رد: روااااية ديرة حبيبي
لبارت الرابع
دخلت ام مهند غرفة ولدها وانتبهت ع الدم وصرخت صرخه قومت البيت فوق تحت لأن الدم مو شويه الدم كثيييييييييييييير جا مهند وهو حاس ان السالفه فيها الدم قامو خواته بس وقفهم صوت مهند
مهند اجلسوا لاتروحون انا بأروح
ميرال وجوانا صمممممممت جت ميس من غرفة الالعاب وهيا خايفه
ميس وش فيها امي ليش تزعق
مهند انتي يالنزغه اسكتي وتعالي جنب الداحس والغبراء ام الهول
ميس وميرال وجوانا عصصصصصصصصبو واخذو الوسايد وقامو يضربون مهند مهند طلع بسرررررررررررررررررعه عشان امه
مهند يمه وش فيك تصارخين
ام مهند وش سالفة هذا الدم
مهند يمه الله يهديك انا اقولك السالفه وقال مهند لأمه سالفة السيخ العرضي
ام مهند ودموعها بتنزل ع حال ولدها ومهند يهدي امه ووبعدها اخذ ملابس له ولياسر وطلع وراح المستشفى
تركي بشر مهند كيف امك وخواتك بعد الخبر مهند لالحمد لله ماتوقعهتم كذا للخبر
تركي الحمد لله
مهند تروك ابيك بخدمه لو ماعليك امر
تركي عيوني لك مهند
مهند تسلم عيونك بس حبيت تداري الاهل اذا بغو شي زي ماتعرف انا بأجلس عند يسور إذا ماعليك امر
تركي والدنيا مو سايعته من الوناسه:افا عليك بو هنوووود رقبتي سداده امك عمتي وبمقام امي وخواتك في عيوني الثنتين
مهند تسلم لي يالغالي بس انت تعرف خواتي يروحون مع السواق إلا جوانا ماتحب تركب معاه لأنها اخر وحده يوصلها حبيت انك تاخذها توديها المدرسه وترجعها لو تسمح
تركي في نفسه الود ودي اخطفها واسافر انا وياها وتكون حلالالالالالالالالي:خلاص عادي تامر امر مهند مهما كان انتم اهلي وياسر أخوي
مهند بس ياسر أخوك وانا اخوي البط ألاسود
تركي ههههههههه ههههههه ههههههههههاي ياخوك انت اخوي الكبيير ولاتزعل وهذي بووسه اممممممممممممممواه
مهند يوه الله يقطع شرك ذكرتي بالبوسه جوانا كل شوي تبوسني كأني راجع من السفر
الله عليك يامهند دايم تدخل الحبايب بجو سراح تركي ودخل جو بجوانا ومهند سرح بسمر بس قطع تفكيرهم الدكتور
الدكتور اسف ع الازعاج بس ياسر صحي وطلب يشوفكم
تركي ومهند قامو متجهين لغرفو ياسر
مهند الحمد لله ع السلامه يسور خوفتنا ياخوك
ياسر الله يسلمك انشا الله
تركي الحمدلله ع السلامه يالدب
ياسر هههه الله يسلمك مهند امي دريت
مهند ايه دريت بس لاتخاف بكره هي وخواتي بيزورونك وانا بأنام عندك
ياسر ابي مويه
قام تركي ومهند بنفس الوقت وتضاربو ع اللي بيصبله مويه وياسر يضحك
مهند ارتاح انا بأصب
تركي لالا انا راح اصب انت ارتاح
وصارو يتخاصمون
ياسر خلاص خلاص خلاص مابي مويه
مهند شفت بطل
تركي كله منك
ياسر يوووووه انا تعبان ماعد ابي شي خلاص ارتاحو
مهند وتركي هههههههههههههه هههههههههههه
ياسر خير اللهم اجعله خير ضحكوني معاكم
مهند وتركي تكلمو سوا مافي شي سلامتك وطالعو في بعض هههههههههههههههههههاي
نروح في مدينه ثانيه بعيده نروح في وسط المملكه نروح في الرياض
