رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
جيهان فتحت الشنطه ألي قبالي:انا بختار لك ملابس..
قلبت الشنطه واغلبهم بلاك..طلعت له تي شيرت بلاك اكيد..وألتفت له وكان مكانه كأنه صنم..
جيهان اقتربت منه:يعني لزوم انا ألي انظفك..
اخذت اعواد الاذان ونظفت اذونه بشويش وسرحت شعره..
راكان بقهر:أي المفروض تسكتين وتراضيني مو تقولين هالكلام..
جيهان:هههههههه السموحه منك..
راكان:وانتي من اتكلم مغير تضحكين..
جيهان:هههههههههههههههههه..
راكان:بعد تضحكين..هين..
جيهان بضحكه:لالا تزعل..بس مدري احس بفرحه تعتليني هاليوم..
راكان ناظرني بمرايه التسريحه:وليه؟؟
جيهان عضيت شفتي وبا ابتسامه:مدري..وحالي احسن من أي يوم..
راكان ألتفت لي :عشان أنك معي ..
جيهان بضحكه:يا واثق ..
راكان بضحكه:اجل ليه فرحانه بزياده..؟؟
جيهان:مدري وش اقول عنك..انت تفكيرك مايتغير..انا اقصد اني بنرد لسعوديه اليوم..
راكان رفع حاجبه:ومن قال لك ان بنرد اليوم؟؟
جيهان بترجي:تكفى ريكوو..
راكان حط رجل على رجل:انسي..
جيهان بنفس ترجيها:تكفى قلبي..روحي عمري انت دنيتي..
راكان عض شفته بقهر:اعنبوكم يالحريم..لبغيتوا الشيء مابقى كلام حلو ماتقولونه..اخيه بس..
جيهان:ههههههههههههههه..
راكان بحب:بس عسل والله..
جيهان بفرحه:يعني صدق بنروح اليوم؟؟
راكان:القرار بيدك..طبعا ان سويتي زي ماقولت..
جيهان ماستوعبت:ويش هو؟؟
راكان غمزلي وهو ياشر بخده ,
جيهان جلست قباله:لزوم يعني ريكوو..
راكان ذاب بدلعها:هه..
جيهان سبلت عيوني عليه وبدلع:هههههه..خلها بعدين..
راكان حوطتها من خصرها:لا لزوم الحين..
جيهان:انت بدك بنفس ولا؟؟
راكان:اكيد بنفس..ما اباها بدون نفس..
جيهان:اجل خلها بعدين..وبعطيك اياها..
راكان:اخاف تطولين..
جيهان بضحكه:منيب مطوله خل عندك صبر شوي..
راكان عض شفته:اخيه بس..طيب..امري لله..
قمت من حضنه ولبسته ملابسه وحسيت انه مبسوطه بقوه لما لبسته..ههه..وعطرته..وبعد شويات إلاجاء الفطور الملكي للغرفه وجلسنا بالجلسه وكان عباره عن كورسان وعصير برتقال..وموالح..وجلست جنبه وصرت أأكله بيدي..
راكان اه بس ياقلبي بس..احين احس اني متزوج..مدري وش جلسكم يالعزابيين..روحوا عرسوا ابرك لكم..لبستني واكلتني ودلعتني اه بس..
ضيعت وقت كثير وانا افكر بخيشه البصل ..اقصد اروى هههههههههه عودتني على هل اسم يازينك بس ياجيهان بس..
جيهان شربته عصير ومسحت شفته وكان مبتسم طول الوقت:............
راكان:انا بشوف كان به حجز اليوم ولا لا..بس ماشبعنا من الكويت..
جيهان:ولاراح نشبع بعد..من جمالها..
راكان بتفكير:اجل اسمعي..بعرفك على حد اليوم..وابيك تتكشخين مره..
جيهان باأستغراب:وليه؟؟ عسى خير ان شاء الله..
راكان:خير..بس سوي اللي قلت لك عليه وخلاص..
جيهان هزت راسها بنعم وهي موفاهمه حاجه..
.
.
.
على الساعه10:17 صباحا..
أروى:معليش عبير..باخذ جوالك شوي..بكلم العنود صاحبتي..
عبير وهي تجلي الصحون:طيب مابه خلاف..
أروى خذت الجوال:منيب مطوله فديتك..
وخذت الجوال ونزلت تحت وتوجهت لغرفتها وقفلتها بشويش..ودقت وبا اندفاع:عزوز..
عبد العزيز بشوق:يابعد قلبي انتي..روح وقلب عزوز انتي..
أروى بكت لما سمعت صوته:وربي أني اشتقت لك..طمني عنك وش صار عليك؟؟
عبد العزيز:الحمدلله احسن..انا طلعت من المشفى واختي ماتقصر لاهي ولا امي..تدهن وجهي ويدي بالمراهم..
اروى بين دموعها:ياقلبي انت..لوكنت جنبك كنت بهتم فيك..
عبد العزيز بحزن:انا احبك يا اروى ولا ابي اضرك..وعلاقتنا ببعض صار اكثر صعوبه حتى جوالك مو عندك ووضعك مراقب فيك..
اروى بنفس الحزن:لاتتركني يا عزوز..انا احبك والله..ولزوم نصبر اكثر..
عبد العزيز:احس انه الشيء صار صعب بقوه..ولا ابي لك الشينه..وألي يحب يتمنى الخير لحبيبه..
اروى صارت تشهق من البكى:تكفى لاتقول كذا تعور قلبي..
لزوم اهلي يرضون فيك..لزوم يكون فيه حل..
عبد العزيز بحب وبحزن: ماتوقع ان فيه حل..قلتي تقدم لي وتقدمت فوق الست مرات وابوك كلا يرفضني وساعات يطردني واتحمل كل انواع الذل من ابوك وكل ذا عشانك انتي..واحين ما باليد حيله..
اروى با اندفاع:انا بفكر وبعطيك الحل..بس لاتتركني والله احبك..
عبد العزيز بحب:وانا اموت فيك وربي..
اروى:اجل لاتتركني تكفى..
يتبع...
جيهان فتحت الشنطه ألي قبالي:انا بختار لك ملابس..
قلبت الشنطه واغلبهم بلاك..طلعت له تي شيرت بلاك اكيد..وألتفت له وكان مكانه كأنه صنم..
جيهان اقتربت منه:يعني لزوم انا ألي انظفك..
اخذت اعواد الاذان ونظفت اذونه بشويش وسرحت شعره..
راكان بقهر:أي المفروض تسكتين وتراضيني مو تقولين هالكلام..
جيهان:هههههههه السموحه منك..
راكان:وانتي من اتكلم مغير تضحكين..
جيهان:هههههههههههههههههه..
راكان:بعد تضحكين..هين..
جيهان بضحكه:لالا تزعل..بس مدري احس بفرحه تعتليني هاليوم..
راكان ناظرني بمرايه التسريحه:وليه؟؟
جيهان عضيت شفتي وبا ابتسامه:مدري..وحالي احسن من أي يوم..
راكان ألتفت لي :عشان أنك معي ..
جيهان بضحكه:يا واثق ..
راكان بضحكه:اجل ليه فرحانه بزياده..؟؟
جيهان:مدري وش اقول عنك..انت تفكيرك مايتغير..انا اقصد اني بنرد لسعوديه اليوم..
راكان رفع حاجبه:ومن قال لك ان بنرد اليوم؟؟
جيهان بترجي:تكفى ريكوو..
راكان حط رجل على رجل:انسي..
جيهان بنفس ترجيها:تكفى قلبي..روحي عمري انت دنيتي..
راكان عض شفته بقهر:اعنبوكم يالحريم..لبغيتوا الشيء مابقى كلام حلو ماتقولونه..اخيه بس..
جيهان:ههههههههههههههه..
راكان بحب:بس عسل والله..
جيهان بفرحه:يعني صدق بنروح اليوم؟؟
راكان:القرار بيدك..طبعا ان سويتي زي ماقولت..
جيهان ماستوعبت:ويش هو؟؟
راكان غمزلي وهو ياشر بخده ,
جيهان جلست قباله:لزوم يعني ريكوو..
راكان ذاب بدلعها:هه..
جيهان سبلت عيوني عليه وبدلع:هههههه..خلها بعدين..
راكان حوطتها من خصرها:لا لزوم الحين..
جيهان:انت بدك بنفس ولا؟؟
راكان:اكيد بنفس..ما اباها بدون نفس..
جيهان:اجل خلها بعدين..وبعطيك اياها..
راكان:اخاف تطولين..
جيهان بضحكه:منيب مطوله خل عندك صبر شوي..
راكان عض شفته:اخيه بس..طيب..امري لله..
قمت من حضنه ولبسته ملابسه وحسيت انه مبسوطه بقوه لما لبسته..ههه..وعطرته..وبعد شويات إلاجاء الفطور الملكي للغرفه وجلسنا بالجلسه وكان عباره عن كورسان وعصير برتقال..وموالح..وجلست جنبه وصرت أأكله بيدي..
راكان اه بس ياقلبي بس..احين احس اني متزوج..مدري وش جلسكم يالعزابيين..روحوا عرسوا ابرك لكم..لبستني واكلتني ودلعتني اه بس..
ضيعت وقت كثير وانا افكر بخيشه البصل ..اقصد اروى هههههههههه عودتني على هل اسم يازينك بس ياجيهان بس..
جيهان شربته عصير ومسحت شفته وكان مبتسم طول الوقت:............
راكان:انا بشوف كان به حجز اليوم ولا لا..بس ماشبعنا من الكويت..
جيهان:ولاراح نشبع بعد..من جمالها..
راكان بتفكير:اجل اسمعي..بعرفك على حد اليوم..وابيك تتكشخين مره..
جيهان باأستغراب:وليه؟؟ عسى خير ان شاء الله..
راكان:خير..بس سوي اللي قلت لك عليه وخلاص..
جيهان هزت راسها بنعم وهي موفاهمه حاجه..
.
.
.
على الساعه10:17 صباحا..
أروى:معليش عبير..باخذ جوالك شوي..بكلم العنود صاحبتي..
عبير وهي تجلي الصحون:طيب مابه خلاف..
أروى خذت الجوال:منيب مطوله فديتك..
وخذت الجوال ونزلت تحت وتوجهت لغرفتها وقفلتها بشويش..ودقت وبا اندفاع:عزوز..
عبد العزيز بشوق:يابعد قلبي انتي..روح وقلب عزوز انتي..
أروى بكت لما سمعت صوته:وربي أني اشتقت لك..طمني عنك وش صار عليك؟؟
عبد العزيز:الحمدلله احسن..انا طلعت من المشفى واختي ماتقصر لاهي ولا امي..تدهن وجهي ويدي بالمراهم..
اروى بين دموعها:ياقلبي انت..لوكنت جنبك كنت بهتم فيك..
عبد العزيز بحزن:انا احبك يا اروى ولا ابي اضرك..وعلاقتنا ببعض صار اكثر صعوبه حتى جوالك مو عندك ووضعك مراقب فيك..
اروى بنفس الحزن:لاتتركني يا عزوز..انا احبك والله..ولزوم نصبر اكثر..
عبد العزيز:احس انه الشيء صار صعب بقوه..ولا ابي لك الشينه..وألي يحب يتمنى الخير لحبيبه..
اروى صارت تشهق من البكى:تكفى لاتقول كذا تعور قلبي..
لزوم اهلي يرضون فيك..لزوم يكون فيه حل..
عبد العزيز بحب وبحزن: ماتوقع ان فيه حل..قلتي تقدم لي وتقدمت فوق الست مرات وابوك كلا يرفضني وساعات يطردني واتحمل كل انواع الذل من ابوك وكل ذا عشانك انتي..واحين ما باليد حيله..
اروى با اندفاع:انا بفكر وبعطيك الحل..بس لاتتركني والله احبك..
عبد العزيز بحب:وانا اموت فيك وربي..
اروى:اجل لاتتركني تكفى..
يتبع...
تعليق