رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
أمجد:ألي كلما يتقدم لها وأبوها يرفضونه..
أم عبدالعزيز ضربت بصدرها بكل حرقه:حسبي الله عليهم..طالمه بنتهم المصون رضت تتكلم مع ولدي يكلون خره..ولدي مترجاها عشان تكلمه..
أمجد بتردد:يمه هو مو بس كلمها..
حورية وأم عبدالعزيز بخوف:ليكون اعتداء عليها بس..!!
أمجد با أندفاع:لا بسم الله..أخوي ما يسويها..هو يحبها ويستحيل ينزع منها شرفها..هو شاريها من زمان بس ابوها رافضه..
أم عبدالعزيز:أجل وش مسوي لها؟؟
أمجد:هو يكلمها ويطلع معها وكذا..بس حاجه ثانية لا..
أم عبدالعزيز تطمنت نسيبا ولكن قلبها به حره على ولدها:أنا أوريهم..والله أن اشوه سمعه بنتهم وأنشر الخبر أنها طلعت معه..هين هين بس..
.
.
.
عند المجلس..
أبراهيم:يالله تحيهم..توا منور المجلس..
سعود وأبو راكان:الله يحيك يا إبراهيم..
أبو إبراهيم:والله وشرفتنوا..
وبعد المقدمات والقهوة والشاي..
سعود بجديه:ما احب اللف والدوران..وأنتوا تدرون ليه أنا جاي مع صديقي وأخوي حمود؟؟
أبو إبراهيم:أي اكيد يا سعود..وزي منت عارف أحنا شارين البنت..وكان ودي أن حنا الي نجيكم مو أنتوا ألي تجونا..
سعود با أبتسامه:أنا تعمدت أني أجيك لهنا..وهنا احسن عشان نحط النقط على الحروف يا أبو إبراهيم..
أبو إبراهيم با اهتمام:بنتي كلمتني وقالت لي وش القصة..وزي منت عارف يا سعود أن أحنا مو تفكيرنا فلوس ولا نبي معاش البنت..
سعود قاطعه:أنا لو ماني أعرفك وأعرف ولدك..ما كان تفلسفت عليك وجيتك..
أبو إبراهيم ألي عجبته صراحه سعود:هذا من أصلك ياسعود..
سعود:أخوي وانا اعرفه يحب الريال والريال عزيز وغالي عنده..وهو مفكر الله يصلحه أنكم جايين على طمع بمعاش بنته..وعشان كذا رفضكم مو لأجل شيء ثاني والله..
أبو ابراهيم بتفهم:أنا فاهمك ياسعود..وماعندنا خلاف بهذا الموضوع..واحنا شارين البنت وأنتوا فنوا المهر..
سعود يشرب القهوة:وأحنا نشتري رجال يا ابو إبراهيم والفلوس ماتهمنا قد ماتهمنا سعادة بنتنا..أنا جايب أبو راكان عشان يكون شاهد على كلامي..
أبو إبراهيم:حياك انت وأبو راكان..ومابه شهود على كلامك..الأصل منكم وفيكم ياسعود..
أبو راكان:تسلم ما تقصر..وأنا كلمت القاضي عن قضية أبو زياد وظلمه لبناته..وقال لي مابه خلاف بس لزوم يجي عم أو أحدى اوليا امورها ويزوجها..
أبراهيمت ابتسم وتطمن لكلام ابو راكان..
أبو إبراهيم:ومتى موعد الروحه يا أبو راكان..؟؟
ابو راكان:بيوم الأحد هذا..
أبو إبراهيم:زين..خلاص تم..
إبراهيم أبتسم ابتسامه عريضة وقام يقهوي ضيوفهم والبسمه ما تفارقه..
.
.
.
نادين وميرنا بصدمه:كذابه..
ألمى:وربي..
نادين با اندفاع:وكيف سمعتيها ومتى؟؟
ألمى:نزلت لتحت لأني عطشت وأدخل المطبخ ..كان أسمعها تتكلم مع يوسف ولد زوجها المرحوم..
ميرنا بصدمه:ماتدرين أن حرام..وحرمه ابديه انه يتزوجها..ما اتصور تسويها جيهان..باين ان ماعندها هالسوالف ادب..
نادين عضت شفايفها:يا ما تحت السواهي دواهي..
ألمى:مو هنا السؤال..السؤال هل راكان يدري أنها تحب يوسف..؟؟
ميرنا بصمت على العشره وبثقه تامه:أتحداك يدري عنها..لو يدري عنها كان قبضها الباب من دون تردد..ذي خيانه يابنات..مستحيل يتقاضى الرجال عن هالشيء..
ألمى بقت عينها:ألي خلاني مستغربه..أنها تكلمه كذا عادي وبثقه ماقالت يمكن أحد يسمعني ولا شيء..
نادين ضربت كتف اختها:أنتي خبله..محد بيلاحظ لأن الكل عارف أنها محرمهت عليه حرمه ابديه..ومتوقع أحد حط بباله انها تحب ولد زوجها..
ميرنا مو قادرة تستوعب:أحس أن عقلي بيتفجر يا بنات..وأن عرف راكان وش بيسيوي فيها؟؟
نادين بثقه:أكيد بيطلقها..
ألمى:مدري عاد أنا..أنتوا وش رايكم نقوله..!!
ميرنا با اندفاع:لا يا ألمى..لاتقولين له خلنا بعاد أحسن لنا..ولا ندخل بحاجه ماتعنينا..
نادين:بس..
ميرنا بحده:من تدخل فيما لا يعنيهت لقيا مالا يرضيه..هو بيكتشف هالشيء من نفسه..يعني زوجها مايعرف وش تسوي مو معقولة..!!! ولا تصيرين عجزله..سبحان الله الأنسان بطبعه عجول..
ألمى هزت راسها با الايجاب:صح كلامك ميرنا..بعدين ندخل أنفسنا بمشاكل أحنا بغنى عنها..
ميرنا قام:المهم..راحوا ولا؟؟
ألمى:أي توهم رايحين..
ميرنا:أجل نغسل الحوش..
ألمى ونادين قاموا معها:يلا..
.
.
.
بالسيارة..!!
رفضت اني اركب معه لقدام..
خصوصا أني على خلاف معه..!!
وبالموت وافقت العمه خوله..
الاهم اني وراء مو قدام..
يتبع....
أمجد:ألي كلما يتقدم لها وأبوها يرفضونه..
أم عبدالعزيز ضربت بصدرها بكل حرقه:حسبي الله عليهم..طالمه بنتهم المصون رضت تتكلم مع ولدي يكلون خره..ولدي مترجاها عشان تكلمه..
أمجد بتردد:يمه هو مو بس كلمها..
حورية وأم عبدالعزيز بخوف:ليكون اعتداء عليها بس..!!
أمجد با أندفاع:لا بسم الله..أخوي ما يسويها..هو يحبها ويستحيل ينزع منها شرفها..هو شاريها من زمان بس ابوها رافضه..
أم عبدالعزيز:أجل وش مسوي لها؟؟
أمجد:هو يكلمها ويطلع معها وكذا..بس حاجه ثانية لا..
أم عبدالعزيز تطمنت نسيبا ولكن قلبها به حره على ولدها:أنا أوريهم..والله أن اشوه سمعه بنتهم وأنشر الخبر أنها طلعت معه..هين هين بس..
.
.
.
عند المجلس..
أبراهيم:يالله تحيهم..توا منور المجلس..
سعود وأبو راكان:الله يحيك يا إبراهيم..
أبو إبراهيم:والله وشرفتنوا..
وبعد المقدمات والقهوة والشاي..
سعود بجديه:ما احب اللف والدوران..وأنتوا تدرون ليه أنا جاي مع صديقي وأخوي حمود؟؟
أبو إبراهيم:أي اكيد يا سعود..وزي منت عارف أحنا شارين البنت..وكان ودي أن حنا الي نجيكم مو أنتوا ألي تجونا..
سعود با أبتسامه:أنا تعمدت أني أجيك لهنا..وهنا احسن عشان نحط النقط على الحروف يا أبو إبراهيم..
أبو إبراهيم با اهتمام:بنتي كلمتني وقالت لي وش القصة..وزي منت عارف يا سعود أن أحنا مو تفكيرنا فلوس ولا نبي معاش البنت..
سعود قاطعه:أنا لو ماني أعرفك وأعرف ولدك..ما كان تفلسفت عليك وجيتك..