ابو مهند خالد:نرجس يانرجس تعالي ابيك في المكتب
نرجس اف اف اف وهذا ايش يبي بعد أكيد يبي عيال
نرجس دق دق دق
خالد تفضلي نرجس
نرجس هلا بغيت شي
خالد لابس ابي اتكلم في موضوع
نرجس إذا ع العيال انا مابي عيال
خالد لالا مو عن العيال انتي رفضتي العيال وانا ابي الاسباب
نرجس وهي تمثل الدموع :خالد بليز خلاص قفل ع الموضوع
خالد ياليت تناديني بأبو مهند
نرجس نزل عليها الكلام مثل الصاعقه :ايش
خالد نرجس انا تخليت عن عيالي عشانك ابي طفل منك وانتي رافضه وانا من حقي اعرف الاسباب
نرجس انربط لسانها
خالد نرجس ابي طفل منك
نرجس قامت معصبه بس يد خالد كانت اسرع وجلسها بعصبيه وقال:اذا ماتبين اطفال فأنا ابي واذا ماتبين كل واحد في طريق
نرجس في بالها خالد يموت ع ترابي خليني اكتشف مشاعره الحين قامت وحطت يدها ع خصرها وقالت:خلاص اجل كل واحد في طريق
خالد:انتي طالق طالق طالق
نرجس مو مستوعبه شي وعيونها تحجرت من الدمووع تحاول تنزل دموع التماسيح بس ماقدرت وطلعت من الغرفه وراحت غرفتها لمت اغراضها وطلعت منكسره وابو مهند منصدم منها وقال أكيد لقيت لها صيده ثانيه بس انا لازم ارجع حبيبة قلبي طيف طيف اه ياطيف وين صرتي الحين كيفك يابعدي اشتقتلك واشتقت لعيالي
"ماتقبلت الفراق ومال يدي فيه حيله اه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها لو يعرف الشخص منا وش معا الغيب بيجيله كان تجنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها والعذاب اللي يذوب من يفقد خليله عندي اكبر من عذابالعين لو تفقد نظرها"
وش صار لمهند وياسر وكيف رجله الحين نفسي اضم ميس وميرال وجوانا نفسي العب مع ميس وامازح جوانا وادرس ميرال انا الغبي ليش حرمت نفسي منهم انا لازم أكلم منصور مساعدي واخليه يجيب اخبارهم
مسك التلفون ودق ع منصور
منصور هلا طويل العمر تامر ع شي
خالد هلا منصور مايامر عليك عدو بس مرني البيت ابيك بشغله
منصور طيب دقايق واكون عندك
خالد لاتتأخر انتظرك مع السلامه
منصور مع السلامه
جا منصور بيت خالد
خالد اسمع منصور ابيك تدور لي ع زوجتي الاوليه في جده
منصور طيب كيف ادور عليها
خالد عادي بأعطيك اسم ولدي ودور عليه في جامعة الملك سعود قسم برمجة حاسب وأسأل اي واحد عن عنوان البيت طيب وهذا اسم ولدي مهند خالد ال..... انت الوحيد اللي اثق فيه طيب
منصور مستغرب طيب طال عمرك متى تبيني اروح جده
خالد خلاص حجزت لك اليوم باقي ربع ساعه وتروح الطياره يالله روح قبل ماتفوتك
منصور زاد استغرابه طيب طال عمرك تامر ع شي ثاني
خالد ايه علمني بالأخبار اول بأول
منصور طيب في امان الله
خالد مع السلامه
راح منصور المطار سيده وفي راسه الف فكره وفكره منصور اليد اليمين لخالد عمره ٢٤ سنه وسييييييييييم وفيه غمازه تشل العقل وصل منصور المطار وركب الطياره واول ماوصل راح الفندق بس قريب من الجامعه عشان المهمه وخبر خالد ونام
اليوم الثاني في بيت ام مهند
طيف يالله جوانا حبيبتي افطري
جوانا سرحانه في تركي وتقول وين اركب قدام ولا ورا
طيف يمه جوانا وتهزها وين سرحتي
ميرال اللي ماخذ عقلك يتهنى به
جوانا ماأعطت احد فرصه وسألت امها بلهفه ماماتو ماماتو الحين انا بأركب مع تركي وين اجلس قدام ولا وراء
طيف استغربت لهفة بنتها اما ميرال فهي تدري عن جوانا
ميرال أكيد وراء ولا تعالي معنا في السواق حبت تنرفزها شوي
جوانا انقهرت وقالت هاماماتو وين اركب
طيف أكيد وراء افطري بسرعه لايجي الرجال الحين
جوانا تاكل بسرعه بسرعه
طيف يمه جوانا شوي شوي
جوانا والاكل بفمها ماما عشان تركي الحين كح كح كح موي كح كح كح وشربة مويه
ميرال وتروح عند أذن جوانا وتقول ترى حبيب قلبك ماراح يطير شوي شوي هههههههاي
جوانا وهي تكح مع السلامه ميرال وسلمي ع سموره
ميس وانا مالي سلام يعني
ميرال وهي تسحب يد ميس انا بأسلم عليك مع السلامه هههههههه هههههههههههه ههههه
جوانا مع السلامه ميوسه وسلمي ع صحباتك
جوانا ماما انا بأروح الحديقه اجلس فيها ع مايجي تركي فشله ينتظر كثييير
طيف طيب ماما ماأكلتي
جوانا الحمدلله شبعت خذي علاجك عشره تمام مو يتأخر دقيقه طيب
طيف طيب يادلوعتي انتبهي ع نفسك
جوانا وهي تبوس امها طيب ياحلى طيف بالدنيا مع السلامه
طيف بحفظ الله ماما مع السلامه
وطلعت جوانا في الحديقه تنتظر تركي
انتظرووووووني بالبارت الخامس كتبت الساعه ٢:٢٩مساء تحياتي عيوونك اخر امالي
لبارت الرابع
دخلت ام مهند غرفة ولدها وانتبهت ع الدم وصرخت صرخه قومت البيت فوق تحت لأن الدم مو شويه الدم كثيييييييييييييير جا مهند وهو حاس ان السالفه فيها الدم قامو خواته بس وقفهم صوت مهند
مهند اجلسوا لاتروحون انا بأروح
ميرال وجوانا صمممممممت جت ميس من غرفة الالعاب وهيا خايفه
ميس وش فيها امي ليش تزعق
مهند انتي يالنزغه اسكتي وتعالي جنب الداحس والغبراء ام الهول
ميس وميرال وجوانا عصصصصصصصصبو واخذو الوسايد وقامو يضربون مهند مهند طلع بسرررررررررررررررررعه عشان امه
مهند يمه وش فيك تصارخين
ام مهند وش سالفة هذا الدم
مهند يمه الله يهديك انا اقولك السالفه وقال مهند لأمه سالفة السيخ العرضي
ام مهند ودموعها بتنزل ع حال ولدها ومهند يهدي امه ووبعدها اخذ ملابس له ولياسر وطلع وراح المستشفى
تركي بشر مهند كيف امك وخواتك بعد الخبر مهند لالحمد لله ماتوقعهتم كذا للخبر
تركي الحمد لله
مهند تروك ابيك بخدمه لو ماعليك امر
تركي عيوني لك مهند
مهند تسلم عيونك بس حبيت تداري الاهل اذا بغو شي زي ماتعرف انا بأجلس عند يسور إذا ماعليك امر
تركي والدنيا مو سايعته من الوناسه:افا عليك بو هنوووود رقبتي سداده امك عمتي وبمقام امي وخواتك في عيوني الثنتين
مهند تسلم لي يالغالي بس انت تعرف خواتي يروحون مع السواق إلا جوانا ماتحب تركب معاه لأنها اخر وحده يوصلها حبيت انك تاخذها توديها المدرسه وترجعها لو تسمح
تركي في نفسه الود ودي اخطفها واسافر انا وياها وتكون حلالالالالالالالالي:خلاص عادي تامر امر مهند مهما كان انتم اهلي وياسر أخوي
مهند بس ياسر أخوك وانا اخوي البط ألاسود
تركي ههههههههه ههههههه ههههههههههاي ياخوك انت اخوي الكبيير ولاتزعل وهذي بووسه اممممممممممممممواه
مهند يوه الله يقطع شرك ذكرتي بالبوسه جوانا كل شوي تبوسني كأني راجع من السفر
الله عليك يامهند دايم تدخل الحبايب بجو سراح تركي ودخل جو بجوانا ومهند سرح بسمر بس قطع تفكيرهم الدكتور
الدكتور اسف ع الازعاج بس ياسر صحي وطلب يشوفكم
تركي ومهند قامو متجهين لغرفو ياسر
مهند الحمد لله ع السلامه يسور خوفتنا ياخوك
ياسر الله يسلمك انشا الله
تركي الحمدلله ع السلامه يالدب
ياسر هههه الله يسلمك مهند امي دريت
مهند ايه دريت بس لاتخاف بكره هي وخواتي بيزورونك وانا بأنام عندك
ياسر ابي مويه
قام تركي ومهند بنفس الوقت وتضاربو ع اللي بيصبله مويه وياسر يضحك
مهند ارتاح انا بأصب
تركي لالا انا راح اصب انت ارتاح
وصارو يتخاصمون
ياسر خلاص خلاص خلاص مابي مويه
مهند شفت بطل
تركي كله منك
ياسر يوووووه انا تعبان ماعد ابي شي خلاص ارتاحو
مهند وتركي هههههههههههههه هههههههههههه
ياسر خير اللهم اجعله خير ضحكوني معاكم
مهند وتركي تكلمو سوا مافي شي سلامتك وطالعو في بعض هههههههههههههههههههاي
نروح في مدينه ثانيه بعيده نروح في وسط المملكه نروح في الرياض
ابو مهند خالد:نرجس يانرجس تعالي ابيك في المكتب
نرجس اف اف اف وهذا ايش يبي بعد أكيد يبي عيال
نرجس دق دق دق
خالد تفضلي نرجس
نرجس هلا بغيت شي
خالد لابس ابي اتكلم في موضوع
نرجس إذا ع العيال انا مابي عيال
خالد لالا مو عن العيال انتي رفضتي العيال وانا ابي الاسباب
نرجس وهي تمثل الدموع :خالد بليز خلاص قفل ع الموضوع
خالد ياليت تناديني بأبو مهند
نرجس نزل عليها الكلام مثل الصاعقه :ايش
خالد نرجس انا تخليت عن عيالي عشانك ابي طفل منك وانتي رافضه وانا من حقي اعرف الاسباب
نرجس انربط لسانها
خالد نرجس ابي طفل منك
نرجس قامت معصبه بس يد خالد كانت اسرع وجلسها بعصبيه وقال:اذا ماتبين اطفال فأنا ابي واذا ماتبين كل واحد في طريق
نرجس في بالها خالد يموت ع ترابي خليني اكتشف مشاعره الحين قامت وحطت يدها ع خصرها وقالت:خلاص اجل كل واحد في طريق
خالد:انتي طالق طالق طالق
نرجس مو مستوعبه شي وعيونها تحجرت من الدمووع تحاول تنزل دموع التماسيح بس ماقدرت وطلعت من الغرفه وراحت غرفتها لمت اغراضها وطلعت منكسره وابو مهند منصدم منها وقال أكيد لقيت لها صيده ثانيه بس انا لازم ارجع حبيبة قلبي طيف طيف اه ياطيف وين صرتي الحين كيفك يابعدي اشتقتلك واشتقت لعيالي
"ماتقبلت الفراق ومال يدي فيه حيله اه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها لو يعرف الشخص منا وش معا الغيب بيجيله كان تجنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها والعذاب اللي يذوب من يفقد خليله عندي اكبر من عذابالعين لو تفقد نظرها"
