رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
لين: جلست بداية زواجي اتفهمه وافهم شخصية اخوك ولما عرفت انه نسى منال
وحياته معها , انبسطت قلت احين بثبت وجودي , ولما حاول بس حاولت منعني وسكر الابواب بوجهي ,
مقول انه مقصر كل شي موفره لي بأكمل وجه , بس فواز بواقعية ما يبيني ولو اغيب عنه ايام مهوب حاس فيني ابد , يقول يحبني وهو مجرد كلام..
نورة بتفهم : طيب تدرين أن للحب أنواع يا لين ..؟
لين بستغراب : كيف ؟؟
نورة عدلت جلستها: به حب تملك وبه حب اهتمام زي حبك انتي لفواز وبه حب عادة ألي هو حب اهتمام زي حبك
انتي لفواز وبه حب عادة ألي هو حب فواز لك,, انه متعود عليك لا اكثر !!
لو يحبك لزم عليك انك تروحين معه وولا رضى يروح ألا وانتي راضيه لو نسبيا او على الاقل اتصل بك , مو ؟؟ على الاقل با أسم زوجه ..
لين با اهتمام : طيب ..
نورة كملت : حاولي انك تكسبينه لين ,, تلاعبي بالأدوار ..
لين بيأس : وكيف يا نورة ؟؟
نورة بحماس : انا اقول لك ..
بالدوحة ~
صورت ريفان المعارض والمناظر الجميلة , كتبت بحالتها بالواتس برب الرياض باك قطر ..
وهي تخفي ابتسامتها بخبث , بس عشان تقهر لين ..
تعشوا بالمطعم الفخم ..
وصورت الأكل وحطته صورة عرض ونفس الشيء بيسان ..
ريفان بهمس: عاد نفسي أشوف رده فعلها ..
بيسان: أكيد ميته من القهر لأن أحنا وهي حتى أسبوع ما سافرت ..
ريفان: ههههههههه ..
وعد يمعتهم وبحده: أولا هي رفضت بسبب شغلها , وأكلي أنتي وياها بصمت ..
ريفان رفعت حاجبها: مصاحبتها كم يوم , وصرتي معها ضدنا ..؟
ريفان معطتهم وجه وصارت تأكل ..
على الساعة 12 بالليل ~
رجعت من المول ..
أخذت معطرات جو غير ومعطر مفارش , شموع ومفرش لطاولة تبع جناحها , مفرش أسود من أطرافه ذهبي مرة فخم ..
وعطر جديد لها , بجامات وقمصان بيت ناعمة ..
وهي ترتب وتسمح غرفتها ..
وبالنسبة ل فواز ..
منسدح بالسرير يطالع سقف الغرفة ..
وتاره بجواله , مشاف منها أي أتصال أبد ..
أنقهر ودخل الواتس وشافها متصل الان أنقهر أكثر ..
فواز ( يعني أنتي فاضيه حتى رسالة ما رسلتي ولا أتصلتي , هين يا لين )
وبعد يومين , بيوم الجمعة ..
وهي لافه الديشمبر بجسمها , وتدهن العود وتستشور شعرها وتفير أطراف شعرها ..
لبست فستانها المخملي النيلي ماسك على جسمها , وقطعة شفافه بنفس لون البشرة على يدها وتزينه رسمه باللون الذهبي الباهت يتلف حول يدها بنفس القماش الخفيف ..
عقد ناعم ذهبي وحلق ذهبي , رفعت جزء من شعرها بتوكه ..
مكياجها السكري بالجفن المتحرك وكحل عينها نبياي وكثفت الماسكارا , وروج طافي وردي خفيف وبلاشر وردي ..
تسبحت بالعطر , وكعبها العالي ينسمع بالبلاط ..
توجهت للمجلس , وبعد السلام ..
بكر: أجل على هالزين بيجي أبو عمر من السفر ..
لين: إن شاء الله الرحمن ..
بكر: وليه ما رحتي معهم عشان تتسلين ..
لين ( هالسؤال كرهته من كثر ما يتكرر لي ): كنت مشغولة وعندي ألتزامات ..
بكر ناظرها: يا لين لا تخلين أي شيء يلهيك عن زوجك , زوجك أهم من شغلك ..
لين تدعي البرود: الطيب ماله حظ بهالزمن يا خوي ..
بكر: ما فهمتك ..؟
لين:...........
بكر وهو يشوف ملامحها : لين أصدقي القول , فواز سوا لك شيء زعلك , أو صار شيء ..؟
لين بنكران: أبد بس تعبانة شوي ..
بكر: الله يحفظك يارب ..
لين مدت له القهوة و الحلا , وسالفة تجر سالفة , وبعد نصف ساعة ..
أنفتح الباب الرئيسي فجئة , ونانسي جات تشيل الأغراض ..
بكر: باين أن فواز وصل من السفر ..
لين:.........
نانسي: ماما في مجلس مع رجال ..
فواز بستغراب: رجال ..!؟
توجه للمجلس بسرعة ..
لين ببتسامتها: لحظة بروح للتواليت وبجيك ..
بكر ماسك جواله: أخذي راحتك حبيبتي ..
عند الباب فتحته وهو طلع بوجها وألتطمت بصدره العريض , وكان بيطيح لأن كل ثقلها عليه , تراجع لورى لما وصل عند الجدار ومسك كتفها عشان ما تطيح ..
لين رفعت عينها له وباندفاع: نانسي أ.......
أنصدمت لما شافته , صار يناظر فيها وبجمالها وسحر عينها ..
فواز ( أول مشفتها أنبهرت باأناقتها وريحتها العطره , صرت أناظر فيها وأنا أحس كني أول مرة أشوفها ! مبعد عنها سنتين )
وعد شافتهم بالغلط وأبتسمت بلا شعور وهي تشوف نظراتهم ببعض , وبعد 8 ثواني : أحم ..
لين ابتعدت عنه بسرعة والتفتت لوعد وباأحراج: هلا ..
وعد أقتربت منها وضمتها : هلا وحشتيني يمه ..
فواز عدل شماغه ودخل للمجلس ..
لين سحبت وعد لصالة لأن بكر بالمجلس ..
يتبع ~
لين: جلست بداية زواجي اتفهمه وافهم شخصية اخوك ولما عرفت انه نسى منال
وحياته معها , انبسطت قلت احين بثبت وجودي , ولما حاول بس حاولت منعني وسكر الابواب بوجهي ,
مقول انه مقصر كل شي موفره لي بأكمل وجه , بس فواز بواقعية ما يبيني ولو اغيب عنه ايام مهوب حاس فيني ابد , يقول يحبني وهو مجرد كلام..
نورة بتفهم : طيب تدرين أن للحب أنواع يا لين ..؟
لين بستغراب : كيف ؟؟
نورة عدلت جلستها: به حب تملك وبه حب اهتمام زي حبك انتي لفواز وبه حب عادة ألي هو حب اهتمام زي حبك
انتي لفواز وبه حب عادة ألي هو حب فواز لك,, انه متعود عليك لا اكثر !!
لو يحبك لزم عليك انك تروحين معه وولا رضى يروح ألا وانتي راضيه لو نسبيا او على الاقل اتصل بك , مو ؟؟ على الاقل با أسم زوجه ..
لين با اهتمام : طيب ..
نورة كملت : حاولي انك تكسبينه لين ,, تلاعبي بالأدوار ..
لين بيأس : وكيف يا نورة ؟؟
نورة بحماس : انا اقول لك ..
بالدوحة ~
صورت ريفان المعارض والمناظر الجميلة , كتبت بحالتها بالواتس برب الرياض باك قطر ..
وهي تخفي ابتسامتها بخبث , بس عشان تقهر لين ..
تعشوا بالمطعم الفخم ..
وصورت الأكل وحطته صورة عرض ونفس الشيء بيسان ..
ريفان بهمس: عاد نفسي أشوف رده فعلها ..
بيسان: أكيد ميته من القهر لأن أحنا وهي حتى أسبوع ما سافرت ..
ريفان: ههههههههه ..
وعد يمعتهم وبحده: أولا هي رفضت بسبب شغلها , وأكلي أنتي وياها بصمت ..
