رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا تفو

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • قلب المحرق
    عـضـو فعال
    • Mar 2012
    • 61

    رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا تفو

    رواية وش موقفك لجئت أضمك وطولت في الضمة وفجاه تلقيني في حضنك توفيت*



    روايتي (أطق طبول في عرسه) تتكلم عن حب شخص لبنت عمه بس جى اليوم الي ما توقعه*
    باختصار حب من طرف واحد بس النهاية هي الندم بس هو مستحيل يقبل *

    طولت. عليكم وهذي هي روايتي*
    فاستمتعوا



    * * * * * * * * *الفصل الاول
    * * * * * * * * الجزء. *الاول
    * * * * * * * * *البارت الاول







    *$$عنوان هالبارت بلاد الهبال ممنوع العقال$


    قامت من صباح الله خير متحمسة للجامعة دخلت الحمام خذت شور (وأنتوا الأكرمين)لبست اسكيني اسود وفانيلة حمرا فيها كتابه من ورأ بلون الابيض (كيفي)وهذا
    نك نيمها المعروفة فيه........استشورت شعرها البني الي لحد كتفها وحطت
    *كحل اسود لين نص عينها وحطت شدو ابيض بدون لمعه وحطت مسكرة زرقا وحمره وردية كلش خفيفه.

    خذت تلفونها ودقت ع اعز صديقاتها (ريم)
    ريم وهي تحط العطر :الووو....هلا ملوووك
    ملاك:هلا ريووووم ..هاه جهزتي*
    ريم :يب وانتي???
    ملاك:ايه....طيب ريووووم بمرلج الحين وبمر ع *حصووووووه*
    ريم:طيب اتصلي حق حصووووووه..تعرفينها يبيلها ساعة ع ما تطلع .....
    ملاك:الحين بدق لها ...أكلمج بعدين ...باي
    ريم:بايات
    ريم اول ما خلصت من المكالمة حطت التلفون ع. الطاولة وغمجت ع الميك اب حقها لبست اسكيني بني وقميص ابيض وصديرية بنية رفعت شعرها الاسود الطويل ......

    اما حصة لبست فستان اسود قصير لتحت الركبة فيه خيوط رصاصي و فلت شعرها الي لين نص *ضهرها المقطع*
    سوت حركة ناعمة في تسريحة شعرها*
    وحطت مكياج ناعم واهم شي حطت الحمرة الحمراء الي ما تستغني عنها ابدا

    دقت ملاك حق حصه وبعد ما خلصت خذت مفتاح سيارتها ونزلت لقت أختها مريم قاعده تطالع التلفزيون *جافتها مندمجه مع الفلم قربت من عند مريم وصرخت في أذنها
    مريم فزت خائفة :يحماره خرعتيني
    ملاك:صج خرعتج اوووووه سوري ..ههه انتي تخافين انتي ينخاف منج*
    مريم:ليش جايفتني جني وانا مادري*
    ملاك:وانتي قلتيها
    مريم:اقوول ملاك ياخبله أشتبين فكيني ترا كلش مؤ وقت خبالج*
    ملاك:شهاده اعتز فيها *
    مريم:اقوول ملاك انتي ماعندج شغل. غيري ؟؟؟؟
    ملاك:ووويه البنات أكيد ناطريني """"خذت شنطتها وطلعت*
    مريم بصوت عالي :فكه*
    وردت تطالع الفلم*


    مرت للبنات وخذتهم*
    في السيارة
    ملاك تسوق ويمها ريم ورأ حصة ماخذه راحتها ......دخلوا البنات الجامعة وكان الكل يطالعهم

    محد يلومهم كانت أشكالهم ملفته ملاك عيونها العسلي وفيسها الطفولي. يخلي الواحد ينهبل فيها *و ريم ريحه عطرها الفايحه*
    تخلي الواحد يلتصق فيها غصبا عنه اما حصه تخلي ألواحد يطالعها بدون أراده من الحمره الحمرا والله درووووب .....*
    ملاك في الوسط ويمها ريم وفي الصوب الثاني حصه*

    وهم مارين في الممر شله المغزلجيه كانوا قاعدين في نفس المكان اول ما مروا البنات*

    شلة المغزلجيه كلهم بصوت واحد :ياويل حالي*
    حصة بغرور تتمخطر اما ريم ولا اهتمت حتى ما التفتت*
    بس ملاك بهبالها المعتاد وبلقافتها ردت*
    ملاك:هالكثر معجبين*
    يوسف "" واحد من الشلة :عفوا انتي أش جايبج الجامعة*
    ملاك:يعني أش جايبني أكيد ادرس
    يوسف:انتي معنا في الجامعة
    ملاك:ايه ليش ما يبين علي جامعية*
    يوسف تم يطالعها من فوق لتحت شكلها الطفولي وحجمها الصغير الي يبين عمرها 16 .....
    يوسف:لا أكيد فيه تلبس في الموضوع*
    ملاك:هههه لا تلبس ولا شي*
    ريم وحصة بعدوا اشوي عن ملاك *اما ملاك طاقتها سوالف مع يوسف*

    يوسف:انتي جم عمرج ؟؟؟*
    ملاك نطت قدامه بابتسامة طفولية :جم تتوقع*
    فيصل :اقوول يوسف صج ما عندك سالفه هاد *
    بنات الجامعة كلهم *وتكلم هذي الياهل
    ملاك تتصنع العصبية:نعم نعم نعم انا ياهل ليق علي ع الاقل الياهل أحسن منك كله ع بعضه وناسة مب انت تسد الخلق من البداية*

    الشلة كلهم مع بعض:كككككككك فشلته*
    فيصل التفت عليهم وأطلعهم بنضرة خلتهم كلهم يسكتون رد التفت ع ملاك
    فيصل:خفي علينا يؤم الوناسة*
    ملاك بثقة:اكيد أؤم الوناسة ما يحتاج تقول
    يوسف صفق:فديت الثقة انا ...تعجبيني*
    ملاك:أعجبك افا عليك*
    فيصل توه بيتكلم الا قطعته ريم
    ريم:ملاك طولتي يالاه تعالي*
    ملاك:أوكي..بالاي يا..... *بهبال:شسمك هه
    يوسف:ههه توج متذكره تسألين*
    ملاك:يمعود طقيتها سوالف ونسيت أسالك
    يوسف:هه يوسف
    ملاك:عاشت الأسامي*
    يوسف:عاشت ايامچ ملاك
    ملاك باستغراب:أش عرفك بسمي *
    يوسف اشر ع ريم :رفيجتچ نادتچ من ساعة بسمچ
    ريم:ملاك ياله عاد*
    ملاك:باي يوسف*
    فيصل:وين رايحة*
    ملاك غمرت له :حسبنا بعدين*
    ومشت مع ريم اما حصة كانت مستندة ع الأجدار تطالعهم ......


    راحوا البنات القاعة*
    دخلوا وقعدوا اخر شي مثل العادة ملاك في الوسط ويمها ريم والصوب الثاني حصة *

    طبعا اهنيه أبتدوا البنات بالحش "" هذي سوت وهذي فعلت وهذي مصدقة عمرها يعني ( عادات وتقاليد)

    دخل الدكتور وكان بحريني من الاخوال ابتدى يقول اسما الطلبة الي معاه في القاعة*
    الا دكتور :سمعوا الأسامي الي بقولها معاي في هذي القاعة والي ماقلت اسمه يقولي*


    في هذا الوقت دخلوا شلة المغازلجية*
    الأدكتور:خير وين كنتوا؟؟؟
    فيصل ؛يعني وين كنا اكيد برع*
    الأدكتور:تكلم معاي عدل فاهم
    فيصل توه بيرد ع الأدكتور الا سعد قطعه'واحد من الشلة*
    سعد:دكتور إحنا نسينا شغلة ورحنا نجيبها*
    الادكتوور؛إها طيب دخلوا *

    فيصل كان حده متنرفز بس اول ما جاف ملاك
    استأنس ""في نفسة*(والله لخليج بيزه ما تسوين يا ملاك )

    قعدوا الشلة كإعادة اخر مقاعد ورأ ملاك و ريم و حصة*

    ملاك لين چافت الشلة تاستغربت عدم وجود يوسف معاهم*

    الأدكتور ابتدأ يقول الأسامي لين وصل لعند *البنات*
    الأدكتور:ريم ، حصة ،فيصل ،سعد ،احمد،علي،صقر """شلة المغازلجية*

    البنات التفتوا حق بعض
    ملاك:بنات جنه ما قال اسمي*
    ريم:أية
    حصة:اعتقد*
    وقفت ملاك :دكتور انت ما قلت اسمي
    الأدكتورم:شنو اسمچ ؟؟؟
    ملاك : ملاك عبدالله ..........

    الدكتور خذا الاوراق يچوف الاسم*

    .
    الدكتور: ملاك انتي مؤ معنا في هذي القاعة انتي القاعة رقم ( *7)*

    ريم: دكتور اشلون هي في القاعة (7) وحنا اهنيه*
    حصة:استاذ إحنا عمرنا ما تفرقنا*
    الدكتور:والله مادري جدية القواعد*
    قامت ملاك وخذت شنطتها وكتبها وطلعت*

    فيصل اول ما قال الدكتور ان ملاك مؤ وياهم انقهر لانه كان يبي ينرفزها ويزعجها بس خيرها بغيرها*
    لين مشت ملاك *تو فيصل ملاحض (كيفي) نك نيمها ..قبل لتسكر الباب*
    ريم :كيفي *أشوفج بعدين*
    ملاك ابتسمت وسكت الباب ورها*
    الدكتور طالع ريم:وين قاعدين ؟؟؟
    ريم بستهبال :في *القاعة بعد وين؟؟
    الدكتور:لا صچ توني ادري*
    فيصل جنة متفق مع ريم من البداية كاره هذا. الدكتور عشان چيه حاب يعصبه*
    فيصل:صچ دكتور توك تدري عبالي تدري من زمان ..
    .................................................. .....


    لين اطلعت ملاك من القاعة تمت تحوس ""تدور*
    القاعة رقم 7 بس مالقتها لان الجامعة وايد كبيرة *

    قعدت ملاك ع *الكرسي الي مجابلها*
    ملاك وهي ميتة من التعب :اووووه تعبت*

    شافت ملاك شلة يمشون كانت الشلة عبارة عن ثلاثه اولاد وبنت البنت شكلها إماراتية اما الاولد شكل واحد منهم لبناني وثاني بحريني وثالث بعد بحريني*


    راحت ملاك لين عندهم*
    ملاك:لو سمحتوا*
    الولد اللبناني :نعم بدك شي*
    ملاك:أية تعرف القاعة رقم 7 وينها*
    الولد:أيووه هي هونيك ( اشر لها) ع اليسار
    ملاك مشت حتى بدون لا تقول ما تشكره """ طبعها چيه*
    **
    راحت للمكان الي دلها عليه لقت وأخيرا إلقاعة *
    7 دخلت لقت انه المحاضرة ابتدت*

    ملاك ارتكبت لانه كل الطلبة يطالعونها*

    الاستاذ: نعم
    ملاك ببتسامة : استاذ انه اهنيه في ذي القاعة*

    الاستاذ:طيب ليه متأخرة """ سعودي

    ملاك: استاذ انه رحت قاعه ثانية عبالي هي قاعتي*
    الاستاذ: ليه ما شفتي كشف الأسامي*
    ملاك:الصراحة لا
    ملاك بهبال: بس ولا يهمك مرة ثانية بجوفه*
    الاستاذ ابتسم ع مرحها: طيب ادخلي*
    ملاك ابتسمت وراحت تبي تقعد بس لمحت يوسف من بعيد أشر لها تجئ تقعد معاه وراحت .*

    حطت كتبها ع الطاولة*
    ملاك: انت اهنيه*
    يوسف بستهبال: لا هناك
    ملاك: تنكت مثلا ولا تنكت*
    ييوسف: الثانية
    ملاك:لا عبالي الاولى*
    الاستاذ: سكتوا*
    ملاك تمت تتلفت يمين ويسار تطالع الطلبة الي*
    معاه في القاعة*
    ملاك استقرفت من أشكالهم *خصوصا البنات*
    الي مسوية نفسها بوية ولي مسوية نفسها ايموا. وووووووووو.......

    ملاك:يوسف
    يوسف:هلا
    ملاك: أش هذي الأشكال الي عندكم لا وهذي شنو مسوية في عمرها
    يوسف:من تقصدين؟؟؟
    ملاك: البنت الي اسود** اسود*
    يوسف:يا شيخة هذي اسمها ميعاد من الايمو *والي يمها *شلتها كلهم ايموا*

    ملاك؛اها
    .................................................. .....


    عند ريم وحصة السالفة كلش غير الاستاذ يكتب عاد اهنيه ريم من قهرها تبي تمسخر الاستاذ لأنة زفها >>>>بنت بعد شنو تتوقعون.*

    ريم: استاذ*
    الاستاذ بدون نفس : نعم*
    ريم وقفت :استاذ انت ليش تقول لي نعم بدون نفس ليش چايفني اسد النفس مثلا



    الطلاب كلهم يتبعون طبعا متحمسين يبون يضعون الوقت*

    فيصل كمل ع كلام ريم: ايه بعدين استاذ ابي اقول لك ترى ماهي اصغر اعيالك

    ريم ابتسمت حق فيصل چنها تقول أعجبتني*
    *
    اهنيه فيصل مات من الوناسة اهو من البداية كان يبي يتعرف ع ريم .......

    ريم بجدية : اي *اصغر عياله الا *اصغر *أحفاده بعد.

    اهنيه الاستاذ عصب من جد طق ع الطاولة بقوة: احترموا نفسكم انت وياها*

    فيصل: انا محترم نفسي قبل ما عرفك*

    ريم كملت: وقبل لا شوف رقعت وجهك بعد*

    الاستاذ عصب اكثر : صچ ما تستحون ... برع >>>اشر ع الباب <<<برع

    فيصل:استاذ اعتبرها طرده*

    الاستاذ دور ع القلم يبي يحذفه عليهم*
    بس فيصل و ريم طلعوا قبل لا يحذفه*

    ركضوا لين وصلوا الساحة*


    ريم: ههههههههه صچ مسخرنا الاستاذ تمسخر*
    فيصل: خخخخخخخ چفتي وجهه من العصبية *
    صاير جنة طماطم*

    ريم: ايه هههه

    قعدت ريم ع الكرسي اما فيصل استند ع الجدار*

    .................................................. .....


    خل نرد حق حصة*

    حصه أنبطت ضحك والأستاذ بعد طردها من القاعة ..وهي استأنست*


    أما شلة فيصل ازعجوا *الاستاذ لين طردهم بعد>>شلة خرابه*

    حصة تتلفت يمين ويسار تچوف ريم وين *بس ما لقتها
    اهنيه طلعوا شلة*فيصل وچفوها*

    احمد: انتي. رفيجت ريم صح*
    حصة بدون ما طالعه : أية
    سعد: تدورين عليها صح
    حصة ه *رفعت راسها: أية تعرف وينها
    سعد: تعالي معنا بندورها مع بعض*

    راحت حصة مع الشلة وهم يسولفون ويضحكون حصة اندمجت معاهم وحبت وايد *سوالف احمد صچ ضحكها من قلب سعد لمح ريم *وفيصل وراحوا لعندهم*
    سعد: إثارتي انتوا اهنية *وحنا ندور عليكم
    ريم: يب
    حصة : مسخرتوا الاستاذ خليتوه بيزه ماتسوي*

    احمد: ايه والله بس تعرفون زين سويتوا فيه
    فيصل: أحسن ولا هو يقول لنا ما نستحي (((فيصل مسك دقة ))) بذمتك هذا الفيس ما يستحي


    احمد: الا ما يستحي ونص بعد *
    فيصل: افا ليش؟؟؟
    احمد: اشلون تطلع وتخلينا*
    فيصل: ووويه الا انتوا*
    علي: الا إحنا هاه .. الله يسامحك
    الكل: هههههههههه
    .................................................. .....
    عند ملاكالاستاذ يشرح الدرس
    الاستاذ: ماهو مرض السرطان ؟؟؟؟
    ملاك: انا انا انا انا انا انا >>> وهي تناقز >> ياهل بعد

    يوسف ضحك من قلب ع هبالها*

    بنسبة حق الاستاذ حب وايد خفه دم ملاك حس انه يعامل طفلة*

    الاستاذ:شنو؟؟
    ملاك: ابي اروح الحمام*
    <<<<اهنية الطلاب فطسوا من الضحك>>>
    *الاستاذ يتصنع العصبية: الحين تقولين من ساعه انا انا عبالي تعرفين الجواب

    ملاك بهدوء: وانا أش دراني عن مرض السرطان چيفني دكتورة أمراض السرطان*

    الاستاذ: اصلا لو صرتي دكتورة بدال ما تعالجين المرضى بتموتينهم*

    ملاك: هه وانت قلتها*

    <<<< خلصت المحاضرة وراحوا الطلاب لاستراحة >>>>

    طلعوا كل الطلاب وأولهم ملاك طبعا*
    اما يوسف مستأنس وايد ع ملاك حبها صچ تنحب*

    ملاك و يوسف مشوا مع بعض*

    ملاك وهي تمشي تغني*
    يوسف يصوت واطئ:هبله
    ملاك: سمعتك
    يوسف: *بل مب إذن رادار*
    ملاك: قل أعوذ برب الفلق *عين الحسود فيها عود .... انت أش فيك تقول عن أذني چيه ترى ما أرضى عليها
    يوسف: خلاص إسفين حقج علي *فرنسس ملاك

    فيصل لمح ملاك تمشي مع يوسف

    راحوا لعندهم

    ملاك : اووووه الكل اهنيه أش عندكم*

    فيصل: الي عندج

    ملاك: انت احد كلمك
    فيصل: ايه انتي
    ملاك: لا انا ما تشرف اكلم واحد مثلك*
    ريم: ملووك خلاص*
    ملاك: افا ريووووم صرتي معاه وانا صرت كخ

    فيصل: كخ وبس
    حصة التفت ع فيصل: ترى ما اسمح لك حدك ع ملاك*

    فيصل: خفي علينا يا الدفاع المدني*
    الكل: كككككككككككك

    فيصل التفت عليهم: ما قلت شي يضحك

    سكووووووووووووووووووت
    ---------------------------------------
    في نفس الجامعة عند البوابة كانت تطالع الرايح والراد بهدوئها المعتاد و غموضها *....*






    انتضر ردودكم
  • قلب المحرق
    عـضـو فعال
    • Mar 2012
    • 61

    #2
    رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

    * * * * * * * * الفصل.. الاول
    * * * * * * * * الجزء ..الثاني *
    * * * * * * * * *البارت الثاني
    * * **







    $$$عنوان هالبارت تنحط ع الجرح يبرى$$$

    * * * *
    أعرفكم فيها ميعاد الايمو الي مع ملاك في نفس القاعة هذي البنت وايد غامضة وفي نفس الوقت خطيره يأما طلاب تسببوا عليها بس هي بارده كله مطنشه جنة ماصات ولاشي بس هي كل أسرار الطلاب معاها يمكن تعرف أشياء الشخص نفسه مايعرفها الكل حاول يفهمها او يكتشفها بس ماقدروا يعرفون عنها ولا شي <<< هذي البنت ورها سر كبير تبعونا في الأجزاء الجايه و بتعرفون سرها المخبى...


    دخلت خلود المعروفة بخالد >> ع فكره محد يعرف اسمها الحقيقي او بالحرى محد يتجرى يسألها عن اسمها او اي. شي يخصها .. خلود شخصيه جدا قويه الي يشوفها *يقول ولد وايد أشخاص عبالهم هي ولد لانه ما فيه شي يدل انها بنت قصه شعرها *البوي وجسمها الرياضي الي ما يدل*
    انه جسم بنت وصوتها جنه صوت ولد وأسلوبها الدفش حركاتها كلهم يدلون انها ولد*
    خلود من نوعية البويات الي يحبون المشاكل*
    أهي أؤم المشاكل في الجامعة وايد تهوشوا معاها واخرها حلفوا *ما يقربون صوبها*
    خلود لها ماضي مألم وهذا الماضي هو الي اجبرها ما تثق بأحد أبدا*
    صديقتها المقربة ميشو ( مشاعل) وبقائه شلتها*
    ثلاث بويات والباقي بنوتات*
    البويات الي معاها يبين انهم بنات بس هي*
    ( لا)*


    خلود تمشي وهي رافعة الرأس وشلة وراها لين تمشي الكل يبتعد عن طريقها >> ما يبون مشاكل معاها

    ملاك وقفة عند الكفتيريا حق الجامعة يأت خلود تبي تمر جافت ملاك قدامها*
    خلود طقت ملاك ع خفيف في ضهرها

    خلود: انتي*
    التفت ملاك: انا>> تأشر ع نفسها*
    خلود: ايه انتي في غيرچ*
    ملاك التفت يمين ويسار شافت الكل ينطر ردها*

    ملاك: تكلميني*
    خلود ابتسمت : شكلچ ما تفهمين*
    ملاك: لا ما افهم فهميني يا دكتورة
    خلود رفعت حواجبها : أفهمچ ليش لا
    ملاك: ههه حياتي اول شيء فهمي روحچ عقب فهميني اقوول لا تسوين روحچ كلش ترى ماره علي أشكالچ يا البويه ....

    خلود ابتسمت ع ثقة ملاك: تصدقين محد رد علي چيه معاليه شكلچ ما تعرفين من اكون
    *
    ملاك: اووه صچ *من تكونين انشاء الله ؟؟؟؟
    خلود: انا خالد *يا بنت ابوووچ اذا ماعرفتي روحي سألي الاوادم من يكون خالد وراح يقولون لچ من انا يا بابا يالله يالله مؤ متفرغة حق ياهل مثلچ

    ومشت بكل ثقة وتكبرها المعتاد*

    ملاك : إها خفي علينا .. وين رايحة*

    خلود رفعت يدها ( يعني مع السلامة )*

    بنسبة حق فيصل ماخلى مكان ما دور فيه ملاك

    صار يسال كل من يچوفة قدامة عنها

    چاف شلة شباب وبنات مع بعض راح لعندهم

    فيصل: شفتوا بنت شعرها بني قصير وعيونها مائل ع العسلي وقزمة كبر النملة تلوع الجبد*

    اهنية الشلة *ماتوا ضحك ع اسلوب فيصل وطريقة وصفة*

    واحد منهم: الصراحة لا
    فيصل: ليش ما قالت لي من ساعة وانت متعبني ومشفت ريقي
    واحد منهم: وانت عطيتنا فرصة

    المهم فيصل چاف الطلاب متجمعين وحس ان خلود وراء السالفة >> ع فكرة فيصل متهاوش من قبل مع خلووود*

    عند خلود
    خلود مسكت الولد من قميصة*
    خلود : اسمع انا لرحت يمين تروح ....
    قبل لتخلص كملت ملاك: تروح يسار فاهم

    خلود طالعت ملاك ورفعت حجبها اليمين*
    اهنية فيصل تدخل*
    فيصل صفق: برفوا الصراحة البوية مع الخبله
    خوش هوشة ما تتفوت*
    خلود: انت هه شكلك ما تعلمت من المرة الاولى*
    فيصل: صچ لا لا خوفتيني الصراحة*
    خلود: ايه اخوفك وخوف طوايفك بعد
    ملاك: اووه ماي قاد انت كله اجوفك فكنا اشوي من فيسك*
    فيصل ضحك: ههههههاي ضحكتيني وانا مافيني ضحكة *
    فيصل بجدية: ومنو قايلچ أني الحقچ اصلا انتي سالفة خاصة
    ملاك بستهبال: خاصة و لا جماعية ههههه
    خلود تبي تنرفر فيصل علشان چيه ضحكت
    خلود: هههههاي واي واي حلوه حلوه
    اهنية فيصل وده يزنط ملاك وخلود
    فيصل: تصدقون تستحقون جائزة عالمية لتنكيت
    ملاك وخلود مع بعض : ندري*
    التفتوا حق بعض وبتسموا

    المهم *المدير چاف التجمع وفرقهم
    *
    ملاك وهي ماشية رايحة قاعتها چافت خلود*
    مارة من جنبها وبحركة سريعة من خلود. عطت ملاك اورقة في يدها
    تفاجئت وشي الي خلها تتفاجئ زود اشلون محد چافها*

    فتحت الورقة چافت رقم خلود اهنية ملاك استانست > ههههاي والله مسخرا ع فكرة ملاك تبي تتقرب من خلود علشان تعرف
    السر الي ورها ولي الكل يبي يعرفه
    >>>>> خطيره يا ملاك



    المهم كمل اليوم ع خير*
    وردت ملاك البيت بس هالمرة بروحها>> يعني حصة وريم ما كانوا معاها*

    المهم وصلت البيت لقت اختها مريم حاطة يدها ع وجها وتبكي ملاك استغربت بس في نفس
    الوقت خافت عليها راحت ملاك لعندها وقعدت يمها ولمتها لحصنها*

    ملاك بحنية: مريم حياتي أش فيج*
    مريم رفعت راسها ومسحت الدموع: مافيني شي.. بس دخلت غبره لعيني
    ملاك: ع من تضحكين يامريم انتي تعرفين أني اعرفج اكثر من نفسچ*
    ملاك: راشد زعلچ بشي بهبالها المعتاد: ترى والله لروح لعنده الحين وخليه ييي. يبوس راسج ويراضيج چم عندنا مريم

    مريم ابتسمت ولمت ملاك: والله احبچ ياملاك انتي اكثر وحده تفهميني وربي احبچ

    ملاك بحب: وانا أموت فيج ياقلبي
    مريم بخبث: الحين ياقلبي والصبح يالقروية يالهبلة*
    ملاك وقفت: وع ليكون صدقتي أني صج احبج وع عشتوا انا لو حبيت راح احب البقرة بدا لج
    مريم: ايه لان البقرة من طينج
    ملاك: وييييه توج تدرين ع الاقل البقرة ذي تفهم مو مثلج لو أعيد من اليوم لين بأجر ولا راح تفهمين انتي جيه غبيه خبله ما منج فايدة

    مريم: حسيتيني دكتورة ملاك حياتي انا تخرجت من الجامعة وخذيت ا لشهادة الدكترة
    وكأني دكتوره جراحه*

    ملاك: اصلا انا مستغربة اشلون انتي تكونين جراحة اكيد غاشة أعرفج خداعة وما تخافين الله
    مريم : شنو انا ما خاف الله ولا أنتي يالي تقطعين الصلاة

    فهد دخل: أش صاير صوتكم واصل لين الشارع

    ملاك: فهد جوف اختك القروية الهباءة شتقول عني ..*
    فهد: شتقول بعد
    ملاك: *تقول أني وحدة مال سوالف*وما خاف الله ترضى ينقال عني چيه >> طبعا شلخ*فهد: لا الصراحة زودتها هيه انتي احترمي نفسج ومابي اسمع انج مزعله ملووك حبيبت اخوها

    مريم بغيرة: أية انت ما يهمك غير هالملاك الي باطة جبدي جان زين هي مب أختي

    دخل علي وسمع الكلام الي قالته مريم
    علي: جب أش هالحجي صج أنكم ما تستحون.. التفت ع ملاك*
    علي: شنو هالملابس الي لبستيهم روحي غيريهم*

    كانت ملاك لبسه بجامه عباره عن تنورة لين تحت عزقتها>> يعني وايد قصيرة
    وفانيلة مفتوح الضهر و الكم عبارة عن خط*
    و ما فيه تحت التنورة شي

    فهد طالع ملاك من تحت لين فوق
    فهد التفت ع علي: وانت أش عليك*
    علي: أختي وكيفي
    فهد: مثل ما هي اختك هي أختي فاهم
    علي: والله وطال لسانك يا فهدووه
    فهد: اسمع ماني اصغر غيالك تقول لي فهدووه ليكون نسيت ان إحنا تؤم*

    علي: لا ما نسيت بس شكله انت الي ناسي*
    فهد: اقول أبعد شرك عني وعن ملاك
    ملاك تخاف من علي علشان جيه ما ترد عليه اذا صارخ عليها.*

    حابه أوضح لكم شي ترا فهد ما يطيق علي او اي شي عنه والسبب راح تعرفونه في الأجزاء
    الجايه*
    *نرجع لعد علي
    علي: فهد احترم نفس...
    قبل ليكمل امه قطعتهم: اسكت انت وياه عيب عليكم انتوا إخوان نسيتوا ولا شنو*

    فهد : انا ما عندي اخ

    امه بحركة سريعة منها عطته كف خلته يسكت من الصدمة اول مرة تمد امه يدها عليه

    امه: جب انت وياه بس خلاص انا تعبت من مشاكلكم لين متى بصبر قولوا لي لين متى
    حرام عليكم الي تسونه فيني.. تعرفون حسافه فيكم تربيتي انا وبكم المرحوم*
    انتوا ما تستحون كل واحد أش كبره*
    بس تعرفون لو كان أبوكم موجود جان عرف يتصرف فوق ما ذبحتوه تبون تعذبونه في قبره
    ذي ابوكم خافوا الله

    سكوووووووت
    الكل كان ساكت مريم طلعت غرفتها وملاك لحقتها وراحت غرفتها بعد
    اما فهد ترك البيت بكبره

    ام عليه قعدت وهي *تعبانه: اه يا زمن أيش تسوي أخون فرقتهم*

    علي راح باس راس امه : لا تخافين يمه ع فهد قريب بيعرف انه هو الغلطان ولي سويته
    كان عشانه هو*

    ام علي ابتسمت لولدها

    نرجع لعند ريم وحصة*
    ريم ردت البيت ولقت يدتها تنطرها راحت وباست راس يدتها وهي سرحانه

    ريم: يدووه حياتي منوره البيت
    الجده: منور بهله ياقلب يدتچ
    ريم قعدت يم يدتها وباستها في خدها: اشتقت لج وايد يدووه
    الجده : حتي انا يا قلبي
    ريم : بتقعدين عندنا لا
    الجده: ايه بس مؤ بس انا
    ريم: مافهمت
    الجدة: ريان خطيبج اهنيه
    ريم: شنو خطيبي خير خير من متئ هو خطيبي أميه مره أقولها وبتم أقولها مستحيل*
    ريان يكون خطيبي
    وقامت وهي متنرفزه*
    في نفسها: الله يأخذك يا ريان انت أش تبي مني لوووعت جبدي خليتني اكره حياتي بسبتك
    لا بعد يقولون هذا خطيبي يخسي وع ما حبه ياربي ما طيقة لين أشوفه ابي ازوع اووف*

    دخلت غرفتها الي هي عبارة عن غرفة نوم كبيرة لونها بيج وسريرها ابيض وديكور كله ابيض وطبعا الوحات موجودة في كل مكان من غرفتها ريم اذا عصبت او تمللت او حتى*
    زعلت بس عليها تطلع الفرشاه والاوان و ترسم في ها لوحات*

    المهم بدلت ملبسها ولبست بيجامه بيضاء وفيها نقوش حمراء رفعت شعرها وعدلت أضافرها بعدين طلعت من غرفتها تبي تدش الحمام بس استغربت لين جافت شخص داخل
    دخلت وانصدمت لما جافت ريان*

    ريم في نفسها: هذا ريان ما صدق تغير وايد وحلئ اكثر بس حتى لو مستحيل احبه وع
    مادري ليش اكره كل ما شوفه اذكر اكره انسان في حياتي عرفته جد جنه هو كوبي بست

    ريم بثقل: احم احم
    ريان التفت عليها: ريم
    ريم: بشحمها ولحمها
    ريان: ما تغيرتي نفس الغرور ونفس الكبرياء
    ريم: ولا عمري راح اتغير
    ريان: معروفة ما يبيلها شي*
    ريم : زين تعرف بس انت وايد تغيرت
    ريان: لزم بعد
    ريم: زين زين*
    ريان: بنتم نتكلم اهنيه*
    ريم: ههههع تفضل نروح المجلس

    وفي المجلس

    ريم: ايه شخبارك سمعت انك تبي تشتغل برا
    ريان: والله انا حاب انمي نفسي*
    ريم: انت مهندس صح
    ريان بتسامه تذوب الصخر: ايه
    ريان: وانتي توج اول جامعة
    ريم: ايه .. ريان
    ريان: يالبيه~~ مانتبه ع الي قاله بس ريم ما هتمت
    ريم: انت ليش ما تزوجت للحين
    ريان في قلبه: بكل برود تسأليني ها اسأل وانتي من لمحت بصر تقراني يعني تبي تتأكدي *من ضنونچ أني اعشقچ بجنون

    نرجع لأرض الواقع

    ريان: ما فكرت بها لموضوع*
    ريم غمزت *له *: اذا حاط وحدة في بالك ترا بروح اخطبها لك>> شدت ع *الجرح
    ريان : اكيد ولا يهمج*
    في نفسة>>> ريم ما تعرفين أني اعشقج أموت ع الارض الي تمشين عليها الكل عرف*
    وانتي للحين ما تعرفين أش قد غلاتچ عندي*
    والله لو خيروني بينج وبين مالكة جمال العالم اختارچ انتي وخليها تولي انتي الهواء الي اتنفسه

    ريم قطعت عليه أفكاره: ريان عن اذنك بروح ارتاح اشوي

    ريان: تفضلي نوم العوافي*
    ريم : الله يعافيك
    ريان: حلمي فيني هاه >> يبي يغير جو
    ريم: طبعا وأحلى حلم*

    ريم حست ان ريان مؤ بس تغير شكله كل شي تغير فيه حست انها ارتاحت له
    ما تدري ليش


    ......................

    تعليق

    • قلب المحرق
      عـضـو فعال
      • Mar 2012
      • 61

      #3
      رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

      عند حصة دخلت البيت مالقت احد استغربت من الوضع في العادة ترد وتسمع صوت عيال*
      اخوها يتهاوشون*
      ما هتمت او بالحرئ افتكت ما تدري انهم موجودين فتحت غرفتها الا وشافت ذاك المنظر*
      الي ما قد مر عليها*
      غرفتها الكشخة والي ديم مرتبه ونظيفة معفوسه فوق حدر*

      حصة: غرفتي من سوا فيه جيه حسبي الله عليكم من عيال أخو الله ياخذكم واحد ورأ الثاني ويفكني منكم قلوا امين أش ها لحاله شمسويين ذلين*

      نزلت *وراحت الصالة الخارجيه
      وهي حدها معصبه*
      حصة تصارخ: جوتي>> الخدامة
      جوتي : نعم ماما*
      حصة: من سوا في غرفتي جيه
      جوتي: هاي نفر مال عيال أخووو انت
      حصة: كنت متوقعه اوريهم
      حصة: روحي *رتبي غرفتي شنو ناطرة
      جوتي: حاضر ماما
      حصة تقلدها: حاضر ماما مالت بس خدم اخر زمن

      راحت الصالة فتحتها بس كانت صدمة لها

      نرجع لعند ملاك*
      دخلت غرفتها وتأكدت من سكها قعدت ع سريره المريح
      في نفسها: ليش علي يعاملني جيه انا أش سويت له انا أخته ليش جيه يعاملني مادري ليش لين يصرخ علي ما رد وسكت ولا اقول كلامة علي وايد ماثر فيني*
      ليش جيه يعاملني انا أش سويت فيه*
      ليش ما يقول لمريم تبدل ملابسها هي بعد كانت لبسه قصير اصلا أمي تقول عادي اهو أش عليه ليش يتدخل *فيني انا بذات ليش ليش*

      بعد مدة اتصلت ع حصة جافتها ما ترد واتصلت ع ريم ونفس الحاله*

      ملاك وهي تتقلب في السرير: اووف ملل ابي اطلع*
      تذكرت ملاك. رقم خلود لي عطتها وقررت انها تتصل بخلود*

      ........
      ملاك: الووو
      خلود: هلا من
      ملاك: شخبارك
      خلود: تمام من
      ملاك: وحدة تبي تتعرف*
      خلود: ملاك لا
      ملاك: زين تذكرتيتي
      خلود: ومن ينساج انتي*
      ملاك: زين شمسوية
      خلود: ولا شي*
      ملاك: عيل أش رايج نطلع مع بعض
      خلود: اوكي وين اجوفج
      ملاك: في الأبراج
      خلود: اجوفج هناك
      *اثنين اتهم سكوا الخط >> ولا وحدة منهم تقول باي خخخ

      ملاك حطت التلفون ع الطاولة ودخلت الحمام تتسبح ( وأنتوا الأكرمين ) بعد ما خلصت لبست شورت ازرق وفاتيله حمراء طبعا لبست تحت الشورت بؤ دلاغ *ولبست بودلقه وحطت ربطة في شعرها وحطت مسكرا وقلوز مثل العادة*
      وخذت شنطتها الصغيرة وتعطرت من عطرها المفضل ( العود الابيض) *ريحته تهبل*





      وراحت لأبراج وصلت وكانت خلود قبلها واصله*
      خلود لبسه بنطلون اسود وقميص ابيض وجوتي ابيض وخيوطة سوداء *ومسويه حركة متقنه في تسريحة شعرها*

      ملاك بهبال: انا جيت
      خلود ضحكت : هه اعرف انج ييتي*
      ملاك قعدت: شخبارج
      خلود: توج سألتني في الفوون>> التلفون
      ملاك: في الفوون غير الحين*
      خلود: إها تمام وانتي
      ملاك ببتسامة: تمام دامج تمام يالغلا*
      خلوود: دوووم*
      خلود لحضت ان ملاك تبي تقول شي
      خلود: ملاك أش فيج يبه تعبانه*
      ملاك: اه لو تدرين أش فيني اليوم حدي متضايقة أحاول اخفي ضيقتي بس ما اقدر
      خلود: احد مضايقج قولي لي ترا ما راح اقصر معاه
      ملاك: هه لا بس بدئت احس ان اخوي ما يبيني
      خلود حطت يدها ع بوز ملاك: أووووش أش هالحجي الي تقولينه تعرفين انا. كنت اتنمى تكون معي عايله
      ملاك: بس انتي عندج عايله
      خلود: لا ما عندي
      ملاك: خلوود اسمج امج متوفيه من اربع سنوات عندج توام اسمها شوق*

      خلود: أش دراج
      ملاك: انا سالت وايد ع لما عرفت هالجم معلومة بس الي محيرني ابووج ليش تركج واختج وينها*

      خلود: هه معقولة عرفتي كل ذي وها لمعلومة البسيطة ما عرفتيها ع العموم انا اسمي الحقيقي خلود توفت أمي قبل اربع سنوات*
      عندي تؤم اسمها شوق وهي في جامعتنا وتعيش مع أبوها
      ملاك: ليش أبوها مب عو أبوج
      خلود: اي ابو تتكلمين عنه الإبو الي عذب أمي*
      الي طلقها وخيرتي انا وأختي بينه وبين أمي*
      ملاك: طبعا انتي اخترتي امج وشوق اختارت ابوج
      خلود: ايه هذا الإبو عذب أمي ثمان سنوات*
      ثمان سنوات وأمي تتعذب اهلها لين عرفوا انها تطلق من زوجها تبرؤا منها وقالوا لناس انها ماتت*
      ملاك: أنزين انتي وين رحتي
      خلود: اعتنى فيني الدكتور الي كان يعالج أمي الدكتور طلال عبدالرحمن ........ من اكبر الدكاترة وأغناهم ما جذب لقلت انه ما قصر معاي طول هالسنين وهو يعتني فيني*
      صدقيني ما راح أنسى هذا الشي طول حياتي*
      ملاك: خلود المعروفة بخالد الي الكل يقول ان قلبها صخر وهو من داخله ابيض مافيه غير الالام والجروح *وربي انتي ولد>> قالتها بدون شعور
      خلود ببرود: اعتذري*
      ملاك: مستحيل*
      خلود: راح تعتذرين
      ملاك: انسي دام انا ما غلط احلمي
      خلود: ما راح اغصبج ما ردج تعتذرين
      *في هالوقت النادل وطلبوا الأكل وبعد ما خلصوا تمشوا اشوي وردوا البيت*
      ملاك وصلت خلود وردت البيت وصلت وهي هلكانه ونامت مباشرة*

      مرجع لحصة*
      راحت الصالة فتحتها بس كانت صدمة لها

      جافت كل اهلها متجمعين*
      *الكل: كل عام وانتي بخير*
      حصة كان عيد ميلادها الكل عبالها نسى بس اهلها اتفقوا يسوؤن لها مفاجئا علشان جيه*
      عفسوا غرفتها*
      عيال اخوها بسوها
      زينة >> بنت اخوها وعمرها ثمان سنوات
      احمد >> ولد اخوها وعمره ست سنوات
      فارس>> ولد اخوها وعمره تسع سنوات
      ليلئ>> بنت أختها وعمرها تسع سنوات

      زينة و احمد وفارس وليلى: كل عام وانتي بألف خير عميمة
      حصة من الفرحة لمتهم
      حصة: وأنتوا بخير ياقلبي
      ام حصة: كل عام وانتي بخير..*وباستها
      هديل>> أختها حلوة بس حصة مملوحه اكثر
      *
      هديل: كل عام وانتي بخير
      حصة: تسلمون وأنتوا بخير*
      كل واحد عطاها الهديه*

      خالد>> اخوها الكبير متزوج وعندة اثنين أولد *وبنت وحدة *

      خالد باس راس حصة: كل عام وانتي بخير وعسى ربي يعطيج طولة العمر *
      حصة: تسلم
      خالد: انا ومروى هديتنا غير
      مروى >> زوجة خالد طويلة شعرها طويل اسود عيونها بني *وبشرتها بيضاء صافيه*
      جسمها حلو *وحبوبة وطيوبة*

      مروى: كل عام. وانتي بصحة وعافيه والعمر كله

      حصة تحب وايد مروى بطيبها*
      حصة: السلمين يا الغالية*

      ليلي: عميمه غمضي عيونج *
      حصة: ليش
      ليلي: عميمة غمضي وبس
      حصة: طيب*
      حصة غمضت *عيونها *
      الياهل مسكوها لين وصلوا*
      الياهل: عميمة فتحي عيونج
      حصة فتحت عيونها*
      حصه: غرفة من ذي*
      مروى : غرفتج الجديدة
      حصة : غرفتي
      خالد: هاه اعجبتج
      حصة : اكيد تعجبني الا عصبا عني تعجبني
      تجنن ما صدق هذي غرفتي مشكورين*

      الغرفة اكبر من غرفتها القبلية لونها اسود وديكورها ذهبي وفيه حمام زجاجي*
      من. جد الغرفة حدها كشخة*

      ما عاد باقي بقلبي غير هالكلمة بقولها لو يزيد الوقت غربالي شكرا ع حبك او شكرا ع الصدمة في الحالتين.. انت ما قصرت يالغالي


      اليوم الثاني*
      ملاك واقفة تطالع الرايح والراد ع ما تبتدئ محاضرتها*

      ريم وحصة چافوا ملاك وهي واقفة*
      ريم: كيفي
      ملاك التفتت*
      ملاك: هلا بالي له الخاطر يهلي
      حصة: وينچ يا *دبة ضايعة*
      ملاك: انا دبة ..وتاشر ع نفسها
      ملاك: دام انا دبة تطلعين انتي شنو
      حصة: هههههه
      ريم: وينج ضايعة ما شفناج
      ملاك: لا ضايعة ولا شي انتوا الضايعين
      ريم: إها ملووووك.. من صچي وين كنتي امس ما جفناج
      ملاك: الصراحة كنت مع يوسف
      حصة: خلاص رحتي معاه ونسيتنا*
      ملاك: خخخخخ اذا الموضوع وايد ماثر عليكم
      بقعد معاكم*
      ريم: بس جنة عندج الحين محاضرة
      ملاك: ههه ومتى اهتم اصلا
      حصة: عيل امشي نحوس
      ملاك: اوكي
      تمو يحوسون لين تعبوا ملاك فتحت باب المختبر ودشت ودشوا وراها ريم وحصة*

      تمت ملاك تلعب بإغراض المختبر*
      وحصة تصور
      اما ريم تفحص كل أداة موجودة*

      ملاك طبيعتها فوضوية وايد
      خذت سائل الموجود في الغرشة وخلطته مع*
      سائل ثاني أكسيد الكربون*
      وهنية شبت نار وشعر ملاك وقف
      حصة وريم ميتين ضحك ع ملاك
      بس فجأه *صارت حريقة صغيرة واشوي اشوي تكبر*
      حصة وريم *ابتعدوا وكانوا مع بعض
      بس ملاك بروحها هوالمشكلة ان الخشبة*
      طاحت في النص علشان جية ماقدرت ملاك
      تروح عند حصة وريم ملاك خايفة حدها*
      ولمة نفسها من الخوف صج من لين كانت في الثانوية وهي تسوي مشاكل بس مؤ لحد الحريقة*
      ريم خافت من قلب اما حصة تبي تجوف حل


      عند فيصل*
      فيصل في القاعة لحض عدم وجود ريم و حصة بس ما هتم
      فيصل شم ريحة غريب بدا يقط خشمة كل مكان علشان يعرف هذي ريحة شنو*
      الشلة جافوا فيصل يشم وهم بعد نفسه
      حتئ الاستاذ شك بوجود الريحة

      فيصل بصوت واطئ: حريقة
      فيصل صرخ: حريقة
      الطلابة ما صدقوه لأنهم يعرفون مقالب فيصل

      بس لين دخلت عليهم بنت وهي تصارخ بأعلى*
      صوتها*
      البنت: حريقة في الجامعة لحقوا لحقوا
      اهنية قاموا كل الطلابة وتبدأ الصراخ والوية
      والعفسة*

      فيصل راح لعند البنت
      فيصل: لوسمحتي البنات الي داخل اشلون شكلها

      البنت: والله ما لحضت بس جفت وحدة منهم
      حجمها اصغير

      اول ما قالت البنت حجمها اصغير عرف فيصل انها ملاك

      فيصل: الخبله حتى المختبر ما خلته بحاله حسبي الله عليها من بنت

      وركض بسرع ما عندة لقى الطلابة متجمعين عند الباب دخل من بينهم ودش داخل المختبر*

      چاف النار شابة من كل مكان و دخان تارس
      المكان غطى خشمة وتم يصارخ
      فيصل: ملاك .. ريم .. حصة كح كح
      فيصل: ملاك

      حصة سمعت صوت فيصل وأبعدت اشوي عن ريم

      حصة: فيصل إحنا اهنية*
      حصة: فيصل تعال كح كح

      فيصل سمع حصة
      فيصل: وينج حصة تمي مع البنات لا تبعدين

      حصة اتفت تبي تجوف ريم بس جافت قدامها
      حريقة

      ريم رفعت راسها مالقت حصة اهنية خافت من *
      قلب*

      ريم تجمعت الدموع في عينها*

      ريم: حصة ... حصة .. وينج هئ هئ

      خلود اول ما درت ان فيه حريقة ركضت للمختبر لنها حست ان ملاك لها يد بالسالفة
      خلود ما تدري ليش خايفة ع ملاك بس كل ما تطالع عيون ملاك اتذكر شخص عزيز عليها
      وفي نفس الوقت حبت وايد هبال ملاك مع ان خلود معروفه ما تحب احد والبعض يسمونها
      القلب القاسي عبالهم هي ماتحس يحقلهم
      لانه عمر خلود ما نزلت دمعة من عينها شخصيتها قوية وايد

      المهم دخلت المختبر وچافت بنت اصغيرة كبر النملة #>> تشبيه خخخخخخ

      المهم عرفت انها ملاك من حجمها الصغير
      قرب لعندها لين وصلت لحد ملاك چافت ملاك
      اشلون تصيح صج خلود عورها قلبها ع ملاك
      ما قد مرة جافت بنت تبجي قدامها بس استغربت اشلون ملاك البنت المستهبله و فوضوية تطلع حساسه*

      خلود بخشونة: ملاك انتي بخير
      ملاك رفعت راسها جافت خلود عاد حضنتها
      اول ما جافتها قدامها الصراحة كانت محتاجة*
      لحد تضمة خلود بعد تردد حضنتها وبتس
      خلود: ملاك عطيني يدج
      ملاك. عطتها يدها بدون لا تسال ليش
      خلود ابتسمت وركضت و شقحوا من فوق النار لين طالعوا ملاك فتحت عيونها جافت نفسها برع المختبر فرحت بس كان قلبها عند حصة وريم

      ملاك بصوت بائن عليه التعب: *وين حصة وريم
      خلود: من حصة وريم
      ملاك: ربعي الي داخل
      خلود: ما جفتهم
      ملاك بخوف: شنو يعني حصة وريم توهم داخل*

      توها بتدخل ملاك الا خلود مسكتها
      خلود : وين رايحة يا مجنونة
      ملاك وهي ميتة من البكي: ابي ادخل أبي حصة وريم هئ هئ

      خلود عورها قلبها ع ملاك حطت ملاك عند يوسف

      خلود: حط بالك عليها
      يوسف حس بشعور غريب من قرب ملاك له
      حاول يبعد هذا الشعور الغبي ويمسك ملاك عدل لانها تحاول تفلت

      اما عند فيصل*
      فيصل تم يدور بس كل ما يتقدم خطوة تزداد النار لقى بنت ضامة روحها وتصيح بغزارة
      قرب منها لين وصل لمستواها*
      فيصل: ريم
      ريم رفعت راسها
      ريم: فيصل طلعني من هالمكان تكفى
      فيصل : امشي*
      فيصل وريم شقحو

      اما حصة اول مرة تحس انها في موقف
      جدي حصة بطبيعتها باردة بس اول مرة*
      تحس بخوف غير طبيعي

      خلود لين دخلت چافت بنت واقفة بس المشكلة
      ان فيه نار جدامها
      خلود تشجعت وقفزت*
      حصة چافت ولد قدامها>> الشكل أساسي
      مسكينة حصة *ما تعرف ان خلود *بنت
      المهم خلود قربت من حصة
      خلود: انتي صديقة ملاك
      حصة: أية*
      خلود مسكت يد حصة*
      خلود: خل نطلع قبل ما تزاد الحريقة
      حصة: انت منو وليش تساعدني ؟؟
      خلود: مؤ لزم تعرفين*
      حصة هدت يد خلود وبعدت عنها
      حصة: ما روح مع واحد ما عرفة
      خلود: لا *.. ارجوچ
      خلود بجدي: ترا ما يهمني صدقيني انتي ما تهميني واذا ما تبني اساعدچ بطقاق باي

      خلود بعدت اشوي بس حصة وقفتها
      حصة: انطر
      خلود التفتت
      خلود: نعم
      حصة: اممممم ما كنت اقصد الي قلته
      خلود: يعني
      *حصة: اووه اشلون افهم ذي
      حصة: يعني انا غلطانة ارتحت
      خلوود: والمطلوب
      حصة: اووف لين نطلع بنتفاهم زين*
      حصة تبي تقرب الا طاحت في هالوقت خلود*
      دزت حصة
      حصة عصبت من حركة خلود لين التفت حصة ع خلود انصدمت

      الحقيقة هي ان حصة لين طاحت ع الارض*
      كان فيه خشبة تشتعل نار كانت بتطيح ع. حصة بس خلود دزت حصة ووقعت مكانها

      حصة خافت وايد ع خلود


      من صوب ثاني الإطفاء وصلوا وطفوا الحريقة
      حصة طلعت بعد ما طلعوها الإطفاء وتمت حصة ناطرة ع ما يطلعون خلود*

      ملاك اول ما جافت ربعها لمتهم جنها ما شأفتهم من ثلاث سنين ههه*



      انتضر ردودكم

      تعليق

      • قلب المحرق
        عـضـو فعال
        • Mar 2012
        • 61

        #4
        رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

        * * * * * * * * * *الفصل الاول
        * * * * * * * * * *الجزء الثالث
        * * * * * * * * * البارت الثالث



        $$$عنوان هالبارت *دقات قلبي معاها$$$*


        طلعوا الإطفاء وفي يدهم ولد كلة دم*
        الطلاب كلهم ما عرفوه حصة لين چافت خلود*
        مثل الميتة في يد الإطفاء خفق قلبها
        اما ملاك توها متذكرة خلود لي أنقذتها ولي*
        دشت مرة ثانية علشان تنقذ ربعها وفي النهاية خلود المتضررة*
        اول ماجافت ملاك خلود ركضت بسرعة لعندها
        وهي تبكي
        ملاك وهي مثل المجنونة: خلووود خلووود
        لا تخليني ...خلود انا أسفة ع كل الي سويته
        صدقيني كنت امزح معاج بس تكفين لا تخليني اهئ اهئ انتي انتي اكثر وحدة تفهمني**

