رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    ..وركبوا السياره..
    حنان بهمس:عمي..
    سعود ألتفت لها:سمي ياعروسه..
    حنان بحيا:عمي..اذا ممكن حابه اشوف خواتي قبل مروح لعند ابراهيم..
    سعود:بس انا منصحك ياحنان..تلقينه قالب البيت فوق حدر يدور عليك وان جيتي لبيت ابوك مهوب هادك..
    حنان تنهدت بصمت:طيب ياعمي..
    سعود:حنان لاتفكرين با أبوك..ابوك مرده بيجي يوم ويرضى واحنا زوجناك يابنتي بدون علمه با أمر من الشيخ لأنه شاف ان رضى اني اكون ولي لك..
    حنان:الحمدلله..
    سعود:وتركي الخرابيط من بالك..وفكري بحياتك الجديده وخلاص..
    حنان باأبتسامه امل:بإذن الله ياعمي ..
    ..وسرعان ماوصلوا لبيت سعود كان راي ريم ان حنان تلبس الفستان الأبيض بزواجها..مشان كذا جات بيت عمها سعود تقضي لزواجها حول اسبوع.ز
    ريم استقبلت حنان بكل ترحيب وابتسامه تعلو شفتها..
    ريم ضمت حنان:مبروك ياقلبي..
    حنان بحيا:الله يبارك فيك يامرت عمي..
    سعود:صعديها فوق وخليها تريح..
    ريم:ابشر..
    وودتها للغرفه ألي رتبتها مشانها..
    ريم بحيا:اعذرينا بس شفتي مو مقامك..
    حنان باأبتسامه:لاتقولين هالكلام..بالعكس يامرت عمي..الغرفه عجبتني..صحيح ان نومه بالارض توجع لكن بتعود عليها..
    ريم ابتسمت باأبتسامه عريضه وضمت حنان بالحيل:والله وكبرتي..وبعد كم يوم بتروحين لها ابراهيم ..وعاد لاتنسينا..
    حنان:افا يامرت عمي.زانساكم مره وحده وانتوا صاحبين المنه والفضل علي والله لو اني قليله اصلماسويت كذا..
    ريم باست خدها:لاتقولين هالكلام عنك..وبعدين انا عارفه انك منتي بناسيتنا بس كنت انتظر رده فعلك..
    حنان:ههههههه لاتختبريني مره ثانيه لأني باكلك بضروسي..
    ريم:هههههه فديتك بس..يلا نامي فديتك..
    حنان:طيب..
    ..طلعت ريم من الغرفه وسكرت الباب..
    حنان تنهدت بفرحه وكانت تحاول تبعد كل ماهو حزن عنها..
    .
    .
    .
    ابو زياد:انا مشفت حنان من الصبح وينها؟؟
    رنيم بتردد:لا..بس حنان جالسه تحضر لان الموجهه بتجي بكره وبتقيم شرحها..
    ابوزياد:وليه ماتحضره هنا كالعاده..
    مرام باأندفاع:قلنا لها قالت لا لان يمكن يرقونها وهي ماتبي حد يزعجها..
    ابو زياد بفخر:كفو والله هذا البنت السنعه وليه ماتصيرون زيها..مالت عليكم بس مامنكم فايده(وقام من الكنب )يلا انا بنام..
    مرام ورنيم:تصبح على خير يبه..وتوجه لغرفته..
    ريم تنهدت براحه شديده:وربي حسيت انب ينكشف امرنا..
    مرام بفرحه وبهمس:وربي اني متخوفه زيك..والحمدلله انها عدت اليوم..
    رنيم بهمس اختها:طيب..مافكرتي ببكره وش نقول له؟؟
    مرام تنهدت بقلق حيله:علمي علمك..ربك بيفرجها..
    .
    .
    .
    كانت نازله تحت وتحس با الم شديد ببطنها..
    كانت تحس بالام بالايام الأخيره ذي..كانت اشد بكثيرر.ز
    ام فهد كانت تتحاشى النظر لها ولاتتكلم معها با أي كلمه..بس شفقت على حالتها..
    ام فهد بطيبه:كلمتي فهد يا بدريه..
    بدريه ويدها على بطنها:أي كلمته بس مايرد علي..
    ام فهد بخوف قامت على حيلها وتعرج بسبب ركبتها وكلمت فهد مره ومرتين ولايرد ودقت على سعود ورد عليها..
    ام فهد:بسرعه تعال الله يخليك ياسعود..عجل..يلا مع السلامه..اقتربت من بدريه وساعدتها مع ان المفروض
    ام فهد تساعد نفسها لان ركبتها ماتساعدها...
    وجابت عبايتها الثانيه ولبستها بدريه ولفت الشال عليها وغطت وجهها..
    ..وركبوا السياره..
    .
    .
    .
    وعلى الساعه 11:15
    مر الوقت بسرعه علينا..كانت كل وحده منهم تقول مواقفها المحرجه مع اهل زوجها وليله الدخله..كل وحده منهم عندها موقفها..
    وبعد ماراحوا جلست أنا والعمه بالصاله..
    خوله با ابتسامه:والله انك تبيضين الوجه ياجيهان الله يبيض وجهك..انا متأكد هان سمر مو عارفه قدرك..
    جيهان:..........
    خوله بثقه تامه:مرت اخوي وانا ادرى فيها..هي طيبه بس على حبايبها والي ماتحبهم لاتتوقعين انها تحن او تشفق عليهم..
    مدري ليه احساس يقول لي انها بتذوقك الويل..
    جيهان(قصدك ذوقتني اياه من البديه):وش .دراك؟؟
    خوله:لاتزعلين مني..يمكن لأنك ارمله ومنتي جديده..
    وولدها مهووب مطلق ولا ارمل..وهي تشوفها صعبه انك تاخذين واحد مو ارمل اومطلق..
    جيهان استغربت حيل من كلام العمه..لكن ليه لابد به ناس تفكر كذا ..ويمكن هذا هو السبب ألي تعاملني بيه:بس ليه تحكم علي من هالشيء..
    خوله تنهدت:به ناس تفكيرهم كذا..صعبه تغيرين تفكيرهم بين يوم وليله..


    يتبع...

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


      جيهان استغربت حيل من كلام العمه..لكن ليه لابد به ناس تفكر كذا ..ويمكن هذا هو السبب ألي تعاملني بيه:بس ليه تحكم علي من هالشيء..
      خوله تنهدت:به ناس تفكيرهم كذا..صعبه تغيرين تفكيرهم بين يوم وليله..
      جيهان:كلامك دايم يعجبني ياعمه..عين العقل والله..
      خوله:بس للأسف هي معرفت قدرك..وياليت لوتعرفك كان صار شيء ثاني احين..
      سمر ان حبت حبت ترى..تحب بالحيل..
      جيهان:ماشاء الله..
      خوله:أي بالله..هي كذا..بوطبيع مايجوز عن طبعه..ولاتتعبين نفسك بالخدمه الزايده فيها لان إذا قلبها ماصفى لك مهوب صافي إلا بعدين مواحين..بعد متعرف منوا ألي يحبها ومن ألي يكرها..
      جيهان:صح كلامك..به ناس نرفعهم لفوق وهم مهوب قدها ابد..بس زي ماقولتي بعدين مو احين..
      خوله:ربك كريم..
      ..وسكتوا شوي..
      خوله:اجل جهزتي اغراضك؟؟
      جيهان باأستغراب:وليه؟؟
      خوله:ماقال لك راكان..
      جيهان:عن وش ياعمه؟؟
      خوله:انك بتروحون للكويت يومين اوثلاث..
      جيهان بفرحه:من جد بنروح للكويت..
      خوله با ابتسامه:فرحانه ياقلبي..
      جيهان: بقوه..لطالما نفسي اني اروح للكويت..
      خوله:فديتك بس..اجل مره وحده قضي للعيد..مابقى شيء على رمضان..
      جيهان:أي اكيد أي حاجه تعجبني هونيك باخذها..
      خوله:أي زين كذا..لان به بضاعات موحلوه برمضان..
      خوله:أي بالله ماكذبتي بعض البضاعات برمضان مهيب حلوه ذاك الزود..وزحمه مره..
      جيهان بحماس:يلا بقوم ارتب الاغراض..
      خوله با أبتسامه:طيب حياتي..
      ..صعدت لفوق وهي مبسوطه مره..ولمت اغراضها وطلعت لها لبسه وعطرها..
      وحست بفتحه الباب وألتفت له:هلا..
      راكان وهو يشوف اغراضها مجهزه والشنطه بمقدمه الباب:قالت لك العمه..
      جيهان بفرحه:أي بس ليه ماقولت ليا؟؟
      راكان ابتسم بلاشعور لماشافها فرحانه حس بحاجه حلوه حيل:اعذريني نسيت..
      جيهان اقتربت منه وصار قبالي مباشره:اسمع ابا اروح للبحر والمول وابا اتمشى بكل مكان بالكويت..
      راكان اقترب منها اكثر وحوطها من خصرها وبهمس:وبعد..
      جيهان ارتبكت من قربه..زادت نبضات قلبي بقربه وبهمساته ألي توترها زود..
      راكان قرب شفاته من شفاهه وبهمس حار:وبعد ويين تبين تروحين؟؟
      جيهان جات بتبعد عنه إلا يشد عليها وقربها زود من صدره:وين تروحين؟؟
      جيهان بتوتر زود:راكان..لاتعيد هالسؤال انت تدري عن السبب..
      راكان:مافي امل يعني..
      جيهان(كان فيه امل والله..بس قلبك وروحك مولي..ومابي أي شيء تربطني فيك..حتى لوكانت حقوقك)ناظرته بحزن:أسألك سؤال وتجاوبني بصراحه..
      راكان:تفضلي..
      جيهان:انت مازلت تحب اروى صح..؟؟
      راكان تغيرت ملامح وجهه:وانتي مازلتي تحبين ابويوسف؟؟
      جيهان:لا..
      راكان بفرحه:صدق..
      جيهان با أندفاع:اقصد لا تجاوبني بسؤال اخر..
      راكان لما قالت لا قلبي فز من مكانه عيشتني للحظه اني اقدر املك قلبها بس للأسف حتى اللحظه ذي حرمتني منها وبقهر:ولبكره بحبها..
      جيهان(كنت متوقعه)وبنفس قهره:نفس الحال أجل..ولو سمحت لاتسوي معي هالحركات لأني منيب طايقتها..
      راكان بعد يده من خصرها وبسخريه:يعني انا ميت عليك احين..
      جيهان عضت شفاتها من القهر:وكلامك مع العمه خوله سامعته انك ماتغار وجيت بقول ل كانا بعد ماأغار عليك ولاحتى شوي..
      راكان بنفس قهره:لاحالف عليك غاري علي ان ماغرتي علي بموت..
      جيهان بحده:احلم بس..
      راكان بنفس حدتها:لايكثر بس..
      جيهان كشرت بوجها:الكلام معك ضايع..
      وخذت بجامتها ألي مطلعتها لها وتوجهت للتواليت ولبست بجامتي البذنجاني وسرواله الكروهات..
      ومسحت مكياجي وفسخت عدساتي وحطيت مرطب شفاه بالكرز وطلعت من التواليت وشفت انه لابس بجامته وخلص وانسدح بالسرير..ومعطيته وجه وتوجهت لتسريحه وبخيت بجسمي الروائح العطر ودهنت ذراعي بالوشن ..
      وقطيت جسمي بالسرير متعمده مشان يهتز السرير وتضايقه..
      راكان:بل..شوي شوي عليه لو ينطق كان قال ارحميني على وزنك الزايد..
      جيهان بقت عينها :انا متينه..
      راكان عطاني ظهره:يعني كلش ...بطنك على ظهرك انت..ياسبحان الله..ماقدرت اميز رشاقه بنيتك وبين هياء الشعيبي..
      جيهان بصدمه كبيره:كيف!!!
      راكان كاتم ضحكته وهو مستمتع بمضايقتها:أي من ضعفك انتي اسكت احسن لي ماخذه بنفسك مقلب انتي..
      جيهان بصدمه كبيره(هو بس يبي يضايقك ياجيهان..ولاجسمك وش حلوه منسق ورويان منتي باعضم وخلك عندك ثقه بنفسك..ولوشوي على الأقل قدامه..)وبثقه تامه:والله كلام صديقات العمه غير..مدحوا كل شيء فيني..واخطبوني من دحين لعيالهم..


      يتبع...

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        جيهان بصدمه كبيره(هو بس يبي يضايقك ياجيهان..ولاجسمك وش حلوه منسق ورويان منتي باعضم وخلك عندك ثقه بنفسك..ولوشوي على الأقل قدامه..)وبثقه تامه:والله كلام صديقات العمه غير..مدحوا كل شيء فيني..واخطبوني من دحين لعيالهم..
        راكان شبت بقلبه الغيره من كلامها وألتفت لها:وش وش قلتي؟؟
        جيهان فرحت لأني اشمأزيته بثقتي وبكلامي:وحط ببالك..أنت ماملكتني ولاراح تملكني بعد..ولا أنا بملكك وكذا تعادلنا..
        راكان بحده:راح املكك عن قريب..وراح تشوفين..
        جيهان بسخريه:ههههاي..راح نشوف من اللي يملك الثاني..
        راكان حذف المخده بوجهها:نامي ابرك لك..ورانا روحه من صباح الله خير..
        جيهان انقهرت منه لما حذف علي المخده وعطاني ظهره ..وجات في بالي فكره جهنميه والله لردها له..وخذت المخده واقتربت منه ..بشويش ولكيته(ضربته)بوجهه ورجعت لمكاني..وانا كاتمه ضحكتي..
        راكان حسيت بضربه قويه بوجهي بقيت عيني وألتفت لها..
        جيهان دخت على شكله وشعره مبعثر على وجهه توترت من ملامحه اللي باين أني بموت على يده..وبلا شعور اخذت اللحاف وغطيت وجهي وجسمي فيه..
        راكان حاولت ابعد اللحاف عنها بس هي كلما تشد اكثر قمت من السريروروحت للجهه الثانيه واحاول اسحب اللحاف بس طلعت قويه حيل..وجمعت قوتي وسحبت اللحاف..
        ألا تنسحب هي واللحاف وهو معها..
        راكان بألم شديد:اه..
        جيهان حسيت اني طحت على احد وسمعت صوته يتألم فتحت عيوني بشده وانا فوقه وناظرته بخوف:راكان فيك شيء؟؟؟
        راكان بألم:يالله..احين عرفت معانات السرير وزنك بقوه ثقيل..
        جيهان مديت بوزي..وانبني ضميري على عنادي ..يعني كان لزوم اعطيه الصاع صاعين..وبخوف شديد:ياحياتي..توجعت..
        راكان(قالت لي ياحياتي..والله لو ادري كان من زمان طايح مومن اليوم..مبطي)ومبالغه شديده:اه مقدر ألم فضيع..
        جيهان قامت منه وبتوتر شديد:بروح أجيب لك حاجه تساعد او تسكن ألم ظهرك...
        راكان(لاتروحين)وبصراخ:اه مقدر لاتروحين خلك..
        جيهان خفت اكثر وتوترت:وش اسوي طيب؟؟
        راكان(ياقلبي قلبها..هههههه.يازينها لماتتوتر...بس احسن خلني اجننها)غمض عينه حيل يعني اني متعور:ساعديني مقدر أقوم..
        جيهان اقتربت منه ومسكت يده ونزلت مستواي لمستواه واستند يده بكتفي.. ورفعته من الأرض بشويش..
        راكان:عشان تكتمل التمثيلية عدل لزوم اون هههههههه:اه بشويش جيهان..
        جيهان اخذت حذري وبشويش رفعته وجلسته على الطرف وباأندفاع:بروح اجيب لك مرهم او أي شي تيب...
        راكان كنت برفض بس خلني اشوف اهتمامها فيني..لاتعصبون علي..حرمتي وحلالي وبكيفي اعذبها هههههه ويده على ظهره:بس لاتتأخرين أحس أني بموت من الألم..
        جيهان يم الباب وبخوف اكثر:منيب مطوله...شويات وجايه..
        ونزلت لتحت واشوف العمه وبنتها ميرنا جالسين على التي في وبينت نفسي كني طبيعيه:عمه عندكم مرهم موف؟؟
        خوله ألتفتت لها:أي اكيد..روحي جيبي لها ميرنا..
        ميرنا قامت:انزين..
        خوله:بس عسى خير ياجيهان..
        جيهان:ابد ياعمه..بس راكان يحس بتعب بظهره وقال ليا اشوف كان عنك مرهم ولا لا..
        خوله:الله يعين..مايشوف شر..
        ميرنا مدت لها المرهم:تفضلي..
        جيهان:تسلمين قلبي..
        ميرنا با ابتسامه:يسلمك ربي..
        ..وصعدت لفوق..
        ...بالنسبه لراكان...
        اول ماطلعت من الغرفه فقع من الضحك..فديتك ياجيهان بس ههههههههههه..هين انا اوريك..ان ماتعبتك مكون انا راكان بن حمود ال.........
        حسيت بصوت قريب وعدلت جلستي وجلست نفس وضعيتي مساع ويدي على ظهري..كني حامل موالم هههههههه..مو مهم الأهم أني اتعبها معي زي ماتعبت قلبي..اه بس..
        جيهان فتحت الباب ناظرته وكان حالته اسوء من قبل كان مكشر ووجههه احمر>>من الضحك ياجيهان معليك منه تراه حيال واقتربت منه وبخوف:يعورك حيل..
        راكان بتمثيليه:حيل ياجيهان..حيل..
        جيهان عاتبت حالي على ألي صار حسيت كني المذنبه وقتها:تعرف تشلح بلوزتك؟؟
        راكان(لا شلحيها انتي احسن)عشان ماسيبها تشك :لا لا أعرف..
        ورفع شوي من بلوزته وبألم:اه..
        جيهان(سلامتك من الاه..فيني ولافيك يابعد قلبي )
        واقتربت منه ..
        وحطت يدها فوق يده ورفعت البلوزه بشويش ..وهو يناظرها بضياع واقتربت منه اكثر ..وزادت نبضات قلبه من قربها له..
        راكان(أحس أن قلبي بيطلع من مكانه من دقات..مدري وش صار لك يا راكان..؟؟)
        كان يناظرها..ومن قربها مابقى إلا شوي وتلتصق فيه..
        ورفعت عيونها على عينه..توترت لما شفت نظراته..
        ألي مقدرت أفسرها..
        راكان قاطع الهدوء وبالأم:اه..
        جيهان فز قلبي من قال اه.. وابتعدت عنه:بروح للتوليت وبجي بس شوي..
        وتوجهت للتوليت قضيت حاجتي وغسلت يدي..
        وفتحت الباب بشويش..
        وانصدمت لما شفته يضحك..
        ويحرك يده بدون ما يتألم وكل شيء عادي..!!
        جيهان بقهر(جالس يلعبت علي هاه..هين أنا اوريك منو جيهان يا اخ صايع)
        وفتحت الباب كله..وكشر على وجهه على طول وهو يتميرض وحالته حاله..
        الصراحه وجع قلبي من كثر ميقول اه و اه..
        أنا بكتم الأأهات مره وحده..
        وفتحت المرهم..وسدحته لسري على ظهره و..............


        أنتهى البارت...

        تعليق

        • همسسآت نقييةة..
          عضو متألق
          • Jun 2012
          • 403

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

          يسسعدني اول من يرد ي قممر..

          ويعطييكك الف عافييه حياتو..
          تعبناكك..

          يييسسلمو ي قمممر..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



            أنتظر توقعاتكم من حيث/

            جيهان وراكان؟؟

            بدريه وأم فهد وفهد؟؟

            نادين وألمى؟؟

            حنان وإبراهيم ؟؟

            أبو زياد ومرام ورنيم؟؟

            وعاصم؟؟

            و..و..و

            الله يسعدم يارب..
            لاتحرموني من توقعاتكم....


            والبارت بيكوون يوم الأثنين بنفس الموعد..

            ^,^

            تعليق

            • همسسآت نقييةة..
              عضو متألق
              • Jun 2012
              • 403

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

              جيهان وراكان؟؟
              والله ما ادري..
              بس اتمنى تتصلح الاموور..

              بدريه وأم فهد وفهد؟؟
              بدريه اتوقع تححن لام فهد لانها هي اللي ساعدتها..
              وتغيير فهد على امه..
              وبسس..

              نادين وألمى؟؟
              اتوقع يدرون عن سالفة عصام ويحتشمووون..
              حنان وإبراهيم ؟؟
              ما ادرري..
              بس التوفييق لهم ي رب..

              أبو زياد ومرام ورنيم؟؟
              اتوقع ابو زياد يدري ويقلب البيت فوق تححت وبعدين يرضخ للامر الواقع..
              وبسس..

              وعاصم؟؟
              يرد البييييت ويشووف تغير خواته ويستقر ف البيييت..
              وبعدينا يخخطب روعهه..



              واخيرا اسفه ادا قصصرت شووي..
              ويعطيكك الف عافيييه ي قلبي..

              حبي لك..
              :)..

