رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #41
    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

    دخلت عليه .. وقفلت الباب وراها كالعاده ..
    شوق تطالع الجروح اللي بصدره : بشرر .. عسى الجروح تألمك ... اعطها نظرة كلها حقد
    شوق : ههههههههههههه ... الدنيا يوم لك ويوم عليك .. ((جلست قباله ))..
    مسكت مكان الجرح بنعومه .. وهو يحاول يبتعد عنها لكن مايقدر .. قربت اكثر منه ..
    شوق : لالالا ليش تبعد عني .. انا ماني وحش عشان اخوف ... صح والا انا غلطانه ..
    طنشها ولا اعطها بال ... فتحت له اللزقه
    فهد : ويش تبين بعد ... كملي انا كلي اذان صاغيه لك
    شوق : امممم ابي اعذبك اكثر واكثر ... اخذت شفره حاده ... وفتحت الولاعه عليها .. الى ان صارت حاره ... شك بنيها ... فهم اللي يدور براسها ..
    فهد : اي مكان ناويه عليه ؟؟!!
    شوق بابتسامة خبث : وجهك ... يالمزيون ..
    اول ماقربت من وجهه .. شافت الشلخ اللي بخده ... تجمدت بمكانها .. تذكرت يوم كانت بين يديه .. كانت تحاول تتحرر منه .. كانت تدافع عن نفسها ... والكاسه طايحه جنبها ومكسوره
    اخذت قطعه من زجاجها .. وضربته على خده ... طاحت الشفره من يدها ..
    تردد صدى صراخها بأذنها ... تذكر صوته وهو يحاول يمسكها .. وهي تصرخ وتبعده عنها

    ::
    ::

    شوق : اتررررركن ي ...
    فهد : انا تمدين يدك علي ... انا اوريك الحين ...
    شوق : بعد عني ياحيوان
    فهد : انسي .. كان يبوسها على رقبتها .. وهي تبعده عنها لف يده على خصرها وهي تبكي
    وتترجاه لكن ماكان يسمع الا هواء نفسه .. وشيطانه .. جلس على الكنبه بعد ماقضى على حياتها ... ضمة رجولها لصدرها ودفنت وجهها بيديها .. كانت تبكي على حياتها اللي ضاعت
    بسببه ..
    بعدت عنه بسرررعه .. كانها مقروصه
    شوق تصرخ عليه وتبكي : اكرررررررهك ... اكررررررهك .. صارت تضربه على صدره وتكرشه باظافيرها ... وتبكي زي المجنونه
    فهد : يامجنونه .. بعدي عني ... بعدي .. بعدي .. بعدي
    شوق : ياحقير .. ياواطي .. ياسافل ... اكرررهك انت دمرتني .. دمرتني .. ضيعت عمري وحياتي ... وطلعت من الملحق وقفلته ونزلت جري على غرفتها .. منهاره

    :::
    :::
    :::


    رغد : الوووو .. جلالي وينك ؟؟
    جلالي : انا في وصل شهد عند صديق هيا .. وفي روح الحين محل شوق في قل جيب اغراض
    رغد : طيب بسرررعه تعال .. بسررررررررررعه
    جلالي : طيب مدام .. انا قريب من بيت .. في كلم انتي
    رغد : استناني بالسياره لا تنزل .. ودق لما تقرب باي
    جاتها مها ..
    مها : رغد .. وين شوق
    رغد : مدري بس توي سمعت باب الغرفه ..وين كنتي
    مها : كنت اكلم الجوال بالمجلس ..
    رغد : اكيد بغرفتها .. روحي لها ..
    مها : طيب .. بروح اشوفها
    راحت للغرفه ولقت على سريرها وميته من البكا
    مها بخوف : شوق حبيبتي .. ليش تبكين ؟؟
    شوق : تعبانه .. تعبانه يامها
    مها : ويش متعبك ؟؟ .. تكلمي لا تخلي بقلبك ..
    شوق : ويش اقول ... ويش اخلي ...
    مها : اذكري الله .. وتعالي معي يالله خلينا نسوي العشاء مع بعض
    شوق تمسح دموعها : طيب اغسل وجهي والحقك ..
    راحت مها للمطبخ ... وغسلت شوق وجهها .. وحاولت تنسى وتضغط على نفسها
    طلعت من الغرفه ...واتجهت للمطبخ .. وبطريقها قابلت رغد
    شوق : وين رايحه ؟؟
    رغد : بروح الصيدليه ... ابي اجيب لي دواء
    شوق : ليش ويش يعورك ؟؟
    رغد : بطني تألمني بصوره فظيعه .. وصديقتي قالت لي عن دواء صرفته الدكتوره لها عن الالم
    شوق : خلاص فهمت .. روحي بس لا تطولي
    رغد : ابوي وينه ؟؟
    شوق : عمي راح للمزرعه .. بكره يجي ..
    رغد : اها .. تيب يالله سيووو
    شوق : سيووو

    :::
    :::
    :::



    سحر على المسن : ولكموووووووو ليووونه
    لينا : يسلموووو
    سحر : من متى صرتي تدخلين بذا الوقت
    لينا : مسكت معاذووه من اليد اللي توجعه قلت ياتشغل لي المودم يا اعلم ابوي
    سحر : ههههههههههههه .. كفووو يامقووويه
    لينا : ترى نعجبك ياقمر ... الا وين ريم ؟؟
    سحر : شوفيها جنبي قاطها وجهها معي .
    لينا : يالبى قلبها .. اموووووواح عليك ريم
    ريم: قولي لها احرجتني
    سحر : هي يالنصب بس بكتب
    سحر : تقولك احرجتيها
    لينا : وي وي وي ... البنت ذي اكبر نصابه .. مني مستحيل تنحرج لكن لو سيوووف وي وي
    سحر : هههههههههههههههههههههههههه اووص وربي البنت وجهها ولع زي الفحمه
    لينا : ههههههههههههه ذكرتيني بنكته ... الله يقلع شيطانك ياشيخه
    سحر : واخر العلوم والاخبار ياحلوه
    لينا : على اي ساحه تبين ؟؟
    سحر : الساحه العربيه والاسلاميه والعالميه
    لينا : لا جديد .. غير معاناة الشعب الفلسطيني .. والشعب العراقي ..
    سحر : طيب انا طالعه الحين
    لينا : وين بدري
    سحر : ادخل بعدين ... مها تقول خلص العشاء
    لينا : مطرح مايسري يمري يا البي
    سحر : بايووو .. بيبي


    :::
    :::
    :::


    وقفت قدام الباب .. قبل لا تدق الجرس .. انفتح الباب .. وانطلقت معه ضحكه كلها خبث ولئم
    وحقد .. وملامح انسانه مشوهه ..
    فاتن شهقت بصدمه : رغد !!!!
    رغد مسكتها مع عبايتها : ياكلبه ... وين شهد ؟؟.. ويش سويتي فيها !!!
    فاتن تبعدها : شهد خلاص ياقلبي ... دخلت في الوحل
    رغد اعطتها كف : انتي شغلك عندي .. قسم بالله لا اربيك .. ودخلت زي المجنونه تدور شهد
    فتحت باب غرفه كان شبه مسكر .. اول مادخلت كانت بتجن من المنظر
    رغد بصراخ : شهههههههههههههه د !!!
    شهد لفت وراها بسرعه : رغد ؟؟!!
    رغد جت بكل قوه وسحبتها من حضن فيصل : قومي ... البسي
    شهد : رغد لاتفهميني غلط .. احنا
    رغد تصرخ عليها : لا تبرري ... انا شفت كل شي بعيوني .. هذا كذاب ... ياغبيه هذا متفق مع الواطيه فاتن .. انا لحقت عليك باخر لحظة
    شهد : كذب كل اللي تقوليه كذب .. !!!
    رغد اعطتها كف : افهمي ياشهد .. هذول عصابه ... تفهمي يعني ايش عصابه ؟؟
    شهد لفت على فيصل : فيصل صح الكلام اللي اسمعه .. ؟؟!!
    فيصل سكت ...دخول رغد خرب كل خطته ... خربت عليه فرصته اللي كان ينتظرها بفارغ الصبر
    رغد : رد عليها يا سافل .. رد ... والا ماعندك شي تقوله ..
    شهد تمسك يده : فيصل .. انت قلت بنتزوج قريب ..
    فيصل يسحب يده بقوه : ههههه اتزوجك .. انا اتزوج وحده مثلك صايعه وبايعه نفسها .. ... ولا بعد اختها قبلها كانت اصيع منها وسمعتها بالارض .. وبعد مغتصبه ..
    شهد شلتها صدمتها فيه كانت اقوى من اي شي : يعني كنت تكذب علي !!!
    فيصل بخبث : ايه اكذب عليك .. وماراح تطلعين من هنا الا وانتي منهانه ... جات فاتن تضحك
    فاتن : يالله يارغد انتي وشهد ... وروني ويش بتسوون ... ادخل يا وليد << ترى مو وليد صديق فهد ... هذا واحد ثاني
    رغد تبكي : ياواطيه .. ياحقيره .. احنا صديقاتك وتسوين فينا كذا
    فاتن : لا ياقلبي .. انتم احسن مني بأيش ... زي ما ضعت انا .. انتم لازم تضيعوني
    شهد تصرخ : ياخاين ه
    رغد تاخذ عباية شهد بسرعه وتلبسها : احد بس يفكر يقرب قسم بالله يندم
    فاتن : لالا ... انسي انك تطلعين من هنا .. ترحمي على عمرك
    فيصل يسحب شهد : انتي اكلتي ياحلووووه
    شهد تصرخ : اترررررركني ... رغد تجر شهد منه
    رغد : ياحيوان .. ياكلب ... اترك اختي .. شدتها بقوه وقدرت تفلت منه
    وليد : هههههههههههههه لا تحاولون .. انتم دخلتم هنا ... وانتهت حياتكم
    رغد وشهد يبكون .. خافوا منهم ...
    شهد : اتركونا نروح بحالنا
    رغد : حيووووووانات ...
    سمعوا صوت احد جاي واصوات كثيره وصراخ بنات ...


    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #42
      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

      فهد : واو ياشوق . كل يوم لك شكل احلى من اللي قبله
      شوق : ما اخذت رائيك فيني ... وبعدين ماتحس انك ماخذ معي وجه
      فهد : اممممم بصراحه لا .. ومبسوط اني هنا ...
      شوق : جد والله .. مبسوط هنا .. يعني الحمدلله مرتاح .. اخذت كاست مويه .. وكبتها على صدره ... وصرخ من الالم اللي حس فيه لان جروحه باقيه ماشفت ومتلوثه لان محد يهتم فيها
      شوق تسكر فمه : لا تصرخ ... انت قليل فيك الموت .. لو في شي اكبر من الموت كان سويته وعذبتك فيه
      فهد : اقتليني وارتاحي .. انا راضي
      شوق : اقتلك ؟؟!!... طبعا لا ابيك قدامي ... واعذبك ليل ونهار
      فهد (( اه بس لو افك نفسي ... قسم بالله لاسوي اللي ماتتوقعينه ))
      شوق تاخذ اكل من الصينيه : يالله كل ..
      فهد : مابي اكل ... وبعدي عني ترى الشيطان شاطر
      شوق : جد .. يعني ويش بتسوي مثلا ؟؟ ... قرب منها وطبع بوسه على خدها ..
      شوق عصبت منه .. مسكته مع شعره بقوووه ... : انا ماني سهل....
      قاطعها صوت صراخ شهد ورغد ... تركته ونزلت ركض للبيت ونست باب الملحق مفتوح
      شهد : اتركيني بحالي ...
      رغد تشدها مع يدها : انتي انانيه وماتقلين حقاره عنها ...
      شهد تبكي : رررررغد .. كافيني اللي فيني
      رغد : احمدي ربك ان ربي ستر عليك باخر لحظة
      دخلت شوق على صوت صراخهم عند باب الشقه وجات مها تركض وبقيه البنات
      شوق بخوف : ويش فيكم ؟؟.. ليش تصارخون على بعض ؟؟
      شهد اعطتها كف وانهارت بالبكاء والصراخ : انتي خربتي علي كل شي ... خربتي حتى حياتي
      شوق مصدومه من كلام شهد .. والبنات مصدومات اكثر ... الكل التزم الصمت

      شهد : اكرهك ياشوق اكرهك ... انتي سبب كل اللي احنا فيه .. انتي نقطة سوداء بحياتنا
      بصمه عار مستحيل يميحها الزمان ... الناس كلهم يعايرونا فيك ... ياليتك متي ذاك اليوم ولا رجعتي لنا ... حتى الانسان اللي حبيته تركني بسببك انتي ... ياليت اللي خطفك قتلت وريحنا .. ياليتك متي بين يديه .. ليش رجعتي لنا مغتصبه ليش ؟؟؟ ليش رجعتي وحنا اللي
      نبتلي فيك ... انتي شيطان عايش بيننا ... ايه شيطان شيطان .. لوثتي كل شي حولك
      سمعتنا .. شرفنا .. حياتنا ... حتى خوالي تبروا منا بسببك انتي ...


      مها صرخت عليها : شهد ... ويش قاعده تقولين ؟؟
      شهد : اقول اللي لازم ينقال من زمان ... شوق لازم تموت ... ايه لازم تموت عشان يموت اللي سوته معاها ... نجستي حياتنا .. هدمتي كل شي .. موتي ابوي
      شوق تبكي من حرقتها : كل هذا داخل قلبك علي ... لو كنت عدوتك ماقلتي هذا الكلام لي
      شهد : اكررررررررررررررررررررررررررهك .. اكرهك
      شوق تصرخ : انا مالي ذنب .. افهمووووووووا .. مالي ذنب ... مظلووومه ياناس
      مظلووومه .. ليش يا شهد تلوميني .. حرام عليك والله حرام ...
      شهد : ليش رجعتي لنا ليش؟؟ ... لو متي كان احسن .. نفتك منك ومن شرك .. الله ياخذك
      سكتها كف قوي من مها ... اللي ماتحملت كلام شهد السام
      مها : شهد ... روحي من وجهي
      رغد تسحب شهد للغرفه : امشي خلاص كافي اللي قلتيه
      شهد : ماراح اسامحك ياشوق ... ضيعتي حبي الوحيد .. الله يضيعك ... الله ينتقم منك
      شوق تبكي ومنهاره حيل : والله مالي ذنب افهموني مالي ذنب ... يارب خذني وريحني من عذابي يارب ...
      وركضت على غرفتها وقفلت الباب عليها وصوت بكاها وشهقاتها واصله للصاله

      الكل يبكي . ويتالم .. كلام شهد جدد جروحها والامها .. وشوق تتعذب والكلام مارحمها حتى اقرب الناس لها .. مارحموا ضعفها .. عذابها يكبر مع الايام ... انفتحت ابواب مستحيل تتقفل
      الماضي يركض وراهم .. لو حتى هم رافضينه وناسينه
      سمر منهاره : مهاوي .. صدق اللي قالته شهد .. جاوبيني
      مها تبكي : سمر حبيبتي .. شهد ماكانت تعرف ايش تقول هي مقهوره والكلام مو صحيح
      سمر : انا ماني صغيره افهم .. قولي لي .. شوق بنت او لا
      ريم صرخت عليها : سمرررررر ... قالت لك مها مو صحيح ليش ماتفهمين ؟؟
      سمر : كلكم تكذبون علي
      سحر : خلاص ياسمر .. اسكتي ماحنا بناقصينك انتي بعد
      سمر تبكي : ابي افهم كل شي ..كل شي

      :::
      :::
      :::



      يوسف : لالا عبود شكلك مشتاق لها موت .. كلمها
      عبدالله : لا مابي كل يوم غاثها ومتصل ... بغيب عنها كم يوم بشوف تدق والا لا
      يوسف: ياحركات بدينا من الحين ... تبي تشوف تحبك والا لا
      عبدالله : تبي الصدق ايه بشوف
      يوسف : ياليل الحب ... اقول عندها خوات بروح اخطب من عندهم
      عبدالله : ههههههههههههههه ... اقول ابعد عنهم ..هم حق خاص لي
      يوسف : الله يرفع عنك ... هذا اللي اقوله
      عبدالله : اقول اليوم تعبان حيل .. بروح انام
      يوسف : طيب نام احد ماسكك
      عبدالله : ايه انت ...هههههههههههه ..
      يوسف : اقول طس نام .. الحين بتابع فلم توه نازل
      عبدالله : يالله تصبح على خير


      :::
      :::
      :::


      طلعت تشوفه يبي شي .. وتقفل الباب ..
      هنادي : تبي شي ثاني
      فهد : ايه ... ابي شوق
      هنادي تطالعه بنص عين : ويش تبي فيها ؟؟!!
      فهد : ابي اكلمها بموضوع
      هنادي : شوق تعبانه ونايمه .. ولو تموت ماتطلع لك .. بس ريح راسك
      فهد : اقول ترى انا سمعت كل شي ... كل اللي قالته اختها سمعته
      هنادي عصبت : دامك سمعت ويش تبي فيها .. تبي تزيدها .. كافيها اللي فيها ..
      فهد : ههههههه لا بس كنت بتشمت فيها ..
      هنادي بدون شعور تفلت بوجهه : انت منت كفو الواحد يطالعك .. كل شي فيك يقرف .. الله يعين شوق .. مدري كيف متحملتك انت ووقاحتك
      فهد : طيب طسي عني .. ولا عاد اشوفك
      هنادي : وووع من زينك اشوفك .. وطلعت وقفلت الباب
      تركت فهد ... يفكر بدنيته اللي فرط فيها كثير .. وظلم فيها كثير .. وتجبر على كثيررر
      تردد صوت شوق بأذنه وهي تتكلم والعبره خانقتها ..
      ((اكيد اعرفه انت 5 سنين مافارقت خيالي يوم واحد ولاتهنيت بنومي ليله وحده بسببك))
      فهد
      (( معقوله تهوري يدمرها لذي الدرجه .. ويدمر عائلتها كلها .. انا خليت خطيبها يتركها
      وابوها مات بحسرته .. شتت كل شي فيها ... رد عليه صوت بداخله .. طول عمرك يافهد وحش
      وبتظل وحش ... ماترحم احد دمرت كل اللي حولك ... حتى امك ... ايه امك يافهد .. ))
      فهد : لا ... انا ماسويت شي .. كله بسببها ... كله بسببها .. ماني ندمان على شي .. شوق هي اللي جات بدربي .. واي احد يقرب مني يتحمل ..
      صدمه دخولها المفاجئ له .. ملامحها شاحبه .. ماحيها البكاء .. عيونها حمراء من شدت بكائها ..
      شوق بصوت مبحوح : واخر هالهم معاك ... انا تعبت ماعاد فيني حيل اتحمل ... تحملت غلطة غيري .. ودفعت ثمنها ... "صرخت ".. تعبت جراح .. تعبت .. اختي تكرهني والسبب فعلتك
      قسمتي ونصيبي رضيت فيها .. بس غيري مو راضي ويلومني .. تفهم ايش يعني تعبت ..
      ضربته على صدره .. وكلها فتور وتعب ..
      شوق : قولي ويش اسوي ... عطني حل اذا عندك ..
      فهد : ماعندي حل ..
      سندت نفسها على الجدار وراها .. وجلست ضمت رجولها لصدرها .. جلست تبكي بألم

      لذعته الذكرى ... شكلها مانساه يوم كانت تترجاه وتتوسل له.. نفس الموقف يتكرر عليه لكن بشكل ثاني .. حس بطعن لرجولته .. طعن في شهامته .. دمر عائله كانت حياتها غير قبل تهوره

      شوق ترفع راسها ودموعها مثل السيول: الله لايسامحك .. الله لا يوفقك يافهد ... تشوفها بنفسك وحالك واولادك .. ان شاء الله تشوفها باختك ... عشان تعرف كيف اعاني !!.. اعاني من اهلي ومن الناس ومن كل شي
      فهد : لاتدعين ياشوق ... الا الدعاء لاتدعين علي
      شوق : دموعي جرحت خدي وعيوني تشهد ... 5 سنين وانا ليلي كله اناجي به رب العالمين
      ياما دعيت عليك .. ياما تمنيتك تنمحي من الوجود .. لكن ربي كاتب اني اشوفك ويتجدد كل شي
      مع شوفتك .. صح مانسيت لكني احاول اتناسى .. لكن كابوسك يلاحقني بكل مكان
      فهد حس بشعريره سرت بجسمه ... كلامها زي السكاكين تطعنه .. قلبه مايتحمل دعواتها ..
      فهد : خلاص يا شوق اسكتي .. مابي اسمع منك شي زياده أسكتي !!!

      :::
      :::


      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #43
        رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

        كانت على سريرها تفكر باللي صار اليوم... كان بالنسبه لها حلم .. حلم ما تخيلته واقع
        كلام شهد يتردد بأذنه .. صرخات شوق لها صدى بقلبها .. بداخلها الم على بنات عمها ..
        شهد ربي كان حاميها بفضله .. ولحقت عليها باخر اللحظات .. لفت شافتها نايمه بعد ما اهلكها البكاء .. صدمتها باعز صديقاتها .. وصدمتها بانسان حبته .. حب من طريق ممنوع لكن قلبها
        حبه .. وسلمه نفسه
        رغد (( الله يسامحك ياشهد .. كلامك كان قاسي على شوق .. طعنتيها وطنعتينا معاها ... الله يصلحك بس .. ليش سويتي كذا ... كنتي بتروحين لولا ستر رب العالمين ..))

        :::
        :::
        :::

        بعداسبوع .. الكل هادي عايش بعالمه واهتماماته .. بعد كلام شهد البيت كلها تكسيه الكابه
        طلعت للملحق ومعاها هنادي ..اول مافتحت الباب .. انصدمت
        شوق صرخت : وينه
        هنادي ركضت على الحمام تدوره : شوق ماهو في .. هررررب
        شوق جلست تبكي : كيف هرب .. انا ما انتقمت منه زي مابي
        هنادي : خلاص خليه يولي عنك ... ماجاء من وراه الا التعب ..
        شوق : انتي ماتحسين باللي فيني .. حرقتي ما انشفت منه
        هنادي تمسك يدها : خلاص ياشوق .. ماتدرين ربي ويش كاتب لك
        شوق ودموعها على خدها : اه ياررررب كون بعوني .. انا تعبت
        هنادي : امشي ننزل وهذا الزفت اللي اسمه فهد انسيه
        شوق : كيف انساه ياهنادي .. مقدر .. والله العظيم مقدر
        هنادي : ربنا كريم ياشوووقه .. تسندها وتنزلها للبيت ..
        جلسوا بغرفه التلفزيون كل البنات عدا مها اللي كانت بالمطبخ
        دخل ابو مها .. وجلس يصارخ على البنات
        ابو مها : مها ... يابنت
        جوا البنات يركضون .. يشوفون ابوهم ويش يبي
        شوق : عمي .. ويش فيك ؟!!
        ابو مها : ابي مها ... وينها ؟؟؟
        جات مها بسرعه
        مها : نعم يبه .. امر ويش بغيت ؟؟!!
        ابوها : ويش ابي .. سودتي وجهي الله يسود وجهك
        مها بخوف : ليش تقول لي كذا يبه ؟؟
        ابوها : ليش تزوجتي ؟؟ .. ليش ماقلتي لي
        مها بدت دموعها تنزل : انا .. ان.... .. والبنات مصدومات مايدرون ابوهم يتكلم بويش
        ابوها يسحبها من يدها : اطلعي من بيتي .. انا متبري منك .. !!
        رغد تبكي : يبه اصبر .. خلنا نفهم الموضوع
        ابوها : لا افهم ولاشي .. ماعاد عندي بنت اسمها مها
        مها تبكي : يبه لحظة خلني اقول لك كل شي
        ابوها يطلعها برى : اطلعي .. مابي اشوف وجهك بعد اليوم .. برا
        شوق : عمي استهدي بالله
        ريم : يبه تكفى .. تكفى .. مها ماسوت شي
        ابوها : قلت ماعندي بنت اسمها مها .. يالله برا .. روحي للي تزوجتيه
        مها تمسك يد ابوها وتبوسها : يبه افهمني ارجوك .. يبه !!!
        ابوها دفها بقوه : قلت لك .. برا ...

        كل البنات صرخوا بصوت واحد : مههههههها


        ؛؛
        ؛؛
        ؛؛

        شوق وفهد ... هل هروبه يعني فقدانه ؟؟

        مها ويش بيصير فيها .. وابوها هل من الممكن يرضى عليها ؟؟

        رغد وشهد .. اين سيكون مرسى سفينتهم ؟؟



        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #44
          رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

          البارت الثاني ع ش ر

          ؛؛
          ؛؛

          عادي و يعني .. ليا من خابت الهقوه ؟
          من قبلها ضاع حلمي و أجمل ألواني !
          عشت العمر ضيف .. ( لا خوه .. ولا عزوه )
          وحداني .. و ابقى إلين اموت وحداني


          :::
          :::
          :::
          رغد : ائههههههي .. يارب مايصير لها شي
          سحر تبكي : رغد .. اخاف تموت مثل امي ...
          هنادي تمسح دموعها وتتظاهر بالقووه : ادعو لها .. ان شاء الله تقوم بالسلامه
          سمر تبكي بحضن شهد : شهد .. كلمي شووق شوفي ويش صار
          شهد : صلوا عالنبي ... ان شاء الله مافيها الا الخير ..
          رغد كانت منهاره مرره وريم تهديها : ليش يصير فينا كذا .. ليش ؟؟
          ريم : يمكن ربي بيختبر صبرنا ..
          شهد : اي صبر .. خلصنا من فضيحة شوق .. جاتنا مها وزواجها ..
          سحر بنظرات حاده .. صرخت : انتي ما تحسين ؟؟!!

          اشك انك انسانه .. وين قلبك ؟؟.. بدل ما تدعين لها تتكلمين عن فضايح ومافضايح .. بكل حقدها وكرهها لاختها بهذي اللحظة تفلت عليها .. واعطتها نظرات ناريه

          ريم تبكي : يكفي ياسحر ..مانقصنا مشاكل وعوار راس ... كافينا اللي فينا ؟؟!!

          رغد بصمت وقفت واتجهت لباب الغرفه نزلت دمعتها بحرقه والم .. بدأ العالم يدور فيها وبداخلها تتألم على اختها .. وتتألم على حالهم مايخلصون من مشكله الا يدخلون بالثانيه .. حياتهم متوقفه على ماضي .. لايمكن لاحد ان ينساه
          ذكريات × ذكريات تجتاح تفكيرها ... كل شي راسخ بمخيلتها .. كانت طفله تلعب وتضحك
          تردد بداخلها صوت امها وكلماتها
          ريم وسحر وهنادي : رغد

          :::
          :::
          :::
          بمستشفى عام

          تصلب قلبه ..اصبح كتله من الصخر لا يمكن أن تلين .. ماعمره كان قاسي بحياته .. لكن الظروف تجبره على القسوه والصلابه في تحدي المواقف ..
          أما شووق .. قلبها الرقيق كان يرجف من الخوف على مها .. اللي ياما وقفت معها وساعدتها ... كان طلبها الوحيد من ربها انه يقومها بالسلامه

          طلعت من غرفه العمليات ..
          الدكتوره : مين زوج المريضه ؟.انصبغت وجيههم بالاف الالوان
          شوق بخوف فظيع تتمنى انها ماتسمع خبر يقتلها : دكتوره طمنينا ؟
          الدكتوره : المدام فقدت جنينها وحالتها صعبه شوي ..
          ابوها : ياليتها تموت وتريحنا
          شوق صدمتها بعمها كانت اقوى من صدمتها بمها ألجمها كلام عمها عن الكلام ..اكتفت بسيول ومن الدمووع ..
          الدكتوره : انت ابوها ؟
          ابو مها : لا انا ماني ابوها .. وبري منها لاخر يوم بحياتي
          شوق تبكي بحرقه : عمي !. ليه تقسى عليها .. هذي مها
          ابوها : قلت مالي بنت اسمها مها .. وخليها هنا امشي نرجع للبيت مابي شي منها .. كافي اللي سوته
          شوق بقوه : مستحيل اتركها لحالها .. اذا انت ياعمي قلبك يطاوعك تقسى على بنتك .. انا مايطاوعني قلبي اشوفها تموت وما اساعدها
          الدكتوره : انا اسفه على تدخلي .. بس لازم نسوي تحقيق لان ..
          شوق قاطعتها : يادكتوره .. هي متزوجه ..
          الدكتوره : طيب لازم يحضر زوجها ويوقع على بعض الاجراءت
          شوق : طيب يصير خير
          الدكتوره : باسرع وقت ياليت .. عشان حالتها ..وراحت
          ابو مها : انا راجع البيت .. اذا بتجلسين بكيفك .. لكن وصلي لها اني مابي حتى اسمع سيرتها مادمت عايش
          شوق تبكي : عمي لا تحكم عليها وتظلمها اسمعها بالاول
          ابو مها : لا اسمع ولاشي ... كلمتي ما اتراجع عنها ..واتجهه للبيت
          تركها لوحدها ..مافي احد يساعدها .. لازم تكون قويه وتسند نفسها بنفسها

          اتجهت لكرسي قريب منها .. بخطوات متثاقله كلها انكسار ودموع مسحت دمعاتها


          كل من כولي أبتعد ...لا عضيد ولا سند ...
          كلهم راכوا بعيد ...
          ومابقى منهم أכد !!
          في الرخا ياكثرهم ...
          כولي وما أعدهم
          بس لين أכتجتهم ...
          كن ماعندي يأכد !!


          شوق (( ليش ياعمي ليش .. نزيد الالم .. ونتحمل الوجع ..اه يادنيا .. متى فيك برتاح .. اللهم لا اسئلك رد القضاء ولكن اسئلك اللطف فيه )) ..
          تذكرت شنظة مها شافتها جنبها .. وخطرت فكره براسها
          :::
          :::
          :::

          ريم تمسح على راس رغد اللي داخت عليهم لان لها يومين ما نامت كويس
          ريم : بشري كيف مرتاحه الحين ... نزلت دموع رغد ومسحتها باطراف اصابعها
          رغد : كيف ارتاح ومها ما اعرف عنها شي
          سحر : ان شاء الله بخير وعافيه لاتشيلي هم
          شهد : كلام سحر صح .. اللحين بيرجعون
          رغد رجعت للبكاء ولفت على الجهه الثانيه : كيف بيرجعون .. ماشفتي الدم على الدرج ؟. نسيتي كيف كانت تبكي وتصارخ من الالم ..
          رجعوا كلهم يبكووون .. قاطعهم صوت ابوهم .. وكلهم ركضوا له
          كانت هنادي واقفه بمكانها وسابقه الكل ... نظراتها لابوها كلها نظرات ترجي
          رغد تعلقت عيونها بعيون ابوها .. مسكت يد سحر بقووه كانها تطلب منها المسانده لاتضعف وتنهار
          ريم بهدوء : يبه ..ويش صار على مها
          ابوها بعصبيه ما قد شافوها : لاتسئلوني عنها .. وانسوا ان لكم اخت سامعين
          رغد انهارت بالبكاء : كيف ننسى يايبه هذي امنا كلنا .. ربتنا .. حرام عليك يايبه
          ابوها : اللي تسوي شي من وراي ماهي بنتي .. ماعاد ابيها ..
          سحر تركض وتبوس يد عمها : تكفى ياعمي الا مها ... تكفى !! عشاننا مالنا احد غيرها
          هنادي تبوس يد ابوها : يبه .. هذي بنتك .. مهما سوت بتظل بنتك
          ابو مها يسحب يده من سحر وهنادي .. وما اهتم لترجيهم وبكاهم
          ابو مها : من هاليوم ماعاد في مها ... ولا ابي اشوفها لاخر يوم بعمري
          رغد جلست على ركبها من صدمتها بكلام ابوها : لالالالالا يبه ..
          شهد تبكي : عمي .. الله يخليك .. لا تقول هالكلام ..

          دخل غرفته وقفل الباب ..توضى واستقبل القبله .. يشكي لربه همه وغمه .. ويقراء القران يمكن يبعد الضيق عن صدره


          :::
          :::
          :::

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #45
            رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

            فتح عينه ويشوف كل شي كأنه سراب ... مايدري ويش صار فيه
            كان بالمحل منسجم بشغله .. قاطع انسجامه التام .. دخولها
            ..: لو سمحت
            فهد : نعم
            ..: انت فهد ؟؟!!
            فهد : ايه انا فهد .. امري بغيتي شي
            ...: والله ابيك بموضوع لكن ياليت يكون برى المول
            فهد باستغراب : برى المول ؟؟.. ليش !!!
            ...: اقولك الموضوع واحنا ماشين .. ممكن تجي معي !!
            فهد : طيب دقايق بس ..
            بعد خمس دقايق اتجهه معاها لخارج المول
            فهد : وهذا احنا صرنا برى الراشد .. قولي موضوعك
            ...: بصراحه مو انا صاحبه الموضوع ...
            فهد : ويش هو الموضوع .. ومين صاحبته ؟؟
            ...: صاحبة الموضوع تنتظرك عند السياره .. تبي تقابلك هناك .. واشرت على سيارتها
            فهد بدا الشك يسري فيه : طيب بروح معك واشوف ويش الموضوع
            ...: (( الحمدلله .. نص الخطة نجحت .. باقي شوي .. يارب تمشي عليه ))

            وصلوا عند السياره ...
            فهد : وينها صاحبه الموضوع ؟؟!!
            دقت قزاز السياره المظلل بالاسود .. ونزل بشوووويش
            ...: هذي هي .. هذا هو وصل قولي اللي تبين .. فتحت باب السياره .. وقرب فهد من الباب
            فهد : خير ويش تبين فيني.. اول ماقرب طلعت من شنطتها بخاخ مخدر .. ورشته على وجهه .. وداخ واغمى عليه .. وتساعدوا ودخلوه السياره

            بعد ما تذكر اللي صار له .. غمض عيونه وحس بالم بصدره فظيع كأنه نار تحرقه .. بعد الشرشف الابيض عنه .. وشاف صدره كله قطن وشاش وخيوط ...
            دخل عليه الدكتور ..
            د : الحمدلله على السلامه
            فهد : الله يسلمك يادكتور ..
            د : بشرني كيف الجروح اليوم
            فهد : الحمدلله .. احس بالم خفيف يجي ويروح
            د: هذا شي طبيعي انك تحس بالم .. وجروحك بالغه مرره .. وغير كذا متلوثه لانك ما اهتميت فيها
            فهد : طيب كيف الحين ؟؟
            د: الحمدلله بس لازم ترتاح وماتتعرض لهواء ملوث ولا نوع من انواع العطور لان الصديد لسى ماخف ولازم ننظف الجروح مرتين كل يوم
            فهد : يعني متى اطلع من هنا ؟؟
            د : بدري على الخروج .. اقول استاذ فهد .. انت متعرض لنوع من التعذيب
            فهد : لا ...
            د : بس الجروح هذي لها فتره والدليل تلوثها الله ستر عليك من تلوث الدم لو تاخرت كم يوم كان الله عالم بحالك
            فهد : دكتور انا مارحت مستشفى حكومي عشان الاجراءت والاسئله اللي مالها داعي
            د : بس هذا واجبي ومهنتي
            فهد : انا راضي ... وبعدين ترى كل السالفه حادث وتعورت منه
            د : اوكي استاذ فهد .. مجرد ما اشوف الجراح خفت اكتب لك خروج .. والتكاليف ..
            فهد قاطعه : مهما كلفت بتندفع لا تخاف ..

            :::
            :::
            :::


            كانت فارشه سجاده بعد ماخلصت صلاة جلست تقرأ قران .. وتدعي لاختها وبنت عمها

            سمعت دق خفيف على الباب .. وقفت وزبطت طرحتها ونقابها وحطت عبايتها على الراس

            شوق : تفضل ... دخل رجل ملامحه تدل على انه بأوائل الثلاثين
            ..: السلام عليكم
            شوق : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... انت الدكتور
            ..: لا .. انا ..وسكت
            فتحت عيونها بهدوء وتعب بصوت مبحوح : ابي بندرر ...
            قرب منها بلهفه وخوف عليها .. كانت تعابير وجهه تبوح باللهفه ..
            بندر : مهاوي .. حبيبتي .. انا جنبك !!
            مها تغمض عيونها ودموعها على خدها : ابوووي .. ابوووي تبرى مني .. والطفل اللي استناه من زمان راح
            بندر يمسك يدها ويبوسها : ياقلبي لا تفكرين بشي الحين .. اهم شي صحتك عندي بالدنيا والطفل ان شاء الله بيجي غيره بس انتي مافي منك اثنين
            مها تبكي وتتمسك فيه : بندر لا تخليني .. انا صرت وحيده
            بندر : مستحيل اخليك احد يقتل نفسه .. انتي هواي اللي اتنفسه بدونك ما اعيش ياحياتي
            مها : ابوي ماعاد يبيني .. تركني عشان سواد وجهي .. وأنهارت بالبكاء
            شوق طلعت شهقتها : لاتقولي كذا ... انتي ماسويتي شي بالحرام .. تزوجتي وهذا من حقك
            بندر : الحين اهدوا .. وكل مشكله لها حل ..
            مها : الا ذي المشكله ... مالها حل
            بندر : مهاوي .. اذا تحبيني لا تفكرين بذا الموضوع فكري بصحتك .. وكل شي بوقته حلوو
            طلعت شوق بهدوء وخلتهم لحالهم .. جلسه باستراحة النساء .. تفكر بحل .. تفكر باخواتها وبنات عمها .. تفكر بعمها وصدمته من اكبر واعقل بناته .. تفكر بالمستقبل والايام الجايه


            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #46
              رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

              ليان : طمنيني ندوو .. صار يدق عليك
              ندى : لا ما دق .. انا خايفه يكون يخطط لشي ثاني
              دانا : شفتي قلنا لك يبي فلوس يوم عطيتيهم كم الف ذلف عنك واعطاك الصور
              ندى : ويش يضمني يمكن عنده نسخ غيرها
              ليان : يالله اهم شي هجد وماعاد دق ..
              دانا : ايه صادقه ليووون .. الا ويش اخر الاخبار
              ندى : على حطت يدك لا جديد ..
              ليان : ويش رايكم .. بعزم الشله بالبيت بسوي حفله
              ندى : ياليت نغير جوو
              دانا : اذا خالتي وافقت اوكي ... لامانع عندي
              ليان : اكيد اكيد بتوافق .. بكلم ابوي قبل
              ندى : هو ابوك له كلمه بعد امك ..
              دانا : هههههههههههههههههههههههههههههه
              ليان : مالت عليك .. عشان تعرفين ان ابوي انسان فري معطي كل شي لمامي
              ندى : وووووي .. اموووت على الفري .. اصلا ماهو داري عن هواء داركم ..
              ليان : لا ياللي جدي مقطعكم كل شي يعرفه تروحين وترجعين محد درى عنك
              دانا : اقول ترى كلنا نفس الحال .. لو نسافر محد بيدري عنا .. نروح ونرجع وهم خبر خير
              ليان ترفع شعرها السايح عن وجهها وبحركه دلع ونظرة خبث : عندي خطة ؟؟
              ندى ودانا : ويش هي ؟؟!!!!
              ليان : بس ما تخافون وتسوونها معي ..
              ندى زبطت جلستها ومسكت شعرها ذيل حصان : وراك خطة مدمره .. قوليها يالله ..

              :::
              :::
              :::
              اليوم اللي بعده

              رغد : انا بروح مع جلالي ازور مها
              ريم وسحر وهنادي : واحنا بنروح معك
              رغد : طيب بس اذا سالنا ابوي بنقول رايحين السوق
              دخل ابوها على كلمتها .. اول ماشافت ابوها سكتت وخافت منه ومن عيونه اللي شوي وتأكلها
              ابو مها بنظرات تهديد : والله العظيم .. اللي تروح لمها راح تشوف مني اللي ماعمرها شافته ... انا تركت لكم الحبل راخي .. لكن من اليوم ورايح مافي طلعنه ولا روحه او جيه الا بشوري ..." صراخ ".. سامعين
              الكل : ايووووه .. وكل وحده ركضت على غرفتها من الخوف

              ريم جلست على سريرها .. خايفه على اختها وبنفس الوقت خايفه من تغير ابوها لانه تغير للسوء .. صدمته بمها .. خلته يبدأ يشد على البقيه .. وقفت قبال المرايه لفت على البنات كل وحده على سريرها وتفكيرها بمكان غير اللي تتواجد فيه .. اخذت دفتر تسطر فيها ذكرياتها .. من طفولتها .. فتحته على صفحاء بيضاء تأملتها كانت صافيه قبل ان
              تلطخها بقعات من الحبر الرمادي ..

              مخنوقة يمه، و أحس الخنقة هدتني . . !
              مكسور قلبي . . و ع'يني مدري وش فيها !

              و دموع'ي اللي غ'صب ع'ن ع'يني بكتني . .

              مليت أغ'مض جفوني { . . لجل أداريها ! !

              قفلت دفترها الفرو الوردي .. وسالت على خدها دمعه وحيده .ز لكن يدها كانت اسرع ومسحتها

              :::
              :::

              ببيت ابو سيف

              ساميه قفلت سماعه التلفون والعصبيه ممتلكتها طلعت بسرعه لغرفة سيف ... كل خطوه يزداد كرهها لريم .. وصلت للصاله قبل تدخل شافها ابوها ومن ملامحها عرف انها هايجه

              ابو سيف نزل الجريده من يده : ساميه .. ايش فيك معصبه ؟؟
              ساميه ودمها يفور داخل عروقها : يبه ماسمعت ويش سوت اخت ريم اللي خطبها سيف
              ابو سيف طالعها باهتمام : لا ماسمعت .. تعالي اجلسي وفهميني
              ساميه بقهر وحقد وقفت قبال ابوها : اختها الكبيره متزوجه بالسر .. وحامل والحين سقطت الجنين اللي ببطنها ... "رفعت صوتها" .. هذي العايله خربانه يبه .. شلون نزوج سيف منها
              ابوها تغير وجهه : ويش قلتي ؟؟
              ساميه وقفت وراحت غرفة سيف وفتحت الباب عليه بقووه ..

              سيف بخرعه : خيررر .. ماتعرفين تدقين الباب انتي ؟؟
              ساميه : ادق الباب .. هيه انت .. ماتدري اخت حرمك المصون ويش مسويه
              سيف : اخت ريم .. ؟؟!!
              ساميه : ايه اخت ريم ... في احد غيرها خاطب انت ..
              سيف تعلقت عيونه باخته واسلوبها وكلامها اللي كانه سم تجرعه اخوها : ويش فيها ؟؟
              ساميه تحط يدها على خصرها وتبعد شعرها على ورى وبنظرات حارقه : اختها الكبيره .. متزوجه بالسر وحامل ..
              سيف عيونه طلعت من مكانها ماصدق كلام اخته .. رجع طالعها .. ونظراته كلها استفسار
              ساميه : يعني ما يكفي اختها المخطوفه تجي ذي تكمل الناقص الله يستر من الجاي ..
              سيف : ساميه اطلعي واتركيني لحالي ..
              ساميه بعصبيه وكره : يعني عاجبك ان زوجتك عايلتها سيرتهم على كل لسان والناس كلهم
              يهرجون عليهم .. جاوبني عاجبك والا لا
              سيف اعطاها نظره سكتتها لف على التلفزيون : اطلعي برا .. مابي اشوف وجهك
              ساميه زادت النار داخلها : تطردني يا سيف ... عشان اقولك سواد عايله الله يكفينا شرهم
              تطردني ... هين يا سيف مصيرك بتعرف قيمتي

              وطلعت بسرعه وسكرت الباب باقوى ماعندها ... كأنها نار شابه تحرق اي شي حولها
              امها : يا لطيف .. ليش وجهك كذا
              ساميه : من ولدك الغبي .. ناوي ينزل راس ابوي بين الناس
              امها : ابوك راح لبيت جدك ..وما كلمني .. ويش صاير ؟؟
              وبدت تحكي امها كل شي وبالتفصيل الممل


              :::
              :::
              :::

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #47
                رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                وصلت البيت بعد ما طلعت مها من المستشفى .. حاولت فيها ترجع البيت لكن زوجها رفض واخذها لبيته اللي كان يجهز فيه .. طالعت العماره من برا .. كاسيها الهدوء والظلام .. مافي اثر للحياه فيها .. تشبه كثير لقلوب اصحابها ودواخلهم وحياتهم
                طلعت الدرج وخطواتها ثقيله خايفه من خواتها واسئلتهم .. خايفه من عمها وصدوده وقسوته .... خايفه تتقلب مواجعها وتزداد جروحها والمها

                فتحت الباب بهدوء
                اول مادخلت طلعت بوجهها سحر .. اول ماشافت شوق ركضت لحضنها وضمتها
                وانهارت بالبكاء ووانهمرت دموع شوق .. جوا البنات على صوت بكاء شوق وسحر
                بعد نص ساعه من البكاء والدموع .. هدوا شوي
                ريم تمسح دموعها اللي ماكف نزولها : مها كيفها اليوم .. ووين راحت ؟؟!!
                شوق وخشمها وخدودها انصبغت باللون الاحمر من كثرت بكاها : الحمدلله اليوم طيبه ..
                وكتبت الدكتوره لها خروج
                رغد بصوت متقطع : وينها ؟؟!!
                شوق : راحت مع زوجها ..
                هنادي : يعني ماعاد بترجع لنا مره ثانيه ..
                شوق : الله كريم .. ادعولها واعوا ان عمي يرضى عليها ويحن قلبه
                سحر : كيف صحتها .. ويش صار لها ؟
                شوق : كانت حامل
                رغد طلعت شهقتها غصب عنها : هي غلطت بس اهم شي انه حلال
                شوق : مها تقول بالقريه سووا حفله زواج .. وزوجها مايقدر يسوي عرس كبير مره
                لان شغله هناك بالقريه اللي تدرس فيها
                ريم : كيف تزوجها قولي لنا ؟؟!!
                شوق : ماقدرت اسئلها لانها مرره تعبانه وتصح دقايق وترجع تنام ..
                سمر : انا خايفه اني ما اشوفها مرره ثانيه ..
                شوق نزلت دمعتها غصب عنها : لاتقولي هالكلام .. ان شاء الله بنشوفها قريب
                سحر : عماتي اليوم كلموني .. وسألوني عن مها .. وقلت لهم القصه
                شوق : ويش قالوا ؟؟!!
                سحر : ولاشي .. بس عمتي ام سامر
                شهد متأثره مررره .. راحت بسرعه لغرفتها وانهارت بالبكاء تمنت انها ترجع وتعتذر منها على كل كلمه قالتها لها .. تبي الزمن يرجع بس يوم وتعتذر منها



