رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا تفو

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • قلب المحرق
    عـضـو فعال
    • Mar 2012
    • 61

    #51
    رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

    ناصر برتباك: ريم انا احبج وعزج وايد
    تتزوجيني ؟؟؟؟

    ريم صاحت ومسكت ثوب ناصر وهي تصيح وتضرب ع صدره
    ريم وهي تبكي: خرعتني
    والله حسيت قلبي بيوقف
    ناصر ابتسم:ما قلتي لي موافقة
    ريم وهي توها تصيح:اشلون تقول لي هالشي في هالمكان
    ناصر قطعها:ما سمعت
    ريم ابتسمت:اكيد موافقة
    ناصر ابتسم بفرحة: عيل جهزي نفسج باجر بخطبج رسمي من اهلج
    ريم :هه بهالسرعة
    ناصر:الصراحة ما اقدر اتحمل بعدج
    ريم ضحكت بخجل...
    >>>>>>>>> خخ ادري انكم اندمجتوا مع الموقف خخخ <<<<




    .....................................
    كمل اليوم ع خير
    وريم قالت لملاك وحصة
    عن خطبتها
    ................
    حصة رجعت بيتهم بس استغربت
    الهدية الي ع سريرها

    حصة:يمة
    ام حصة:اش فيج
    حصة: من ياب هاذي الهدية عندي
    ام حصة:والله مادري بس قال الريال انها لج ...
    حصة:اها
    دخلت غرفتها وقفلت الباب
    وفتحت الهدية
    انصدمت
    هاذي الي كانت تبي تاخذها
    الهدية كانت كايمرا كنون
    حصة استانست وايد
    هي هي وهي هي مرة وتوبة ما بحبو توبة << تلفون

    حصة:الووو
    ....: اعجبتج الهدية
    حصة بفرح: وايد بس انت اشدراك اني احب هالكايمرا
    فهد: لزم اعرف حبيبتي شنو تحب ..
    حصة:هه شكرا
    فهد: لا تقولين شكرا انا مب غريب
    حصة :هه اوكي
    فهد:طيب تقدرين تطلين من الدريشة....
    حصة بستغراب:اكيد

    فتحت الدريشة ولقت فهد تحت بيتهم

    حصة برتباك:فهد رووح
    فهد بستغرراب:ليش؟؟
    حصة:فهد اش فيك يمكن اخوي يجوفني ..ترا والله بيذيبحني
    فهد:اوكي اوكي بروح بس لا تخافين جييه
    حصة:طيب رووح قبل لا احد يجوفنا
    فهد ركب سيارته وحرك
    فهد:كل شي علشان عيونج يهون
    حصة قفلت الدريشة وحست براحة
    حصة:تسلم
    ...............................

    عند ملاك
    ملاك طلعت مع فيصل
    ..............
    في السيارة
    ملاك: صوصو وين بنروح
    فيصل:مكان وايد احبه
    ملاك:طيب وييين؟؟
    فيصل:ملاك لا تعورين راسي ..نطري وبتجوفين
    ملاك برطمت

    فيصل نزل من السيارة
    وملاك نزلت

    فيصل : امي عندها جمعية لليتامى .. وحاب اعرفج ع الاطفال الي عندنا في الجمعية

    ملاك بحزن:يتامى
    فيصل:اية وع فكرة انا ادير الجمعية
    ملاك:صج ..توني ادري انك تسوي خير في حياتك
    فيصل رفع حواجبة:ملاك اش تقصدين؟؟
    ملاك:خخخ اش فيك عصبت امزح..
    فيصل:ياشين مزحج بس..اقول دخلي

    دخل فيصل وملاك الجمعية
    كانت الجمعية كبيرة
    وفيها وايد اطفال

    فيصل : سلام ياحلوووووووووووييييييييييين
    اليهال:بابا فيصل
    ركضوا اليهال وحضنوا فيصل

    ملاك كان قلبها يعورها ع ذليين اليهال

    فيصل: طيب ياحلوين .. هاذي ملاك وحابة تتعرف عليكم
    ملاك ببتسامة:هلا
    اليهال: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ملاك بحراج: سلام
    اليهال: : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ملاك ابتسمت لهم

    يات بنت صغيرة عمرها 5 سنوات صوب ملاك
    البنت بطفولة: لو سمحتي
    ملاك بحب: هلا حبيبتي
    البنت: ممكن اناديج ماما
    ملاك ابتسمت بفرحة: اكيد حياتي
    البنت ببرائة :ممكن احضنج..؟؟
    ملاك بفرحة:اكيد حبيبتي تعالي
    وحضنتها
    البنت ببرائة:ممكن ابوسج؟؟
    ملاك بفرح:اكيد حبيبتي
    البنت قربت من ملاك وباستها في خدها
    ملاك شالت البنت في حضنها:شسمج؟؟
    البنت: خلود
    ملاك نزلت البنت وحست دموعها بينزلون
    ملاك:حلو اسمج ..جم عمرج حبيبتي..؟؟
    خلود الصغيرة:5
    ملاك شالت خلود وباستها:ياعمري
    ملاك التفتت لفيصل:توها صغيره
    فيصل:اية هاذي اصغر طفلة عندنا
    ملاك حست دموعها بينزلون لفكرة ان اليهال يتامى

    فيصل: طيب يا حلوين الحين تعرفتوا ع ماما ملاك
    .. ماما ملاك مسوية لكم مفاجئة
    ملاك التفتت لفيصل بستغراب همست: بس انا ماسويت شي..

    فيصل غمز لملاك: لا تخافين انا سويت كل شي..
    ملاك استغربت


    اليهال: شنو المفاجئة
    فيصل يالله ننزل تحت وبتجوفون

    الكل نزل تحت ولقوا باص كبير

    فيصل:يالله بنروح (ارض المرح)
    اليهال صارخوا:وناسة

    دخلوا كلهم الباص
    وفيصل مسك يد ملاك ودخلوا الباص

    في الباص
    فيصل: يالله كلكم قولوا شكرا لماما ملاك
    اليهال: شكرا ماما ملاك
    ملاك ابتسمت وهي تحس انها خلاص بتصيح
    ملاك: هه العفو..
    ملاك بمرح: اش رايكم نغني
    اليهال بفرح:اييييييييييييييييييه
    ملاك: شنو تبون تغنون
    اليهال: بابا نزل معاشه بنروح الاعاب نصرفة كله
    ملاك وهي تغني معاهم: بابا بجى بجى بجى لا لا لا

    فيصل كان يطالع ملاك ويبتسم

    اليهال وصلوا (راض المرح)

    >> اوكي قبل ما اكمل بقولكم شنو هو (ارض المرح )ارض المرح هو واحة للتزلج بالجليد اضن عرفتوه >>>

    دخلوا ارض المرح
    وتزلجوا وستانسوا
    ملاك كانت ما تعرف تتزلج
    خخ كل اليهال يعرفون الا هي
    حتى خلود الي عمرها 5 سنوات

    فيصل بخبث دز
    ملاك وهي تصارخ:فيصل ترا ما عرف اتزلج
    فيصل:هههههههههه لا تخافين بتتعلمين
    ملاك: فيصل والله ما عرف طلعني تكفى
    فيصل مسك يد ملاك
    فيصل: لا تخافين
    ملاك صارت اشوي اشوي تمشي مع فيصل طبعا بعد جم طيحة<< اخ يعور

    ملاك اشوي اشوي عرفت تتزلج وصارت احسن من قبل
    كملوا من التزلج وراحوا مطعم عقب ردوا الجمعية

    وملاك رجعت بيتهم وهي مستانسة وايد
    .......................................
    اليوم الثاني
    البنات كانوا عند ريم يجهزونها
    طبعا كان مجرد رائية شرعية

    حصة سوت شعر ريم
    وملاك سوت لها المكياج

    حصة خلاصت وملاك مابقى لها غير تركب الرموش
    حصة:ملوووك
    ملاك:هممم
    حصة: ملوووك انا ابي احط الرموش لريم
    ملاك قامت: اوكي حطي لها الرموش وانا بروح الحمام اوكي
    حصة بفرح :اوكي
    حصة خذت الرموش وحطتهم ع عين ريم
    بس المشكلة
    ان حصة ما سوت من صمغ الخاص للرموش
    سوت سوبر قلوو<<خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ريم حاولت تفتح عينها وهي تحس بحرقة في عينها
    بس ما قدرت
    ريم وهي تصارخ:حصة اش سويتي..
    حصة برتباك وخوف: ا..امم ريم حطيت سوبر قلو بدال صمغ حق الرموش

    ريم صارخت: شنو ياخرب بيتج يالحقيرة ... والحين شسوي؟؟
    ملاك لحقي علي ..

    ملاك بخوف:اش صاير؟؟
    ريم بقهر: جووفي حصة شمسوية
    ملاك شهقت: حصة اش سويتي يالغبية

    حصة ابتعدت عنهم اشوي
    حصة برتباك: والله ما كنت ادري ...

    ريم بقهر: الله يلعنج .. الحييين شسوي ..شسوي ؟؟

    ملاك قربت من ريم وحاولت تشيل الرمش من عينها بس كان مثبت عدل<< خخ سوبر اقلوو بعد
    ريم بالم:اخ يعور
    ملاك : استحملي..
    ملاك بقوة شالت الرمش
    وريم صارخت من الم وصاحت : وينج حصوووووووووه

    حصة خافت وركضت لين ما دخلت الحمام

    ريم ركضت وراها وهي معصبة
    شالت كعبها ورمته ع حصة
    بس حة قفلت الباب


    ريم بصراخ: بوريج يا مال الوجع ....

    حصة بخوووف: ريييييييييييوم والله ما كنت اقصد
    ريم بقهر: جب
    ملاك ماتت ضحك

    ريم التفتت لها وهي معصبة: شنو الي يضحك..بعدين بدال ما تضحكين تعالي عدليني قبل ما انزل تحت ...
    ملاك بضحك: ههههههه اتخيل تنزلين جييه
    حصة وهي في الحمام: هههههههه والله بيخافون وبعدين ناصر بيهون ع الخطبة هههههههههه
    ريم بعصبية: اقول انتي خلج في الحمام تخيسين ..

    ملاك عدلت ريم من يديد
    ملاك: ريم تبين اركب لج رمش
    ريم :لا تكفين
    ملاك: خخخخخخ
    .......................................

