رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا
ناصر برتباك: ريم انا احبج وعزج وايد
تتزوجيني ؟؟؟؟
ريم صاحت ومسكت ثوب ناصر وهي تصيح وتضرب ع صدره
ريم وهي تبكي: خرعتني
والله حسيت قلبي بيوقف
ناصر ابتسم:ما قلتي لي موافقة
ريم وهي توها تصيح:اشلون تقول لي هالشي في هالمكان
ناصر قطعها:ما سمعت
ريم ابتسمت:اكيد موافقة
ناصر ابتسم بفرحة: عيل جهزي نفسج باجر بخطبج رسمي من اهلج
ريم :هه بهالسرعة
ناصر:الصراحة ما اقدر اتحمل بعدج
ريم ضحكت بخجل...
>>>>>>>>> خخ ادري انكم اندمجتوا مع الموقف خخخ <<<<
.....................................
كمل اليوم ع خير
وريم قالت لملاك وحصة
عن خطبتها
................
حصة رجعت بيتهم بس استغربت
الهدية الي ع سريرها
حصة:يمة
ام حصة:اش فيج
حصة: من ياب هاذي الهدية عندي
ام حصة:والله مادري بس قال الريال انها لج ...
حصة:اها
دخلت غرفتها وقفلت الباب
وفتحت الهدية
انصدمت
هاذي الي كانت تبي تاخذها
الهدية كانت كايمرا كنون
حصة استانست وايد
هي هي وهي هي مرة وتوبة ما بحبو توبة << تلفون
حصة:الووو
....: اعجبتج الهدية
حصة بفرح: وايد بس انت اشدراك اني احب هالكايمرا
فهد: لزم اعرف حبيبتي شنو تحب ..
حصة:هه شكرا
فهد: لا تقولين شكرا انا مب غريب
حصة :هه اوكي
فهد:طيب تقدرين تطلين من الدريشة....
حصة بستغراب:اكيد
فتحت الدريشة ولقت فهد تحت بيتهم
حصة برتباك:فهد رووح
فهد بستغرراب:ليش؟؟
حصة:فهد اش فيك يمكن اخوي يجوفني ..ترا والله بيذيبحني
فهد:اوكي اوكي بروح بس لا تخافين جييه
حصة:طيب رووح قبل لا احد يجوفنا
فهد ركب سيارته وحرك
فهد:كل شي علشان عيونج يهون
حصة قفلت الدريشة وحست براحة
حصة:تسلم
...............................
عند ملاك
ملاك طلعت مع فيصل
..............
في السيارة
ملاك: صوصو وين بنروح
فيصل:مكان وايد احبه
ملاك:طيب وييين؟؟
فيصل:ملاك لا تعورين راسي ..نطري وبتجوفين
ملاك برطمت
فيصل نزل من السيارة
وملاك نزلت
فيصل : امي عندها جمعية لليتامى .. وحاب اعرفج ع الاطفال الي عندنا في الجمعية
ملاك بحزن:يتامى
فيصل:اية وع فكرة انا ادير الجمعية
ملاك:صج ..توني ادري انك تسوي خير في حياتك
فيصل رفع حواجبة:ملاك اش تقصدين؟؟
ملاك:خخخ اش فيك عصبت امزح..
فيصل:ياشين مزحج بس..اقول دخلي
دخل فيصل وملاك الجمعية
كانت الجمعية كبيرة
وفيها وايد اطفال
فيصل : سلام ياحلوووووووووووييييييييييين
اليهال:بابا فيصل
ركضوا اليهال وحضنوا فيصل
ملاك كان قلبها يعورها ع ذليين اليهال
فيصل: طيب ياحلوين .. هاذي ملاك وحابة تتعرف عليكم
ملاك ببتسامة:هلا
اليهال: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ملاك بحراج: سلام
اليهال: : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ملاك ابتسمت لهم
يات بنت صغيرة عمرها 5 سنوات صوب ملاك
البنت بطفولة: لو سمحتي
ملاك بحب: هلا حبيبتي
البنت: ممكن اناديج ماما
ملاك ابتسمت بفرحة: اكيد حياتي
البنت ببرائة :ممكن احضنج..؟؟
ملاك بفرحة:اكيد حبيبتي تعالي
وحضنتها
البنت ببرائة:ممكن ابوسج؟؟
ملاك بفرح:اكيد حبيبتي
البنت قربت من ملاك وباستها في خدها
ملاك شالت البنت في حضنها:شسمج؟؟
البنت: خلود
ملاك نزلت البنت وحست دموعها بينزلون
ملاك:حلو اسمج ..جم عمرج حبيبتي..؟؟
خلود الصغيرة:5
ملاك شالت خلود وباستها:ياعمري
ملاك التفتت لفيصل:توها صغيره
فيصل:اية هاذي اصغر طفلة عندنا
ملاك حست دموعها بينزلون لفكرة ان اليهال يتامى
فيصل: طيب يا حلوين الحين تعرفتوا ع ماما ملاك
.. ماما ملاك مسوية لكم مفاجئة
ملاك التفتت لفيصل بستغراب همست: بس انا ماسويت شي..
فيصل غمز لملاك: لا تخافين انا سويت كل شي..
