روايه عقول متشتته

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • joooon
    عـضـو فعال
    • Nov 2013
    • 64

    #11
    رد: روايه عقول متشتته

    البارت الثالث




    بعد ماصار الي صارلها وهي بجناحها
    دخلت سوزي:استاز فهد بدو ياكي تحت
    ماجده بالم(اه اكيد بيقضي علي ي رب صبرني

    بعد ماعدلت نفسها نزلت تحت
    لقته ياكل واشر لها تجلس جنبه جلست وهي تتمنى موتها اكيد بيذلني
    فهد:فكرت اعدل خطئي ونتزوج جهزي نفس ع المغرب
    هزت راسها بإجاب
    وكملوا الغداء بصمت فقط اصوات الملاعق تصدر نغماتها




    لكل شخص عالم....ولكل عالم حكايه...ولكل حكايه الم


    مها جهزت اغراضها تنتظر رجوع خالد من الدوام عشان سفرهم
    مها(ي رربي صععب وش بيصير خايفه من رده فعل اهله اه ي ربي صبرك)
    قاطع تفكيرها دخول خالد
    خالد
    من اول ماشفتها سرحانه ونا متضايق ورطتها معي اكيد كارهتني
    خالد قرب منها وبعد خصله من شعرها ع وجهها:ككافي لا تخليني الوم نفسي
    مها انفجعت وعدلت جلستها:ك..ك..كنت انتظرك طولت
    خالد وهو يجلس جنبها:اسسف بس صار حادث بالطريق وزحمه ودوشهه وماوصلت الا الحين
    المهم جهزتي؟
    مها بخجل من قربه: ا..اي
    ابتسم ومسك يدها واخذوا اغرضهم
    متوجهين للشرقيه"









    اهات تتبعها طعون تتبعها جروح تتبعها الام
    هكذا الدنيا تقسووا ثم تلين فجاءهه





    لجين صحيت لقت نوف نايمه جنبها تحركت بخفهه متوجهها للحمام سمعت صوت مياووو
    خافت وتحركت للبلكونه طالعت تحت جت العنود بطيحها دفتها نوف بصراخ:مجنوووووووووونه تبي تموتي البنت
    العنود:هيي اصحي لا اموتك وراها..ماشاءالله من متى تطولي لسانك ها
    نوفا باستحقار:ليهه تقدري انتي..اصحي انتي تنسي من كان يشربك ويسهر عليك تنسي من بعدك من الوحوش اللي يبوا يغتصبوك ههههه والله وطلعتي ناكره جميل
    العنود بصراخ وجنون:كذابه كذابه انا انا بنتتتت انا بنتتت
    نوف سحبت لجين وخرجت تاركه ورها العنود



    لجين بخوف:اشبها كذا
    نوفا تضمها:الله يشفيها مريضه المفروض تتوب لكن اهي اتغيرت
    انا اختها وتعمل بي كذا
    لجيين بصدمممه:ا...اختك
    نوف تسحبها للحديقه:اي






    العنود:كذابين كلللللللكم
    جت جوانه من صراخ العنود:بسس حبيبتي قربت منها تضمها لكن العنود اخذت سكين بدون وعي
    طعنتههههها
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    العنود بجنون:ماقتلتها. ههههههه اصلا تستاهل هي مثلهم اهئئئ
    تضحك وتبكي فجاءه
    دخلت المشرفه وخافت ع طول طوارئ









    بالمووول

    ناصر:هههههههههه ششوفي هذي خلينا نلعبها
    مزنه بدوار::لالالالا يكفي القطار جت بطيح مسكها ناصر
    :براحتك...خلينا نرجع امي لوحدها
    مزنه:يلا

    بالسياره..هدووؤؤء مزنه تترقب الناس الي يمشي والي يتسوق ومحلات والخ
    ناصر شافها سرحانه[ليتني اخفف عليك لو بشووي الله يكون بالعون]


    ناصر;وصلنا يالله مززووون مزنننه
    مزنه:ها
    ناصر بضحك:ووووصلنا

    نزلووا
    وكل واحد بغرفتهه
    وتفكييرهه



    صبر جمييل والله المستعان

    توقعاتكم

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #12
      رد: روايه عقول متشتته

      كملي عزيزتي
      بداية جد موفقة
      تحياتي

      تعليق

      • joooon
        عـضـو فعال
        • Nov 2013
        • 64

        #13
        رد: روايه عقول متشتته

        المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
        كملي عزيزتي
        بداية جد موفقة
        تحياتي
        تسلمي ي الغلا

        تعليق

        • joooon
          عـضـو فعال
          • Nov 2013
          • 64

          #14
          رد: روايه عقول متشتته

          سسسلام عليكم ورحمه الله البارت 4 5 6باذن الله انزلها بالليل او شؤي

          تعليق

          • joooon
            عـضـو فعال
            • Nov 2013
            • 64

            #15
            رد: روايه عقول متشتته

            البارت الرابع

            اطعني...يمكن ترتاح بوفاتي!


            لبست عبايتها وجهزت بعد ماعطتها سوزي خبر من فهد انه ينتظرها تحت
            نزلت وبداخلها[ي رب اجعله خير]

            فهد من سمعت صوت كعبها وقلبي طبول واستحقر نفسي بالي سويته فيها
            شافها جايه له:جاهزه
            ماجده بتعب:اي
            فهد لا حظ عليها وطنش يسالها




            مزنه صحيت نزلت تسوي سللطه لام ناصر دخل ناصر ومانتبه لها واخذ كاسه يبي يشرب ماي
            مزنه:تبي احطلك العشا
            طراخ الكاسه طاحت وانتثر الزجاج بالمطبخ نزلت مزنه تجمع الزجاج
            ناصر بخوف ظاهري:بعدي تبي تنجرحي
            مزنه بعناد:عادي ماصا. اه ناصر جلس جنبها وتنهد:مجنونه وربي اشر ع اصباعها يعووركك
            مزنه خوف الم خجل:اي لا اي ضحك عليها ناصر وجلسها:انتظري اجيب الاسعافات
            جابها وعقم الجرح مزنه:شكرررا
            وججججري لغرفتها
            ناصر بضحككه[احبها ي ناس]





            خالد:لا تخافي انا معك هزت راسها بإجاب ودخل بيت اهله


            تررررن ترررررن
            ام خالد بفرحه:وسام افتح لاخوك
            وسام اشر لوئام وهذا وش شغلتهه
            ام خالد بياس من عيالها قامت تفتح الباب
            ام خالد/ي. هلا!!!!!!!!!!!!
            خالد بتردد:يوما هذي ز زوجتي. مها هذب امي
            مها كانت كالدميه يحركها كمما ي شاء
            ام خالد/تزووووجت سويتها وعصيتني حسبنالله ونعم الوكيل وسقطت مغمي عليها
            خالد:يوممممممممما







            بمكان اخخر"المشفى النفسي"


            تضرب وجهها وتصارخخ:ماقتلتها كذابين ههههههخه اصلا تستاهل اي
            اهئءءء لا الا تقتلوووني ما موتتتها
            جات الممرضه وثبتتها وعطتها المهدئ
            ارتخت ع السرير العنود:ما ق تل تها
            ~الممرضه بياس ع حالها





            لجين وهي بحضن نوفا:الله يشفيها ماتوقعت تسوي بصديقتها كذا
            نوفا بحزن:انا اي هي انا ماسلمت منها كيف الي حوولها

            لجين :اسسسفه نوفا ماكان قصدي افتح جروحك.,.بس ليه العنود حالها كذا
            نوفا بالم ع حال اختها :ماما لا
            ام نوفا:حططي بال ك من اخت تك رفعت اصباعها اشهد ان لا اله الا الله
            نوفا:لا ماما اهئئئئ لا ترووووححي

            رجعت ع البيت ومصدومه من وفاه ماما بحادث سير
            سمعت العنود تصارخ اتجهت لمصدر الصوت دخلت غرفتها لقت اختها مرميه وشاب يتحرشش فيها
            خافت ونادت الجيران
            والحمدالله ماصار لها شئ بسس من بعدها وهئ في صدمه نفسيه الي تعرضت له موب قليل
            تنهدت بالممم من الذكرى الي مرت عليها 10. سنين

