:روايه انجبرت فيك وماتوقعت احبك واموت فيك..~/ كأملـه
.. ((البارت الرابع عشر)) ..
.. في فلة بدر ..
كانت حابسه نفسها في الغرفة وقافله الباب عليها .. وبدر عجز معاها وفي الأخير أستسلم و نام في الصالة على الكنبة
نجوى وهي منسدحه على السرير وتتذكر شنو سوت لما وصلت الفلة
وتتذكر الكلام إلي كان مثل السم على بدر إلي ما خلت كلمة مجرحة ما قالتها له
وبدر عصب و كان بيمد يده عليها بس في الأخير مشى عنها وهي إستقلت هالشي لصالحها وأستولت على الغرفة
وهو عصب بس بالأخير إستسلم ..
في الليل على الساعة 1 ونص .. حست بجوع من الصبح وهي على لحم بطنها
فتحت الباب بشويش تناظر إذا كان موجود .. بس ما لقت له أي أثر
طلعت وسكرت الباب بنفس الطريقة .. مشت على أصابعها كأنها حراميه ..
نزلت من الدري و لمحت بدر وهو نايم على الكنبة ..
على طول راحت للمطبخ .. وفتحت الثلاجة
نجوى وهي تلعب في حواجبها: يا عيني ما خلى شي في السوبر ماركة ما شراه .. وه وهو يا لبي الأكل بس
.. و بسطت عند الثلاجة وصارت تاكل من كل شي موجود ..
بعد ما شبعت .. طلعت وهي تنشف يدها .. ناظرت ب بدر وخطرت على بالها فكرة
ابتسمت بخبث ورجعت المطبخ وصارت تدور بالأغراض .. لين ما حصلت كم شغله وخذتها و طلعت متوجهه له
بكل هدوء .. سحبت يده اليمين إلي كانت على بطنه بكل رقة و دقه .. ونثرت طحين في يده
.. واليد الثانية اليسرى كانت فوق راسه .. حطت رغوة لين ما فضت تقريبا العلبة
.. بعدها خذت عصارة الجوكليت وكتبت على جبهته .. "أنا حمار"
نجوى في نفسها ميتة ضحك
.. بعدها رجعت أدراجها للمطبع يات تبي تفتح النور .. بس الأغراض إلي في يدها ما خلتها
دخلت بحذر لأنه النور مطفي وتوها بتنزل الأغراض على الطاولة ..
لمحت شي يلمع مثل العيون .. وصوت يهمس : بدر
والصوت بدى يعلى ويعلى تدريجيا بأسم "بدر"
لا إراديا تركت الأغراض من يدها وصرخت
نجوى بصوت عالي..: ا اه
من الخووف ردت على ورى وتحنقلت وطاحت على ظهرها والاغراض الي بيدها كلها انكبت عليها
سمعت صوت خطوات متوجه صوب المطبخ وهي شوي وقلبها يووقف من الخووف ..
في لحظه جافت ظل على باب المطبخ وانعكاس نور الصاله عليه يبين شكله على الخفييف ..((غرييب))
صرخت اعلى من الصرخه الأوليه و الدمووع نزلت من عينها من كثر الخووف الي خيم عليها ..
انفتح ليت المطبخ .. احتالت ملامح ويه نجوى من الخووف إلى ارتياح
نجوى :هه .. ها .. هيي .. ههه .. ب.. ب.. ب.. بدر .. ههههههههههههههههههههههه
و دخلت في حالة هستيريه من الضحك
بدر وهو يناظر فيها وهو في حالة استغراب من شكلها وتصرفاتها ..
بدر ابتسم من ضحكها :شفيج ؟!!
نجوى على وضعيتها قاعده تضحك
بدر ماستحمل ضحكها وشكلها الي متلعوز بالطحين والشوكالاته وقعد على الارض وسند ظهره على الباب وقعد يضحكك بدوون توقف :هههههههههههههههههههههههه
فجأه نجوى كل شي فيها وقف وكأنها تذكرت شي ..لفت بنظرها على المطبخ بشكل عشوائي ..كأنها مضييعه
شي
بدر وهو مستغرب من حركتها :هههه شفييج شنو قاعده تدورين
نجوى و رجع قلبها يدق بقوة وهي تحاول تستوعب هل إلي سمعته أو إلي جافته كان حقيقة أو خيال؟!
