رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا (كامله )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



    هدى معجبها دفاع أمها للين , وطنشت ..

    ودقائق إلا طلعت هدى وراحت على شقتها ..

    لين التفت لأمها: ليه متبغين تقولين لها , ترى هي أختي مهيب ضارتني .. !

    أم هدى: أختك وأنا أعرفها زين , بتقول لزوجها سعد كل شيء , وأمكن يشهر الخبر قبل ما تملكين عليه , ويصكونك بعين ..

    أم بكر: صح كلامك يا باسمة , لزوم الأحتياط ..

    لين تنهد: كان قلتي لها أني رحت الصباح معك أحلل , لأن هي مردها راح تعرف ..

    أم هدى: قبل متطلع النتيجة ب 3 أيام بقول لأختك , وقال فواز أن التحليل مهوب بمطول يعني بالكثير 4 أيام وتطلع ..

    أم بكر: ما شاء الله , عنده واسطات ..

    أم هدى ناظرت بنتها وهي تشوفها سرحانه مسكت يدها: لين , أنتي تبين فواز ولا ..؟

    لين: ما فهمت عليك يمه ..؟

    أم بكر ناظرتها: أمك تقصد هل أنتي تبينه صدق , ولا خذتيه لأن أخوك بكر مدحه ومن هالكلام ..

    لين ناظرتهم: أنا مكنت مقتنعه بالزواج أصلا , بس لما أستخرت حسيت براحة عجيبة , ووافقت عليه , لأن الشيء أللي يجي بجبر ما ينجح بالأخير ..

    أم هدى أبتسمت لها ..

    لين رد لها الأبتسامة ..

    .
    .
    .

    بوسط الحي , به مكان وسيع ..
    والشباب يتجمعون به ..

    ل التفحيط ~
    دار بالسيارة والشباب حولينه ويصرخون بحماس وتشجيع له ..
    ونزل متوجه لهم ..

    رائد با اعجاب: ما شاء الله عليك رعد , خطير بالتفحيط أثرك ..

    رعد با أبتسامه: ذي خبره يا ولد الخال ..

    يزيد بحماس: أنا بفحط أجل ..

    وصعد السيارة , وصار يفحط منا ومناك والشباب صراخ ويهتفون با اسمه .. !!

    كما لو كان عمل يستحق كل هذه الهتافات والتشجيع من قبل الشباب .. !!

    .
    .
    .

    وبالصالة ..

    ريفان بصدمة: وش قلت بيه ..؟

    بيسان بحزن: وليه تتزوج يا يبه ..؟

    أم فواز ناظرتهم بعتب: علامكم كذا , أللي يسمعكم يقول أنه تزوج وخلص ..

    ريفان: حتى ولو يا جده ..

    فواز: وش أللي مخليكم ترفضون كذا بناتي ..؟

    ريفان ناظرت أبوها: أنت تدري يا يبه , أن مرت الأب تحقد على عيال زوجها ..

    بيسان بقهر: وأمكن تفرق بيننا بعد , وتخليك عدو لنا بعد !!

    فواز: مو كل أصابعكم متساوية يا بناتي , أمكن هالحرمه تكون كويسه معكم , وتعطيكم من حنانها ..

    ريفان قامت:أي حنان تقصد به يبه ..؟

    فواز: حنان الأم .. !

    بيسان بشراسه: أنا لا يمكن ارضى فيها , لا كا أم ولا كا زوجه لك ..

    وعد: بنات هدو , نعرف من أبوي بالأول عن سبب قراره لزواج ..

    فواز: أنا جيت بالحلال , مهوب بالحرام ولي الحق أني أتزوج , مثنى وثلاث ورباع , ولا أنا غلطان ..؟

    بيسان: منت بغلطان , بس تفهمنا شوي ..

    ريفان: وليه ما شورتنا قبل ما تتخذ مثل هالقرارات يا يبه ..

    بيسان: أنا أعرف صاحبه لي , مرت أبوها معذبتها ومخليتها خادمة ببيت أبوها , ومدلعه بناتها !
    ولا بعد تحرض عياله عليه , وسببت كره بينهم , وأنا مثل هالشيء مهوب سامحه به ..

    ريفان بحزن: هالكلام أظن أنه مهوب نافع لأنك خلاص حللت ولابذنك ماي ..

    أم فواز: واليوم طلع التحليل , وبكره بتكون الملكة وبعد أسبوع الزواج ..

    بيسان وريفان ووعد بصدمة: كيف .. !!




    يتبع ~

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



      ريفان بحزن: هالكلام أظن أنه مهوب نافع لأنك خلاص حللت ولابذنك ماي ..

