رواية ديرة حبيبي / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت الباحة
    عـضـو فعال
    • Mar 2011
    • 53

    #11
    رد: روااااية ديرة حبيبي

    لبارت الرابع
    دخلت ام مهند غرفة ولدها وانتبهت ع الدم وصرخت صرخه قومت البيت فوق تحت لأن الدم مو شويه الدم كثيييييييييييييير جا مهند وهو حاس ان السالفه فيها الدم قامو خواته بس وقفهم صوت مهند
    مهند اجلسوا لاتروحون انا بأروح
    ميرال وجوانا صمممممممت جت ميس من غرفة الالعاب وهيا خايفه
    ميس وش فيها امي ليش تزعق
    مهند انتي يالنزغه اسكتي وتعالي جنب الداحس والغبراء ام الهول
    ميس وميرال وجوانا عصصصصصصصصبو واخذو الوسايد وقامو يضربون مهند مهند طلع بسرررررررررررررررررعه عشان امه
    مهند يمه وش فيك تصارخين
    ام مهند وش سالفة هذا الدم
    مهند يمه الله يهديك انا اقولك السالفه وقال مهند لأمه سالفة السيخ العرضي
    ام مهند ودموعها بتنزل ع حال ولدها ومهند يهدي امه ووبعدها اخذ ملابس له ولياسر وطلع وراح المستشفى
    تركي بشر مهند كيف امك وخواتك بعد الخبر مهند لالحمد لله ماتوقعهتم كذا للخبر
    تركي الحمد لله
    مهند تروك ابيك بخدمه لو ماعليك امر
    تركي عيوني لك مهند
    مهند تسلم عيونك بس حبيت تداري الاهل اذا بغو شي زي ماتعرف انا بأجلس عند يسور إذا ماعليك امر
    تركي والدنيا مو سايعته من الوناسه:افا عليك بو هنوووود رقبتي سداده امك عمتي وبمقام امي وخواتك في عيوني الثنتين
    مهند تسلم لي يالغالي بس انت تعرف خواتي يروحون مع السواق إلا جوانا ماتحب تركب معاه لأنها اخر وحده يوصلها حبيت انك تاخذها توديها المدرسه وترجعها لو تسمح
    تركي في نفسه الود ودي اخطفها واسافر انا وياها وتكون حلالالالالالالالالي:خلاص عادي تامر امر مهند مهما كان انتم اهلي وياسر أخوي
    مهند بس ياسر أخوك وانا اخوي البط ألاسود
    تركي ههههههههه ههههههه ههههههههههاي ياخوك انت اخوي الكبيير ولاتزعل وهذي بووسه اممممممممممممممواه
    مهند يوه الله يقطع شرك ذكرتي بالبوسه جوانا كل شوي تبوسني كأني راجع من السفر
    الله عليك يامهند دايم تدخل الحبايب بجو سراح تركي ودخل جو بجوانا ومهند سرح بسمر بس قطع تفكيرهم الدكتور
    الدكتور اسف ع الازعاج بس ياسر صحي وطلب يشوفكم
    تركي ومهند قامو متجهين لغرفو ياسر
    مهند الحمد لله ع السلامه يسور خوفتنا ياخوك
    ياسر الله يسلمك انشا الله
    تركي الحمدلله ع السلامه يالدب
    ياسر هههه الله يسلمك مهند امي دريت
    مهند ايه دريت بس لاتخاف بكره هي وخواتي بيزورونك وانا بأنام عندك
    ياسر ابي مويه
    قام تركي ومهند بنفس الوقت وتضاربو ع اللي بيصبله مويه وياسر يضحك
    مهند ارتاح انا بأصب
    تركي لالا انا راح اصب انت ارتاح
    وصارو يتخاصمون
    ياسر خلاص خلاص خلاص مابي مويه
    مهند شفت بطل
    تركي كله منك
    ياسر يوووووه انا تعبان ماعد ابي شي خلاص ارتاحو
    مهند وتركي هههههههههههههه هههههههههههه
    ياسر خير اللهم اجعله خير ضحكوني معاكم
    مهند وتركي تكلمو سوا مافي شي سلامتك وطالعو في بعض هههههههههههههههههههاي
    نروح في مدينه ثانيه بعيده نروح في وسط المملكه نروح في الرياض
    ابو مهند خالد:نرجس يانرجس تعالي ابيك في المكتب
    نرجس اف اف اف وهذا ايش يبي بعد أكيد يبي عيال
    نرجس دق دق دق
    خالد تفضلي نرجس
    نرجس هلا بغيت شي
    خالد لابس ابي اتكلم في موضوع
    نرجس إذا ع العيال انا مابي عيال
    خالد لالا مو عن العيال انتي رفضتي العيال وانا ابي الاسباب
    نرجس وهي تمثل الدموع :خالد بليز خلاص قفل ع الموضوع
    خالد ياليت تناديني بأبو مهند
    نرجس نزل عليها الكلام مثل الصاعقه :ايش
    خالد نرجس انا تخليت عن عيالي عشانك ابي طفل منك وانتي رافضه وانا من حقي اعرف الاسباب
    نرجس انربط لسانها
    خالد نرجس ابي طفل منك
    نرجس قامت معصبه بس يد خالد كانت اسرع وجلسها بعصبيه وقال:اذا ماتبين اطفال فأنا ابي واذا ماتبين كل واحد في طريق
    نرجس في بالها خالد يموت ع ترابي خليني اكتشف مشاعره الحين قامت وحطت يدها ع خصرها وقالت:خلاص اجل كل واحد في طريق
    خالد:انتي طالق طالق طالق
    نرجس مو مستوعبه شي وعيونها تحجرت من الدمووع تحاول تنزل دموع التماسيح بس ماقدرت وطلعت من الغرفه وراحت غرفتها لمت اغراضها وطلعت منكسره وابو مهند منصدم منها وقال أكيد لقيت لها صيده ثانيه بس انا لازم ارجع حبيبة قلبي طيف طيف اه ياطيف وين صرتي الحين كيفك يابعدي اشتقتلك واشتقت لعيالي
    "ماتقبلت الفراق ومال يدي فيه حيله اه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها لو يعرف الشخص منا وش معا الغيب بيجيله كان تجنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها والعذاب اللي يذوب من يفقد خليله عندي اكبر من عذابالعين لو تفقد نظرها"
    وش صار لمهند وياسر وكيف رجله الحين نفسي اضم ميس وميرال وجوانا نفسي العب مع ميس وامازح جوانا وادرس ميرال انا الغبي ليش حرمت نفسي منهم انا لازم أكلم منصور مساعدي واخليه يجيب اخبارهم
    مسك التلفون ودق ع منصور
    منصور هلا طويل العمر تامر ع شي
    خالد هلا منصور مايامر عليك عدو بس مرني البيت ابيك بشغله
    منصور طيب دقايق واكون عندك
    خالد لاتتأخر انتظرك مع السلامه
    منصور مع السلامه
    جا منصور بيت خالد
    خالد اسمع منصور ابيك تدور لي ع زوجتي الاوليه في جده
    منصور طيب كيف ادور عليها
    خالد عادي بأعطيك اسم ولدي ودور عليه في جامعة الملك سعود قسم برمجة حاسب وأسأل اي واحد عن عنوان البيت طيب وهذا اسم ولدي مهند خالد ال..... انت الوحيد اللي اثق فيه طيب
    منصور مستغرب طيب طال عمرك متى تبيني اروح جده
    خالد خلاص حجزت لك اليوم باقي ربع ساعه وتروح الطياره يالله روح قبل ماتفوتك
    منصور زاد استغرابه طيب طال عمرك تامر ع شي ثاني
    خالد ايه علمني بالأخبار اول بأول
    منصور طيب في امان الله
    خالد مع السلامه
    راح منصور المطار سيده وفي راسه الف فكره وفكره منصور اليد اليمين لخالد عمره ٢٤ سنه وسييييييييييم وفيه غمازه تشل العقل وصل منصور المطار وركب الطياره واول ماوصل راح الفندق بس قريب من الجامعه عشان المهمه وخبر خالد ونام
    اليوم الثاني في بيت ام مهند
    طيف يالله جوانا حبيبتي افطري
    جوانا سرحانه في تركي وتقول وين اركب قدام ولا ورا
    طيف يمه جوانا وتهزها وين سرحتي
    ميرال اللي ماخذ عقلك يتهنى به
    جوانا ماأعطت احد فرصه وسألت امها بلهفه ماماتو ماماتو الحين انا بأركب مع تركي وين اجلس قدام ولا وراء
    طيف استغربت لهفة بنتها اما ميرال فهي تدري عن جوانا
    ميرال أكيد وراء ولا تعالي معنا في السواق حبت تنرفزها شوي
    جوانا انقهرت وقالت هاماماتو وين اركب
    طيف أكيد وراء افطري بسرعه لايجي الرجال الحين
    جوانا تاكل بسرعه بسرعه
    طيف يمه جوانا شوي شوي
    جوانا والاكل بفمها ماما عشان تركي الحين كح كح كح موي كح كح كح وشربة مويه
    ميرال وتروح عند أذن جوانا وتقول ترى حبيب قلبك ماراح يطير شوي شوي هههههههاي
    جوانا وهي تكح مع السلامه ميرال وسلمي ع سموره
    ميس وانا مالي سلام يعني
    ميرال وهي تسحب يد ميس انا بأسلم عليك مع السلامه هههههههه هههههههههههه ههههه
    جوانا مع السلامه ميوسه وسلمي ع صحباتك
    جوانا ماما انا بأروح الحديقه اجلس فيها ع مايجي تركي فشله ينتظر كثييير
    طيف طيب ماما ماأكلتي
    جوانا الحمدلله شبعت خذي علاجك عشره تمام مو يتأخر دقيقه طيب
    طيف طيب يادلوعتي انتبهي ع نفسك
    جوانا وهي تبوس امها طيب ياحلى طيف بالدنيا مع السلامه
    طيف بحفظ الله ماما مع السلامه
    وطلعت جوانا في الحديقه تنتظر تركي
    انتظرووووووني بالبارت الخامس كتبت الساعه ٢:٢٩مساء تحياتي عيوونك اخر امالي