                :::
                :::

                خالد : تزوجت وخلصت .. وفهد لادق ولاجاء .. اكيد صاير له مختفي له فتره
                وليد : والله بديت اخاف ... مو عادته يختفي كذا بيصير له 3 اسابيع واكثر ولا ندري عنه
                ريان : معقوله يكون صاير له حادث .. او مات وحنا ماندري
                خالد بنظره شك : لالالا ما اعتقد له طولة العمر
                رامي : خلونا ندور عليه ..
                خالد : خلاص طيب ندور عليه بكل مكان يخطر على بالنا انه يكون فيه
                وليد : اوكي ..


                :::
                :::
                :::



                بعد يومين ..

                طلع من باب المستشفى اخذ نفس طويل يجدد مع كل نفس قلبه وحياته .. شاف الطريق والسياره واقفه قبال باب المستشفى
                السواق : الحمدلله على سلامتك يا استاذ
                فهد : الله يسلمك .. وين سلطان ؟؟!!
                السواق : يستناك بالفندق
                فهد : طيب يالله بسرعه وصلني الفندق .. ابي ارتاح
                السواق : حاضر ..

                دخل الفندق .. وكان باستقباله عالباب سلطان سكرتيره الخاص
                سلطان : ماتشوف شر ياطويل العمر
                فهد : الشر مايجيك ... متى تجهز الطياره
                سلطان : ساعه وتكون جاهزه.. بس انا اشوف انك ترتاح اليوم وبكره نسافر
                فهد : لالا انا ابي اسافر وارتاح هناك ..
                سلطان : اللي تشوفه ياطويل العمر
                فهد : بشرني .. ويش صار بغيابي
                سلطان : اللي يسرك .. صارت كم صفقه وكسبناها .
                فهد : الحمدلله ..
                سلطان : يا استاذ فهد .. انت لازم ترتاح .. التعب باين عليك
                فهد : يصير خير .. انت بس كلم المطار .. ابي ارجع الحين
                سلطان : ابشر

                :::
                :::
                :::


                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #48
                  رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                  رغد ماسكه الجوال وتبكي : انا ابي اجيك .. ابي اشوفك .. وحشتيني
                  مها تمسح دموعها : رغد .. ابوي حلف عليكم .. لا تندمي بعدين

                  رغد : ماراح اندم ... ابي اشوفك يعني اشوفك
                  مها بعقل : احد جنبك ؟؟
                  رغد : ايوه البنات كلهم ...
                  مها : افتحي السبيكر ابي اكلمكم كلكم
                  رغد تطالعهم تفتح السبيكر .. مسحت دموعها : فتحته
                  ريم : مهاوي .. وحشتينا .. وربي البيت بدونك ماله داعي
                  مها : وانتم اكثر والله ..
                  شهد : بشرينا كيف صرتي الحين ..
                  مها : بخير الحمدلله .. احسن من اول بكثير
                  هنادي : وزوجك .. طيب معاك والا لا ؟؟
                  مها ابتسمت على كلام هنادي : ايه طيب مررره .. لاتخافي علي
                  هنادي : مها .. تعالي عندنا لما ابوي يطلع المزرعه تكفين
                  مها : تيب تيب .. اوعدكم اننا نتقابل بس اصبروا اشوي الموضوع صعب ويبي له تفكير
                  شهد : خلاص خلي زوجك يكلم ابوي ويقول له بيسوي حفله وتنحل المشكله
                  مها : ياليت الموضوع كذا ... انا عارفه ان ابوي زعلان على اللي سويته
                  سحر : لا تتعبين نفسك عمي ان شاء الله يرضى عليك بس خلي وقت يعدي على السالفه
                  مها : اكيد بخلي وقت يعدي .. الا شوق وينها
                  سمر : شوق بالمطبخ تسوي لنا غداء ..
                  مها : ياسلام .. اكيد جالسات على التلفزيون وتاركينها المسكينه تكرف لكم
                  رغد : خلاص بنروح نساعدها يمه منك
                  مها : يالله ترى بدق اسئلها ساعدوتها والا لا
                  سحر : خلاص لا تجين تريحينا من زنك يا نحووله
                  مها : نحوله بعينك ...
                  جاء زوجها شافها جالسه عالسرير وتكلم الجوال
                  بندر جلس جنبها وباسها على خدها : كيفك حبيبتي اليوم ؟؟ ..ان شاء الله احسن
                  البنات : ههههههههههههههههههاي
                  مها تأشر له بيدها : يالله باي
                  هنادي : تتهني ياحبيبتي
                  مها : ههههههههههه يقلع شيطانك ... مع السلامه
                  بندر يسحب الجوال ويحطه عالكمودينه : هاه ياحبي .. كيفك اليوم ؟؟!!
                  مها : بخير ... احسن بكثيررر
                  بندر : الحمدلله على كل حال ... يالله ياقلبي جهزت الغداء بالصاله
                  مها تمسك يده بهدوء وتطالع عيونه : الله لايحرمني منك ياحلى زوج بالدنيا
                  بندر يبوس يدها : ولا منك يا حبي انتي .. يالله نروح نتغداء
                  مها بابتسامه هاديه : يالله


                  بالمطبخ

                  وقفت جنب شوق جلست تتأمل اختها عن كثب .... تراقب تصرفاتها وصمتها الدائم
                  وابتسامتها اللي ماتفارق وجهها ... دققت اكثر بملامحها جذبتها عيونها حست بتعب اختها
                  وكتمانها المؤلم .. تحاول ماتحسس اللي حولها بحزنها والمها
                  رغد : شهد يسعدك ربي سوي السلطه بروح الغرفه دقايق واجي
                  شهد : اوكي .. بكمل عنك .. جلست على الطاوله تقطع الخيار والطماطم وتحط الليمون
                  هنادي اول مادخل المطبخ وقفت وطلعت شهقتها : شهد
                  شهد طالعتها بسرعه على بالها صاير شي : ويش فيك هنوده ؟؟
                  هنادي : انتي بالمطبخ !!!... لالالا الدنيا تغيرت ما اصدق اللي اشوفه
                  شهد : ههههههههه لذي الدرجه غاسله يدك مني
                  هنادي : بس انتي دايم تقولين .."تقلد صوتها "... انا ادخل المطبخ اطبخ وانفخ واخرب اظافري وريحتي تصير بصل وثوم ... وملابسي تمتلي بقع .. الله لا يقول ادخل المطبخ
                  شهد وشوق : هههههههههههههههههههههههه
                  شوق : عندك موهبه التقليد ياهنوده
                  هنادي : ماقلت شي من عندي ... هذا كلام اختك المصون
                  شهد : رغد طلبتني اكمل السلطه ..
                  هنادي : وانا اقول غريبه يعني مو من خاطرك تشتغلي
                  شهد : اقول عن الفلسفه وروحي حطي السفره خلص الاكل
                  هنادي : تيب بحط السفره بغرفة التلفزيون عشان بشوف اعادة المسلسل امس نمت عنه
                  شوق : طيب بس اسرعي يالله بحطه

                  :::
                  :::
                  :::

                  شافت الرساله ودموعها بدت تنزل رمت الجوال عالسرير وضمت مخدتها .. الليله اللي
                  انقذت فيها شهد مانستها كل شي راسخ في مخيلتها ... كان ارحم لها لو تطيح من عين الناس ولا تطيح من عيونه ... كيف بيطالعها بعد اليوم ما تجرأت بعدها حتى ترسل حرف واحد .. كيف تبرر له ؟؟... كيف تواجهه ؟؟ ... والاهم ويش بتقول له .. رجعت مسكت الجوال .. وقرت مسجه للمره الاف


                  ماإ أشره عليك اشره على اللي يحاكيك 00ويحط لك بين المحبين قيمة ~~

                  منت كفو للي يحبك و يغليك 00

                  الحب خله للقلوب الرحيمة ~~


                  شهد : رغد يالل......... شافتها تبكي على سريرها تبكي بصمت وجوالها بيدها مشت لها بسررعه .... مع كل خطوه قلبها ينبض معها خايفه على تؤام روحها
                  خايفه على اختها اللي عاشت معها كل لحظة بحياتها ..(( حلووه ، مره ))
                  جلست جنبها وحطت يدها على كتفها سكتت للحظة
                  شهد : رغد .. ليش الدموع ؟؟ .. صاير معك شي ؟؟..
                  رغد رفعت راسها وبان وجهها وكله دموع طالعتها بنظرات حزن وتعب : ليش الدموع ..
                  مدت لها الجوال .. شوفي ليش ابكي ياشهد .. شوفي ليش ؟؟!!

