روايه عقول متشتته

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #21
    رد: روايه عقول متشتته

    روووووعه كملي حبيبتي
    يعطيك العافيه وربي يسعدك..

    تعليق

    • joooon
      عـضـو فعال
      • Nov 2013
      • 64

      #22
      رد: روايه عقول متشتته

      المشاركة الأصلية بواسطة مزمز
      روووووعه كملي حبيبتي
      يعطيك العافيه وربي يسعدك..
      بكرا ان شاءالله انزل البارت انتظرووني

      تعليق

      • joooon
        عـضـو فعال
        • Nov 2013
        • 64

        #23
        رد: روايه عقول متشتته

        أن شاءالله اكممل اذا مشيوا الضيوف,,,, ماحلل وللا ابيح من تنسب روايتي باسمها ,,روايه عقول متشتته /للكاتبه جوووون

        تعليق

        • joooon
          عـضـو فعال
          • Nov 2013
          • 64

          #24
          رد: روايه عقول متشتته

          البارت الثامن"


          اعشقه وللي خلقني
          ومابي غيره يمتلكني





          بالمكتب مام سميره"
          لجين وهي ضامه جواد وتبكي:اهيء وينكك عننننننننني اشتقتلك ي خووووووووي
          امي باعتني ي خوي
          جواد;انا معك ومستحيل اتركك مسح دموعها بيده. يالله جيبي اغراضك انتظرك برى
          لجين بهمس::ووونوفا
          جواد رفع حاجبه باستغراب:من نوفا
          لجين:نوفا صديقتي هنا
          مام سميرهه:هي بعد اسبوع بتروح بيت زوجها ومتى ماحبيتي تزوريها تعالي بيبيتي
          لجين بفرحه:ان شاءالله,,بروح اجيب اغراضي انتظرني
          جواد بابتسامه:من عيوني


          بالسياره ,,جواد ولجين"

          جواد وهي يسسوق ويطالع بالطريق:اششششتقتلك حيل
          لجين:وانا اكثرر وربي,, ف ين رايحين؟
          جواد بابتسامه:مفاجاءهه وغمز لها لو قلت لك بتخرب صح
          لجين بفرحه برجعه اخوها:صحووووح
          جواد:للحييين صحوح ي العربجيه
          لجين بتمثيل انها زعلانه:انا عربجيه الله يسامحك
          جواد:هههههههههههههه اسسف ي دلوعه ها رضيتي
          لجين بحب:انا مازعل من خوووي
          جواد:فدييييييييييتك بسسس




          """". اعتذر اذا بحقك اخطيت
          وخذ مني الي تبيه
          انا لك وحلالك """"






          ماجده فكرت ان الي تسسويه غلط المفروض تعطيه فرصه لو مرهه ,,
          طالعت بالساعه لقتها 12 بالليل فكرت بفكرهه واعجبتها صح ماعندها جراءه لك زوجها وحلالها

          جهزت الفرش باللون الاحمر الممزوج بالاسود والابيض باشكال جذابه خذت صور له وحطتها بالحائط وجهزت شموع بالاحمر والابيض وعطرت الجناح بعطر "ليال" ورشت ورود طبيعيه ع السرير
          ودخلت تلبس وتتعطر كان لبسها جرئ مممررا ماجده"ا ماني مرتاحه فيه بس لاجله اسوي المستحيل ,,,قرات الاذكار
          شغلت مسيقى رومنسيه واخذت المجله تتصفح ىع بال وصوله
          كانت مندمجه مرررا

          عند فهد صعد الدرج وهو مهموم من حاله ومتضايق فتح باب جناحهم بتررد وغمض عيونه
          حس بقشعريره برائحه العطر يتسلل لاستنشاقه وصوت المسيقى تسترقي مسمعها
          دخل بهدوء لمحها جالسه بإندماج وتتصفح طالع بالسرير وتصميمها
          ابتسم بارتياح مشى بهدوء لجهتها ومسك خصرها وهمس لها
          ;كل يوووم احبك واعشقك اكثر
          ماجدهه ارتعشت وارتاحت بوجودهه وردت بخوف:ليه تاخرت
          ابتسم ع خوفها:كان عندي ضغط بالشغل اعذريني
          ماجده:المهم انك بخير
          فهد بفرح ماينوصف:تخافين علي
          ماجده بحب:اي
          فهد ابتسم وطالع بالمكان :كل هذا لي
          ماجدهمنحرجه من نظراته بجراءه:اي لك
          فهد شالها وسط صراخها :هههههههههههه انتي جبتيها لنفسسسك





