[SIZE="4"]البارت الرابع
صبباح يوم الخميس صباح اشراق وانتقال من حياه الى حياه اخرى
مرجان:اوووف الساعه ٩وذولي ماجلسو وتصرخ باذن غالليه:يلا اصصصصحي يلا يلا
غاليه:رجييج يا خرا روحي عني لو سمحتي
مرجان:بروح اصحي ماجد ازين لي
مرجان تطبل ع الجبس حقه :ماجد ياماجد ماجد قومو حرام عليكم اجلسو
ماجد مو معطيها وجه
مرجان اوقفت معها راحت جابت سطل موييه و
ماجد: وجع ان شالله
مرجان:هلا اخوي في شي قاعده اسقي الزرع عشان يغنو معي للصباح
ورشت ع غاليه :غالليه بسم الله اعوذ بالله ايش ذا
مرجان:هم اسفي الزرع
غاللليه: خلاص قمت والله قمت
مرجان :وانت يا مجيييد
ماجد:قولي اسمي عدل
مرجان:مجيييد وتششدد
ماجد قام يناظرها
مرجان:لا كلش خوفتني ياخبيبي احين صرت بيدي انت وغمزت له (لانها تعرف انه يكلم بناتوتسسذا يعني)
ماجد فهم عليها :ها ايييه ياعمري ياختي يلا
------___________________
نروح من جهه ثانيه ولاشخاص جدد
الجده:اه ياقلبي حرموني من احفادي عيال اكبر عيالي حسبي الله عليكم وتبكي
الخدامه:ماما حرام انتي يبكي والله انا يدعي كل يوم شوف انت احفاد
الجده:الله يسعدك يابنتي ترا انذا تبين تروحين بلدك روحي ماقصرتي ٢٥سنه وانتي معي
الخدامه:لا ماما انا يبي يجلس هنا مافي احد يعرف انا هناك
الجده: الحمد لله
الا رن جرس الفلا (كانت فلة الجده مرره كبيييره فيها غرف واجد لان بالعيد يتجمعو عندها عيالها وكل خميس يتجمعوا عندها يعني وتسسذا)
الخدامه :اهلا بابا ابو طلال
ابو طلال:فيين ماما
الخدامه:قي قرفه هيا
ابو طلال:طيب اهو وخري
ابو طلال:هلا يمه وحب راسها
الجده؛هلا هلا بولدي
ابو طلال:اخبارك
الجده:الحمد لله وانت اخبارك واخبار عيالك
ابو طلال؛بخيير يسلمو عليك ها افطرتي
الجده:اييه الحمد لله
وعم السكووووت لمدة١٠ثواني
الجده: ياولدي الله يخلييييك علمني مكان عييال حمد الله بخليك اذا كنت ولدي
البو طلال عصصب: يما انا كم مره قلتلك انا وديتهم عند المسسجد ولا اطري وينهم الخين خلاص عاد
الجده وهي تبكي:حرام عليكم كان خليتوهم عندي لييه لييه كذا احيين اهم وين عايشين وين ماقول الا الله يلقيني بهم
ابو طلال:حتا حنا يايمه تندمنا بعد ايش نسووي
الجده؛ليه ماتدورون علييهم
ابو طلال:يايمه الدنيا كبيييره وبن نلقاهم الي كاتبه الله بيصير الهم اليووم بيتجمعون
نعرفكم ع العايله الكرييمه
الشخصيات
١/ابو طلال :طيب ولا يرد طلب :امهم :متششدده بس اي شي لعيلاها يرخص
طلال عمره٢٧ خاطب بنت جبرانهم وزواجه عن قريييب
رعد عمره ٢٤ وجمال علليه لا يوصف يعني اممم عليه جسيم رياضي واسمر سماره حلو
لين عاديه جدا بشكل شي فيها صغيير الا عيونها ١٩سنه
شهد عمرها ١٥كيوووت مربربه
مراد:٢١ وسسيم
___________________
٢/ابو هيثم :عصبي وكل شي جدي عنده الا وقت الروقان امهم:طييييبه والكل يحبها
هيثم :٢٥ هذا الي سادح نص البنات وكلهم يتمنونه يشتغل مع ابووه
رائد:٢٣هع وش اقول عاد ذا لا تشووفونه مخلى بنت ماتطنز عليها ماخلى واحد ما استحقره يحططم تحطم بس وسيم
دلال:١٩سننه شايفه نفسها ماتلبس الا مخلللع وتموت في شي اسمه رعد ماتتغطى منه
نوره: بنت انيييقه جدا كل شي فيها كييوت لكن نفس اختها مخلع عمرها١٨
____________
٣/ابو لؤي) توه متزووج عنده توام اعمارهم ٤سنوات لمى ولؤي وامهم جمييييله جمال كانها بريطانييه
