صندوق ذكرياتي يفتح
خلود بضحكه : ماهيب فاضيه لنا عندها امور ثانيه تسويها
**************************************
ندى : نيييييهاهاهاهاه نشوف اشكاكم الحين وش بتسون قسم نكته ههع .. ايه كذا خلاص خلني انحاش قبل ما يجي احد و يشوفني على قولت صنقر زوغان نيييييههها اعوذ بالله ..
*************************************
عند الشباب بالمسبح
رائد ماسك جواله : واي يهبل الا يجنن " و يبوس جواله " فديتك انا و هلي و كل هالمخابيل
طلال : سلامات ي الحبيب وش عندك
رائد : عندي الزين كله .... واي اموت انا على العيون و لا الرموش واي واي بس مقدر على الحلا كله
مشاري : خويكم استخف و لا وش السالفه
طلال : و الله علمي علمك
رائد : هههههههههههههههههههه ادري انك جميل ي بعدي الا وسيم و انت الصادق
رعد : انا لازم اشوف وش عنده ذا " و راح له و ناظر بشاشة الجوال و فجرها ضحك استغرب الشباب وش سببه " ههههههههههههههههههههههههههههههه هذا ههههههههههههههههههههههههه هذا
هههههههههههههههههههههههههههههه
رائد بصوت فيه ضحك : بالله عليك موب حلو هههههههههههههههه
رعد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الا الزين ههههههههههههههههههههههههههههه كله
رائد : طيب انا اول وش قلت هههههههه
حامد : وش عندكم انتم " و راح لهم و قعد يناظر معهم " سلامات الله يشفيكم تناظرون بقرد ببراطم ههههههه
رائد : اقول اسكت معندك ذوق
حامد : مخلي الذوق كله لك
رائد : احمد ربك انك ولد خالتي الوحيد و لا كان صارت علوووم
حامد : ههع هدد بس
حمد : اه ي الخيانه فالينها و لا تذكرونا
عبد الرحمن : مخلينا نلف المزرعة و نشبرها طول و عرض و اخر شي نلقاكم فيذا صدز خونه
حمد : و الله موب حرام فيكم لا توطينا ببطونكم
رعد : اقول عن الهذرة الزايدة
طلال : شباب طبوا معنا
حمد : لا بدري ابد متعب حالك تو ما تذكرتنا و عزمتنا
طلال : بكيفكم قايل بسوي فيها ذوق
طلع رائد من المسبح و اشر لحامد و رعد الي فهموا عليه و راحوا لجهة غرف التبديل ييعننا بنروح نبدل و لفوا عليهم من وراء
رعد : مستعدين شباب ... يله واحد .. اثنين .. ثلاثه Go
و راحوا جري لجهت ماهم واقفين حمد و عبد الرحمن و دفوهم لجوت المسبح و نطوا من بعدهم و تغرقت ملابسهم كلها مويه تنقط
مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلوا كان قبلتوا عزيمة هالوجه السنع ههههههههه
طلال : هههههههههههههههههههههههههه اللهم لا شماته ههههههههههههههههههههه
رائد : ههههههههههههههههه و الله اشكالكم تحفه
مشاري : يبيلكم صورة هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رعد : هههههه مدري ليش عندي احساس بنتلطش اليوم ههههههههههههههههه
رائد سكت و ناظر و راه و قام يصارخ : عيال عيال شوووووووفوا شووووووووووفوا
سكت الكل و لفوا عليه .. طلال : وش فيه
رائد يبتسم و ببرائة : مافي شي ههع
طلال : مافي شي هاه .. الفزعه ي شباب
رائد : وش تبي تسوي
طلال : الحين تشوف لا تستعجل على رزقك .. " و مسكه مع شعره و غرقه في المويه " هههههههههههه
*******************************
نجود : متأكدات ما تبونا نرجع
سارة : للمره الالف ايه
امل : خلاص اسكتوا و صلنا .. نجود شدي الهمه و اعتدلي بوقفتك و طقي هذيك الابتسامه
نجود اعتدلت بوقفتها : تم صار
عهد ماسكه جوالها و تدق : اوووووووف ندى ما ترد
شروق : ارجعي دقي عليها
عهد : برضوا ما ترد
سارة : حاولي من جديد
خلود " اوووف ي ندى وينك الحين لو شافنا احد واقفين هنا بيسوي لنا سالفه طويله عريضه "
شروق : بس خلاص لا تدقين هذي هي وصلت
جاتهم ندى و سديم و يله يله يلقطون انفاسهم .. ندى : هاه وش تبون ازعجتوني
خلود : هوواء ان شاء الله ليش تأخرتي
ندى : يهويك تأخرت عشان هالتراب " و تأشر على سديم الي حطيت ايدها على خصرها و تناظر ندى بنص عين " ما رضت تجي الا بالزن و عهود رفضت تقول ماهيب فاضيه لخرابيطنا
سديم : انا تراب ي تيس
سارة : ماعلينا اسكتوا هاه وش نسوي
رهف : اسمعوا الحين سارة و خلود و عهد يروحون مع نجود عند الحارس و البقيه يجون معي ok اتفقنا
البنات : اتفقنا
رهف : اجل يله
*********************
بواحد من افخم المطاعم بالطايف
البنت الاولى : واي بنات طالعوا وش حلاته يهبل
البنت الثاني : أي و انتي الصادقه
البنت الثالثة : بنات ناظروا يضحك يا زيين ضحكته
البنت الرابعة : خلاص خلاص انا خقيت على الولد ي بعد عمري فديته و فديت ضحكته
البنت الثاني : تتوقعون الي معه منو
البنت الرابعة : يمكن اخته او بنته
البنت الاولى : روحي زيين
البنت الثلاثة : لا لا ما اتوقع بنته هو صغير يعني ي 24 او 22 شي زي كذه
البنت الاولى : تكفوون ابي رقمه
البنت الثالثة : ايه هييين روحي طلبيه منه
البنت الرابعة : هههههههههه بالاحلام ي ماما اذا اعطاكي هوه
البنت الثالثة : هههههههههههههههههه بس واي يهبل يجننن و باين عليه انه ولد عز ناظري الساعة الي بيده شكلها غالية
البنت الثانية : ههههههههههه وجه فقر عمرك ما شفتي خير
البنت الثالثة : عشتووو ي بنت الاكابر
***************************
ماجد بستغراب : وش فيك تناظريني كذه
داليا : لا بالله كأنك ما تدري عن شي
ماجد : ههه ليش انا وش مسويلك
داليا بعصبيه : ابد ما سويت الا كل خير كثر الله من امثالك
ماجد بهدوء : ههههههههههههههههه
داليا : ايه اضحك انت ما شاء الله عليك قاعد تتغزل ببنات خلق الله ناظر كل الي بالمطعم من بنات يناظرونك و لا تسوي عمرك بريئ كاشفتك
ماجد : هههههههه ما عليك منهن كملي اكلك
داليا بهمس : جليلات الحياء ما يستحن باقي شوي و ياكلنه بعيونهن
ماجد سمعها و مقدر يمسك نفسه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
***************************
البنت الرابعة : ي عالم الحقوني قلبي اه
البنت الثالثة : خلاص انا رحت فيها
البنت الاولى : يخرب بيتك وش حلات ضحكتك
البنت الثانية : قوموا الله يفضحكم فضحتونا وش فيكم اول مره تشوفون واحد مزيون وجيه فقر
البنت الرابعة : اقول لا يكثر
البنت الاولى : ارحمينا ي بنت النعمه
البنت الثالثة : رنو تصدقين ان ما عندك ما عند جدتي لو فيك خير جيبي لنا رقمه اكرمينا بسكوتك
البنت الثانيه : يعني تحدي
البنت الثالثة : ايه تحدي و لكي مني الي تبيه بس جيبي الرقم
البنت الثانية : هههم انا اوريكم " و قامت رايحة للطاوله الي عليها ماجد و داليا "
البنت الاولى : هههي رنا على ويين
البنت الرابعة : بنات هذي من صدقها
البنت الثالثة : ما عليكم منها بتاخذ لها كشمه و تردلكم
*************************
داليا تاكل و تناظر بالبنات الي يطالعون اخوها بغيض و لمحت بنت جايه بتجاههم " وجعاه هذي لايكون جايه لنا ما استبعدها جليلات الحياء واجد " و بسخريه و استهزاء : ههه اقول مجود شوف المزه الي جايه
ترقمك ههع بتعجبك ترا
ماجد استغرب من كلامها و التفت على وراء و رجع التفت عليها : هههههههههههه استغفر الله بس
داليا بنص عين : علينا ي بو الشباب لا اوصيك عاد خذ رقمها و سجله بسم بو خالد او اقلك بو ناصر احلى
ماجد كاتم ضحكته " يعرف اخته تغار عليه مووت " و يحاول يقهرها : ليش ما اسجله باسمها عادي مانيب بخايف من احد
داليا طيرت عيونها فيه : لا عاد و النعم بخوي قدوتي بالمستقبل انت بس خذ رقمها وشوف وش يصير
ماجد : ههههههههه الله ينعم عليك ابشري ما طلبتي شي الحين اخذه هههههههه
داليا : جليل الحياء اسكت بس اسكت
وصلت رنا للطاولة و بصوت كله نعومه : السلام عليكم
داليا و بغيض : و عليكم السلام
ماجد و ببتسامه عذبه : و عليكم السلام .. هلا اختي امري
رنا " واي شكلي غلط الحين كيف بطلب منه الرقم صدق غبيه " : ما يامر عليك عدو .. بس .. ا اخوي كني مشبهه عليك .. انت تركي
ماجد " ههههههههههههههههه صدق ما عندها سالفه " و بنفس الابتسامه : لا اختي انا اسمي ماجد
رنا : sorry اجل ازعجتك و فرصة سعيدة انا اسمي رنا
ماجد : لا عادي و عاشت الاسامي اخت رنا " و طلع من جيبه كرت " هذا كرتي اذا تبين أي مساعدة او خدمه انا حاضر " ثم التفت يطالع داليا و ابتسم على شكلها "
داليا " شوووف جليل الحياء و يرقم بعد قدامي يبيني اتعلم صدق رجاجيل اخر زمن "
رنا توسعت عيونها بصدمه " هذا شكله ما صدق على الله على طول اعطاني الرقم " : تسلم .. عن اذنكم و اسفه مرة ثانيةعلى الازعاج
ماجد ببتسامه : هلا فيك
و راحت لطاولتها و هي تطالع بالبنات بانتصار و تتوعد لهم لتوريهم من رنا
ماجد تنهد براحة و التفت لها و ببتسامه : مشينا
داليا متكيه راسها على ايدها و تطالع فيه : يله
**************************
خلود : يله بنات هذا هو الحارس مين فيكم الي بتروح تقنعه " الكل رجع خطوه على وراء " شووف الخيانه
سارة : انتي صاحبة الفكرة انتي تروحين
نجود : ايه و بعد انتي اختي الكبيرة
عهد : خوخة انا احوووووبك فروحي انتي
خلود : لا ي شيخه انتي وياها على العموم انا مانيب متحركة من هنا الا و رجلي على رجلكم ي نروح سوا او نجلس سوا اما سالفة اروح لحالي فركشوها
سارة : اه ي الخوافه
خلود جلست على الارض : ورينا شجاعتك و روحي
سارة : ايه انا رايحة من قال يله بنات
خلود : لا لا لا روحي لحالك " و مدت لها يدها " تفضلي
سارة : مع نفسك طيري بس
عهد : اقول لا يكثر مشينا كلنا يله
خلود تمد ايدها لنجود : قووميني
نجود : هاه قومي ي العجوز
خلود تضربها بخفيف : عجوز بعينك توني شباب
عهد : لا خلود من جد جد عجزتي
خلود : لا عهد من جد جد مالك دخل
نجود : خخخخخخخخخ كسحه جامده
عهد : عايله سخيفه شكل التفاهه عندها وراثة
نجود : لا علم اثار
خلود بستغراب : وش دخل
نجود : ما دري
خلود : امشي بس لا اطيرك " وقفوا البنات قدام كوخ الحارس "
نجود :احم احم
سارة : خخخخخخخخ يله انصتوا نجود بتقول خطبه
نجود التفتت عليهم و بنظره حاده : ارجع يعني
الكل : لا لا خلاص توبه
نجود : ايه ي زينكم عند المصلحه
خلود " العن ام المذله " : يله يله بس لا يكثر
نجود تدق الباب : مطلق مطلق
: هلا هلا جاي جاي يلي تخبط جاي
سارة تضرب عهد : و اللعنه فضحنا
عهد ترفسها : و انا وش دخلني
طلع لهم رجال متيين و ضخم لونه اسود و اول ما شافهم شق هذيك الابتسامه : هلا و الله بعماتي هلا تو ما نورت المزرعة
سارة : هلا فيك اقول طلق ودنا نطلب منك طلب صعنننووون و ما ترفضنا
خلود : ايه و بعد ما نبيك تقول لرعد
عهد : ايه ما نبي أي احد يدري بانا جيناك هنا
نجود : ايه بتوافق و لا شنو " البنات دقوها بمعنا انكتمي "
الحارس طلق : ما عاش من رفضلك طلب عمتي نجود بس موب من حقي اعرف وش هالطلب اول ي عماتي
البنات كل وحدة تناظر الثانيه .. عهد تهمس لسارة : و الله و طاح سوقنا قدام هالنجود
خلود تهمس لسارة و عهد : بالعافيه عليها اصلا من زينه بس على الاقل يجبر بخاطرنا متعنين و جاينه و نحاتسيه باحترام و هي الي تعطيه على الوجه يتميلح عندها
سارة تهمس لهم : و لا الست نجود مسويه فيها ثقيله
و التفتوا الثلاثة يناظرونها بنظرات عرفت معناها بس طنشتها نجود : اول شي ي مطلق قول تم و صار
الحارس طلق : طلق عمتي
نجود : طلق مطلق يتطلق ما علينا اهم شي وافق
خلود تدقها و تهمس لها و على وجهها ابتسامه تتصنعها : يرحم امي و ابوي لا تجيبين العيد
نجود : هاه وش قلت " و بدلع تتصنعه " معقوله طلوق يرفض طلب من العمه نجود
الحارس طلق خق عليها و بحالميه : هاه لا ي عمتي محدن رفضك
نجود بصراخ : اجل وش تسمي سكوتك
الحارس طلق ببتسامه : علامة الرضا
عهد بهمس و بصوت فيه ضحك : اقول الاخ لا يحسبنا جاين نخطب ههههه
نجود : ايه المهم اسمع الي بقوله
سارة تناظر بعهد " الله يعدي هالليله على خير و يصير الي في بالي "
**************************
امل : بالله ابي اسأل الحين وش موقفنا هنا ترا ما يفرق بينا و بين الرجال الا خطوه
رهف : انت بس لو تقفلين فمك شوي بس ثانيه فهمتي الشغله كلها
امل : طيب اعصابك لا تاكليني
ندى : ي حبكم للهذره الزايدة
جاتهم شروق و يله يله تاخذ نفسها : الله يخذكم الحين وش ثقل هالسلم و تاركيني اشيله لحالي وووه
سديم جلست على الارض من التعب : لانا اصغركم قمتم تخدمون علينا صدق قساة قلوب
رهف : ارحمينا ي شاعر المليون
اريج : هاي بنات
الكل : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اريج : سوري و عليكم السلام
ندى : ما بغيتي تجين
رهف : اشوفك ابطيتي
امل : الطريق كله ساعتين او ثلاث ما يبي له 10 ساعات
سديم : تمشون على قشر بيض انتم
اريج : حمودي ما يحب السرعة