ملاك استغربت
اليهال: شنو المفاجئة
فيصل يالله ننزل تحت وبتجوفون
الكل نزل تحت ولقوا باص كبير
فيصل:يالله بنروح (ارض المرح)
اليهال صارخوا:وناسة
دخلوا كلهم الباص
وفيصل مسك يد ملاك ودخلوا الباص
في الباص
فيصل: يالله كلكم قولوا شكرا لماما ملاك
اليهال: شكرا ماما ملاك
ملاك ابتسمت وهي تحس انها خلاص بتصيح
ملاك: هه العفو..
ملاك بمرح: اش رايكم نغني
اليهال بفرح:اييييييييييييييييييه
ملاك: شنو تبون تغنون
اليهال: بابا نزل معاشه بنروح الاعاب نصرفة كله
ملاك وهي تغني معاهم: بابا بجى بجى بجى لا لا لا
فيصل كان يطالع ملاك ويبتسم
اليهال وصلوا (راض المرح)
>> اوكي قبل ما اكمل بقولكم شنو هو (ارض المرح )ارض المرح هو واحة للتزلج بالجليد اضن عرفتوه >>>
دخلوا ارض المرح
وتزلجوا وستانسوا
ملاك كانت ما تعرف تتزلج
خخ كل اليهال يعرفون الا هي
حتى خلود الي عمرها 5 سنوات
فيصل بخبث دز
ملاك وهي تصارخ:فيصل ترا ما عرف اتزلج
فيصل:هههههههههه لا تخافين بتتعلمين
ملاك: فيصل والله ما عرف طلعني تكفى
فيصل مسك يد ملاك
فيصل: لا تخافين
ملاك صارت اشوي اشوي تمشي مع فيصل طبعا بعد جم طيحة<< اخ يعور
ملاك اشوي اشوي عرفت تتزلج وصارت احسن من قبل
كملوا من التزلج وراحوا مطعم عقب ردوا الجمعية
وملاك رجعت بيتهم وهي مستانسة وايد
.......................................
اليوم الثاني
البنات كانوا عند ريم يجهزونها
طبعا كان مجرد رائية شرعية
حصة سوت شعر ريم
وملاك سوت لها المكياج
حصة خلاصت وملاك مابقى لها غير تركب الرموش
حصة:ملوووك
ملاك:هممم
حصة: ملوووك انا ابي احط الرموش لريم
ملاك قامت: اوكي حطي لها الرموش وانا بروح الحمام اوكي
حصة بفرح :اوكي
حصة خذت الرموش وحطتهم ع عين ريم
بس المشكلة
ان حصة ما سوت من صمغ الخاص للرموش
سوت سوبر قلوو<<خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ريم حاولت تفتح عينها وهي تحس بحرقة في عينها
بس ما قدرت
ريم وهي تصارخ:حصة اش سويتي..
حصة برتباك وخوف: ا..امم ريم حطيت سوبر قلو بدال صمغ حق الرموش
ريم صارخت: شنو ياخرب بيتج يالحقيرة ... والحين شسوي؟؟
ملاك لحقي علي ..
ملاك بخوف:اش صاير؟؟
ريم بقهر: جووفي حصة شمسوية
ملاك شهقت: حصة اش سويتي يالغبية
حصة ابتعدت عنهم اشوي
حصة برتباك: والله ما كنت ادري ...
ريم بقهر: الله يلعنج .. الحييين شسوي ..شسوي ؟؟
ملاك قربت من ريم وحاولت تشيل الرمش من عينها بس كان مثبت عدل<< خخ سوبر اقلوو بعد
ريم بالم:اخ يعور
ملاك : استحملي..
ملاك بقوة شالت الرمش
وريم صارخت من الم وصاحت : وينج حصوووووووووه
حصة خافت وركضت لين ما دخلت الحمام
ريم ركضت وراها وهي معصبة
شالت كعبها ورمته ع حصة
بس حة قفلت الباب
ريم بصراخ: بوريج يا مال الوجع ....
حصة بخوووف: ريييييييييييوم والله ما كنت اقصد
ريم بقهر: جب
ملاك ماتت ضحك
ريم التفتت لها وهي معصبة: شنو الي يضحك..بعدين بدال ما تضحكين تعالي عدليني قبل ما انزل تحت ...
ملاك بضحك: ههههههه اتخيل تنزلين جييه
حصة وهي في الحمام: هههههههه والله بيخافون وبعدين ناصر بيهون ع الخطبة هههههههههه
ريم بعصبية: اقول انتي خلج في الحمام تخيسين ..
ملاك عدلت ريم من يديد
ملاك: ريم تبين اركب لج رمش
ريم :لا تكفين
ملاك: خخخخخخ
.......................................
جهزت ريم
ولبست فستان وردي فاتح
قصير واصل لين تحت الركبة
ومفتووح من ورا
ومفتوح عند الصدر
تحت الصدر فيه نقشة رصاصية ناعمة
مع كعب رصاصي
ريم برتباك: ملوووك تعتقدين بعجب ام ناصر
ملاك: اكيد بتعجبينها.. غصبا عنها تعجبينها
ريم: هههههههه ادري
ملاك:خف علينا اقووول
ريم وهي تصارخ: حصووووووووووه طلعي
حصة:لا مستحيل
ريم بملل: حصة لا تخافين ماراح اسوي لج شي ..طلعي
حصة فتحت الباب
وطلعت
حصة: اسفة ريوووم
ريم : خلي اسفج لج .. ما يهمني...
حصة سكتت
ملاك: يالله بنات ننزل
.......................