___________ وبس
_________________
نرجع لماجد
ماجد:ها شقلتو
غاليه:خللاص يوم السبت نروح الدوام ونقلهم وبعدين نتوكل
مرجان:ايوه صح
____________
جا يوم السبت
مرجان كالعاده متاخره
مرجان:السلام عليكن
الابله:بدري وين السرير ماشوفه
مرجان:المهم عاد هذاني جييت
ساره:مرجوون تعالي مافيه احد جنبي غايبه البنت
مرجان توها بتجلس الا قالت الابله:خييييير هذا الي باقي ماتصلحوون جنب بعض يلا ع مكانك
مرجان:طيب هدي هدي يمه توني ماغطه رجلي وتكلم ساره بالاشاره:يعني بقولك شي هام
الابله:وبعديين انتي وياها يعني مانشرح
مرجان:تتبسم لا خذي راحتك وقصرت صوتها هالزفت
____________
عند غاليه
روز:هاي
غاليه:هايات
روز؛ها شصار عاخوك
غاليه:قالت لها السالفه وقالت لها عن الي ركبت معه
روز:الله الله ركبتي معه
غاليه:يب يب يهبببل توم كروز ذبانه عنده
روز:اوما تحمسست اوصفي لي شكله
غاليه:شعره زي الكثييف بس مو طويل فهمتي
روز :ايوا الي يجيك شوي منفوش
غاليه:يب يب ووو اسمر سماره يخقق وعليه دريتي فيس وعيوونه اه
روز :لا تذوبيين
غاليه :الا بموووت ابييه صح
روز:بسم الله شنو توني قاعده اتخيل الشكل
غاليه:المهم هذا الاسبوع كله ماني جايه اتمنى تكتبي المحاضرات وتبلغيين الدكاتره
روز:بس لييييه
غاليه تحاور نفسها من داخل خلاص ياغاليه قولي لها وافتكي انتي تبين وحده تساندك :اه ياروز اه
روز :بسم الله عليك من الاه ياقلبي وشفييك
غاليه:نعالي ع جنب وبقولك السالفه بس اوعديني ماتقولي لاحد وقالت لها
روز قامت واحضنت غاليه :يابعد روحي انتي ولييه ماتقولين وتببكي
غالييه وهي تبكي ؛تعببت تعببت ياروز مانعرف اهلنا ولا اصلنا بس ان شالله بهذي الرووحه نععرف
روز:بس لا تطولين ماقدر ع فرقاك
غاليه وهي تمسح دوموعها :اكييد ادييد ياقلبي
روز :موفققه وتاكدي ان قلبي داعي لكم
غاله :ماتقصريين
_______________________
عند ماجد هم قال السالفه لرعد ورعد تفهم الوضع وبين انه كل شي عادي بس من داخله متقطع
_______________
عند مرجان
مرجان: سوير تعالي نستنا برا اليووم
ساره:اوكي بس انا ماجبت البطاقه
مرجان:افا علييك وهذا انا جنبك وتقولين كذا
ساره:يعني مخططه من قبل
مرجان:اكيييد قلبو وترجع شعرها ع ورا يلا بسرع لبسي عبايتك
ساره :يلا
وطلعو برا يستنو سياراتهم
ساره: رج رج شوفي ولدالمرشده واي يخقق
مرجان:وييييع مالقيتي الا ذا
ساره:لا تكابرين عشان عقب الموقف الي صار ودزتها
مرجان:سوير لا تتميلحين ترا كلش مو لايق عليك ويلا هذا مجييد جا تشاو اشوفك السبت القادم ولموو بعض وسوو فلم هندي الا جاماجد
ماجد:يعني اجيب فشار واجلس اتفرج مثلا يلا حرقتينا عند السمس وانتي مع رفيقتك
مرجان:اعصابك اعصابك يلا ساره تشاو
ساره:تشاو
ماجد:يرحمكم الله
مرجان: مجيد لا تسستهبل
ماجد:اندري عنكم تشاو تشاو قلت يمكن اصابكم برد خخخخخخخخخاي يلا يلا امشي قدامي
______________________
عند غاليه
غاليه:زووز الحقي الحقي <<<تطل من الزجاج
ها شنو
غ:تشوفين الي اشووفه
زوز:لا وشو
غاليه:ذا ذا الشاب شوفيه الي لابس بدله
زوز:الللله واو وش يجيب ملك جمال العالم هنا
غالبه طقتها ع راسها :هذا الي ركبت معه يا خبله
زوز:احللفي ولليه ماقلتي لي اركب معك
غاليه:ياربيه من دي انا بلبس عبايتي وبلحق علليه بس ابي اشووفه
زوز تاشر بيدها يعني روحي وهي مسسسسببهه :روحي انا اطل فيذا
تعليق