        الكل انصدم*
        معقولة ملاك تعرف خلود زين المعرفة أنزين اشدرها في خلوود*
        الكل كان هذا السال في باله

        ملاك وهي تشق: لو سمحت أش فيها
        الاطفائي : والله مادري بس شكلها وايد متتضررة

        حصة وملاك: شنو

        من صوب ثاني يأت الاسعاف *
        وخذوا خلود
        ملاك راحت معاها في سيارة الاسعاف
        اما حصة وريم لحقوهم بسيارتهم الخاصة
        *
        بعد ما طلع فيصل*
        وجاف الموقف الي صار لين طلعت خلود
        وشلون كانت ملاك تبجي ع خلود
        حس بضيقة لفكرة ان ملاك معلقه مع خلود
        مايدري ان هذا الشك غلط وان ملاك وخلود صديقات لا اكثر*
        شلة خلود لين عرفوا ان المنضرره كانت خلود*
        خافوا وايد الشلة كلها يحبون ويعزون خلود
        الشلة راحوا كلهم المستشفى

        اما فيصل ما يعرف ليش كل ما يسمع عن ملاك شي مؤ زين يعصب وايد*

        يوسف صار يفكر كل يوم وكل ساعة وكل دقيقة وكل ثانية بملاك مايعرف هل هو يحبها
        او بس معجب فيها*
        بس الشي الي متأكد منه انه بدى يحس بشعور حلو لين تقترب ملاك منه*

        في المستشفى عند خلوود

        الكل منتضرين خروج الدكتور*
        ملاك *كل ما تذكر مساعدة خلود لها وكل ما تذكر معاملة خلود لها تبجي من غير شعور

        اما حصة ما تدري ليش هي تدين بالكثير لهذي البنت خلود مب بس ساعدتها أنقذت حياتها بعد حصة كل ما تفكر ان بيصير بخلود شي مؤ زين يطق قلبها بسرعة*

        اما ريم قاعدة ولا مهتمه اصلا ما تدري ليش يأت المستشفى بس هي ما تبي تترك ربعها بروحهم*

        اما الشلة خلود قلبهم كلهم معاها خائفين وايد عليها

        طلع الدكتور
        والكل وقف
        ملاك: دكتور اشلون وضعها بشر*
        الدكتور: أش تقربون لها
        ملاك: ربعها * *ج
        الدكتور: الصراحة اهي ما عندها حروق تسبب حالتها للخطر بس هي الحين تحتاج الراحه لا اكثر*

        حصة: دكتور يعني هي بخير
        الدكتور: أية لا خفون عليها اهي بخير بس مثل ما قالت لكم هي تحتاج الراحة

        واحدة من شلة خلود: دكتور اقدر أشوفها
        الدكتور: سوري لا ممنوع الزيارة الحين*
        وبعدين وجودكم ماله داعي

        ريم: صح بنات وجودكم ماله داعي*

        الشلة انسحبوا وراحوا*
        بس حصة وملاك ما رضوا *يروحون ريم استأذنت منهم وراحت*

        اما حصة وملاك طول الوقت ناطرين ع ما تصحى خلود*

        كان شخص منتجه لعند ملاك وحصة
        بس دخل غرفة خلود*
        وفي اليوم الثاني حصة وملاك رقدوا في المستشفى وصبح قال لهم الدكتور ان خلود صحت
        ملاك و حصة دخلوا طبعا بعد ما إذن لهم الدكتور بالدخول
        ملاك: خوفتنا عليج ياحماره
        حصة: شخبارج الحين
        خلود لين شافت ملاك ضحكت ملاك شعرها اشوي منكوش هي لين تقوم من النوم ينكش شعرها*

        خلود: بخير*
        ملاك: تعرفين خفت عليج
        حصة: مب بس خافت الا صاحت وماتت من الصياح*
        خلود : صج
        ملاك: لا صدقينها جذابة*
        خلود: إها ملاك قولي انج كنتي تصحين علي
        ملاك: ويه عشتوا وليش أصيح*
        *خلود: اوكي ع راحتج اذا ما تبين تقولين لي *صحتي ولا ما صحتي بس ع فكرة ترا يبين من عيونج صايحة
        حصة: اوكي غيروا الموضوع*
        ملاك: خلود بقول نكتة
        خلود عطتها السين >> يعني مطنشتها
        ملاك: أهووو خلود *عاد سمعيني
        خلود: اهوووو ماللتيني قولي اكيد النكتة سخفيه مثل ويهچ*
        حصة : هههه قولي فديتج*
        ملاك: يالله سمعوا محشش كان واقف وعينه حمرا سالوه الناس ليش واقف تعرفون أش قال
        خلود وحصة: أش قال*
        ملاك: قال المحشش اذا عيني صارت خضراء*
        بمشي ههههههاي
        خلود: هاهاها اضحك مثلا
        ملاك: اترجاج ضحكي*
        ملاك بجدية: والله هاي الناقص اقول لج تصحكين تبين تضحكين ولا ما تبين تضحكين
        كيفج بالطقاق>>> معصبة *حدها

        حصة:هههه *وييييه أش فيكم هدوا حسبي الله عليكم من بنات

        المهم مر الوقت بسرعة *طبعا الشلة خلود كلهم*
        زاروها*
        وبعدين اطلعت خلود من المستشفى والدكتور*
        طلال هو الي كان يعتني بها >> الدكتور طلال الي رباها

        مع السلامة مع بارت جديد*
        في البارات الجاي راح. تعرفون وايد أشياء عن خلوود * *
        *

        اليوم الثاني في الجامعة
        مرت احداث سريعة في اول اسبوعين
        لكن اليوم الاحداث تطورت وبدأت الأسرار تنكشف لحالها واليوم بنعرف سبب الي خالي خلود تصير بوية
        ع فكرة كل بوية*
        في لها سبب. خلها تصير بوية*
        مب بس أستايل اذا هو استايل نسمي ذي اسبورت*

        المهم خلود تحسنت في ها الكم يوم ملاك مثل كل يوم. واقفة تنظر البنات ع ما يجون
        فيصل وهو مار جاف ملاك*

        فيصل من ورأ ملاك: هالووووووووو
        ملاك نقزت *من الخوف
        ملاك التفتت: حسبي الله عليك خوفتني
        فيصل: زين لا*
        ملاك: زين بوجهك يالخايس بطيت اذني بهالصوت
        فيصل: ع حلات صوتج الحين
        ملاك: احد أخذ رأيك
        فيصل: يالله عاد يالله بالاهي مع هالويه جنه حبة فول سوداني
        ملاك: وييييه شفت ويهك الحين اقول روح طالع وجهك بالمنضرة أحسن لك *ولا اقول لك لا تروح أخاف المنضرة لين تشوف وجهك تنكسر

        فيصل: اقول ابي اعرف من قال لج انتج جميلة*
        ملاك: وييييه ادري ما يحتاج تقول ادري أني اجمل من حليمة بولند*

        فيصل في نفسة: الا اجمل من اشوريا رأي بنضري *وربي انج بنت مجنونة بس عاجبتني جنونج هو الي جذبني لج*

        فيصل: هههههاي اقول. حلمي يبه قال شنو قال اجمل من حليمة بولند انتي ما. تجين ضفرها*

        ملاك: فيصل اعترف قول انك تحبني

        فيصل برتباك : *شنو
        ملاك: ههههه شوف ويهك انقلب لونه
        فيصل: ترا ما تضحكين
        ملاك: ليش شايفني مهرج*
        فيصل: مهرج فاشل*
        ملاك: اقول طس عن وجهي ... مع نفسك
        ومشت*

        فيصل في نفسه: حتى وانتي معصبه تعجبيني*
        * *

        نرجع لعند خلود*
        خلود ردت الجامعة مع ان الدكتور قال لها ترتاح في البيت بس خلود عنيدة*
        الدكتور طلال حاول يمنعها انها ما تروح الجامعة بس هي طلعت بدون ما تقوله*


        عند الدكتور طلال لين راح يتأكد انها خدت الدواء الي عطاها الدكتور *
        بس تفاجأ لين *ما جافها في غرفتها*
        عرف انها عندته وراحت الجامعة*
        عصب وايد الدكتور طلال
        وقرر يروح الجامعة يأخذها علشان ينضف لها
        الجرح


        حصة وافقه معصبة وأيد من ريم الي قالت لها تنطرها وهي للحين ما يات*

        حصة رفعت راسها بس انصدمت لين جافت خلود مع شلتها وهي توها امس مطلعينها من*
        المستشفى*
        *
        حصة راحت لعندها
        حصة: شمطلعچ من البيت*
        خلود: مليت*
        حصة: وذا مليتي تطلعين من البيت
        خلود وهي تحك راسها: يعني أش تبيني اسوي*

        حصة : اي. شي من صجج انتي اتوج امس مطلعينج

        خلود: واذا امس مطلعيني خير يا طير*
        حصة: انتي عقلج اكيد فيه خلل
        خلود مشت: وهذا انتي قلتي

        عند ملاك*
        ملاك حست بملل غير طبيعي*
        طلعت iPod وشغلت الاغاني وحطت السماعة*
        ع اذنها*
        وحطت أغنيتها المفضلة ( وديني )*
        ومع الاغنية بدت تفتر وتميل بخصرها يمين ويسار
        الكل كان يطالعها ويضحكون*
        ولي يصفقون ويشجعونها
        والي شاركوها
        يوسف كان مار لين جاف ملاك بأهل حاله غصبا عنه ضحك
        جاف ملاك تأشر له يشاركها*
        يوسف راح لعندها وهي سحبته
        ومسكت يده وبدأت تدور معاه فيصل
        لين جاف الوضع ما يدري ليش حس بغيره
        مؤ طبيعية*

        راح لعندها حتى بدون ما يفكر
        وسحب يدها * بقوه وشال السماعة عن اذنها

        فيصل وهو حده معصب : انتي مينونه هبله ما عندج عقل جوفي الناس اشلون يضحكون عليج جنج مهرج*

        ملاك ما قدرت تتكلم من الام لانه توه ضاغط ع يدها بقوة

        ملاك وفي عينها الدمعة :ايدي*
        فيصل لانه حدة معصب ما سمع شتقول*

        فيصل: انتي تسوين روحج مسخرة ولا تتمسخرين*

        يوسف جاف وجه ملاك اشلون متغير*
        Pجاف الدموع تنزل من عيونها خلاص ما قدرت
        تمسك دموعها اكثر

        يوسف دز فيصل
        يوسف: انت من صجك جوف اشلون عورت ملاك

        فيصل *طالع ايد ملاك جافها لونها احمر و منتفخه اشوي

        فيصل حس بتأنيب الضمير*
        راح لعندها وحط ايده ع كتفها
        *ملاك دزته: بعد أيدك القذرة عني*
        الكل كان يطالع
        فيصل: ملاك انا أسف
        ملاك صاحت بدون شعور : وانا مابي اسفك
        ومشت
        يوسف طالع فيصل وهو معصب: عجبك يا خبير*
        ومشى بعد*


        عند مريم<< أخت ملاك
        مريم وهي تتقلب ع السرير
        مريم: وينك. يا راشد 6 اشهور ولا ادري عنك
        وين رحت وخليتني

        فتحت دفتر مدونتها*
        بدات تكتب
        (((( كل يوم انتضر. *متى بيردلي انا اشتقت له كل ما. جوف صورته ابكي احس ما راح أشوفه مرة ثانية حبيته في الجامعة عشاني*
        صار دكتور جراحة وهو كان يبي يصير دكتور أطفال *تخلى عن المهنه الي يبيها عشاني و علشان يتم يمي اه كل ما أجوفه ودي احضنه ودي اقومة من النوم وقول له بردانه ويدفيني بحضنه الدافي احبه وياكثر
        حبي اله بس وينه وين راح وعدني يسافر ويرجع بعد اسبوعين وقال لي ما راح يقطع اتصالاته لي بس. تاخر 6 اشهر غاب عني كل. شي عنه انقطع اخباره انقطعت رقمه تغير حتئ ما عرف وين سافر وتركني كل يوم اعاني *وتعذب كل يوم ابكي ع الوسادة ابكي*
        دم ع كل لحضة… ليش تركتي وهو يعشقني ليش ليش ليش ليش؟؟؟؟


        عند ريم*
        ريم ما راحت الجامعة *لانة *عندها حفلة خطوبة بنت خالتها*
        قامت بدلت ملابسها ع اساس اهلها كلهم
        بيحضرون حفلة خطبوبة بنت خالتها الي تحبها وتعزها شموخ*
        *
        نزلت تحت لقت كل بنات عمها وخالها*
        موجودين راحت وسلمت عليهم
        ريم: صباح الخير
        كلهم: صباح النور
        ريم: عسى ارتحتوا عندنا
        فاطمة: أية ارتحنا
        ريم: الحمد الله*
        ام ريم: بنات تجهزوا ورحوا الصالون *ترا الصوالين زحمة تعرفون هذي الإيام وايد مناسبات
        سمر: ايه صح كلامك خالتي*
        ريم: عيل امشوا نروح الصالون
        *نزل ريان*
        ريان: من الحين تروح ون صج بنات
        ريم: الوحد يقول صباح الخير
        ريان: ولا يهمج خالتي صباح الخير*
        ريم ، فاطمة ، سمر ، هند: صباح النور


        هند وحدة من ابطال الرواية*
        هند بنت عم ريم*
        هند مؤ وايد مع ريم لانها ماتحبها*
        هند تموت في واحد أسمة ريان بس هو ولا يدري عنها لانه يحب بنت وحدة وأنتوا تعرفونها اكيد ( ريم)*

        هند: شخبارك *ريان*
        ريان:طيب*
        هند ابتسمت*
        اما ريان طالع ريم وبتسم وريم ردت له الابتسامة*
        هند انقهرت وايد من حركة ريان السخيفة*
        ريان: عن إذنكم*
        ريم: اذنك معاك*

        نرجع لعند خلود

        في واحد يراقب حركات خلود*بستمرار
        خلود وهي تمشي اصتدمت بواحد
        خلود: انت ما تجوف عمي*
        ......: انتي الي ما تجوفين*
        خلود رفعت رأسها انصدمت*
        *معقولة هذا هو الي تدور عليه *من اربع سنوات*
        وما لقته هذا هو قدامها*

        خلود : انت
        الولد رفع راسه حس بخوف ما يدري ليش
        الولد ببرودة: هاه الحلوة انقلبت بوية*
        خلود *دزته لين طاح ع الارض
        خلود بعصبيه: يا حقير يا نذل وأخير لقيتك يا######## يا ولد#######
        تجمعوا كل الطلاب وهم ما يعرفون شنو يسون

        الولد حاول يرفع راسه بس خلود مسكته من قميصة وقعدت عليه ياودت راسه وطقته في الارض لين طلع الدم وكفخته*

        راشد بسرعة مسك خلود وقومها عن الولد
        خلود وعيونها حمراء: راشد هدني ع هاي الحقير هدني*
        راشد : لا مستحيل اهدج
        خلود دزت راشد وردت تضرب الولد لين طلع من خشمة دم حتى صار ينزف *
        *راشد رد مسك خلود وخلود تحاول تفلت منه بس ما قدرت لانه راشد اشوي معضل وضخم

        الطلاب كلهم خافوا اشلون سوت خلود بالولد*
        جنها وحش يهجم ع فريسته

        خلود وهي تصارخ: راشد قالت لك هدني*
        خل اقتل هذا الحقير الي قتلني

        راشد صارخ ع خلود: مستحيل اخليج تتوسخين بدم هالقذر

        خلود ما تدري ليش صاحت ودزت راشد باقوا ما عندها: هذا دمر حياتي خالني وحدة قذرة مثله سود عيشتي*

        خلود وهي تطالع الولد: راح اقتله
        وركضت لعنده بس *راشد دزها لين طاحت

        راشد: انتي تبين تقتلين الولد*
        خلود وهي معصبه: اقتله وشرب دمه بعد*

        راشد مسك خلود وجرها لين ما وصل لمكان مافيه احد*

        راشد: انتي اختربت حياتج مرة ماراح اسمح لج تخربينها مرة ثانية

        خلود وهي يبكي بحرقه: بس هو قتلني قتلني يا راشد انا أهلي تخلوا عني

        راشد: وانا وطلال وين رحنا
        خلود زادت تبكي: انت ما راح تفهمني

        راشد : انا اكثر واحد أفهمك *انا اخوج

        خلود تحب وتعز راشد*

        خلود لمة راشد حست بنه اخوها الي يأما تمنته

        خلود: ايه والله اخوي الي ما ولدته امي

        بعد مدة *استوعبت خلود بالوضع*
        *وقامت بسرعة وركضت وشريط الماضي يمشي قدام عيونها
        إحساسها
        حزن*
        قهر
        الام*
        غموض
        صدمة
        انتقام



        نرجع لعند الولد
        الطلاب خذوه ويأت الاسعاف*
        وخذوه معاهم*
        ملاك *جافت كل الي صار
        ونصدمت وايد بالي سمعته

        في هالوقت د. طلال * وصل الجامعة شاف جدامه ملاك*

        د. طلال : * لو سمحتي
        ملاك *: نعم
        د.طلال:*تعرفين واحده اسمها خالد
        ملاك: ايه قصدك خلود*
        د.طلال : ايه انتي منو
        ملاك: صديقتها وانت *منو
        د.طلال : الدكتور طلال
        ملاك وقفت: الدكتور طلال عبد الرحمن .......*
        الدكتور طلال: ايه*
        ملاك: دكتور شكرا ع اهتمامك بخلود طول ذيچ السنين
        الدكتور طلال: * انا لين خذيت خلود بعد وفات أمها الله يرحمها خذيتها وربيتها مثل بنتي و طول هذي السنين ما كنت انطر أحد*
        قول لي شكرا

