في بيت بو تركي ع طاولت الاكل
ام تركي: فين اختك
تركي : شووي وتشوفيها نازله هي ماتتاخر في النووم كثير
ام تركي : اذا مانزلت دحيين اصعد لها ...... الامس تاخرت بالرجعه مع راكان
تركي: اها قولي سذا ......انا كنت انتظرها بس تاخرت وراحت علي نوومه
في غرفت اماني
ازعجها صوت الجوال
اماني بصووت كله نووم: هلا
راكان : لا تقوولي صحييتك من نوومتك
اماني: ميين ؟!!
راكان : هههههههه لا باين انك ماصحيتي من الاساس ......انا حبيبك ركان
اماني: كيف ؟!!......اهيء ......لحظه لحظه
راكان :هههههههههههه بشوويش لا ينقطع نفسك
اماني وهي مغطيه الجوال: اوووف وش هالاحراج : احم ايووه هلا راكان
راكان : هلا ابيك زوود ......ليه نايمه الى دحيين
اماني: بس ماعندي شي وامس نمت متاخر
راكان : اها اكيد كنتي تفكري فيني وش بتسووي وتجهزي لزواجنا
اماني صار لونها احمر :..............
راكان : ههههههههههههههههههه ......وربي كاني جنبك واشووفك لونك احمر ......خلاص خذي نفس صووت انفاسك سريعه واصله لعندي
اماني: راكان
راكان : لبيه ياعنونه
اماني: ليه انت سذا نذل ...... لا تحرجني وربي ماكلمك تاني
راكان : ههههههههههههه تهدديني ياعنون راكان ......جربي ماتكلميني واجيك لعندك وزوود الاحراج حبتيين لتادييب
اماني: لا لا يرحم والديك ......مايحتاج واصلا ماباقي شي ع الزواج الامس كان اخر يووم تشوفني الى يووم العرس
راكان : لا لا مايصير ظلم انا احتج ......المفرووض تقولي لي من الامس اني اخر مره اشووفك
اماني: هههههههههههه ليه يعني وش بيفرق
راكان : يفرق ياعسل ويفرق كثيير كمان ......اقلها اخذ من معسوول فمك شووي تذكار وتصبيره الى يووم اشووفك
اماني:......................<<< وسكرت الجوال ع طوول
وغطت نفسها بالمفرش كانو حد بيشووفها او حوولها حد وعارف وش قايل لها خخخ
سمعت نغمت الاتصال وزادت حيا وبعدها قطع وسمعت صووت مسج واكيد من ركوون
:: استعدي للعقاب ياعسل << وفيس فرحان خخ::
اماني نقزت فووق السرير : يؤ يؤ وش يقصد هالمهبوول ......لا..
قطع عليها جنونها ضرب الباب
تركي: امونه صحيتي
اماني جلست فجئه ع السرير وطلع صووت قووي : تروووك الحقني
تركي دخل ع طوول وخايف عليها : وش فيك ؟؟!!
اماني انحرجت منه ولانها خوفته : لا مافيني شي ......بس ركون بيجيني اتوقع
تركي: ههههههههههه طيب فين المشكله
اماني: تركي افهمني ...... احم تركي بيجيني البيت يشوفني
تركي: ايووه طيب وش فيها هذي......مو كنت تتمنين انوو يجيك ويكلمك
اماني: لا وربي لو اعرف انوو سذا ماتمنيت ع الاقل الى لما اتزووج
تركي فهمها تقريبا: مافهمت كيف يعني
اماني وهي تلعب بالمفرش و منزله راسها : ترووك ركوون جريئئئئئئئئ واتعب وانا اقوله وانا مرررره استحي منوو و هوو دوووم يحرجني
تركي : هههههه اقوول بلا هبال هذا زوجك و عادي ......اقوول قوومي جهزي بسرعه ولا تضيعي احلا ايامك في الهبال و الحيا الزايد ......اساليني << وتغير فيسه : كانت احلى ايام حياتي < وسرح وراح بعيد وهوو يذكر ايام حنووه ويتمنى ترجع تاني
اماني تقطع عليه سرحانه لانها ماتبيه يرجع يذكر تاني: تروك حبيبي شكرا يا اعز انسان عندي مدري بدوونك وش اسووي في حياتي
تركي فهم حركتها وحضنها : دعواتك لي ياختي انا تعبان ذكراهم اتعبتني ......اتعبتني كثير
اماني: حبيبي ياخووي الله بيعووضك بس انت اصبر
تركها وكانوو مقرووص: لا لا مابي تعوويض انا خلاص جربت حظي مرتيين و الحمد الله اخذت لقب المنحووس ......<< وضحكت الم واستهزاء ع حالته : اصلا من يبي يزوجني بنته ......ياماني الناس يشوفووني نحس ع الي تكوون زووجتي
......تخيلي العذاب اني اجلس واسمعهم باذني وهم يقوولوونه
اماني : تركي لا تصير مثلهم انت تدري هذا كلوو قضاء وقدر
تركي: ونعم بالله وانا عارف هالشي بس وش يفهم الناس
اماني: اكيد في ناس فاهمه ......انت بس عطيني الاوكي وان شاء الله بتكون اخر زواجه و اسعد زواجه
تركي: انسيني ياموون ......وشيلي هالموضووع من بالك مستحييل اتزووج خلاص قلت لك جربت حظي ونصيبي
اماني: مابنساه وبحن فووق راسك ......بس مو دحيين ركوني بالطريق بقووم اتروش والبس
تركي: ههههههههههه ايووه الحبيب اهم مني
اماني: يؤ وفيها تفكير هذا ركوون وزووجي وحبيبي
تركي وهوو وقف خارج من الغرفه : ربي يسعدك ياختي ......سلام
اماني: ويسعدك ياروح اختك
في بيت بو سلطان
ام سلطان : ها يابنتي ان شاء الله مرتاحه
ساره : ايووه ماما مرتاحه برشا
ام سلطان : ايووه الحمد الله
سلطان : يمه انا خارج دحيين بشووف ركوون شووي وراجع
ام سلطان : في حد يترك عروسته يوم الصباحه << وتاشر ع ساره نعني لا تزعلها
ساره ولا هي حولها جالسه تحووس بالتلفزيون خخ:................
سلطان : لا انا مو مطوول ربع ساعه او نص ساعه بالكثير وراجع البيت بس ابغيه في شغله …….. يلا سلام
وقرب من ساره وباس جبينها : تامريني ع شي حبيبتي
ساره : ابي جلكسي وشبس اووك
سلطان تغير فيسه وانحرج من امه : احم اييه ان شاء الله
ام سلطان تناظره وتناظر ساره الي لسه تحووس وتفرفر بالقنوات : يابنتي زوجك بيطلع مابتوصليه للباب
ساره : ليه هو مايدل البيت و الباب فين !
ام سلطان انحرجت وسكتت
بعد دقايق
ساره : ماما فين قنات ام بي سي 3
ام سلطان : وش تطلع هذي
ساره : طيب سبيستون كمان ماتعرفيه
ام سلطان : لا و الله يابنتي معرفهم
ساره : اووك انا بشوف فينهم
بعد دقايق تانيه
ساره : ايووووووووه لقيتهم مامي
شووفيها هذي ام بي سي 3
ام سلطان : هذي الي تدورينها ............ وليه تبيها وش يعرضوون !!!
ساره : دحيين بيعرضوون الجاسوسات احبه برشا
ام سلطان : ايه !!!!
وش فيها هذي حد في عمرها لسه يشووف هالاشياء و لا عرووس كمان : طيب ساره يابنتي
انتي من متى في بيت عمك
ساره : من زمان من سافروو اهلي وانا معهم اعيش
ام سلطان :!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟
<< يؤ يؤ هي الى دحيين ماتعرف انهم ميتيين يادافع البلا الله يستر
ام سلطان : طيب حبيبتي في بيت عمك وش تسووين من تجلسين معه منوو ربعك
ساره : فدوو محد معطيني فيس غيروو
ام سلطان : منو فدوو
ساره : ولد عموو فادي ...... بس انا ادلعه فدوو تخيلي مامي هو صديقي مرره اكثر حتى من ريووم
ام سلطان طلعت عنونها : صديقك !!............ اها يعني عادي تكشفي وجهك عنده وتسولفوو
ساره : لا انا ملبس شي لا عبايه ولا شيله عادي هو صديقي واسولف معه واسهر وكوول شي
ام سلطان تغيرت الوانها وخافت ع ولدها : طيب ساره بنتي انتي دحين متزوجه لا تجلسي معه طييب
ساره : ايووه اصلا قلي سلطوون مجلس معه ولا اسوولف خلاص فهمت عيب انا متزوجه
ام سلطان : هو سلطان كان عارف
ساره : ايووه
ام سلطان : يووووه بتجيبي لي الجنوون سلطان عصبي وغيوور كيف بيرضا لك او يرضا فيك ويتزوووجك
ساره رفعت كتوفها : وشوو؟؟! .......... مدري اساليه اذا رجع انا امو فاهمتك
سلطان : السلام ع احلى بنتين بالكوون
ساره : ماما كاهو سلطان اساليه
سلطان ناظر فيهم وعرف انها جابت العيد في هالنص ساعه : تسالني عن شنوو
قامت ام سلطان وسحبته من اذوونه ودخلته الغرفه الجانبيه : تعال يالدبش كيف تتزوج ساره وهي سذا
سلطان : دريت وربي انها جابت الشمس مو بس العيد : تصدقيين من زمان ماقلتيها لي يالدبش
ام سلطان : لا تضيع السالفه كيف تتزوجها وهي سذا
سلطان : اممممم
طيب انتي هدي وتعالي افهمك كوول شي
ام سلطان : هذا جلسنا يلا غرد طلع لي سبب مقنع
سلطان : يمه هذي بنت يتيمه وعايشه عند عمها وهو نذل وعصبي عليها كثير ومثل منتي شايفه البنت بريئه و مسكينه
ام سلطان : هذا مو سبب توافق عليها وتطلبها وهي سذا
سلطان : هي صح مريضه وطفوليه برشا ع قولتها
بس يقول راكان قربت تخف
ام سلطان :؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان : وربي يقول بتطيب خلاص باقي شووي وتكوون طبيعيه وعادي وانا مو مستعجل ومو مزعجتني بشي هي طيبه وحنوونه وحنووه كمان ومافيها مضره و كمان احبها يمه
ام سلطان : سلطان ياولدي انت تحبها ؟؟!!........... طيب وش المرض الي تعنيه
سلطان : أي مرض ؟!!........ اجل انتي ساحبتني من اذووني مفشلتني عندها ع شنوو
ام سلطان : ع انوو فدوو ع قولتها صديقها وانت عادي بس تعبت حالك وقلت لها عيب
سلطان : بس ع سذا ............ يؤ ذا انا الي جبت العيد مو هي
ام سلطان : طيب قوولي كول شي وش تعني انت
سلطان : يمه انا بقولك بس ابغيك تذكري انك قلتي لي انك بتوافقي ع زواجي حتى لو ع عدووتك
واني احبها وربي احبها هالبزرره
ام سلطان: سلطانووه لا تلف وتدور وتذكري وعرفي اخلص طيحت قلبي وش مهببه وسترت عليها
سلطان : لا يمه الله يستر علينا البنت مستووره وماسوت شي
كل المشكله انها بوفات اهلها من 5 سنوات تقريبا دخلت بصدمه لا هي مصدقه انهم ماتوو ومن نفسها تبرر غيابهم حتى لو تقوليها بالصريح ماتو اهلك مابتصدقك
و كمان الصدمه هذي خلت عندها حاله مثل نقص الحنان وخووف من المستقبل وصارت تخاف من الناس وتتعامل معهم بطفوووله
نعني هذي الي قدامك لا تحكمي عليها بشكلها لا هذي عقلها حاليا بعقل وحده ام 11 او 12 سنه هذا اذا امو اقل
ام سلطان : وهي تمسح دموعها ياعمري يابنتي وانا اقول ليه تدور قناتها تبع الاطفال
بس هذي ماتتعرس المسكينه كيف عمها رضا يعطيك اياها
سلطان : يمه من امس الصبح وانا اقولك عمها يبي الفكه منها وعشان سذا وافق وانا اخترتها من حنتكم انا مابغي الزواج قلت اكسب فيها اجر ومنها تسكتوون عني
ام سلطان : ماتبي الزواج يالدبش << وضربته وقرصت فخذه : تسكتنا مجانين عندك
سلطان : احح يمه عيب انا كبير خلاص ........ المهم يمه ابيك تفهميها وتعقليها
ام سلطان : ان شاء الله ولا يهمك هذي مثل بنتي الله يشفيها
ومن بكره بدخلها المطبخ وعلمها ترتب وكوول شي
سلطان : وشوو وشوو وش مطبخه يمه وترتيبه اجل ليه الخدم ........ انا اعني الي خبرك يعني عرووس<<ويغمز بعنوونه
ام سلطان وهي تشد اذنه : اه ياقليل الحيا و الحشييمه تبيني انا الي اعلمها
دووبك تقوول ماتبي زواج
اذا بغيته انت علمها وربي ماني متدخله في هالموضووع
سلطان: يممممه مايصير اجل وحفيدك كيف بيجي بحبة سكر تحت المخده
ام سلطان : خلاص بطلت مابيه اتبنى لي حفيد
مابعلمها طبخن طبخته اكله
سلطان : يؤ يؤ ليتي ماعلمتك ماستفدت شي
وانحاش لانوو عرف انها بتضربوو >,<
ام سلطان : أي النذل الدبش مصالح بس ........ وريني وش بتهبب بس مع زووجتك الطفله هه
ساره : سلطان فين الي قلت لك ابيه
سلطان : يوووه نسيته خلاص بكره ان شاء الله
ساره : لا ابيه دحيين مو بكره ....... ماني دحيين تجيبه
سلطان : يلا بلا دلع قوومي غرفتك لما اقول بكره يعني بكره
ساره : انا من زمان كنت عارفه وقلت مابتجيبهم لي .......... ماحبك يالكررريه
وصعدت جناحهم وهي زعلانه و الدمعه ع طرف
سلطان : جديده هذي يالكرريه ....... هه احتاج قاموس عشان افهمها
ارووح انام قالت جيبهم دحيين تطييير ماعندي بزارين يتدلعوون
في بيت بو تركي
اماني: خلاص اجلس بعيد << وهي الي قامت لانوو مافي امل هوو الي يبعد عنها
راكان : يابنت تعالي لا انا الي اجيك
اماني: خلاص روح بيتكم وصل عقابك وزووود ............. وربي توووبه ماعودها
راكان :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلي
طيب ترى في مكالمات مابنقطعها
اماني: لا ماباقي شي ع الزواج
راكان: قام بيروح لكنبتها
اماني: لا وربي حلفتك ارجع مكانك ........... وربي صرت اخاف منك لا تجي يمكن حد يدخل يشووفك
راكان وهوو شووي ويمووت من الضحك : اووف ليه حلفتيني
بس في مكالمات ولا ترا اجيك واصووم عادي
اماني: طيب في بس مكالمات بريئه
راكان : حددي يعني قد ايش بريئه
اماني: يؤ فيها درجات هذي
راكان : ايووه اكيد انا الي استخدمه معك الى الان اخف درجه
اماني تضرب عراسها : يؤ يؤ ياربي انا وش سوويت في حياتك عشان يصير معي سذا
ركان : ترا وربي اسمعك يابنت هههههههههههههه
اماني تحاول تقنعه وجلست جلسه جديه : راكان ترى وربي عيب مايصير الي تسوويه
راكان : ومتى يصير عادي
اماني: راكان اعقل عني
راكان : في ذمتك في حد يشوفك ويعقل
اماني طلبتك خل نقدم الزواج ونخليه الخميس هذا
اماني: راكان روح بيتكم وسلم ع مهاوي
راكان : هههههههههه طيب عقابك ع الطرده هذي بيوصلك بعد العرس لانووو عقاب قووي شووي
اماني كساها اللوون الاحمر كالعاه : امم بنادي ترووك يبي يكلمك
راكان : اووك اووك فهمتها روحي اذا موجوود ناديه لي
اماني وهي عند الباب تطلع لسانها : شرير بس احبك
راكان : ههههههههههه لوو فيك خير قوليها وانتي عندي
تركي دخل من الباب الخارجي للمجلس: هههههههه انا ادري انوو امون جميله بس مو درجه تجننك تكلم حالك
راكان : لا هي كانت فيه واكيد سمعتني
بس انت كمان صادق جننتني اختك وخذت العقل كلووو
تركي: الله يخليكم لبعض
راكان وهو واقف وادينه ع كتووف تركي: عقبالك ونسمع بسعادتك معها
تركي: هه اهم شي انتوو سعيدين انا خذت سعادتي من الدنيا
راكان : مابتتركك امونتي وبتجدد سعادتك صدقني بس انت لا تقول لا
تركي عشان ينهي الموضووع : الله كريم
راكان : يلا انا عندي مرضا ينادوني
تركي : الله معك وبالتوفيق ان شاء الله
راكان : تسلم ربي يخليك ... سلم ع اموونتي
تركي: ماتبيني ابوسها عنك كمان
راكان: لا انا وصلت لها البوسه وهي هنا قبل تخرج
تركي : ههههههههههههه جد صدقت اموون لما قالت انك ماتستحي
خف ع البنت خف
ركان : كمان تشتكي علي عقابها واصلها ....... يلا لا اتاخر اكثر سلام
تركي : سلام
بعد مروور ايام وباقي ع زواج الحبيبيين ركوون و امونه يوم
في بيت بو فادي
فادي: فين ريم
ام فادي: اختك دوووم ع النت هي عندها غيروو
فادي: مسكينه من الملل وش تسووي من تزو....<< وقطع كلامه وهوو متالم
ام فادي : الله يسعدها ........ وانت متى بترضا وربي البنت جاهزه بس انت قوول روحوو خطبوها
فادي : يمه الله ...<< قطع كلامه
بو فادي: مايبالها موافقته بكره بكلم ابوها
فادي وقف وهوو معصب : يبه لو سمحت خلاص لا تهدمني وتحطمني اكثر من سذا ساره واخذتها من طريقي خليني اختار الي ابيها
بو فادي: وش هالكلام من أي مسلسل اخذته ............ ياولد اسمعني انا قلت كلمتي خلاص
وبتخطبها غصب عنك اذا منت راضي ............ ترى موافقتك مو مهمه انا الي اختار مو انت
ام فادي : يابو فادي وش هالكلام فادي رجال مو بنت انت الي تختار له
بو فادي : يامره انا كلمتي ماتنعاد ولا تتثنى
فادي: طيب انا بطيعك وبرضا بلي اخترتها بس اذا تهدمت حياتي انت المسئوول وخل هالقرشين الي بتستفيدهم من زواجي ينفعوونك
بوفادي : ههههههههههههه اكيد بينفعووني اجل خشتك الي بتنفعني
اقوول خلك جاهز الخطبه و الملكه بيووم واحد ان شاء الله بعد زواج بو تركي بيووم ....... دحيين بكلم ابوو البنت
فادي ضحك ضحكة الم : اجل اروح الحلاق اتضبط للملكه لزوم نعجب افنديها يمكن تقول الي ماقدرت اقووله وترفض
اله اذا ابوها مثلك بدوون قلب
بو فادي رفع ايده بيعطيه كف ونزلها : احمد ربك اني مشغوول ولا كان ربيتك
فادي: هه << وصعد داره وهوو يبكي من الالم من معاملة والده وع حبه وحياته الي بتنهدم وحيات البنت الي بتنهدم معه
في غرفت ريم الي موعارفه عن الاكشن الي صاير تحت
ريووم : هلا
ناصر : هلا فيك حياتي ........... اخبارك وعلوومك ياعمري
ريم : تمام
ناصر : وش فيك ريومتي وش هالخووف انتي تكلمين ناصر مو حد غريب
خليك من الخووف وكلميني طبيعي وش فيك
ريم : طييب
ناصر : يلا .......... ماقلتي لي كيفك
ريم : قلت لك تمام
ناصر : هههههههههههه اقوولك انا يعني ماسالتيني
ريم ابتسمت لما سمعت ضحكته : يؤ نسيت ....... طيب كيفك
ناصر : مو كوويس .....