            لجين بحزن:الله يصبر حالنا وحالها ي رب
            نوفا:امين





            بالسياره. فهد$ماجده
            فهد شافها سرحانه تنهد بضيق وقال:قلت للخدم يحطووا اغراضك بجناحي
            ماجده بصدمه[ع كيفههه هوو]:لييييش
            فهد:زووووجتي وابيها عندي عندك اعتراض
            ماجده بعدت وجهها عنه:لا

            دخلت ع طوول لحمام وفهد جلس يضبط جوالها عشان يعطيها هو
            شافها طالعه (ي ربي صبرني)لقته جالس وهي تحسس كرههه شديد اتجاها
            :بعععد بنام
            فهد حاب ينرفزها:لا نامي محد بيردك
            تنهدت بضيق خذت مخده وشرشف وراحت تنام ع الكنب
            ماهي الا دقايق تسلل النوم لجفونه ونام بعدها



            انتهه البارت

            رايكمممم وتوقعاتكم

            وش رده فعل ام خالد لمن تصحى??

            ناثر ومزنه وش بيصير لهم??

            لجين ونوفا وش نهايه حزنهم??

            تعليق

            • joooon
              عـضـو فعال
              • Nov 2013
              • 64

              #16
              رد: روايه عقول متشتته

              البارت الخامس


              هكذا هم..,.يجرحون ولا يتغيرون!


              بالمشفى"
              ام خالد:قل الي عندي طلقها اذا تبي رضاي
              خالد:يوما الله يهديك..هي مالها غيري وانا زوجها وسندها ورضاك احطه تاج لي
              ام خالد:لا تلعب ع بكم كلمه ماني جاهله وتلعب علي
              خالد:الله يسامحك...مها ما اقدر اطلقها حاممل
              ام خالد بفرحه:والله وليه تخليها برووحها
              خالد بفرح برضها وخايف ع المصيبه الي قالها مها اساسا متزوجها ورق بسس!!:طيب انتبهي لنفسك بكرا اجي اخذك للبيت
              ام خالد: استودعتك الله

              خالد ركب السياره وهمه يطرح جبل[اخخخ ورطت نفسسي الحين وش الدبررره
              لالالا مستحيل انا لسا ماكونت نفسسي ي رب فرج همي]




              صعد لقاها جالسه تتابع الفلم وكانت لابسه روب واصل لركبها ولونه عنابي وبدي ابيض وشورت عنابي

              خالد شافها جلس جنبها والتفت لها
              مها تطالع فيه بستغراب:وش فيك
              خالد:اممي رضت
              مها بفرحه:ججججد وليه متضايق!
              خالد طالع بعيونها وسرح فيها وبدون شعور مسكها واتجهوا لغرفه:p





              وش ذنبي لا كان ماضيه مايشفع لي بالفرح-'

              تتامل من البلكونه ع الحديقه شافت الي تقص شعرها بجنون والي يفصخ ملابسه والي يغني والي تعاكس بدون وعي
              انتبهت للسكينه طالعت فيها وبجهل خذتها وغرستها بصدرها
              سقطت ع الارض والدمم انتششر بغرفتها
              دخلت بتعطيها العلاج شافتها صرخت:الحؤؤؤؤؤؤؤني الحؤؤؤؤني
              نادوا الاسعالف وونغلوهها للمشفى جراحه







              صحت متكسسره من نومه الكنبه طالعت جهه السرير لقته نايم بسلام
              اخذت الفرش ورتبته وردته للدرج ودخلت تتستحم ووتؤضا لصلاه
              صحى فهد من تغفيل باب الحمام[الله يعيني هذي نتيجه افعالي]
              طلعت لقته قبالها فهد:ششوي ابي الحمام ببعدت وهو دخل
              انهت صلاتها نادها فهد وراحت له وبقلبها تتمنى موووته كرهته بعد الي سواه

              فهد بتردد:عاجبك حالنا
              ماجده:وش فيه حالنا??
              فهد ماسك نفسه عارف انها تعرف وش يقصد:نومنا وحياتنا اببد موب حياه متزوجين
              ادري غلطت وانا ندمان كل الي ابيه تسامحيني ونبدا صفحه جديده
              ماجده حست انوا بكلامهه صدق وندم بالي صار قبل:موافقه
              ابتسسسسم فهد وضمها لها:اوعدك انسيك كل شئ مضايقك مني او غيري





              ام خالد تكلم بنتها:اي اعزميهم كلهم حتى ام عبد الرحمن لا تنسين
              وخلي وئام وسام ومصطفى يجهزوا العشا ويكلموا عمانهم واولادهم
              ريما:اووووك مامي سي يوو طالعه اكلم شهوود

              نزل خالد مبسسسوط وباين من ملامحه باس راس امه:صباح الخير
              ام خالد هلا بوليدي اجلس يمي
              خالد جلس جنبها:طمنيني كيفك الحين
              ام خالد:بخيييييير .....شافت مها نازله من الدرج ام خالد:تعالي يوما
              مها سلمت ع راسها وجلست جنب خالد
              ام خالد:ها يومما خالد كيفه معك
              مها خجل من نظرات خالد:مايقصر ابد
              خالد حاوط يده بكتفها:افا يوما ماهقيتها ماتثقين فيني
              أم خالد وخالد:هههههههههههههههههههههههههههههههه






              بالدار"""
              مام سميرهه نادتت لجين ونوفا

              لجين بخووف :وش تبي منا
              نوفا ماتقل منها بخوفها وقلبها ناغزها ع اختها;ممممدري ممممدري




              بالمكتب مام سميره:مدري وش اقول لك ي نوفا لكن هذي الدنيا اخذذ وعطى
              العنوود انتحرت وماقدروا ينقذوها

              نوفا:لا كل مننني انا ذكرتها بماضيها كلللل مني لا ابي اختتتتي جيبووها
              لجين تضمها وتهديها وتصبرها

              لا فات الفوووت ماينفع الصووووت""


              انتههه البارت الخامس


              توقعاتكممم

              تعليق

              • joooon
                عـضـو فعال
                • Nov 2013
                • 64

                #17
                رد: روايه عقول متشتته

                اعذروني كتبت البارت وانمسح قهر
                انتظروني ع الليل انزله

                تعليق

                • joooon
                  عـضـو فعال
                  • Nov 2013
                  • 64

                  #18
                  رد: روايه عقول متشتته

                  اعذروني بالكتابه البارتات جزء بسيط بس ان شاءالله من الحين بطولها وكل يوووم بارت ع حسب ظروووفي

                  نبدا بسم اللله


                  [البارت السادس]

                  جمالك ي لندن,,,,,,ماينوصف بسطر
                  ب لندن 7 صباحا
                  صحى جواد ع صوت المنبه (اممممم الازعاج ع هالصباح يالله هانت كلها يوم وارجع لديرتي اشتقت لجونه وامممي الله يسامح ابوي حرمني منهم بعد ماتخرجت من الثانووي ومادري عنهم)

                  تررررررررررن ترررررررررن

                  اخخخخ اخذ المنبه ورماه ع الارض وقام يستحم ويتجهه ع الشركه



                  \\هذي اول بلاوي ه الحب,,,,,نتظر تاليها//


                  صحى لقى مها نايمه ماحب يزعجها اخذط روبه ودخل للحمام يستحم وينزل تحت


                  بغرفه الطعام""

                  دخل سلم ع امه وجلس بكرسيه
                  ريما بمزح:وييين مرتككك لا تكون منحرجه ع سالفه امس
                  خالد عرفانه تمزح حب يستهبل معها بعصبيه مصطنعه:وش دخلك
                  ريما بتمثيل:ماما لا موتني ادفني بسام معي
                  الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ام خالد:الله يعيني عليك وجهك مغسسول من الحيا
                  ريما :عاتي ختيبي

                  :وهي صادقه ختيبها ومدد اخر كلمه
                  (اصر وئام ينزل يفطر معهم ويمشوا سوا للشركه)
                  ريما:اهئ
                  وطيران لغرفتها
                  الكل ضحك عليها,, ام خالد:اجلس يوما افطر





                  بغرفتها تحكي شهد بالي صار لها شهد:ههههههههههههههههههههه وربي ختييييير هههههه
                  ريما:بلا هبل شهود تعرفي مانطق الطاء انطقها تاء
                  شهوج:اوووكي سكتنا المهم خلصي شوي بمرك نروح سوا لجامعه
                  ريما:اووووووكي يلا سي يووووو




                  نوفا من الي صار لها وهي ماتاكل وماتكلم حد وماتخطلت مع الي حولها
                  لجين وهي طالعه من مكتب مام سميره
                  وتتذكر كلامها(ادري ؤقت موضوعي غلط بس صدقيني هو الحل الانسب لها بعدج الله وادري ان فقدانها لاختها صعب وكونها تلوم نفسها صدقيني كامل ولدي واعرفه يحبها يموت فيها كانت تلعب منعاه وهي صغيره وتلقبوا بابا صح الفرق بينهم كبير بس هو بيقدر يخرجها من الي هي فيه انتي كلميها وحاولي معها)
                  دخلت غرفه نوفا لقتها بالزاويه ضامه رجولها بيدينها وتناظر جهه معينه جلست جنبها لجين:صدقيني لو تقدر ترجع كمان خاصمتك ع تسويه بروحك ماراح يفيدك الي تسوويه بالعكس يزعلها ويغضب الله عليك حرام تحرمي نفسك وتظلميها ادري صعب عليك فقدانك لاختك بسس صدقيني خيره لها وانشاءالله ربي يرضا عليها وانتحارها كمان موب بوعيها هي صارت بدون عقل ماتعرف وش الصح والغلط حتى يمكن نستك عشان كذا لا تلوميها نووفا كافي تعذبينا بسكوتك ادعيلها تصدقي عليها موب كذا
                  انفجرت نوفا ببكى وضمتها:سامحينتي سامحيني
                  لجين:انا ازعل من اختي يلا قومي توضي وصلي لك ركعتين وادعيلها وتعالي عندي اووك
                  نوفا وهي تقوم:ان شاءالله






                  \\ كل بني ادم خطاء,,,,,اعذريني فديتك. \\


                  المغرب السادسه مساءا

                  فهد دخل القصر وصارخ:سوووووووززي
                  سوزوي وهي جايه :نعم استاز بدك شئ
                  فهد:ماجده فينها
                  سوزي:صحت بكير وهلا نامت
                  فهد وهو يتنهد:اوك جيبي الغداء
                  سوزي:كلها دئايئ واحدرلك الغداء


                  بغرفه الطعام""
                  (اهه حبيتها اي حبيتها قمت اشتاق لها باي لحظهه ي ربي لا تحرمني منها
                  وةش سويتي فيني ي ماجدهه!!)
                  سووي:هيدا هو الغداء بدك شئ تاني
                  فهد:لا تقدري تروحي لشغلك
                  سوزي:ماشي

                  // اكذب لا قلت مابيك,,,,,,,,,ولا ابي قربك. //

                  دخل بغرفتهم لقاها جاهزهه وسرحانه
                  مها:احببببببههه
                  خالد تحبني! مشى متجهه لها باسها بسرعه
                  مها:هئ
                  خالد مسك يدها وباسها:وانا اموووت بك
                  تفاجاء بردها:لا توووهمني,,,ادري بتتركني بعد ماتمل مني
                  خالد لاحظ خوفها حب يطمنها وضمها:اقسم لك بكل مافيني يصرخ بحبك

                  صمت
                  صمت
                  صمت
                  خالد:جاهزهه نزل تحت الكل تحت مستنيك
                  مها بهمس:اي
                  مسك يدها ونزلوا سسوا




