رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    شافت يده كيف مربوطين با احكام بقوام السرير ..

    ساري ناظره وكنه مجنون:مشاعل ..

    مشاعل تكفين عطيني لو حبه..

    مشاعل:وعلاجك!!

    ساري:تكفين مشاعل ..انا كلمتك عشان تجيبين لي الحبة ..

    مشاعل جلست على الكرسي اللي جنبها:ساري انا اسفه ..ماجبت لك أي حبه..قال لي الدكتور انك لك دافع بعلاجك..

    وهالشيء حلو ولا تستسلم..

    ساري يحرك جسمه بقوة ويصرخ:تكفين ميشو عطيني ولو حبه..احس اني بستخف..

    مشاعل حزنت على وضعه: انا احسدك لان عندك ارادة قوية ماشاء الله ..عكسي انا..

    ساري وهو يحرك جسمه اكثر من اللازم..

    مشاعل خافت من حالته وانقرت الجرس وجات النيرس..

    مشاعل با اندفاع:عطيه مهدىء..

    النيرس: سوري مافي يقدر..مافي كويس فور هم..دكتور سيد ذات..

    مشاعل ناظرت ساري بنظرات مكسورة وسحبت شنطتها وطلعت من المشفى وهي مرعوبه..

    توجهت للبيت..

    وكالعاده ماشافت امها ولا ابوها بالبيت كلا بالشغل..

    انسدحت بالسرير وغمضت عينها وهي تفكر بساري واللي جرى لهاليوم ذه..لما غفت بلا شعور..

    .
    .
    .

    اليوم التالي..

    على الساعة8:15..

    تقلب للجهة الثانية ومد يده واستغرب لما ما شافها..

    وقام من السرير وهو يناظر بالجناح ولا شافها..

    حط يده على جيبه وتذكر ان الجوال ماعندهم..تنهد بقله حيله ..

    ودخل للتواليت..

    بالفندق نفسه..به فطور مجاني ..

    جلست جنبه لما شافته جالس يفطر لحاله..

    ناظر لها وشافها تشوف عليه وبا ابتسامه:عندك كلام زينه قوليه..

    زينه سكتت شوي:رئيس انا سمعت حاجات عنك صدمتني وحابه اني اتوكد منك وبنفسي..

    الرئيس وبنفس ابتسامته:يعجبني اسلوبك..ولكن قبل متقولين أي حاجة..حاب انا اقولن لك عن امور..

    زينه:تفضل رئيس...

    الرئيس بفخر:انا اليوم ولي الفخر اني اقولن لكي ابنتي..
    الكلمة ثقيلة بلساني حبتين بس صرت ارددها بطلاقه لما اشوفك..
    اول مدخلتي معنا صاير رسمي معك حيل وشديد زي منتي عارفه واحين لا كنك بنتي اللي مارزقني الله بيها..

    زينه:بس...

    الرئيس قاطعها:خليني اكمل الله يهديك..

    زينه بهمس: السموحة منك كمل..

    الرئيس:انا لاول مرة احس اني منتصر وفرحان بقضية زي كذا..
    صحيح ان تامر مابعد نمسكه..بس الاهم ان شمس والتبيع ادم بالمشفى..
    واكيد بيدلون بشهادتهم ويطلعون اللي عندهم..سنين عديدة واحنا نحاول نمسكهم
    بس ماقدرنا ولما كنتي معنا ولله الحمد قدرنا نحقق انجازات..يعطيك العافية يابنتي..

    زينه كلمة يابنتي هزتني هز..احسها طلعت هالكلمة من قلبه..
    انربط لساني معرفت وش اقول له..حسيت اني غلطان هاني شكيت فيه..
    على الرغم اني ماسمعت رده بعد..

    الرئيس بفرحه:أي يابنتي ماقلتي لي وش حابه تقولين لي عن امور شاغلتك..كلي اذان صاغية..

    زينه بتردد:انا جيت بقول لك عن شم..ان ماعندي ملابس وحابه اسبح ولزوم اتسوق..

    الرئيس حط يده على خشمه:ابشري على هالخشم..

