رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نوني.
    عـضـو
    • Mar 2012
    • 30

    رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه/ كامله

    من كثر ماضحكت عليه طحت بدينه 
     الكاتبه(نوني노라)(انيقه رغم بعثرة مشاعري노라)

    اول روايه لي من تأليفي <<<<حطو عليها اربع طعشر خط
    الروايه من اولها مصايب وبلاوي بعدين يجيهم الفرج تابعو معي
    بسم الله 

    البارت الاول
    يوم الاربعاء
    مرجان: قومي قامت عليك طوفه وراك جامعه 
    غاليه:مرجانووه بتروحين عني ولا كيييف 
    مرجان:كيييف 
    غاليه:كيييف ها -وقامت من السرير 
    وطراخ وطرييييخ 
    دخل عليهم أخوهم ماجد :مالت عليكم من خوات أنا سنه استناكم تحت وأنتو مسوين حلبه هنا 
    Stop(نعطيكم قصة ماجد ومرجان وغالية ماتو امهم وابوهم في حادث سياره وماجد كان عمره١٢وغاليه٥ومرجان٢ المهم اقربائهم مايبونهم رغم ان عندهم ورث كبير بس الكل مكتفي بالي عنده فحطهم عمهم عند مسجد وجا واحد واخذهم مايجيب عيال ورباهم وكبرهم ودخلهم مدارس اهليه لكن يوم حملت مرته رماهم لكن مازالو يرحون مدارسهم وحولو حكوميه وهذره وتسذا يعني والحين هز في حاره مقطنه معفنه تابعو معي
  • ام وائل
    عـضـو فعال
    • Jul 2008
    • 107

    #2
    رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

    شكرا
    هههه

    تعليق

    • نوني.
      عـضـو
      • Mar 2012
      • 30

      #3
      رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

      [SIZE="4"]البارت الثاني


      البارت الثاني
      جامعة ماجد
      رعد:ماجد يوم الخميس انا واهلي بنروح للمزرعه تعال معنا انت وخواتك تفضلو عندنا
      ماجد:لا زاد فضلك 
      رعد:انتو بروحكم تعالو عالاقل نفه عن خواتك
      ماجد:مايصير ياخوي انت فاهمني

      تعليق

      • نوني.
        عـضـو
        • Mar 2012
        • 30

        #4
        رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

        المشاركة الأصلية بواسطة ام وائل
        شكرا
        هههه
        العفو

        تعليق

        • نوني.
          عـضـو
          • Mar 2012
          • 30

          #5
          رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

          الي ردوووووووووود عشان اكمل

          تعليق

          • ام وائل
            عـضـو فعال
            • Jul 2008
            • 107

            #6
            رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

            بلييييييييييييز كمل اووووووووووووكي

            تعليق

            • نوني.
              عـضـو
              • Mar 2012
              • 30

              #7
              رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

              اكمل لكن لازم اشوف ٢رد

              تعليق

              • بلاك شدو
                عضو فضي
                • May 2011
                • 600
                • لا تفكر أنك تأخذ مني شخص ملكي كي لا اجعلك
                  جثه ذو رائحه كريهه مقتوله بشكل شنيع في كيس
                  نفايات موضوعه بجوار قمامة منزلك

                #8
                رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

                نوووووووووني انتي مثلي تالفيين اثاريك
                حتى انا قاعده الف روايه بس مو جايه اخلصها
                ترى روايتك تسذا

                تعليق

                • نوني.
                  عـضـو
                  • Mar 2012
                  • 30

                  #9
                  رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

                  [SIZE="4"]البارت الثالث 
                  رجعوا حارتهم راحو لاقرب شييخ
                  ماجد:السلام عليكم
                  الشيخ:وعليكم السلام ورحمة الله هلا تفضل ماججد
                  ماجد:والله ياشيخ .....الخ
                  الشيخ :اها واضح واضح 
                  _________
                  من ناحيه ثانيه 
                  مرجان:تتخيلين بيصير شو
                  غاليه وهي تتسمع:مادري مدري اسكت
                  ________
                  ماجد وهو شاق الابتسامه :جد من جد ياشيخ الحمد لله يارب
                  الشيخ:واذا تبي تتاكد روح الاماكن الي قلت لك عليهم وبتشوف
                  ماجد:الف شكر لك الله يجزاك خيير 
                  الشيخ:العفو ولو هذا الواجب 
                  ماجد:يلا انا استاذن
                  الشيخ :اذنك معك والله يوفقك ياماجد 
                  _______________
                  طلعماجد لخواته 
                  غاليه:ها وشصار
                  ماجد:لحظه بعدو شوي وبعدو عن بيتالشيخ وقام ماجد يردح ويغني
                  مرجان:وش فييييه اخووووك ليكون الي خبري خبرك
                  غاليه :اكووود والله اعوذ بالله
                  ماجد:ايش خبري خبرك انتي وهي خلاص بنصيير اغنيا بنعرف عايلتناواسمنا الكامل خلاص واي شلون اعبر
                  غاليه :ماجد احكي لنا وشصار
                  مرجان:وبالظبط 
                  ماجد:شوفو يقول الشييخ الي باين من الحلم ان لكم وررررث كبيييير وفييه بيت بدبي من رخام تشوفو فييه شهادة ميلادكم واغراضكم كلها ولكم عمارات وابراج 
                  مرجان:يا ويلاه وقامت تردح هي واخوها 
                  غاليه:هي انتي وهيييه المفروووض تلو ركعتين وتحمدو ربكم فيها
                  ماجد :احم احم مرجان عييب كذا 
                  مرجان :لا واللله احلف بالله
                  ماجد:يلا نروح العشه وصلو واحمدو ربكم 
                  غاليه :يلا 
                  _____________
                  دخلو العشه
                  مرجان:واه من رغم صغر هالمكان الا انه فيه نجمات تلمع 
                  وصلو ودعو ربهم واستخارو 
                  ماجد:ها قضيتو
                  مرجان ؛يب يب يب 
                  ماجد:يلا تعالو عشان نتشاور وين نبدا مغامرتنا 
                  غاليه:والخمييييس بكره عند اهل رفيقك
                  ماجد:بتعذر منه
                  مرجان :يكوون احسن 
                  واتصل ماجد ع رعد وتعذر منه وحلف له بالمره الجايه يروح له 
                  غاليه :هيييا ياخي العزيز المايك معك تفضل بالحكي 
                  ماجد:احم بتكلم ولا تقاطعوني 
                  مرجان:واذاماعجبنا الحكي 
                  ماجد؛طقي راسك بالجدار 
                  مرجان:مافييبه جدار
                  ماجد:انتي بتسكتين ولا بنعال في فمك
                  مرجان خافت:لا لا بسكت 
                  ماجد:شوفو اولا الشيخ يقل ان في حارة (الخملا)  جنب النخله الكبيره مدفونه فلووس 
                  غاله:وكم؟!
                  ماجد:مليونين ونص 
                  مرجان:واه بيغمى علي 
                  ماجد:لا تقاطعوني وبعدين ناخذ هالمليونين ونص ونسافر لدبي ونسال عن بيت الرخام ورفع ماجد حاجبه وترا بيت الرخام بيتنا 
                  مرجان :احل...وسدت غاليه فمها وقالت:ماعليييك كمل 
                  ماجد:واذا رخنا بيت الرخام هناك كل ذكرياتنا لان كنا ساكنين بدبي بس مدري من طيرنا هنا ونشوووف اصلنا من السعوديه ولا الامارات طبعا لازم نحوس بالبيت عشان نلقى الشهادات ونعرف اصلنا وبعد بيت الرخام اممم ايش باقي وجلس يفكر 
                  مرجان لين الحيين فاتحه فمها مو مصدقه وغاليه تترقب شفايف ماجد تبي كلمه تطلع منه
                  ماجد :ايييؤه صح باقي مزرعه لنا بالاحسا باسم ابونا وعليلتنا طبعا عقب مانعرف اصلنا و ثلاث عماير بدبي وببببسسس 
                  مرجان:مسسسسسسبهه 
                  غاليه:كيل من متى بنبدا
                  مذجان :طبعا من بكره ابي اعيش زي الخلق والعالم واستانس وو....
                  غاليه:خلاص
                  ماجد:شوفو انتم ذا الاسبوع لا تروحو دوامكم بس يوم السبت نروح عشان تقولو انا حنا بنسافر وانا مو رايح جامعتي واذا عرفنا كل شي بتالي يحلها الله 
                  مرجان:واي يافرحتي بس اول شي ابشتري ايفون عشان ادق ع صديقتي واقولها 
                  ماجد:ولا تفتحييين فمك من الاحد بنرووح الخملا اوووك 
                  الكل ؛اوووك 
                  _______________
                  الساعه١٢باليل 
                  مرجان قاعده تكتب خواطر ع جبس اخوها وهو نايم وغاليه تلعب الحيه بجوالها 
                  فجأه صرخت غاليه:لا ا 
                  ماجد :ها وش فيييه 
                  مرجان: اخمد بس غاليه روعتينا الله يقربل بلييسك 
                  غاليه:حرام كنت بوصله ورن راسها الحييييه ياربييييييه 
                  ماجد:الهبببله ذي روعتيني جلستيني من احلى نووومه 
                  مرجان:ليييه كنت تتحلم باي وحده فيهم<<<<<<< ماجد من النوع الي يلعب ع البنات تعرفوون يعني 
                  ماجد: اووووووص رج غاليه هنا
                  غاليه:شنوووووووو 
                  مرجان: ما جججججججد <<<تتمعط بالكلمه 
                  غاليه :اييييييييه 
                  ماجد:احب امي 
                  مرجان:ايه صح صح

                  تعليق

                  • نوني.
                    عـضـو
                    • Mar 2012
                    • 30

                    #10
                    رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

                    المشاركة الأصلية بواسطة بلاك شدو
                    نوووووووووني انتي مثلي تالفيين اثاريك
                    حتى انا قاعده الف روايه بس مو جايه اخلصها
                    ترى روايتك تسذا

                    هيييه لازم بنات هالايام يكتبون روايات هههه
                    يلا ان شالله تكملينها ونقراها

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...