رد: روااااية ديرة حبيبي
البارت الثلاثين والأخيييييييييييييييييييييييييييييييييييير
ماك(عزام)جو(جسار)كرستين(شوق)جاك(ثامر)رانسي اسمهالما(لما)
طلعت طيف من المستشفى وسوت حفله ومهند متفق مع ابوه انه يدخل ع الكل
مهند:بمناسبة ان امي قامت عندي لكم مفاجأه
جوانا:وش هي
مهند:تفضل يالمزيؤون
دخل خالد المجلس وتفاجاء بدل مايفاجئ عياله تفاجئ
خالد:مين ذولا
جاك(ثامر):نحن ابناء خالد انت من
مهند:هذا ابي
جوانا وميس وميرال يصيحون ويضمون ابوهم
ميس:بابا الحمد لله ع السلامه والله قلت لكم بابا مامات وانتو قلتو اكذب
ميرال:بابا اشقت لك وربي
جوانا:انه ابي لماذا لاتأتون وتسلمو عليه
جو(جسار):انتم تتكلمون بالصدق هذا ابي
ثامر:هذا ابي انا اعرفه لم ينقذه الا انا لم ينقذه الا انا من قوة الصدمه عليه اغمى عليه
الكل:ثامر قوم ثامر انهض
خالد:قوم جاك قوم ليش كذا يوم جيت تموت قوم جيبو مويه بسرعه
عطوه مويه وقام ثامر من الأغماء
ثامر يضم ابوه:ابي انا الذي ذهبت بك الى المستشفى لاعلم انك ابي لاعلم ويبكي
خالد يمسح دموع ولده:اعلم ابني اعلم فأنا عذرتك هيا انهض لنحتفل سويا
الكل قام يسلم ع خالد ابوهم وعزهم وسندهم جا
رانسي:ابي لقد اشتقت اليك كثيرا كنت اتمنى انك هنا منذ زمن
خالد:اعذروني ابنائي فأنا لم احافظ عليكم
جسار:لابي لاتقل هذا فقد جمع شملنا مهند ومنصور والحمد لله دخلنا الأسلام كلنا ع يد امي طيف ماعدا رانسي
خالد:دخلتم الأسلام لك الحمد يارب لماذا رانسي لم تدخلي
رانسي:بلا اريد ان ادخل ولكن ع يدك ابي
خالد:هيا قولي اشهد انا لاله الا الله وان محمد عبده ورسوله
رانسي:اشهد ان لاله الا الله وان محمد عبده ورسوله
الكل يصفق ويصارخ
بعد الحفله الأخوان والأخوات متجمعين
مهند:يبه انا ناوي اكمل نص ديني
ثامر:وانا
جسار:وانا
ياسر:وانا
خالد:كلكم بيوم واحد ومن بناته
مهند:سمر بنت عمي صالح الله يرحمه
ثامر:اخت منصور ابي
جسار:انا متزوج واريد ان احضر زوجتي معي
خالد:انت امك طيف علمتني وبجيب زوجتك وعيالك
ياسر:وانا يبه اخت تركي
خالد:خلاص كل يوم نخطب لواحد بأستثنائك مهند ام سمر في عده الحين
مهند:طيب كلم اخوها اخاف تطير مني
خالد:خلاص الحين بس كلام الخطبه الرسميه بعد العده
دق تركي ع ياسر ومنصور ع مهند وجاسر ع جسار وحمدان اتصل بخالته طيف واتفقو كلهم يجون
منصور يدخل المجلس وتفاجاء بخالد
منصور:عمي خالد
خالد:الله يحيي منصور حياك الله تفضل
منصور يضم خالد:حسبتك مت كيف صار كذا
خالد بعد ماتجمعو الكل حكى لهم السالفه
منصور:سبحان الله يحيي العظام وهي رميم عمي دامك موجود ابي اكلمك بموضوع قدام الكل
خالد:تفضل ياولدي اسمعك
منصور:انا جاي اخطب بنتك ميرال ع سنة الله ورسوله
خالد:ماراح الاقي لبنتي احسن منك لك ماطلبت ياولدي وانا ابي اختك حق ولدي ثامر
منصور:محد يرد ثامر(جاك)ونعم الرجل لك ماطلبت عمي
الكل قرا الفاتحه ع نية التوفييييييق
تركي:وبهذي المناسبه السعيده نخلي الفرحه فرحتين وانا جاي اطلب بنتك جوانا حليلة لي
خالد:لك ماطلبت ياولدي ماراح الاقي واحد تربى قدام عيني ومع ولدي وانا ابي اختك حق ياسر
تركي:لك ماطلبت عمي ياسر اخوي قبل مايكون نسيبي واختي صار لياسر
خالد:نقرا الفاتحه ع نية التوفيق
حمدان:اقول خالي خالد وش رايك نخلي الفرحه الوحده افراح وانا جاي اخطب بنتك رانسي
خالد:ماراح الاقي واحد يحافظ ع بنتي كثرك وانا عارف انكم تحبون بعض ولك ماطلبت ياولد
حمدان:يالله نقرا الفاتحه
الكل:هههههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههههههه
خالد:هههههههه نقرا الفاتحه وقرو
مهند:يبه الله يخليك خلنا نروح نخطب سمر
خالد:يالله نقوم بس وقفهم صوت رجال جايين اللي هم راكان وجاسر وملك وفهد
الشباب:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خالد:مين ذولا