    تعليق

    • أميرة القلوب
      عـضـو
      • Sep 2011
      • 22

      #12
      رد: روااااية ديرة حبيبي

      منتظرين البارت على احر من الجمر

      تعليق

      • بنت الباحة
        عـضـو فعال
        • Mar 2011
        • 53

        #13
        رواية ديرة حبيبي

        البارت الرابع
        دخلت ام مهند غرفة ولدها وانتبهت ع الدم وصرخت صرخه قومت البيت فوق تحت لأن الدم مو شويه الدم كثيييييييييييييير جا مهند وهو حاس ان السالفه فيها الدم قامو خواته بس وقفهم صوت مهند
        مهند اجلسوا لاتروحون انا بأروح
        ميرال وجوانا صمممممممت جت ميس من غرفة الالعاب وهيا خايفه
        ميس وش فيها امي ليش تزعق
        مهند انتي يالنزغه اسكتي وتعالي جنب الداحس والغبراء ام الهول
        ميس وميرال وجوانا عصصصصصصصصبو واخذو الوسايد وقامو يضربون مهند مهند طلع بسرررررررررررررررررعه عشان امه
        مهند يمه وش فيك تصارخين
        ام مهند وش سالفة هذا الدم
        مهند يمه الله يهديك انا اقولك السالفه وقال مهند لأمه سالفة السيخ العرضي
        ام مهند ودموعها بتنزل ع حال ولدها ومهند يهدي امه ووبعدها اخذ ملابس له ولياسر وطلع وراح المستشفى
        تركي بشر مهند كيف امك وخواتك بعد الخبر مهند لالحمد لله ماتوقعهتم كذا للخبر
        تركي الحمد لله
        مهند تروك ابيك بخدمه لو ماعليك امر
        تركي عيوني لك مهند
        مهند تسلم عيونك بس حبيت تداري الاهل اذا بغو شي زي ماتعرف انا بأجلس عند يسور إذا ماعليك امر
        تركي والدنيا مو سايعته من الوناسه:افا عليك بو هنوووود رقبتي سداده امك عمتي وبمقام امي وخواتك في عيوني الثنتين
        مهند تسلم لي يالغالي بس انت تعرف خواتي يروحون مع السواق إلا جوانا ماتحب تركب معاه لأنها اخر وحده يوصلها حبيت انك تاخذها توديها المدرسه وترجعها لو تسمح
        تركي في نفسه الود ودي اخطفها واسافر انا وياها وتكون حلالالالالالالالالي:خلاص عادي تامر امر مهند مهما كان انتم اهلي وياسر أخوي
        مهند بس ياسر أخوك وانا اخوي البط ألاسود
        تركي ههههههههه ههههههه ههههههههههاي ياخوك انت اخوي الكبيير ولاتزعل وهذي بووسه اممممممممممممممواه
        مهند يوه الله يقطع شرك ذكرتي بالبوسه جوانا كل شوي تبوسني كأني راجع من السفر
        الله عليك يامهند دايم تدخل الحبايب بجو سراح تركي ودخل جو بجوانا ومهند سرح بسمر بس قطع تفكيرهم الدكتور
        الدكتور اسف ع الازعاج بس ياسر صحي وطلب يشوفكم
        تركي ومهند قامو متجهين لغرفو ياسر
        مهند الحمد لله ع السلامه يسور خوفتنا ياخوك
        ياسر الله يسلمك انشا الله
        تركي الحمدلله ع السلامه يالدب
        ياسر هههه الله يسلمك مهند امي دريت
        مهند ايه دريت بس لاتخاف بكره هي وخواتي بيزورونك وانا بأنام عندك
        ياسر ابي مويه
        قام تركي ومهند بنفس الوقت وتضاربو ع اللي بيصبله مويه وياسر يضحك
        مهند ارتاح انا بأصب
        تركي لالا انا راح اصب انت ارتاح
        وصارو يتخاصمون
        ياسر خلاص خلاص خلاص مابي مويه
        مهند شفت بطل
        تركي كله منك
        ياسر يوووووه انا تعبان ماعد ابي شي خلاص ارتاحو
        مهند وتركي هههههههههههههه هههههههههههه
        ياسر خير اللهم اجعله خير ضحكوني معاكم
        مهند وتركي تكلمو سوا مافي شي سلامتك وطالعو في بعض هههههههههههههههههههاي
        نروح في مدينه ثانيه بعيده نروح في وسط المملكه نروح في الرياض
        ابو مهند خالد:نرجس يانرجس تعالي ابيك في المكتب
        نرجس اف اف اف وهذا ايش يبي بعد أكيد يبي عيال
        نرجس دق دق دق
        خالد تفضلي نرجس
        نرجس هلا بغيت شي
        خالد لابس ابي اتكلم في موضوع
        نرجس إذا ع العيال انا مابي عيال
        خالد لالا مو عن العيال انتي رفضتي العيال وانا ابي الاسباب
        نرجس وهي تمثل الدموع :خالد بليز خلاص قفل ع الموضوع
        خالد ياليت تناديني بأبو مهند
        نرجس نزل عليها الكلام مثل الصاعقه :ايش
        خالد نرجس انا تخليت عن عيالي عشانك ابي طفل منك وانتي رافضه وانا من حقي اعرف الاسباب
        نرجس انربط لسانها
        خالد نرجس ابي طفل منك
        نرجس قامت معصبه بس يد خالد كانت اسرع وجلسها بعصبيه وقال:اذا ماتبين اطفال فأنا ابي واذا ماتبين كل واحد في طريق
        نرجس في بالها خالد يموت ع ترابي خليني اكتشف مشاعره الحين قامت وحطت يدها ع خصرها وقالت:خلاص اجل كل واحد في طريق
        خالد:انتي طالق طالق طالق
        نرجس مو مستوعبه شي وعيونها تحجرت من الدمووع تحاول تنزل دموع التماسيح بس ماقدرت وطلعت من الغرفه وراحت غرفتها لمت اغراضها وطلعت منكسره وابو مهند منصدم منها وقال أكيد لقيت لها صيده ثانيه بس انا لازم ارجع حبيبة قلبي طيف طيف اه ياطيف وين صرتي الحين كيفك يابعدي اشتقتلك واشتقت لعيالي
        "ماتقبلت الفراق ومال يدي فيه حيله اه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها لو يعرف الشخص منا وش معا الغيب بيجيله كان تجنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها والعذاب اللي يذوب من يفقد خليله عندي اكبر من عذابالعين لو تفقد نظرها"
        وش صار لمهند وياسر وكيف رجله الحين نفسي اضم ميس وميرال وجوانا نفسي العب مع ميس وامازح جوانا وادرس ميرال انا الغبي ليش حرمت نفسي منهم انا لازم أكلم منصور مساعدي واخليه يجيب اخبارهم
        مسك التلفون ودق ع منصور
        منصور هلا طويل العمر تامر ع شي
        خالد هلا منصور مايامر عليك عدو بس مرني البيت ابيك بشغله
        منصور طيب دقايق واكون عندك
        خالد لاتتأخر انتظرك مع السلامه
        منصور مع السلامه
        جا منصور بيت خالد
        خالد اسمع منصور ابيك تدور لي ع زوجتي الاوليه في جده
        منصور طيب كيف ادور عليها
        خالد عادي بأعطيك اسم ولدي ودور عليه في جامعة الملك سعود قسم برمجة حاسب وأسأل اي واحد عن عنوان البيت طيب وهذا اسم ولدي مهند خالد ال..... انت الوحيد اللي اثق فيه طيب
        منصور مستغرب طيب طال عمرك متى تبيني اروح جده
        خالد خلاص حجزت لك اليوم باقي ربع ساعه وتروح الطياره يالله روح قبل ماتفوتك
        منصور زاد استغرابه طيب طال عمرك تامر ع شي ثاني
        خالد ايه علمني بالأخبار اول بأول
        منصور طيب في امان الله
        خالد مع السلامه
        راح منصور المطار سيده وفي راسه الف فكره وفكره منصور اليد اليمين لخالد عمره ٢٤ سنه وسييييييييييم وفيه غمازه تشل العقل وصل منصور المطار وركب الطياره واول ماوصل راح الفندق بس قريب من الجامعه عشان المهمه وخبر خالد ونام
        اليوم الثاني في بيت ام مهند
        طيف يالله جوانا حبيبتي افطري
        جوانا سرحانه في تركي وتقول وين اركب قدام ولا ورا
        طيف يمه جوانا وتهزها وين سرحتي
        ميرال اللي ماخذ عقلك يتهنى به
        جوانا ماأعطت احد فرصه وسألت امها بلهفه ماماتو ماماتو الحين انا بأركب مع تركي وين اجلس قدام ولا وراء
        طيف استغربت لهفة بنتها اما ميرال فهي تدري عن جوانا
        ميرال أكيد وراء ولا تعالي معنا في السواق حبت تنرفزها شوي
        جوانا انقهرت وقالت هاماماتو وين اركب
        طيف أكيد وراء افطري بسرعه لايجي الرجال الحين
        جوانا تاكل بسرعه بسرعه
        طيف يمه جوانا شوي شوي
        جوانا والاكل بفمها ماما عشان تركي الحين كح كح كح موي كح كح كح وشربة مويه
        ميرال وتروح عند أذن جوانا وتقول ترى حبيب قلبك ماراح يطير شوي شوي هههههههاي
        جوانا وهي تكح مع السلامه ميرال وسلمي ع سموره
        ميس وانا مالي سلام يعني
        ميرال وهي تسحب يد ميس انا بأسلم عليك مع السلامه هههههههه هههههههههههه ههههه
        جوانا مع السلامه ميوسه وسلمي ع صحباتك
        جوانا ماما انا بأروح الحديقه اجلس فيها ع مايجي تركي فشله ينتظر كثييير
        طيف طيب ماما ماأكلتي
        جوانا الحمدلله شبعت خذي علاجك عشره تمام مو يتأخر دقيقه طيب
        طيف طيب يادلوعتي انتبهي ع نفسك
        جوانا وهي تبوس امها طيب ياحلى طيف بالدنيا مع السلامه
        طيف بحفظ الله ماما مع السلامه
        وطلعت جوانا في الحديقه تنتظر تركي
        انتظرووووووني بالبارت الخامس كتبت الساعه ٢:٢٩مساء تحياتي عيوونك اخر امالي

