رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة
تقليص
X
-
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
من شافت زينه ..؟؟
محمد و سلطان ،،
ووش بيصير بين ابطالنا , زينه ومحمد ..؟؟
اممم راح يفرحو و يرجعوا لبعض
الحمدلله ان محمد وسلطان م ماتوا,,
وأخيرا تبين لنا قصة الرئيس الغير متوقعة نسبيا .. !!
اي و الله بصراحه توقعت ان ششمس بنته
ماذا سيحدث لشمس وللعنود , هل أنتهت احداثهم لهنا ..؟؟؟
امم لا اتوقع ان شمسس تتوب و تحاول ترجع علاقتها بزينه
لاكن زينه م راح ترضى
اما العنود ف اتوقع انها راح تخرب على زينه و محمد او تحاول تفرق بينهم ،،
هل ستقابل زينه ساري ام لا ..؟
يسس اتوقع بعد انه يعرف انها متزوجهه ،،
أنتظروني بالبارت الجاي , متى مخلصت منه بعون الله بنزله ,
ننتظركك ي الغلا
بليز لا تتاخري علينا
الله يسعدكم يارب |
و ياك ي الغلا
فديتك بس , بعون الله تصيب توقعاتك ياروحي أنتي ~
منيب مطوله يالغلا ,
الله يوفقك ويرضى عليك حياتي منورة الله يسعدك |تعليق
-
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
يسلمو ع البارت كتير حلووو
بالنسبة لالك يا الامبراطورة ,,, أنا رح كمللك الحديث بس مو متأكدة ازا نصيا هيك أو لأ ,, (ان الله يستحي أن يرد يد عبده صفرا إذا دعاه )
لسا مبارح رفيقتي خبرتني انو أخوها معو سرطان بالدم وحالتهم حالة وخصوصا انو متطور قطعتلي قلبي بس نصحتها بالصدقة والدعاء ., وهلأ لما قرأت عن مبارك تفائلت بشفاء أخوها
من شافت زينه ..؟؟
محمد
ووش بيصير بين ابطالنا , زينه ومحمد ..؟؟
بالسنة لشو بدك تعرفي ,, عن علاقتهم ولا عن لقاؤهم هههههه
رح أخبرك عن علاقتهم : هلأ مافي وقت ليتخانقو لانه مو باقي للرواية شي
فأكيد رح يصارحو بعض وهيي رح تخبرو انها بتحبه ومافي بينها وبين ساري أي شي
وسيعيشون حياة مليئة بالحب والحنان .. الخ
وبانتظار لحمة العقيقة على قولة ام عبدالله هههههه
وأخيرا تبين لنا قصة الرئيس الغير متوقعة نسبيا .. !!
بصراحة أنا كنت متوقعة انو يكون بريئ وماشالله عنو
ماذا سيحدث لشمس وللعنود , هل أنتهت احداثهم لهنا ..؟؟؟
لا لسا
شمس : رح تحس بتأنيب الضمير وتطلب السماح من الرئيس ومحمد وزينة وان شالله تتجوز سلطان
العنود : لما تشوف محمد رح تروح تركض لعنده وهو يصدها وتنصدم وبعدها رح تقعد أسبوع وهيي عم تبكي ومكسورة ورح توووب
وتتجوز ساري ان شالله أو لا مشاعل رح تتجوز ساري خخخخ
هل ستقابل زينه ساري ام لا ..؟
ايه رح تقابله
أنتظروني بالبارت الجاي , متى مخلصت منه بعون الله بنزله ,
اوكي ,, نحنا بانتظاره وبانتظارك برضو
يعطيكي ألف عافية يا عسولتي
الله يشفيه يارب ,
ههههههههههههههه يازينك بس ~
بعون الله تصيب توقعاتك حياتي ,
الله يوفقك ويرضى عليك ياعسل ~
باين انك انتي والامبراطورة جديين حيل بهالبارت
كويس اجل به تطور ملحوظ هههههه , الله يحفظكم يارب ,
منوررة ياروحي |
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
من شافت زينه ..؟؟
محمد ..~#
ووش بيصير بين ابطالنا , زينه ومحمد ..؟؟
راح يرچعوووا لپعض وراح يحپووون پعض اكثر
وأخيرا تبين لنا قصة الرئيس الغير متوقعة نسبيا .. !!
