رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    أمجد:ألي كلما يتقدم لها وأبوها يرفضونه..
    أم عبدالعزيز ضربت بصدرها بكل حرقه:حسبي الله عليهم..طالمه بنتهم المصون رضت تتكلم مع ولدي يكلون خره..ولدي مترجاها عشان تكلمه..
    أمجد بتردد:يمه هو مو بس كلمها..
    حورية وأم عبدالعزيز بخوف:ليكون اعتداء عليها بس..!!
    أمجد با أندفاع:لا بسم الله..أخوي ما يسويها..هو يحبها ويستحيل ينزع منها شرفها..هو شاريها من زمان بس ابوها رافضه..
    أم عبدالعزيز:أجل وش مسوي لها؟؟
    أمجد:هو يكلمها ويطلع معها وكذا..بس حاجه ثانية لا..
    أم عبدالعزيز تطمنت نسيبا ولكن قلبها به حره على ولدها:أنا أوريهم..والله أن اشوه سمعه بنتهم وأنشر الخبر أنها طلعت معه..هين هين بس..
    .
    .
    .
    عند المجلس..
    أبراهيم:يالله تحيهم..توا منور المجلس..
    سعود وأبو راكان:الله يحيك يا إبراهيم..
    أبو إبراهيم:والله وشرفتنوا..
    وبعد المقدمات والقهوة والشاي..
    سعود بجديه:ما احب اللف والدوران..وأنتوا تدرون ليه أنا جاي مع صديقي وأخوي حمود؟؟
    أبو إبراهيم:أي اكيد يا سعود..وزي منت عارف أحنا شارين البنت..وكان ودي أن حنا الي نجيكم مو أنتوا ألي تجونا..
    سعود با أبتسامه:أنا تعمدت أني أجيك لهنا..وهنا احسن عشان نحط النقط على الحروف يا أبو إبراهيم..
    أبو إبراهيم با اهتمام:بنتي كلمتني وقالت لي وش القصة..وزي منت عارف يا سعود أن أحنا مو تفكيرنا فلوس ولا نبي معاش البنت..
    سعود قاطعه:أنا لو ماني أعرفك وأعرف ولدك..ما كان تفلسفت عليك وجيتك..
    أبو إبراهيم ألي عجبته صراحه سعود:هذا من أصلك ياسعود..
    سعود:أخوي وانا اعرفه يحب الريال والريال عزيز وغالي عنده..وهو مفكر الله يصلحه أنكم جايين على طمع بمعاش بنته..وعشان كذا رفضكم مو لأجل شيء ثاني والله..
    أبو ابراهيم بتفهم:أنا فاهمك ياسعود..وماعندنا خلاف بهذا الموضوع..واحنا شارين البنت وأنتوا فنوا المهر..
    سعود يشرب القهوة:وأحنا نشتري رجال يا ابو إبراهيم والفلوس ماتهمنا قد ماتهمنا سعادة بنتنا..أنا جايب أبو راكان عشان يكون شاهد على كلامي..
    أبو إبراهيم:حياك انت وأبو راكان..ومابه شهود على كلامك..الأصل منكم وفيكم ياسعود..
    أبو راكان:تسلم ما تقصر..وأنا كلمت القاضي عن قضية أبو زياد وظلمه لبناته..وقال لي مابه خلاف بس لزوم يجي عم أو أحدى اوليا امورها ويزوجها..
    أبراهيمت ابتسم وتطمن لكلام ابو راكان..
    أبو إبراهيم:ومتى موعد الروحه يا أبو راكان..؟؟
    ابو راكان:بيوم الأحد هذا..
    أبو إبراهيم:زين..خلاص تم..
    إبراهيم أبتسم ابتسامه عريضة وقام يقهوي ضيوفهم والبسمه ما تفارقه..
    .
    .
    .
    نادين وميرنا بصدمه:كذابه..
    ألمى:وربي..
    نادين با اندفاع:وكيف سمعتيها ومتى؟؟
    ألمى:نزلت لتحت لأني عطشت وأدخل المطبخ ..كان أسمعها تتكلم مع يوسف ولد زوجها المرحوم..
    ميرنا بصدمه:ماتدرين أن حرام..وحرمه ابديه انه يتزوجها..ما اتصور تسويها جيهان..باين ان ماعندها هالسوالف ادب..
    نادين عضت شفايفها:يا ما تحت السواهي دواهي..
    ألمى:مو هنا السؤال..السؤال هل راكان يدري أنها تحب يوسف..؟؟
    ميرنا بصمت على العشره وبثقه تامه:أتحداك يدري عنها..لو يدري عنها كان قبضها الباب من دون تردد..ذي خيانه يابنات..مستحيل يتقاضى الرجال عن هالشيء..
    ألمى بقت عينها:ألي خلاني مستغربه..أنها تكلمه كذا عادي وبثقه ماقالت يمكن أحد يسمعني ولا شيء..
    نادين ضربت كتف اختها:أنتي خبله..محد بيلاحظ لأن الكل عارف أنها محرمهت عليه حرمه ابديه..ومتوقع أحد حط بباله انها تحب ولد زوجها..
    ميرنا مو قادرة تستوعب:أحس أن عقلي بيتفجر يا بنات..وأن عرف راكان وش بيسيوي فيها؟؟
    نادين بثقه:أكيد بيطلقها..
    ألمى:مدري عاد أنا..أنتوا وش رايكم نقوله..!!
    ميرنا با اندفاع:لا يا ألمى..لاتقولين له خلنا بعاد أحسن لنا..ولا ندخل بحاجه ماتعنينا..
    نادين:بس..
    ميرنا بحده:من تدخل فيما لا يعنيهت لقيا مالا يرضيه..هو بيكتشف هالشيء من نفسه..يعني زوجها مايعرف وش تسوي مو معقولة..!!! ولا تصيرين عجزله..سبحان الله الأنسان بطبعه عجول..
    ألمى هزت راسها با الايجاب:صح كلامك ميرنا..بعدين ندخل أنفسنا بمشاكل أحنا بغنى عنها..
    ميرنا قام:المهم..راحوا ولا؟؟
    ألمى:أي توهم رايحين..
    ميرنا:أجل نغسل الحوش..
    ألمى ونادين قاموا معها:يلا..
    .
    .
    .
    بالسيارة..!!
    رفضت اني اركب معه لقدام..
    خصوصا أني على خلاف معه..!!
    وبالموت وافقت العمه خوله..
    الاهم اني وراء مو قدام..