      أم فواز: واليوم طلع التحليل , وبكره بتكون الملكة وبعد أسبوع الزواج ..

      بيسان وريفان ووعد بصدمة: كيف .. !!

      ريفان بنفس صدمتها: لهدرجة صرنا هوامش عندك يا يبه , ما نعرف إلا من الغريب ,
      بدل منسمع منك , أنا بالأول كذبت منى لما سمعت مكالمتك مع عمتي نورة بس طلع صدق , للاسف ..

      بيسان بتطاول: تريد تتزوج تزوج , بس لا تجلس معنا ببيت واحد , أو مكان واحد , تروح تنقلع بشقة مستقلة ..

      فواز وقف وبعصبيه: بنت , ألفاظك ..

      بيسان نزلت نزلت عينها: أعذريني يا يبه , بس أسمع متطلباتنا طالمة خذت رايك من دون متشاور أحد فينا ..

      ريفان: وهي من أحين غيرتك , صرت تصارخ علينا بعد .. وعلى من على بيسان << لأنها أخر العنقود ..

      وعد بحزن شديد: الله يسامحك يا يبه ..

      وطلعوا من الصالة ..

      فواز ناظر با امه وتنهد: سمعتي يا يمه ..؟

      أم فواز: صرت أنا أحين غريبة عند عيالك !!
      مالهم دخل يا ولدي , ولو بغيت الجد أنت معطيهم وجه بزيادة ولا مثل هالأمور المفروض يتقبلونها وغصبن عنهم , مو يتطاولون عليك بهالشكل ..

      فواز جلس قبالها: أنا معودتهم على هالشيء , أنا لزوم أشاورهم بمثل هالأمور المهمة , لأن هم حياتهم بتتغير , وبتطرى بعض الأمور بيها ..

      ام فواز: أنت أترك المثالية الزايدة بحياتك يا ولدي , ولا تسمح لهم يغلطون على لين أكثر من كذا ..

      فواز بذهول: أشوف أنك قلبتي على عيالي , وصرتي مع وحدة حتى ما مداك تجلسين معها يومين !

      أم فواز تنهدت: هالبنت طيبه حيل يا ولدي , ولا أظن أنها من النوع أللي يقسى أو يذل عيالك
      , والأيام بتثبت لك هالشيء صدقني ..

      فواز قام: بشوف بناتي قبل لا أنام , وبروح أنام بعدها تامرين بشيء يا الغالية ..؟

      أم فواز هزت راسها بالنفي: سلامتك ..

      فواز باس راسها: تصبحين على خير ..

      أم فواز تناظر ولدها أللي متوجه لغرفة بناته مدري ليه أحس أنك بتوقف مع بناتك ضد لين , اه بس يا الله أن تسهل الأمور




      انتهى البارت |

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



        ** من الأثار الضارة , وعد تعرفت على حسام , وزيد ورائد بالتفحيط مع أبن " أم رعد " ف لا نعلم أين سيذهب كل منهما ..؟؟
        وما هي نهاية كل من وعد ويزيد ورائد " بنظرك "
        دعوة لنقاش + مفتوح ؟؟

        ** وما مصير عمر وريفان وبيسان من الأثار الضارة ..؟؟

        ** رفض البنات وبشدة أن يتقبلوا زوجة أخرى " مرت الأب " للأسباب المذكورة أنها ستقاسي عليهم وتحرض الأب عليهم
        رايكم يهمني ؟؟

        موعد البارت
        بيوم الخميس , أسعدكم الله |


        تعليق

        • " عهد الهناء "
          عضو ماسي
          • May 2013
          • 1110

          رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

          المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


          ** من الأثار الضارة , وعد تعرفت على حسام , وزيد ورائد بالتفحيط مع أبن " أم رعد " ف لا نعلم أين سيذهب كل منهما ..؟؟
          وما هي نهاية كل من وعد ويزيد ورائد " بنظرك "
          دعوة لنقاش + مفتوح ؟؟
          ماتوقعتها لا لا ,، يزيد ورائد ليش . ليش,,, لأ بليييز هالطريق شر وماينفع.. يعني بيموت واحد منهم,,
          لا خليهم يبعدون عن هالطريق ,, حرام يضيعون والسبب امهم اللي مافكرت بعيالها..
          وعد منو اللي تكلمها.. منو هو حسام.. يمكن صج طيب ,, او يمكن يحاول بس يبين قدامها يعنني وجذي ..
          او مادري صراحه.. بس خايفه عليهم ليش،، يصيرون جذي . يعني لما كانوا مختفيين بالبارتات كان هذا اللي يسوونه شغلهم الشاغل .
          وربي حرام حرام حرامم.. هم مالهم ذنب كله بسبة منالوه حسبي الله عليها دنيا واخرة..
          يارب تذوق العذاب شوي شووووووووووي.. وتتمنى الموت .>> اسفه انفعلت وصرت حاقده درجه ون


          ** وما مصير عمر وريفان وبيسان من الأثار الضارة ..؟؟

          الله يعينهم .. كل واحد بيكون بجهةة..
          بس ليش بيسان قالت تروح تنقلع.. مهما كان هذا بيبقى ابوها حتى لو ماشاورهم..
          مادري شنو هي الاضرار ..