شروق نطت عندها : شوووفووا الكذابة الي اعرفه ان محمد عشقه السرعة اضحكي على واحد بنغالي موب انا ي حياتي تراه ولد خالتي خبز ايدي ي عيوني
امل : ههههههههههههههههههههههههه شواقه افهميها بالعربي الفصيح هذي تصريفه
اريج : و الله حق من يحذفك بهالكعب
البنات فطسوا ضحك لما تذكروا سالفة امل و الكعب و امل حمر وجهها من القهر لانها عرفت قصدهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
اريج : طيب ضحكوني معاكم
امل : ما عليكي منهم بايخات " و التفتت تناظر وراها " وصلوا البنات
خلود و سارة و عهد و نجود شاقين الابتسامه : هلا
امل : هاه بشروا وش سويتوا
سارة : كل شي تمام
خلود و ببتسامه عريضه : وخري هناك بس ي ام تمام
سارة كشرت و بعصبيه : هاه وش تبين
خلود : ي شيخة وخري ساده الطريق خليني اسلم على الادميه الطيبه
امل ببتسامه و فاتحه يدينها : حياك ي بعدي مع ان اليوم و امس و قبله شايفتك و مسلمتن عليتس
خلود بنص عين و قفت و تخصرت : انتي الطيبه ايه هيين بس وخري خليني اسلم عليها مشتاقه لها مووووووت
نجود : خخخخخخخخخ لقطي فيسك
امل وخرت عنها بقهر : محدن كلمك
خلود : هلا و الله هلا بالحبيبه هلا باريج هلا بصديقتي العزيزة هلا بال المهم ما علينا بالاحضان ي وخيتي
اريج تحضنها : ههههههههههههههههههههههه هلا فيك
ندى رفعت حاجب واحد : وش هالمحبه الزايده امس شايفتها
خلود و خرت عن اريج و ببتسامه : اقولهم و لا اسكت
البنات كلهم نطوا عندها : وش السالفه بسرعة قولي
اريج : ههههههههههههههه عادي قولي لهم يمكن المعامله تتغير
خلود : طيب اسمعوا ي امل بنت احمد و رهف بنت سلطان و شروق بنت فايز وعهد بنت مازن ركز ي سكوبي لا تضيع و سديم بنت عزيز و سارة بنت عزيز و ندى بنت عبد العزيز و نجود بنت فيصل صاحبتكم
هذهي الي هي هالادميه الخطيررة و الي اسمها يتكون من ارب عاو خمس حروف اريج بنت عادل بن ... اي خير وش فيه
ندى : اختصري الموضوع هالتي من الاخر
خلود : طيب اعصابك لا تقرصين اح المهم وين وصلت شكلي بعيد من الاول " و بصراخ " بتصيرررر ماما
البنات بعد ما استوعبوا المعلومه قاموا يصارخون و ينطون و يحظنون اريج و يسلمون عليها و يباركون لها بهالخبر الحلو
اريج : بس خلاص ذبحتوني
عهد : ليش ي النذله ما قولتي لنا من قبل ترا كنا بنفرح لك
اريج : حبيت اعملها سبررررررايز
امل : واي الخبر جنان يستاهل ذبيحه
خلود : و انا الي بعشيكم
رهف : هههههههههههههههه من وين ي بنك الراجحي ناسيه انا على الحديده
شروق : بالعربي مطفررات
نجود : مفلسات و الخير يرجع لحظرتك انتي و هالطحشه سويرة
ندى : انقطع عنا المصروف بسبتكم و بطايق الصرافه تمت مصادرتها من قبل وزارة الداخليه " الاهالي "
سارة : و مين الي فتن علينا عند وزارة الداخليه موب انتم
ندى : و الله محدن قالكم لا تاخذونا معاكم
خلود : ما علينا الي صار صار و هي كلها شهرين و يردونها لنا بس خلونا بالمهم وين السلم
عهد : ههع خلود عايشه الدور و محسبه نفسها بواحد من الافلام " و بصراخ " هيي ي العميى هذا هو قدام عيونك طول و بعرض و ما تشوفينه
خلود : اسكتي اسكتي و لا تخربين الجو
رهف : بس ما قلتي لنا وش تبين فيه
امل بببتسامه : بنتفرج على مبارات صح
خلود : صح يله طلعنا فوق غرفة التبديل لان الحمامات دنيا العجايب
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى : هيا بنا ي رفاق لنمرح سويا
اريج : حسبي الله علي يخليك تشوفين دورا ي بنت الناس قول اميين
ندى : طيري بس ي تليتبيز
اريج : و الله حلوين يدننون و ترا للمعلوميه موب بس انا لوحدي الي اشوفه
ندى : لا ي شيخه من هالبزران
امل تهمس لسارة : واك واك ي البزر
سارة طالعت فيها و اعطتها نظره سكتتها و همست لها : نسينا ي ريحانه و جوجو ليس بالسرير
امل بنفس الهمس : حالنا اردا من بعض بس خلينا ساكتين
خلود بضحكه : ماهيب فاضيه لنا عندها امور ثانيه تسويها
**************************************
ندى : نيييييهاهاهاهاه نشوف اشكاكم الحين وش بتسون قسم نكته ههع .. ايه كذا خلاص خلني انحاش قبل ما يجي احد و يشوفني على قولت صنقر زوغان نيييييههها اعوذ بالله ..