        تعليق

        • بنت الباحة
          عـضـو فعال
          • Mar 2011
          • 53

          #14
          رد: رواية ديرة حبيبي

          البارت الخامس
          جا تركي بالسياره ودق بوري وطلعت جوانا وفتحت الباب اللي وراء وقالت السلام عليكم وشمت ريحة العطر وتنهدت وسمع تنهيدها وقال وعليكم السلام كيفك جوانا
          جوانا الحمد لله انت كيفك
          تركي من شفتك صرت بخير الحمد لله ع سلامة يسور
          جوانا الله يسلمك
          عم الهدوووووووووووووووء
          قطع الهدوء تركي تحبين تسمعين أغنيه جوانا براحتك
          تركي طيب اي اغنيه تبين تسمعين
          جوانا اللي عندك
          تركي تحبين راشد ولا عبدالمجيد
          جوانا تحمست احبك انت اقصد اغنية احبك انت
          تركي انحرج وانصدم وحس بأرتباك جوانا وحب يزيد احاجها وقال ماخبري ان فيه اغنيه بهالأسم
          جوانا .........لارد
          تركي زين غنيها لي يمكن جديده لمغني جديد
          جوانا تركي متى نوصل
          تركي اول شي غني اللي اعرفه صوتك حلو زيك
          جوانا تركي خلاص عاد
          تركي مافي مافي غني لي وانزلك ووقف السياره
          جوانا كذا بنتأخر
          تركي عادي زحمة السير
          جوانا........لارد
          تركي لف ع جوانا اللي منزله راسه وقال اقولك غني ابي نفسي تنفتح ع الفطور
          جوانا طيب بس وحده
          تركي خلاص بس وحده بس ابي صوتك اشتقت له
          جوانا بدت تغني مين حبيبي انا رد عليه وأووووول انت اللي بحبو انا.......الخ
          بعد ماخلصت الاغنيه قال تركي انا ونظل راسه وقال:اسف جوانا بس انا احبك من يوم كنتي سادس ابتدائي وانا ثاني متوسط وحبيت اقولك
          جوانا انصدمت ونزلت دموعها وقالت حتى انا
          تركي لف لها بسرعه وقال انتي شنو
          جوانا ........لارد
          تركي مسك يد جوانا وقال حبيبتي انتي شنو
          جوانا وانا بعد احببببببببببببك
          تركي احبك اموت فيك اعشقك اهواك وباس يد جوانا ولف يكمل سواقه لين ماوصلها المدرسه
          جوانا ممكن تفتح الزر
          تركي فتح زر الثوب
          جوانا لالالاقصد زر الباب
          تركي قام يضحك وقال متى بتخرج حبيبتي
          جوانا بدلع الساعه ١وربع
          تركي يالبى اللي يتدلعون
          جوانا انحرجت
          تركي انا من الساعه ١٢ بأكون هنا
          جوانا ترووووكي مو لهالدرجه
          تركي ذاب وقال شنو قلتي
          جوانا تركي خلاص
          تركي اجل ماني فاتح الباب اجلسي هنا ابي اشم ريحت عطرك
          جوانا ترووووووكي خلاص افتح
          تركي طيب قولي احبك تروكي حبيبي
          جوانا لاوالله افتح الباب
          تركي نو نو نو اول شي قولي
          جوانا تعبت من تركي وقالت بدلع احبك تروكي حبيبي خلاص افتح الباب
          تركي اه ياقلبي
          جوانا خافت عليه وقالت وش فيك
          تركي ........لارد
          جوانا بدت تبكي تركي حبيبي تكفى لاتموت تكفى خليك معايه خلاص بأقول اللي تبيه بس لاتروح وتخليني انت حب طفولتي الله يخليك قوم وضمت راسه ع صدرها
          تركي يمه وش فيك جوانا امزح وياك
          جوانا حمار افتح الباب
          تركي حبيبتي والله
          جوانا قاطعته افتح الباب فتح تركي الباب وهو منزل راسه قبل ماتنزل قالت انتظرك حبيبي باي
          تركي ماصدق ع الله وضرب لها بوري ولفت وارسل لها بوسه في الهواء وقال احبك دخلت المدرسه اللي متأخره عليها نص ساعه بس محد قفطها
          منصور قام من صباح الله خير يتعدل ع انه طالب وراح الجامعه يتمشى في هذا الوقت دخل مهند وشايل بيده ورقو مرافق مريض مشى منصور مكان مامهند طالع عند العميد منصور لو سمحت ممكن شوي
          الشخص اللي هو منصور هلا امر
          منصور أسأل عن واحد ممكن تساعدني
          مهند هلا تفضل
          منصور زاد فضلك أبي أسألك عن واحد اسمه مهند خالد ال........
          مهند انصدم بس مابين صدمته وقال بغيت منه شي
          منصور ايه ابي عنوانه لو ماعليك امر
          مهند مستغرب طيب ليش انا اعرفه لو تبي اقوله شي
          منصور لالا بس حبيت أوصل لهم شي هو موجود بالجامعه
          مهند لاوالله بالمستشفى عند أخوه ياسر
          منصور ليش وش فيه سلامات
          مهند حكى لمنصور كل شي
          منصور سلامات مايشوف شر طيب ابي عنوان بيتهم لو ماعليك امر
          مهند بس هو مو بالبيت
          منصور ايه ادري بس في أمانه كانت عندي لياسر وابي اردها وابي رقم مهند لوهو عندك
          مهند خضع للأمر الواقع وعطاه عنوان البيت والرقم
          طلع مهند وهو يفكر باللي صار ومنصور طلع وهو فرحان ودق ع خالد وبشره
          منصور عمي خالد ابشرك بشاره ولا احلى
          خالد أكيد حصلت عنوان بيتهم
          منصور ايه عمي وأزيدك من الشعر بيت أخذت رقم مهند بس في موضوع شوي بيكدر الفرحه
          خالد بخوف وش هو
          منصور .......لارد
          خالد منصور وش فيك ليش ماتتكلم اخلص علي صبيت عظامي
          منصور بسراحه عمي وحكى له سالفة ياسر
          خالد يالله كل هذا وانا ماعندي علم طيب كيف ياسر الحين
          منصور لالحمد لله بعد العمليه احسن بكثير
          خالد الله يعطيك العافيه والبشاره إذا جيت الرياض
          منصور للاعمي مشكور انت مغرقني بأفضالك
          خالد لالا لازم بشارتك وتعبك تاخذه وروح ارتاح الحين مع السلامه
          مهصور مع السلامه عمي
          منصور ليش ماأروح اشوف البيت اللي ساكنين فيه يالله
          مهند يالله يمه خلينا نروح المستشفى قبل ميرال ماتجي
          طيف يالله يمه اركب السياره والحقك بس بأخذ جوالي
          مهند انتظرك انا بالسياره
          طلع مهند من البيت وشافه منصور منصدم معقووووووووله الشخص اللي كلمته هو نفسه منصوووووووووووووووووووور لالا يمكن انا احلم بس انا قدام بيتهم وطلعت ام مهند من البيت وراحو بعد خمس دقايق مل منصور من الانتظار وحرك بس سرعان ماوقف وشاف هذيك الغزاله اللي نازله من السياره
          منصور مين القمر اللي نزل من السياره معقوله ميرال لالا مستحيل تكون هي بجلس شوي وأروح ادق الباب اخ منها بس بعد نص ساعه بالضبط راح منصور ودق الباب وميرال تحسبه مهند فتحت ميرال الباب وضمت منصور وهي تبكي عشان جاها حرمان من ماده من موادها وانتبهت ع نفسها انها ضامه واحد نحيف وطوله متوسط اول ماشافته شهقت ودخلت البيت وقفلت الباب في وجهه وهو ماصدق ع الله ذاب ولا فوق كل هذا حاضنته وسرح منصور بالغزال اللي كانت واقفه قدامه وكانت بأحضانه اما حال ميرال المسكينه كانت ورا الباب الرئيسي مكانها ماتحركت مصدومه من نفسها ومن حركتها وجلست دموعها تنزل ومبتسمه ع اللي صار بعد ربع ساعه مسحت دموعها وغسلت وجهها ولبست شيلتها احتياط خخخخخخخ فتحت الباب وصدمت باللي قدامه لأنها كانت منزله راسها ع جوالها وانصدمت بمنصور الللي جالس بمكانه ربع ساعه ماأستوعب اللي صار له ونزلت راسها منحرررررررررررررررررجه منصور انتبه ع نفسه ولف وقال اسف أختي ماأنتبهت بس حبيت اتطمن ع ياسر
          ميرال مرتبكه والابتسامه ع وجهها لاهو بخير الحين الحمدلله
          منصور الحمدلله مع السلامه
          ميرال لو سمحت
          منصور هلا امري ياعيوني انتبه ع نفسه وقال اسف
          ميرال شاقه الحلق يالأبتسامه ولف لها منصور والتقت عيونهم في بعض وراحو عالمهم الخاص منصور ألا شعوري قال لها انتي لي وطلع وهو يركض
          ميرال انا انا انا انا حبيت اسأله من هو ووش اسمه هو قال انا له جلست ميرال في الارجوحه وتقكر في كلامه وفي تصرفاته وحركاته ونظراته وطلعت في غرفتها وفتحت دفترها اكبير اللي يضم خواطرها وذكرياتها وكتبت احببتك منذ اووووووووووووووووووووووول لقاء قفلت الدفتر وقالت لحظه لحظه معقوله حبيته من اول ماشفته ليش لأه حب من اول نظره اه بس مين هذا الحلو لايكوون امير ليش لا اصلا امير في قلبي يالبييييييه ع غمازاته يهبببببببببببل فديته
          نروح للعاشق الثاني منصور يوووووووووه انا وش قلت لها أكيد بتقول لأخوها وبتوصفني وبيعرفني الله يستر بس عليها عيووووووووووون اخ منها بس
          نروووووح في المستشفى
          طيف كيفك يمه وش أخبارك
          ياسر الحمد لله تمام
          مهند لنا الله وينك ياميرال وجوانا وميس تشوفو الأهتمام والدلع اللي اشوفه كان انت في المقبره الحين مع جوانا
          طيف بسم الله ع ولدي
          دخل تركي السلام عليكم
          الكل وعليكم السلام
          تركي كيفك خاله ام جوانا وانتبه ع نفسه
          الكل استغرب حتى طيف
          طيف الحمدلله انت كيفك ياولدي
          تركي الحمدلله ع سلامة ياسر
          طيف الله يسلمك ياولدي
          طبعا ياسر ومهند قامو يعلقون ع كلامه ام جوانا خخخخخخخخخ
          طيف خلاص خلو الولد بالحاله
          مهند ياربيه شوفو خدوده كيف حمرت
          الكل ماعدا تركي المنحرج ههههههههههاي
          تركي يالله انا رايح ارتاح بأمرك يسور العصر تامرون ع شي
          ياسر لامايامر عليك ظالم بس العصر جيب حلاوه من باتشي وجيب شوكلاين ودلة قهوه وموالح لأن الحبايب يجون
          تركي من عيوني مع السلامه
          الكل مستغرب من جرائة ياسر وكلامه عن اخته ورد تركي الجاهز مع السلامه
          شو راح يصير من أحداث جديده انتظروني بالبارت السادس عيونك اخر امالي كتبت الساعهصباحا٧:١٦

          تعليق

          • بنت الباحة
            عـضـو فعال
            • Mar 2011
            • 53

            #15
            رد: رواية ديرة حبيبي

            لبارت السادس
            وقت خرووج الطالبات من المدرسه اول اسم نادى خالد ال........
            جوانا طلعت من المدرسه وركبت السياره جوانا هاي
            تركي هايات بالحب
            جوانا .....لارد
            تركي وش رايك نتغداء مع بعض
            جوانا "شهقت" انت موب صاحي
            تركي كاتم ضحكته ليش عادي واحد وحبيبته يتغدون مع بعض مافيها شي
            جوانا اقول اسمع قبل مانروح البيت ابي اروح المستشفى
            تركي ليه سلامات حياتي وش فيك جعل المرض مايجك
            جوانا تبي ترد حركته يوم قال اه ياقلبي وقالت:اه بطني بطني يوجعني اه الحقني
            تركي وقف السياره ونزل وركب وراء وجلس جنبها وشال شيلتها وقال:حياتي وش يعورك
            التقت عيونهم في بعض وكل واحد يتكلم بعينه قربو من بعض وقربو وقربو هوجت شفايفهم ببعض بس القهر ماطولو لأنه قطع عليهم الجو جوال تركي رجع تركي مكان السواق وجوانا مرتبكه وزينت شيلتها
            تركي :ا جوانا انتي صدق تعبانه
            جوانا:لابس ابي اروح عند يسوري
            تركي: بأمرك العصر ونروح
            جوانا:.......لارد
            وصلها البيت وفتحت الباب ووقفها صوته
            تركي:جوانا
            جوانا:امر
            تركي : مايامر عليك عدو بس اسف ع اللي صار قبل شوي
            جوانا :لاعادي حصل خير مع السلامه ونزلت
            رجع منصور من جده وودع قلبه في جده ودق ع العم خالد
            منصور:السلام عليكم طويل العمر
            خالد:هلا منصور الحمد لله ع السلامه
            منصور:الله يسلمك
            خالد:وش في صوتك سلامات
            منصور:لابد بس شوية ارهاق وهو في نسه وش أقول لك اقول بنتك جننتك بي
            خالد:طيب روح ارتاح ومرني البيت العصر
            منصور:طيب طال عمرك تامر ع شي
            خالد:لا سلامتك
            منصور: مع السلامه
            خالد:مع السلامه
            العصر الساعه ٤تمام تركي واقف عند الباب
            دخلو جوانا وميس وقالوو:السلام عليكم
            تركي بأبتسامه:وعليكم السلام ها خلاص نحرك
            ميس:لالا باقي ميرال
            جوانا:حياتي ميس انزلي ناديها
            ميس:طيب
            نزلت ميس تنادي ميرال ولف تركي لجوانا
            تركي:احبك
            جوانا:بس خلاص لحد يسمعك الحين صدق بتصير سالفه
            تركي:وإذا سمعو عادي قريب بيسمون اهلك واهلي والعالم كله
            جوانا:شلون يعني
            تركي:ب ب ب ب وإللا اقول خليها مفاجاءه
            جوانا:تركي يالله قول
            تركي:نو نو نو
            دخلت ميرال وميس السياره وعم الهدوء
            نرووووح للرياض منصور راح بيت خالد
            منصور:عمي هذا الرقم
            خالد :مشكور ياولدي وخذ هذا شيك بخمسين الف ريال
            منصور:لالاعمي مشكور
            خالد:اقول خذ لاتستحي
            منصور:عمي بس الراتب مكفيني
            خالد:بس هذي مهمه شخصيه خذ الله يرضى عليك
            منصور راح يبوس راس عمه:مشكور عمي الله يخليك حق عيالك
            خالد:امين
            أخذ خالد الرقم ودق ع مهند
            مهند: عن أذنكم
            ياسر:ميييييين تكلم
            مهند:مالك شغل
            طلع مهند ورد ع الجوال
            مهند:هلا
            خالد خنقته العبره وهو يسمع صوت ولده
            مهند:الووووووو
            خالد:مهند
            مهند استغرب :نعم مين معايه
            خالد:انا انا انا
            مهند:انت شنو مين
            خالد:انا وقام يبكي
            مهند:استهد بالله ياخوك انزين علمني انت منو
            خالد وهو يشهق:انا ابوك يامهند انا ابوك
            مهند مصدوووووم وفي نفس الوقت خنقته العبره وخاف ع ابوه يحسب فيه شي:يبه فيك شي ليش تبكي خوفتني عليك
            خالد:ابي اقابلك اليووووم
            مهند:مستغرررررررررب:وين تبي نتقابل
            خالد:اي مكان
            مهند:خلاص المطعم الأيطالي
            خالد:طيب مهند ولدي لاأحد يدري اني اتصلت خصوصا امك
            مهند زاد استغرابه:امرك يبه ع اليوم الساعه عشره نتقابل
            خالد:طيب مهند مع السلامه
            مهند:في امان الكريم
            نروح عند خالد ابو مهند اللي صارت الأحداث كلها قدام منصور خالد وهو جاي عند منصور ويضمه
            منصور:عمي وش فيك تعبان
            خالد:تعبان من الداخل يامنصور من الداخل منصور :طيب عمي انت كيف بتروح جده وانت حتى حجز ماحجزت
            خالد جلس :كلم الخطوط
            منصور :طيب عمي
            كلم منصور الخطوط وقال الحجز بأسم خالد ال.......
            منصور.خلاص عمي الساعه سبع تقلع الطياره والساعه تسع توصل جده
            خالد:تعبتك معي؟
            منصور جلس ع الارض وقال:عمي انت ابوي اللي مات انت اخوي اللي احتاج له انت اللي ربيتني معقوله تقول هذا الكلام
            خالد نزلت دموعه وقال:انت حسبة اولادي مهند وياسر وميرال وجوانا وميس
            منصور يبوس خالد:الله يخليهم لك وتفرح بردة امهم وعيالك حوالينك
            خالد:امين ويخليك لي ولأمك واشوفك عريس انشا الله
            منصور طرى في باله ميرال وابتسم وقال:انشا الله قام منصور ع الارض وقال:عمي تبي أجهز لك ملابس
            خالد تذكر: ايه الله يعافيك جهز شنطه ولا اقول امش انا وياك داخل ونسولف ونجهزها سوا
            منصور:انشالله عمي
            طلعو فوق وجهزو الشنطه وسولفو
            نروووووح المستشفى
            مهند:اقول تروووك تعال ابيك شوي برا
            تركي:يالله بالأذن وطلع مع مهند
            مهند:تركي انا عندي مشوار اليله ساعتن ع الأقل واكون موجود
            تركي الفضول ذابحه:والمطلوب مني
            مهند:انا بأوصل الاهل وانت اجلس عند ياسر أخاف يحتاج شي
            تركي:خلاص امرك صار
            الساعه سبعه ركب خالد الطياره بعد ماوصى منصور ع الشركه ووصل الساعه تسعه
            راح الفندق ولبس وراح المطعم
            نفس حالت مهند اللي وصل اهله وراح المطعم في نفس الوقت دخل خالد وابوه بس ماأنتبهو ع بعض كل واحد جلس في طاوله وماعرفو بعض جات الساعه عشره ونص خالد اخذ الجوال ودق ع مهند اللي مسك الجوال ودقو ع بعض الاثنين مشغول
            بعد ربع ساعه خالد دق ع مهند
            خالد:السلام عليكم وينك
            مهند:هلا يبه موجود في المطعم من الساعه تسع ونص
            خالد:وانا بعد موجود من تسع ونص انت ع اي طاوله جالس
            مهند:انت وين وانا اجيك
            وقال خالد لمهند عن المكان
            خالد واقف ينتظر ولده مهند
            مهند شاف ابوه ووقف قدامه وقال:انت ابوي
            خالد:انت وليدي البكر
            وضمو بعض بشوق ولهفه وحب
            مهند:كيفك يالغالي
            خالد:ةبخير يابوك بس شفتك صرت زي الحصان
            ابتسم ع تعليق ابوه
            لحظة صمت
            مهند:يبه تبي تقول شي
            خالد:ايه بس ماني عارف كيف ابدا
            مهند:قول يبه اسمعك
            خالد:مهند ولدي انا من يوم طلقت امك وتزوجت نرجس وانا لاليلي ليل ولانهاري نهاري زوجتي نرجس اقصد طليقتي نرجس حملت خمس مرات وربي ماراد يثبت الحمل طلعت بنت ال استغفر الله ضحكت علي وخلتني اطلق امك وأخذت مني فلوس كثيره بس انا ماهمتني الفلوس ولاني ندمان عليها كثرماني ندمان قد شعر راسي اني طلقت امك وانا ابي اطلبك طلب وياليت ماترديني
            مهند:امر يبه
            خالد:حبيت ارجع امك وابيك تساعدني
            مهند نزل الخبر عليه مثل الصاعقه:ترجع امي
            خالد ودموعه تنزل مثل المطر:ايه ابيها
            مهند قام عند ابوه ومسح دموعه وقال:إذا مارجعت طيف بنت عبدالمحسن زوجه لك فأنا مو ولدك
            خالد ماقدر يستحمل وبكى في حضن ولده والناس تطالع مستغربه وقام خالد وسحب يد ولده وطلعو برا
            مهند:يبه وش فيك كذا
            خالد:ابيك الحين تروح وترد وتكلم امك ابيها اليوم ترد لي
            مهند:يبه تحسب امي بترضى بسرعه يبي لها اقتناع
            خالد فاقد الامل:طيب يالله اوصلك
            مهند:لايبه انت روح معي سيارتي وطريقي غير طريقك انا بأروح المستشفى
            خالد:طيب يبه كيف ياسر الحين
            مهند مستغرررررررب:وش دراك
            خالد:احد مايعرف اخبار عياله
            مهند:يعني انت كنت تراقب تحركاتنا
            خالد:ايه يالله مع السلامه ورد لي خبر
            مهند:سلم ع راس ابوه مع السلامه يبه
            راح مهند البيت وجمع اخواته امهم نايمه وارسل لهم مسجات يروحون غرفته وراحو
            مهند:اسعمو عندي لكم خبر بسراحه انا فرحت منه بالحيل بس مدري عنكم
            ميس ذابحها الفضول:وش هو مهند قول بسررررررعه
            مهند:ليش مستعجله تبين الحمام روحي عادي بننتظرك
            الكل:هههههههه هههههههههههههه ههههههههه
            ميس:قد كلامك
            مهند:اكيد أكيد قده انا ولد خالد ماأخاف
            ميس:طيييييب انا بأروح اصحي ماما عشان هيا بنفسها توديني الحمام وتشوف لو انت محتاج شي منا او منا وكمان خواتي حرام
            مهند : لالالالالالالالالالالالالالالالاكل شي ولامي خلالالالاص اسف
            ميس:ليش انت قلت شي غلط اساسا احد ضحك انا ماسمعت شي انتو سمعتو شي
            مهند والبنات:اوامرك
            ميس جلست رجل ع رجل وقالت:ابيكم تقولون اسفين عمتي ميس وتودوني الخميس بعد مايطلع يسور الملالالاهي
            الكل خضع للأمر الواقع
            مهند:اسف عمتي
            ميس:هههههههه اللي بعدو
            ميرال بغيض:اسف عمتي
            ميس طاحت ع الارض من كثر ماتضحك ع اشكال اخوانها:هههههههههههههه هههههههههه
            جوانا بدلع:عمتو سوري
            ميس:فديت اختي جوانا حبيبتي انتي الوحيده اللي مابتعتذرين وش رايك بأشكال المخبل ههههههههههههه ههههههههههه ههههه
            جوانا:لابئس به
            مهند:عمتي ميس عمتي جوانا ممكن اتكلم
            ميس وجوانا:تفضل تفضل
            مهند:احم احم انا قابلت ابوي وقال لهم السالفه كلها
            قامت ميس وقالت:مهند الله يخليك ابي اشوفه الله يخليك
            جوانا:خليه يزوورنا بالبيت
            ميرال:خير خير انتي وياها انتو نسيتو شنو سوا بماما اساسا ماتعرفون ليش طلقها
            مهند:ميرال لوسمحتي أسكتي خواتك يبونه
            ميرال عصبت ورفعت صوتها:كله منك انت اسكت بس خلالالالاص وش يبي هذا منا
            مهند ماقدر يمسك نفسه وطراخ كف ع خدها اليمين جلست مكانها منصدمه وقال لهم:اسمعو امي لاتدري عن اللي قلته لكم لأنو ماشا الله بغيتكم صرتم فرعون فاهمين
            انتظروووووووني بالبارت السابع