    يتبع....

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



      بالسيارة..!!
      رفضت اني اركب معه لقدام..
      خصوصا أني على خلاف معه..!!
      وبالموت وافقت العمه خوله..
      الاهم اني وراء مو قدام..
      خوله:بروح لهايبر بالأول بعدها لسوق بريلين ومنروح إلا أكبر واحد وأفخمهم عشان خاطر جيهان..
      راكان بهمس أسمعته جيهان بس:هذا هو مستواها..
      جيهان انقهرت من كلامه فضلت السكوت ليس ضعف مني وأنما أحترام لنفسي ولذاتي..
      كانوا يتكملون وانا اشاركهم با اطراف الحديث..
      ووقفنا عند الأشارة..
      وكان بجنبنا سسارة بها شايب ناظرته وناظرني وابتسم لي..
      كانت بسمته تحيا بالأمل والتفاؤل..أبتسمت له بلا شعور..
      ذكرني بجدي أبو أمي..نفس الطيبه والبسمه..
      راكان ناظر بالشايب ألي مركز نظره على حبيبه قلبه جيهان حس بحاجه تحترق من جواته وبحده:عطيهت رقمك بعد..
      جيهان اخترعت من صوته الحاد وألتفت له وبكل برائه:أيششبك؟؟!!
      راكان بنفس حدته:أي بريئه ماشاء الله عليك..ماسويتي شيء..
      جيهان بقهر:تراه شايب..!!
      خوله التفتت لشايب وناظرت براكان:علامك راكان..هو شايب..
      راكان بعصبيه:حتى ولوا..هو رجال..بغض النظر كان شايب ولا لا..هو رجال وخلاص..
      جيهان تنهدت بصمت وبقهر بجواتها:تيب..
      وألتزمنا بالصمت وشويات إلا وصلنا لهايبر واخذنا عربيتين..أنا اخذت عربيه وراكان عربيه..
      خوله ألتفتت لي:اشتري اللوازم ياجيهان للحفله..
      راكان:أي حفله؟؟
      خوله:تعال معي أنا بقول لك بس جيهان تقدرين تجبين الأغراض بالحالك يعني كل واحد بجهه عشان نخلص بدري..وان فذ الوقت رحنا لسوق بريلين وللمول..
      جيهان مصدقت على الله لما قالت نفترق وباأندفاع:أي أكيد ياعمه..أختصار للوقت..
      واخذت عربيتي وادرت ظهري وهو مبين أنه معارض بس مقدر يرفض لعمته طلب..
      وحست الهايبر..وشريت شبسات..وتذكرت بنات العمه خوله..لأن لهم رغبة شبسات وهيك..
      ترددت أني ادق عليهم بعد ألي صار أمس وتشجعت ودقيت عليهم وبعد الرنه الخامس وبا اندفاع:هلا..
      ميرنا:هلا..من معي..
      جيهان:أنا جيهان..
      ميرنا استغربت من أتصالها:عسى خير..
      جيهان:أي الحمدلله خير بإذن الله..جيت بقول لكم..يمكن تبون حاجه من الهايبر..؟؟
      ميرنا أستغربت من مبادرتها:جيبي على ذوقك..
      جيهان:تيب..يعني ماعندكم نوع مفضل؟؟
      ميرنا لحد الان مستغربه:عادي..
      جيهان با ابتسامه:تيب..يلا فمان الله..
      ميرنا:فمان الرحمن..
      وسكرت الجوال...
      ألمى با أندفاع:مين المتصل؟
      ميرنا:مراح تصدقين....جيهان..!!
      ألمى بصدمه:من جد..!! وش تبغى فيك؟؟ وكيف جابت رقمك؟؟
      ميرنا:يمكن خذته من امي..جات تتصل تقول يمكن نبا حاجه من الهايبر..
      نادين بستغراب:هالجيهان تحيرنا..
      ميرنا:أنا احس انه سوء فهم بالمكالمه الي درات مع يوسف..
      **
      وعند جيهان..
      شريت هيرشي بالتوفي وشكولاته وبسكويت دايجستف وبيره وشبسات منوعه..
      وصادف اني شفت رجالين قبالي..
      واحد مع حرمته..وواحد بالحالوا..
      ولما جيت بقرب زاح لي وناظرته وأبتسم لي ونزلت عيوني لتحت ومشيت..
      مكنت ادري أنه يتابعني بعيونه وانقهر..جاته حره لما شاف حرمته مرت عند الرجال..
      خوله:وش رايك ذاولا ذا احسن؟؟
      راكان ماسك اعصابه وعيونه على جيهان من بعيد:ألي تشوفينه؟؟
      جيهان اقتربت بجنب الجام..يم يمي..حبيت بجد..
      قد ايش أحوب الجام..
      أحبهم بجميع انواعها..
      أخذت بالكرز والتوت..ألتفت لحد كلمني وصادف أنه نفس الرجال الي ابتسم لي..
      الرجال:ممكن أمر..؟؟
      جيهان با أحراج لأنها تركت عربيتها بالنصف وأبتسمت بحيا:أي أكيد..
      ورد لي الأبتسامه با ابتسامه عريضة وبعدت عربيتي عن الطريق..
      وألتفت لي:تسلمين..
      هزيت راي بالايجاب يعني عاتي..
      أنقهر من الموقف الي دار بينهم وترك عمته..
      خوله با أندفاع:لوين؟؟
      راكان يحاول يتمالك اعصابه:بروح لجيهان..يبدوا أنها متزاحمه بالرجال..
      وصار يمشي بخطوات سريعه تقريبا..ووصل لها وسحبها من يدها وبهمس:وين جايه هنا؟؟
      الرجال بعد عنهم لما شاف انه معها..
      جيهان ناظرت راكان:خير..
      راكان بغيرة واضحه:وليه رافعه الشال عن عيونك.."با امر"نزلي الشال..



      يتبع...

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        وصار يمشي بخطوات سريعه تقريبا..ووصل لها وسحبها من يدها وبهمس:وين جايه هنا؟؟
        الرجال بعد عنهم لما شاف انه معها..
        جيهان ناظرت راكان:خير..
        راكان بغيرة واضحه:وليه رافعه الشال عن عيونك.."با امر"نزلي الشال..
        جيهان:وكيف أشوف يا اخ صايع..
        راكان شد على اصابعي وبحده:أنا وش قلت لك..أعتقد أن كلامي واضح..
        جيهان بألم:اح بعد يدك..
        خوله ألي تناظرهم من بعيد وقربت منهم:وش السالفه؟؟
        جيت بتكلم إلا سبقني بالرد:أبد..جيهان مضيعتنا وجيت لها..
        خوله:اها..هاه خلصتي جيهان ولا؟؟
        جيهان وأنا أحاول اني احرر يدي من قبضته بس مافي فايدة:أي..يا عمه..
        خوله:أي زين..اجل نروح لسوق بريلين..
        جيت ببعد يدي عنه غلا شد على اصابعي وبهمس مؤلم:بعد يدك تراكت توجعني..
        راكان ماعبرني وسحبني من يدي..وحاسبنا..
        وركبنا لسيارة..كنت معصبه عليه وأنا اتحسس يدي..أحس أن حرك عظام يدي..اح والله..
        وألتزمت بالصمت ودقائق معدودة إلا وصلنا..
        أول منزلت اقترب مني وبهمس أمر:أن ابتعدتي عنا أو روحتي بالحالك..بدفنك..
        جيهان معبرته ومشيت بجنب العمه..
        وفرينا المحل وكل مبتعد مسافة بسيطة لأجل أشوف حاجه عجبتني يهددني ويتوعد فيني..أووف منه..
        وبعد نصف ساعة خلصنا..
        وصعدنا لسيارة..
        خوله بضحكه:والله ونستك اروى..
        جيهان وراكان:........................
        خوله حست بنفسها وعضت شفايها ندم على كلمتها وحبت تغير الموضوع قبل متنتبه جيهان:أجل انبسطتي بالروحه جيهان؟؟
        جيهان كاتمه حزنها:أي الحمد لله..
        خوله:ودي أروح معكم لسوق..بس الأحسن تروحون بالحالكم..
        راكان:لا وش دعوة يا عمه..تعالي معنا..نروح سوا أحلا..
        خوله ناظرته وبسخريه:ولا كنه شهر عسل.. أقول روح انبسط مع مريتك..تستاهل جيهان والله..
        راكان بسخريه:حلا الشهر العسل ترافق من تحب مو حد غريب عليك..
        خوله فهمت نغزات راكان وحبت تحسن الجو ألي بتكهرب با أي وقت:والله جيهان تنحب..المهم يا جهونه أختار يلك فستان للحفله..أباك متألقه هناك ولاتنسين أن الحفلة عشانك..
        جيهان انجرحت من نغزات راكان وحاولت ماتبين حزنها:أكيد ياعمه..ببيض الوجه..
        خوله ارتاحت نسبيا من صوت جيهان ألي ما تدري أنها تمثل:الله يبيض وجهك ياجيهان.. ولاتحرمها من أي شيء تبيه يا راكان..
        راكان ويده على سكسوكته يمسح فيها:يصير خير ياعمه..
        ودقائق إلا وصل العمه للبيت..ونزل يفتح لها الباب..
        وينزل الأغراض ,انا جالسه بالسيارة وكان قلبي على أمي..واستغليت الفرصة ودقيت عليها وبشوق:هلا يمه.ز
        أم فهد بشوق كبير:هلا والله ببنتي جيهان..
        جيهان اول مسمعت صوت امها الحنون خنقتها العبره:هلا يمه..أخبارك؟؟
        أم فهد حست بصوت بنتها وبخوف:علامك يابنتي؟؟
        جيهان بين دموعها: أشتقت لك يمه..
        أم فهد بحزن باين على صوتها:أنا أكثر يا بنتي...والله أفتقدت حسك بالبيت..
        جيهان:الله يسعدك يالغالية..
        ** يم باب البيت..
        خوله:ودها للمطعم وجلس معها شوي..
        راكان بملل:طيب يصير خير..
        خوله بتهديد:والله ان أزعل منك ان ماوديتها..
        راكان:ابشري بسعدك..
        خوله بأبتسامه:زين كذا انت تعجبني..يلا توكل..
        وركب السياره..
        جيهان:طيب يمه أكلمك بعدين..بحفظ الرحمن..
        راكان ناظرني من المرايه:تستخفين دمك انتي؟؟
        جيهان(اعوذ بالله منك وش قايله أنا):وش مسويه أنا..
        راكان بسخريه:حلفي بس..تعالي قدام لدفنك هنا..
        جيهان:بس أنا عاجبني وضعي ورى..
        راكان رفع حاجبه:شايفتني سواق عندك..(وبزمره) تعالي قدام اخلصي..
        جيهان خافت من زمرته ونزلت من السياره وجات قدام..
        ومشينا..وكان الصمت سيد الموقف..
        راكان(مكنت ادري انها عنيده هالقد..بس تبي تمشي ألي براسها)..
        جيهان(ومكنت ادري انه عصبي بالحيل..بس يبي يمشي ألي براسه)..
        >وساندرا تقول بتمشي ألي براسها هع..
        وسرعان ماوصلنا للمول وكان على أذان المغرب وكان به المول مصلى لنساء دخلت وتوضيت وصليت وجلست بالمصلى زي ماقال لي ودق علي وسكرت بوجهه وقمت طلعت إلا ألاقيه بوجهي..
        راكان بلا شعور مسكت يدها وتغافلت ألي صار بيننا..
        جيهان استغربت لما مسك يدي بهدوء ومشينا سوا ابتسمت بلا شعور..
        راكان عجبه فستان لونه احمر مخمل..
        ألتفت لجيهان إلا حطت يدها فيه:وش رايك فيه؟؟
        راكان أبتسم بلا شعور:هو أساسا عاجبني من أول ماشفته..
        جيهان ردت له الأبتسامه:سبحان الله..
        راكان:بس منتي بلابسته..
        جيهان بخيبه أمل:وليه؟؟؟
        راكان يناظر الفستان ويلفه من ورى:مابه حاجه تستر ابد..شوفي الذرعان كلها مبينه والصدر والظهر والفخذ نصف باين والساق وش بقى روحي لهم مفصخه أبرك اجل..
        جيهان صحيح كلامه بس أنا خاطري بالبس وبالحيل بعد:بس أنا اباه..



        يتبع...

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


          راكان:بس منتي بلابسته..
          جيهان بخيبه أمل:وليه؟؟؟
          راكان يناظر الفستان ويلفه من ورى:مابه حاجه تستر ابد..شوفي الذرعان كلها مبينه والصدر والظهر والفخذ نصف باين والساق وش بقى روحي لهم مفصخه أبرك اجل..
          جيهان صحيح كلامه بس أنا خاطري بالبس وبالحيل بعد:بس أنا اباه..
          راكان بتفكير سريع :طيب خلاص..
          جيهان بفرحه:صدق راكان..
          راكان باأبتسامه عريضه:أي صدق ياقلب راكان أنتي..
          تلاشت بسمتي من كلامه وبهمس مسموع:لاتقول كلام أنت ماتعنيه..
          راكان(أنا أعنيه ونص ولامكنت قلته):طيب يعني ماتبيني أصبغ..
          جيهان:لالاتصبغ..دام الكلام مهوب من قلبك لاتقوله..
          راكان:طيب طيب..لاتبكين..
          جيهان:هههههههههههههههههه..
          راكان ضاعت علومه من ضحكتها(اه بس..هالبنت ذابحتني)
          وبعد المحاسبه..
          راكان:يلا أختاري فستان قبل ليئذن العشاء عشان نلحق..
          جيهان استغربت منه:وألي شريته دحينه..
          راكان:أكيد موللحفله لانه مايستر..
          جيهان استغربت أكثر:أجل ليه أشتريه؟؟
          راكان:كذا مزاج..(وهو يناظر ساعته)أن أذن المغرب انسي تشتري لك فستان..
          جيهان انقهرت منه بس سلكت..
          ورحنا ندور بالمول..
          عجبني فستان لونه جريء حيييل..
          راكان وهو يتفحص الفستان:هوعاجبني بس لوكان طويل بيصير أحلا..
          جيهان ناظرته بنصف عين:هو يجيل تحت الركبه مباشره..
          راكان:هذا عيبه..
          جيهان بزعل:يعني ماخذه..
          راكان(والله مقدر على زعلها وعشان عيونها باخذه لها):طيب طيب..
          وبعد الحساب..
          جيهان:راكان..
          راكان:روح(انتبه على نفسه)..نعم..
          جيهان:أبا أبشتري حاجات لاهلي..
          راكان:طيب..وش تبين تشترين لأمك؟؟
          جيهان:أمي أنا أعرف وش تبا..بس أبا أشتري حاجه لمرت عمي..
          راكان:طيب..
          ورحنا للعربيه للعود وشريت لامي لان ريحته تعجبها وخاطرها فيه من زمان بس لأنه غالي ماشرت لها وروحت لسوق كنت أعرف مدى حب ريم للعطورات وشريت لها عطرين وعطر واحد لأمي..وأكيد مانسيت نفسي هع..
          شميت ريحه عطر رجالي عجبني حيل وأخذت لعمي سعود..
          وبعد التسوق ركبنا لسياره..
          راكان:أكيد جوعانه..
          جيهان:أي..
          راكان:أي وش خاطرك تاكلي..
          جيهان:خاطري اكل بيتزا..
          راكان:طيب..
          .
          .
          .
          كانوا مجتمعين بعدالعشاء..
          أم راكان:أقول ياشريفه..دريتي أني لقيت عروس لنايف..
          شريفه بصدمه:جد..
          أم راكان باأبتسامه:ليه ماقال لك مشاري؟؟
          شريفه بنفس صدمتها:لا ماقال لي..
          أم راكان:غريبه والله هوالي جايبنا وودنا..
          شريفه مازالت على صدمتها:..............
          أم راكان:خطبت له بنت ملاك مو بنت عاديه..جمال وحلى وبياض وثقل..
          روعه بهمس:مصره أمي على أنها ثقيله..
          روان بنفس همس أختها:خلنا نسمع التشلخ والصواريخ من أمك..
          أم راكان كملت:وذاك الشعر الطويل والحلا..
          شريفه غرها المدح:يعني هي جميله حيل..
          أم راكان:إلاملاك نازل من السماء اللهم صلي لاوسلم عليه..
          شريفه:احلا من جيهان يعني..
          أم راكان كشرت بوجها:أدين ياجيهان ولاتسوا ظفر من ظفر عروستنا..
          شريفه(والله وحمسوني لشوفتها..بنشوف جمالها):أجل ماردوا عليكم..
          أم راكان:بترد علي هاليومين..
          روان:الله يعين..
          أم راكان:ولا وش رايكم بجمالها يابناتي..
          روعه:هي لشهاده حلوه والله..
          روان:أي بالله..بس مابه لزوم تبالغين وتحمسين بشريفه..بتشوفها بالخطبه وهي بتحكم عليها..
          أم راكان:بإذن الله بتشوفها وبتقول سمر ماكذبت..
          .
          .
          .
          وعند المطعم..
          كنت أتعامل معها بلطف شديد زي مالاحظتوا لأني بجد حسيت أني جرحتها..ابتسمت لها:شبعتي جيهان؟؟
          جيهان تمسح شفاتها بالمنديل:أي والله الحمد لله..
          راكان بتردد:أنتي زعلانه مني..
          جيهان ناظرت فيه:وليه أزعل منك ياراكان مهوب ذنبك ولاذنبي أن أحنا مانحب بعض..
          راكان عورته الكلمه ومقدر يستحمل أن جيهان تحب واحد ثاني..
          جيهان كملت:لاتظن بأسلوبك بتخليني احبك..أنا غير أبويوسف ماأحب..
          راكان بحده:وأنا غير أروى محب..



          يتبع..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


            جيهان ناظرت فيه:وليه أزعل منك ياراكان مهوب ذنبك ولاذنبي أن أحنا مانحب بعض..
            راكان عورته الكلمه ومقدر يستحمل أن جيهان تحب واحد ثاني..
            جيهان كملت:لاتظن بأسلوبك بتخليني احبك..أنا غير أبويوسف ماأحب..
            راكان بحده:وأنا غير أروى محب..
            جيهان أرفعت حاجبها:مايهمني تحب أروى ولاغيرها..لأن ذا الشيء بجد مايعنيني..
            راكان بسخريه:ويعني أنا ألي يعنيني احين..
            جيهان:والقناع اللي لابسه مهوب لابق عليك..
            لاتدعي الطيبه والطيبه مهوب منك..
            راكان بحده:لايكثر ويلا قومي..
            ضبطت برقعي وعباتي وطلعنا من المطعم وسرعان ماوصلنا للبيت أخذت الكيس وصعدت لفوق من دون ماألتفت..وأنا أسمع نداء العمه بس ماعبرتها..
            خوله بأستغراب:علامها..
            ميرنا:مدري..
            خوله:صعدوا فوق أكيد بيدخل..يلا..
            وصعدوا لفوق..
            راكان: احم احم..
            خوله:حياك مابه حد هنا..
            راكان دخل ورمى نفسه بالكنب بتعب..
            خوله بخوف:علامكم انتوا..
            راكان:...... ............
            خوله:جيهان اكلمها ماترد..وانت تعبان وحالتك حاله..أنا أتوقعت انكم لدخلتوا ضحكتكم وش طولها وكل واحد بصوب..
            وش ألي صارياراكان..
            خوله جلست بجنبه:تكلم يمكن اقدر أساعدك..
            راكان:أنا منيب عارف وش ألي صاير لي ياعمه..من تجيب لي طاري أبويوسف اعصب حيل وتنقلب حالتي..كنا بالمطعم ولماجابت طاريه قبيت عليها وذي مو أول مره ياعمه..
            خوله:.......... ..........
            راكان كمل بصياغ:مقدر أتصور أنها تحب واحد ثاني..وهي لحد الان تفكر فيه موراضيه تنساه..وأمس وأنا مدري قلت لها أروى بدل مقول جيهان وزعلت حيل..بس وربي ياعمه اني موقصدي شيء..ولا أنتبهت أني قلت أروى إلا لما قالت لي اليوم..
            خوله ناظرته:وأروى وين؟؟
            راكان مافهمها:وش قصدك؟؟
            خوله:وين أروى بقلبك..
            راكان:....... ......
            خوله كملت:لأن جيهان قدرت تنسيك أروى..يمكن مومئه بالمئه لكنها احتلت قلبك بنسبه كبيره ومع الأيام بتنسيك أروى بشكل نهائي..
            راكان برفض تام:لا أنا محب جيهان ولا أطيقها..
            خوله بأبتسامه:وليه العصبيه الشديده لما خزها الشايب..والموقف ألي صار باهايبر وأنا أدري أنها مومضيعتنا بس أنت تغارر عليها بالحيل..
            راكان جاء بيتكلم وبينفي كلام عمته إلا تقاطعه بكلامها:لمتى بتنكر ياراكان..وترى غيرتك واضحه وبشكل جنوني بعد..وأنا ملومك جيهان تستاهل لوفيه وحده زيها كان متردد للحظه باأني أخطبها لعاصم ولدي..
            .
            .
            .
            بالغرفه رمت حالها بالسرير وهي تبكي بالحيل..
            جيهان(ليه ميصير ملك لي أنا..أنا وبس وليه أروى موجوده بقلبه..اه بس..لمتى بيظل يحبها..؟؟؟
            مسحت دموعي وشلحت عباتي وتوجهت للتواليت وصليت العشاء وقريت قران..
            لكنت مهموم أو أتضايق وربي متحس بالراحه إلاإذاذكرت ربك وصليت ركعتين وقريت القران تحس أنك ملكت الدنيا كلها وبراحه عجيبه سبحان الله وصلحت شعري ومكياجي وعطرت نفسي وجلست بغرفتي شوي كنت متردده أني اطلع وأشوفه بوجهي..
            قمت من السرير وتوجهت لغرف البنات..وطرقت الباب مرتين..
            نادين فتحت الباب يبدوا أنها منصدمه من شكلي:هلا..
            جيهان انصدمت من لبسها ذي مفصخه وباأبتسامه اصطناعيه:هلا ألمى..
            نادين:لا أنا نادين..
            جيهان بأحراج:اسفه..
            نادين:لاعادي..امري وش بغيتي؟؟
            جيهان بتردد:ممكن استعير اللاب تبعكم بس أباه شوي..
            نادين:طيب لحظه..
            وسكرت الباب والتفتت لخواتها:جيهان تبا اللاب تبغيه بس شوي على قولتها...
            ألمى على اللاب:عطيها لابتوب عاصم..أنا مشغوله باللابتوب حقنا زي منتي شايفه..
            نادين خذت لاب عاصم وفتحت الباب ومدت لي شنطه اللاب:تفضلي.
            جيهان أخذت اللاب من يدها:تسلمين ياقلبي..
            نادين أرقعت الباب بوجهي ..وبقيت عيني من قوته:حشى وش عندهم ذول كل من شافوني استغربوا وش السالفه؟؟
            دخلت للغرفه بشكل سريع وجلست على السريروشغلت اللاب ودخلت على قوقل وكتبت اسم منتداي المفضل......
            ونقرتها جيت بدخل أسم المستخدم إلا مكتوب عاصم أنصدمت غريبه مسجل خروجه..!!
            جاني فضول..وأنا من طبعي أحب أدخل أحصائيات ونقرت المواضيع ألي نزلها هو..ولقيت موضوع واحد كاتبه أنصدمت منه بالحيل لما قريته..
            بقيت عيني:معقوله..!!!!!
            ونقرت موضوعه..أنصدمت أكثر معقوله من اللزم يعني..!!وليه لا؟؟معه حق أنا ملومه..ودحين عرفت ليه ميجلس بالبيت إلا نادر..!!



            يتبع..

            تعليق

            • نونا111
              عـضـو فعال
              • Jun 2012
              • 53

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


              بس هذا البارت؟؟؟
              م قصرتي ي قلبي بس انتي وعدتينا بأطووووول
              ليييه وقسسسم ودي ابكككيتقعته اطووول

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا




                جاني فضول..وأنا من طبعي أحب أدخل أحصائيات ونقرت المواضيع ألي نزلها هو..ولقيت موضوع واحد كاتبه أنصدمت منه بالحيل لما قريته..
                بقيت عيني:معقوله..!!!!!
                ونقرت موضوعه..أنصدمت أكثر معقوله من اللزم يعني..!!وليه لا؟؟معه حق أنا ملومه..ودحين عرفت ليه ميجلس بالبيت إلا نادر..!!
                .
                .
                .
                كانت جالسه مع أمها..
                أم غاليه:تراه زين يابنتي وراتبه معقول وذي العائله تشيل الحرمه فوق الراس..
                وابوك سأل عنه وقال أنه زين ملتزم بصلاته ومانده خرابيط...
                غاليه بتفكير:يعني كم راتبه يمه؟؟
                أم غاليه:ألي أعرفه أن راتبه فوق ال 7 يابنتي..
                غاليه بأبتسامه:زين والله..لأني متعوده على الرفاهيه ومقدر أحرم نفسي من أي شيء..
                أم غاليه بأبتسامه:أكيد أنتي متعوده على الشي الراهي موأي كلام..وترى البنت نادر متشوف رجال زين كل وقت..وأنا مشوف أحسن من نايف لك..
                غاليه:.........
                أم غاليه:هاه وش قولتي موافقه؟؟
                غاليه بأبتسامه:أي موافقه..
                أم غاليه:ههههههههه مابه حيا على طول موافقه..
                غاليه:ههههههه على زمانكم حيا..>مع نفسك بس والله به حيا عندنا مادريتي لما تقدم ليا طليقي وش صار فيني هههههه..
                عيوني تحت ومقدرت أرفعها وساكته هع..
                أم الغاليه باأبتسامه:والله يكتب لك الصلاح يابنتي..وبرد لام راكان الخبر..
                .
                .
                .
                دخل ولانتبهت له وتوجه لتسريحه وشلح ساعته وجزمته اكرمك الله..
                وشلح بلوزته ولبس بجامته وجيهان عقلها مع الموضوع ألي تقراه..
                ناظرها وحس أنها مندمجه بالحيل مع اللاب..وعطربعطره المفضل..
                وانسدح بالسرير وعطاها ظهره..
                راكان(دحين بتحس أني زعلان وبتراضيني)وخذ دقيقتين ولاشاف أي حركه منها وعض شفته من القهر(أكييد من شغله باللاب عني ونست أني موجود لهدرجه منتبهت لي)التفت لي وناظرني وشاف حماسي ونظري كله واهتمامي باللاب..زاد قهره(منخلق ألي يشغلك عني..)
                وبحده:وقت النوم..يلاطفي اللاب واخمدي ..
                جيهان ولاكأنها تسمعه:.......
                راكان انقهر أكثر وبقهر واضح:طفي اللاب يلا..
                جيهان ولاتدري عن هواء دارها:..........
                راكان بق عينه وعض شفته بقهره من صدودها له:وبعدين معك..
                وخذ اللاب منها..
                جيهان وعت له وبصدمه:متى جيت أنت؟؟
                راكان:لاحلفي بس.وش ألي شاغلك عني..
                جيهان:ممكن تعطيني اللاب بس شوي؟؟
                راكان:ولاشوي..
                جيهان:طيب عطني أياه مشان أعطي البنات..
                راكان:طيب بسررعه ولامنيب معطيك اياه..
                جيهان بأندفاع:أي أكيد..
                وعطاها اللاب وسجلت خروجه وطلعت من المنتدى وحطته بالشنطه وطقت الباب وحطته يم الباب وراحت بسرعه منشان تفاتح الموضوع راكان..
                ودخلت الغرفه باأندفاع وقفلت الغرفه مرتين وهو أنصدم..
                ونطت لسرير وهوكان متسند على الجدار السرير يناظرها بأستغراب..
                جيهان باأندفاع:راكان..
                راكان تذكر انه زعلان منها وادار ظهره:لاتكلميني..
                جيهان ضربته بكتفه:وبعدين..
                راكان غطى وجهه باللحاف:لاتكلميني..أنازعلان منك..
                جيهان انقهرت منه وحاولت ألفه قبالي بس مقدرت كلما يشد نفسه طفشت ومديت بوزي وصرت احرك رجلي بسرعه من الطفش وخيبه أمل:وبعدين معك وربي موضوع مهم..
                راكان بنفس وضعيته:لاتكلميني قلت لك..
                جيهان انقهرت من جواتي لان الموضوع صدق مهم موأي كلام وهومعبرني:تيب براحتك..
                وانسدحت بالسريروطفيت النور ألي قبالي وتلحفت وسحبت اللحاف منه:لاتحطه كله لك..
                راكان سحب اللحاف منها:لاتاخذيه كله..
                جيهان بقهر وهي تسحبه منه:خذ قدك موتزيد..
                راكان سحب اللحاف كله له:أنا ألي أنسدحت قبلك..ماصار اللحاف حلو إلا لماجيت أتلحف أنا..
                جيهان:لاأحلف بس..
                راكان وهويلف اللحاف بجسمه وبحساد:لاأحلف لك ولاتحلفين لي أنا ألي أنسدحت قبلك ولاتتحرشين فيني..
                جيهان ناظرته بحده:طيب أعمل ألي تباه..
                (وقامت من السرير)وخل السرير لك ..وانا بنام لعن العمه انرك..
                وقامت للباب وراكان لما سمع رقعه الباب فزمن السرير وبخيبه أمل:وكيف أنام أنا من دون حضنك..
                وطلع من الغرفه وابتعد شوي من الغرفه وكنت اناظره من بعيد ولماشفته ابتعد من الغرفه وسمع صوت بالغرفه وابتسم بلاشعور:بنت اللذينا تبيني اطلع بس عشان تتستولي على اللحاف..
                وسرع مشيته ودخل الغرفه وشافها من حسها لافه اللحاف بجسمها صارت كنها يرقه وتناظر فيني بعد وبهستريا:هههههههه
                ههههههه اوما أنتي هههههههه..
                جيهان ضحكته هزفيني ألف مشاعر ومشاعر نايمه عندي دقات قلبي زادت نبضاتها..وتوترت وعيوني ماتبي إلالقاه..
                وابتسمت بلاشعور لمنه ضحك..ضحكت الدنيا محياه..
                راكان جلس بالسريروصار قبالي:كل ذاحسد..انعبوا مرداك..هههههه
                جيهان بدلع عفوي جذبه:أي احسد بس الاهم انا ماتتلحف..
                راكان ناظرعيونها بحده:أنا لما اكون جنبك كنا الشمس من دفاها حضنتني وبتدفى بحضنك..
                جيهان وجها حمر من كلامه وجات بتطلع يدها لبرى بس راكان منعها وناظرت فيه:خير..
                راكان لاحظ حمار وجها وباأبتسامه وترتها: فديت ألي يستحون بس..
                جيهان زاد نبضات قلبها بالحيل(وش هالشعور اللي يراودني فجئه لما تكون قريب مني شعور غريب ولامره شعرت فيه من ناحيه مخلوق..)بلعت ريقها:راكان..وخر يدك عن اللحاف ابا اطلع..
                راكان باأبتسامه جننتها:انسي..
                جيهان باأندفاع:خلاص ما ابا اللحاف بس سيبني اطلع..
                راكان بضحكه:لويجتمعون الجن والانس ماسبتك..
                جيهان ذبت بضحكته وسرحت فيها..
                راكان اقتربت منها زود وما كان أي علامات للخوف مقدرت أوصف شعوري لما حسيت أنها صارت تثق فيني..
                أقتربت منها أكثر وناظرتني بنظرات مقدرت أفسرها وناظرتها:منتي بخايفه مني..
                جيهان شعوري وقتها كان غير مبني على ثقه فيه وبنبره هزت كيانه:وليه أخاف؟؟أنت مستحيل تأذيني بيوم من الأيام..
                راكان كلامها هزفيني مئه شعور..