    جهزت ريم
    ولبست فستان وردي فاتح
    قصير واصل لين تحت الركبة
    ومفتووح من ورا
    ومفتوح عند الصدر
    تحت الصدر فيه نقشة رصاصية ناعمة
    مع كعب رصاصي

    ريم برتباك: ملوووك تعتقدين بعجب ام ناصر
    ملاك: اكيد بتعجبينها.. غصبا عنها تعجبينها
    ريم: هههههههه ادري
    ملاك:خف علينا اقووول
    ريم وهي تصارخ: حصووووووووووه طلعي
    حصة:لا مستحيل
    ريم بملل: حصة لا تخافين ماراح اسوي لج شي ..طلعي
    حصة فتحت الباب
    وطلعت
    حصة: اسفة ريوووم
    ريم : خلي اسفج لج .. ما يهمني...
    حصة سكتت
    ملاك: يالله بنات ننزل


    .......................
    في المجلس كانت ام ريم والجدة
    قاعدين مع ام ناصر واخته


    نزلت ريم
    بخطوات رقيقة

    ام ناصر انصدمت من الملاك الي جدامها
    ام ناصر: مشاءالله .. مشاءالله
    ريم ابتسمت بخجل
    ملاك بهمس: روحي سلمي عليهم
    ريم بهمس: استحي
    ملاك: خخخ من يستحي انتي وهه
    ريم داست رجل ملاك بكعبها
    ملاك من الم صار وجهها احمر << خخ مسكينة
    ريم راحت وسلمت ع ام ناصر واخته
    ام ناصر: والله ولدي عرف يختار
    ريم ابتسمت بخجل
    وملاك وحصة فيهم الضحكة
    ليلى: مشاءالله عليج تهبلين اية والله اخوي عرف يختار
    ريم بخجل: شكرا
    ملاك تدخلت : ع فكرة ترا ريم مب بس حلوة ترا تعصب بسرع
    قبل ما تكمل
    ريم داست ع رجل ملاك مرة ثانية
    ملاك بالم: اقصد ترا ريم فيها كل الصفات الزينة حلوة وطيوبة وتدخل القلب في غفلة

    ام ريم: اييه وبعد بنتي ريم مشاءالله عليها تحترمني ولا عمرها طلعت من وراي

    حصة بصوت واطي: واضح ولا مرة طلعت من وراج خخ مسكينة ما تعرف لين رحنا البارتي حق مروى خخ طلعت بدون ما تقول لها

    ملاك: سكتي
    ام ريم: بعد كل ذي مصلية ومسمية ومافيها قاصر
    ام ناصر: مشاءالله عليها .. الله يحفضها
    الجدة: ايية ريم كل شي فيها .. ومشاءالله عليها وايد تقدموا لها بس هي ترفض
    ليلى: هه ونشاءالله ما راح ترفض ناصر
    ريم: مستحيل ارفضة
    ملاك قرصت ريم
    ريم سكتت وهي متفشلة
    حصة بصوت واطي: هه الي اعرفه اذا بنت تقدموا لها تكون مستحية مب هي خخ
    ملاك : ريم فشلتينا سمعي لين يسالونج تقبلين تتزوجين ناصر ...قومي ركضي وذلفي غرفتج
    ريم بستغراب: ليييش؟؟
    ملاك: علشان يزعم مستحية
    ريم: ولييش استحي
    ملاك : اووف علشان تصيرين مثل البنات لين يخطبونهم..اش هادفاشة فيج...
    ريم : خخخ اوكي
    ام ناصر: ريم يابنيتي ترا ناصر خوش ولد انا ما قول جيه علشان ناصر ولدي لكن اقولج الحقيقة يابنتي

    ام ريم: اييه ..سمعي يا ريم انتي موافقة ع ناصر ...

    ريم قامت بخجل
    ورحت غرفتها
    ام ريم والجده: كلللللوووووووووووووش
    ملاك قامت ورا ريم
    وحصة لحقتهم

    ريم : هاه اشلون تمثيلي
    حصة بستغراب : يعني اني ما كنتي مستحية
    ريم: لا
    ملاك: واو كان تمثيلج روعة
    حصة: دقيقة دقيقة..انا مب فاهمة ريم تررا ملجتج الاسبوع الياي

    ريم: شنو واو وناسة .. واخيرا
    حصة : الله يعقل
    ملاك رفعت يدها: عقبالي

    ريم: ماصدق بنات ...
    ملاك: والله وكبرتي
    ريم: احم احم .. من الحين مب معزومين في الملجة
    حصة: الي يقول احنا ميتين ع ملجتج ذي
    ريم بدلع: حصه لييش الغيره لييش

    ملاك: اقول ريووم ترا ما عندج وقت تشترين الاغراض
    ريم برتباك: ابيييه صج.. انزين بنات باجر تروحون معاي السوق
    ملاك: لا حبيبتي باجر انا بطلع مع صوصو
    حصة: وانا مب متفرغة لج
    ريم بحزن: يعني ما راح تيون معاي
    ملاك : خخخخخخ اش فيج امزح انا مستحيل اخليج
    ريم ابتسمت
    حصة: ولا انا .. جم عندنا ريووووووووم
    ريم بدلع : انا وبس

    ريم قامت وحضنت حصة وملاك
    ريم بحب: احبكم الله لا يحرمني منكم.. صح ما عندي خوات بس انتوا خواتي

    ملاك: ياقلبي وانتي احلى اخت واحلى عروس
    حصة: الله يعين ناصر لين يجوفج بيغمى عليه
    ريم : ههه
    .................................................. ....
    عند مروى

    مروى ما راحت الجامعة لانها
    متعودة تروح ثاني اسبوع

    طبعا راحت بارتي مثل كل يوم

    مروى تغيرت وايد
    وصارت تشرب كحول
    وخمر <<< الله يبعدنا عنه


    هموم الدنيا غرقتها في الفواحش

    علي حاوط خصرها
    مروى التفتت له
    مروى: انت توك اهنية..؟؟
    علي: اية
    مروى بحقد: لييش ما رحت اش الي رجعك
    علي بخبث: رغبتي فيج
    مروى دزته: لا تضن انك بتستغلني مثل المرة الاولى انت غلطان...

    علي: مروى جربي ما راح تندمين

    بدر عطاه بوكس
    بدر: انت ما تفهم
    علي بخبث: العاشق الولهان يدافع عن حبيبته
    مروى مب فاهمة شي
    بدر: انت للحين ما ذلفت لييش رجعت ... كنا مفتكين منك
    علي: هه مستحيل ارجع وخليكم ع راحتكم
    بدر: انت اش تبي منا
    علي: ابي مروى باخذها لو ع رقبتي
    بدر: انت ما كفاك الي سويته فيها
    علي: لا انا ما اقدر اشبع منها ياخي ابيها انت اش عليك
    بدر بعصبية
    كفخ علي
    واهنية بدات الهوشة ..

    مروى طلعت من البارت وهي تحس بتعب غير عادي

    مروى مسكت شعرها : اخ يمة وينج
    يمة الكل يستغل طيبتي.. يمة وينج
    ليييش تتركين بنتج وتسافرين
    انا بنتج حسي فيني
    تعبت من الكحول
    تعبت من الحبوب
    تعبت يمة
    اه يادنيا اه
    يم ة
    تعالي لبنتج
    احس الموت جدامي
    في كل لحضة تعبت من المخدرات الي ما اقدر اتحرك بدون ما اخذهم

    مروى طاحت ع الارض وهي تحس الموت بيخذها

    بدر: مروى

    بدر خذها مروى في حضنة
    ووداها المستشفى

    الدكتور طلع
    بدر بخوف: دكتور اشلون حالتها
    الدكتور: مبروك البنت حامل
    بدر وقف مكانة منصدم

    شسالفة ؟؟
    اشلون حامل ؟؟
    معقولة حامل من علي لا مستحيل ؟؟

    مروى فتحت عيونها بتعب
    مروى: بدر وينك
    بدر دخل وهو خايف : مروى اش فيج
    مروى صاحت: بدر ولدي فيه شي
    بدر انصدم
    بدر: لا تخافين مافية شي
    مروى ارتاحت
    بدر قعد يم مروى
    بدر برتباك : مروى الولد من من؟؟
    مروى تنهدت بقهر: من علي
    بدر حس قلبه يعورة: وعلي يدري
    مروى : اكيد لا .. مستحيل اقوله
    بدر: انزين دامج تعرفين انج حامل لييش تشربين الكحول
    مروى صاحت: من القهر الي فيني
    اشلون اقدر اعيش انا هالجنين الي في بطني
    بدر: يعني سويتي هالشي علشان تتخلصين منه
    مروى سكتت وهي تبكي

    بدر بقهر: ليش يامروى تسوين في نفسج جييه حرام عليج تقتلين ولدج
    مروى: بس هاذا ولدي بالحرام
    بدر: تدرين كنت دوم اخفي عنج حبي لج..

    مروى منصدمة
    بدر: اييه احبج..
    مروى: وليلى ؟؟؟
    بدر: ليلى كانت مجرد لعبة
    مروى : ما فهمت
    بدر:ليلى اصلا اختي
    مروى: شنو يعني؟؟
    بدر: كنت ابي ابعدج عني بس خلاص ما اقدر مروى بنفتح صفحة جديدة .. مروى تتزوجيني ؟؟؟
    مروى: والجنين
    بدر: لا تخافي عليه بعاملة مثل ولدي وبحبه مثل ما احبج..

    مروى حضنت بدر: اسفة
    بدر: ع شنو
    مروى: ع كل شي ..
    ......................................
    بعد يومين

    عند حصة

    كل يوم صار فهد يروح عند بيت حصة
    ويتصل لها ويقول لها تفتح الدريشة
    وهي تجوفة جدام بيتهم
    يمكن يجوفها لو ثواني << علشان حصة ما تحب احد يجوفهم
    اشر فهد بيده بلجو واشر ع قلبه
    يبي يقول لها اش كثر مشتاق
    كل ما يمشي عند باب بيتهم يتحنقل << والله ما دري بالخليجي العام شنو يعني خخ

    مرة وحدة ركب سيارته وسرع من سرعتة السيارة وتكبس
    خخخ<< يبي يوريها عنتر زمانه هه
    فهد صار يسوي حركات في السيارة
    وهو مستانس ويطالع حصة
    اما حصة يدها ع قلبها<< خايفة
    وهو يستعرض دعم وتكبس
    وحصة تضحك عليه وهو يعاني

    حصة : ههه اش فيك دعمت
    فهد: اية بس ضحكي
    حصة : هههه ه شكلك يضحك
    فهد: هاها وشنو الي يضحك
    حصة بمزح : امبييييييييية فهود صرت دب
    فهد :حلفي
    حصة : ولييش احلف ...
    ...............................................
    في ملجة ريم


    ريم
    لبست فستان احمر طويل
    ع جسمها
    مفتوح الضهر كامل
    ماخذ تشكيلة مميزة

    وتشريحتها المرفوعة لفووق
    ومكياجها متوسط بلون الاسود والاحمر الفاتح
    مع العدسات العسلي
    والكعب الاحمر


    كانت ريم قاعدة ع الكوشة ويمها ملاك وحصة
    ريم : بنات احس بخوف
    حصة : زيين لا
    ملاك: لا تخافين الي يقول اليوم عرسج
    ملاك وحصة التفتوا حق بعض وهم يضحكون

    ريم: يا حمييير ...
    حصة: خخخخخ

    الف الصلاة وسلام عليك يا حبيب الله محمد


    الف الصلاة وسلام عليك يا حبيب الله محمد


    دخل ناصر وهو مبتسم

    ريم حست بخوف ع احراج ع وناسة
    خخ ما تدري شنو شعورها بضبط


    ناصر قعد يم ريم وهو مستانس
    ناصر بهمس:مبرووك
    ريم بخجل : الله يبارك فيك :$
    ناصر: طالعة حلوة
    ريم بخجل: شكرا :$
    .....................................

    بعد اسبوعين

    ازدادت العلاقة بين فيصل وملاك بشكل غير طبيعي
    ونفس الوضع عند حصة وفهد


    عند ميعاد
    طلعت ميعاد من بيت ابو خلود
    بشويش بشويش
    وهي خايفة ومرتبكة من الي سوته
    بس انصدمت لين جافت .....................

    تعليق

    • قلب المحرق
      عـضـو فعال
      • Mar 2012
      • 61

      #52
      رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

      البارت الاخير


      عنوان البارت
      في نضرتي<<الحب ما عاد يسوى لان القلوب اليوم تنبض >> سخافه




      عند ميعاد
      طلعت ميعاد من بيت ابو خلود
      بشويش بشويش
      وهي خايفة ومرتبكة من الي سوته
      بس انصدمت لين جافت
      انسانه دمرت حياة عايله ودمرتها
      ميعاد بحقد: توج عايشة ؟؟؟
      .........: ليش تبين تقتليني مثل ما قتلتي ابو خلود
      ميعاد بضحكة: هههههه تصدقين فكرة حلوة .. ليش لا انا اسويها ... يمكن تلتقين معاه في جهنم الحمرا
      ....... بعصبية: جب ... والله وطال لسانج ...عيب .. احترميني ترا انا امج
      ميعاد: تخسين تكونين يوم من الايام امي ... لاني ما اتشرف بوحدة مثلج تكون امي .. انا اعتبرج ميته

      طرا اخ<<

      ام ميعاد بندم: مهما سويت فيج اتم امج ... ايه امج وغصبا عليج بعد
      ميعاد بعصبية : فيه( ام) تدمر حياة بنتها
      ام ميعاد بعصبية: انا ما دمرت حياتج انا تمنيت لج الخير...
      ميعاد بضحكة ع قهر: هههههههههه تمنيتي لي الخير اي خير تتكلمين عنه... الخير انج تتفقين مع حبيبج علشان يقتل اغلى انسان تحبه بنتج
      انتي << تاشر ع امها
      عمرج ما تمنيتي لي الخير
      انتوا خذيتوا حياتي
      كان هو الانسان الوحيد الي يفهمني
      تعرفين لين خذتوه مني
      اش صار فيني
      شنو صار في حياتي بعده
      اشلون حالتي بدونه
      >>> ميعاد نزلت دموعها>>
      كنت فرحانة في ذاك اليوم
      كانت حياتي كلها سعادة وفرح
      بس انتوا دمرتوا كل شي
      مات قدامي
      خطيبي مات قدامي
      اشلون اسامحكم ع الي سويتوه فيني
      اهو الوحيد الي غيرني
      انا كنت اعيش في الضلمة
      وهو طلعني لنور
      اهو غير حياتي
      اهو حسسني اني انسانة
      بس
      بعد ما راح رجعت لضلمة


      ام معياد نزلت دموعها :يا بنتي انتي ما تفهميني
      ميعاد بصراخ: عيل انتي الي تفهميني .... تعرفين صرت اجرح نفسي اخذ السكين وشقق جلدي
      وما احس
      تعرفين ليش لان كل احساسي
      مات.....

      ام ميعاد طاحت ع الارض وهي تبكي: سمحيني يا ميعاد تكفين يا بنتي سامحيني
      ميعاد بحقد: ما راح اسامحج طول عمري
      ام ميعاد مسكت رجل ميعاد وهي تترجاها: يابنتي والله احس (الله ) عقبني
      انتي بنتي وكل شي بحياتي
      والله احس بعذاب وكل يوم احلم
      بنار جهنم تاكلني

      ميعاد بحقد : عسى نار جهنم تحرقج
      ام ميعاد وهي تبكي: ميعاد انا امج
      ميعاد بصراخ: امي ميته من زمان ... انا يتيمة
      ام ميعاد بندم: ميعاد الله يسامح عبده ليش انتي ما تسمحين
      ميعاد بالم: لان طيبتي دمرتني.. كلمة اسامحج مب موجودة في قاموسي.. الحين قاموسي صار كله حقد ونتقام ...انتي الي اخترتي وضعنا.. لا تسويلي فيها حزينه وندمانة ...


      ام ميعاد بحزن وترجي: يابنتي احس موتي قرب ارحميني تكفين ..
      ابي اموت وانتي سامحتيني
      ابي اموت مرتاحة

      ميعاد بعدم اهتمام: تعرفين انا ما ابيج تموتين

      ميعاد بفرح: يعني انتي سامحتيني
      ميعاد بضحك: هههههههههه انا ما يهمني توموتين ولا تعيشين ولا تفرحين ولا تحزنين لانج ولا شي بحياتي..
      ههه بس خايفة لين تموتين اموت وراج من الفرح ...انتي بنسبة لي انسانة اذا احد عطاج وجه يكون نحيس طول حياته
      موتي وفكي الناس من شرج



      ام ميعاد وهي تبكي: حرام عليج الي تسوينة فيني
      ميعاد وهي تصارخ: ليش الي سويتيه فيني مب حرام ....روحي الله لا يردج عساج تتعذبين في جهنم

      ميعاد مشت وهي تحس الكون ضاق عليها
      صارت ولا شي بالكون

      ميعاد في قلبها:
      انتقمت من الي خذا حياتك في لحضة
      اتمنى تكون سعيد وفرحان
      ادري انك زعلان مني علشان قتلته
      بس الانتقام في دمي يمشي
      سامحني تكفى
      بس انا سويت جيه علشان دمك ما يروح بلا فايدة
      يمكن انت زعلان مني وايد
      بس صدقني الانتقام صار همي الوحيد
      صحيح انت كنت دوم تقول لي
      (اذا احد خذا اغلى شي بنسبة لج سامحية)
      بس انا الطيبة ما اعرفها
      وكلمة اسامحك
      كلمة ما اقدر اقولها
      يالله يمكن يحسون بعذابي
      انا الحين بسلم نفسي لشرطة
      ما يهمني شنو بيسون فيني
      بس اهم شي انا مرتاحة بالي سويته

      سامحني يا ربي

      .................................................. ..........

      عند حصه

      راحت حصة الجامعة من بدري

      ريم اول ما جافت حصة انصدمت
      ريم بستغراب: حصة غريبة اليوم يايه بدري اش عندج
      حصة بعدم اهتمام: حبيت اغير برستيجي
      ريم: اها
      فيصل وهو يصارخ: بنات
      ريم وحصة التفتوا حق فيصل
      حصة: اش فيك
      فيصل: جفتوا ملاك
      ريم بستغراب: لا .. لييش اش صاير
      فيصل بقهر: تهوشنا
      حصة: هههه انتوا كله تتهوشون
      فيصل التفت لحصة وهو معصب: نعم
      حصة برتباك: سلامتك
      فيصل: انزين اذا جفتوها قولوا لي اوكي
      ريم: اوكي بس ليش تهاوشتوا
      فيصل بقهر: لانها خربت سيارتي
      ريم وحصة:ههههههههه
      فيصل بقهر: هاذي كله تسوي مشاكل.. حسبي الله عليها من بنت

      ملاك يات من ورا فيصل وحطت يدها ع عيونه
      فيصل بعصبية: يوسف مو وقتك ترا حدي معصب
      ملاك شالت يدها ويات قدامة

      فيصل فتح عيونة ولقى ملاك قدامه
      فيصل بعصبية: انتي اش سويتي في سيارتي
      ملاك ببرائه: ما سويت شي
      فيصل: واضح
      ملاك : صدقني ما سويت شي
      فيصل بعصبية: ملاك لا تستهبلين معاي
      ملاك مسكت يد فيصل
      ومشت لين ما وصلت عند باب الجامعة

      فيصل انصدم
      من الي يجوفة

      ملاك بفرح: اش رايك؟؟
      فيصل مو مصدق: هاذي سيارتي
      ملاك : يب 
      فيصل مب مصدق
      سيارته كلش غير
      كانت لونها اسود
      صار احمر
      والكراسي الي داخل لونهم احمر ع اسود ع تشكيلة سيارة فراري<< يالبى هالسيارة

      ملاك بطفولة: مب بس انت الي تسوي مفاجئات

      فيصل التفت لملاك بحب: احبج
      ملاك : اية تحبني بس حق مصلحة
      فيصل عصب: رجعنا ع الطير يلي
      ملاك بضحكة: ههههه اش فيك امزح معاك
      فيصل مسك خدود ملاك: احبج يالياهل
      ملاك بعصبية: ايه ياهل ...
      اذا الادب عندك صفة للطفولة
      صح الادمي ما يرفعة غير عقلة
      ويبان قدره من كلام يقولة
      الكل يمشي حسب ذوقة واصله
      والشخص يظهر معدنه من فعوله
      ع قولة المثل
      >> المجد ماهو تمر يسهل لنا اكله لابد نصبر لين نقدر نطولة>>
      انا رسمت احساس بابيات سهلة
      ولاني بخبلة ولاني جهولة
      انزين
      ترا اقدر افرق بين جده وهزله
      واخوض بحره بين عرضة وطوله

      اميز ما بين لحضة ووهله
      واصنع قرارتي لاني عجوله
      قريت قصة حب عنتر لعبلة
      ومجنون ليلى في زمان البطولة
      ما غيرتني نظرة العشق واهله
      واعرف حدود القلب وارعى اصوله
      احفضة من لحضة تمادي وغفلة
      واصون قدره بين كل الفحولة
      واذا انا في نضرك كنت طفلة
      طبعي عنيده وراس والا خجولة
      هذا فخر والشكر والحمدالله
      اللي جعلني من بنات الحمولة
      ايه انا ياهل

      فيصل فتح عيونه ع الاخر: وانا اش قلت
      ملاك بعد اهتمام: ما علينا .. اعجبتك السيارة
      فيصل بحب: كل شي منج حلو حتى لو كريه
      ملاك بخجل: ادري:&
      ........................................
      نرجع عند ميعاد

      ميعاد سلمت نفسها لشرطة
      والشرطة راحوا وخذوا جثة ابو خلود
      وقرر القاضي الحكم ع ميعاد بسجن طول العمر
      .................................................. ....
      في يوم عيد الحب
      كان مميز لجميع ابطال رويتنا
      طبعا عيد الحب
      كان لا يوجد دوام
      يعني اجازة بختصار

      عند حصة

      قامت وهي متمللة
      دخلت الحمام( وانتوا الاكرمين)
      وتسبحت
      ولبست اسكيني لا جينز اسود
      مع فانيلة حمرا فيها وردة ع صوب
      وكعب احمر مرتفع لمع
      رفعت شعرها وسوت لها ضفره من فوق شعرها لين تحت
      ولبست سلسة من ذهب ع حرفها..
      رسمت حواجبها باتقان
      وسوت مكياج خفيف مثل كل مرة
      وحطت لها حمرهه حمرا غامجة

      طلعت من بيتهم وراحت تتمشى مع فهد
      ع فكرة
      حصة ما كانت تدري ان اليوم عيد الحب
      فهد وداها مطعم
      وتفطروا
      بعدين راحوا يتمشون
      وقف فهد السيارة صوب محلات سيارات
      طبعا نزلت معاه حصة وهي ما تدري شسالفة

      دخلوا المحل
      فهد: اش رايج بهالسيارة؟؟؟
      السيارة كانت موديل 2013
      سودا ومتطورة<<< واي جان زين انا بدالها هع هع

      حصة: وايد حلوة
      فهد عطى حصة علبة حمرا صغيره
      حصة خذتها وهي توها مستغربة
      فتحتها وتفجئت
      حصة: شنو ذي
      فهد: مفتاح سيارة
      حصة: ادري مفتاح سيارة بس ليش عطيتني..؟؟
      فهد ابتسم: لان هالسيارة لج ياقلبي..