جد والله ما توقعت الرئيس عقيم كسر خاطري ^_^..~#
ماذا سيحدث لشمس وللعنود , هل أنتهت احداثهم لهنا ..؟؟؟
لا يمكن العنووود تتذكر كلام ژينةة وتتوپ لله
وشمس يمكن تحژن پس يمكن يتژوچها سلطا رائفةة بها او تنسچن او ترووح لابو ها ..~#
هل ستقابل زينه ساري ام لا ..؟
لا طبعا لانها بترچع تحپ محمد ..~#
أنتظروني بالبارت الجاي , متى مخلصت منه بعون الله بنزله ,
الله يسعدكم يارب | [/COLOR][/SIZE][/FONT][/QUOTE]تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
ذبحتيني بإبداعكك يا بنت
بارت يجنن تسلم يمينك يالغالية
لا عدمناك يارب
توقعاتي :
من شافت زينه ..؟؟
مشاعل ولا العنود ولا محمد ولا ....
الا على طاري محمد يا دوووبة
طيحتي قلبي ببطني لو تشوفين شكلي
قاعدهه ابكي وحالتي حاله
ووش بيصير بين ابطالنا , زينه ومحمد ..؟؟
ان شاء الله يرجعووون لبعض
وأخيرا تبين لنا قصة الرئيس الغير متوقعة نسبيا .. !!
يا بعدييي صراحة من اول ما صدقة شمسوه الزفته
ماذا سيحدث لشمس وللعنود , هل أنتهت احداثهم لهنا ..؟؟؟
لا عنيييييد ماهي منتهيه ولا ١٪
اما شمس مدري
هل ستقابل زينه ساري ام لا ..؟
يب يب اكيييييد <<< واثقة الاخت
أنتظروني بالبارت الجاي , متى مخلصت منه بعون الله بنزله ,
ان شاء الله بننتضرك اكيييييييد
الله يسعدكم يارب |
والله يسعدك ويحفظك من كوول شر
يا بعدي
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
يسعد قلبك وروحك..وكلك يارب..
ويعطيك مليون عافية بارت رائع وجميل ومشوق..
وصارت فيه احداث واكشن مرضي جدا..بنسبة لي..
,,
من شافت زينه ..؟؟
امم,,اتوقع محمد..
ووش بيصير بين ابطالنا , زينه ومحمد ..؟؟
كل شيء..حلو وجريئ..بلييز ابي يكون شيء..سبيشل..*_^
وأخيرا تبين لنا قصة الرئيس الغير متوقعة نسبيا .. !!
كنت حاطه تخمين ببالى انه واره قصه..ومستحيل يسويها لانه يتمنى العيال..
وفعلا..طلع رجل ولا كل الرجال..*_*
ماذا سيحدث لشمس وللعنود , هل أنتهت احداثهم لهنا ..؟؟؟
اممم..بصراحة كل توقعاتي,,لزينة ومحمد,,بس اتوقع كل وحدها..بتاخذ حقها..
بدون اي ظلم..
هل ستقابل زينه ساري ام لا ..؟
يب يب اتوقع..واتمنى يكون بينهم لقاء تفاهم..ورقيق..
تسلم الايادي..الحلوين..عسى ربي مايحرمنا..منها,,ولامنك..
وبانتظرجنون قلمك..وو بكل شوق انتظر البارت الجديد..
لروحك..الراقية..تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
كيفك ياعسل
البارت حلو يسلمو حياتي
من شافت زينه ..؟؟
أكيد محمد
ووش بيصير بين ابطالنا , زينه ومحمد ..؟؟
راح يكونون مثل أي زوجين يحبوا بعض ما أظن أنهم يطلقون ,,,,,,,, وأظن أنه راح يعرف سالفته راح يعرف من يكون ابوه و امه الحقيقين
وأخيرا تبين لنا قصة الرئيس الغير متوقعة نسبيا .. !!
الحمدلله أنه شمس ماطلعت بنته أصلا هيا ما تستاهل
ماذا سيحدث لشمس وللعنود , هل أنتهت احداثهم لهنا ..؟؟؟
ما ادري
هل ستقابل زينه ساري ام لا ..؟
يمكن أو يمكن محمد يمنعها ....... فديته يغار عليها
أنتظروني بالبارت الجاي , متى مخلصت منه بعون الله بنزله ,
أكيد راح نكون بنتظارك ....
الله يسعدكم يارب
ويسعدك
شكرا ياقلبيتعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
أمين ويسعدك،،، ان شاء الله تصيبتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق