رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نوني.
    عـضـو
    • Mar 2012
    • 30

    #21
    رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

    البارت السادس
    مرجان:انت 
    رائد :ايوا انا ايييييييييه تذكرتك وجلس يضحك <<عرفتوه رائد ولد المرشده 
    مرجان اجلست: ضحكت بلا ضروووس ان شالله 
    مراد:ضحكونا معكم 
    صديقهم:امداكم تعرفتو
    رائد:فهممهم السالفه
    مراد وصديقهم:ههههههههههههاي ياأم الصدفه 
    مرجان طبعا لافه ع النافذه وتسمعهم يكلمونها بس مسفهتهم
    رائد:ياشر بيده يعني خقه 
    مراد:من عذر مو معطتنا وجه 
    اعلنت الطياره بالقلووع 
    __________
    غاللليه:ماجد ماجد شلون يربطونه
    ماجد رربط لها واتشبطت فيييه وغمضت عيونها 
    ______________
    اما عند مرجان 
    توهقت تحاول تربط وتربببط قامت نقزت رائد في جنبه 
    رائد:اي <~مرتاع
    مرجان:ماعرف اربطه 
    رائد: الحمد لله والشكر ربط لها وهو ماسك الضحكه بعدين انفججججججر ههههه لانك بزر 
    مرجان:بزر في عييينك 
    واقلعت الطياره مرجان :يمممممه وتمسكت برائد 
    رائد انصدم  قال في نفسسه طفله 
    ___________
    عقب ماستوت الطياره 
    مرجان قامت ع رائد ووجها احمممممممر 
    مراد :شسويتو قبل شوووي وفطس ضضحك
    صديقم:الي خبري خبرك هههههههههههاي 
    مرجان دمعععت 
    رائدماعلللق ولا نطق
    الا شوي يسمعون شهقات <<~مرجان تشاهق خلص ماقدرت من الخووف اول مره تركب طياره ومن الموقف الي مساع
    رائد:مرجان تبكييين 
    تجمعو عليها 
    مراد:والله نمزززح لا تخذينها جد 
    صديقهم:ياليل الدلع 
    رائد:خلص ارجعو اماكنكم 
    رجعو وراحو بسابع نومه الا مرجان راحت عند ماجد وغاليه
    شافتهم نايمين كششت علليهم وقالت؛مالت ولا كنا عندهم اخت هناك
    قومت غاليه لانها لو بتقوم ماجد بيكسر الطياره 
    مرجان:غاليه غالليه 
    غاليه :هاه نعم 
    مرجان:تمكفييين روحي مكاني خليني جنب ماجد
    غاليه:مابي انا قلت اول
    مرجان:غاليه والله خايفه انا اوخيتك 
    غاليه مابي روحي يلا 
    مرجان:اف والله لورييك في الرجعه ورحات 
    مرجان وهي تنافخ وتدخل مكانها هي عند النافذه ورائد ع الطرف وبالغلط داست ع رجله
    رائد:اييييييي عما ماتشوفين
    مرجان :كييفي عميا ماشوف يانت تراها مقفله معي اسكت
    رائد يقلدها بطنازه:تراها مقفله معي اسكت سكتك جني قولي امين
    مرجان:انت وبعدين معك قلنا خلاص ماني فاضيه لك والتفت ع النافذه وتركت ع خدها 
    رائد تنح مع شكلها بس تعوذ من بلييس 
    الساعه ٨ كلن خاشو بالطياره الا مرجان :ياربيه دجاج ذولا حشا خليني ارووح عند الطيار ازين لي 
    توها بتفتح الباب الا جا السكرتي 
    السكرتي؛ممنوع
    مرجان:شلي ممنوع اهو وخر
    السكرتي:اختي تفضلي مكانك ازين لك 
    مرجان: واذا قلت ماني راجعه 
    السكرتي:يكون لك حساب ثاني
    مرجان:يلا عطني الحساب الثاني 
    السكرتي توهق :ياربيييه بس لا تزعجييين الكابتن 
    مرجان وعلامة النصر ع وجها :اكيييد ودزت الباب<~هذي اولها 
    شافت اثنين واحد يسوق والثاني يشرب كافيه 
    الي يشرب:توه راشف رشفه الا تفووووو 
    الي يسوق :شفيييك        بجلس انا الي يسوق الي يشرب شوفو.  الي يسوق (ق) الي شرب(ش)
    ش:شوووف ذي 
    ق:ماقدر 
    ش:خلك هلا تفضلي تبين شي
    مرجان: ولا تدري عن هوا دارهم بس تتمقل بالمنظر 
    جا (ش) :يابنت فييه شي وشلون سمحو لك 
    مرجان:احم احم 
    ش() :من بنته 
    مرجان:بنت ابوي اهو وخر خلينا نناظر 
    ق:بشاروه تعال مكاني سووق 