                يتبع...

                تعليق

                • نونا111
                  عـضـو فعال
                  • Jun 2012
                  • 53

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                  كملتيييييييييييييييييييييييييه
                  يابعد روووووحي انتي
                  بارات تبرد القلب
                  واي مووو مصصصدقه
                  فووووديييتس سندووووورتي
                  وقسسسسم بغيييت ابتسي يووم ششفت البارت الصغييير

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                    جيهان شعوري وقتها كان غير مبني على ثقه فيه وبنبره هزت كيانه:وليه أخاف؟؟أنت مستحيل تأذيني بيوم من الأيام..
                    راكان كلامها هزفيني مئه شعور..
                    جيهان كملت بثقه:ويستحيل تاخذ حقوقك ألا برضاي..
                    راكان أكتفيت أني أناظرها ونظراتي كانت مختلفه عن السابق..خفت اللحظه انه يكون كلام اليوم وبكره بيتغير كل شيء:وان اخذت حقوقي منك أحين وش بتسوين؟؟
                    جيهان بثقه اربكته:ماتحسن تعملها..اناعندي ثقه فيك
                    انا عندي ثقه فيك
                    اناعندي ثقه فيك
                    هالكلمه هزته هز وظلت تكررفي باله..
                    جيهان استغليت صمته ألي خلاني أستغرب وطلعت يدي وابعدت اللحاف عن جسدي ولحفته وابتسمت:تدفى..
                    راكان اقترب مني بالحيل وبهمس مسموع ذوبني:مابه حاجه تدفيني غير حضنك..
                    جيهان:..............
                    راكان باأبتسامه:ماتبين تنوميني بحضنك..؟؟
                    فسرصمتها له لسؤاله بالرفض وابتعد عنها..
                    جيهان:وين؟؟
                    راكان:ماتبيني أنام بحضنك؟؟
                    جيهان بحيا:ألا..
                    راكان انصدمت بالحيل وقتها معقوله ذي جيهان ولا أحد مبدلها أنا متأكد أنها مبدله..
                    جيهان أقتربت منه وحطيت راسه بصدري وطبطبت بظهره:يلا نام بكره يوم حافل..
                    راكان لالا ذي مئه بالمئه مهيب جيهان ناظرتها(هذا جيهان ألي أباها)دفنت راسي بصدرها وأنا استمتع بدلعها لي حسيت أني طفلها موزوجها ومن الهدوء النسبي غفت عيونها..
                    على الساعه 8:11
                    بعد الدوش المنعش البارد بها الصيف يزيد اشراقه وانتعاش على يومي ولبست بجامه ناعمه زهري واللحمي قطنيه من بلوزتها بنصف كم ومن الصدر قصه مميزه وتزينها بشرائط من الساتان الزهري وسرواله ساتان الزهري وشبشب زهري وتسبحت بالعطر وكحلت عيني من زواياها وكثفت الماسكارا ودهنت يدي باللوشن بخلاصه الفراوله ولبست حلق لؤلؤ زهري وفردت شعري على أكتافي ليسترسل لاخر خصري بعد مستشورته وغلوس زهري لامع..
                    وطلعت من الغرفه ونزلت لتحت وشفت العمه وبناتها بينفخون البالونات ألي جبتهم أمس مع العمه..حسيت نفسي كني بيوم ميلادي نزلت مسرعه وانا متحمسه بالحيل لنفخ معهم..
                    جيهان باأبتسامه تحيا بالأمل:يسعد صباحكم يالمزيونات..الكل:صباح الخير..
                    جلست بالكنب وبالطاوله كان به مويا ساخنه وكوفي سكر بصحن وكوب..وعملت ليا كوفي..ومرت على بالي عاصم المنتدى موضوعه كل شيء أسترجعته..وش ألي خلاني انسى مقول لراكان..اخ بس..
                    العمه لاحظت أنزعاجي:علامك؟ماعجبك نوعيه الكوفي..
                    جيهان باأندفاع:لالا ياعمه..بس جلست أفكر بحاجه وبس..
                    العمه خوله:طيب..ماتبين تصلحين حلابارد ولا؟
                    جيهان:أكييد..
                    خوله:يلا أجل انتي سوي الحلا والخدامه بتساعدك..
                    جيهان:تيب..
                    وتوجهت للمطبخ وطلعت مقادير الحلا الطيب وبعد مخلصت منه حطيته بالفريزر وعملت تشيز كيك بالتوت الأزرق البري..
                    وطلعت لحم مفروم وصدور دجاج..
                    وقطعت عني الخدامه البصل والطماطم..
                    وعملت حشوه اللحم المفروم وصدور الدجاج حمستها وكل حشوه بالحالها وألتفت لبنات العمه والعمه ولبسهم ألي مدري كيف وش أوصفه..إزا كذا لبسهم بالبيت كيف عند الحفلات..الله لايبتليني زي مبتلاهم ياربي..ذي بلوه أعوذ بالله..
                    جلست بالكرسي وراح تفكيري لبعيد لعن عاصم..وألي كاتبه بالمنتدى مقدرت أستوعب وربي معقوله وصلت لهنا..يالله ارحمنا برحمته..
                    قاطع تفكيري دخول نادين تدندن من صباح الله خير فتحت البراد وكنت خلفها وكانت لابسه ضاغط على بلوزه قصيره منتوا عارفين الضاغط يمسك بالجسم ويبين تفاصيله على الاقل ليست عليه بلوزه طويله هي لابلوزه قصيره وكل تفاصيل جسمها واضحه أعوذ بالله من غضبه..
                    نادين أرغمتني بانظره:في شي غلط فيني..
                    جيهان(أي لبسك غلط..ياليت لوتسترين نفسك شوي):لاأبد سلامتك بس جيت بسألك عن عاصم ..ماجاء أمس ولاألي قبله؟؟
                    نادين رفعت حاجبها وبقله أدب:وانتي شكوا تسألين عنه..
                    جيهان باأندفاع:لاأنا اسأل لاني......
                    نادين بأستحقار:ولامخططع عليه بعد..
                    جيهان بقيت عيني عليها وبصدمه من ألي سمعته:نعم وش قولتي؟؟
                    نادين بغرور:ألي سمعتيه..وياليت تدخلي بشؤؤنك ابرك لك..
                    جيهان قمت من الكرسي وحطيت كوب الكوفي بالطاوله:انتي بأي حق تطولين لسانك علي..منوا أنتي بالاساس منشان تجرئين وتغلطين علي..
                    نادين كشرت بوجها:صدق أنك قليله الأدب وماتستحين جالسه بيتنا وتطاولين علي..صدق ان اهلك ماربوك عدل..
                    جيهان أقتربت منها ولكيتها كف مع وجهها:انتي صدق قليله الأدب وماعندك ذره حيا..وجالسه تمنين علي بالجلسه عندكم 4مدري 3أيام أنا لوأجل اسبوع وش بتسوين..
                    نادين منصدمه من الكف الحار ألي عطتها أياه جيهان:أنتي تعطيني كف؟؟
                    جيهان بشراسه:وأقص ألسانك بعد..أزا أنتي منتي محترمه ضيوفك وتطاولين عليهم بعد وتمنين علينا بالقعده كم يوم فاأحب أقول لك أن لاأسلوب ولاذوق ولاأحترام عندك..
                    نادين بصدمه من ألي سمعته:الكلام ذالي أنا..!!!
                    جيهان تتلفت يمين ويسار:به حدهنا غيرك..ماأتوقع..وبلاها
                    تناظريني وتستحقريني كذا..بنظراتك ألي مالها داعي..ومن بكره انا بروح مشان ترتاحين صدق أنتي وخواتك..
                    جيت بطلع إلاألتفت لها:أنتي وخواتك تظنون أن لبسكم صح فاأنتوا غلطانين..يالبسكم شفاف ولاقصير ولاكاشف ولابه قطعه قماش وساعات يكون كلهم سوى..سبحان الله بس.زكيف أنتوا كذا منيب عارفه..
                    نادين بحده:أنتي مالك شغل بلبسنا..
                    جيهان بسخريه:ههههههههه ياحليلك بس..



                    يتبع...

                    تعليق

                    • نونا111
                      عـضـو فعال
                      • Jun 2012
                      • 53

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                      مممدري وووين اروووح من الوناسسسه
                      بروووووب بقراهموناثه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...