رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة
تقليص
X
-
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
السلام عليكم
رجعت بعد ماروقت ي الغلا وان شاءالله تصيب توقعاتي
# وش قالت سميه للعنود , يبدو أن كلامها خطير , أو حاجة من هالقبيل , لتجعل العنود بصدمة كبرى ..!!
اتوقع قالتلها انو محمد مو ولدهم وما عندهم ولد بهاذا الاسم
# وش قصة إلهام , ووش سبب بعدها عن زينه طوال سفرها لدبي ..؟؟
اتوقع انو كان ابوها يبي يزوجها غصب عنها وهي رفضت ولما رفضت منعها عن كل شئ
# وش بتسوي العنود لمحمد , وساري لزينه يا ترى , هل بيفرقون بينهم ..؟؟
ما ادري بس اتوقع العنود تحاول تخرب بينهم <<< الكلبه ماراح تتركهم بحالهم اففففف
وساري اتوقع راح تحاول زينه تقنعه ويتراجع عنها ورجع يكمل علاجه وكذا
# بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟
ان شاء الله تكون سعيده بس ما ادري عندي احساس تكون ماهي سعيده <<<<< طيري يا ام الاحساس
# وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد و انه عايش مهوب ميت زي ماقالت له أمه قبل 35 سنه ..؟؟
اتوقع انه ياخذه يعيش معه ويعترف فيه عند الناس
# وش كان بيقول محمد لزينه بعد مقرا مذكراتها ..؟؟
ما ادري اتوقع انه شي جميييييل
حقائق وأمور غريبة ستجري بالبارت الأخير , فا يا قرائي أنتظر توقعاتكم الشاملة وتحليلاتكم ,
موعد البارب بيكون , بعد مخلص منه أنزله بعون الله , واتمنى أن البارت هادا مو قصير , ويكون طويل زي ماتحبون أنتو :)
ان شاء الله بانتظارك يالغلا على احر من الجممممر ياروحي لا تتاخري علينا وقولي لنا عن البارت قبل علشان نتجهز له وكذا
الله يسعدك ويوفقكم يارب , الكاتبة ساندرا |
امين يارب والله يخلييك لنا يارب
اتمنى انو فيه روايه خامسه ي قلبي وكذا
وعليكم السلام والرحمة ~
ياهلا والله بالحلوين ,
فديت توقعاتك ياعسل , فعلا توقعاتك منطيقة وبعون الله تصيب يالغلا كله ..
الله يسهل دربك ياعمري ,
ابشري بسعدك , ببلغكن قبلها بيوم أو يومين عن موعد البارت
وبه رواية خامسة إن شاء الله , منورة غناتي |تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
ههههههههههههه أم تحطيم
من شافت زينه ..؟؟
أغلبية الردود كانت محمد
معليش سؤال تطرح نفسو متأكدة باقي غير بارت واحد ؟؟؟
مع كل هذ الأبوب لخليت مفتوحة دخلتيني الشك :
وش قالت سميه للعنود
وش قصة إلهام
وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد
......................
مكذبتش ملي قلت مبدعة ؛ وربي مبدعة تتخرجنا من دوامة ودخلنا في أخرى
وش بتسوي العنود لمحمد : محمد مغيعطيهاش وجه
وساري لزينه يا ترى : تنظن غيخليها في حالها ملي غادي يشوفها مفاهمة مع محمد
هل بيفرقون بينهم ..؟؟ لا لأظن بالعكس غتقوى العلاقة بينهم
# بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟ تنتمنى تكون سعيدة ، خلي ختامها مسك و الا كنتي ناوية نهاية تعيسة خليها لعنود و بعدي من ام عبدالله و أبو عبدالله (ههههههههههههههه)
كنت تنتمنى نعلق أكثر ولكن اللغة متاتساعدنيش
تنتظر البارت الأخير بفارغ صبر
دمتي في حفظ الرحمان
هههههههههههههههههههههه الله يسعدك يارب ,
بعون الله يكون أخر بارت ياعسل ..
