رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة
دخلت عليه .. وقفلت الباب وراها كالعاده ..
شوق تطالع الجروح اللي بصدره : بشرر .. عسى الجروح تألمك ... اعطها نظرة كلها حقد
شوق : ههههههههههههه ... الدنيا يوم لك ويوم عليك .. ((جلست قباله ))..
مسكت مكان الجرح بنعومه .. وهو يحاول يبتعد عنها لكن مايقدر .. قربت اكثر منه ..
شوق : لالالا ليش تبعد عني .. انا ماني وحش عشان اخوف ... صح والا انا غلطانه ..
طنشها ولا اعطها بال ... فتحت له اللزقه
فهد : ويش تبين بعد ... كملي انا كلي اذان صاغيه لك
شوق : امممم ابي اعذبك اكثر واكثر ... اخذت شفره حاده ... وفتحت الولاعه عليها .. الى ان صارت حاره ... شك بنيها ... فهم اللي يدور براسها ..
فهد : اي مكان ناويه عليه ؟؟!!
شوق بابتسامة خبث : وجهك ... يالمزيون ..
اول ماقربت من وجهه .. شافت الشلخ اللي بخده ... تجمدت بمكانها .. تذكرت يوم كانت بين يديه .. كانت تحاول تتحرر منه .. كانت تدافع عن نفسها ... والكاسه طايحه جنبها ومكسوره
اخذت قطعه من زجاجها .. وضربته على خده ... طاحت الشفره من يدها ..
تردد صدى صراخها بأذنها ... تذكر صوته وهو يحاول يمسكها .. وهي تصرخ وتبعده عنها
::
::
شوق : اتررررركن ي ...
فهد : انا تمدين يدك علي ... انا اوريك الحين ...
شوق : بعد عني ياحيوان
فهد : انسي .. كان يبوسها على رقبتها .. وهي تبعده عنها لف يده على خصرها وهي تبكي
وتترجاه لكن ماكان يسمع الا هواء نفسه .. وشيطانه .. جلس على الكنبه بعد ماقضى على حياتها ... ضمة رجولها لصدرها ودفنت وجهها بيديها .. كانت تبكي على حياتها اللي ضاعت
بسببه ..
بعدت عنه بسرررعه .. كانها مقروصه
شوق تصرخ عليه وتبكي : اكرررررررهك ... اكررررررهك .. صارت تضربه على صدره وتكرشه باظافيرها ... وتبكي زي المجنونه
فهد : يامجنونه .. بعدي عني ... بعدي .. بعدي .. بعدي
شوق : ياحقير .. ياواطي .. ياسافل ... اكرررهك انت دمرتني .. دمرتني .. ضيعت عمري وحياتي ... وطلعت من الملحق وقفلته ونزلت جري على غرفتها .. منهاره
:::
:::
:::
رغد : الوووو .. جلالي وينك ؟؟
جلالي : انا في وصل شهد عند صديق هيا .. وفي روح الحين محل شوق في قل جيب اغراض
رغد : طيب بسرررعه تعال .. بسررررررررررعه
جلالي : طيب مدام .. انا قريب من بيت .. في كلم انتي
رغد : استناني بالسياره لا تنزل .. ودق لما تقرب باي
جاتها مها ..
مها : رغد .. وين شوق
رغد : مدري بس توي سمعت باب الغرفه ..وين كنتي
مها : كنت اكلم الجوال بالمجلس ..
رغد : اكيد بغرفتها .. روحي لها ..
مها : طيب .. بروح اشوفها
راحت للغرفه ولقت على سريرها وميته من البكا
مها بخوف : شوق حبيبتي .. ليش تبكين ؟؟
شوق : تعبانه .. تعبانه يامها
مها : ويش متعبك ؟؟ .. تكلمي لا تخلي بقلبك ..
شوق : ويش اقول ... ويش اخلي ...
مها : اذكري الله .. وتعالي معي يالله خلينا نسوي العشاء مع بعض
شوق تمسح دموعها : طيب اغسل وجهي والحقك ..
راحت مها للمطبخ ... وغسلت شوق وجهها .. وحاولت تنسى وتضغط على نفسها
طلعت من الغرفه ...واتجهت للمطبخ .. وبطريقها قابلت رغد
شوق : وين رايحه ؟؟
رغد : بروح الصيدليه ... ابي اجيب لي دواء
شوق : ليش ويش يعورك ؟؟
رغد : بطني تألمني بصوره فظيعه .. وصديقتي قالت لي عن دواء صرفته الدكتوره لها عن الالم
شوق : خلاص فهمت .. روحي بس لا تطولي
رغد : ابوي وينه ؟؟
شوق : عمي راح للمزرعه .. بكره يجي ..
رغد : اها .. تيب يالله سيووو
شوق : سيووو
:::
:::
:::
سحر على المسن : ولكموووووووو ليووونه
لينا : يسلموووو
سحر : من متى صرتي تدخلين بذا الوقت
لينا : مسكت معاذووه من اليد اللي توجعه قلت ياتشغل لي المودم يا اعلم ابوي
سحر : ههههههههههههه .. كفووو يامقووويه
لينا : ترى نعجبك ياقمر ... الا وين ريم ؟؟
سحر : شوفيها جنبي قاطها وجهها معي .
لينا : يالبى قلبها .. اموووووواح عليك ريم
ريم: قولي لها احرجتني
سحر : هي يالنصب بس بكتب
سحر : تقولك احرجتيها
لينا : وي وي وي ... البنت ذي اكبر نصابه .. مني مستحيل تنحرج لكن لو سيوووف وي وي
سحر : هههههههههههههههههههههههههه اووص وربي البنت وجهها ولع زي الفحمه
لينا : ههههههههههههه ذكرتيني بنكته ... الله يقلع شيطانك ياشيخه
سحر : واخر العلوم والاخبار ياحلوه
لينا : على اي ساحه تبين ؟؟
سحر : الساحه العربيه والاسلاميه والعالميه
لينا : لا جديد .. غير معاناة الشعب الفلسطيني .. والشعب العراقي ..
سحر : طيب انا طالعه الحين
لينا : وين بدري
سحر : ادخل بعدين ... مها تقول خلص العشاء
لينا : مطرح مايسري يمري يا البي
سحر : بايووو .. بيبي
:::
:::
:::
وقفت قدام الباب .. قبل لا تدق الجرس .. انفتح الباب .. وانطلقت معه ضحكه كلها خبث ولئم
وحقد .. وملامح انسانه مشوهه ..
فاتن شهقت بصدمه : رغد !!!!
رغد مسكتها مع عبايتها : ياكلبه ... وين شهد ؟؟.. ويش سويتي فيها !!!
فاتن تبعدها : شهد خلاص ياقلبي ... دخلت في الوحل
رغد اعطتها كف : انتي شغلك عندي .. قسم بالله لا اربيك .. ودخلت زي المجنونه تدور شهد
فتحت باب غرفه كان شبه مسكر .. اول مادخلت كانت بتجن من المنظر
رغد بصراخ : شهههههههههههههه د !!!
شهد لفت وراها بسرعه : رغد ؟؟!!
رغد جت بكل قوه وسحبتها من حضن فيصل : قومي ... البسي
شهد : رغد لاتفهميني غلط .. احنا
رغد تصرخ عليها : لا تبرري ... انا شفت كل شي بعيوني .. هذا كذاب ... ياغبيه هذا متفق مع الواطيه فاتن .. انا لحقت عليك باخر لحظة
شهد : كذب كل اللي تقوليه كذب .. !!!
رغد اعطتها كف : افهمي ياشهد .. هذول عصابه ... تفهمي يعني ايش عصابه ؟؟
شهد لفت على فيصل : فيصل صح الكلام اللي اسمعه .. ؟؟!!
فيصل سكت ...دخول رغد خرب كل خطته ... خربت عليه فرصته اللي كان ينتظرها بفارغ الصبر
رغد : رد عليها يا سافل .. رد ... والا ماعندك شي تقوله ..
شهد تمسك يده : فيصل .. انت قلت بنتزوج قريب ..
فيصل يسحب يده بقوه : ههههه اتزوجك .. انا اتزوج وحده مثلك صايعه وبايعه نفسها .. ... ولا بعد اختها قبلها كانت اصيع منها وسمعتها بالارض .. وبعد مغتصبه ..
شهد شلتها صدمتها فيه كانت اقوى من اي شي : يعني كنت تكذب علي !!!
فيصل بخبث : ايه اكذب عليك .. وماراح تطلعين من هنا الا وانتي منهانه ... جات فاتن تضحك
فاتن : يالله يارغد انتي وشهد ... وروني ويش بتسوون ... ادخل يا وليد << ترى مو وليد صديق فهد ... هذا واحد ثاني
رغد تبكي : ياواطيه .. ياحقيره .. احنا صديقاتك وتسوين فينا كذا
فاتن : لا ياقلبي .. انتم احسن مني بأيش ... زي ما ضعت انا .. انتم لازم تضيعوني
شهد تصرخ : ياخاين ه
رغد تاخذ عباية شهد بسرعه وتلبسها : احد بس يفكر يقرب قسم بالله يندم
فاتن : لالا ... انسي انك تطلعين من هنا .. ترحمي على عمرك
فيصل يسحب شهد : انتي اكلتي ياحلووووه
شهد تصرخ : اترررررركني ... رغد تجر شهد منه
رغد : ياحيوان .. ياكلب ... اترك اختي .. شدتها بقوه وقدرت تفلت منه
وليد : هههههههههههههه لا تحاولون .. انتم دخلتم هنا ... وانتهت حياتكم
رغد وشهد يبكون .. خافوا منهم ...
شهد : اتركونا نروح بحالنا
رغد : حيووووووانات ...
سمعوا صوت احد جاي واصوات كثيره وصراخ بنات ...
شوق تطالع الجروح اللي بصدره : بشرر .. عسى الجروح تألمك ... اعطها نظرة كلها حقد
شوق : ههههههههههههه ... الدنيا يوم لك ويوم عليك .. ((جلست قباله ))..
مسكت مكان الجرح بنعومه .. وهو يحاول يبتعد عنها لكن مايقدر .. قربت اكثر منه ..
شوق : لالالا ليش تبعد عني .. انا ماني وحش عشان اخوف ... صح والا انا غلطانه ..
طنشها ولا اعطها بال ... فتحت له اللزقه
فهد : ويش تبين بعد ... كملي انا كلي اذان صاغيه لك
شوق : امممم ابي اعذبك اكثر واكثر ... اخذت شفره حاده ... وفتحت الولاعه عليها .. الى ان صارت حاره ... شك بنيها ... فهم اللي يدور براسها ..
فهد : اي مكان ناويه عليه ؟؟!!
شوق بابتسامة خبث : وجهك ... يالمزيون ..
اول ماقربت من وجهه .. شافت الشلخ اللي بخده ... تجمدت بمكانها .. تذكرت يوم كانت بين يديه .. كانت تحاول تتحرر منه .. كانت تدافع عن نفسها ... والكاسه طايحه جنبها ومكسوره
اخذت قطعه من زجاجها .. وضربته على خده ... طاحت الشفره من يدها ..
تردد صدى صراخها بأذنها ... تذكر صوته وهو يحاول يمسكها .. وهي تصرخ وتبعده عنها
::
::
شوق : اتررررركن ي ...
فهد : انا تمدين يدك علي ... انا اوريك الحين ...
شوق : بعد عني ياحيوان
فهد : انسي .. كان يبوسها على رقبتها .. وهي تبعده عنها لف يده على خصرها وهي تبكي
وتترجاه لكن ماكان يسمع الا هواء نفسه .. وشيطانه .. جلس على الكنبه بعد ماقضى على حياتها ... ضمة رجولها لصدرها ودفنت وجهها بيديها .. كانت تبكي على حياتها اللي ضاعت
بسببه ..
بعدت عنه بسرررعه .. كانها مقروصه
شوق تصرخ عليه وتبكي : اكرررررررهك ... اكررررررهك .. صارت تضربه على صدره وتكرشه باظافيرها ... وتبكي زي المجنونه
فهد : يامجنونه .. بعدي عني ... بعدي .. بعدي .. بعدي
شوق : ياحقير .. ياواطي .. ياسافل ... اكرررهك انت دمرتني .. دمرتني .. ضيعت عمري وحياتي ... وطلعت من الملحق وقفلته ونزلت جري على غرفتها .. منهاره
:::
:::
:::
رغد : الوووو .. جلالي وينك ؟؟
جلالي : انا في وصل شهد عند صديق هيا .. وفي روح الحين محل شوق في قل جيب اغراض
رغد : طيب بسرررعه تعال .. بسررررررررررعه
جلالي : طيب مدام .. انا قريب من بيت .. في كلم انتي
رغد : استناني بالسياره لا تنزل .. ودق لما تقرب باي
جاتها مها ..
مها : رغد .. وين شوق
رغد : مدري بس توي سمعت باب الغرفه ..وين كنتي
مها : كنت اكلم الجوال بالمجلس ..
رغد : اكيد بغرفتها .. روحي لها ..
مها : طيب .. بروح اشوفها
راحت للغرفه ولقت على سريرها وميته من البكا
مها بخوف : شوق حبيبتي .. ليش تبكين ؟؟
شوق : تعبانه .. تعبانه يامها
مها : ويش متعبك ؟؟ .. تكلمي لا تخلي بقلبك ..
شوق : ويش اقول ... ويش اخلي ...
مها : اذكري الله .. وتعالي معي يالله خلينا نسوي العشاء مع بعض
شوق تمسح دموعها : طيب اغسل وجهي والحقك ..
راحت مها للمطبخ ... وغسلت شوق وجهها .. وحاولت تنسى وتضغط على نفسها
طلعت من الغرفه ...واتجهت للمطبخ .. وبطريقها قابلت رغد
شوق : وين رايحه ؟؟
رغد : بروح الصيدليه ... ابي اجيب لي دواء
شوق : ليش ويش يعورك ؟؟
رغد : بطني تألمني بصوره فظيعه .. وصديقتي قالت لي عن دواء صرفته الدكتوره لها عن الالم
شوق : خلاص فهمت .. روحي بس لا تطولي
رغد : ابوي وينه ؟؟
شوق : عمي راح للمزرعه .. بكره يجي ..
رغد : اها .. تيب يالله سيووو
شوق : سيووو
:::
:::
:::
سحر على المسن : ولكموووووووو ليووونه
لينا : يسلموووو
سحر : من متى صرتي تدخلين بذا الوقت
لينا : مسكت معاذووه من اليد اللي توجعه قلت ياتشغل لي المودم يا اعلم ابوي
سحر : ههههههههههههه .. كفووو يامقووويه
لينا : ترى نعجبك ياقمر ... الا وين ريم ؟؟
سحر : شوفيها جنبي قاطها وجهها معي .
لينا : يالبى قلبها .. اموووووواح عليك ريم
ريم: قولي لها احرجتني
سحر : هي يالنصب بس بكتب
سحر : تقولك احرجتيها
لينا : وي وي وي ... البنت ذي اكبر نصابه .. مني مستحيل تنحرج لكن لو سيوووف وي وي
سحر : هههههههههههههههههههههههههه اووص وربي البنت وجهها ولع زي الفحمه
لينا : ههههههههههههه ذكرتيني بنكته ... الله يقلع شيطانك ياشيخه
سحر : واخر العلوم والاخبار ياحلوه
لينا : على اي ساحه تبين ؟؟
سحر : الساحه العربيه والاسلاميه والعالميه
لينا : لا جديد .. غير معاناة الشعب الفلسطيني .. والشعب العراقي ..