نجوى برتباك :انا .. انا سمعت في احد ناداك على اسمك
بدر بستغراب:شفييج حلمانه من إلي نادني؟!!
نجوى وهي تقووم :والله في احد في المطبخ ناد....
((قطع كلامها نفس الصوت إلي كان يتردد ب اسم بدر))
....: بدر ..بدر ..بدر
تملكها الخووف وركضت بسرعه واحتمت ورى بدر بخووف
كانت مشربصه ((متمسكه)) فيه وهي ترتجف من الخووف والهلع والدموع بدت تغرق عيونها
نجوى والإرتباك ب صوتها :س .. سم .. سمعت!!
أما بدر مو مستوعب ولا شي من الي قاعد يصير !!!!!!
صارت تطقه على ظهره .. نجوى :قلت لك البيت مسكوون في أصوات ..وفيه حركات
بدر صار يناظرها والبسمه بدت تعتلي شفايفه وسرعان ما اطلق ضحكه من قلبه لي درجه مسك بطنه وقعد يضحك بهستيريه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
منصدمه منه ومقهوره في نفس الوقت رفعت يدها بتعطيه كف !!!
نجوى :شنووووووووو يضحك الحين قايلت لك نكته انا
بدر على وضعيته يود يدها وهو يكمل ضحك .. حست بالقهر أكثر منه
بدر وفي نفسه ميت ضحك:احم اي هذوول من يومهم موجودين اهني من اول ماسكنت في البيت ..تعودوا علي وانا بعد تعودت عليهم
لصقت فيه زياده لي درجه صار ويها على صدره من الخووف
نجوى :والله ؟؟!!
بدر عجباه الوضع بس كسرت خاطره لانها خايفه .. حط يده على جتوفها كأنه يضمها ويحسسها بالامان :لاتخافين مافي شي يخرع تطمني يا قلبي
رفعت راسها و تلاقت عيونها بعيونه وكأنها مو مستوعبه او مصدقه
بدر :قلبي والله مافي شي .. ههه بس هذا صوت الكاسكو
((وهو يأشر بسبابه يده على القفص الي على زاويت المطبخ فوق))
في هذي الحظه حاولت تستوعب الي صار والي قاعد يصيير ..وبسرعه بعدته عنها
نجوى وهي مو مصدقة :ههههههه ها يعني كله بسبت هذي
ومسوي لي فلم رعب
طلعت من المطبخ وهي تضحك على حالها ..
وهو واقف مكانه يضحك .. بدر :هههه ولله انج خوافه يا نجوى
.. في فله سعوود ..
بعد ماضبط حاله حاول قد مايقدر مايبين لها شي .. نزل تحت وتوجه لغرفة الطعام وهو يتصنع الضحكه
سعود وهو يبتسم بحب:ها قلبي تأخرت عليج
رنيم بخجل وببتسامه :لا مو وايد تفضل
وقعد ياكل معها وهو كل شوي يرفع عيونه يطالع بشكلها البريئ ..
سعود والحقد في قلبه عليها ((اخ يا بنت الفقر ..تبيين تخدعيني بشكلج البريئ ..بس مو علي يا رنيم ..والله والله لاوريج والله))
.. في بيت ابو رنيم ..
كانت ام رنيم قاعده في المطبخ تحط الغدى تذكرت انها ماعزمت رنيم وسعود
جهزت الاكل وراحت دقت على تلفون البيت
.. في فلة سعود ..
كانو ياكلون بهدوووء .. قطع عليهم صوت تلفون البيت
راحت وحده من الخدم ترد على التلفون ..
