رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
البارت الخامس والعشرون (25)
في المستشفى ...
كان الكل موجود يدعي لتركي يقوم بالسلامة مرت على غيبوبته اسبوعين
ابو منى وهو يربت على كتف وليد : يالله انه يبشركم بشفاءه قريب
وليد وهو يمسح على وجهه بتعب : امين
ابو وليد : ادري اننا تعبناكم معنا يا ابو منى بس ..
قاطعه ابو منى : وش تقول يارجال ؟ انتم هلي اذا ما وقفت معكم اوقف مع منو !
ابو وليد بابتسامة : هذا من طيب اصلك
ابو منى : تسلم يالغالي
ابو راكان بهمس لراكان : وين مرتك اماني ؟
راكان باستغراب : بالداخل عند الحريم , خير في شيء ؟؟
ابو راكان : لا يا ولدي بس شكلها تعبان قم ودها للعيادة دامنا بالمستشفى
راكان بابتسامة : يصير خير , ما فيها الا العافية
ابو وليد بصوت جهوري : اليوم عشاكم عندي حياكم الله كللكم ومابي اعذار
ابو عبدالعزيز : ليش مكلف على نفسك
ابو وليد بابتسامة وهو يبي يغير جو : لا كلافة ولا شيء , ها وتراني قلت لكم مابي اعذار
الكل : امرك
عند البنات
ام منى : وين مازن وشوق ؟؟ (اخوان منى الصغار )
منى بابتسامة : نايمين , تعبوا من اللعب
ام وليد : الله يخليهم لك
ام منى : امين
ام وليد بابتسامة وهي تناظر منى : عقبال ما تشوفي عيال منى ان شاءالله
ام منى بابتسامة : امين هذا يوم الفرح
سديم بهمس : شوفي نظرات ماما لمنى تهقين تفكر بشيء
لمى بنفس الهمس : أي شكلها بتخطبها لوليد
سديم : وانا فكرت بكذا كمان
والتفتت على اماني
: خير اماني وجهك مو عاجبني فيكي شيء
اماني بابتسامة تعب : لا مافيني الا العافية
ام راكان دخلت عرض : قومي يايمه ارتاحي ولا اتصلي على راكان يوديك الطبيب
اماني بخجل : مايحتاج يالغالية , شوية ارهاق ويروح
في مكان ثاني .....
دخل المستشفى الصغيرة وهو في باله قرار مستحيل يرجع عنه
اتوجه للرسبشن
: وين عيادة الدكتورة ريم ؟
: نهاية الممر على اليسار
:مشكور
واتوجه لعيادتها
انتظر دقيقتين وبعدها دخل
وتكلم بابتسامة : ريم !!
التفتت له بابتسامة ولكن سرعان ما تلاشت مجرد جات عينها بعينه وهمست بعدم تصديق
: .......................................
للي ما يفتكرها هذه هي ...
في احدى مجمعات الرياض ..
قررت تغير جو بعيد عن جو البيت الكئيب فطرت في احدى مطاعم المجمع لوحدها
وطلعت تنتظر السواق اللي تأخر عليها وجلست بكراسي الانتظار والساعة كانت 4 عصرا
: السلام عليكم اختي ممكن اجلس معاك ؟
قطع عليها صوت شخص من سرحانها وتكلمت بابتسامة مغصوبة : أي اكيد
جلست الفتاة ودام الصمت الى ان تكلمت
: الجو حار ليش جالسة هنا ؟
فجر : السواق تأخر وجواله مغلق ..
: طيب اتصلي على تاكسي
فجر بخوف : لا لا ما احب اركب بسيارات اجرى وكمان لوحدي !!
: امم براحتك بس ليش زعلانة من اول ملاحظتك وانتي تبكي خير فيه شيء ؟
" فجر تكشف ما تتغطى "
فجر بدموع نزلت دون انذار ومسحتها بسرعة : لا لا ما في شيء
: علي !! ... الا فيكي
تجربة حب صح !!
التفتت لها فجر متفاجأه : كيف عرفتي؟؟
: ههههههههههههههههههههه الطير الازرق قال لي
فجر بابتسامة : هذا الطير الازرق حلال فيه القتل مطفش خلق ربي كللهم
: هههههههههههههههههههههههههههههههه مو ناوية تتكلمي ؟
فجر تنهدت بهم وما علقت : .......................
: في احد مزعلك ! وصدمتك فيه كانت كبيرة و...
قاطعتها فجر بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم انا بدأت اشك بوضعك
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تخافي انا دكتورة نفسية ف طبيعي اعرف اللي فيكي ..
ابتسمت فجر براحة من بين دموعها : صح ! توقعك بمحله
: طيب ممكن اعرف السبب ...
فجر : للاسف لا
: براحتك عاد تصدقي وانا كمان مريت بتجربة حب فاشلة ب مرة اتعرفت على شخص وحبيته وهو كمان كنت اشوف الحب بعيونه لكن مشكلته كان شكاك كثير وبمرة شافني مع اخوي بالرضاعة بعيادتي ودخل علينا وعصب وخرج حاولت الحقه وافهمه الموضوع لكن هو ماكان يسمع وغير عنوان بيته وارقامه والى يومك ما اعرف عن شيء ..
وكملت بالم : عاد تدري وش اتمنى ؟ يرجع مرا ثانية وافهمه اللي صار شوقي له بغيابه تجاوز مشاعر اني ازعل عليه بشكه فيني
ناظرتها فجر بالم على حالها وحال هذه البنت اللي ارتاحت لها
:
غن لي !!
اوجاع وبغنيها معك
وان رفعت الصوت امسك بحتي
انت تتمنى حبيبك يسمعك ...
وانا اتمنى اداري صيحتي
وقفت البنت وهي تمسح دموعها : الله يسامحك قلبتي المواجع اسفه بلشتك بقصتي لكن كنت محتاجة اتكلم مع احد
فجر بابتسامة : لا عادي
: يلا لازم امشي تحبي اوصلك معايا ؟
حركت فجر راسها بالنفي : لا تسلمي بتصل على السواق الحين وان شاء الله يرد
: براحتك , اخذتنا السوالف ونسيت اسألك عن اسمك ؟
فجر : فجر ووانتي ؟
: ريم
فجر بابتسامة : تشرفنا
ريم : الشرف لي ممكن رقمك ؟
فجر : أي اكيد : 05.......................
نزلت ريم الجوال من يدها بعد ما سجلت الرقم : خلاص سجلته انتظري اتصالي واذا احتجتي شيء انا موجودة
فجر : تسلمي
ريم : يلا مع السلامة
فجر : مع السلامة
نرجع للرواية ...
بيت ابو وليد
في عزومة العشا كان الكل متواجد بما فيهم ابو منى وعائلته
على طاولة الاكل للرجال
تكلم وهو يوقف : اكرمكم الله
ابو وليد : ما اكلت شيء !
