روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #31
    رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

    يعطيك العافية يا عسوووولة
    الرواية روعة وكل ما تعمقت فيها انسجمت معاها
    بس عندي تعليق صغير واتمنى لا تتضايقن منه
    بالنسبة للأغاني ماله داعي تكتبينها كاملة يكفي الإشارة باسم الأغنية أو ذكر جزء صغير منها بس
    تحياتي

    تعليق

    • يسر
      عـضـو فعال
      • Jul 2013
      • 55

      #32
      رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

      اهلين حبايبي يعطيكم العافية على الردود ومشكورين وان شاء الله اليوم بنزل بارت
      ودي لكم ...

      تعليق

      • يسر
        عـضـو فعال
        • Jul 2013
        • 55

        #33
        رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

        روايتي الأولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
        كم عذرتك والوله برر خطاك ؟؟
        كم عشقتك وانت قاسي ما تلين !
        أنت معي إيه !! بس ينقصني وفاك
        وبغيابك عيت أوقاتي تزين ..

        الب الخامس عشر ارت (15)
        اليوم المنتظر
        يوم ملكة ( فجر & خالد ) و ( أماني & راكان )
        الساعة 9 مساء
        كان المعزومين بدؤا بالوصول لحضور هذه الليلة المنتظرة المقامة بالمزرعة وكانت التحضيرات والحفل قائم على أكمل وجه والذي يدل على رقي ومكانة اهله
        واقفة بكامل أنوثتها ونعومتها وتناظر الساعة بيدها : ياربي متى بتبدأ الزفة اتأخرنا والله
        لمى : اي ولله تأخرنا اغلب المعزومين بيروحوا
        سديم : ليش بدري
        لمى : لا مو بدري هما كذا عاداتهم ما يتأخروا برا بيتهم لفوق الساعة 10
        سمر : طيب امشوا نشوفهم خللصوا ولا عشان نستعجلهم
        لمى وسديم : يلا
        وطلعوا فوق متوجهين لغرفة فجر
        :دق دق
        : تفضلوا
        فتحوا الباب ودخلوا
        سمر باعجاب : ماشاءالله تبارك الرحمن الله يحفظك حبيبتي
        فجر بتوتر : خايفة
        سمر : لا لا مايحتاج كل هذا التوتر وبعدين ترا كللها ملكة انتي بس استهدي بالله وان شاءالله خير
        لمى تناظر فجر : والله مع اني اشك انه اليوم بتكون الملكة والزواج
        سديم : اي والله ما اتوقع خالد بيصبر
        منى تزيد على كلامهم : اصلا خالد وصاني ارتب شنطتها عشان ياخذها معاه وما تكون لها حجة
        التفتت فجر لمنى بخوف : جد ؟؟؟
        منى حركت راسها بتأييد : وجد الجد كمان
        فجر وهي تدمع : لا لا ما ابغى
        الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
        منى وهي تمسح دموع فجر : اشفيك حبيبتي امزح والله شوفي كيف خربتي المكياج
        لمى : اوووووه اظهري على حقيقتك فجورة طلعتي خوافة
        فجر بنص عين : فجورة بعينك وبعدين طبعا اخاف وانا اليوم ملكتي اشوف فيكم يوم انتوا الثلاثة
        سديم بحيا : ان شاءالله قريب
        الكل : نعم ؟؟؟
        سديم بخوف : اشفيكم امزح يعني ما يسير اتفائل يا لطيف
        الكل : اههها
        لمى وهي عارفة السالفة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        سمر : فيكي شيء !!
        لمى وهي تضحك : احمم لا هههههههههههه لا مافي شيء
        وكملت وهي تضيع السالفة : اقول سمر فهد شافك قبل ما تيجي ؟؟ ( وغمزت لها )
        سديم : لا طبعا يعني لو شافها ما كانت بتيجي
        منى : او تيجي وعليها اثار الجريمة المرتكبة ( وغمزت لها )
        الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        سمر بحيا : ما تستحوا اروح اشوف أماني احسن
        وطلعت
        الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        سديم لفجر : معليه اضحكي بيجي يوم ونضحك عليكي ( وغمزت لها )
        فجر بحيا ممزوج بتوتر : سديم خلاص
        سديم :هههههههههههههههههههههههه خلاص اسفين انا بروح اشوف اماني
        والتفتت للمى : تيجي ؟؟
        لمى : ايوا يلا
        والتفتت لفجر : ترا كللها 10 دقايق وتبدأ الزفة خلليكي جاهزة
        وخرجوا متوجهين لأماني
        تاركين فجر ومنى والكوفيرا تعدل فجر بشكل نهائي
        (( سديم / كانت لابسة فستان دانتيل ابيض بحزام اسود طويل ورافعة شعرها مع مكياج سنبل كان شكلها جدا جميل
        لمى / كانت لابسة فستان زهري فاتح مع تدرجات الاخضر قصير ورافعه شعرها مع مكياج شوي ثقيل كانت بقمة الانوثة والجمال
        منى / كانت لابسة فستان طويل ازرق فاتح عاري من فوق وعليه جاكيت فضي ورافعة شعرها مع مكياج شوي ثقيل كانت جميل جدا
        سمر : كانت لابسة فستان احمر طويل والظهر باكمله عاري مغطى بدانتيل اسود مع تسريحة ناعمة ومكياج خفيف كان شكلها جدا رووووووعة وجذاب ))

