لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي :(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • جلنارل
    عـضـو فعال
    • Mar 2012
    • 59

    #11
    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

    صدرها وشبابيتها

    كانت فلاويه حيل وكل شي أيزي

    عندها

    أفنان تظم عمتها : واي عممممتو

    أشتقت لكك

    أم سامي : وي وي ماشاء الله

    صرتي أطول مني

    أفنان : هههههههههههههههههههه

    أم سامي : عيني عليك بارده

    قلبتي ماصوره يابنيتي

    أم فيصل تسلم عليها : وانتي الصادقه

    كنها وحده من ماذن الحرم

    غرام : ههههههههههههههههههههههه


    رهف تبي تسلم ع غرام : من انتي

    غرام : جدتي يعني مين

    رهف : لا أقصد غرام ولا أرام

    غرام تأشر : وحبة الخال اللي

    بخدي مو تعتبر الفارق بييننها

    رهف : أها يعني غرام

    ارام مطيره عيونها بهبل : لا أنا غرام

    غرام : طسي انا غرام

    رهف وهي دايخه : يووووه

    أي وحده فيكم غرام

    ارام تجي وتسلم عليها : ماعليك

    انا غرام هي النصابه ارام يعني

    ماتعرفين لكاعتها

    رهف صدقت : وش أخباركك غرومه

    ارام ميته من الضحك بنفسها وتستمر

    بالتمثيل : تمام وأنتي

    غرام بصرخه : واللللللله أنها نصصصابه

    أنا غرام

    رهف : تدرون وشو

    ماراح أسلم عليكم ابد

    ام سامي ميته ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

    رهوفه لا تزعلين ترا كلهم كذابات

    أنا غرام

    الكل : ههههههههههههههههههههههههه

    رغد كانت واقفه بعيد

    وودها تضحك لكن تحس شي

    ماسكها الضيقه مو مفارقتها

    أبد أبتسمت أبتسامه باهته

    قالت أم فيصل : تفضلو

    لمجلس الحريم

    ام سامي : أم فيييصل ؟؟؟

    وي وي غرب حنا تقعديننا

    بمجلس الحريم بنجلس بالصاله

    والله ترا حنا اهلكم منكم وفيكم

    أم سعود : صدقتي والله كلنا

    عايله وحده ماله داعي الرسميات

    ام فيصل : براحتكم أجل

    تفضلو للصاله

    الكل : زاد فضلكك


    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


    أبو فيصل يهمس لفيصل : اخوك

    محمد وينه ؟

    فيصل : بالأستراحه من أمس

    ماجا

    أبو فيصل : حسبي الله عليه من

    ولد مسود وجهي

    شوي ورن جوال

    أبو فيصل أستئذن وطلع

    وقال : ألو

    "جوا المجلس كانو الرجال

    مليانين والقهوجيين يدورون عليهم

    ويقهوون

    همس سعود لفيصل : وش فيه

    عمي ؟

    فيصل ياخذ رشفه من فنجاله الحار

    ويقول بهدوء ورزانه : معصب

    من محمد

    سامي ينقز عندهم : وش عندكم ي الشياب

    سعود يضربه ع راسه بمزح : تكفا

    ي الصغير

    سامي يعدل الكاب اللي

    لابسه : ايه توني عمري 18

    فيصل : توك بزر

    سامي : ي الشايب

    أقول مالت عليكم وين محمد

    رفيق دربي

    سعود : تقصد أستاذ الدشاره

    سامي : ههههههه عليك نور

    فيصل : مدري وينه

    شوي ودخل أبو فيصل

    ووجهه أسود وقال لفيصل بهمس

    وهو معصب : رح للجوازات

    طلع أخوك من الحجز

    فيصل : وش جابه بالحجز

    أبو فيصل : تو دقو علي الشرطه

    يقولون تعال خذ ولدك ماسكينه

    بالراشد معاكس بنات خلق الله

    الله ياخذه ويريحني منه

    كل يوم مسحبني في مراكز الشرطه

    فيصل يقوم : ابشر يبا

    وراح ركب سيارته

    الدودج تشارجر

    وأنطلق فيها لمركز الشرطه

    وراح ووقع ع التعهد وهو متفششششل

    شوي وطلعو محمد

    وركب معه السياره

    راجعين للبيت

    قال فيصل : الله يفشلك زي مانت

    مفشلني قسم بالله أني ماقويت أرفع

    راسي قدامهم

    محمد ببراءه : ليه وش فيها

    فيصل : مدري وش فيها نعن أبو

    دارك مابقا مركز شرطه بالمملكه

    ما فتحولك فيه ملف

    محمد يرفع حواجبه وينزلهن

    بخبال : وش رايكك فيني

    مشطب ع كل مراكز الشرطه

    بالمملككه

    فيصل بأسف : م أقول الا الله يكمل

    عقلك ياخوي



    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



    ابو سعود وقف قدام البيت

    وجنبه وجدان اللي كانت

    لابسه فستان شراه لها أبوها



    بالبدايه رفضت تلبسه

    ماتعودت تلبس كذا تحس

    انه عاري شوي

    بس بعد أقناعاته وأن بناتهم

    متعودين ع هاللبس وافقت

    نصف ساعه ووصلو

    لبوابة القصر

    انفتحت البوابه

    ودخلو

    ووجدان تتأمل الحديقه

    ومنهبله أنصدمت لمن درت

    أنها من عائلة الرايف

    شي مو معقوووووول

    بالنسبه لها هذا حلم

    وقفو ونزلو

    وهي نزلت مع أبوها وخافت

    أنهم مايتقبلونها

    شافو سيارة فيصل الدودج تشارجر

    الرماديه تتوقف وينزل منها فيصل

    ومحمد اللي شكله مبهذل

    ورافع ثوبه بيده وحاط شماغه ع كتفه

    بعربجه

    راح لهم أبو سعود

    يسلم عليهم

    ووجدان واقفه تنتظره

    لمح فيصل طيف امرأه

    م أهتم حسبها أما حلا أو وعد أو رغد

    سلم ع عمه

    ورجع عمه لبنته وقال : محمد ياوليدي

    وأنت داخل تاخذ لك شاور

    قول لأمك تتغطا بدخل شوي

    وأحاكي الحريم

    محمد أستغرب من طلب عمه

    بس ماهتم بالطلب كثر ماهتم بقز

    وجدان وهو يقول بنفسه : "غريبه

    من ذي لا هيب وعد لا لا وعد بشرتها

    أسمر شوي من هذي ولا هي حلا حلا

    خابرها مرجوجه ولا جت بتطير

    البيت وبعدين حلا عيونها مو مثل

    ذي ولا هي رغد لا رغد عيونها

    سود وذي عيونها رماديه

    غريبه والله <<< قاز بنات عمه

    وحافظ كيف أشكالهم هع

    وجدان توترت من نظرات محمد

    وجت ورا أبوها

    حس محمد ع دمه ودخل

    للبيت ومعه سبحته

    ويدندن وقال : ياعرب

    البنات يتناقزون ع بعض

    عشان يتغطون

    ولمن تغطو

    قالت أم فيصل : أدخل يامحمد

    محمد دخل وباس راس أمه : شلونك

    يما

    أم فيصل قرفانه : الله يقرفك أنت

    وثوبك الصفر ! بالله وين كنت

    رايح لمخيم ولا وين ؟

    محمد يحك شعره بإحراج

    وبهمس : يما الله يهديك مو وقتك

    تفشليني

    أم سامي : تعال يا القروي

    بس عسا مايكون بشوشتك

    قمل

    محمد : أي قمل عمتي الله يهديكك

    وش قالولك ؟

    أم سامي : روح روح خذ لك شاور

    محمد : ابشري

    ارام سرحانه ونغزتها

    غرام وبهمس : وأنتي متحمسه

    للعزيمه عشان تشوفين ه القروي الصايع

    ارام بهمس ذايب : وه ي زينه

    القروي الصايع

    ضحكت غرام بخفه ع توأمها

    قال محمد : أقول يما عمي سلطان "ابو

    سعود" يقول تغطو بيدخل يحاكيكم

    شوي

    وراح

    قامت أم فيصل وأخذت الجلال

    ودخل أبو سعود ومعه وحده

    لابسه عبايه

    قال أبو سعود لوجدان : اكشفي

    يابنيتي مافيه أحد غريب

    وجدان سمت بالله وشالت الطرحه

    اللي مسويتها ع شكل لثمه

    وطاحت خصل تغطي وجهها

    بعدتها وجدان بخفه وحطتها

    ورا أذنها وهي منزله راسها

    برتباك رفعت راسها شوي

    وأنصدمت وهي تشوف


    الصاله مليانه وكلهم يناظرون

    فيها منصدمين )))))))))))






    أنتها =)


    التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 01-01-2013, 02:28 PM. سبب آخر: آزآلة آلرآبط .. آلله يسعدكـ يآرب ..

    تعليق

    • جلنارل
      عـضـو فعال
      • Mar 2012
      • 59

      #12
      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

      انتظرووني

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        #13
        رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


        .. يشرفني اني اوول رد ..
        .. جميل ماكتبتي ..
        .. با أنتظارك يالمزيونةة ..

        وينقل لقسم الرواية الغير مكتمله لين ماتكمل الرواية بننقلها لروايات الكاملة حبي =)) ..

        .. الله يسعدك يارب =)) ..
        التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 01-01-2013, 02:41 PM.

        تعليق

        • سحر الغروب
          عضو متألق
          • Dec 2012
          • 445

          #14
          رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

          حماسسسسسس لا تطولي علينا

          موفقة ان شاء الله

          تعليق

          • Lady Nano
            V - I - P
            • Oct 2012
            • 3605

            #15
            رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

            رؤؤؤؤؤؤؤعه بداية موفقة بانتظارك

            تعليق

            • ضحكة مزيفة
              عـضـو فعال
              • Sep 2012
              • 156
              • مدونتي
                نورووني

                عذرا .. لكل من سببت له جراح .. او من ضايقته باسلوبي .. او من اخطأت في حقه يوما ..
                اعتذر .. فربما غدا لن اكون معكم ...

              #16
              رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

              اممم مرا حلوه اتحمست اعرف الباقي
              متى البارت الجاى ؟؟
              يعطيكي العافيه بانتظارك

              تعليق

              • جلنارل
                عـضـو فعال
                • Mar 2012
                • 59

                #17
                رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                هذا هو البارت وصل

                وبإذن اللهةة يعجبككككمم

                قراءهةة ممتعهةة






                البا ارت

                ال(6)

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v

                v



                (((( وأنصدمت وهي تشوف


                الصاله مليانه وكلهم يناظرون

                فيها منصدمين

                أبو سعود تنحنح : أعرفكم عليها

                أم سعود وقفت وبدهشه : وجدان ..!!!

                أبو سعود أبتسم : ايه

                الكل صار يتهامس : من ذي ... يقولون

                أن اسمها وجدان ... وه تهبل

                مو أحلا مني ... قومي نسلم عليها

                ........................

                وئام وقفت بصدمه : وجدان!!

                وجدان فاتحه عيونها ع وسعهم : وئام

                وئام : وش جابك هنا

                أبو سعود يحط يده

                ع كتفها بحنان : بنتي

                حلا بصدمه : يعني أختي ...!!!

                أبو سعود : ايه هذي اختكم

                وعد : اييييييييييييييييييييش ؟؟؟

                ابو سعود : ي أم سعود تعالي خذيها

                أنا بروح للرجاجيل

                وجدان تشبثت فيه وهي

                خايفه ماتعرف احد منهم

                جت ام سعود ببتسامه

                وقالت : لا تخافي أنا زوجة أبوك

                حلا بهمس ل رهف : هذي

                منين جت

                ام سامي : ايش هالمهزله والفوضه

                ممكن تفهمني ياسلطان

                أبو سعود : ام سعود تفهمكم

                السالفه

                وطلع

                أم سعود تجلس وتجلس جنبها

                وجدان

                جت وئام : وجدان وش جابك

                هنا ؟

                سكتت وجدان وهي مو عارفه

                شتقول بيوم وليلة صارت بنت

                من بنات المليونير الكبير سلطان الرايف

                شي لا يصدق

                قالت أم سعود بحنان : لا تخافي

                يابنتي كلنا اهلك

                حست وجدان ببشوية راحه

                قالت أم فيصل : أم سعود فهمينا

                وش السالفة

                أم سعود بشرود : لمن أنا جبت

                وعد أبو سعود مل مني

                وصار يمشي

                ورا شهواته

                تزوج وحده لبنانيه

                أسمها تونيا ولمن جا يطلقها

                طبعا طفش منها أكتشف

                حملها ماقدر يطلقها حاول

                بشتا الطرق يخليها تسقط لكن مانفع

                طول فترة حملها كان معيشها بجحيم

                مع أنه يحبها لكن من حرته

                أكتشف خيانتها وذبحها وهي بالتاسع

                جاها طلق ووداها المستشفا

                ولدوها المستشفا وجابت بنت

                زي القمر "وهي تناظر وجدان" وهذي

                هي بنتها

                وجدان تبكي بصمت وساكته

                أم سعود تكمل : المستشفا

                نبشو بالموضوع وعرفو أن أبو سعود

                قاتلها خبرو الشرطه صصح الشرطه

                سجنوه لكن أخوه أبو فيصل وكل

                له محامي شاطر وطلعوه

                وماتاب راح وتزوج وحده ثانيه

                لكنها سعوديه وأسمها حصه "أم فارس"

                وخلاها ترضع وجدان

                وبعد فترة حملت منه

                وجابت "وبألم وقلبها يعتصر" : رغد

                الكل ناظر ل رغد بصدمه مووو معقول

                رغد : اييييييييييييييش أنتي مو أمي ؟؟؟

                أم سعود تنزل راسها وبهدوء : لا

                رغد ماقدرو رجلينها يشيلونها

                وجلست ع الارض وبكت من

                كل قلبها وكأنها تبكي دم

                وعد كانت جنبها وحظنتها بقووووه

                وتأثرت حيل وبكت معها

                أم سامي حاطه يدينها ع راسها

                شي مايدخل المخ

                وأم فيصل مبققه عيونها ومو مستوعبه

                أم سعود نزلت منها دمعة

                ومسحتها بسرعه : وبعدين أبو سعود

                طلق حصة وأخذ رغد وجابها

                عندي وعلمني بالسالفه وأعتذر مني

                لكن أنا للحين ماسامحته مو شوي

                اللي سواه

                ووجدان خلاها عند حصه

                وحصه تزوجت واحد ثاني وأخذت

                وجدان معها وجابت ولدين

                وبس

                كانت الصدمه مخيمه ع الجميع

                من جد شي لا يصدق


                رهف : خالتي "تقصد أم سعود" هذا

                مقلب صح

                أم سعود : لا والله أني ماكذبت بحرف

                مر اليوم كله صدمات وأشياء

                مخفيه عليهم كلهم ولكنها أنكشفت



                \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

                "باليوم التالي"


                حلا طلعت من غرفتها وهي لابسه

                بيجامتها شافت ساعة يدها

                11:31

                قالت : يوووه مابعد أذن الظهر

                مشت بالسيب

                بتروح لغرفة وعد مرت من عند

                غرفة وجدان تنهدت وقررت

                تكسر حاجز الرسميه

                بينهم دقت الباب

                وسمعت صوتها : تفضل

                دخلت حلا وهي ترسم أبتسامة عبيطة

                وشافت وجدان وهي تسكر المصحف

                ووجها يشع من النور

                أبتسمت وقالت : صباح الخير

                وجدان تقوم وترجع المصحف مكانه

                وبهدوء : صباح النور

                حلا : مشغوله ؟

                وجدان : لا تفضلي

                حلا دخلت ونطت ع السرير : وه

                سريييركك يجيب النوم

                وجدان ابتسمت : عادي نامي عندي

                حلا : تراني ما أنعطى وجه كل يوم

                برز وجهي عندك وبنام

                وجدان بضحكه : ههههههههههههههه حياك

                حلا : أمممممم طفشانه وجايه أسولف

                معكك

                وجدان تجلس ع كرسي

                التسريحه : وانا بعد طفشانه

                حلا : شفتي أمس بالعزيمه

                ذوليكك التوأم غرام وارام

                وجدان تحاول تتذكر : ايه عرفتهم

                حلا : قد قالو لي سالفة تخيلي

                مره جا على غرام دور ثاني

                بالاحياء ومعروفه غرام

                بمكان والاحياء بمكان

                المهم ارام ماشاء الله عليها دافوره

                ونسبتها 97 وتخيلي راحت بدالها

                وأختبرت ع أنها غرام ورسمت

                بالكحل حبة خال ولا من شاف

                ولا من عرف كلهم ع بالهم أنها غرام

                وجدان مبققه عيونها : !!!!!!!!!!!

                حلا : شكلك ماصدقتيني

                وجدان : ألا وربي صدقتك بس

                من جد شي مو معقوووول ههههههههه

                والله أنهم محششات

                حلا : ههههههههههههههههههههههه

                أنفتح الباب ودخلت وعد : ي الخاينات

                جالسين تضحكون بدوني

                وجدان حست بفرحه وشعور

                حلووو كثير وقالت : حياك وعوده تعالي

                وعد نقزت ع الاريكه : أووو ماي

                قاد غرفتكك حلوه ونعومه

                ((( هذي صورهةة تقريبية

                للغرفة

                http://www8.0zz0.com/2012/05/07/13/518400029.jpg )))

                قالت وجدان : تسلمين غلاي

                وعد ترمي عليها المخده اللي

                ع الاريكه : أقول بلا غلاي بلا

                هم طيحي الميانه ياهو تراني اختك

                ابتسمت وجدان بفرحه : ابشري

                أذا ماخليتك تقولين ياوجدان تكفين

                ارجعي رسمهيه م أكون وجدان

                حلا : هههههههههههههههههههه كككففووو

                قالت وجدان : الا وين رغد

                وعد بدون أهتمام : بغرفتها

                وجدان تقوم بخفه : بروح اناديها

                تجي معنا

                حلا عجبتها الفكره : أوكي

                ومنها نخفف عنها عشان أمس

                وعد قامت : يلا

                وقامو ثلاثتهم

                وقالت وجدان : لحظه تبوني أطلع

                بالبيجامه

                وعد تسحبها : اقول أمشي ترا كلنا

                خوات

                وجدان مشت معهم وطلعو

                لغرفة رغد

                ودخلو فجأه بدون مايدقون

                الباب



                \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




                بالمستشفا

                أبو فارس جالس عند أم فارس

                ويقرا عليها

                كانت نايمه

                سمع أبو فارس صوت

                اهات وأنين

                ناظر أم فارس شافها تتحركك

                قالها : حصه أنتي بخير

                أم فارس تحاول تقوم : أيه

                بخير بس وخرو هذا اللي ع عيوني

                ابو فارس يسدحها : أنتي لسا

                تعبانه لا تتحركين وهذا شاش

                اللي ع عيونك مايصلح نفكه

                اللحين

                أم فارس : لا فكوه نادي الدكتور

                يفكه

                أبو فارس : الله يهديك يا أم فارس

                أنتي تعرفين مصلحتك

                دخلت نيرس بعد مادقت الباب

                وصد أبو فارس

                جت النيرس وفكت الشاش

                وقالت : الحمد لله ع السلامه ي مدام

                ام فارس : الله يسلمك بس فكي

                الشاش ياسستر

                النيرس : أنا فكيتو

                ام فارس عاقده حواجبها : أجل

                ليش مطفين الأنوار

                النيرس : دي الأنوار مشغله

                ام فارس تجلس وتحط يدينها

                قدام وجهها : طيب ليه أنا

                ما أشوف شي ؟؟؟




                \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




                فيصل كان طالع

                للشركه

                والبيت كله هدوووء

                راحت رهف لغرفة

                أفنان وشافتها تتفرج ع مجلة

                للازياء

                قالت : فنوو

                أفنان : هلا رهوف

                رهف تجي جنبها وتزفر بقهر : وئام

                أفنان : وش فييها

                رهف : "علمتها بسالفة مشعل"

                أفنان متنحه : ووووششششو ؟؟؟

                رهف : هذا اللي سمعته

                أفنان : لا مو معقوول وئام

                تخون فيصل "وحطت يدينها ع خدودها"

                ياحسرتي عليك ياخوي

                رهف تتنهد بضيق : لا والمشكله

                أنه يموت فيها ولو درا أنها ع علاقة

                مع غيره أتوقع ينجن أو ينتحر

                هذا فيصل وأنا عارفته

                أفنان : بس مايصلح نسكت عن الموضوع

                هذا بتسبب لنا فضيحه وبتوطي روسنا

                بالأرض

                رهف : وش بيديننا وش نسوي ياختي

                أفنان توقف : أنا لازم أوصل

                الخبر لأبوي فورا

                لأن هذا شي ماينسكت

                عنه

                رهف توقف وتمسكها : أفنان

                لا تخبرينه لا تستعجلين

                أفنان تفك نفسها : أنتي مجنونه

                كيف ما أخبره مستقبلنا انا وأنتي

                في خطر عارفه يعني أيش خطر

                يعني ياماما لو أنفضحت بكرا

                ماراح نتزوج أنا وأنتي الناس

                بتقول أكيد نفس مرة أخوهم راعين

                صياعه

                رهف مصدومه : بس حنا

                مو راعين صياعه

                أفنان بهدوء : أدري أن حنا

                مو راعيات هالحركات لكن

                الناس وش بيدريهم

                رهف تمسك راسها : ياربي

                وش هالمصيييبه

                أفنان مسكت مقبض

                الباب وبعدين نزلت يدها : مو هذا

                الحل

                رهف تجلس ع السرير : أجل وش الحل

                أفنان : أذا خبرت أبوي بيقول

                أن حنا نتبلا ع البنت لأننا

                نكرهها ونبي نطيحها بمشاكل

                وماراح يسمعنا

                رهف جت جنبها : أجل وش الحل يافهيمه

                أفنان : لازم نكشفها قدام

                الكل لازم

                رهف : وكيف راح نكشفها

                أفنان : أمممممممم مو وجدان

                صديقتها وأكيد تعرف بلاويها

                رهف : أيوا وش بعد

                أفنان : راح تساعدنا أن شاء الله

                رهف : ماظن انها بتفيدنا بشي

                أفنان : أفففف )))

                برب بنزل التكملهةة

                تعليق

                • جلنارل
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2012
                  • 59

                  #18
                  رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                  ههذذيي التكملهةة /



                  ((( أفنان : افففف


                  رهف : مافي حل ألا أننا نسكت

                  وماننبش بالموضوع

                  أخاف حنا اللي نتورط

                  أفنان : ياربيييه يارهف بتجننيني

                  أنتي أقولك أحنا بننفضح

                  الصحافه والعالم والناس

                  يدورون شي ع عايلة الرايف

                  عشان يمسكونه علينا

                  وحنا بنروح بستين داهيه

                  وبنصير سالفة للشرقيه

                  ألا بالشرق الأوسط كله

                  بتصير فضيحتنا بجلاجل

                  أفهميني أرجوك مستقبلنا بينهدم يارهف

                  وكله من تحت راس ه العقربه

                  رهف تجلس : أوووف أجل وش نسوي

                  أفنان تجلس جنب رهف : رهف

                  بليز فكري معي

                  صديقني لو تصرفنا بننقذ عايلة

                  بكاملها من الفضيحه والعار

                  رهف تناظر عيون أفنان : أنا

                  من الخوف ماني قادرة أفكر

                  أفنان : هدي أعصابك شوي

                  وفكري معي

                  رهف : قومي طيب لجناحهم

                  يمكن نلقا صور لها مع خويها

                  أو أي شي

                  أفنان تمسك يد رهف وتسحبها : يلا

                  وراحو لجناح فيصل بهدوء

                  """ وهذي صوره تقريبيه

                  لجناح فيصل عشان تتخيلون

                  المكان http://www12.0zz0.com/2012/05/07/17/736500248.jpg )))

                  دخلو بهدوء

                  رهف بهمس : وينها العقربه

                  أفنان تتلفت يمين ويسار : اكيد

                  نايمه بالعسل

                  مشو شوي وفتحو باب غرفة النوم

                  شافوه فاضيه

                  رهف : وينها ؟

                  أفنان تأشر ع الحمام : تتروش

                  رهف مشت بسرعه وأخذت لابتوب

                  وئام وطلعو بسرعه

                  وركضو الثنتين لغرفة أفنان

                  وقفلو الباب

                  وهم يلهثون

                  أفنان شايلة اللاب : والله خساره

                  فيها هالجناح الحلو

                  رهف ترمي نفسها ع السرير : صدقتي

                  والله أفتحي الاب

                  أفنان : اووخص لابها أبل

                  رهف : افتحيه بسرعه قبل

                  يجي وقت الفطور

                  أفنان تشغله : يارب ساعدنا

                  رهف : امين

                  أفنان بصدمه : رهف

                  رهف : وشو ؟

                  أفنان : فيه باسوورد

                  رهف ضربت راسها : باسوورد

                  وكيف رح نفتحه ؟

                  أفنان ترفع أكتافها : مدري

                  رهف : هذا اللي كان ناقص

                  طيب حاولي حطي من واحد لين

                  10 يمكن صح

                  أفنان تضغط أزرار الكيبورد

                  بأناملها الناعمه وقالت بإنزعاج : لا

                  غلط

                  رهف : طيب بنحاول وأن شاء الله

                  يفتح حطي من 10 ل 1

                  أفنان تسوي اللي تقوله رهف

                  ورفعت راسها بإسف : لا برضو غلط

                  رهف : افففف طيب حطي أسمها

                  أفنان نزلت راسها ورفعته : لا

                  غلط

                  رهف لمعت براسها فكره : جيبي شوي

                  وأخذت اللاب وكتبت أسم مشعل

                  وصار مكتوب بالشاشه (مرحبا)

                  رهف صرخت : يسسسس فتح

                  أفنان تجي جنبها : وشو الباسووورد

                  حق ست الحسن والدلال

                  رهف : مشعل

                  أفنان : ومن مشعل

                  رهف : حبيب الغفله

                  أفنان : حسبي الله عليها تبي تنزل

                  روسنا للأرض

                  رهف تحوس بالجهاز ودخلت

                  سلة المحذوفات وأنصدمت

                  رهف : فنوو شوفي شوفي

                  أفنان : هئ

                  " كان بسلة المحذوفات صورة

                  لوئام ومشعل وهم بكوفي

                  وماسكين يدين بعض وطالبين

                  من واحد يصورهم

                  ووئام متمكيجه وكاشفه "

                  أفنان بفرحه : هالصوره الوحيده

                  اللي بتأكد كلامنا

                  رهف سكرت الجهاز بعد

                  ما إستعادة الصورة

                  وحطتها خلفية لسطح المكتب

                  عشان ينتبة لها فيصل

                  أفنان : يلا قومي ياشاطره

                  رجعي الجهاز

                  رهف : تعالي معي

                  وطلعو بشويش ورجعو اللاب

                  مكانه ورجعو ولا كأنهم مسوين

                  شي وهم أنقذو مستقبل عائلة كامله

                  من الدمار



                  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                  رغد أول ما فتحو الباب عليها

                  خبت الصورة اللي معها وهي مرتبكه

                  أول مره يدخلون بغرفتها

                  وعد : رغوده يلا تعالي معنا

                  نفرج وجدان ع البيت

                  رغد بتوتر : لا مابي أجي

                  حلا : يلا رغووودي معقول تخجلين

                  خواتك وتردينهم

                  رغد : .................

                  وجدان : يلا رغد قلبووو تعالي معنا

                  حلا نطت ع السرير بهبل : ويييييوووو

                  ههههههههههههه يلا رغد تعالي

                  ولا بسحبك غصصصصب

                  رغد أبتسمت من قلبها

                  وقالت بهدوء : أوكي

                  حلا ووعد يسحبونها : يلا

                  بسرعه

                  وجدان : هههههههههههههه شوي شوي

                  ع البنت

                  وعد : شفتي الحديقة

                  وجدان : لا

                  حلا تسحبها : أجل تعالي نفرجك

                  عليها صح رغد

                  رغد : أيه يلا

                  راحو كلهم مع بعض ورغد

                  أول مره تحس أنها مرغوبه

                  من الجميع هذا الشعور حسسها

                  أنها منهم وأنهم أهلها

                  سعود شافهم وهم نازلين

                  من الدرج : يامرحبا بخواتي

                  وجدان أستحت منه وسكتت

                  سعود : شخبار أختي الحلوه

                  أم عيون رماديه ذباحه

                  وجدان حمرووو خدودها

                  وسكتت

                  وعد : سعووود شوف البنت أستحت

                  سعود : ههههههههههههههههههههه

                  عادي أخوها

                  ألا وين رايحين

                  يارغوده

                  رغد بحماس : رايحين نفرج وجدان

                  ع الحديقه

                  سعود قام : بجي معكم

                  حلا بفرحة ماتوصف : هههههههههه يلا

                  بسسسسرعه

                  سعود ضحك وهو يبعثر

                  شعر حلا : شوي شوي ياإيمو

                  حلا : ههههههههههههههههه

                  وجدان نزلو دموعها غصب

                  من فرحتها مادرت أن عندها

                  أخو وخوات بهالطيبه وبيحبونها

                  فرحت من كل قلبها

                  شافت أم سعود طالعه من غرفتها

                  وجهها يشع بالنور والفرحه

                  وهي تشوف عيالها مع بعض

                  ومتفقين ومو مفرقهم شي

                  واللي زاد إستغرابها وجود

                  رغد معهم غريبه رغد دايم بغرفتها

                  قالت بمرح : وين رايحين

                  حلا : بنرووووح للحديقه

                  أم سعود : أوكي أنا بجيب لكم

                  العصير

                  وعد : والخدم اللي مالين البيت

                  أم سعود بتواضع : وش فيها كلنا

                  بني ادم

                  حلا ماسكه يد سعود

                  ويد وجدان وتسحبهم : يلا بنطلع

                  وكلهم طلعو للحديقه

                  وحلا أول وحده

                  وهي بتتشقق من الفرحه بلمتهم

                  الحلوه << الله يدديمها من فرحه

                  رغد كانت متوتره شوي

                  من زمان ماخالطت أخوانها

                  حب سعود يكسر حاجز الرسميه

                  والسطحيه بينهم

                  وجا من وراها وشالها

                  رغد صرخت وهي مفجوعه : ييييييييمممممممما

                  سعود : هههههههههههههههههههههههههه

                  رغد محاوطه رقبة سعود بيدينها

                  وهي

                  خايفه : سسسسعووود نزلني بليييييز

                  الله يخليييييك

                  سعود يدور فيها بهبل : لا مافي

                  رغد تتمسك أكثر فيه

                  وهي خايفه تطيح : هههههههههههههه

                  لا بليييز سعود وربي أخاف

                  وجدان : هههههههههههههه

                  حلا تروح تركب المرجيحه

                  الكبيره

                  ووعد ووجدان يلحقونها ويركبون

                  وسعود نزل رغد وهي تضحك

                  ولحقتهم

                  وعد : حلوي ي الدوبه زحفي شوي

                  حلا : أنتي اللي زحفي شوفي ه المكان

                  كله فاضي

                  " هذا شكل المرجيحة

                  http://www10.0zz0.com/2012/05/08/09/547154793.jpg "

                  سعود يشوف ساعته السوداء

                  اللي ماركة شانيل وقال : بنات

                  بروح للشركة عندي شغل

                  حلا : يووووه ليييه

                  سعود : المره الجايه بفضي

                  نفسي لكم ان شاء الله

                  أم سعود تطلع وهي شايله

                  معها صينية وفيها كيسان العصير

                  وهي تقول : اشرب عصير

                  قبل لا تروح

                  سعود : واو عصير كوكتيل

                  وأخذ له كاس

                  وكل وحده أخذت لها

                  كاس

                  رغد برسميه : تسلمين

                  أم سعود : الله يسلمك

                  وعد : اووماي قاد لزيز



                  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                  أم فارس : كييييف يعني أنا عمميييا

                  أبو فارس ماسك الأوراق

                  اللي تثبت عاهة العما

                  عند أم فارس للأبد : أيه

                  أم فارس بقوة أيمان : لا حول

                  ولا قوة ألا بالله أللهم أجرني في مصيبتي

                  وأخلفلي خيرا منها

                  أبو فارس : أنا لله وانا إليه راجعون

                  أم فارس : أكيد أنها خيره

                  أبو فارس :اكيد



                  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                  فيصل دخل البيت وهو مبسوط

                  اليوم كسب مناقصة كبيرة

                  وخسرو فيها أكبر الشركات

                  رهف : دوم ه الفرحه

                  فيصل : مشكوره

                  أفنان : أقول فيصل وئام قالت

                  لي أن فيه مشكلة في لابتوبها

                  وتبيك تعدلتها

                  رهف : أيوا وقالت قولو لفيصل

                  لو جا هي تعبانه

                  شوي

                  فيصل شحب وجهه : تعبانه وش فيها ؟

                  أفنان تصرف : لا يعني مو تعبانه

                  بس صداع واللحين هي نايمه

                  وتقول لا أحد يصحيني أو يزعجني

                  فيصل تطمن : أجل جيبو اللاب بشوف

                  وش فية

                  رهف تروح وهي تركض

                  لجناح فيصل

                  وأخذت اللاب

                  ورجعت لفيصل

                  زي الصاروخ وهي مبسسوطة

                  اخيرا بيبين الحق

                  ومدت اللابتوب لفيصل

                  وفيصل شغلة وجاه أتصال

                  طلع جواله وحط اللابتوب ع جنب

                  ورد بعدين قال : بروح للشركة

                  في خلل بسيط ويمكن أتاخر

                  رهف حست أن خططها فشلت : بس

                  أبو فيصل : أجلس يافيصل أنا رايح

                  للشركة أسلم ع الموظفين

                  وبشوف وش المشكلة

                  أنت أرتاح من الصبح وأنت بالشركة

                  فيصل أبتسم : تسلم ي الغالي

                  أفنان : يلا شوف وش فيه اللابتوب

                  فيصل رجع جلس : أوكيه

                  بس فيه باسوورد

                  رهف تاخذ اللابتوب

                  وتفتح الباسوورد فتحته

                  فيصل أخذ اللابتوب وما أنتبه

                  للخلفية : وش فيه اللاب

                  رهف بتمثيل : هئ مين هذا

                  فيصل ناظر للخلفيه

                  وأنشلت أطرافه

                  ومو مصدق عيونه

                  حاس وكأن موية حاره

                  أنكبت عليه تمنا يموت مية مره

                  ولا يشوف خيانة حبيبتة وزوجتة

                  م أقدر أوصف لكم الالم اللي

                  حس فيه حس قلبة يتمززززق

                  وكرامته تنداس وتنهان

                  حس أنه يتحرك لا شعوريا

                  ومسك اللابتوب وكسره

                  نصفين لا يعلم من وين جت له

                  ه القوه العجيبه

                  لكنه فصل الشاشه عن الكيبورد

                  وصدرة يرتفع وينزل

                  وعروقه صارت باينه

                  من العصبيه والثوران

                  صار صوت نفسه مسموع

                  رهف وأفنان بعدو عنه

                  وهم يرتجفون

                  اول مره يشوفون فيصل

                  بهالعصبية كان شكلة

                  أقل مايقال عنه مرعب

                  صرخ فيصل بقوه

                  زلزلت البيت

                  بأكمله : وئ ام )))))))