          ** رفض البنات وبشدة أن يتقبلوا زوجة أخرى " مرت الأب " للأسباب المذكورة أنها ستقاسي عليهم وتحرض الأب عليهم
          رايكم يهمني ؟؟

          صح اغلب > وحطي تحت اغلب مليووون خط( احمر) < الأباء اللي يتزوجون وحده ثانيه| يصير جذي تعذيب ومادري شنو_ صح اسمع بهذا لكن الحمدلله ماجربت هالشعور ولا ان شاء الله اجربه..هع هع عشان ماما تنحر باباقبل مايتزوج او بليلة عرسه < الله لايقوله > عشان ماما تذبحني بعد هع هع هع


          موعد البارت
          بيوم الخميس , أسعدكم الله |



          يهبل البارررت جونننننننننانن

          دوم الروعه..
          دوم الابداع..
          دوم الخيال اللا متناهي..


          حاضر بإنتظارج او مثل ماأقول ..


          ف ي
          صالة
          الإنتظار
          سأكوؤن

          تعليق

          • انثى الخيال
            عضو متألق
            • Sep 2013
            • 232
            • كم هي غريبة
              تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
              بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

            رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

            المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


            ** من الأثار الضارة , وعد تعرفت على حسام , وزيد ورائد بالتفحيط مع أبن " أم رعد " ف لا نعلم أين سيذهب كل منهما ..؟؟
            وما هي نهاية كل من وعد ويزيد ورائد " بنظرك "
            دعوة لنقاش + مفتوح ؟؟

            ** وما مصير عمر وريفان وبيسان من الأثار الضارة ..؟؟

            ** رفض البنات وبشدة أن يتقبلوا زوجة أخرى " مرت الأب " للأسباب المذكورة أنها ستقاسي عليهم وتحرض الأب عليهم
            رايكم يهمني ؟؟

            موعد البارت
            بيوم الخميس , أسعدكم الله |



            الراي

            وعد

            الكثير منا يعرف ان هذا الشي يسمى اللعب بالسمعة فان تعلقت وعد في هذا الشي ستصبح علاقات وستتطور علاقتها بفعل هذه الاشياء واذا اصبح هوس من المستحيل ان تبتعد عنه
            وبالطبع وعد تعرف هذه الاشياء سؤالي هو مافائدة هذه الاشياء و وعد تعرف ماهو مصيرها ان فعلت ذالك


            حسام يزيد رائد

            احيانا يخطر في بالي سؤال وبعض الشباب لايخطر في بالهم
            اذا اكتشفو ان واحدة من اخواتهم كانت تتحدث بالهاتف واكتشفو انها تتحدث معشخص غريب وتناديه بتلك الكلمات الكاذبة ماهو شعورهم؟؟؟؟؟؟
            واذا كان شعورهم مثل مايعتقد الجميع فلماذا يفعلون هذه الاشياء لو كانو محل هذه البنت ماهو شعورهم


            ريفان وبيسان و وعد

            لكل انسان اطباع فلا تحكم على اي شخص من حكايا خرافية

            الكثير يعرف ان حرم الاب دائما تكون الشريرة لكن هذالشيء ليس متكررا بكل النساء لو نقول ان بيسان كانت تريد ان تتعرف على فتاة اخلاقها حسنة و لم تقبل بحجة الاخلاق
            فما هو شعور بيسان
            قد يكون شعوري بالتضايق فلا تصدق خرافات المسلسلات والقصص اللتي يقولها الاصدقاء فيجب عليهم ان لينصحو ويقولو (ليس كل امرء هكذا وانما البعض يكون ذهبا من الطيبة)


            ام فواز و نورة
            اعتقد ان فعلهما كان حسن لكن في نفس الوقت كان المفروض ان يخبروالابناء و يقنعوهم فما ذنب لين بما سيحصل لها

            فواز
            لقد اعجبتني مدافعته و اللذي لم يعجبني هو انه لم يقنعم بل وقف ضدهم وشجع لين فلو اقنعم قليلا فاسيملئهم الحماس ليعرفو تلك البنت حسنة او شريرة؟؟؟؟