مهند:شباب ابي اعرفكم هذا ابوي خالد الحمدلله بفضل الله طلع حي الله يطول لنا في عمره
الشباب:هلا عمي وسلمو عليه
فهد وملك:احنا عيال صالح اخوان سمر
مهند:ذولا النسايب يبه
خالد:ونعم ماخترت ياولدي
جاسر وراكان:واحنى جيرانكم اللي من الجنوب من الباحه لنا شهرين من سكنا
مهند:يبه ذولا اللي انقذو امي من الحريق واحنا كنا بالخارج
خالد:هلا والله بالشباب الله يعطيكم العافيه انقذتو ام عيالي من الحريق والله ياأهل الباحه لكم فضل وجميل كبير علي
جاسر:وش دعوه عمي ماسوينا الا الواجب
راكان:الجار للجار عمي الحمدلله ع سلامتهم مره ثانيه
خالد:الله يسلمك
جاسر:اقول عمي لو توافق نبيك بطلب
خالد:ع عيني وراسي
راكان:والله جاي اخطب بنتك لما لأخوي جاسر
خالد:انشالله ياولدي لك ماطلبت
جاسر يسلم ع راس خالد:الله يخليك لنا ياعمي ولا يحرمنا منك
خالد:وياك يارب نشاور البنت ونرد لكم خبر
راكان:واحنى بأنتظار الرد عمي
ملك:وانا ياعمي طلبك طلب
مهند:لالاخلاص نفذت الكميه معد بقي الا امي
خالد:ههههههههههههه وهذي حلالي
ملك:ابي ميس تكون زوجتي
خالد مبقق عيونه:بس هذي صغير وانا ابوك مابزوجها الحين
ملك:عادي عمي مو شوط اتزوجها اذا كبرت بس مابيها تطير من يدي الله يخليك عمي وافق الله يخليك
خالد يشوف مهند اللي يأشر براسه للموافقه
خالد:خلاص ياولدي لك ماطلبت وصارت لك
ملك:الله يخليك ياعمي ولا يحرمنا منك يارب
خالد:وياكم انشالله الا اقول تعالو كأنكم اليوم متفقين تخطبون من عندي
الكل:هههههههههههههههههههه ههههههههههههه
راكان:بما انها صارت وصارت اذا بقي احد لي زوجوني اياها
خالد يفكر:اظن بقي وحده صح ياعيال
العيال:ماندري تراهم كثار
الكل:هههههههههههههههههه
خالد:طيب نتأكد ميرال لمنصور وجوانا لتركي وجاسر للما ورانسي لحمدان وميس لملك مين بعد
جسار(جو):بقيت اختي شوق
راكان:انا طالبك طلبه انها لي
ياسر:ليش هي عطر
الكل:هههههههه ههه هه هههههههه ههههههه
خالد:وصارت لك ابشر
حمدان:يالله عيل نقرا الفاتحه ع نيت التوفيق
الكاتبه:لحظه لحظه وانا مين بأتزوج
خالد:والله لك وجه مابقي الا فهد فهد تبيها
فهد:والله انها حليوه ومزيوونه وشياكه يالله ناخذها والله يكتب اللي فيه الخير
الكاتبه:يالله نقرا الفاتحه
فهد:اقول يامره روحي عند الحريم عيب تكشفين ع الرجال
الكاتبه بدلع:تغار علي (.*!*.)
فهد!ايه اغار يالله روحي عند الحريم
الكل:ياحركات يافهد ياحمش
فهد:اعجبكم انتي باقي موجوده
الكاتبه:طيب طيب بروح عند الحريم باي
الكل:باي
عند الحريم جاهم خبر الخطوبه والكل فرح
الكاتبه:حتى انا انخطبت
الكل:مبروووووك مين سعيد الحظ
الكاتبه:فهودي
ميس:يوووووه يعني بتصيرين حماتي
الكل:ههههههههه هههههههههه هههههههههههه
الكاتبه:ايه اساسا مافيه الا هو موجود والباقي نفذت الكميه
البنات:هههههههههههه هههههههههههه ههههههه
ع فكره سمر وبيلسان ودانه موجودين بأمهاتهم بأستثناء ام سمر لأنها بالعده بس جت حياة وام راكان وملك جت
طيف:حياكم الله زارتنا البركه
ام دانه وام بيلسان وحياة ام راكان:الله يسلمك انشالله
طيف:الحمد لله ان البنات اخذو نصيبهم
الأمهات:اي والله الحمد لله
خالد:اقول شباب ماتلاحظون ان بقي واحد ماخطب باقي عزام
عزام:ابي انا لاريد ان اتزوج الا حبيبتي التي بأمريكا والا لن اتزوج
خالد:والله قمنا نحب خلاص اذا اسلمت ماعندي مشكله بس كافره لا ماأوافق
عزام:ستسلم ابي انا متأكد
خالد:بهذي الجمعه الحلوه باقي طلال الصغير الحلو الجديد نزوجه تالا
ملك وفهد:واحنا موافقين
الكل:ع بركة الله
طبعا البنات شافو الأولاد الشوفه الشرعيه واتفقو متى الزواج كل واحد لحاله في شهر كامل اول شي ثامر ودانه بعدين مهند و سمر بعدين ميرال ومنصور بعدين رانسي وحمدان بعدين ياسر وبيلسان بعدين شوق شوق وراكان بعدين جوانا وتركي بعدين لما وجاسر بعدين ملكة ميس وملك واذا كبرو تالا وطلال يتزوجون
طبعا راحو امريكا وتعرفو ع الأماكان اللي راحو فيها
طيف:ماشالله تجنن
جسار:هيا لنذهب الى قيرالي لاخذها معي وتتعرفو عليها
خالد:يالله مشينا راحو لقيرالي واسلمت ورجعت مع زوجها وعياله ماك وانجي
جات الزواجات وكانت احلى مايكون
دانه:اففففففف ثامر وش هالريحه عطرك خايس
ثامر:بالعكس عطري من افخم العطور
دانه تركض للحمام وترجع:لاتقترب مني فيك ريحه
ثامر:توي تسبحت وش فيك
دانه:افففففففف روح تسبح مره ثانيه
ثامر:شكلك حامل
دانه:حامل وتمسك بطنها
من جهه ثانيه جسار بالمستشفى لأن زوجته رويدا(قيرالي)بالمستشفى
الدكتور:مبروك المدام حامل
جسار:جد الله يبارك فيك وطلعو من المستشفى وتقابل جسار وثامر
ثامر:هلا جسار وش فيك
جسار:ابد بس رويدا حامل وانت
ثامر:وانا بعد
جسار:انت حامل
ثامر:ههههههه لالا دانه شكلها حامل مبروك
جسار:الله يبارك فيك وعقبالكم
ثامر:امين
راحو وطلعت دانه حامل
شوق:ابي انام راكان لاتصحيني
راكان:قومي وش فيك كل شوي نوووم قوووووووومي
شوق:مابي ابي انام خلاص روح
راكان:ماني قايم لين تقومين وقام ينطط ع السرير
شوق:يووووه راكان خلاص طيب طيرت النوم من عيني قامت بس حست بدووخه وطاحت ع السرير
راكان بخوف:وش فيك حبيبتي تعبانه اوديك المستشفى
شوق:لالا بس احس بدوخه
راكان:من متى
شوق:من اسبوعين
راكان:من اسبوعين ولا تكلمتي قومي اوديك المستشفى
وداها وطلعت حامل
رانسي:حمدان حبيبي انا حامل
حمدان:ادري حياتي
رانسي تشهق:وش دراك
حمدان:شفت جهاز التحليل
رانسي:يووووه منك بغيتها مفاجأه
حمدان:واحلى مفاجأه
جوانا:حبيبي تروكي
تركي:بعد قلبه وروحه وعمره
جوانا:انا
تركي:حامل
جوانا:لالانا احبك
تركي:ترى اتهور الحين
جوانا:لالالالالالالالالا انا حامل
تركي:من جدك
جوانا:والله
تركي كلم ياسر وقال له
ياسر:مبرووووووك حتى بيلسان حامل
تركي :من جدك والله الف الف الف مبروك
ياسر:يالله بيلسان تبي كاكا بروح اجيب لها
تركي:هههههههههه بدينا عاد الله يعننا مع السلامه
ياسر:مع السلامه
بيلسان:حبي يسوري قد ايش تحبني
ياسر:اخ ياقلبي قد الدنيا ومافيها
بيلسان:بس
ياسر:وعدد حبات الرمال اللي فيها وقد البحر وعدد سمكاته
بيلسان تضمه:الله لايحرمني منك
ياسر:ولا منك يابعد كلي
ميس تكلم ملك
ملك:ميس عطيني بوسه
ميس:مايصلح بالتلفون
ملك:طيب انزلي انا بالحديقه
ميس:لالا منت صاحي ماراح انزل عشان بوسه
ملك:طيب انزلي بأشوفك
ميس:بس تشوف ايه تبوس لا
ملك:ههههههههه طيب انتظرك
ميس:يالله تشاو
نزلت ميس وقابلت ملك
ملك:بس وحده الله يخليك
ميس:واذا شافنا احد
ملك:مين راح يشوف يالله تكفين
ميس:طيب تكون بخدك
ملك:لا بفمي بأذن الله محد يشوفنا
ميس تبوس ملك بفمه
خالد من ورى ميس:حيالله ملك
ملك انحرررررررج وميس شافت ابوها وانحرجت وصارت تجري لغرفتها
ملك منحرج:حياك الله عمي يالله انا استأذن
خالد:ههههههه وين وين يعني جيت عشان البوسه
ملك منحححححححححححححححررررررررج
خالد:هههههههههههههههههههه عادي يبه خذ راحتك هذي خلاص صارت زوجتك
ملك:طيب عمي خل الزواج الخميس اللي بيجي
خالد:خلاص الخميس اللي بيجي باقي اسبوع ع بال ماتجهز يالله ياولدي يحفظك الله
ملك يسلم ع خالد براسه:مع السلامه عمي
سمر:مهند قوم ابي اقولك شي
مهند:هاه سمورتي خليني انام
سمر:قوم عمي تحت
مهند:ابوي ليش فيه شي
سمر:لابس كنت عندخالتي قالت يوديني المستشفى
مهند:وش فيك انتي بخير
سمر:ايه الحمد لله قلبي بخير واللي ببطني بخير
مهند:حامل ويشيلها ويدورها
سمر:بس خلاص نزلني
مهند:احبك والللللللللللللله احبك
ميرال:هاه وش قال الدكتور
منصور:اسف ميرال انتي حامل
ميرال:صدق وقامت تبكي من الفرح
منصور:لاتبكين بيجينا نونو
ميرال:لانا فرحانه ماأبكي
جا الخميس وهو زواج ميس
ميس طلعت احلى مايكون في زواجها
لما:الله يوفقك يارب
ميس:وياك قلبي ويارب تحملين وتفرحين قلبك
لما ودموعها تنزل بس مسحتها
ميس:اذا ربي ماكتب اليوم راح يجي بكره واذا مو بكره بعده لاتيئسين من رحمة ربك
لما:الله كريم خلاص لاتشغلي باك ياروحي
وبعدين جاسر مو معترض الحمدلله ع قسمة ربك
ميس:الحمدلله
خلص الزواج
الكاتبه تدق الباب ع فهد
فهد:ادخل
دخلت الكاتبه وقفلت الباب
فهد انتي مجنونه افتحي الباب
الكاتبه:اسمع فهد انت عشمتني بالزواج وانا رفضت اللي جالي عشانك متى نتزوج
فهد:كنا نمزح
الكاتبه تبكي:الله يسامحك يوم حبيتك تسوي فيني كذا وجت تطلع بس وقفها صوت فهد
فهد:احبك
الكاتبه:وانا بعد احبك
فهد:خلاص نتزوج ولا يهمك
الكاتبه:طيب متى
فهد:لوتبين نملك اليوم والحفله بعد يومين عادي
الكاتبه:خلاص انا واهلي نستناك باي
فهد:باي
تزوج فهد الكاتبه
حملت لما(الما)
شوق:اه راكان قوم احس اني باولد
راكان يلبس الثوب مقلوب ويروح المستشفى
ولدت شوق وجابت ولد
مهند:حبيبتي باقي تعبانه
سمر:ايه بأموت تعب
مهند:يالله اوديك المستشفى وولدت ولد
رويدا:انقذوووني سألد
جسار(جو):هيا الى المستشفى
رويدا:هيا وولدت وجابت بنت
اليوم الثاني
ميرال:منصور قوووم منصور
منصور:ميرال يابعد قلبي ابي انام
ميرال:اه منصور قوم بأولد بسرعه مقدر اتحرك
منصور:يالله بسرعه ووداه ببجامت النوم خخخخخح وجابت توأم بنات
رانسي:حمدان انهض بسرعه
حمدان:اذا اكلت فشار تقوميني هاه وش تبين
رانسي:يبدو ان الطلق اتى
حمدان:من صدقك انتي
رانسي:اقسم لك بالرب هيا
وداها وجابت بنت
ثامر(جاك) يدندن
دانه:ثامر(جاك):ودني المستشفى بسرعه
ثامر(جاك):لماذا
دانه:ياحظي باولد قوم بسرعه جابت ولد
اليوم الثالث
ياسر وبيلسان يتمشون
بيلسان:اه
ياسر:وش فيك قلبي
بيلسان:شكله يبي يطلع ع الدنيا
ياسر:يالله قومي المستشفى وجابت ولد
اليوم الرابع
جوانا:تروك حبيبي يالله نروح عند ماما
تركي:اخاف تولدين
جوانا:اه شكلي والله
تركي:يالله مشينا المستشفى وجابت ولد
عزام(ماك):رزان(هاني) ماذا بك
رزان:اشعر بالولاده
عزام(ماك):انهضي حالا وجابت بنت
وجلسو يومين
ملك :اقول ميس ماكأنك تأخرتي عن الولاده
ميس:والله شكلي احس بألام مو طبيعيه حتى النوم مانمت
ملك:طيب بأوديك المستشفى قومي
ميس:يالله بس سوت قيصريه وجابت بنت
بعد سنين صار عمر طلال٢٠سنه وتالا٢٠ ويوم تخرجو من الثانويه وطلال يشتغل يشركة ابوه
طلال:احبك تالا
تالا:وانا بعد اممؤووؤوؤوؤت فيك
خالد:خلاص دامهم وصلو٢٠سنه لازم يتزوجون
طيف:اي والله طلال يشتغل ويصرف ع نفسه
احلام:خلاص اجل الزواج بالصيفيه وش رايكم
الكل:موافقين
دخل طلال والكل بارك له ع تحديد الزواج
طلال:كان خليتو الزواج بدري مو بالصيف
خالد:لاوالله اشكر خالتك احلام اللي حددت الزواج
طلال:مشكوره خالتي
احلام:العفو يازوج بنتي
الكل:ههههههههههههههه هههههههههههههههههه
تزوج طلال تالا وعاشو بحب وسعاده
ثامر (جاك)معاه بنتين وولدين
مهند معاه ولدين وثلاث بنات
جسار(جو) معاه ثلاث بنات وثلاث اولاد
منصور معاهاربع توأم بنتين وولدين
حمدان ومعاهثلاث بنات واربع اولاد
ياسر معاه اربع بنات وولد
راكان معاه ثلاث بنات وولدين
تركي معاه اربع بنات وولدين
ملك ولما(الما) ماحملت الا بعد عشر سنوات وجابت ثلاث اولاد وبنتين
عزام(ماك) تزوج الأمريكيه واسلمت وجابت خمس بنات وولد وحامل
جاسر وميس ربي ماكتب لها الا واحد والرحم عندها تعبان وقاعده تتعالج
تمت وبحمد الله اشكر اختي العزيزه سكر لأنها ساعدتني وشجعتني اتمنى لها التوفيق واشكر اختي بنت الباحه ام محمد لأنها ساعدتني بتنزيل روايتي
كتبت من١١/٩/١٤٣٢هجري
الى ١١/١٠/١٤٣٢هجري
اختكم زهرانيه من صميم القلب
عيؤوؤووؤنك اخر امالي
البارت الثلاثين والأخيييييييييييييييييييييييييييييييييييير
ماك(عزام)جو(جسار)كرستين(شوق)جاك(ثامر)رانسي اسمهالما(لما)
طلعت طيف من المستشفى وسوت حفله ومهند متفق مع ابوه انه يدخل ع الكل
مهند:بمناسبة ان امي قامت عندي لكم مفاجأه
جوانا:وش هي
مهند:تفضل يالمزيؤون
دخل خالد المجلس وتفاجاء بدل مايفاجئ عياله تفاجئ
خالد:مين ذولا
جاك(ثامر):نحن ابناء خالد انت من
مهند:هذا ابي
جوانا وميس وميرال يصيحون ويضمون ابوهم
ميس:بابا الحمد لله ع السلامه والله قلت لكم بابا مامات وانتو قلتو اكذب
ميرال:بابا اشقت لك وربي
جوانا:انه ابي لماذا لاتأتون وتسلمو عليه
جو(جسار):انتم تتكلمون بالصدق هذا ابي
ثامر:هذا ابي انا اعرفه لم ينقذه الا انا لم ينقذه الا انا من قوة الصدمه عليه اغمى عليه
الكل:ثامر قوم ثامر انهض
خالد:قوم جاك قوم ليش كذا يوم جيت تموت قوم جيبو مويه بسرعه
عطوه مويه وقام ثامر من الأغماء
ثامر يضم ابوه:ابي انا الذي ذهبت بك الى المستشفى لاعلم انك ابي لاعلم ويبكي
خالد يمسح دموع ولده:اعلم ابني اعلم فأنا عذرتك هيا انهض لنحتفل سويا
الكل قام يسلم ع خالد ابوهم وعزهم وسندهم جا
رانسي:ابي لقد اشتقت اليك كثيرا كنت اتمنى انك هنا منذ زمن
خالد:اعذروني ابنائي فأنا لم احافظ عليكم
جسار:لابي لاتقل هذا فقد جمع شملنا مهند ومنصور والحمد لله دخلنا الأسلام كلنا ع يد امي طيف ماعدا رانسي
خالد:دخلتم الأسلام لك الحمد يارب لماذا رانسي لم تدخلي
رانسي:بلا اريد ان ادخل ولكن ع يدك ابي
خالد:هيا قولي اشهد انا لاله الا الله وان محمد عبده ورسوله
رانسي:اشهد ان لاله الا الله وان محمد عبده ورسوله
الكل يصفق ويصارخ
بعد الحفله الأخوان والأخوات متجمعين
مهند:يبه انا ناوي اكمل نص ديني
ثامر:وانا
جسار:وانا
ياسر:وانا
خالد:كلكم بيوم واحد ومن بناته
مهند:سمر بنت عمي صالح الله يرحمه
ثامر:اخت منصور ابي
جسار:انا متزوج واريد ان احضر زوجتي معي
خالد:انت امك طيف علمتني وبجيب زوجتك وعيالك
ياسر:وانا يبه اخت تركي
خالد:خلاص كل يوم نخطب لواحد بأستثنائك مهند ام سمر في عده الحين
مهند:طيب كلم اخوها اخاف تطير مني
خالد:خلاص الحين بس كلام الخطبه الرسميه بعد العده
دق تركي ع ياسر ومنصور ع مهند وجاسر ع جسار وحمدان اتصل بخالته طيف واتفقو كلهم يجون
منصور يدخل المجلس وتفاجاء بخالد
منصور:عمي خالد
خالد:الله يحيي منصور حياك الله تفضل
منصور يضم خالد:حسبتك مت كيف صار كذا
خالد بعد ماتجمعو الكل حكى لهم السالفه
منصور:سبحان الله يحيي العظام وهي رميم عمي دامك موجود ابي اكلمك بموضوع قدام الكل
خالد:تفضل ياولدي اسمعك
منصور:انا جاي اخطب بنتك ميرال ع سنة الله ورسوله
خالد:ماراح الاقي لبنتي احسن منك لك ماطلبت ياولدي وانا ابي اختك حق ولدي ثامر
منصور:محد يرد ثامر(جاك)ونعم الرجل لك ماطلبت عمي
الكل قرا الفاتحه ع نية التوفييييييق
تركي:وبهذي المناسبه السعيده نخلي الفرحه فرحتين وانا جاي اطلب بنتك جوانا حليلة لي
خالد:لك ماطلبت ياولدي ماراح الاقي واحد تربى قدام عيني ومع ولدي وانا ابي اختك حق ياسر
تركي:لك ماطلبت عمي ياسر اخوي قبل مايكون نسيبي واختي صار لياسر
خالد:نقرا الفاتحه ع نية التوفيق
حمدان:اقول خالي خالد وش رايك نخلي الفرحه الوحده افراح وانا جاي اخطب بنتك رانسي
خالد:ماراح الاقي واحد يحافظ ع بنتي كثرك وانا عارف انكم تحبون بعض ولك ماطلبت ياولد
حمدان:يالله نقرا الفاتحه
الكل:هههههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههههههه
خالد:هههههههه نقرا الفاتحه وقرو
مهند:يبه الله يخليك خلنا نروح نخطب سمر
خالد:يالله نقوم بس وقفهم صوت رجال جايين اللي هم راكان وجاسر وملك وفهد
الشباب:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خالد:مين ذولا
