عند فهد صعد الدرج وهو مهموم من حاله ومتضايق فتح باب جناحهم بتررد وغمض عيونه
حس بقشعريره برائحه العطر يتسلل لاستنشاقه وصوت المسيقى تسترقي مسمعها
دخل بهدوء لمحها جالسه بإندماج وتتصفح طالع بالسرير وتصميمها
ابتسم بارتياح مشى بهدوء لجهتها ومسك خصرها وهمس لها
;كل يوووم احبك واعشقك اكثر
ماجدهه ارتعشت وارتاحت بوجودهه وردت بخوف:ليه تاخرت
ابتسم ع خوفها:كان عندي ضغط بالشغل اعذريني
ماجده:المهم انك بخير
فهد بفرح ماينوصف:تخافين علي
ماجده بحب:اي
فهد ابتسم وطالع بالمكان :كل هذا لي
ماجدهمنحرجه من نظراته بجراءه:اي لك
فهد شالها وسط صراخها :هههههههههههه انتي جبتيها لنفسسسك
شفتك بعد غياب وللحين
اعشقك ي طفلتي
يوم الملكه بالاستراحه,,,,,"
نوفا خايفه مووووت وكانت لابسه(فستان ذهبي قصير من الامام والخلف طوووووووويل وفي قصه ع الصدر تبين صدرها وكله كسر بالصدر ومحاوطها بكرستاله كبيره)
تهديها لجين:يووهه نووفا ماصارت خذذي وقعي
نوفا غمضت عيونها وقعت بيد ترجف
ضمتها لجين بصرخه:مبرررررروووووووك نوفتي وتناقز بفرحه لها
لجين(فستان قصير لونه بنكي وضيق من عند الصدر وفلونكه باللون التيفاني معطيه جمال يعكس طفولتها بفستانها)
مام سميرهه وهي داخله: يالله نووفا اجلسسي مع زوجك ششوي عشان بتطلعوا وراكم سفره بكراذ
نوفا خافت ماتبي وتبي متردده مسكتها لجين من جهه ومام سميره من جهه وصلوهها للمجلس عند كامل
كامل اول ما شافها وقف بلهفهه واتجهه لها وسلم ع امهه ومسك يد نوفا وجلسها جنبه
جلسوا مع بعض ششوي ودخلت المصورره تصصور ونوفا منحررررجهه حيل ودها تبقس المصورهه بجرائتها وكامل يضحك ع خجلها وسكوتها سمعها تتكلم بهمس:الله ياخذك شايفتني فاصخه الحيا مثلكككامل ضحك عليها وهي(ي ويللللللي سمعني اه يلعن ابو الحظ,,, استغفرالله)
ماحست الا بالي يمسك يدها:يالله نمشي
هزت راسها باجاب واكتفت
صرخ هاجسسسي باسمك
واعلن استسلامه و فضحني
ناصر وهو يكلم مزنه بالجوووال
:تتتتكفييييييييييييين والله مو قادر اتحمممل انتي ماعندك دراسه ولا شئ نتظر شووو
مزنه:ماجهزت وربي مايمديني
ناصر:يمديك باسبوع تجهزي وبروح انا معاك
مزنه بخجل وبدون شعور:لا,,,اقصد يعني ما ما يسير
ناصر ضحك وعرف قصدها:ههههههه ادري,,, وبعدين انا زوجك ليه تستحي مني
مزنه باستسلام:براحتك
ناصر :بكرا العصر باخذك ونروح
مزنه:اوووك
العصر الساعه 5,,,,,"""
بالمووول
ناصر وهو يسحبها:يوووه مزنه خلينا ندخل
مزنه وخدودها حمر:لا مابي ضحك ناصر عليها ودخلها المحل غصب
واغلبها ناصر يختار لها ومززززنه تتمنى الارض تنشق وتبلعها
ماجده صحت رايقه وطالعت بجنبها لقته نايم مبتسم تاملت بوجه ولاراديا باست شفايفه ماحست الا بفهد يضمهها:دام خاققه ع شفايفي بوسيني وانا صاححي
ماجده اهه ماقدرت اقاومهه بسته اي حلالي مادريت الا هو ضامني بصدرهه العاري
فهد بضحكه:خلصت جرئتك ورفع حاجبه اششوفك صنمتي
ماجدهه قوت نفسها وبعدت عنه بقوووهه :لاتاخذ بنفسك مقلب ي,,, استاز
فهد ضحك عرف انها تقلد سوزي لا نادته:تغاري منها