في المجلس كانت ام ريم والجدة
قاعدين مع ام ناصر واخته
نزلت ريم
بخطوات رقيقة
ام ناصر انصدمت من الملاك الي جدامها
ام ناصر: مشاءالله .. مشاءالله
ريم ابتسمت بخجل
ملاك بهمس: روحي سلمي عليهم
ريم بهمس: استحي
ملاك: خخخ من يستحي انتي وهه
ريم داست رجل ملاك بكعبها
ملاك من الم صار وجهها احمر << خخ مسكينة
ريم راحت وسلمت ع ام ناصر واخته
ام ناصر: والله ولدي عرف يختار
ريم ابتسمت بخجل
وملاك وحصة فيهم الضحكة
ليلى: مشاءالله عليج تهبلين اية والله اخوي عرف يختار
ريم بخجل: شكرا
ملاك تدخلت : ع فكرة ترا ريم مب بس حلوة ترا تعصب بسرع
قبل ما تكمل
ريم داست ع رجل ملاك مرة ثانية
ملاك بالم: اقصد ترا ريم فيها كل الصفات الزينة حلوة وطيوبة وتدخل القلب في غفلة
ام ريم: اييه وبعد بنتي ريم مشاءالله عليها تحترمني ولا عمرها طلعت من وراي
حصة بصوت واطي: واضح ولا مرة طلعت من وراج خخ مسكينة ما تعرف لين رحنا البارتي حق مروى خخ طلعت بدون ما تقول لها
ملاك: سكتي
ام ريم: بعد كل ذي مصلية ومسمية ومافيها قاصر
ام ناصر: مشاءالله عليها .. الله يحفضها
الجدة: ايية ريم كل شي فيها .. ومشاءالله عليها وايد تقدموا لها بس هي ترفض
ليلى: هه ونشاءالله ما راح ترفض ناصر
ريم: مستحيل ارفضة
ملاك قرصت ريم
ريم سكتت وهي متفشلة
حصة بصوت واطي: هه الي اعرفه اذا بنت تقدموا لها تكون مستحية مب هي خخ
ملاك : ريم فشلتينا سمعي لين يسالونج تقبلين تتزوجين ناصر ...قومي ركضي وذلفي غرفتج
ريم بستغراب: ليييش؟؟
ملاك: علشان يزعم مستحية
ريم: ولييش استحي
ملاك : اووف علشان تصيرين مثل البنات لين يخطبونهم..اش هادفاشة فيج...
ريم : خخخ اوكي
ام ناصر: ريم يابنيتي ترا ناصر خوش ولد انا ما قول جيه علشان ناصر ولدي لكن اقولج الحقيقة يابنتي
ام ريم: اييه ..سمعي يا ريم انتي موافقة ع ناصر ...
ريم قامت بخجل
ورحت غرفتها
ام ريم والجده: كلللللوووووووووووووش
ملاك قامت ورا ريم
وحصة لحقتهم
ريم : هاه اشلون تمثيلي
حصة بستغراب : يعني اني ما كنتي مستحية
ريم: لا
ملاك: واو كان تمثيلج روعة
حصة: دقيقة دقيقة..انا مب فاهمة ريم تررا ملجتج الاسبوع الياي
ريم: شنو واو وناسة .. واخيرا
حصة : الله يعقل
ملاك رفعت يدها: عقبالي
ريم: ماصدق بنات ...
ملاك: والله وكبرتي
ريم: احم احم .. من الحين مب معزومين في الملجة
حصة: الي يقول احنا ميتين ع ملجتج ذي
ريم بدلع: حصه لييش الغيره لييش
ملاك: اقول ريووم ترا ما عندج وقت تشترين الاغراض
ريم برتباك: ابيييه صج.. انزين بنات باجر تروحون معاي السوق
ملاك: لا حبيبتي باجر انا بطلع مع صوصو
حصة: وانا مب متفرغة لج
ريم بحزن: يعني ما راح تيون معاي
ملاك : خخخخخخ اش فيج امزح انا مستحيل اخليج
ريم ابتسمت
حصة: ولا انا .. جم عندنا ريووووووووم
ريم بدلع : انا وبس
ريم قامت وحضنت حصة وملاك
ريم بحب: احبكم الله لا يحرمني منكم.. صح ما عندي خوات بس انتوا خواتي
ملاك: ياقلبي وانتي احلى اخت واحلى عروس
حصة: الله يعين ناصر لين يجوفج بيغمى عليه
ريم : ههه
.................................................. ....
عند مروى
مروى ما راحت الجامعة لانها
متعودة تروح ثاني اسبوع
طبعا راحت بارتي مثل كل يوم
مروى تغيرت وايد
وصارت تشرب كحول
وخمر <<< الله يبعدنا عنه
هموم الدنيا غرقتها في الفواحش
علي حاوط خصرها
مروى التفتت له
مروى: انت توك اهنية..؟؟
علي: اية
مروى بحقد: لييش ما رحت اش الي رجعك
علي بخبث: رغبتي فيج
مروى دزته: لا تضن انك بتستغلني مثل المرة الاولى انت غلطان...
علي: مروى جربي ما راح تندمين
بدر عطاه بوكس
بدر: انت ما تفهم
علي بخبث: العاشق الولهان يدافع عن حبيبته
مروى مب فاهمة شي
بدر: انت للحين ما ذلفت لييش رجعت ... كنا مفتكين منك
علي: هه مستحيل ارجع وخليكم ع راحتكم
بدر: انت اش تبي منا
علي: ابي مروى باخذها لو ع رقبتي
بدر: انت ما كفاك الي سويته فيها
علي: لا انا ما اقدر اشبع منها ياخي ابيها انت اش عليك
بدر بعصبية
كفخ علي
واهنية بدات الهوشة ..
مروى طلعت من البارت وهي تحس بتعب غير عادي
مروى مسكت شعرها : اخ يمة وينج
يمة الكل يستغل طيبتي.. يمة وينج
ليييش تتركين بنتج وتسافرين
انا بنتج حسي فيني
تعبت من الكحول
تعبت من الحبوب
تعبت يمة
اه يادنيا اه
يم ة
تعالي لبنتج
احس الموت جدامي
في كل لحضة تعبت من المخدرات الي ما اقدر اتحرك بدون ما اخذهم
مروى طاحت ع الارض وهي تحس الموت بيخذها
بدر: مروى
بدر خذها مروى في حضنة
ووداها المستشفى
الدكتور طلع
بدر بخوف: دكتور اشلون حالتها
الدكتور: مبروك البنت حامل
بدر وقف مكانة منصدم
شسالفة ؟؟
اشلون حامل ؟؟
معقولة حامل من علي لا مستحيل ؟؟
مروى فتحت عيونها بتعب
مروى: بدر وينك
بدر دخل وهو خايف : مروى اش فيج
مروى صاحت: بدر ولدي فيه شي
بدر انصدم
بدر: لا تخافين مافية شي
مروى ارتاحت
بدر قعد يم مروى
بدر برتباك : مروى الولد من من؟؟
مروى تنهدت بقهر: من علي
بدر حس قلبه يعورة: وعلي يدري
مروى : اكيد لا .. مستحيل اقوله
بدر: انزين دامج تعرفين انج حامل لييش تشربين الكحول
مروى صاحت: من القهر الي فيني
اشلون اقدر اعيش انا هالجنين الي في بطني
بدر: يعني سويتي هالشي علشان تتخلصين منه
مروى سكتت وهي تبكي
بدر بقهر: ليش يامروى تسوين في نفسج جييه حرام عليج تقتلين ولدج
مروى: بس هاذا ولدي بالحرام
بدر: تدرين كنت دوم اخفي عنج حبي لج..
مروى منصدمة
بدر: اييه احبج..
مروى: وليلى ؟؟؟
بدر: ليلى كانت مجرد لعبة
مروى : ما فهمت
بدر:ليلى اصلا اختي
مروى: شنو يعني؟؟
بدر: كنت ابي ابعدج عني بس خلاص ما اقدر مروى بنفتح صفحة جديدة .. مروى تتزوجيني ؟؟؟
مروى: والجنين
بدر: لا تخافي عليه بعاملة مثل ولدي وبحبه مثل ما احبج..
مروى حضنت بدر: اسفة
بدر: ع شنو
مروى: ع كل شي ..
......................................
بعد يومين
عند حصة
كل يوم صار فهد يروح عند بيت حصة
ويتصل لها ويقول لها تفتح الدريشة
وهي تجوفة جدام بيتهم
يمكن يجوفها لو ثواني << علشان حصة ما تحب احد يجوفهم
اشر فهد بيده بلجو واشر ع قلبه
يبي يقول لها اش كثر مشتاق
كل ما يمشي عند باب بيتهم يتحنقل << والله ما دري بالخليجي العام شنو يعني خخ
مرة وحدة ركب سيارته وسرع من سرعتة السيارة وتكبس
خخخ<< يبي يوريها عنتر زمانه هه
فهد صار يسوي حركات في السيارة
وهو مستانس ويطالع حصة
اما حصة يدها ع قلبها<< خايفة
وهو يستعرض دعم وتكبس
وحصة تضحك عليه وهو يعاني
حصة : ههه اش فيك دعمت
فهد: اية بس ضحكي
حصة : هههه ه شكلك يضحك
فهد: هاها وشنو الي يضحك
حصة بمزح : امبييييييييية فهود صرت دب
فهد :حلفي
حصة : ولييش احلف ...
...............................................
في ملجة ريم
ريم
لبست فستان احمر طويل
ع جسمها
مفتوح الضهر كامل
ماخذ تشكيلة مميزة
وتشريحتها المرفوعة لفووق
ومكياجها متوسط بلون الاسود والاحمر الفاتح
مع العدسات العسلي
والكعب الاحمر
كانت ريم قاعدة ع الكوشة ويمها ملاك وحصة
ريم : بنات احس بخوف
حصة : زيين لا
ملاك: لا تخافين الي يقول اليوم عرسج
ملاك وحصة التفتوا حق بعض وهم يضحكون
ريم: يا حمييير ...
حصة: خخخخخ
الف الصلاة وسلام عليك يا حبيب الله محمد
الف الصلاة وسلام عليك يا حبيب الله محمد
دخل ناصر وهو مبتسم
ريم حست بخوف ع احراج ع وناسة
خخ ما تدري شنو شعورها بضبط
ناصر قعد يم ريم وهو مستانس
ناصر بهمس:مبرووك
ريم بخجل : الله يبارك فيك :$
ناصر: طالعة حلوة
ريم بخجل: شكرا :$
.....................................
بعد اسبوعين
ازدادت العلاقة بين فيصل وملاك بشكل غير طبيعي
ونفس الوضع عند حصة وفهد
عند ميعاد
طلعت ميعاد من بيت ابو خلود
بشويش بشويش
وهي خايفة ومرتبكة من الي سوته
بس انصدمت لين جافت .....................
