رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي
رواية صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا << ادمنت تعذيبك >>
_____________________________________________
** البارت الثاني عشر **
في الصباح يووم جديد يمكن بترتاح قلووب وتتعذب قلووب الله العالم ....
في بيت بو تركي
تركي : هلا فيكم نورتوو البيت من زمان ماشفتك ولا كلمتيني
اماني : السمووحه حبيبي بس ان
قاطعها ركان : خييير خيير زوجها و لا زووجها
وانتي خلاص بس انا حبيبك مو من هب ودب صار حبيبك
اماني وهي تكلمه بصوت ضعيف : يؤ ركوون لا تحرجني وتحرجه انا متعوده اكلمه سذا
راكان بصراخ : لا لاتتعلمين
اماني وهي مستغربه : وش فييك ؟!!
تركي : خلاص خف عليها دحيين تصيح وش يسكتها
اماني ع طوول صارت تصيح : اكرهكم يالنذلين طيحتووني بين ناريين
راكان وهوو يحضنها : لا ياعنووني بس انا وهوو اتفقنا عليك نختبر غلاتنا
اماني : لا تعيدوونها
تركي وهوو يضربها من كتفها : بس بعدي عنه تراني عزووبي بلا افلام راشديين
راكان : ههههههههههههههههههههههه
اماني لا تدوروونها : .............
تركي وهوو ياشر ع اماني ويضحك : عليك الله ........... انتوو من جدكم هذي حامل
اماني وهي تضربه بقووه : يالدوووب عيب مايقولوونه صاير داشر هاليوميين
راكان : لحظه لحظه
ولف ناحية اماني : منو الحامل
تركي وهوو يضحك : اما عاملي فيها ماتدري
اماني : انا ....... وبعد ماشافت الاستفهام و التعجب ع فيسه : ركوون انا قلت لك ثالث يووم بعد مارجعت معك ع الفندق
راكان : اماني بلا هبال كيف ماتقوولي لي انك حامل انا اخر من يعلم
اماني : تراك بايخ لا تكثر مقالب معي ........ انا قلت لك وربي
راكان : يعني انا بكذب مثلا .......... حريم اخر زمن زوجها اخر من يعلم بحملها
اماني: راكان وش هالكلام انا قلت لك وربي قلت لك
راكان : اووك انا اتبلا عليك واكذب
وقام وهوو معصب : اخلصي ابي ارجع البيت
تركي : لا لا وش فيك اذكروو الله مايصير سذا وش فيكم لا يكون حسدتكم
اماني وهي صارت تبكي : ركوون وربي قلت لك انت اول واحد عرف وبعدها بشرت اهلي
ركان وهوو يشدها من ايدها يوقفها : لا تكذبي و تطلعي دوور البريئه انتي ماقلتي لي ماقلتي
تركي : ياناس اقوولكم اذكروو الله
اماني وهي تبعد عن راكان و تستند عند تركي : والله قلت لك حتى اذكر ع العشى وانتم اعلقت بس قلت الحمد لله
راكان : وكمان مالفه سيناريوو
يعني في ذمتك بتقولي لي انا حامل وانا تعليقي الوحيد بيكون الحمد لله !!
اماني وهي تمسح ع جبينها : والله والله اني قلت لك
راكان : لا يمكن تحلميين
تركي : طيب حتى لو ماقالت لك ماصار شي
راكان بعد صمت دقيقه : طيب .......... استغفر الله العظيم
قوومي خلينا نرجع
اماني وهي تمسح دموعها : والله اني قلت لك وش الي بيخليني اخبي عليك هالشي
راكان رجع تنرفز و احتدت ملامحه :.......
اماني بخووف انوو يرجع يعصب ويزعل تاني : اوو يمكن يكوون انا نسيت من كثر ماكنت افكر كيف اخبرك
راكان وهو يبتسم فجئه : صووح يمكن
واشر لها تقرب منه بعد ماكانت تقريبا محتميه عند تركي : تعالي ياعنوني ........ مبرووك ياقلبي
اماني وهي تبتسم وترتمي بحضنه وترجع تبكي : و الله اسفه مو قصدي ماخبرك بس كنت متخيله اني قلت لك
راكان : خلاص ياعسل ماصار شي ...... وانا كمان كبرت الموضوع حبتيين
خلوونا نطلع نغير جوو واعووضكم بعشى توووب و ما اكلتوو مثله
تركي : يخرب بيت عدووك طيحت قلبي وقلب البنت مسكينه
اطلعوو انتوو احتفلوو انا مشغول شووي خذوو راحتكم ربي يسعدكم
اماني : مامشيت علي بس اعرف عنيد والي قلته بيصير .......... بس لي مكالمه معك ان شاء الله
راكان : ههههههههههه الله يعينك جاك الموت ياتارك الصلاة
تركي : هههههههههه طلبتك تكفى قل تم
راكان : تم انا حبيب اموونتي
تركي : اجل مافي امل تتم ...... كنت بقوولك اشغلها عني ولا تخليها تكلمني هههههههه
<< واستمروو سوالف واستهبال ع حساب المسكينه اموون لما خرجوو وتركوو تروك لوحده يفكر في حياته
في بيت بو سلطان
ام سلطان : سويره فين سلطان غريبه مو معك
ساره : طالع يقوول عنده شغله
اقوول خوويله سلطان هاليوميين مدري وش فيه
ام سلطان وهي مندمجه لما سمعت انوو حبيبها وحيدها فيه شي : ليه بسم الله ع ولدي وش فيه
ساره : لا ياعمري لا تخافي ....... بس احسه متغير واكوو شي شاغل باله
ام سلطان : لا يمكن يتهيء لك
ساره : يب يمكن ان شاء الله اكوون اتخيل هالشي ومو موجوود
ام سلطان : طيب حبيبتي غيري القنوات تعبت من افلام الكرتوون
ساره : طيب
وصارت تفرفر في القنوات ووقفت ع مسلسل خليجي بعد امر من ام سلطان انوو عايزه تشووفه
ساره : اخليك تشووفيه تامريني بشي
ام سلطان : خليك جنبي وين بتروحي بتجلسي لوحدك
ساره : طيب ع امرك
<< بعد نص ساعه تقريبا خلص المسلسل
ساره : خاله وش فيها هذي ليه تعبانه سذا
ام سلطان : هههههههههه معرووفه حامل
ساره : ليه الي يصير معه مثل سذا يصير حامل
ام سلطان : ايووه هذي اعراض الحمل
ساره وهي فرحانه : الله نعني انا فيني نونوو ....... و الله بيفرح سلطووني
ام سلطان وهي مو فاهمه : انتي ؟!!........ ليه انتي يصير معك مثل سذا
ساره وهي خجلانه : ايووه ياخاله
ام سلطان : لا مو شرط يمكن فيك حاجه تانيه ....... اصلا كيف ؟؟!
ساره : يؤ ياخاله وشوو كيف مو تقوولي المتزوجه عادي تحمل ....... وانا متزوجه ولا سلطان نسيتي انه زوجي
ام سلطان فرحت وطارت من الفرحه : تعالي ياعمري تعالي
واخيرا بتفرحوو قلبي وبشووف اطفال لكم
ساره وهي في حضنها : يب يب بتشووفينهم
سلطان دخل في هاللحظه : الله يدووم عليكم المحبه ...... بس وش صاير لا يكوون شايفين فلم هندي وتاثرتوو
ام سلطان : اه يالجاحد يالدبش وراك مابشرتني
سلطان والف علامة استفهام : وش ابشرك فيه
ساره صارت تضحك وصعدت جناحها
ام سلطان وهي تشده من اذوونه : وراك ماقلت لي انك دخلت عليها
اه يالملعوون مغسوول الحيا والله وسوويتها وعلمتها جد ماتستحي
سلطان وهو جن جنوونه : يمه وش هالكلام وش علمتها ودخلت عليها ومدري وشوو
منوو تعنين انتي اصلا
ام سلطان : سوويره منو بعني نعني ...... انت كم زووجه عندك يالدبش
سلطان : ومن يقوول اني دخلت عليها ولا قدرت اعلمها اصلا
ام سلطان : اجل كيف حملت يالنذل ولا ناوي ماتخبرني
سلطان جلس : انتي ناويه تموتيني بحرتي : حامل مره وحده من الهوا بتحمل نعني
يمه لا تخليني اقوول كلام ماينقال لا تحرقيين قلبي
ام سلطان : بس هي تقوول انوو اعراض الحمل تجيها
سلطان : وشو الاعراض هذي
ام سلطان وهي تجلس جنبه : لووعه و دووخه و كثير النووم
سلطان : يالحبيبه من جدك تصدقين بزره انتي
الي فيها صدق موجوود بس ها من علاجها
ام سلطان وهي متحسره وانمسحت فرحتها وتبخرت : يؤ ........ و الله فرحت
سلطان : ياعمري ان شاء الله قريب
دعواتك بس يالغاليه
ام سلطان : الله يسهل دربك ويوفقك ويسعدك معها واشوف ذريتكم يلعبوون قدام عنوني
سلطان باس راسها : اميين
يلا استاذن يالحبيبه
<< وسابها وهي خايبه من جديد وصعد ع جناحه
يتبع ***
_____________________________________________
** البارت الثاني عشر **
في الصباح يووم جديد يمكن بترتاح قلووب وتتعذب قلووب الله العالم ....
في بيت بو تركي
تركي : هلا فيكم نورتوو البيت من زمان ماشفتك ولا كلمتيني
اماني : السمووحه حبيبي بس ان
قاطعها ركان : خييير خيير زوجها و لا زووجها
وانتي خلاص بس انا حبيبك مو من هب ودب صار حبيبك
اماني وهي تكلمه بصوت ضعيف : يؤ ركوون لا تحرجني وتحرجه انا متعوده اكلمه سذا
راكان بصراخ : لا لاتتعلمين
اماني وهي مستغربه : وش فييك ؟!!
تركي : خلاص خف عليها دحيين تصيح وش يسكتها
اماني ع طوول صارت تصيح : اكرهكم يالنذلين طيحتووني بين ناريين
راكان وهوو يحضنها : لا ياعنووني بس انا وهوو اتفقنا عليك نختبر غلاتنا
اماني : لا تعيدوونها
تركي وهوو يضربها من كتفها : بس بعدي عنه تراني عزووبي بلا افلام راشديين
راكان : ههههههههههههههههههههههه
اماني لا تدوروونها : .............
تركي وهوو ياشر ع اماني ويضحك : عليك الله ........... انتوو من جدكم هذي حامل
اماني وهي تضربه بقووه : يالدوووب عيب مايقولوونه صاير داشر هاليوميين
راكان : لحظه لحظه
ولف ناحية اماني : منو الحامل
تركي وهوو يضحك : اما عاملي فيها ماتدري
اماني : انا ....... وبعد ماشافت الاستفهام و التعجب ع فيسه : ركوون انا قلت لك ثالث يووم بعد مارجعت معك ع الفندق
راكان : اماني بلا هبال كيف ماتقوولي لي انك حامل انا اخر من يعلم
اماني : تراك بايخ لا تكثر مقالب معي ........ انا قلت لك وربي
راكان : يعني انا بكذب مثلا .......... حريم اخر زمن زوجها اخر من يعلم بحملها
اماني: راكان وش هالكلام انا قلت لك وربي قلت لك
راكان : اووك انا اتبلا عليك واكذب
وقام وهوو معصب : اخلصي ابي ارجع البيت
تركي : لا لا وش فيك اذكروو الله مايصير سذا وش فيكم لا يكون حسدتكم
اماني وهي صارت تبكي : ركوون وربي قلت لك انت اول واحد عرف وبعدها بشرت اهلي
ركان وهوو يشدها من ايدها يوقفها : لا تكذبي و تطلعي دوور البريئه انتي ماقلتي لي ماقلتي
تركي : ياناس اقوولكم اذكروو الله
اماني وهي تبعد عن راكان و تستند عند تركي : والله قلت لك حتى اذكر ع العشى وانتم اعلقت بس قلت الحمد لله
راكان : وكمان مالفه سيناريوو
يعني في ذمتك بتقولي لي انا حامل وانا تعليقي الوحيد بيكون الحمد لله !!
اماني وهي تمسح ع جبينها : والله والله اني قلت لك
راكان : لا يمكن تحلميين
تركي : طيب حتى لو ماقالت لك ماصار شي
راكان بعد صمت دقيقه : طيب .......... استغفر الله العظيم
قوومي خلينا نرجع
اماني وهي تمسح دموعها : والله اني قلت لك وش الي بيخليني اخبي عليك هالشي
راكان رجع تنرفز و احتدت ملامحه :.......
اماني بخووف انوو يرجع يعصب ويزعل تاني : اوو يمكن يكوون انا نسيت من كثر ماكنت افكر كيف اخبرك
راكان وهو يبتسم فجئه : صووح يمكن
واشر لها تقرب منه بعد ماكانت تقريبا محتميه عند تركي : تعالي ياعنوني ........ مبرووك ياقلبي
اماني وهي تبتسم وترتمي بحضنه وترجع تبكي : و الله اسفه مو قصدي ماخبرك بس كنت متخيله اني قلت لك
راكان : خلاص ياعسل ماصار شي ...... وانا كمان كبرت الموضوع حبتيين
خلوونا نطلع نغير جوو واعووضكم بعشى توووب و ما اكلتوو مثله
تركي : يخرب بيت عدووك طيحت قلبي وقلب البنت مسكينه
اطلعوو انتوو احتفلوو انا مشغول شووي خذوو راحتكم ربي يسعدكم
اماني : مامشيت علي بس اعرف عنيد والي قلته بيصير .......... بس لي مكالمه معك ان شاء الله
راكان : ههههههههههه الله يعينك جاك الموت ياتارك الصلاة
تركي : هههههههههه طلبتك تكفى قل تم
راكان : تم انا حبيب اموونتي
تركي : اجل مافي امل تتم ...... كنت بقوولك اشغلها عني ولا تخليها تكلمني هههههههه
<< واستمروو سوالف واستهبال ع حساب المسكينه اموون لما خرجوو وتركوو تروك لوحده يفكر في حياته
في بيت بو سلطان
ام سلطان : سويره فين سلطان غريبه مو معك
ساره : طالع يقوول عنده شغله
اقوول خوويله سلطان هاليوميين مدري وش فيه
ام سلطان وهي مندمجه لما سمعت انوو حبيبها وحيدها فيه شي : ليه بسم الله ع ولدي وش فيه
ساره : لا ياعمري لا تخافي ....... بس احسه متغير واكوو شي شاغل باله
ام سلطان : لا يمكن يتهيء لك
ساره : يب يمكن ان شاء الله اكوون اتخيل هالشي ومو موجوود
ام سلطان : طيب حبيبتي غيري القنوات تعبت من افلام الكرتوون
ساره : طيب
وصارت تفرفر في القنوات ووقفت ع مسلسل خليجي بعد امر من ام سلطان انوو عايزه تشووفه
ساره : اخليك تشووفيه تامريني بشي
ام سلطان : خليك جنبي وين بتروحي بتجلسي لوحدك
ساره : طيب ع امرك
<< بعد نص ساعه تقريبا خلص المسلسل
ساره : خاله وش فيها هذي ليه تعبانه سذا
ام سلطان : هههههههههه معرووفه حامل
ساره : ليه الي يصير معه مثل سذا يصير حامل
ام سلطان : ايووه هذي اعراض الحمل
ساره وهي فرحانه : الله نعني انا فيني نونوو ....... و الله بيفرح سلطووني
ام سلطان وهي مو فاهمه : انتي ؟!!........ ليه انتي يصير معك مثل سذا
ساره وهي خجلانه : ايووه ياخاله
ام سلطان : لا مو شرط يمكن فيك حاجه تانيه ....... اصلا كيف ؟؟!
ساره : يؤ ياخاله وشوو كيف مو تقوولي المتزوجه عادي تحمل ....... وانا متزوجه ولا سلطان نسيتي انه زوجي
ام سلطان فرحت وطارت من الفرحه : تعالي ياعمري تعالي
واخيرا بتفرحوو قلبي وبشووف اطفال لكم
ساره وهي في حضنها : يب يب بتشووفينهم
سلطان دخل في هاللحظه : الله يدووم عليكم المحبه ...... بس وش صاير لا يكوون شايفين فلم هندي وتاثرتوو
ام سلطان : اه يالجاحد يالدبش وراك مابشرتني
سلطان والف علامة استفهام : وش ابشرك فيه
ساره صارت تضحك وصعدت جناحها
ام سلطان وهي تشده من اذوونه : وراك ماقلت لي انك دخلت عليها
اه يالملعوون مغسوول الحيا والله وسوويتها وعلمتها جد ماتستحي
سلطان وهو جن جنوونه : يمه وش هالكلام وش علمتها ودخلت عليها ومدري وشوو
منوو تعنين انتي اصلا
ام سلطان : سوويره منو بعني نعني ...... انت كم زووجه عندك يالدبش
سلطان : ومن يقوول اني دخلت عليها ولا قدرت اعلمها اصلا
ام سلطان : اجل كيف حملت يالنذل ولا ناوي ماتخبرني
سلطان جلس : انتي ناويه تموتيني بحرتي : حامل مره وحده من الهوا بتحمل نعني
يمه لا تخليني اقوول كلام ماينقال لا تحرقيين قلبي
ام سلطان : بس هي تقوول انوو اعراض الحمل تجيها
سلطان : وشو الاعراض هذي
ام سلطان وهي تجلس جنبه : لووعه و دووخه و كثير النووم
سلطان : يالحبيبه من جدك تصدقين بزره انتي
الي فيها صدق موجوود بس ها من علاجها
ام سلطان وهي متحسره وانمسحت فرحتها وتبخرت : يؤ ........ و الله فرحت
سلطان : ياعمري ان شاء الله قريب
دعواتك بس يالغاليه
ام سلطان : الله يسهل دربك ويوفقك ويسعدك معها واشوف ذريتكم يلعبوون قدام عنوني
سلطان باس راسها : اميين
يلا استاذن يالحبيبه
<< وسابها وهي خايبه من جديد وصعد ع جناحه
يتبع ***
تعليق