        عند المعزومين
        على الطاولة
        رنيم ونور
        رنيم ما كانت نفسيتها كويسة ابدا لكن ضغطت على نفسها عشان خاطر اخوها : اووووف
        نور باستغراب : اشبك ؟؟

        رنيم : طفشانة ابغى ارجع البيت
        نور : والله انك غريبة ولا كأنها ملكة اخوكي وبعدين شوفي الناس كيف مبسوطة يعني شكلنا مطولين
        رنيم بتأفف : ما كأنهم اتأخروا بالزفة ؟؟
        نور : لا لسا الساعة تسع ونص
        رنيم : طيب
        نور : تقومي ترقصي
        رنيم : لا مافيني
        نور : رنيم يلا هذه ملكة اخوكي لازم تفرحي فيها وبعدين يلا نهز طولنا شوي يمكن وحدة من هالعجايز تخطبنا
        رنيم : ههههههههههههه قولي كذا من أول
        نور : ههههههههههههههههه كويس انك فهمتي يلا
        رنيم وهي تقوم : يلا
        واتوجهوا لمكان الرقص
        نور كان الوضع عندها شبه عادي صح انها تحب خالد لكن عرفت انه خالد مستحيل يكون لها وما كان قدامها إلا انها تدعيله بالسعادة والتوفيق مع شركيته فجر
        (( نور / كانت لابسة فستان بيج باسود قصير ورافعة شعرها ومكياج شوي ثقيل كان شكلها حلو
        رنيم / كانت لابسة فستان احمر قصير عاري من فوق وعليه شال اسود وفاتحة شعرها مع مكياج خفيف كان شكلها جذاب بشكل كبير جدا ))

        عند أماني
        أماني بتوتر : شكلي حلو
        سمر باعجاب : تجنني والله
        أماني : طيب والله خايفة
        سمر : حبيبتي ما يحتاج خلليكي ريلاكس
        أماني : بالله انتي كيف كان وضعك يوم ملكتك
        سمر : صح كنت متوترة بس كنت اهدي نفسي مو زي الحفلة اللي مسوينها انتي وفجر
        لمى : طيب يا أماني منتي ناوية تسأليها عن شيء ثاني ماشاء الله قدامك خبير ( وغمزت لسمر )
        سمر : انتوا اشفيكم عليا اليوم ؟؟
        لمى بضحكة : هههههههههههههههههه نستخدمك كوسيلة للترفيه عن العروستين
        سمر تناظرها بنص عين :لا بالله
        لمى : ههههههههههههههههه والله
        أماني : فجر خللصت ؟؟
        سديم : ايوا
        أماني بخوف : طيب متى الزفة ؟؟
        سديم : خلاص ما بقي عليها شيء
        لمى : انا بنزل اشوف الوضع واسأل عن ترتيبات الزفة واجي اخبركم بس خلليكيم جاهزين
        أماني : طيب

        عند نور ورنيم
        رنيم بتردد :اقول نور !
        نور : هلا
        رنيم : ابوكي وريان حضروا
        نور باستغراب : ايوا طبعا
        رنيم : اها
        نور : الا اقول رنيم انتي ما عزمتي صحباتك ما اشوف احد ؟؟
        رنيم : لا ما عزمت مو فاضية لهم
        نور باستغراب : صاير شيء ؟؟ حالتك مو عاجبتني ابد
        رنيم بنرفزة : لا مو صاير شيء يعني بس عشان ما عزمت صحباتي ؟؟ خلاص بعزمهم في الزواج ولا يهمك
        قطع عليهم :تن تن
        رنيم : مين ؟؟
        نور وهي تشوف جوالها : صحبتي
        وكملت وهي توقف : بروح اكلمها واجي
        رنيم : طيب
        وراحت نور