ناصر برتباك: ريم انا احبج وعزج وايد
تتزوجيني ؟؟؟؟
ريم صاحت ومسكت ثوب ناصر وهي تصيح وتضرب ع صدره
ريم وهي تبكي: خرعتني
والله حسيت قلبي بيوقف
ناصر ابتسم:ما قلتي لي موافقة
ريم وهي توها تصيح:اشلون تقول لي هالشي في هالمكان
ناصر قطعها:ما سمعت
ريم ابتسمت:اكيد موافقة
ناصر ابتسم بفرحة: عيل جهزي نفسج باجر بخطبج رسمي من اهلج
ريم :هه بهالسرعة
ناصر:الصراحة ما اقدر اتحمل بعدج
ريم ضحكت بخجل...
>>>>>>>>> خخ ادري انكم اندمجتوا مع الموقف خخخ <<<<
.....................................
كمل اليوم ع خير
وريم قالت لملاك وحصة
عن خطبتها
................
حصة رجعت بيتهم بس استغربت
الهدية الي ع سريرها
حصة:يمة
ام حصة:اش فيج
حصة: من ياب هاذي الهدية عندي
ام حصة:والله مادري بس قال الريال انها لج ...
حصة:اها
دخلت غرفتها وقفلت الباب
وفتحت الهدية
انصدمت
هاذي الي كانت تبي تاخذها
الهدية كانت كايمرا كنون
حصة استانست وايد
هي هي وهي هي مرة وتوبة ما بحبو توبة << تلفون
حصة:الووو
....: اعجبتج الهدية
حصة بفرح: وايد بس انت اشدراك اني احب هالكايمرا
فهد: لزم اعرف حبيبتي شنو تحب ..
حصة:هه شكرا
فهد: لا تقولين شكرا انا مب غريب
حصة :هه اوكي
فهد:طيب تقدرين تطلين من الدريشة....
حصة بستغراب:اكيد
فتحت الدريشة ولقت فهد تحت بيتهم
حصة برتباك:فهد رووح
فهد بستغرراب:ليش؟؟
حصة:فهد اش فيك يمكن اخوي يجوفني ..ترا والله بيذيبحني
فهد:اوكي اوكي بروح بس لا تخافين جييه
حصة:طيب رووح قبل لا احد يجوفنا
فهد ركب سيارته وحرك
فهد:كل شي علشان عيونج يهون
حصة قفلت الدريشة وحست براحة
حصة:تسلم
...............................
عند ملاك
ملاك طلعت مع فيصل
..............
في السيارة
ملاك: صوصو وين بنروح
فيصل:مكان وايد احبه
ملاك:طيب وييين؟؟
فيصل:ملاك لا تعورين راسي ..نطري وبتجوفين
ملاك برطمت
فيصل نزل من السيارة
وملاك نزلت
فيصل : امي عندها جمعية لليتامى .. وحاب اعرفج ع الاطفال الي عندنا في الجمعية
ملاك بحزن:يتامى
فيصل:اية وع فكرة انا ادير الجمعية
ملاك:صج ..توني ادري انك تسوي خير في حياتك
فيصل رفع حواجبة:ملاك اش تقصدين؟؟
ملاك:خخخ اش فيك عصبت امزح..
فيصل:ياشين مزحج بس..اقول دخلي
دخل فيصل وملاك الجمعية
كانت الجمعية كبيرة
وفيها وايد اطفال
فيصل : سلام ياحلوووووووووووييييييييييين
اليهال:بابا فيصل
ركضوا اليهال وحضنوا فيصل
ملاك كان قلبها يعورها ع ذليين اليهال
فيصل: طيب ياحلوين .. هاذي ملاك وحابة تتعرف عليكم
ملاك ببتسامة:هلا
اليهال: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ملاك بحراج: سلام
اليهال: : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ملاك ابتسمت لهم
يات بنت صغيرة عمرها 5 سنوات صوب ملاك
البنت بطفولة: لو سمحتي
ملاك بحب: هلا حبيبتي
البنت: ممكن اناديج ماما
ملاك ابتسمت بفرحة: اكيد حياتي
البنت ببرائة :ممكن احضنج..؟؟
ملاك بفرحة:اكيد حبيبتي تعالي
وحضنتها
البنت ببرائة:ممكن ابوسج؟؟
ملاك بفرح:اكيد حبيبتي
البنت قربت من ملاك وباستها في خدها
ملاك شالت البنت في حضنها:شسمج؟؟
البنت: خلود
ملاك نزلت البنت وحست دموعها بينزلون
ملاك:حلو اسمج ..جم عمرج حبيبتي..؟؟
خلود الصغيرة:5
ملاك شالت خلود وباستها:ياعمري
ملاك التفتت لفيصل:توها صغيره
فيصل:اية هاذي اصغر طفلة عندنا
ملاك حست دموعها بينزلون لفكرة ان اليهال يتامى
فيصل: طيب يا حلوين الحين تعرفتوا ع ماما ملاك
.. ماما ملاك مسوية لكم مفاجئة
ملاك التفتت لفيصل بستغراب همست: بس انا ماسويت شي..
فيصل غمز لملاك: لا تخافين انا سويت كل شي..