          شفتك بعد غياب وللحين
          اعشقك ي طفلتي












          يوم الملكه بالاستراحه,,,,,"


          نوفا خايفه مووووت وكانت لابسه(فستان ذهبي قصير من الامام والخلف طوووووووويل وفي قصه ع الصدر تبين صدرها وكله كسر بالصدر ومحاوطها بكرستاله كبيره)
          تهديها لجين:يووهه نووفا ماصارت خذذي وقعي
          نوفا غمضت عيونها وقعت بيد ترجف
          ضمتها لجين بصرخه:مبرررررروووووووك نوفتي وتناقز بفرحه لها
          لجين(فستان قصير لونه بنكي وضيق من عند الصدر وفلونكه باللون التيفاني معطيه جمال يعكس طفولتها بفستانها)
          مام سميرهه وهي داخله: يالله نووفا اجلسسي مع زوجك ششوي عشان بتطلعوا وراكم سفره بكراذ
          نوفا خافت ماتبي وتبي متردده مسكتها لجين من جهه ومام سميره من جهه وصلوهها للمجلس عند كامل
          كامل اول ما شافها وقف بلهفهه واتجهه لها وسلم ع امهه ومسك يد نوفا وجلسها جنبه
          جلسوا مع بعض ششوي ودخلت المصورره تصصور ونوفا منحررررجهه حيل ودها تبقس المصورهه بجرائتها وكامل يضحك ع خجلها وسكوتها سمعها تتكلم بهمس:الله ياخذك شايفتني فاصخه الحيا مثلكككامل ضحك عليها وهي(ي ويللللللي سمعني اه يلعن ابو الحظ,,, استغفرالله)
          ماحست الا بالي يمسك يدها:يالله نمشي
          هزت راسها باجاب واكتفت










          صرخ هاجسسسي باسمك
          واعلن استسلامه و فضحني






          ناصر وهو يكلم مزنه بالجوووال
          :تتتتكفييييييييييييين والله مو قادر اتحمممل انتي ماعندك دراسه ولا شئ نتظر شووو
          مزنه:ماجهزت وربي مايمديني
          ناصر:يمديك باسبوع تجهزي وبروح انا معاك
          مزنه بخجل وبدون شعور:لا,,,اقصد يعني ما ما يسير
          ناصر ضحك وعرف قصدها:ههههههه ادري,,, وبعدين انا زوجك ليه تستحي مني
          مزنه باستسلام:براحتك
          ناصر :بكرا العصر باخذك ونروح
          مزنه:اوووك




          العصر الساعه 5,,,,,"""


          بالمووول

          ناصر وهو يسحبها:يوووه مزنه خلينا ندخل
          مزنه وخدودها حمر:لا مابي ضحك ناصر عليها ودخلها المحل غصب
          واغلبها ناصر يختار لها ومززززنه تتمنى الارض تنشق وتبلعها


          مزنه بتعب:ابي اجلس رجولي تعورني
          ناصر:اووكي خلينا نرووح الكووفي
          مزنه:يالله


          بالكوووفي""

          ناصر:هههههههههه وربي احححبك ي لبى خدودك
          مزنه:خلاص ناصر
          ناصر ياشر ع عيونه:من عيوووني ,,,يلا اشربي عشان نمر ناخذ العشا ونروح البيت تاخرنا ع امي
          مزنه:اوووك,,
          شربت الكووفي حقها,, ومشيوا مروا خذوا عشا من الهرفي ورجعوا البيت





          احبك,,,,اعشقك ,,,,,,,بكيفي

          ولا ابي غير رضاك وراحتك


          عند جووواد واصحابه

          بمناسبه رجوووعه سووا له حفل وهبال وسوالف

          محمد:ههههههههههههههههه الله يقطع شرك
          جواد:وانا صادق شكلك وانت تاكل تقول قرد تاكل وتحك
          الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
          محمد:تمممممووووووون عششان اليوووم كله لك
          سلطان:شباب خلونا نلعب بالدبابات
          الكل اعجبهم فكرته وراحوا يتسابقوا

          جواد,,,,,محمد,,,,,سلطان,,,,الولييييييد,,,,,عبدالرحمن



          عبدالرحمن:ي وللللد العمممم الحقني ان كان فيك خير
          جوووواد الثاني وعبدالرحمن الاول والثالث محمد والرابع الوليد والخامس سلطان