    ش:طيب هات 
    بدلو 
    ق:لو سمحتي ارجعي مكانك هذا مكان خاص بالكابتن 
    مرجان:يارربييييييه ماتخلون الواحد انتو وها تربعت <<تربعت وجلست 
    اثنينهم اضحكو ع شكلها 
    مرجان:ضحكتوا بلا ضرووس 
    ودققت سوالف معهم
    _______________
    ماجد:غاليه انا بروح اشوف مرجان
    غاليه:هههههههمممم <~راقده
    ماجد وع الله يقرفك وراح الدرجه الاولى ماشاف مرجان :ويييه ذي وينها شمخبصه 
    شاف كرسيها وجنبها شاب 
    ماجد طلعت قرووونه :ياسلام وجالسه لي عند شباب والله لورييك 
    ماجد:سكرتي
    السكرتي:هلا
    ماجد:شفت ...وقام يوصف له
    السكرتي:ايييه راحت عند الكابتن الله يهديها منعتها بس 
    ماجد دخل الغرفه وشافها متربعه وداقه الميانه:ياسلام مرجانوه 
    مرجان:هاه مو مهتمه 
    ماجد :سحبها من عبايتها ولقنها درس عمرها ماراح تنساه وجلسها عند غاليه وجلس هو عند رائد 
    ______________
    رائد اول ماجلس شاف ماجد
    رائد:اعوذ بالله من الشيطان
    ماجد:شايف جني
    رائد:هذا مكان اختي 
    ماجد:هع غلطان اختي 
    رائد سكككت 
    ماجد :تصدق تشبه واحد اعرفه 
    رائد:منو 
    ماجد:رعد الالمعي 
    رائد:اييييه ولد عمي
    ماجد عدل جلسته :احللللف
    رائد:والله 
    ماجد؛وانت شسمك 
    رائد:رائد الالمعي 
    ماجد:مشالله 
    رائد:حتا انت تشبه طلال ولد عمي نسخه منك ايش اسمك انت
    ماجد:هاه ماجد 
    رائد:ال
    ماجد:ال....قال عيله من عنده
    رائد:اها 
    ________________
    مرجان:غاليه بسك نووم يلا ترا بنوصل 
    غاليه:طيب واذا
    مرجان:بقلك سالفه عن رائد ولد المرشده
    غاليه:ع طول قامت 
    مرجان :شفته وكان ....وقالت السالفه
    غاليه:احلا ياختي الا شلون منظر غرفة الكابتن
    مرجان:جنان خيال 
    غاليه:حظك الا هو من اي عيله رائد 
    مرجان ؛الالمعي 
    غاليه ؛اوووووف ذولا الاغنياء والمتكبرين
    مرجان:بالظبط 
    غاليه:تخيلي اليوم شحطت قدام الي ركبت معه يوم ماجد يسوي الحادث 
    مرجان:حلفي هههههههههه
    غاليه:واللله ههههههه انا خلاص وين اولي وين اروح وانفتحت غطوتي وحاله لكن زين ان ماجد كان جاي والي ازين كان من بعييد ولا كان لعب فيني 
    مرجان:ههههههههههههههههه الله يرجتس 
    مرجان:بس تصدقيين 
    غاليه:شنو
    مرجان:هالرائد قاهرن بلعب فيييه بدبي 
    غاليه :وشو بتسوييين 
    مرجان:هاتي اذنك 
    غاليه شهقت:هببببببببله 
    مرجان:حلوه الفكره
    غاليه؛واذا عرفك
    مرجان:لا طبعا بسوي الهوايل 
    غاليه : ها ها ها ياشرييييه حلوه الفكره 
    مرجان:يسلمو ع التحفيز كفك 
    غاليه طقت كفها 
    _______________
    اعلنوا هبوووط الطياره وهبطت وكلن طلع من الطياره 
    ماجد وغاليه ومرجان طلعو من بوابة الدرجه الولى وهناك القت مرجان ورائد 
    نزل ماجد وغاليه بقت مرجان تبسمت لرائد بسخريه وهو عطاها حركه يعني (هيين بورييك ) وردت له نفس الحركه<<<~ذيك الحركه الي يمسك ذقنه ويقول هيين اورييك<~هع اتمنا عرفتوها 
    نزلللت 
    ________________
    راح كلن ع طرييقه 
    مرجان :واه يا زين دبي زيناه اول مره اسافر 
    ماجد:وانا صغير اتذكر اني جيت هنا وانا عمري٩سنوات مع امي وابوي الله يرحمهم
    غاليه ومرحان:الله يرحمهم 
    غالليه:اييييوه وبعدين يلا شوف الورقه نبي نروح بيتنا 
    ماجد: اييوه صح 
    طبعا كانت الساعه١١ليلا 
    ______________
    وشرايكم بشخصيه مرجان؟!
    ايش الخطه الي قالتها مرجان لغاليه ؟!
    هل ببتتطور علاقه غاليه مع الشاب الي زحلطت عنده؟!
    ويبقى السوال من السعوديه ولا الامارات؟!

    تعليق

    • Rime
      عـضـو فعال
      • Feb 2012
      • 93

      #22
      رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

      يعطيك العافية

      تعليق

      • نوني.
        عـضـو
        • Mar 2012
        • 30

        #23
        رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

        البارت السابع
        الساعه١١ ليلا 
        ماجد من فييين نسال عن بيييت. الرخام
        مرجان:حققققين اليووت
        ماجد:ايييه حقين البيوت شسمهم 
        غاليه :مدري اقول
        ماجد:قولي 
        غاليه:نروح لامير الدوله
        مرجان:لا بالله ومين انتي
        غاليه:وش درييك يمكن بيت الرخام اوووف عندهم وحنا ملكه
        ماجد:لا لا نسال اي احد واذا قال بيت الرخام توب عندهم يدلونا 
        غاليه ومرجان :اوك 
        راحو لسربشن مطار دبي
        ماجد:السلام عليكم اخوي
        :وعليكم السلام 
        ماجد:ياخوي بيت الرخام تعرف عنه شي
        :بيت الرخام ...ايييييييه ذا صار له اكثر من ٢٠سنه
        ماجد:عليك نور وين نحصله
        :بصارحه انا اسمع عنه بس لو انت من اهل بيت الرخام التجار العضماء 
        مرجان في هالحظهاشهقت :تجار وعظماء 
        غاليه :اصص فشلينا 
        مرجان:انتي سمعتي
        غاليه بفرح:اي اي يلا اص خلينا نسمع
        ماجد:تجار وعظماء طيب تقدر تدلنا علييه 
        :انا احلس فيذا بخلص شغلي واجييك 
        ماجد:خذ راحتك رجع ماجد لمرجان وغاليه توه بيقلهم اش صار الا نطت مرجان:ماجد تجار وعظماء
        ماجد:بل بل عسا سمعتوا
        غاليه:افا عليييك طيب متى يخلص شغله
        ماجد :وانا شدريني نستنى ونشووف
        مرت خمس دقايق الا جا الرجل
        :تفضلو معي
        ماجد:جاك 
        مرجان تساسر غاليه:واي هالاماراتي تخقق 
        عاليه:قصري حسك يالخايسه 
        مرجان:اعصابك
        ماجد:ايييه 
        :سلمك الله هذا بيت الرخام له اكثر من ٢٠سنه توفو اهله بحادث يقولون بس الام والابو والعيال ضاعوا دورو عليهم مالقوهم 
        ماجد: حنا العيال
        :وش يثبت لي 
        ماجد:ودنا للبيت
        :ترا انا رجل ع قد حالي ماعرف عنهم شي بس ذولي قصتهم مشهوره 
        ماجد:انت ودنا البيت 
        :تفضلو بسيارتي 
        ماجد:يلا 
        ركب ماجد قدام وغاليه ورا الاماراتي ومرجان ورا ماجد 
        :الطريق طوييل لان البيت باخر دبي 
        ماجد:اييه عادي بس اذا بنعطلك 
        :لا لا معطلع ولا شي خلص اعتبرني اخوك وابي اساعدك
        ماجد:كثر الله من امثالك الا شسمك 
        :اسمي مشاري ٢٨سنه 
        ماجد:يا هلا مشاري 
        مشاري:هلا بك 
        مرت لحظة صمت الا طييييييييييييييييان طرررررط<<<~صوت بطن مرجان
        غاليه:وه وه وه اللله يفشلك سكتي بطنك
        مرجان:غصبن علي بعد ياربي عسا ماسمعوا
        ماجد تسمط في مكانه ويقول بداخله الله يخسسسك ويتوعد لها 
        مشاري فاكس من داخله بس ساكت احتراما لماجد 
        قام مشاري شغل مسجل عشان يضيع 
        مرجان :اوووه 
        غاليه؛الله يرجتس 
        بعد ساعه ونص بالظبط وصلو شارع مظلم جلد 
        مساري:قربنا نوصل 
        ماجد حس بخووف :ايه
        وقفو عند قصر كبيييييير مره اتعب وانا اقول كبييير طرازه من الاثاث الايطالي 
        مشاري:وصلنا 
        ماجد:يسلم علييه؛تعبناك معنا
        مشاري:تعبك راحه
        ماجد:تقدر ترووح اذا بغييت 
        مشاري:لا والله اساندك ياخوي 
        ماجد:تسسلم مردود لك المعروف باذن الله
        مشاري:انا انتظر بره اخلي خواتك ياخذون راحتهم 
        ماجد؛لا تعل ادخل بس
        مشاري :لا والله هذاني بالسياره اذا قضو قلي 
        ماجد:براحتك 
        _____________________
        نوصف لكم اليت وابتكلم ع لسان مرجان 
        شفت سوركبير  يمكن ١٠اراضي وباب رئيسي كبييير مرره حاول ماجد يفتح الباب ماقدر وهم غاليه ماقدرت انا لا شعوريا طاحت دمعتي ع السلسال ولمع السلسال وقلت:ماجد يمكن المفتاح الي بسلسالي يفتح
        ماجد:انتي بكبرك يبي لك قصه هاتي راسك 
        مرجان:هههههههه خذ بس 
        اخيرا فتح الباب الا يشوفون مساحه كبييره 
        مرجان:شنو ذا <<لان مو باين اظلم مافيه انوار 
        غاليه:يمكن فيه فيش منامنا 
        غاليع تتحسس الجدار لين وصلت لفيييش :لقيييت 
        ماجد:جربي فكيييه 
        غاليه:اخاف 
        ماجد:تهو وخري ويقلدها اخاف 
        فتح ماجد الفيش الا طرخ ولع كل البيت بالنوررر كان شكله خيالي جنان 
        مشاري كان مغمض اول مافتح النور:بسم بسم الله اش صار الا شاف البيت منور :مشاللله الا يرن جوال مشاري حاله طارئه عنده وقام ينادي ماجد انا بروووح امي تبيني وهذا رقمي ع الارض اتصل 
        ماجد:فمان اللله وخذ رقمه وسجله عنده بالجوال 
        مرجان وغاليه وماجد فمهم مفتوح عالاخر 
        مرجان:لا لا انا بحلم قرصوني عشان اتاكد
        صطرها ماجد
        مرجان:وعما ذي قررصه 
        غاليه:معلييه من شدت الفرح هههه يلت خن مدخل ونشوف اسرارنا 
        كان اول ماتدخلون البيت مساحه خضرا كبييره وع الجنب ٣سيارات جييب بس قديمين وع اليمين مضله وبالوسط دائره كلها ورووود <<~بتتسالون كييف من زمان البيت ولين احين مخضر المطر عامل عمايلوه