ملاك استغربت
اليهال: شنو المفاجئة
فيصل يالله ننزل تحت وبتجوفون
الكل نزل تحت ولقوا باص كبير
فيصل:يالله بنروح (ارض المرح)
اليهال صارخوا:وناسة
دخلوا كلهم الباص
وفيصل مسك يد ملاك ودخلوا الباص
في الباص
فيصل: يالله كلكم قولوا شكرا لماما ملاك
اليهال: شكرا ماما ملاك
ملاك ابتسمت وهي تحس انها خلاص بتصيح
ملاك: هه العفو..
ملاك بمرح: اش رايكم نغني
اليهال بفرح:اييييييييييييييييييه
ملاك: شنو تبون تغنون
اليهال: بابا نزل معاشه بنروح الاعاب نصرفة كله
ملاك وهي تغني معاهم: بابا بجى بجى بجى لا لا لا
فيصل كان يطالع ملاك ويبتسم
اليهال وصلوا (راض المرح)
>> اوكي قبل ما اكمل بقولكم شنو هو (ارض المرح )ارض المرح هو واحة للتزلج بالجليد اضن عرفتوه >>>
دخلوا ارض المرح
وتزلجوا وستانسوا
ملاك كانت ما تعرف تتزلج
خخ كل اليهال يعرفون الا هي
حتى خلود الي عمرها 5 سنوات
فيصل بخبث دز
ملاك وهي تصارخ:فيصل ترا ما عرف اتزلج
فيصل:هههههههههه لا تخافين بتتعلمين
ملاك: فيصل والله ما عرف طلعني تكفى
فيصل مسك يد ملاك
فيصل: لا تخافين
ملاك صارت اشوي اشوي تمشي مع فيصل طبعا بعد جم طيحة<< اخ يعور
ملاك اشوي اشوي عرفت تتزلج وصارت احسن من قبل
كملوا من التزلج وراحوا مطعم عقب ردوا الجمعية
وملاك رجعت بيتهم وهي مستانسة وايد
.......................................
اليوم الثاني
البنات كانوا عند ريم يجهزونها
طبعا كان مجرد رائية شرعية
حصة سوت شعر ريم
وملاك سوت لها المكياج
حصة خلاصت وملاك مابقى لها غير تركب الرموش
حصة:ملوووك
ملاك:هممم
حصة: ملوووك انا ابي احط الرموش لريم
ملاك قامت: اوكي حطي لها الرموش وانا بروح الحمام اوكي
حصة بفرح :اوكي
حصة خذت الرموش وحطتهم ع عين ريم
بس المشكلة
ان حصة ما سوت من صمغ الخاص للرموش
سوت سوبر قلوو<<خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ريم حاولت تفتح عينها وهي تحس بحرقة في عينها
بس ما قدرت
ريم وهي تصارخ:حصة اش سويتي..
حصة برتباك وخوف: ا..امم ريم حطيت سوبر قلو بدال صمغ حق الرموش
ريم صارخت: شنو ياخرب بيتج يالحقيرة ... والحين شسوي؟؟
ملاك لحقي علي ..
ملاك بخوف:اش صاير؟؟
ريم بقهر: جووفي حصة شمسوية
ملاك شهقت: حصة اش سويتي يالغبية
حصة ابتعدت عنهم اشوي
حصة برتباك: والله ما كنت ادري ...
ريم بقهر: الله يلعنج .. الحييين شسوي ..شسوي ؟؟
ملاك قربت من ريم وحاولت تشيل الرمش من عينها بس كان مثبت عدل<< خخ سوبر اقلوو بعد
ريم بالم:اخ يعور
ملاك : استحملي..
ملاك بقوة شالت الرمش
وريم صارخت من الم وصاحت : وينج حصوووووووووه
حصة خافت وركضت لين ما دخلت الحمام
ريم ركضت وراها وهي معصبة
شالت كعبها ورمته ع حصة
بس حة قفلت الباب
ريم بصراخ: بوريج يا مال الوجع ....
حصة بخوووف: ريييييييييييوم والله ما كنت اقصد
ريم بقهر: جب
ملاك ماتت ضحك
ريم التفتت لها وهي معصبة: شنو الي يضحك..بعدين بدال ما تضحكين تعالي عدليني قبل ما انزل تحت ...
ملاك بضحك: ههههههه اتخيل تنزلين جييه
حصة وهي في الحمام: هههههههه والله بيخافون وبعدين ناصر بيهون ع الخطبة هههههههههه
ريم بعصبية: اقول انتي خلج في الحمام تخيسين ..
ملاك عدلت ريم من يديد
ملاك: ريم تبين اركب لج رمش
ريم :لا تكفين
ملاك: خخخخخخ
.......................................
جهزت ريم
ولبست فستان وردي فاتح
قصير واصل لين تحت الركبة
ومفتووح من ورا
ومفتوح عند الصدر
تحت الصدر فيه نقشة رصاصية ناعمة
مع كعب رصاصي
ريم برتباك: ملوووك تعتقدين بعجب ام ناصر
ملاك: اكيد بتعجبينها.. غصبا عنها تعجبينها
ريم: هههههههه ادري
ملاك:خف علينا اقووول
ريم وهي تصارخ: حصووووووووووه طلعي
حصة:لا مستحيل
ريم بملل: حصة لا تخافين ماراح اسوي لج شي ..طلعي
حصة فتحت الباب
وطلعت
حصة: اسفة ريوووم
ريم : خلي اسفج لج .. ما يهمني...
حصة سكتت
ملاك: يالله بنات ننزل
.......................
في المجلس كانت ام ريم والجدة
قاعدين مع ام ناصر واخته
نزلت ريم
بخطوات رقيقة
ام ناصر انصدمت من الملاك الي جدامها
ام ناصر: مشاءالله .. مشاءالله
ريم ابتسمت بخجل
ملاك بهمس: روحي سلمي عليهم
ريم بهمس: استحي
ملاك: خخخ من يستحي انتي وهه
ريم داست رجل ملاك بكعبها
ملاك من الم صار وجهها احمر << خخ مسكينة
ريم راحت وسلمت ع ام ناصر واخته
ام ناصر: والله ولدي عرف يختار
ريم ابتسمت بخجل
وملاك وحصة فيهم الضحكة
ليلى: مشاءالله عليج تهبلين اية والله اخوي عرف يختار
ريم بخجل: شكرا
ملاك تدخلت : ع فكرة ترا ريم مب بس حلوة ترا تعصب بسرع
قبل ما تكمل
ريم داست ع رجل ملاك مرة ثانية
ملاك بالم: اقصد ترا ريم فيها كل الصفات الزينة حلوة وطيوبة وتدخل القلب في غفلة
ام ريم: اييه وبعد بنتي ريم مشاءالله عليها تحترمني ولا عمرها طلعت من وراي
حصة بصوت واطي: واضح ولا مرة طلعت من وراج خخ مسكينة ما تعرف لين رحنا البارتي حق مروى خخ طلعت بدون ما تقول لها
ملاك: سكتي
ام ريم: بعد كل ذي مصلية ومسمية ومافيها قاصر
ام ناصر: مشاءالله عليها .. الله يحفضها
الجدة: ايية ريم كل شي فيها .. ومشاءالله عليها وايد تقدموا لها بس هي ترفض
ليلى: هه ونشاءالله ما راح ترفض ناصر
ريم: مستحيل ارفضة
ملاك قرصت ريم
ريم سكتت وهي متفشلة
حصة بصوت واطي: هه الي اعرفه اذا بنت تقدموا لها تكون مستحية مب هي خخ
ملاك : ريم فشلتينا سمعي لين يسالونج تقبلين تتزوجين ناصر ...قومي ركضي وذلفي غرفتج
ريم بستغراب: ليييش؟؟
ملاك: علشان يزعم مستحية
ريم: ولييش استحي
ملاك : اووف علشان تصيرين مثل البنات لين يخطبونهم..اش هادفاشة فيج...
ريم : خخخ اوكي
ام ناصر: ريم يابنيتي ترا ناصر خوش ولد انا ما قول جيه علشان ناصر ولدي لكن اقولج الحقيقة يابنتي
ام ريم: اييه ..سمعي يا ريم انتي موافقة ع ناصر ...
ريم قامت بخجل
ورحت غرفتها
ام ريم والجده: كلللللوووووووووووووش
ملاك قامت ورا ريم
وحصة لحقتهم
ريم : هاه اشلون تمثيلي
حصة بستغراب : يعني اني ما كنتي مستحية
ريم: لا
ملاك: واو كان تمثيلج روعة
حصة: دقيقة دقيقة..انا مب فاهمة ريم تررا ملجتج الاسبوع الياي
ريم: شنو واو وناسة .. واخيرا
حصة : الله يعقل
ملاك رفعت يدها: عقبالي
ريم: ماصدق بنات ...
ملاك: والله وكبرتي
ريم: احم احم .. من الحين مب معزومين في الملجة
حصة: الي يقول احنا ميتين ع ملجتج ذي
ريم بدلع: حصه لييش الغيره لييش
ملاك: اقول ريووم ترا ما عندج وقت تشترين الاغراض
ريم برتباك: ابيييه صج.. انزين بنات باجر تروحون معاي السوق
ملاك: لا حبيبتي باجر انا بطلع مع صوصو
حصة: وانا مب متفرغة لج
ريم بحزن: يعني ما راح تيون معاي
ملاك : خخخخخخ اش فيج امزح انا مستحيل اخليج
ريم ابتسمت
حصة: ولا انا .. جم عندنا ريووووووووم
ريم بدلع : انا وبس
ريم قامت وحضنت حصة وملاك
ريم بحب: احبكم الله لا يحرمني منكم.. صح ما عندي خوات بس انتوا خواتي
ملاك: ياقلبي وانتي احلى اخت واحلى عروس
حصة: الله يعين ناصر لين يجوفج بيغمى عليه
ريم : ههه
.................................................. ....
عند مروى
مروى ما راحت الجامعة لانها
متعودة تروح ثاني اسبوع
طبعا راحت بارتي مثل كل يوم
مروى تغيرت وايد
وصارت تشرب كحول
وخمر <<< الله يبعدنا عنه
هموم الدنيا غرقتها في الفواحش
علي حاوط خصرها
مروى التفتت له
مروى: انت توك اهنية..؟؟
علي: اية
مروى بحقد: لييش ما رحت اش الي رجعك
علي بخبث: رغبتي فيج
مروى دزته: لا تضن انك بتستغلني مثل المرة الاولى انت غلطان...
علي: مروى جربي ما راح تندمين
بدر عطاه بوكس
بدر: انت ما تفهم
علي بخبث: العاشق الولهان يدافع عن حبيبته
مروى مب فاهمة شي
بدر: انت للحين ما ذلفت لييش رجعت ... كنا مفتكين منك
علي: هه مستحيل ارجع وخليكم ع راحتكم
بدر: انت اش تبي منا
علي: ابي مروى باخذها لو ع رقبتي
بدر: انت ما كفاك الي سويته فيها
علي: لا انا ما اقدر اشبع منها ياخي ابيها انت اش عليك
بدر بعصبية
كفخ علي
واهنية بدات الهوشة ..
مروى طلعت من البارت وهي تحس بتعب غير عادي
مروى مسكت شعرها : اخ يمة وينج
يمة الكل يستغل طيبتي.. يمة وينج
ليييش تتركين بنتج وتسافرين
انا بنتج حسي فيني
تعبت من الكحول
تعبت من الحبوب
تعبت يمة
اه يادنيا اه
يم ة
تعالي لبنتج
احس الموت جدامي
في كل لحضة تعبت من المخدرات الي ما اقدر اتحرك بدون ما اخذهم
مروى طاحت ع الارض وهي تحس الموت بيخذها
بدر: مروى
بدر خذها مروى في حضنة
ووداها المستشفى
الدكتور طلع
بدر بخوف: دكتور اشلون حالتها
الدكتور: مبروك البنت حامل
بدر وقف مكانة منصدم
شسالفة ؟؟
اشلون حامل ؟؟
معقولة حامل من علي لا مستحيل ؟؟
مروى فتحت عيونها بتعب
مروى: بدر وينك
بدر دخل وهو خايف : مروى اش فيج
مروى صاحت: بدر ولدي فيه شي
بدر انصدم
بدر: لا تخافين مافية شي
مروى ارتاحت
بدر قعد يم مروى
بدر برتباك : مروى الولد من من؟؟
مروى تنهدت بقهر: من علي
بدر حس قلبه يعورة: وعلي يدري
مروى : اكيد لا .. مستحيل اقوله
بدر: انزين دامج تعرفين انج حامل لييش تشربين الكحول
مروى صاحت: من القهر الي فيني
اشلون اقدر اعيش انا هالجنين الي في بطني
بدر: يعني سويتي هالشي علشان تتخلصين منه
مروى سكتت وهي تبكي
بدر بقهر: ليش يامروى تسوين في نفسج جييه حرام عليج تقتلين ولدج
مروى: بس هاذا ولدي بالحرام
بدر: تدرين كنت دوم اخفي عنج حبي لج..
مروى منصدمة
بدر: اييه احبج..
مروى: وليلى ؟؟؟
بدر: ليلى كانت مجرد لعبة
مروى : ما فهمت
بدر:ليلى اصلا اختي
مروى: شنو يعني؟؟
بدر: كنت ابي ابعدج عني بس خلاص ما اقدر مروى بنفتح صفحة جديدة .. مروى تتزوجيني ؟؟؟
مروى: والجنين
بدر: لا تخافي عليه بعاملة مثل ولدي وبحبه مثل ما احبج..
مروى حضنت بدر: اسفة
بدر: ع شنو
مروى: ع كل شي ..
......................................
بعد يومين
عند حصة
كل يوم صار فهد يروح عند بيت حصة
ويتصل لها ويقول لها تفتح الدريشة
وهي تجوفة جدام بيتهم
يمكن يجوفها لو ثواني << علشان حصة ما تحب احد يجوفهم
اشر فهد بيده بلجو واشر ع قلبه
يبي يقول لها اش كثر مشتاق
كل ما يمشي عند باب بيتهم يتحنقل << والله ما دري بالخليجي العام شنو يعني خخ
مرة وحدة ركب سيارته وسرع من سرعتة السيارة وتكبس
خخخ<< يبي يوريها عنتر زمانه هه
فهد صار يسوي حركات في السيارة
وهو مستانس ويطالع حصة
اما حصة يدها ع قلبها<< خايفة
وهو يستعرض دعم وتكبس
وحصة تضحك عليه وهو يعاني
حصة : ههه اش فيك دعمت
فهد: اية بس ضحكي
حصة : هههه ه شكلك يضحك
فهد: هاها وشنو الي يضحك
حصة بمزح : امبييييييييية فهود صرت دب
فهد :حلفي
حصة : ولييش احلف ...
...............................................
في ملجة ريم
ريم
لبست فستان احمر طويل
ع جسمها
مفتوح الضهر كامل
ماخذ تشكيلة مميزة
وتشريحتها المرفوعة لفووق
ومكياجها متوسط بلون الاسود والاحمر الفاتح
مع العدسات العسلي
والكعب الاحمر
كانت ريم قاعدة ع الكوشة ويمها ملاك وحصة
ريم : بنات احس بخوف
حصة : زيين لا
ملاك: لا تخافين الي يقول اليوم عرسج
ملاك وحصة التفتوا حق بعض وهم يضحكون
ريم: يا حمييير ...
حصة: خخخخخ
الف الصلاة وسلام عليك يا حبيب الله محمد
الف الصلاة وسلام عليك يا حبيب الله محمد
دخل ناصر وهو مبتسم
ريم حست بخوف ع احراج ع وناسة
خخ ما تدري شنو شعورها بضبط
ناصر قعد يم ريم وهو مستانس
ناصر بهمس:مبرووك
ريم بخجل : الله يبارك فيك :$
ناصر: طالعة حلوة
ريم بخجل: شكرا :$
.....................................
بعد اسبوعين
ازدادت العلاقة بين فيصل وملاك بشكل غير طبيعي
ونفس الوضع عند حصة وفهد
عند ميعاد
طلعت ميعاد من بيت ابو خلود
بشويش بشويش
وهي خايفة ومرتبكة من الي سوته
بس انصدمت لين جافت .....................
تعليق