*************************************
عند الشباب بالمسبح
رائد ماسك جواله : واي يهبل الا يجنن " و يبوس جواله " فديتك انا و هلي و كل هالمخابيل
طلال : سلامات ي الحبيب وش عندك
رائد : عندي الزين كله .... واي اموت انا على العيون و لا الرموش واي واي بس مقدر على الحلا كله
مشاري : خويكم استخف و لا وش السالفه
طلال : و الله علمي علمك
رائد : هههههههههههههههههههه ادري انك جميل ي بعدي الا وسيم و انت الصادق
رعد : انا لازم اشوف وش عنده ذا " و راح له و ناظر بشاشة الجوال و فجرها ضحك استغرب الشباب وش سببه " ههههههههههههههههههههههههههههههه هذا ههههههههههههههههههههههههه هذا
هههههههههههههههههههههههههههههه
رائد بصوت فيه ضحك : بالله عليك موب حلو هههههههههههههههه
رعد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الا الزين ههههههههههههههههههههههههههههه كله
رائد : طيب انا اول وش قلت هههههههه
حامد : وش عندكم انتم " و راح لهم و قعد يناظر معهم " سلامات الله يشفيكم تناظرون بقرد ببراطم ههههههه
رائد : اقول اسكت معندك ذوق
حامد : مخلي الذوق كله لك
رائد : احمد ربك انك ولد خالتي الوحيد و لا كان صارت علوووم
حامد : ههع هدد بس
حمد : اه ي الخيانه فالينها و لا تذكرونا
عبد الرحمن : مخلينا نلف المزرعة و نشبرها طول و عرض و اخر شي نلقاكم فيذا صدز خونه
حمد : و الله موب حرام فيكم لا توطينا ببطونكم
رعد : اقول عن الهذرة الزايدة
طلال : شباب طبوا معنا
حمد : لا بدري ابد متعب حالك تو ما تذكرتنا و عزمتنا
طلال : بكيفكم قايل بسوي فيها ذوق
طلع رائد من المسبح و اشر لحامد و رعد الي فهموا عليه و راحوا لجهة غرف التبديل ييعننا بنروح نبدل و لفوا عليهم من وراء
رعد : مستعدين شباب ... يله واحد .. اثنين .. ثلاثه Go
و راحوا جري لجهت ماهم واقفين حمد و عبد الرحمن و دفوهم لجوت المسبح و نطوا من بعدهم و تغرقت ملابسهم كلها مويه تنقط
مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلوا كان قبلتوا عزيمة هالوجه السنع ههههههههه
طلال : هههههههههههههههههههههههههه اللهم لا شماته ههههههههههههههههههههه
رائد : ههههههههههههههههه و الله اشكالكم تحفه
مشاري : يبيلكم صورة هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رعد : هههههه مدري ليش عندي احساس بنتلطش اليوم ههههههههههههههههه
رائد سكت و ناظر و راه و قام يصارخ : عيال عيال شوووووووفوا شووووووووووفوا
سكت الكل و لفوا عليه .. طلال : وش فيه
رائد يبتسم و ببرائة : مافي شي ههع
طلال : مافي شي هاه .. الفزعه ي شباب
رائد : وش تبي تسوي
طلال : الحين تشوف لا تستعجل على رزقك .. " و مسكه مع شعره و غرقه في المويه " هههههههههههه
*******************************
نجود : متأكدات ما تبونا نرجع
سارة : للمره الالف ايه
امل : خلاص اسكتوا و صلنا .. نجود شدي الهمه و اعتدلي بوقفتك و طقي هذيك الابتسامه
نجود اعتدلت بوقفتها : تم صار
عهد ماسكه جوالها و تدق : اوووووووف ندى ما ترد
شروق : ارجعي دقي عليها
عهد : برضوا ما ترد
سارة : حاولي من جديد
خلود " اوووف ي ندى وينك الحين لو شافنا احد واقفين هنا بيسوي لنا سالفه طويله عريضه "
شروق : بس خلاص لا تدقين هذي هي وصلت
جاتهم ندى و سديم و يله يله يلقطون انفاسهم .. ندى : هاه وش تبون ازعجتوني
خلود : هوواء ان شاء الله ليش تأخرتي
ندى : يهويك تأخرت عشان هالتراب " و تأشر على سديم الي حطيت ايدها على خصرها و تناظر ندى بنص عين " ما رضت تجي الا بالزن و عهود رفضت تقول ماهيب فاضيه لخرابيطنا
سديم : انا تراب ي تيس
سارة : ماعلينا اسكتوا هاه وش نسوي
رهف : اسمعوا الحين سارة و خلود و عهد يروحون مع نجود عند الحارس و البقيه يجون معي ok اتفقنا
البنات : اتفقنا
رهف : اجل يله
*********************
بواحد من افخم المطاعم بالطايف
البنت الاولى : واي بنات طالعوا وش حلاته يهبل
البنت الثاني : أي و انتي الصادقه