                  :::
                  :::
                  :::

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #49
                    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                    بعد اسبوع ..

                    وليد : اخير شفناك .. حسبتك ميت ياولد

                    فهد : ميت مره وحده ..
                    خالد يطالعه بنظرات زعل : ليش ماحضرت زواجي ؟؟.. ليش اختفيت ؟؟
                    فهد : صارت لي ظروف الله اعلم فيها
                    ريان : وجوالك ليه كان مقفل ... كان خليته مفتوح على الاقل نتطمن عليك
                    فهد : كنت برى السعوديه ... وما فتحت الجوال
                    رامي : اها ... بس كأنك نحفان مرره
                    فهد : اي تعبت مرره ...حراره وزكام
                    الكل : سلامات ..
                    فهد : الله يسلمكم ... الا ويش صار على الدرجات الناريه
                    رامي : ههههههههه موجوده بالكراج .. تبي نروح ناخذ لفه
                    فهد : اي والله بعد على الكورنيش يكون احسن
                    خالد : طيب يالله خلونا نروح عشان ما اتاخر على البيت
                    فهد : تتأخر !!!... هههههههه عشنا وشفنا انت تبي ترجع البيت بدري
                    خالد يضحك على فهد : ان شاء الله تتزوج وتجرب اللهفه والشوق ..
                    فهد تغيرت ملامحه (( اي زواج .. واي لهفه وشوق ... سكت وترددت الكلمه براسه
                    شووق ... شوووق !!!... الى متى وهي تلاحقني شهر وماقدرت لحظة اشيلها من بالي
                    ويش صار لي .. ليش كل شي بحياتي متعلق فيها .. كل الطرق تنتهي بطاريها ... ليه ؟؟ ليه تلاحقيني يا شوووق ..))

                    رامي : فهد .. فهد ... فهد
                    فهد طالعه بسرعه : نعم
                    خالد : لالالا .. وين وصلت ؟؟ لنا ساعه نناديك
                    فهد : معكم .. مو قلتوا بتطلعون يالله
                    طالعوا بعض باستغراب وكلهم نظرات استفهام ..
                    وليد :ك بس قررنا نروح الاستراحه .. الشباب مجتمعن هناك
                    فهد : اوكي استراحه اي مكان المهم نروح ... وسبقهم على سيارته
                    لحقه خالد الي ما تطمن لشكله ونظرات واللي اكد شكوكه سرحانه
                    خالد مسك كتفه ... صرخ فهد بالم
                    فهد : اه ...
                    خالد بخوف : فهد ويش فيك ... في شي يوجعك ؟؟
                    فهد يغمض عيونه ويتكي على السياره : لا مافيني شي .. اقولك بروح البيت انام انعس
                    خالد : لا مابتروح قبل ماتقولي ويش فيك ؟؟!!
                    فهد يمسك صدره اللي بدأ ينغزه صرخ عليه : قلت مافيني شي اتركني اروح لحالي
                    فتح باب سيارته قبل لايدخلها وقفته يد خالد ....اللي لفه على جهته
                    خالد : ويش غيرك يافهد ؟؟.. انت تغيرت ماصرت فهد اللي نعرفه .. ليش تحاول تتهرب مني .. ليش ماتبي تواجهني .. قولي ويش مخبي عني
                    فهد نزل يده عن كتفه : خالد .. أجل كل شي لوقته .. انا تعبان ومحتاج ارتاح ..
                    خالد : محتاج ترتاح ... وين بتلاقي راحتك وانت بذا الشكل ويش تاعبك اذا ماقلت لي بتقول لمين ؟؟ ..
                    لفت انتباهه بقعته الدم اللي بدت تظهر على بلوزته ببطئ ... مسك بلوزته ورفعها ..
                    شلته صدمته عن الكلام من اللي يشوفه بصدر فهد صديق عمره واللي تربى معه
                    فهد صرخ عليه : مجنون انت ؟؟؟... ويش سويت
                    خالد بصدمه : ويش ... ويش ذا ؟؟؟ ... مين سوا فيك كذا
                    فهد يدفه : بعد عني ... خلني لحالي .. ودخل سيارته وباقوى سرعه مشى .. وصوت فرامله ماليه المكان
                    وليد طلع يركض ومفجوع من صوت السياره : ويش فيه فهد
                    خالد : مدري ويش فيه ... انا رايح البيت
                    وليد : والاستراحه ؟؟ ..
                    خالد يركب سيارته .: ماني رايح لها .. ولحق فهد بسرررعه

                    :::
                    :::
                    :::

                    شهد : تذكرين كلامك لي كل العيال كذابين
                    رغد : ايه اذكر بس عبدالله غير عنهم يا شهد .. يكفي انه محافظ على صلاته وبار بوالديه
                    شهد : مهم كان خلاص ياشيخه انسي مافي شي يستاهل تبكين عليه
                    رغد: شهد اتركيني لحالي .. محتاجه اجلس مع نفسي
                    شهد : حطي شي واحد براسك ... اللي ربي كاتبه بيصير انا تعلت درس من اللي صار لي
                    رغد : كلنا تعلمنا درس .. بس
                    شهد : لابس ولاحاجه .. اعقلي وفكري كويس واتركي عنك العواطف ماراح تفيدك
                    رغد تمسح دموعها بيدها : تيب بغسل وجهي واروح اتغداء
                    شهد : نستناك لا تتاخري
                    رغد : اوكي ..

                    بغرفه الاكل

                    هنادي : انا جوعانه خلاص باكل .. شهد ورغد ناوين يموتونا جوع
                    ريم تنادي : شهد ... رغد يالله تعالوا
                    شهد وقفت عند الباب وحطت يدها على خصرها : جينا ليش مستعجلين
                    سمر : انا بأكل وربي خلاص مقدر اتحمل .. مدت يدها للصحن ودخلت رغد
                    شوق : يالله سمو بالله .. واتغدوا كويس ..
                    سحر : وانتي ليش ما تتغدي ؟؟!!
                    شوق : نفسي مسدوده مابي اكل .. بالعافيه عليكم
                    هنادي : تعالي كولي .. شوفي كيف نحفانه مررره
                    شوق : بطني توجعني ومابي أكل .. اذا جعت بسوي لي أكل .. انا بروح غرفتي اذا خلصتوا اكل نادوني اغسل الاواني
                    سمر : انا اغسلها انتي تقولي تعبانه ..
                    شوق وقفت وطلعتهم بتامل ومشت لغرفتها وتحس بالالم يقطع بطنها تقطيع .. رمت نفسها
                    بتعب على سريرها ... غمضت عيونها وتحس دمعتها بتخونها
                    شوق (( الى متى وانا ابكي .. ليش اي شي ينزل دمعتي ... اه .. محتاجتك يمه محتاجتك ..ويش اسوي بنفسي انتحر وارتاح والا اصبر عشان خواتي وبنات عمي اليتامى ..يارب دلني على الطريق الصحيح ..))
                    رد عليها صوت بداخلها (( اي طريق انتي كل طرقك مسارها واحد .. مسارها للموت
                    نسيتي فهد .. نسيتي ويش سوا لك والا سامحتيه خلاص ... محد دفع الثمن ولازال يدفعه غيرك انتي .. خسرتي كل شي قلبك وحبك وشرفك ..)) فتحت دفترها وسطرت لها كلمات


                    ذبحني الشوق من صديت ياكيف انساك خبرني
                    وانا من وين ماصديت ترى طيفك يحاصرني
                    انا لو هي على كيفي نسيتك مثل ما قلبك نساني
                    ولاكن قلبي يوم اني هويتك اذا صديت عن حبك قلبي عصاني
                    اناجي الليل واحزاني تكلمني بلا اي صوت
                    تقول شلون تنساني تبيع اللي يحبك موت
                    غريبه والله يالدنيا ياغالي ولا كانك هذاك اللي احبه
                    بعد ماكنت ميت في وصالي يجي لك وتبيع المحبه
                    يضيق الكون في صدري كثر فرقاك وغيابك
                    وانا للحين مادري ياظالمني وش اسبابك
                    عموما روح انا ماراح الومك الوم قليبي في حبك وعيني
                    عساك تعيش وتتهنى في يومك وانا لي ربي يعوض سنيني

                    :::
                    :::
                    :::

                    هديل : يمه خلاص ابي اروح عند بنات خالي طفشت
                    امها : روحي ..
                    هديل فتحت عينها على كبرها : من جدك يمه .. يعني خلاص اقول لابوي يوديني
                    امها : ايه روحي .. وخذي حنين معك
                    هديل وقفت وركض للغرفه تكلم ابوها وتخبر حنين
                    حنين : لالالا ما اصدق ما ناقشتك ولا قالت لا
                    هديل : ايه والله العظيم قالت على طول روحي
                    حنين : يالله نتجهز وعلى بيت خالي قبل تغير رايها
                    هديل : انا بدق على البنات اقولهم ..
                    حنين : وكلمي خلود من زمان عنها .
                    هديل : ايه عشان اخلي ابوي يمر عليها .. ونروح نسهر هناك
                    حنين : اجل اقولك بروح اسوي حلى ناخذه معنا.. عشان تحلوو الجلسه
                    هديل : اوكي ... يالله فزي الحين وسويه عشان يمدينا نروح
                    حنين : طيب

                    :::
                    :::

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #50
                      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                      بعد اسبوع ..

