رواية / تراب الندم ..كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #61
    رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

    البإأارت"الواحد والاربعين (2)"

    شروق"مو صوت الشباب؟
    معاذ"الا
    شروق"حن(معاذ وضع ايده ع فمها)
    معاذ"بسسك المكان مليان شباب
    شروق خافت"..
    معاذ قرب شروق لمه صارت في حضنه من كثر مايقربها
    شروق"شنو فيه
    معاذ ناضر ظلال رجال "اششش

    جاء الرجال عنده

    الرجال"انتم هنا؟؟
    معاذ بحده"من؟
    "غبي..!!(وقرب)
    معاذ تورط وابعد عن شروق"خرعتني ..!!
    عادل"هههههههههههههههههههه
    شروق ضمت عادل وبكت
    عادل"شنو فيك يانونو؟؟
    معاذ"وينكم طولتو..!
    عادل"اتصلنا ع جوالك بس ياخ ماترد..‍!
    معاذ"مافي ابراج..!
    عادل"اخ بس..
    شروق بعدت عن عادل"عادل
    عادل"هلا
    شروق"ا معاذ مايقدر يتحرك
    عادل التفت ع جهت معاذ
    معاذ تغير لون وجهه"هاه ..لالا اقدر ولو ماتصدق خلنا نتسابق!؟
    عادل"ههههههههههههههههههههه لاصدقت..
    شروق بهدوء"لاتصدقه
    عادل"عارف هههههههههههه
    شروق"عادل عطني شماغك عشان بتلثم
    عادل"بسياره والسياره قريبه..وماشالله معاذ مل من خشتك!؟
    شروق"هههههههههههههه شنو اسووي..!يلا خلنا نروح..
    عادل"يلا معاذ ننتظرك!!(وابتسم بخبث)
    معاذ ماقدر يقووم "هي.. هيييييييه ....هيييييييييييييييييييه!
    شروق"هههههههههههههههههه
    عادل بخبث"شنو؟
    معاذ ابتسم بتوتر"ا ممكن تساعدني!!؟
    عادل ناضر شروق وابتسم"مو انت تقدر تتحرك يلا ورنا شطارتك؟! <~ورفع حاجبه..^^
    معاذ"لالا ماقدر..!
    عادل"ههههههههه اوكي..
    وراح ساعده حتى ركبوو في السياره..
    ......................
    في اطاليا..
    في صباح جميل مع زغارد العصافير وجو جميل

    ميعاد قامت من نومها وتوجهت للحمام(اعزكم الله)
    دخلت هي تثاوب ناضرت بدر مسترخي ع الاريكه ويقراء مجله
    ميعاد ضاق صدرها تذكرت سالفة امس وهي بتدخل للحمام_اعزكم الله_
    بدر بحده"ميعاد
    ميعاد "...
    بدر بصراخ"ميعاد
    ميعاد وعيونها اغرقو والتفتت عليه"خييييير؟؟
    بدر راحمها قام وتجهه لميعاد"اذا خلصتي ابغاك داخل غرفتي..!!
    ميعاد استغربت وبهدوء"اووكي..
    بدر راح لغرفته وضايق صدره
    استرخا ع سريره
    راح مع افكاره
    "اه من هالميعاد بريئئئئه مرره بس وجهه خبيث من ورا هالبرائه الي يشوفها يقوول انا ظالمها
    طيب ليييش ماسامحها دام الله يسامح ويغفر ليش انا ماسمحها؟؟ الكل غلط وهي اغلطت بسس غلطتها كبييره.. الله ياخذها
    "
    دخلت ميعاد ولابسه الروب(اخذت لها شور)ولافه المنشفه عليها
    "شنو بغيت؟
    قاطعت تفكير بدر قام من السرير"ا دخلي وقفلي الباب
    ميعاد فتحت عيونها للأخر"ششنو؟؟
    بدر"بزر(وقام)..بعدي
    ميعاد"لاتقفله..!
    بدر ويقلدها"اوكي مو مقفله
    ميعاد بقلبها"اكره ك
    بدر قريب منها مره مافي الا خطوه تفرق بينهم"تفضلي
    ميعاد"ششنو تبغى؟
    بدر"باكلك شنو يعني..!!
    ميعاد خافت"ا طيب (وجلست بطرف سريره)
    بدر عطاها موبايله"اخذي..
    ميعاد استغربت"ششنو؟
    بدر التفت للجهه الثانيه"ابووك مكلمني وحالف انه يسمع صووت دلوعته..!
    ميعاد فرحت مو مصدقه"واو(وقبل لاتاخذه)
    بدر"لحظه..!
    ميعاد تلاشت ابتسامته"شنو؟
    بدر"هنا تكلمينه يعني عندي واي كلام يطلع بموتك مثلا انا مليت ومادري اييش؟ فاهممه؟
    ميعاد بحزن"اوكي
    بدر"لاتطوولين
    ميعاد"ان شالله..
    ..
    "الو
    ميعاد اعيونها اغرقو"يببه..
    ابوها بحزن"ميعاد حبيبتي شخبارك؟
    ميعاد وهي مايته صياح"مو بخيير دامي مو معك(بدر كان يتأملها برحمه!)
    ابوها"وينك طولتي لاحس لاخبر؟ عسى ماشر حبيتي؟
    ميعاد"لو بيدي كان كنت عندكم طوول الوقت..!
    ابوها بتئنيب ضمير"وشلون بدر معك ؟ان شالله طيب ويعاملك زيين..!
    ميعاد ناضرت بدر وعيونها شرار تكرهه"ا
    بدر ناضرها وهددها بنضراته"..
    ميعاد"لا الحمد لله طييب
    ايوها "الحمدلله.. وشلون اطاليا؟
    ميعاد"بابا خلك من اطاليا خبرني عنك..؟ عن مامي ايوه مام وينها؟ ابغى اسمع صوتها ابغى اسمع صوت معاذ..!
    ابوها بحزن"تبغين امك
    ميعاد"ايووه بابا.. الله يخلييك مشتاقتله مرررررره..!
    ابوها"اووكي..
    بدر"ماخلصتي..؟
    ميعاد بهدوء"لا
    بدر"اهه(قريب عند ميعاد مرره عشان يسمع شنو يقولن اهلها!)
    ابوها"ا
    ميعاد"ايوه وينها؟
    ابوها بحزن"ا اممم
    ميعاد بخوف"شششنو؟
    ابوها بتوتر"امممك ماتبغى تكلمك..!!!
    ميعاد الموبايل طاح منها!! انصدمت كأن كهرب كهربها ..امها ماتبغى تكلمها؟ودموعها نهر
    بدر خاف علا ميعاد!واخذ الموبايل"الو!!(ميعاد مايته من صياح)
    ابوها"هلا ولدي..!
    بدر بحزن"عمي ولله اسف..!!
    ابوها بضيقة صدر"لا ياولدي ماتلام بس ماوصيك انتبه لها هاذي دلوعتنا..!
    بدر ابتسم بالم"ان شالله
    ابوها بحزن"فمان الله
    بدر"مع السلامه..ميعاد
    ميعاد"...
    بدر رحمها ومشاعره ماقدرت تقاوم

    وو
    وضمها
    بدر يضمها؟؟
    رحمها عورت قلبه ..يكفي عذبها بمى فيه الكفايه!
    "ميعاد يكفي.. دمووعك خلصت!!
    ميعاد ضمته اكثر"بدر انا لييش كذا ..!امي ماتبغى تكلمني؟ (وماتت صياح)
    بدر"ممكن مشغوله!!
    ميعاد بقلبها"ماعرفت انك قد اييش طييب "..
    بدر ابتسم "شرايك نطلع نتمشى نضيع وقتنا ..ملييت!؟
    ميعاد رفعت راسها وجهه قبال وجهه وابتسمت ببرائه"جد!
    بدر ابتسم "جد!
    ميعاد ابتسمت"امم طيب كم الساعه؟
    بدر"امممممم تقريبا5العصر
    ميعاد ببتسامه"أها ...اوكي بروح ابدل ملابسي..!
    بدر"اووكي استناك..
    ميعاد ماصدقت وراحت للغرفه تبدل ملابسها
    ويوم دخلت"اه منك يابدر اموووت فييك_مزاجيه_ (وتغير لون وجهها للون احمر)"ياه ضماني واي مو مصدقه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر سمع ضحكتها وابتسم"...
    عند الشاليه...
    ام معاذ طاير عقلها ولدها فيه شييي وابو معاذ عقله مع بنته الوحيده
    امه"معاذ هاه الحين يعورك؟
    معاذ"يمه الله يهداك مافيني شيي..
    امه"شنو مافيك يلا قووم روح للمستشفى
    معاذ"يالله اللهم طولك يارووح يمممممه قسم مافينبي شيي!!
    امه"حلفت انك تروح للمستشفى!!
    معاذ"يب(استغرب شنو فيه حزيين!!وسكت..)
    امه"فيصل
    فيصل ابتسم"سمي
    ام معاذ"الله يجزاك خيير ممكن توصل معاذ للمستشفى!وراح اجي معك لان زوجي رفض؟
    معاذ"يمممممممه
    فيصل"هههههههههههههههه اووكي يلا انا في السياره
    معاذ"لالا(فيصل ساعد معاذ حتى ركب السياره)
    ابو معاذ"وين ؟
    ام معاذ"بدري..!!
    ابو معاذ"وين رايحه؟
    ام معاذ"للمستشفى
    ابو معاذ"بترجعين للشاليه؟
    ام معاذ"لا مو راجعه
    ابو معاذ"اوكي انا راجع للبيت..
    ام معاذ"اوكي _وراحت_
    ابو معاذ"فيصل
    فيصل"سم
    ابو معاذ"سم الله عدوك ..وانا ابووك انا بطريقي برووح للمستشفى !
    فيصل"يعني اساعد معاذ يروح معك؟
    ابو معاذ"الله يعافيك
    فيصل"لييه تعب نفسسك؟
    ابو معاذ"لاتعب ولا شيي..
    فيصل"اووكي ..ع راحتك..
    ............
    عند البنات
    ريما"ملل!
    شروق"ازعجتينا
    ريما ابتسمت بخبث واخذت طين ورمته ع شروق"هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شروق"وووووووووووووجع
    البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سحر دخلت عليهم"بنات
    غرام"اوفيه قاطعتي ضحكنا..
    شروق"سمي!
    ريما"هلا وغلا
    خوله"انورت واسفرت..
    ريم"يامرحبا يامرحبا
    اشواق"حياج الله
    البنات "هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سحر"ابغاكم في موضووع ولا خلاص راح نلعب لعببه تجنن!
    البنات"واو واخيرا سيذهب الطفش
    سحر"هههههههههههههههه
    ريما"وين ؟
    سحر"روحو للمسبح!
    ريما"ياه صح شنو رايكم نسبح؟
    سحر"انتي روحي وانا بقولكم شنو ابيكم فييه؟!
    ريم اغبار وراها
    اشواق"هيييييه صبري..!
    خوله طارت طيران تلاحق ريم
    والبنات لاحقوها
    سحر ابتسمت وكانت بتطلع شافت غرام بلحالها مع انها تكرها بس حرام تتركها بالحالها"غرام
    غرام عيونها غرقانه"خير؟
    سحر ابتسمت"تعالي معنا!
    غرام"لا مابغا(وطلعت)
    سحر بحزن"مادري شنو فيها؟؟!
    .......................
    عند الشباب
    وليد مو معاهم فكره مع سحر
    فيصل"وليد وليييد..!
    وليد"ههلا..؟
    فيصل"هه الله يهداك شنو فيك؟
    وليد قام"لامافيني شي ..بروح اشم هوا
    فيصل بحزن"خذ راحتك!
    ماجد"اجي معاك..
    وليد"لالا مايحتاج ابغى اجلس بالحالي
    ماجد"اووكي
    تركي"فيصل
    فيصل"هلا
    تركي"ماعندك نيه تخطب؟
    فيصل"اممم لا
    تركي"لييش؟
    فيصل بخبث"عطني مهر
    تركي تورط"هاه
    الشباب"هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تركي"اه بسس
    ماجد"ومتى ناوي تتزوج؟
    تركي"ايوه صح اليوم شنو يومه؟
    ماجد"الحمدلله والشكر لله ..ماتعرف اليوم شنو يومه؟
    تركي"ههههههههههه لا
    فيصل"الاربعاء
    تركي"ايووه صح!
    فيصل"ايوه حددت مع سحر؟
    تركي"ايوووه
    (تذكر يوم يقولها)
    اهلين سحووره؟
    سحر وعيونها بالارض"هلا
    تركي جلس جنبها"فديت هالصووت
    سحر"تركي شنو بغيت؟
    تركي"ياحلاة اسمي ع السانك..!
    سحر بعصبيه"تركي
    تركي"ا اووكي انتي شنوو فييك؟
    سحر وعيونها غارقه".....
    تركي قام ومسك كتوف سحر
    سحر اعضامها تكسرت"انتت شششننوو ففيييك؟؟
    تركي بعصبيه"انتي تحبين وليد صح؟ وليد مايحبك لو كان يحبك كان تقدم لك.. مافكر فيك!؟
    سحر نزلت دموعها"انت اخذتني قبل لا ياخذني..!!
    تركي عطاها كف"انتي جد حقيره الولد مايبغاك سئلته قبل لاياخذ غرام وقال لي بلسانه.. صدقي يابنت الناس انتي لي انا وبس
    سحر منصدمه ودموعها نهر "...(معقوله وليد يقول كذا)(وصرخت)"كذاب وليييد يحبني
    تركي عصصب وضربها"من قال اقولك قالي بلسانه مايحبببك لاتحبين احد مايحبك (وابتسم وبحنيه) انا احبك
    سحر"...
    تركي"لييش ماتردين؟
    سحر"......
    تركي مسك اعصابه"انا كنت بقولك متى تبغين زواجنا وخلاص انا حددت زواجنا الخمييس
    سحر"...
    .........}
    تركي"فيصل
    فيصل"هلا
    تركي"ابغاك في موضوع!
    فيصل استغرب"ا اوكي
    ...........................
    عند البنات
    ريما مايته ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
    شروق معصبه"مافي شي يضحك!!
    خوله"اه بطني يعورني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شروق عصبت"بسسسسسكم
    سحر"هههههههههههههههههههههه ششروق خخلاص عادي هههههههههههههههههههههههه
    خوله"تلاقون معاذ يحبحب شماغها ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريم"يقول اه هاذا شماغ حبيبتي ههههههههههههههههههههههههههههه
    شروق"اشرهه مو عليكم اشرهه علي انا..انا الي قلت السالفه
    البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    شروق"اووه صح ريما(بخبث)تذكرين سالفة فيصل
    ريما "واو احبه احبه
    خوله"وووجع كلكم الا انا اهئ!
    ريما"شنو فيك انتي؟
    خوله ببرائه"من زمان ماشفته
    سحر"من؟
    ريم"فوفو
    خوله"لامو فوفو يووووووسف
    البنات"هههههههههههههههههههههههههههه
    ريما"لا الحب للكبار
    شروق"لا حبيبتي الحين الحب للكبير والصغير
    خوله"هييه انا بثالث ثانوي بس سنه فرق..!!
    ريما"اهم شيي مبزرة الثانوي..!
    خوله"لا ولله!!
    ريما"اي ولله
    سحر"بنات
    ريم"هاه
    سحر ابتسمت"شرايكم نسبح؟
    ريما"واي وناسه
    خوله"يلا
    سحر"معكم غيار؟
    ريما"ريم معك غيار؟
    ريم"ايووه
    ريما"خلاص انا معاي
    شروق"وانا معاي غيارات
    سحر"هههههههههههههههههههه
    ريم"كلنا
    سحر مسويه نفسها حزينه"الا انا
    ريما"عادي اخذي لبس من ملابسي
    اشواق"انا معاي غيارين تبغين؟
    سحر"ايووه
    اشواق"اووكي
    شروق"يلا وحده تتبرع تروح تجيب الشنط مو وحده ثنتين!
    سحر"انا
    اشواق"وانا
    البنات"يلا بسرعه
    اشواق"مو خدامين!
    سحر مسكت اشواق وطلعو
    اشواق"اقول سحر
    سحر"هلا
    اشواق"مو خطر عليك
    سحر بحزن"لا ان شالله
    اشواق ابتسمت"....
    اشواق"اووكي اخذي الشنطه هاذي
    سحر"اووكي
    .........................
    عند بدر وميعاد
    بدر"شنو تبغين؟
    ميعاد فرحانه مو مصدقه"ابغى اول نروح للمجمعات وبعدها لسينما وبعدها للمطعم
    بدر"اووف تبغين كل هاذا
    ميعاد"هههههههههههههه ايوه
    بدر"اووكي اي مجمع
    ميعاد" عادي اي مجمع
    بدر تذكر سالفة المجمع"ا لا..مو رايح!
    ميعاد"ليش؟
    بدر بصراخ"قلت مو رايح يعني مو رايح
    ميعاد خافت "ا اوكي..وبقلبها"هالانسان مزاجي مره يعصب ومره لأ"
    بدر"بروح لسينما!
    ميعاد"اوكي ع راحتك
    بدر"تبغين كوفي؟
    ميعاد"ايووه
    بدر"اوكي ..
    ميعاد "راح نمشي برجولنا؟
    بدر"ايووه
    ميعاد"لا برد
    بدر التفت عليها"تدرين ليش برد؟ لان مالبستي شي..
    ميعاد"مالبست؟ كل ملابسي لابستهم
    بدر مسك ايدها"مادري عنك..
    ميعاد زاد نبض قلبها يوم مسك يدها"...
    بدر"راح نقطع الطريق تمسكي فيني
    ميعاد بقلبه"ياه فدييتك"ا ان شالله
    بدر قطع الطريق وماسك ميعاد
    "اوووه الطريق زحمممه
    ميعاد"مره
    بدر التفت علا معياد"شرايك بالمتجر هاذا؟
    ميعاد"واو يجنن
    بدر"نروح ندخله؟
    ميعاد ابتسمت"ايووه(ميعاد مالبست غطاء لافه شعرها +بدر يبغى يخليها تتغطى كليا بس اخته ريوف حتى شعرها ماتلفه عشان كذا معطيها راحتها)
    بدر ابتسم"اووكي
    .....................
    عند البنات
    خوله"واي راح اسببح
    ريم"لا ياأنانيه استني
    سحر"لحظه بعد من واحد الا عشره كلنا سوا
    البنات"اوووووووووكي
    سحر"1
    ريما"2
    شروق"لحظه