البنت الثالثة : بنات ناظروا يضحك يا زيين ضحكته
البنت الرابعة : خلاص خلاص انا خقيت على الولد ي بعد عمري فديته و فديت ضحكته
البنت الثاني : تتوقعون الي معه منو
البنت الرابعة : يمكن اخته او بنته
البنت الاولى : روحي زيين
البنت الثلاثة : لا لا ما اتوقع بنته هو صغير يعني ي 24 او 22 شي زي كذه
البنت الاولى : تكفوون ابي رقمه
البنت الثالثة : ايه هييين روحي طلبيه منه
البنت الرابعة : هههههههههه بالاحلام ي ماما اذا اعطاكي هوه
البنت الثالثة : هههههههههههههههههه بس واي يهبل يجننن و باين عليه انه ولد عز ناظري الساعة الي بيده شكلها غالية
البنت الثانية : ههههههههههه وجه فقر عمرك ما شفتي خير
البنت الثالثة : عشتووو ي بنت الاكابر
***************************
ماجد بستغراب : وش فيك تناظريني كذه
داليا : لا بالله كأنك ما تدري عن شي
ماجد : ههه ليش انا وش مسويلك
داليا بعصبيه : ابد ما سويت الا كل خير كثر الله من امثالك
ماجد بهدوء : ههههههههههههههههه
داليا : ايه اضحك انت ما شاء الله عليك قاعد تتغزل ببنات خلق الله ناظر كل الي بالمطعم من بنات يناظرونك و لا تسوي عمرك بريئ كاشفتك
ماجد : هههههههه ما عليك منهن كملي اكلك
داليا بهمس : جليلات الحياء ما يستحن باقي شوي و ياكلنه بعيونهن
ماجد سمعها و مقدر يمسك نفسه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
***************************
البنت الرابعة : ي عالم الحقوني قلبي اه
البنت الثالثة : خلاص انا رحت فيها
البنت الاولى : يخرب بيتك وش حلات ضحكتك
البنت الثانية : قوموا الله يفضحكم فضحتونا وش فيكم اول مره تشوفون واحد مزيون وجيه فقر
البنت الرابعة : اقول لا يكثر
البنت الاولى : ارحمينا ي بنت النعمه
البنت الثالثة : رنو تصدقين ان ما عندك ما عند جدتي لو فيك خير جيبي لنا رقمه اكرمينا بسكوتك
البنت الثانيه : يعني تحدي
البنت الثالثة : ايه تحدي و لكي مني الي تبيه بس جيبي الرقم
البنت الثانية : هههم انا اوريكم " و قامت رايحة للطاوله الي عليها ماجد و داليا "
البنت الاولى : هههي رنا على ويين
البنت الرابعة : بنات هذي من صدقها
البنت الثالثة : ما عليكم منها بتاخذ لها كشمه و تردلكم
*************************
داليا تاكل و تناظر بالبنات الي يطالعون اخوها بغيض و لمحت بنت جايه بتجاههم " وجعاه هذي لايكون جايه لنا ما استبعدها جليلات الحياء واجد " و بسخريه و استهزاء : ههه اقول مجود شوف المزه الي جايه
ترقمك ههع بتعجبك ترا
ماجد استغرب من كلامها و التفت على وراء و رجع التفت عليها : هههههههههههه استغفر الله بس
داليا بنص عين : علينا ي بو الشباب لا اوصيك عاد خذ رقمها و سجله بسم بو خالد او اقلك بو ناصر احلى
ماجد كاتم ضحكته " يعرف اخته تغار عليه مووت " و يحاول يقهرها : ليش ما اسجله باسمها عادي مانيب بخايف من احد
داليا طيرت عيونها فيه : لا عاد و النعم بخوي قدوتي بالمستقبل انت بس خذ رقمها وشوف وش يصير
ماجد : ههههههههه الله ينعم عليك ابشري ما طلبتي شي الحين اخذه هههههههه
داليا : جليل الحياء اسكت بس اسكت
وصلت رنا للطاولة و بصوت كله نعومه : السلام عليكم
داليا و بغيض : و عليكم السلام
ماجد و ببتسامه عذبه : و عليكم السلام .. هلا اختي امري
رنا " واي شكلي غلط الحين كيف بطلب منه الرقم صدق غبيه " : ما يامر عليك عدو .. بس .. ا اخوي كني مشبهه عليك .. انت تركي
ماجد " ههههههههههههههههه صدق ما عندها سالفه " و بنفس الابتسامه : لا اختي انا اسمي ماجد
رنا : sorry اجل ازعجتك و فرصة سعيدة انا اسمي رنا
ماجد : لا عادي و عاشت الاسامي اخت رنا " و طلع من جيبه كرت " هذا كرتي اذا تبين أي مساعدة او خدمه انا حاضر " ثم التفت يطالع داليا و ابتسم على شكلها "
داليا " شوووف جليل الحياء و يرقم بعد قدامي يبيني اتعلم صدق رجاجيل اخر زمن "
رنا توسعت عيونها بصدمه " هذا شكله ما صدق على الله على طول اعطاني الرقم " : تسلم .. عن اذنكم و اسفه مرة ثانيةعلى الازعاج