مهند:شباب ابي اعرفكم هذا ابوي خالد الحمدلله بفضل الله طلع حي الله يطول لنا في عمره
الشباب:هلا عمي وسلمو عليه
فهد وملك:احنا عيال صالح اخوان سمر
مهند:ذولا النسايب يبه
خالد:ونعم ماخترت ياولدي
جاسر وراكان:واحنى جيرانكم اللي من الجنوب من الباحه لنا شهرين من سكنا
مهند:يبه ذولا اللي انقذو امي من الحريق واحنا كنا بالخارج
خالد:هلا والله بالشباب الله يعطيكم العافيه انقذتو ام عيالي من الحريق والله ياأهل الباحه لكم فضل وجميل كبير علي
جاسر:وش دعوه عمي ماسوينا الا الواجب
راكان:الجار للجار عمي الحمدلله ع سلامتهم مره ثانيه
خالد:الله يسلمك
جاسر:اقول عمي لو توافق نبيك بطلب
خالد:ع عيني وراسي
راكان:والله جاي اخطب بنتك لما لأخوي جاسر
خالد:انشالله ياولدي لك ماطلبت
جاسر يسلم ع راس خالد:الله يخليك لنا ياعمي ولا يحرمنا منك
خالد:وياك يارب نشاور البنت ونرد لكم خبر
راكان:واحنى بأنتظار الرد عمي
ملك:وانا ياعمي طلبك طلب
مهند:لالاخلاص نفذت الكميه معد بقي الا امي
خالد:ههههههههههههه وهذي حلالي
ملك:ابي ميس تكون زوجتي
خالد مبقق عيونه:بس هذي صغير وانا ابوك مابزوجها الحين
ملك:عادي عمي مو شوط اتزوجها اذا كبرت بس مابيها تطير من يدي الله يخليك عمي وافق الله يخليك
خالد يشوف مهند اللي يأشر براسه للموافقه
خالد:خلاص ياولدي لك ماطلبت وصارت لك
ملك:الله يخليك ياعمي ولا يحرمنا منك يارب
خالد:وياكم انشالله الا اقول تعالو كأنكم اليوم متفقين تخطبون من عندي
الكل:هههههههههههههههههههه ههههههههههههه
راكان:بما انها صارت وصارت اذا بقي احد لي زوجوني اياها
خالد يفكر:اظن بقي وحده صح ياعيال
العيال:ماندري تراهم كثار
الكل:هههههههههههههههههه
خالد:طيب نتأكد ميرال لمنصور وجوانا لتركي وجاسر للما ورانسي لحمدان وميس لملك مين بعد
جسار(جو):بقيت اختي شوق
راكان:انا طالبك طلبه انها لي
ياسر:ليش هي عطر
الكل:هههههههه ههه هه هههههههه ههههههه
خالد:وصارت لك ابشر
حمدان:يالله عيل نقرا الفاتحه ع نيت التوفيق
الكاتبه:لحظه لحظه وانا مين بأتزوج
خالد:والله لك وجه مابقي الا فهد فهد تبيها
فهد:والله انها حليوه ومزيوونه وشياكه يالله ناخذها والله يكتب اللي فيه الخير
الكاتبه:يالله نقرا الفاتحه
فهد:اقول يامره روحي عند الحريم عيب تكشفين ع الرجال
الكاتبه بدلع:تغار علي (.*!*.)
فهد!ايه اغار يالله روحي عند الحريم
الكل:ياحركات يافهد ياحمش
فهد:اعجبكم انتي باقي موجوده
الكاتبه:طيب طيب بروح عند الحريم باي
الكل:باي
عند الحريم جاهم خبر الخطوبه والكل فرح
الكاتبه:حتى انا انخطبت
الكل:مبروووووك مين سعيد الحظ
الكاتبه:فهودي
ميس:يوووووه يعني بتصيرين حماتي
الكل:ههههههههه هههههههههه هههههههههههه
الكاتبه:ايه اساسا مافيه الا هو موجود والباقي نفذت الكميه
البنات:هههههههههههه هههههههههههه ههههههه
ع فكره سمر وبيلسان ودانه موجودين بأمهاتهم بأستثناء ام سمر لأنها بالعده بس جت حياة وام راكان وملك جت
طيف:حياكم الله زارتنا البركه
ام دانه وام بيلسان وحياة ام راكان:الله يسلمك انشالله
طيف:الحمد لله ان البنات اخذو نصيبهم
الأمهات:اي والله الحمد لله
خالد:اقول شباب ماتلاحظون ان بقي واحد ماخطب باقي عزام
عزام:ابي انا لاريد ان اتزوج الا حبيبتي التي بأمريكا والا لن اتزوج
خالد:والله قمنا نحب خلاص اذا اسلمت ماعندي مشكله بس كافره لا ماأوافق
عزام:ستسلم ابي انا متأكد
خالد:بهذي الجمعه الحلوه باقي طلال الصغير الحلو الجديد نزوجه تالا
ملك وفهد:واحنا موافقين
الكل:ع بركة الله
طبعا البنات شافو الأولاد الشوفه الشرعيه واتفقو متى الزواج كل واحد لحاله في شهر كامل اول شي ثامر ودانه بعدين مهند و سمر بعدين ميرال ومنصور بعدين رانسي وحمدان بعدين ياسر وبيلسان بعدين شوق شوق وراكان بعدين جوانا وتركي بعدين لما وجاسر بعدين ملكة ميس وملك واذا كبرو تالا وطلال يتزوجون
طبعا راحو امريكا وتعرفو ع الأماكان اللي راحو فيها
طيف:ماشالله تجنن
جسار:هيا لنذهب الى قيرالي لاخذها معي وتتعرفو عليها
خالد:يالله مشينا راحو لقيرالي واسلمت ورجعت مع زوجها وعياله ماك وانجي
جات الزواجات وكانت احلى مايكون
دانه:اففففففف ثامر وش هالريحه عطرك خايس
ثامر:بالعكس عطري من افخم العطور
دانه تركض للحمام وترجع:لاتقترب مني فيك ريحه
ثامر:توي تسبحت وش فيك
دانه:افففففففف روح تسبح مره ثانيه
ثامر:شكلك حامل
دانه:حامل وتمسك بطنها
من جهه ثانيه جسار بالمستشفى لأن زوجته رويدا(قيرالي)بالمستشفى
الدكتور:مبروك المدام حامل
جسار:جد الله يبارك فيك وطلعو من المستشفى وتقابل جسار وثامر
ثامر:هلا جسار وش فيك
جسار:ابد بس رويدا حامل وانت
ثامر:وانا بعد
جسار:انت حامل
ثامر:ههههههه لالا دانه شكلها حامل مبروك
جسار:الله يبارك فيك وعقبالكم
ثامر:امين
راحو وطلعت دانه حامل
شوق:ابي انام راكان لاتصحيني
راكان:قومي وش فيك كل شوي نوووم قوووووووومي
شوق:مابي ابي انام خلاص روح
راكان:ماني قايم لين تقومين وقام ينطط ع السرير
شوق:يووووه راكان خلاص طيب طيرت النوم من عيني قامت بس حست بدووخه وطاحت ع السرير
راكان بخوف:وش فيك حبيبتي تعبانه اوديك المستشفى
شوق:لالا بس احس بدوخه
راكان:من متى
شوق:من اسبوعين
راكان:من اسبوعين ولا تكلمتي قومي اوديك المستشفى
وداها وطلعت حامل
رانسي:حمدان حبيبي انا حامل
حمدان:ادري حياتي
رانسي تشهق:وش دراك
حمدان:شفت جهاز التحليل
رانسي:يووووه منك بغيتها مفاجأه
حمدان:واحلى مفاجأه
جوانا:حبيبي تروكي
تركي:بعد قلبه وروحه وعمره
جوانا:انا
تركي:حامل
جوانا:لالانا احبك
تركي:ترى اتهور الحين
جوانا:لالالالالالالالالا انا حامل
تركي:من جدك
جوانا:والله
تركي كلم ياسر وقال له
ياسر:مبرووووووك حتى بيلسان حامل
تركي :من جدك والله الف الف الف مبروك
ياسر:يالله بيلسان تبي كاكا بروح اجيب لها
تركي:هههههههههه بدينا عاد الله يعننا مع السلامه
ياسر:مع السلامه
بيلسان:حبي يسوري قد ايش تحبني
ياسر:اخ ياقلبي قد الدنيا ومافيها
بيلسان:بس
ياسر:وعدد حبات الرمال اللي فيها وقد البحر وعدد سمكاته
بيلسان تضمه:الله لايحرمني منك
ياسر:ولا منك يابعد كلي
ميس تكلم ملك
ملك:ميس عطيني بوسه
ميس:مايصلح بالتلفون
ملك:طيب انزلي انا بالحديقه
ميس:لالا منت صاحي ماراح انزل عشان بوسه
ملك:طيب انزلي بأشوفك
ميس:بس تشوف ايه تبوس لا
ملك:ههههههههه طيب انتظرك
ميس:يالله تشاو
نزلت ميس وقابلت ملك
ملك:بس وحده الله يخليك
ميس:واذا شافنا احد
ملك:مين راح يشوف يالله تكفين
ميس:طيب تكون بخدك
ملك:لا بفمي بأذن الله محد يشوفنا
ميس تبوس ملك بفمه
خالد من ورى ميس:حيالله ملك
ملك انحرررررررج وميس شافت ابوها وانحرجت وصارت تجري لغرفتها
ملك منحرج:حياك الله عمي يالله انا استأذن
خالد:ههههههه وين وين يعني جيت عشان البوسه
ملك منحححححححححححححححررررررررج
خالد:هههههههههههههههههههه عادي يبه خذ راحتك هذي خلاص صارت زوجتك
ملك:طيب عمي خل الزواج الخميس اللي بيجي
خالد:خلاص الخميس اللي بيجي باقي اسبوع ع بال ماتجهز يالله ياولدي يحفظك الله
ملك يسلم ع خالد براسه:مع السلامه عمي
سمر:مهند قوم ابي اقولك شي
مهند:هاه سمورتي خليني انام
سمر:قوم عمي تحت
مهند:ابوي ليش فيه شي
سمر:لابس كنت عندخالتي قالت يوديني المستشفى
مهند:وش فيك انتي بخير
سمر:ايه الحمد لله قلبي بخير واللي ببطني بخير
مهند:حامل ويشيلها ويدورها
سمر:بس خلاص نزلني
مهند:احبك والللللللللللللله احبك
ميرال:هاه وش قال الدكتور
منصور:اسف ميرال انتي حامل
ميرال:صدق وقامت تبكي من الفرح
منصور:لاتبكين بيجينا نونو
ميرال:لانا فرحانه ماأبكي
جا الخميس وهو زواج ميس
ميس طلعت احلى مايكون في زواجها
لما:الله يوفقك يارب
ميس:وياك قلبي ويارب تحملين وتفرحين قلبك
لما ودموعها تنزل بس مسحتها
ميس:اذا ربي ماكتب اليوم راح يجي بكره واذا مو بكره بعده لاتيئسين من رحمة ربك
لما:الله كريم خلاص لاتشغلي باك ياروحي
وبعدين جاسر مو معترض الحمدلله ع قسمة ربك
ميس:الحمدلله
خلص الزواج
الكاتبه تدق الباب ع فهد
فهد:ادخل
دخلت الكاتبه وقفلت الباب
فهد انتي مجنونه افتحي الباب
الكاتبه:اسمع فهد انت عشمتني بالزواج وانا رفضت اللي جالي عشانك متى نتزوج
فهد:كنا نمزح
الكاتبه تبكي:الله يسامحك يوم حبيتك تسوي فيني كذا وجت تطلع بس وقفها صوت فهد
فهد:احبك
الكاتبه:وانا بعد احبك
فهد:خلاص نتزوج ولا يهمك
الكاتبه:طيب متى
فهد:لوتبين نملك اليوم والحفله بعد يومين عادي
الكاتبه:خلاص انا واهلي نستناك باي
فهد:باي
تزوج فهد الكاتبه
حملت لما(الما)
شوق:اه راكان قوم احس اني باولد
راكان يلبس الثوب مقلوب ويروح المستشفى
ولدت شوق وجابت ولد
مهند:حبيبتي باقي تعبانه
سمر:ايه بأموت تعب
مهند:يالله اوديك المستشفى وولدت ولد
رويدا:انقذوووني سألد
جسار(جو):هيا الى المستشفى
رويدا:هيا وولدت وجابت بنت
اليوم الثاني
ميرال:منصور قوووم منصور
منصور:ميرال يابعد قلبي ابي انام
ميرال:اه منصور قوم بأولد بسرعه مقدر اتحرك
منصور:يالله بسرعه ووداه ببجامت النوم خخخخخح وجابت توأم بنات
رانسي:حمدان انهض بسرعه
حمدان:اذا اكلت فشار تقوميني هاه وش تبين
رانسي:يبدو ان الطلق اتى
حمدان:من صدقك انتي
رانسي:اقسم لك بالرب هيا
وداها وجابت بنت
ثامر(جاك) يدندن
دانه:ثامر(جاك):ودني المستشفى بسرعه
ثامر(جاك):لماذا
دانه:ياحظي باولد قوم بسرعه جابت ولد
اليوم الثالث
ياسر وبيلسان يتمشون
بيلسان:اه
ياسر:وش فيك قلبي
بيلسان:شكله يبي يطلع ع الدنيا
ياسر:يالله قومي المستشفى وجابت ولد
اليوم الرابع
جوانا:تروك حبيبي يالله نروح عند ماما
تركي:اخاف تولدين
جوانا:اه شكلي والله
تركي:يالله مشينا المستشفى وجابت ولد
عزام(ماك):رزان(هاني) ماذا بك
رزان:اشعر بالولاده
عزام(ماك):انهضي حالا وجابت بنت
وجلسو يومين
ملك :اقول ميس ماكأنك تأخرتي عن الولاده
ميس:والله شكلي احس بألام مو طبيعيه حتى النوم مانمت
ملك:طيب بأوديك المستشفى قومي
ميس:يالله بس سوت قيصريه وجابت بنت
بعد سنين صار عمر طلال٢٠سنه وتالا٢٠ ويوم تخرجو من الثانويه وطلال يشتغل يشركة ابوه
طلال:احبك تالا
تالا:وانا بعد اممؤووؤوؤوؤت فيك
خالد:خلاص دامهم وصلو٢٠سنه لازم يتزوجون
طيف:اي والله طلال يشتغل ويصرف ع نفسه
احلام:خلاص اجل الزواج بالصيفيه وش رايكم
الكل:موافقين
دخل طلال والكل بارك له ع تحديد الزواج
طلال:كان خليتو الزواج بدري مو بالصيف
خالد:لاوالله اشكر خالتك احلام اللي حددت الزواج
طلال:مشكوره خالتي
احلام:العفو يازوج بنتي
الكل:ههههههههههههههه هههههههههههههههههه
تزوج طلال تالا وعاشو بحب وسعاده
ثامر (جاك)معاه بنتين وولدين
مهند معاه ولدين وثلاث بنات
جسار(جو) معاه ثلاث بنات وثلاث اولاد
منصور معاهاربع توأم بنتين وولدين
حمدان ومعاهثلاث بنات واربع اولاد
ياسر معاه اربع بنات وولد
راكان معاه ثلاث بنات وولدين
تركي معاه اربع بنات وولدين
ملك ولما(الما) ماحملت الا بعد عشر سنوات وجابت ثلاث اولاد وبنتين
عزام(ماك) تزوج الأمريكيه واسلمت وجابت خمس بنات وولد وحامل
جاسر وميس ربي ماكتب لها الا واحد والرحم عندها تعبان وقاعده تتعالج
تمت وبحمد الله اشكر اختي العزيزه سكر لأنها ساعدتني وشجعتني اتمنى لها التوفيق واشكر اختي بنت الباحه ام محمد لأنها ساعدتني بتنزيل روايتي
كتبت من١١/٩/١٤٣٢هجري
الى ١١/١٠/١٤٣٢هجري
اختكم زهرانيه من صميم القلب
عيؤوؤووؤنك اخر امالي
تعليق