      حصة تفجئت وحضنت فهد بدون شعور وهي حدها مستانسة
      حصة : ابيه هاذي السيارة لي.. بس غالية
      فهد بحب: الغالي للغالي
      حصة اربطت لسانها ما تدري شتسوي شتقول
      حصة: شكرا
      فهد: جم مرة قول لج لا تقولين شكرا انا مب غريب
      حصة: انت وايد سويت اشياء علشاني بس انا ما سويت لك شي
      فهد: مابي شي منج لانج انتي هديتي
      حصة بخجل:هه فهد انت غير وكل شي فيك غير
      فهد: يكفيني اني اعجبج
      حصة : مب بس تعجبني انت ...هه والله ما اعرف شقول
      فهد: يكفيني تقولين لي احبك
      حصة بحب: مب بس احبك.. انا اموت فيك
      فهد بحب: وانا اعشقج...
      .................................................. .......
      عند ريووووووووووووم
      ريم كانت نايمة
      ولا تدري شنو الي يصير
      من وراها

      قامت وهي تحس بتعب خفيف
      ولبست فستان زهري لين فوق الركبة
      ورفعت شعرها فوق......ذيل حصان
      وسوت مكياج خفيف ورسمت عينها

      نزلت تحت
      وما لقت احد
      ريم بستغراب: يمة ... سوزي<< الخدامة
      الخدمة: نعم ماما
      ريم : وين امي ويدتي
      الخدامة: ما ما مو موجود
      ريم: اها

      الخدامة رجعت تكمل شغلها
      وريم طلعت في الحوش وتفاجئت

      لقت ناصر قدامها ماسك ورود حمرا
      والبرجة
      كلها ورود حمرا
      والشموع في كل مكان
      والبوفية الكبير الي فيه جميع انواع الاكل << يم يم

      ريم ركضت وحضنت ناصر

      ناصر بحب: ياربي وش هالجمال
      ريم بخجل:ههه
      ناصر :فديته والله
      ريم دذت ناصر ع الخفيف: ترا استحي
      ناصر بحب: اموت ع الي يستحووووووون
      ريم حست باحراج
      ورجعت للورا ودخلت البيت
      وناصر لحقها وهو يضحك: هههه فديتج والله ....ياربي قلبي
      ريم وقفت : وش فيه قلبك
      ناصر صارخ: يعورني
      ريم:هههههه
      ناصر قرب منها وهمس لها في اذنها : اشتقت لج
      ريم دقات قلبها تزداد
      ناصر قرب منها اكثر لين صارت انفاسة تنخلط بنفاسها

      ريم خايفة ومنحرجة
      ناصر يطالع عيونها وهو يعض شفايفة
      ريم نزلت عيونها بسرعة
      ناصر ابتسم بخبث: ترا احنا بروحنا
      ريم خايفة سكتت
      ناصر قرب فيسه من فيسها>>> قمة الاحراج خخ ما ترى اول مرة هههه

      ريم خلاص قلبها بيطيح
      ناصر حس بخجلها ورتباكها
      وبتسم
      ناصر: تعرفين ارتباكج يخليني اتهور
      ريم ذزته وهي مرتبكة
      وتتنفس بقوة

      ناصر ضحك : ههههههه تعرفين انتي مب مثل البشر
      انتي مميزة عن كل البنات

      ريم برتباك واضح: انا ماق....
      ناصر حط يده ع شفايفها: اووووووووووش لا تقولين شي
      ....
      ريم سكتت وهي توها مرتبكة

      ناصر بعد عنها ومات من الضحك
      ناصر:ههههههههههههههههههههههاي والله شكلج وانتي جيه يبيلج صورة ... لا تخافين ما راح اسوي شي
      ههه بس حبيت العب بعصابج

      ريم بخجل: والله وقف قلبي
      ناصر: اسم الله ع قلبج يابعد قلبي
      ريم:&
      .........................................

      عند ملووووووووووك

      ملاك كانت وايد حزينة
      لان الكل نسى عيد ميلادها

      بس ما تعرف فيصل اش قاعد يسوي

      ملاك تكشخت
      لبست فستان احمر ع جسمها قصير وايد
      وسوت شعرها كيرلي
      ورسمت عيونها وحطت شدو خفيف
      وحمره وردية فاتحة << علشان الفستان احمر ..
      وكعب اسود مرتفع

      تمت قاعد في غرفتها
      ع اساس انها متوقعة اهلها بيسون لها مفاجئة
      بس مر الوقت ولا احد مهتم
      من قال بموت لا من طحت من عينك ولا تنسيت حبي قامت الساعة<<< التلفون

      ملاك بحزن: الووو
      فيصل: هلا ملووك وينج
      ملاك: في البيت بعد وين؟؟
      فيصل بعصبية: ملاك تكلمي معاي عدل
      ملاك بعصبية: هاذا طبعي وهاذا طريقة كلامي عاجبك عاجبك ..مو عاجبك بطقاق
      فيصل: ملوووك اش معصبة علي
      ملاك بهدوا: فيصل اش تبي
      فيصل: نزلي تحت انطرج
      ملاك: ليش
      فيصل: ترا وايد تتكلمين نزلي وانتي ساكته
      ..........
      ملاك نزلت
      ولقت فيصل في سيارته نطرها
      فيصل لين جاف ملاك طلع وهو معصب
      فيصل بعصبية: شنو هاذا الي لبسته...؟؟؟
      ملاك : فستان بعد شنو
      فيصل بعصبية: يالله يالله روحي لبسي عباية
      ملاك بعصبية: ليش انشاءالله؟؟
      فيصل بعصبية: اقول لج روحي لبسي عباية
      ملاك: خير خير خير خير...ونشاءالله من تكون علشان اسمع كلامك
      فيصل بعصبية: ملاك روحي لبسي عباية قبل ما تتلف اعصابي
      ملاك بعناد: مابي واعلى مافي خيلك اركبة
      فيصل مسك يد ملاك بقوة: اذا قلت لي روحي لبسي عباية..يعني تروحين لبسين عباية وغصبا عنج
      ملاك صرخت: هدني
      فيصل هدها بهدوا: يالله روحي بسرعة ..انا ناطرج


      ملاك راحت وهي حدها زعلانة
      ولبست العباية ونزلت

      دخلت السيارة وهي توها زعلانة من فيصل

      فيصل حرك السيارة بهدوا
      بعد سكوت طويل

      فيصل التفت لملاك: زعلتي
      ملاك:...............
      فيصل تنهد: ملاك حبيبتي ترا انا قلت لج تلبسين عباية لان الفستان قصير وايد .. وانا ما ارضى احد يجوفج لبسة جييه غيري
      ملاك: لا تحاول
      فيصل وقف السيارة ع صوب
      فيصل: ملاك تعرفين صج انا فرحان لانج حبيبتي بس هالشي ما يكفى انتي بيوم من الايام بتكونين زوجتي..انا طول عمري ابي بنت تلبس عباية وشيلة..
      انا ما راح اجبرج تتحجبين لان هالشي راجع لج انتي
      بس انا ما اقدر اجوفج تلبسين جيه وتطلعين ترا الدنيا ما فيها امان .. ولسان الناس ما يسكت
      وانا ما ارضى احد يتكلم عليج
      ادري فيه وايد بنات جيه
      بس مابي انتي تكونين منهم

      ملاك: بس انا تعودت
      فيصل: ادري علشان جيه ابيج تتغيرين
      لبسي ع راحتج والي تبينه لبسيه
      بس مب جييه
      ملاك برضى: اوكي اوعدك ما البس جيه
      فيصل ابتسم: ايه تعجبيني جيه...ترا انا عصبت عليج لاني احبج
      ملاك : ادري .. وانت لا تاخذ بخاطرك مني ترا احيانا احذف كلام ومادري شنو اهو..
      فيصل: ههه لا تخافين متعود ع اسلوبج
      ملاك: ههه وش حلات اسلوبي
      ..........
      فيصل حرك السيارة
      بعد ما راضى ملاك
      ...............
      وصل فيصل للمكان الي مخطط له
      سك عيون ملاك
      ودخل
      فيصل: فتحي عيونج
      ملاك فتحت عيونها وتفاجئت

      تعليق

      • قلب المحرق
        عـضـو فعال
        • Mar 2012
        • 61

        #53
        رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

        Happy bairthdayاليهال:
        اليهال كانوا كلهم قدامها
        والجمعية كلها زينة

        خلود ركضت وحضنت ملاك
        خلود الصغيرة: كل عام وانتي بخير
        ملاكك بفرح : وانتي بخير
        اليهال: كل عام وانتي بخير
        ملاك: وانتوا بخير ياقلبي

        فيصل عطى ملاك باقة الورود
        فيصل بحب: كل عام وانتي بالف صحة وعافية يا اغلا ملووك
        ملاك بفرح: وانتي بخير يالغالي
        فيصل مسك يد ملاك

        دخلت حصة وريم
        حصة: كل عام واغلا صديقة عندي بالف خير
        ملاك ركضت وحضنت حصة : وانتي بخير يالغلا
        ريم: كل عام وانتي بخير
        ملاك حضنت ريم: وانتي بخير

        فيصل ابتسم: ما ودج تقطعين الكيكة

        ملاك ابتسمت

        وياب فيصل الكيكة
        الكيكة كبيرة وايد بالكافي
        وفيها صورة لملاك وريم وحصة
        في عيد ميلاد ملاك الاول>>> يعني العام

        ملاك: خلود تعالي حبيبتي
        خلود راحت
        ملاك مسكت يد خلود وقطعوا الكيكة
        والكل صفق
        ريم: والله وصار عمرج 20 يالقزمة
        ملاك برطمت: خفي علينا يالنخلة
        ريم:ههههههه
        حصة عطت ملاك الهدية
        وريم عطت ملاك الهدية
        واليهال عطوا ملاك هدية

        تاخر الوقت وصارت الساعة 12 باليل
        فيصل خذا ملاك ورجعها البيت

        دخلت ملاك غرفتها وجافت هدية كبيرة

        فتحتها وتفاجئت
        تخيلوا اش لقت

        اكيد تتوقعون اي شي
        مثلا
        يمكن كاميرا
        يمكن دبدوب
        يمكن ذهب
        يمكن مفتاح سيارة
        يمكن و يمكن ويمكن

        بس هاذي الهدية يمكن تكون غريبة بنسبة للكل
        الهدية هي

        فستان عرس
        ابيض
        تخيلوا في عيد ميلادها فستان عرس طيب لييش
        شنو المقصود

        ملاك اتصلت لفيصل وهي مستغربة
        ملاك: الووو فيصل
        فيصل: اهلين اعجبتج الهدية؟؟
        ملاك: ايه الفستان وايد حلو بس ما فهمت ليش يايبة
        فيصل: مع الايام بتفهمين
        ملاك: انت غامض احس احيانا ما افهمك
        فيصل:ههه لا تخافين بتفهميني
        ملاك: اوكي اخليك الحين باي
        فيصل : فمان الله
        .................
        ملاك حطت التلفون
        ع السرير
        وحبت تجرب الفستان
        لبسته
        وصار ع جسمها
        جنة مصمم لها 

        ملاك طالعت نفسها في المنضرة
        وهي مستانسة
        ملاك: واي يهبل

        ملاك بفرح خطر ع بالها تشغل اغاني
        شغلت اغاني
        وصارت ترقص بالفستان وهي مستانسة
        ...............
        رجعت الفستان مكانة
        ودخلته الدولاب
        ..............

        بعد اسب وع

        في المطعم
        ملاك: صوصو
        فيصل وهو ياكل: همممم
        ملاك: تعرف انا اليوم احس ان شي بيصير
        فيصل: مثل شنو يعني
        ملاك: مادري
        سين وجيم كل يومين قاعدلي ع الوحدة<< الفوون
        ملاك: الوووو
        حصة بعصبية: ملاك جوفي حل مع صديقتج هاذي الي ما تتسمى ريم
        ملاك بملل:لييش تهوشتوا مرة ثانية
        حصة: والله صديقتج ما ينعرف لها
        ملاك: حصووووووه انتوا في هالاسبوع متهوشين مرتين اش فيكم؟؟
        حصة: والله قوالي لصديقتج
        ملاك تنهدت بملل: وين انتي الحين
        حصة: في السيارة
        ملاك: اوكي اجوفكم في الكرنيش
        حصة: اوكي
        ..................
        فيصل : اش صار
        ملاك: انا كنت حاسة ان فيه شي بيصير.. معلينا انا الحين بروح لهم وجوف شسالفة وانت ارجع بيتكم
        فيصل: لا بنطرج اهنية
        ملاك: يمكن اتاخر
        فيصل: ما عليه
        ملاك: اوكي باي
        ......................................
        في الكرنيش

        حصة كان ع صوب واقفة
        وريم في الصوب الثاني

        ملاك نزلت من سيارتها واول ما جافتهم تنفست بقوة
        ملاك: شسالفة؟؟؟
        ريم: والله ساليها
        حصة التفتت لريم: لا خل تسالج انتي شمسوية
        ريم بعصبية: اقول حصة ترا انتي الي بديتي
        ملاك بعصبية:جب اش فيكم انتوا جوفوا كل وحدة اش كبرها...انتي تعتبرين متزوجة..وانتي جامعية..اش فيكم

        حصة: سمعي ريم هالايام ما ادري اش فيها علي اي شي اسوية تحاسبني جنها امي
        ريم:حصة لا تنسي انج خربتي سيارتي
        حصة : وانتي بعد خربتي سيارتي
        ريم: بس انتي الاول خربتيها
        ملاك: خلاص سكتوا والله عورتوا راسي
        ترا ما فهمت شي وحدة منكم تتكلم
        ريم: سمعي حصة امس يات عندي البيت وخذت سيارتي لان سيارتها ما فيها بنزيل ..
        اليوم الثاني ياتني وسيارتي حالتها حالة
        حصة: ايه بس انتي خذيتي سيارتي وخربتيها وسيارتي توها يديده
        ريم : والله انا ما يخصني انتي مثل ما خربتي سيارتي انا خربت سيارتج
        ملاك: سكتوا
        الحين انتوا مسوينها الحرب العالمية الثانية علشان هالسالفة البايخة
        ريم: تخرب سيارتي تسمينها سالفة بايخة ترا انا ما عندي البنك العالمي علشان كل ما خربتها حصة اروح اصلحها
        حصة بعصبية: ولا انا عندي بنك الشيخ حمد علشان اشتري سيارة جديدة علشان حضرتج خربتي سيارتي
        ملاك بعصبية: بس
        ملاك بهدوا: حصة انتي خربتي سيارته صح
        حصة: ايه
        ملاك: ريم وانتي بعد خربتي سيارة حصة
        ريم: ايه
        ملاك: خلاص كل وحدة تصلح سيارة الثانية وتنتهي السالفة...
        والله انتوا معورين راسي
        وملوعين جبدي علشان هالسالفة البايخة....

        حصة : انا الي قاهرني انها خربت سيارتي عمدا
        ريم: والله انا مالي دخل مثل ما خربتي سيارتي خربت سيارتج
        ملاك: اقول بنات خلاص سكروا ع السالفة
        ريم وحصة:..............
        ملاك: اوف اوكي اشرايكم نتفطر مع بعض مع فيصل
        ريم وحصة: اوكي
        .................................................. ........
        دخلت ملاك ووراها حصة وريم
        بس استغربت ملاك ان مافية احد في المطعم
        غير فيصل
        والمطعم كلة شموع

        حصة وريم التفتوا لبعض وهم يبتسمون

        ملاك بستغراب : شسالفة؟؟
        فيصل قرب من ملاك: ملاك انتي بنسبة لي كل شي
        انتي البنت الوحيدة الي غيرتني
        انا وايد عانيت ع ما سمعت منج كلمة (احبك)
        بس انا ما ابيج بس تكونين حبيبتي انا ابيج تكونين كل حياتي
        ابيج تكونين زوجتي وام عيالي
        ملاك اذا تقدمت لج بتوافقين؟؟؟

        ملاك واقفة مكانها وهي متفاجئة
        ملاك في قلبها:
        ودي اقول اية
        بس ما اقدر سامحني
        يافيصل ضروفي اقوى مني ما بيك تتعذب
        انا حاولت طول ذيج الفترة ما اعترف لك بحبي بس كل ما اجوفك
        يفز قلبي
        صدقني ما كنت ابيك تتعلق فيني
        واوصل لهل المرحلة
        ما اقدر اقول لك اية
        سامحني

        فيصل ببتسامة: ما سمعت
        ملاك بحزن: لا
        فيصل انصدم
        وريم وحصة انصدموا
        يا ترا ليش ملاك رفضت فيصل وهي تحبة؟؟

        فيصل يحس سكين دخل قلبه
        فيصل بصدمة : ليش؟؟
        ملاك ما عرفت شتقول

        حصة وريم يلتفتون لبعض وهم مب فاهمين شي
        فيصل بصراخ : ليش يا ملاك؟؟
        ملاك صاحت : لاني ما ابي اتزوج
        فيصل حك رقبته بقهر
        فيصل:ليش؟؟
        ملاك انتي ما تحبيني
        ملاك انا غلط معاج في شي
        ملاك انا ما استاهلج
        ؟؟؟

        ملاك وهي تبكي: ما اقدر اقول اية
        فيصل : طيب ليش
        ملاك: لاني ما ابي اتزوج
        فيصل: انزين شسبب...؟؟
        ملاك:................
        فيصل: ملاك عطيني سبب واحد لرفضج؟؟؟....
        ملاك طلعت بسرعة وهي تصيح
        ....
        فيصل قعد وهو يفرك يده
        فيصل صارخ: ليش رفضت
        ريم: يمكن مب مستعدة
        فيصل بنفي:لا لو هي مب مستعدة ع قولتج جان قالت بس ملاك في شي خاشته ...
        حصة: لا يافيصل ..يمكن صج ملاك مب مستعدة للزواج
        فيصل: لالالا لو صج جان قالت بس ملاك رافضة فكرة الزواج.. اكيد في شي وراها
        .............................................
        ملاك ركبت سيارتها
        وهي تصيح بحزن
        ملاك: سامحني يا فيصل
        ما اقدر
        ما اقدر
        ....................................
        عند مريم

        زوجها اقترب
        باقي شهرين بس

        جهزت مريم حق كل شي

        راشد ما يدري شنو يسوي
        حب حياته
        بتتزوج
        يفرح
        ولا يحزن
        ولا شنو يسوي
        ما يعرف؟؟
        ..............................
        في المستشفى
        راحت ملاك لعند الدكتور
        الدكتور: لزم نسوي لج العملية باسرع وقت
        ملاك بخوف: لييش؟؟
        الدكتور: لان حالتج صارت تتطور
        ملاك بحزن: دكتور يعني بموت
        الدكتور: اذا ما تعلجتي بسرعة يمكن تموتين بأي وقت
        ملاك نزلت دموعها: تعبت يا دكتور
        ابي اموت وافتك
        بس انا الي خايفة منه
        شنو بيصير باهلي لين يعرفون ان هالمرض فيني
        كل يوم احس بالوجع
        بس احاول اخفية
        الدكتور: انتي صارت معاج معجزة يعني للحين ما صار فيج شي وحالتج بنسبة للغير طبيعية
        بس المشكلة ان المرض يطور بسرعة
        وانتي ما كنت مهتمة بالدواء

        ملاك بحزن : دكتور ابي اعرف متى بموت..
        الدكتور: يا بنتي الله وحدة يعرف متى...
        ملاك : احس ان موتي قريب
        الدكتور: ذكري الله يا بنتي لا تفاولين بالموت
        ..............................
        ملاك طلعت من المستشفى
        وهي مقررة تغير حياتها
        ملاك
        تبي تروح هالمكان الي يريحها
        ملاك وهي تفر ع المسجل
        يات انشودة العفاسي
        ((للحرم عديت ع الراحة ولا هل الدمع ساحه يوم جفت النفس مجروحة ييت بيت الله ابي الراحة)))<< ما عرف الكلمات صحيحة 100%خخ


        ملاك ابتسمت: اشتقت اروح هالمكان

        ...................................
        عدت ايام وشهور
        بسرعة
        ملاك سافرت مكة مع اهلها
        بس
        ما توقعت تجوف فيصل في مكة

        ملاك بصدمة: فيصل
        فيصل: هلا ملوك
        ملاك: انت اش يايبك اهنية
        فيصل : ابي اتوب مثلي مثلج.. مبروك ع الحجاب
        ملاك: الله يبارك فيك
        ومشت
        فيصل وقف مكانة وهو يطالعها
        ويقول
        والله ما اخليج لو ع ارقبتي
        انتي البنت الي احبها
        وسويت المستحيل علشانها
        مستحيل اخليج بهالسهولة
        .......................................
        راحت ملاك
        تدور ع الكعبة سبعة اشواط
        وهي تدعي من اعماق قلبها بالتوبة
        ملاك وهي تبكي: يارب سامحني ع كل شي
        وغفر لي ذنوبي يا ارحم الراحمين يارب تسامحني ع كل ذنوبي
        وارحمني يا ارحم الرحميم
        يارب ارحم امي واخواني
        وغفر لهم ولجميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
        يارب وفق فيصل ع الخير
        وغفرله ذنوبة وسامحة يا ارحم الرحمين
        يارب ارحم وسامح صديقاتي
        وافرج همومهم يا ارحم الرحمين

        يارب افرج هموم خلود وارحمها برحمتك يا عزيز يا جبار
        وارحم جميع المسلمين الله هم امييين.......

        ................: يارب حقق الي في بالي

        ملاك التفتت وهي تعرف هالصوت
        فيصل: يارب توافق هالانسانة وتحقق الي في بالي
        يارب اكتب لي ولها الخير
        ملاك ابتسمت بدون شعور: انت ما استسلمت
        فيصل: لا ابيج
        وابيج
        وابيج
        وبتم احاول
        واحاول
        واحاول
        ملاك بحزن: فيصل خلاص افهم انا وانت ما نصلح لبعض
        فيصل: احنا اكثر اثنين نصلح لبعض
        ملاك بحزن: فيصل انا يمكن اموت في اي وقت
        فيصل: عبالج ما ادري انج مريضة بالقلب لا انتي غلطانة انا كنت اعرف بكل شي

        ملاك انصدمت
        فيصل: ادري انج منصدمة بس ترا انا راضي فيج بشرج وخيرج بمرض بطبعج
        ملاك: بس يمكن اي يوم اموت ليش ما تفهم
        فيصل: حتى لو اعيش يوم واحد معاج لا تخافين ملاك انا بتم معاج طول العمر ونشاءالله ربي يسهل عليج
        انا بتم يمج حتى لو طلبتي قلبي اعطيج فدوة
        ملاك هي كلمة وحدة بتقرر حياتي
        يا انج موافقة يا لا

        ملاك نزلت دموعها بهمس: موافقة
        ................................................