        ملاك: ادري الدكتور طلال عبدالله انت معروف بكرمك وطيبتك بس عمرك ما بينت هذا الحب لخلود

        الدكتور طلال: شنو تقصدين
        ملاك: لو انك أضهرت الحب لخلود ما كانت خلود *فكرت *تصير بوية
        *

        الدكتور طلال : اسمعي يا بنت اذا خلود ما قالت لج السبب لا تحاولين انج تخدعيني علشان اقول لج ليش*

        ومشى*



        عند خلود*
        *
        مشت وهي ملاحظة نضرات الطلاب*
        بس ما هتمت ولا حتى تبي تهتم او تفكر

        مشت بسرعة لقت قدامها *ملاك واقفة*
        خلود: ملاك*
        ملاك التفتت
        خلود: عندج سيارة
        ملاك بصعوبة طلعت الكلمةص
        *: أية
        خلود مسكت يد ملاك وصارت تمشي بخطوات سريعة ملاك ماقدرت تلحقها
        *
        طلعوا من الجامعة
        خلود: وينها سيارتك
        ملاك: الحمراء بس ليش
        خلود: أبيج توديني مكان
        ملاك: شنو الحين
        خلود: اذا ما تبين توديني قولي*
        ملاك: لا ما كن.…
        خلود: اوكي امشي

        ملاك ركبت السيارة*
        ملاك تسوق وخلود جنبها
        ملاك : وين تبين تروحين
        خلود: جزر أمواج
        ملاك: من صجج الحين نروح جزر امراج
        خلود: ملاك أش فيج قالت لج اذا ما تبين توديني بطلع*
        ملاك: لا اشدعوه جزر أمواج ،. جزر أمواج جم خلود عندنا
        خلود ابتسمت
        بعد مدة*
        ملاك: خلود جم عمرج
        خلود التفتت: وش الي خلاج تسألين هالسال*
        ملاك: لا بس استغربت ليش ما تسوقين
        خلود: إها انا اتدرب
        ملاك: وليش ما تدربتي من قبل
        خلود: *سني ما كان يسمح
        ملاك: ليش الحين عمرج جم
        خلود: 18
        ملاك: شنو 18 توج *اصغيرة انا اكبر منج*
        خلود: جم عمرج
        ملاك: 19
        خلود: إها
        وصلوا جزر أمواج*

        نزلت خلود وراحت قعدت صوب البحر*
        أميرة قعدت يمها

        بعد لا يوجد صوت أثنينا تهم ساكتين يطالعون البحر *ما فيه غير صوت الهواء البارد

        ملاك: خلود
        خلود: همممم *
        ملاك: ليس صرتي بوية
        خلود حطت اديها ع ارقبتها
        خلود: وليش تسألين
        ملاك: ما فيه بنت تصير بويه الا بسبب
        خلود : استايل*
        ملاك: خلود مؤ علي
        خلود: في الوقت المناسب بقول لج السبب
        ملاك ما حبت تضغط ع خلود
        ملاك: أنزين ما علينا اشرايج نروح مطعم انا حدي يوعانه
        خلود: اوكي بس ع حسابي
        ملاك: اكيد ع حسابج عيل ع حسابي
        خلود: لا يا الخداعة
        ملاك: هههههههههه


        .…………………………………….
        عند مريم>> أخت ملاك

        مريم: يمة
        ام ملاك: هلا يمة
        مريم: يمة انا بروح الصالون*
        ام ملاك: ليش
        مريم: اشفيج يمة اليوم عرس شموخ
        ام ملاك: ايه *شموخ صديقة طفوتج بنت ام احمد
        مريم : ايه عليج نور
        ام ملاك: مشاءالله عليها تزوجت
        مريم: يمة اليوم عرسها
        ام ملاك: ههه اوكي روحي الصالون
        مريم: اوكي مع سلامة
        ام ملاك: الله وياج
        ………….......................................

        عند ريم*

        في الصالون
        ريم صبغت شعرها بني فاتح وهايلايت عسلي
        وسوت لها تسريحة بسيطة ع الموضة
        ومكياج خفيف مع الحمره الغامجة*
        طالعة تجنن

        ريم اتصلت ع حصة
        في هالوقت خلص الدوم في الجامعة*
        >>> تجئ نعشق بعض اكثر وكثر ونسى الكون بالي فيه<<<الفون

        حصة: الوو هلا ريم
        ريم: أهلين شخبارج*
        حصة: تمام*
        ريم: حصة وصلتج الدعوة
        حصة: ايه
        ريم: هاه بتجين
        حصة: مادري*
        ريم: اشلون ما تدرين*
        حصة: للحين ما قررت
        ريم: اوكي * ع راحتج اخليج الحين انا وايد مشغلولة
        حصة: اوكي باي
        ريم: باي


        خلود وملاك طقوها سوالف ومسخرة*
        ملاك: بال جوفي ذي**أش كبرها جنها برميل اعنبو دارها اشكثر تأكل في اليوم

        خلود: اشكره خامه المطاعم خم
        ملاك: خخخخ حسيت*
        خلود: جوفي شنو بسوي*
        خلود قامت *راحت لعندها
        خلود بصوت رجولي: لو سمحتي
        البنت الدبة ترقق صوتها: هلا تبي شي
        خلود: ايه الصراحة مرتي توها احملت وهو الاول *بس ما عندها كرشة*
        البنت: أية وفي شنو اقدر أساعدك
        خلود : الصراحة انتي شكلج حامل بتوم علشان جية مشاءالله كرشتج واصله لشارع الرئيسي*

        البنت: نعم انا مؤ متزوجة اصلا
        خلود: الي ما تستحين من ورأ أهلج يا لحقيرة*
        تف>> تفلت عليها*
        ناس ما تستحي

        ملاك أنبطت ضحك
        ملاك: ههههههههههههههههههاي نسخره
        خلود ردت عند ملاك
        خلود: ههههههههه أش رايج
        ملاك: فديتج والله خلود والله انتي فله
        خلود: فله ولا باربي
        ملاك: *هاهاها اضحك مثلا ولا وش اسوي
        خلود: اقول ذلفي
        ملاك: خخخ
        .................................................. .....
        .......………………………………....

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #5
          رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

          يعطيك العافيه ..
          تنقل الى الرواية الغير مكتمله..
          التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 06-09-2012, 09:55 AM.

          تعليق

          • قلب المحرق
            عـضـو فعال
            • Mar 2012
            • 61

            #6
            رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

            حبيبتي الرواية كاملة

            تعليق

            • أوراد شمر
              عـضـو
              • Jul 2012
              • 36

              #7
              رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

              طيب متى تكملت الروايه

              تعليق

              • قلب المحرق
                عـضـو فعال
                • Mar 2012
                • 61

                #8
                رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

                * * * * * * *الفصل الثاني
                * * * * * * الجزء... *الاول
                * * * * * *البارت.. الرابع




                $$$عنوان هالبارت صدمة عمري يالت قلبي ماحبه$$$


                عند فيصل*
                فيصل رد البيت ولقى قدامة *مثل العادة زوجة أبوه *تنطره

                اعرفكم*
                زينب زوجة ابو فيصل الثالثة*
                أبوه متزوج ثلاث*
                الاولا *ام مشعل >> فاطمة ~~~ اسمها وعمرها 43 سنة وعندها مشعل و عبدالله*

                مشعل متزوج وعنده *ولد أسمة قاسم *ع اسم
                ابوه وهو مطوع

                عبدالله توه ما تزوج عزابي. ويشتغل في الجيش

                زوجتة الثانية ام فيصل وما عندها غير فيصل
                وبراهيم*

                ابراهيم اخو فيصل الصغير عمره 16 سنه
                وايد يشبه فيصل*

                وزوجته الثلاثة والأخيرة زينب*
                زينب توها اصغيره في عمر فيصل تقريبا
                اهي متزوجة ابو فيصل طمع في ورثة بس هي تحب فيصل تعشق فيصل تموت في واحد أسمه فيصل*
                كل يوم تنطره وادلع قدامه وتلبس لباس معري*
                اي وايد مكشوف*
                بس علشان تجذب فيصل بس فيصل مع انه مغزلجي بس مستحيل يخون ابوه*
                علشان وحده مثل زينب*
                طول عمر فيصل يحلم ببنت كلش ما عندها هالسوالف يبها تكون متحجبة وأخاف الله ولا عمرها كلمت ولد من ورأ اهلها
                >>> والله غريب يا فيصل انت تلعب ببنات الناس *واخرها تبي. بنت أخلاق <<<*
                ع فكره كل الشباب جيه. تفكيرهم*

                المهم نرجع لمحور الأساس*
                دخل وشافها قاعدة وحاطه رجل ع رجل*
                وهي فاله شعرها الأشقر لين خصرها ولبسه
                فستان وردي لين فوق الركبة*
                وحاطه مكياج أوفر*

                زينب بدلع: هلا توه البيت منور
                فيصل *طالعه بنضره استحقار ولف وجهه ومشى*

                فيصل استغرب عدم وجود احد في البيت

                زينب : ترا محد اهنيه كلهم سافروا مافيه غيري وغيرك

                فيصل: وينهم
                زينب: قالت لك سافروا*
                فيصل: وليش ما رحتي معاهم
                زينب: مستحيل اروح معاهم وخليك
                فيصل؛ زينب. سمعي لا تصني أني راح أخون أبوي او افكر فيج ترا كل الي تسوينه*
                ما اثر فيني

                زينب قامت وقربت من فيصل لين وجها صار قريب من وجهه*

                زينب فتحت الزرار. حق الفستان*
                زينب بدلع: ليش انا مؤ حلوة
                فيصل وصلت حده ودزها
                فيصل: سمعي يا بنت اذا انتي مؤ متربية
                وما تعرفين الأصول اعلمج

                *زينب عصبت: يعني ما تبيني
                فيصل: ايه*
                زينب: طيب يا فيصل راح تندم اوعدك انت الي بتجي لي مب انا*
                *
                فيصل: يصير خير*
                .................................................. .

                نرجع عند ملاك*

                خلود : ملووك
                ملاك: عيونها
                خلود: خلي عيونج لج ما بيهم*
                ملاك: ومن قال بعطيج اصلا
                خلود: خفي علينا اقول
                ملاك: همممم*
                خلود : تقدرين توديني الرفاع
                ملاك: ليش
                خلود: تدريبي هناك
                ملاك: إها اوكي مؤ مشكله*
                *صديقي باق محفضتي وقهرني >> التلفون

                خلود: الووو
                المدرب: الو هلا ابنيتي
                خلود: أهلين خير
                المدرب: ابنيتي اليوم ما قدر ادربج
                خلود : نعم … شنو يعني ما راح اتدرب
                المدرب: انبلا بيدربج ولدي راكان
                خلود: انا ما يهمني من بيدربني الي يهمني اتدرب*
                المدرب: أنزين تعالي في مكان كل مرة و بتلقين راكان موجود*
                خلود: طيب*
                طوووط طوووط>> ما تقول مع السلامة ولا باي تقفل ع طول الامدرب تعود ع أسلوبها الجاف*

                ملاك: شسالفة
                خلود: ولا شي بس ولد المدرب بيدربني
                ملاك: إها*

                .................................................. .....


                نرجع عند ريم*
                ريم تجهزت ولبست الفستان*
                لبست فستان ذهبي طويل مفتوح من الصدر*
                وكم طويل في ايد وحدة وثانية مكشوفة*

                وحطت شدو اسود مع ادرج ألوان الذهبي*
                و بلشر برونزي *
                وحمرة وردية غامج يعني طالعة واو بمعنى الكلمة*
                واهم شي حطت العطر*

                دخلت الغرفتها و خذت شنطتها*
                ولبست العباية تعرفون مفسخة يعني لزم*
                طبعا سكنت اول زرين والباقي مفتوح وحطت
                الشيله ع كتفها*
                وراحت بسيارتها للعرس*

                دخلت شافت اشلون الصالة متروسة حريم*
                ليت دشت كانت الأنضار كلهم عليها كل من سم الله ع جمالها الفاتن*
                وريحتها تنتشر في ارجاى الصالة

                جافت أمها وخالتها واقفين يرحبون بالمعازيم
                راحت عندهم وسلمت عليهم
                وبعدين راحت تقعد يم جدتها
                باست راس جدتها وقعدت يمها
                الجده: مشاءالله عليج وحوليج قمر 14
                ريم ابتسمت: تسلمين يدتي بعد طالعة عليج
                الجده: ههه وأحلى مني بعد
                ريم: لا اشدعوه*
                الجده: هههه*

                جت اغنية دقني وهنيه كل بنت رازه عزقتها
                قامت ريم بعد ما قوموها بنات عمتها بلغصب

                جت وحدة لعند الجده*
                ام علي: كيف حالك*
                الجده: بخير*
                ام علي: هذي بنت ولدك
                الجده: ايه
                ام علي : مشاءالله عليها… مخطوبة؟؟؟
                الجده: ايه محجوزه حق ولد عمتها ريان
                ام علي: حسافه يالله الله يوفقهم*
                الجده: امين ويبعد العين عنهم*
                ام علي فهمتها وقامت
                الجده: وش فيك
                ام علي: أختي وصلت
                الجده: الله معاج

                حطوا اغنية فرس فرس*
                ودخلت العروس والمعرس
                قعدوا وتصورا*
                بعدين دخلوا الأهل وكان ريان بينهم*
                يدور ع ريم جافها لبسه عبايتها مثل العادة اول زرين تسكهم والباقي مفتوح وحاطه الشيله ع كتفها
                ريان أنخبل فيها*
                بعد ما تصورا العائلة طلعوا الشباب
                هند راحت عند ريان وحاولت تقرب منه بس هو اول ما جافها يايه صوبة طلع من الصالة بكبرها
                طبعا ما بقى الا المعرس والعروس في هالوقت*
                وزعوا العشاء وكل من مشغول

                مريم تأخرت وايد بس اقدرت توصل*
                دخلت ولقت كل ربعها قاعدين يطالعون صديقتهم شموخ ويضحكون يتخيلون يكونون مكانها

                سلمت مريم ع البنات وقعدت

                لطيفة: بنات زوج شموخ احلى منها*
                رهف: ايه حسيت جوفوا حضها ماخذه واحد مووت
                لمى: وانتي صادقة*

                سندس: بس ما تلحضون المعرس جنة غاصبينه
                مريم: من صجج هذا زواج مب لعبة يهال
                سندس: جوفي اذا مؤ مصدقتني*
                التفتت مريم*
                بس كانت صدمة عمرها*
                زوج صديقتها المقربة يكون هو الانسان. الي تحبه ويحبها والي تركها وما درت عنه

                هالوقت حست مريم ان قلبها بيوقف*
                ما تدري شتسوي*
                اليوم عرس حبيبها*
                صدمة
                وما اكبرها من صدمة*

                >> صج دنيا يوم لك و عشرة عليك<<

                حست انها في حلم*
                يعني معقولة قطع اخباره علشان بيتزوح
                أنزين ليش*
                معقولة تخلى عني بالسهولة ونسى الحب*
                والمشاعر الي بينا*

                طيب انا ماراح اضيع عمري ع انسان مايبيني
                انا أبدا ما اشتري الي ما يشتريني*

                الي يشتريني اشتريه والي يبيعني ابيعه
                وهو باعني*


                *هذا الي كان يبيه خل يروح
                الله يهنيه
                يبي انسحب من حياته اوكي راح اسوي الي يرضيه*
                انا ما راح اضيع عمري *ع انسان ما يبيني
                *ولا تجبره ع البقا انا ما اشتري الي ما يشتريني*
                صدقني ما خسر شي ولا اضن أني راح أخسر *
                حاسب حساب الفراق*
                وحاسب قسموه ما تبعثر
                *خل ياخذ معاه هدياه*
                راح أنساه *ومأ واح اذكر*
                *كرامتي وعزتي ما راح يذلها *لا والله ما راح يقدر*
                يا ما *قال انه يحبني *خساره طلع كذاب*
                كنت أكلمه *وداريه *علشان تفتح هالبيبان*
                هي الباب الي كنت نبي نوصلها*
                اطلع برا بأبو وجهين ولا تنسى وراك اقفلها

                روووووح هذا ذنبي لأني حبيتك
                رووووووح ومساني انا نسيتك

                لا والله مؤ انت ولا الف يشبهوك
                لو جنت قلبي الي في صدري إقلعك وألعن أبوك
                لا تضن أني في لحضة راح *اضعف وترجاك
                لا والله ما ترجى غير ربي ويسعدني جدا دفاك

                انت كنت لي ثوب ولبستك وقت البرد*
                لكن ما شعرت بدفى كل الي شعرته
                حقد
                وخلعتك ونتهينا ما أريدك عن جد*
                شوف لك واحد مثلك في كل مرة يبدل جلد
                عمر الذئب ما خاوى أفعى*
                ولا حط لها اهتمام
                مقامها دوم واطئ
                اخرها دوس الاقدام
                كلامي صح وانت عارف أني ابدا ما استسلم
                يعني خلاص ما أبيك وع هالشي انا مصمم

