رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
..وركبوا السياره..
حنان بهمس:عمي..
سعود ألتفت لها:سمي ياعروسه..
حنان بحيا:عمي..اذا ممكن حابه اشوف خواتي قبل مروح لعند ابراهيم..
سعود:بس انا منصحك ياحنان..تلقينه قالب البيت فوق حدر يدور عليك وان جيتي لبيت ابوك مهوب هادك..
حنان تنهدت بصمت:طيب ياعمي..
سعود:حنان لاتفكرين با أبوك..ابوك مرده بيجي يوم ويرضى واحنا زوجناك يابنتي بدون علمه با أمر من الشيخ لأنه شاف ان رضى اني اكون ولي لك..
حنان:الحمدلله..
سعود:وتركي الخرابيط من بالك..وفكري بحياتك الجديده وخلاص..
حنان باأبتسامه امل:بإذن الله ياعمي ..
..وسرعان ماوصلوا لبيت سعود كان راي ريم ان حنان تلبس الفستان الأبيض بزواجها..مشان كذا جات بيت عمها سعود تقضي لزواجها حول اسبوع.ز
ريم استقبلت حنان بكل ترحيب وابتسامه تعلو شفتها..
ريم ضمت حنان:مبروك ياقلبي..
حنان بحيا:الله يبارك فيك يامرت عمي..
سعود:صعديها فوق وخليها تريح..
ريم:ابشر..
وودتها للغرفه ألي رتبتها مشانها..
ريم بحيا:اعذرينا بس شفتي مو مقامك..
حنان باأبتسامه:لاتقولين هالكلام..بالعكس يامرت عمي..الغرفه عجبتني..صحيح ان نومه بالارض توجع لكن بتعود عليها..
ريم ابتسمت باأبتسامه عريضه وضمت حنان بالحيل:والله وكبرتي..وبعد كم يوم بتروحين لها ابراهيم ..وعاد لاتنسينا..
حنان:افا يامرت عمي.زانساكم مره وحده وانتوا صاحبين المنه والفضل علي والله لو اني قليله اصلماسويت كذا..
ريم باست خدها:لاتقولين هالكلام عنك..وبعدين انا عارفه انك منتي بناسيتنا بس كنت انتظر رده فعلك..
حنان:ههههههه لاتختبريني مره ثانيه لأني باكلك بضروسي..
ريم:هههههه فديتك بس..يلا نامي فديتك..
حنان:طيب..
..طلعت ريم من الغرفه وسكرت الباب..
حنان تنهدت بفرحه وكانت تحاول تبعد كل ماهو حزن عنها..
.
.
.
ابو زياد:انا مشفت حنان من الصبح وينها؟؟
رنيم بتردد:لا..بس حنان جالسه تحضر لان الموجهه بتجي بكره وبتقيم شرحها..
ابوزياد:وليه ماتحضره هنا كالعاده..
مرام باأندفاع:قلنا لها قالت لا لان يمكن يرقونها وهي ماتبي حد يزعجها..
ابو زياد بفخر:كفو والله هذا البنت السنعه وليه ماتصيرون زيها..مالت عليكم بس مامنكم فايده(وقام من الكنب )يلا انا بنام..
مرام ورنيم:تصبح على خير يبه..وتوجه لغرفته..
ريم تنهدت براحه شديده:وربي حسيت انب ينكشف امرنا..
مرام بفرحه وبهمس:وربي اني متخوفه زيك..والحمدلله انها عدت اليوم..
رنيم بهمس اختها:طيب..مافكرتي ببكره وش نقول له؟؟
مرام تنهدت بقلق حيله:علمي علمك..ربك بيفرجها..
.
.
.
كانت نازله تحت وتحس با الم شديد ببطنها..
كانت تحس بالام بالايام الأخيره ذي..كانت اشد بكثيرر.ز
ام فهد كانت تتحاشى النظر لها ولاتتكلم معها با أي كلمه..بس شفقت على حالتها..
ام فهد بطيبه:كلمتي فهد يا بدريه..