        كلمة موافقة
        عانى فيصل ع ما يسمعها
        ................................................
        انخطبت حصة ع فهد
        وفي الملج ة

        حصة
        لبست الفستان بنفسجي فاتح
        طويل
        مفتوح من عند البطن بطريقة راقية
        الفستان حده ناعم وحلو
        سوت مكياج متوسط بالاسود وتدرجات البنفسجي
        وحمرة حمرا فيها لمعة جونان
        مع الكعب البنفسجي
        وسريحة الناعمة والمميزة


        حصة طلعت خيال
        الكل سم عليها الرحمن
        طلعت كلش غير
        ملاك حدها فراحانة علشان حصة
        وريم مستانسة



        الف الصلاة وسلام عليك يا حبيب الله محمد


        الف الصلاة وسلام عليك يا حبيب الله محمد


        الف الصلاة وسلام عليك يا حبيب الله محمد


        الف الصلاة وسلام عليك يا حبيب الله محمد

        ريم وملاك قاموا يرقصون


        ملاك راحت وطلعت فلوسها
        ونثرتهم فوق حصة
        ورجعت جمعتهم وخذتهم لها خخخخخخخخخخخخخخخخ


        حصة ماتت ضحك ع ملاك
        .....................
        دخل فهد
        بثوب الاماراتي
        والهمدانية>>>>>>>> يذبح

        وهو يبتسم
        حصة كانت متوترة
        فهد قعد يمها
        فهد : مبروك علينا
        حصة بخجل: الله يبارك فيك

        ام فهد عطت فهد الشبكة
        وفهد قرب من حصة وركب السلسة وحصة رفعت شعرها علشان فهد يركبها
        الشبكة عبارة
        عن شبكة الماس>>> بعد اماراتي ومعاه فراري شنو تتوقعون

        في التصوير
        فهد باس يبهة حصة
        وملاك وريم صارخوا
        حصة انقلبت حمرا من الخجل وهي تتوعد لريم وملاك في قلبهاخخخ


        .................................................. ................
        وفي ملجة ملاك

        ملاك لبست فسان وردي فاتح
        مفتوح الضهر كله
        ومسوية تسريحة ناعمة
        ومكياج ناعم متوسط
        اسود وتدرجات الابيض والوردي

        ريم وحصة كانوا طول الوقت يرقصون
        ومريم كانت يم ملاك ع طول

        دخل فيصل مع امة وهي متشقق من الفرحة
        >>> لا يفوتكم شكل فيصل بالبشت خخخ

        فيصل قعد يم ملاك وهو يطالعها بشوق
        ملاك التفتت له وهي تبتسم: اقول لا تطالع جية .. لا ابط عيونك
        فيصل تلشت ابتسامتة: انتي كله تخربين فرحتي اش فيج اش فيج
        ملاك: فيني الي فيك

        حصة:ريم تراهم يتهوشون
        ريم:شنو
        حصة:هههههههه حتى في الملجة
        ريم قامت وراحت عندهم
        ريم:انتوا اش فيكم اليوم ملجتكم
        فيصل:ادري بس هاذي تخرب المزاج
        ملاك :صوصو اش تقصد
        ريم: ملاك اليوم ملجتج والي يسلمج عديها ع خير
        ملاك: امممم اوكي بس انتي ذلفي .. خل اخذ راحتي مع خطيبي...

        ريم مشت وهي تضحك

        ملاك: اية اش قلت
        فيصل: اشتقت لج
        ملاك: عسى ما يوحشك غالي .. وانت بعد وحشتني
        .................................................. .........................

        يمكن شقحت وايد بالاحداث
        بس ع حسب وقتي
        وانا احاول اكمل الرواية بسرعة
        .................................................. ..........


        بعد ش هر
        تزوجت مريم ع مشعل
        ومع مرور الوقت صارت تحبة وتحترمة

        .................................................. ............
        سافر فيصل قطر
        علشان يجوف وضع الجمعية الي هناك

        عند ملاك

        ملاك دخلت البيت وهي مستغربة
        لين جافت الكل متجمع في الصالة
        علي و فهد و مريم وامهم

        ملاك بستغراب: شسالفة؟؟
        ام علي برتباك: ملاك احنا بنقول لج شي خشينها عنج 19 سنة
        ملاك بخوف: شسالفة
        ام علي: ملاك صدقيني كنت اعتبرج مثل بنتي مريم وطول عمري ما فرقت بينكم بشيء ..والله شاهد
        ملاك:يمة ترا مب فاهمة الي تقولينة
        ام علي :سمعي يا بنتي
        انتي مب بنتي


        ملاك منصدمة

        ام علي: انا مب امج وابو علي مب ابوج
        الحقيقة هي
        ان ابوج بحريني
        وامج لبنانية
        القصة صارت في لبنان
        لين تزوج ابوج ع امج
        امج بعد شهور حملت وقالت حق ابوج
        وابوج لين عرف ان امج حامل
        قال حق اهله
        لان ابوج اصلا متزوج قبل امج
        رجع ابوج البحرين ونقطعت اخباره عن امج
        وامج لين ولدت فيج
        ماتت
        لانها ما ولدت طبعي
        ولدت قيصرية وامج ما قدرت تتحمل
        وماتت
        بعدين يدتج الي هي ام امج
        ما عرفت شتسوي
        فيابتج البحرين وحطتج في جمعية يتامى
        وفي ذاك الوقت
        كان اخو زوجي مدير الجمعية
        وحبج وايد فقرر يربيج لانة اصلا مب متزوج
        وانتي كنتي حبوبة وتدخلين القلب بس بعد ما توفي صقر>> اخو بو علي
        ابو علي رباج لانج كنت محبوبة وصقر قال حق بو علي يهتم فيج لان من قلب حبج
        وابو علي رباج وانا ربيتج وحتسبناج مثل بنتنا
        ادري انج متفاجئة من الكلام الي اقولة
        ومستغربة ليش فتحت هالسالفة
        انا فتحت السالفة لان ابوج حي ما مات
        وعرف كل شي عنج وهو الحين يبيج
        احنا مستحيل نخليج
        بس ابوج طلب منا يجوفج لا اكثر؟؟؟؟


        ملاك حست قلبها يعورها قوة
        ملاك اغمى عليها
        وودوها المستشفى
        لين فتحت عيونها لقت نفسها في المستشفى

        بس المشكلة لين عرفوا الكل بمرض ملاك

        مرت الايام
        وقررت ملاك تجوف ابوها
        تبي تعرف من هالشخص
        من يكون
        شلون شكلة
        ..............................
        ملاك لبست عبايتها وشيلتها
        ودخلت المجلس الي فيه
        ابوها وخوها

        دخلت ملاك وهي منزلة راسها

        رفعت ملاك راسها بهدوء بس انصدمت
        اكبر صدمة في حياتها
        تخيلوا
        من ابوها
        من ابوها
        من ابوها
        من ابوها
        من ابوها
        من ابوها
        من ابوها
        من ابوها
        من ابوها

        تعليق

        • قلب المحرق
          عـضـو فعال
          • Mar 2012
          • 61

          #54
          رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          م
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          م
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          م
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          م
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          م
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها
          من ابوها

          ابوها يكون
          ابو مشاري
          تخيلوا مشاري حبها الاول يكون
          اخوه ا


          طلعت ملاك من المجلس وهي تركض لغرفتها
          وهي تبكي
          وتصارخ وتمسك شعرها : لا يا ربي
          لا ا
          ما صدق اخوي يكون مشاري
          لا ما اصدق
          لي ش انا يصير فيني جذية
          يارب خذني وفكني من الصدمات الي القيها في حياتي

          في هالوقت فيصل رجع من قطر
          ودخل بيت ملاك وهو فرحان


          مريم لين سمعت صوت ملاك وهي تصارخ خافت
          مريم طقت ع باب غرفة ملاك بس ملاك ما تفتح وهي تصارخ


          مريم بخوووووووووووف وهي تصارخ: ملاك فتحي الباب
          ملاك اش فيج فتحي الباب


          فيصل سمع الصوت وركض بسرعة
          فيصل بخوف: اش صاي ر؟؟؟؟؟؟؟
          مريم وهي تبكي : مادري مادري...
          ملاك مب راضية تفتح الباب وهي تصارخ

          فيصل دق ع الباب بقوة: ملاك فتحي الباب

          ملاك وهي تصارخ وتبكي: ياربي خذني وفكني من هالعذاب



          فيصل بقوة ركض وكسر الباب
          الكل سمع الصوت
          فهد وعلي طلعوا فوووق وجافوا الوضع
          الكل منصدم من حالة ملاك


          ملاك اول ما جافت فيصل حضنته
          وطولت في الضمة

          فيصل مسك ملاك
          بس










          انصدم لين جاف ملاك مثل الدميعة

          م لاك ماتت

          ((وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجاة تلقيني في حضنك توفيت))


          فيصل واقف مكانه
          وملاك في الارض جسد بلا روح

          مريم راحت وهي تمسك ملاك وتصارخ: م لاك
          اختي
          ملاك قومي
          تكفي ن


          ((وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجاة تلقيني في حضنك توفيت))

          تعليق

          • قلب المحرق
            عـضـو فعال
            • Mar 2012
            • 61

            #55
            رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

            ((وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجاة تلقيني في حضنك توفيت))


            معقول ة
            ملاك
            م اتت
            ملاك :فيصل اذا قلت لك شي كنت اخشة عنك بتزعل ))
            فيصل: لا عادي قولي كل شي منج حلو ...

            ملاك ابتسمت : فيصل احبك...
            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...


            فيصل احبك...

            فيصل احبك...
            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...


            فيصل احبك...

            فيصل احبك...
            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...


            فيصل احبك...

            فيصل احبك...
            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...


            فيصل احبك...

            فيصل احبك...
            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...


            فيصل احبك...

            فيصل احبك...
            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...


            فيصل احبك...

            فيصل احبك...
            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...


            فيصل احبك...

            فيصل احبك...
            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...


            فيصل احبك...

            فيصل احبك...
            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            فيصل احبك...


            فيصل احبك...

            فيصل احبك...

            ...........................................
            فيصل: حتى لو اعيش يوم واحد معاج لا تخافين ملاك انا بتم معاج طول العمر ونشاءالله ربي يسهل عليج
            انا بتم يمج حتى لو طلبتي قلبي اعطيج فدوة
            ملاك هي كلمة وحدة بتقرر حياتي
            يا انج موافقة يا لا

            ملاك نزلت دموعها بهمس: موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة

            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة
            موافقة

            .............................................

            لحضات وايد مرت في بال فيصل

            .................................................. ...........

            بعد 6 اشهر
            فيصل في غيبوبة من 6 اشهر
            وللحين ما تحسن

            فيصل
            تعب وايد ع ما تكون ملاك من نصيبة
            بس المكتوب ان ملاك ما تكون حق احد
            ..................................
            حصة وريم
            لين عرفوا بالخبر
            بكوا وايد
            حتى صاروا ما يروحون مكان
            كل ما يذكرون ملاك يبكون من قلب
            كل ما يذكرون الانسانة الي يحبونها والي دوم يتهوشون مع بعض
            ................................
            فهد وعلي
            رجعوا مثل قبل
            وتصالحوا
            بس قلبهم حزين ع اغلى انسانة
            فهد كل يوم
            يروح قبر ملاك
            ويبكي بحرقة
            ويقرا القران
            ملاك كانت دلوعتة
            ملاك كانت
            اخته الحبوبة
            يحبها
            مع انها مب اخته الحقيقية
            بس دووم يفكرها اخته
            اي ه
            اخته
            دلوع ته
            .........................................
            مريم
            حملت ببنت
            باقي لها جم شهر وتولد
            وهي مخططة تسميها (ملاك)
            مريم كل يوم ترتب غرفة ملاك وتبكي


            دخلت غرفة ملاك تنضفها
            مع انها اصلا نضيفة من كثر ما تنضفها
            ثياب ملاك توهم في كبتها
            حتى فستان العرس الي ياب فيصل لها توه مكانة
            ملاك ما لبست هالفستان
            الي لين عطاها فيصل
            لبسته ورقصت وهي مستانسة
            بس
            ما كانت تعرف انه اخر مرة تلبسه
            هالفستان

            مريم لقت علبة صغيرة فيها وايد رسايل
            في رسالة من الرسايل مكتوب ع غلفها
            الى اختي العزيزة مريم

            مريم فتحت الرسالة وهي ترتجف
            المكتوب هو:

            اختي مريم
            ادري ان هالرسالة ما راح تقرينها الا بعد موتي
            مريم
            اذا انا مت هاذا ما يعني ان انا مب موجودة
            لا ترا انا موجودة يمج
            وبتم يمج
            سامحيني ياختي
            اذا في يوم من الايام زعلتج
            مريم
            سامحي ني
            ع كل شي
            انا ما ابي يوم من الايام تاخذين بخاطرج علي
            اذا غلط يوم من الايام فيج واو زعلتج
            سامحيني
            تكفين
            ابي اموت وانتي راضية علي
            ومسامحتي
            ع اي غلط
            سويتة معاج
            اختي انا ما ابي اذا مت تبكين
            بالعكس ابيج تكونين فرحانة
            لاني بموت وانا مرتاحة
            مريم
            بوسي راس امي وقولي لها ان ملاك تحبج وايد
            يمكن انا ما الحق ابوسها وقول لها هالحجي
            بس اتمنى انتي تقولين لها هالحجي
            مريم
            تكفين
            قولي حق علي
            ان ع كثر ما هوشني وخذت بخاطري منه انا مسامحته
            قوالي له انه اخوي وتاج راسي
            واذا رفعت صوتي عليه يسامحني

