روايه عقول متشتته
تقليص
X
-
رد: روايه عقول متشتته
البارت الثاني العشر"
ام خالد:ي وليدي حطها بعيونك مهما كان تبقى بنت يتيمه مالها غير الله ثم انت
وسام وهو يرجع شعره ع ورى:ان شاءالله يوما, ي الغاليه ابيك اليوم تروحين انتي وريما وتاخذون معكم ليلى اذا ناقصها شئ
ام خالد بفرح:من عيوني ماطلبت شئ,,,دخل مصطفى باس راس امه وسلم عليهم
مصطفى:يوما ابي اتزوج
ام خالد:اخيييييرا جت منك,,,ما يخالف اكلم ام بسام وخطبلك خديجه
وسام رفع راسه بصدمه وقام بتعب متجهه لغرفته يحط حرته ب ليلى
ام خالد ناظرت ولدها ;وش فيه ي وليدي اخوك كذا
مصطفى :مادري ي يومما تلاقيه مهموم من زواجه
ام خالد:اكلم ام بسام بزواج اختها وابشرك,,مصطفى باس راسها وطلع لغرفته ينام
بغرفه وسام$ليلى
دخل لقاها متكوره ع نفسها وتبكي وسام:خلاص صدعتي راسي من البكا
ليلى تبكي ع حالها وتشهق:اهئ انت خطفتني اهلي ما ماماتوا انت كذاب اكرهك اكرهك
عصب وسام والشيطان نساهه انها امانه برقبته شدها من شعرها ورماها ويرفس فيها
يتكلم والشرار يطلع من عينه:والله ماعقلتي قسم بالله لا اموتك بيدي,,ضحك بسخريا وهذا اذا ماكنتي مو بنت ويبوا يرموك علي ويرطوني انا
اخذ جواله ومفاتيحه وطلع من غرفته,,وترك ليلى تتالم من الي عمله فيها وتتالم من جروحه لها
ليلى:اهئ حسبي الله ونعم الوكيل اهئ,, وينك ي يبه وينك ي يمه تشوفوا حالي
ليلى: (بيضا جسمه ع عمرها الصغير وعيونه الرماديه ورموشها الكثيفه وخدودها المورده طولها 144 عمرها 16)
000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
لجين تكلم ود بالجوال وهي متربعه ع التلفاز
لجين:هههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شرك
ود:بالله تعالي وشوفي كيف لبسي تقول ميري الخادمه حقتنا
لجين:هههههههههههه الحين جواد برا
ود بقهر:اخخخخ,,طيب بتجي زواج عمي بكرا
لجين:ان شاءالله بس بقصر وش اسموا
ود:لا في فنديق اسمه.............,.,
لجين وهي تاكل:اها,,طيب سمور وينها ماشوف لها حسس
ود:اممممم قالت بتروح عند ريما وشهود
لجين:صاحباتها بالمدرسه يعني
ود:لا يقربوا العروسه الي بتزوجها عمي,,,تعرفوا ع بعض يوم الملكه
وجلسسسوا سوالف وضحك وهبال
جواد جاء بتعب لقى لجين نايمه ع الارض والاكل حوسه ع الارض
ابتسم ع اخته والفوضى الي عملتها شالها بهدوء وصعد الدرج ونيمها ع سريرها
00000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000
ليله الزواج العم جاسر$وسوسن
الكل بحوسسه الي بالكوفير والي تجهز الفستان والي تضبط نفسها
ع الساعه 9بالليل الكل هناك
خالد يصارخ ع مها:ي الله خلصتي,,,طلعت مها بالفستان التركوازي الهادئ الي يبين بطنها
خالد بحب باس جبينها:وش ه الحلا ذا,,خلاص نهون ونجلس انا وياك
ضحكت مها عليه بدلع:ي الله عاد الكل مشيوا ويستنوا,,,,
خالد بتفكير:اممممم ع الساعه 2 تتطلعي لي
مها تعرف خلود وحنته عليها:اووك حبيبي
لبست عباتها واتجهوا للفندق
00000000000000000000000000000000
ناصر بيأس:مستحيل اتركك هنا مجنون انا,,يالله عاد صاحبي وزاجه اليوووم وصاني اجيبك تتعرفي ع اهله
مزنه:اسستحي ماعرف حد
ناصر:عشان خاطر انا طيب انتي روحي عند ام محمد وقولي لها انك جيتي معي ووو
مزنه:تييييييبب,,, بس ساعه اكون جاهزهه
ناصر باسها :الله لا يحرمني منك ي احلا مزون بالدنيا
طلعت له بحييا مزنه:ناصر,,,
ناصر طالع فيها فهه فيها وقام لها:بسم الله عليك,,,حصنتي نفسسك حبيبي
مزنه بحيا:اي,,,
كانت لابسه فستان طووويل له ذيل لونه اسود ومن عند الصدر تطريز بالحجار وفتحه من عند الرجل
0000000000000000000000000000000000000000000000000
لجين,,ود,,سمر,,شهد,,ريما,,كوثر,,خديجه جالسين ع الكوشه رقص وسوالف وهكذا
سوسن مع جحاسر بالغرفه تصوير ,وجاسر جرئ جدا يسوي حركات بدون ماتطلب المصوره والمصوره فرحت كثيرررر واعجبها جرئته
مها دخلت مع ام خالد وجالسه معه بنفس الطاوله والكل ماشال عينه عن مها
ام خالد:ي بنتي حصنتي نفسك,,شوفي كيف الكل يطالع بك ماشاءالله
مها بتوتر:اي خالتي حصنت نفسسي
مزنه(ورطتني ي نصور ماعرف حد اه)جتها لجين الي رايحه للحمام:عفوا اختي تبي شئ
مزنه بخجل:انا ابي ام محمد اخت العريس بابارك لها زوجي صديق العريس
لجين تمسك يدها ودخلها جوا سلمت ع اقارب العرس
جت بتسلم ع ام خالد انتبهت ل مها وقفت مصدومه:مها
مها قامت من الرقحه وضمتها تبكي:اهئ اشتقتلك مزون حيييل
مزنه ببكا:والله حتى انا والكل عليهم؟؟؟؟؟؟؟
مها بابتسامه:هذي اختي مزنه الي بالدار
الكل رحب فيهم وجلست مزنه تحكي مها ومها نفس الشئ
00000000000000000000000000000000000تعليق
-
رد: روايه عقول متشتته
زعلتوني حيل ماشوف تفاعل معي
شجعوني عشان اكملها وانزل الثلاث الروايات الي كاتبتهم
وبالخطا نزلت ذي المفروض انزل روايه بقمه الحماس شجعوني الكل انزلها اول وحده...
اوقفو معي وشجعوني عشان اكملها وابدى بالروايه غييييييييير عن الروايات خياله بجد...
روايتي الثانيه,, ترقبوا كاتبتكم جوووونتعليق
-
روايه عقول متشتته
بليزززز كفي كفي كفي مش إنتي الوحيدة الي ما في تفاعل كتير بروايتها بس هيدا ما بيعني إنو روايتك بشعة
بكفي إنو في. مشاهدات عليها أنا عم بكتب رواية و ما في عليا كتير تفاعل بس يكفيني إنو في مشاهداتتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق