رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة
صدرها وشبابيتها
كانت فلاويه حيل وكل شي أيزي
عندها
أفنان تظم عمتها : واي عممممتو
أشتقت لكك
أم سامي : وي وي ماشاء الله
صرتي أطول مني
أفنان : هههههههههههههههههههه
أم سامي : عيني عليك بارده
قلبتي ماصوره يابنيتي
أم فيصل تسلم عليها : وانتي الصادقه
كنها وحده من ماذن الحرم
غرام : ههههههههههههههههههههههه
رهف تبي تسلم ع غرام : من انتي
غرام : جدتي يعني مين
رهف : لا أقصد غرام ولا أرام
غرام تأشر : وحبة الخال اللي
بخدي مو تعتبر الفارق بييننها
رهف : أها يعني غرام
ارام مطيره عيونها بهبل : لا أنا غرام
غرام : طسي انا غرام
رهف وهي دايخه : يووووه
أي وحده فيكم غرام
ارام تجي وتسلم عليها : ماعليك
انا غرام هي النصابه ارام يعني
ماتعرفين لكاعتها
رهف صدقت : وش أخباركك غرومه
ارام ميته من الضحك بنفسها وتستمر
بالتمثيل : تمام وأنتي
غرام بصرخه : واللللللله أنها نصصصابه
أنا غرام
رهف : تدرون وشو
ماراح أسلم عليكم ابد
ام سامي ميته ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
رهوفه لا تزعلين ترا كلهم كذابات
أنا غرام
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
رغد كانت واقفه بعيد
وودها تضحك لكن تحس شي
ماسكها الضيقه مو مفارقتها
أبد أبتسمت أبتسامه باهته
قالت أم فيصل : تفضلو
لمجلس الحريم
ام سامي : أم فيييصل ؟؟؟
وي وي غرب حنا تقعديننا
بمجلس الحريم بنجلس بالصاله
والله ترا حنا اهلكم منكم وفيكم
أم سعود : صدقتي والله كلنا
عايله وحده ماله داعي الرسميات
ام فيصل : براحتكم أجل
تفضلو للصاله
الكل : زاد فضلكك
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
أبو فيصل يهمس لفيصل : اخوك
محمد وينه ؟
فيصل : بالأستراحه من أمس
ماجا
أبو فيصل : حسبي الله عليه من
ولد مسود وجهي
شوي ورن جوال
أبو فيصل أستئذن وطلع
وقال : ألو
"جوا المجلس كانو الرجال
مليانين والقهوجيين يدورون عليهم
ويقهوون
همس سعود لفيصل : وش فيه
عمي ؟
فيصل ياخذ رشفه من فنجاله الحار
ويقول بهدوء ورزانه : معصب
من محمد
سامي ينقز عندهم : وش عندكم ي الشياب
سعود يضربه ع راسه بمزح : تكفا
ي الصغير
سامي يعدل الكاب اللي
لابسه : ايه توني عمري 18
فيصل : توك بزر
سامي : ي الشايب
أقول مالت عليكم وين محمد
رفيق دربي
سعود : تقصد أستاذ الدشاره
سامي : ههههههه عليك نور
فيصل : مدري وينه
شوي ودخل أبو فيصل
ووجهه أسود وقال لفيصل بهمس
وهو معصب : رح للجوازات
طلع أخوك من الحجز
فيصل : وش جابه بالحجز
أبو فيصل : تو دقو علي الشرطه
يقولون تعال خذ ولدك ماسكينه
بالراشد معاكس بنات خلق الله
الله ياخذه ويريحني منه
كل يوم مسحبني في مراكز الشرطه
فيصل يقوم : ابشر يبا
وراح ركب سيارته
الدودج تشارجر
وأنطلق فيها لمركز الشرطه
وراح ووقع ع التعهد وهو متفششششل
شوي وطلعو محمد
وركب معه السياره
راجعين للبيت
