رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Nåjòólā
    عـضـو
    • Apr 2011
    • 48

    • اللهم ابعد عني تغير القلوب من غير حجة ♡̷ و العداوة بعد المحبة ♡̷ و الخيبة في من أحسنت الظن به ♡̷ ...

    #81
    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

    السلام عليكم..
    سندوورا شهالابداع؟؟!..
    و مثل ما قلت لج اعتبريني من المتابعين ال v.i.p..<<مصدقه نفسي


    تعليق

    • ايبرو
      عـضـو فعال
      • Mar 2011
      • 79

      #82
      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

      هلووووو يا اروع كاتبه
      وينك اشو طولتي

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        #83
        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



        يووم الاثنين بنزل الباررت ياعسوولات..
        كوونوا بالجواررررر..


        عافاكم ربي

        الكاتبة ساندرا ^^

        تعليق

        • دفاالعاشق
          عضو ذهبي
          • Nov 2011
          • 826






          • (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون )
            قال ابن باز رحمه الله :
            مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الاخير في امر عسير الا تيسر




          #84
          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

          جارررررريييييي الانتظار

          بكل شووق

          تعليق

          • نسيت انساااكـ
            عـضـو
            • Apr 2011
            • 43

            #85
            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

            يسلموووووووووو

            بارت روووعة

            تابعي ننتظرك

            تعليق

            • نيفر تيتي
              V - I - P
              • Jan 2011
              • 234

              #86
              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا




              تعليق

              • ادمنت تعذيبك
                عضو فضي
                • Jun 2011
                • 698
                • ×××



                  ×××

                #87
                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                يعطييك الف عافيه
                في انتظارك ياعسل

                تعليق

                • دفاالعاشق
                  عضو ذهبي
                  • Nov 2011
                  • 826






                  • (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون )
                    قال ابن باز رحمه الله :
                    مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الاخير في امر عسير الا تيسر




                  #88
                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



                  اليوم الاثنين

                  ننتظرك يالغلا

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    #89
                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                    رواية تتعب لو معي تلعب

                    ..البارت العاشر..
                    راكان طلع من المجلس وهو يضحك..
                    ودق على صاحبه:هلا طلول..وينك أنت؟؟
                    طلال:بالطريق وأنا اخوك..
                    راكان وهو يشوف يده:لك 10 دقائق أن مجيت كوفنتك..
                    طلال:هههههه..طيب..يلا سلام..
                    راكان:سلام..
                    وسكر جواله..
                    راكان يناظر بمعصمه:وين ساعتي.."وبالتفكير"يووه نسيتها بالتوليت..
                    وتوجه للتوليت
                    بنسبه لجيهان
                    كنت اضبط شعري وفتحت التوكه ليسترسل وينزل لأخر خصري ضبطت روجي وزدت من بخات عطري..
                    منتبهت للي يناظرها بإعجاب شديد..
                    مسكت شنطتي والتفت لخلفي إلا.......
                    .
                    .
                    .
                    أم فهد:أجل وش بتسوين على الغداء؟؟
                    أم راكان:كبسه لحم..
                    أم فهد:بقطع لك البصل اجل..
                    إلا بدخله غازي:تيته..تيته..
                    أم راكان:نعم..
                    غازي:ماما تبيك..
                    أم راكان:خلها تولي بس..
                    غازي شدت على اسفل ثيابها:تبيك دروري"ضروري"
                    أم راكان قطت الطماطم من يدها وراحت لها..
                    أم فهد قربته منه:وش أسمك يا ولدي؟؟
                    .
                    .
                    .
                    بنسبة لراكان
                    فتحت باب التوليت إلا أسم ريحه سحرتني..رفعت عيني إلا اشوف ملاك..سبحان من صورها..
                    جمالها مو طبيعي ابد..
                    بياضها يبهر..وجها صافي ملامحها تجذب..شعرها بني غامق لامع..على كثر سفراتي و روحاتي إلا أني أول مرة أشوف وحدة بهالجمال ذا..
                    مقدر ينزل عيونه من حلاها..
                    <<اتوقف هنا لأتي بنبذه عن بطلتنا جيهان
                    جيهان(عمرها 20 سنه..بيضاء وبشرتها صافية..عيونها متوسطه لونها بني داكن.. شفايفها مليانه..شعرها طويل لاخر خصرها ولامع متوسط الكثافه بلون البني الغامق..جسمها مكان نحيف قوة ولا بدبه..جسمها خيال بالحيل..طولها 165..من يشوفها يسرح بجمالها..ويجذبه أسلوبها..)
                    صار يتفحصها من فوق لتحت..
                    كانت لابسه فستان قصير لتحت الركبه أسود توب بدون اكمام ومن تحت الصدر حزام لامع بلون الوردي الصارخ..وصندل عالي وردي..واسوار عريضة باللون الوردي والفضي..وحلق ناعم وردي..وحطت ميك اب سنبل باللون الفضي والوردي المسحوب عند نهاية الجفن وغلوس لامع وردي..كثفت الماسكارا السوداء ورسمت بالأي لينر فوق جفنها ليعطيها جمال ورونق ساحر..عامله شعرها بف وماسكه جزء من شعرها وحاطه فيه توكه صغيرة مليئة بالأكسسوارات الفضية..وعدسات بلون الأزرق الصافي..
                    شكلها توووحفه..
                    زادت من عطرها ومكست شنطتها البلاك والتفت لخلفها إلا تشوفه قبالها..
                    صار يناظرها مقدر ينزل عيونه من حلاتها..
                    ابتعدت عنه وطلعت بسرعة..
                    راكان باندفاع:لحظه..
                    ولا كنها تسمعه وراحت ركض لمجلس النساء..
                    وصادفت بوجها روعه
                    روعه بخوف:بسم الله..من وين طلعتي انتي؟؟
                    جيهان تحاول تبين ان طبيعية:هه..
                    روعه بابتسامه:وش ذا الزين كله..كنت ادور عنك من مساع..
                    جيهان ويدها على قلبها:امري..
                    روعه لاحظت لبكه جيهان:علامك؟؟ فيك شيء..
                    جيهان:.........
                    روعه كملت:به أحد مضايقك..
                    جيهان:............
                    روعه اسندت نفسها بعكازاتها وبشك:أكيد أمي صح؟؟
                    ولما مشافت من جيهان رد تنهدت بصمت:الله يهديك يا يمه بس..تعالي معي جيهان..
                    جيهان وخوفها وتوترها زاد:على وين؟؟
                    روعه مسكت يدها:تعالي وخلاص..
                    .
                    .
                    .


                    يتبع.
                    ..
                    التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 27-01-2013, 01:42 AM.

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      #90
                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                      روعه اسندت نفسها بعكازاتها وبشك:أكيد أمي صح؟؟
                      ولما مشافت من جيهان رد تنهدت بصمت:الله يهديك يا يمه بس..تعالي معي جيهان..
                      جيهان وخوفها وتوترها زاد:على وين؟؟
                      روعه مسكت يدها:تعالي وخلاص..
                      .
                      .
                      .
                      أم راكان قامت من كرسيها:وش قصدك؟؟
                      روان قامت وراها:قصدي يا يمه واضح..خلي البيت بحالها..
                      أم راكان ببرائه:وأنا وش سويت؟؟
                      روان:يمه اسلوبك كان واضح أنك ماتبينها وسويتي نفس الحركة مع أمها..على الأقل عديهم ضيوف عندنا مو أهل..
                      أم راكان بعصبيه:ومن قال أني معتبرتهم من الأهل..
                      روان بصدمه:بس هي حرمه ولدك..وحرمه من..راكان ألي تعزينه أكثر واحد..
                      أم راكان قاطعتها بحزن:ولأنه أكثر واحد اعزه..مرضيت أنه ياخذ وحده ارمله..وش ناقصه هو..
                      روان تنهدت:يا يمه لمتى بتفهمين..هذا انا ارمله يا يمه..
                      أم راكان:...........
                      روان ناظرت أمها بيئس:أتمنى أنك تعاملينهم بحترام أكثر طالمه هم بمزرعتنا..وعن أذنك أحين بروح لأم فهد..
                      .
                      .
                      .
                      بعد ما بعدنا عن المجلسين..
                      التفت لها:لا تنكرين..تراه باين من وجهك..
                      جيهان تمشي قدامها:وش ألي باين بوجهي؟؟
                      روعه:لا تطولين بالسالفة وقولي لي؟؟وش بك؟؟
                      جيهان:..........
                      روعه:أعتبرين أختك مو أخت زوجك..صحيح يقلون خافي من حماتك..بس أنا مو من هالنوع من الحموات..
                      جيهان:ا.....
                      جات بتتكلم إلا برنه جوالها ردت:هلا يمه..
                      أم راكان:وينك؟؟
                      روعه بابتسامه لجيهان:جالسه اتمشى مع جهونه..
                      أم راكان كشرت بوجها:اقول ارجعي لاكوفنك..جات خالتك خلود وبناتها..
                      روعه بهمس:بس أنا توني واعدتها بأني اوريها المزرعة..
                      أم راكان بعصبيه:انا وش قلت لك يابنت..هاه..
                      روعه ناظرت بجيهان بخيبه امل:طيب..دقائق وجايه..سلام..
                      جيهان:عسى خير..
                      روعه بابتسامه باهت:خير إن شاء الله..بس لزوم نرجع للمجلس لان خالتي جات و.....
                      جيهان بتفهم:عاذرتك قلبي..يلا نروح لهم قبل لا يسألون عنك..
                      روعه:بعد الغداء أو بالليل بوريك المزرعة..طيب..
                      جيهان بابتسامه:مابه خلاف..
                      .
                      .
                      .
                      طلال:مقلت لي وش رايك؟؟
                      راكان:...........
                      طلال:راكان..راكان..
                      راكان سرحان:.......
                      طلال مسك يده:وين رحت؟؟
                      راكان انتبه له:هه..وش كنت تقول..
                      طلال:لا منت معي ابد..جالس ابحبح بصوتي من مساع وانت بالك مو معي..
                      راكان يعض على شفته:لا تلومني..
                      طلال بابتسامه:ورى هالحركة دواهي..قول وش عندك يا أبو الشباب..
                      راكان يعدل جلسته:يا ني شفت بنت..اووف بس ياهي عليها جمال يذبح..
                      طلال بابتسامه:اجل بترقمها..
                      راكان ناظره بغرور:كثر منها..مو أنا ألي ارقمهم..البنات هم ألي يرقموني..
                      طلال بسخريه:أي ما شاء الله عليك..
                      راكان:كنك تطنز أنت ووجهك..
                      طلال:ههههههههههههه..أدري عنك..المهم مقلت لي وين شفتها؟؟
                      راكان وهو يذكرها:اه بس..بالمزرعة وانا اخوك..
                      طلال:ول لهدرجة مزيونه..


                      يتبع..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...