            التوقعات


            ** من الأثار الضارة , وعد تعرفت على حسام , وزيد ورائد بالتفحيط مع أبن " أم رعد " ف لا نعلم أين سيذهب كل منهما ..؟؟

            اتوقع انه سيحدث شيء قد يحدث مشكلة كبيرة جدا بين ام رعد والعائلة

            ** وما مصير عمر وريفان وبيسان من الأثار الضارة ..؟؟

            اممممممم لا اعلم فلم استوعب الفكرة وماذا سيحدث

            ** رفض البنات وبشدة أن يتقبلوا زوجة أخرى " مرت الأب " للأسباب المذكورة أنها ستقاسي عليهم وتحرض الأب عليهم رايكم يهمني ؟؟

            اتوقع انهم سيتكشفون ان قيمتها تساوي اكثر من مليون حبة ذهب وسيقتنعون بها كثيرا

            سؤال

            هل موعد البارت كل (خميس و احد)؟؟؟؟؟؟؟؟؟

            تعليق

            • Reem hamad
              عـضـو فعال
              • Oct 2012
              • 50
              • نكي قبل البسمة عنواني ..

              رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



              اهىىىىىىىىئ
              ساندرا تنزل رواية وانا اخر من يعلم
              المهم ايه القمال ده يا ستي
              كالعادة ياسندوره دائما تبهريننا بابداعاتك
              وهه زينتس ياختي



              تعليق

              • نبضي
                عـضـو فعال
                • Mar 2013
                • 200
                • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                  وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                  حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                  آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                السلام عليكم
                تسلم ايدينك حبي بارت جميل

                بانتظارك بالبارت الجاي

                تعليق

                • Nahola
                  عـضـو
                  • Aug 2013
                  • 19

                  رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                  ياهو البارت نزل برب اقرا و ارجع بالتوقعات

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                    بالنسبة للتوقعات كتبت بس الخط النحس كل مرة يفصل ويضيع الكلام
                    المهم
                    وعد هي نتيجة خطأ أمها اللي مفروض تكون أهم شخص في حياة أولادها بس للاسف ما كان لها دور بحياتهم أبدا
                    ونهايتهم رح تكون وخيمة أن ما لقوا من ينصحهم ويرشدهم ويدلهم على الطريق الصحيح أو يمنعهم عن ارتكاب الغلط في حق أنفسهم وحق غيرهم

                    ثانيا بالنسبة لزوجات الأب فهذا انطباع كل الناس أن زوجات الأب شريرات وأنا أؤيده بشدة لأنني لن أكون موضوعية بكلامي فأنا لست مثالية رغم يقيني بأن ليس كل الناس سواء وأكيد هناك زوجات أب كانوا أحن على الأولاد من أمهم أو أبيهم وسأكتفي بهذا رغم عدم كفايته

                    بارت جميل مثل ما اعتدت منك يا صدق المشاعر
                    وسأكون بانتظار البارت القادم وسأكون علة الموعد إن شاء الله
                    دمتى بحفظ الله ورعايته
                    تقبلي مروري وتحياتي

                    تعليق

                    • جروحي سبب دموعي
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2012
                      • 59

                      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                      المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


                      ** من الأثار الضارة , وعد تعرفت على حسام , وزيد ورائد بالتفحيط مع أبن " أم رعد " ف لا نعلم أين سيذهب كل منهما ..؟؟
                      وما هي نهاية كل من وعد ويزيد ورائد " بنظرك "
                      دعوة لنقاش + مفتوح ؟؟

                      الله يهديهم بس احس واحد فيهم بيموت والاخر ربي راح يهديه
                      ،،،، ووعد ان شاءالله الله بيهديها،،،
                      ويمكن يخطبها حسام،،،،،،،،

                      ** وما مصير عمر وريفان وبيسان من الأثار الضارة ..؟؟

                      مراح يرضون وان شاءالله مايتظررون وبيتضايقون من اللي سووه اخوانهم
                      ** رفض البنات وبشدة أن يتقبلوا زوجة أخرى " مرت الأب " للأسباب المذكورة أنها ستقاسي عليهم وتحرض الأب عليهم
                      رايكم يهمني ؟؟

                      راح يرفضوها بشده بالبدايه
                      وان شاءالله يقتنعون بعد مايجلس ابوهم معاهم،،،
                      وبعد فتره راح يحبونها ويتعلقون فيها

                      موعد البارت
                      بيوم الخميس
                      , أسعدكم الله |

                      ان شاءالله ننتظرك حبيبتي

                      الله يسعدك ي الغاليه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...