ريم : ليه وش فيك
ناصر ياعمري تخاف علي: منك انتي ........... صووتك يزعلني احسك ماتحبيني مثل ماحبك
ريم : بلا ليه تقوول سذا
ناصر : بلا شنوو
ريم : الي قلته ........ امم انا لو مثل ماتقوله كان ماكلمتك من الاساس
ناصر : طيب اذا جد قوليها
ريم صارت حمراء وانفاسها زادت وتحس بحراره في جسمها : مقدر استحي
ناصر : ريووم حبيبتي قوليها يلا عاد
ريم : انت عارفها ليه اقوولها
ناصر : يلا قوليها معرفها
ريم :............
ناصر : يلا قوليها ريومتي
ريم : مقدر استحي
ناصر: ريووم صار لك كم يووم تكلميين والي يسمعك كانك اول مرره تكلميني وقبلها تعرفيني ع المسن
ماتقدرين تفرحيين قلبي وتسمعيني الكلمه الي ابيها ....... انا طوول الوقت اقولها وانتي ولا مرره قلتيها
ريم : وربي ماتطلع استحي اقووله
ناصر : اووك ..... طييب شكرا سلام
وسكر الجوال وهوو منقهر وزعلان
ريم جلست ع السرير : غبيه غبيه يعني وش بيصير لو قلتيها مو تحبينه .......... بس وربي غصب عني مقدر اقووله استحي ............ ياعمري اكيد زعل دحيين
فتحت الجوال وكتبت مسج ورسلته لنصور
ناصر سمع ووت المسج وفتحه :: ناصر وربي احبك احبك احبك ::
عند ريووم
ريم ماسكه الجوال تنتظر رده : اههيء ........ يؤ يؤ اتصل وش اسووي احم احم : الوو هلا
ناصر :يلا قوليها
ريم : كتبتها لك
ناصر :..............
ريم : خلاص نصوور كتبتها وصلت مو لزووم تسمعها اهم شي عرفت اني...
