رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نوني.
    عـضـو
    • Mar 2012
    • 30

    #31
    رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

    البارت التاسع
    مرجان وصلت البيت قبل ليوصلون اخوها واختها
    مرجان تصطر عمرها:انتي شسويتي هبببله غبيييه انا ودخلت نوبة بكا
    ________________
    عند غاليه وماجد رحبوا فييييهم وماجد امن ع الحالال والمدرا حقين الشركه اميينين وحيك شغلات 
    دخلو البيت ماجد:غاليه يلا استعجلو هبابنا نوصل 
    غاليه:خللص يلا بسرعه جاين وتصرخ مرجان 
    مرجان تغسل وجها:طيب طيب 
    غاليه راحت لها :تبكين 
    مرجان واهئئئئئئئ 
    غاليه:يمممه اختي اشفيييك لا تعورين قلبي 
    مرجان:....
    غاليه لبستها عبايتها وركبو السياره وركبت معها ورا
    ماجد يناظرهم بالمرايا:ههه غريبه ماتهاوشتو
    غاليه:تاسر بيدها يعني اصص وماجد فهم 
    ____________
    وصلو المطار وركبو الطياره وتحركت 
    هالمره جنب بعض كلهم ماجد راح يجيب لهم شي ياكلونه 
    غاليه:حبيبتي مرجان ايش فيك
    مرجان:شهقت رائد 
    غاليه:اء شسوى
    مرجان :قالت لها السالفه 
    غالللليه:هههههههههههههههههههاي بزران والله خوفتيني 
    مرجان:تضحكين انتي بعد وضحكت
    غاليه طقت راسه :مدري متى تعقلييين 
    ماجد وهو جاي وبيدينه اكل :ضحكونا معكم 
    مرجان:اقولك نكته 
    ماجد:قولي 
    مرجان:نكته هههههههههههه
    غاليه:هههههههههه
    ماجد:هه اش قالت عشان تضحكين وضحك والله انا ضحكت عشانكم مجانين 
    ____________
    المهم وصلو الساعه٤بالظبط 
    نزلو اغراضهم وعفشهم 
    ماجد:انا بدق ع جدتي توصف لنا البيت
    ماجد:الو
    الجده:هلا هلا وينكم
    ماجد:وصلنا وين البيت
    الجده وصفت لهم البيت وحرصت عليهم لا يتاخرووون 
    _______________
    وصلو بيت الجده 
    مثل ماقلنا من قبل كبيييير مره
    طن طن 
    الجده شهقت :اولادي كرياتي فكي الباب 
    فكت الباب ودخل ماجد اول ماشافته الجده وقفت بعصاتها ووقفت العبره وهم ماجد خنقته العبره يتذكر جدته 
    وووووواهئئئئئ فلم هندي 
    دخلت مرجان وغاليه وجدتهم تحبهم وتلمهم وصياح
    الجده؛اه الحمد لله ياربي حقق امنيتي
    مرجان:ضمت جدتها اكثر من ربع ساعه تبي حنان دفئ 
    مرجان:تشاهق واهئ غاليه:مرجان خلاص
    الجده:تاشر لها خليييها 
    في الاخير جلسو ومرجان جالسه جنب جدتها وحاضنتها 
    ماجد:خلاص ماقدر يكتم الضحك انفجر ع شكل مرجان :عههههههههههههههههههههه
    الجده:ههههههههههه عساها دوم بس ضحكنا معك
    ماجد:ماتشوفين مرجان وشكلها
    الجده:خلها بنيتي ماعليك منها ادري انك محتر 
    ماجد:اي حتا انا ابي احظنك 
    الجده:كلي لك 
    راح ماجد وجلس بالجنب الثاني عند جدته وحصنها 
    غاليه:لا والله وانا وراحت جلست عند رجول الجده<~تخيلتو الشكل 
    عاد الشغاله متاثره تبببكي بالمنظر 
    علمتهم الجده السالفه وهم علموها شسوو بدبي 
    جات الساعه ٧المساء وقت المزرعه
    الجده:يلا تجهزوا ابيكم احلى من في العزيييمه
    ماجد:وكانه تذكر ايييه جده رعد الالمعي تعرفيينه
    الجده:ايييه ولد عمك 
    ماجد والابتسامه ماليه وجهه ويقول اجل بسويها مفاجئه لان رعد يتصل وماجد مو معطيه وجه
    غاليه:اجل انا بروح البس 
    الجده:ايييه قولي لكرياتي توريكم غرفكم جهزت لكم كل شي بس بقى تحطون ملابسكم 
    مرجان:جد جده ابي اشوف غرفتي وطارت 
    الجده:هههههههه 
    غاليه:ترى هبله مرجان 
    الجده:يازيينها ويازينكم مشاللله ملللح 
    ماجد:تسلمين ماخذين الحلا والملح منك 
    الجده ضربته بالخفييف ع رجله :ماجد
    ماجد :اي طيب طيب ههههههههههه وحب راسها وراح غرفته 
    ________________________
    مرجان:كرياتي هذي غرفة انا
    مرياتي:ايوا 
    مرجان:شكرا وخذت شنطتا 
    كرياتي:خلص انا في رتب
    مرجان تطلعا من الغرفه:لا لا شكرا سي يو
    كرياتي تضحك :سي يو تو
    غاليه رتبت اغراضها اما ماجد تسدح ع السرير والشغاله ترتب اغراضه ويسالها تعرفون الشباب ولقافتهم
    _____________
    نقولكم كل وحده ايش لابسه 
    غاليه(فستان سكري فوق الركبه.وبالوسط حزام ذهبي وكعب وفتلت شعرها ع جنب وحطت مسكره وقلوس )
    مرجان(بنطلون اسود وجاكيت رسمي برتقالي والقميص الي داخل اخضر فاتح وحزام برتقالي وكعب)
    ماجد(ثوووب وغتره وشعره طول طبعا )طلع ماجد قابل الشغاله 
    ماجد:حللللو 
    كرياتي :واو سم سم اعروسه
    ماجد:فديييتك ونزل
    طلعت غاللليه ومرجان في نفس الوقت
    مرجان:واو غاليه تهبليييييين الله يعين زوجك
    غاليه:فديتك وربي انتيطالعه كيوت بس ليه مالبستي فستان 
    مرجان:تتوقعين احلى 
    غاليه اكييد تعالي وريني 
    وطلعت لها فستان ولبسته 
    (فستان مزخرف وفيه حزام بالنص بني والفستان فوق الركبه) وكعب
    غاليه:انا بسبقك تحت
    مرجان:اول انا بعدل نفسي واجييك
    غاليه طلعت من الغرفه الا تشوف ماجد
    ماجد:احم يامره
    غاليه:مجيييد لا تستهبل انا غاليه
    ماجد مو مصدق:غاليه

    تعليق

    • مجرد حلم وراح
      V - I - P
      • Nov 2010
      • 3481

      • حولي بشر .. حولي بلد
        ..لگن شعور بدآخلي فآقد أحد !!


        قنــــاااه محمــد العـــريفي هنـــاااا

      #32
      رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

      بجد تحمست
      امممم ايه هو اللي شافته بالجامعه
      بنتظارك

      تعليق

      • نوني.
        عـضـو
        • Mar 2012
        • 30

        #33
        رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

        انتظروا البارت الجاي
        وشكرا لحماسكم

        تعليق

        • نوني.
          عـضـو
          • Mar 2012
          • 30

          #34
          رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

          البارت العاششر 

          غاليه:والله اشرب م......اء انت
          رعد:انتي<~ رعد الي زحلطت عنده غاليه وركبت معه يوم يوصلها عند الحادث عرفتوه ذاك الشاب
          غاليه قامت وكانها تعزز الثقه بنفسها وتشرب موويه:نعم ايش جابك هنا
          رعد متبنج متنح :ها 
          غاليه حست انها بدون عباه وتوه بتطلع بس كانت يد رعد اسرع مسك كاحل يدها:ع ويين 
          غاليه:اترك ايدي
          رعد يقرب وجهه:مانيب تارك وش راح تسوين

          تعليق

          • ياسمينة الغربيه
            عضو ذهبي
            • Nov 2010
            • 808
            • يــآآرب
              فـآجأني ب فرحهه
              لم احسب لها حساب


            #35
            رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

            تكفيييييييييين بسرعه كمليها مرررررررره تجنن

            تسلم يمينك عليها

            تعليق

            • بلاك شدو
              عضو فضي
              • May 2011
              • 600
              • لا تفكر أنك تأخذ مني شخص ملكي كي لا اجعلك
                جثه ذو رائحه كريهه مقتوله بشكل شنيع في كيس
                نفايات موضوعه بجوار قمامة منزلك

              #36
              رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

              تسلممممممممممممين يلا البارت التاني يلا

              تعليق

              • مجرد حلم وراح
                V - I - P
                • Nov 2010
                • 3481

                • حولي بشر .. حولي بلد
                  ..لگن شعور بدآخلي فآقد أحد !!