            وتكفين حضني فهد
            وقوالي له اش كثر احبة
            واغليه
            والله اهو اغلى اخو بالدنيا
            قوالي له اذا مت يسامحني
            قوالي له احبه وايد

            مري م
            اتمنى بعد موتي ما تزعلون
            مريم طلبتج
            كل الرسايل وصليهم حق راعيهم
            احبج وايد
            ابتسمي ع طول لان الابتسامة عليج حلوة...........
            .................................................
            مريم حطت رجعت الرسالة مكانها وهي تبكي من قلب
            شالت الرسايل كلهم الي في العلبة
            بس الشي الي خلها تموت من البكي
            صورة
            ملاك وهي مطلعة لسانها بستهبال\
            ...............................................
            مريم راحت للمستشفى
            علشان تجوف فيصل
            وتوصل له امانة ملاك

            مريم فتحت الباب
            وفيصل كان فاتح عيونة لكن ما يتكلم
            ابدا ولا يضحك ولا يبكي

            مريم: فيصل اشلونك
            فيصل:........................
            مريم بهدوء:ملاك تركت لك رسالة
            فيصل اول ما سمع اسم ملاك التفت بشوق
            مريم: تبي اقولك شنو المكتوب
            فيصل:.............................
            مريم فتحت الرسالة وبدات تقرا:
            فيصل
            يمكن هاذي الرسالة تكون اخر شي بيوصلك مني
            فيصل
            اذا مت ما بيك تزعل
            ما ابيك تتعذب
            لا يافيصل
            ابيك كل ما ذكرتني تبتسم
            وتدعو لي بالمغفرة
            فيصل
            يمكن الموت خذاني
            بس اذا ما تجمعنا في الدنيا انشاءالله نتجمع في الاخرة
            سامحني فيصل
            ع عنادي
            ع كل شي
            ع رفع صوتي عليك
            فيصل
            طلبتك
            اذا سمعت اسمي ابتسم
            ترا الدنيا ما تسوى تبكي عليها
            فيصل
            خلك دوم مبتسم
            وسعيد
            لا خلي ذكراي تكون حزن بنسبة لك
            ابيك
            تبتسم وتفرح
            كل ما سمعت سيرتي
            ابي اتم في قلبك
            مهما فرقنا الزمن بتجمعنا الذكريات
            فيصل تاكد انك غيرت حياتي
            لا تعتقد ان بس انا غيرت حياتي
            ترا انت بعد غيرت حياتي
            تدري اتمنى لين اموت
            اموت في حضنك وانا فرحانة بقربك
            فيصل
            انا ما ادري متى بموت
            لان قلبي احسة يضعف اشوي اشوي
            فيصل
            انا اسفة لاني ما قبلت تعطيني
            قلبك
            بس انا مستحيل
            اقبل
            ادري انك زعلان لاني رفضت اسوي العملية
            بس انا ابي اموت حسب ما الله كتب لي الموت
            يمكن اموت اليوم
            يمكن باجر
            يمكن بعد شهر
            يمكن بعد شهرين
            مايندرى متى بموت
            الله وحدة يعرف متى بموت
            فيصل لا تزعل علي
            بالعكس ابيك فرحان
            تصارخ وتضحك وتغني ولا يهمك
            انت لين كنت تقول لي ياهل ترا ما كنت ازعل
            بالعكس كنت افرح وايد
            بس ما كنت اضهرلك هالشي
            فيصل ابي ذكراي تكون حلوة
            احبك وايد



            فيصل مزلت دموعة بحزن

            ومع الايام تحسن وضعة
            وبعد شهرين
            فيصل خرج من المستشفى
            وصار كل يوم يروح قبر ملاك ويشكي لها
            فيصل
            فتح جمعية لمصابين بمرض القلب
            وسمى الجمعية باسم(جمعية ملاك الروح للمصابين بمرض القلب)

            فيصل حاول قد ما يقدر
            يساعد الناس
            وينسى همومة
            ...............................
            عند خلود
            خلود طلعت من السجن
            واول مكان راحته
            قبر اختها
            وبعدين راحت صوب البحر



            راكان جاف وحدة تشبة شوق جنها هي
            راكان قرب منها
            راكان: شوق
            خلود رفعت راسها وبتسمت: لا خلود
            راكان:تغيرتي
            خلود: الدنيا غيرتني
            راكان: طول شعرج
            خلود ابتسمت: وبخليه يطول اكثر
            راكان: انقلبتي بنوته
            خلود: انا بنت من لين خلقني ربي
            راكان تنهد وقعد يم خلود: شخبارج
            خلود بحزن: مثل ما انت جايف
            راكان: تعرفين انتي احين احلى من قبل
            خلود قامت من مكانها: ما يهمني...

            .....................................
            خلود مشت
            بس استغربت من ذاك الشخص الي يرمي الحجار الصغيرة ع البحر بحزن
            جنة يقول للبحر يقاسمة همومة

            خلود بصدمة : فيصل
            فيصل رفع راسه وابتسم بخفة
            خلود قعدت يمة: اش يايبك اهني
            فيصل تنهد بحزن: هموم الدنيا
            خلود: وين ملاك؟؟
            فيصل نزلت دموعة وهو يبتسم
            خلود: اش فيك؟؟
            فيصل: ملاك ماتت

            خلود قامت من مكانها وهي مب مصدقة
            خلود نزلت دموعها: جذاب
            فيصل ابتسم: لا تزعلين يا خلود
            ملاك خليها ذكرى حلوة بحياتج..
            خلود قعدت ع الارض وهي تبكي بالم
            وتتذكر كل شي
            صار مع ملاك

            تذكرت لين دخنت
            وملاك صارخت عليها
            وصاحت
            وتذكرت لين ملاك وقفت معاها
            وتذكرت كل لحضة مع ملاك
            ......................................


            بعد مرور ثلاث سنوات
            مريم صار معاها
            بنت وولد
            البنت سمتها << ملاك
            والولد سمته << راشد

            ملاك طلعت نسخة من ملاك في طيشها وستهبالها..
            وراشد يشبة ابوه ( مشعل)
            ................................
            ام ريم
            يابت بنت وولد
            البنت سمتها>> غلا
            وهي تشبة ابوها جنها اهو
            والولد اسمة>> علي
            ويشبة ريم جنه اهي

            علي طبعه وتصرفاتة مثل امة
            و غلا
            مشاغبة
            وتحب تزعج اممها وابوها
            ..................................
            اما حصة يابت ولدين
            وبنت
            واحد اسمة حسن
            اسمر طويل يشبة اخو حصة
            والثاني اسمة عبد الرحمن
            حنطي يشبه ابوه
            والبنت اسمها دانة
            دلوعة وحلوة وتحب المكياج مثل امها
            .....................................

            تعليق

            • قلب المحرق
              عـضـو فعال
              • Mar 2012
              • 61

              #56
              رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

              تكملة البارت الأخير ..


              بدر ومروى ..
              بدر تقدم لمروى ؛ وطبعا مروة وافقت ..
              في يوم العرس ..
              مروى كانت بقمة الجمال كانت لابسة فستان أبيض ناعم طويل وفيه فتحة من عند الصدر و سوت مكياج ناعم ولبست كعبها واهيا الحين في غرفة التصوير تنتظر بدر ..
              دخل بدر عليها وهو متشقق من الوناسة : مبروك علييج انا =))
              مروى واهيا مستحيةة : الله يبارك فييك .
              دخلت عليهم أم بدر وبعيونها دموع من الفرحة : ألف ألف مبروك ؛ منك المال ومنها العيال
              بدر قام وحب راس أمه : تسلميين لي يالغالية .
              جات ليلى وأهيا مستانسة : الله وكبررت ياخووي .
              بدر : يالله عقبالج أن شاء الله
              ليلى وحست ان مروى متوترة : يلا عرووس تجهزي الليلة ليلة عمرج ولازم تكونين مستانسة ..
              مروة أكتفت بإبتسامة خجل .
              أجت المصورة تصورهم وطبعا مروى ميتة من الحيا وبدر عاجبه الوضع والمصورة حركاتها جريئة ومستانسة على جرأة بدر =))
              أعلنوا دخول العريس والعروسة ..
              تغطوا الحريم و دخلت مروى وإيديها بإيد بدر الشخص اللي كانت تحبه وتموت فيه ولا زالت صار
              من نصيبها :$
              دخلوا على أغنية لايق عليك الورد لحسين الجسممي



              دخلت والكل انبهر من جمالها ومن جمال بدر وصلوا للكوشة وبعدين وصلوا عيال خالته واخوه ناصر يرقصون العرضة وياه ..
              وبعدين صار وقت طلعة المعاريس لين الجناح وطبعا أهم شي في العرس الزفةة زفوا العرسان لين الفندق ورجعوا كلهم ورقدوا من التعب اللي تعبوه في العرس =)

              _________________________________
              المهم مرت السنين وصار عند بدر ومروى بنوتة وولد والبنت جميلة فيها شبه من أمها وأبوها وأسمها ريم وعمرها 5 سنوات و الولد طالع أبيض يشبه عمه ناصر وعمره 8 سنوات ..

              __________________________________
              خلود " البوية " :
              تغيرت كثيرر ورفضت الزواج من ركان من بعد ما تقدم لها ؛ لأنها مستحيل تفكر تاخذ خطيب أختها السابق ..
              وكملت الجامعة وصارت تشتغل في مطار البحرين الدولي ..

              راكان : من بعد ما رفضته خلود .. شال فكرة الزواج من باله ؛ لكن من بعد إصرار من أمه تزوج بنت خالته اللي تحبه وتعشقه واهوا ما يدري بس لأنه راكان ما يحب يظلمها فعاش وياها بسعادة و قدرت تخليه ينسى خلود ويعيش بذكرى شوق .. راكان جاب بنت وسماها " شوق " لأنه مستحيل أحد ينسى حبه الأولي ؛ وما الحب إلا للحبيب الأولي :$

              يوسف : كمل دراسته ودخل المجال اللي كان يتمناه وهو الطب .. وتعرف على بنت هناك أسمها سارة عجبه أسلوبها في الكلام وأدبها واخلاقها تقدم لها وطلب إيدها من أهلها وما رفضوا أهلها وصصاروا الأثنين من نفس المجال ..
              وسارة فيها طبع يذكر يوسف بملاك ..
              يوسف وسارة للحين مخطوبين وبعد شهرين بيكون عرسهم ..
              مشاري : عاش حياته ؛ وكلما يذكر أن ملاك تكون أخته يذكرها بالرحمة و مقهور انها البنت الي حبها وجرحها

              فيصل : راح عند قبر ملاك وكان يبكي وهو يقول ليش رحتي وخليتيني ؛ لو تعرفين وش كثر أنا وقلبي محتاجينج ؛ لو شفتي حالي كيف عايش بدونج :") مثل الجسد بلا روح ؛ مثل الطفل بدون أمه ؛ مثل البحر بدون مايه ؛ الله يررحممج يا أغلى من سككن قلبي ...
              أنا أددري موتني بععده لما - خلانني - وأنا أإددرري ما يشفي قلبي غيرر *هألإنسان





