صندوق ذكرياتي يفتح
البنات مو قادرين يمسكون نفسهم من الضحك ........... كل مال ضحاتهم تزيد ........ لدرجة ان عهد وشروق طرطعوا وامل رايقة ولا همها ......
**************************
انتهت الفسحة ودق الجرس رجعوا البنات على فصولهم ..........فصل 3 علمي لسى على حالة الملل الي هم فيها ........ فصل 3 ادبي دخلت عليهم معلمة الدين وبدت تعطيهم محاضرة دينيه عن الحجاب واحترام المعلمة من اول يوم ل3 حصص ورئ بعضها ...... وهم ي عيني عليهم حطوا روسهم وناموا من الطفش الزايد .........
في الصرفة خرجوا كل البنات وراحوا ما بقي الا شروق وكم بنت كذة .............قاعدة تنتظر اخوها طلال يجي ياخذها انتظرة وانتظرة واخيرا سمعت البواب ينادي على اسمها ....... خرجت وشافت اخوها يتكلم مع واحد صارة تنادية عشان يسمعها ويقلها وين السيارة ............
شروق : طلال ......طلال ...........طلال .......
بس الاخ في الله ما يرد .......... عصبت وراحت عندة وضربت بقوة على راسة ليش ما يرد عليها وهي تصارخ ........... بس المفاجاة والصدمة الحقيقية كان مو اخوها ...........
: سلامات اختي في شي ..........
شروق ارتعبت وشوي بتبكي : ها ....مم .........مافي شي .........sorry كنت احسبك واحد ثان " قاطعها اخوها طلال الي كان يطالعهم من بعيد وما سك ضحكته على اختة المسكينه كانت شوي وتبي تبكي " ..........
طلال يتصنع العصبية : شروق وش تسوين عندك ...........
شروق تجمدت مكانها دمها نشف تمنت الارض تنشق وتبلعها : طط.........ططلال ........
طلال وهو وصل على النهاية مو قادر يمنع ضحكتة بس تماسك شوي : ايه طلال ....... " التفت على الولد الي واقف يطالعهم "sorry حمد باين ان اختي ملخبطة بينا ..........
حمد : عادي مو مشكلة ......... حصل خير ...........
طلال : تسلم ........ " التفت على شروق وقال وهو معصب " يله امشي .......... مع السلامه حمد ...
حمد :مع السلامة ............
********************
نعرفكم على حمد منصور ال....... ابوه صاحب مكتب عقاري وصديق لفايز ابو طلال من الطفولة ......... عندة 3 اخوان ............. نواف 35 سنه يشتفل في ارامكو السعودية في الشرقية متزوج وعندة بنتين رحيل 6 سنين وفجر 3 سنين وزوجته دلال حامل .......... البندري 32 سنة تدرس في استراليا متزوجة وعندها ولد وبنت اسامة 6 سنين وليان سنتين ........... مشاري 27 سنة دكتور وخاطب ورح نتعرف علية اكثر في الرواية ...حمد 24 سنه جامعي قسم علوم انسان طيب وهادي جدا وحنون جدا و حساس ورمنسي وحيوي " يستحي " مليان شوي بس بشكل جذاب متوسط الطول ابيض البشرة واسع العيون وسوداء رموشه كثيرة شعره اسود ناعم وكثير ..............
***********************
في بيت ابو ايمان ........احمد ال.........
امل :منجدك انتي .............اه والله لامسكها شماته ............
ندى : ياويلك من ربي اتركي البنت في حالها ..........
امل : الا هالعبدة اني ما اتركها في حالها .................. هاهاهاهاهاهاه........
ندى : يمه ضحكتك تفجع ..........
امل : محد طلب رايك .............
ندى : ويعه ..... الا تعالي ما عندك اليوم شي نتسلى فيه ترى حدي ميته طفش .............
امل : ليش سلامات ..........
ندى : ما في شي بس رعد خرج مع اصحابه وجدتي بتروح بيت ام عبد الله وكله ولله الحمد عجايز وش اسوي معهم ......
امل : هههههههه .......... والله حالتكي اسوى من حالتي ........ وش رايك لو نروح السوق نتمشى ونتسوق ونعزم البنات ونصير نتعشى هناك ....
ندى : بسم الله عليك مخطط كامل ......... شكلك والله اعلم مخططه من قبل ..............
امل : قولي ما شاء الله لا تحسديني ...............
ندى : من زينك على ايش احسدك ............
امل : اقول لا يكثر ............ انتي اتصلي على سويره وعويهيد وخويلد ..........
ندى : حشى اسماء شياطين مو اوادم ..............
امل : الا كفره وانتي الصادقه ................
ندى : لا لا لا لا الكفار خلصوا من زمان ...............
امل : ههههههههههههه .... حلوه بس لا تعيدينها ............
ندى : اصلا ما رح اعيدها كلام الملوك من ذهب ما ينعاد ............
امل : اقول مادح نفسه كذاب ........ضفي بس خليني اروح اكلم البنات .............
ندى : هههههههههه ......... ي غيورة ......مع السلامة ............
امل : مع السلامة ...............
*******************
في بيت ابو رائد ........... سلطان ال .............
تجري خلف وليد وتصارخ ..............
رهف : وليدوه وصمخ جيب مبايلي احسن لك .......... جيبه بسرعه لا ابقسك .......... وليدوه ...........
وليد : روحي عني ما رح اعطيكي ايها بس ضفي يله ...........
رهف : حلوه ذي مبايلي ........ صدق الي قال الحلال حلال ابونا والقوم حاربونا.......... وليدوه بتجيبه والا ......
قطعت حكيها لما دخلت امها وهي تصارخ : رهف وليد قصروا حسكوم " صوتكم " ابوكم نايم .......... تبونه يقوم يهاوشكم عشان ترتاحون .......
قالت رهف بسرعه تدعي البرائه الزايفة : يمه مامي ..........شوفي وليد اخذ موباليلي مو راضي يرجعوه ليه ......
ام رائد : وليد يمه ........... عيب تاخذ موبايل اختك .......... يله ولدي الشاطر رجع لاختك موبايلها ...........
وليد : لا يمه ما رح ارجعوه لها ...........
ام رائد : ليش ي يمه ............
وليد : هي كسرت موبايلي وتبيني ارجعه لها ...........تحلم عاد .............
ام رائد بعصبيه : رهف ............
رهف : يم ............
قاطعتها ام رائد وهي تقول : ما رح يرجع موبايلك الا لما تشتري لاخوك موبايل جديد ومن مصروفك ............ فاهمه ولا لا ..........
رهف بنصياع تام لامها : حاضر ......يمه ...." ما عارضة ولا شي لانها تعرف امها بتعاقبها زيادة اذا جادلتها " .........
وليد بستهزاء تام : ابي بلاك بيري تورش او بولد او جلكسي تاب او حتى ايباد او............
قاطعته رهف وهي موصله معاها على الاخير : انته ابو كشاف وكثير عليك .......... تبي اجبلك تورش وبولد ...........هههههههههه ضحكتني ..
وليد باسلوب طفولي : مامي ..مامي .. شوفي بنتك وش تقول .......... " وبدت دموع التماسيح شغلها " ........... وععععععععععععع .........
ام رائد : خلاص ي حبيبي اختك بتجبلك الي تبي ........... شفتي ي رهف وش سويتي ب اخوكي ...........
رهف : بس يمه هو بالاساس نوكيا n70 وب800 ريال وتبيني اجبله هالخرابيط ب4000 ريال ........ حامض على بوزه ...........
ام رائد : رهف احترمي اخوك او على الاقل احترميني ......... وبتجيبين لاخوكي الي يبغى سامعه " كانت رهف تبي تعترض بس امها قاطعتها وقالت بسرعه " .......... وخلاص انتها النقاش .......
