رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
زينه:.......
إلهام مدت بوزها:اجل ذا خبر يتخبى يالشينه اجل انا إلهام ما تقولين لي حاجه كني
عدوتك مو صاحبتك ايام الطفوله..
زينه:واضح الصداقه حتى اتصال ماتدقين علي ولا سلام ولا كلام ادق عليك
ولا تردين وبعدها طلع رقمك مغيرته..
إلهام تغير معالم وجها..
زينه لاحظت عليها :علامك إلهام بك حاجه..؟
إلهام جلستها على الكرسي وجلست قبالها:زيزي انا اعرف اني غلطانة أني مكلمتك ولما غيرت
رقمي ولا خبرتك بس الظروف اقوى مني والله..
زينه باهتمام وهي تلاحظ ان نبره صوتها تغيرت:تكلمي يا إلهام..
إلهام:وش اقول لك يا زيزي ووش لخلي سالفه طويله ماتنقال وبعدين حنا بفرحه بروك , لا تسبيني اصيح..
زينه مسك كتفها :إلهام قوولي لي وش جرى لك أن ماتكلمتي منيب متكلمه معك بعد هاليوم ابد..
ألهام باندفاع:لا تكفين يكفي اني محرومه منك من سنه وشوي بقول لك بس لا المكان ولا الزمان مناسب..
زينه سحبت يدها وصعدت بها لفوق وسكرت الغرفه:قولي يلا...
ألهام جات بترد ألا بدخله ام مبارك:انتو هنا وبعدين معك زينه ماقلت لك تزيني..
زينه تنهدت:قلت لك يايمه انا بالعده..
ام مبارك:ماعندي هالكلام يلا قومي تزيني عندي لك هديه كبيره..
زينه:النار حاره يايمه...
ام مبارك:لا لا بعطيك بس حول ربع ساعه واتوقع انك تزينتي..
وسكرت الباب..
ألهام بصدمه:يايمه..! من متى..
زينه بابتسامه باهته:من كم فتره بسيطه..
تستاهل والله..
ألهام بنفس صدمتها:وين كلامك ان مرت الابو مو طيبه وحقوده وطفشتك بعيشتك وتتحكم فيك وين راح كل ذه..
زينه تنهدت:تريدين الصدق يا ألهام مرت ابوي مهيب شريره بس زي مايقولون تحافظ على بيتها
وولا قد مره كرهتني انا السبب مهوب هي انا ساعات من غيرتي احرض ابوي عليها هي
مالها ذنب وهي بعدها كرهتني بسبب افعالي دائم حاطه ببالي ان مرت الاب شريره وحقوده
ولكن يا ألهام الواقع مو كل اصابعك سواسيه صحيح نادر
انك تشوفين طيبين وكويسين بس هي من هالنوعيه وتتحكم بحياتي لانها خايفه علي وانا افسرها
حاجه ثانيه لو امي عايشه ماكانت سوت زي ماسوت مرت ابوي لي جد هي تستحق كلمه امي..
إلهام بذهول وبنفس الوقت باقتناع:سبحان الله يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك وطعتك جد تغيرتي
حيل يازينه كلامك غير اسلوبك قناعتك وبساطتك انا توقعت لما ترجعين
من جامعه دبي بترفعين خشمك وبتتكلمين معي مكسر..
زينه ضحكت غصبن عنها:هههههههههه الله يهديك بس ضحكتي غصب وانا مريد اضحك..
ألهام:احس ان بجواتك حزن غريب زيزي..
زينه:وانا قول ان بجواتك حزن اكثر ياليت لو تقولين لي..
ألهام:بقول بس يلا قومي صلحي بنفسك..
زينه:مقدر انا بالعدة ..
.
.
.
صعدو بالطيارة ..
ساري والعنود و إلى السعودية , بلاد أبو متعب , يا الله أن تطول بعمره ..
غالي , ومن غلاته تشهد به الأعيان , الله يحفظك يا بابا عبدالله ..
.
.
.
بعد ربع ساعة كاملة .. !!
نزلت بالدرج وهي بكل ثقه , وعيونها تتلفت يمين ويسار , تشوف المدعوين الجيران , مع بناتهن , وأهل مرت أبوها من بنات عمه وبنات خاله , عددهم كلهم كان بحدود الخمسين شخص .. !!
الكل منبهر بزينه , ام مبارك قربت منها ومسكت يدها وبفخر: اقدم لكم بنتي زينه ..
الكل بصدمة: بنتك ..؟
يتبع ~
زينه:.......