                  أنتها

                  تعليق

                  • جلنارل
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2012
                    • 59

                    #19
                    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                    وش راح يسوي فيصل بوئام ؟؟؟

                    معقول بتبقا عاهة العما بأم فارس

                    للأبد ولا فيه أمل تتعالج ؟؟؟

                    أم سعود ورسميتها مع رغد بتدوم أو لا ؟؟؟

                    رغد بيجي يوم وتطلب تشوف أمها "ام فارس" أو لا ؟؟؟؟

                    وش موقفكم من رهف وأفنان بتصرفهم اللي أنقذ عائلة بأكملها ؟؟؟؟

                    تعليق

                    • جلنارل
                      عـضـو فعال
                      • Mar 2012
                      • 59

                      #20
                      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                      وصصصصل البارت وأن ششششاء اللهةة يعجبكم

                      ويكون طويل وكلهةة أحداث وحممماسس

                      قراءهةة متعهةة





                      البا ارت

                      ال(7)



                      v

                      v

                      v

                      v

                      v

                      v

                      v

                      v

                      v

                      v

                      v

                      v

                      v

                      v

                      v

                      (( (((

                      صار صوت نفسه مسموع

                      رهف وأفنان بعدو عنه

                      وهم يرتجفون

                      اول مره يشوفون فيصل

                      بهالعصبية كان شكلة

                      أقل مايقال عنه مرعب

                      صرخ فيصل بقوه

                      زلزلت البيت

                      بأكمله : وئ ام

                      رهف وأفنان أنتفضو من صرخته

                      وأم فيصل طلعت بسرعه

                      من غرفتهاوأنصدمت وهي تشوف

                      فيصل اللي كأنه بركان هايج



                      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                      غرام : يمممما متا بنرد الرياض

                      أم سامي تشرب شاهي

                      بشقتهم : أمممم اليوم وشو

                      ارام : اليوم الخميس

                      أم سامي : بنرجع الرياض بكرا

                      أن شاء الله بعد صلاة العصر

                      ارام : طيب أنا طفششششانه

                      غرام : وأنا أكثر

                      أم سامي : شسوي لكم

                      غرام : رومي نتصل ع رهف

                      وحلوي ونروح للظهران

                      ارام : يلا




                      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                      وئام كانت طالعة برا البيت

                      ورايحة المستشفا من دون

                      علم فيصل

                      كانت شاكة في نفسها انها ممكن

                      تكون .........

                      كانت جالسة بإستراحة النساء

                      وتنتظر نتيجة التحليل اللي باقي

                      عليها نصف ساعة

                      طفشت وأخذت وحده من المجلات

                      اللي ع الطاولة وصارت تتصفحها

                      وهي متلثمة بالطرحة بإهمال

                      وماحطت ولا شي ع وجهها

                      ألا شوية كحل داخل عينها

                      شافت وحدة حامل داخلة المسشفا

                      ومعها طاقم من الدكاتره

                      والنيرسات يدفونها بالسرير المتحرك

                      وهي تصرخ من الألم والأطباء

                      يصرخون ع النيرسات يجهزون

                      غرفة الولاده

                      كشرت من هالطاري تككككره

                      الأطفال بعيشة الله

                      رن جوالها طلعته من شنطتها

                      وردت بهلفة : هلا شعولي ... تمام

                      والله ... أيوا أنا برا البيت ... لا م يصلح

                      أشوفك انا بالمستشفا ... أوكي حبيبي

                      أمممموووواح ... يلا باي

                      نزلت الجوال من أذنها وهي

                      مبتسمة

                      قالت حرمة كبيرة شوي بالسن

                      جنبها : يابنيتي شكلك أنتي وزوجك

                      متفاهمين حافظي عليه وأهتمي

                      فيه ترا الرجال طلباتهم كثير شوي

                      ويتعبون

                      وئام تفكر في كلامها : مشكوره

                      ي خالتي الحمد لله متفاهمين حيل

                      الحرمة : الله يخليكم لبعض

                      سكتت وئام وهي تقول

                      بنفسها :" قطيييعة وش هالحرمة

                      الحشرية"

                      رن جوالها وكانت رهف

                      ردت ببرود وهدوء وكأنها

                      تقول خير : أيوا !!!

                      رهف تحاول تحافظ ع هدوء

                      اعصابها : تعالي للبيت فيصل يبغاك

                      وئام رفعت حاجبها : وليه ما أتصل

                      رهف : أ ...

