رد: روايه عقول متشتته
البارت الثالث
بعد ماصار الي صارلها وهي بجناحها
دخلت سوزي:استاز فهد بدو ياكي تحت
ماجده بالم(اه اكيد بيقضي علي ي رب صبرني
بعد ماعدلت نفسها نزلت تحت
لقته ياكل واشر لها تجلس جنبه جلست وهي تتمنى موتها اكيد بيذلني
فهد:فكرت اعدل خطئي ونتزوج جهزي نفس ع المغرب
هزت راسها بإجاب
وكملوا الغداء بصمت فقط اصوات الملاعق تصدر نغماتها
لكل شخص عالم....ولكل عالم حكايه...ولكل حكايه الم
مها جهزت اغراضها تنتظر رجوع خالد من الدوام عشان سفرهم
مها(ي رربي صععب وش بيصير خايفه من رده فعل اهله اه ي ربي صبرك)
قاطع تفكيرها دخول خالد
خالد
من اول ماشفتها سرحانه ونا متضايق ورطتها معي اكيد كارهتني
خالد قرب منها وبعد خصله من شعرها ع وجهها:ككافي لا تخليني الوم نفسي
مها انفجعت وعدلت جلستها:ك..ك..كنت انتظرك طولت
خالد وهو يجلس جنبها:اسسف بس صار حادث بالطريق وزحمه ودوشهه وماوصلت الا الحين
المهم جهزتي؟
مها بخجل من قربه: ا..اي
ابتسم ومسك يدها واخذوا اغرضهم
متوجهين للشرقيه"
اهات تتبعها طعون تتبعها جروح تتبعها الام
هكذا الدنيا تقسووا ثم تلين فجاءهه
لجين صحيت لقت نوف نايمه جنبها تحركت بخفهه متوجهها للحمام سمعت صوت مياووو
خافت وتحركت للبلكونه طالعت تحت جت العنود بطيحها دفتها نوف بصراخ:مجنوووووووووونه تبي تموتي البنت
العنود:هيي اصحي لا اموتك وراها..ماشاءالله من متى تطولي لسانك ها
نوفا باستحقار:ليهه تقدري انتي..اصحي انتي تنسي من كان يشربك ويسهر عليك تنسي من بعدك من الوحوش اللي يبوا يغتصبوك ههههه والله وطلعتي ناكره جميل
العنود بصراخ وجنون:كذابه كذابه انا انا بنتتتت انا بنتتت
نوف سحبت لجين وخرجت تاركه ورها العنود
لجين بخوف:اشبها كذا
نوفا تضمها:الله يشفيها مريضه المفروض تتوب لكن اهي اتغيرت
انا اختها وتعمل بي كذا
لجيين بصدمممه:ا...اختك
نوف تسحبها للحديقه:اي
العنود:كذابين كلللللللكم
جت جوانه من صراخ العنود:بسس حبيبتي قربت منها تضمها لكن العنود اخذت سكين بدون وعي
طعنتههههها
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
العنود بجنون:ماقتلتها. ههههههه اصلا تستاهل هي مثلهم اهئئئ
تضحك وتبكي فجاءه
دخلت المشرفه وخافت ع طول طوارئ
بالمووول
ناصر:هههههههههه ششوفي هذي خلينا نلعبها
مزنه بدوار::لالالالا يكفي القطار جت بطيح مسكها ناصر
:براحتك...خلينا نرجع امي لوحدها
مزنه:يلا
بالسياره..هدووؤؤء مزنه تترقب الناس الي يمشي والي يتسوق ومحلات والخ
ناصر شافها سرحانه[ليتني اخفف عليك لو بشووي الله يكون بالعون]
ناصر;وصلنا يالله مززووون مزنننه
مزنه:ها
ناصر بضحك:ووووصلنا
نزلووا
وكل واحد بغرفتهه
وتفكييرهه
صبر جمييل والله المستعان