        عند الشباب
        كان الكل مبسوط بالحفل وكان الحضور عددهم كبير والكل مستمتع خاصة مع الفرقة الشعبية وكان من ضمن الحضور حمد اللي رجع قبل الملكة ب 3 ايام
        فهد : تركي فيك شيء
        تركي اللي كان وضعه ابدا مو عاجب اهله وكلله من سالفة خطبة بندر من سارة وحضوره اليوم كان تحت ضغوطات اهله : لا ما فيني شيء
        فهد : الا فيك شوف شكلك كأنه ميت لك احد
        تركي : قلت لك ما فيني شيء خلاص
        فهد : طيب براحتك لا تتكلم بس ابتسم شوي لا تشكك الناس شوف كيف يطالعوك
        تركي : طيب
        شوي وجاهم راكان ووليد
        وليد : وينكم وانا ادور عليكم ؟؟
        فهد : هنا بغيتوا شيء ؟؟
        وليد : لا بس ولله طربان حيل الفرقة دقها خطير
        فهد :ايه تقوم ترقص ؟
        وليد : يلا
        فهد التفت لتركي : تقوم ؟؟؟
        تركي : لا
        تنهد فهد بقلة حيلة وقام هوا ووليد يرقصوا بالسيف بمهارة واللي اثار اعجاب كل الحاضرين
        : تن تن
        راكان تنهد: ياليل هذا الجوال ما يسكت ابدا
        تركي بضحكة : ليش ؟
        راكان : يباركوا لي اللي ما حضروا
        تركي : الله يعينك
        راكان وهو يقوم : بقوم اكلمهم عشان اخلص
        تركي : طيب
        وراح عنهم

        عند راكان
        خلص مكالمته وهوا بيرجع عارضه شخص وقف قدامه
        سلطان باستهزاء : مبروك يا عريس
        راكان : الله لا يبارك فيك
        سلطان : افا ما هقيتك كذا عديم ذوق
        راكان بنرفزة : شيء ما يعنيك والحين ابعد عن طريقي
        سلطان : يعني السالفة سالفة عناد ؟؟؟ انا قلت لكك انت تستاهل احسن من اماني ولا انت اشلك بوحدة بايعة نفسها وتكلم اولاد
        راكان ما استحمل ابد الكلام هي الحين زوجته ومستحيل رضى احد يمسها باي كلمة
        وبدون مقدمات ضربه بوكس لدرجة انه انكسر احد اسنانه وطاح سلطان على الارض
        رجع مسكه من رقبته ووقفه وضربه كف قوي ولحسن حظهم المكان كان بعيد عن الحاضرين
        راكان بعصبية : والله يا سلطان ان شفتك تتكلم عنها بشيء لا يكون موتك على يدي وما هميتني فاهم ؟؟
        وبعد محاولات بعد سلطان نفسه عن راكان
        سلطان وهو يتكلم بتعب : صدقني بتندم على كل ضربة وكلمة قلت لي هيا انا ابغاك يا استاذ تروح تفتح جوالها وشوف اخر مكالمة كانت مع مين
        ومد له ورقة وحطها بجيب راكان
        وكمل :الرقم موجود بالورقة وروح اتأكد بنفسك
        راكان بعصبية : انقلع عن وجهي روح الله لا يردك حسبالك اني مصدقك انا عارف تربيتها وواثق فيها والحين من دون مطرود
        سلطان وهو يتوجه للباب ويرفع اصبعه السبابة ناحية راكان : مقبولة منك يا راكان لكن بتندم صدقني بتندم
        وبعد عنه لكن اللي صدمه الملاك اللي امامه
        هي " كنت اكلم صحبتي عند مطبخ الخدمة وكان يشرف على بوابة الخروج لكن انصدمت من الشخص اللي قدامي كانت كلمة جميل قليلة بحقه بس اللي لفتني ثوبه اللي ملطخ بالدم وكان ماسك فمه يمنع النزيف "
        هو " كنت متوجه للبوابة ومرتاح نفسيا لأني سويت اللي براسي وانتقمت من راكان وأماني مع اني كنت متشوق اشوف ردة فعله لما يفتح جوالها لكن شكلي ابدا ما يهيأ أني اكمل الحفل يمكن تقولوا اني متأكد انه بيفتح جوالها مع انه واثق فيها !! لكن طبيعة كل رجال يمر بهاذا الموقف لازم تبدأ وساوسه ويحاربها بأنه يتأكد لكن انصدمت من الملاك اللي قدامي كلمة حلوة قليلة بحقها "
        سلطان بتردد : ا انا اسف
        وطلع متوجه لسيارته
        نور بعد ما استوعبت ركضت لداخل وقلبها يدق بسرعة جنونية

        عند راكان
        رجع لهم وهو مقهور من سلطان ويفكر بكلامه " ياربي ايش عرفه باخر مكالمات أماني وكلامه كان واثق ياربي انا واثق بأماني بس ولو لا زم اتأكد واوقف شكوكي ولا كذا بنجن الله لا يوفقك يا سلطان "
        قطع عليه تفكيره وليد : وينك يا رجال لي ساعة وانا ادورك
        راكان : كنت اتكلم
        وليد : طيب شفت سلطان ؟؟
        راكان : ايوا خرج عنده شغلة ضرورية
        وليد باستغراب : غريبة
        راكان بنرفزة :لا غريبة ولا شيء متى الزفة ؟؟
        وليد : مدري والله بس يلا ندخل المعازيم يسألو عنك
        راكان : يلا
        ودخلوا




        يتبع .............

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #34
          رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

          كملي مررره حماس
          يعطيك العافيه وربي يسعدك..

          تعليق

          • يسر
            عـضـو فعال
            • Jul 2013
            • 55

            #35
            رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

            روايتي الأولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
            تكملة البارت الخامس عشر (15)

            انهت المكالمة واغلقت جوالها والاستغراب متملكها
            : مين ؟؟
            أماني : والله ما ادري وحدة تقول انها معاي بالجامعة وباركت لي
            فجر : طيب وليش مستغربة كذا ؟؟
            أماني : لا عادي بس البنت ما اعرفها وما رضت تقول اسمها
            فجر : اها غريبة والله
            :دق دق
            أماني : ادخل
            سديم : يلا حبايبي اتجهزوا دقيقتين وتبدأ الزفة
            فجر بتوتر : ليش بدري !!
            سديم : الساعة بتقفل 11 وتقولي بدري يلا اجهزوا بلا دلع
            أماني بتوتر : ها شكلي حلو ؟؟
            سديم : تجنني والله
            فجر بخوف : ياربي والله خايفة
            سديم : ريلاكس حبيبتي كلها زفة والسلام المهم انا رايحة دقايق بس واجي الاقيكم جاهزين
            فجر : طيب طيب
            وطلعت سديم

            عند الشباب
            وليد : يلا الزفة بتبدأ
            خالد وهو يقوم : طيب يلا
            وليد بضحكة : مستعجل الاخ اركد يالحبيب
            تركي :هههههههههه ما عليه شره متشفق عالزواج
            خالد : اضحكوا اضحكوا اشوف فيكم يوم والله مو بعيدة الاقيكم مرابطين عند العروس من بدري
            وليد وتركي : هههههههههههههههههههه
            وليد : راكان
            راكان في نفسه " اخر الرقم 3455 لازم احفظه ما يصير اطلعه عندها يارب خيب كل شكوكي يارب "
            وليد : راكان
            راكان بفزعة : نعم ؟؟؟
            وليد : اللي ما خذ عقلك يتهنا به يلا الزفة
            راكان بتأفف : يلا

            وقت الزفة

            دخلت أماني مع راكان على الحضور بشكل جدا جميل على انغام اغنية كلاسيكية هادئة كانت أماني اية من الفتنة والجمال كان فستانها (( لونه زهري طويل مع اكمام بالدانيل الابيض )) ناعم جدا لكن ملفت بشكل كبير وايضا راكان اللي اثار اعجاب كل الحاضرين


            أما بعدها دخلت فجر مع خالد على انغام اغنية رومنسية هادئة كانوا لايقين على بعض بشكل كبير وكل واحد منهم اجمل من الثاني فجر اللي كانت تحفة جمالية تمشي على الارض بفستانها (( لونه ازرق فاتح مع تداخل اللون الفضي )) كان ناعم ولكنه ملفت خاصة وانه فاتنه النساء (((فجر ))) هي من ترتديه وبعدها فاجئها ابيات شعرية لها مكلمة للزفة كانت من اهداء خالد لها

            عند أماني وراكان
            اتوجهوا لغرفة لوحدهم من بعد انتهاء الزفة حتى يتركوا المجال لزفة فجر وخالد
            راكان بتوتر كبير خاصة من ملكة الجمال اللي امامه : مبروك
            أماني بخجل : الله يبارك فيك
            راكان باعجاب : جميلة لحد الهلاك ناوية تجننيني انتي؟؟؟
            أماني ذابت مكانها من الحياء
            راكان اقترب منها وحط يده على راسها وبدأ يحصنها ولما انتهى باسها على راسها
            : الله يحميكي
            أماني لا رد
            وطال السكوت وقطعه صوت راكان بعد 5 دقائق
            راكان : أماني ممكن طلب
            أماني : تفضل
            راكان بتوتر : ممكن جوالك شوي
            أماني باستغراب : طيب بس ليه ؟؟
            راكان بضحكة مزيفة : ابغى اسجل رقمي عندك بنفسي والله ما اظمن ايش تسميني
            أماني باستغراب بس جارته : طيب
            وراحت وجابت الجوال ومن حسن حظها ما احد شافها كان الكل مشغول بزفة فجر
            :تفضل
            راكان اخذ الجوال منها : تسلمي
            وفتح سجل مكالمتها وانصدم من اخر رقم مسجل عندها كان مطابق للرقم اللي معاه انصدم بشكل كبير ما اتوقع انه شكوكه تصدق وانه كلام سلطان كان حقيقة ما عرف ايش يسوي الا انه يعطيها الجوال ويخرج قبل ما يسوي أي شيء ويندم بعدها
            : تفضلي الجوال ورقمك اخذه بعدين
            وخرج حتى من دون ما يودعها كان كلله تحت نظرات أماني المصدومة ما عرفت ايش تسوي الا انها تروح مع البنات تسلي نفسها ولا تخرب فرحتها والموضوع بعدين تعرفه من راكان
            وخرجت وهي تحاول تتناسى اللي صار

            يتبع .......

            تعليق

            • يسر
              عـضـو فعال
              • Jul 2013
              • 55

              #36
              رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

              روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
              تكملة البارت الخامس عشر (15)

              عند فجر وخالد
              بعد ما انتهت الزفة وباركوا لهم المعازيم اتجهوا للمجلس
              خالد باعجاب : الله يحفظك يارب
              فجر : .....................
              خالد : ها عجبك الشعر ؟؟
              فجر هزت راسها بايه
              خالد : تستاهلي اكثر حبيبتي
              فجر ببكا رفعت راسها وبعيون ممتلئة بالدموع : خالد اوعدني ما تتركني
              انصدم خالد من دموعها وكلامها وعرف انه كلله بسبب عبدالعزيز سبه في نفسه مليون مرة وما حس بنفسه الا وهو يحضنها ويمسح دموعها
              خالد بحنية : فجر حبيبتي دموعك غالية علي لا تبكي
              فجر : ............................
              خالد : انا احبك ومستحيل اتركك لا تخللي تجربة سابقة تأثر عليك انتي اقوى من كذا
              فجر بدون استيعاب : خالد احبك
              خالد : وانا اموت فيك يا روح خالد انتي

              انتهت الملكة واغلب الحاضرين خرجوا وما بقي غير الاهل
              في سيارة ريان
              كان بطريقه يوصل أم خالد ورنيم البيت وماكان فيه احد بالسيارة الا هم لأنه وقت زفة خالد تعبت نور وما اتحملت ووصلها ريان من قبل هي وامها
              أم خالد : كيفك يا ريان عساك بخير
              ريان : الحمدلله الله يسلمك
              أم خالد : يلا عقبالك ان شاءالله
              ريان : امين
              أم خالد : ها كيفها نور الحين ان شاءالله احسن
              ريان : ايوا بس هبوط بالضغط واتحسنت
              ووصلوا البيت
              أم خالد : شكرا ياريان تعبناك معانا
              ريان : لا تعب ولا شيء
              أم خالد وهي تنزل من السيارة : مع السلامة
              ونزلت وهي عند الباب اتذكرت شيء ولفت على رنيم
              : رنيم نسيت الجوال بسيارة ريان روحي لحقي عليه قبل ما يروح
              رنيم : طيب
              وراحت السيارة ودخلت أم خالد البيت
              رنيم بتوتر : ريان
              ريان كان بيدخل السيارة بس وقفه صوتها لف عليها ببرود : نعم ؟؟
              رنيم : بس ابغى جوال امي نسيته بالسيارة
              ريان دخل السيارة وجاب الجوال ومده لها : خذي
              رنيم اخذته : شكرا
              ريان بممل : عفوا ها في شيء ثاني ؟؟
              رنيم بتوتر : ايوا
              ريان بتأفف : خير ؟؟؟
              رنيم رفعت عينها عليه والتقت بعيونه
              : احبك
              ودخلت بسرعة وقلبها يدق بسرعة جنونية تاركة وراها ريان المنصدم من كلمتها

              في بيت ابو راكان
              دخلت سارة البيت هي وامها بتعب
              اتوجهت سارة للدرج لكن وقفها صوت امها
              : حلوة الملكة صح ؟؟
              سارة : ايوا الله يهنيهم
              ام راكان بحنية : ها يمه مو ناوية تفرحيني فيكي
              سارة بابتسامة مغصوبة : انا موافقة على بدر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
              ام راكان بفرح : جد يمه
              سارة : أي يمه ومن بكرة اتصلي عليهم وخبريهم بالموافقة
              أم راكان : مبروك حبيبتي
              سارة : تسلمي يمه انا بنام تبي شيء ؟؟
              ام راكان : لا تصبحي على خير
              سارة : وانتي بخير
              وطلعت وهي تداري غصتها
              تمت

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #37
                رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                استمري يعطيك العافية
                تسلمي يا عسل

                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  #38
                  رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                  روووعه كملي
                  يعطيك العافيه..

                  تعليق

                  • يسر
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2013
                    • 55

                    #39
                    رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                    روايتي الأولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
                    البارت (16) السادس عشر

                    بعد 5 ايام

                    نزل من الدرج وهو بكامل اناقته التفت حوله وما شاف أي شخص وهذا ما هو بالأمر الغريب متعود على كذا من 4 سنوات
                    نادى بصوته الرجولي : ميار ميار
                    بعد دقيقة جاه صوتها من الطابق العلوي : هلا سلطان
                    سلطان وهو يناظرها من الاسفل :انزلي بسرعة
                    نزلت ووقفت امامه : خير ؟؟
                    سلطان بتوتر : بسألك عن شيء
                    ميار ناظرته على انه يكمل
                    سلطان : بيوم الملكة اللي قبل 5 ايام كانت في بنت من الحاضرين لابسة فستان بيج باسود تعرفي من هي ؟؟
                    ميار بذهول : وانت ايش عرفك بالبنت ؟
                    سلطان : شيء ما يعنيكي واختصري الكلام تعرفيها او لا ؟
                    ميار بتريقة : هي حلوة ؟؟
                    سلطان بنرفزة : تستهبلي حضرتك تعرفيها ولا بسرعة مو فاضيلك انا
                    ميار : طيب جاوب واقوللك
                    سلطان : أي حلوة وتجنن بعد
                    ميار : هذه يا سيدي نور بنت خالة المعرس خالد
                    سلطان : اخت ريان ؟؟
                    ميار : ايه
                    سلطان يفهاوة : اها
                    ميار : الا ما قلت لي ايش عرفك فيها وليش تسأل عنها ؟؟؟
                    سلطان وهو يتوجه للباب : بعدين اخبرك يلا سلام
                    وطلع من دون ما ينتظر ردها
                    اما عند ميار اللي استغربت لكن رفعت يدها علامة عدم المعرفة وطلعت غرفتها