                روووووح هذا ذنبي لأني حبيتك
                رووووووح ومساني انا نسيتك


                امسكي يدي قبل روح*
                خليني احس بكذبك
                هذا الي كنتي تقوله *لي كنت احبك
                بالله عليك عيدها ابي اركز في وجهك
                ملامك راح تتغير عندك
                كنتي تقول لي احبك بس وجهك يصرخ
                كذاب و تصغر في عيني وتصير قد ذبابة*
                انا مؤ نادم أبدا علشان انت كذبني و
                أهنئك الف مبروك ولا شي بعيوني اصبحت

                روووووح هذا ذنبي لأني حبيتك
                رووووووح ومساني انا نسيتك

                هذا الشعور الي كان بداخلها

                سندس: بنات امشوا *نبارك لها
                البنات: اوكي*
                لطيفة: مريم امشي
                مريم بابتسامة صفرء: اوكي

                البنات سلموا ع شموخ
                سندس: مبروك*
                شموخ بخجل: الله يبارك فيج
                لطيفة: مبروك وعسى دوم الأفراح
                شموخ: الله يبارك فيج
                لمى: مبروك شموخ. والله وكبرتي
                شموخ: هه الله يبارك فيج
                راشد كان طول الوقت منزل راسه ويسمع سوالف البنات

                جت مريم باست شموخ
                مريم بصوتها الرقيق والمعروف: مبروك
                شموخ: الله يبارك فيج*
                راشد اول ما سمع صوت مريم عباله يتخيل*
                بس لين رفع راسه وجافها قدامة. حس الدنيا ضحكت له

                راشد يطالع مريم بعيون *كلها شوق*
                مشاق لها لعيونها لصوتها لكل شي فيها

                بس تلشت ابتسامته لين شافها ما عبرته ولا كنه موجود حس بان احد طعنه انكسر شي داخله

                مريم مدت ايدها له*
                مريم ببتسامة صفراء : مبروك عساكم تتهنون

                راشد ابتسم بخفه ومد ايده: الله يبارك فيج

                راشد لين مسك يد مريم الناعمة زاد اشتياقا لها

                شالت مريم يدها
                شموخ: راشد هذي صديقتي المقربة مريم

                راشد انصدم بس حاول يخفي هالشي
                راشد: تشرفنا
                مريم: الشرف لي*
                مريم ابتسمت: ما وصيك ع شموخ ترها غاليه علي وايد*
                راشد حس سكين ورأ سكين يطعنه: ولا يهمج احطها بعيوني
                مريم: انا بروح شموخ ومرة ثانية الف الف مبروك
                شموخ: تسلمين يا قلبي

                مريم طالعت راشد جنها تقول بروح وما راح ارد اعتني في نفسك*

                راشد كان وده يلحقها بس لا فات الفوت ما ينفع الصوت .…

                طلعت مريم من الصالة وهي تحس ان خلاص ما راح تقدر فتحت السيارة وشغلتها ومشت
                حاولت انها ما تبكي وتخلي الماضي والأيام الي كانت بينها وبين راشد تنتهي لكن ما قدرت*
                وقفت السيارة ع صوب*
                وستسلمت لدموعها الي تنزل بغزارة ع خذها*
                صار وجها من الصياح احمر مثل الطماطم*
                فتحت باب سيارتها وهي توها داخل صارخت*
                بأعلى صوتها: ليش ليش ليش يا راشد تسوي فيني جدية أش ذنبي حبيتك*
                ليش تكسر قلبي ليش ليش صديقتي يالحقير
                صديقتي تأخذها صديقة عمري صديقة الطفولة والله انك واحد####### والد####
                يا ل######
                الله يأخذك ويلعن اليوم الي شفتك فيه*
                ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

                ملاك وهي راده جافت سيارة أختها واقفة*
                في البداية تراجعت بس عقب ما جافت رقم السيارة تأكدت انها سيارة أختها مريم*

                ملاك وقفت سيارتها وراحت لعند سيارة مريم
                سمعت صوت بنت تشهق وهي حاضنه نفسها
                وباب السيارة مفتوح استغربت

                ملاك: مريم*
                مريم رفعت راسها ونزلت من السيارة وحضنت ملاك وبكت*
                ملاك حست ان أختها وايد مجروحة بس ما كنت تعرف السبب خافت عليها من قلب

                ملاك خذت مريم وقعدوا داخل سيارة ملاك
                ملاك: مريم أش فيج
                مريم صاحت اكثر: راشد يا ملاك راشد
                ملاك: أش فيه راشد
                مريم: راشد تزوج
                ملاك انصدمت: شنو
                مريم : وتخيلي ع من ؟؟ ع شموخ صديقتي
                ملاك: شنو اه يالحقير*
                مريم وهي تصيح: تخيلي انا 6 شهور أتعذب وخايفة عليه وهو من وراي خطب والحين تزوج
                قال لي والله ما راح افرقج في يوم من الايام واليوم مؤ بس فارقني وتركني وترك قلبي بعد*
                ملاك: اهو الخسران مب انتي*
                مريم : ملاك ما راح تحسين بجرحي الا يوم يصيدج*
                ملاك: مستحيل اضعف جدامه اذا هو باعني
                مريم: اتمنى
                ملاك حبت تغير الجو : مريم اقول لج اليوم رحت انا وخلود*
                مريم: خلود البوية الي كلمتيتي عنها
                ملاك: أية اقول لج جفنا وحدة برميل اقوالج
                تمسخرنا عليها تمسخر خلينها بيزه ما تسوى
                مريم تحمست: شنو سويتوا ؟؟؟
                ملاك قالت لها السالفة
                مريم: هههههههه غربل الله بليسج يا ملووك *ما خليتي احد يسلم منج اول شي المشاكل الي كل يوم وثاني تسوينه في الثانوي والحين الجامعة لا والحريقة الكبيرة الي سويتيها صج مجنونة انا مؤ مصدقة انتي أختي
                ملاك: ليش بالله
                مريم بتكبر: لإنج مجنونة وانا عاقلة*
                ملاك: وييييه خفي علينا يالعاقلة يالفهيمة
                مريم: ههههه

                ……………………...........................

                عند خلود
                وصلت خلود وجافت راكان والد المدرب*
                راحت لعنده*
                خلود: انت*
                راكان: نعم*
                خلود: انت والد المدرب*
                راكان: أية وانتي خالد*
                خلود: ايه انا خالد او تقدر تقول خلود*
                راكان: إها*
                خلود: ما راح نتدرب تراك مضيع الوقت
                راكان : امشي*

                راكان يمشي *: اذا تبين تلفين تسوين ......

                بعد التدريب *
                راكان : بأجر انتي بتسوقين بجوف شنو تعلمتي*
                خلود : أوكي*
                وراحت*

                عند راكان
                ترن ترم ترن ترم :>> التلفون
                ابو راكان: هلا راكان هاه اشلون
                راكان: هالبنت حدها مليقه وثقيلة دم ما دري اشلون انت متحملها
                ابو راكان: ما عليه جم يوم وينتهي التدريب وتختبر وتفكنا
                راكان: الله يعين*
                ---------------------------------------

                عند حصة*
                قاعدة تطالع الفلم*
                وماخذه راحتها محد في البيت*
                مرتاحة حدها افتكت في الإزعاج
                أحلى شي تحبة حصة الهدوا والاسترخاء
                ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


                * * * * * * * * * **

                تعليق

                • قلب المحرق
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2012
                  • 61

                  #9
                  رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

                  * * * * * * * * * * * الفصل الثاني
                  * * * * * * * * * * *الجزء .. الثاني
                  * * * * * * * * * * *البارت الخامس*

                  $$$عنوان هالبارت. دخل مزاجي وعاجبني. من يوم جفته تملكني*$$$


                  في الجامعة*
                  الايام تمر بسرعة*
                  والأحداث بعد تمر بسرعة*
                  اليوم راح تبتدي قصة ملاك الحقيقية*
                  تبعونا*
                  .
                  .
                  .*

                  دخلت ملاك القاعة وستغربت عدم وجود*
                  يوسف*

                  طلعت بسرعة وراحت لمكان شلته
                  جفتهم قاعدين كلهم*
                  بس يوسف مؤ موجود*
                  راحت ملاك لعندهم
                  فيصل اول ماجفها دق قلبة بقوة جد اشتاق لها مع ان امس جافها بس لين يجوفها يحس جنة اول مرة يجوفها مايدري اشلون بهالسرعة
                  حبها ما يدري هو حب ولا إعجاب بس الاهم
                  انه شعور وايد حلو بنسبة له*
                  ملاك: اقول وينة يوسف
                  فيصل بسلوبة الي ينرفز ملاك: الواحد
                  *يقول هلا . السلام . هاي . مرحبا
                  ملاك : السلام هلا مرحبا هاي قوة … اشتبي اقول بعد … أنزين الحين تقول لي وينة يوسف

                  فيصل: ليش تسألين عنه
                  ملاك: وانت اشعليك اسأل ع الي ابي*
                  فيصل: اقول يالله لحقي امج*
                  ملاك: اقول صوصو تحجى معاي عدل
                  فيصل: من صوصو ذي*
                  ملاك رفعت حواجبها: انت في غيرك*
                  فيصل : صج لا *… اقول *يوسف ماحضر
                  ملاك: غايب أنزين ليش
                  فيصل: مادري والحين طسي لعت جبدي من ويهج*
                  ملاك: من زين وجهك الحين روح جوفه في المنضرة جنك بنقالي من السودان
                  فيصل : هاهاي حلوة ... اشلون بنقالي من السودان يا ذك ذك
                  ملاك: المهم الي هو جاو صوصو*
                  فيصل يصارخ : انا صوصو بوريج يا ملكوه
                  سعد: صدق المثل الي يقولونه أخونا السوريين
                  ( طنجرة ولقت غطاها)*
                  الشلة: كككككككككككك
                  *فيصل وصلة حده: جب*
                  ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
                  عند حصة*
                  حصة مرت لها ريم وراحوا مع بعض الجامعة

                  دخلوا القاعة وهي للحين ما بتدت محاضراهم
                  راحوا يحوسون اشوي
                  ريم: حصة تجين معاي الحمام
                  حصة: ليش
                  ريم : لتعدل بعد ليش
                  حصة: لا انا بنطرج اهنية*
                  ريم: اوكي
                  وراحت
                  حصة قعدت تطالع الرايح والراد*
                  مرت قدامها مروى*
                  مروى كانت لبسة*
                  فانيله صفراء وبنطلون اخضر *وشال لفته ع ارقبتها احمر
                  وجوتي اسود*
                  حصة اول ما جافتها فطست ضحك*
                  ما لومها شكل مروى يفطس من الضحك
                  حصة: هاهاهاهاي جنج إشارة مرور
                  مروئ وقفت: نعم جفتي نفسك جنج فلم قديم

                  حصة لبسه فستان لتحت الركبة ابيض واسود*
                  وكعب*

                  حصة: ياحلات الفلم ع الاقل الكل. يحبة مب انتي الكل يترفز من إشارة المرور

                  مروى كانت بترد *عليها لكن لين جافت بدر
                  واقف مع الشلة*
                  خلت حصة تولي وراحت لعنده

                  أعرفكم شخصية جديدة في الرواية
                  اسمها مروى*
                  مروى من عادتها انها مستحيل تروح المدرسة
                  من بداية السنة عقب شهر شهرين*
                  تحضر طبعا مروى ما تهتم
                  *بالدراسة لكن من الغش تنجح >> خخخخ جفتوا اشلون
                  مروى من نوعية البنات الي طلعوا عن الاصوال يعني مروى تروح حفلات فيها شباب*
                  الوضع عندها كلش عادي*
                  مروى أمها وبوها متطلقين وهي البنت الوحيدة لهم علشان جية يعطونها الحرية*
                  يعني حدها فلتانه وتلعب لعب اهم شي عندها
                  تستانس ما يهمها احد*
                  شكلها: عيونها بني وشعرها قهوي قصير قاصته قصة شجوجي جسمها حلو وبشرتها*
                  برونزيه*

                  حبيت اقول لكم معلومة حصة وملاك وريم صح*
                  عادي عندهم يكلمون شباب ويصيرون ربع*
                  بس مستحيل يروحون حفلات فيها انخلاط وفواحش او ديسكو*

                  نرجع للمحور الاساسي*

                  راحت مروى عند بدر وسلمت علية
                  مروئ : شخبارك بدووش
                  بدر: بخير بجوفتج
                  مروى: ههه ادري انك تقول افتكيت منج شهرين وما جفتج اعرف*
                  فيصل: أية والله مفتك منج
                  مروى: اووه فيصلوه اهنيه يه يه .. شخبارك ياولد
                  فيصل: مثل متحوفيني عايش والحمدلله
                  مروى: زين زين ... الا بدر انت من بداية السنة مداوم
                  بدر: ويييع لا توني اليوم
                  مروى: صج عيل أبشرك انا وانت بننزف زف
                  بدر: جاهز لا تخافين
                  مروى : خخخ اهم شي*

                  عند ريم
                  ريم دخلت الحمام*
                  الي تعدل الكحل
                  والي تحط الحمره
                  والي تستشور شعرها
                  حشى مب حمام صالون
                  المهم ريم غمجت ع كحلها الازرق وحطت اقلوز
                  وردي وطلعت*

                  رد لعند حصة جافتها مكانها*
                  ريم جأت ورأ حصة
                  ريم بصوت عالي : بوووووو
                  حصة من الخوف نطت من مكانها: يمة
                  ريم *ميتة ضحك ع ملاك: هههههههههاي*
                  خرعتج
                  حصة: ياحمارة ياثورة جني مب ادميه لعنبو
                  دارج*
                  ريم: خخخخ سوري بس جفتج سراحنة*
                  حصة: علشان جية صرختي وبطيتي قرقوع اذني
                  ريم: ههههه حلوة قرقوع اذني… اقول في شنو كنتي سراحنة
                  حصة: ولاشي بس جفتي البنت الي لبسة فانيلة صفرا وبنطلون احمر
                  ريم : أية الي مع فيصل وشلته*
                  حصة: يب*
                  ريم: أية أش فيها
                  حصة: ماجفنها من قبل مع شلة فيصل
                  ريم: أنزين حتى ذاك الي لبس كبس>> تقصد بدر
                  حصة: أية صح*
                  ملاك من وراهم : هايوو
                  حصة: هلا ملوك
                  ريم: هلا*
                  ملاك: أش كنتوا تحشون فيه
                  حصة: خبرج بالطلاب*
                  ملاك: خخخ صج مغبرين الحين الواحد يحش بربعة
                  حصة وريم: نعم
                  ملاك: خخخخ أش فيكم امزح
                  ريم: ياشين مزحج بس
                  حصة: صج دمج ثقيل
                  ملاك بستهبال: حطي عليه ماي يصير خفيف هع
                  ريم: هاهاها اضحك ولا شالمطلوب
                  حصة: ههههاي حدها بايخة تخفف دمها ذي
                  ملاك: دامني ما ضحك ليش ضحكتوا
                  ريم: من السخافة
                  ملاك: صج لا تقولين لحد
                  حصة : اقول بنات غيروا السالفة الصراحة مليت*
                  ملاك: أية والله طيب امشوا خل نطلع برع الجامعة*
                  ريم: اوكي
                  >> عقب راحوا مطعم قريب من الجامعة<<<

                  البنات طلبوا*
                  ملاك تدبس ريم: ريم ريم
                  ريم: هاه
                  ملاك : جوفي هذا الي لبس فانيلة زرقاء وشورت ازرق يجنن
                  ريم التفتت وجافته
                  ريم غمزت لملاك: تبيني اضبطج معاه
                  ملاك بتشوق: ياريت .. بس شنو بتسوين*
                  ريم : جوفي بس شنو بسوي
                  ملاك حدها متحمسة
                  ريم: يا بو الازرق*
                  التفت لها وهو عارف انها تقصده لنه هو الوحيد الي لبس ازرق
                  ريم بصوت عالي: البن البن*
                  مشاري طنشها*
                  ريم انقهرت *كتبت في الورقة رقم ملاك وبنها
                  وحذفت الورقة عليه*

                  مشاري فتح الورقة وستغرب من جراتها*
                  شق الورقة وقطاها في الزباله

                  ملاك حزنت*
                  ملاك بحزن: ريم خلاص*
                  ريم بعصبية: شنو خلاص من يعتبر نفسه ذي
                  مصدق عمره وسيم >> من القهر ع ملاك*
                  ريم : *بس انا بوريج فيه*
                  ملاك: ريم خلاص
                  ريم: ادري انج انعجبتي فيه ومستحيل *أخليه
                  يفلت من يدج
                  *بنسبة حق حصة ولا هامها تشرب العصير ومتابعه الوضع

                  ريم بصوت الموجودين كلهم سمعوا : البن البن

                  مشاري تملل من ريم وقام هو وربعه بيروحون

                  ملاك زعلت وبعدت عنهم
                  بس ريم انقهرت ولحقته
                  دبسته من ورأ ضهره
                  ريم: انت
                  مشاري التفت: من انا < ياشر ع نفسه
                  ريم: أية ليش مطنشني مؤ عاجبتك
                  مشاري:اخلصي أش تبين
                  ريم عصبت من برودته: تعرف الشره مب عليك
                  الشره ع صديقتي الي معجبة فيك ... انا مادري ليش معجبة فيك اهي الف واحد يتمنها

                  مشاري: والمطلوب
                  ريم: تستخف انت
                  مشاري: سمعي يا أخت انتي و صديقتج ما تعرفون الدنيا وحوالها توكم اصغار *ترا الزمن قاسي*
                  ريم: صج توني ادري بس تدري انت الخسران مب صديقتي ملاك*
                  ومشت راحت لعند ملاك
                  ملاك مع انه بعيده عنهم بس سمعت كل شي*
                  حدها تضايقت