ناصر : ايووه انك وشوو
ريم : الي كتبته
ناصر خلاص عصب وتنرفز : تلعبيين علي انتي ........ ريم قووليها عادي مابيصير فيك شي مابيخلص لسانك ولا بتقووم الدنيا
ريم : طيب لا تعصب علي
ناصر ولسه ع نفس الطريقه : مو معصب انا
ريم : طيب كلمني مثل قبل ليه صوتك سذا
ناصر : ريم بتقوليها ولا اسكر
ريم صارت تصيح : يعني لزووم اقولها قلت لك استحي ماترضا تطلع وربي مقدر اقولها خلاص كتبتها وانت تعرف هالشي لزووم يعني اقووله
ناصر : ياحياتي لا تصيحي مو قصدي ازعلك بس لزووم تتعلمي تقوليها لي وتصيري طبيعيه معي وانتي تتكلمي
يعني مو طبيعي صووت انفاسك تووصل عندي و اشووي ويطيح الجوال من رجفتك وكوول شووي ينقطع صووتك ويختفي من الحياء و من اقوولك شي استحيتي وسكرتي .......... وربي ادري انك مو متعوده تكلمي رجال ومقدر خووفك وحياك بس انا حبيبك وانتي حبيبتي سذا انا مابتحمل وبطريقتك تبعديني عنك صح ولا مو صح
ريم وهي تشهق من الصياح المكبووت : صح
ناصر : خلاص لا تصيحي ومولازم تقوليها انا اعرف لو انك ماتحبيني ماكلمتيني دحيين بس انا قصدي تتعودي علي
دحيين بسكر وروحي غسلي وجههك وهدئي مايحتاج تبكين
ريم: انت لسه زعلان
ناصر : لا ........ يلا مع السلامه
ريم حظنت الجوال وزاد صياحها لانوو سكر منغير ماترد عليه : اكيد زعلان انا غبيه زعلته
جلست تصيح شووي وبعدها غسلت فيسها وراحت سريرها تنام عشان تنسى الي صار شووي
يتبع ***
التعديل الأخير تم بواسطة ادمنت تعذيبك; 25-04-2012, 12:53 AM.
في بيت بو سلطان
سلطان : سارونه بكره الزواج اغراضك كامله صح
ساره وهي تلعب بالجوال: يب يب
سلطان : بوديك المشغل عشان المكياج و التسريحه اووك
ساره : يب يب
سلطان : هاي انتي اكلمك ........ انا شايل همك بووكره وانتي جالسه تلعبي
ساره وهي لسه تلعب: طيييب اسمعك
سلطان عصب جلس ع السرير وسحب الجوال ورماه ع الجدار وطاح مستشهد : لما اكلمك تتركي الي في ايدك وتسمعيني وتردي وانتي تناظريني
ساره وهي تناظر الجوال المكسر ع الارض: كسرت هديتي
سلطان عرف من صوتها انو بتبدا : لا لا ياعسل اشتري لك غيره
ساره وهي تمسح دموعها وكابته الصيحه لانو مايرضا لها تصيح : بس هذي اول هديه منك ليه كسرتها
سلطان وهووو يقرب يبي يحضنها : اشتري لك غيرها و احلى منها كمان خلاص لا تزعلي
وكمان انتي عصبتيني
ساره وخلاص انفجرت صياح ماقدرت تمسك حالها اكثر: بس مابي غيرها ابي هذا هو نفسه هذا غير هذا احبه فيه اشياء مابتكوون موجوده بالجديد
سلطان : خلاص روحي جمعيه وبكره اوديه يصلحووه ويرجع جديد
ساره فرحت وسكتت : جد .......... طييب << وباسته بخده بقووه ونقزت فووقه تنزل من السرير عشان تجيب كيس تشيل الجوال تجمعه
سلطان وهوو يمسك خده : وربي بتجنني هالبزره
لا يكوون هي تعقل وانا الي انجن هههههههه وهذا البدايه اسوولف واضحك مع نفسي ........... يمه خل انام لا انجن جد
صباح اليووم الي بعدوو
الساعه 9 الصباح صحت ريم لانها نايمه من امس بدري
ريم :يؤ راسي مصدع من امس ........ يؤ ماكلمت ناصر واعتذرت منوو
فين الجوال<< وجلست تدوور عنه : يؤ ولا اتصال و لا مسج كنت عارفه انوو زعل مني.......... انا الغبيه ازعله
احم احم << واتصلت عليه ع طوول انقطع الاتصال ولا رد عليها
ريم رجعت تصيح تاني : مايرد خلاص زعل اكيد بيتركني هو قال بطريقتي سذا ابعده عني
<<< ورجعت اتصلت تاني وكمان مارد عليها وسذا استمرت لما رد عليها بالمحاوله ال 12
ناصر وصووته كله نووم : هلا ريم
ريم وصوتها متغير من الصياح : هلا ناصر ....... ليه ماترد علي
ناصر وهوو يعدل جلسته وصوته : كنت نايم
وتعرفيني نوومي ثقيل
ريم طلع صوت صياحها : كنت خايفه لما مارديت علي
ناصر : لا تخافي ياعمري يلا سكتي ورحي غسلي لا يكوون من امس وانتي تبكين اليووم عندكم زواج وجدتي تعرفكم ويمكن تشوفك وماتعجبيها ولا تخطبك لي
ريم استحت ع طوول :.............