إلهام مدت بوزها:اجل ذا خبر يتخبى يالشينه اجل انا إلهام ما تقولين لي حاجه كني
عدوتك مو صاحبتك ايام الطفوله..
زينه:واضح الصداقه حتى اتصال ماتدقين علي ولا سلام ولا كلام ادق عليك
ولا تردين وبعدها طلع رقمك مغيرته..
إلهام تغير معالم وجها..
زينه لاحظت عليها :علامك إلهام بك حاجه..؟
إلهام جلستها على الكرسي وجلست قبالها:زيزي انا اعرف اني غلطانة أني مكلمتك ولما غيرت
رقمي ولا خبرتك بس الظروف اقوى مني والله..
زينه باهتمام وهي تلاحظ ان نبره صوتها تغيرت:تكلمي يا إلهام..
إلهام:وش اقول لك يا زيزي ووش لخلي سالفه طويله ماتنقال وبعدين حنا بفرحه بروك , لا تسبيني اصيح..
زينه مسك كتفها :إلهام قوولي لي وش جرى لك أن ماتكلمتي منيب متكلمه معك بعد هاليوم ابد..
ألهام باندفاع:لا تكفين يكفي اني محرومه منك من سنه وشوي بقول لك بس لا المكان ولا الزمان مناسب..
زينه سحبت يدها وصعدت بها لفوق وسكرت الغرفه:قولي يلا...
ألهام جات بترد ألا بدخله ام مبارك:انتو هنا وبعدين معك زينه ماقلت لك تزيني..
زينه تنهدت:قلت لك يايمه انا بالعده..
ام مبارك:ماعندي هالكلام يلا قومي تزيني عندي لك هديه كبيره..
زينه:النار حاره يايمه...
ام مبارك:لا لا بعطيك بس حول ربع ساعه واتوقع انك تزينتي..
وسكرت الباب..
ألهام بصدمه:يايمه..! من متى..
زينه بابتسامه باهته:من كم فتره بسيطه..
تستاهل والله..
ألهام بنفس صدمتها:وين كلامك ان مرت الابو مو طيبه وحقوده وطفشتك بعيشتك وتتحكم فيك وين راح كل ذه..
زينه تنهدت:تريدين الصدق يا ألهام مرت ابوي مهيب شريره بس زي مايقولون تحافظ على بيتها
وولا قد مره كرهتني انا السبب مهوب هي انا ساعات من غيرتي احرض ابوي عليها هي
مالها ذنب وهي بعدها كرهتني بسبب افعالي دائم حاطه ببالي ان مرت الاب شريره وحقوده
ولكن يا ألهام الواقع مو كل اصابعك سواسيه صحيح نادر
انك تشوفين طيبين وكويسين بس هي من هالنوعيه وتتحكم بحياتي لانها خايفه علي وانا افسرها
حاجه ثانيه لو امي عايشه ماكانت سوت زي ماسوت مرت ابوي لي جد هي تستحق كلمه امي..
إلهام بذهول وبنفس الوقت باقتناع:سبحان الله يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك وطعتك جد تغيرتي
حيل يازينه كلامك غير اسلوبك قناعتك وبساطتك انا توقعت لما ترجعين
من جامعه دبي بترفعين خشمك وبتتكلمين معي مكسر..
زينه ضحكت غصبن عنها:هههههههههه الله يهديك بس ضحكتي غصب وانا مريد اضحك..
ألهام:احس ان بجواتك حزن غريب زيزي..
زينه:وانا قول ان بجواتك حزن اكثر ياليت لو تقولين لي..
ألهام:بقول بس يلا قومي صلحي بنفسك..
زينه:مقدر انا بالعدة ..
.
.
.
صعدو بالطيارة ..
ساري والعنود و إلى السعودية , بلاد أبو متعب , يا الله أن تطول بعمره ..
غالي , ومن غلاته تشهد به الأعيان , الله يحفظك يا بابا عبدالله ..
.
.
.
بعد ربع ساعة كاملة .. !!
نزلت بالدرج وهي بكل ثقه , وعيونها تتلفت يمين ويسار , تشوف المدعوين الجيران , مع بناتهن , وأهل مرت أبوها من بنات عمه وبنات خاله , عددهم كلهم كان بحدود الخمسين شخص .. !!
الكل منبهر بزينه , ام مبارك قربت منها ومسكت يدها وبفخر: اقدم لكم بنتي زينه ..
الكل بصدمة: بنتك ..؟
يتبع ~
تعليق