                  قنــــاااه محمــد العـــريفي هنـــاااا

                #37
                رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

                بنتظار البارت الجاي
                لا تطولين

                تعليق

                • نوني.
                  عـضـو
                  • Mar 2012
                  • 30

                  #38
                  رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

                  البارت الحادي عشششر 
                  رعد قام :احم احم يلا يلا بس
                  ماجد:اندري عنك
                  __________
                  خلصت العزييمه وراح كلن ع بيته طبعا ماجد وغاليه ومرجان ورعد<~يبي ينام بيت جدته ببيت جدتهم
                  الجده:ها شرايكم
                  مرجان:واللله فله هالشههههد وناسه
                  غاليه وناسه بس نورة ودلال كله يناظروني مدري بايهكاني ذابحه عليهم احد
                  الجده:ماعليك منهم وانت ياماجد
                  ماجد:انا وقام يردح وناسه احس بشعور حلو 
                  الجده:الله يديم عليكم يلا من السبت ع مدراسكم 
                  مرجان:اووووه بدينا
                  الجده:ايييه الطراسه اهم شي وماجد كم باقي عليك وتخلص
                  ماجد:متوى واحد هالشهرين الجاين وانا خالص
                  الجده:اجل تخلص وع طول تبيع الشركات الي هناك وتستثمر هنا بالرياض مع شركات عمامك
                  ماجد/اوووكيييه 
                  رعد توه داخل:احم احم غاليه تغطت اما مرجان قالت:اف بالطقاق ولا تغطت ولا لبست عباه
                  رعد:ادخل 
                  الجده:حياك
                  رعداول مادخل عينه ع مرجان كانه يقول وذي ماتغطت
                  الجده:ههه ماتتغطى ادخل ادخل 
                  رعد:اها اخبارك ماجد
                  ماجد:توك شايفني 
                  رعد:اعوذ بالله من باب المجامله بس
                  ماجد:اهو بس بلا مامله بلا طرييط انا بنام 
                  رعد:شوف شووف اجل بجيمعك وبنام في السرير معك 
                  ماجد:لا يابوي انا توني جديد ع البيت وابي اخذ راحتي
                  رعد:لا ياشيييخ خلص ذا يعتبر بيتك وانا الظيف والمفروض وين مابي تحطني 
                  ماجد:جددده فيه غرف واجد صح
                  الجده:هههههههههههههه ايييه 
                  ماجد:سمعت يعني روح اخمد في وحده منهم 
                  رعد:يلت يلا والله لنام عندك
                  ماجد:لا تحلف
                  رعدوالله
                  ماجد:لا تحلف
                  رعد :والله والله والله 
                  مرجان قامت :خلاص نفختوا راسنا خلوني اسولف مع ربيعتي
                  رعد:بل بل بل شالهصوت
                  غاليه:اهو احين بتبدا هوشه ثانيه اروح انام اصرف لي 
                  رعدخلاص بنام مع غاليه
                  غاليه:وهي تطلع الدرج:خيييييييييييير 
                  رعد:نمزح نمزح هدي وكمل ماجد انتهى النقاش انا معك 
                  ماجد:امرنا لله اسبقني 
                  رعد وبسرعة البرق بالاصنصييير يضغط الحبه بقوه يبي يلحق ع غاليه وغاليه المسكينه طالعه بالدرج يعني يتلاقون