أنا بعرف أتكلم مغربي شويات و منشان هيك افهم لك ههههههه ولا كان علوم , ويبا ليا مترجم ع هيك ههههههه ~
الله يوفقك ياعمري ..
ههههههههه الله يحفظك يارب , سميته عبدالله كرمالك ياعسل والله , لأنك انسانه جد تستحقين الاحترام والذكر , فقلت أنو الولد بيكون عبدالله =))
أحوووبك مرة يالغلا كله ..
منورة أنار الله دربك |تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
يسلمو ع البارت يا عسل
وأخيرا انتهت المهمة على خير بدون موت ولا إصابات خطيرة
وماشالله الشرطي محمد كان روعة بالمهمة بس شي استغربته
خصت المهمة ولسا ما شفت دور يدل على انه الرئيس رئيس < فهمتي سؤالي هع ,,,, يعني كان دوره أبدا مو مو ,,, فاهمة علي صح ؟؟ هههه
بالنسبة للتوقعات
# وش قالت سميه للعنود , يبدو أن كلامها خطير , أو حاجة من هالقبيل , لتجعل العنود بصدمة كبرى ..!!
والله مني فاهمة شي ,,, ولا عارف وين العنود راحت ومين سميه وليه انصدمت
يمكن المشكلة مني ,,و ع قولة ميرف الوحد أحيانا بسير حمار بس والله مو فاهمة هالنقطة
# وش قصة إلهام , ووش سبب بعدها عن زينه طوال سفرها لدبي ..؟؟
برضو مو عارفة ,,, خلص لا تخبرينا مشكلتها بلا ما ننشغل بحل المشكلة ,,, بمزح خدي راحتك وخبرينا
بس بتوقع المشكلة إلها دخل بزينة والمهمة وهادي الأشياء
# وش بتسوي العنود لمحمد , وساري لزينه يا ترى , هل بيفرقون بينهم ..؟؟
لا مستحيل
# بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟
ولو أكيد سعيدة ,, بعرفك يا عمري بتحبي النهايات السعيدة والمرضية للقراء
# وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد و انه عايش مهوب ميت زي ماقالت له أمه قبل 35 سنه ..؟؟
أيوا بتعرفي اني هلأ فهمت مين خليفة ,, اها أبوه لمحمد
رح ينكر أنو إلو إبن لانه من اصعب انه يصدق وما بعرف شو بعدين
موعد البارب بيكون , بعد مخلص منه أنزله بعون الله , واتمنى أن البارت هادا مو قصير , ويكون طويل زي ماتحبون أنتو :)
لكل شيء نهاية وها قد حانت نهاية العقد
رح نشتاق لزينة الهبلة ولمحمد فديتهم
يعطيكي ألف عافية يا قلبي
يسلمك ربي من كل شر ,
بنسبة لسؤالك الأول أللي عن الرئيس , ستجدين جوابه با أول صفحة ليا با أول رد وثاني رد
ذكرت ان روأيتي الاكشن بتكون مختلفة عن البقية , وامكن لأن الرئيس هو مساعد النقيب وهيك وليس النقيب ذاته هههههه ..
الله يوفقك ويسهل أمورك ياعمري ..
بعون الله تصيب توقعاتك ياروحي ..
منورة غلاي |
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
بارت روعه
تسلمين دياتك قلبو..
اما التوقعات ماعندي ..
بس خسسسارة بيكون اخر بارت
وان شاء الله غلاي بننتضرك بالبارت القادم
احبتس
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
أنتي الروعه ياعمري ..
الله يسعدك يارب , بعون الله مايرجع للأدمان يالغلا كله ,
منورة حياتي |
ههههه بعون الله تصيب توقعاتك يالغلا كله ..
اللهم أمين :)
منورة ياعمري أنتي , يسعدك يارب |
فديتك بس :$
تسلمين يالغلا كله ..
يالببببى أللي يتابعني ,
منورة غناتي |
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
مساء الخير ياكاتبتنا المدللله روايه جميله فيها بس كثري من العزايم والمقطح والمنتدي مت جووع
ولاشفت شي ما اعرف اكون رومانسي الا اذا فللت من الاكلات هم هم
هههههههههههههههههههههههههتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق