رد: صح اختلفنا بالطريقه بس بالاخير حبينا .. روايتي بقلمي
تابع ***
في المستشفى
عند عبد الله
عبد الله يكلم بالجوال : ايووه .... خلاص انتظرك
لا عادي أي وقت يناسبك تعال خذ الجوال
طيب طيب يلا سلام
جلس مرتاح انو قدر يقنعه انو بدل الشريحه الي حرقتها السستر من حوستها بجوال اخته لما نستوو عنده برقم هو عنده من زمان بس مايبغيه لانوو رقموو مو مميز و بالمووت اقتنع ومشت عليه السالفه
جلس يتذكر صوتها و خوفها وعفويتها
وكيف تحتمي فيه و توثق فيه
عبد الله : لزوم اكلم امي اني ابي اتزووج
سذا مقدر اووقف تفكير فيها
في بيت بو عبد الله
سميره : صدق سمسوومي
امانه هو قال سذا
الحمد الله ياربي الحمد الله
ايووه اكيد مرتاحه
دحيين اقدر افرح و اكون متطمنه
يسلموو حبيبي ربي لا يحرمني منك
طيب حبيبي اسفه اشغلتك
يلا سلام ...
وقفت فرحانه وطايره من الفرحه : واخيرا اقدر انام مرتاحه ومن دون تفكير يتعب
في السياره
تركي : يلا حبيبتي انزلي
اماني: مابتنزل معي
تركي :عندي دوام برجع مثل كول يووم
انتي ارتاحي وبجيب معي الغدى
اماني: موقلت ماعندك دوام اليوم
تركي : لا عندي متى قلت ماعندي
اماني وهي تحس بحزن والم من حالها : لا انا نسيت
يلا سلام حبيبي لا اخرك
<< ونزلت من السياره
وهوو جلس يناظرها وهي تدخل الفندق وندمان : اه ياقلبي
ومشي رايح ع دوامه
بعد مروور ايام وايام من الاحداث الي راحت
في بيت بو سلطان بالتحديد عند سلطان وساره
سلطان : بتجنني انتي وش فيييك
ساره : ليه معصب ماكوو شي
سلطان : ساره للمره الملووين التغير الي انتي فيه ابد مو عاجبني
ساره : وش تغيرت فيه
<< قربت منه و بالزوور تحملت ع حالها وحضنته
: ليه معصب وصاير كبريت
رووق حبيبي
سلطان حضنها بزوود وراسه ع صدرها : اوووه من زمان ماحضنتيني سذا
ساره وهي تبعد وفيسها احمر من الخجل تحاول تبعد عنوو : طيب خلاص لا تعصب مني يمكن تغيرت بس بحاول ارجع
سلطان وهوو يرجع يحضنها ويشد عليها : ليه تبعديين عني ..... ليه ترجفيين وليه دقات قلبك سريعه الى هالدرجه
رفع راسه وناظرها : ساره صارحيني وش فييك وش غيرك
تعبت و انا اسالك ..... ريحي قلبي وقولي لي
ساره بدات تصيح : ماكو شي
سلطان : اجل ليه الدمووع اذا ماكو شي ع قوولتك
ساره وهي تبعد عنوو : ماكوو شي
<< خرجت من الغرفه وجلست بالصاله
لحقها ع الصاله وجلس جنبها وحاضن كفينها البارده مقارنه بدفىء كفه
سلطان : صارحيني مابزعل و لا اعصب
بالعكس سكوتك هو الي يعصبني
ساره انا صار لي فووق الشهر وقريب الشهرين يمكن و انا موقادر ارتاح معك مثل زمان
ساره وهي تناظره بعيونه : اكيد
اكيد مابتزعل او تعصب مني
سلطان : قوولي علييك الامان و اذا زعلت او عصبت اعملي الي يريحك فييني
ساره وهي تحاول تاخذ نفس عشان تتكلم
و...
نرووح في بيت بو عبد الله
ام عبد الله : خلاص تراك ذبحتني البنت وخطبناها بس لسه ماردوو انا وش اسووي لك
عبد الله : يعني وشو بترفض ليه تاخرت بالرد
ام عبد الله : وليه ترفض اميرة زمانها حاصلها ولدي ولد الشيووخ عبوود كبير الاسم
عبد الله : هذا كلامك انتي بس هي يمكن غير
ام عبد الله : انا قلت لك ادور لك انت اصريت عليها
عبد الله : ايووه ولا ابي غيرها و اذا ماصار لي نصيب فيها مابعرس
ام عبد الله : مابترفض انا حاسني قلبي
وكمان ليه مستعجل اصلا حتى اذا ردوو الموافقه مايمدي تملك زواج خواتك قريب باقي 10 ايام بس
عبد الله : لا ياعنووني لو ترد قبل العرس بيوم بملك مايجي عرس خواتي الا وانا خاطب وملك
ام عبد الله : ماقوول الا الله يهدييك مدري هالبنت وش عملت براسك
عبد الله : الحب يمه الحب اه منه
ام عبد الله وهي تضربه ع كتوفه : قووم طس عن وجهي لشغلك
يقولي الحب حب في عين العدوو امداك تحب يالشيطان
عبد الله قام وهوو يضحك : الحب الحب الحب يمه
بالسياره عند تركي و اماني
تركي وهوو ماسك ايدها و عليها الثلج
تركي : خلاص ياعنووني اسكتي دحيين يبرد ونووصل المستشفى
اماني : انا بمووت يوم من الايام
انا مجنوونه قلت لك من زمان انا صرت مجنوونه
تركي وعيونه صارت تدمع غصب عنه : لا تقولي سذا مابك الا العافيه
اهدي ويلا انزلي وصلنا
دخلوو ع الطوارئ و عطوول اخذوو ايدها و عقموها و طهرورها وكريم حرووق ولفوها لها واشياء من سذا ..
وخرجوو تاني وهي خادره لانوو عطوها ابره مسكنه لانوو حرقها من الدرجه التانيه و شووي جزئ من ايدها حرقه من الدرجه الثالثه اقووى شي
نزل لها المرتبه وخلاها ترتاح ونامت عطوول
جلس يناظرها : اسف ياقلبي
انا الغبي الي عملت فييك سذا
سامحيني ياروحي سامحيني
<< جلس يتذكر قبل ساعه وزووود
بالفندق
جالس ينتظرها تجهز الفطوور وهوو يغير بالقنوات يشووف حاجه يتابعوها ع الفطوور
وسمع صرختها ودخل لها المطبخ شافها تصيح وهي جالسه قريب من الفرن و الغلايه للماي مرميه قريب منها
تركي ع طوول جاب ماي بارد من الثلاجه ودخل ايدها الي كانت حمره بالقووه
وش فييك ياقلبي وش صار بايدك
اماني من بين شهقاتها وونينها : نسيت انو الماي مغلي
تركي : في حد ينسى انو الماي مغلي
وانتبه انو يزيدها و جالس يعاتبها وماله داعي : خلاص ياقلبي يصير كثير انتبهي مره تاني
قوومي دحيين البسي خل اخذك المستشفى
نبهه صوتها وهي رجعت توون من الالم حتى وهي نايمه
تركي وهوو يناظرها ودموعه غصب صارت تنزل ع خدينه : اسف يروحي سامحيني
وباقي يرددها لما وصل ونزل حملها يدخلها الفندق خاف يصحيها وماترجع تنام وسذا بتحس بالالم زوود
يتبع ***
في المستشفى
عند عبد الله
عبد الله يكلم بالجوال : ايووه .... خلاص انتظرك
لا عادي أي وقت يناسبك تعال خذ الجوال
طيب طيب يلا سلام
جلس مرتاح انو قدر يقنعه انو بدل الشريحه الي حرقتها السستر من حوستها بجوال اخته لما نستوو عنده برقم هو عنده من زمان بس مايبغيه لانوو رقموو مو مميز و بالمووت اقتنع ومشت عليه السالفه
جلس يتذكر صوتها و خوفها وعفويتها
وكيف تحتمي فيه و توثق فيه
عبد الله : لزوم اكلم امي اني ابي اتزووج
سذا مقدر اووقف تفكير فيها
في بيت بو عبد الله
سميره : صدق سمسوومي
امانه هو قال سذا
الحمد الله ياربي الحمد الله
ايووه اكيد مرتاحه
دحيين اقدر افرح و اكون متطمنه
يسلموو حبيبي ربي لا يحرمني منك
طيب حبيبي اسفه اشغلتك
يلا سلام ...
وقفت فرحانه وطايره من الفرحه : واخيرا اقدر انام مرتاحه ومن دون تفكير يتعب
في السياره
تركي : يلا حبيبتي انزلي
اماني: مابتنزل معي
تركي :عندي دوام برجع مثل كول يووم
انتي ارتاحي وبجيب معي الغدى
اماني: موقلت ماعندك دوام اليوم
تركي : لا عندي متى قلت ماعندي
اماني وهي تحس بحزن والم من حالها : لا انا نسيت
يلا سلام حبيبي لا اخرك
<< ونزلت من السياره
وهوو جلس يناظرها وهي تدخل الفندق وندمان : اه ياقلبي
ومشي رايح ع دوامه
بعد مروور ايام وايام من الاحداث الي راحت
في بيت بو سلطان بالتحديد عند سلطان وساره
سلطان : بتجنني انتي وش فيييك
ساره : ليه معصب ماكوو شي
سلطان : ساره للمره الملووين التغير الي انتي فيه ابد مو عاجبني
ساره : وش تغيرت فيه
<< قربت منه و بالزوور تحملت ع حالها وحضنته
: ليه معصب وصاير كبريت
رووق حبيبي
سلطان حضنها بزوود وراسه ع صدرها : اوووه من زمان ماحضنتيني سذا
ساره وهي تبعد وفيسها احمر من الخجل تحاول تبعد عنوو : طيب خلاص لا تعصب مني يمكن تغيرت بس بحاول ارجع
سلطان وهوو يرجع يحضنها ويشد عليها : ليه تبعديين عني ..... ليه ترجفيين وليه دقات قلبك سريعه الى هالدرجه
رفع راسه وناظرها : ساره صارحيني وش فييك وش غيرك
تعبت و انا اسالك ..... ريحي قلبي وقولي لي
ساره بدات تصيح : ماكو شي
سلطان : اجل ليه الدمووع اذا ماكو شي ع قوولتك
ساره وهي تبعد عنوو : ماكوو شي
<< خرجت من الغرفه وجلست بالصاله
لحقها ع الصاله وجلس جنبها وحاضن كفينها البارده مقارنه بدفىء كفه
سلطان : صارحيني مابزعل و لا اعصب
بالعكس سكوتك هو الي يعصبني
ساره انا صار لي فووق الشهر وقريب الشهرين يمكن و انا موقادر ارتاح معك مثل زمان
ساره وهي تناظره بعيونه : اكيد
اكيد مابتزعل او تعصب مني
سلطان : قوولي علييك الامان و اذا زعلت او عصبت اعملي الي يريحك فييني
ساره وهي تحاول تاخذ نفس عشان تتكلم
و...
نرووح في بيت بو عبد الله
ام عبد الله : خلاص تراك ذبحتني البنت وخطبناها بس لسه ماردوو انا وش اسووي لك
عبد الله : يعني وشو بترفض ليه تاخرت بالرد
ام عبد الله : وليه ترفض اميرة زمانها حاصلها ولدي ولد الشيووخ عبوود كبير الاسم
عبد الله : هذا كلامك انتي بس هي يمكن غير
ام عبد الله : انا قلت لك ادور لك انت اصريت عليها
عبد الله : ايووه ولا ابي غيرها و اذا ماصار لي نصيب فيها مابعرس
ام عبد الله : مابترفض انا حاسني قلبي
وكمان ليه مستعجل اصلا حتى اذا ردوو الموافقه مايمدي تملك زواج خواتك قريب باقي 10 ايام بس
عبد الله : لا ياعنووني لو ترد قبل العرس بيوم بملك مايجي عرس خواتي الا وانا خاطب وملك
ام عبد الله : ماقوول الا الله يهدييك مدري هالبنت وش عملت براسك
عبد الله : الحب يمه الحب اه منه
ام عبد الله وهي تضربه ع كتوفه : قووم طس عن وجهي لشغلك
يقولي الحب حب في عين العدوو امداك تحب يالشيطان
عبد الله قام وهوو يضحك : الحب الحب الحب يمه
بالسياره عند تركي و اماني
تركي وهوو ماسك ايدها و عليها الثلج
تركي : خلاص ياعنووني اسكتي دحيين يبرد ونووصل المستشفى
اماني : انا بمووت يوم من الايام
انا مجنوونه قلت لك من زمان انا صرت مجنوونه
تركي وعيونه صارت تدمع غصب عنه : لا تقولي سذا مابك الا العافيه
اهدي ويلا انزلي وصلنا
دخلوو ع الطوارئ و عطوول اخذوو ايدها و عقموها و طهرورها وكريم حرووق ولفوها لها واشياء من سذا ..
وخرجوو تاني وهي خادره لانوو عطوها ابره مسكنه لانوو حرقها من الدرجه التانيه و شووي جزئ من ايدها حرقه من الدرجه الثالثه اقووى شي
نزل لها المرتبه وخلاها ترتاح ونامت عطوول
جلس يناظرها : اسف ياقلبي
انا الغبي الي عملت فييك سذا
سامحيني ياروحي سامحيني
<< جلس يتذكر قبل ساعه وزووود
بالفندق
جالس ينتظرها تجهز الفطوور وهوو يغير بالقنوات يشووف حاجه يتابعوها ع الفطوور
وسمع صرختها ودخل لها المطبخ شافها تصيح وهي جالسه قريب من الفرن و الغلايه للماي مرميه قريب منها
تركي ع طوول جاب ماي بارد من الثلاجه ودخل ايدها الي كانت حمره بالقووه
وش فييك ياقلبي وش صار بايدك
اماني من بين شهقاتها وونينها : نسيت انو الماي مغلي
تركي : في حد ينسى انو الماي مغلي
وانتبه انو يزيدها و جالس يعاتبها وماله داعي : خلاص ياقلبي يصير كثير انتبهي مره تاني
قوومي دحيين البسي خل اخذك المستشفى
نبهه صوتها وهي رجعت توون من الالم حتى وهي نايمه
تركي وهوو يناظرها ودموعه غصب صارت تنزل ع خدينه : اسف يروحي سامحيني
وباقي يرددها لما وصل ونزل حملها يدخلها الفندق خاف يصحيها وماترجع تنام وسذا بتحس بالالم زوود
يتبع ***
تعليق