                  ___________________
                  غاليه مرت ع الاصنصييير الا فتح 
                  غاليه:يووه في اصنصير وانا متعبه روحي  الا تشووف قدمها رعد 
                  غاليه :رععععدo_o
                  رعد:هلا 
                  غاليه تمسك نفسها(فهمت غلط)<~لابسه عبايتها:شتبي 
                  رعد/هههههههه لا تخافين بس حبيت اقولك تصبحين ع خيير 
                  غاليه :ها وانت من اهله وراحت 
                  رعد يكلم نفسه(شقاعد اسوي وليه الحقها) وراح غرفة ماجد انسدح ع السرير ويفكر في غاليه
                  ______________
                  غرفة غاليه ابست بيجامه ورديييه فيها قلب 
                  غاليه:شفيييه ذا ياربي بس ماقدر اوقفه عند حده ليييييه وانسدحت ع السرير تفكر في رعد
                  _______________
                  في نصف اليل يعني الساعه٤:٣٠
                  فتحت مرجان الباب بقوووه 
                  غاليه:فزت يييمممه ميين
                  مرجان:نطت ع السرير :انا
                  غاليه وهي نصف نايمه:اوووه خيييير
                  مرجان:بل نايمه 
                  غاليه:شرايك جاين من سفر ومن زمان مانمت 
                  مرجان:طيب انا ماجاني النوم 
                  غاليه:شسويلك يعني
                  مرجان:قومي اجلسي معي 
                  غاليه:مريييج والله مو فاضيه لحنتك اطلعي بره
                  مرجان :والله وصرتي تطردييين 
                  غاليه:اوووووووو ياربي مرجان بتطلعين ولا كيييف
                  مرجان:كيييف 
                  غاليه قامت ع مرجان وكشت شعرها وطررراخ وطريييخ 
                  غالبه تعبت ووقفت مرجان:ههههه هم ماني طالعه 
                  غاليه:والله العظيم بروح لماجد<~ماجد نقطة ضعف مرجان
                  مرجان:لا لا الله يخلييك 
                  غاليه ارتيمت ابتسامه :بروح له ووووور ع غرفة ماجد <~نست ان رعد هوناك 
                  مرجان:لا تعالي يالغبيه رعد فيذا 
                  غاليه ماسمعتها تحسبها تقول تكفين لا تروحين 
                  غاليه تطق الباب وهي متحمسه ايش بيسوي ماجد لمرجان وتطق وتطق ...لا مجيييب

                  ______________\__
                  غرفة ماجد
                  وهم في نفس السرير ومتضايقين بس كل واحد يحاسد الثاني
                  ماجد:قوم افتح
                  رعد يلف للجهه الثانيه:ولييه مو انت 
                  ماجد:هذاني نومتك عندي قوم افتح
                  رعد:ياخي ظيف
                  ماجد :ياخي ازعجتنا امحق ظييف قوم افتح بس 
                  رعد :اف وقام من السرير فتح الباب وهو مغمض من النوم وكان لابس شورت والتي شيرت مفتوح والمكيف ع اعلى شي 
                  رعد:نعم 
                  غاليه....اجمدت في مكانها
                  رعد:يحك عيوووونه وفتحهم:نع......غاليه 
                  غاليه نزلت عيونها :ابي ماجد (كان شكل غاليه كيوت بالبيجامه وشعرها متناثر ع كثقها)
                  رعد مانزل عيونه:ها حياك قصدي لحظه 
                  رعد انبطح ه السرير 
                  ماجد :ميين
                  رعد:ها اختك 
                  ماحد قام :اف الله يستر
                  ماجد:هلا غاليه 
                  غاليه:اييه مرجان مو مخليتني انام تنط ع السرير وتكش شعري وتصب علي ماي<~المبالغه في الشعب السعود
                  ماجد:اوف طيب وراح كلم مرجان وغسل شراعها في الاخير نامت مرجان عند جدتها وهي تبكي والجده تهديها وتقول:خلاص اورييك بكره فييه 
                  مرجان :اهئ 
                  ____________
                  غاليه رجعت الغرفه 
                  ياربي اش هالفشله اف غبيه انا غبييه ومسكينه مرجان انا السبب ياربي اف ونامت عند سابع نومه
                  _\_________
                  رجع ماجد انبطح ورعد يسوي نفسه نايم 
                  ماجد:اجل شفت غاليه 
                  رعد:. ....
                  ماجد:ادري انك موب نايم 
                  رعد:والله انت الي قلتلي قوم افتح انت تدري ان خواتك هنا وانا نسيت اصلا وكله منك وووو
                  ماجد:بس بس انا ماقلت شي هذي نظرة الفجائه 
                  رعد:تنهد
                  ماجد:بل وش ذا التنهيده قلنا غاليه حلوه بس بالهسرعه حبيتها هههههههه
                  رعد:اصصص ودفن راسه بالمخده
                  ماجد:خلاص خلاص وفكه :اجل غاليه يارعيييد 
                  رعد:اووهو والتفت ع جنب ونام 
                  ________________
                  الصباح الساعه ١٠
                  مرجان دخلت المطبخ تحوس مع الخدامه تقول لها
                  مرجان:حطي جبن جبن وتذووقه 
                  كرياي:خلص مجان انا يعرف يسوي فكور انتي روح بدل بيجامه 
                  مرجان:لا لا انا ابي اشووف ومو حلو ابدل بيجامتي بالبيت بالبيجامه اريح
                  كرياتي:لا بادين ماما في يزعل 
                  مرجان:اووهو مالي خلق طيب 
                  كرياتي جهزت طاولة الفطور وراحت مع مرجان بالاصنصيير
                  مرجان:ياختي مابي ماتفهمين
                  الشغاله مو معطتها وحه 
                  مرجان:يالله وانفتح الاصنصير الا برعد 
                  رعد:خير صوتك واصل لفوق
                  مرجان:ذي الا البس غصصصب هو
                  رعد:ايه حبيبتي غصب ولازم تتعلميين 
                  مرجان:جب بس جب وتقلده لازم تتعلميين حبيبتي حبتك القراده
                  رعد طراخ ع وجها:استقبل اي شي الا انك تتطاولين علي فاهمه
                  مرجان طالعت رعد بعيون غرقانه وتوعدت له :هيييين يارعييد وركض ع غرفتها 
                  الشغاله تلحقها وسكرت الباب 
                  _______________
                  الجده من تحت :شهصوته فوق 
                  رعد من فوق:لا يمه انا ومرجان قاعدين نمزح مع بعض
                  الجده:الله يهديكم صحي ماجد معك 
                  ماجد من ورا رعد:بسبقه بعد يا يمه 
                  رعد:خييير وكل واحد يدز الثاني من يركب الاصنصير اول وتمت ع نزلولهم مع بعض 
                  رعد:انا وصلت 
                  ماجد:كذاب 
                  الجده:بلاه تكفون من الصباح الناس رايقين وانتوا وش كولكم وش عرضكم تبازرون
                  رعد:شفت يابزر ههه وراح جلس ع الطاوله
                  ناجد:مالت وجلس ع الطاوله 
                  الجده:وين مرجان وغاليه يا كرياتي 
                  كرياتي :توها بتقول بس رعد عطاها نظره وسكتت :انا يروح احين يقوم هو 
                  نزلت مرجان وغاليه (لابسه جلابيه بيضه وذهبي وغطوه ع وجها )
                  مذجان:جلست جنب جدتها 
                  اما غاليه مالقت الا قبال رعد بلعت ريقها وجلست 
                  غاليه:جدتي عطيني الخبز 
                  الجده:مو معي 
                  رعد :هذاهو ومده لغاليه ولمس يدها بالعمد وماجد حاط عين بالاكل مانتبه 
                  غاليه جاتها قشعريره /وكلت 
                  بعد ثواني والكل ساكت غاليه رفعت غاليه حجابها تشرب مويه وتوها بترفع الغطوه الا رفعت عيونعا ع رعد وشافت رعد يناظرها و ....
                  _________________
                  تابعوا









                  ردودكم تفتح النفسسسسس تسلمووون حبايب البي

                  تعليق

                  • مجرد حلم وراح
                    V - I - P
                    • Nov 2010
                    • 3481

                    • حولي بشر .. حولي بلد
                      ..لگن شعور بدآخلي فآقد أحد !!


                      قنــــاااه محمــد العـــريفي هنـــاااا

                    #39
                    رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

                    وشرقت بالمويا
                    كملي بنتظارك خيتو

                    تعليق

                    • نوني.
                      عـضـو
                      • Mar 2012
                      • 30

                      #40
                      رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

                      الثاني عشر
                      شافت رعد يناضرهاويغمز :كح كح كح كح 
                      الجده:صحححه 
                      رعد:هههههههههههههههه
                      الكل؟؟؟؟؟
                      ماجد:خير الاخ رئيس المجانين
                      مرجان:الضحك بدون سبب قلة ادب 
                      رعد ناظرها خافت ونزلت عبونها 
                      غاليه في نفسها (الحقيييير )وقامت
                      الجده:ويييين 
                      غاليه:شبعت ماما مرجان تعالي ابيييك في الصاله
                      مرجان:طيب اخر زيتونه وراحت 
                      _______________
                      غاليه ومرجان وهم في المغاسل
                      غاليه:قهرني الحقير
                      مرجان:من ؟!
                      غاليه:من بعد رعيييد 
                      مرجان:حتا انا صطرني
                      غاليه:اء يمه ليييه
                      مرجان تعالي الصاله وجلسوا يقولون لبعض 
                      مرجان:اقققققعد شكله يحبك
                      غاليه تضربها ع راسها:مالت اص 
                      مرجان:بعد اختي تستحي 
                      غاليه:مرجان 
                      مرجان:احسسسن امس انا اقولك رعد فيذا وانتي تمشيين 
                      غاليه:امانه كان شكلي يفشل
                      مرجان:الا يفشلييين ويضحكييين 
                      غاليه:لا عاد 
                      مرجان:امزح كان شكلك واو عاد بالبيجامه 
                      غاليه:هع 
                      الا دخلت الجده وماجد ورعد غاليه تغطت 
                      غاليه:اييييه حطوا ع ام بي سي ٤ فيه فلم مضحك
                      رعد:يالله مضحك الناس رعب 
                      غاليه:كيفي 
                      رعد:تخافين باليل هههههه ماجبتي شي جديد كل البنات تسذا
                      غاليه ماعطته وجه وشغلت وجلسوا يطالعووون خلص الفلم ١الظهر 
                      الجده :يلا قموا صلو بالمسجد انت وماجد 
                      رعد وماجد:ان شالله 
                      لبسوا اثوابهم وراحوا 
                      ______________
                      غاليه:اف انكتمت وفصخت الغطوه
                      مرجان:ماعليك منه افتحي غطوتك ايه شوفي دلال كبركم وتقول شهد اونها ماتتغطى وتلبس مخلع حنب رعد
                      غاليه:اما 
                      مرجان:والله هذا الي سمعته 
                      غاليه:ماشفنها امس كانت متغطيه
                      مرجان:ايييه عشان عمامي موجدين
                      غاليه:اها يلا انا بطلع فووق جوالي فووق ماصدق ان ماحد اتصل وبعلم زوز بكل هالصدف مع رعد
                      مرجان:اجل بقووم اصلي وانتي صلي
                      غاليه:انا اشاره حمرا
                      مرجان:خع وقامت 
                      ________________
                      في بيت ابو طلال
                      ابو طلال:احين رعييد مايستحي نايم بيت جدته وعيال عمه توهم جاين 
                      ام طلال:خله يوسع صدره عشانه صديق ماجد والحين طلع ولد عمه وشرايك يعني
                      ابو طلال :دقي علليه ابييه بموضوع بالشركه هو وماجد 
                      شهد :انا بدق عليييه 
                      ابو كلال:تسوين خيير وجلسي مراد 
                      شهد:اوكي 
                      ______
                      دخلت غرفة مراد
                      فكت الستارة طفت المكيف 
                      مراد:وعما وعما 
                      شهد :بعيييينك قووووم وع ابو ريييحه خياس مو غرقه
                      مراد:شدخلك اطلعي بره وفكي المكيف وسكري الستاره
                      شهد:ماني وماني وماني 
                      مراد رمى عليها الوساده
                      شهد:ياتسسسسلب وترمي عليه هي الثانيه
                      مراد يرمي عليها قميييصه 
                      شهد:ويييييييييبعععيه الله يقرفك الا بدخلت امهم
                      ام طلال:بل بل انا قلت لك جلسؤؤه ايش هذي الصوته 
                      مراد يسوي تفسه طفل:ماما ماما هذي وحش لا ترسليها مره ثانيه تصحيبني 
                      ام طلال:اللهم ثبت العقل اقول
                      مراد:هلا 
                      ام طلال:ابوكم يبيك انتا وماجد ورعد 
                      مراد سمع طاري ابوووه كلعهم من الغرفه وقال لهم ثواني بس 
                      ________________
                      غاليه ثعدت فووق 
                      شافت جوالها مليان اتصالات 
                      اولهم روز ٥مرات ولين١٠مرات 
                      دقت ع روز
                      غ:الوووه
                      ز؛بعييينك من السنه الي راحت دق عليك
                      غ بلاكذذب 
                      ز:اساسا نسيييت ايش كنت بقوووول
                      غ :انا عندي خبببر 
                      ز:اطربينا
                      غ:قالت لها الي صار من اول ماشافت عيال عمها الى رعد
                      ز:الله الله ياهالرعد
                      غ:بس وسيييم يهبل 
                      ز:حمستيني اشووفه 
                      غ :ايييه صح شفتي الشاب الي بالحامعه
                      ز:لا تقوليييين هو نفسه رعد
                      غ:والله هو 
                      ز:اءءء لحظه اتل اذني
                      غ:لا تستهبلين 
                      ز:واو ذا ولد عمك مشالله جمال 
                      غ:ايييه و الا جدتها تناديها  نعم ماما
                      الجده:تعالي لين تبييك ع التلفووون 
                      غ:ان شالله احين جايه زوز حتاتي 
                      ز:سمعت كل شي هع  المهم بكلمك اخر الليل وكملي لي السالفه
                      غ:اوكيييييه باي
                      ز:باي
                      _______________
                      نزلت غاليه 
                      غاليه:الووو 
                      لين؛هلا ليه ماترديين
                      غاليه:كان الجوال فووق ومانزلته معي
                      لين:اها طيب غلييو 
                      ام طلال تضرب ليين :لا تقولين غلييو احترمي 
                      لين:ماما خلاص ذي بنت عمي يعني فري 
                      غاليه :ههههههه يب عطيني خالتو اسلم عليها 
                      لين:ياسلام واخذت ام طلال السماعه
                      ام طلال:هلا بالغاليه غاليه اخبارك
                      غاليه:تمام بخير وانتي وشلونك وشلون عمي والعيال
                      ام طلال بخييير الله يسلمك اقول غاليه 
                      غاليه:هلا 
                      لين تتل السماعه من امها :ماما عطيني ماما واخذتها 
                      لين :والله اقول غليوه
                      غاليه:ههههه هلا
                      لين:ماودك نروح مجمع لان زواج اخوي طلال بالطرييق 
                      طلال توه جاي:كاني سمعت طاريي 
                      لين:ايه غاليه ها 
                      طلال:مين غاليه اول مره اسمع الاسم
                      لين:اهووو اسكت ويجي طلال ويتل السماعه 
                      طلال:غاليه من انتي
                      غاليه استحت:بنت عمك
                      طلال:هاه !!؟
                      لين:بعدين نفهمك السالفه الووه ها غاليه ايش قلتي
                      غاليه :لحظه بقول لجدتي  ماما
                      الجده:هلا
                      غاليه:ممكن اروح السوق مع لين
                      الجده:اكييد اخذي راحتك وكانت مرجان منسدحه ع حظن جدتها ع الكنبه 
                      مرجان:بروح معكم 
                      غاليه:لييين مانبي مبزره صح 
                      لين:صحييين بعد كيفهم خلي يروحون مجمع ثاي يفشلون ذولا 
                      غاليه:وانتي الصادقه 
                      مرجان:تاكلون تبن وفزت تدق ع شهد
                      لين:اييه خلاص امرك المغرب وتروح 
                      غاليه:اوكييه 
                      لين:يلا باي
                      غاليه:باي
                      ______________
                      الجده:اي مجمع 
                      غاليه:برج المملكه 
                      الجده:حلللو طيب ليه ماتاخذون شهد ومرجان
                      غاليه:مانبي دجه تعرفيينهم لان بنروح نشتري لعرس طلال 
                      الجده:اييه صح 
                      غاليه:يلا ماما انا بصعد ورقت فوق
                      _________
                      الا بدخلت ماجد ورعد 
                      ماجد:هلا هلا بالزيين كله هلا بميمتي الحلوه
                      الجده:هلا بك  وراك شي
                      ماجد:افا 
                      رعد:كذاب وراه شي يبي يشتري سياره  
                      ماجد:مو مرره غاليه
                      الجده:الغالي يرخص لك ياماجد 
                      ماجد:هلا هلا ويحررر رعد 
                      رعد :جب جب مالت الا يرن جوال رعد
                      شهد:هيييييه انت الوووووووه تصرخ
                      رعد:عما عما معتس معتس
                      شهد:والله طفئت من زمان ادق المهم هذا ابوي يبيك انتا وماجد ضروري 
                      رعد:طبي طيب بعني كم الساعه 
                      شهد تسال ابوها 
                      شهد:بعد صلاة العصر بالشركه
                      رعد:ايييه باقي وقت 
                      سهد:ع شنو 
                      رعد:ولا شي يلا اقلبي وجهك 
                      شهد:لا لازم تق وسكر في وجها
                      رعد:ماجد بعد صلاة العصر نروح الشركة عند ابوي يبينا 
                      ماجد :اووكييه بس لتزم اشتري السياره 