            تعليق

            • لحن آلأمل
              عضو ماسي
              • Feb 2011
              • 1415


              • آحبكم منتدى عبير ..
                أدعولي بالتوفيق ..
                سرآب ..

              #16
              رد: روااااية ديرة حبيبي

              مشكوورة ي قلبي على البارت ..
              منتظرينك

              تعليق

              • أميرة القلوب
                عـضـو
                • Sep 2011
                • 22

                #17
                رد: روااااية ديرة حبيبي

                مشكووووووووووووره متى ينزل البارت

                تعليق

                • بنت الباحة
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2011
                  • 53

                  #18
                  رد: روااااية ديرة حبيبي

                  لبارت السابع
                  بعد ماضرب مهند ميرال كف طلع معصب واح عند اخوه ياسر وهو يحاول يضبط نفسه من العصبيه
                  مهند:السلام عليكم
                  ياسر وتركي:وعليكم السلام
                  ياسر:وش فيك هنووووووود منت ع بعضك
                  تركي:يالله بالاذن
                  مهند:اجلس تركي ابي اتكلم معكم في موضوع
                  تركي وياسر يطالعون ببعض
                  مهند:طبعا الموضوع عائلي بس انت ياتركي واحد منا
                  ياسر:شنو فيك
                  مهند:علمهم وش صار بينه وبين ابوه وعلمهم وش صار بينه وبين خواته
                  ياسر معصب:وليش تمد يدك ع ميرال ماتعرف انها حساسه
                  مهند:حساسه تغلط ع ابوي
                  ياسر بينه وبين نفسه:يالله ياميرال معقوله انك باقي حاقده ع ابوي وامي صاحبة الشأن مسامحته
                  مهند:علموني بطريقه اقول فيها لأمي
                  تركي:هد نفسك ياخوي انت الحين ارتاح وانا اسجل حظور في المعهد واودي جوانا وارجع وانت روح كلم امك هاه وش قلت
                  مهند عجبته الفكره وقال:خلاص تم الله يسعدك تعبناك معانا
                  تركي: لاتعب ولاشي توك تقول من الأهل ولاغيرت رايك
                  مهند:لاوين غيرت رايي انت الخير والبركه
                  تركي:اجل يالله تصبحون ع خييييير
                  مهندوياسر:وانت من اهله
                  اليوم الثاني
                  قام خالد مفزوع وله ٢٥ سنه وهو يقووم مفزوع ومستغرب من الحلم اللي يقوم عليه وشوي يدق جواله الغالي يتصل بك
                  رد بسرعه الو
                  مهند:صباح الخير يبه
                  خالد:صباح النور والسرور كيفك
                  مهند:تمام الله يسلمك اسمع يبه عندي لك مفاجأهاليوم ع الغداء انا عازمك
                  خالد:خلاص تم بس وين
                  مهند:درة الصين يبه طيب
                  خالد:تم ياولدي
                  مهند:مع السلامه يبه
                  خالد:في امان الكريم
                  دق مهند ع تركي :الو
                  تركي:هلا مهند
                  مهند:اسمع وينك
                  تركي:اخذ أختك من البيت
                  مهند:خذها وتعاأال ابيك ضروري
                  تركي:طيب يالله باي
                  مهند:باي
                  ركبت جوانا السياره:صباح الخير سوري تأخرت
                  تركي:صباح الحب والرومانسيه والعشق والشوق والوله عادي اول مره واخر مره
                  جوانا:تسلم لي يالله راح نتأخر
                  تركي:افطرتي
                  جوانا:اممممممممممم يعني بس انا افطر في المدرسه
                  تركي:انا ماأفطرت وش رايك نفطر سوا
                  جوانا:تركي كذا بتأخر ع المدرسه
                  تركي:مستخسره فيني فطور اوكي براحتك ومد البوووووووز شبرييييين
                  جوانا:طيب وين راح تعزمني
                  وقف تركي ع جنب ونزلوجلس جنب جوانا وقال:اصلن الفطور جاهز ومد لها بسندوتش طعميه فلافل
                  جوانا ضحكت من قلب:ههههههههههههههههاي
                  تركي:خقققققققيت ع الضحكه
                  جوانا منحرررررجه
                  تركي:كيف راح تاكلي ومن فوق الغطى
                  جوانا نزلت الغطى من ع وجهها
                  تركي:كل ذا الجمال وراء هذي الغطوه السودا وسلم ع الغطوه
                  جوانا:انت خبل تسلم ع الغطوه
                  تركي:لالا انا حبيت بس أشكرها عشانها خبت وجهك وطالع في الغطوه وقال بصوت رومنسي حزين:احلى شكر لأحلى غطوه بالدنيا وطبع لها قبله في غطوتها وقال:سمي بالرحمن حياتي
                  جوانا ماسكه ضحكتها:طيب
                  وافطرو وسولفو قبل مايرجع محله مسك يد جوانا وسلم عليها من يدها ليييييين خدها وقرب من فمها واعطاها قبله فرنسيه ذاب الكلام منها وهي ع طول نزلت دموعها وانرمت ع صدري وبكت
                  تركي:ليش تبكين يابعد قلبي
                  جوانا:ماتوقعت حلمي يصير حقيقه
                  تركي رفع راسها وباسها ع جبينها وقال:صدقي حياتي انتي لي وانا لك
                  جوانا ضمت تركي وطاحت شيلتها وشاف رقبتها وعطاها بوسه ارتجف جسم جوانا منها ونزلت راسها تركي حس بأحراجها وحب يحرجها اكثر وقال:رقبتك مغريه ع طول جوانا غطت شعرها ورقبتها نزل تركي وركب قدام وهو مستانس ويسولف اما جوانا منحرجه من اللي صار بس اعجبها كلام تركي وصلها المدرسه وراح عند مهند وياسر
                  مهند:وينك ياشيخ الساعه ثمانيه وانت باقي ماجيت
                  تبلعم تركي ماعرف وش يقول وتذكر وش قال هو وجوانا
                  جوانا:تركي تأخرت الساعه ثمانيه
                  تركي:عادي حياتي قولي حصلنا حادث والسير معطل
                  جوانا:طيب خلاص وصلنا
                  تركي:يب
                  جوانا قبل ماتنزل فتح الباب تضمن وقربت عند خد تركي اللي مشغول باجوال وعطته بوسه بهدوء ونزلت بهدوء
                  ابتسم وقال:لابد بس كان في حادث وتوي وصلت جوانا عشان اسير متعطل إذا دقت المدرسه عليكم قولو نفس كلامي
                  مهند وياسر استغربو وقالو :اوكيه
                  تركي:مهند بغيت شي
                  مهند:ايه وقال لياسر وتركي اللي خطط عليه
                  ياسر:بس انا خساره نفسي اشوف اللي بيصير
                  مهند:ايه خساره يالله مره ثانيه
                  تركي:عليك مخ ياخي مدري من وين تجيب هالأفكار
                  ياسر:قول ماشا الله
                  مهند:صادق اخوي قول ماشالله
                  تركي:يمه يمه امزح لو انكم ومشى عند الباب عشان يهرب حريم كان اسمكم ريا وسكينه ههههههههاي وهرب
                  مهند بغى يلحقه بس يد ياسر كانت اسرع منه
                  ياسر:خله اول مره اشوفه مستانس هالكثر
                  منهد جلس مستغرب:كيف
                  ياسر:لاتطالع فيني كذا
                  مهند:طيب ليش
                  ياسر:تصدق مهند تركي يحب
                  مهند زادت فتحت عينه:اووووما عاد
                  ياسر:والله
                  مهند:مين سعيدة الحظ اللي بتكون من هالشبل
                  ياسر:انا شاك بوحده بس مدري
                  مهند والفضول واضح من عينه:مين
                  ياسر:أختي جوانا
                  مهند:ايش
                  ياسر:لاتستغرب حتى انا انصدمت بس انا شاك مو متأكد
                  مهند:ياسر لاتاخذ الناس بذمتك
                  ياسر:طيب انا بأقولك السالفه وانت احكم
                  مهند:اسمعك