ناصر اكيد استحت ولا بتتكلم دحيين : طيب ريومتي روحي غسلي وانا كمان بروح اغسل وارجع اكلمك
ريم : طيب
ناصر : برب حبيبتي
ريم : اوك وسكرت ع طوول
دخلت تغسل فيسا ورجعت فيها الذكرا قبل اسبوعين تقريبا
ع المسن
ريم : يلا روح نام لا تتاخر عندك دوام الصباح
ناصر: انا مانام دحين اخاف انام ومجلس ومافي حد يصحيني
ريم : فين اهلك وش دعووه مايصحونك
ناصر: انا ماقلت لك اني عايش لوحدي امي متوفيه وابووي تزوج وطلعت من البيت لما كبرت
ريم : اها الله يرحمها ........ اسفه ذكرتك
ناصر : لا عادي اليووم او يووم تاني كان لزووم بتعرفي
ريم : طيب قووم نام مايصير وحط لك منبه ع الجوال
ناصر : اطفيه وانام تاني بدوون ماحس
ريم : اها و الله حالتك صعبه
ناصر : طيب ممكن اطلبك انتي تصحيني
ريم : وكيف اصحيك ان شاء الله
ناصر : اعطيك رقمي وتتصلي علي لما اعطيك مشغوول وعد مارد عليك
ريم : لا ناصر مقدر
ناصر : اووك اجل نرجع لسوالفنا
ريم : و النووم !!
ناصر : و الدوام اذا ماجلست
ريم : خلاص عطني رقمك بس ماترد وعد
ناصر : يب وعد
<<< وارسل لها الرقم واستمرت الى اليووم وقت الدوام قبل بنص ساعه تجلس تتصل عليه تصحيه وبالموووت ينتبه ع الاتصال 20 هذا اذا امو اكثر
بس من ثالث يووم من عرف رقمها صار يكلمها بعد ماقنعها بطريقته
نرجع تاني الى ريم
سمعت صووت نغمته الخاصه
راحت جري ع الغرفه عشان ترد عليه
ريم : الوو هلا
ناصر: انفاسك يابنت بشوويش
خلاص لا تقوولي شي بس لسه تخافي تكلميني
ريم خافت يزعل: لا وربي مو لاني خايفه بس لاني جيت للجوال اركض
ناصر : هههههههه طييب
اخبارك حياتي
ريم : طيبه الحمد لله ...... انت كيفك
ناصر : تمام ..........متى نمتي الامس
ريم : نمت بدري وجلست من شووي وراسي مصدع دحيين من كثر النووم
ناصر : ايه هيين من النووم قصدك من الصياح .......... تزعليني وتبكيين وربي مجنوونه
ريم بدلع فطري : لا تقوول سذا انا امو مجنووه
ناصر : طيب لا تبووزي مو مجنوونه انا المجنوون في حبك
ريم : ...........
ناصر : الوو ريووم لا تسكتي يرحم والديك كافي اليووم بتكووني مشغووله عني ومابسمع صووتك
ريم : لا لزووم اكلمك قبل انووم مثل كل يووم
ناصر : لا لا في تقدم العاده ابي اسكر ودحيين لزووم اكلمك الحمد لله عقبالي الكلمه الي بموت ع مسمعها
ريم : يالدوووب لا تعلق ع كلامي
ناصر : هههههههه طييب
واستمر الحديث بينهم ساعه وزوود .............
الى هنا ينتهي البارت السادس
اختكم سوويره
التعديل الأخير تم بواسطة ادمنت تعذيبك; 25-04-2012, 05:13 AM.
تعليق