رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
هدى معجبها دفاع أمها للين , وطنشت ..
ودقائق إلا طلعت هدى وراحت على شقتها ..
لين التفت لأمها: ليه متبغين تقولين لها , ترى هي أختي مهيب ضارتني .. !
أم هدى: أختك وأنا أعرفها زين , بتقول لزوجها سعد كل شيء , وأمكن يشهر الخبر قبل ما تملكين عليه , ويصكونك بعين ..
أم بكر: صح كلامك يا باسمة , لزوم الأحتياط ..
لين تنهد: كان قلتي لها أني رحت الصباح معك أحلل , لأن هي مردها راح تعرف ..
أم هدى: قبل متطلع النتيجة ب 3 أيام بقول لأختك , وقال فواز أن التحليل مهوب بمطول يعني بالكثير 4 أيام وتطلع ..
أم بكر: ما شاء الله , عنده واسطات ..
أم هدى ناظرت بنتها وهي تشوفها سرحانه مسكت يدها: لين , أنتي تبين فواز ولا ..؟
لين: ما فهمت عليك يمه ..؟
أم بكر ناظرتها: أمك تقصد هل أنتي تبينه صدق , ولا خذتيه لأن أخوك بكر مدحه ومن هالكلام ..
لين ناظرتهم: أنا مكنت مقتنعه بالزواج أصلا , بس لما أستخرت حسيت براحة عجيبة , ووافقت عليه , لأن الشيء أللي يجي بجبر ما ينجح بالأخير ..
أم هدى أبتسمت لها ..
لين رد لها الأبتسامة ..
.
.
.
بوسط الحي , به مكان وسيع ..
والشباب يتجمعون به ..
ل التفحيط ~
دار بالسيارة والشباب حولينه ويصرخون بحماس وتشجيع له ..
ونزل متوجه لهم ..
رائد با اعجاب: ما شاء الله عليك رعد , خطير بالتفحيط أثرك ..
رعد با أبتسامه: ذي خبره يا ولد الخال ..
يزيد بحماس: أنا بفحط أجل ..
وصعد السيارة , وصار يفحط منا ومناك والشباب صراخ ويهتفون با اسمه .. !!
كما لو كان عمل يستحق كل هذه الهتافات والتشجيع من قبل الشباب .. !!
.
.
.
وبالصالة ..
ريفان بصدمة: وش قلت بيه ..؟
بيسان بحزن: وليه تتزوج يا يبه ..؟
أم فواز ناظرتهم بعتب: علامكم كذا , أللي يسمعكم يقول أنه تزوج وخلص ..
ريفان: حتى ولو يا جده ..
فواز: وش أللي مخليكم ترفضون كذا بناتي ..؟
ريفان ناظرت أبوها: أنت تدري يا يبه , أن مرت الأب تحقد على عيال زوجها ..
بيسان بقهر: وأمكن تفرق بيننا بعد , وتخليك عدو لنا بعد !!
فواز: مو كل أصابعكم متساوية يا بناتي , أمكن هالحرمه تكون كويسه معكم , وتعطيكم من حنانها ..
ريفان قامت:أي حنان تقصد به يبه ..؟
فواز: حنان الأم .. !
بيسان بشراسه: أنا لا يمكن ارضى فيها , لا كا أم ولا كا زوجه لك ..
وعد: بنات هدو , نعرف من أبوي بالأول عن سبب قراره لزواج ..
فواز: أنا جيت بالحلال , مهوب بالحرام ولي الحق أني أتزوج , مثنى وثلاث ورباع , ولا أنا غلطان ..؟
بيسان: منت بغلطان , بس تفهمنا شوي ..
ريفان: وليه ما شورتنا قبل ما تتخذ مثل هالقرارات يا يبه ..
بيسان: أنا أعرف صاحبه لي , مرت أبوها معذبتها ومخليتها خادمة ببيت أبوها , ومدلعه بناتها !
ولا بعد تحرض عياله عليه , وسببت كره بينهم , وأنا مثل هالشيء مهوب سامحه به ..
ريفان بحزن: هالكلام أظن أنه مهوب نافع لأنك خلاص حللت ولابذنك ماي ..
أم فواز: واليوم طلع التحليل , وبكره بتكون الملكة وبعد أسبوع الزواج ..
بيسان وريفان ووعد بصدمة: كيف .. !!
يتبع ~
هدى معجبها دفاع أمها للين , وطنشت ..
ودقائق إلا طلعت هدى وراحت على شقتها ..
لين التفت لأمها: ليه متبغين تقولين لها , ترى هي أختي مهيب ضارتني .. !
أم هدى: أختك وأنا أعرفها زين , بتقول لزوجها سعد كل شيء , وأمكن يشهر الخبر قبل ما تملكين عليه , ويصكونك بعين ..
أم بكر: صح كلامك يا باسمة , لزوم الأحتياط ..
لين تنهد: كان قلتي لها أني رحت الصباح معك أحلل , لأن هي مردها راح تعرف ..
أم هدى: قبل متطلع النتيجة ب 3 أيام بقول لأختك , وقال فواز أن التحليل مهوب بمطول يعني بالكثير 4 أيام وتطلع ..
أم بكر: ما شاء الله , عنده واسطات ..
أم هدى ناظرت بنتها وهي تشوفها سرحانه مسكت يدها: لين , أنتي تبين فواز ولا ..؟
لين: ما فهمت عليك يمه ..؟
أم بكر ناظرتها: أمك تقصد هل أنتي تبينه صدق , ولا خذتيه لأن أخوك بكر مدحه ومن هالكلام ..
لين ناظرتهم: أنا مكنت مقتنعه بالزواج أصلا , بس لما أستخرت حسيت براحة عجيبة , ووافقت عليه , لأن الشيء أللي يجي بجبر ما ينجح بالأخير ..
أم هدى أبتسمت لها ..
لين رد لها الأبتسامة ..
.
.
.
بوسط الحي , به مكان وسيع ..
والشباب يتجمعون به ..
ل التفحيط ~
دار بالسيارة والشباب حولينه ويصرخون بحماس وتشجيع له ..
ونزل متوجه لهم ..
رائد با اعجاب: ما شاء الله عليك رعد , خطير بالتفحيط أثرك ..
رعد با أبتسامه: ذي خبره يا ولد الخال ..
يزيد بحماس: أنا بفحط أجل ..
وصعد السيارة , وصار يفحط منا ومناك والشباب صراخ ويهتفون با اسمه .. !!
كما لو كان عمل يستحق كل هذه الهتافات والتشجيع من قبل الشباب .. !!
.
.
.
وبالصالة ..
ريفان بصدمة: وش قلت بيه ..؟
بيسان بحزن: وليه تتزوج يا يبه ..؟
أم فواز ناظرتهم بعتب: علامكم كذا , أللي يسمعكم يقول أنه تزوج وخلص ..
ريفان: حتى ولو يا جده ..
فواز: وش أللي مخليكم ترفضون كذا بناتي ..؟
ريفان ناظرت أبوها: أنت تدري يا يبه , أن مرت الأب تحقد على عيال زوجها ..
بيسان بقهر: وأمكن تفرق بيننا بعد , وتخليك عدو لنا بعد !!
فواز: مو كل أصابعكم متساوية يا بناتي , أمكن هالحرمه تكون كويسه معكم , وتعطيكم من حنانها ..
ريفان قامت:أي حنان تقصد به يبه ..؟
فواز: حنان الأم .. !
بيسان بشراسه: أنا لا يمكن ارضى فيها , لا كا أم ولا كا زوجه لك ..
وعد: بنات هدو , نعرف من أبوي بالأول عن سبب قراره لزواج ..
فواز: أنا جيت بالحلال , مهوب بالحرام ولي الحق أني أتزوج , مثنى وثلاث ورباع , ولا أنا غلطان ..؟
بيسان: منت بغلطان , بس تفهمنا شوي ..
ريفان: وليه ما شورتنا قبل ما تتخذ مثل هالقرارات يا يبه ..
بيسان: أنا أعرف صاحبه لي , مرت أبوها معذبتها ومخليتها خادمة ببيت أبوها , ومدلعه بناتها !
ولا بعد تحرض عياله عليه , وسببت كره بينهم , وأنا مثل هالشيء مهوب سامحه به ..
ريفان بحزن: هالكلام أظن أنه مهوب نافع لأنك خلاص حللت ولابذنك ماي ..
أم فواز: واليوم طلع التحليل , وبكره بتكون الملكة وبعد أسبوع الزواج ..
بيسان وريفان ووعد بصدمة: كيف .. !!
يتبع ~
تعليق