                  ياسر:واحنى ثاني متوسط وجوانا سادس ابتدائي كان علي ولد جيراننا يضرب جوانا وتجي البيت تبكي وتركي يروح بتضارب مع علي لأن علي يحب جوانا وتركي يغار منه وكل يوم ع ذي الحال
                  مهند:طيب انت برايك كذا
                  ياسر:هذا تخمين ومن يوم امي قالت لجوانا تتغطى سخنت من وقتها واول مادراء تركي تغير ماصار زي اول لكذا انا قلت لك خله
                  مهند:تعتقد جوانا تحب تركي
                  ياسر:يمكن ايه ويمكن لا
                  مهند:مادري والله المهم تبي شي
                  ياسر:وين رايح
                  مهند:عندي شغله بأسويها وارجع
                  ياسر:ياخي مر ع المكتبه وجيب مجلات قصص رايات والله طفشت
                  مهند:ههههههههه طيب يالدب باي
                  ياسر:مهند
                  مهند:امر
                  ياسر:الكلام اللي دار بيني وبينك بخصوص تروك لايطلع اوك
                  مهند ضرب صدره:افا عليك سرك ببير
                  ياسر:مع نفسك
                  مهند:اغير رايي
                  ياسر:لالالالالالالالا انا احبك ياخي
                  مهند:ايه كذا حسبالي
                  تركي:ممكن ادخل
                  مهند اشر لياسر اسكت:تركي لاحظ حركه غريبه بغى يطلع وطراخ طاح ع الارض من مهند
                  ياسر اول ماشافه قام بسرعه يمسك يد صديقه وتوئم روحه
                  ياسر:اه رجلي
                  مهند وتركي استغربو ردت فعل ياسر وقامو يشيلونه
                  تركي:ياسر ليش تسوي كذا
                  مهند:ياخوك ليه كذا مو حرام في نفسك
                  ياسر:اجل تبوني اشوف صديقي يطيح وانا جالس اتفرج
                  طاحت دمعه من عين تركي ليد ياسر وقال:الله لايحرمني منك
                  مهند استغرب العلاقه اللي بينهم والموقف اللي صار
                  ياسر رفع راس تركي وقال:ولامنك يارب وضمو بعض
                  مهند:تبون السراحه بديت اشك بالعلاقه اللي بينكم
                  ياسر:هذا اخوي وحبيبي وكل شي
                  مهند:الحب حرام
                  تركي:اقول ريا ترى سكينه تعبانه خاينا نمشي
                  مهند وياسر وتركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
                  طلع مهند للمكان اللي يبي يروح فيه اما تركي جلس عند ياسر
                  نروح لميرال اللي كانت تشتكي لسمر
                  ميرال:وهذي السالفه بس انقهرت لما ضربني
                  سمر:ميرال حبيبتي انتي لازم ماسامحتي ابوك وامك صاحبت الشأن سامحته لكذا ضربك
                  ميرال:لاتدافعين عنه لأنك معجبه فيه تدافعين عنه
                  سمر:اسفه
                  ميرال حست ع نفسها :سمر حبيبتي أسفه ماكان قصدي اقوول كذا
                  سمر برقت دمعتها بعينها وميرال رفعت راس سمر وقالت:وربي اسفه يازوجة اخوي
                  سمر ضحكت:ههههههههه اما وجة اخوك شويه كبيره
                  ميرال:بتصيرين وباقي تقولين ميرال قالت
                  جوانا قاعده مع صديقاتها وهي سرحانه
                  انتبهت لها صديقتها البويه ساميه بس ينادونها سامي
                  ساميه بصوت رجولي:وش في الحلو سرحان
                  جوانا:لابد سلامتك
                  ساميه:احد مضايقك من القروب او المدرسه امصع رقبتها عادي
                  جوانا ضحكت بصوت عالي لدرجة القروب وقفو عن السواليف:لالالامافي احد
                  ساميه:ايوه اطربينا بحسك وضحكتك
                  مريم:الله الله يالظالمه تضحكين مع سامي وانا مرايم ماتضحكين معي
                  ساميه:بدت الغيره
                  جنى:جد مرايم صادقه وش معنى ساميه
                  وقفت ساميه اللي خوفتهم وسكتو وجوانا تضحك ع اشكالهم
                  ساميه:يالله شباب نلعب ولاكلمه
                  مريم:اقول سامي لعبنا قطار الموت احس
                  الشله ههههههههه ههههههههههه ههههههههههه
                  إلا ساميه ماضحكت وهاشي سبب رعب في قلب مريم مشت ساميه عند مريم وشالتها كانها ورقه ودارت فيها الساحه كلها والبنات يضحكوووووووون ومريم تصارخ نزليني نزليني
                  ورده دلوعة الشله بعد جوانا:سامي حرام نزلها
                  نزلت ساميه مريم وراحت عند ورده وورده تصارخ نزلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينيييي ساميه ماأسحملت الصوت لأنه جاي ع اذنها ساميه:بس بس بس خلاص وراحت وقفت وسط الشله وقالت:مين اللي سمى ورده دلوعة وخكريت الشله
                  الكل:لالالالالالالالارد
                  ساميه يصوتها الرجولي بس كان وقتها عالي:انا اتكلم
                  اللي بالساحه مستغربين ويطالعون ساميه ساميه وتأشر ع ورده وتقول لها:يادولعت الشله إذا ماخليتك ابو زقم سابقا ماأكون سامي
                  الشله كلها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
                  ساميه:وانتو بعد لاتضحكون
                  جوانا:ههههههههه اتخيل ورده قاعده تفحط مع سامي
                  مريم:لاوبعد تاخذ المكياج وتسوي برشلونه في وجهها هههههههه
                  اميره:ههههههههههاي وداعا يايد ورده الناعمه كالقطن واهلان بيدين كالخيشه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
                  ورده ماستوعبت كل اللي صار وصارت تصرخ عليهم:بس ياحمارات يابقرات ياتيسات ياحشرات وراحت الحمام تكمل نوبة البكاء
                  الكل استغرب من ردة فعلها والكل قام يركض وراها حتى سامي معاهم
                  اعتذرو لورده وقبلت اعتذارهم
                  وقت الخروج طلعت جوانا تضحك
                  جوانا:هاي
                  تركي:هايات دومز هالوناسه ضحكيني معاك
                  جوانا حكت لتركي كل اللي صار مع ورده
                  تركي يضحك:بنت ابليس سامي خطيره
                  جوانا حست بغيره وقالت:تبي رقمها عادي
                  تركي حب يستفزها:عادي اتعرف عليها
                  اعطيني رقمها
                  جوانا لارد
                  تركي حس ان جوانا زعلانه ووقف السياره قال:ليش ماتتكلمين
                  جوانا:لارد
                  تركي تنرفز ونزل عندها وفتح الباب وشال شيلتها بس أكتشف ملامح جامده بس تركي ماقاوم شفايفها التوت وعطاها بوسه
                  بس جوانا :لارد
                  تركي:انا اتكلم
                  جوانا لارد
                  عصب تركي وعطاها كف بس صغيييييير
                  جوانا لارد بس داخلها برركان غير عن تمثيلها هي مثلت البرووووووووووووووود
                  تركي شال شيلتها وعجبه الوضع ومسح ع شعرها واحرقها ببوساته بس هنا ارتجفت
                  جوانا وحس فيها تركي ويبغى يغيضها تركي نام ع فخذها وقال:إذا اذن العصر صحيني وكاتم ضحكته
                  جوانا تحسبه يكذب لكذا ماردت فترة صمت
                  شوي إلا صوت غريب صوت شخير الأخ تركي
                  جوانا:يؤيؤيؤيؤ هذا من صدقه وقامت تصحي فيه تركي تركي قوم بس لاحياة لمن تنادي
                  قالت بينها وبين نفسها خلني اتأمل ملامحه وهي تتأمل وتمرر يدها واصابعها ع خصلات شعره إلا تطبع بووووووووووووسه ع فمه وتركي يسحبها لحظنه واندماج بالبوسه
                  جوانا دفت تركي وقالت:وصلني البيت
                  تركي:زعلانه
                  جوانا لا وبعد له عين يسأل:من شنو
                  تركي:مدري
                  جوانا عصصصصصصصصصصصصصبت:اقول وصلني لبيتنا
                  تركي:اسف ع اللي صار
                  نزل وركب السياره ووصل جوانا البيت ونزلت
                  انتظروني في البارت الثامن
                  كتبت الساعه٧:٥٣