    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #62
      رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

      ريما"شنوو؟
      شروق"ملابسي ؟
      اشواق"شنو فيها؟
      شروق"اععععععع انتي وسحر ماجبتو لبسسي جبتو لبس جوري
      البنات"ههههههههههههههههههههههه
      سحر"اووكي الحين نروح نجيبها يلا اشوو
      اشواق"تيب
      سحر"اه تخيل شكلها بلبس جوري
      اشواق"ههههههههههههههههههههههههه
      سحر"وينها شنطتها؟
      اشواق"لحظه بروح للحمام(اعزكم الله)ثواني بسس
      سحر"اوكي انتضرك(وراحت جلست ع الكرسي)
      ..
      دخل وليد وحامل هموم الدنيا معاه
      ناضر سحر مبتسمه بالم وتداعب بلوزتها
      تلفت يمين يسار
      ماحد فيه
      راح لسحر بتوتر
      "ا سسحر
      سحر من الخوف قامت"ا
      وليد ابتسم"شنو فيك؟
      سحر راحت تدخل بالغرفه بس مسكها وليد
      "سحر انتي صدق ماتحبيني؟
      سحر دمعت عيونها "..
      وليد مسك سحر مع كتوفها ودمعت عيونه"سسحر ردي
      سحر دمعو عيونها "..
      وليد"سحر
      سحر"بعد..
      وليد"مراح ابعد حتى تتكلمين..!
      سحر بهستريه"وليد الحين لاشافنا احد شنوو راح يقوولون؟ هاه ؟ انا(طمست راسها)_وبهدوء_ انا مخطووبه _بحده_خلاص زواجي الخميس!!
      وليد بصراخ"طيب جاوبي!!
      سحر بعدت عنه وبكره"ايوه اكرهك ماحببك(ونهارت دموعها)
      وليد تجمد "...
      اشواق"س(وانصدمت)..
      وليد انهارت دموعه"هاذي اخرتك ياسحر مو انتي واعدتيني؟
      سحر بصراخ"كذاب انت من اخلف الوعد انت قبلت بخيانه اكرهك ياوليد اكرهك
      اشواق رحمت اشكالهم ..وضاق خلقها وموقفهم غلطxغلط"..
      وليد عصب والتجهه للباب بس انصدم يوم شاف اشوواق دموعها بخدها وايدها بفمها"ا
      سحر ناضرت اشواق وراحت ضمتها وبكت
      وليد بحزن ناضر سحر وطلع من الشاليه متوجهه للبحر
      اشواق"سحر
      سحر"اشواق انا ماحبه ماحبه..!!
      البنات نزلو" شنو فيه؟
      شروق"سحر..!!
      سحر بصوت خفيف لاشواق"اشواق سر بيني وبينك..
      اشواق ابتسمت"اوكي
      ريما"شنو فيكم؟
      سحر" مافي شي (وراحت دخلت بلغرفه)
      شروق"اشواق..!!
      اشواق طمست راسها بحزن وراحت مع سحر
      ريما ناضرت شروق"؟؟
      شروق رفعت كتوفها"..
      خوله"لاتخافوون تلاقونها تذكرت شيي..!!
      الكل التفت عليها وعصصب
      خوله توهقت"ههههههههههههه
      ام ماجد"خوله
      خوله بخوف"سمي
      ام ماجد"يلا صليتي الفجر؟
      البنات"الفجر
      ام ماجد"الله يخلف بس..خوله يلا صلي وتعالي بسياره
      خوله"راح نرووح؟
      ام ماجد"ايوه
      ..................................
      عند وليد
      كان جالس ع البحر وحزيين
      يبغى يمووت ولا يحصل الي حصل له
      ناضر البحر ورجعت ذكريات الطفووله
      وليتها ماراحت
      بكى بس مراح تنفع الدموووع
      ناضر حرمه ورجال يتغازلون شكلهم احباب
      وابتسم
      ضاق صدره يووم تذكر صراخ سحر
      وزواجها تقول بكل فخر"زواجي الخمييس..!!

      جلست بضيقتي وحدي افكر في بداياتي
      على شاطى البحر جالس وكان اليوم بغروبه

      على الشاطى جلست احسب جروحي وكل خساراتي
      وكان الوقت حزتها مطر وقلوب...مرعوبه

      وكانت طفله اصغيره بجنبي تقرا حسراتي
      كأن الضيقه في وجهى وهي بالروح مكتوبه
      البنات يناضرون ريما شكلها يضحك"؟؟؟
      ريما"الله ع الرومانسيه
      البنات ناضرو جوري ومروان يبسوون بعض ويودعون بعض
      البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
      مروان"خير؟
      ريما حبت تقهرهم"جوري
      جوري"خيييييير؟؟
      ريما"مو انا قايله لك راح تكونين خطيبة وليد؟
      جوري ابتسمت بخبث"لا مو انا بكوون.._ببرائه_ وليد قالي انا ابغى سحر كنا مثلكم انا ومروان هههههههههههههاي
      البنات"!!!
      مروان"ايووه وانا سئلته قلت متى تتزوجون؟ قال لاكتب علينا مادري شنو يقصد..انا وجوري راح نتزوج لاصرنا كبارين!!
      سحر كانت تسمعهم ودموعها نهر
      جوري"سئلته انا قلت يعني بكرا؟؟ قال لا انتم متى تتزوجوون؟ قلت لاكبرنا مثلكم وضحك قال من حظكم مافي احد قد عمركم..!!
      البنات فهمو قصده..
      جوري"وكم
      قاطع صوتها شروق سمعت شهقات سحر وحزنت عشانها وصارخت"جووووووري بسسسسسسسسسك
      جوري خافت وبكت "....
      ريما"حرام عليك خرعتي البنت(وراحت وضمتها بس ضربها مروان)
      مروان"بعدي
      ريما ابتسمت علا اهبال مروان "...
      خوله"يلا بنات سيييييييي يووووووو
      ريم"خوخه
      خوله"شنوو
      ريم"بكرا راح تجيين؟
      خوله"مو رفضو الاهل نروح لمدينه الالعاب..
      ريم"عارفه بس اقصد للبيت؟!
      خوله"اها مادري كلميني(وطلعت)
      ريم بصراخ"ماعندي رصييييييييييييييييد..
      ريما"فقيره اعطيك..!
      ريم"كريمه عطيني
      شروق"بسكم مو فاضين لهواشكم(ودخللت عند سحر)
      سحر ماسكه دموعها "
      شروق"سحر..بنات شنو رايكم نلعب بالوت؟
      البنات دخلو"ايوووووووووه
      ...............................
      وبعد مرور السبووع
      علا ابطال قصتنا مع ايام الدراسه الكئيبه
      وطبعا اليوم الخميس واذا كنتم تذكرون يعني زواج سحر..!!
      ........................
      الكل فرحان
      ومبسوووط وخاصه ام"فيصل" وفيصل الا فهد
      سحر بغرفتها الخاصه
      وعيونها غرقانه ماتبغاه شنو تسوي تهرب ولا شننو؟
      ريما باست سحر وضمتها"الف الف مبرووووووووووك سحروووووونه
      سحر ابتسمت بالم"...
      شروق ضمت سحر"مبرووووووووووووك حبوبتييييي
      ريم"الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
      خوله واشواق"كلوووووووووووووووووش
      ريما"مهبل
      البنات الا سحر"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      سحر كأنها بعزا"....
      ام سحر" يلا يلا تركي راح يدخل
      سحر"لا(ودموعها نزلت)
      ريما"لا سحر لاتبكييييين
      سحر"ماقدر ماحبه
      ام سحر"لا راح تحبينه مع مرور الايام
      سحر بقلبها"ليت ابوي او عمي عبد الرحمن (ابو تركي)موجودين كان رفضوو وماصدقو ولا كذبه"..
      ام سحر"اوكي بطلع وانتم لا خلصتو طلعو
      ريما"سحر ياحظك راح تاخذين اجازه شهر من الدراسه واحنا لا
      سحر ابتسمت بالم"من قالك؟
      ريما توترت"ا راح تكونين عروسه؟
      سحر بحقد وكرهه"عروسه مطلقه!مادري ايش ماراح اكمل الدراسه.. الأمير فيصل رفض واكييد من ال.... تركي
      البنات انصدمو"...
      خوله حبت تغير الجو"بنات شرايكم بفستاني..
      ريما"حلو بس انا احلا مع شكلي
      ريم"اقوووول انا احلا
      شروق"لا انتي ولا هي انا
      اشواق "...(كانت حزينه عشان سحر ماعرفت انها تكتم السرار)
      البنات لبسهم"
      ريما"فستان بيجي الا الكتف مكسر كسرات كثيره وعلا جنب ورده بيجيه وفارده شعرها مع شريطه بشعرها بيجيه ومك اب خفيف
      شروق" مثل ريما
      خوله"فستان ابيض الا الكتف في كسرات بسيطه ورافعه شعرها ومك اب ناعم
      ريم+اشواق"مثل خوله
      غرام"فستان الا الكتف والا الركبه مع الامام اما الخلف طوويل مره وفيها ريش بيج ورافعه شعرها ومك اب ناعم
      (عائلة ابو بدر اعتذرت لان ماتقدر تجي لظرروف خاصه وبدر للحين باطاليا)
      وجوري"فستان ابيض(تعرفون فساتين الاطفال مايحتاج اوصف لكم)وشعرها تاركته
      والامهات جلبيات وحتى رغدا بس شوق ماجت لان مامداها متزوجه (مسافرين)
      وطبعا ام فيصل اكشخهم بس ام تركي اكشخ واكشخ
      غرام دخلت ع البنات"يلا طلعو خيي يبغى يدخل!
      البنات بستحقار"طيب باي سحرونه..
      سحر ماكانت معاهم فكرها مع وليييد وليد موجود او لا وقبل لاتطلع ريما"ريما
      ريما"هلا
      سحر ناضرت غرام"ا خلاص
      ريما استغربت وناضرت غرام"اوكي
      غرام بدلع"مبرووك عقبالي من حبيبي(وطلعت)
      سحر معصبه"..
      دخل تركي مبتسم"..
      سحر بقلبها"الله ياخذك يا؟؟؟؟؟؟"..
      تركي جلس بجنبها"هلا وغلا بحبيبتي واخيرا مابغينا
      سحر من غير نفس"هلا بك
      تركي"شرايك اقطع لك من هالتورته هالحلوه انا اخذ صورتك وانتي صورتي
      سحر بقلبها"مايفكر الا بلأكل"لا شكرا احب اكل نفسي
      تركي تفشل"ا بس انا احب اكلك ولو بلحقيقي تكمل
      سحر"والي يرحم والديك مو مشتهيه..!
      تركي"اه منك(وقطع له من التورته)
      سحر بقلبها"كل كل قبل لايطير الاكل"
      .........................................
      في اطاليا
      ميعاد دخلت غرفة بدر عشان تصحيه"بدر ب (ناضرت صوره بيده) شنو هاذا (اخذت الصوره بهدوء )
      ونصدم ت

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #63
        رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

        الجزء الثاني ولاربعيين(1)

        في اطاليا
        ميعاد دخلت غرفة بدر عشان تصحيه"بدر ب (ناضرت صوره بيده) شنو هاذا (اخذت الصوره بهدوء )
        ونصدم ت















        صورتها ..!
        من مين جايبها ولليش ماسكها؟
        بدر فتح عين وعين لأ..انصدم يوم ناضر ميعاد ماسكه صوره"ميعاد
        ميعاد من الخوف رمت الصوره "ا ششنو..!
        بدر"شنو الي معاك؟؟
        ميعاد"مامعي شيي..
        بدر"الي رمتيها
        ميعاد"مادري شوفها (وطلعت)
        بدر"لحظه..!!
        ميعا خافت"..
        بدر قرب لمها وحط ايده ع كتفها"مستغربه..!!
        ميعاد التفتت عليه"من ايش؟
        بدر ابتسم"من صورتك<~كان قاصدها عشان تتحسن علاقتهم ^^
        ميعاد"ا ايوه(وطمست راسها)
        بدر"ههههههههههههههههههههههه
        ميعاد"شنو فيك؟؟
        بدر"انا ماسكها بيدي صح؟
        ميعاد"ايوه
        بدر"تعرفين ليش؟
        ميعاد ببرائة طفووله رفعت كتوفها"لا
        بدر ابتسم وبكذب عشان يعيشوون حياتهم_يعني سامحها_"لاني احبك وماقدر استغني عنك.. ولهاذا صورتك معاي عشان لازم انام وعيوني في عيونك ..!!<~ياعيني
        ميعاد انصدمت"ششششششششششننننو
        بدر"ههههههههههههههههههه اييوه شنوو فيك مو مصدقه؟
        ميعاد ابتسمت ومبسوووووطه مرره"لا بس ابغى دليل؟
        بدر فرح عشانها و"ماطلبتي شي(وقرب لمها)<~حب يستهبل معاها..**
        ميعاد"هييه شنو ششنو فييك؟(وتتراجع للخلف)
        بدر بخبث"مو انتي قلتي ابغى دليل..!!
        ميعاد"ا
        ............................
        في الزواج
        البنات يرقصوون ويستهبلوون
        بسس المعرس والمعرسه راح يرحون للبيتهم الحين.!
        ريما"يلا بنات تعالو نودع سحوور
        البنات"كمان
        جوري"وانا
        شروق "اووكي يلا
        الكل دخل غرفة سحر وتركي يبارك لهم
        فيصل"مبرووووك تركي عقبال البيبي
        تركي"ههههههههههههههههه لافشبابنا
        فيصل"ههههههههههههههههههههههه
        تركي"عقبالك!!
        فيصل"عن قريب ان شاءالله
        تركي"امييييييييين
        فيصل"هههههههههههههه..مبروووووك حبيبتي سحروونه
        سحر نضرته في نضرات حاده وكرهه وبغض وحقد"...
        فيصل خاف من نضراتها"يلا عن اذنكم(وكل تفكيره في نضرات سحر وتئنيب ضميره)
        وليد كان عند الباب كأنه بعزاء مو زواج حبيبته
        وطلع من القاعه بسس وقف طريقه ابوه
        "ووين؟
        وليد"يبه انت طلبت مني اجي معك وهذاني جيتك شنو تبغى اكثثر؟؟
        ابوه"ابغى افتخر فيك ابغى يعرفون ان لي ولد شهم..!
        وليد دمعة اعيوونه"يببه تتخيل نفسك محبوبتك تتزوج هاه؟ شنو شعوورك؟ ماتبغى تنتحر من القهر قوولي مو انت متزوج امي بقصة حبك الي قايله لي بسس الحمدلله مافترقتوو تخييل (وبصراخ) تخييييييييييييل تتفارق مع حبيبتك(وراح)..(اول مره بحياته يصارخ علا ابووه)
        ابوه انصدم مو مصدق هاذا ولييد لالا مو ولييييييد بس ولله مايلام"وويييييين رايح طيب..!!
        وليد وهو يركب السياره"للبحر اشكي همومي عليه
        وقبل لايركب السياره شاف تركي ووسحر يركبوون في السياره والشبباب واعمامه والخ قبالهم
        وليد انصدم مو مصدق يحسبه حلم ماصدق دموعه نهر
        (تعرفون الزواج يسوون زفة_سيارات_ الكل ركب سيارته )
        فيصل"وليييييييييييييييييد يلا اركب
        وليد عيونه ع سحر مو مع العام حس في سكته قلبيه
        سحر التفتت شافت حبيبها يناضرها ناضرته نضرات الوداع..!!
        وليد بغيير شعووور"لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
        الكل التفت علييه
        تركي خاف وليد يفشله "يلا يلابسرعه
        سحر دموعها انهارت وبقلبها"ولله احببك بسس هاذا القدر"
        فيصل رحم وليد الي انهار في الارض ودموعه نهر حس بتئنيب ضمير ماتوقع ان ولييد تطيع دمووعه ولا يحبها للذيك الدرجه!(وكان ابوو وليد يواسيي وليد المسكيين!)
        وليد"يبه لاتخاليهم ياخذوون سحر يبببه كييييييف بعييش ؟؟!
        ابوه"ياولدي كفايا عذبت نفسك استغفر ربك
        وليد "اه ببسسسسس انا السبب لو خاطبها اه بسس
        ابوه"دامها راضيه فيه فكيفها
        وليد رفع عيونه وبهستريه"لا مارضت متزوجه بالغصب
        ابوه حزن ع حالت ولده الوحيد"
        وليد ناضر سيارت تركي علا الطريق
        قرب لها وصرخ"سحححححححححححححححححححححححححححر
        سحر ماتت صياح ومدت ايدها وبهدووء"ولييد(ماقدرت مشاعرها )
        تركي"بسسسسسسسسك فشلتيينا.. صرنا بفلم هندي واحنا ماندري..!
        سحر ناضرته بكرهه وحقد"..
        فيصل(كان هو الي بسياره ويسمع كل كلمه تنقال ..حس انه ظلم سحر ووليد!)"....
        وليد"تركييييييييييييي ياحقييييييييير اكرهك اكرهك
        ابوه راحمه وبقلبه يقوول"انا السبب لييش لزمته يجي معاي"
        وليد انهار بالارض ومات صياح
        مو مصدق حبيبته راحت خلاص مو له..!!
        ولا وزاد الجرح علا قلبه انها مغصووبه..!!
        مجنون..!!
        "ههههههههههههههههههههههههه شنو احبك
        "والي يحبني يبوسني ويضمني؟
        "ايووووو ه اكيييييييد
        ميعاد"هاذا دليلك؟
        بدر"مو عاجبك؟
        ميعاد بخجل"الا بس انا احبك
        بدر رفع حاجبه"ابغى دليل
        ميعاد"بجلس بحضنك ونام بحضنك
        بدر"الحين..!!
        ميعاد"لا
        بدر"لو يكوون الحين احسن
        ميعاد بخجل"بدر خلنا نطلع ملييت
        بدر"ايووه بخبرك خبر
        ميعاد"شنوووووووو
        بدر"اليوم جتك رساله بجوالك واسمحيلي فتحتها ومن غرام مكتووب اليوم زواج العله سحر
        ميعاد بصدمه"سحر..!!
        بدر"ايووه شنو فيك؟
        ميعاد ابتسمت"من ولييييييد(وتلاشت ابتسامته تذكرت وليد خطيب غرام)
        بدر"لا تركي
        ميعاد انصدمت تركي من جده تزوج سحر.!! وهو يعرف ان سحر تموووت بوليد؟ ولله غررييب
        بدر"اخذي اقريها
        ميعاد"اوكي عطني
        "اهليييييييين
        شخبارك معودتي؟
        ان شالله تمام
        المهم بكرا زواج لعله والكريهه سحر من خيي<<مادري كيف اخذها:(
        (ميعاد بقلبها"للحين تركهه سحر ؟ ولله غريبه هالغرام)
        وزواجي من وليييييييد بعد السبووعين مادري لييش مستعجل يمكن يبغى يقهر سحر هههههههههههههههههههههههههههه