ماجد ببتسامه : هلا فيك
و راحت لطاولتها و هي تطالع بالبنات بانتصار و تتوعد لهم لتوريهم من رنا
ماجد تنهد براحة و التفت لها و ببتسامه : مشينا
داليا متكيه راسها على ايدها و تطالع فيه : يله
**************************
خلود : يله بنات هذا هو الحارس مين فيكم الي بتروح تقنعه " الكل رجع خطوه على وراء " شووف الخيانه
سارة : انتي صاحبة الفكرة انتي تروحين
نجود : ايه و بعد انتي اختي الكبيرة
عهد : خوخة انا احوووووبك فروحي انتي
خلود : لا ي شيخه انتي وياها على العموم انا مانيب متحركة من هنا الا و رجلي على رجلكم ي نروح سوا او نجلس سوا اما سالفة اروح لحالي فركشوها
سارة : اه ي الخوافه
خلود جلست على الارض : ورينا شجاعتك و روحي
سارة : ايه انا رايحة من قال يله بنات
خلود : لا لا لا روحي لحالك " و مدت لها يدها " تفضلي
سارة : مع نفسك طيري بس
عهد : اقول لا يكثر مشينا كلنا يله
خلود تمد ايدها لنجود : قووميني
نجود : هاه قومي ي العجوز
خلود تضربها بخفيف : عجوز بعينك توني شباب
عهد : لا خلود من جد جد عجزتي
خلود : لا عهد من جد جد مالك دخل
نجود : خخخخخخخخخ كسحه جامده
عهد : عايله سخيفه شكل التفاهه عندها وراثة
نجود : لا علم اثار
خلود بستغراب : وش دخل
نجود : ما دري
خلود : امشي بس لا اطيرك " وقفوا البنات قدام كوخ الحارس "
نجود :احم احم
سارة : خخخخخخخخ يله انصتوا نجود بتقول خطبه
نجود التفتت عليهم و بنظره حاده : ارجع يعني
الكل : لا لا خلاص توبه
نجود : ايه ي زينكم عند المصلحه
خلود " العن ام المذله " : يله يله بس لا يكثر
نجود تدق الباب : مطلق مطلق
: هلا هلا جاي جاي يلي تخبط جاي
سارة تضرب عهد : و اللعنه فضحنا
عهد ترفسها : و انا وش دخلني
طلع لهم رجال متيين و ضخم لونه اسود و اول ما شافهم شق هذيك الابتسامه : هلا و الله بعماتي هلا تو ما نورت المزرعة
سارة : هلا فيك اقول طلق ودنا نطلب منك طلب صعنننووون و ما ترفضنا
خلود : ايه و بعد ما نبيك تقول لرعد
عهد : ايه ما نبي أي احد يدري بانا جيناك هنا
نجود : ايه بتوافق و لا شنو " البنات دقوها بمعنا انكتمي "
الحارس طلق : ما عاش من رفضلك طلب عمتي نجود بس موب من حقي اعرف وش هالطلب اول ي عماتي
البنات كل وحدة تناظر الثانيه .. عهد تهمس لسارة : و الله و طاح سوقنا قدام هالنجود
خلود تهمس لسارة و عهد : بالعافيه عليها اصلا من زينه بس على الاقل يجبر بخاطرنا متعنين و جاينه و نحاتسيه باحترام و هي الي تعطيه على الوجه يتميلح عندها
سارة تهمس لهم : و لا الست نجود مسويه فيها ثقيله
و التفتوا الثلاثة يناظرونها بنظرات عرفت معناها بس طنشتها نجود : اول شي ي مطلق قول تم و صار
الحارس طلق : طلق عمتي
نجود : طلق مطلق يتطلق ما علينا اهم شي وافق
خلود تدقها و تهمس لها و على وجهها ابتسامه تتصنعها : يرحم امي و ابوي لا تجيبين العيد
نجود : هاه وش قلت " و بدلع تتصنعه " معقوله طلوق يرفض طلب من العمه نجود
الحارس طلق خق عليها و بحالميه : هاه لا ي عمتي محدن رفضك
نجود بصراخ : اجل وش تسمي سكوتك
الحارس طلق ببتسامه : علامة الرضا
عهد بهمس و بصوت فيه ضحك : اقول الاخ لا يحسبنا جاين نخطب ههههه
نجود : ايه المهم اسمع الي بقوله
سارة تناظر بعهد " الله يعدي هالليله على خير و يصير الي في بالي "
**************************
امل : بالله ابي اسأل الحين وش موقفنا هنا ترا ما يفرق بينا و بين الرجال الا خطوه
رهف : انت بس لو تقفلين فمك شوي بس ثانيه فهمتي الشغله كلها
امل : طيب اعصابك لا تاكليني
ندى : ي حبكم للهذره الزايدة
جاتهم شروق و يله يله تاخذ نفسها : الله يخذكم الحين وش ثقل هالسلم و تاركيني اشيله لحالي وووه
سديم جلست على الارض من التعب : لانا اصغركم قمتم تخدمون علينا صدق قساة قلوب
رهف : ارحمينا ي شاعر المليون
اريج : هاي بنات
الكل : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اريج : سوري و عليكم السلام
ندى : ما بغيتي تجين
رهف : اشوفك ابطيتي