توقعاتكم
البارت الثالث
بعد ماصار الي صارلها وهي بجناحها
دخلت سوزي:استاز فهد بدو ياكي تحت
ماجده بالم(اه اكيد بيقضي علي ي رب صبرني
بعد ماعدلت نفسها نزلت تحت
لقته ياكل واشر لها تجلس جنبه جلست وهي تتمنى موتها اكيد بيذلني
فهد:فكرت اعدل خطئي ونتزوج جهزي نفس ع المغرب
هزت راسها بإجاب
وكملوا الغداء بصمت فقط اصوات الملاعق تصدر نغماتها
لكل شخص عالم....ولكل عالم حكايه...ولكل حكايه الم
مها جهزت اغراضها تنتظر رجوع خالد من الدوام عشان سفرهم
مها(ي رربي صععب وش بيصير خايفه من رده فعل اهله اه ي ربي صبرك)
قاطع تفكيرها دخول خالد
خالد
من اول ماشفتها سرحانه ونا متضايق ورطتها معي اكيد كارهتني
خالد قرب منها وبعد خصله من شعرها ع وجهها:ككافي لا تخليني الوم نفسي
مها انفجعت وعدلت جلستها:ك..ك..كنت انتظرك طولت
خالد وهو يجلس جنبها:اسسف بس صار حادث بالطريق وزحمه ودوشهه وماوصلت الا الحين
المهم جهزتي؟
مها بخجل من قربه: ا..اي
ابتسم ومسك يدها واخذوا اغرضهم
متوجهين للشرقيه"
اهات تتبعها طعون تتبعها جروح تتبعها الام
هكذا الدنيا تقسووا ثم تلين فجاءهه
لجين صحيت لقت نوف نايمه جنبها تحركت بخفهه متوجهها للحمام سمعت صوت مياووو
خافت وتحركت للبلكونه طالعت تحت جت العنود بطيحها دفتها نوف بصراخ:مجنوووووووووونه تبي تموتي البنت
العنود:هيي اصحي لا اموتك وراها..ماشاءالله من متى تطولي لسانك ها
نوفا باستحقار:ليهه تقدري انتي..اصحي انتي تنسي من كان يشربك ويسهر عليك تنسي من بعدك من الوحوش اللي يبوا يغتصبوك ههههه والله وطلعتي ناكره جميل
العنود بصراخ وجنون:كذابه كذابه انا انا بنتتتت انا بنتتت
نوف سحبت لجين وخرجت تاركه ورها العنود
لجين بخوف:اشبها كذا
نوفا تضمها:الله يشفيها مريضه المفروض تتوب لكن اهي اتغيرت
انا اختها وتعمل بي كذا
لجيين بصدمممه:ا...اختك
نوف تسحبها للحديقه:اي
العنود:كذابين كلللللللكم
جت جوانه من صراخ العنود:بسس حبيبتي قربت منها تضمها لكن العنود اخذت سكين بدون وعي
طعنتههههها
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
العنود بجنون:ماقتلتها. ههههههه اصلا تستاهل هي مثلهم اهئئئ
تضحك وتبكي فجاءه
دخلت المشرفه وخافت ع طول طوارئ
بالمووول
ناصر:هههههههههه ششوفي هذي خلينا نلعبها
مزنه بدوار::لالالالا يكفي القطار جت بطيح مسكها ناصر
:براحتك...خلينا نرجع امي لوحدها
مزنه:يلا
بالسياره..هدووؤؤء مزنه تترقب الناس الي يمشي والي يتسوق ومحلات والخ
ناصر شافها سرحانه[ليتني اخفف عليك لو بشووي الله يكون بالعون]
ناصر;وصلنا يالله مززووون مزنننه
مزنه:ها
ناصر بضحك:ووووصلنا
نزلووا
وكل واحد بغرفتهه
وتفكييرهه
صبر جمييل والله المستعان
توقعاتكم
تعليق