                      وليد : اخير شفناك .. حسبتك ميت ياولد

                      فهد : ميت مره وحده ..
                      خالد يطالعه بنظرات زعل : ليش ماحضرت زواجي ؟؟.. ليش اختفيت ؟؟
                      فهد : صارت لي ظروف الله اعلم فيها
                      ريان : وجوالك ليه كان مقفل ... كان خليته مفتوح على الاقل نتطمن عليك
                      فهد : كنت برى السعوديه ... وما فتحت الجوال
                      رامي : اها ... بس كأنك نحفان مرره
                      فهد : اي تعبت مرره ...حراره وزكام
                      الكل : سلامات ..
                      فهد : الله يسلمكم ... الا ويش صار على الدرجات الناريه
                      رامي : ههههههههه موجوده بالكراج .. تبي نروح ناخذ لفه
                      فهد : اي والله بعد على الكورنيش يكون احسن
                      خالد : طيب يالله خلونا نروح عشان ما اتاخر على البيت
                      فهد : تتأخر !!!... هههههههه عشنا وشفنا انت تبي ترجع البيت بدري
                      خالد يضحك على فهد : ان شاء الله تتزوج وتجرب اللهفه والشوق ..
                      فهد تغيرت ملامحه (( اي زواج .. واي لهفه وشوق ... سكت وترددت الكلمه براسه
                      شووق ... شوووق !!!... الى متى وهي تلاحقني شهر وماقدرت لحظة اشيلها من بالي
                      ويش صار لي .. ليش كل شي بحياتي متعلق فيها .. كل الطرق تنتهي بطاريها ... ليه ؟؟ ليه تلاحقيني يا شوووق ..))

                      رامي : فهد .. فهد ... فهد
                      فهد طالعه بسرعه : نعم
                      خالد : لالالا .. وين وصلت ؟؟ لنا ساعه نناديك
                      فهد : معكم .. مو قلتوا بتطلعون يالله
                      طالعوا بعض باستغراب وكلهم نظرات استفهام ..
                      وليد :ك بس قررنا نروح الاستراحه .. الشباب مجتمعن هناك
                      فهد : اوكي استراحه اي مكان المهم نروح ... وسبقهم على سيارته
                      لحقه خالد الي ما تطمن لشكله ونظرات واللي اكد شكوكه سرحانه
                      خالد مسك كتفه ... صرخ فهد بالم
                      فهد : اه ...
                      خالد بخوف : فهد ويش فيك ... في شي يوجعك ؟؟
                      فهد يغمض عيونه ويتكي على السياره : لا مافيني شي .. اقولك بروح البيت انام انعس
                      خالد : لا مابتروح قبل ماتقولي ويش فيك ؟؟!!
                      فهد يمسك صدره اللي بدأ ينغزه صرخ عليه : قلت مافيني شي اتركني اروح لحالي
                      فتح باب سيارته قبل لايدخلها وقفته يد خالد ....اللي لفه على جهته
                      خالد : ويش غيرك يافهد ؟؟.. انت تغيرت ماصرت فهد اللي نعرفه .. ليش تحاول تتهرب مني .. ليش ماتبي تواجهني .. قولي ويش مخبي عني
                      فهد نزل يده عن كتفه : خالد .. أجل كل شي لوقته .. انا تعبان ومحتاج ارتاح ..
                      خالد : محتاج ترتاح ... وين بتلاقي راحتك وانت بذا الشكل ويش تاعبك اذا ماقلت لي بتقول لمين ؟؟ ..
                      لفت انتباهه بقعته الدم اللي بدت تظهر على بلوزته ببطئ ... مسك بلوزته ورفعها ..
                      شلته صدمته عن الكلام من اللي يشوفه بصدر فهد صديق عمره واللي تربى معه
                      فهد صرخ عليه : مجنون انت ؟؟؟... ويش سويت
                      خالد بصدمه : ويش ... ويش ذا ؟؟؟ ... مين سوا فيك كذا
                      فهد يدفه : بعد عني ... خلني لحالي .. ودخل سيارته وباقوى سرعه مشى .. وصوت فرامله ماليه المكان
                      وليد طلع يركض ومفجوع من صوت السياره : ويش فيه فهد
                      خالد : مدري ويش فيه ... انا رايح البيت
                      وليد : والاستراحه ؟؟ ..
                      خالد يركب سيارته .: ماني رايح لها .. ولحق فهد بسرررعه

                      :::
                      :::
                      :::

                      شهد : تذكرين كلامك لي كل العيال كذابين
                      رغد : ايه اذكر بس عبدالله غير عنهم يا شهد .. يكفي انه محافظ على صلاته وبار بوالديه
                      شهد : مهم كان خلاص ياشيخه انسي مافي شي يستاهل تبكين عليه
                      رغد: شهد اتركيني لحالي .. محتاجه اجلس مع نفسي
                      شهد : حطي شي واحد براسك ... اللي ربي كاتبه بيصير انا تعلت درس من اللي صار لي
                      رغد : كلنا تعلمنا درس .. بس
                      شهد : لابس ولاحاجه .. اعقلي وفكري كويس واتركي عنك العواطف ماراح تفيدك
                      رغد تمسح دموعها بيدها : تيب بغسل وجهي واروح اتغداء
                      شهد : نستناك لا تتاخري
                      رغد : اوكي ..

                      بغرفه الاكل

                      هنادي : انا جوعانه خلاص باكل .. شهد ورغد ناوين يموتونا جوع
                      ريم تنادي : شهد ... رغد يالله تعالوا
                      شهد وقفت عند الباب وحطت يدها على خصرها : جينا ليش مستعجلين
                      سمر : انا بأكل وربي خلاص مقدر اتحمل .. مدت يدها للصحن ودخلت رغد
                      شوق : يالله سمو بالله .. واتغدوا كويس ..
                      سحر : وانتي ليش ما تتغدي ؟؟!!
                      شوق : نفسي مسدوده مابي اكل .. بالعافيه عليكم
                      هنادي : تعالي كولي .. شوفي كيف نحفانه مررره
                      شوق : بطني توجعني ومابي أكل .. اذا جعت بسوي لي أكل .. انا بروح غرفتي اذا خلصتوا اكل نادوني اغسل الاواني
                      سمر : انا اغسلها انتي تقولي تعبانه ..
                      شوق وقفت وطلعتهم بتامل ومشت لغرفتها وتحس بالالم يقطع بطنها تقطيع .. رمت نفسها
                      بتعب على سريرها ... غمضت عيونها وتحس دمعتها بتخونها
                      شوق (( الى متى وانا ابكي .. ليش اي شي ينزل دمعتي ... اه .. محتاجتك يمه محتاجتك ..ويش اسوي بنفسي انتحر وارتاح والا اصبر عشان خواتي وبنات عمي اليتامى ..يارب دلني على الطريق الصحيح ..))
                      رد عليها صوت بداخلها (( اي طريق انتي كل طرقك مسارها واحد .. مسارها للموت
                      نسيتي فهد .. نسيتي ويش سوا لك والا سامحتيه خلاص ... محد دفع الثمن ولازال يدفعه غيرك انتي .. خسرتي كل شي قلبك وحبك وشرفك ..)) فتحت دفترها وسطرت لها كلمات


                      ذبحني الشوق من صديت ياكيف انساك خبرني
                      وانا من وين ماصديت ترى طيفك يحاصرني
                      انا لو هي على كيفي نسيتك مثل ما قلبك نساني
                      ولاكن قلبي يوم اني هويتك اذا صديت عن حبك قلبي عصاني
                      اناجي الليل واحزاني تكلمني بلا اي صوت
                      تقول شلون تنساني تبيع اللي يحبك موت
                      غريبه والله يالدنيا ياغالي ولا كانك هذاك اللي احبه
                      بعد ماكنت ميت في وصالي يجي لك وتبيع المحبه
                      يضيق الكون في صدري كثر فرقاك وغيابك
                      وانا للحين مادري ياظالمني وش اسبابك
                      عموما روح انا ماراح الومك الوم قليبي في حبك وعيني
                      عساك تعيش وتتهنى في يومك وانا لي ربي يعوض سنيني

                      :::
                      :::
                      :::

                      هديل : يمه خلاص ابي اروح عند بنات خالي طفشت
                      امها : روحي ..
                      هديل فتحت عينها على كبرها : من جدك يمه .. يعني خلاص اقول لابوي يوديني
                      امها : ايه روحي .. وخذي حنين معك
                      هديل وقفت وركض للغرفه تكلم ابوها وتخبر حنين
                      حنين : لالالا ما اصدق ما ناقشتك ولا قالت لا
                      هديل : ايه والله العظيم قالت على طول روحي
                      حنين : يالله نتجهز وعلى بيت خالي قبل تغير رايها
                      هديل : انا بدق على البنات اقولهم ..
                      حنين : وكلمي خلود من زمان عنها .
                      هديل : ايه عشان اخلي ابوي يمر عليها .. ونروح نسهر هناك
                      حنين : اجل اقولك بروح اسوي حلى ناخذه معنا.. عشان تحلوو الجلسه
                      هديل : اوكي ... يالله فزي الحين وسويه عشان يمدينا نروح
                      حنين : طيب

                      :::
                      :::

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...