امل : الطريق كله ساعتين او ثلاث ما يبي له 10 ساعات
سديم : تمشون على قشر بيض انتم
اريج : حمودي ما يحب السرعة
شروق نطت عندها : شوووفووا الكذابة الي اعرفه ان محمد عشقه السرعة اضحكي على واحد بنغالي موب انا ي حياتي تراه ولد خالتي خبز ايدي ي عيوني
امل : ههههههههههههههههههههههههه شواقه افهميها بالعربي الفصيح هذي تصريفه
اريج : و الله حق من يحذفك بهالكعب
البنات فطسوا ضحك لما تذكروا سالفة امل و الكعب و امل حمر وجهها من القهر لانها عرفت قصدهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
اريج : طيب ضحكوني معاكم
امل : ما عليكي منهم بايخات " و التفتت تناظر وراها " وصلوا البنات
خلود و سارة و عهد و نجود شاقين الابتسامه : هلا
امل : هاه بشروا وش سويتوا
سارة : كل شي تمام
خلود و ببتسامه عريضه : وخري هناك بس ي ام تمام
سارة كشرت و بعصبيه : هاه وش تبين
خلود : ي شيخة وخري ساده الطريق خليني اسلم على الادميه الطيبه
امل ببتسامه و فاتحه يدينها : حياك ي بعدي مع ان اليوم و امس و قبله شايفتك و مسلمتن عليتس
خلود بنص عين و قفت و تخصرت : انتي الطيبه ايه هيين بس وخري خليني اسلم عليها مشتاقه لها مووووووت
نجود : خخخخخخخخخ لقطي فيسك
امل وخرت عنها بقهر : محدن كلمك
خلود : هلا و الله هلا بالحبيبه هلا باريج هلا بصديقتي العزيزة هلا بال المهم ما علينا بالاحضان ي وخيتي
اريج تحضنها : ههههههههههههههههههههههه هلا فيك
ندى رفعت حاجب واحد : وش هالمحبه الزايده امس شايفتها
خلود و خرت عن اريج و ببتسامه : اقولهم و لا اسكت
البنات كلهم نطوا عندها : وش السالفه بسرعة قولي
اريج : ههههههههههههههه عادي قولي لهم يمكن المعامله تتغير
خلود : طيب اسمعوا ي امل بنت احمد و رهف بنت سلطان و شروق بنت فايز وعهد بنت مازن ركز ي سكوبي لا تضيع و سديم بنت عزيز و سارة بنت عزيز و ندى بنت عبد العزيز و نجود بنت فيصل صاحبتكم
هذهي الي هي هالادميه الخطيررة و الي اسمها يتكون من ارب عاو خمس حروف اريج بنت عادل بن ... اي خير وش فيه
ندى : اختصري الموضوع هالتي من الاخر
خلود : طيب اعصابك لا تقرصين اح المهم وين وصلت شكلي بعيد من الاول " و بصراخ " بتصيرررر ماما
البنات بعد ما استوعبوا المعلومه قاموا يصارخون و ينطون و يحظنون اريج و يسلمون عليها و يباركون لها بهالخبر الحلو
اريج : بس خلاص ذبحتوني
عهد : ليش ي النذله ما قولتي لنا من قبل ترا كنا بنفرح لك
اريج : حبيت اعملها سبررررررايز
امل : واي الخبر جنان يستاهل ذبيحه
خلود : و انا الي بعشيكم
رهف : هههههههههههههههه من وين ي بنك الراجحي ناسيه انا على الحديده
شروق : بالعربي مطفررات
نجود : مفلسات و الخير يرجع لحظرتك انتي و هالطحشه سويرة
ندى : انقطع عنا المصروف بسبتكم و بطايق الصرافه تمت مصادرتها من قبل وزارة الداخليه " الاهالي "
سارة : و مين الي فتن علينا عند وزارة الداخليه موب انتم
ندى : و الله محدن قالكم لا تاخذونا معاكم
خلود : ما علينا الي صار صار و هي كلها شهرين و يردونها لنا بس خلونا بالمهم وين السلم
عهد : ههع خلود عايشه الدور و محسبه نفسها بواحد من الافلام " و بصراخ " هيي ي العميى هذا هو قدام عيونك طول و بعرض و ما تشوفينه
خلود : اسكتي اسكتي و لا تخربين الجو
رهف : بس ما قلتي لنا وش تبين فيه
امل بببتسامه : بنتفرج على مبارات صح
خلود : صح يله طلعنا فوق غرفة التبديل لان الحمامات دنيا العجايب
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى : هيا بنا ي رفاق لنمرح سويا
اريج : حسبي الله علي يخليك تشوفين دورا ي بنت الناس قول اميين
ندى : طيري بس ي تليتبيز
اريج : و الله حلوين يدننون و ترا للمعلوميه موب بس انا لوحدي الي اشوفه
ندى : لا ي شيخه من هالبزران
امل تهمس لسارة : واك واك ي البزر
سارة طالعت فيها و اعطتها نظره سكتتها و همست لها : نسينا ي ريحانه و جوجو ليس بالسرير
امل بنفس الهمس : حالنا اردا من بعض بس خلينا ساكتين
تعليق