                  تعليق

                  • بنت الباحة
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2011
                    • 53

                    #19
                    رد: روااااية ديرة حبيبي

                    البارت الثامن
                    مهند:يمه بنروح نتغدا برا تجين معانا
                    طيف:يمه انت تدري اني ماأحب أكل المطاعم روحو واستانسو
                    مهند يصيح ع خواته:يالله يابنات بسرعه بأروح واخليكم
                    جوانا تنزل من الدرج:ماماتو مابتروح
                    مهند يغمز لجوانا:لامابتروح انتظركم
                    جوانا مستغربه من اخوها ولحقته بالسياره
                    جوانا:ليش غمزت لي ماتبي ماماتو تجي معانا
                    مهند:تبين السراحه مابيها اليوم تجي معانا
                    جوانا شهقت:وليش انشالله
                    مهند يبي يحرقه قلبها وابتسم وقال:مفاجأه
                    دخلت ميرال وميس السياره وعم السكوت
                    ميس:وين بنروح
                    مهند:هم بعد مفاجأه
                    وصلو مطعم درة الصين
                    ميس:الله درة الصين
                    البنات واو نزلو وجلسو في قسم العوايل
                    مهند دق ع ابوه:هايبه وينك
                    خالد:توي داخل المطعم انت وينك
                    مهند:دقايق واكون عندك وراح عند ابوه
                    خالد:وش جابك قسم العوايل
                    مهند بأبتسامة حنان:خل ندخل الغرفه هذي
                    خالد مستغرب:طيب
                    دخلو بس خالد بسرعه رجع وقال:انت صاحي هنا فيي عوايل
                    مهند:وماتبي تشوف بنات حلوات ومزيونات
                    خالد:منت صاحي صدق تربيه ضايعه
                    مهند قاطع ابوه ودفه بضحكه:ادخل أدخل
                    خالد ع طول نزل راسه بس سمع صوت بنت ناعم
                    جوانا:مهند مين ذا
                    ميرال تعرف ابوها ووقفة:بابا
                    ميس:بابا وراحت ضمته
                    خالد بأندهاش:بناتي
                    ميرال:انت وش جابك هنا
                    مهند مسكها من يدها:سلمي ع ابوي خافت وسلمت بكل برود
                    خالد:جوانا
                    جوانا تبكي وراحت عند ابوها وضمته:باباتو
                    خالد:روحه وقلبه وعيوووووونه
                    ميس:اشتقت لك باباتو ليه رحت وخليتنا
                    مهند:ميوستي بابا كان مشغول بس كان سيأل عنا
                    ميرال ودها تضم ابوها:كيفك
                    مهند:انا تمام انتي كيفك
                    ميرال:انا ماكلمتك
                    مهند:جوانا افا ميرال تقول كيفك وانتي داخله في الفلم الهندي اللي سويتيه
                    جوانا:تمامو انتي كيفك
                    مهند غرضه ان ميرال تقول كيفك باباتو
                    ميرال:انتو وش فيكم انا ماني قاعده اكلمكم
                    ميس:أكيد تكلميني انا كنت تعبانه بس يوم شفت باباتو صرت وتعطيه بوسه تمامو
                    ميرال ومنزله راسها:انا ماكلمتكم كلكم وتبكي وترفع راسها:انا أكلم إهئ إهئ إهئ انا أكلم باباتو
                    الكل سكت وهم يسمعون بكى ميرال والصدمه انو ابوهم كان يشاركها الدموووع
                    قام خالد لعند بنته وقال:اذا ضميتيني اكون بخير
                    مهند يراقب الموقف من بعيد وفرحان
                    ميرال وقفت وضمت ابوها وقالت:اشتقت لك باباتو ليش خليتنا ليش طلقت ماماتو عشان نرجس الطمعانه ليش
                    خالد ماأستحمل وبكى بحظن بنته والكل ميس وجوانا ومهند شاركوهم دموعهم
                    مهند:انزين بتخلونا بجوعنا ولا بناكل
                    الكل ههههههه ههههههههههههه ههههههههههه
                    منهد:ايوه كذا اضحكو يالله اطلبو
                    خالد:انا مهند بأعزمكم
                    مهند:والله ودي اوافق بس خلاص انا سحبت من البنك مره جايه انشالله
                    خالد:طيب الحلو علي
                    ميرال:اللي يشوفك باباتو يطلب حلو
                    جوانا:باباتو ابي تشيز كيك
                    ميرال :انا ابيك تطعمني
                    ميس:باباتو ابي حلى الشكليت
                    مهند:شوي شوي اول تغدو بعدين حلو
                    خالد وهو يضحك:ههههههههههه خلهم وانا ابوك يتدلعون
                    ميرال متردده:باباتو
                    مهند عرف سؤالها واشر لها بس ابوه شافه وقال:مهند خل اخت تتكلم
                    مهند ناظر ميرال بنظرات تهديد
                    ميرال:باباتو انت صدق طلقت نرجس
                    ميس:ياغبيه ماأسمها نرجس اسمها جرجس او الساحره
                    مهند:ميس ميرال وش ذا الكلام
                    خالد:ضحك ع لقب نرجس بس استغرب عمرها ١١ وتتكلم كذا وسألها:ليه من قال انها ساحره ميوسه
                    ميس:ماماتو تقول انها ساحره سحرتك بكلامها الحلو لكذا طلقتها وتزوجت الساحره
                    خالد رق قلبه ع زوجته وقال:ايه يبه ميرال طلقتها وع قولت طيوف الزين ساحره ماتبي إلا الفلوس
                    ميرال راحت ضمت ابوها وجلسو ياكلون وخلصو وحلو
                    خالد:عيالي ابي منكم طلب
                    الكل :عيونا لك باباتو
                    مهند:رقبتي سداده يبه
                    ميس:امر باباتو
                    خالد:والله وعرفتي تربين ياطيوووووووف
                    ابيكم تقنعون امك ترجع لي
                    مهند:امرك يبه ولا وش رايكم خواتي
                    ميرال:انا معك
                    جوانا:وانا معك
                    ميس:وانا معك
                    خالد:كفو بناتي وطلعو
                    مهند بالسياره:بنات امي عندها القلب شوي شوي عليها اول شي انا بأكلمها لأنها بالبدايه ماراح توافق وبعدين نستلمها كلنا
                    بعدين مهند تذكر شي ولف بسرعه جنونيه البنات:مهند وش فيك بشويش
                    رجع مهند المطعم واخذ اللي يبيه وطرى بباله فكره
                    ورجع وهدوؤؤوؤوؤوؤوؤؤوؤوؤوؤوؤء
                    وصلهم البيت بعد ماوصاهم انهم مايتكلمون
                    وراح محل بعدين اعلمكم وش اسمه وأخذ اللي يبي وراح عند ياسر
                    ياسر:هاه مهند ووش صار
                    مهند حكى لياسر كل اللي صار
                    ياسر والقهر باين من عيونه:قهر كان ودي اشوفكم
                    مهند:يالله ياشيخ الايام احسن هاه وش قال
                    الدكتور يوم مرك
                    ياسر:بأطلع بكره
                    مهند فرح:من جد مبروك يالله عندي شي ابي اوريكم اياها بس بعد ماتطلع
                    ياسر:وش هو
                    مهند:مفاجأأاأأأأأأه
                    ياسر بلا مبالها:براحتك
                    جا تركي وعلمه ياسر انه بكره بيطلع العصر
                    تضايق وفرح لصديق طفولته
                    اليوم الثاني
                    جوانا فرحانه وركبت السياره وقالت: صباح الخير والأحساس والطيييييبه صباح الحب وسكتت
                    تركي:صباح النور
                    جوانا:تركي وش فيك
                    تركي:لابس هذا اخر يوم اوصلك فيه
                    جوانا تشهق:احلف
                    تركي:والله
                    جوانا وهي شوي وتبكي:مابي اروح المدرسه ومسكت يد تركي ابي اتم وياك
                    تركي باس يد جوانا:بس انا ابيك تروحين المدرسه عشان ماتدق المديره ع امك وامك تقلق واخوك بيذبحني
                    جوانا اقتنعت بكلام تركي
                    وراحت المدرسه
                    جاء اخر الدوام واول اسم نادى اسم جوانا طلعت بسرعه بس ركبت قدام تركي ابتسم
                    جوانا:سلام احمد ربي اني قلت لماماتو اني بأجي البيت الساعه ٢ والحين الساعه وحده يعني لك ساعه وانا تحت امررررررك
                    تركي :ساعه لي
                    جوانا تهز راسها بأيوه
                    تركي:اجل يالله نروح نستاجر شقه
                    جوانا:نععععممممممم
                    تركي كاتم ضحكته:انتي تقولين ساعه لك خلاص ابي اخذ راحتي فيك
                    جوانا:لاوالله تدري ودني البيت
                    تركي:ههههههههههههههه ههههههههههههههههه صدقتي احافظ عليك قبل ماأحافظ ع نفسي
                    جوانا بدلللللللع:احببببببك وبوسه ع خده
                    تركي:اخ ياقلبي
                    جوانا:بسم الله ع قلبك ياقلبي
                    تركي:بس بوووووووسه
                    جوانا تبي تغايضه:نو نو نو نو
                    تركي:طيب عشاني
                    جوانا ع نفس حالها:نو نو نو نو
                    تركي:طيب طيب مردوووووده
                    جوانا خافت من تهديده وقالت:بشرط
                    تركي:شنو
                    جوانا:تكون بوسه ع الطاير ماتطول
                    تركي:من عيوووووني
                    اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواه
                    جوانا:هذي ع الطاير بالله
                    تركي:انا ماقلت طيب مردوده
                    جوانا:طييييييييب اما اللي مردوده
                    تركي:ماتقدرين
                    جوانا:إلا اقدر
                    تركي:طيب الأيام بيننا
                    لحظة صمت
                    تركي:دخلنا الحي اركبي وراء
                    جوانا:لارد
                    تركي:جوانا
                    جوانا:لارد
                    تركي شال الغطوه ع وجهها وانصدم العيون حمراء والأنف وردي
                    تركي:لاتبكين
                    جوانا:لارد
                    تركي:عشان خاطري
                    جوانا ضمت تركي لأنه اخر لقاء
                    نزلت وركبت وراء وهو يردد كلمت احبك ووصلها البيت وقال:يشهد علي الله ياجوانت قلبي وروحي وعمري انك اول وحده احبها وانتي الوحيده اللي سكنت قلبي
                    جوانا:احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
                    تركي:جوانا هذي هديه مني وإذا احد سألك قولي من صديقتي
                    جوانا تذكرت السلسال اللي بيدها والخاتم اللي بأصبعها وعطته تركي ونزلت من غير ماتودعه
                    انتظروووووني بالبارت التاسع

                    تعليق

                    • بنت الباحة
                      عـضـو فعال
                      • Mar 2011
                      • 53