قال فيصل : الله يفشلك زي مانت
مفشلني قسم بالله أني ماقويت أرفع
راسي قدامهم
محمد ببراءه : ليه وش فيها
فيصل : مدري وش فيها نعن أبو
دارك مابقا مركز شرطه بالمملكه
ما فتحولك فيه ملف
محمد يرفع حواجبه وينزلهن
بخبال : وش رايكك فيني
مشطب ع كل مراكز الشرطه
بالمملككه
فيصل بأسف : م أقول الا الله يكمل
عقلك ياخوي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
ابو سعود وقف قدام البيت
وجنبه وجدان اللي كانت
لابسه فستان شراه لها أبوها
بالبدايه رفضت تلبسه
ماتعودت تلبس كذا تحس
انه عاري شوي
بس بعد أقناعاته وأن بناتهم
متعودين ع هاللبس وافقت
نصف ساعه ووصلو
لبوابة القصر
انفتحت البوابه
ودخلو
ووجدان تتأمل الحديقه
ومنهبله أنصدمت لمن درت
أنها من عائلة الرايف
شي مو معقوووووول
بالنسبه لها هذا حلم
وقفو ونزلو
وهي نزلت مع أبوها وخافت
أنهم مايتقبلونها
شافو سيارة فيصل الدودج تشارجر
الرماديه تتوقف وينزل منها فيصل
ومحمد اللي شكله مبهذل
ورافع ثوبه بيده وحاط شماغه ع كتفه
بعربجه
راح لهم أبو سعود
يسلم عليهم
ووجدان واقفه تنتظره
لمح فيصل طيف امرأه
م أهتم حسبها أما حلا أو وعد أو رغد
سلم ع عمه
ورجع عمه لبنته وقال : محمد ياوليدي
وأنت داخل تاخذ لك شاور
قول لأمك تتغطا بدخل شوي
وأحاكي الحريم
محمد أستغرب من طلب عمه
بس ماهتم بالطلب كثر ماهتم بقز
وجدان وهو يقول بنفسه : "غريبه
من ذي لا هيب وعد لا لا وعد بشرتها
أسمر شوي من هذي ولا هي حلا حلا
خابرها مرجوجه ولا جت بتطير
البيت وبعدين حلا عيونها مو مثل
ذي ولا هي رغد لا رغد عيونها
سود وذي عيونها رماديه
غريبه والله <<< قاز بنات عمه
وحافظ كيف أشكالهم هع
وجدان توترت من نظرات محمد
وجت ورا أبوها
حس محمد ع دمه ودخل
للبيت ومعه سبحته
ويدندن وقال : ياعرب
البنات يتناقزون ع بعض
عشان يتغطون
ولمن تغطو
قالت أم فيصل : أدخل يامحمد
محمد دخل وباس راس أمه : شلونك
يما
أم فيصل قرفانه : الله يقرفك أنت
وثوبك الصفر ! بالله وين كنت
رايح لمخيم ولا وين ؟
محمد يحك شعره بإحراج
وبهمس : يما الله يهديك مو وقتك
تفشليني
أم سامي : تعال يا القروي
بس عسا مايكون بشوشتك
قمل
محمد : أي قمل عمتي الله يهديكك
وش قالولك ؟
أم سامي : روح روح خذ لك شاور
محمد : ابشري
ارام سرحانه ونغزتها
غرام وبهمس : وأنتي متحمسه
للعزيمه عشان تشوفين ه القروي الصايع
ارام بهمس ذايب : وه ي زينه
القروي الصايع
ضحكت غرام بخفه ع توأمها
قال محمد : أقول يما عمي سلطان "ابو
سعود" يقول تغطو بيدخل يحاكيكم
شوي
وراح
قامت أم فيصل وأخذت الجلال
ودخل أبو سعود ومعه وحده
لابسه عبايه
قال أبو سعود لوجدان : اكشفي
يابنيتي مافيه أحد غريب
وجدان سمت بالله وشالت الطرحه
اللي مسويتها ع شكل لثمه
وطاحت خصل تغطي وجهها
بعدتها وجدان بخفه وحطتها
ورا أذنها وهي منزله راسها
برتباك رفعت راسها شوي
وأنصدمت وهي تشوف
الصاله مليانه وكلهم يناظرون