                  الكل يسمي ويذكر الله كانت قمه بالجمال بفستانها الذهبي ودرجاتهه وشعرها وتدرجاتهه وكعبها الممزوج من الكرستال المزخرف
                  كان كعبها يخبر بنزولها بصوتهه الرنان
                  ام خالد:ماشاءالله تبارك الرحمن
                  خالد:السلام عليكم ورحمه الله
                  سلم وخرج للرجال

                  سلمت وجحلست عند البنات
                  ريما تصفر:يوووووووههه راح فيها خووي
                  مها خلاص راحت فيها دوروها
                  خدوج بحقد:مو هالدرجهه,,,,,,وطالعت فيها باستحقار
                  انتبهت لها اختها كوثر الي عارفه بحبها لخالد والي خطبتها ام خالد واصرت ع خالد يتزوجها وانصدمت لممن عرفت بانه متزوج حلفت ماتخليييهم بحالهم!!


                  مها:ريمي جيبي لي ماي ريما تبوسها:من عنيا لك تؤبريني

                  ريما وهي تمشي وتغني دخلت المطبخ تغني وترقص شرقي

                  مجلس الرجال"
                  وئام:يوووووه رووح انت هذا هو المطبخ شايفني العب الله يهديك
                  قام بسام بيأس
                  وطلع



                  بالمطبخ مندمجهه الاخت ونست نفسها
                  بسام شاف الملاك الي قدامه همس:ريما
                  ريما لا والله صووتههه التفت وغمضت عيونها
                  ابتاسم بسام وقرب لها:تخافي من ختيبك
                  ريما بخجل:ا سفه اخذت كاس الماي وهربت
                  والاخ مسرح في مكانه:eek:

                  دخل عليه وئامم الي شاف اخته طايره وماترد عليه لقى بسام مسرح
                  وئام:مسرح بالحبيبه
                  بسام:هاهه,.,,,اقول انقلعع ودفه جاي بيطلع
                  وئام:يالاخ وين الي يقول عطشششان بموت ماشوف معك كاسه
                  بسام بنفاذ صبر:شفت قلبي وارتويت يلا مغفاك
                  وئام/ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  بسام عصب وركض ورى بعض
                  وئام:ههههههههه لاتحداك تلحق.??????! طراخ
                  كوثر:اي
                  وسام:كسسسسسرت اختي ي فيل
                  كوثر استوعبت الي صادمها قامت ركض للبنات
                  وئام:ممممرا الي يشوووفك يقول عمود كهربا
                  بسام:هههههههههههههههههههههههههههه





                  عند البنات كوثر تبكي والبنات يهدونها
                  ريما بمزح:لا يكوون اخوي وئام الفيل صدمتي فيه
                  هنا كوثر انفجججرت بكي المممم وخجلل واحراج
                  الكل :what:
                  تحبههه,,,اجل ليههه بكت من جبنا طاريهه
                  كوثر:عن اذنكممم,,,وخرجت هروبا من الاساله مادرت بالي يحتربها


                  خرجت وجلست ع الكرسي وتنهدت بضيق(ليييييه ليييييه صدمتت فيه هووو لييييه عشان احبههه عشان عروقي تشهد بحبههه)


                  وئام انتبهه لها تردد يروح وبعدها استسلممم
                  وئام بتردد:اسسسسف م ماشفتك و اخوك النشبه يلاحقني خفت ع عضلاتي منه
                  ابتسمت ع كلامه:عاي
                  احمم عن اذنكك ودخلت داخل

                  (اه قسم قسم اموت بهواها)


                  / /. هذذا قدري,,,,لذلك لا إعتراض //




                  لجين:ها حبي وشش رايكك مووافقه
                  نوفا مصدووومممممه يخطبها هيي يعني يحبني للحين يعني ماكذب لمن قال لي انتي طفلتي انتي دنيتي
                  لجين ماشافت منها رد ما حبت تضايقها ;انتظركك ردك بكرا عشان اقول لمام سميرهه ولا انتي خبريها برايك
                  نوفا:ممكن تطلعين ابي انامم,,,,,,,,لجين ماحبتت تزيد عليهل:اوكك تصبحي ع خييير,,,,خرجت ونوفا ضلت تتسوعب خطوبه كامل!




