رواية / تراب الندم ..كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #71
    رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

    في المستشفى
    سحر تحلل ان الي ببطنها ولد او بنت
    تركي"شكلهم مطووليين!
    سحر"شكلهم
    تركي"تتوقعين بنت او ولد؟
    سحر"مادري انت اكثثر تبغى!
    تركي"ولد
    سحر ضاق خلقها"وبنت!
    تركي"والبنت بعد بس ابغى ولد عشان بسمييه دحوووم
    سحر"ولا ابوووي انا
    تركي"لالا ابووي
    سحر"لالالالاع
    تركي"ههههههههههههههههههههههه خلاص لابابي ولا ابووك
    سحر"هههههههههههههههههههههههه
    .............................
    عند كناري الحب
    فيصل$ريما
    فيصل"ريمووو
    ريما"شنووو
    فيصل"اليوووم ابغى ارووح لسينما
    ريما"ايووووووه من زمان مارحنا صح!
    فيصل"سح
    ريما"بسس ابغى طلب!؟
    فيصل"امري تدللي
    ريما بخجل"أحبك
    فيصل ضحك"ههههههههههههههههههههه هاذا اطلب يلا حبيبني وانا ببوووووووووووسك
    ريما تغير وجهها"لالا مو هاذا اطلب
    فيصل"هههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا ببوسك انا
    ريما"فيييييييييييييصصصصصصل
    فيصل"ههههههههههههههههههههه
    ريما تتهرب"ا
    فيصل يقرب لمها"موهاهاهاهاي
    ...........................
    عند المجنونين
    معاذ$شروق
    معاذ مايت ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    شروق واصله معه"معاذ
    معاذ"ولله ان الحشره هاذي تجنن!
    شروق"عععععععع معاذ بسسسسسسك تكفى ملييت!
    معاذ ابتسم"الا ملل شروقتي (شغل اغنية "الدنيا حلوه"<<عشان تتذكر السالفه)
    شروق اول ماسمعتها ضحكت"هههههههههههههههههههههههههههههه
    معاذ"ايووه روقي انا ماحب شروقتي زعلانه
    شروق"طيب طلع شروقتك هاذي
    معاذ"ابششري بسس !
    شروق"ايوووووه
    معاذ"ولا يهمك انتي لو تطلبين عيوني يصيرو فداك
    شروق"ههههههههههه بسسسسك
    معاذ"شنوو فييك ماقلت شيي؟
    شروق"خخخ خلاص ببدل
    معاذ"اجي معك!
    شروق"هاه!
    معاذ"هههههههههههههههههههههههههههههههه عادي
    شروق"اقول لايكثثثثثثثثثثثثثثر
    معاذ"اووكي شوي شووي حبوبتي
    شروق"اووف
    ..........................
    بالمستشفى موجودات_غرام بغرفة العمليات وسحر بسرير ترتاح لان كشفوو وصار ولد_
    ...
    في غرفة سحر
    تركي"اختي بالمستشفى معك
    سحر"الله يسهل عليها
    تركي"اميييين
    سحر"ان شاء الله تجييب ولد مثل أخوه تركي
    فارس"لا مثلي
    فراس"اقوووول مثلي
    تركي"ههههههههههههههههههههههههه
    ام تركي مايته من الخووف جسمها يرتعش"..
    سحر"خالتي شنو فيك ؟
    ام تركي"خايفه!
    سحر"لاتخافين ان شاءالله تصحى بسلالامه
    الكل"امين
    تركي"يمه
    امه"سم
    تركي"سم الله عدوك بسس حبيت اسئل!!
    امه"شنوو؟
    تركي"خبرتو ولييد؟
    سحر قلبها وقف من اسم ولييد وطمست راسها
    ام تركي"ايووه
    تركي"شنو قال؟
    ام تركي"بطرييق
    تركي"اها
    فراس"سحر
    فارس"شنو راح تسميين ولدك ان شاءالله؟
    سحر"هههههههههههه تضحكوون واحد يذكر اسمي وثاني يذكر اسؤال
    تركي"جننونا
    فارس وفراس"ههههههههههههههههههههههههههه
    سحر"ههههههههههههههههههه راح اسمييه امممم ا(وقاطع تفكيره صوت اصتدام سياره قريييييييبه من المستشفى)
    سحر من الخوف قامت"شششنو هاذا؟
    تركي"الله يستر حادث
    سحر قلبها مو مطمن"برووح اشووف(وراحت طيران بدون غطاء ولا شيي)
    تركي"سس سسسسسسسسحححححر(ولحقها هو واهله)
    سحر قلبها مو مرتاح فيييييي شييي
    راحت وطلعت برا المبنى وليتها ماطلعت
    شافت حادث فضييع
    للفت انتباهه
    صورة صورة مركبه ع جسم انسان تحببه!!
    دققت اكثثر
    تدروون ميييييين صار!
    صار
    صار
    ولي د
    ارتعش جسمها
    ودموعها نزلت
    تركي"اه واخيرا للا (ووقف مصدووم)
    سحر بصراخ"ولييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييد(وراحت لم ولييد وضمتتتتتتتته بقوووه )كان شكل وليد يقرف الدم من كل جسمه ووجهه مو باين
    "لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالا حبيييييييييبي لالالالالالالالالالالالالا لييييييييييش يصيييييير معاك كذا ليييييييييييييييش؟<حست رجع لها حبيبها ورجعت سالفة القاعه!>
    الدكتورين طلعو وحاولو يبعدوها بسس ماسكته
    حتى تركي ابعدها وهي تصارخ
    عند الناس الي تسوى والي ماتسوى!
    "وليييييييييييييييييييييييييييييييييييييد لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لاتخذووووووووونه ليييييييييش انتم فرقتونا لييييييييييييش_وشهقاتها واصله للكل _
    انظرو ماذا حصل للبطلا الروايه"وليد"و"سحر" حب ينعم من ايام اطفووله!
    فماذا شعوور كل من هالاثنان لا افترقا؟
    عنا معا ضحكا معا خانا معا دمعة اعينهم معا!
    ............
    ع طول راحو فييه للعنايه المركزه
    والشاب الاخر الي صدم بوليد نقلوووه بعد
    ...
    سحر اغمى عليها
    ودخلوها بالغرفة الراحه
    ...
    تركي ملابسه دم ويبكي
    فارس فراس منصدميين بحياتهم ماشافو حادث!
    امهم تدعي وتبكي..لييه هالمصايب دايم عليهم؟؟ وخاصه بوليد؟
    طلع الدكتور من غرفة غرام
    "اهللين
    تركي"ا مرحبا
    د"ا اخ غرام؟
    تركي"ايووه
    د"الف الف مبرووك ع الولد الجديد يتربى بعزكم بسس وين الوالد والد الطفل!
    تركي صرخ"بسسسسسسسسسك رووووح
    د توتر وراح ومايدري شنو هالسالفه"؟؟
    تركي كان عند باب غرفة سحر
    وام تركي راحت عند ولييد وسحبت تركي عشان لازم يكوون رجال فييه بسس رفض تركي وجلسهم بغرفة سحر
    راح بيدخل ع غرام بسس منوعه
    وراح دخل ع ولييد
    بسس مابشرووه بخبر زييين
    قالو وليد يبغاك ضروري وهو بيين الحياة والمووت
    دخل وليته مادخل
    ارتعش من شكل وليد
    وليد بصوت مو باين"تركي
    تركي جلس"شنو
    وليد مسك يد تركي"تركي لاوصيك ع ولدي
    تركي اغرقو عيونه"شنو
    وليد"وووسحر امانه برقبتك لا اوصييك عليها خلها تنساني وتتعلق فييك خلها تلعن الساعه الي شافتني فيهها
    تركي بحزن"وليد شنو فيك؟
    وليد"بالييز تركي وغرام لاتلمس سححر ولا تجرحها وقل لسحر تسامحني! وغرام خلها تشووف مستقبلها بعدي
    تركي صرخ"وليييييييد
    وليد ابتسم بالم"تركي طلبتك سحر بعيوونك صحيح انك فرقتنا عن بعض وهدمت مستقبلي ومستقبلها بس مسامحك مسامحك(وتلاشا صوته خفيف خفيف حتى اختفاء)
    وصاتي لك من بعدي ........ تموت فيها علشاني

    ابيها تعيش و تحيا بك ........ واظل بالذاكره مفقود
    بعد مرور الوقت..
    بلعزاء
    ...
    الرجال يصلون عليه ويبكوون ويدعون له
    ..
    عند الحريم
    سحر دموعها نهر جامد تبكي بسس بدوون صووت
    غرام جالسه جنبها وتبكي وقالت بخفيف"سحر سامحيني
    سحر "..
    غرام"ولله اني نادمه كثثر تراب لاني فرقتكم سامحيني
    سحر بحزن"مو وقته!
    غرام"الا وقته وليد يحبك يووم كنا نحتفل لاني حامل يوم يطيح كان بسس يذكر اسممك
    سحر انصدمت"..
    غرام"لاتنصدميين كان بسس يذكر اسمك عندي لهدرجه اني يووم كنت حامل قال لو كانت بنت سميها سحر
    سحر دمعت عيونها وضمت غرام وبكت
    غرام ماتت صياح وضمتها اكثثر
    ريما شروق"؟؟
    ريما ضايق خلقها اخوها الوحيد حبيبها مات بسس شنو تسووي قدر الله
    وريم مايته صياح متعلقه بوليد وفجائه مات
    وامهم ميتتتته صياح لدرجه يوم عرفت اغمى عليها
    والاب منصدم ماله غيير هالولد!
    ...............
    ................
    ..........
    وبعد مرور 4اشهر واسبوع علا الازمه
    سحر 24 بالغرفه تبكي وماطلعت الا بعد اسبوووووووعيييين ويووم ولدت..** كانت حالتها تحزنن مرره
    ريما فيصل كان يفهمها قدر الله
    غرام انتهت عدته بسس مره ضايق خلقها بسس يوم خلصت عدتها ملك عادل عليها<<اهله قالو له عشان ماتحزن مره
    وزواجها بيكون بعد السبوع وتزوجت وحبها عادل
    ورغدا صارت بنتها عمرها سنه وفرحانه مره
    وشوق ولدها صار عمره 7 اشهر
    وسحر" سمته وليد (لزمت ع تركي) ومتعلقه مع ولدها مرره وعمره 3 اشهر(طبعا مستوى اهلها تحسسن ولله الحمد)
    غرام"سمت ولدها محمد وعمره 3 اشهر ونص(علا وصيت وليد)
    وريم راحت لثاني ثانوي وريما انجحت بتقدير"جيد جدا "(تخصصه رياضيات)
    وشروق(جيد جدا)(فيزياء) واشواق نجت وراحت لثالث ثانوي وخوله لأول جامعه
    وسحر ماكملت الدراسه هي وميعاد"
    ميعاد"حامل بشهر ال6
    وريما بشهر الاول
    وشروق الثاني
    وغرام"مقبوول" (اقتصاد)(لان ماعندها وقت تدرس زين انها نجحت)طبعا كل البنات راحو لثاني جامعه بغض البصر عن ميعاد وسحر
    ......
    وفي يوووم من الايام
    الكل اجتمع بالاستراحه
    الا سحر وميعاد وخوله واشواق وريم (بالمووول)
    ..........
    ريما"اييووووووه كذا
    غرام"لالا احلا كذا
    ريما"مادري بسس سحر تحب كذا اذكر مره قالت لي
    غرام كانت ضامه وليد(ولد سحر)"اووكي دامها تحب كذا
    ريما"ههههههههههه
    عدلو الغرفه وزينو الجسات والبوفيه والأكل وترتات والاضواء واللاغاني والخ
    ....
    بالسيارة السواق
    ميعاد"تصدقوون لاجبت بنيه بسميها سحر
    سحر"مشكله لاصار عندك ناس معجبيين
    ريم وخوله واشواق"هههههههههههههههههههههههههههههه
    ميعاد"واثقه لا بسميها سحر عشان (غمزت لسحر)تكون حبيبت ولدك
    سحر استحت
    البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سحر"ايووه صح!
    ميعاد"ولله مو علا كيفي بسس بقول لحبيبي
    خوله"كششخه صار حبيبك _ورفعت حاجبها_
    ميعاد بخجل"ايوووه
    ريم"ههههههههههههههههههههههههههه وانا بعد صرت احب
    الكل"احلللللللللللللفيييييييي
    ريم"هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بسم الله عليي
    سحر"مالت
    خوله"بزر ماتعرف شنو هالحب!
    ريم"فرحانه انها بلجامعه
    خوله"اكيييد فرحانه
    سحر"بنات
    البنات"شنوو
    سحر"تصدقووووووون بكمل الدراسه ترووكي وافق
    خوله"ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييس تصيرن بصففففي طيب اي قسم
    سحر بفخر"طب
    خوله"مشكله زوجه طبيب وهي طبيبه
    سحر"لا اكذب رياضيات مع ريمووووو
    خوله"وانا بعد
    سحر"جد!
    خوله"ايوووووووووه
    سحر"كم نسبتك؟
    خوله"اممممم 96:)
    سحر"ايووه اجل تقبليين
    خوله"اكيييد
    ريم"بالانجال مو شطاره جايبتها
    خوله"اهم شيي وبعديييين انتي بالانجال انتي وشرووق!!
    ريم"ايووه عارفه بس مافتخرت
    اشواق"انا اشواق وبعدين لاتاكليني
    خوله"لا يكثثثثثثثثثثر
    اشواق"ايووه ميعاد كملي سالفتك
    سحر"هههههههههههههههههههههههههههههههه
    ميعاد"انا شكلي بكمله!
    سحر"احسن
    ميعاد"بحاول
    سحر"ان شاء الله تقبليين
    ميعاد"ان شاءلله
    خوله"هييه انتي وياه تعالو نزلو وصلنا للأستراحه
    سحر"اول مره تاخذون استراحه
    ميعاد"نووووو ثاني مره
    سحر بنحراج"ايي ووو ه صح
    ميعاد"ههههههههههههههههههههههههههههه
    خوله وريم واشواق وقفو عن الباب
    سحر"بعدو البنت حامل!
    ميعاد"احم انتي دخلي اوول
    خوله مكست يد سحر اليمين وريم مسكت يدها اليسار واشواق وحطت يدينها ع عيوون سحر وميعاد تمشي سحر
    سحر"يماما شنوو فيكم!
    البنات"هههههههههههههههههههههههههههههه
    سحر"ولله ماسامحكم لا سويتو شيي شيين!
    خوله"نيتك شيينه!
    سحر"من الي اشوووفه منكم
    ميعاد"صادقه
    سحر"انتي اولهم
    البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    ميعاد"عادي
    ريم"بنات فتحووووو الباب
    غرام فتحت باب الغرفه وابتسمت"اتركوها
    البنات تركو سحر وصارو قدامها
    سحر فتحت عيونها وانصدمت"ششنو هاذا
    الكل"كل عام وانتي بالف خييييييييييييييييييييييييييير
    سحر ابتسمت"علا شنوو!
    غرام سحبتها"علا يوم ميلادك
    سحر ضحكت من الفرحه"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    غرام"ههههههههههههههههههههه شوفي وليد
    سحر ضحكت يووم شافته"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريما"هييييييييييييييي خيوو مسووين فييه كذا يخرب بيتكم!
    سحر ضاق خلقها تذكرت حبيبها الي عرفو بالاخر هو الي دافع لعملية سحر وعشان كذا متعلقه بوليد وزود ان ولييد الي هو ولدها نسخه مصغره من وليد وملابسينه ثوب ابيض مع شماغ (شماغ وليد) كان تووحفه وجنبه بنت رغدا
    الكل صورهم ضحك عليهم وعائلة ابو ولييد (الله يرحم ولدهم) متعلقيين بولييد مرره لان شبييه ولدهم لدرجه يتصلون عليها اي وقت جيبيه !
    سحر"غرام
    غرام ببرائه التفتت"شنو
    سحر رمت عليها بلونة مويه
    سحر"أأأأأأح
    ريما"سححححححححححححححر
    سحر"هاه<<طراخ
    ريما"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وقضوها لعب وستهبال
    وسحر كل مانضرت وليد (ولدها)كأنها تناضر وليد يبتسم لها

    .........

    مرت السنين
    وانجبت غرام بنت من عادل وسمتها سحر وعمرها 2 سنه وولدها حموودي صار عمره 4سنين والحين حامل وبشهر الاول
    وسحر انجبت بنت وسمتها"رغد وعمرها 1سنه وولدها وليد بيدخل 4 سنين
    ريما انجبت ولدين وسمتهم"ريان وعمره 2ونص وبسام عمره 6 اشهر
    شروق انجبت بنت مجنونه مثل ابوها وولد هادي"البنت عمرها 3 سنين واسمها غاده وولدها منذر وبيدخل 1 سنه
    ميعاد بس بنت وحده"وسمتها رنا عمرها 3سنين
    ورغدا صار عندها 3 اطفال "اكبرهم لين وعمرها 5 ونص وفهد عمره 3 سنين ومشعل عمره 9 اشهر
    وشوق عندها 2 و3 بطرريق"نواف عمره 4ونص ورويده عمرها 2ستين
    وريوف زوجت ماجد عندها 2بنتين"ملاذ عمرها 3 سنين وريا عمرها سنه
    ..............
    مجتمعين بالشاليه

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #72
      رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

      مجتمعين بالشاليه
      وصراخ البزران ولعبهم
      سحر قامت بترووح تجيب ماء
      مرت ع الطبخ وناضرت ولدها وليد يلعب مع سحر بنت غرام وملاذ بنت ريوف ابتسمت "يارب تتزوجون لاكبرتم
      غرام"امييييييييين
      سحر"بسم الله
      غرام"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      سحر"من ويين طلعتي؟
      غرام"من الباب ..
      سحر بستهزاء"من جد؟؟
      غرام"ههههههههههههههههههههههههههه
      سحر"مجنونه
      غرام"طالعه عليك
      سحر"مالت
      غرام"عليك
      سحر بستهبال"انا ابغى اعرف وشلون محد فرق بين بدير وميعادووه؟؟
      غرام بضحك"اي ولله
      ميعاد"هاه
      سحر"مو انا غرام
      غرام"كذابه ريما
      ريما ببرئه تمشي مع شروق والبنات"شنوو
      ميعاد شرارات:
      ريما"يمممممممممه ولله مو انا
      وصراخ بينهم
      ...............
      قضوها وناسه وفرح وهبال
      شالو الحقد والكرهه والعداوه بينهم
      في احد يتمنى ان يكوون ذوللي فيييه!!
      لا طبعا مافيه!
      ماحد يتمنى تكوون هالانطبعات بعايلته
      ويتمنى الطيب بالعائله كلها
      رجعو الصحاب واحباب مثل اوول
      رجعو الي يقلون عنها ايام اطفووله
      وبدائت روايتنا ب سحر gوليد
      ......بريماg فيصل
      ......بشروقg معاذ
      ......بغرام gوليد التي دمرت حياته
      .....بميعاد g غلطاتها القوييه
      .....تركي وخبثه مع تعامله للبنات وسبب مشككال سحر!
      وكل ابطال قصتنا
      واتمنى ان لا احد يحمل الحقد علا احد فلا يعرف متى يمووت!!
      وانتهت مع بطل روايتنا

      انتهت روايتنا...~تراب الندم!!

      عاشت روايتنا قصة {حب}مضحكه~رومانسيه~مؤلمه~حزينه
      ~فراق
      عاشت روايتنا قصة{موت}حبيب في القلب
      عاشت روايتنا لقطة من{المواقف الظريفه}مواقف محرجه ~
      مضحكه
      ماتت قلوبنا من ظلم غيرنا.. عشنا برائة الزمان لكي يائتي شخص يحطم برئتنا

      هاكذا الدنيا نعيشها تحمل ..الحقد "الكره"الحب"الوفاء"الحزن"الخيانه" ..~

      هذه هى الحياه كلها مليئه
      بالغدر والخيانه
      من اقرب الناس اليك

      ....

      تعليق

      google Ad Widget

      تقليص
      يعمل...