فيها منصدمين )))))))))))
أنتها =)
صدرها وشبابيتها
كانت فلاويه حيل وكل شي أيزي
عندها
أفنان تظم عمتها : واي عممممتو
أشتقت لكك
أم سامي : وي وي ماشاء الله
صرتي أطول مني
أفنان : هههههههههههههههههههه
أم سامي : عيني عليك بارده
قلبتي ماصوره يابنيتي
أم فيصل تسلم عليها : وانتي الصادقه
كنها وحده من ماذن الحرم
غرام : ههههههههههههههههههههههه
رهف تبي تسلم ع غرام : من انتي
غرام : جدتي يعني مين
رهف : لا أقصد غرام ولا أرام
غرام تأشر : وحبة الخال اللي
بخدي مو تعتبر الفارق بييننها
رهف : أها يعني غرام
ارام مطيره عيونها بهبل : لا أنا غرام
غرام : طسي انا غرام
رهف وهي دايخه : يووووه
أي وحده فيكم غرام
ارام تجي وتسلم عليها : ماعليك
انا غرام هي النصابه ارام يعني
ماتعرفين لكاعتها
رهف صدقت : وش أخباركك غرومه
ارام ميته من الضحك بنفسها وتستمر
بالتمثيل : تمام وأنتي
غرام بصرخه : واللللللله أنها نصصصابه
أنا غرام
رهف : تدرون وشو
ماراح أسلم عليكم ابد
ام سامي ميته ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
رهوفه لا تزعلين ترا كلهم كذابات
أنا غرام
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
رغد كانت واقفه بعيد
وودها تضحك لكن تحس شي
ماسكها الضيقه مو مفارقتها
أبد أبتسمت أبتسامه باهته
قالت أم فيصل : تفضلو
لمجلس الحريم
ام سامي : أم فيييصل ؟؟؟
وي وي غرب حنا تقعديننا
بمجلس الحريم بنجلس بالصاله
والله ترا حنا اهلكم منكم وفيكم
أم سعود : صدقتي والله كلنا
عايله وحده ماله داعي الرسميات
ام فيصل : براحتكم أجل
تفضلو للصاله
الكل : زاد فضلكك
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
أبو فيصل يهمس لفيصل : اخوك
محمد وينه ؟
فيصل : بالأستراحه من أمس
ماجا
أبو فيصل : حسبي الله عليه من
ولد مسود وجهي
شوي ورن جوال
أبو فيصل أستئذن وطلع
وقال : ألو
"جوا المجلس كانو الرجال
مليانين والقهوجيين يدورون عليهم
ويقهوون
همس سعود لفيصل : وش فيه
عمي ؟
فيصل ياخذ رشفه من فنجاله الحار
ويقول بهدوء ورزانه : معصب
من محمد
سامي ينقز عندهم : وش عندكم ي الشياب
سعود يضربه ع راسه بمزح : تكفا
ي الصغير
سامي يعدل الكاب اللي
لابسه : ايه توني عمري 18
فيصل : توك بزر
سامي : ي الشايب
أقول مالت عليكم وين محمد
رفيق دربي
سعود : تقصد أستاذ الدشاره
سامي : ههههههه عليك نور
فيصل : مدري وينه
شوي ودخل أبو فيصل
ووجهه أسود وقال لفيصل بهمس
وهو معصب : رح للجوازات
طلع أخوك من الحجز
فيصل : وش جابه بالحجز
أبو فيصل : تو دقو علي الشرطه
يقولون تعال خذ ولدك ماسكينه
بالراشد معاكس بنات خلق الله
الله ياخذه ويريحني منه
كل يوم مسحبني في مراكز الشرطه
فيصل يقوم : ابشر يبا
وراح ركب سيارته
الدودج تشارجر
وأنطلق فيها لمركز الشرطه
وراح ووقع ع التعهد وهو متفششششل
شوي وطلعو محمد
وركب معه السياره
راجعين للبيت
قال فيصل : الله يفشلك زي مانت