سانتيا :الووو
ام رنيم:الووو
سانتيا : هلا مدام .. من يبغي
ام رنيم :رنيم موجوده
سانتيا :اي موجود من اقول
ام رنيم :قولي لها ماما
سانتيا :اوك لحظه اشوي
.. نزلت السماعه وراحت صوبهم ..
سانتيا:مدام في وحده تقول ماما يبيج
رنيم :اوكي
قامت رايحه صوب الفون وكان يراقبها سعود ..
رنيم برتباك لاحظها سعود وما خفى عنه:الووو
ام رنيم :الووو ..هلا ببنيتي هلا وغلا
رنيم برتياح :هلا يمه هلا بيج ..وحشتيني
ام رنيم :وانتي اكثر والله يا بنتي ..شخبارج وشخبار سعوود معاج
رنيم ببتسامه :الحمدالله يمه بخير
.. ورفعت عينها تطالعه .. جافته يطالعها .. ابتسمت وهي تكمل كلامها : وهو بخييير يا الغاليه وكل شي تمام الحمدالله
ام رنيم :الحمدالله يا رب ..حبيت اقولج شغله
رنيم:الحمدالله ..قوولي الي بخاطر يا يمه
ام رنيم :يا عمري انتي ..والله انا وابووج عازمينج
انتي وريلج عندنا على الغدى والعشى بكره
.. رنيم من سمعت كلمة ابوج ارتبكت :لالا يمه ..خليها مره ثانيه ..ماعتقد راح اني .... أمم سعود مشغوول وانا بعد ما أعتقد راح نقدر نحظر
ام رنيم : يا حسافه والله اشتقنالج إنتي و ريلج ..خلاص يمه وقت الي تقدروون تيون تعالوا
سعوود وهو مستغرب من ردها لامها ...وفي نفسه "كل هذا خوف إني أكشفج يا رنيم"
.. وفجأه قام وراح صوبها ومن غير أي كلمة سحب السماعه من يد رنيم ..
سعود: الووو .. السلام عليكم
ام رنيم :الوو هلا والله .. وعليكم السلام
سعود :هلا بيج عمتي شخبارج
ام رنيم :الحمدالله من الله بخيير اسأل عنكم
سعود :سألت عنج العافيه
ام رنيم :الله يعافيك ..السموحه يا ولدي ازعجتكم
سعود :ولووو عمتي اي وقت تتصلين وحنا حاظرين لج
ام رنيم:تسلم لي ياولدي .والله كان ودي انكم تيوون لنا بس يلا ..وقت تفضوون مروونا مو تنسونا
سعود : ومن قالج احنى مشغولين لو تبينا الحيين يينالج وفضينا لعيوونج
ام رنيم بفرح:تسلم عيوونك يا ولدي .. صج يعني بتيوون
سعوود :ولوو يا الغاليه اي راح نكون عندكم بس انتي امري متى وحنى حاظريين لج
ام رنيم والفرحه مو ساعيتها :بكره عازمينكم على الغدى والعشى عندنا والله ولهانين لشوفتكم
سعود:حاظر تم ان شاء الله من بكره تجوفينا عندكم
ام رنيم :ان شاء الله يلا ياولدي اخليك الحين دير بالك على حالك وعلى رنيم اجوفكم على خير
سعود وهو يطالع رنيم :ولوو عمتي رنيم بعيووني وانتي بعد سلمي لي على الكل ..مع السلامه
ام رنيم :يوصل ان شاء الله مع السلامه
سكر من ام رنيم ..وحاوط رنيم من خصرها .. وصار يمشي معاها لي غرفه الطعام
سعود :ليش قلتي ماتبين تروحين بيت امج
رنيم برتباك بس حبت ترقع في السالفه:لا ابد بس حسيتك مشغوول قلت تأجلها مره ثانيه احسن
سعوود :ولوو يا قلبي ..مره ثانيه لاقولين شي قبل لا تسأليني اووكي
وهي تطالعه .. رنيم :حاظر من عيووني
سعود وهو يبوس راسها :تسلم لي عيوونج يا عيووني
قعدت على الطاوله بكل خجل .. وسعود قعد يمها يكملون غداهم
.. ((البارت الرابع عشر)) ..