          فاز جواد واشترط يعزمووه ع العشششا

          وبعد العشا واللعب كل واحد اتجههه لبيتهه




          //. كل شئ اسامحك فيه الا الخيانه. //

          انتهه البارت:


          اسعدووووني بردودكممممم
          فديييييييت البكممممم:p

          تعليق

          • joooon
            عـضـو فعال
            • Nov 2013
            • 64

            #25
            رد: روايه عقول متشتته

            اليووم ماراح انزل البارت معزومه ع زواج,,,,بكرا انزل بارتين,,,استودعتكم الله

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #26
              رد: روايه عقول متشتته

              في حفظ الله
              ننتظرك يعطيك العافية
              تحياتي

              تعليق

              • joooon
                عـضـو فعال
                • Nov 2013
                • 64

                #27
                رد: روايه عقول متشتته

                البارت التاسع
                , ووووحشتوووووني حيييييييييييل ايش حالكم طمنوني عنكمم؟ ها متحمسين اليوم تراني رايقه وانشاءالله يعجبكم البارت,,,
                بسم الله "

                قبل ابتدي حابه اقول شئ مهم مرا

                :(الكل اكيد مستغرب اني ماكتب عن الشخصيات,,,لان مابي اخبصكم بالشخصيات الجدد والحين بعطيكم نبذهه تعرفيه,,لان الحين تبدا روايتي بحداث شيقه ومحزنه وجرئيه ومضحكه وحماسيه,,,

                ماجده:جسمها خيال طولها156 مليانه ششوي بشرتها برنزي شعرها لنصف ظهرها عيونها سودا شفايفها مليانه فيها غمازه ع اليمين واضحهه عمرها 18 )

                مزنه:(بيضا جسمها عادي وعيونها رماديه خدودها حمرا خلقه وشفايفها وسط مليانه وطولها 160 عمرها18)

                مها:(سمرا سماره روعه عليها وعيونه عسليه ووجسمها روعه وشفايفها ورديهه حيييل ومليانه وطولها 155 عمرها 18)


                //. //. //. //.


                فهد:(جسمه رياضي ومسوي سكسوكه خققه عليه وسوووداوبشرته سمرا شوي وعيونه عسليه وحوجبه مرسومه خققق وشفايفه لونها توتي ;) خقيتووو صح ههههههه وله غمازات توضح لممن يبتسم او يضحك وشعره طويل لونه اشقر طوله 177عمره 28)

                ناصر:(جسمه حلوووو فيلو سكسوكه خفيفه وابيضاني وعيونه سوودا وحواجبه مرسومه خيال ومممم وشفايفه مليانه ورديه. شعره خفيف طوله 175 عمره 27)

                خالد:(جسمهه رياضي حلووو وبشرته برنزي وعيونه رماديه وحواجبه مرسومه وشفايفه مليانه عذاب ولا ابتسم يدوووخ وله غمازه واضحه شعره قصير اسود وطوله 172 عمره 26)



                //. //. //. //.


                جواد:(جسمه خقهه يشبهه لجين اسمر عيونه سودا وشفايفه ورديه وطوله 177 عمره24)

                محمد:(ابيضاني له سكسوكه وعيونه عسليه وجسمه رياضي وشفايفه مليانه وطوله 167 عمره 25)

                سلطان:(جسمه حلووو وعيونه عسليه وشفايفه مليانه شوي وطوله 176 عمره 25)

                الوليد:(جسمه رياضي وعيونه سودا وشفايفه مليانه طوله 176 عمره 24)
                //. //. //. //.


                لجين:(نحيفه جسمها عادي خدودها شعرها قصير اسود باينه ولا خجلت تورد وعيونه سودا وشفايفها ورديه طولها 155 عمرها 15)

                نوفا:(جسمها عادي قصيره 147طولها شعرها طوووووووويل اشقر عيونها عسليه وبشرتها قمحيه شفايفها مليانه عمرها 18)
                //. //. //. //.