سحر : طيب انا طالعه الحين
لينا : وين بدري
سحر : ادخل بعدين ... مها تقول خلص العشاء
لينا : مطرح مايسري يمري يا البي
سحر : بايووو .. بيبي
:::
:::
:::
وقفت قدام الباب .. قبل لا تدق الجرس .. انفتح الباب .. وانطلقت معه ضحكه كلها خبث ولئم
وحقد .. وملامح انسانه مشوهه ..
فاتن شهقت بصدمه : رغد !!!!
رغد مسكتها مع عبايتها : ياكلبه ... وين شهد ؟؟.. ويش سويتي فيها !!!
فاتن تبعدها : شهد خلاص ياقلبي ... دخلت في الوحل
رغد اعطتها كف : انتي شغلك عندي .. قسم بالله لا اربيك .. ودخلت زي المجنونه تدور شهد
فتحت باب غرفه كان شبه مسكر .. اول مادخلت كانت بتجن من المنظر
رغد بصراخ : شهههههههههههههه د !!!
شهد لفت وراها بسرعه : رغد ؟؟!!
رغد جت بكل قوه وسحبتها من حضن فيصل : قومي ... البسي
شهد : رغد لاتفهميني غلط .. احنا
رغد تصرخ عليها : لا تبرري ... انا شفت كل شي بعيوني .. هذا كذاب ... ياغبيه هذا متفق مع الواطيه فاتن .. انا لحقت عليك باخر لحظة
شهد : كذب كل اللي تقوليه كذب .. !!!
رغد اعطتها كف : افهمي ياشهد .. هذول عصابه ... تفهمي يعني ايش عصابه ؟؟
شهد لفت على فيصل : فيصل صح الكلام اللي اسمعه .. ؟؟!!
فيصل سكت ...دخول رغد خرب كل خطته ... خربت عليه فرصته اللي كان ينتظرها بفارغ الصبر
رغد : رد عليها يا سافل .. رد ... والا ماعندك شي تقوله ..
شهد تمسك يده : فيصل .. انت قلت بنتزوج قريب ..
فيصل يسحب يده بقوه : ههههه اتزوجك .. انا اتزوج وحده مثلك صايعه وبايعه نفسها .. ... ولا بعد اختها قبلها كانت اصيع منها وسمعتها بالارض .. وبعد مغتصبه ..
شهد شلتها صدمتها فيه كانت اقوى من اي شي : يعني كنت تكذب علي !!!
فيصل بخبث : ايه اكذب عليك .. وماراح تطلعين من هنا الا وانتي منهانه ... جات فاتن تضحك
فاتن : يالله يارغد انتي وشهد ... وروني ويش بتسوون ... ادخل يا وليد << ترى مو وليد صديق فهد ... هذا واحد ثاني
رغد تبكي : ياواطيه .. ياحقيره .. احنا صديقاتك وتسوين فينا كذا
فاتن : لا ياقلبي .. انتم احسن مني بأيش ... زي ما ضعت انا .. انتم لازم تضيعوني
شهد تصرخ : ياخاين ه
رغد تاخذ عباية شهد بسرعه وتلبسها : احد بس يفكر يقرب قسم بالله يندم
فاتن : لالا ... انسي انك تطلعين من هنا .. ترحمي على عمرك
فيصل يسحب شهد : انتي اكلتي ياحلووووه
شهد تصرخ : اترررررركني ... رغد تجر شهد منه
رغد : ياحيوان .. ياكلب ... اترك اختي .. شدتها بقوه وقدرت تفلت منه
وليد : هههههههههههههه لا تحاولون .. انتم دخلتم هنا ... وانتهت حياتكم
رغد وشهد يبكون .. خافوا منهم ...
شهد : اتركونا نروح بحالنا
رغد : حيووووووانات ...
سمعوا صوت احد جاي واصوات كثيره وصراخ بنات ...
تعليق