                      الجده:وايش اسمها 
                      ماجد:هي سياره رياضيه اسمهاHUMMER HX
                      الجده:الله من اسمها اعوذ بالله وكم تقريبا
                      ماجد:يمكن300,000 
                      الجده:حلو انا فوق عندي٥٠٠.٠٠٠ روح اخذه واشتر لك
                      ماجد:جد 
                      الجده:جد يلا رووح ووسع صدرك
                      ____________________
                      شرا ماجد السياره وتطلع بعد يومين صلوا العصر وراحو لابو طلال بالشركه
                      ابو طلال:هلا تفضلو
                      ماجد:زاد فضلك
                      ابو طلال:يشرح لماجد انه يدمج شركاته مع شركاتهم ويسون فندق بانحاء العالم باسم عايلة الالمعي
                      الكل عجبته الفكره ووافق ماجد
                      _____________
                      الوووه
                      هلا 
                      سمعتي الخبر 
                      اييه لويين وغليوه بيرخون السوق ومش مودينا
                      مرجان:ايييه انتي ماودك تروحين
                      شهد:الا ودي شرايك نرووح بسواق جدتي ونلحقهم عشان بعد حتا انا بحهز لعرس طلال
                      مرجان:فكرررررره اوك تجهزي ونروح بعدهم بكم دقيقه 
                      شهد:اوووكييه
                      ________________
                      جا المغرب 
                      لين تدخل :اهلين ماما
                      الجده:هلا بك 
                      لين:يلا وين غاليه
                      الجده:هذهي بتنزل 
                      غاليه:تنافخ :جييت جيت 
                      الجده:هذا جنبك الاصنصيير 
                      غاليه:عادي عادي يلا ليووون
                      لين :يلا 
                      وطلعوا الا جات مرجان :ها جدتي طلعوا
                      الجده:اييي بس الحقيهم بعد ٥دقايق
                      مرجان:اووكيييه مرت خمس دقايق ومرت ع شهد والحقووهم 
                      _________________
                      في الشركه 
                      مراد:الله الله انتفخ راسي توني ادرس ويفهمونا بالشغل
                      رعد:عشان يتشغل هذا
                      مراد:ذوح يابوي
                      ماجد:حنا باقي لنا مستوى وبنخلص وبنشتغل 
                      رعد:يب 
                      مراد:ياناس ماودكم مجمع وهيك حركات وياسر بيده 
                      ماجد:جبتها باشيييخ 
                      رعد:صح علليك 
                      ماجد:نتصل ع هيثم ورائد وطلال
                      مراد:طليل مستحيل يجي عنده القمر 
                      رعد:عيا شفت زوجته
                      مراد:والله بالغلط بس مشالله
                      ماجد:اصص عييب
                      مراد ورعد:هههههههههههه 
                      ماجد:راح يتصل ع هيثم ورائد ووافقوا 
                      _____________
                      هيثم:رويييئد شلابس
                      رائد:حلللو 
                      هيثم :يطلع لسانه ويييع روح البس ثووب بس الله يقرفك
                      رائد:مالت 
                      دلال:وين وين ع الله
                      هيثم:المجمع
                      دلال:واحنا 
                      هيثم:بس شباب دقي ع لين وشوفي البنات وييين 
                      دلال:اي والله وراحت 
                      لين:الو دلال
                      دلال:هلا ليووون وينكم 
                      لين تلعثمت :بالمجمع انا وغاليه
                      دلال:ولا تقوليييين 
                      لين:مع الحماس نسيييت 
                      دلال :اي مجمع طيب 
                      لين:المملكه 
                      دلال:خلاص انا بجي ويا نورة وللعلم الشباب بيرحون مجمع بس مدري ايش هوا
                      لين:ماعلينا منهم ليكون يجون المملكه
                      دالال:احسسن حلوو خليهم يجوون 
                      لين :لا لا تقولي...سكرت السماعه دلال
                      غاليه:دلال؟!
                      لين:اي وبتجي معنا وتقول الشباب بيرحون مجمع وبتقولهم المملكه عشان تشوف حبيب القلب
                      غاليه بشك :منو 
                      لين:رععد ميته عليه بس رعد ولا يعطيها وجه
                      غاليه كانها ارتاحت :اها (انا شدخلني طيب ليه اقتلقت)
                      ___________
                      دلال:هيثمووه 
                      هيثم:هاه
                      دلال:البنات كلهم بالمجمع 
                      هيثم:اي؟!
                      دلال:المملكه تعالوا هناك
                      هيثم:اووكيه بقول للشباب وانتي ونوره
                      دلال:بنروح مع السايق 
                      هيثم :اوكيبه
                      رائد:ها شرايك
                      هيثم :احييين ادمي
                      رائد:لا والله ومساعه فضائي يعني 
                      هيثم:ماعلينا انا شمل اوكيه
                      رائد:اوكييهين بعد يلا بسيارتك ولا سيارتي 
                      هيثم:سيارتك 
                      رائد:يلا
                      ___________
                      تتوقعون ايش بيصير بالمجمع انتظروا البارت الجاي 

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...