أبو إبراهيم ألي عجبته صراحه سعود:هذا من أصلك ياسعود..
سعود:أخوي وانا اعرفه يحب الريال والريال عزيز وغالي عنده..وهو مفكر الله يصلحه أنكم جايين على طمع بمعاش بنته..وعشان كذا رفضكم مو لأجل شيء ثاني والله..
أبو ابراهيم بتفهم:أنا فاهمك ياسعود..وماعندنا خلاف بهذا الموضوع..واحنا شارين البنت وأنتوا فنوا المهر..
سعود يشرب القهوة:وأحنا نشتري رجال يا ابو إبراهيم والفلوس ماتهمنا قد ماتهمنا سعادة بنتنا..أنا جايب أبو راكان عشان يكون شاهد على كلامي..
أبو إبراهيم:حياك انت وأبو راكان..ومابه شهود على كلامك..الأصل منكم وفيكم ياسعود..
أبو راكان:تسلم ما تقصر..وأنا كلمت القاضي عن قضية أبو زياد وظلمه لبناته..وقال لي مابه خلاف بس لزوم يجي عم أو أحدى اوليا امورها ويزوجها..
أبراهيمت ابتسم وتطمن لكلام ابو راكان..
أبو إبراهيم:ومتى موعد الروحه يا أبو راكان..؟؟
ابو راكان:بيوم الأحد هذا..
أبو إبراهيم:زين..خلاص تم..
إبراهيم أبتسم ابتسامه عريضة وقام يقهوي ضيوفهم والبسمه ما تفارقه..
.
.
.
نادين وميرنا بصدمه:كذابه..
ألمى:وربي..
نادين با اندفاع:وكيف سمعتيها ومتى؟؟
ألمى:نزلت لتحت لأني عطشت وأدخل المطبخ ..كان أسمعها تتكلم مع يوسف ولد زوجها المرحوم..
ميرنا بصدمه:ماتدرين أن حرام..وحرمه ابديه انه يتزوجها..ما اتصور تسويها جيهان..باين ان ماعندها هالسوالف ادب..
نادين عضت شفايفها:يا ما تحت السواهي دواهي..
ألمى:مو هنا السؤال..السؤال هل راكان يدري أنها تحب يوسف..؟؟
ميرنا بصمت على العشره وبثقه تامه:أتحداك يدري عنها..لو يدري عنها كان قبضها الباب من دون تردد..ذي خيانه يابنات..مستحيل يتقاضى الرجال عن هالشيء..
ألمى بقت عينها:ألي خلاني مستغربه..أنها تكلمه كذا عادي وبثقه ماقالت يمكن أحد يسمعني ولا شيء..
نادين ضربت كتف اختها:أنتي خبله..محد بيلاحظ لأن الكل عارف أنها محرمهت عليه حرمه ابديه..ومتوقع أحد حط بباله انها تحب ولد زوجها..
ميرنا مو قادرة تستوعب:أحس أن عقلي بيتفجر يا بنات..وأن عرف راكان وش بيسيوي فيها؟؟
نادين بثقه:أكيد بيطلقها..
ألمى:مدري عاد أنا..أنتوا وش رايكم نقوله..!!
ميرنا با اندفاع:لا يا ألمى..لاتقولين له خلنا بعاد أحسن لنا..ولا ندخل بحاجه ماتعنينا..
نادين:بس..
ميرنا بحده:من تدخل فيما لا يعنيهت لقيا مالا يرضيه..هو بيكتشف هالشيء من نفسه..يعني زوجها مايعرف وش تسوي مو معقولة..!!! ولا تصيرين عجزله..سبحان الله الأنسان بطبعه عجول..
ألمى هزت راسها با الايجاب:صح كلامك ميرنا..بعدين ندخل أنفسنا بمشاكل أحنا بغنى عنها..
ميرنا قام:المهم..راحوا ولا؟؟
ألمى:أي توهم رايحين..
ميرنا:أجل نغسل الحوش..
ألمى ونادين قاموا معها:يلا..
.
.
.
بالسيارة..!!
رفضت اني اركب معه لقدام..
خصوصا أني على خلاف معه..!!
وبالموت وافقت العمه خوله..
الاهم اني وراء مو قدام..
يتبع....
تعليق