رهف طلعت وهي بتنفجر من العصبيه والقهر وصقعت برائد الي توه صاحي من النوم ........
رائد : هيييييييييييي .......... حشى غريلا مو بنت ............
رهف سفهته وما ردت عليه او طالعت فيه ............دخل عند امه الي كانت تحاول تسكت اخوه وتراضيه ........
رائد : وانا اقول الاعصار الي قبل شوي من ايش طلع من جرس الانذار ...........
وليد سكت وقاعد يتفلسف شوي : صح النوم ........... كان كملت كنا ارتحنا منك ومن هذرتك الزايدة ...........
توسعت عيون رائد وهو يقول : اه ي النافق توك تبكي مسرع سكت..............
ام رائد : خلاص انت وياه ......... اسكتوا ..........
رائد : الا اقول يمه .................
ام رائد : امر ...........
رائد : ما يؤمر عليك عدو .........بس الوالد وينه ...........
ام رائد ابوك نايم .............. يقول تعبان من الشغل ويبي يريح شوي ............
رائد : ما يشوف شر انشاء الله ......... انا طالع تامرين على شي ي الغاليه ..........
ام رائد : سلامتك يمه .....بس وين رايح ...............
طلع رائد وهو يقول : معزوم عند الربع ......مع السلامه .............
ام رائد : مع السلامه ........ الله يحفظك ي ولدي ويبلغني فيك واشوفك معرس واشوف عيالك حواليك .........
وليد : وانا ؟؟؟
ام رائد : وانت وش ؟؟؟
وليد : ابي اتزوج واوريك عيالي ............
ام رائد ضحكت على هبالة ولدها الصغير وهي تحضنه مثل الطفل : ههههههههههه ........... انشاء الله كلكم ي وليدي افرح بكم واشوف عيالكم وعيال عيالكم ....
وليد رافع يدينه يدعي : امين ................
*******************
طبعا هذا تكمله للبارت الثاني
البنات مو قادرين يمسكون نفسهم من الضحك ........... كل مال ضحاتهم تزيد ........ لدرجة ان عهد وشروق طرطعوا وامل رايقة ولا همها ......
**************************
انتهت الفسحة ودق الجرس رجعوا البنات على فصولهم ..........فصل 3 علمي لسى على حالة الملل الي هم فيها ........ فصل 3 ادبي دخلت عليهم معلمة الدين وبدت تعطيهم محاضرة دينيه عن الحجاب واحترام المعلمة من اول يوم ل3 حصص ورئ بعضها ...... وهم ي عيني عليهم حطوا روسهم وناموا من الطفش الزايد .........
في الصرفة خرجوا كل البنات وراحوا ما بقي الا شروق وكم بنت كذة .............قاعدة تنتظر اخوها طلال يجي ياخذها انتظرة وانتظرة واخيرا سمعت البواب ينادي على اسمها ....... خرجت وشافت اخوها يتكلم مع واحد صارة تنادية عشان يسمعها ويقلها وين السيارة ............
شروق : طلال ......طلال ...........طلال .......
بس الاخ في الله ما يرد .......... عصبت وراحت عندة وضربت بقوة على راسة ليش ما يرد عليها وهي تصارخ ........... بس المفاجاة والصدمة الحقيقية كان مو اخوها ...........
: سلامات اختي في شي ..........
شروق ارتعبت وشوي بتبكي : ها ....مم .........مافي شي .........sorry كنت احسبك واحد ثان " قاطعها اخوها طلال الي كان يطالعهم من بعيد وما سك ضحكته على اختة المسكينه كانت شوي وتبي تبكي " ..........
طلال يتصنع العصبية : شروق وش تسوين عندك ...........
شروق تجمدت مكانها دمها نشف تمنت الارض تنشق وتبلعها : طط.........ططلال ........
طلال وهو وصل على النهاية مو قادر يمنع ضحكتة بس تماسك شوي : ايه طلال ....... " التفت على الولد الي واقف يطالعهم "sorry حمد باين ان اختي ملخبطة بينا ..........
حمد : عادي مو مشكلة ......... حصل خير ...........
طلال : تسلم ........ " التفت على شروق وقال وهو معصب " يله امشي .......... مع السلامه حمد ...
حمد :مع السلامة ............
********************
نعرفكم على حمد منصور ال....... ابوه صاحب مكتب عقاري وصديق لفايز ابو طلال من الطفولة ......... عندة 3 اخوان ............. نواف 35 سنه يشتفل في ارامكو السعودية في الشرقية متزوج وعندة بنتين رحيل 6 سنين وفجر 3 سنين وزوجته دلال حامل .......... البندري 32 سنة تدرس في استراليا متزوجة وعندها ولد وبنت اسامة 6 سنين وليان سنتين ........... مشاري 27 سنة دكتور وخاطب ورح نتعرف علية اكثر في الرواية ...حمد 24 سنه جامعي قسم علوم انسان طيب وهادي جدا وحنون جدا و حساس ورمنسي وحيوي " يستحي " مليان شوي بس بشكل جذاب متوسط الطول ابيض البشرة واسع العيون وسوداء رموشه كثيرة شعره اسود ناعم وكثير ..............
***********************
في بيت ابو ايمان ........احمد ال.........
امل :منجدك انتي .............اه والله لامسكها شماته ............
ندى : ياويلك من ربي اتركي البنت في حالها ..........
امل : الا هالعبدة اني ما اتركها في حالها .................. هاهاهاهاهاهاه........
ندى : يمه ضحكتك تفجع ..........
امل : محد طلب رايك .............
ندى : ويعه ..... الا تعالي ما عندك اليوم شي نتسلى فيه ترى حدي ميته طفش .............
امل : ليش سلامات ..........
ندى : ما في شي بس رعد خرج مع اصحابه وجدتي بتروح بيت ام عبد الله وكله ولله الحمد عجايز وش اسوي معهم ......
امل : هههههههه .......... والله حالتكي اسوى من حالتي ........ وش رايك لو نروح السوق نتمشى ونتسوق ونعزم البنات ونصير نتعشى هناك ....
ندى : بسم الله عليك مخطط كامل ......... شكلك والله اعلم مخططه من قبل ..............
امل : قولي ما شاء الله لا تحسديني ...............
ندى : من زينك على ايش احسدك ............
امل : اقول لا يكثر ............ انتي اتصلي على سويره وعويهيد وخويلد ..........
ندى : حشى اسماء شياطين مو اوادم ..............
امل : الا كفره وانتي الصادقه ................
ندى : لا لا لا لا الكفار خلصوا من زمان ...............
امل : ههههههههههههه .... حلوه بس لا تعيدينها ............
ندى : اصلا ما رح اعيدها كلام الملوك من ذهب ما ينعاد ............
امل : اقول مادح نفسه كذاب ........ضفي بس خليني اروح اكلم البنات .............
ندى : هههههههههه ......... ي غيورة ......مع السلامة ............
امل : مع السلامة ...............
*******************
في بيت ابو رائد ........... سلطان ال .............
تجري خلف وليد وتصارخ ..............
رهف : وليدوه وصمخ جيب مبايلي احسن لك .......... جيبه بسرعه لا ابقسك .......... وليدوه ...........
وليد : روحي عني ما رح اعطيكي ايها بس ضفي يله ...........
رهف : حلوه ذي مبايلي ........ صدق الي قال الحلال حلال ابونا والقوم حاربونا.......... وليدوه بتجيبه والا ......
قطعت حكيها لما دخلت امها وهي تصارخ : رهف وليد قصروا حسكوم " صوتكم " ابوكم نايم .......... تبونه يقوم يهاوشكم عشان ترتاحون .......
قالت رهف بسرعه تدعي البرائه الزايفة : يمه مامي ..........شوفي وليد اخذ موباليلي مو راضي يرجعوه ليه ......
ام رائد : وليد يمه ........... عيب تاخذ موبايل اختك .......... يله ولدي الشاطر رجع لاختك موبايلها ...........
وليد : لا يمه ما رح ارجعوه لها ...........
ام رائد : ليش ي يمه ............
وليد : هي كسرت موبايلي وتبيني ارجعه لها ...........تحلم عاد .............
ام رائد بعصبيه : رهف ............
رهف : يم ............
قاطعتها ام رائد وهي تقول : ما رح يرجع موبايلك الا لما تشتري لاخوك موبايل جديد ومن مصروفك ............ فاهمه ولا لا ..........
رهف بنصياع تام لامها : حاضر ......يمه ...." ما عارضة ولا شي لانها تعرف امها بتعاقبها زيادة اذا جادلتها " .........
وليد بستهزاء تام : ابي بلاك بيري تورش او بولد او جلكسي تاب او حتى ايباد او............
قاطعته رهف وهي موصله معاها على الاخير : انته ابو كشاف وكثير عليك .......... تبي اجبلك تورش وبولد ...........هههههههههه ضحكتني ..
وليد باسلوب طفولي : مامي ..مامي .. شوفي بنتك وش تقول .......... " وبدت دموع التماسيح شغلها " ........... وععععععععععععع .........
ام رائد : خلاص ي حبيبي اختك بتجبلك الي تبي ........... شفتي ي رهف وش سويتي ب اخوكي ...........
رهف : بس يمه هو بالاساس نوكيا n70 وب800 ريال وتبيني اجبله هالخرابيط ب4000 ريال ........ حامض على بوزه ...........
ام رائد : رهف احترمي اخوك او على الاقل احترميني ......... وبتجيبين لاخوكي الي يبغى سامعه " كانت رهف تبي تعترض بس امها قاطعتها وقالت بسرعه " .......... وخلاص انتها النقاش .......
رهف طلعت وهي بتنفجر من العصبيه والقهر وصقعت برائد الي توه صاحي من النوم ........
رائد : هيييييييييييي .......... حشى غريلا مو بنت ............
رهف سفهته وما ردت عليه او طالعت فيه ............دخل عند امه الي كانت تحاول تسكت اخوه وتراضيه ........
رائد : وانا اقول الاعصار الي قبل شوي من ايش طلع من جرس الانذار ...........
وليد سكت وقاعد يتفلسف شوي : صح النوم ........... كان كملت كنا ارتحنا منك ومن هذرتك الزايدة ...........
توسعت عيون رائد وهو يقول : اه ي النافق توك تبكي مسرع سكت..............
ام رائد : خلاص انت وياه ......... اسكتوا ..........
رائد : الا اقول يمه .................
ام رائد : امر ...........
رائد : ما يؤمر عليك عدو .........بس الوالد وينه ...........
ام رائد ابوك نايم .............. يقول تعبان من الشغل ويبي يريح شوي ............
رائد : ما يشوف شر انشاء الله ......... انا طالع تامرين على شي ي الغاليه ..........
ام رائد : سلامتك يمه .....بس وين رايح ...............
طلع رائد وهو يقول : معزوم عند الربع ......مع السلامه .............
ام رائد : مع السلامه ........ الله يحفظك ي ولدي ويبلغني فيك واشوفك معرس واشوف عيالك حواليك .........
وليد : وانا ؟؟؟
ام رائد : وانت وش ؟؟؟
وليد : ابي اتزوج واوريك عيالي ............
ام رائد ضحكت على هبالة ولدها الصغير وهي تحضنه مثل الطفل : ههههههههههه ........... انشاء الله كلكم ي وليدي افرح بكم واشوف عيالكم وعيال عيالكم ....
وليد رافع يدينه يدعي : امين ................
*******************
طبعا هذا تكمله للبارت الثاني
تعليق