    زينه نزلت عيني لتحتم قدرت اتكلم معه با أي مجال..

    قمت معه وجيت بطلع إلا..

    زينه باندفاع:لا رئيس ..

    الرئيس ناظرها:علامك ..؟؟

    زينه:انا ماقلت لمحمد..هو زوجي ولزوم يعرف وين اروح ووين اجي..وراحت..

    الرئيس با ابتسامه فخر يناظرها من بعيد:الظاهر انه التجارب اللي خضناها ماغيرتني انا وبس..وغيرتك انتي بعد يازينه..

    وجات بتصعد الدرج إلا شافته قبالها واقتربت منه:صباح الخير..

    محمد ناظرها بلهفه:صباح النور..

    زينه:سبحان الله توني بصعد لك فوق..
    جيت استأذنك..

    محمد:بشنو..

    زينه:ريحه البارود والغبره كلها بجسمي وحابه اتروش ولزوم اشتري لي ملابس..

    والرئيس تحت ينتظرني..وش قلت اروح ولا؟؟



    يتبع |

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


      زينه:ريحه البارود والغبره كلها بجسمي وحابه اتروش ولزوم اشتري لي ملابس..

      والرئيس تحت ينتظرني..وش قلت اروح ولا؟؟

      محمد استغرب منها حيل..وحس حاله مو مستوعب ان زينه تشاوره عادتا تروح وتجي وهو اخر من يعلم..

      زينه كملت با اندفاع:يلا هو ينتظرني..

      محمد ومازال بصدمته:طيب يلا انا بعد بروح معكم..

      زينه بحماس:حلو ..

      وصعدوا التاكسي..


      وباهالوقت صباحا..به كم محل مفتوح مو الكل..

      دخلت واشتريت بلوزة وبنطلون وصندل زحف بعد مطلبت المشورة من الرئيس ومحمد..

      ومحمد كان يناظرها بنظرات غريبة من اول منزلوا المحل..كنه منصدم من اسلوبها وافعالها..

      والرئيس ومحمد شروا لهم من محل اخر رجالي..

      صرت اناظرفيه..وكان به شعر شوي بذقنه مابعد ينعم..شكله حلو عليه ابتسمت بخفه لنفسي..

      على الساعة 11 رجعنا للفندق..

      وشفنا العيال جالسين يلعبون ورق وماخذين راحتهم على الاخر..

      صعدت فوق عشان اخذ دوش..

      .
      .
      .

      المكان محاط بالشرطة..

      ومشددين المراقبة عليها...
      وهي تناظر بسقف الغرفة وهي تريد تستوعب اللي جرى لها امس..
      ولما استوعبت قامت كما لو كانت مرعوبه وخايفة..طنت انه حلم..

      توجهت للمرايه وهي تشوف الجروح البسيط والعميقة
      بوجها وهي تتحسسه عرفت انه مو حلم وانه واقع..


      قربت يم الباب وشافت الشرطيين واقفين يتكلمون..

      رجعت لورى عشان ميشوفونها..

      ولما لمحت من بعيد النيرس قادمة..نطت بالسرير وعملت حالها نايمة..

      ودخلت النيرس تجهز الابرة لها..

      شمس لما شافتها ألتفت لورى قامت بهدوء وضربتها بكل قوتها بعنقها عند قرب المخيخ..لما طاحت غشيانه..

      عند الباب..

      الشرطيينE:ههههههههه..

      الاولE:بالتأكيد لامحالة..

      الثانيE:كم كنت مغفلا وقتها..لم اعرف حتى شعوري وقتها..
      الاول:تأخرت كثيرا بالمبادرة بحبك لها..

      تحت الباب وهي تدفع الطاولة ومنزله راسها..

      الثاني ناظرهاE:هيه..

      وقفت مكانها وهي خايفه انهم عرفوها والكمادة بوجها وبلعت ريقها مرات من الخوف..

      الثاني كملE:لقد وقع منك الابرة..فكوني اكثر انتباه..