                ي ويلاه
                من قلب تعلق بهوا


                ماجده صحت رايقه وطالعت بجنبها لقته نايم مبتسم تاملت بوجه ولاراديا باست شفايفه ماحست الا بفهد يضمهها:دام خاققه ع شفايفي بوسيني وانا صاححي
                ماجده اهه ماقدرت اقاومهه بسته اي حلالي مادريت الا هو ضامني بصدرهه العاري
                فهد بضحكه:خلصت جرئتك ورفع حاجبه اششوفك صنمتي
                ماجدهه قوت نفسها وبعدت عنه بقوووهه :لاتاخذ بنفسك مقلب ي,,, استاز
                فهد ضحك عرف انها تقلد سوزي لا نادته:تغاري منها
                ماجده وهي ماشيه:من مين اغار ولفت عليه اغار عليك انت
                فهد حب ينرفزها:اجل ليه بستيني
                ماجده بجراءه:مقدرت اقاوم شفايفك
                فهد حب جراءتها جاء بيلحقها وهي هربت مسكها بسرعه ولفها له:حرام جرئتك تروح هباءا منثورا يلا دقيقتين بووسيني وجراءه باي مكان
                ماجده وجهه حممممممر بالذات لمن شد ع كلمه :خلها لك,, اخرتني ابي اتغسل واصلي
                فهد:اووك بفكك الحين وبالليل احممم استناك وغمز لها
                ماجده وهي داخله:ماراح تلمسني كافي اليوم ,ودخلت للحمام
                وفهد خذ ملابسسسه ودخل لحمام الي برا غرفتهم,,,,,,








                ليه ي دنيا تقسسسسسسي علي""





                نوفا صحت ع صوت المنبه سكرته بإنزعاج منه لفت ورها لقته نايم عاري
                تذكرت امسس وابتسمت له بحب(الحمدلله ربي ماحرمني منه ولامن سعادتي الله لا يحرمني منه)
                قامت بهدوء ودخلت استحمت ولبست ملابسها الدخليه وحطت الروب عليها وخرجت له تصحيه
                بصوتها الناعم:كامل حبيبي
                كامل فتح عيونه من سمع صوتها فز لها بصوته الناعس:هلا حياتي وطالع بالبلكونه وشاف الضوء وبتسال الساعه كممم?
                نوفا وهي تلعب بشعره وهو مستمتع:اممم الساعه 4 العصر
                قام كامل بكسل :راح استحم واقضي الصلوت الي فاتتني ونطلع برا نتغدى ونروح نتمشى شوي
                نوفا هزت راسها بإجاب..









                "'"'"'"اعشقك اي اكرهك ابد مستحيل"'"'"'"









                ليله زواج مزنه&ناصر"


                كانت ملاك بفسانها الابيض بدون اكمام ومنفووش من تحت وكل كرستال ومرايا وصندل سندريلا ومكياجها رووووووعه
                ام ناصر ووهي تسسمي عليها:بسم الله ماشاءالله بنتي قريتي ع نفسك
                مزنه بخووف:اي اي قريت,,, في ناس كثار
                ام ناصر:اكيد ي بنيتي لا تخافين يلا حبيبتي قوومي الزفه بدتت

                وهي نازله من الدرج واغنيه احبك موت وحشتيني تطرب بالقاعه والكل عيونهم عليها يسمون عليها ويذكرون عليها جلست ششوي وقامت ب مساعدهه ام ناصر ركبتها مع ناصر:انتبهوا لنفسكم لا اوصيك ناصر ع مزنه
                ناصر يطالع بمزنه:مزنه بعيوني يوما لا توصيني ع قلبي
                ام ناصر بحب :الله يخليكم لبعض

                ووبالسيارهه الصمت سيد الموقف,,
                ام ناصر راحت عند زوجه زوجها تجلس عندهم ع بال رجعتهم من العسسل;)






                اهه وش ذنبي حبيتكك,,,وش ذنبي ذبت بهواكك,,وش ذنبي غرقت بحبكك
                قلي وش ذنبي,,,



                مها صحت حست روحها ثقلانه وغثييييان وبطنه يالمها
                دخل خالد جناحهم يدورها عشان تنزل تحت تتعشى وسمع شهقاتها وهي تستفرغ
                خالد وهو خايف يدق الباب:حبيبتي وشش فيييكك,,, حيييياتي,,,,مهاوي
                خرجت وشافته قباله ميت خوف وكانت بطيح مسكها خالد:لا لازم نرووح المشفى نطمن حالك مايسرنننني ابددد
                لبسها عبايتها ونزلها بالمصعد قابل امهه
                ام خالد بستغراب:وووش فيكممم,,عسى خير؟.
                خالد يهدي نفسه:لا بس تعبت ششوي
                ام خالد بخوف:لا يكون ماتهتم بنفسها ترى بطنك جنين اهتمي بنفسسك
                مها وانا اسمع خالتي وخالدد لمن سمعت جنين رفعت عيني لها خالد شالها وخرررج بدووون كلمممه

                يسسسوق وهو يسمع شهقاتها حاول يركز بالطريق نصف ساعه وصلووا لمشفى ودخلوا


                خالد وهو يبوس يدها :مبررررروووك حبيبتي"انتي حامل
                مها بكت وضمته بخوف خايفه يكون مصير الي بطنها مثلها
                خالد حسيت انها مهمومه ضميتهه لصدري والين هدت ومشوا لمطعم يتعششوا






                //. //. //. //.


                محمد دق ع جوواد وبالرنه الثالثه رد بصوت انوثي:الووووو
                محمد يطالع بالرقم لقاه رغم جواد استغرب:هذا جوال جووواد مرت ثانيه الا مغفله بووجهه
                لجيين وهي تضرب خدها:ي ويلي خبصت بجوالي وجوال جواد الحين وش بقول عني اففف
                قطع تفكييرها دخول جواد:ههاه جهزتي بنروح لموول
                جلست تناقز بفرحه وباست خده:اححححبك ي حظ زوجتكك
                جواد فرح لمن شافها مبسوووطهه :يلا دقيقتين ماجهزتي بمششي
                لجين وهي تصعد وتصارخ:غشششششششش دقيقتين ع بال ماوصل غرفتي
                ضحك عليها جواد:كككككيييييفي سيارتي لا تخليني اروح واس قاطعته بصراخ:لا خلاصصص توووبه,,,جواد ابتسممم ع خبال اخته(اههه الله يسامحك يوما ع سويتيه ,,الحمدالله رجعت ورجعت بسمتك ع شفاتك)





                //... //... //... //...


                بالمول لجين تمششي قدام جواد لافه الطرحه بسس,,,بعد الف والدوران لجين بتعب:اهه تكفى جودي خلنا ناخذ كوفي ونريح
                جواد بضحكه قويه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه جوووودي بعينككك شايفتني صديقتك شد ع خدها:لا تعديها فاهمه,,,لحين بالم:اي حاظر طال عمرك جواد.
                جواد بغرور :اي خليك كذا لا تطولي لسانك ع اسيادك
                لجين كتفت يدينها بقهر:اخلص رجولي طاحت من المشي
                جواد:اوووكي لا تموتي علينا
                دخلوا يشربوا كافي دق جواله رد جواد:هلا حمود,,,لا كنت برا والجوال بالبيت,,,الحين طالع انا واختي لمووول,,,اي خلصنا,,,اوكي احتريكك
                لجين من سمعته يقول كنت برا والجوال بالبيت خفتتتت قسم ولون وجهي انخطف
                جواد:بنتقابل محمد صاحبي وخواته يقول يبيني وقال خل اختك تتعررف عليهم
                لجين تحمسست اتعرف ع خواته:اووووكي وش ورانا
                جواد:متى تعقلين عربجيه بالاسلوب والصوت نعومي وشكلك هادئ ابد موب لايق
                لجين:احممممم كيفي ووش دخلكك"ادري انك تغار مني اصلا ورفعت حاجبها وجواد ضحك عليها
                الا بصوت محمد:



                انتهه البارت
                ردودكم ووتوقعاتكممم
                :D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D

                تعليق

                • joooon
                  عـضـو فعال
                  • Nov 2013
                  • 64

                  #28
                  رد: روايه عقول متشتته

                  كيفكم صبايا طمنوني عنكمم


                  ها تبون بارت ولا
                  اذا مو متحمسين بكرا بنزل

                  تعليق

                  • joooon
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2013
                    • 64

                    #29
                    رد: روايه عقول متشتته

                    البارت العاشر"

                    ويح اقداري ,,,,,,لماذا جمعتنا
                    ليتها في مطلع الاشواق,,,,,,,كانت فرقتنا




                    محمد يكلم خواته بهمس:ي وييييل وحدهه منكم الاقي صوتها برا المول قسم ماعاد اجيبكم
                    سمر وهي متملله من تكراره له الموضوع:اوووكي,,مع انك دايم تقول كذا وتجيبنا
                    ود:اي مايقدر يزعل خواته المزيونات
                    محمد يبي يعصبهم:لا بس خفت تصدعون راسي بالبكا وانتو بزران مدري كيف بيتحملوكم ازواج قاطعته ود:الا يبوس يده وجهه وقفا انا ود بنت فيصل ال..... وافقت
                    محمد بصخريا;ماخذهه بنفسك مقلب جت ببتكلم ود :اسكتوا هذا هو جواد
                    محمد من لمحت الي جنبه قلبي فز شوق له قسم من سمعت صوتها وانا ذايب به:هلا جوودي حبيبه قلبي
                    جواد شاف خواته بعد نظره عنهم بابتسامه ذوبت ود وسمر:هههههه وش فيكم علي جودي وجودي
                    محمد بستغراب:وي من الي يدلعك غيري,,,افا تخوني
                    جواد ضحك:هههههههه لا بس اختي فديتها تدلعني,,هي اولى منك
                    محمد(اهه فديت طاريها بس)وهو يطالع بعيونها:اكيد اولى مني
                    جاء بيتكلم جواد سمر:لو بتمون كذا بطيح من الوقفه
                    محمد وده يكسر راسها قطعت تامله وافكاره:اقوول شب بس,, لو سمحتي لجين روحي انتي والعلل الي معي اتسوقوا احنا بنجلس بالكوفي ع بال ما تخلصون
                    ود بهمس مسموع:جايبنا ويذل ليت جواد اخوي ماشاءالله محترم اخته اه بسس
                    سمعها جواد الي مشى من جمها وابتسمم


                    ود:العمر كله انا عمري 19 وسمور 16 مثلك تقريبا
                    لجين وهي تمد يدها تصافحهم :تشرفت والله
                    سمر اعجبهه فستان بالعرض:بنات شوفوا ذا حلووو ابيه للزواج ما بقى عليه شئ
                    ود جت ببالها فكره:اممم لجين تعالي زواج عمي تغيري جووا وعشان نتعرف اكثر
                    لجين اعجبتها الفكره:اي حماس بس ماشريت فستان
                    سمر:خذي الحين من ذا بضاعته جنان
                    لجين:اوووكي




                    بعد الفرفرهه والتعب راحوا لمحمد وجواد وكل واحد خذا خواته ومشى للبيت"


                    ود: (بيضا جسمها حلوو ومليانه شووي عيونه عسليه له غمازات وشعرها اشقر طوييييييل طولها155 عمرها 19)

                    سمر: (بيضا جسمها حلو نحيفه شؤي عيونه عسليه وشعرها اسود طولها 144 عمرها 16)

                    الله جمعنا ي حبيبي,,,,


                    والله لا يحرمنا من بعضنا







                    ناصر صحيت متكسسر دورتها مالقيتها خفت وهديت لمن سمعت الدووش عرفت انها بالحمام
                    اخذت الروب ولبسته ورحت لحمام الثاني استحميت وخرجت لقيتها تنتظرني برا معه الفوطه جت اقبالي:اساعدك حبيبي.
                    ابتسم ناصر وضمها لها:الله لا يحرمني منك ومسح ع شعرها حبيبتي ابي اطلب منك طلب
                    مزنه وهي تبعد عنه بهدوء:امرني حبيبي طالعت بعيونه لقت بحر غرقت به ونسيت نفسي
                    ناصر :ابي سلطتك احبها وابي تاكليني بيدك وباس يدها:احبك
                    مزنه بحب مسحت صدره عن الماي وشعره :من عيوووني حبيبي كلها دقائق وتكون جاهزهه
                    ناصر شفتها متجهه لمطبخ التحضري وتحضر والابتسامه ماتفارقها(فديت بسمتك الي تخقق الله يقدرني اسعدك ي نور عيني,,,من جبتها وماسمعت كلمه تسئ لي ولا لامي كل يوم تكبر بعيني ويزيد حبها بقلبي)صحيت من افكاري لمن شفتها جت ومعه السلطه الي ادمنتها:هلا عيوووني,, جوووعان حطت السلطه ع الطاوله الي بجنبه :يخسى الجوووع,,خذت الملعقه وجلست تلقمه وهو انبسط وقام يدلع وهي تضحك عليه,,,




                    ناصر :يلا قلبي تاخرنا ع الوالدهه,,, والله فقدتها
                    مزنه وهي تلبس البرقع:اي والله فقدتها حييييييل مسكت يد ناصر وطلعوا من الشقه,,



                    ام ناصر بترحيب:هلا بعيالي نورررتوو البيت وسلمووا عليها وجلسوا سوالف وناصر كل شؤي يحرج مزنه ومزنه ودها تقووم بس ناصر مجلسها بحضنها






