رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • العنآ وش العنآ
    عـضـو
    • Jan 2013
    • 42

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    سندووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو................................
    حبيبتي وووووووووووووووووووينك طولتي علينا .....
    بنتظارك

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


      والسبب محمد مو لها وانتي خنتيها ومازلتي تقولين ان محمد مو خطر على المجتمع..!!

      زينه بحده:كل واحد وتفكيره ومدى صلته بربه يا شمس زيك انتي .. تفكيرك كلا جرم بجرم قتل وعصابه وخنتيني واللي يجرح صح انك تبين تقتلين الي احبه لكن .. السؤال هنا انتي وش عرفك بذا كله..

      شمس بابتسامه خبيثه:اللي تموت فيك ميشوو..

      زينه بذهوب:مشاعل..!!

      شمس:أي برافو عليك بديتي تستوعبين بسرعه عشان اعطيها الحبوب ببلاش لزوم تسرد لي حياه فلان وعلان اللي ابيهم طبعا..

      تامر وهو يدخن وهو يتفنن فيه..

      شمس:ومحمد والرئيس ذول خطر عل المجتمع ولزوم نبعد
      الكارثه قبل مايموتون ارواح بريئه(وشدت على الكلمه الاخيره)..

      زينه وهي تحرك يدها وبقهر: صدق انك نذله وحقيره فتحو يدي..

      تامر بتريقه:بفتح ياعمري بس بعد ما يموتون..

      زينه تحس بحراره بجواتها من كلامهم واسلوبهم..

      .
      .
      .

      صار يتقلب بالسرير والنوم مجافيه..

      حس فيه والتفت له:علامك مانمت؟

      محمد:وين يجيني النوم ياعزام؟وهم خاطفين زينه للمره الثانيه..

      عزام تنهد بقله حيله:بكره بتاخذها معك ونمسك العصابه ونرجع السعوديه ياهي واحشتني حيل يا محمد..

      محمد:ان شاء الله..

      عزام:يلا اجل سم بالله ونام ولاتنسى بكره بيكون يوم طويل وشاق على الجميع..

      محمد بتأيد تام:بعون الله يعطيك العافيه عزام..

      عزام اكتفى بس انه يبتسم..

      ~ ~ ~ ~

      وباليوم التالي..

      على الساعه 8:11 باليل..

      جلسها بالكرسي ومد لها الصحن الخشبي:اتمنى يعجبك..

      زينه بعدت وجها وبنرفزه:ماشكيت لك الحال وقلت جوعانه..

      تامر رفع حاجبه:مو من صالحك ترى تسوين هالامور انا بكون زوجك اعقلي يا بنت..

      زينه:وانا متزوجه..

      تامر:انتظره يموت ونتزوج..والعده مابه لزوم نتزوج على نضام هالاجانب..

      زينه بشراسه:تخسي الا انت..

      تامر:تؤتؤتؤ تصدقين عاد لو ماكلتي بيصير لمحم..

      زينه قاطعته بخوف:خلاص باكل بس اوعدني انك مو حاط بيه حاجه..

      تامر ناظر لشمس:تعالي..

      شمس جات..

      تامر قام من الكرسي وجلست مكانه شمس:ماعندها ثقه فيني ياشمس تصرفي معها..

      شمس ناظرتني:مو واثقه..!

      زينه هزت راسها بلا وهي متردده..

      شمس اخذت الملعقه وصارت تشرب الشوربه:واحين به ثقه..
      ومدت لها الملعقه..

      زينه باندفاع:انا بشرب بنفسي بس افتحي رباطي..

      تامر رفع حاجبه وبسخريه:لا والله..!

      زينه:والله اني مانيب عامله حاجه..

      شمس باندفاع:صادقه..

      وقامت فتحت الرباط بدون مشوره تامر..



      يتبع |

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



        وقامت فتحت الرباط بدون مشوره تامر..
        تامر بحده:وليه تفتحين رباطها لو شردت منا احين..

        شمس بنبره ثقه:لحلفت بالله فهي صادقه .. أعرف زينه أنا , أسم الله مو لعبه عندها..

        زينه وهي تتحسس يها:زين انك عارفه هالشي نشكر الله ..

        تامر:لا يكثر ويلا شربي ..

        زينه رفعت برقعها شوي وصارت تشرب الشوربه بشراها وتاكل الخبز بسرعة ..

        من بعد مخطفوني ما دخل بفمي حاجه ابد , وجوعانه مرة ..

        أكلت لما حسيت أن معدتي أكتفت ولله الحمد ~

        .
        .
        .

        بدبي ~

        كانت بالصالة تشوف التي في , مسلسها المفضل ..

        وجلست جنبها ولا أنتبهت لها وحبت تعمل أي حاجة عشان تنتبه لها: أحم , أحم ..

        ولا انتبهت لها ..

        مشاعل بعد صمت دام 22 ثانية: يمه ..!

        أم مشاعل بدون متناظرها: هه ..

        مشاعل: ممكن نتكلم شوي ..؟

        أم مشاعل : معليش يا بنتي , أنا أشوف مسلسي , لخلص مسلسي ذا وأللي وراه وأللي وراه بعطيك خبر , عشان نتكلم ..

        مشاعل تنهدت بقله حيله وقامت بدون متقول حاجة لأمها ..

        وجعت لغرفتها ~

        ورمت نفسها لسرير وهي طفشانه وتحس أنها مهما وش سوت أنها مهيب سعيدة , تحس بحاجة جواتها ناقضة , ما تعرف وش سبب حزنها .. !!

        خذت سماعتها وحطت على أغنيتها المفضلة وعلت على الصوت وهي تردد ورى المغنية ..

        .
        .
        .

        كان ينتظر قدوم الساعة 12 ~

        حس أن الساعة تمشي ببطء شديد ,

        وهم جالسين عند صالة أستقبال الفندق ~

        وهو يشوف ساعته , مابعد تحكم 12 .. !

        ورن تلفون الفندق , والكل التفت له ..

        الرجالE: بالطبع سيدي , لحظة من فضلك .. (ونزل السماعة من أذونه ) سيد محمد , هناك اتصال لك ..

        محمد أنبض قلبه وقامت بسرعة لعند التلفون :الوو ..

        تامر:هلا والله حبيبي ..

        محمد خذ نفس عميق: كون قد كلمتك ..

        تامر: افا عليك بس , لزوم أكون قد كلمتي ولا كيف انا أكون زعيم العصابة , على العموم يالشرطي , زينه هناك يالحبيب ..

        محمد بعدم استيعاب: هناك وين ..؟؟

        تامر بتريقه: زينه مقيده بالكهف والمتفجرات حولها , وأي حركة منكم مهيب مدروسة مني , بتكون زينه .. أممم الله يرحمها ..

        محمد متمالك اعصابه وبعصبيه: يا الكلب , يالخسيس ..

        تامر بضحكه شريرة: هههههههههههههههههههههههه , دقائق فقط وتحكم 12 , تعالوا قبل لاتودعك ..

        محمد:ا....

        مخله يكمل لأن قطع الأتصال فيه ..

        محمد ضرب يده بقوة على طاولة الأستقبال وبحده: يلا ..

        قاموا معه وصعدوا السيارة ..

        عند الكهف ~
        زينه بين دموعها من الخوف وبتوتر: ل...يه , كل هالمتفجرات ..!

        شمس وهي تحط المسدس بخصرها :عشان نضمن نجاح العملية ياعسل ,
        لزوم يكون بطلك محمد , ملتزم بشروطنا ولا بيروح فيها .. وأنتي معه طبعا ..
        أحب النهايات السعيدة أنا ..



        يتبع |

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



          شمس وهي تحط المسدس بخصرها :عشان نضمن نجاح العملية ياعسل , لزوم يكون بطلك محمد , ملتزم بشروطنا ولا بيروح فيها .. وأنتي معه طبعا .. أحب النهايات السعيدة أنا ..

          زينه بين دموعها: شمس اصحي على نفسك , أنتي ترتكبين أكبر غلط , لا تندمين بعدين ..

          شمس بدون اهتمام:باب التوبة مفتوح .. وربك غفور رحيم ..

          زينه: ولكنه شديد العقاب ..

          شمس: بسمع كلامك , لما أخلص عليهم ..

          زينه بنوحه: تكفين شمس , لا تأذين محمد , ولا الرئيس , صحيح هو غلط بحقك , بس أنتي لاتبادلينه بنفس أللي سواه لك ..

          شمس وهي تصر على اسنانها:نصائحك لك , أحتفظي بيها لنفسك ..

          وطلعت من الكهف , وزينه تشوف المتفجارات حولها على الزوايا وزادت خوف , وهي تقرأ المعوذات وتدعي ربها أنهم ينجون من هالمهمة ..

          وراحت لعند الزعيم :كل شيء تمام طال عمرك ..
          تامر حط رجل على رجل: حلو و حلو , أحين دقائق غلا ويوصلون السداسي المرح ..

          ودقائق إلا وصلوا ..

          ونزل من السيارة ..

          وهو يشوف تامر جالس قريب من الجسر وجالس بالكرسي الخشبي والطاولة الخشبية يعتليها كوب وزجاجة من النبيذ , واعواد سيجارة ..

          تامر وهو يصفق بحرارة:برافو عليك , أجل جبتهم ووفيت بكلمتك ..

          محمد بنظرات حادة: وأتمنى تكون قد كلمتك ..

          تامر قام : عشان تمسك زينه , لزوم تقاتلني وش رايك يا شرطي .. !!

          محمد:موافق ..

          تامر: بس أن أنا فزت بقتلك أنت وش قلت ..؟

          محمد با أبتسامه: تم , وأنا لفزت عليك تسلم نفسك للعدالة ..

          تامر بثقه: موافق ..

          محمد بنفس ابتسامته: واثق حضرتك ..

          تامر: وجدا بعد , لأنك مراح تفوز علي ..

          شمس تناظر فيهم: يلا أبتدئو ..

          تامر أقترب من محمد , بينما محمد يناظر فيه ~
          دارو حول بعض , وهم يناظرون ببعض بنظرات ممزوجه بالتحدي والقتال والقهر والكره والخيانة .. !!!

          تامر رفع يده بسرعة وضرب وجه محمد ..
          محمد رجع على ورى وهو يتحسس الجرح أللي نزل بشفته ..
          تامر كمل ضربه بين صدره وبطنه , وكتفه ..

          سلطان جاء بيقوم إلا بيد الرئيس: بس رئيس ..

          الرئيس اكتفى أنه يعطيه نظره , بمعنى هو يدري وش بيسوي ..

          تامر صار يضربه بكل قوته , وهو يضحك: لما لاتوريني عضلاتك أيها الشرطي المحترم ..

          محمد وهو يحاول يقوم من الأرض ..

          تامر داس على رجله بكل قوته ..

          محمد:اه ..

          عند زينه ..

          أنقبض قلبي من لما سمعت صوت محمد وبنوحه:محمد ..

          وصارت تحرك جسمها بقوة , وحاولت تحرك رجلها المربوط با أعمده الكرسي ,
          وطلعتها بالموت , وهي تسمع صراخ محمد ..

          وقامت من الكرسي ..ويدها مازالت مربوطه ..

          عند محمد وتامر ~

          تامر قومه من الأرض وبسخريه وهو يشوف
          وضع محمد يرثى لها والجروح بوجهه:ههههههه وين شجاعتك يابطل ..

          محمد ناظره: مابعد اطلعها يا الزفت ..


          يتبع |

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6269

            رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



            محمد ناظره: مابعد اطلعها يا الزفت ..

            تامر عصب من كلمته وجاء بيضربه بوجهه إلا بيد محمد ..

            محمد مسك يده: مو كل مرة تفلح الجره ..

            ورفع يده ولكمه بوجهه , وكان بيطلع إلا مسكه من كتفه وعطاها ضربه بوجهة مرة ثانية لما رجع وطاح عند الطاولة لما فقتد توازنها وطاحت على رجله :اه ..

            محمد أقترب منه بسرعة ورفسه بظهره بقوة ..

            وقومه من الأرض وهو يحس أن تامر تخدر من كثر الضرب ..

            ورفع الكرسي الخشبي وضربه بظهره لما أنكسر عليه ..

            ونزل بسرعة محمد ومد رجله لما طاح على وجهه تامر ..

            محمد وهو يناظره وبشفقه: وش رايك أجل ..؟

            تامر وهو يحاول يقوم وبكل حقاره: وش رايك أني مع زوجتك بمكان واحد ولحالنا , وبالسرير واحد بعد ..

            محمد شد على شعره وقومه من الأرض ورفع رجله ولكمه ببطنه , لما رجع لورى تامر ..

            والدم طلع من فمه ..

            محمد ما أكتفى بهالشيء وجاء بييكمل الناقص ..

            شمس باندفاع:لا تقرب منه ..

            محمد مسك كتفه وبدون ميناظر بشمس:مظن أن هالشيء أتفاقنا ..

            شمس مدت المسدس وصوبت على محمد:وأتفاقي معه أني اقضي عليك وقدام أبوك ..

            زينه طلعت من الكهف وشافت شمس تصوب على محمد وبصراخ:شمش لا ..

            شمس بدون متناظرها: إلا ..

            وطلقت الرصاصة بتجاه محمد ..

            زينه بصراخ:محمد ..





            انتهى البارت . . !

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



              · وش صار لمحمد , معقولة أنه تصوب من قبل شمس .. !!

              · ووش موقف العيال والرئيس وزينه ..؟؟

              · هل بتنجح عملية مبارك ..؟؟

              · العنود , ممكن تنسى محمد ..؟؟


              باقي بس 3 بارتات وتخلص روايتي , وأعتذر لن أكون بموعد محدد معكم , بسبب انشغالاتي , وظروفي , ومتى مخلصت البارت بنزله بعون الله ,
              الله يسعدكم يارب |

              تعليق

              • فتاة الفيروز
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 335
                • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                لا حرام حرام
                ساندرا ليه نهيتى البارت
                :( :( :(

                تعليق

                • فتاة الفيروز
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 335
                  • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                  رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                  انا ولأول مرة اكون اول من يرد
                  البارت روعة واكشن
                  منتظرينك غلاى

                  تعليق

                  • اجمل ابتسامة
                    عـضـو فعال
                    • Dec 2012
                    • 236
                    • روايتي الأولى
                      {ستظل حبي وسأرتمي بين احضانك}
                      http://v.3bir.com/311270/
                      راح تتكون من 40 بارت
                      منزلهه منهم 23 بارت
                      شرفوني فيها ياحلوين




                    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                    · وش صار لمحمد , معقولة أنه تصوب من قبل شمس .. !!
                    لأ إن شاء اللة
                    جعل الطلقة تضرب ب جدار وترجع ل شميس
                    · ووش موقف العيال والرئيس وزينه ..؟؟
                    نو كومنت .. منصدمة من التسلبة شميسة ودي إغفص راسا ب ### >> محجوب ):

                    · هل بتنجح عملية مبارك ..؟؟
                    يب .. كسر خاطري الولد يبي لعبة كبيرة ي حياتي


                    · العنود , ممكن تنسى محمد ..؟؟
                    كل حاقة ب الدنيا ب تتنسى .. بعدين محيميد بين الحياة والموت ودي تفكر بحبة ي مال الصمرقع
                    ونويف وشويق ودي اكفر فيهن مدري ليه

                    باقي بس 3 بارتات وتخلص روايتي , وأعتذر لن أكون بموعد محدد معكم , بسبب انشغالاتي , وظروفي , ومتى مخلصت البارت بنزله بعون الله ,
                    الله يسعدكم يارب |



                    عادي ي قمرر .. وع فكرة روايتي الثانية نزلت باررت خامس

                    تعليق

                    • نبضي
                      عـضـو فعال
                      • Mar 2013
                      • 200
                      • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                        وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                        حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                        آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                      السلام ساندر تسلم ايدينك بارت جمييل يخقق


                      · وش صار لمحمد , معقولة أنه تصوب من قبل شمس .. !!
                      لا ما اظن اتوقع انو الرئيس او زينه تصير قدامه يمكن

                      · ووش موقف العيال والرئيس وزينه ..؟؟
                      اممممم ما ادري والله يمسكون شمس اظن

                      · هل بتنجح عملية مبارك ..؟؟
                      اييهه ان شاءالله
                      · العنود , ممكن تنسى محمد ..؟؟
                      امممم اظن تنساه

                      باقي بس 3 بارتات وتخلص روايتي , وأعتذر لن أكون بموعد محدد معكم , بسبب انشغالاتي , وظروفي , ومتى مخلصت البارت بنزله بعون الله ,
                      الله يسعدكم يارب |


                      لا لا لا 3بارتات
                      معذوره يالغلا متى ما فضيتي خطي البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...