ماجده وهي ماشيه:من مين اغار ولفت عليه اغار عليك انت
فهد حب ينرفزها:اجل ليه بستيني
ماجده بجراءه:مقدرت اقاوم شفايفك
فهد حب جراءتها جاء بيلحقها وهي هربت مسكها بسرعه ولفها له:حرام جرئتك تروح هباءا منثورا يلا دقيقتين بووسيني وجراءه باي مكان
ماجده وجهه حممممممر بالذات لمن شد ع كلمه :خلها لك,, اخرتني ابي اتغسل واصلي
فهد:اووك بفكك الحين وبالليل احممم استناك وغمز لها
ماجده وهي داخله:ماراح تلمسني كافي اليوم ,ودخلت للحمام
وفهد خذ ملابسسسه ودخل لحمام الي برا غرفتهم,,,,,,
ليه ي دنيا تقسسسسسسي علي""
نوفا صحت ع صوت المنبه سكرته بإنزعاج منه لفت ورها لقته نايم عاري
تذكرت امسس وابتسمت له بحب(الحمدلله ربي ماحرمني منه ولامن سعادتي الله لا يحرمني منه)
قامت بهدوء ودخلت استحمت ولبست ملابسها الدخليه وحطت الروب عليها وخرجت له تصحيه
بصوتها الناعم:كامل حبيبي
كامل فتح عيونه من سمع صوتها فز لها بصوته الناعس:هلا حياتي وطالع بالبلكونه وشاف الضوء وبتسال الساعه كممم?
نوفا وهي تلعب بشعره وهو مستمتع:اممم الساعه 4 العصر
قام كامل بكسل :راح استحم واقضي الصلوت الي فاتتني ونطلع برا نتغدى ونروح نتمشى شوي
نوفا هزت راسها بإجاب..
"'"'"'"اعشقك اي اكرهك ابد مستحيل"'"'"'"
ليله زواج مزنه&ناصر"
كانت ملاك بفسانها الابيض بدون اكمام ومنفووش من تحت وكل كرستال ومرايا وصندل سندريلا ومكياجها رووووووعه
ام ناصر ووهي تسسمي عليها:بسم الله ماشاءالله بنتي قريتي ع نفسك
مزنه بخووف:اي اي قريت,,, في ناس كثار
ام ناصر:اكيد ي بنيتي لا تخافين يلا حبيبتي قوومي الزفه بدتت
وهي نازله من الدرج واغنيه احبك موت وحشتيني تطرب بالقاعه والكل عيونهم عليها يسمون عليها ويذكرون عليها جلست ششوي وقامت ب مساعدهه ام ناصر ركبتها مع ناصر:انتبهوا لنفسكم لا اوصيك ناصر ع مزنه
ناصر يطالع بمزنه:مزنه بعيوني يوما لا توصيني ع قلبي
ام ناصر بحب :الله يخليكم لبعض
ووبالسيارهه الصمت سيد الموقف,,
ام ناصر راحت عند زوجه زوجها تجلس عندهم ع بال رجعتهم من العسسل;)
مها صحت حست روحها ثقلانه وغثييييان وبطنه يالمها
دخل خالد جناحهم يدورها عشان تنزل تحت تتعشى وسمع شهقاتها وهي تستفرغ
خالد وهو خايف يدق الباب:حبيبتي وشش فيييكك,,, حيييياتي,,,,مهاوي
خرجت وشافته قباله ميت خوف وكانت بطيح مسكها خالد:لا لازم نرووح المشفى نطمن حالك مايسرنننني ابددد
لبسها عبايتها ونزلها بالمصعد قابل امهه
ام خالد بستغراب:وووش فيكممم,,عسى خير؟.
خالد يهدي نفسه:لا بس تعبت ششوي
ام خالد بخوف:لا يكون ماتهتم بنفسها ترى بطنك جنين اهتمي بنفسسك
مها وانا اسمع خالتي وخالدد لمن سمعت جنين رفعت عيني لها خالد شالها وخرررج بدووون كلمممه
يسسسوق وهو يسمع شهقاتها حاول يركز بالطريق نصف ساعه وصلووا لمشفى ودخلوا
خالد وهو يبوس يدها :مبررررروووك حبيبتي"انتي حامل
مها بكت وضمته بخوف خايفه يكون مصير الي بطنها مثلها
خالد حسيت انها مهمومه ضميتهه لصدري والين هدت ومشوا لمطعم يتعششوا
//. //. //. //.