ابو منى : والله الحمدلله بطني مليان
ابو وليد : ياراجل اقعد بس
ابو منى بضحكة : تسلم , بس انت عارف لزوم الرشاقة
ابو وليد بضحكة كان فاقدها : الحين اجبلك احلى شاي اخضر يهضم الاكل
ابو منى : ما تقصر
وراح غسل يده ولحقه وليد
دخل المجلس اللي كان خالي من أي احد واتوجه للمناديل ينشف يده
: احم احم
التفت له ابو منى : هلا وليد
وليد بربكة : بطلبك يا عم
ابو منى بابتسامة وتمنى يكون الشيء اللي بباله : تفضل يا ولدي
وليد : انا طامع بنسبكم ياعم , وودي لو اخطب منى على سنة الله ورسوله
ابو منى بابتسامة لانه كان يتمنى منى لوليد : والله انت رجال وما في مثلك , واللي مثلك ينشرا , بس لزوم اسأل منى رأيها يهم
وليد : اكيد , خذوا راحتكم
وانا كلمت الوالد وهو وافق بس انت عارف الظروف اللي نمر فيها ما نقدر نسوي أي شي
ابو منى بتفهم : عارف , الله يشفيه
وليد بحزن على اخوه : امين
عند البنات
بعد ما اكلوا كان البنات بالمجلس والحريم بنفس المجلس لكن من الجهة الثانية
ام وليد بحزن : أي والله ربي يشفيه ان شاءالله , انتي عارفة مأجلين ملكة سديم على فارس عشان تركي
ام راكان : الله يشفيه , طيب على الاقل سووا الملكة والزواج لما يقوم تركي بالسلامة
ام وليد : وهذا كان شوري , لكن سديم ما وافقت تقول تبغا اخوها معاها بالملكة ,تدري اقرب وحدة له سديم
ام سامي ( زوجة ابو عبدالعزيز ) : ايوا ولمى برضوا ما وافقت تقول تريد ملكتها على عبدالرحمن مع سديم
طبعا الصوت كان عالي ووصل للبنات واتضايقوا اول ما افتكروا تركي
اماني قررت تقطع هالجو وبخجل وصوت مسموع : عندي لكم خبر
الكل التفت لها : ايش ؟؟
اماني بخجل واضح : ا انا حامل
الكل اتسعت ابتسامته وفرح
: كلللللوللللللللللللوووووووش الف مبروووووووووووك
واتجهوا لها يباركولها
ام راكان بفرح : الحمدلله يارب بلغتني هذا اليوم , وبشوف حفيدي الاول
ام سامي : باي شهر
اماني بابتسامة خجولة : الاول
هند : مبروك يا اماني
اماني بخجل : الله يبارك فيكي
ام وليد وهي تناظر ام راكان : شفتي كبرونا وبنسير جدات
ام راكان والفرحة مو سايعتها : الحمدلله , والله اني كنت انتظر اليوم هذا بفارغ الصبر
ام وليد بابتسامة : أي والله الحمدلله
سحبوها البنات بعيد عن الحريم
سديم بهمس : يالظالمة من اول شهر تحملي
اماني بخجل : خلاص سديم
كل البنات : ههههههههههههههههههههههه
هند باستغراب : خير فيه شيء
لمى تضيع الهرجة : لا مافي شي
وكملت بهمس مع سديم : احمدي ربك مو من اول اسبوع
اماني خصرتهم وخرجت من المجلس وهي ميته خجل
ووصل الخبر للشباب وباركوا لراكان وهم مبسوطين
ابو راكان: وانا من اول بقوللك اماني تعبانة قم ودها وانت ما ترضى كان قلت لي طيب
راكان بابتسامة : حبيتها تكون مفاجأة
ابو راكان : بصير جد , الحمدلله
ابو وليد وهو قدر ينسى المستشفى : أي والله الحمدلله
عبدالعزيز بهمس لابوه بشيء فكر فيه من مدة ونوى يسويه منها يستر على البنت وهو موخسران شيء لانه بعد مدة بيطلقها ومنها ينسى فجر اللي استحوذت على كل تفكيره بالفترة الاخيرة : يبه انا نويت اخطب
ابو عبدالعزيز بفرح : جد ؟؟
عبدالعزيز بابتسامة : ايه يالغالي , ابي جيهان اخت عبدالرحمن وفارس اذا تعرفهم
ابو عبدالعزيز : أي عرفتهم والنعم والله , بس انت ايش عرفك فيها ؟
عبدالعزيز بكذب : مررا بالغلط عرفت من فارس انه عنده اخت مو متزوجة
ابو عبدالعزيز باستهزاء : وقال اسمها جيهان
عبدالعزيز : ............................................
ابو عبدالعزيز : خلاص ان شاءالله نرجع البيت ونتفاهم
عبدالعزيز بتوتر : ان شاءالله
تكلم بصوت جهوري : السلام عليكم
الكل التفت له بابتسامة الا شخص : وعليكم السلام
وليد وهو يتقدم له وبفرح : حيا الله خالد , وينك يا رجال ما تنشاف ؟
تعليق