بدريه ويدها على بطنها:أي كلمته بس مايرد علي..
ام فهد بخوف قامت على حيلها وتعرج بسبب ركبتها وكلمت فهد مره ومرتين ولايرد ودقت على سعود ورد عليها..
ام فهد:بسرعه تعال الله يخليك ياسعود..عجل..يلا مع السلامه..اقتربت من بدريه وساعدتها مع ان المفروض
ام فهد تساعد نفسها لان ركبتها ماتساعدها...
وجابت عبايتها الثانيه ولبستها بدريه ولفت الشال عليها وغطت وجهها..
..وركبوا السياره..
.
.
.
وعلى الساعه 11:15
مر الوقت بسرعه علينا..كانت كل وحده منهم تقول مواقفها المحرجه مع اهل زوجها وليله الدخله..كل وحده منهم عندها موقفها..
وبعد ماراحوا جلست أنا والعمه بالصاله..
خوله با ابتسامه:والله انك تبيضين الوجه ياجيهان الله يبيض وجهك..انا متأكد هان سمر مو عارفه قدرك..
جيهان:..........
خوله بثقه تامه:مرت اخوي وانا ادرى فيها..هي طيبه بس على حبايبها والي ماتحبهم لاتتوقعين انها تحن او تشفق عليهم..
مدري ليه احساس يقول لي انها بتذوقك الويل..
جيهان(قصدك ذوقتني اياه من البديه):وش .دراك؟؟
خوله:لاتزعلين مني..يمكن لأنك ارمله ومنتي جديده..
وولدها مهووب مطلق ولا ارمل..وهي تشوفها صعبه انك تاخذين واحد مو ارمل اومطلق..
جيهان استغربت حيل من كلام العمه..لكن ليه لابد به ناس تفكر كذا ..ويمكن هذا هو السبب ألي تعاملني بيه:بس ليه تحكم علي من هالشيء..
خوله تنهدت:به ناس تفكيرهم كذا..صعبه تغيرين تفكيرهم بين يوم وليله..
يتبع...
..وركبوا السياره..
حنان بهمس:عمي..
سعود ألتفت لها:سمي ياعروسه..
حنان بحيا:عمي..اذا ممكن حابه اشوف خواتي قبل مروح لعند ابراهيم..
سعود:بس انا منصحك ياحنان..تلقينه قالب البيت فوق حدر يدور عليك وان جيتي لبيت ابوك مهوب هادك..
حنان تنهدت بصمت:طيب ياعمي..
سعود:حنان لاتفكرين با أبوك..ابوك مرده بيجي يوم ويرضى واحنا زوجناك يابنتي بدون علمه با أمر من الشيخ لأنه شاف ان رضى اني اكون ولي لك..
حنان:الحمدلله..
سعود:وتركي الخرابيط من بالك..وفكري بحياتك الجديده وخلاص..
حنان باأبتسامه امل:بإذن الله ياعمي ..
..وسرعان ماوصلوا لبيت سعود كان راي ريم ان حنان تلبس الفستان الأبيض بزواجها..مشان كذا جات بيت عمها سعود تقضي لزواجها حول اسبوع.ز
ريم استقبلت حنان بكل ترحيب وابتسامه تعلو شفتها..
ريم ضمت حنان:مبروك ياقلبي..
حنان بحيا:الله يبارك فيك يامرت عمي..
سعود:صعديها فوق وخليها تريح..
ريم:ابشر..
وودتها للغرفه ألي رتبتها مشانها..
ريم بحيا:اعذرينا بس شفتي مو مقامك..
حنان باأبتسامه:لاتقولين هالكلام..بالعكس يامرت عمي..الغرفه عجبتني..صحيح ان نومه بالارض توجع لكن بتعود عليها..
ريم ابتسمت باأبتسامه عريضه وضمت حنان بالحيل:والله وكبرتي..وبعد كم يوم بتروحين لها ابراهيم ..وعاد لاتنسينا..
حنان:افا يامرت عمي.زانساكم مره وحده وانتوا صاحبين المنه والفضل علي والله لو اني قليله اصلماسويت كذا..
ريم باست خدها:لاتقولين هالكلام عنك..وبعدين انا عارفه انك منتي بناسيتنا بس كنت انتظر رده فعلك..
حنان:ههههههه لاتختبريني مره ثانيه لأني باكلك بضروسي..
ريم:هههههه فديتك بس..يلا نامي فديتك..
حنان:طيب..
..طلعت ريم من الغرفه وسكرت الباب..
حنان تنهدت بفرحه وكانت تحاول تبعد كل ماهو حزن عنها..
.
.
.
ابو زياد:انا مشفت حنان من الصبح وينها؟؟
رنيم بتردد:لا..بس حنان جالسه تحضر لان الموجهه بتجي بكره وبتقيم شرحها..
ابوزياد:وليه ماتحضره هنا كالعاده..
مرام باأندفاع:قلنا لها قالت لا لان يمكن يرقونها وهي ماتبي حد يزعجها..
ابو زياد بفخر:كفو والله هذا البنت السنعه وليه ماتصيرون زيها..مالت عليكم بس مامنكم فايده(وقام من الكنب )يلا انا بنام..
مرام ورنيم:تصبح على خير يبه..وتوجه لغرفته..
ريم تنهدت براحه شديده:وربي حسيت انب ينكشف امرنا..
مرام بفرحه وبهمس:وربي اني متخوفه زيك..والحمدلله انها عدت اليوم..
رنيم بهمس اختها:طيب..مافكرتي ببكره وش نقول له؟؟
مرام تنهدت بقلق حيله:علمي علمك..ربك بيفرجها..
.
.
.
كانت نازله تحت وتحس با الم شديد ببطنها..
كانت تحس بالام بالايام الأخيره ذي..كانت اشد بكثيرر.ز
ام فهد كانت تتحاشى النظر لها ولاتتكلم معها با أي كلمه..بس شفقت على حالتها..
ام فهد بطيبه:كلمتي فهد يا بدريه..
بدريه ويدها على بطنها:أي كلمته بس مايرد علي..
ام فهد بخوف قامت على حيلها وتعرج بسبب ركبتها وكلمت فهد مره ومرتين ولايرد ودقت على سعود ورد عليها..
ام فهد:بسرعه تعال الله يخليك ياسعود..عجل..يلا مع السلامه..اقتربت من بدريه وساعدتها مع ان المفروض
ام فهد تساعد نفسها لان ركبتها ماتساعدها...
وجابت عبايتها الثانيه ولبستها بدريه ولفت الشال عليها وغطت وجهها..
..وركبوا السياره..
.
.
.
وعلى الساعه 11:15
مر الوقت بسرعه علينا..كانت كل وحده منهم تقول مواقفها المحرجه مع اهل زوجها وليله الدخله..كل وحده منهم عندها موقفها..
وبعد ماراحوا جلست أنا والعمه بالصاله..
خوله با ابتسامه:والله انك تبيضين الوجه ياجيهان الله يبيض وجهك..انا متأكد هان سمر مو عارفه قدرك..
جيهان:..........
خوله بثقه تامه:مرت اخوي وانا ادرى فيها..هي طيبه بس على حبايبها والي ماتحبهم لاتتوقعين انها تحن او تشفق عليهم..
مدري ليه احساس يقول لي انها بتذوقك الويل..
جيهان(قصدك ذوقتني اياه من البديه):وش .دراك؟؟
خوله:لاتزعلين مني..يمكن لأنك ارمله ومنتي جديده..
وولدها مهووب مطلق ولا ارمل..وهي تشوفها صعبه انك تاخذين واحد مو ارمل اومطلق..
جيهان استغربت حيل من كلام العمه..لكن ليه لابد به ناس تفكر كذا ..ويمكن هذا هو السبب ألي تعاملني بيه:بس ليه تحكم علي من هالشيء..
خوله تنهدت:به ناس تفكيرهم كذا..صعبه تغيرين تفكيرهم بين يوم وليله..
يتبع...
تعليق