                    صغيرتك فاقه الشوق كثيرا ف/باتت حزينه*




                    تمسك يدهه بدلع:بابا ابي العب هادي من شاني
                    كامل ذاب بدلعها ماقدر يرد لها اي طلب واشر من عيونه:من عيوني ي عيوني انتي
                    نوفا:فديت عنونك انا ودخلوا لعبت القطار اول ماشتغلت تمسكت في :بابا لا تتركني اهئ خلاص توبههه وقفها حبيبي
                    كامل بضحكه:اوكي شوي وتغفل الله يهديك قلت لك تخوف وماسمعتي كلام باباكي
                    نوفا بخوف:طيب لا تتركني كامل من عيوووني

                    طلعت حست بدوخه تثبتت بيدين كامل:توووووبه والله توبه ضمته بخوف:خلنا نرجع تعبت والله
                    كامل اعجبه الوضع بعدها شؤي:اوكي,,, لان مشتاق لك حيل وغمز لها
                    فهمته وجها حممر ضربته بخفه:ابدد مو قتكك
                    كامل:اي بس خلينا نوصل ويصير خير



                    نزلت عباتها بتعب ودخلت غرفه التبديل ولبست فستان حرير لونه نيلي مفتوح من عند الصدر وطويل ومفتوح من قدام سيحت شعرها وحطت روج احمر فاقع ومسكرا وكحلت عيونها
                    راحت لجهته لقته سرحان ويطالع السقف جلست بهدوء وحطيت راسي ع صدره وطالعت به وتلاقت عييني بعينه:وش مضايقك حبيبي بابا,,كامل تنهد ومسح ع شعرها:موب متضايق بسس خايف عليك
                    نوفا حست بكلامه وتضايقت دفنت راسها بصدره وبهمس:اموت وراكك,,لا تتركني انا مالي غيرك بكت بصمت,,كامل ندمم انه قال لها عن الي مضايقه رفع راسها وانصدم بدموعها وانفها المحمر من البكا
                    مسح دموعها وبحنان:لا تجيبي طاري الموت,,بسم الله عليك جلس وحاوطها بيدينها وقرب شفاته من اذنها وبهمس يذوب:دامني حيي مستحيل اتركك,,وقلبي لكك وانا حبيبك وباباكي ودنيتك,, تكفين غفلي ع السيرهه...توترت نوفا من قربه حيييل:ح اض ر حب يب ي ابتسم ع توترها وطالع فيها وباحراج لها:كل ه الزين عشاني وعشان مشتاق لك
                    نوفا بحرج:اي ,,,,كامل يطفي النور ترك الابجوره بضوء خافت ورومنسي
                    كامل بحب :فديت طفلتي انا قرب منها...................و......ووو....وو




                    كامل: (جسمهه رياضي شعره اسود طويل اسمر وعيونه عسليه الي يشوفه يعطيه بعمر العشرينات وطوله 180 عمرهه 33)




                    فديت باريس دامني معك وبقربك
                    احتويك




                    باريس"

                    صحيت ع ضوء الشمس وتذكرت مفاجاءهه فهد لي بسفرتنا لباريس

                    لقيت ورقه ع السرير قريتها ابتسمت وضميتها بصدري

                    كتب,,,انا طالع اجيب لنا احلا غدا من افخمم المطاعم في باريس كلها لعيونك,,,
                    دخل ومعه الغداء جلس بهدوء وحط الغداء ناداها:مجووودهه حبيبتي
                    ماجده:جيييت حبي .,,الله ريحه الاكل يشهي
                    فهد بإبتسامه:فديتك انا اشر لها تجلس اقباله
                    سموا بالله واتغدوا,,,

                    فهد وهو يتابع:امممم حبيبي وش رايك بالليل نروح للسنما عشان في فلم رومنسي خيالي
                    ماجده بدلع:براحتكك حبيبي فهد قام لها وهي تهرب دخلت الغرفه دخل فهد وسكر الباب :جبتيها لنفسك وقرب لها وهي تغطت باللحاف ماجده بضحك:ههههههه
                    بعد اللحاف وجلس بحيث انفها بانفه باس شفايفها بعمق
                    ماجدهه حاولت تقاومه ماقدرت واستسلمت له,,,وووو.........................
                    ................................