                    والحال ما يختلف كثير عند نور اللي من بعد موقفها مع سلطان وتفكيرها كلله فيه انجذبت له من اول نظره حبت شخصيته ورجولته اللي تطغى بملامحه كان نفسها تعرف من هالشخص لكن ما تعرف كيف تركت جواب سؤالها ((( من هو ؟؟؟ ))) للقدر لعل وعسى يجمعهم مررا ثانية وقتها ايقنت ان مشاعرها اتجاه خالد هي اعجاب فقط لأن اللي يحب يخلص ويوفي ولا يشوف بالدنيا غيره لكنها انجذبت لسلطان من النظرة الاولى وما يمنع انها تدعي بالتوفيق لخالد

                    (( ميار /هي بنت عمرها 28 سنة حلوة وناعمة حيل مخطوبة من صديقها بالعمل تشتغل دكتورة اعصاب بنت خالة سلطان واخته بالرضاعة ساكنه عنده من 4 سنين بعد ما فقد اهله كللهم بحادث سيارة قررت تعيش عنده حتى تعوضه وتملا عليه البيت بعد ما فقد اهله ))

                    استيقظت على صوت جوالها اللي اصبح منبها متعودة كل يوم تقوم على دقته وصوته اللي يرد السعادة في نفسها تحبه وما تنكر !! تموت في هواهوما تنكر !! وكيف ما تحبه وهو اللي حاوطها بحنانه وانساها ماضي اليم عاشته ويغرقها بكلمات الحب والغزل اللي لو احد سمعه اقسم بالله العظيم ثلاث انه صادق وطالع من قلب

                    مسكت جوالها وردت من دون ما تشوف الرقم لانها متيقنه وعارفة من يكون
                    وما ان ردت حتى اتاها صوته الحالم وهو يقول :


                    ملكتي وحبيبتي وأميرتي
                    أحببتك لا بل عشقتك
                    حتى ذاب الصلب من همسي
                    ولان له الحديد وتفتت منه الصخور
                    وتبعثرجسدي أشلاءا
                    وأنبرت عظامي أضلعي حنين
                    وأسرجت أصابع أقلامي بحبر دمي
                    بعد أن جفت محابرها
                    وتلونت جميعا واكتست لونها





                    سأصنع منه المعجزات



                    و أسحر به عيون البشر





                    و أ رسم في السماء صورتك



                    بعد أن رسمتها فى قلبى أحلى الصور





                    سأرسمها لأراها كل وقت ليل وفجر



                    سأرسمها لاتمتع بجمالك البديع




                    ونور حسنك الساطع


                    سأرسمها فى جذوع وغصون الشجر



                    فى أوراق الزهر


                    و فى انغام الوتر



                    و فى قطرت المطر


                    و فى حبات الرمال



                    سأرسمها فى شواطي البحار


                    و فى قطرات الندى



                    سأرسمها فى ظلام الغسق


                    والشمس والقمر



                    سأرسمها فى الهواء الذي أتنفسة


                    وفى الماء الذى أشربه



                    سأرسمها في الزوايا


                    و فى المرايا و الحنايا




                    سأرسمها فى الشوارع وأزقتها


                    فى صوارى السفن وأشرعتها



                    سأرسمها فى المجرات


                    فى الأفراح والمسرات



                    و فى الاشعار والنغمات


                    سأرسمها فى الاحداق



                    سأرسمها فى الاوراق


                    حبيبتي ‍‍‍!



