رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة
تقليص
X
-
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
يسلمك ربي من كل شر ~
أنتي الأبداع كله , أبشري بالخير ياعمري ,
به رواية خامسة وسادسة كمان ..
الله يوفقك ويسهل دربك ياغناتي , منورة ~تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
بارت بمنتهى الروعه والذوق
على كثر مانا متشوقه لنهاية الروايه
على كثر مانا حزينه ان راح يكون اخر بارت وتنتهي الروايه
ننتظرك بكل لهفهتعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
يعطيك الف عافيةة البارت رووووووووووووووووووووووووعةة تسلم يدينك ..
بس اللي محزني انوا باقي بس بارت واحد وتنتهي ..هئ هئ هئ ....سندووره شو رايك تحطين بارت ثاني واسمة بارت عشان كبريائي <<هههههههههههههههه
طوولت عليك ..توقعاتي ..
# وش قالت سميه للعنود , يبدو أن كلامها خطير , أو حاجة من هالقبيل , لتجعل العنود بصدمة كبرى ..!!
اتووقع ان خليفة ال...... مات ..عشان كذا العنوود قالت كيف <<لابالله ..
# وش قصة إلهام , ووش سبب بعدها عن زينه طوال سفرها لدبي ..؟؟
والله مادري ..
# وش بتسوي العنود لمحمد , وساري لزينه يا ترى , هل بيفرقون بينهم ..؟؟
لا لا لا لا ما اتوقع يقدرون يفرقوونهم ..
# بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟
سندووره خليها سعيده بليييييييييييييييز ..ان شاء الله سعيدة
# وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد و انه عايش مهوب ميت زي ماقالت له أمه قبل 35 سنه ..؟؟
مدري بس دام انةة قبل مو معترف ب الولد { محمد } بس اللحين ما اتوقع يعترف فيةة وكمان اتوقع يعترف ..افكاري ملخبطةة ..
# وش كان بيقول محمد لزينه بعد مقرا مذكراتها ..؟؟
سامحيني جرحتك...<<مدري كيف جت ها الكلمتين ببالي ..
حقائق وأمور غريبة ستجري بالبارت الأخير , فا يا قرائي أنتظر توقعاتكم الشاملة وتحليلاتكم ,
موعد البارب بيكون , بعد مخلص منه أنزله بعون الله , واتمنى أن البارت هادا مو قصير , ويكون طويل زي ماتحبون أنتو :)
الله يسعدك ويوفقكم يارب , الكاتبة ساندرا |
بانتظارك يا قلبي ..بس يا ليت قبل ما تحطي البارت بيوم تعطينا خبر ..عشان نتجهز للبارت يا عسل ..
امين من فمك للباب السماء ..الله يخليك ويسعدك يا رووحي ..
كبريائيالتعديل الأخير تم بواسطة كبريآئـي; 16-04-2013, 03:10 PM.تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
وعليكم السلام والرحمة ~
:$ فديت قلبشش ..
مابه خلاف يالغالية ,
أنتظر توقعاتك بعد متروقين ..
الله يسهل دربك ياعمري .
منوررة ياضيء عيني |
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
فديت قلبش الطيب ياعسل ,
أتمنى أن الرواية تعجبك ياعمري , ترقبي البارت الاخير ,
ومتحمسه لردك وتعليقك عليها يابهجة الدنيا ,,
منوررة غلاي |
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
يعطيك الف عافيةة البارت رووووووووووووووووووووووووعةة تسلم يدينك ..
بس اللي محزني انوا باقي بس بارت واحد وتنتهي ..هئ هئ هئ ....سندووره شو رايك تحطين بارت ثاني واسمة بارت عشان كبريائي <<هههههههههههههههه
طوولت عليك ..توقعاتي ..
# وش قالت سميه للعنود , يبدو أن كلامها خطير , أو حاجة من هالقبيل , لتجعل العنود بصدمة كبرى ..!!
اتووقع ان خليفة ال...... مات ..عشان كذا العنوود قالت كيف <<لابالله ..
# وش قصة إلهام , ووش سبب بعدها عن زينه طوال سفرها لدبي ..؟؟
والله مادري ..
# وش بتسوي العنود لمحمد , وساري لزينه يا ترى , هل بيفرقون بينهم ..؟؟
لا لا لا لا ما اتوقع يقدرون يفرقوونهم ..
# بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟
سندووره خليها سعيده بليييييييييييييييز ..ان شاء الله سعيدة
# وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد و انه عايش مهوب ميت زي ماقالت له أمه قبل 35 سنه ..؟؟
مدري بس دام انةة قبل مو معترف ب الولد { محمد } بس اللحين ما اتوقع يعترف فيةة وكمان اتوقع يعترف ..افكاري ملخبطةة ..
# وش كان بيقول محمد لزينه بعد مقرا مذكراتها ..؟؟
سامحيني جرحتك...<<مدري كيف جت ها الكلمتين ببالي ..
حقائق وأمور غريبة ستجري بالبارت الأخير , فا يا قرائي أنتظر توقعاتكم الشاملة وتحليلاتكم ,
موعد البارب بيكون , بعد مخلص منه أنزله بعون الله , واتمنى أن البارت هادا مو قصير , ويكون طويل زي ماتحبون أنتو :)
الله يسعدك ويوفقكم يارب , الكاتبة ساندرا |
بانتظارك يا قلبي ..بس يا ليت قبل ما تحطي البارت بيوم تعطينا خبر ..عشان نتجهز للبارت يا عسل ..
امين من فمك للباب السماء ..الله يخليك ويسعدك يا رووحي ..
كبريائي
اموووووواح ياحبني لتس ياعمري ,
تصيب توقعاتك ياعسل ,
الله يوفقك , أبشري بسعدك ماطلبتي حاجة , ببلغكم قبلها بمشيئة الرحمن ,
أسعدني ردك وكلامك العذب ,
منورة ياعمري |تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
فديتك بس ,
مابه خلاف ياعمري , أثر عليك البارت ومخك قفل هههههه اموووواح .
وقسسم انك عسل ياعمري ,
منوررة ياغناتي |
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
هأي سندورره
البارت مرره روعه تسلم أيدك يقلبي
ويعطيك العافيه وربي مني مصدقه أنا الروايه راح تخلص نبي روائه خامسه.ههههه
بانتضارك للبارت الأخير. فديتك
تقبلي مروري.تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق