صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزاجي وبكيفي
    عضو متألق
    • Mar 2012
    • 256

    رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

    الله. الله

    ابداع

    مشا الله تبارك الله. وان شا الله من ابداع الي. تميز

    وبتوفيق. استمري. ولكن. انتبهي. الاهم صحتك. لاترهقي نفسك في الكتابه

    وربي يسعدك

    تعليق

    • ادمنت تعذيبك
      عضو فضي
      • Jun 2011
      • 698
      • ×××



        ×××

      رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

      اسفه كثير
      راح اوقف كتابه هذي الفتره ولي عوده ان شاء الله
      بس احتاإج دعواتكم

      تعليق

      • همسسآت نقييةة..
        عضو متألق
        • Jun 2012
        • 403

        رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

        المشاركة الأصلية بواسطة ادمنت تعذيبك
        اسفه كثير
        راح اوقف كتابه هذي الفتره ولي عوده ان شاء الله
        بس احتاإج دعواتكم
        معذووره قلبو..
        ربي يحفظكك..
        وييسر امركك..
        ويسعدكك..
        ويفكك همومكك..
        وضيقتكك..
        يا عسسسسل..

        تعليق

        • ينبوع السعادة
          عـضـو فعال
          • Apr 2011
          • 197

          رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

          المشاركة الأصلية بواسطة ادمنت تعذيبك
          اسفه كثير
          راح اوقف كتابه هذي الفتره ولي عوده ان شاء الله
          بس احتاإج دعواتكم
          معذووورة يا قمر

          ربنا يوفقك وييسر أمورك


          تعليق

          • أمل متواصل
            عـضـو فعال
            • Oct 2011
            • 134
            • سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لااله الاأنت أستغفرك وأتوب اليك

            رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

            معذوووره والله معاك بس لاتطولي علينا...

            تعليق

            • ادمنت تعذيبك
              عضو فضي
              • Jun 2011
              • 698
              • ×××



                ×××

              رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا <<< روايتي بقلمي

              هلا ياعسولات
              وسووري ع التاخير
              انا رجعت تاني و الحمد لله
              وان شاء الله من بكره بعد الصلاة مثل العاده
              بيتم تكملة البارتات
              والسمووحه يالطيبيين
              ويسلموو ع الدعاء

              تعليق

              • ادمنت تعذيبك
                عضو فضي
                • Jun 2011
                • 698
                • ×××



                  ×××

                رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي

                رواية صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا << ادمنت تعذيبك >>
                _____________________________________________
                ** البارت الرابع عشر **

                في بيت بو فادي
                فادي : اووك اووك شويات وتشوفيني عندك
                يلا سلام
                ام فادي : ريووم بترجع البيت
                فادي : ايووه كتب لها الدكتووور خرووج ....... بس اخلص اكل وارووح اخذها
                ام فادي: طييب انا كمان بروح ارتب دارها



                في بيت بو سلطان
                سلطان : سارونه حبيبه وش فييك
                ساره : لا تكلمني طييب << وانفجرت فيه : اصلا انت من جد مالك داعي دحيين فهمني وش مطلووب مني اسووي طوول الوقت وانتم مو فيه كوول القنوات الي احووبها حذفتها
                ليه حذفت القنوات كوول هذا عشان برنامج غبي
                سلطان : لا يالذكيه البرنامج مو غبي انتي الي فيك ذكاء زايد ولا اقوولك تابعيه صارلي اوصيك فووق الاربع ايام و بالاخير تتابعي عالم الحيوان
                وخلاص ماكو رجعه لقنوات الاطفال يمكن تكبري وتبدي تفهميين الدنيا
                انتي متزوجه مو طفله الي في عمرك عندهم طفل او اتنيين
                ساره : خلاص يرحم والديك اقرفتني بهالموضووع
                وللتذكير عمري ماوصل حتى العشريين
                وتركته قايمه بتخرج من الغرفه: الجلسه معك صارت ممله وكوولها خناق
                رجع مسكها سلطان و سحبها لما صارت قباله : كيف كيف انا صرت ممل
                ساره : ايوه ممل وبطريقه ماتحتمل كمان
                سلطان : وليه ان شاء الله صرت ممل يا انسه ساره
                ساره : لا تزعجني ترا من جد تعبت منك و من مزاجك
                سلطان وهوو يهزها بعنف: انا الي تعبت منك و من سماجتك يابايخه
                ساره : سلطان اتركني انت تالمني سذا
                سلطان وهوو يناظرها ودفعها بعيد عنوو وناظر بطنها : اها لا يكوون لسه يانسه تظني انك حامل وخايفه عليه
                ساره وهي بدات تصيح وايدها ع بطنها : .......
                << سابته وخرجت من الغرفه وهوو كمان بعد دقايق بعد ماغير ثووبه خرج و من البيت كلوو كمان


                عند تركي في الفندق
                تركي : فين العشاء
                اماني : قصدك الفطور
                تركي ومتعجب منها : وش فطووره بهالوقت
                وربي تعبان اقووى شي لا تقوولي ماعملتي عشى
                اماني شردت فتره وبعدها ردت : ثواني وتشوفه جاهز
                وتركته رايحه ع المطبخ تشووف حاجه سهله تعملها او من بعد امس تسخنوو اهم شي ماينام جوعان
                اماني: ياربي وش صاير معي مو هو صايم و قال بنرووح مطعم
                يمكن نسي
                لا كيف ينسى انوو صايم كمان ولزووم يفطر
                اوو ياربي مو عارفه وش صاير
                اه خل اجهز له حاجه ياكولها بعدها اكلمه شكلوو تعبان دحيين



                في بيت بو فادي
                ام فادي : نوورتي البيت
                ريم : منور بنوورك
                اووف من جد ولهانه ع بيتنا
                فادي : عاد انتي لا تهتمي باكلك وان شاء الله كوول فتره لزووم اقامه بالمستشفى
                ريم بعد مامرة ذكريات فترت وجوودها بالمستفى بشكل سريع : كانوو احسك تتمسخر ...... بس لا لا وربي توووبه
                فادي : ههههههههههههههه طييب اعصابك
                شكلوو عبوود عطاكي درس مابتنسيه وكرهك بالمستشفى هههههههههههه
                ريم : انا رايحه ارتاح يالبايخ
                بعد مامشيت ريم
                ام فادي : منوو هذا فادي
                فادي : ههههههههههه تخيلي منوو دكتوور ريووم
                ام فادي وهي تضربه ع كتفه : يعني لوو اعرفه بسالك الله يرجك
                فادي: هههههه طييب مايحتاج استخدام العنف
                هذا ياطويلة العمر اخوو حبيبتي حنوون
                ام فادي : اها ....... هوو دكتوور ربي يحفظه
                فادي : ايووه وهوو المشرف ع حالة ريووم
                ياهي فشلتني بكوول الانواع معه يمه هههههههه
                ام فادي : يؤ ليه و صاير
                << وجلس فادي يسوولف لها عن مواقف ريووم و صياحها قدام عبد الله كانها بزره هع هع


                في بيت بو سلطان
                ساره وهي جالسه ع السرير من غير أي صووت او حركه
                <<وصل سلطان بعد حووسه تقريبا ساعتيين وزوود
                دخل الغرفه وناظر ساره جالسه من غير أي انفعال او حاجه : السلام
                ساره بهمس : وعليكم السلام
                قامت دخلت غرفت الملابس تجهز له عشان اذا خلص من الشوور
                بعد 10 دقايق خرج وهوو لاف الفووطه ع وسطه كوسيله انوو بس يكلمها : فين ملابسي
                ساره وهي صاده ماتبي تناظره مدت له الملابس: تفضل
                سلطان : تعالي نشفي شعري و اعملي مساج لظهري ........ ظهري يالمني
                ساره وهي فيسها احمر :طييب
                وسحبت منه الفووطه ونشفت ظهره و شعره
                واخذت الكريم ورمته قدامه : اخدم نفسك انا تعبانه
                << وخرجت من الغرفه وهي تصيح بس بصووت مكتووم
                خلص سلطان و لحقها ع الصاله
                ساره : وانت ماتعرف تلبس ملابسك قبل تجلس جنبي
                سلطان : وش الجديد من زمان انا سذا
                ساره : طييب خلك ع حالك
                قامت داخله ع الغرفه
                سلطان : مهبووله هذي وش تحس فيه
                << جلس يغير بالقنوات من غير انتباه وبعدها مل ودخل بينام
                ساره كانت جالسه وبس حست بحركته ع طوول عملت حالها نايمه
                سلطان في نفسه : يخرب بيت عدووك حركات بزره ادري انك مو نايمه

                يتبع ***

                تعليق

                • ادمنت تعذيبك
                  عضو فضي
                  • Jun 2011
                  • 698
                  • ×××



                    ×××

                  رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي




                  في بيت عبد الله
                  عبد الله : ياربي استر عليها و ع خواتي كوولهم
                  انا الي سوويته صووح ادري اني تعدييت حدوودي معها بس انا امو نذل مثل الي وثقت فيه
                  << وسمع صووت : اوووه منوو جاي هالوقت
                  خرج من الغرفه : سمووور يالدووبه من فيين جايه
                  سميره : كنت خارجه مع سمسوومي
                  عبد الله : بس متاخره كثير يالبطه
                  سميره : و ربي كنت برجع بدري بس سمسووم تعب شووي
                  عبد الله : لا لا مايشووف شر ليه ماخلتيه يدخل يرتاح شووي وبعدها يمشي الله معه
                  سمور : و الله قلت له بس هووو مارضي ويقوول هو من الاساس الوقت متاخر
                  عبد الله : لا لا مايصير بروح الحق عليه مو زين يمشي وهوو سذا
                  سمور راحت تفسخ عبايتها و تجيب ماء و بنادول لسامي وعبد الله راح ينادي ع سامي


                  بالمجلس
                  عبد الله : لا سامي من جد شكلك تعبان خليني اجيب العده وافحصك
                  سامي و هوو شووي و يغمى عليه بس مايبي يخوف سميره : ههههههه الله يرج بليسك وش عدته حسيت انك ميكانيكي
                  سميره وهي من جد بدات تخاف لانوو شكله مايطمن : طيب عشاني سمسووم خليه يشووف وش فييك
                  مابيضرك شي لو خليته يشووف
                  سامي : لا مايحتاج دحيين اصير كوويس صداع عادي شووي ويبدا مفعول البنادول و يرووح التعب
                  عبد الله : طيب براحتك انت مو بزر عشان نغصبك
                  سامي : سموور حبيبتي رووحي نامي و ارتاحي انا بجلس مع عبوود شووي و بعدها بمشي و الصباح بكلمك
                  عبد الله : ايووه اوعدك ماخليه يمشي اله اذا صار اووك
                  سميره : لا مابي مافيني نووم اصلا
                  عبد الله : انا بروح شووي بجيب حاجه وانتي كلميه وبس ارجع بتروحي تنامي
                  << وناظر سامي : اقنعها طييب
                  سامي ابتسم له بجهد : يب اكييد بس طوول شووي هههه
                  عبد الله : ماشبعت منها 5 دقايق وانا راجع لا تاخذوون راحتكم زوود
                  سميره انحرجت مووت : مالت بس
                  سامي : ههههه رووح عساني قريب احرجك مع المدام
                  < < مشي عبوود و جلسوو لوحدهم ساكتيين شوويات
                  سامي : سمووره وش فييك ساكته
                  سميره : ماكوو بس اتنظرك تسوولف
                  سامي : هههههه طييب
                  قربي عبوود مو فيه خليني اشبع منك شووي
                  <<< قربت منه شووي
                  سميره : سذا اووك
                  سامي و هوو يبتسم لها : لا موو اووك بس نرضا بالقلييل وبكره يجي الكثير
                  سميره وهي تضربه ع كتفه : ........
                  سامي : ياحبني لك وانتي منحرجه تزيدي جمال
                  سموورتي قلت لك من قبل اني احبك
                  سميره مستمره بالسكووت
                  سامي : سموور قولي لي احبك
                  سميره : سمسووم وش فييك
                  سامي : يؤ ماكو شي بس ابي اسمعها منك ولا بتحرميني
                  سميره وهي منزله راسها : لا مابحرمك ..... انا احبك
                  سامي قرب منها اكثر و حضنها وباسها بفمها : وانا امووت في حبك
                  ربي لا يحرمني من حبك
                  سميره وهي تبعد عنه : ......
                  عبد الله : هب عليك امداك وهذا وانا موصيك
                  سميره ع طوول اهربت
                  سامي : وربي نصاب متاكد انك ماتدري وش صار وش كلمتها فيه دووبك جاي
                  عبد الله : صووح بس اثار الجريمه هي الي فضحتكم << وعطاه منديل يمسح الرووج هع



