لقد بدا مششواري هننا وطرح افكار لها عبره
تصحي من هم بغفله وبطريق لا يفهمه الا همم
روايتتي تتحدث عن دار الايتام وماذا يحدث وكيف يقضوا ايامهم في دار لا امم ولا اب
عقولهم متشتته لا يعلموا بان هذا امتحان وابتلاء وان الدنييا فانيه
هم ثلاث فتيانت لكل فتاه حكايه وهمومها
مزنه:فتاه تتحمل مصايبها وتسمع لاخواتها طيبه تشعر بما من حولها
مها:فتاه صبوره حكيمه وتكتم همها حتى لا تتعب اخواتها معها
ماجده:رغم العمر المتقارب بينهم الا انها تبقى الاصغر في تفكيرها تخاف من المجتمع وتفكيرهم اتجاهم
البارت الاول
مزنه في نفسها{ي ربببي خايفه من مام سميره ي ربي وش تبي منا اول مره تنادينا بعد الي صار قبل ثلاث سنين زفرت بضيق وهي تتذكر الذكرى الي مهما تكبر مستحيل تنمحي
مزنه:اهئئئئئئء مها وربي ماسويت شئ كله من العنود
مها:ادري وربي بس حرام تظلمي البنت وش عرفك؟
مزنه:لا تنكري هيا وشلتها دايم يتضاربوا ويرتكبوا فينا مصايب
ماجده وهي جايه من مكتب مام سميره:بنات بيطلعونا من الدار اهئ
كلهم حاله صدمه لا مسسسستحيل وين بنروح بنفترق خلاص
مها;مايقدروا عمرنا ماوصل لسن القانوني احنا الحين اعمارنا 15!!!
ماجده:ادري
مها باستغراب:كيف تقولي بيطلعونا
ماجده:يقولوا لقو من يكفلنا وبعد ما توصل اعمارنا 18 بطلعونا لان في ايتام بحاجه اكثر منا لها المكان
مزنه:مابي بنفترق
رجعت لواقع بصراخ مها
مها:يالله مام سميره تبينا
عند مكتب مام سميره
:اعتذر ي بناتي ادري بشعوركم الحين بس هذا المكتوب وصدقوني الي بياخذونكم رججال قد المسؤليه ويحطوكم في روسهم
مها:رججال!!!!!
مام سميره:اي ماجده راح تروح مع فهد رجل اعمال مشههور وله كذا شركه
ومها مع دكتور خالد
ومزنه مع ناصر وحيد امه وهو من يصرف عليها
مها بضيق:وليه رججال
مام سميره:لان قد مسوؤليه ويقدروا يصرؤفوا عليكم
ماجده;;ما ابي اهئ بيفرقونا ابي خواتي ماتفهمووووون!
مزنه تضمها وتبكي معها ومها ساكته وعقلها مشتت
مام سميره:انتوا اشرطوا انكم تتواصلو مع بعض
الحين كل وحده تجمع اغراضها بكرا كل وحده مع كفيلها
خرجوا بعدصمت دام لدقائق
بغرفه البنات
الي تبكي والي تفكر والي تجمع اغراضها بفكر مشرد
العنود:ههههههههههههههه فكككه
جوانه:ههههههههه وناسه نجلس بروحنا بهالقسسم
مزنه بتقوم عليها مسكتها مها:لا تحطي عقلك بعقل بزران
وجهت كلامها لهم بصراخ:برا
خافوا وما بينوا وخرجوا وهو يضحكووون
ارائكم اكملها امم لا
Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app
تصحي من هم بغفله وبطريق لا يفهمه الا همم
روايتتي تتحدث عن دار الايتام وماذا يحدث وكيف يقضوا ايامهم في دار لا امم ولا اب
عقولهم متشتته لا يعلموا بان هذا امتحان وابتلاء وان الدنييا فانيه
هم ثلاث فتيانت لكل فتاه حكايه وهمومها
مزنه:فتاه تتحمل مصايبها وتسمع لاخواتها طيبه تشعر بما من حولها
مها:فتاه صبوره حكيمه وتكتم همها حتى لا تتعب اخواتها معها
ماجده:رغم العمر المتقارب بينهم الا انها تبقى الاصغر في تفكيرها تخاف من المجتمع وتفكيرهم اتجاهم
البارت الاول
مزنه في نفسها{ي ربببي خايفه من مام سميره ي ربي وش تبي منا اول مره تنادينا بعد الي صار قبل ثلاث سنين زفرت بضيق وهي تتذكر الذكرى الي مهما تكبر مستحيل تنمحي
مزنه:اهئئئئئئء مها وربي ماسويت شئ كله من العنود
مها:ادري وربي بس حرام تظلمي البنت وش عرفك؟
مزنه:لا تنكري هيا وشلتها دايم يتضاربوا ويرتكبوا فينا مصايب
ماجده وهي جايه من مكتب مام سميره:بنات بيطلعونا من الدار اهئ
كلهم حاله صدمه لا مسسسستحيل وين بنروح بنفترق خلاص
مها;مايقدروا عمرنا ماوصل لسن القانوني احنا الحين اعمارنا 15!!!
ماجده:ادري
مها باستغراب:كيف تقولي بيطلعونا
ماجده:يقولوا لقو من يكفلنا وبعد ما توصل اعمارنا 18 بطلعونا لان في ايتام بحاجه اكثر منا لها المكان
مزنه:مابي بنفترق
رجعت لواقع بصراخ مها
مها:يالله مام سميره تبينا
عند مكتب مام سميره
:اعتذر ي بناتي ادري بشعوركم الحين بس هذا المكتوب وصدقوني الي بياخذونكم رججال قد المسؤليه ويحطوكم في روسهم
مها:رججال!!!!!
مام سميره:اي ماجده راح تروح مع فهد رجل اعمال مشههور وله كذا شركه
ومها مع دكتور خالد
ومزنه مع ناصر وحيد امه وهو من يصرف عليها
مها بضيق:وليه رججال
مام سميره:لان قد مسوؤليه ويقدروا يصرؤفوا عليكم
ماجده;;ما ابي اهئ بيفرقونا ابي خواتي ماتفهمووووون!
مزنه تضمها وتبكي معها ومها ساكته وعقلها مشتت
مام سميره:انتوا اشرطوا انكم تتواصلو مع بعض
الحين كل وحده تجمع اغراضها بكرا كل وحده مع كفيلها
خرجوا بعدصمت دام لدقائق
بغرفه البنات
الي تبكي والي تفكر والي تجمع اغراضها بفكر مشرد
العنود:ههههههههههههههه فكككه
جوانه:ههههههههه وناسه نجلس بروحنا بهالقسسم
مزنه بتقوم عليها مسكتها مها:لا تحطي عقلك بعقل بزران
وجهت كلامها لهم بصراخ:برا
خافوا وما بينوا وخرجوا وهو يضحكووون
ارائكم اكملها امم لا
Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app
تعليق