                      وئام وهي تأشر

                      للنيرس اللي تناديها انها تستنا شوي

                      وقالت : أقول طيب جايه مع السلامه

                      وسكرت وهي خايفة

                      وش يبي فيها فيصل بس مو كثر

                      خوفها بنتيجة التحليل

                      مشت ورا النيرس

                      وشافت الدكتور يوقف

                      وهو معة ورقة النتيجة

                      ووجهه منشرح : ألف مبروك يامدام

                      أنتي حامل

                      تلاشت أبتسامة وئام والكلمة

                      تتردد براسها

                      حامل

                      حامل

                      حامل

                      حامل

                      حامل

                      حامل

                      تمنت تموت ولا تسمع ه الخبر

                      مسكت ورقة النتيجة بقوة

                      وقالت ودموعها غرقو

                      عيونها : الله يبارك فيك

                      وطلعت وهي تمسح دموعها

                      وركبت مع السواق

                      ورجعت للبيت وهي ناوية تطنش

                      فيصل وتروح تنام مالها خلقه

                      أبد << م درت بالمصيبة

                      اللي تنتظرها



                      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                      وعد تناظر ساعتها : صبايا

                      بروح أتفرج ع فاطمة غول

                      حلقة أمس

                      حلا تنزل العصير وهي جالسة

                      ع أحد الكراسي بالحديقة : توها

                      مو وقتها اللحين

                      وعد : دارية حلقة أمس ماشفتها

                      بدورها بالنت وأشوفها

                      حلا : أوكي بجي معك أتابع

                      وراحو

                      وبقا رغد ووجدان

                      رغد ضلت ساكته وهي تهز

                      رجلها وجالسة ع كرسي

                      قدام المسبح مصنوع من الخيزران

                      هي ووجدان ويشربون العصير

                      البارد

                      قالت وجدان : رغد

                      رغد ناظرتها وبهدوء وبرود : نعم

                      وجدان مضيقة عيونها من الشمس

                      وقالت : قومي ندخل جوا

                      قلبت قدر ضغط من الحر

                      رغد شربت عصيرها : أوكيه

                      وقامو وهم بالطريق بيدخلون

                      قالت وجدان : تعالي معي بغرفتي

                      أطفش لحالي

                      رغد ماحبت تجي معها بس

                      تجاملها : طيب

                      وجدان فتحت باب الغرفة

                      ودخلت رغد وجلست ع الكرسي

                      ووجدان بالكرسي اللي جنبها

                      وقالت : رغد أحس أنك حزينة ليه

                      في شي مضايقك

                      رغد أنفتحت جروحها ونزلت

                      راسها وقالت بهدوء : مافيني شي

                      أنتي تتخيلين أني حزينة

                      وجدان : طيب ليش انتي كذا أنطوائيه

                      ومنعزلة "وسكتت شوي" عشان أمس

                      لمن دريتي أنك بنت حص...

                      رغد بصرخة : لا تذكرييييني

                      وبعدين أنا موو بنت أحد أنا

                      مالي أم أنا وحييييدة الكل يكرهني

                      ووقفت : أذا أنتي جايبتني هنا عشان

                      تتشمتين فيني لا ياحبيبتي ترا ماأرضا

                      ولا تنسين أننا تونا ماتأقلمنا معك

                      يابنت اللبنانية

                      وطلعت ويدينها تنتفض

                      وكأن مرضها النفسي بدا

                      يأثر عليها

                      صار وجهها أزرق وشاحب

                      ركضت لغرفتها وراسها بينفجر

                      من الألم القوي أخذت لها باندول

                      ورمت نفسها ع سريرها ورجعت

                      لوحدتها وغرفتها اللي تشهد ع دموعها

                      كانت تلوم نفسها ليه جرحت أختها

                      كذا ودها تقوم تعتذر لكن

                      مرضها مسيطر عليها كليا

                      ومو قادرة تتحكم بنفسها

                      وماعندها علاج تاخذه الا الباندول

                      لأن محد أهتم بمرضهاوحاول يعالجها

                      غطست بالسرير وأبحرت لعالمها الأليم



                      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                      كانت رهف واقفة بالحديقة

                      وأول ماسكرت من وئام

                      رن جوالها شافت المتصل

                      ارام ردت بستعجال : أيوا

                      ارام : مالت عليك ع الأقل قولي هلا ...

                      رهف : رومي بليييز أنا مشغووولة

                      حيل وماقدر أكلمك أول ما أفضا

                      راح أتصل باي

                      وسكرت بدون ماتسمع ردها



                      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                      وجدان أنصدمت من رغد وعصبيتها

                      المفاجئة ندمت ولامت نفسها

                      ع أنها سألتها اللحين علاقتهم زادت سوء

                      أنقهرت وأنجرحت من كلامها

                      حست حالها ولا شي عندها

                      أنقهرت

                      وطردت ه الموقف من بالها

                      تبي تكون محبوبة وخفيفة ظل

                      مع الكل

                      وقفت وفتحت باب البلكونة

                      تسندت ع الدرابزين الأسود

                      وهي تبتسم

                      مرت نسمات هوا طيرت شعرها

                      الكستنائي ذو الخصل الثلجية

                      كانت بلكونتها تطل ع بيت الشعر

                      اللي يجتمعون فية الرجال

                      دايما

                      حست بنظرات موجهه لها

                      ألتفتت وشافت شاب

                      كانت تعرف أنه قريبها بس ماتدري

                      من هو وأيش يقرب لها وأيش إسمة

                      دخلت بسرعة وخدودها حممممرة

                      شافت نفسها بالمراية وخجلت أكثر

                      من شكلها الفاتن



                      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                      أبو سعود : المهم لا تشيل هم

                      أن شاء الله من بكرا خويك بيكون

                      طالع من السجن ولا يهمك

                      محمد يبوس راسه : تسلم والله ياعمي

                      انك رجال ولد رجال وكفو

                      أبو سعود : شدعوة ماسوينا الا الواجب

                      محمد : يلا أجل انا أتيسر

                      أبو سعود يجمع أوراق الشركة

                      المنثورة حولة : الله معك ياوليدي

                      طلع محمد من بيت الشعر

                      ولفتت نظرة البنت اللي واقفه

                      ع البلكونة وتبتسم ومو منتبه لها

                      قال بنفسه : "شكل ذي وجدان

                      اللي حكا لنا عمي عنها أمس والله

                      أنها صصصصارووووخخخ طبعا

                      هالحلا والجمال ماجا من عبث

                      ماخذته من أمها أبوووكك ي العيون

                      الملونة مو مثل اللي عندنا بنية ولا سود"




                      \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



                      دقايق أنزل التكملهةة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...