وش صار لمهند وياسر وكيف رجله الحين نفسي اضم ميس وميرال وجوانا نفسي العب مع ميس وامازح جوانا وادرس ميرال انا الغبي ليش حرمت نفسي منهم انا لازم أكلم منصور مساعدي واخليه يجيب اخبارهم
مسك التلفون ودق ع منصور
منصور هلا طويل العمر تامر ع شي
خالد هلا منصور مايامر عليك عدو بس مرني البيت ابيك بشغله
منصور طيب دقايق واكون عندك
خالد لاتتأخر انتظرك مع السلامه
منصور مع السلامه
جا منصور بيت خالد
خالد اسمع منصور ابيك تدور لي ع زوجتي الاوليه في جده
منصور طيب كيف ادور عليها
خالد عادي بأعطيك اسم ولدي ودور عليه في جامعة الملك سعود قسم برمجة حاسب وأسأل اي واحد عن عنوان البيت طيب وهذا اسم ولدي مهند خالد ال..... انت الوحيد اللي اثق فيه طيب
منصور مستغرب طيب طال عمرك متى تبيني اروح جده
خالد خلاص حجزت لك اليوم باقي ربع ساعه وتروح الطياره يالله روح قبل ماتفوتك
منصور زاد استغرابه طيب طال عمرك تامر ع شي ثاني
خالد ايه علمني بالأخبار اول بأول
منصور طيب في امان الله
خالد مع السلامه
راح منصور المطار سيده وفي راسه الف فكره وفكره منصور اليد اليمين لخالد عمره ٢٤ سنه وسييييييييييم وفيه غمازه تشل العقل وصل منصور المطار وركب الطياره واول ماوصل راح الفندق بس قريب من الجامعه عشان المهمه وخبر خالد ونام
اليوم الثاني في بيت ام مهند
طيف يالله جوانا حبيبتي افطري
جوانا سرحانه في تركي وتقول وين اركب قدام ولا ورا
طيف يمه جوانا وتهزها وين سرحتي
ميرال اللي ماخذ عقلك يتهنى به
جوانا ماأعطت احد فرصه وسألت امها بلهفه ماماتو ماماتو الحين انا بأركب مع تركي وين اجلس قدام ولا وراء
طيف استغربت لهفة بنتها اما ميرال فهي تدري عن جوانا
ميرال أكيد وراء ولا تعالي معنا في السواق حبت تنرفزها شوي
جوانا انقهرت وقالت هاماماتو وين اركب
طيف أكيد وراء افطري بسرعه لايجي الرجال الحين
جوانا تاكل بسرعه بسرعه
طيف يمه جوانا شوي شوي
جوانا والاكل بفمها ماما عشان تركي الحين كح كح كح موي كح كح كح وشربة مويه
ميرال وتروح عند أذن جوانا وتقول ترى حبيب قلبك ماراح يطير شوي شوي هههههههاي
جوانا وهي تكح مع السلامه ميرال وسلمي ع سموره
ميس وانا مالي سلام يعني
ميرال وهي تسحب يد ميس انا بأسلم عليك مع السلامه هههههههه هههههههههههه ههههه
جوانا مع السلامه ميوسه وسلمي ع صحباتك
جوانا ماما انا بأروح الحديقه اجلس فيها ع مايجي تركي فشله ينتظر كثييير
طيف طيب ماما ماأكلتي
جوانا الحمدلله شبعت خذي علاجك عشره تمام مو يتأخر دقيقه طيب
طيف طيب يادلوعتي انتبهي ع نفسك
جوانا وهي تبوس امها طيب ياحلى طيف بالدنيا مع السلامه
طيف بحفظ الله ماما مع السلامه
وطلعت جوانا في الحديقه تنتظر تركي
انتظرووووووني بالبارت الخامس كتبت الساعه ٢:٢٩مساء تحياتي عيوونك اخر امالي
تعليق