                  بالمطار"
                  (اخييييرا شميت ريحيتكك ي الرياض اشتقت لك ولاهلها)
                  اخذذ شناطهه وركب تاكسي
                  جواد:ع الفندق


                  بالفندق"
                  اخذذ يقلب بالقنوات وشاف توم جيري وحششه (خللليني اتابعههه وينك لجونه كنتي توم وانا جيري هههههههههههههههههههههه اه بكرا افاجئهمم )
                  خلصت الحلقه قام بتعب ورمى نفسسسه ع السرير ونام بعمق



                  انتظررررر ردودكممم وتوقعاتكمم
                  لا تحرموني منها فديتكممم

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    #19
                    رد: روايه عقول متشتته

                    ما شاء الله
                    قصة حلوة أتمنى تكمليها للنهاية
                    اللحين ما عندي توقيعات اعذريني حبيبتي
                    إن شاء الله في البارتات الجاية موفقة
                    تحياتي

                    تعليق

                    • joooon
                      عـضـو فعال
                      • Nov 2013
                      • 64

                      #20
                      رد: روايه عقول متشتته

                      "البارت السابع"

                      //. يكفي أنك بجانبي,,,,,,,,,, ف تغنيني عنهم. //


                      فهد متضايق من سكوت ماجده رغم تعطيه حقوقه!!
                      الأ انها ما أتغلمت معاه,,,,

                      جاء فهد من الدوام تعبان دخل جناحهم
                      ماجده شافته بس سوت نفسها ماشافته دخل ,فهد ماخفى عليه وحب يعصبها,,,
                      باسها بخدها بسرعه: هذي لك مني
                      وماجده لمن تخجل تعصب,,,,:بعد مليق حتى وانت جاي من الدوام فايق
                      فتح فهد عيونه ع الاخر:قووووولي ماشاءالله بعدين خليت من جزء لك عشان ماتزعلي
                      وتقولي ماعطاني حقوووووووقي!
                      ماجده فهمتهه:خلها لشغلك بنام
                      جت بتمشي تنام مسكها فهد من خصرها
                      وهمس باذنها:ننام ششوي ابيك الحين مشتاق لك
                      ,,,,,,,,;),,,,,,,,,;),,,,,,,,,,,,,,;)


                      //. فديت ظلك لا مر,,,,,
                      وش سويتي بي ي مجنونه. //







                      مها صعدت بعد مامشيوا الضيووف لجناحهم,,,, وهي داخلهه صدمت ب خالد الي طالع يشوف فين هيا
                      خالد:اسسف حبي ما انتبهت
                      مها:عاي حياتي,,,,,عضت شفاتها ع تهورها
                      خالد:اهه كافي معذبتني تزيدي بتعذيبي
                      انتظر ردها ومالقي منها رد
                      مسسكها ودخلوا داخل

                      ]خلوهم لوحدهم شوي[




                      //. مشتاق لك ي يومه,,,,,,
                      ابي حضنك ينسيني همومي. //








                      جواد صحي بدري إستحم وخرج متجهه لبيت عمه!



                      بيت العم,,,,,"

                      :ليييييييييييييش تسسسسوي فينا كذا تتزووووج ولا تاخذ راينا ولا تهتمممم دائمم احط لها عذر بعد سؤالها,,,,,, والله قويه ترمي اختي بدار ايتام!

                      ابو عبد الرحمن:ي وليدي هذا الي صار امك تزوجت وسافرت وتركت لجين بدار قلت لها اتركيها عندي قالت زوجي يرفض وامرها,,
                      جواد بصدمه:لا ساحرها,,فين امممي الي ماتزعلنا وتوفر الي نبيه,,متاكد عمي انها امي!