                    شوقي لك كل يوم فى اشتياق


                    وعشقى لك كل يوم فى ازدياد



                    وحبى و وجدي و ولعى وحنيني


                    فأنت الحبيبة التي انتظرتها أزمان



                    وساظل أنتظرها


                    أبحر فى حبها على مر الزمان

                    ذابت من كلماته وصوته العاشق ما عرفت ايش ترد عليه الا بعبارة قصيرة :
                    كل الحكاية اشتقت لك ...
                    خالد : وانا بعد يا قلبي
                    فجر : الله يخليك لي ولا يحرمني منك
                    خالد : ولا منك حبيبتي
                    وكمل : دوبك قايمة صح ؟؟
                    فجر : أيه
                    خالد : اجل يلا قومي وصلي وافطري وارجعي اتصلي علي انتظرك
                    فجر : طيب
                    خالد : مع السلامة فجورتي
                    فجر : مع السلامة

                    على انها تكره اسم فجورة الا انها تحب تسمعها منه تحب رقته وحنانه لا قالها يحسسها انها شيء مهم بالنسبة له ومن املاكه اللي مستحيل يفرط فيها ابد
                    داهم تفكيرها خيال عبدالعزيز وذكرياته معها كم اتمنت انها تسمع هالقصايد منه لكن للاسف القدر كان اقوى منها استغفرت ربها واخذت قرار انها مستحيل تفكر فيه مرا ثانية مستحيل تخون خالد حبيبها ولو حتى مجرد تفكير ومن دون شعور طلعت منها هالكلمات وقالت باحساس مرهف

                    عشقتك أي نعم غلطة !!
                    يا اول واخر الاحباب
                    وانا غلطان يوم اني صدقت بكذبت اعجابك
                    صحيح انك علي غالي !!
                    ولكن كل شيء بحساب
                    وانا لي عزة ترفض اسوم رضاي لحسابك

                    ومع هذا كله تمنت ان هالكلمات توصل لمعذبها عبدالعزيز كأخر كلمات ممكن ان تقولها له
                    وبعدها تحاول النسيان او التناسي ك حل اقصى

                    يتبع .....

                    تعليق

                    • يسر
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2013
                      • 55

                      #40
                      رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                      روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
                      تكملة البارت ال (16) السادس عشر

                      نزل من السيارة بتعب وما يدور غير السرير بعد يوم متعب
                      كان البيت فاضي خالي من أي شخص الخدم كللهم بالملحق خارج البيت واصحابه كل واحد خارج قطع عليه هدوء البيت صوت جواله ورد : الو
                      ام وليد : كيفك يا بو وليد وينك فيه ؟؟
                      ابو وليد : بالبيت تعبان وبريح
                      ام وليد : طيب بس كان فيه واحد من اسلاك الكهرباء مكشوف بالصالة اتصل على واحد من العمال خليه يشوفه
                      ابو وليد : على خير لما اقوم اتصل فيه
                      ام وليد : طيب
                      ابو وليد : بتتأخري ؟؟
                      ام وليد : لا كللها ساعة وراجعة انت عارف الحريم وجمعاتهم
                      ابو وليد : طيب يلا مع السلامة
                      ام وليد : مع السلامة

                      وطلع وغير ملابسه واتمدد على السرير دقايق وهو يغط بنوم عميق

                      بعد 20 دقيقة تقريبا
                      عند محل للورود
                      دخلت بهدوء
                      : السلام عليكم
                      : وعليكم السلام
                      : لو سمحت اعطيني اكبر باقة ورد جوري عندك
                      البائع : أي لون
                      : كل الالوان
                      البائع : طيب
                      وراح شكل لها باقة مميزة وحلوة من الورد الجوري ودفعت الحساب وطلعت من المحل للسيارة متوجهة لبيت فجر
                      " توجهت صاحبة القلب الحنون نور لبيت فجر واخذت معاها ورد وهدية قيمة حتى تتأسف لفجر اللي لاحظت عليها تغير في تعاملها معها بعد ما صرحت لها انها تحب خالد وهذا طبيعي لانه زوجها !! وراحت وهي كللها امل انها تتقبلها مرة ثانية وتعود المياه لمجاريها "
                      وصلت وصدمت من الدخان اللي كان مالي المكان والنار اللي تشب وشرارها يملا المكان
                      رمت الورد من يدها واتوجهت عن البوابة وبسرعة اتصلت على الدفاع ودقائق الا وهو واصل
                      دخلت النجدة البيت وبدت مهمتها وتفقدها للبيت اذا كان فيه احد او لا وبعد 5 دقائق طلعوا الدفاع المدني مع الخدم والسائقين اللي كانت اصابتهم خفيفة ظلت تناظر المكان وهي بمكانها وبعيون تملأها الدموع متمنية انه ما يكون احد تأذى وبعدها لمحت شخص يكح بصورة جنونية انتبهت له وعرفت انه ابو فجر راحت عنده وهدته واعطته ماء وبعدها ركبته سيارة الاسعاف ولحقتهم على المستشفى وبطريقها دقت على ام وليد وخبرتهم باللي صار