محمد دق ع جوواد وبالرنه الثالثه رد بصوت انوثي:الووووو
محمد يطالع بالرقم لقاه رغم جواد استغرب:هذا جوال جووواد مرت ثانيه الا مغفله بووجهه
لجيين وهي تضرب خدها:ي ويلي خبصت بجوالي وجوال جواد الحين وش بقول عني اففف
قطع تفكييرها دخول جواد:ههاه جهزتي بنروح لموول
جلست تناقز بفرحه وباست خده:اححححبك ي حظ زوجتكك
جواد فرح لمن شافها مبسوووطهه :يلا دقيقتين ماجهزتي بمششي
لجين وهي تصعد وتصارخ:غشششششششش دقيقتين ع بال ماوصل غرفتي
ضحك عليها جواد:كككككيييييفي سيارتي لا تخليني اروح واس قاطعته بصراخ:لا خلاصصص توووبه,,,جواد ابتسممم ع خبال اخته(اههه الله يسامحك يوما ع سويتيه ,,الحمدالله رجعت ورجعت بسمتك ع شفاتك)
//... //... //... //...
بالمول لجين تمششي قدام جواد لافه الطرحه بسس,,,بعد الف والدوران لجين بتعب:اهه تكفى جودي خلنا ناخذ كوفي ونريح
جواد بضحكه قويه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه جوووودي بعينككك شايفتني صديقتك شد ع خدها:لا تعديها فاهمه,,,لحين بالم:اي حاظر طال عمرك جواد.
جواد بغرور :اي خليك كذا لا تطولي لسانك ع اسيادك
لجين كتفت يدينها بقهر:اخلص رجولي طاحت من المشي
جواد:اوووكي لا تموتي علينا
دخلوا يشربوا كافي دق جواله رد جواد:هلا حمود,,,لا كنت برا والجوال بالبيت,,,الحين طالع انا واختي لمووول,,,اي خلصنا,,,اوكي احتريكك
لجين من سمعته يقول كنت برا والجوال بالبيت خفتتتت قسم ولون وجهي انخطف
جواد:بنتقابل محمد صاحبي وخواته يقول يبيني وقال خل اختك تتعررف عليهم
لجين تحمسست اتعرف ع خواته:اووووكي وش ورانا
جواد:متى تعقلين عربجيه بالاسلوب والصوت نعومي وشكلك هادئ ابد موب لايق
لجين:احممممم كيفي ووش دخلكك"ادري انك تغار مني اصلا ورفعت حاجبها وجواد ضحك عليها
الا بصوت محمد:
ناصر صحيت متكسسر دورتها مالقيتها خفت وهديت لمن سمعت الدووش عرفت انها بالحمام
اخذت الروب ولبسته ورحت لحمام الثاني استحميت وخرجت لقيتها تنتظرني برا معه الفوطه جت اقبالي:اساعدك حبيبي.
ابتسم ناصر وضمها لها:الله لا يحرمني منك ومسح ع شعرها حبيبتي ابي اطلب منك طلب
مزنه وهي تبعد عنه بهدوء:امرني حبيبي طالعت بعيونه لقت بحر غرقت به ونسيت نفسي
ناصر :ابي سلطتك احبها وابي تاكليني بيدك وباس يدها:احبك
مزنه بحب مسحت صدره عن الماي وشعره :من عيوووني حبيبي كلها دقائق وتكون جاهزهه
ناصر شفتها متجهه لمطبخ التحضري وتحضر والابتسامه ماتفارقها(فديت بسمتك الي تخقق الله يقدرني اسعدك ي نور عيني,,,من جبتها وماسمعت كلمه تسئ لي ولا لامي كل يوم تكبر بعيني ويزيد حبها بقلبي)صحيت من افكاري لمن شفتها جت ومعه السلطه الي ادمنتها:هلا عيوووني,, جوووعان حطت السلطه ع الطاوله الي بجنبه :يخسى الجوووع,,خذت الملعقه وجلست تلقمه وهو انبسط وقام يدلع وهي تضحك عليه,,,
ناصر :يلا قلبي تاخرنا ع الوالدهه,,, والله فقدتها
مزنه وهي تلبس البرقع:اي والله فقدتها حييييييل مسكت يد ناصر وطلعوا من الشقه,,
ام ناصر بترحيب:هلا بعيالي نورررتوو البيت وسلمووا عليها وجلسوا سوالف وناصر كل شؤي يحرج مزنه ومزنه ودها تقووم بس ناصر مجلسها بحضنها
صغيرتك فاقه الشوق كثيرا ف/باتت حزينه*
تمسك يدهه بدلع:بابا ابي العب هادي من شاني
كامل ذاب بدلعها ماقدر يرد لها اي طلب واشر من عيونه:من عيوني ي عيوني انتي
نوفا:فديت عنونك انا ودخلوا لعبت القطار اول ماشتغلت تمسكت في :بابا لا تتركني اهئ خلاص توبههه وقفها حبيبي
كامل بضحكه:اوكي شوي وتغفل الله يهديك قلت لك تخوف وماسمعتي كلام باباكي
نوفا بخوف:طيب لا تتركني كامل من عيوووني
طلعت حست بدوخه تثبتت بيدين كامل:توووووبه والله توبه ضمته بخوف:خلنا نرجع تعبت والله
كامل اعجبه الوضع بعدها شؤي:اوكي,,, لان مشتاق لك حيل وغمز لها
فهمته وجها حممر ضربته بخفه:ابدد مو قتكك
كامل:اي بس خلينا نوصل ويصير خير
نزلت عباتها بتعب ودخلت غرفه التبديل ولبست فستان حرير لونه نيلي مفتوح من عند الصدر وطويل ومفتوح من قدام سيحت شعرها وحطت روج احمر فاقع ومسكرا وكحلت عيونها
راحت لجهته لقته سرحان ويطالع السقف جلست بهدوء وحطيت راسي ع صدره وطالعت به وتلاقت عييني بعينه:وش مضايقك حبيبي بابا,,كامل تنهد ومسح ع شعرها:موب متضايق بسس خايف عليك
نوفا حست بكلامه وتضايقت دفنت راسها بصدره وبهمس:اموت وراكك,,لا تتركني انا مالي غيرك بكت بصمت,,كامل ندمم انه قال لها عن الي مضايقه رفع راسها وانصدم بدموعها وانفها المحمر من البكا
مسح دموعها وبحنان:لا تجيبي طاري الموت,,بسم الله عليك جلس وحاوطها بيدينها وقرب شفاته من اذنها وبهمس يذوب:دامني حيي مستحيل اتركك,,وقلبي لكك وانا حبيبك وباباكي ودنيتك,, تكفين غفلي ع السيرهه...توترت نوفا من قربه حيييل:ح اض ر حب يب ي ابتسم ع توترها وطالع فيها وباحراج لها:كل ه الزين عشاني وعشان مشتاق لك
نوفا بحرج:اي ,,,,كامل يطفي النور ترك الابجوره بضوء خافت ورومنسي
كامل بحب :فديت طفلتي انا قرب منها...................و......ووو....وو
كامل: (جسمهه رياضي شعره اسود طويل اسمر وعيونه عسليه الي يشوفه يعطيه بعمر العشرينات وطوله 180 عمرهه 33)
فديت باريس دامني معك وبقربك
احتويك
باريس"
صحيت ع ضوء الشمس وتذكرت مفاجاءهه فهد لي بسفرتنا لباريس
لقيت ورقه ع السرير قريتها ابتسمت وضميتها بصدري
كتب,,,انا طالع اجيب لنا احلا غدا من افخمم المطاعم في باريس كلها لعيونك,,,
دخل ومعه الغداء جلس بهدوء وحط الغداء ناداها:مجووودهه حبيبتي
ماجده:جيييت حبي .,,الله ريحه الاكل يشهي
فهد بإبتسامه:فديتك انا اشر لها تجلس اقباله
سموا بالله واتغدوا,,,
فهد وهو يتابع:امممم حبيبي وش رايك بالليل نروح للسنما عشان في فلم رومنسي خيالي
ماجده بدلع:براحتكك حبيبي فهد قام لها وهي تهرب دخلت الغرفه دخل فهد وسكر الباب :جبتيها لنفسك وقرب لها وهي تغطت باللحاف ماجده بضحك:ههههههه
بعد اللحاف وجلس بحيث انفها بانفه باس شفايفها بعمق
ماجدهه حاولت تقاومه ماقدرت واستسلمت له,,,وووو.........................
................................
تعليق