                      #20
                      رد: روااااية ديرة حبيبي

                      البارت التاسع
                      العصر
                      مهند:يمه يمه
                      طيف:هلا بوليدي هلا
                      مهند:يمه ياسر في الصاله تحت
                      وراح مهند يصارخ في البيت عشان خواته يقومون
                      ميس طالعه من الغرفه:خير ليش تصارخ
                      مهند:ياسر تحت
                      نزلت ميس بكشتها وضحك عليها مهند وقال:يام كشه ارجعي مشطي المسكينه حرام شوفي دموعها تنزل هههههههههههه هههههه
                      ميس تركض وطراخ زلقت راح مهند يساعدها وهي تضحك مع اخوها
                      ورجع مهند يزلزل خواته ميرال وجوانا
                      وصحيو بعد ماخاصمهم مهند ع نومهم الثقيل
                      ياسر:يازين أكلك يمه ع أكل المستشفى
                      طيف:يافديتك ياولدي جوعان
                      مهند:يمه بيمتن كيف ياكل هذا
                      الكل ضحك
                      طيف:مهند قول ماشالله
                      مهند:ماراح يصيبه شي
                      ياسر:اه يابطني قول ماشا الله قول
                      منهد يضحك:ماشا ولاقول مايحتاج
                      ياسر يضرب مهند بالمخده:اقولك قول
                      جوانا:مهند حرام عليك قول وريحه
                      مهند:ماشالله ارتحت
                      ياسر:ايه ارتحت عفيه ع الشاطر
                      مهند بدلع:ابي حلالالالالالالالاوه
                      ضحكو ع اسلوب اخوهم الطفوووولي
                      مهند:اليوم بعد العشى عندي لكم فلم رومانسي ابيكم تشوفونه
                      طيف:انا بأتعشى وبأنام
                      مهند وهو ملزم:اهم شي انتي تشوفيييينه إذا ماشفتيه محد راح يشوفه
                      طيف واقفت بعد الحاح بناتها
                      جا العشا وتعشو وخلصو
                      في الصاله
                      ميس:وين مهند نبي نشوف الفلم
                      جوانا:المفروض انتي في غرفت الألعاب او تنامين لأنه رومنسي وعيب تشوفينه
                      ميس:مالك دخل مهند قال الكل يشووووفه موتي حره
                      مهند يدخل الشريط:ممكن تنطمووووون
                      الكل سكت يبي يشوووووف الفلم
                      بدايته
                      اعداد واخراج مهند بن خالد ال.....وصورته
                      بطولت مهند خالد ال......وصورته
                      ميرال خالد ال...... وصورتها
                      جوانا خالد ال........ وصورتها
                      ميس خالد ال...........وصورتها
                      خالد فهد ال........وصورته
                      اخيرا صور العايله قبل ثلاث سنوات
                      الكل انصدم وصارو يطالعون في بعض وفي امهم
                      وقفت طيف:صدق سامج لو دريت السالفه ك وسكتت وهي تشوف عيالها بالمطعم مع ابوهم وجلست خافو عليها وطالعو في مهند ومهند عطاهم نظره ذوووووبت الصخر
                      امهم تطالع بس ماتسمع
                      طلعت فوق قبل مايصير شي
                      الكل ساكت ويشوف ردة فعل ياسر بعد مانتهى كل شي
                      مهند:هاه ياسر اللي كنت تتمنى تشوفه شفته
                      ياسر وهو يمسح دموعه:ياليت كنت معكم
                      جوانا:وش راح يصير ع ماما
                      مهند:انا سويت هذا الشي عشان امي تشوف وضعنا من دون ابوي ووصلت لها الفكره
                      ميرال:طيب وش الحل
                      ميس:الله مهند يصير اخذ الشريط
                      مهند:لحظه ميس انا سويت نسخ كثيره منه لأني بأعطي امي نسخه في البدايه راح تكسر الشريط راح تقلب البيت فوق تحت بالعربي راح تكون عنيده بس بعدين راح يلين راسهاوراح تشوفه مرتين وثلاث وعشر
                      بس لاحد يضايقها عاملوها عادي
                      وانا سويت لكل واحد نسخه روحي ميس خذي واحد من غرفتي وخذي المفتاح بس إذا دخلتي انتبهي امي لاتشوفك ولاتدخل وراك لأنها بتاخذ الاشرطه وبتكسرها
                      ميس:طيب واخذت المفتاح وراحت
                      ياسر:وش عالافكار
                      مهند:صحيح احنى انحرمنا من ابوي ثلاث سنين بس مستحيل نحرم ميس وجوانا وميرال احنى رجال صح نغازل ونسمع ألبنات كلام حلو بس خواتي مستحيل نخليهم يلجأون لطريق مو زين
                      ميرال وقفت ودموعها ع خدها:لكذا عطيتني كف وتأشر ع خدها ولكذا مسكت يدي بعصبيه يعني انت خايف علينا
                      قام مهند ووقف قدامها وقال:ايه كل هذا عشانكم
                      ميرال ضمت اخوها وجلست تبكي واخوها جلس يهديها
                      فوق في غرفت طيف منهاره بكى دق باب الغرفه ودخل مهند:يمه
                      طيف:انا مو امك روح لأبوك اللي تتقابل انت وخواتك معاه من وراي روح
                      مهند:طيب انتي اسمعيني وقولي اللي تبينه
                      طيف:شنو تقول خلاص كل شي مكشووووف أطلع خلني ارتاح
                      مهند خط الشريط ع الطاوله وطلع
                      بعد ماطلع مهند شافت طيف الشريط بس خاب مخطط مهند بالعكس أخذت الشريط وحطته بالفيديو وجلست تشوف زوجها حبيبها اللي باعها واخذ غيرها وجلست تبكي منهاره
                      اليوم الثاني في المدرسه
                      ساميه:وش فيك جوانا ليش حالك كذا
                      جوانا:لاسلامتك مافيني شي
                      ساميه:علي
                      جوانا:مافيني شي
                      ساميه:خلاص اذا تبين تفضفضين شوفي عندك صديقه او صديق فضفض له
                      جوانا ابتسمت رغم الم فراق امها وابوها ورغم بعد تركي عنها نزلت دمعه من عينها وقالت:مشكوره
                      ساميه مسحت دمعة جوانا:احنى خوات
                      راحت ساميه عند الشله وجلسو سوالف وضحك
                      ورده بدللللللع:بنات ممكن تهدو شوي ماتلاحظون جوانا فيها شي
                      ساميه وقلبها يرقع:لالامافيها شي كنت قبل شوي عندها خلوها تجلس لوحدها شوي
                      ورده عطت ساميه بوسه من بعد:تقرين افكاري حياتي
                      ساميه:ياقلبي ع هالبوسه ابيها بخدي
                      ورده:امممممممواه وع ليش خدك خشن
                      ساميه:جرحت شفايفك
                      الكل ههههههههههههههههههه هههههههههههههه
                      ورده:حماره رجعي بوستي
                      ساميه تقرب من ورده:امممممممممممممممممممممممممح
                      ورده:قطيعه كانك في اعلان كاكولا
                      الكل هههههههههه ههههههههههه هههههههههه
                      ساميه تكرع:الحمد لله بس خدك مر
                      ورده:يمكن شفايفك مره مو خدي
                      ساميه:بنات تعالو جوبو خد ورده وشفايفي
                      البنات وععععععععععععععععععععععع ورده:وع من خدي وبوزت
                      جنى:وع من شفايف سامي
                      ساميه:اشيلك
                      جنى:لالالالالالالالالالالالالالالالالالا اسفه
                      البنات هههههه هههههههه هههههه هههههههه
                      نروووووح للجامعه
                      ميرال:سمور انا غبيه المفروض اتفهم الموضوع
                      سمر سرحانه بموقف مهند مع امه وخواته بالأخص ميرال
                      ميرال:سمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤر
                      سمر:خير في حادث وش صار وجع تكلمي
                      ميرال:هههههههههههههههههههههه سرحانه في الدب مهند
                      سمر تضربها بخفيف:مسمه دب اسمه البطل
                      ميرال بجديه:كيف اقنع ماما ترجع للبابا
                      سمر:اقنعوها
                      ميرال:مدري والله خطر ببالها النحيف الحلو اللي ضمته ابتسمت وسرحت فيه
                      نرووووح للفندق
                      خالد ع نفس الحال يقوم مفزووووووع من الحلم اللي يحلم فيه كل يووم
                      منصور يشتغل بس فكره مشغووووول بالغزال
                      ميس توها راجعه من المدرسه
                      ميس تشوف امها جالسه في غرفتها وتشووف اللي صار بالمطعم فرحت ودقت ع مهند
                      مهند:الو
                      ميس:مهند ماما جالسه تطالع ببابا واحنى في المطعم
                      مهند فرح وقفل التلفون ودق ع ابوه وعلمه باللي صار وفرح خالد
                      الكل رجع للبيت
                      ع الغداء
                      طيف:انتو تبوني ارجع لأبوكم
                      الكل بأستغراب وبأبتسامه ايه ماما ايه يمه
                      طيف وهي توقف:انا بأرجع بس بشروطي
                      مهند:شروطك أوامر يمه
                      طيف:مايعرف شروطي إلا ابوكم
                      ياسر:متى يجي المملك وابوي
                      طيف:براحتكم
                      مهند:اليوم العصر
                      طيف:اللي تبونه وطلعت
                      مهند دق ع ابوه وقال:يبه تعرف محل البيت
                      خالد:ايه اعرفه
                      مهند:خلاص تعال اليوم العصر ابيك بسالفه
                      خالد:طيب يبه
                      مهند بعد ماقفل من ابوه:اسمعو
                      الكل:نسمع
                      وقال مهند الخطه اللي تحتاج مساعدة خواته
                      الكل:كلنا معاك
                      العصصصصصصصصصصصصصصصصر
                      جا خالد وجلس بالمجلس
                      مهند دخل ومعاه واحد شيخ وقال:هذا ياشيخ جا يسرقنا
                      خالد وقف مذهول
                      الشيخ مسك يد خالد وقال:هل تقبلها زوجه لك
                      خالد مب فاهم شي
                      الشيخ:هل تقبل طيف ال...... زوجه لك
                      بس وقفهم صوت جوانا
                      جوانا:انا ماقبل
                      ميرال:ولانا
                      ميس:ولا انا
                      ياسر:انا اقبل ينفع نتزوج
                      الكل ههههههههه هههههههههه هههههههههههه
                      طبعا كل شي مصور بكاميرات مخفيه
                      خالد:وش السالفه
                      جابت ميس الدفتر للشيخ
                      الشيخ:هل تقبل طيف ال........ زوجه لك
                      خالد وهو يناظر عياله وهم يهزون راسه وقال:نعم اقبل طيف زوجه لي
                      الشيخ:هل تقبلين خالد ال......... زوج لك
                      جا صوت من ورا الباب طيف:نعم
                      الشيخ:ع بركت الله الف مبرووووك وقعو الزوجين وطلع الشيخ
                      خالد:ابي اشوف امكم
                      مهند:تعال معي يبه
                      طلع مهند وخالد الدرج لغرفة طيف وترك مهند امه وابوه
                      خالد:مبرروك طيوفتي
                      طيف:الله يبارك فيك
                      خالد:مهند قال عندك شروووط امري تدللي
                      طيف:انا وياك نعيش زوجين قدام عيالنا بس
                      خالد:هذا الشي توقعته بس طلباتك اوامر
                      جوانا تدق الباب:بابا ماما اطلعو نبي نسوولف معاكم
                      خالد:طيف يرضيك نعيش عيالنا في كذب
                      طيف:حظنت خالد اللي مشتاقه له ثلاث سنوات وقالت:لاماضى
                      خالد عجبه الوضع وقال:اشتقت لحضنك الدافي
                      جوانا:بابا افتح الباب
                      طيف تضحك:خلنا نفتح الباب للعيال مجرد ماقال ابوهم ادخلو الكل دخل
                      طيف:بسم الله انتم هنا من متى
                      مهند:من مبروك طيوفتي
                      خالد منحرج من عياله:وش تبون ابي اجلس مع زوجتي ممكن تطلعون برا
                      ياسر:بس حنى نبي نتمشى
                      مهند:ايه صادق اخوي
                      البنات:اخواننا صادقين
                      خالد وطيف:هههههه ههههههههه ههههههههه
                      خالد:طيوفتي وين تبينا نطلع
                      طيف:براحتكم اي مكان
                      مهند:انا عندي لكم مكان رووووووووووووووووووووعه
                      ميرال:اذا تزوجت خذ زوجتك
                      مهند تذكر سمر وقال:باخذ زوجتي وانتي موتي حره اجلسي في البيت
                      ميرال تذكرت منصور وقال بلا شعور:عليه غمازه تذبح
                      الكل:من هو
                      ميرال انتبهت ع حالها:هاه ا ا ا ا ا ايه بابا
                      خالد:انا مافيني غمازه
                      ميرال:اقصد ياسر
                      ياسر:بس انا وراك كيف شفتيني
                      ميرال:ا ا ا ا مهند
                      مهند:للاسف اختي انا كنت جنبك انتي ماطالعتي فيني
                      جوانا ترقع الموضوع:تقصد سمر اللي دق في مهند بالغلط متى راح نطلع
                      خالد حس بأرتباك بنته:الحين
                      والبنات ع طووووووووول راحو يتجهزون
                      انتظرووووووووني بالبارت العاشر كتبت الساعه٩:٩ صباحا
                      عيونك اخر امالي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...