                      بعد 3 ساعات
                      كان الكل بالمستشفى ونفسيتهم بخير من بعد ما تطمنوا على صحة ابو فجر اللي كان نايم من تأثير البنج
                      ام وليد ناظرت نور بامتنان : الله يحفظك يا بنيتي ويعطيكي كل خير والله لو لاك كان الله يعلم بحالته
                      نور : ما سويت شيء وهذا واجبي
                      ام وليد : الله يجزاكي كل خير
                      نور بابتسامة : اجمعين
                      فجر ناظرت نور بامتنان وسحبتها من يدها بخفة الا ما وصلوا بمكان ما فيه غيرهم
                      فجر وهي تفرك اصابعها بتوتر : امم م مادري ايش اقولك انا خجلانة منك بس ا...
                      قاطعتها نور : انك تسامحيني هذا يعتبر اكبر شكر لي
                      وكملت : انا عارفة اني غلطانة لكن صدقيني اني ندمانة عن كل كلمة قلتها لك و..
                      قاطعتها فجر : وانا مسامحتك انتي انقذتي حياة ابوي من الموت انا ممنونة لك حبيبتي
                      نور : الله يوفقك يا فجر
                      فجر ناظرتها بحب : ويوفقك يا قلبي

                      وقفت من مكانها واتكلمت : انا بروح اجيب قهوة من يبي
                      ام راكان : انا
                      ام وليد : وانا
                      أماني : طيب
                      لبست عبايتها وتلثمت ونزلت الكوفي
                      وهي بطريقها شافت جيهان واختها الصغيرة ريانة
                      أماني راحت عندها وسلمت عليها
                      عسى ما شر ليه جايه
                      جيهان : اختي عندها موعد وانتي
                      أماني : عمي ابو وليد صارت له حريقة ببيته وهو كان موجود فيه بس الحمدلله اصابته ما كانت صعبة
                      جيهان بحزن : جد ؟؟ الحمدلله على سلامته
                      أماني : الله يسلمك
                      جيهان : عنده احد فوق ؟
                      أماني : ايه كل العايلة
                      جيهان : طيب عادي اطلع لهم فوق ولا ؟؟
                      اماني : الا اكيد الطابق 3 رقم الغرفة 458
                      انا بس بجيب قهوة واطلع لكك
                      جيهان وهي تمشي طيب
                      اماني : جيهان !!
                      جيهان لفت عليها : هلا
                      اماني : خلي ريانة معاي وحشتني والله
                      جيهان : طيب في هذه والله ما اردك
                      اماني : ههههههههههه حرام عليكي
                      جيهان وهي تعطيها ريانة : حاولي لا تجيبيها ثاني
                      اماني : ههههههههههههه
                      جيهان : استناك فوق
                      وطلعت
                      ريانه وبدأ بكاها يملا المكان ما كان من اماني الا انها تعطيها جوالها وثواني وسكتت وكملت اماني طلبها وطلعت عندهم فوق

                      قبل 10 دقائق
                      وبينما راكان كان مع الشباب لمح اماني اللي يميزها من الكل طلعت كان نفسه يكلمها لكن ما قدر عشان الشباب اتصل عليها لكن كل شويا تعطيه مشغول استغرب جدا منها لانه ماله ثواني من طلعت وتعطيه مشغول على اكثر من 4 مكالمات انقهر منها وبدات شكوكه تاخذ مجراها من تفكيره قعد على هالحال بالتفكير الى لما شافها تدخل لغرفة اللي مجتمعين فيها الحريم ومعها بنت صغيرة ما تجاوزت ال ثلاث سنوات

                      جيهان بعد ما سلمت عليهم جلست وسرحت في حبيبها ومالك فكرها وكيانها لاكثر من 3 سنوات ((( تركي ))) هذه معلومة جديدة عنها جيهان تحب تركي من كم سنة وهو بالنسبة لها هاجس ورجل احلامها اللي بفارغ الصبر تنتظره لكن زعلت على حاله وشكله اللي كان تعبان *طبعا من موضوع سارة * تمنت انها تاخذ كل التعب منه وتعطيه سعادة لا نهاية لها
                      ولكن هل لك فيه يا جيهان نصيب ؟؟؟؟

                      قطع عليها كلامها رنة جوالها استغربت من الشخص اللي بيدق عليها لكن ردت
                      : الو
                      راكان بعصبية : انزلي بسرعة الحديقة انتظرك
                      وسكر جواله قبل ما يسمع أي جواب منها

                      استغربت اماني منه ومن طلبه لكن خصرته وسكرت جوالها وقررت ما تنزل عنده تركها من يوم الملكة ما سأل عنها ولو بالغلط والحين بقوة عين يكلمها بهالطريقة
                      مو اماني اللي يكلمها بهالطريقة !!! ابد مو اماني

                      وكملت كلام مع البنات وهي تتناسه طلبه


                      تم البارت ويتبع بقية الاحداث في البارت القادم

                      فجر وخالد هل بتستمر علاقتهم بهذا الحب ام انه هدوء ما قبل العاصفة ؟؟
                      راكان ايش كان يبغى من اماني وهل ممكن تنتهي قصتهم قبل ان تبدأ ؟؟
                      ما نهاية حب جيهان لتركي ؟؟
                      وسلطان ونور هل هو اعجاب ينمحي مع مر الزمن او حب يغير مسار حياتهم ؟؟

                      توقعاتكم وردودكم تهمني
                      مع تحياتي / يسرى

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...