        خبرتك الي عندي
        سسسلامووو..))
        "اه بس مساكيين
        بدر"ميين
        ميعاد اعطته الجوال"سحر ووليد
        بدر"لا اخذي الجوال ليييش؟
        ميعاد"واي وناسه..يحبون بعض من ايام اطفووله والا الحيين وتفارقو اليووم
        بدر"اها الله يصبرهم
        ميعا"اميين حووبي
        بدر"حوبي؟
        ميعاد"ييييس
        بدر"ههههههههههههههههههههههههههه يلا حبيبتي نبغى نطلع عشان بعد بكرا بنرجع لسعوديه
        ميعاد"اووف قهر بسس ماعليه اشتقت لهلي
        بدر"ههههههههههههههههه ودراستك ياماما
        ميعاد"ماراح اكملها
        بدر"احسن الحمدلله حنا في نعمه
        ميعاد"ايووه يلا برووح اخذ شوور ونطلع
        بدر"اليوم الصباح اخذه شووور مو لازم يلا برد
        ميعاد"هههههههههههههههههههههه اوووكي ببدل
        بدر"استناك
        ميعاد دخلت الغرفه وابتسمت"الحمدلله يارب تغيييييير..لازم اقوول لفيصل السالفه الي مع سحر اخاف يصير فيني شي واخذ اثمها ...اه من هالبدر يجنن الله يخليه لي

        عند سلمان وشوق(ماليزيا)
        شوق"سلووم
        سلمان"شنو حبيبتي؟؟
        شوق"تفشانه
        سلمان"وانا بعد
        شوق"طيب خلنا نشم جو برا
        سلمان"اووكي حبيبتي بدلي وانا ببدل
        شوق ابتسمت"اوووكي
        سلمان"شوق
        شوق"هلا حبيبي
        سلمان"لو اغيب عنك عادي
        شوق"ايووه..!(سلمان طير عيونه) لالا اكذذذذذذذذب بسم الله عليك
        سلمان"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        شوق في قلبها"انا لو حقوده ماسمحتك علا الي سويت فيني"هههههههههه


        ياسلمان

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #64
          رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

          القاعه كلها فضت يووم صارت الساعه 3 الفجر..
          ....................................
          وبعد مرور شهران كاملان مع ابطال قصتنا
          غرام"تزوجت وكان تعييس زواجها لان وليد مايبغاها وسحر ماحضرت زواجه(وماسافر)ولها شهر
          ميعاد"تصالحت مع بدر وصارو احباب (امس رجعو من مليزيا لان ميعاد حاولت في بدر حتى وافق وسئل ابووه وقال له كيفك)
          شوق"حامل في الشهر الثاني..
          رغدا"علا وشك الولاده
          تركي"مسافر لطاليامع سحر(عنده شغل)
          وريما فرحانه خطبته اليووم من فييصل والحظ ان هي وشروق سوا خطبتهم
          ..........
          في بيت ابو وليد
          الكل يبخر البيت وفرحان
          وخاصه ابو وليد
          ريم "ههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ريما"انتي كوولي؟؟؟؟
          ريم"فكه راح افتك منكم بكوون دلووعة الماما والبابا
          ريما"اهم شيي بكوون خطييبة حبيبي
          امها"وووووجع استحي علا نفسك!
          ريم وريما"هههههههههههههههههههههههههههههه
          امها"بنات اخر زمن
          ريما"اي ولله
          امها"انتي اولهم
          ريما"هاه؟
          ريم"ههههههههههههههههههههههههههههه
          امها"روحي بدلي
          ريم"اي ولله لاتفشلينا
          ريما"تيييب(وقامت وليتها ماقامت)طرا اخ
          ريم ماتت ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
          امها"بسم الله عليك..شنو فييك؟
          ريما"اه ظهري
          ريم"هههههههههههههههههههههههههههههه احد قالك صيري خبله ورحي بسرعه
          امها"مجنونه
          ريما"حرام عليكم ايي
          امها"روحي بدليي
          ريما"تيبب
          .........................
          في بيت ابو عادل
          ام شروق"يالله
          شوق"يمه شنو فيك؟
          ام شروق"عادل تأخر
          شوق"لا ماعليك اروح مع السواق نجيب الاغراض
          ام عادل"لا انتي حامل
          شوق"وطيب؟
          اشواق"نبغى نكون خالات بروح اناوجوري
          جوري"واو بكوون خاله
          امه"ان شالله
          اشواق"مام ارسلت رساله لعادل عشان مايجيب الاغراض
          امها"اووكي روحو بسررعه انتي وجوري
          اشواق"ان شالله
          شروق دخلت وهي تثاوب"شنو فيكم
          الكل"!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
          شوق"غبيه(وسحبت شروق وراحو للغرفه)
          ...............................
          عند تركي وسحر
          سحر كانت تطالع الt.v
          دخل تركي عليها"مبرووك بطلتي الباب
          سحر"...
          تركي جلس جنبها"انتي شنو فيك؟ من زواجنا وانتي كذا؟؟
          سحر"....
          تركي"انا ابغى ولد
          سحر التفتت عليه "شنو؟؟
          تركي"الي سمعتييه
          سحر قامت"احلم..
          تركي قام معاها"هه ولله لو بغيت بالغصب ونشووف يابنت الفقر
          سحر لتفتت لجته"احترم نفسك ياحقير
          تركي عطها كف"مو انا الحقير انتي
          سحر طاحت بالارض ودموعها انهارت "مافي احد يواسيها في هدنيا"
          تركي"هه بنت فقر احمدي ربك انك متزوجه واحد مليونير
          سحر بحقد"ابووك الله يرحمه هو المليونير باخلاقه
          تركي ضربها"لا ترادين!
          سحر"اه تركككي بسسسسسسسك اه
          ترك طلع من الفندق بكبره
          سحر وعيونها دمووع"يارب فكني منه وخلني اموووت ..السبب فييصل يضحك واقالة متمني لي الخيير اه بسس اكرهكم _وحطت يدينها بوجهها وبكتتتت_

          في السياره مع ميعاد وبدر
          ميعاد"يالله مو مصدقه بشوووف اهلي واليوم اخوي راح يخطب وناسه
          بدر ابتسم"دووم هالوناسه ان شالله
          ميعاد"هههههههههههههههه
          بدر"هاذا بيتكم صح؟
          ميعاد"ايييييييوه
          بدر"اووكي راح انزلك وكلميني لا انتهيتي
          ميعاد"لا لاترووح
          بدر"بسس
          ميعاد"انا قايله لبابا استنى باليييييز
          بدر"اوووكي
          ميعاد"احببببببببببببك
          بدر"وانا اكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر
          ميعاد"يلا تعال
          بدر"اووكي
          ونزلو ثم دخلو للبيت ابو معاذ رحب فيهم
          ميعاد"اشتقت لك حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييل_وضمته_
          ابوها"وانا اكثثثثثثثر حبيبتي
          بدر"احم احم تراني اغار!
          ميعاد وابوها"هههههههههههههههههههههههههههههههه
          ميعاد"برووح اسلم ع مامي لاني اشتقت لها وايد
          ابوها"ا
          ميعا"شنوو؟
          ابوها"لالا ما
          ودخلت امها
          ميعاد راحت بتضمها
          بسس
          فشلتها
          "شنوو فييك؟
          ميعاد"ا اشتقت لك
          "انتي شنو جايبك هاه؟ تخربين يومنا؟!
          ميعاد انصدمت
          وبدر انصدم
          ابوها"ياحرمه
          ميعاد كانت بتضمها
          بس ضربتها
          ميعاد"اه
          بدر راح مسكها"خالتي الله يهداك شنو قالت لك؟
          امها"قاهرتني..!
          بدر ضمها"ولا يهمك حبيبتي...قاهرتك لا ولله انا غلطان واكبر غلطان اني الدخل البيييت مع السسلامه يلا ميعاد
          ميعاد دموعها ع خدودها"مع السلامه بابا سلملي ع معاذ وبارك له
          ابوها"ولا يهمك حبيبتي(ويوم طلعت) انتي شننو سويتي؟
          امها"احسن
          ابوها"جد بزر
          امها"هاه؟ انت عاجبتك؟ سودت وجهنا..!!
          ابوها"زوجها استحقرك وسامحها بعدين حنا المغلطيين!
          امها"علا شنو مغلطين؟
          ابوها بصراخ"حنا السبب لو ماخلينها ع راحتها مكان صار الي صار افهمي حنا السبببب(وراح)
          ......
          معاذ"ياهلا وغلا بمعودتي اشتقت لك مرره يادوبا ويينك
          ميعا ضمته وبكت"معاذ امي لييش ماتحبنيي؟!
          معاذ"ا ششنو
          ميعاد ابعدت"مابغى اعكر مزاجك بالليلة فرحك ماقول الا الله يسامحكم والف مبرووك (ومسكت يد بدر وطلعت معاه)
          معاذ"ا ممميعاد..ميعاد شنو فيها؟ (وراح لأمه)
          ...............................
          فيي بيت خالد
          "ا ا اه خالد
          خالد كان يطالع الt.v وتخرع من صراخ رغدا وطار طيران لرغدا
          "ششنووووووووو؟؟؟
          رغدا تبكي"ماقدر التحمل بموووووووووت بطنيييييييييييييي اه
          خالد توتر وخاف"ووين عبايتك ..هاذي يلا البسي بسرعه شوي شوي ايووه

          رغدا ماقدرت تمشي وغما عليها
          خالد شالها ووراحو للمستشفى
          وهو مايت خووووووووف
          المستشفى مجاهزين سرير النقل
          ويوم جاء خالد حملو رغدا ووراحو فيها _لغرفة العمليات_
          خالد خايف مرره
          كلم اهلها
          "مرحبا
          خالد"السلام
          "وعليكم السلام
          خالد"وين ماما بسرعه
          خ"اووكي
          ..
          "الوو
          خالد"هلا خالتي
          ام ت"هلا بك شنو فيك؟
          خالد"رغدا
          ام ت تخرعت"شنوو فيها؟
          خالد"الحين راح يعملون لها العمليه
          ام ت"هاه اي مستشفى
          خالد"ال,,,,,,,,,,,
          ام ت"طييب ..مع السلامه_سكرت الخط_
          خالد"مع السلامه
          ام ت خايفه راحت فارس وفراس كانو يلعبون بلاستيشن
          "يلالا تعالو معاي بسرعه
          الاولاد"شنو فيه؟
          الام"اققول بسرععه روحو للسواق وقولو له ماما راح تروح لمستشفى ال.......
          فارس"عسى ماشر؟
          الام"رغدا راح تولد ان شالله
          الاولاد"واو (وطارو مو مصدقيين)
          ....................
          في بيت ابو وليد
          الرجال بالغرفه والحريم بغرفه
          ريما"مستحيه ادخل
          ريم ضايق خلقها"دخلي
          ريما"شنو فيك؟
          ريم وعيونها غرقانه"مافي شي(وراحت لغرفتها)
          ريما"شنو فيها؟
          غرام"يمكن ماتبغى تفارقك
          ريما بستهزاء"احلفي _بسم الله_شنو جايبك!
          غرام بخبث"لا يقول بنطلوونك تشششششششششششش
          ريما عصبت"كوووووووولييييي...............(كانت لابسه جينز اسود مع بلوزه فوشيه وبلوسط صورة جمجمه كانت كووووووول)
          غرام"هههههههههههههههههه(وقربت)لاوصيك بلمغزلات بسس فيصل شييفه
          ريما"ماسئلتك ششيفه؟ انتي الشيفه مو هو انتي حصلي عيونه الخضر ثم تكلمي
          غرام"اعيووووونه خضر..!!
          ريما"ايوووه هاهاي
          غرام"سخيفه(وراحت للدارها)
          ريما"احسسسسسن يممه تركوني الحالي
          وليد"ريما
          ريما"سممممممممم! نعمممممممممم ! "بعصبيه"خيييييييييييييير
          وليد"بسك الولد ناطرك ..!
          ريما"لا اله الا الله
          وليد"محمد رسول الله
          ريمادخلت وبصوت عالي"السلام عليييييكم
          وليد تفشل وضربها مع ظهرها"بسسسسك فشلتينا
          فيصل مات ضحك عليها بسس حاول يمسكها احترام للي حوله
          ريما"طييب توترت
          ابوها"ريما وانا ابوك جلسي
          ريما ابتسمتت"سم
          وليد جلس جانبها"اكشخ شكلك تحبينه
          ريما تغير لون وجهها"شعرفك؟
          وليد ضحك"هههههههههههههههههههههه
          ريما"ا اكذب
          ابو وليد"وشلون الوالده؟
          فيصل"الحمدلله
          ابو وليد"واختك سحر؟
          فيصل"الحمدلله بخيير..
          وليد من اسم سحر ناضرهم"ايوه متى راح يرجعون من السفر؟
          فيصل"اممم مادري يمكن بعد السبووع او شهر
          وليد"اها
          ابوه"اووكي نتركم ع راحتكم يلا فهد وليد
          الكل طلع مافي الا المخطووبين
          ريما"..
          فيصل راح جلس جنبها"شخبارك؟
          ريما"طيبه انت؟
          فيصل"من صوتك انا طيييييب
          (وقضوها سووالف)
          ومر الهدوء 5 دقائق
          فيصل قطعه"الا بسئلك
          ريما"شنووو
          فيصل"اشكرك لانكم ساعدتو سحر (وطلع من جيبه ظرف)وهاذا الدين ادري تأخرنا..!
          ريما فتحت عيونها للأخر"لالا مابغى
          فيصل"اخذي ويكفي دلع
          ريما"شنو سببه؟
          فيصل"عشان عمليت سحر
          ريما"مو احنا من عالج سحر..؟!
          فيصل"شنوو اجل من؟
          ريما"ولله مادري بس ابوي قدم الفلوس ورفضو يقول امس بالليل احد قدم لنا بعديييين ماعرفت اننا مو احنا الكل عرف ومايدرون من!
          فيصل"ايوووه صحح
          ريما ابتسمت"..
          فيصل"غرييبه من؟
          ريما"مادري
          __
          وكان وليد عند الباب وابتسم
          ..................
          شروق خجلانه
          معاذ"فديتك
          شروق"هييييييه بسسك
          معاذ"هههههههههههههههههههههههه ياحليلك لاستحيتي
          شروق"اووفيه
          معاذ"هههههههههههههههههههههههههه
          شروق"معاذ لا تزوجنا وين راح نسافر؟
          معاذ"مادري انتي شنو تبغين
          شروق"ابغى مع رييما
          معاذ"لا مايصير شهر العسل لان بيكون ماله خلق لنا
          شروق"اووف
          معاذ"لا الصيين حلوه
          شروق"هاه؟
          معاذ"هههههههههههههههههههههههههههههه
          شروق"لا ابغى تركيا
          معاذ"سامعين بتركيا..!
          شروق"ايووه ابغى تركيا
          معاذ"ايوه تركيا وشنو
          شروق"لا انت
          معاذ"اممم الصين
          شروق"لا وعه
          معاذ"لا ولله حلوه بس جربيها
          شروق"اووكي طيب تتكلم صيني
          معاذ "تقريبا
          شروق"اه بسس ..طيب متى زواجنا؟
          معاذ"ياحبيلك بسس يمكن بعد السبوعين
          شروق"هاه بدري
          معاذ"الملكه
          شروق"اها والزواج
          معاذ"بعد شهر
          شروق"واو وناسه<~الاخت جريئه!
          معاذ"فيصل قال كذا لان انا واخو مع بعض ..
          شروق"يعني سوا
          معاذ"ايووووه
          شروق"واو
          معاذ"ههههههههههههههههههههههههههههه
          ..............................

          دخل للبيت
          "ريموو شنو فيك طالعه؟
          ريما "مادري طلع من البيت يقوول (تقلده)امي تبغاني اووف..!
          وليد"ههههههههههههههههههههه لاتزعلين فيصل رجل ولا يمكن يكذب علييك بعدين احمدي ربك جلس ساعتين..
          ريما ابتسمت "شووي
          وليد" لاكثييييييييير
          ريما"مامليت
          وليد"ههههههههههههههههههههههههههههه اذا تزوجتو راح تمليين
          ريما ابتسمت بخجل"..
          وليد راح دخل لجناحه هو وغرام
          بسس انصدم من الي شافه..!!


          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            #65
            رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

            الجزء الثاني ولاربعيين(2)

            دخل للبيت
            "ريموو شنو فيك طالعه؟
            ريما "مادري طلع من البيت يقوول (تقلده)امي تبغاني اووف..!
            وليد"ههههههههههههههههههههه لاتزعلين فيصل رجل ولا يمكن يكذب علييك بعدين احمدي ربك جلس ساعتين..
            ريما ابتسمت "شووي
            وليد" لاكثييييييييير
            ريما"مامليت
            وليد"ههههههههههههههههههههههههههههه اذا تزوجتو راح تمليين
            ريما ابتسمت بخجل"..
            وليد راح دخل لجناحه هو وغرام
            بسس انصدم من الي شافه..!!

            غرام ابتسمت"اهليييييييييين حبيبي...
            وليد"شنو هاذا؟
            غرام"عشاء رومانسي لي انا وانت
            وليد بستحقار"المناسبه؟
            غرام ابتسمت"اختي ولدت وجابت بنووته وابغى الزورها بكرا
            وليد"سخيفه هاذي المناسبه؟؟؟
            غرام"لا
            وليد "اجل شنوو؟
            غرام بدلع"انا حامل..!!
            وليد انصدم"شنوووووو؟؟؟!!
            غرام"مو حلمك تكون اب خلاص انا حامل ياوليد
            وليد ابتسم"جد!
            غرام ابتسمت"جد
            وليد بفرحه"بسبب هالمفاجائه راح اسوي حفل كبييييييييييييييير
            غرام فرحت"جد؟
            وليد"اييييييييييييييييييييييييوه
            غرام بدلع"بس اليوم السبت لو يصير الاربعاء..!
            وليد"ولا يهمك
            غرام"فديتك..!
            وليد مو مصدق راح خبر الاهل مو مصدق
            الكل فرح وخاصه ريم لان بتكوون وحيده وتسليها بنت اخوها!!
            ..............................
            عند تركي
            "انتي مصدقه ان ولييد يحبك لو يحبك ماتزوج غرام افهمي !!!!!!
            سحر"شنو عرفك ان وليد يحب اختك؟؟
            تركي"هه.. وصلني خبر!حتى بزواجه ماسئل عنك .._بكذب_قال الله لايردها هي وتركي
            سحر بصراخ"كذاب
            تركي"اووكي اكذب (وطلع)
            سحر بهدوء"انت جد تكرهني يا وليد (وشهقت) لييييييييييييش؟ جعلك تموت ان شالله وارتاح منك ومن جرووحي اكرهك ..وجعل غرام تلاحقك يا اكبر خاين..!!
            ليتك تموت اليوم وارتاح أنا منك ...

            دخل للبيت
            "يمه عسى (وانصدم يوم شاف ميعاد تبكي)
            فيصل"خيير ان شالله؟
            ميعاد مسكت ايد فيصل"فيييييصل سامحني ارجووك سامحني..!
            فيصل منصدم"شسالفه؟
            ميعاد انهارت صياح"انا..انا انا وغرام سبب كل شيي بسحر <وقالت السالفه الا اخره>
            فيصل انصدم"شششششننننننو؟؟
            ميعا"ارجوك سامحني..!
            ام فيصل منصدمه جامده
            فهد بكى"مو قلت لكم انتم ظلمتو سحر ظلمتوها(وراح لغرفته)
            فيصل"فف
            ميعاد قامت"ايووه ظلمتوها سحر بريئه بس حطمنا برائتها انا وغرام
            فيصل "تركي يعرف؟
            ميعاد"ايوه
            فيصل انصدم"ليش ماقال لي؟
            ميعاد واهي تبكي"مادري ..بس سامحني
            فيصل بجزن"مسامحك بس ليه توك تتكلميين؟
            ميعاد"الظرووف قست بي..الظرووف..قلبك ابييض مثل ابووك !!..الله يجزاك خيير ان شالله يلا بدر عند الباب مع السلامه(وبتسمت بالم)
            فيصل"مع السلامه(منصدم مو متوقع ابد يبغى يمووت تركي) انا اراوييه هالحقيييييييير
            امه"شش(ماقدرت تكلم تذكرت برائت بنتها وهي تبكي وتقول"مظلوومه" )

            ...................................
            في المستشفى..
            خالد دخل ع رغدا
            وابتسم"مبرووك حبيبتي
            رغدا ضايق خلقها"...
            امها"الحمدلله ع سلامه
            فارس وفراس"مبروووووك
            رغدا بحزن"الله يبارك فيكم
            الدكتوره دخلت ومعاها البنت"تفضل
            خالد هو الي طالبها"ياحليلها (وضمها)
            رغدا"..
            ام تركي" شنو فيك رغدا؟
            رغدا بكت"ليش خالد مازعلت لاني جايبه بنت؟
            خالد انصدم"لا طبعا فرحان مره الي يجي من الله حياة الله
            رغدا ابتسمت"جد
            خالد"ايووه
            ام تركي"واهم شي سلامتك..
            رغدا ابتسمت"..
            فارس"ياحليله شنو راح تسمونها؟
            رغدا"امممم
            فراس"جنى
            رغدا"لا لين حلو
            خالد"ايوووه ليين ولينا حلوات
            رغدا"ايووه
            امها"ليين احلا
            رغدا ابتسمت"كل واحد
            .............................
            دخلت غرفتها منصدمه ماتوقعت ابببد ان ولييييييد دعا عليها ..
            اووف يا سحر وبعديين خلاص انسي انتي متزوجه
            لازم ارضى بالقدر لازم اتعود ع هالعله تركيووه الله يعين بس ,,
            اخذت لها شور سريع وبدلت ملابسها وطلعت تستنا تركي .
            بتصارحه خلاص لازم ترضا بالي هي فيه ..
            "تركي زوجي ..تركي زوجي ..تركي زوجي ..تركي زوجي ..تركي زوجي .. وانا احببب (ماقدرت تكمل وماتت صياح)
            قامت وغسلت وجهها وانسدحت ع السرير ومع افكارها نامت ..
            ...........
            رغدا طلعت من المستشفى ..
            فارس "ياي وناسه انا خال
            خالد"ههههههه ايه بس انتبه ع بنتي شوي شوي عليها
            فراس سحب لين من فارس"ياه مافي فرق بيننا بس نسخه مصغرره
            ام ت"لا ما تشبه لك تشبه لتركي اكثر منك
            فراس"يممه بلا تحطييم رجاء _وصغر عيونه_
            ام ت"بس بلا طمع عندك نسخه منننك وتبغى ثاني ؟
            رغدا كانت تناضرهم وهي مبتسمه كانو يستهبلون وخالد يحاول ياخذ بنته منهم..
            .............
            دخل ع سحر بالغرفه وسكر الباب بهدوووء علشان مايزعجها ..
            جلس يتأملها "ياربي وانا وشلوون بخليه تحبنني .؟ وشلون تكرهه وليدووه ال....
            اف بس خلون اقوم واخذ لي شور احسسن لي ..
            اخذ له شوور سريع ولبس بنطول البجاما جلس ع التسريحه يسرح شعره فتح الدرج يختار اي ساعه يلبس اذا بغا يطلع للشركه اخذ ساعه وجلس يدور له نضارات شمسيه ..
            وهو يدور سمع انين لف لسحر بسرعه وسحر جالسه تقلبب بالسرير وتأنئن
            قام لها بسررعه وجلس ع طرف السرير
            تركي"سحر.. سحر (ويلمسها_يصحيها)
            سحر وهي نايمه " لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
            تركي خاف عليها مايدري شنو يسوي لها يصحيها يصارخ ماترد بس تصارخ ..

            تركي اخذ كاس مويه بارد ولمسها بنعوومه ويده فيها موويه "سحر سححححر
            صحت سحر وضلت مصدوومه
            تركي ارتخى جسمه "الحمدلله صحيتي خرعتيني ..
            سحر ضاله مفتحه عيونها ع الاخر "......
            تركي ناضر وجهها "سحر؟؟
            سحر".....
            تركي قام بيفتح الانوار لان الغرفه ظلام "بجيب لك كاس مويه دافي
            وقام من السرير
            سحر بدون احساسها مسكت يد تركي
            تركي لف لجهتا وووو ركض و مسك سحر
            سحر......
            وليد"اوكي .. طيب قلتي لسحر علشان تحظر؟
            لفت عليه بسرعه وصرخت"سحر سحر سحر ,, اوووووووف وبعديين..!خلاص كرهت هالانسانه كرهتها
            وليد ببروده"ليه .! ان شنو قلت؟
            قامت غرام وطلعت من الغرفه وسكرت الباب
            ام وليد"هلا والله ببنيتي هاه شنو اخبار التجهيزات ما بقا الا 3 ايام علشان الحفله
            غرام مسويه نفسها دور قامت وباست راس ام وليد"الحمدلله مابقى شي خلصنا بس بقى الورود بروح اليوم انا وريم نجيبها<~من شدت الفرحه قررو بيووم كل شيي..!
            ام وليد"اها .. الله يسهل ان شاء الله
            غرام"ان شاء الله
            طلع وليد من الغرفه وهو يلبس غترته "يلا غرام لا نتأخر نادي ريم وريما
            غرام بكرهه"اوكي ,, ريما رايحه للموول مع شروق
            وليد"طيب خلاص نادي ريم ويلا عندي مشوار
            غرام قامت "اوكي تراني بروح لهي بعد مانخلص
            وليد"ياربي .. طيب طيب يلا بسرعه
            ........
            تركي قام بيفتح الانوار لان الغرفه ظلام "بجيب لك كاس مويه دافي
            وقام من السرير
            سحر بدون احساسها مسكت يد تركي
            تركي لف لجهتا وووو ركض و مسك سحر
            تركي جلس سحر ع السرير "سححر .؟ وش فيييك؟
            سحر"..........
            تركي ضرب سحر بقوه مع خدها وصرخ"سسسسسسسسسسسسحر ردددي علي ؟
            سحر دمعت عيونها وضمتتتتت تررركي"لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالا
            تركي بهدوء مسح ع شعرها"سحر حبيبتي شنو فيك ؟
            سحر ماتت صياح
            تركي بعدها عن حضنها"شنو فيك شفتي كابوس ؟
            سحر هزت راسها بمعنا ايه
            تركي ابتسم "لا تخافين انا جنبك وضمها بقوه
            سحر تمسكت بتركي"ت..ركي _وشهقت_
            تركي"عيونه سمي
            سحر بكذب"ل..ا .. تت...ر ..ك..ني ..ان..ا احب...ك _وشهقت وكملت صياحها بصمت صرخات بقلبها
            تركي تراخت يدينه ماصدق سحر قالته"وانا اموووت فيك (جلسها ع السرير) بروح اجيب لك شي ساخن تشربيه وقام طلع من الغرفه
            سحر اول ماطلع تركي طلعت شهقاتها الي كتمتها ..

            هذا هو الحل الوحيد علشان تنسى (وليد)وطيفه الي يلاحقها بكل مكان ..
            ....................
            بعد مرور يومين ع ابطال قصتنا ..
            ................
            غرام"لا رغدا خوذي بنتك بروح مشغووله
            رغدا"استني شووي بس بجهز لها سريرها واخذها
            غرام"بسررعه متى يميدني اروح للمشغل
            رغدا"الا بسئلك!
            غرام وهي تلعب مع لين"هممم
            رغدا بتردد"بيجي تركي؟
            غرام"مادري اللحين بروح اسأله..بس خوذي بنتك وليد معصب يستناني برى
            رغدا وهي تاخذ بنتها"ياحليله سحر متغيره بالمره نحلانه
            غرام"ويييييييييييييه وبعدين ..كلاما قلت شي دخلتي سحر استغفر الله ما اطيق هالأنسانه (اخذت شنطتها(يلا باي
            رغدا"باي..ويوم طلعت غرام "كل الي سويتي فيها وتكرهينها ؟؟ وربي غريببه!!

            طلعت غرام من عندها وراحت لجناح تركي طقت الباب
            فتح تركي"يا هلاوالله من بعد ماتزوجنا وحملنا..قطعنا
            غرام"ههههههههههههههههههه حرام عليك الله واعلم مين القطووع ,.الا الحمدلله ع السلامه
            تركي"الله يسلمك..
            غرام"متى وصلت؟
            تركي"بعد الفجر بشووي
            غرام"اها..الاشنو قلت بتجي لبارتي؟
            تركي"ان شاء الله وهذاني اقنع سحر!!
            غرام مدت بوزها"مو لازم انت الاهم
            تركي "ب.. _ودق جوال غرام
            غرام"يلا باي هذا ولييد يبغاني اطلع
            تركي من سمع اسم وليد تغيرت ملامحه"باي
            دخل لسحر "سحوووووورتي
            سحر"هلا
            تركي"اخووك مكلممني يبغاني ضروري
            سحر"روح
            تركي"يبغانا كلنا
            سحر"يووه اووكي يلا بس ببدل واجي
            تركي"استناك
            سحر"اوكي
            ................
            بدر"لاحوول ميعاد انتي متأكده من قرارك؟
            ميعاد"ايووه ..والله اني خايفه بس شنو اسووي انا ظلمت البنت!
            بدر"الله يكون بعونك حبيبتي بس متى بتروحين ؟
            ميعاد"اللحييين هي بتجي عند اهلها..
            بدر"يلا اجل ببدل ملابسي
            ميعاد"يلا انا جاهزه لاتتأخر
            بدر"اوكي
            قامت ميعاد وهي تدعي ان اليوم يمر ع خير
            ..............
            ركبو السياره وسحر مستغربه الظهر اهلها طالبينها؟
            اكيييييييييييييييييييييد فيه شي الله يستر
            سحر"تركي
            تركي"لبيه
            سحر"ماتدري شنو يبغوو فينا؟
            تركي"بيسوو لنا حفله قبل غرام ههههههههههههههههههههههههههه شعرفني !
            سحر بقلبها"ياسخفك انت وضحكك "الله يستر
            ...............
            ام فيصل رايحه جايه في الصاله __(طبعا مر يووومين علا علمهم بسالفت سحر بسس حبوو يووم الاربعاء يتكلموون معاه!!)_
            فيصل"يمممممممممه خلاص عورتي راسي!
            ام ف"يافهد يافيصل وشلوون اختك بتسامحنا وحنا معذبينه ونزلت دموعها غصب عنها وهي تتذكر
            فيصل"يا يممه الله يهداك توكلي ع الله وبعدين سحر قلبها طيب وه _ ورن الجرس_
            ام فيصل فز قلبها"سسسسسحر
            فهد دخل"جت ميعاد
            قام فيصل"قول لها تدخل الله يحيها
            دخلت ميعاد وباست راس ام فيصل"مرحبا..خالتي اخبارك ؟
            ام في"والله اني شايله هم الدنيا فووق راسي
            ميعاد ضاق صدرها كل هذا بسببها هي وغرام "هونيها خالتي
            وبعد عشر دقايق دق جوال فيصل
            فيصل"يلا هذي سحر جت
            الكل توتر وام فيصل بدت تصيح ماقدرت تتحمل كيف هي ظالمه بنتها والله حرام
            دخلت سحر وهي شايله باقة ورد ومبتسمه ومعاها تركي
            شافت ميعاد ودموعها ع وشك وامها مايته بكي ماقدرت تتحمل مافيه احد بالدنيا راح يكره امه لو شنوو
            طاحت باقة الورد من يدينها وتناثر ع الارض رفعت عبياتها وركضت لامها صحيح ماتدري شنو فيها امها لكن ماتتحمل تناظر امها تبكي
            سحر وهي ضامه امها"يمه شنو فيييييييييك ؟؟
            ام فيصل رفعت راسها وتتكلم مع فيصل بللغة العيون
            (ام فيصل"لا يا فيصل لاتقووووووووول
            فيصل"انا حلفت لا اقوول لها قدام هالخبيث )
            فهد ما كان جالس عندهم مايتحمل شكل سحر وهم يعتذرون لها كان جالس ع الدرج وراخي راسه يسمع كلامهم ودموعه مالية وجهه
            تركي عقد حواجبه قرب لسحر وامها"خالت..
            قاطعه صوت كف قوي لف للجه الثانيه وانصدم من شكل فيصل معصب
            فهد قام من قوه الكف جاء بيدخل لكن تراجع بدأ المشوار لكن مين بيكون سند سحر حط يده ع الباب ويطالعهم
            فيصل بعصبيه ويده محمره من قوة الكف "يالحقيييييييير لا تلمس امي ولا اختي كل هالمده يا تركككككي ليييييييييييييييييييييييه.؟ وين الصداقه الي تتكلم للي عنه؟ وين الاخوه ؟وين المحبه؟ انت مو تركي الي درست وعشت معه طوول عمري !(ودمعت عيونه)انت مو تركي الي كنت اشكي له همومي! انت مو تركي الي يكون لي سند اذا احتجت شي انت انت انسان خبييييييث وحقيررر ليه خربت حياتنا؟ ليه ما اعترررفت لي؟ ليه!!؟ خليتنا نعذذب اخخخختي سحر ليييييه يا تركي ليييه.!! وكل ها الي صار لاختي من(بهدوء) غرام وميعاد ,ا
            ميعاد ارتعش جسمها
            سحر بعدت عن حظن امها كأن كهربها كهرب لاصقه بالجدار وصررررخت"لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالا (وحطت يدانها ع وجهها وماتت صياح)
            فيصل قام بيمسك سحر لكن سحر مسكت شنطتها ورمتها عليه"بببببببببببببعد عننني انا ما اعرفك ولا تعرفني
            فيصل توقع ردة فعلها واقوى لف لتركي بحقد وهو يبغى يقتله مسك عقاله وو

            دخل فهد ومسك فيصل علشان مايجي تركي شي"فيصل تعوذ من الشيطان
            فيصل"ببببعد عني انت شنو تبغى ؟؟
            ميعاد وقفت ع رجولها بصعوبه وقربت من سحر وضمتها بقووه
            ميعاد وصاحت"سحر والله اسفه سامحين والله قلبي ما كان مطاوعني وانا اسووي لك هالشي
            سحر"بعععععععععدي عننني بعدددددددددددددددددددددددي ابغى امووت ولا احد يلمسني منكم

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #66
              رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

              الجزء الثاني ولاربعيين(2)

              دخل للبيت
              "ريموو شنو فيك طالعه؟
              ريما "مادري طلع من البيت يقوول (تقلده)امي تبغاني اووف..!
              وليد"ههههههههههههههههههههه لاتزعلين فيصل رجل ولا يمكن يكذب علييك بعدين احمدي ربك جلس ساعتين..
              ريما ابتسمت "شووي
              وليد" لاكثييييييييير
              ريما"مامليت
              وليد"ههههههههههههههههههههههههههههه اذا تزوجتو راح تمليين
              ريما ابتسمت بخجل"..
              وليد راح دخل لجناحه هو وغرام
              بسس انصدم من الي شافه..!!