        تعليق

        • نوني.
          عـضـو
          • Mar 2012
          • 30

          #24
          رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

          البارت الثامن بالطرييييق

          تعليق

          • بلاك شدو
            عضو فضي
            • May 2011
            • 600
            • لا تفكر أنك تأخذ مني شخص ملكي كي لا اجعلك
              جثه ذو رائحه كريهه مقتوله بشكل شنيع في كيس
              نفايات موضوعه بجوار قمامة منزلك

            #25
            رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

            واي الروايه حماس
            فله وررررررررررررررررررررررررررررررررربييي

            تعليق

            • بنت آبوها
              عضو متألق
              • Mar 2011
              • 298

              #26
              رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

              حماسسسسسسسسسسسسسسسسس بقووه
              بانتظارك

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #27
                رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

                يعطيك العافيه
                استمري ..

                تعليق

                • نوني.
                  عـضـو
                  • Mar 2012
                  • 30

                  #28
                  رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

                  تسسسلمون. اسعدتوني بحققق

                  تعليق

                  • نوني.
                    عـضـو
                    • Mar 2012
                    • 30

                    #29
                    رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

                    البارت الثامن
                    صحت غاليه من النوم وعيونها غايره من الصياح الي امس راحت الحمام
                    شافت نفسها فطسسست ضحك 
                    غسلت وجهها وطلعت 
                    مرجان كانت حاطه رجلها ع ماجد 
                    ماجد فتح عيونه تصبح برجل مرجان: ويييييع ودزها ومرجان تحطها مره ثانيه ويدزها وتحطها
                    ماجد:مرييج ادري انك مو نايمه ودزها وخلها تقووم
                    مرجان:ها ايش 
                    ماجد:لا والله 
                    مرجان:هههههههههههه سوري
                    ماجد:في عيينك وصرخ غالييه
                    غاليه:هلا 
                    ماجد:كم الساعه
                    غاليه:١٠
                    ماجد:زيين يلا نروح مجمع واشترو ع كيفكم 
                    مرجان :واو يلا وراحت دورة المياه الله يكرمكم 
                    ماجد:مسكي اختك لا تفشلنا امس رايح لي غرفة الكابتن
                    غاليه:وهي تناظر نفسها بالمرايا :ماعليك منها مهبوله مجيييد بتغير اليوم ١٨٠درجه بلبس واتكشخ مثل البنات
                    ماجد:تكيييد ابغاك توووب اليوم ببيت جدتي انتي ومرجان
                    غاليه:افا عليييك 
                    مرجان :طلعت من الحمام :ابي اكل جوعانه 
                    ماجد:واحنا طالعين نشتري
                    غاليه:والسياره 
                    ماجد:الله يخلي السيارات الي بره عساها تستغل بس
                    مرجان بروح اشووفهم وركضضت برره
                    ماجد:لا لا تعالي تكفيييين 
                    غاليه:الحق عليها تخربهم ذحيين
                    ماجد يالله يقووم:هالهبله ذي وركض وراها
                    ___________________
                     مرجان :الله الله كشخه ذي سيارتي 
                    ماجد من وراها:لا بالله حلفي
                    مرحان:والله كيفي

                    تعليق

                    • طموحه بلا حدود
                      عـضـو
                      • Mar 2012
                      • 5
                      • الحب نعمه وفطره وما اجمل أن
                        تعيش حبا عذريا طاهرا مقيدا بحب
                        الله دائما!

                      #30
                      رد: رواية من كثر ما ضحكت عليه طحت بدينه

                      يعطيك العافية واصلي ابداعك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...