مفشلني قسم بالله أني ماقويت أرفع
راسي قدامهم
محمد ببراءه : ليه وش فيها
فيصل : مدري وش فيها نعن أبو
دارك مابقا مركز شرطه بالمملكه
ما فتحولك فيه ملف
محمد يرفع حواجبه وينزلهن
بخبال : وش رايكك فيني
مشطب ع كل مراكز الشرطه
بالمملككه
فيصل بأسف : م أقول الا الله يكمل
عقلك ياخوي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
ابو سعود وقف قدام البيت
وجنبه وجدان اللي كانت
لابسه فستان شراه لها أبوها
بالبدايه رفضت تلبسه
ماتعودت تلبس كذا تحس
انه عاري شوي
بس بعد أقناعاته وأن بناتهم
متعودين ع هاللبس وافقت
نصف ساعه ووصلو
لبوابة القصر
انفتحت البوابه
ودخلو
ووجدان تتأمل الحديقه
ومنهبله أنصدمت لمن درت
أنها من عائلة الرايف
شي مو معقوووووول
بالنسبه لها هذا حلم
وقفو ونزلو
وهي نزلت مع أبوها وخافت
أنهم مايتقبلونها
شافو سيارة فيصل الدودج تشارجر
الرماديه تتوقف وينزل منها فيصل
ومحمد اللي شكله مبهذل
ورافع ثوبه بيده وحاط شماغه ع كتفه
بعربجه
راح لهم أبو سعود
يسلم عليهم
ووجدان واقفه تنتظره
لمح فيصل طيف امرأه
م أهتم حسبها أما حلا أو وعد أو رغد
سلم ع عمه
ورجع عمه لبنته وقال : محمد ياوليدي
وأنت داخل تاخذ لك شاور
قول لأمك تتغطا بدخل شوي
وأحاكي الحريم
محمد أستغرب من طلب عمه
بس ماهتم بالطلب كثر ماهتم بقز
وجدان وهو يقول بنفسه : "غريبه
من ذي لا هيب وعد لا لا وعد بشرتها
أسمر شوي من هذي ولا هي حلا حلا
خابرها مرجوجه ولا جت بتطير
البيت وبعدين حلا عيونها مو مثل
ذي ولا هي رغد لا رغد عيونها
سود وذي عيونها رماديه
غريبه والله <<< قاز بنات عمه
وحافظ كيف أشكالهم هع
وجدان توترت من نظرات محمد
وجت ورا أبوها
حس محمد ع دمه ودخل
للبيت ومعه سبحته
ويدندن وقال : ياعرب
البنات يتناقزون ع بعض
عشان يتغطون
ولمن تغطو
قالت أم فيصل : أدخل يامحمد
محمد دخل وباس راس أمه : شلونك
يما
أم فيصل قرفانه : الله يقرفك أنت
وثوبك الصفر ! بالله وين كنت
رايح لمخيم ولا وين ؟
محمد يحك شعره بإحراج
وبهمس : يما الله يهديك مو وقتك
تفشليني
أم سامي : تعال يا القروي
بس عسا مايكون بشوشتك
قمل
محمد : أي قمل عمتي الله يهديكك
وش قالولك ؟
أم سامي : روح روح خذ لك شاور
محمد : ابشري
ارام سرحانه ونغزتها
غرام وبهمس : وأنتي متحمسه
للعزيمه عشان تشوفين ه القروي الصايع
ارام بهمس ذايب : وه ي زينه
القروي الصايع
ضحكت غرام بخفه ع توأمها
قال محمد : أقول يما عمي سلطان "ابو
سعود" يقول تغطو بيدخل يحاكيكم
شوي
وراح
قامت أم فيصل وأخذت الجلال
ودخل أبو سعود ومعه وحده
لابسه عبايه
قال أبو سعود لوجدان : اكشفي
يابنيتي مافيه أحد غريب
وجدان سمت بالله وشالت الطرحه
اللي مسويتها ع شكل لثمه
وطاحت خصل تغطي وجهها
بعدتها وجدان بخفه وحطتها
ورا أذنها وهي منزله راسها
برتباك رفعت راسها شوي
وأنصدمت وهي تشوف
الصاله مليانه وكلهم يناظرون
فيها منصدمين )))))))))))
أنتها =)
تعليق