              غرام ابتسمت"اهليييييييييين حبيبي...
              وليد"شنو هاذا؟
              غرام"عشاء رومانسي لي انا وانت
              وليد بستحقار"المناسبه؟
              غرام ابتسمت"اختي ولدت وجابت بنووته وابغى الزورها بكرا
              وليد"سخيفه هاذي المناسبه؟؟؟
              غرام"لا
              وليد "اجل شنوو؟
              غرام بدلع"انا حامل..!!
              وليد انصدم"شنوووووو؟؟؟!!
              غرام"مو حلمك تكون اب خلاص انا حامل ياوليد
              وليد ابتسم"جد!
              غرام ابتسمت"جد
              وليد بفرحه"بسبب هالمفاجائه راح اسوي حفل كبييييييييييييييير
              غرام فرحت"جد؟
              وليد"اييييييييييييييييييييييييوه
              غرام بدلع"بس اليوم السبت لو يصير الاربعاء..!
              وليد"ولا يهمك
              غرام"فديتك..!
              وليد مو مصدق راح خبر الاهل مو مصدق
              الكل فرح وخاصه ريم لان بتكوون وحيده وتسليها بنت اخوها!!
              ..............................
              عند تركي
              "انتي مصدقه ان ولييد يحبك لو يحبك ماتزوج غرام افهمي !!!!!!
              سحر"شنو عرفك ان وليد يحب اختك؟؟
              تركي"هه.. وصلني خبر!حتى بزواجه ماسئل عنك .._بكذب_قال الله لايردها هي وتركي
              سحر بصراخ"كذاب
              تركي"اووكي اكذب (وطلع)
              سحر بهدوء"انت جد تكرهني يا وليد (وشهقت) لييييييييييييش؟ جعلك تموت ان شالله وارتاح منك ومن جرووحي اكرهك ..وجعل غرام تلاحقك يا اكبر خاين..!!
              ليتك تموت اليوم وارتاح أنا منك ...

              دخل للبيت
              "يمه عسى (وانصدم يوم شاف ميعاد تبكي)
              فيصل"خيير ان شالله؟
              ميعاد مسكت ايد فيصل"فيييييصل سامحني ارجووك سامحني..!
              فيصل منصدم"شسالفه؟
              ميعاد انهارت صياح"انا..انا انا وغرام سبب كل شيي بسحر <وقالت السالفه الا اخره>
              فيصل انصدم"شششششننننننو؟؟
              ميعا"ارجوك سامحني..!
              ام فيصل منصدمه جامده
              فهد بكى"مو قلت لكم انتم ظلمتو سحر ظلمتوها(وراح لغرفته)
              فيصل"فف
              ميعاد قامت"ايووه ظلمتوها سحر بريئه بس حطمنا برائتها انا وغرام
              فيصل "تركي يعرف؟
              ميعاد"ايوه
              فيصل انصدم"ليش ماقال لي؟
              ميعاد واهي تبكي"مادري ..بس سامحني
              فيصل بجزن"مسامحك بس ليه توك تتكلميين؟
              ميعاد"الظرووف قست بي..الظرووف..قلبك ابييض مثل ابووك !!..الله يجزاك خيير ان شالله يلا بدر عند الباب مع السلامه(وبتسمت بالم)
              فيصل"مع السلامه(منصدم مو متوقع ابد يبغى يمووت تركي) انا اراوييه هالحقيييييييير
              امه"شش(ماقدرت تكلم تذكرت برائت بنتها وهي تبكي وتقول"مظلوومه" )

              ...................................
              في المستشفى..
              خالد دخل ع رغدا
              وابتسم"مبرووك حبيبتي
              رغدا ضايق خلقها"...
              امها"الحمدلله ع سلامه
              فارس وفراس"مبروووووك
              رغدا بحزن"الله يبارك فيكم
              الدكتوره دخلت ومعاها البنت"تفضل
              خالد هو الي طالبها"ياحليلها (وضمها)
              رغدا"..
              ام تركي" شنو فيك رغدا؟
              رغدا بكت"ليش خالد مازعلت لاني جايبه بنت؟
              خالد انصدم"لا طبعا فرحان مره الي يجي من الله حياة الله
              رغدا ابتسمت"جد
              خالد"ايووه
              ام تركي"واهم شي سلامتك..
              رغدا ابتسمت"..
              فارس"ياحليله شنو راح تسمونها؟
              رغدا"امممم
              فراس"جنى
              رغدا"لا لين حلو
              خالد"ايوووه ليين ولينا حلوات
              رغدا"ايووه
              امها"ليين احلا
              رغدا ابتسمت"كل واحد
              .............................
              دخلت غرفتها منصدمه ماتوقعت ابببد ان ولييييييد دعا عليها ..
              اووف يا سحر وبعديين خلاص انسي انتي متزوجه
              لازم ارضى بالقدر لازم اتعود ع هالعله تركيووه الله يعين بس ,,
              اخذت لها شور سريع وبدلت ملابسها وطلعت تستنا تركي .
              بتصارحه خلاص لازم ترضا بالي هي فيه ..
              "تركي زوجي ..تركي زوجي ..تركي زوجي ..تركي زوجي ..تركي زوجي .. وانا احببب (ماقدرت تكمل وماتت صياح)
              قامت وغسلت وجهها وانسدحت ع السرير ومع افكارها نامت ..
              ...........
              رغدا طلعت من المستشفى ..
              فارس "ياي وناسه انا خال
              خالد"ههههههه ايه بس انتبه ع بنتي شوي شوي عليها
              فراس سحب لين من فارس"ياه مافي فرق بيننا بس نسخه مصغرره
              ام ت"لا ما تشبه لك تشبه لتركي اكثر منك
              فراس"يممه بلا تحطييم رجاء _وصغر عيونه_
              ام ت"بس بلا طمع عندك نسخه منننك وتبغى ثاني ؟
              رغدا كانت تناضرهم وهي مبتسمه كانو يستهبلون وخالد يحاول ياخذ بنته منهم..
              .............
              دخل ع سحر بالغرفه وسكر الباب بهدوووء علشان مايزعجها ..
              جلس يتأملها "ياربي وانا وشلوون بخليه تحبنني .؟ وشلون تكرهه وليدووه ال....
              اف بس خلون اقوم واخذ لي شور احسسن لي ..
              اخذ له شوور سريع ولبس بنطول البجاما جلس ع التسريحه يسرح شعره فتح الدرج يختار اي ساعه يلبس اذا بغا يطلع للشركه اخذ ساعه وجلس يدور له نضارات شمسيه ..
              وهو يدور سمع انين لف لسحر بسرعه وسحر جالسه تقلبب بالسرير وتأنئن
              قام لها بسررعه وجلس ع طرف السرير
              تركي"سحر.. سحر (ويلمسها_يصحيها)
              سحر وهي نايمه " لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
              تركي خاف عليها مايدري شنو يسوي لها يصحيها يصارخ ماترد بس تصارخ ..

              تركي اخذ كاس مويه بارد ولمسها بنعوومه ويده فيها موويه "سحر سححححر
              صحت سحر وضلت مصدوومه
              تركي ارتخى جسمه "الحمدلله صحيتي خرعتيني ..
              سحر ضاله مفتحه عيونها ع الاخر "......
              تركي ناضر وجهها "سحر؟؟
              سحر".....
              تركي قام بيفتح الانوار لان الغرفه ظلام "بجيب لك كاس مويه دافي
              وقام من السرير
              سحر بدون احساسها مسكت يد تركي
              تركي لف لجهتا وووو ركض و مسك سحر
              سحر......
              وليد"اوكي .. طيب قلتي لسحر علشان تحظر؟
              لفت عليه بسرعه وصرخت"سحر سحر سحر ,, اوووووووف وبعديين..!خلاص كرهت هالانسانه كرهتها
              وليد ببروده"ليه .! ان شنو قلت؟
              قامت غرام وطلعت من الغرفه وسكرت الباب
              ام وليد"هلا والله ببنيتي هاه شنو اخبار التجهيزات ما بقا الا 3 ايام علشان الحفله
              غرام مسويه نفسها دور قامت وباست راس ام وليد"الحمدلله مابقى شي خلصنا بس بقى الورود بروح اليوم انا وريم نجيبها<~من شدت الفرحه قررو بيووم كل شيي..!
              ام وليد"اها .. الله يسهل ان شاء الله
              غرام"ان شاء الله
              طلع وليد من الغرفه وهو يلبس غترته "يلا غرام لا نتأخر نادي ريم وريما
              غرام بكرهه"اوكي ,, ريما رايحه للموول مع شروق
              وليد"طيب خلاص نادي ريم ويلا عندي مشوار
              غرام قامت "اوكي تراني بروح لهي بعد مانخلص
              وليد"ياربي .. طيب طيب يلا بسرعه
              ........
              تركي قام بيفتح الانوار لان الغرفه ظلام "بجيب لك كاس مويه دافي
              وقام من السرير
              سحر بدون احساسها مسكت يد تركي
              تركي لف لجهتا وووو ركض و مسك سحر
              تركي جلس سحر ع السرير "سححر .؟ وش فيييك؟
              سحر"..........
              تركي ضرب سحر بقوه مع خدها وصرخ"سسسسسسسسسسسسحر ردددي علي ؟
              سحر دمعت عيونها وضمتتتتت تررركي"لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالا
              تركي بهدوء مسح ع شعرها"سحر حبيبتي شنو فيك ؟
              سحر ماتت صياح
              تركي بعدها عن حضنها"شنو فيك شفتي كابوس ؟
              سحر هزت راسها بمعنا ايه
              تركي ابتسم "لا تخافين انا جنبك وضمها بقوه
              سحر تمسكت بتركي"ت..ركي _وشهقت_
              تركي"عيونه سمي
              سحر بكذب"ل..ا .. تت...ر ..ك..ني ..ان..ا احب...ك _وشهقت وكملت صياحها بصمت صرخات بقلبها
              تركي تراخت يدينه ماصدق سحر قالته"وانا اموووت فيك (جلسها ع السرير) بروح اجيب لك شي ساخن تشربيه وقام طلع من الغرفه
              سحر اول ماطلع تركي طلعت شهقاتها الي كتمتها ..

              هذا هو الحل الوحيد علشان تنسى (وليد)وطيفه الي يلاحقها بكل مكان ..
              ....................
              بعد مرور يومين ع ابطال قصتنا ..
              ................
              غرام"لا رغدا خوذي بنتك بروح مشغووله
              رغدا"استني شووي بس بجهز لها سريرها واخذها
              غرام"بسررعه متى يميدني اروح للمشغل
              رغدا"الا بسئلك!
              غرام وهي تلعب مع لين"هممم
              رغدا بتردد"بيجي تركي؟
              غرام"مادري اللحين بروح اسأله..بس خوذي بنتك وليد معصب يستناني برى
              رغدا وهي تاخذ بنتها"ياحليله سحر متغيره بالمره نحلانه
              غرام"ويييييييييييييه وبعدين ..كلاما قلت شي دخلتي سحر استغفر الله ما اطيق هالأنسانه (اخذت شنطتها(يلا باي
              رغدا"باي..ويوم طلعت غرام "كل الي سويتي فيها وتكرهينها ؟؟ وربي غريببه!!

              طلعت غرام من عندها وراحت لجناح تركي طقت الباب
              فتح تركي"يا هلاوالله من بعد ماتزوجنا وحملنا..قطعنا
              غرام"ههههههههههههههههههه حرام عليك الله واعلم مين القطووع ,.الا الحمدلله ع السلامه
              تركي"الله يسلمك..
              غرام"متى وصلت؟
              تركي"بعد الفجر بشووي
              غرام"اها..الاشنو قلت بتجي لبارتي؟
              تركي"ان شاء الله وهذاني اقنع سحر!!
              غرام مدت بوزها"مو لازم انت الاهم
              تركي "ب.. _ودق جوال غرام
              غرام"يلا باي هذا ولييد يبغاني اطلع
              تركي من سمع اسم وليد تغيرت ملامحه"باي
              دخل لسحر "سحوووووورتي
              سحر"هلا
              تركي"اخووك مكلممني يبغاني ضروري
              سحر"روح
              تركي"يبغانا كلنا
              سحر"يووه اووكي يلا بس ببدل واجي
              تركي"استناك
              سحر"اوكي
              ................
              بدر"لاحوول ميعاد انتي متأكده من قرارك؟
              ميعاد"ايووه ..والله اني خايفه بس شنو اسووي انا ظلمت البنت!
              بدر"الله يكون بعونك حبيبتي بس متى بتروحين ؟
              ميعاد"اللحييين هي بتجي عند اهلها..
              بدر"يلا اجل ببدل ملابسي
              ميعاد"يلا انا جاهزه لاتتأخر
              بدر"اوكي
              قامت ميعاد وهي تدعي ان اليوم يمر ع خير
              ..............
              ركبو السياره وسحر مستغربه الظهر اهلها طالبينها؟
              اكيييييييييييييييييييييد فيه شي الله يستر
              سحر"تركي
              تركي"لبيه
              سحر"ماتدري شنو يبغوو فينا؟
              تركي"بيسوو لنا حفله قبل غرام ههههههههههههههههههههههههههه شعرفني !
              سحر بقلبها"ياسخفك انت وضحكك "الله يستر
              ...............
              ام فيصل رايحه جايه في الصاله __(طبعا مر يووومين علا علمهم بسالفت سحر بسس حبوو يووم الاربعاء يتكلموون معاه!!)_
              فيصل"يمممممممممه خلاص عورتي راسي!
              ام ف"يافهد يافيصل وشلوون اختك بتسامحنا وحنا معذبينه ونزلت دموعها غصب عنها وهي تتذكر
              فيصل"يا يممه الله يهداك توكلي ع الله وبعدين سحر قلبها طيب وه _ ورن الجرس_
              ام فيصل فز قلبها"سسسسسحر
              فهد دخل"جت ميعاد
              قام فيصل"قول لها تدخل الله يحيها
              دخلت ميعاد وباست راس ام فيصل"مرحبا..خالتي اخبارك ؟
              ام في"والله اني شايله هم الدنيا فووق راسي
              ميعاد ضاق صدرها كل هذا بسببها هي وغرام "هونيها خالتي
              وبعد عشر دقايق دق جوال فيصل
              فيصل"يلا هذي سحر جت
              الكل توتر وام فيصل بدت تصيح ماقدرت تتحمل كيف هي ظالمه بنتها والله حرام
              دخلت سحر وهي شايله باقة ورد ومبتسمه ومعاها تركي
              شافت ميعاد ودموعها ع وشك وامها مايته بكي ماقدرت تتحمل مافيه احد بالدنيا راح يكره امه لو شنوو
              طاحت باقة الورد من يدينها وتناثر ع الارض رفعت عبياتها وركضت لامها صحيح ماتدري شنو فيها امها لكن ماتتحمل تناظر امها تبكي
              سحر وهي ضامه امها"يمه شنو فيييييييييك ؟؟
              ام فيصل رفعت راسها وتتكلم مع فيصل بللغة العيون
              (ام فيصل"لا يا فيصل لاتقووووووووول
              فيصل"انا حلفت لا اقوول لها قدام هالخبيث )
              فهد ما كان جالس عندهم مايتحمل شكل سحر وهم يعتذرون لها كان جالس ع الدرج وراخي راسه يسمع كلامهم ودموعه مالية وجهه
              تركي عقد حواجبه قرب لسحر وامها"خالت..
              قاطعه صوت كف قوي لف للجه الثانيه وانصدم من شكل فيصل معصب
              فهد قام من قوه الكف جاء بيدخل لكن تراجع بدأ المشوار لكن مين بيكون سند سحر حط يده ع الباب ويطالعهم
              فيصل بعصبيه ويده محمره من قوة الكف "يالحقيييييييير لا تلمس امي ولا اختي كل هالمده يا تركككككي ليييييييييييييييييييييييه.؟ وين الصداقه الي تتكلم للي عنه؟ وين الاخوه ؟وين المحبه؟ انت مو تركي الي درست وعشت معه طوول عمري !(ودمعت عيونه)انت مو تركي الي كنت اشكي له همومي! انت مو تركي الي يكون لي سند اذا احتجت شي انت انت انسان خبييييييث وحقيررر ليه خربت حياتنا؟ ليه ما اعترررفت لي؟ ليه!!؟ خليتنا نعذذب اخخخختي سحر ليييييه يا تركي ليييه.!! وكل ها الي صار لاختي من(بهدوء) غرام وميعاد ,ا
              ميعاد ارتعش جسمها
              سحر بعدت عن حظن امها كأن كهربها كهرب لاصقه بالجدار وصررررخت"لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالا (وحطت يدانها ع وجهها وماتت صياح)
              فيصل قام بيمسك سحر لكن سحر مسكت شنطتها ورمتها عليه"بببببببببببببعد عننني انا ما اعرفك ولا تعرفني
              فيصل توقع ردة فعلها واقوى لف لتركي بحقد وهو يبغى يقتله مسك عقاله وو

              دخل فهد ومسك فيصل علشان مايجي تركي شي"فيصل تعوذ من الشيطان
              فيصل"ببببعد عني انت شنو تبغى ؟؟
              ميعاد وقفت ع رجولها بصعوبه وقربت من سحر وضمتها بقووه
              ميعاد وصاحت"سحر والله اسفه سامحين والله قلبي ما كان مطاوعني وانا اسووي لك هالشي
              سحر"بعععععععععدي عننني بعدددددددددددددددددددددددي ابغى امووت ولا احد يلمسني منكم

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #67
                رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                اكرررررررهكم
                ام فيصل كانت تبكي بحراره"سحر يا بنتي .... الله يخ..ليك مابغى اروح عن الدنيا وانتي زعلانه علي مدري وش كاتب لنا الله بالحياة
                سحر"والله والله ما....اسسامحكم تذكرون يوم اقولها وانتم تضحكو وتضربووني وكل شي سوتوه فيني؟ (ابعدت ميعاد بقوه عنها)بعددددي قلت!
                فيصل رمى فهد ع الارض وطاح بتركي ضررب"حرررررررررام عليك انت ترضاها لاختك انت اللحين الابو مثل ما انا شنو موقفك لو سوت اختي بأخت كذا؟؟ هاه ررررد علي يا ولد ال....
                تركي "فيصل ,, اي .. اتركني وانا بفهمك السالفه
                سحر بسرعه سحبت فيصل ورمته ع الارض ووقفت قدام تركي تحميه كأنها طفله تمنع احد يلسمه"ببعد عنه لا تضربه بعد تبغوون تاخذوونه منييييي ؟؟
                تركي ماقدر ينطق بحرف لو تدري سحر بالحقيقه شنو بتسوي؟
                فيصل سحب سحر وحضنها بيده اليسرى بقوه علشان ماتبعد ويده اليمنى كان العقال فيه "شف سحر مالها طلعه من هنا فاهم
                سحر بصراخ"نعععععععععععععم وبعد هذا الي ناقصني؟.._وبدت تضربه تحاول تبعد نفسها_
                قامت ام فيصل بتقرب لهم
                سحر اول ماشافت امها تقوم ومتجهه لهم وميعاد تساعدها ع الوقوف عضت يد فيصل بقوه
                فيصل ترك سحر ومسك يده عورته من العضه
                سحر "هه لا تحاول تمسكني مره ثانيه!(حاله جنونيه صارت فيها)
                ام فيصل طاحت ع الارض
                ميعاد صرخت"خالتي ؟
                الكل لف للصوت
                فيصل وفهد وسحر"يمممممممممممممممه ؟
                ركضو لامهم وتركي استغل الفرصه ومسك يد سحر وسحبها
                سحر"لالالالالالالالالالالالا بعد تركي الله يخلييك اممي
                فيصل "ترككككككككي
                تركي ركبها السياره ومشى
                فهد كان يركض يلحق سحر مايبغها تبعد عنه
                فهد"ترررررررررررررررررركي ,, سححححححححححححر
                ......................
                غرام"اووفيه
                وليد وهو يقرأ مجله"يالليل ماطلوك .. وش تبغين بعد؟
                غرام"وينها ذي الخدامه
                وليد"وش تبغين فيها ؟
                غرام"مدري وين حطت جزماتي؟
                وليد سكر المجله ونزلها رفع عيونها لجهتها وابتسم غرام بكامل زينتها "شنو هالقمر الي نازل لنا اليوم ؟
                غرام ابتسمت"تسلم حبيبي شرايك؟
                وليد قام لها (صحيح ماكان يحب غرام لكن مصيره بيحبها)سحبها من يدها ووقفها عند المرايه"بالله عليك مو حلوه؟
                غرام احمرت خدودها"ههههههههههههههه بسك حبيبي اخجلتني
                وليد بقلبه"ايه مبيين اخجلتني مكثر المكياج وتقول اخجلتني"دووم هالخجل يارب
                غرام"ايووه ذكرتني
                وليد"شنو ؟
                غرام "بكلم تركي بناضر بيجي ؟
                وليد ضاق صدره "وسحر؟
                غرام عطته نضره وطلعت من الغرفه
                ...............
                بالمستشفى
                طلع الدكتور
                فيصل"بشر يا دكتور ؟
                دكتور"لا الحمدلله الوالده مافيها شي بس ارهاق
                فيصل"الحمدلله متى راح تطلع ؟
                دك"بس خل هالمغذي يخلص وبتطلع ان شاء الله
                فيصل"نقدر ندخل لها؟
                دك"ايوه تفضلو
                دخلو فيصل وفهد (ميعاد كانت بتجي لاكن رفض عليها فيصل)
                فيصل وفهد باسو راس امهم"الحمدلله ع السلامه؟
                ام فيصل" الله يسلمكم
                فيصل"ماتشوفين شر ان شاء الله
                ام فيصل"الشر مايجيكم.. الا فيصل
                فيصل"هلا
                ام فيصل"وانت يا فهد
                فهد"سمي
                ام فيصل"ابغاكم تروحن لحفلت غرام ووليد اليوم
                فيصل "بس يا يمه
                امه"لا بس ولا شي انا تعبانه ولا قادره اروح وابغاكم تروحون تسدون مكاني
                فيصل"ابشري ان شاء الله بنروح
                .................
                "اخخختي ولازم اروح وانتي رجلك برجلي
                سحر"بس يا تركي
                تركي"سمعتي الي قلت لك وشووفي لك ساعه تستعدي ان ماتجهزتي والله ماتلومين الا نفسك .. مايكفي الي اخوك سواه فيني ؟. وطلع وسكر الباب بقوه
                سحر"اوووووووووووووووف طلعه بلا رده ..
                احتارت تدق ع امها او لا؟؟
                بسس كان جوالها مو معاها
                اتصلت علا البيت لاكن لامجييب!
                وقامت تستعد للحفل وهحالتها مريئه.
                ................
                المغرب .. الكل اجتمع بالقاعه ..
                طق رقص .. ضحك سواليف .. الكل يضحك من قلب الا شخص وهي سحر.؟؟
                تضحك وهي شايله هموم الدنيا امها ماتدري شنو فيها .. وزود ع كذا جايه لحفل حبيبها وليييييييد
                بعد كم ساعه اعلنو ان وليد وبعض من الرجال بيدخلو الكل اخذ غطأ يتغطأ
                ريما وهي تتلثم "سحر روحي جيبي غطاك الرجال بيدخلو
                سحر وهي متضايقه"مو لازم بروح اجلس هناك"اشرت ع مكان مظلم ماتبان فيه"
                ريما"ايوم صح مو لازم بقول للبنات يجو عندنا وانتي روحي .. وراحت تنادي البنات
                سحر قامت وهي تسحب رجولها الا ان وصلت المكان رجعت لها ريما وهي مبتسمه
                ريما"سحر
                سحر"همم؟؟
                ريما"شنو فيك؟ مو طبيعيه اليوم
                سحر كان فكرها مع امها "امي بالمستشفى
                ريما فتحت عيونها ع الاخييير"شننننننننو ؟؟
                سحر لفت لها ودموعها ع الابواب"الي سمعتيه
                ريما"سحر تتكلمين بجد؟
                سحر"ايوه
                ريما"الي امه بالمستشفى مو بارد سسسسسسحر شنو فيك؟
                سحر ضمت ريما"ريم..ا انا تع..بت من الدنيا ابغى امووووووووووووووووووت _وشهقت
                ريما ماتدري شنو تسوي اول مره سحر تصير كذا"سحر حبيبتي عيب لا تبكي تعالي برا
                سحر"لا ما اقدر تركي يبغاني اكون موجوده
                ريما"براحتك وجلست
                سحر"ريما
                ريما لفت لها وهي راحمتها سحر بجد تحممممممملت بكثير وتكتم ياربي يا سحر الله يكون بعونك"لبيه
                سحر"تدرين هه هههههههههههههههههه
                ريما استغربت مره تبكي ومره تضحك ابتسمت"شنو فيه
                سحر بهستريه"أهلي ..عرفو اني مظلومه هههههههههههههههههههههههههههههه
                ريما قامت ومسكت كتوف سحر"شنو قلتي ؟؟
                سحر رفعت عيونها ومسكت يد ريما وجلستها وقالت لها السالفه كله
                ريما قلبه طيب ورحوومه ضمت سحر وبكت
                سحر ضربت يد ريما"هههههش لا تبكي عادي انا متعوده . وبعدين بسك لا يشوفك فيصل ويذبحني
                ريما ضربت سحر من كتفها بخفيف "اووش
                سحر"هههههههههههههههههههه مو هذولا البنات
                ريما اخذت فاين ومسحت دموعها"ايوه -واشرت لهم-
                شروق"يابعد قلبي سحرونه ماتبغى تتعبيني حتا بالغطأ هههههههههههههههههههههه
                سحر "لا يا ماما بس علشاني
                ميعاد جت لجهت البنات وخوله معاها
                اشواق باستغراب"بنات مين الي مع خوله ..
                الكل التفت لهم ميعاد كانت متغيررررره مره
                سحر ببروده"ميعاد -وطمست راسه-ا
                ريما كانت تناضر سحر راحمتها بالمره
                ميعاد قربت لهم واول ماشافت سحر ارتبكت .
                ميعاد"هاي
                اشواق"ميعاد؟؟
                ميعادد"ايوه
                اشواق بعد كم ثانيه استوعبت صرخت"واو وقامت ضمتها
                خوله"ههههههههههههه هيه انتي فضحتينا
                تسكرت الانوار وفتحو انوار موجهه للباب
                سحر نزلت راسها اكثر ماتبي تشووف

                الكل ملاحظ لكن ماتكلمو
                اعلنو دخول الرجال دخلو الشباب
                شروق"يممممه بنات شكلنا بننفضح
                ريما"الله يستر بس
                ميعاد كانت ترتجف من الخوف اذا شافها بدر كذا بيذبحها لفت للبنات
                ميعاد "بنات
                الكل"هلا
                ميعاد"معكم غطاء؟
                ريما"ايوه خوذي تعالي معاي انا جايبته احتياط
                قامت ميعاد وجلست بجنب ريما وتغطت..
                وليد كان يبتسم ويسولف مع غرام ماكان يدري انو فيه عيون تراقبه عيوون حبيبته
                خوله فتحت عيونها ع الاخير"بنات
                الكل لف لها"شنو فيك؟
                خوله"يوووووووسف هنا
                ريما"الله يخلف بس وين ذا الي مايته فيه خلينا نشوفه
                خوله "شوفوه مع .. واشرت ع ماجد .. مجووووووووووودي
                اشواق"واو يخقق
                خوله لفت لها وضربتها"هييييه ما اسمح لك
                الكل"ههههههههههههههههههههههههههههههه
                قام وليد واخذ المايك من الطقاقه
                وليد"احم ..
                اولا .. اشكركم ع الحظوور
                ثانيا.. ابارك لحبيبتي غرام بالحمل وطبعا ابارك لنفسي من قدنا بنصير ابو وهي ام وغمز لغرام _وصوت الضحكات_غرام ابتسمت بخجل ونزلت راسها
                سحر ما قدرت تتحمل كانت طول الوقت تبكي بهدووء من دون صوت قامت بهدوء تنسحب من المكان
                وليد لف وجهه لجهة الحريم ورفع المايك وهو مبتسم واشر بيده بينادي امه
                لكن شاف سحر تطلع
                وليد تلاشت الابتسامه ماتوقع ابد سحر تجي لحفلته بدال ماينطق بأسم امه نادى سحر "سحر؟
                سحر لفت لجهته وكان الكحل سايل من الدموع والفستان اسود ..

                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  #68
                  رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                  الجزء الثالث والاربعين والأخير

                  وليد تلاشت الابتسامه ماتوقع ابد سحر تجي لحفلته بدال ماينطق بأسم امه نادى سحر "سحر؟
                  سحر لفت لجهته وكان الكحل سايل من الدموع والفستان اسود ..
                  ترك المايك وتوجه للسحر عيونه ع سحر ماتحركت ابد عنها كان خايف يفقدها والناس بدو يتكلموون! الي يقول ميين ذي؟ او هاذي ماتستحي ومن كذا..!
                  نزل وليد او كناري الحب من الدرج والأطفال يلعبون عنده
                  وو
                  وو
                  وو
                  وو
                  وو
                  وو
                  وو
                  طاح من الدرج وتقلب الا نهايت الدرج............!!!
                  كل القاعه صرخوو ريما رمت الغطاء ورررركض
                  ريما"ولييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييد.؟؟
                  سحر لفت لجهت وليد ناضرت شكله طايح ع الارض والدمان مغطيته ورفعت طرف فستانها وركضت من بين الشباب ماهموها الي هامها ولييد
                  سحر بصارخ"لالالالالالالالالالالالا وليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد؟
                  سحبت وليد من امه وريما وضمته وهي تصارخ وتصيح"وليييييييييييد لا الله يخليييييك ولييد ,, رفعت راسها,, وبهستريه"شنوو تناضرووون اتصلو ع الاسعاف؟<مكاأإن هماهه كلام الناس>
                  تركي قام بيسحب وسكر وبيموتها ع هذي الحركه وخصوصا قدامه قرب لسحر وعند خلق الله شنوو بيقلوون عنه؟؟؟
                  شخص واحد يركض بين الصفوف يحاول يمسك تركي يرمي كل من بطريقه..!الا ان وصل تركي
                  فيصل ..؟!
                  مسك كتف تركي ورماه ع واحد من الكراسي"اسمع لا تسووي شي لاختي انت سبب حرمانها من حبيبها ولييد وان قربت لاختي هذي اخر لليله معنا ومعاها (صرخ)فاهم؟؟<~يقولها وقلبه محرووق !
                  وتوجهه لوليد وترك تركي
                  غرام كانت ضاله بمكانها مصدوومه ماقدرت تتحرك ماتدري كيف فجأه جت سحر خربت عليها فرحتها
                  ابو ليد .؟؟ ام ولييد؟؟ ريم؟؟ ريما؟؟ غرام.؟
                  شنو بيحصل لهم؟؟ ..
                  ووليد شنو صار له ؟
                  .................
                  تركي طلع من القاعه مايبغى يشووف اكثر ..
                  هو السبب ليه ما ترك سحر للولييد يعيشوون حياتهم بلى عذاب .؟
                  طلع جواله ودق ع الاسعاف ..مايدري كيف سواها وهو بالاصح يكرهه ولييد ومايطيقه!
                  تمنى بهذي الحظه ان ابوه يكون موجود يعطيه شوي من النصايح ؟
                  شنو يسوي بهذا الموقف ؟
                  في داخل القاعه"صرخات*شهقات* بكاء* والي طلع من القاعه بكبرها خووف!
                  سحر ضامه وليد ماتبغى احد ياخذه منه ..ماتدري شلوون جتها هالجرائه! بسس خلاأاإص فقدت الامل!وكأنها مجنونه ضامته وماتبي أحد يمسكه!تخاف يترك الحياة واهي ماكتفت حنان منه!!
                  سحر وهي تشاهق وبهدوء"لالا هذا الي كنت خايفه منه مره ما اشووفك قددامممي
                  ام وليد مغشى عليها من البكاء"لالا يايمه لا تروح وتخلي امك ولييد.. وماقدرت تكمل من البكاء
                  ريما وريم ماسكين امهم ويبكوون
                  ابو وليد ماكان عارف بالي حصل لانه مادخل ولا واحد من الرجال كان عارف
                  عند الرجال الكل كان واقف بعد ماسمعو الصراخ
                  ابو ماجد"هذولا هم الحريم ع اي شي يصارخون!
                  ابو وليد"صادق يالله بس نجلس..!!
                  حط يده ابو وليد ع الكرسي بيجلس..لكن..!
                  جاء احد الاطفال مسك طرف ثوبه
                  ابو وليد حط يدينه ع وجه الطفل وببتسامه"نعم ياولدي شنو بغيت؟
                  الطفل ببرائه"انت ابو وليد؟
                  ابو وليد خاف"ايه يابابا شنو بغيت؟
                  الطفل"وليد كله دم ومات
                  ابو وليد وباقي الرجال اسكتو وضلو يناضرون الطفل
                  ابو معاذ قام ومسك كتف الطفل"لا يا بابا لا تقول كذا
                  الطفل"الا مات (و بكى)انا شفته مو مصدقين ادخلو شوفو
                  الرجال ضلو يناضرو بعض لكن الي حركهم صوت الاسعاف
                  قامو وكأن كهربهم كهرب ركضو لداخل قاعة الحريم
                  ابو وليد ضل يركض الا ولده وليد الدم بكل مكان
                  معاذ وفيصل وماجد ركضو لابو وليد ومسكوه مايبغونه يشوف ولده وهو ع الحاله هذي
                  ابو وليد"ابعدو عني .. هذا هذا ولدددددددي خلون اشووفه واملي عيني فيه قبل لا يخذونه
                  دخلو الاسعاف ومعهم النقاله يركضون لوليد
                  ابو وليد "لالالالالالا ابعدوو عني
                  فيصل"يا عمي الله يهديك استريح ولدك مافيه ا لا العافيه
                  ابو وليد"مدام مافيه الا العافيه خلوني اشوفه
                  معاذ"ياعمي توكل ع الله واجلس
                  ماجد كان يشوف الاسعاف وهم يشلون وليد ويحاولن يبعدو سحر
                  سحر"لالالالالا وليد خلووه الله يخليكم ولييييييييييييييد
                  التفتت لشروق"شرووق قولي لهم يخلونه الله يخيييييييييييك.. وماتت صياح..
                  شروق ضمت سحر .. وكملو صياحهم
                  ريما وريم غطو عيون امهم علشان ماتشوف وليد وطمسوو
                  الشباب كانو يحاولون يمسكون ابو وليد وابو وليد يحاول يبعد منهم بكل قوته
                  ابو وليد جمد وفيصل وماجد ومعاذ نزلو راسهم
                  مرو بوليد من جنب ابوووه ...........!!
                  ابو وليد ضل مصدوم من شكل ولده الثوب بدال ما يكوون ابيض صار احمر
                  فيصل بهمس"معاذ انا رايح معاهم وانتو اجلسو هنا لاتخلون عمي يجي
                  معاذ"ان شاء الله
                  فيصل بسرعه راح مع الاسعاف هو وابو معاذ
                  سحر رفعت راسها تناضر اثر رحيل وليد

                  ودعتك ورحت غرقت في عالم الشوق منك
                  ودعتك اليوم غصب عني وعنك
                  ودعك وأنا املك بقلبي حب ما
                  ينوصف ساكن فيني
                  ودعتك بصمت ودموع