      شمس تنهدت براحه وهزت راسها بالايجاب وحطتها بالطاولة وشردت بسرعة ..

      الثاني بغرابهE:ماذا دهاها ..

      الاول هز كتفه بمعنى لا اعلم ..!!

      وبعد دقيقة من الكلام ..

      دخلت النيرس للغرفة وبصراخ:اه ..

      دخلوا الرجال شافوا النيرس اللي جات قبل مربوطه بالسرير..

      الاول سحب اللاسلكي من جيبه:لقد هربت..!

      .
      .
      .

      بعد الدوش والترتيب..

      فتح باب الجناح شافها قباله..شكلها ناعم مرة بدون مكياج ولا مسرحه شعرها
      كان مموج ومبلول..ولابسة بلوزة رسمية اورنج مائل للوردي..وبنطلون جنز ازرق
      داكن على صندل متوسط الارتفاع بلون البلوزة..

      محمد أقترب منها ومسك يدها وكان باين أن شكله به حاجة ..

      زينه بقلق: ايشبك محمد ..؟

      محمد بنكران: لا مابني حاجة زينه , بس تعبان من المهمة ..

      زينه با أبتسامه: ما تقلق , طالمة أن الشرطة مراقبين المكان وشمس
      والتبيع أدم بالمشفى ومراقبينهم , فا لا تقلق , ومابه حاجة تخوف ولله الحمد ..

      محمد تنهد بصمت وكنه وده يقول لها أللي سمعه من قبل شوي ,
      بس محب يعكر مزاجها وأنبساطها , وابتسم بصعوية: أي ولله الحمد ..

      زينه بحماس: ويش رايك نطلع بالليل , نتمشى , أجواء بلندن كلا مهمة ولا به تسليه أبد ..

      محمد:معليش أتركها بكره ..

      زينه مدت بوزها: أول مرة أطلب منك حاجة وتردني بعد ..

      محمد محب يكسر خاطرها:طيب أبشري ..

      زينه جات بتضمه بس ثقلت شوي:يعطيك العافية ..




      يتبع |

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



        زينه جات بتضمه بس ثقلت شوي:يعطيك العافية ..

        محمد دخل التوليت عشان يأخذ دوش , وباله مو معه ..

        .
        .
        .

        على الساعة 6:11

        بعد العملية أللتي أجرت له ..

        دخل وهو متنكر بالغرفة ويمشي بحذر وصار يناظره ..

        فتح عينه بشويش وعرفه وباندفاع E:أيها الزعيم ..

        تامر بهمسE:ستهرب من هنا ..

        التبيع ادم E:لا اود الهورب , سا أدخل السجن يازعيم , سا أسلم نفسي لهم وأخبرهم بكل أمر ..


        تامر بحدهE: يبدو أنك جننت ..

        التبيع أدم بتعب E:بل أفقت من جنوني , أريد أن أبتدي حياة جديدة , لقد قررت أن أعترف بكل جرائمنا زعيم , أنا أعتذر ..

        تامر بفس حدتهE: ومالذي غيرك فجئة .. !

        التبيع ادم بكل ندم E: لقد رأيت الموت زعيم بعيني , وأنا لم أحسن أعمالي بعد , لذلك نويت أعتزام الأسلام , وأن أعترف بجميع مخطاطتنا وقتلنا لأرواح برئية , أعتذر بشدة زعيم ..

        تامر بخبث E :لما تعتذر , لم يحدث شيء بعد ..

        وأستغل تعب ادم وخذ الوسادة أللي بالسرير , ودفنه بوجه وحاول يمنعه أنه يتنفس ..

        ادم ظل يقاومه بس ما قدر , بسبب تعبه , ولأنه خرج من العملية من كم ساعة فقط .. !

        أنفاسه الأخيرة ..

        وصفر جهاز مخططات قلبه وشراينه , وطلع قبل لحد يكتشفه وأرتدى قبعته ولحيته الزائفه لكي لا يتعرفه أحد ما . . !


        لقد مات التبيع ادم ..

        لناخذها عظة وعبرة لنا , ونكرر دائما على مسامعنا ذاك الرجل مسكين وفقير ~

        ولكن المسكين حقا , هو الذي لا ينطق ولا يقول شهادة أن لا إله إلا الله محمد رسول الله ..

        لنجعل ألسنتنا رطبة بذكر الله – عز وجل ..

        فا أنا ولا أنتم تعلمون متى موعد موتنا ..!

        ( واذكر ربك إذا نسيت وقل عسي أن يهدين ربي لأقرب من هذا رشدا )

        نزل عبر الدرج المستخدمين والموظفين , ونزل لتحت وكانت تنتظره برا ..

        تامر صعد السيارة ..

        شمس: ما قدرت تخرجه من المشفى ..

        تامر يدون ميناظرها: كان مخطط أنه يعترف بكل حاجة , فا خلصت عليه ..

        شمس التفت له وبصدمة: من جدك زعيم ..؟

        تامر بنرفزه: يعني كنتي تبين يوشي فيا هالخاين , وحركي السيارة قبل لا يكشفنا أحد ..

        شمس حركت سيارتها وهي مصدومة ..

        وراحو لمخبئهم ,

        بحي فقير جدا بلندن ..

        مكان زي الزريبه , عند الزقاق , يوجد مخبئهم بشقة رخيصة ..

        شمس رمت نفسها بالكرسي الخشبي المغبر: على أي أساس قتلته زعيم ..؟

        تامر: لا تلوميني شمس , جالس يتكلم عن الأنصاف والأعتراف والعدل , وأنه بيعترف بكل حاجة عملناها ..

        شمس: كان أنتظرت طيب , تفاهمت معه على الأقل مو تخلص عليه ..

        تامر بحده: هو أللي أجبرني مو أنا أللي أخترت انه يموت مخنوق ..

        شمس سكتت فترة ومسحت وجها من القهر , وحست بوجع ونزلت يدها من وجها المجروح : طيب وش بنسوي أحين , نسلم نفسنا للعدالة ولا نموت .. !

        تامر:خبل أنا عشان أسلم نفسي لهم , أكيد أقل حاجة سجن مؤبد أو عشرين سنه سجن مع الأعمال الشاقه , هذا إذا ما ققروا أنهم يعدموني .. وعندي الموت أشرف لي من أني اموت مقتول على يدهم ..

        شمس:........

        تامر ناظرها : ولا بطلتي تقتلين الرئيس .. !

        شمس بعنف: طبعا لا , أنا وعدت أمي الله يرحمها أني أقتل محمد وأقتل الرئيس قدام عينه ..

        تامر با أبتسامه: زين , اجل بنخطط وش بنسوي ..

        شمس هزت راسها بعزم وتصميم على قتل محمد حرقه لقلب الرئيس وبعدها الرئيس أللي نكرها ونكر أن أمها حامل منه ..

        .
        .
        .

        نزلت تحت بالفندق مع العيال والرئيس ..

        كانت مبسوطة حيل أنها بتغير جو , وتتمشى بلندن , وتلتقط كم صورة ذكرى ..

        وخططوا يروحون للملاهي .. !




        انتهى البارت \

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



          * وش بيصير بالملاهي , وهل بيتم خطف زينه مرة أخرى ..؟؟

          * كلام الرئيس عبد الكريم لزينه محير نوعا ما , هل الرئيس لا يعلم بوجود بنت له .. ؟؟

          أنتظروني بيوم الجمعة , يسعدكم ربي |

          تعليق

          • اجمل ابتسامة
            عـضـو فعال
            • Dec 2012
            • 236
            • روايتي الأولى
              {ستظل حبي وسأرتمي بين احضانك}
              http://v.3bir.com/311270/
              راح تتكون من 40 بارت
              منزلهه منهم 23 بارت
              شرفوني فيها ياحلوين




            رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

            * وش بيصير بالملاهي , وهل بيتم خطف زينه مرة أخرى ..؟؟

            لأ ماأتوقع تنخطف .. يتونسون ب الملاهي ويرجعون بثث ^^

            * كلام الرئيس عبد الكريم لزينه محير نوعا ما , هل الرئيس لا يعلم بوجود بنت له .. ؟؟

            أحساسي يقول إن الرئيس يدري إن له بنت ويدري عنها بس م يبيها

            أنتظروني بيوم الجمعة , يسعدكم ربي |

            ب إلإنتظار ي قمرر

            إييهه وشسمهه .. أنا أول من رد ب البارت هذا

            تعليق

            • جوين
              عـضـو
              • Aug 2012
              • 36
              • معقوله مستر قوقل

              رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

              * وش بيصير بالملاهي , وهل بيتم خطف زينه مرة أخرى ..؟؟ لا مراح تنخطف بس بتحصل مهاوشه ويمكن يوصاب محمد اصابه بسيطه
              * كلام الرئيس عبد الكريم لزينه محير نوعا ما , هل الرئيس لا يعلم بوجود بنت له .. ؟؟ لا يمكن ميعرف ان شمس بنتوه
              أنتظروني بيوم الجمعة , يسعدكم ربي |

              منتظرينك ربي يسعدك

              تعليق

              • كبريآئـي
                عضو ماسي
                • Dec 2012
                • 1444

                • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                  فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                يعطيك العافيةة سندوورة

                ما بطول عليك ~~توقعاتي~~



                * وش بيصير بالملاهي , وهل بيتم خطف زينه مرة أخرى ..؟؟

                ما اتوقع بيخطفوها وطبعا الرئيس ومحمد وفارس ووووو.. اكيد بيفتحون عيونهم

                * كلام الرئيس عبد الكريم لزينه محير نوعا ما , هل الرئيس لا يعلم بوجود بنت له .. ؟؟
                صح يا قلبي محير اتوقع ما يعرف بوجود بنت لةة

                أنتظروني بيوم الجمعة , يسعدكم ربي |
                بأنتظارك

                تقبلي مرووري.

                تعليق

                • هلاليه ذووق
                  عـضـو
                  • Jan 2013
                  • 27

                  رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                  يسلمووووووووو ع البارت الجمييييييييل
                  وانتظارك خيتووو يوم الجمعه باذن الله
                  وشكررررر حياتووو ^__________^

                  تعليق

                  • بـنـت أبوي
                    عضو متألق
                    • Oct 2012
                    • 483
                    • ..❤️



                      ثلاثة أشياء لاتعود: الكلمة إذا خرجت
                      والزمن إذا مضى، والثقة إذا ضاعت

                    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


                    * وش بيصير بالملاهي , وهل بيتم خطف زينه مرة أخرى ..؟؟

                    بتمررررر الاموووووور ع خيييير ^_^
                    * كلام الرئيس عبد الكريم لزينه محير نوعا ما , هل الرئيس لا يعلم بوجود بنت له .. ؟؟
                    اكييد ما يدري عن ووجود بنت له ^_^
                    أنتظروني بيوم الجمعة , يسعدكم ربي |
                    ويسعدك ربي
                    و يعطيك الف عافيه
                    البارات رووووعةة

                    تعليق

                    • هــمــ حــب ــســة
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2012
                      • 141
                      • ربي إن لي أب لا مثيل له، فأرزقه طول العمر والصحة والعافية . .

                      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                      ي لبببببببببببيه حماس البارتين الاخيرتين استمري ي قلبي

                      سوووري ساندرا ما رديت عليك البارت اللي قبل


                      لان الشبكة انقطعت ...

                      توقعاتي :

                      * وش بيصير بالملاهي , وهل بيتم خطف زينه مرة أخرى ..؟؟

                      إن شاء الله ماتنخطف وبيستانسون في الملاهي ...

                      * كلام الرئيس عبد الكريم لزينه محير نوعا ما , هل الرئيس لا يعلم بوجود بنت له .. ؟؟

                      يمكن ترك ام شمس وهو مايدري انها حامل ...

                      أنتظروني بيوم الجمعة , يسعدكم ربي |

                      بإنتظارك غلاي ، ويسعدك ربي ي روحي ...


                      مع تحياتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...