                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1384612684681.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	42.9 كيلوبايت 
الهوية:	2514325

                    نتظر ونتظر,,,,,,
                    لعل الماضي يتغير لو بجزء بسيط"

                    تعليق

                    • joooon
                      عـضـو فعال
                      • Nov 2013
                      • 64

                      #30
                      رد: روايه عقول متشتته

                      هذا البارت الي امس,,,اعذروني ببس الشكبه كانت عليها ضغط وماقدرت ارسللها
                      البارت الحادي عشر"

                      لك عمري فدى
                      لك روحي وقلبي وكلي يفداك"



                      عند ماجده الي تستهبل ع فهد وفهد ميت ضحك عليها

                      ماجده:لاوالله غش,قم بس قم اليوم دورك تسوي الغداء

                      فهد:سري بس قال دوري قال.

                      ماجده تممثل البكا:اهئ قلتلك بتني يعورني

                      فهد ذاب وصدقها:بس ي عيوني,الحين اطبخ بس مابي دموعك

                      ماجده بابتسامه جانبيه(ههههههههه مسكين فهود ع نياته):لا تتاخر جوعانه

                      فهد وهو يقوم:ثواني بس ويكون جاهز,



                      وهو يسوي ويغني ومبسوط بعد ماخلص من الكبسه جهز الطاوله ونادى ماجده

                      ماجده وهي تجلس بعد ما جلسها فهد ع الكرسي الي قباله

                      فهد بحب :سمي بالله,,الاكل روعه لا يفوتك

                      ماجده بابتسامه تعذب:تسلم حبيبي تعبتك

                      فهد باس يدها: تعبك راحه,,,,لا تخليني اتغدى بك الحين شوي شوي علي,فهد وهو يجلس:كيف بطنك الحين

                      ماجده (ههههههههههه ولا لاخليك تتدمن ماجده تحسب بعدي الي سويته قبل):الحمدالله احسن بكثير,



                      بعد الغداء"

                      فهد رمى نفسه ع السرير والتفت لماجده::تعالي ننام وفتح يدينه لها

                      ماجده وهي ترمي نفسها جنبه وطالعت فيه وبتعب:مابي. بنام,,,لا تلمسني

                      فهد مد بوزه :مشتاق لك طيب ,,

                      ماجده تضايقت ودفنت راسه بحضنها وهي تلعب بشعره:بالليل حياتي,,وربي تعبانه

                      فهد:.......................

                      ماجده ظنت صمته زعل :حبيبي..........

                      ابتسمت لمن شافته نايم باسته وضمته لحضنها ونامت معه,,







                      اطلب منك السماح
                      تكفين لا تلوميني بغلطتي,,,

                      في مكان تاخرنا عليهم حيل (وئام,وكوثر)


                      وئام دخل وسكر الباب وفتح لاب ريما وخذا إيميل كوثر وجاء بيغفل الاب

                      ريما دخلت وشافت وئام بإستغراب بوجوده هنا:وش تسوي هنا?

                      وئام بتردد:ا,,ا كنت اي كنت ابي لابك شوي حقي علق علي

                      ريما بعد تصديق: اها,,,اوك دام خلصت اخرج بذاكر,

                      وئام بتغير للموضوع: اعتبرها طردهه محترمه

                      ريما بضحك:ههههههه الي تعتبره المهم اطلع

                      خرج وئام قابل وسام الي باين عليه الهمم

                      وئام :وش فيك وسومي؟

                      وسام بضيق:صار حادث بالطريق توفوا الكل والابوا قبل لا يموت وصاني ع بنته وقالي تزوجها

                      وسام بصدمه(الله يعين اكيد بتتضايق دام بقلبك خديجه,,مدري وش لاقي فيها,, صدق لمن قالوا الحب اعمى)تزوجتها

                      وسام :اي,,الحين بالمشفى بكرا بجيبها هنا

                      وئام:وامي وش بتقولها وتبرر لها

                      وسام:راح اقولها,,ماراح توقف بضدي هذا مكتوب ومقدري لي,,تصبح ع خير


                      وئام طبطب ع كتف وسام:وانت من اهله,,الله يوفقك ي عريسنا

                      ابتسم وسام بحزن ودخل غرفته ينام,,

                      وئام بعد دخل غرفته يكلم كوثر بالمسن,





                      وئام كتب ايميل كوثر وارسل لها دعوهه,

                      كوثر طفشت حيييييل وقالت بنفسها(زمان ع المسن خليني افتحه)

                      فتحته ولقت إضافه من

                      >>لا لا لا لا ترفضيني "ابيك لي<<<

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...