                  عند مشاري*
                  بندر: مشاري عطتها وقمك شنو خسران انت*
                  بندر: انت نصحتهم وهم ما سمعوا كلامك عطتها أش عليك من عوار الرأس*
                  مشاري: تظن*
                  بندر: يب
                  مشاري: طيب

                  راح مشاري لعند ملاك *وعطاها اورقة مكتوب فيها رقمة ومشى

                  ملاك استانست *نقزت من الفرحة

                  ريم ببتسامة: هاه أش رايج فيتي
                  ملاك: فديتج والله ريووم*
                  حصة: صج ما عندكم سالفة
                  ريم: انتي خليج بحالج
                  ملاك: تعرفين ودي اتصل له الحين
                  ريم: لا خليج ثقيلة
                  ملاك: يعني متي بتصل له
                  ريم: لين تردين البيت
                  ملاك: تهقين
                  ريم: يب
                  ملاك: اوكي
                  حصة : بنات تأخرنا ع المحاضرة
                  ريم حطت يدها ع راسها: ابيه المحاضرة
                  ملاك: امشوا امشوا
                  *
                  طاف الوقت بسرعة ورجعوا البنات بيتهم

                  عند مشاري*
                  .*
                  .
                  وصل مشاري البيت*
                  مشاري جاف امه قاعدة تطالع. الاخبار*
                  راح باس راسها
                  مشاري : هلا يمة
                  ام مشاري : هلا بوليدي **
                  مشاري وهو يتمغط: اه يمة حدي تعبان
                  ام مشاري : أية من الشغل والدراسة الي حرمينك من النوم*
                  مشاري: شسوي بعد لزم أدير حللنا و درس علشان أخذ المجستير*
                  ام مشاري : الله يعينك ويوفقك قول امين
                  مشاري رفع ايده: اميييين
                  مشاري: طيب يالغالية بروح أنام*
                  ام مشاري: روح نام يمة*
                  مشاري: أية يمة لا تقوميني ع العشاء تعشيت
                  ام مشاري : طيب*

                  مشاري ركب الدرج واخته عنود نازله
                  عنود: هلا بالغايب
                  مشاري: انا الغايب
                  عنود: والصايع بعد والجذاب
                  مشاري: صايع وجذاب افا ليش
                  عنود: مب انت قالت لي انك بتطلعني
                  مشاري: بس انا ما عندي وقت
                  عنود: الحين لين جبت طاري الطلعة خلص الوقت والطلعة مع ربعك فيه عندك وقت
                  مشاري: خخخخ اوعدج اول مأخذ اجهازه بطلعج أش تبين بعد حتئ عيوني اعطيج
                  عنود: خل عيونك لك ما ابيهم بس أبيك تطلعني بس والله. اذا خذت أجازه وما طلعتني وقسم بالله. افقع عيونك واذبحك
                  بعد
                  مشاري بصوت واطئ : دام جية ولا بأخذ أجازه
                  عنود خذت الوسادة وحذفتها عليه : نعم انت بس سوها*

                  مشاري ركض مثل الياهل وهو يضحك
                  *دخلت غرفته وحط راسه ع الوسادة ومن التعب نام ع طول

                  ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

                  عند ملاك*
                  ملاك توها ميته من الفرحة*
                  ملاك وهي تغني: لما صدفة مرة شفته << وهي تلف>> تكلمت وسمعته مشيت وقلبي وياه وياه << وهي تلعب. في شعرها>> رحت وما هقيتك يا مشاري ترجع ياولد الناس وسمع ملاك تهواك تهواك

                  ملاك تضحك ع نفسها: هههههههه خربت الاغنية كلها هه هع

                  طلعت الورقة الي فيها رقم مشاري وياستها
                  ملاك: اممممموه فديت الرقم وصاحب الرقم
                  *ملاك اتصلت ع مشاري وهو في عز نومه
                  مشاري وهو نعسان: الووو
                  ملاك: الوو هلا مشاري
                  مشاري وهو يحك شعره: أهلين من؟؟
                  ملاك: انا ملاك
                  مشاري حك عيونه: من ملاك ما عرف وحده بهال الاسم*
                  ملاك: انا ملاك الي يعطيتها الرقم
                  مشاري حط ايده ع راسه: ايه تذكرت نعم أش تبين
                  ملاك بطفوله: حبيت اسمع صوتك
                  مشاري: سمعي يا أخت مالكة
                  ملاك: انا ملاك م لا ك ملاك
                  مشاري: الي هو ملاك مالكة ما يهمني المهم الي بقوله تسمعينه انتي ياملاك ما تعرفين هالدنيا ترها وايد قذرة تلعب وتدور ابتعدي عنها وتمني ما تتصلين ع هالرقم مرة ثانيه*
                  * طوووط طوووط >> قطع الخط

                  ملاك انقهرت منه*
                  وتمت تقول في قلبها( والله بتم أزعجك بخليك تندم انك عطيني رقمك )

                  * ع قول أختنا الفنانة مشاعل
                  * * * امسوي لي *فيها ثقيل*
                  * * * اقول بس استريح*
                  * * * ما كون انا بنت أبوي
                  * * * *لو ما جيبك تصيح*

                  نرجع لعند فيصل
                  *فيصل وهو نائم*
                  حلم انه اليوم عرسة ع ملاك وهو يبتسم*

                  دخل فيصل بالبشت الاسود و يمة ملاك*
                  بالفستان الابيض*
                  وهو ماسك يدها ويمشون اشوي اشوي لين
                  ما وصلوا للكوشة
                  وبتدى التصوير تقوله الفلبينية يمسكها من خصرها وهي تطالع عيونة وهو بعد يطالع عيونها*
                  فيصل ميت من الوناسة*
                  مرة وحده فتح عيونة>> قام من النوم
                  ولقى قدامة زينب مؤ ملاك
                  اهنية صرخ
                  فيصل: اعوذبالله من الشيطان الرجيم
                  زينب بدلع: أش فيك حبيبي حلم بكابوس
                  فيصل: لا والله الكابوس جدامي
                  زينب: أش قصدك انا الكابوس*
                  فيصل : جان زين بس كابوس الا جني وين مأ *اروح *يطلع لي أعوذ بالله
                  زينب عصبت: فيصل عدل كلمك معاي
                  فيصل: اقول أش دخلج غرفتي خايف بعد هي
                  يسكنونها اخوانج الجن
                  زينب وصلت حدها: اقول فيصل احترم نفسك تراك في بيتي
                  فيصل: هاهاي واي واي تصدقين ضحكتيني وانا ما فيني ضحكة
                  فيصل بجدية: نسيتي انتي كنتي وين كنتي في الشارع وبوي خذاج وتزوجج وعززج وكرمج ولا أنشئت هذا البيت بيت أبوي وانتي مالج منه شي اعرف انج تزوجتي أبوي مصلحة مب حب لانه اشكالج ما يحبون يسون روحهم مساكين ومن وراهم شيطان أعوذ بالله

                  زينب طالعته من تحت لين فوق وراحت
                  فيصل حب ينرفزها : ياحلو سكي الباب وراج

                  زينب تتوعد انها راح تخلي فيصل بيزه ما تسوئ

                  نرجع عند ريم*
                  دخلت ريم وجافت الأهل بيردون الامارات*
                  ريم : بتردون اليوم
                  فاطمة: أية*
                  ريم بحزن: لا ماقعدتوا معانا
                  سمر : تدرين مدارس ولويه *يعني ما عندنا وقت والامتحانات قربت
                  ريم: طيب بس اليوم قعدوا وبإجراء يصير خير*
                  هند: سوري برسايجي ما يسمح
                  ريان: بنات يالله السيارة ناطرتكم
                  هند: ليش انت ما راح تجئ معانا
                  *ريان : لا انا بعد ثلاثة ايام سفرتي
                  سمر : ليش ما بترد الامارات
                  ريان: لا بروح اكمل شغلي في امريكا
                  فاطمة: ومتى بترد
                  ريان: مادري ع حسب الشغل يمكن سنة يمكن. سنتين *الله اعلم*
                  هند: شنو سنة سنتين.*
                  ريم: أش فيها خل يكمل شغله*
                  ميزي: ماما برا انتضر انت
                  ريان: يالله برع ينطركم روحوا لا تفوت عليكم الرحلة
                  فاطمة : اوكي باي
                  سمر : مع سلامة
                  هند: اهتم بنفسك ريان

                  ريان يتضايق من كلام هند مايطيقها
                  ريم لمتهم: باي*
                  راحوا وريم تمت تطالعهم لين ماختفت السيارة
                  ريان : امشي نتغدا الغدا جاهز
                  ريم: اوكي بس بروح ابدل ملابسي

                  راحت بدلت ملابسها ولبست نفتوف اصفر ليت حد الركبة وربطت شعرها ونزلت نتغدا
                  جافت أمها وجدتها وريان ع السفرة
                  راحت قعدت يم ريان
                  ريم: ريان ممكن تعطيني السلطة الي صوبك*
                  ريان خذا السلطة وعطى ريم*

                  ام ريم: ريان متى بتروح امريكا*
                  ريان : بعد ثلاثة ايام
                  ام ريم: توا الناس اقعد لك جم اسبوع عندنا
                  ريان: والله ودي بس تعرفين عندي وايد أشغال لزم اكملها
                  الجده: الله يعينك و وفقك يارب
                  ريان ابتسم
                  ريم كانت تستمع لسوالفهم
                  ريم: الحمد لله
                  *وقامت

                  الجده: أش فيج
                  ريم: شبعت
                  الجده: شنو شبعتي ما جفتج كليتي شي*
                  ام ريم: جوفيها ياعمة تعبت معاه هال ايام ما ترضئ تأكل شي صايرة وايد ضعيفه
                  ريم: يمة لا تبالغين اصلا انا متنت
                  ام ريم: ريان ريم ضعفت ولا متنت
                  ريان: الصراحة ضعفت
                  ام ريم: شفتي يالله كملي صحنج
                  ريم: اووف يمة والله شبعت
                  الجده: لو يجئ جدك ويشوفج جذيه راح يقول حنا السبب*
                  ريم: اووف مابي غصب
                  ريان مسوي روحه معصب: ريم سمعي كلام امج ويدتج *بعدين صج. صاير وايد ضعيفة جنه ماعنج اكل تاكلينه
                  ريم: ريان انت جفت نفسك ضعفت صرت هيكل عضمي
                  ريان: اقول ريووم مب علي الاعيبج ويالله كملي صحنج
                  ريم: ماني ماكمله .. وطلعت لسانها
                  ريان في نفسه: فديت العنيدة والله
                  ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
                  عند خلود
                  دايم تفكر في ماضيها كل ما تذكر الماضي*
                  تصيدها نوبة بكى مفاجئه*
                  تبكي بحرقه وتحس ان ودها تنتقم من الي كان سبب معانتها*

                  خلود صرخت علشان تبي توقف شريط الماضي*
                  *خلود: اه
                  صوتها وصل لين الشارع
                  د. طلال اول ما سمع صوتها ركض بسرعة لغرفتها فتحها جاف خلود ضامة وسادتها وتبكي بحرقه

                  راح لعندها وضمها يبي يهديها لين ما نامت
                  *د. طلال : ادري الي صار فيج مب هين الله ينتقم من الي كان السبب ادري هو سبب معاناتج وهو سبب هذا المرض الي فيج
                  انا ماقدر اجوفج جدية ضعيفة لانه خلود معروفة بقوة قلبها*
                  ادري تعذبتي وايد وادري ودج تنتقمين من الي سوا فيج جيه*
                  بس انا مابيج تلطخين يدج في دم هالقذر*
                  انا بخذ حقج منه*
                  امج وصتني عليج وانا مستحيل في يوم من الايام اخليج لحالج راح تشوفيني يمج ع طول*
                  وقت ماتبيني راح اكون يمج وساعدج*
                  وربي انتي مثل بنتي وطول عمري احبج مثل*
                  بنتي*
                  ودي يوم من الايام تقولين لي يبه ادري انا ماقدر اعوضج ع ابوج*
                  لكني أحاول وصدقني راح أتم احول اسعد يوم في حياتي راح يكون لين اجوفج سعيدة
                  جدامي وجوف عيالج
                  بس ابيج تتغيرين مابيج تتمين بوية*
                  ودي اجوفج تردين مثل قبل البنت الرقيقة الي الكل ميت عليها
                  ابي احوفج لبسة الفستان الابيض وانا اساعدج في رفعة علشان تمشين ابيج تكونين
                  دوم سعيده ومستانسة*
                  لانه كل ماجوفج تبتسمين احس الدنيا تبتسم لي*

                  طبعا خلود كانت راقده وما سمعت اي شي من الي قاله


                  نهاية الفصل الثاني
                  ومع تحياتي بمتبعتكم الي في الجزء الثاني للفصل الثاني*







                  تعليق

                  • قلب المحرق
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2012
                    • 61

                    #10
                    رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

                    * * * * * * * * *الفصل ....الثاني*
                    * * * * * * * * *الجزء ......الثلاث
                    * * * * * * * * * البارت .السادس


                    $$$عنوان هالبارت انا كذا عنيدة اسوي الي برأسي$$$*


                    كل اشوي تأخذ التلفون وتتصل لمشاري ومشاري مايرد وهي بطبعها عنيدة*
                    تمت تتصل تتصل *والمشكلة هو اعند منها
                    لكن ملاك ما تستسلم لزم تحقق الي في*
                    راسها بأي طريقة*
                    مشاري تملل ورد عليها بعد 15 مكالمة

                    مشاري وهو حده معصب: نعم أزعجتيني
                    وربي انا نادم أني عطيتج رقمي يابنت
                    أش تبين مني
                    ملاك بانتصار: أبيك انت مائي شي ثاني
                    مشاري : يابنت خافي الله انا اقول لج ماحب *
                    هالبياخه *والمشكلة انتي ماتفهمين
                    ملاك: ولا راح افهم أبشرك من الحين
                    مشاري بصراخ: سمعي شكلج هبله او ما عندج عقل او تستهبلين ترا والله انتي فيج*
                    شي موب طبيعي
                    ملاك: طبيعي صناعي مايهمني انت شتقول المهم انا عجبني الوضع*
                    مشاري: تعرفين انا ماجفت اعند منج
                    ملاك: ولا بتجوف تعرف كل ما تبعدني عن طريقك تشجعني اكثر*
                    مشاري: انتي مجنونة
                    ملاك : اعرف مب معلومة جديدة
                    مشاري: يابنت والله انتي بتجبين لي نوبة قلبيه
                    ملاك: اسم الله عليك في عوينك ولا فيك*
                    مشاري عصب اول مرة يقع في مثل هال موقف*
                    سك الخط*
                    ملاك في نفسها: والله لجننك مادري ليش انت وايد عاجبني وأحلى شي فيك عيونك
                    ملاك بصوت عالي: يالبيه
                    مريم دخلت: ملاك أش فيج
                    ملاك وهي تضحك : خخخ ولا شي*
                    مريم ابتسمت وقعدت يمها: يالله قولي أش فيج
                    ملاك: سلامتج الا انتي أش فيج*
                    مريم: ولاشي
                    ملاك: شخبارج من بعد الي صار
                    مريم تلشت ضحكها: مقهورة يا ملاك قتلني*
                    ملاك: أسفة
                    مريم: ع شنو
                    ملاك: ع أني ذكرتج
                    مريم: لا اشدعوه
                    ملاك ابتسمت
                    مريم : اوكي بخليج تنانين بأجر عليج جامعة*
                    تصبحين ع خير
                    ملاك: وانتي من هله*

                    طلعت مريم وسكت الباب ورها
                    ملاك حطت راسها ع الوسادة وهي تبتسم

                    _______________________________

                    عند حصة*
                    حصة من الملل حبت تدردش اشوي *
                    في الفيس بوك*

                    بس بعد ما حست بالوناسة *بالعكس تمللت اكثر
                    مرة وحده تذكرت مروئ وضحكت*
                    ضحكت من قلب ما تعرف *ليش
                    حست انه ودها تتعرف ع هالبنت
                    عن كثب فيها شي يخلي الواحد
                    يحب يعرف عنها كل شي*
                    يمكن بسبب استايلها
                    *

                    خل نجوف الوضع عند مروئ
                    مروئ مثل العادة في الحفلة
                    *مروئ أؤم الحفلات
                    طبعا راحت هي وبدر
                    مروئ لبست فنيله برتقالية
                    وبنطلون ازرق وطبعا الجوتي
                    الي ما تتخلى عنه

                    اما بدر فهو كان لبس قميص*
                    ابيض وجكيت اسود وبنطلون اسكيني
                    اسود وحاط الكبس الي يحبه*

                    دخلت مروئ الحفلة ع أجوائها الصاخبة بسبب صوت الاغاني والضجة
                    طبعا المكان كله بنات وشباب*
                    الي يرقصون*
                    وألي يدخنون
                    والي يتعرفون
                    يعني كل الحفلة ع بعضها خرابة ومصايب
                    قعدت مروئ بعد ماطلبت لها عصير ليمون
                    قعدت تجوف الحماس. الموجود*
                    بس لفت نضرها وجود بدر مع بنت*
                    وبدر ماسك البنت من خصرها وهم يمشون
                    ويشربها وهي تدلع عليه

                    قعد بدر مع البنت *وهي اسمها ليلى
                    بدر: ليلئ حياتي هزي لنا اشوي*
                    ليلى : من عيوني ما طلبت شي*
                    بدر: تسلم عيونج قلبي
                    طبعا مروى متابعة*

                    شغل الديجيه بعد ما طلب منه بدر يشغل( دقني)*

                    ليلى لبسه فستان لفرق الركبة ضيق بمعنى الكلمة*
                    ليلى متوسطة الطول وعيونها بني وشعرها اسود طويل لحد خصرها وهي ضعيفة*

                    طبعا لين شغلوا دقني كل الشباب قعدوا ما عدا البنات يرقصون ويهزون وكل. وحده رازه*
                    العزقه
                    طبعا كل البنات يعرفون يرقصون دقني عدل بس ليلئ دايم تأخذ الأنضار لانها هي افضل وحدة متقنة رقصة *دقني
                    *ليلى ترقص بمهاره والشباب كلهم يشجعونها
                    يصفقون لها ويتغزلون فيها حتى ان الشباب شاركوها*
                    بدر قام بعد ما جت ليلى وسحبته يرقص معاها
                    بدر هو ورأ ليلى ...وليلى ترقص*
                    بدر محوط خصرها وهي تهز اكثر وتضحك
                    بدر قرب من أذنها: وربي انتي جنان
                    ليلى ضحكت بصوت. عالي
                    وبدر مبتسم لها
                    مروى حست بضيقة وطلعت من الحفلة*
                    حست بضيقة غير عادية*
                    طلعت بروحها*
                    وكانت الساعة 3 الصبح يعني ضلمة
                    مروى ما لقت تاكسي*
                    فمشت*
                    وقفت تستريح اشوي الا ويد من وراها تسحبها*
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .

                    وقفت تستريح اشوي الا ويد من وراها تسحبها*

                    مروى: اه *اووف انت*
                    بدر: ليش طلعتي خوفتيني عليج
                    مروى: اووووه صج خوفتك ابييبه سوري*
                    مروى بجدية: محد قال لك تلحقني
                    بدر: مروى أش هالحجي انا طلعت من الحفلة
                    علشان خايف عليج وانت قاعدة تستهبلين علي
                    مروى: اووووه سوري ضيعت وقتك وطلعتك وانت كنت حدك مستانس مع الأميرة ليلى
                    بدر: مروئ اش فيج *
                    مروى عصبت : ليش انا ما اقول الصج
                    بدر: مروى*
                    مروئ :باي*
                    بدر: مروى خلينا نرجع الحفلة*
                    مروى: رد بروحك لأني صج تملأت*
                    بدر: مروى ععقلي
                    مروى: اضن انا جيه عاقله
                    بدر: من بيوديج البيت
                    بيب بيب>> هرن حق سيارة
                    مروى ابتسمت: هيثم
                    هيثم: هلا بالغالية جاهزة
                    مروى: يب*
                    بدر مسك يد مروى: مستحيل اخليج تروحين معاه
                    مروى: ليش لأنة. غرورك ما يسمح لك
                    بدر: ايه. والحين امشي
                    هيثم : هيي انت هد يدها
                    بدر: أنصحك لا تدخل
                    مروى: بدر هدني
                    بدر: انتي مجنونة تبين تروحين مع واحد سكران
                    مروى: ليش انت مب سكران
                    بدر: بس مب مثله ... تخيلي يسوي فيج شي
                    مروى: وانت أش دخلك
                    بدر بعصبيه: لانه علي وصاني عليج

                    * * *لانه علي وصاني عليج
                    * **لانه علي وصاني عليج
                    * **لانه علي وصاني عليج
                    ترددت هالكلمات في أذنها

                    بعد سكوت قصير*


                    مروى : علشان جيه انت تساعدني.. انت واحد نذل*
                    ومشت
                    هيثم: مروى ما تبيني اوصلج
                    مروى: خل التوصيله لك

                    تمت تركض مروى لين ما وصلت قريب من بيتهم
                    بدر كان وراها. علشان يتأكد هي بخير*
                    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

                    في الجامعة
                    مروى قررتا تسوي حفلة عيد ميلادها
                    تمت توزع الدعوات ع كل طلاب الجامعة

                    حصة جافتها وابتسمت
                    مروى: هاي*
                    حصة: هايات*
                    مروى: تفضلي
                    حصة : شنو ذي
                    مروى: دعوة حق عيد ميلادي
                    حصة: إها هذي لي
                    مروى: يب اتمنئ اجوفج في الحفلة*
                    حصة: طبعا
                    مروى: اوكي سي يو
                    حصة: سي يو تو


                    في القاعة عند ريم*
                    ريم حدها معصبة من حصة*
                    ناطرتها ساعتين علشان يروحون الجامعة*
                    مع بعض*
                    بس حصة راحت الجامعة وما قالت لها

                    ريم طلعت من القاعة جافت مروى مع حصة يتكلمون
                    بعد ما راحت مروى
                    ركضت ريم لين ماوصلت لين عند حصة*
                    ريم دزت حصة لين ماطاحت ع الارض*
                    حصة: اخ ريم أش فيج*
                    ريم تقلدها: ريم أش فيج .. بصوتها العادي:*
                    يعني ما تعرفين أش فيني*
                    حصة: لا
                    ريم: انا مكلفة ع روحي وياية اخذج من بيتكم
                    علشان نروح الجامعة مع بعض وانا ناطرتج ع ما تطلعين ساعتين وانتي حضرتج في الجامعة وانا توني ناطره .. وفوق كل ذي تقولين أش فيج*

                    حصة: محد قال لج تنطريني
                    ريم: تعرفين الشرهه مؤ عليج الشرهه علي انا
                    الي قالت خل اوصلج اثاري انتي مب ويه توصيله

                    فيصل توه داخل الجامعة مع الشلة طبعا راحوا مكانهم المعتاد
                    وقعدوا .. بس فيصل *قام يدور ع ملاك اشتاق لها ولهبالها يبي يستهبل معاها


                    عند ملاك.*
                    ملوك قايمة من الرقاد مبجر*
                    اول ما قامت خذت التلفون وتمت تزعج مشاري
                    عقب تجهزت وراحت الجامعة

                    بنسبة لمشاري
                    فهو يقوم كل يوم الساعة 6 الصبح
                    بس اليوم بسبب إزعاج ملاك الي من الساعة*
                    5 وهي تزعجة*
                    قام وهو وده يقتل ملاك اول مرة في حياته
                    الجامعية طبعا يقوم هالوقت*

                    طلعت ملاك من البيت مع السواق جافت وهي
                    تطالع يمين ويسار مشاريطلبت من السواق يوقف*
                    نزلت من السيارة*
                    ملاك من ورأ مشاري: ليش ماترد ع اتصالاتي
                    مشاري التفت لقى ملاك وراه حس انه في كابوس*
                    مشاري: انتي*
                    ملاك: هايوو شخبارك
                    مشاري: لا حول ولا قوة الابالله أكملت انتي اشيايبج اهنية .. لا هه اليوم كلة مصايب دام تصبحت بوجهك
                    ملاك: افا ليش هالقد انا شينة
                    مشاري: انتي جني كل مكان اجوفج يعني في الأحلم اجوفج وصبح ازعاجج ولين اطلع أجوف فيسج(( خير شر اليوم متاعب))
                    ملاك : اووف ليش تقول عني جيه هذا وانا مكلفة ع روحي ونازلة من السيارة علشان اسلم عليك هذا يزاتي
                    مشاري: من قال لج تنزلين وتعبين نفسج*
                    جان تميتي في السيارة أحسن*
                    ملاك: الله يسامحك .. انا الحين بروح مائي أتأخر
                    مشاري: روحي روحي*
                    ملاك ركبت السيارة وطلبت من السواق يشغل لها اغاني
                    طلعت من الدريشة وهي ترقص : باي مشاري اجوفك
                    مشاري: روحة بلا رده*
                    مشاري في قلبه: انا مادري ليش بليت نفسي*



                    نرجع عند ملاك وصلت وهي حدها افرش
                    يعني اليوم في الجامعة استهبال فريد من نوعة
                    كانت كشخة ملاك غير عن كل مرة
                    لبست هالمرة بوي بس علشان الاستهبال
                    خلود جافت ملاك وهي حدها مستغربة اشفيها وش مسوية في روحها بس أعجبتها*
                    وايد ملاك
                    راحت عندها
                    خلوود بستهبال: عفوا انتي بوية جديدة في الجامعة
                    ملاك تكمل الاستهبال ؛ أية واسمي مالك
                    خلود بجديه: اهم شي ملووك تعرفين شنو ناقصج
                    ملاك: شنو*
                    خلود: اسبايكي
                    ملاك: لا مستحيل
                    خلود؛ ليش
                    ملاك: جية ماحب بعدين ترا انا لبسة جية علشان استهبل لا اكثر
                    خلود: شنو بتسوين
                    ملاك: جوفي بس

                    ملاك تمشي بعربجية*
                    والكل يطالعها باستغراب وفيهم الضحكة
                    خلود ما ستحملت وضحكت
                    فيصل جافها انصدم
                    فيصل؛ شنو مسوية في نفسج
                    ملاك بخشونه: نعم منو انت أش تبي*
                    فيصل رفع حاجبة اليسار: ملاك انت حرارتج مرتفعة اليوم
                    ملاك بخشونة: اقول انت انقلع عن وجهي بعدين منو هذي ملاك *انا مالك

                    فيصل: لا البنية جنت*
                    خلود فطست ضحك ع طريقة حجي ملاك*

                    ملاك بطبيعتها: هاه أش رأيك اصلح بوية
                    فيصل ضحك: كككككككك بوية *هههههاي والله لو انتي بوية أفطس ضحك عليج

                    ملاك تلشت ابتسامتها: ليش*
                    خلود: ماعليج من هذا الغبي
                    فيصل: اقول خلج بحالج يا خالد>> شدد. ع خالد
                    ملاك حست بنه الجو متوتر فحبت تغير السالفة
                    ملاك: اقول خلود وصلتج الدعوة مال عيد ميلاد بنت اسمها مروى
                    خلود حطت يدها في مخباها: أية*
                    ملاك: وانت صوصو
                    فيصل: أية*
                    ملاك: بتروحون
                    خلود: مادري ع الحسب*
                    فيصل: انتي بترو حين
                    ملاك: الصراحة ابي اروح بس خايفة امي ماترضى تعرفون وايد راح يكون انخلاط بس بروح
                    فيصل بصوت واطئ : عيل انا بروح*
                    خلود سمعت لنها كانت قريبة منه حيل*
                    وشكت انه يحب ملاك بس ماحبه توضح هالشي وهي مؤ متأكدة *

                    ريم جت من ورأ ملاك ولمتها*
                    ريم: وينج يالقفة
                    ملاك: انا القفة قرقطيني
                    ريم : انا قرقطيني طيب الله يسامحج*
                    ملاك: ريوم امزح أش فيج*
                    فيصل: اقول مؤ جنكنم ناسينا مالنا دور في المسلسل الادرامي
                    خلود: باخراجي انا طبعا
                    ريم: أنتي المخرجة خير شر فشل المسلسل*
                    فيصل: خخخخخخ حسيت
                    حصة: ريم أش فيج تزعلين بسرعة
                    ريم: حصة لا تكلميني
                    حصة: ريووم والله سوري نسيت انج بتمرين لي*
                    ريم: حصة *بسامحج اذا سويتي لي هالطلب
                    حصة: شنو امري
                    ريم بخبث: تعطيني حمرتج الجديدة
                    ملاك: واو خوش طلب
                    حصة : طلبج صعب
                    خلود: هه ليش
                    ملاك: الإنسية حصة ما تستغني عن هالحمرة أبدا

                    خلود: إها
                    فيصل: عاد ريم *ماخترتي الا الشي الي تحبة حصة

                    ريم: أية ابي اعرف اهي تحبني أشكثر*
                    فيصل: اشدخل الحمره بالحب
                    خلود: خخ اشدراني
                    ريم: حصة عمرها متخلت عن هالحمرة علشان احد
                    فيصل: الا حمره بجم دينار
                    ملاك : من قال لك تخيل الحين سعرها *مثلا 5 دينار كل دينار فيها ربية وكل ربية فيها نص ربية وكل نص ربية فيها 50 فلس وكل 05 فلس فيه 40 فلس وكل 40 فلس فيها 30 فلس *وكل 30 فلس فيها 20 فلس وكل 20 فلس فيها 10 فلس وكل 10. فلس فيها 5 فلس وكل 5 فلس فيها 4 فلس وكل4 فلس فيها 3 فلس وكل 3 فيها 2 وكل 2 فيها1 يعني تخيل الخمسة دينار جم فيها فلس ؟؟

                    فيصل: اقول انا الحين مفتك من الريض وبلويه
                    *تجين انتي ترجعين هالبلوه*

                    ريم: اقول انت وياها بسكم قرقر*
                    *
                    قطع عليها يوسف وهو جاي صوبهم*
                    ملاك استنست: يوسف وينك ما شفناك يالحمار
                    يوسف: انا لحمار الله يسامحج
                    ملاك: ليش ما يات امس الجامعة اقول لك حده مسخرة
                    يوسف بثقة: يعني هالكثر غيابي يأثر*
                    خلود: ويييه خف علينا لينزل مطر *
                    الكل: هههههههه
                    ملاك: جد ليش ما يات
                    يوسف: الصراحة الوالدة كانت تعبانة وانا أعتنيت فيها
                    ملاك: اووه ماتجوف شر
                    يوسف: الشر مايج
                    خلود وحصة وريم :، ماتجوف شر
                    يوسف: الشر ماييكم
                    فيصل حط يده ع كتف يوسف
                    فيصل: وش لونها الحين
                    يوسف: أحسن
                    فيصل: الحمد لله
                    ملاك: يالله الحمد لله ع سلامتها*
                    يوسف: الله يسلمج
                    بدر جاف فيصل وناده: فيصل*
                    وسلم عليه
                    فيصل : بنات أعرفكم رفيجي بدر*
                    بدر: هلا*
                    الكل : اهلين
                    ملاك مدت يدها: هاي أنا ملاك وتقدر تناديني *ملووك او اذا تبي كيفي
                    بدر: تشرفنا ملاك*
                    ملاك تأشر ع حصة: وهذي حصة*
                    وتاشر ع ريم : وهذي ريم
                    ريم وحصة: تشرفنا
                    بدر: الشرف لي*
                    وتاشر ع خلود: وهذي خلود
                    خلود: أعرفة
                    بدر: زين للمعرفه بعد*

                    ملاك: زين *.. اقول دام تعرفنا ع بعض يابدر
                    اعزمنا حق التعرف*
                    بدر: انا الي اعزمكم مفروض انتوا
                    ريم: ليش بالله جايفنا بنك
                    حصة: خخخخ حلوة بنك*
                    يوسف: اقول امشوا انا بعزمكم
                    فيصل: ع حسابك ترا انا مب دافع
                    يوسف: أحد قال لك تدفع
                    بدر: عاد يوسف ترا اذا ما عندك المبلغ انا مالي دخل تصرف*
                    خلود: أعوذ بالله جوف البخل وين وصل*
                    فيصل: حسستيني يالكريمة

                    مشاعل بصوت عالي : خلوووووود خلووود لحقي*
                    الكل التفتت

                    <<< أول شي خل أذكركم بمشاعل*
                    مشاعل صديقة خلوود المقربة حدها طوبة وحليوه بس. خلود ما تقعد معاها وايد صايرة تقعد وايد مع ملاك لانها ارتاحت لها وايد*


                    المهم نرجع لمحور الأساس*

                    الكل التفت
                    مشاعل بكلام سريع ما يتفهم : أختج الكل تعدا عليها وملين دار شنو صار صارت سالفة كبيرة

                    محد فهم شتقول
                    خلود: مشاعل خذي نفس عقب تكلمي
                    مشاعل خذت نفس
                    مشاعل: شوق*
                    خلود : أش فيها
                    مشاعل: شوق فيه شباب تعدوا عليها وصايرة ضجة كبيرة في الدور الثاني*
                    خلود *ركضت بسرعة تبي تعرف شسالفة*
                    وملاك لحقت وراها و عقب كلهم لحقوها

                    خلود تركض بسرعة كبيرة حتى ماقدرت ملاك تلحقها*
                    وصلت خلود الدور الثاني وكان صج اهناك في ضجة كبيرة وهواش وتجمع يعني الموقف*
                    لا يوصف*
                    دخلت خلود مابين الطلاب ولحقتها ملاك
                    خلود جافت أختها طايحة وهي مفسخة الشيلة
                    وشعرها كله مكشوف
                    خلود دق قلبها وملاك واقفة مب فاهمة شي*
                    خلود بعصبية: أش صاير*
                    الكل سكت لأنهم يخافون اذا عصبت خلود*
                    خلود عصبت اكثر : أش فيكم تكلموا
                    شوق كانت ساكته
                    رعد صديقة شوق: فارس حاول يعتدي ع شوق في حمام البنات بس لين دخلت ميعاد وجافت هالموقف عطته كف وهو شرد*
                    خلود التفت تدور ع ميعاد بس ما كانت متفرغة تدورها*
                    خلود صارخت: وينه فارس
                    صارت خلود تركض مثل المجنونة وهي في قمة العصبية*
                    ملاك: ريم حصة انتبهوا ع شوق وانا بالحق هال مجنونة*
                    ريم: اوكي روحي
                    ملاك لحقت خلود*
                    خلود طالعت من الجامعة وملاك وراها
                    خلود جافت فارس متسند ع البناية*
                    بحركة سريعة منها عطته بووكس خلته يطيح ع الارض
                    خلود: جم مرة أقولك يال######### لا. تتقرب من شوق انت غبي أهبل ما تفهم*
                    ملاك مسكت خلود بس خلود دزت ملاك*
                    خلود كانت بتعطية بوكس ثاني بي الشرطي مسكها

                    ووداها هي وفارس وملاك قسم الشرطة

                    انتضرونا في الجزء القادم*
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...