              تعليق

              • حوسة مشآعر
                V - I - P
                • Sep 2008
                • 1592

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                يعطيك العافيه سندووره

                بارت حلوو وهادئ

                بالنسبه لجيهان وراكان اتوقع يعترف لها راكان بحبه اذا عرف سالفة اروى اذا رجع من شهر العسل!

                بدريه ممكن طفلها يمووت ويصير لها موقف قوي اثناء الولاده ويخليها تقدر ام فهد وترجع تحن عليها!

                فهد غيابه وراها بلا يمكن مسجوون او صار عليه حادث!

                نادين والمى ممكن يسوون مشكله لجيهان وراكان!بسبب فهمهم الخطاء لمكالمة جيهان ويوسف!

                وبس

                تعليق

                • احساأإس
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2012
                  • 59
                  • أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله
                    لا إله إلا الله عدد ماكان و عدد مايكون و عدد الحركات و السكون
                    أستغفر الله العظيم
                    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
                    سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                  يسلمووو ع البارت

                  مرررره رررررررررهيب

                  جيهان وراكان؟؟
                  اتوقع تتصلح اموره
                  بدريه وأم فهد وفهد؟؟
                  اممم يمكن تحس بغلطها وتبدا تعاملها كويس
                  نادين وألمى؟؟
                  يمكن يحتشموو عشان اخووهم
                  حنان وإبراهيم ؟؟
                  ابراهيم ياخذ حنان ويعيشوو بسعاده
                  أبو زياد ومرام ورنيم؟؟
                  بيعمل لهم مشكله واتوقع كمان يضربهم
                  وعاصم؟؟
                  اممم يرجع للبيت ويخطب روعه


                  لا تطوولي علينا
                  وننتظر البارت الجاي باحر من الجمر
                  لكي وودي

                  تعليق

                  • soOonkar
                    عـضـو
                    • Jun 2012
                    • 17

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


                    أنتظر توقعاتكم من حيث/

                    جيهان وراكان؟؟

                    بدريه وأم فهد وفهد؟؟

                    نادين وألمى؟؟

                    حنان وإبراهيم ؟؟

                    أبو زياد ومرام ورنيم؟؟

                    وعاصم؟؟

                    و..و..و

                    الله يسعدم يارب..
                    لاتحرموني من توقعاتكم....


                    والبارت بيكوون يوم الأثنين بنفس الموعد..

                    ^,^

                    اولا: يعطيك العافية حبيبتي ع البارت الخطنطري
                    صراحة استمتعت جدا في قرائته..^_^

                    الحين توقعاتي:

                    جيهان وراكان:اتوقع بيقعدون زي ماهم او تتغير الاحوال بينهم..

                    بدرية وام فهد وفهد:اتوقع بدرية تعرف قيمه ام فهد وتحترمها وتقول لفهد الموقف اللي صار لها وكيف ام فهد ساعدتها فهو يندم على اللي عمله لها ويحاول يصلح الامور بنه وبينها>>>>كانك طولتيها هع

                    نادين والمى:يعرفون سبب عصبية امهم عليهم ومنعها للبسهم ويحتشمون..

                    حنان وابراهم:ان شاء الله يعيشون( حياة سعيدة مليئه بالافراح خالية من الاحزان) >>>مين قال هالعبارة هع

                    ابو زياد ومرام ورنيم:تقوم الدنيا وما تقعد في اليبت ..ومع الزمن بيرضى بالامر الواقع ويحن على بناته

                    عصام:يرجع البيت ويشوف التغير الملحوظ في خواته ويفرح لهذا الشي اكيد. ويبدا يأسس نفسه عشان يخطب روعه

                    مشكورة حياتي وفي انتظار يوم الاثنين القادم
                    واسفه ع الاطاله

                    تعليق

                    • سارة العبدالله
                      عـضـو
                      • Jul 2012
                      • 15

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                      بارت روعة وحلو بس عندي انتقاد صراحه أنه ورفيجاتي لإحلاطنا عليج يعني وأيد مسوية جيهان ملكة جمال وان الكل ميت عليها ترئ موحلو المبالغة جذي ! وهاي بكل رواياتج تركزين وأيد على هالشي مع ان القراء يهتمون بمضمون الأحداث مو أشكالهم وإلا شلابسين أتمنى ماتزغلين وتتقبلين ردئ برحابة صدر

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...