.. في فلة بدر ..
كانت حابسه نفسها في الغرفة وقافله الباب عليها .. وبدر عجز معاها وفي الأخير أستسلم و نام في الصالة على الكنبة
نجوى وهي منسدحه على السرير وتتذكر شنو سوت لما وصلت الفلة
وتتذكر الكلام إلي كان مثل السم على بدر إلي ما خلت كلمة مجرحة ما قالتها له
وبدر عصب و كان بيمد يده عليها بس في الأخير مشى عنها وهي إستقلت هالشي لصالحها وأستولت على الغرفة
وهو عصب بس بالأخير إستسلم ..
في الليل على الساعة 1 ونص .. حست بجوع من الصبح وهي على لحم بطنها
فتحت الباب بشويش تناظر إذا كان موجود .. بس ما لقت له أي أثر
طلعت وسكرت الباب بنفس الطريقة .. مشت على أصابعها كأنها حراميه ..
نزلت من الدري و لمحت بدر وهو نايم على الكنبة ..
على طول راحت للمطبخ .. وفتحت الثلاجة
نجوى وهي تلعب في حواجبها: يا عيني ما خلى شي في السوبر ماركة ما شراه .. وه وهو يا لبي الأكل بس
.. و بسطت عند الثلاجة وصارت تاكل من كل شي موجود ..
بعد ما شبعت .. طلعت وهي تنشف يدها .. ناظرت ب بدر وخطرت على بالها فكرة
ابتسمت بخبث ورجعت المطبخ وصارت تدور بالأغراض .. لين ما حصلت كم شغله وخذتها و طلعت متوجهه له
بكل هدوء .. سحبت يده اليمين إلي كانت على بطنه بكل رقة و دقه .. ونثرت طحين في يده
.. واليد الثانية اليسرى كانت فوق راسه .. حطت رغوة لين ما فضت تقريبا العلبة
.. بعدها خذت عصارة الجوكليت وكتبت على جبهته .. "أنا حمار"
نجوى في نفسها ميتة ضحك
.. بعدها رجعت أدراجها للمطبع يات تبي تفتح النور .. بس الأغراض إلي في يدها ما خلتها
دخلت بحذر لأنه النور مطفي وتوها بتنزل الأغراض على الطاولة ..
لمحت شي يلمع مثل العيون .. وصوت يهمس : بدر
والصوت بدى يعلى ويعلى تدريجيا بأسم "بدر"
لا إراديا تركت الأغراض من يدها وصرخت
نجوى بصوت عالي..: ا اه
من الخووف ردت على ورى وتحنقلت وطاحت على ظهرها والاغراض الي بيدها كلها انكبت عليها
سمعت صوت خطوات متوجه صوب المطبخ وهي شوي وقلبها يووقف من الخووف ..
في لحظه جافت ظل على باب المطبخ وانعكاس نور الصاله عليه يبين شكله على الخفييف ..((غرييب))
صرخت اعلى من الصرخه الأوليه و الدمووع نزلت من عينها من كثر الخووف الي خيم عليها ..
انفتح ليت المطبخ .. احتالت ملامح ويه نجوى من الخووف إلى ارتياح
نجوى :هه .. ها .. هيي .. ههه .. ب.. ب.. ب.. بدر .. ههههههههههههههههههههههه
و دخلت في حالة هستيريه من الضحك
بدر وهو يناظر فيها وهو في حالة استغراب من شكلها وتصرفاتها ..
بدر ابتسم من ضحكها :شفيج ؟!!
نجوى على وضعيتها قاعده تضحك
بدر ماستحمل ضحكها وشكلها الي متلعوز بالطحين والشوكالاته وقعد على الارض وسند ظهره على الباب وقعد يضحكك بدوون توقف :هههههههههههههههههههههههه
فجأه نجوى كل شي فيها وقف وكأنها تذكرت شي ..لفت بنظرها على المطبخ بشكل عشوائي ..كأنها مضييعه
شي
بدر وهو مستغرب من حركتها :هههه شفييج شنو قاعده تدورين
نجوى و رجع قلبها يدق بقوة وهي تحاول تستوعب هل إلي سمعته أو إلي جافته كان حقيقة أو خيال؟!
نجوى برتباك :انا .. انا سمعت في احد ناداك على اسمك
بدر بستغراب:شفييج حلمانه من إلي نادني؟!!
نجوى وهي تقووم :والله في احد في المطبخ ناد....
((قطع كلامها نفس الصوت إلي كان يتردد ب اسم بدر))
....: بدر ..بدر ..بدر
تملكها الخووف وركضت بسرعه واحتمت ورى بدر بخووف
كانت مشربصه ((متمسكه)) فيه وهي ترتجف من الخووف والهلع والدموع بدت تغرق عيونها
نجوى والإرتباك ب صوتها :س .. سم .. سمعت!!
أما بدر مو مستوعب ولا شي من الي قاعد يصير !!!!!!
صارت تطقه على ظهره .. نجوى :قلت لك البيت مسكوون في أصوات ..وفيه حركات
بدر صار يناظرها والبسمه بدت تعتلي شفايفه وسرعان ما اطلق ضحكه من قلبه لي درجه مسك بطنه وقعد يضحك بهستيريه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
منصدمه منه ومقهوره في نفس الوقت رفعت يدها بتعطيه كف !!!
نجوى :شنووووووووو يضحك الحين قايلت لك نكته انا
بدر على وضعيته يود يدها وهو يكمل ضحك .. حست بالقهر أكثر منه
بدر وفي نفسه ميت ضحك:احم اي هذوول من يومهم موجودين اهني من اول ماسكنت في البيت ..تعودوا علي وانا بعد تعودت عليهم
لصقت فيه زياده لي درجه صار ويها على صدره من الخووف
نجوى :والله ؟؟!!
بدر عجباه الوضع بس كسرت خاطره لانها خايفه .. حط يده على جتوفها كأنه يضمها ويحسسها بالامان :لاتخافين مافي شي يخرع تطمني يا قلبي
رفعت راسها و تلاقت عيونها بعيونه وكأنها مو مستوعبه او مصدقه
بدر :قلبي والله مافي شي .. ههه بس هذا صوت الكاسكو
((وهو يأشر بسبابه يده على القفص الي على زاويت المطبخ فوق))
في هذي الحظه حاولت تستوعب الي صار والي قاعد يصيير ..وبسرعه بعدته عنها
نجوى وهي مو مصدقة :ههههههه ها يعني كله بسبت هذي
ومسوي لي فلم رعب
طلعت من المطبخ وهي تضحك على حالها ..
وهو واقف مكانه يضحك .. بدر :هههه ولله انج خوافه يا نجوى
.. في فله سعوود ..
بعد ماضبط حاله حاول قد مايقدر مايبين لها شي .. نزل تحت وتوجه لغرفة الطعام وهو يتصنع الضحكه
سعود وهو يبتسم بحب:ها قلبي تأخرت عليج
رنيم بخجل وببتسامه :لا مو وايد تفضل
وقعد ياكل معها وهو كل شوي يرفع عيونه يطالع بشكلها البريئ ..
سعود والحقد في قلبه عليها ((اخ يا بنت الفقر ..تبيين تخدعيني بشكلج البريئ ..بس مو علي يا رنيم ..والله والله لاوريج والله))
.. في بيت ابو رنيم ..
كانت ام رنيم قاعده في المطبخ تحط الغدى تذكرت انها ماعزمت رنيم وسعود
جهزت الاكل وراحت دقت على تلفون البيت
.. في فلة سعود ..
كانو ياكلون بهدوووء .. قطع عليهم صوت تلفون البيت
راحت وحده من الخدم ترد على التلفون ..
سانتيا :الووو
ام رنيم:الووو
سانتيا : هلا مدام .. من يبغي
ام رنيم :رنيم موجوده
سانتيا :اي موجود من اقول
ام رنيم :قولي لها ماما
سانتيا :اوك لحظه اشوي
.. نزلت السماعه وراحت صوبهم ..
سانتيا:مدام في وحده تقول ماما يبيج
رنيم :اوكي
قامت رايحه صوب الفون وكان يراقبها سعود ..
رنيم برتباك لاحظها سعود وما خفى عنه:الووو
ام رنيم :الووو ..هلا ببنيتي هلا وغلا
رنيم برتياح :هلا يمه هلا بيج ..وحشتيني
ام رنيم :وانتي اكثر والله يا بنتي ..شخبارج وشخبار سعوود معاج
رنيم ببتسامه :الحمدالله يمه بخير
.. ورفعت عينها تطالعه .. جافته يطالعها .. ابتسمت وهي تكمل كلامها : وهو بخييير يا الغاليه وكل شي تمام الحمدالله
ام رنيم :الحمدالله يا رب ..حبيت اقولج شغله
رنيم:الحمدالله ..قوولي الي بخاطر يا يمه
ام رنيم :يا عمري انتي ..والله انا وابووج عازمينج
انتي وريلج عندنا على الغدى والعشى بكره
.. رنيم من سمعت كلمة ابوج ارتبكت :لالا يمه ..خليها مره ثانيه ..ماعتقد راح اني .... أمم سعود مشغوول وانا بعد ما أعتقد راح نقدر نحظر
ام رنيم : يا حسافه والله اشتقنالج إنتي و ريلج ..خلاص يمه وقت الي تقدروون تيون تعالوا
سعوود وهو مستغرب من ردها لامها ...وفي نفسه "كل هذا خوف إني أكشفج يا رنيم"
.. وفجأه قام وراح صوبها ومن غير أي كلمة سحب السماعه من يد رنيم ..
سعود: الووو .. السلام عليكم
ام رنيم :الوو هلا والله .. وعليكم السلام
سعود :هلا بيج عمتي شخبارج
ام رنيم :الحمدالله من الله بخيير اسأل عنكم
سعود :سألت عنج العافيه
ام رنيم :الله يعافيك ..السموحه يا ولدي ازعجتكم
سعود :ولووو عمتي اي وقت تتصلين وحنا حاظرين لج
ام رنيم:تسلم لي ياولدي .والله كان ودي انكم تيوون لنا بس يلا ..وقت تفضوون مروونا مو تنسونا
سعود : ومن قالج احنى مشغولين لو تبينا الحيين يينالج وفضينا لعيوونج
ام رنيم بفرح:تسلم عيوونك يا ولدي .. صج يعني بتيوون
سعوود :ولوو يا الغاليه اي راح نكون عندكم بس انتي امري متى وحنى حاظريين لج
ام رنيم والفرحه مو ساعيتها :بكره عازمينكم على الغدى والعشى عندنا والله ولهانين لشوفتكم
سعود:حاظر تم ان شاء الله من بكره تجوفينا عندكم
ام رنيم :ان شاء الله يلا ياولدي اخليك الحين دير بالك على حالك وعلى رنيم اجوفكم على خير
سعود وهو يطالع رنيم :ولوو عمتي رنيم بعيووني وانتي بعد سلمي لي على الكل ..مع السلامه
ام رنيم :يوصل ان شاء الله مع السلامه
سكر من ام رنيم ..وحاوط رنيم من خصرها .. وصار يمشي معاها لي غرفه الطعام
سعود :ليش قلتي ماتبين تروحين بيت امج
رنيم برتباك بس حبت ترقع في السالفه:لا ابد بس حسيتك مشغوول قلت تأجلها مره ثانيه احسن
سعوود :ولوو يا قلبي ..مره ثانيه لاقولين شي قبل لا تسأليني اووكي
وهي تطالعه .. رنيم :حاظر من عيووني
سعود وهو يبوس راسها :تسلم لي عيوونج يا عيووني
قعدت على الطاوله بكل خجل .. وسعود قعد يمها يكملون غداهم
تعليق