              قام فيصل
              وراح للجامعة الي تركها من بعد موت ملاك
              دخل الجامعة وهو مشتاق لكل مكان فيها
              مشتاق لكل مكان كان فيصل وملاك تهوشون فيه
              مشتاق حقها وايد
              مشتاق لسخافتها وهبالها وضحكتها ولكل شي فيها

              رفع عيونه للمبنى الفوقي
              وتذكر لين ملاك حرقت المختبر
              ابتسم وهو يذكرها اشلون خايفة في ذاك اليوم

              التفت صوب الكفتيريا وهو يذكر لين تهاوشت خلود مع الولد وملاك حشرت روحها بينهم

              رفع عيونة لسماء وهو يدعي من اعماق قلبه برحمة لملاك
              نزلت دموعة وهو يذكرها لين حضنته
              بقوة وطولت في الضمة وفجاه جافها جسد بلا روح
              تذكر رسالتها له
              تذكر لين زعل منها وقعد في وسط الشارع وهي قعدت قدامه وهي تبتسم وتقول له (زعلت)

              تذكر لين حضنته قدام الطلاب وهي تبكي
              وتذكر لين قالت الكلمة الي تمنى يسمعها منها من زمان (احبك)

              اقسى شي تفارق شخص في عز ضيقتك لين تذكره تضحك من قلب
              لين تجوفه قدامك وهو ناسي هموم الدنيا كلها ورا ضهره وهو يبتسم ويرقص
              ولا يهمه الدنيا ومشاكله

              فيصل تنهد وهو متضايق ويقول في قلبة :ملاك ما قلت لج ب ان لا احد يجيد التحكم ب ابتسامتي غيرج...متضايق ..وزعلان .. وراضي ..والله مادري وش الي جمع الكل فيني وينج يالغالية تجوفين حالي بعدج
              ....
              ودي التقي شخص ما عرفة ولا يعرفني.. بس اشكيلة همومي وهو يسمعني ..
              بعدين يروح بطريقة وانا اروح بطريقي
              لا يعذبني و اعذبة
              اه وينج يالغالية مشتاق لج حيييييييييييل...


              اشتاق لكلمة(صوصو)
              اشتاق يسمعها
              اشتاق لها اشتاق لضحكتها
              اشتاق لدموعها
              اشتاق لعيونها

              قطع افكار فيصل البنت الي مشت من قدامه وهي ترقص و تصارخ وتقول:يا ناس لعنبوا الدنيا الي تبكينا ... عيشوا حياتكم..

              فيصل ابتسم
              وذكر لين رقصت ملاك (ع اغنية وديني)
              وتصارخ ولا هامتها الدنيا


              يات بنت لبسة نضارة وشعرها بوي
              وحضنت البنت الي ترقص
              وهي تقول:مع نفسج.... هههههاي


              فيصل واقف منصدم من الي يجوفها

              هاذي ملاك
              ايه ملاك
              يعني ما ماتت
              معقولة تكون ملاك
              بس ملاك ماتت
              ماتت بحضني
              مستحيل تكون هي ملاك
              لكن اذا هاي مب ملاك من تكون؟؟؟


              تابعوني في روايتي الجديدة
              ايه نعم انا بوية لا قلت :ياهيه... ردوا علي: لبيه..
              روايتي هاذي راح تكون تكملة لقصة فيصل
              لكن بنوع اخر

              ع فكرة
              اول مرة ينربط روايتين مع بعض في عالم الروايات بكبرة
              هاذا اول انجاز يحدث في عالم الرويات ........



              الحين بطلب منكم طلب
              ابي اي احد منكم اذا اعجبته الرواية حيييل
              ينشرها باسرع وقت

              علشان روايتي الجديدة انزلها
              ولا تنسوا كتابة اسمي اذا ما عليكم امر يالغالييين

              وشكرا وايد ع متابعتكم لي
              انتضروني

              ربي يعطيكم الصحة والعافية ع راسي ومن فوق والله
              ما قصرتوا يالغالين
              اشكركم من اعماق قلبي
              ع كل تعليق كتبتوه وكل تشجيع شجعتوه
              ولكل شخص نشر روايتي في منتديات اخرا
              واشكر كل من تابعني من ورا الشاشات

              اشكر صبركم علي
              واشكر مدحكم لي
              وربي اسعدتوني وايد
              واتشرف اكون من الكاتبات الي اعجبتكم روايتها
              انشاءالله نلتقي
              مرة ثانية
              في روايتي
              ايه نعم انا بوية لا قلت :ياهيه... ردوا علي: لبيه..

              بس بعطيكم فكرة صغيرة عن الرواية
              طبعا مثل ما قلت لكم
              ان فيه بنت بتدخل لعالم البويات
              وبتكون وحدة منهم وبتجوف كل افعالهم
              وكل حركاتهم
              وكل سوالفهم
              وكل شي عنهم
              وعن ماضيهم

              وبتكلم عن قصة الشباب الي تزوجوا ع بعض << القصة حقيقية


              وبتكلم عن فيصل وبكشف كل شي

              وبتكلم عن الحلم الي حلمته
              الحلم لدخولي مكان فيه الي ما تتخيلوه ع فكرة اغلبية القصص الي اكتبها تكون حلم حلمته
              هالمكان اعتقد جميع البحرينين والي زاروا البحرين بيعرفونه
              مكان لسهرات اليليه
              قصة عشت فيها مدة اسبوع انا والحلام
              وبرجع لكم في اقوى روايتي...…












              قام فيصل
              وراح للجامعة الي تركها من بعد موت ملاك
              دخل الجامعة وهو مشتاق لكل مكان فيها
              مشتاق لكل مكان كان فيصل وملاك تهوشون فيه
              مشتاق حقها وايد
              مشتاق لسخافتها وهبالها وضحكتها ولكل شي فيها

              رفع عيونه للمبنى الفوقي
              وتذكر لين ملاك حرقت المختبر
              ابتسم وهو يذكرها اشلون خايفة في ذاك اليوم

              التفت صوب الكفتيريا وهو يذكر لين تهاوشت خلود مع الولد وملاك حشرت روحها بينهم

              رفع عيونة لسماء وهو يدعي من اعماق قلبه برحمة لملاك
              نزلت دموعة وهو يذكرها لين حضنته
              بقوة وطولت في الضمة وفجاه جافها جسد بلا روح
              تذكر رسالتها له
              تذكر لين زعل منها وقعد في وسط الشارع وهي قعدت قدامه وهي تبتسم وتقول له (زعلت)

              تذكر لين حضنته قدام الطلاب وهي تبكي
              وتذكر لين قالت الكلمة الي تمنى يسمعها منها من زمان (احبك)

              اقسى شي تفارق شخص في عز ضيقتك لين تذكره تضحك من قلب
              لين تجوفه قدامك وهو ناسي هموم الدنيا كلها ورا ضهره وهو يبتسم ويرقص
              ولا يهمه الدنيا ومشاكله

              فيصل تنهد وهو متضايق ويقول في قلبة :ملاك ما قلت لج ب ان لا احد يجيد التحكم ب ابتسامتي غيرج...متضايق ..وزعلان .. وراضي ..والله مادري وش الي جمع الكل فيني وينج يالغالية تجوفين حالي بعدج
              ....
              ودي التقي شخص ما عرفة ولا يعرفني.. بس اشكيلة همومي وهو يسمعني ..
              بعدين يروح بطريقة وانا اروح بطريقي
              لا يعذبني و اعذبة
              اه وينج يالغالية مشتاق لج حيييييييييييل...


              اشتاق لكلمة(صوصو)
              اشتاق يسمعها
              اشتاق لها اشتاق لضحكتها
              اشتاق لدموعها
              اشتاق لعيونها

              قطع افكار فيصل البنت الي مشت من قدامه وهي ترقص و تصارخ وتقول:يا ناس لعنبوا الدنيا الي تبكينا ... عيشوا حياتكم..

              فيصل ابتسم
              وذكر لين رقصت ملاك (ع اغنية وديني)
              وتصارخ ولا هامتها الدنيا


              يات بنت لبسة نضارة وشعرها بوي
              وحضنت البنت الي ترقص
              وهي تقول:مع نفسج.... هههههاي


              فيصل واقف منصدم من الي يجوفها

              هاذي ملاك
              ايه ملاك
              يعني ما ماتت
              معقولة تكون ملاك
              بس ملاك ماتت
              ماتت بحضني
              مستحيل تكون هي ملاك
              لكن اذا هاي مب ملاك من تكون؟؟؟


              تابعوني في روايتي الجديدة
              ايه نعم انا بوية لا قلت :ياهيه... ردوا علي: لبيه..
              روايتي هاذي راح تكون تكملة لقصة فيصل
              لكن بنوع اخر

              ع فكرة
              اول مرة ينربط روايتين مع بعض في عالم الروايات بكبرة
              هاذا اول انجاز يحدث في عالم الرويات ........



              الحين بطلب منكم طلب
              ابي اي احد منكم اذا اعجبته الرواية حيييل
              ينشرها باسرع وقت

              علشان روايتي الجديدة انزلها
              ولا تنسوا كتابة اسمي اذا ما عليكم امر يالغالييين

              وشكرا وايد ع متابعتكم لي
              انتضروني

              ربي يعطيكم الصحة والعافية ع راسي ومن فوق والله
              ما قصرتوا يالغالين
              اشكركم من اعماق قلبي
              ع كل تعليق كتبتوه وكل تشجيع شجعتوه
              ولكل شخص نشر روايتي في منتديات اخرا
              واشكر كل من تابعني من ورا الشاشات

              اشكر صبركم علي
              واشكر مدحكم لي
              وربي اسعدتوني وايد
              واتشرف اكون من الكاتبات الي اعجبتكم روايتها
              انشاءالله نلتقي
              مرة ثانية
              في روايتي
              ايه نعم انا بوية لا قلت :ياهيه... ردوا علي: لبيه..

              بس بعطيكم فكرة صغيرة عن الرواية
              طبعا مثل ما قلت لكم
              ان فيه بنت بتدخل لعالم البويات
              وبتكون وحدة منهم وبتجوف كل افعالهم
              وكل حركاتهم
              وكل سوالفهم
              وكل شي عنهم
              وعن ماضيهم

              وبتكلم عن قصة الشباب الي تزوجوا ع بعض << القصة حقيقية


              وبتكلم عن فيصل وبكشف كل شي

              وبتكلم عن الحلم الي حلمته
              الحلم لدخولي مكان فيه الي ما تتخيلوه ع فكرة اغلبية القصص الي اكتبها تكون حلم حلمته
              هالمكان اعتقد جميع البحرينين والي زاروا البحرين بيعرفونه
              مكان لسهرات اليليه
              قصة عشت فيها مدة اسبوع انا والحلام
              وبرجع لكم في اقوى روايتي...…

              تعليق

              • قلب المحرق
                عـضـو فعال
                • Mar 2012
                • 61

                #57
                رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

                وهكذا اتممت هذه الرواية لكن لها تكملة في رواية ايه نعم انا بوية بس رواية اية نعم انا بوية مب كاملة ولها بعد تكملة في رواية عاشقة الشيطان التي تستحق المتابعة منكم
                بأسلوب جديد ومفصل اكثر من ناحية الاحداث والقصص

                تعليق

                • Fo0o0oFo
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2013
                  • 54
                  • ماأجمل الابتسامة حين ينتظر منك الجميع أن تبكي

                  #58
                  رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

                  أهلن إعزائي ممكن تنورو روايتي الجديدة بقلمي بكون ممتنه لكم جدا
                  ( https://v.3bir.net/316223/#post7247887 )
                  رواية : غصب عني تزوجتها وغصب عني حبيتها !

                  تعليق

                  google Ad Widget

                  تقليص
                  يعمل...