                  نرجع لبيت بو سلطان
                  سلطان صاير يتقلب وهوو نايم وحس انوو السرير واسع نعني ماكو حد جنبه وصحى : ساره
                  سويره فيينك
                  فينها هالبزره لا يكوون جالسه تطلع قنواتها وربي بذبحها << لسه فيه شر خخ
                  << وقام من ع السرير يدورها بالحمام <اعزكم الله> و بالصاله ولا شافها
                  لبس بلووزه ونزل تحت يدورها ونفس الشي مو ملاقيها : فينها هذي فيين مختفيه
                  رجع صعد جناحه تاني ودخل غرفت النووم وسمع صووت بغرفت التبديل و شافها نايمه ع الارض و متكووره تبكي
                  سلطان : وش فييك جالسه هنا ع الاقل عطيني خبر انك بتجلسي تصيحي هنا
                  وش فييك
                  ساره مستمره تصيح ولا جايه ترد عليه
                  سلطان : اووووف بس اوووف عيشه تقصر العمر اذا سكتي تعالي نامي بكره بنرووح ع بيت تركي لا تنسين مثل العاده
                  << وخرج من الغرفه راجع لسريره بينام
                  سلطان بصووت قصير يكلم حاله : انا دلعتها وخربتها
                  خل تتعلم وتتادب يعني اذا صاحت بجي اراضيها
                  مليت من دلعها انا ........... خليني انام احسن لي

                  بعد ربع ساعه حس فيها رجعت تنام ع السرير وهوو مقادر ينام لانوو كوول شووي يسمع شهقتها وصووت صياحها المكتووم
                  سلطان وهوو متنرفز منها قام بشكل مفاجئ وبصرخه : اووووف بسك صياح ماصارت
                  مو قلت لك ارجعي اذا سكتي
                  وانا ماشووفك ساكته يعني ارجعي هناك و اذا سكتي تعالي
                  يلا قوومي
                  ساره وهي متكووره ع حالها وجالسه تصيح و تهز جسمها : انت قاسي وماتحس
                  سلطان : ايووه بس ع الاقل مو اناني مثلك فيك صياح صيحي بس بعيد ابي انام اخلصي علي يلا ....... يلا رووحي هناك ابي انام لا تزعجيني
                  ساره قامت من ع السرير وخرجت ع الصاله
                  سلطان : تعالي .......يا سووويره
                  ساره وهي بتمووت من الصياح : نعم
                  سلطان وهوو يعطيها ظهره : سكري الباب


                  بعد 10 دقايق
                  ساره كانت تصيح من الالم الي تحس فيه ومو قادره تتحمله
                  حاولت تقووم بس مو قادره تحس بالم يقطع بطنها تقطييع وصارت تزحف ع الارض و ايدها ع بطنها ومو قادره تتكلم من الالم بس توون وتصييح
                  وصلت عند الباب وصارت تضرب عليه لانو مو قادره توقف
                  بس سلطان نايم ومو حاس فيها
                  فتحت الباب بالمووت و دخلت وصارت عند السرير بجهة سلطان وصارت تحاول ترفع صووتها تناديه
                  سلطان : اووف ياربي من عرست ماشفت الراحه
                  مو قلت لك لاترجعي اله اذا سكتي
                  ساره سكتت وسحبتها من ايده لانوو معطيها ظهره لف ناحيتها وانتبه انها ع الارض مو واقفه
                  سلطان تعدل وفتح نوور الاباجوره : يؤ سوويره وش هالصياح ماصارت
                  ساره وهي خلاص من الالم مو قادره تعمل حاجه بس شدت ع ايده من الالم الي تحس فيه : سلطان بموت
                  سلطان نزل لها ورفعها ع السرير و حضنها و هي استفرغت عليه
                  سلطان بقرف : لا سووير...
                  اوووف قوومي قوومي
                  وقف معها واخذها ع الحمام و ع طوول استفرغت تاني ووجها صار اصفر وعنونها حمر وايدها لسه ع بطنها
                  اخذها ع البانيوو وفتح الماي يغسلها ويتغسل هوو كمان
                  وجلسها بالبانيوو و خرج يغير ملابسه ويجيب لها ملابس خفيفه
                  ولبسها ع السريع واخذ عباتها و بيرووحوو المستشفى وبالسياره كمان مستمره تستفرغ مع انوو ماكانت اكله حاجه
                  وبعدها داخت وهدا صوتها بس توون من الالم وتتلوى من بطنها
                  ساره : انا بموت مقدر اتحمل
                  سلطان وهوو يسرع وايده ع ايدها : لا تخافي مابتتركيني دحيين بنووصل
                  ساره : اسفه زعلتك
                  سلطان : تحملي شووي دحيين بنووصل
                  وصلوو ع المستشفى و عطوول فحصوها بالطوارئ ودخلت ع العمليات
                  سلطان : ياربي وش صاير
                  نسيت حتى اسالهم وش صاير وليه تحتاج العمليه
                  ياربي ارحمها ورجعها لي بالسلامه
                  خلاص مابيها زوجه بس لا تحرمني منها
                  انا الغبي الاناني ماسمعتها ولا انتبهت لتعبها
                  بس وش فيها ياربي .......... لا يكوون حامل جد<< وضرب راسه بالجدار
                  : انا غبي ولا غبي كيف حامل و انا .....
                  الدكتوور : الحمد لله ع سلامة المدام
                  سلطان : وكيف عرفت انها مدام ؟!!
                  الدكتور بعجب : ليه مو انت زوجها والي قعت ع موافقة العمليه
                  سلطان و هوو يضرب ع راسه : اها ايووه صووح
                  الدكتور باستنكار : الموهم دحيين هي بخير و بس تفووق من التخدير تقدر تشووفها
                  سلطان بخجل منه : احم ...... هي فيها شي .... قصدي ليه العمليه انا من خووفي منتبهة ع ايش وقعت وليه
                  الدكتور : هي كانت محتاجه استاصال الزيده و دحيين كول شي تمام
                  سلطان : ايووه ..... الحمد الله ...... طييب شكرا
                  الدكتور : ولوو حنا في الخدمه ...... استاذنك
                  سلطان و هوو يمسح ع فيسه و يلعب بشعره : الحمد لله ياربي الحمد لله
                  << وراح جالس ع الكرسي ينتظر ينقلونها الى غرفة التنييم و يشووفها


                  يتبع ***

                  تعليق

                  • ادمنت تعذيبك
                    عضو فضي
                    • Jun 2011
                    • 698
                    • ×××



                      ×××

                    رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي

                    تابع ***





                    في الصباح عند بيت بو عبد الله
                    سميره : اكيد دحيين كويس
                    سامي: ايووه و ربي احسن و شووي وبروح الدوام
                    سميره : لا لاتروح الدوام روح ع المستشفى و خذ اجازه
                    سامي : حبيبتي انا مخبي الاجازه عشان بعد زواجنا مابي اضيع ولا يووم
                    سميره : اووك حبيبي بس انتبه لحالك و طمني عليك كوول شووي
                    سامي : اكيد حبيبتي
                    يلا سلام
                    سميره : الله معك ... سلام



                    عند عبد الله
                    عبد الله : اوووف ياربي صاير الدوام ممل بشكل
                    << وناظر بجواله يشووف الساعه ولا شعور دخل ع الاسماء ورن اتصال
                    بصوت نايم : الوو.....
                    وتغير صوتها الي صوت خايف : منوو ؟!!
                    عبد الله قطع الخط ورمى الجوال : مو من جدي ليه اتصلت عليها ....... انا غبي .. ووربي غبي
                    << رجع بسرعه واخذ الجوال ومسح رقمها ع طوول و استغفر ربه و نزل عشان يفطر و يحاول ينسى


                    في بيت بو فادي
                    ام فادي : يلا ريوم تعالي للفطوور
                    ريم وهي لسه كووشتها منفوشه من النووم و ماسكه الجوال تناظر بالرقم الموجوود : طيب يمه ..... دحيين نازله
                    ورجعت تكلم نفسها : من كان متصل .... يصير رجع تاني يكلمني ... لا لا هذا امو رقمه هوو العاده يكلمني من رقمه
                    يصير بس حن ويبي يسمع صووتي
                    << وضربت راسها : بلا هبال وليه يحن يحبني مثلا ولا بيحبني !!
                    اجل ليه يتصل
                    اها يمكن عشان سذا صار له تره يمكن ضيع جواله ودووبه عرف رقمي تاني و رجع يزعجني
                    <<رجعت للكئابه من تاني : لا يربي مابي يرجع يزعجني تاني ابي ارتاح وربي تعبت انا
                    ريم بصوت عالي : لا لا مو هوو اكيد مو هوو يمكن حد غلطان ياربي ابعده عن طريقي ياربي استر علي و ع بنات الناس و احمينا من شره و من امثاله
                    اقووم افطر لا يذبحني التفكير انا و عدت نفسي بحياة جديده



                    بالفندق
                    اماني : يلا حبيبي قووم بتتاخر ع الدوام
                    تركي : اموون خليني و خري عني ابي انام
                    اماني: قووم حبيبي جهزت لك الفطوور يلا لا تتاخر ع الدوام
                    تركي و هوو يرمي المفرش بعصبيه : أي دوام تراكي اقرفتيني اقوولك ابي انام
                    اماني: يؤ تركي وش يك معصب مني
                    بس كنت اصحيك عشان تفطرو تروح الدوام
                    تركي ويمسح ع فيسه : رجعت لي تاني
                    أي دوام ياشيخه اليوم الخميس و انا قايل لك عندي اجازه خميس و جمعه
                    اماني : ايه صووح
                    طيب اسفه حبيبي ارجع نام
                    تركي قام ولسه معصب و دخل دورة المياه <اعزكم الله>وصفع بالباب : خلاص طار النووم ارتاحي يامدام
                    اماني و شووي و تبكي : وش فيه
                    وانا وش فيني اصلا
                    وربي مذكر انوو قال في اجازه
                    اووف ياربي اوووف



                    في المستشفى عند سويره بالتحديد
                    ساره وهي بدات تصحى و تتالم
                    سلطان قام ع طوول و قرب منها : صباح الخير يالتعبانه
                    ساره وهي بالموت قادره تتكلم : ابي ماي
                    سلطان قرب لها كاس الماي وشربها : كيفك دحيين
                    ساره : طيبه
                    سلطان : شووي ويجي الدكتور و نتطمن علييك اكثر
                    ساره : وش صاير
                    سلطان : انتي ياهانم كنتي تعبانه وماتكلمتي حضرتك وطلع معك التهاب بالزايده و عملو لك عمليه اليوم الفجر
                    ساره انصرعت من سمعت انو عمليه : وش سوو فيني
                    سلطان : مايحتاج تبكيين يالبزره عمليه سهله و عاديه
                    ساره : بطني ويوجعني
                    سلطان : قلت لك شووي ويجي الدكتور
                    ساره وهي تصيح و تشاهق من اللصياح : وش فيك تكلمني سذا
                    سلطان : وكيف ان شاء الله تبغيني اكلمك
                    حضرتك لو ما حسيت انا فيك كان توهقت فيك ومتي علي
                    تقدرين تفهميني ليه ماقلتي لي انك تعبانه
                    ولا هذي حركه من حركاتك البايخه
                    ساره : أي حركات و أي كلام تعنيه
                    سلطان اطلع ابي اجلس لوحدي
                    او ع الاقل اجلس ولا تكلمني ابي ارتاح
                    سلطان: لا ياشيخه انا تقولي لي اطلع ولا اسكت
                    طيب ياساره انا اعر وش اسووي معك
                    << وطلع من الغرفه ماشي من غير مايهتم انها تعبانه
                    ساره : ماتوقعت انك بتكون سذا ياسلطان
                    حسافه اعتمادي وثقتي فيك
                    عشان بس موضووعك التافه تعمل فيني سذا


                    الى هنا ينتهي البارت الرابع عشر
                    اختكم سوويره **

                    تعليق

                    • مزاجي وبكيفي
                      عضو متألق
                      • Mar 2012
                      • 256

                      رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي

                      الله. الله

                      والف الحمد على سلامتك. اختي

                      وتسلم ايدك على الباره. استمري

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...