                  الكل يدعي له ويصلوون ._(فضت القاعه مافي الا الاقرباء والكلام بين الخلق ماينسلم ..ولحم سحر قطعووه من كلامهم)
                  غرام ضاله بمكانها ماتتحرك ام تركي قامت لبنتها بتهديها
                  قربت من غرام بتمسك كتفها قبل لا تمسك ام تركي كتف غرام..غرام تحركت وبسرعه لمكان وليد مسكت شروق ورمتها ع الارض تبغى تشوف سحر
                  شروق كالأله انرمت ع الارض ماتقدر تفتح عيونها من دموعها
                  غرام مسكت كتف سحر ورفعتها لها
                  و
                  و
                  و
                  و
                  و
                  عطتها كف
                  الكل وجه نضارته لهم ريما مو قادره تتحرك ضاله بحضن امها هي وريم
                  غرام بانفعال ودمووع تنزل"انتي السببببببببببببببببببببب انتي الي موتي ولييييييييييييييييييييييييييد ايه انتي .. خربتي حياتي دمرتيها كيف ولدددددددي بيصير يتيييييييييييييييييييييييييييم؟؟ حرام عليك يالمجرررررررمه والله حرام
                  ام تركي مسكت غرام وجلستها ع كرسي"خلاص يايمه وش هالكلام استغفري هذا قفضاء الله وقدره
                  سحر كصنم مسكته ودموعها تنزل ومليها دم وليد!
                  ...........
                  رايحين جايين بممرات المستشفى
                  فيصل رفع عيونه وشاف الشباب كلهم جاين وابو وليد توجهه لهم وهو مركز نضره ع معاذ
                  مسك معاذ"شنو جابكم ؟
                  معاذ"ماقدرنا عليه الا يجي وبعدين من حقه يجي ولده حرام والله
                  فيصل"الله يقويه بس
                  طلع الدكتور محد قدر يتكلم او يتحرك ابو وليد دمعو عيونه بعد ماشاف وجهه الدكتور خاف يسمع كلام الدكتور
                  تقدم فيصل وهو في قمة خوفه من الي بسمعه"هاه بشر يا دكتور؟
                  د.ك رفع راسه من الملف الي معاه"الوالد وينه
                  ابو وليد قام بمساعده من معاذ وماجد"ه..لا انا ابوه؟ شنو فيه؟
                  د.ك"شنو فيكم كذا محبطين؟ خايفين ؟
                  الكل قام من مكانه وضلو يناضرو الدكتور
                  ابو وليد"وللللدي فيه شي!؟
                  دكتور حط يده ع كتف ابو وليد"الحمدلله مافيه الا العافيه بس جرح بسيط وخطناه ونحتاج احد يتبرع بدمه وان شاء الله بيكون بخير
                  الكل بكو من الفرحه "الحمدلله الحمدلله
                  ابو وليد سجد والكل سجد شكر لله ع النعمه
                  ولييييييد حي؟؟
                  ابو وليد"دكتور نقدر نشوفه؟
                  د.ك"معليش حتا ان دخلتو له مو حاس بكم
                  ابو وليد"عادي بس ابغى اشوفه
                  د.ك"بس لا تطول
                  ابو وليد"ان شاء الله.. وعن تبرع الدم اقدر أنا؟
                  د.ك"مادري نشوف دمك يناسب أو لأ!!
                  الشباب"وحنا بعد مستعدين نتبرع
                  ابتسم ابو وليد و الدكتوور..
                  دلخوو للوليد
                  شافو شكل وليد وهو ع السرير ماتخيلوو ابد انه بيكون حي.؟
                  سلمو عليه وطلعو بسرعه
                  ابو وليد"لا تقولون للحريم بنخليه مفاجأه
                  .........................
                  في القاعه والساعه2 ونص بالليل
                  الكل خايف تأخرو الرجال وماقالو لهم شي ومايردوون
                  كان بعضهم يصلي وبعضهم يدعي
                  دخلو الرجال ..
                  ابو وليد بفرحه غامرته"يا ام وليد
                  ام وليد والكل رفع راسه وتغطوو
                  ام وليد راحت لبو وليد"هاه بشر شنو اخبار وليد؟
                  ابو وليد بفرح وبسمه تشق الحلق"بخيييييييييييييير بخيرررررررررررررر يا ناس وليييييييييد يا ام وليد ولييييييد يا ريما ولييييييد يا ريم ولييييد يا غرام
                  ريما وريم حضنو بعض وبكو"الحمدلله الحمدلله
                  غرام سجدت سجدة الشكر لله
                  الكل قام يبارك لهم ع سلامته وفرحانين
                  سحر حمدت ربها وانسحبت من الحفله طلعت برى القاعه جت بتدق ع تركي لكن تذكرت يوم تركض لوليد وتركي كان بالقاعه دقت ع فهد ماعندها احد غيره
                  فهد"هلا سحر .. شنو اخبارك؟
                  سحر رجعت لها الروح بعد ماسمعت صوت اخوها وحبيبها"هلا فهد الحمدلله انا كويسه وانت؟
                  فهد"بخخخخير
                  سحر"اخبار (وضاق صدرها)ا امي؟
                  فهد تغير صوته لحزن بعد مافرح بصوت اخته"تبغاك امس يا سحر سحر انا عارف موقفك لكن الله يخليلك حنا فقدنا ابوي وما نبغى نفقد امي سحر امي طلعت من المستشفى وكان ببالهانك بتستقبليها بالبيت لكن يوم دخلت وما شافتك تعبت كثيير امي ملازمه السرير ماتتحرك منه سحر امي امي ...
                  قطعت عليه سحر"بسسسسسسسسسسك بسسسسسك يا فهد (وبكت)ليه توهم يكشوفون بعد ماعذبوني وخلوني اكذب ع الناس ليييييييييه انا ليه .. ولا تقووول زي هذا الكلام امي ان شاء الله بتكوون بخير امي بتكون بخييييييييير
                  فهد خنقته العبره"سحر .. تدرين فيصل بيأجل الزواج والملكه علشانك سحر لا تخرررربين فرحته وفرحت من وقفت معاك ريما ريما زعلت عليه يوم قال لها بأجل الزواج وما قال لها السبب سحر سامحيهم ربي يسامحك ان شاء الله سحر انا مو متحمل اشوف امي تتعذب ما ابغى اكوون مالي ام يكفي اني يتيم مالي ابو اذا جبت الشهادة يفرح لي وطلعني مثل الناس مالي الا فيصل وامي واذا راحت امي وين بكون مين بعيشش معاه فيصل وبيتزوج وانتي متزوجه لك كم يووم سححححححر الله يخلييك كان لي مكان بقلبببك
                  سحر ماتوقعت فهد الا هذي الدرجه يكتم سحر بقلبها"مو بس انا الي مهموومه اخووي وتوأمي "
                  فهد"سحر .. مهما كان هذي امك (وسكر الخط)<<ماكان يبغى يسكر بس هذي الطريقه الوحيده الي يخلي سحر تحس بتأنيب الضمير
                  سحر دخلت جوالها بالشنطه وغسلت وجهها "ليييييييييييه ياسحر قلبك قسى لييييييه؟ اذا راحت امي عن الدنيا لا قدر الله وانا ماسامحتها ماراح يفيييييييييييدني الندم اه
                  اخذت عبايتها وشنطتها وتوجهت للبوابه لفت وجهها للقاعه وكان الانوار مسكره ومركزه ع الطقاقه كانو كلهم يرقصوون والطق مالي المكان مو فرحانين بوليد وسلامته حست ان الفرح معدوم بحياتها مستحييل تكون فرحانه بيوم فيها جرح عمييييق طعنوها اهلها يوم شكو فيها كيف بتسامحهم حست انها وحيده بالعالم مالها احد تشكي له قربت من باب القاعه وحطت يدها ع الباب وتركت ضلت تناضرهم ووهي تبكي كلهم فرحانين الا هي .. حست بأحد من وراها حط احد يده ع كتفها لفت له تأملت شكله الحزين وارتمت بحضنه تبكككككي ترمي همومها عليه كفايه تحملت الكثير


                  تركي ضمها وباس راسها "سحر اسف ظلمتك بس انا كنت ابييك وما ابغى احد ياخذك مني والله اسف سامحيني سامحين أخذي راحتك سوي الي تبغين لكن سامحين الله يخليك
                  سحر وهي تبكي "تركي ليه انا ليه انا الي دايم تصير علي المصايب امي تعبانه (رفعت راسها)ودني الله يخليك قبل لايفووت الاوان الله يخليك ..وضاع صوتها بين دموعها
                  تركي ضمها اكثر"قولي قولي سامحتك
                  سحر"صعبه يا تركي والله صعبه
                  تركي"سحر انا احبببك وابي منك السموحه كل يوم اقول هذا الوقت المناسب اعترف لك لكن ما اقدر يجيني احساس غريب
                  سحر"لا مافيه شي ماتقدر عليه يا تركي مافيه شي ما تقدر عليه
                  تركي"اوكي بس سامحيني الله يخيييلك واوديك لامك اللحين
                  سحر رفعت راسها"جد؟
                  تركي ابتسم"جد
                  سحر باسته مع راسه"سامحتك سامحتك
                  تركي"اكييييييييد؟
                  سحر بأألم"اكيد
                  تركي اخذ سحر وطار فيها بالهواء"احبببببببببببببببببببببببببببببببك
                  سحر بحزن وبتسمت الم"اه تركي نزلني لايشوفنا احد
                  تركي"خليهم يشووفنا عادي ماهمنوني انا وزووجتي
                  سحر"اي
                  تركي نزلها "شنو فيك
                  سحر ببتسامه"مافيني شي بس بغيتك تنزلني
                  تركي قبص خدها"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  كانت فيه عيون تناضرهم عيون مليئه بالدمووع
                  ميعاد!!؟؟حمدت ربها انهم رجعو لبعض دقت ع بدر وقالت له ياخذها طلعت بدون ماتسلم ع غرام ولا تشوفها
                  ............................

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #69
                    رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                    ترددت تدخل ايه او لا ؟
                    التفتت لتركي وتركي يهز راسهه بمنعا..لا تخافين
                    توكلت ع الله ومدة يدها بترن الجرس لكن الباب كان مطرف خافت وبسرعه فتحته خافت ان امها حصل لها شي
                    دخلت البيت وهي تصارخ"يييييييييييييييمه يممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
                    نزل لها فهد يركض"سحر؟؟
                    سحر بخوف"وين امي
                    فهد"بغرفت..
                    سحر ركضت لغرفة امها قبل لا يمكل فهد فتحت الباب ع امها بقووه "يمه
                    ام فيصل كانت تصلي ورافعه يدنها تدعي سلمت ولفت ع سحر"سحرر يمه (دموعها نزلو)تعالي تعالي لحضني
                    ومدت يدنها
                    سحر ضلت بمكانها تناضر امها وجهه امها التعبان ركضت لحضن امها وهي تبكي
                    سحر"يممممممممممممممه سامحيني قسيت عليك
                    ام فيصل"مسامحتك انتي الي سامحينا
                    سحر"مسامحتتكم مسامحتكم سامحكمم الله
                    فيصل دخل"يم.. شاف سحر سحر سحر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    سحر قامت من امها وتوجهت لفيصل وحبت راسه "مسامحتك ياخووي ماسامحتك
                    فيصل حط يده ع خد سحر بيتأكد الي قدامه سحر ولا ميين ضمها بقووووووووووووووه
                    فيصل"سحر سحر (بكاء) الله يخلييييييييك لنا اسف والله اسف اطلبي الي تبغييييين اي شي تبغين .. تبغين ورقة طلاقك من تركي ؟اي شي اطلببببي
                    سحر ابعدت عن حضن فيصل" لا يا فيصل لا انا ابغى تركي خلاص تعودت عليه وعلى (طمست راسهاواسكتت)
                    فيصل"تركي مسوي لك ششششي وش تعودتي عليه
                    سحر"ولا شي يالله انا لازم اطلع بغيتو شي.؟<كانت الضيقه ماليتها تمووت وتعرف حبيبها وليد شنوو فييه؟؟>
                    الكل"الله معاك
                    فيصل"يمه!
                    امه"سم
                    فيصل ابتسم"تصدقين مافي احد دمه يناسب للوليد الا أنا!
                    امه ابتسمت"جد؟؟ وتبرعت له؟؟
                    فيصل "طبعا
                    فهد ابتسم وطلع لداره الصرف له
                    .....................
                    في المستشفى .._يوم جديد لأبطال قصتنا_
                    وليد"امممم .. خلاص يمه قولي لها توقف شببعت
                    امه"هههههههههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي بكم هذي زوجتك وتفاهم معها
                    غرام"ايوه أكل..تذكر يوم قلت لك اني حامل وكلتني كل ششي وجاء دووري انفخك
                    وليد"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الدعوه_ورفع حاجبه_ انتقام
                    ريما جالسه تقطع التفاح"وهذي بعد بتاكلها
                    وليد غص باكله"كح كح هههههههاه لالالالالالا
                    الكل"هههههههههههههههههههههههههههههه
                    .....................
                    بعد مرور الوقت ..
                    وباذان الفجر
                    ..............
                    في بيت ابو عادل
                    جوري"اممسسسسس وناسه
                    شروق تتثاوب"اه رووحي نامي تكفيين<~كانت مواصله
                    جوري"لا
                    اشواق"تصبحوو ايووووووه صح
                    شروق"يمه.. شنو؟
                    اشواق"ههههههههههههههههههههههههههههه تدرين
                    شروق"شنو
                    اشواق"لا انتهيتي من اكلك تعالي لغرفتي
                    شروق"ماتبغين تاكلين
                    اشواق بدلع"اسوي رجيم
                    جوري"ههههههههههههههههههههههههههههههه ايووه اعترفتي انك دووبه
                    اشواق عصبت"مو معنا الدب يسوي رجيم بس هاذي رياضه عشان جسمي مايسمن بعديين(ورفعت حاجبه)
                    جوري اخذت شيبس "جبن" احلفييي
                    اشواق"سخيفه شلون بتحملك لاتزوجت شروق
                    شروق"الحمدلله بفتك منكن
                    اشواق"جوري قولي اميين
                    جوري وفمها مليان اكل"لا
                    اشواق"اعع سكتي (ووقفت عند الباب ورفعت ثوبها)
                    شروق"شكله في معركه
                    دخل عادل وعيونه علا اشواق"شنو فيه؟
                    شروق"في معركه؟
                    عادل جلس قبال شروق"من معه؟
                    شروق رفعت كتوفها بمعنى"مادري"
                    اشواق"عدولي قول اميين
                    عادل ببرائه"اميين
                    اشواق ابتسمت بخبث"يالله يارب ياحبيب ياذا الجلال والكرام يارحم الراحمين
                    الكل"؟؟؟
                    اشواق"يارحووم يامجييد ان شروق ماتتزووووووووووج(ومن وراها غبار)
                    شروق شرقت بالمشروب"كح كح(وطارت بتذبحها) وقبل لاتطلع"عادلوووووه بذبحك الحيييييين استغفر مليووون مره
                    عادل"ا ان شالله عمتي!
                    ابو عادل"شنو فيها شروق؟
                    جوري"ههههههههههههههههههههههههه راحو يتضاربو
                    ابوه"الله يخلف..يلا جوري صلي ثم نامي
                    جوري"ابشر بابا (وباست راسه)
                    عادل"يبه تريق
                    ابو عادل"هاذا وقته؟
                    عادل"ههههههههههههههههههه
                    ابو عادل"يلا عادل تعال معاي نصلي
                    عادل"ابشر بس ببدل
                    ابو عادل"استناك
                    عادل ابتسم وراح يبدل
                    وهو يمر علا غرفة اشواق
                    يسمع صراخ دخل عليهم
                    وشاف اشواق بالارض ومرميه عليها المخده وشروق تتكلم بحده وماسكه شعر اشواق
                    اشواق"الله يجعله يتزوجك الحين قبل بكرا
                    شروق شافت عادل"هييييييييييييه عادلووووه
                    عادل تورط وراح طيران للغرفه
                    شروق عصصبت"بزرررررررررران
                    جوري دخلت مع دبدوبها "بسكم بنام
                    اشواق ناضرت شروق بخبث"
                    شروق ابتسمت بخبث"
                    وراحو طيران عليها
                    جوري عرفت شنو راح يسوون وبكت
                    شروق"ولله اني مو انا(يسحبوون دبدوبها بسس بكت!)
                    اشواق"ولا انا
                    جوري"اعلم بابا (وراحت للغرفه بدلع)
                    اشواق ضحكت"هههههههههههههههههههههههههههه اقول روحي انتي وقميصك هاذا
                    شروق"احلا من قميصك
                    اشواق"اقول لايكثر بنام برا
                    شروق"اصلن انا غبيه اجلس معاك باي
                    اشواق"جعل معا ههههههههههههههههههه
                    شروق عصبت"اكرهك
                    ..........................
                    في بيت ابو وليد
                    وبالتحديد غرفة ريم وريما(ريم نايممه مع ريما لان اقالها تبغى تودعها بزواجهاخخخخ)
                    ريم"ريما
                    ريما"هاه
                    ريم"امس شفتي سحر؟
                    ربما"ايووه صح ماشفتها بعد طيحت ولييد..
                    ريم"ازيين
                    ريما قامت"هاه
                    ريم"هي السبب لو مايت وليد
                    ريما"هيييييه انتي احترمي نفسك مو هي السبب البنت كانت طالعه وشافها ولييد وضاق صدره والطفل الي رماه وتظلميين؟ ولله ماتوقعتك كذا!!
                    ريم بحزن"غرام قالت لي
                    ريما"اقوول تاكدي انتي وغراموه ثم اظلمو هالبنتت
                    ريم بكت وحطت يدينها ع وجهها"رحمتها
                    ريما بحزن"من؟
                    ريم"سحر وولييد
                    ريما"...
                    ريم"مساكين يحبوون بعضهم وصار فيهم كذا
                    ريما"اه بسس هاذا الزمن
                    ريم"لو ماحبو بعض الا لما كبرو لكان الحين تزوجو! ناضري غرام!!
                    ريما"صادقه!
                    ريم"شفتي سحر وهي ضامته ماهمها احد (وصرخت)مسكيييييييييييينه تحببببه وقالتها بطرف لسانها"بعدو لا تاخذونه احببه"(وغشا عليها بصياح)<<ريم حساسه مره وع طوول تتأثر
                    ريما بحزن"ريم بسسك
                    ريم"وليد سبب كل شي هو سبب(بصراخ) فراقهم
                    ريما صارخت"ان
                    وقاطع صوته وليد وبحزن"صحيح كلام ريم
                    ريما"ا
                    وليد بحزن جلس بطرف سرير ريم"ريم كلامها صحيح وانا اشهد انا اسبب البنت كانت تحبني من طفولتنا وماكرهتني بسس انا كرهتها وسببت المشاكل
                    ريم قامت وجلست جنب وليد"وليد انت تحب سحر؟
                    ريما بحده"ريم
                    وليد"خليها.._وببتسامه_ايوووه احبها امووت فيها
                    ريم"لوو ا طلقها تركي تاخذها
                    وليد"ومين قال لك راح يطلقها تركي يموتها ولا يعطيني سحر
                    ريم بكت"وليد سحر تحبك ولله تحبك يووم طحت بالقاعه راحت لمك وضمتك وبكت وكانت تقوول احبه ..وانت مكانت تهمك_وبهدووء_ وخخننت..ه..ا
                    وليد ارتبك ودمعو عيونه وبقلبه"ايووه انا خاين اه "
                    الي كان خلف الباب منصدم ماتوقع وليد يحب سحر لهدرجه
                    حست بتأنيب ضمير
                    وبكت وطاحت ع الارض
                    كانت غرام
                    مو مصدقه ولييد يحب غيرها
                    بس شنو تسوي يحبها من ايام اطفوله
                    ..
                    وليد"ريم نامي
                    ريم ببتسامه"راح انام بس ابغى قصه!
                    وليد"اووكي
                    ريم ابتسمت واسترخت ع سرير"يلا
                    وليد"اذكر يوم انا صغير كنا نلعب بالحاره مع اولاد جيرانا المهم كان في ولد مسوي هيبه بالحاره
                    اتفقت انا وفيصل وماجد نتضارب معاه
                    رحنا لبيته وضربنا الباب
                    طلع علينا وصرخ"خيييييييير
                    (وغرقت عيونه)
                    ضربني وطحت بالارض
                    (بهستريه)جت (دموعه انهارت)سسسحر تركض لمي وهي تقول"ولييييييييييد شنو فيك (غرام مايته صياح )
                    ابتسمت علا المي"قلت مافيني شي دخلي للبيت
                    فيصل وماجد كانو يتضاربوون
                    (ريم وريما راحمينه مره)
                    سسسحححر ناضرت جرح بسيط فيني اذكر كان بيدي اخذت شريطتها وغطت ع جرحي
                    والولد قرب لمنا وضحك بهالحظه مادري شنو فيها سحر ضربته
                    (ريم "ضربته..!! وليد"ايووه)
                    الكل ضحك
                    طبعا قام وضربها
                    بسس مسكته وضرته ضررب مو من طبعي
                    المهم جاء جدي وناضرنا بهالحاله
                    مسكني مع اذني انا وسحر
                    ودخلنا جوا البيت
                    هزئنا ضربنا كل شيي
                    غرام كانت مرره مع سحرر بس تغيرت
                    غرام كانت تبكي اذا احد ضرب سحر وسحر نفس هالشيي
                    (ريم"شنوو "ريما"لاتستغربين كانو مره صديقات وانا وشروق نغار مره "وليد"ايووه صادقه ريما)
                    (غرام رجع لها شريط الذكريات وبكت ليييييييييش تغيييييييييرت؟؟)
                    وليد"المهم عاقبنا انا وسحر انا جلسني برا البيت وسحر بالغرفه لحلها بس (ببتسامه الام)سحر طلعت بنص الليل (ودمعو عيوونه)عطتني ساندوش وشاي الجو كان بارد وعطتني جاكيتها
                    انا كنت اصارخ عليها عشان جدي مايشوفها
                    ...
                    غرام منهاره من الصياح
                    رجعت ذكريات اووول كلها
                    الحين شنو فيها تغيرت!!
                    لييش قلبت ع سحر؟!
                    اه بسس
                    راحت للغرفة استرخت ع سريرها
                    وتذكرت وليد بالمستشفى
                    "سححر سحرر لا تروحين ولله احبك سحححححححححر
                    غرام عصبت"هاذا وهو نايم يفكر فيها
                    ريما"خليه يستانس شووي
                    غرام دمعت عينها"..
                    وليد قام من سريره بخووف"سحححححححححححححححححررررررررر وينها هاه؟
                    الكل"...
                    وليد كان بيقووم
                    بس ابوه منعه "بسك استغفر الله
                    وليد بحزن"استغفرالله
                    "
                    اه ياوليد لهادرجه تحبها ليتني ماخربت حياتك!!
                    ...................................
                    بعد مرور شهر من ابطال قصتنا
                    وبالتحديد منزل "تركي"
                    ..................
                    سحر بتعب شديد"تركي
                    تركي"..
                    سحر"اه تركيي
                    تركي"هممم
                    سحر"تركي بطني يعورني قووووووم
                    تركي قام"شنو!
                    سحر"تركي ماقدر اتحمممل اه
                    تركي"ا اووكي انا ببدل ملابسي وانتي لبسي عبايتك
                    سحر بصعووبه"اووكي
                    تركي خاف عليها راح بدل ملابسه مافي وقت ياخذ شوور
                    "يللا سحححححححححححححححححححححححححححر سسححححححححححر(وشالها)
                    (كان مغما عليها)
                    راح نزل باسرع مايكوون
                    ام تركي"عس(وانصدمت)
                    تركي "بسرععععه السووواق
                    امه"طيييييب
                    فارس راح لسوواق
                    حتى ركبو سحر وراحو فيها للمستشفى
                    تركي مايت من الخووف"...
                    وبعد كم دقائق
                    وصلو
                    الخادمات شلوها ودخلوها للغرفه
                    تركي متوتر مره "يالله
                    امه"ياولدي لاتوترني اجلس ان شالله مافيها الا العافيه
                    تركي"اه
                    فارس وفراس متوترين مره
                    ............................
                    في بيت ابو ماجد
                    وبالتحديد غرفة ماجد
                    "شنو هالضيقه ياعالم هاذي مين والجوال شنو السوي فييه يالله!!
                    خوله"ادخل
                    ماجد"ا ايووه
                    خوله"مرحبا
                    ماجد"هلا
                    خوله"ممكن اجلس
                    ماجد"اييووه
                    خوله طمست راسها"..
                    ماجد"شنو فيه؟
                    خوله"ماجد بقولك شي بس لاتزعل هاذا لمصلحتك!!
                    ماجد استغرب"ا شنو
                    خوله"ا انا انا اليوووم طالعه للمجمع مع صديقتي ووا
                    ماجد"شنو؟
                    خوله بحزن"ناضرت خطيبتك مع رجال!!
                    ماجد"ههههههههههههههه ايووه يمكن اقاربها
                    خوله صرخت"لا صديقتي هاذي تكون بنت خاله وهي قايله لي انها انها(بحزن)عندها قصة حب!!
                    ماجد انصدم"شششنو؟!
                    خوله بكت"سامحني(وطلعت برا الغرفه)
                    ماجد صنم"...
                    الملكه مابقالها الا 3 ايام!!
                    لازم اروح الغي الخطبه مابغى اخرب بيت البنت
                    نزل عند اهله
                    "مرحبا
                    الاهل(كانو يتجهزون لملكة ريما وشروق)"هلا
                    ماجد"ايبه يمه
                    الابو والام"هلا
                    ماجد"يبه را اح ا ففصل الخطبه
                    الكل"شنووووووو
                    ماجد"ا
                    امه"لييييش!
                    ماجد"يمه البنت تحب!
                    الكل انصدم"!!
                    ابوه"لا ماتفصله
                    ماجد"لاتخاف في راسي وحده
                    خوله ناضرته"؟؟
                    الكل"؟؟؟
                    ماجد"عن اذنكم
                    يترا مين الي براس ماجد؟؟
                    ...................................

                    تعليق

                    • مزمز
                      عضو ماسي
                      • May 2011
                      • 1087

                      #70
                      رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                      في المستشفى..
                      طلع الدكتور"
                      تركي"بشر
                      الدكتور ابتسم"الف الف مبرووووووك
                      تركي تغيرت ملامحه"عع علا ششنو!
                      الدكتور"زوجتك حامل!
                      تركي ماصدق"هاه
                      ام تركي من الفرحه ضحكتت"هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      فارس وفراس ضمو بعض"ياه بنكون عمان
                      تركي"طيب بئي شهر
                      الدكتور"هههههههههههههههههههه لسا بشهر الاول
                      تركي"اها
                      الدكتور"بس شووف لازم تعتني فيها ولاتعصب كثير
                      تركي بتسم"تسلم
                      ام تركي"بشر فيصل
                      تركي"لا يمه اليوم ملكته..دكتورنقدر نشوفها؟
                      الدكتور"ايووه راح تطلع الحين
                      تركي"شكرا
                      الدكتور"العفو
                      تركي دخل ع سحر
                      "حبيبببتي الف الف الف مبرووووووك ياقلبي
                      سحر"شنو
                      فارس وفراس"حامل
                      سحر فتحت عيونها للأخر"شنو
                      الكل"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      سحر فرحت مره"واو مو مصدقه
                      تركي"راح اسووي حفله تجنن
                      سحر بحده"لأ..مابغى
                      تركي"ا
                      سحر"بالييز
                      تركي"اووكي
                      سحر"ايوووه اليوم ملكت شروقه وريموو
                      ام تركي"ايووه
                      سحر"يلا ابغى ارووح
                      تركي"الحين الساعه4 العصر
                      سحر"اووكي بروح ابدل
                      تركي"يلا اجل
                      ..............................
                      عند بدر
                      ميعاد"بببببببببببببببببببببببدر
                      بدر"بسم الله
                      ميعاد"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      بدر"شنوو فيييه!
                      ميعاد"ابغى اروح للمشغل
                      بدر"كل هاذا عشان مشغل؟
                      ميعاد ابتسمت ببرائه"ايوه
                      بدر"فديت هالبرائه..اووكي يلا لبسي غطاك
                      ميعاد"حاضر بس باخذ شوور صعنون
                      بدر ابتسم بخبث ودخل غرفتها+ثم ع طوول طلع
                      ميعاد اول مادخلت الغرفه"ا اه
                      بدر"شنوووووو
                      ميعاد"فار
                      بدر مات ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
                      ميعاد"؟؟؟؟
                      بدر"هههههههههههههههههههه لعبه ههههههههههههههههههههههه
                      ميعاد عصبت"بدووور اعععع انا اراوييييك
                      بدر"رديتها ههههههههههههههه
                      ميعاد"عاديييي يلا ببدل حووبييي
                      بدر ابتسم"اووكيي
                      ..............................
                      بالقاعه
                      الكل يتجهز وفرحان والي يبكي الي يرقص والي يضحك انواع واشكال
                      ريما"يمممممه خايفه
                      خوله تستهبل"لاتخافين تدرين شنو الي قاهرن؟
                      ريما التفتت عليها"شنو؟
                      خوله"قاهرتن بشيي انتي وشروق
                      شروق ماهمها شيي قاعده تاكل شوكلا ماكأنه ملكته"شنوو
                      خوله اقالها تبكي"فييصل وومعاذ
                      شروق وريما"شنووو فيه!!
                      خوله"اهئ اهئ فيصل ومعاذ ملككم بارده مبرده ماتعذبوو
                      ريما وشروق عصبوووو وضروبها ضرب مو طبيعي
                      خوله"ايي
                      ريم ضحكت"هههههههههههههههههه شنو فييك؟
                      خوله"سئلي اختك المجنونه!
                      ريم"هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      اشواق"الله يستر لاتزوجو شنوو راح يسوون بازواجهم!!
                      خوله ضحكت"هههههههههههههههههههههه تلاقينها تضربه تحسبه واحد من اخوانهاهههههههههههههههههه
                      اشواق وريم:"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ريما"ووووووووووووووووووجع
                      شروق"يووووووجعكن
                      البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      خوله"اقول عيب عليكم انتم بتملكن!
                      ريما اقالها استحت"ايووه صح
                      البنات"هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ام وليد"ريما الحين خطيبك بيجي روحي للغرفه الثانيه وانتي ياشروق روحي للغرفه الي جنبها
                      شروق وريما"لالالالالالالالالالالالالا نبغى سوا
                      ام وليد"اقول بسكم عن الاستهبال يلا
                      ريم"حركوو
                      ريما"ريم خوله اشواق تعالو وياي
                      شروق"هاه وانا!!
                      ريما"لالا بس انا
                      شروق"لا ولله
                      خوله"بسكم عارفين انكم تحبوننا بسس بروح اول مع مع
                      ريم"12345678910شرووووووووووووووووقه
                      شروق"وا او
                      ريما"وجججججججججججججججججججججع (وراحت <مسويه زعلانه)
                      ريم"ههههههههههههههههههههههه
                      خوله"يلا بسررعه عشان نروح لريما
                      البنات بهبال راحو يستهبلون ع ثنتين
                      ..
                      بعد نص ساعه
                      جت سحر
                      وع طوول لغرفة شروق<<البنات سحبوها
                      سحر "شرووووووووووووووووق
                      شروق دمعو عيونها"سحححححححر
                      سحر راحت وضمتها وبكت"الف الف الف مبرووووووووك حبيبتي
                      شروق"الله يبارك فيييييييييييك
                      سحر"لاتبكيين ياشرووق
                      خوله"اهئ اهئ اننني رحمتهما قطعا قلبي اهئ اهئ ولاكن تحملا فالفراق محاط بدنيا
                      ريم"اهئ اهئ
                      اشواق"مسكينات
                      سحر"هههههههههههههههههههههه يلابسس برا
                      ريم"مراح تروحين لريما!
                      سحر ابتسمت"الا بس ريما خطيبها اخووي
                      ريم ابتسمت "ايووه صح
                      ...................
                      وبعد مرور الوقت الكل اجتمع بالقاعه
                      وفيصل راح لريما ومعاذ لشروق
                      وحددو زواجهم بعد الدراسه مابقى الا شهرين وتنتهي
                      .................
                      وبعد مرور الاشهر علا ابطال قصتنا
                      شوق ولدت وجابة ولد وسمته "نواف عمره 3اشهر
                      وبنت رغدا صارت تمشي وصار عمرها 8اشهر
                      وغرام علا وشك الولاده
                      سحر بشهر ال8
                      ريما وشروق عروسات بسس انتهو من شهر العسل وورجعو للسعوديه ولأهلهم
                      وماجد ملك علا ريوووف لان صار معجب فيها بسالفت المجمع وأهي"
                      ريوف كانت رايحه للمجمع ومكان عندها رصييد للجوال وماعندها ولا فلس وقايله لبوها يمرها بعد ساعتين
                      وحتى اخوانها ماجو معاها وطلعت من المجمع تبغى تركب مع التكسي بس تخاف الحالها
                      جو شلة شباب يغازلون فيها وهي مايته خوف
                      واحد من الشباب تجرئ ومسك ايدها وسحبها لسيارته
                      بسس
                      ماجد ضربه
                      "هيييييييييييه انت ؟
                      الشاب"خييييير؟شنو تبغى!
                      ماجد"شيل يدك لا اكسره لك
                      الشاب"هههههههههههههههههههه ياماما خرعتني
                      ماجد صرخ"قلت لك شيلها
                      الشاب2(خوي ماجد)"ماجد شنو عرفك بالبنت؟
                      الشاب3"يتغازل وياها
                      الشباب"ههههههههههههههههههه
                      ماجد صراخ"هاذي اختتتتتتتتتتي
                      الشباب انصدمو وتراجعو(ماجد لاعصب يقوم الدنيا وما فيها)راحو طيران لسياراتهم
                      ماجد ابتسم"هاه اختي ان شاءالله مافيك شيي؟
                      ريوف مايته من الخووف"ا الحمد لله
                      ماجد ابتسم"لييش شنو فيك بالحالك؟
                      ريوف بحزن"ممكن جواللك!
                      ماجد ابتسم"اكيييد(وعطها جواله)
                      ريوف"ششكرا
                      ماجد"اووكي تعالي جلسي بالكرسي الي هنا وانا بروح اشرب شيي واجيب لك معاي!
                      ريوف"اووكي ششكرا
                      ماجد ابتسم وراح
                      ريوف كلمت ابوها وقالت له بسررعه واقول لك السالفه بعديين
                      ونتضرت ربع ساعه وابوها وماجد بنفس الوقت جو
                      ماجد"هاه كلمتي!
                      ريوف ابتسمت تركت جواله وراحت مع ابوها بدون ماترد ع ماجد
                      ماجد"ا ججوالك!!
                      ريوف مانتبهت وراحت مع ابوها
                      وعرف انها اخت بدر
                      .............
                      وراح خطبها ورجع جوالها8_8
                      ...................
                      في بيت ابو ولييد
                      ام وليد وريم وغرام كانو بصاله يتقهوون
                      ويضحكوون ويسوولفووون
                      ام وليد"ريم
                      ريم"همممم(متحمسه مع المسلسل الي تابعه)
                      ام وليد"جيبي مويه
                      ريم"شحقه!
                      ام وليد"لا اله الا الله لغرام
                      ريم"ولله لها رجلين اطوول من!
                      غرام"يلا يلا بسرررعه
                      ريم"لا مابغىىى
                      غرام"اجل مراح تلعبييين مع حمووودي(مسميته قبل لا يولد علا اسم ابوو وليد)
                      ريم"اوووووووووووووف حمودي حم(وقاطع صوتها التليفوون وطارت )
                      "الو
                      "اهلييين!
                      ريم"هلا
                      اشواق"ريييييييييييييم
                      ريم"وووجع شنوو!
                      اشواق"مليييييييت
                      ريم"وانا
                      اشواق"انتي عندك غرام انا ماعندي احد اهئ
                      ريم"اقوووووووووووووووووووووووووول لايكثثثثثثثر
                      اشواق"عنديلك سالفه حاصله بالمدرسه اممس
                      ريم"احلفيييي
                      اشواق"ولله
                      ريم"شنو
                      ..
                      ام وليد"الله يخلف اقوم انا اجيب لك مويه!
                      غرام"لالا خالتي انا اقووم
                      ام وليدد"بسس
                      غرام"ولا يهمك (وقامت)
                      بسسسس
                      يوووووووووووووووم وصلت للمطبخ
                      "اه ايييي
                      ام وليد"
                      ............................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...