                      ابو عبدالرحمن بأسا ع حالهم:الله يسامححها,,روح جيب اختك لجين بدار......... انت اولى منهم'

                      جواد يضرب يده ع الجدار;وهذا الي بيصير دام انا اشمم الهواء اختي بتكووون عندي غصب عنهم

                      خرج من بيت عمه معصب من الي سوته امه(ليييييه يووومه وش ذنبنا,,,,,وش ذنب لجيييم ترميها هذي وانتي موجودههه!
                      واتجهه لدار الايتام وباله مشغووول بحال اخته,,,,,




                      //. احبك ي مجنون,,,,
                      احبك ي بعد ه الكون. //





                      مزنه وافقت وناصر طار من الفرح كلم عمانه والشيخ خاف مزنه تغير رايها,,,
                      دخلت ام ناصر معها الكتاب
                      :ماشاءالله الله يحفضك بنتي خذي وقعي
                      مزنه بخوف:مابي هونت يووومه تكفيييين مابي
                      ضحكت ام ناصر:هههههههههههههه والله وليدي ما ياكل سممي بالله وقعي تاخرنا ع الجماعه
                      مزنه وقعت بيد ترججف,,وضمتها ام ناصر:مبررررروك بنيتي مبرووووك الله يسعدك وبيعد عنك كل شر بكت مزنه[ليتك معي ي يووومه وتضميني وتفرحين لي,,,الله يرحمكك]
                      خرجت ام ناصر تعطي ناصر الكتاب ومرت دقايق
                      ام ناصر:يلا انزلي لمجلس عند زوجك
                      هنا مزنه خافت حييل:مابي خلاص ام ناصر:يلا حبيبتي ماله داعي ه الخوف
                      يالله انزولي معي
                      ونزلووا تحت لمجلسس,,,




                      //. ابصم لك بالمليون,,,,,اني ع حبك باقي. //



                      نوفا استخارت وارتاحت كثثثثيررر وقالت لجييين رائيها بالزواج وفرحت لها كثثيررر
                      وخبرت مام سميره بالموافقه ومام سميرهه نادت نوفا لمكتبها عشان كامل
                      "النظره الشرعيه"
                      دخلت بيد ترتجف تمشي خطوه وترجع عشر خطوات وكامل اول ماشافها وقف وقف قلبه معاه
                      بدون شعور نطق:كيفك طفلتي!
                      نوفا(اي هذا كامل مانساني ,,,ناداني طفلتي.,,)
                      رفعت عيونها له ببكى:انا..بخير
                      مام سميره:اجلسي نوفا واشرت لها ع الكرسي المقابل له
                      جلست وهي تردد(اي كامل والله)
                      كامل:عظم الله اجركك ,,, انبسطت حيل بموافقتك خفت ترفضيني
                      نوفا:اجرنا واجرك,,,,,,ليه ارفضك?
                      كامل فرح انها تاخذ وتعطي معاه:اممممم مثلا نسيتيني
                      نوفا:ما انسى بابا ورفعت عيونها له:موب انا الي اخلف الوعد وانسى بابا


                      ////////////////////////





                      فزيت من نومي اناديلك رد الصدى عنك

                      حنيت ادورك مشتاقلك ولهان لكن

                      ذكرت انت وانا ماعدنا خلان

                      عنيت كم عنيت من ظلمي معاك

                      سيدي ولا يهمك تعال انت

                      واظلمني وانا الكسبان لكن ذكرت

                      انت وانا ما عدنا خلان

                      والله لولا الخجل منك

                      مني قبل منك استسمحك

                      واقول لك ندمان ارضي

                      غرورك واسعدك لكن انا الغلطان





                      ,.,.,.)عند مزنه№ ناصر(,.,.,..



                      ناصر اول مادخلت وقف لها وشافها كيف ترجف ابتسم ع خوفها مسكها وجلسها جنبنه
                      ناصر;اوعدك اكون لك الظل مايفارقك,,,,,,,,اوعدك اكون لك بلسم واداوي جروحك اشر ع قلبه كل نبضه تصرخ بحبك,,,ودمي يشهد لك ان حبك يجري بعروقي

                      مزنه ارتاحت وهمست:الله يقدرني اسعدك....واوعدك قلبي وروحي وحياتي ملك لك
                      ناصر باس جبينها بحب:احححبببك واللي خلقني يشهد بحبك




                      نهايه البارت,,,,
                      أسعد ووووووني بردووودكم وابششروا
                      استودعتكم الله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...