ريفان رفعت حاجبها: مصاحبتها كم يوم , وصرتي معها ضدنا ..؟
ريفان معطتهم وجه وصارت تأكل ..
على الساعة 12 بالليل ~
رجعت من المول ..
أخذت معطرات جو غير ومعطر مفارش , شموع ومفرش لطاولة تبع جناحها , مفرش أسود من أطرافه ذهبي مرة فخم ..
وعطر جديد لها , بجامات وقمصان بيت ناعمة ..
وهي ترتب وتسمح غرفتها ..
وبالنسبة ل فواز ..
منسدح بالسرير يطالع سقف الغرفة ..
وتاره بجواله , مشاف منها أي أتصال أبد ..
أنقهر ودخل الواتس وشافها متصل الان أنقهر أكثر ..
فواز ( يعني أنتي فاضيه حتى رسالة ما رسلتي ولا أتصلتي , هين يا لين )
وبعد يومين , بيوم الجمعة ..
وهي لافه الديشمبر بجسمها , وتدهن العود وتستشور شعرها وتفير أطراف شعرها ..
لبست فستانها المخملي النيلي ماسك على جسمها , وقطعة شفافه بنفس لون البشرة على يدها وتزينه رسمه باللون الذهبي الباهت يتلف حول يدها بنفس القماش الخفيف ..
عقد ناعم ذهبي وحلق ذهبي , رفعت جزء من شعرها بتوكه ..
مكياجها السكري بالجفن المتحرك وكحل عينها نبياي وكثفت الماسكارا , وروج طافي وردي خفيف وبلاشر وردي ..
تسبحت بالعطر , وكعبها العالي ينسمع بالبلاط ..
توجهت للمجلس , وبعد السلام ..
بكر: أجل على هالزين بيجي أبو عمر من السفر ..
لين: إن شاء الله الرحمن ..
بكر: وليه ما رحتي معهم عشان تتسلين ..
لين ( هالسؤال كرهته من كثر ما يتكرر لي ): كنت مشغولة وعندي ألتزامات ..
بكر ناظرها: يا لين لا تخلين أي شيء يلهيك عن زوجك , زوجك أهم من شغلك ..
لين تدعي البرود: الطيب ماله حظ بهالزمن يا خوي ..
بكر: ما فهمتك ..؟
لين:...........
بكر وهو يشوف ملامحها : لين أصدقي القول , فواز سوا لك شيء زعلك , أو صار شيء ..؟
لين بنكران: أبد بس تعبانة شوي ..
بكر: الله يحفظك يارب ..
لين مدت له القهوة و الحلا , وسالفة تجر سالفة , وبعد نصف ساعة ..
أنفتح الباب الرئيسي فجئة , ونانسي جات تشيل الأغراض ..
بكر: باين أن فواز وصل من السفر ..
لين:.........
نانسي: ماما في مجلس مع رجال ..
فواز بستغراب: رجال ..!؟
توجه للمجلس بسرعة ..
لين ببتسامتها: لحظة بروح للتواليت وبجيك ..
بكر ماسك جواله: أخذي راحتك حبيبتي ..
عند الباب فتحته وهو طلع بوجها وألتطمت بصدره العريض , وكان بيطيح لأن كل ثقلها عليه , تراجع لورى لما وصل عند الجدار ومسك كتفها عشان ما تطيح ..
لين رفعت عينها له وباندفاع: نانسي أ.......
أنصدمت لما شافته , صار يناظر فيها وبجمالها وسحر عينها ..
فواز ( أول مشفتها أنبهرت باأناقتها وريحتها العطره , صرت أناظر فيها وأنا أحس كني أول مرة أشوفها ! مبعد عنها سنتين )
وعد شافتهم بالغلط وأبتسمت بلا شعور وهي تشوف نظراتهم ببعض , وبعد 8 ثواني : أحم ..
لين ابتعدت عنه بسرعة والتفتت لوعد وباأحراج: هلا ..
وعد أقتربت منها وضمتها : هلا وحشتيني يمه ..
فواز عدل شماغه ودخل للمجلس ..
لين سحبت وعد لصالة لأن بكر بالمجلس ..
يتبع ~
تعليق