رواية ديرة حبيبي / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت الباحة
    عـضـو فعال
    • Mar 2011
    • 53

    #21
    رد: روااااية ديرة حبيبي

    البارت العاشر
    قبل خمسه وعشريييين سنه في رووووسيا
    الكلام مترجم باللغه العربيه
    هلين:انا حامل
    +++:ماذا اننا اتفقنا منذ البدايه لاريد اطفال وانتي تحملييين
    هيلن:ولكن انا اريد اطفال ايعقل ان اكمل حياتي من دون ان انجب بطفلا واحد ع الأقل
    +++:تخلصي من الطفل ايتها الحمقاء لاريد منك اطفالا ماذا لو عرف ابي بأنني متزوج من دون علمه سيحرمني من الميراث
    هيلن:اسفه انا سأحتفظ بالطفل وإذا لاتريد ان تخبر اهلك انا سأخبرهم
    +++:انتي فعلا مجنونه اريدكي ان تجهضي الطفل
    هيلن:ماذا لاريد
    +++:وماذا تريدين ان افعل لك
    هيلن:اريدك ان تعترف بالطفل
    +++:تبا لك
    الشخص دف هيلن وطاحت وصابها نزيف حاد وجاها ضربه ع راسها
    +++:هيلن هيلن<يحسبها ماتت وقبل ماتفقد وعيها
    +++:انتي طالق طالق طالق
    هيلن دقت ع صديقتها إيمي
    هيلن:إيمي انقذيني إيمي
    إيمي:هيلن ماذا جرى لك ماذا اصابك
    هيلن:احضري وفقدت وعيها
    إيمي راحت تركض عند هيلن بعد ماوصلت إيمي عند هيلن ودتها المستشفى
    إيمي:اخبرني يادكتور ماذا جرى لها
    الدكتور:هي بخير الان والجنين وضعه بخير
    إيمي بأندهاش:ماذا جنين هل تقصد انها تحمل في أحشائها طفل
    الدكتور بأبتسامه:نعم وهي في الشهر الثاني
    إيمي:حسنا شكرا يادكتور هل بأمكاني ان اطمئن عليها
    الدكتور:نعم بأمكانك الى اللقاء
    دخلت إيمي عند هيلن
    إيمي:حمدن ع سلامتك
    هيلن:شكرا
    إيمي:هيلن الطبيب اخبرني انك حامل من من انتي حامل
    هيلن حكت لصديقة عمرها كل شي
    إيمي:الحقير الكلب حسنا اي ذهب الان
    هيلن:لقد رحل لبلاده
    إيمي:وانتي ماذا ستفعلين بالطفل
    هيلن:سأحتفظ به
    إيمي:وإذا سأل عن والده
    هيلن:سأقول انهو مات
    في الأستقبال
    +++:اريد ان اسأل عن هيلن اوقوسلو
    الريسبشن:ماصلتك بها
    +++:صديق لها
    الريسبشن:انها بخير
    +++:والجنين
    الريسبشن متلخبط بين اسمين:انها اجهضت
    +++:الحمد لله اوه عذرا اشكرك
    وراح الرجال كمل شغله وسافر بلاده العربيه
    بعد تسع اشهر من الأحداث
    هيلن:اسرعي إيمي انني سألد
    إيمي وصلت للمستشفى ووصلت هيلن لعند غرفة الولاده
    إيمي:هيلن انا سأذهب لأكمل بعض الأعمال ولن اتأخر عليك
    هيلن دخلت غرفة العمليات بعد ماجابت ولد طلعت وولدها جنبها وسمته جاك ودخل جاك الحظانه
    بعد نص ساعه دخلت الممرضه وعطتها ابره تمنع التجلط بس الأبره سببت لها نزيف حاد ادى الى وفاتها
    عند إيمي
    سام:حبيبتي كل عام ونحن لبعضنا البعض
    إيمي:اسفه سام انني نسيت هذه المناسبه المهمه عيد زواجنا
    سام:لايهمكي حبيبتي لنعيش لحظاتنا لحظه بالحظه
    طووووووووووووووط مشفر
    اليوم الثاني
    إيمي قامت من النووووم وتذكرت هيلن
    إيمي:ياإلاهي انني نسيتها وقامت مفزووعه
    وصلت المستشفى
    إيمي:اريد ان تعطيني رقم غرفة هيلن اوقوسلو
    الريسبشن:اسف سيدتي ولكنها بعد ولادتها سمت ابنها وتوفيت
    إيمي:ماذا
    الريسبشن:هذه الحقيقه
    إيمي منهاره:واين ابنها
    الرسبشن:في اليوم الماضي لم يأتي أحدا لأخذه وذهبنا به للملجأ
    إيمي أغمى عليها
    تربى جاك في الملجأ وعاش حياته فيها بعد عشر سنوات طرد جاك من الملجأ
    جوليا:أخي جاك اريد ان نتنزه خارج الدار قليلا
    جاك:حسنا هيا لنذهب
    بعد ماطلعو جوليا وجاك كانت في عيون تراقبهم من الخلف
    خلونا نتكلم عن جوليا عمرها عشر سنوات جميله جمال قتال عيونها وساع رموشها كثيره فمها صغير خدودها ورديه فمها احمر عيونها زرقا شعرها طويل لعند خصرها بيضا
    جوليا:أخي اريد ان تشتري لي بوضه
    جاك:حسنا
    راح جاك يشتري بوضه لأخته شوي إلا يسمع صوت صراخ
    جوليا:جاك انقذني جاك
    جاك رمى البوضه من يده وركض روا اخته
    واحد من العصابه شاف جاك بس ماعطاه اهتمام لأن في يدهم فريسه
    شقو ملابس جوليا واغتصبوووووووووها
    جاك ماستحمل المنظر وعلى طول قام يضربهم ويدفهم بس لاحيات لمن تنادي واحد من العصابه مسك جاك وضربه بس جاك شاف علبة قزاز وطعن واحد من افراد العصابه ومات
    بعد ماغتصبو جوليا قتلووووها
    بلغ الدار عن حالة فقدان جوليا وجاك
    الدار سمعت بخبر وفاة جوليا وذبح جاك لواحد من افراد العصابه وطرد الدار جاك
    وقامت الأحداث وربت جاك اللي أخذ افضل الشهادات
    انتظروني بالبارت الحادي عشر

    تعليق

    • أميرة القلوب
      عـضـو
      • Sep 2011
      • 22

      #22
      رد: روااااية ديرة حبيبي

      يسلمو بانتظار الباقي

      تعليق

      • بنت الباحة
        عـضـو فعال
        • Mar 2011
        • 53

        #23
        رد: روااااية ديرة حبيبي

        البارت الحادي عشر
        قام من النوم مفزوووووع نفس الكابوس او الحلم يتردد عليه
        طيف:خالد وش فيك بسم الله عليك
        خالد قام من السرير:لابس حلم من زمان يتكرر علي
        طيف بأستنكار:حلم
        خالد:ايه
        طيف:طيب نام باقي الساعه ثلاثه
        خالد:لاخلاص هذا طبعي من يوم وانا احلم بذا الحلم مانام بعدها
        طيف:تبي رقم الشيخ عشان تفسره
        خالد وهو يفكر:ياليت والله
        قامت طيف وعطت خالد رقم الشيخ
        الصباح دق خالد ع الشيخ
        خالد:السلام عليكم مفسر ألأحلام
        الشيخ:وعليكم السلام ايه نعم تفضل
        خالد:ياشيخ انا لي عمر طويل وانا احلم بحلم ماقد فارقني
        الشيخ مذهول:خير اللهم اجعله خير
        خالد:ياشيخ احلم بمراءه دايم تجيني بالحلم وتقول لي ماراح اسامحك لأنك ضيعت الهديه وتضربني ع صدري وتبكي بجنون وتطيح ع الأرض وتصير تنزف بس ماني عارف وش الهديه اللي ضيعتها
        الشيخ:حلم غريب،انت قد صلحت ذنب بحياتك،تعرف هذي المرأه
        خالد متعجب:ذنب!إيه ياشيخ اعرف المراءه
        الشيخ!بينك وبينها علاقة وصل
        خالد:لانقطعت عنها من زمان
        الشيخ:يمكن لك عندها ورث او مال او ولد
        خالد:ولد!بس الولد قد راح
        اليشخ:تأكد هي قد تركت لك حاجه ورحلت
        خالد:طيب ياشيخ مشكور مع السلامه
        اليشخ:اتمنى فدتك بشي مع السلامه
        خالد:انا لازم اروح روسيا بس وش اقول لهم إيه بأقول لهم عندي صفقه
        طيف:خالد مين كنت تكلم
        خالد متوهق:هذي الشركه تقول في صفقه في روسيا ويبون اوقع عليها
        طيف بشك:اها ومتى بتروح
        خالد وهو يفكر:مدري والله محتار وتنهد
        طيف تجلس جنيه:طيب حبيبي لاتكدر روحك قوم افطر
        قام خالد مع طيف وافطرو
        في جهه ثانيه
        منصور:انا لازم اشوف اللي ماخذه تفكيري
        وراح البيت عشان يجهز اغراضه وشاف أخته مها المتزوجه معاها مراد وعمره ست سنين وحامل ببنت
        مها:ها منصور جاي بدري اليوم
        منصور:لابد بس رايح جده
        مها:ليش عندك شغل
        منصور:وين دانه ماأشوفها
        مها:منصور دانه بالجامعه مين ماخذ عقل اخوي حبيبي
        منصور مرتبك:محد يقدر ياخذ عقلي اقول دام ماعندك لاشغله ولامشغله روحي جيبي شماغي
        مها:والله انا حامل باشهر التاسع وأخاف ع نفسي
        منصور يضحك:اقول وين امي
        امينه:هلا يمه منصور
        منصور:يمه لو ماعليك امر جيبي شماغي من فوق وشنطتي اللي جهزتها
        امينه:ليش مسافر
        منصور:إيه عندي شغل في جده حق يومين وراجع
        راحت امينه وجابت اغراض ولدها وراح منصور المطار وصل ع الظهر وراح الفندق
        الععععععععصصصصصصصصصررررررر
        الأهل متجمعين بالحديقه طيف وخالد يسولفون وياسر ومهند يضحكون ع اشكال خواتهم ميس وميرال معاهم مسدسات مويه ويرششون بعض شوي وتهرب ميس ع الباب الخارجي ووقتها منصور داخل من الباب الرئيسي وشوي وترش ميرال منصووووووور
        اول ماشافت منصور انصدمت وبلمت والأ شعوري قامت ميس وميرال يرشون منصور ويضحكون ضحك هستيري ومنصور واقف يطالعهم ويضحك معهم وهو يتأمل ميرال
        جوانا مقهوره منهم انهم مالعبوها قامت خذت حبل وربطته في البابين وتنتظر خواتها يدخلون شوي وطررررررررررررررررررررررراخ تركي اللي طاح مو خواتها
        تركي:اه ركبتي وقام وجا يمشي بس وقفه صوت جوانا تبكي من خواتها اللي يضحكون ع تركي
        جوانا:لاتبكون ع حبيبي
        ميس وميرال منصدمات من اختهم
        وتركي يترقص من الفرحه وطلع عند ياسر
        خالد:اسف يامنصور البنات غرقوك بس انا ارويك فيهم
        منصور بأبتسامه:لاعادي عمي ماسوو شي
        خالد وقف:تعال معي
        ودخلو جوه
        خالد:أدخل الغرفه هذي وفصخ ثوبك وشماغك وعطني اياهم
        منصور:لالالاعمي مافي داعي
        خالد:ابي اربيهم شوي روح وانت ساكت
        راح منصور وفصخ وعطاها خالد
        خالد:ميرال ميرال ميرال
        ميرال:نعم بابا
        منصور يسمع وش كانو يقولون
        خالد:انتو رششتم منصور بالمويه صح
        ميرال وشوي وتبكي:بابا والله ماكنا نقصد
        منصور وخالد كاتمين ضحكتهم
        خالد:ابي اعاقبك وش رايك
        ميرال:لارد
        منصور من ورا الباب:عمي خلاص ماله داعي
        خالد:منصووووووور وش قلت
        منصور:اسف عمي
        خالد:خذي ثوب منصور وشماغه وغسليه واكويه وبخريه وجيبيه له عند الباب فاهمه انتي مو الخدم
        ميرال مصدومه من عقاب ابوها:انا
        خالد بحزم :ايه يالله قدامي
        ميرال شالت الثوب بأطراف اصابعها اللي كان الثوب كله مويه غسلت الثوب وجت تكويه وانحرق اصبعا وتصرخ:اه
        محد سمعها غير منصور لأن الكل كان برا حتى ياسر وتركي طلع منصور عندها وهو ماعليه إلا سروال وفنيله
        منصور:ميرال وش فيك
        ميرال ودموعها ع خدها:اصبعي انحرقت اه
        منصور مسك يد ميرال وقرب اصبعها من فمه وميرال تراقبه:امووووووووووووواه كيف اصبعك الحين
        ميرال منصدمه من تصرفه:كله منك
        منصور حس بتأنيب الضمير:والله اسف بس ابوك اصر ماسمعتيه
        ميرال:خلاص خلاص بس انا ماعرف اكوي ولا اغسل شوف حتى الثوب كله صابون
        منصور يقرب من ميرال:خلاص انا بأحلها بس بشرط
        ميرال ارتبكت:وشو
        منصور يأشر ع خده:ابي بوسه صغنوووووووووووووووووووووووونه
        ميرال:نععععععععععععععععم
        منصور:اجل انا بأروح الغرفه باي
        ميرال وقفت قدام منصور:منصور
        منصور:عيونه
        ميرال:تسلم عيووونك وتقرب من خده وتعطيه بوسه اممممممممواه وراحت بس منصور مسك يدها ورجعها ع ورا وصار يحرقها بالبوسات في وجهها ورقبتها سمعو صوت ع الدرج ميرال خافت وركضت ع غرفتها ومنصور واقف محله تذكر المكوى وراح عنده
        خالد:منصور
        منصور يدندن:هلا عمي
        خالد:وين ميرال وليش انت تكوي
        منصور يدور صرفه:اي ميرال انحرق اصبعها وجلست تبكي وناديتها وقلت لها تروح غرفتها وانا بأكمل عمي حرام البنت مو متعلمه
        خالد بشك:متأكد
        منصور ارتبك ووضح عليه الأرتباك وحرق اصبعه:اححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح ايه عمي متأكد
        خالد:منصور فيك شي
        منصور:لالامافي شي بس ابي عسل او بيض
        خالد يصرخ ع ميرال:ميرال ميرال تعالي بسرعه
        ميرال جت بتطلع بس شافت منصور:نعم بابا
        خالد:تعالي مو وقتك بسرعه انزلي جيبي عسل او حبه بيض بسرعه منصور انحرق
        ميرال اول ماسمعت منصور انحرق راحت جري ع المطبخ وجابت عسل وحطته ع اصبعه بوجود ابوها
        خالد:عفيه ع بنتي عفيه ع الدكتوره ميرال
        منصور:دكتوره
        ميرال وهي تعالج منصور:انا ادرس بكلية الطب رابع بقى لي ثلاث سنوات واتخرج
        خالد:هذي بنتي اللي بترفع راسي الله يوفقك ويرزقك بولد الحلال
        منصور:ولد الحلال
        خالد:ليه تبيها تعنس
        قامت ميرال ووقفها صوت منصور اللي منزل راسه واعجبه خالد تصرف منصور:شكرا دكتوره ميرال ارجعها لك بالأفراح
        ميرال:لاشكر ع واجب
        منصور:عالجتي اصبعك
        ميرال:لا نسيته اول شي اصبعك بعدين اصبعي
        خالد بعفويه:سبحان الله الحرق بنفس المكان
        منصور:القلوب عند بعضها يالله عمي انا استأذن وراحت ميرال الغرفه تسمع باقي الحديث
        خالد:طلقت انك راح تنام عندنا
        منصور:بس ملابسي في الفندق عمي
        خالد:انت وياسر تتلابسون عادي وانا برسل السواق يجيب ملابسك لاتحاتي
        منصور فرح انه قريب من حبيبة قلبه
        خالد:اقول بتنزل بالحديقه ولا تجلس في الغرفه
        منصور:لاعمي بجلس بالغرفه فشله انزل بسروال وفنيله
        خالد:ههههههههههههههه خلاص انا راح اروح غرفو ياسر واجيب لك ملابس
        راح خالد غرفة ياسر والغريبه ان تركي موجود بس شاف تركي طالع من عنده استغرب وقرب من تركي وشاف حرارته شابه ضو خاف ع تركي
        خالد:منصور منصور تعال يا منصور
        منصور بخوف:هلا عمي
        خالد:شوف حرارته شابه شو ولا لا
        منصور يقرب من تركي:احححححححح عمي هذي نار طيب نوديه بالمستشفى
        خالد:لالا ماله داعي ميرال موجوده
        منصور بغيره:وليش ميرال انشالله
        خالد بأستغراب:ليش
        منصور:ميرال ماتكشف عليه
        خالد:وش معنى كشفة عليك
        منصور ساكت
        خالد حجر منصور وعرف مبتغاه:اجل برايك نوديه المستشفى
        منصور بسرعه:يالله بسرعه
        دخل ياسر غرفته وشاف منصور وابوه وشاف حال صديقه
        ياسر:لالالا انتم روحو وانا بأتصرف
        خالد:تبي الولد يموت ببيتنا
        منصور:خلاص عمي هو ادرى بمصلحة صديقه
        خالد:طيب عطنا ملابس لمنصور
        ياسر:هههههههه هههههههههههههه برايك يبه انا اللي طولي متوسط يناسب طول منصور الطويل هههههههههههه هههههههههههههههههه
        منصور منحررررررررررج:قلت لك عمي مايحتاج
        ياسر حس بأحراج منصور وسكت
        خالد عاتب ياسر ع كلامه وطلعو
        ياسر:تركي تركي انت تتكلم جد ولا تمزح
        تركي:ابي مويه مووويه
        طلع ياسر بسرعه وشاف جوانا وميس طالعات
        ياسر:ميس بسرعه جيبي مويه جوانا بسرعه جيبي كمادات ومويه وخل بسرعه
        جوانا:ليش وش فيك
        ياسر:تركي تعبان جاته حراره بسرعه ودخل
        ميس ع طول طالعت في اختها اللي دموعها اربع اربع
        ميس:يالله جوانا تركي تعبان
        جوانا تشاهق عشان حبيبها:يالله وراحو بسرعععععععععععععععععععععععععه
        اول ماجابو الأغراض دخلت جوانا عليهم
        ياسر:بسرعه سوي كمادات لين اجهز الحمام عشان نحطه
        جوانا:طيب اول مادخل ياسر الحمام
        جوان:حبيبي تركي تكفى قوووم الله يخليك قووووم إهئ إهئ إهئ
        تركي حس بجوانا ورفع يدها اللي كانت حاضنه يده وطبع عليها بوووووسه وقال:احبك كثر مانامت عيونك داخل اهدابي
        ياسر سمع الحديث اللي دار بين تركي واخته
        فرح عشانه مابيلقا رجال زي تركي لأخته ياسر:احم احم هاجوانا حطيتي الكمادات
        جوانا بسرعه تمسح دموعها:هاه ايه ايه حطيتها
        ياسر انتبه ان ايد جوانا بأيد تركي
        ياسر:طيب تعالي ساعديني لين عند باب الحمام واطلعي
        جوانا شافت انظار اخوها ع ايدها وايد حبيبها استحت وقالت:طيب
        ياسر يراقب اخته وتركي ويراقبهم
        تركي:ياسر ابي اروح البيت وشد ع يد جوانا
        ياسر:اقول اسكت جوانا خلاص روحي
        تركي مسك يد جوانا بقووووه ملحوظه
        ياسر:تركي تراك كسرت يد اختي
        جوانا منحرجه:عن اذنكم
        تركي طالع في ياسر بنظرة رجاء
        ياسر حن ع صديقه وقال:اقول جوانا خليك لاتروحين
        جوانا:بغيت شي
        ياسر يدور ع تصريفه لأخته:ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا
        تركي انقذ الموقف وسوى نفسه دايخ
        ياسر عرف انها خطه وقامت جوانا تساعده
        ياسر:جوانا تععالي ساعديني
        جوانا:كيف اساعدك يعني اسبحه معاك
        ياسر:ايه راح نسبحه سوى بملابسه واذا خلصنا راح اعطيه ملابس
        جوانا وياسر قامو يساعدون تركي وهو فرحان مستانس حبيبته تسبحه
        تركي يلعب بالصابون وجوانا تطالع فيه ياسر:تروووك كأن مافيك شي
        تركي:الحين الحمد لله
        جوانا:طيب انا طالعه
        تركي:باقي بدري
        ياسر:ماخذ الشغله حلى
        جوانا ابتسمت لتركي:الحمد لله ع السلامه تركي ماتشوف شر
        تركي يتنهد:الله يسلمك والشر قبل مايجيك يجيني
        طلعت جوانا
        ياسر:تركي انت تحب جوانا
        تركي قاعد ينشف شعره وانصدم من كلام ياسر ويقول في نفسه معقوله كان واضح علي
        ياسر:تركي حتى لو تحبها انا افتخر انك تحب جوانا لأني ماراح القا احد بيعز اختي ويحافظ عليها كثرك
        تركي نزلت دمعته وقال:من ثاني متوسط
        حبيتها وعشقتها وصرت أخاف عليها أكثر من نفسي
        ياسر:يالله نطلع عند ابوي يحاتيك
        طلعو وكان منصور جالس
        خالد:منصور بأروح روسيا
        منصور بأستغراب:ليش
        خالد:عندي كم شغله بأسويها بس اسمع إذا سألوك الأهل قول صفقه طيب
        منصور:طيب طال عمرك
        جا ياسر وتركي وسولفو مع بعض
        انتظروني بالبارت الثاني عشر

        تعليق

        • بنت الباحة
          عـضـو فعال
          • Mar 2011
          • 53

          #24
          رد: روااااية ديرة حبيبي

          لبارت الثاني عشر
:
          خالد حجز لروسيا وبعد يومين رحلته
طيف متمسكه بخالد:طيب ليش تروووح ليش ماتجلس بعد يومين 
خالد:ياطيوفتي ياحبيبتي ماراح اطول كلها بالكثير اسبوع اسبوعين وراجع
مهند:يمه لحقي ع زوجك شكله ناوي ع روسيه
ياسر:افا يبه تروح وتخليني طيب اذا خذت الأم احجز لي البنت
ميس:بابا إذا عندها ولد كبري احجزه لي بعد لأن خواتي محجوزات
الكل طالع في ميس بأستغراب
خالد:عيب بابا انتي باقي صغيره
ميس:ماني صغيره انا
طيف:مين قال ان خواتك محجوزات
ميس:هما
مهند وياسر:هما!
ميس:ايواه
خالد:لمين بابا محجوزات
ميس جايه تتكلم بس وقفها صوت ميرال
ميرال:ميس ليش تكذبين
خالد:خلي اختك تكمل
ميرال:بابا تراهي تكذب لها يومين وهي تكذب
ميس:بس انا ماأكذب انا اقول اللي سمعته
طيف:طيب ماما تكلمي
ميرال:تسمعون من ميس الكذابه
خالد بحزم:انتي ليش تغطين ع الموضوع
ميرال:بابا انا مو قاعده اغطي ع الموضوع
مهند:طيب خلينا نسمعها ونقرر تكلمي ميس
ميس وهي خايفه:انا سمعت ان جوانا تحب تر وشافت نظرات ميرال وسكتت
خالد:كملي بابا ليش سكتي
ميس:لالابابا مافي شي
ياسر عرف ان جوانا تحب تررركي وفرح لصديق عمره
خالد:طيب ماعلينا انا بكره رحلتي ابي اجلس معاكم
طيف ودموعها اربع اربع:الله يخليك لاترووووح
خالد:يمسح دموع طيف ياحبيبتي والله بأرجع
مهند انقبض قلبه:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ياسر:وش فيك
مهند:مادري بس قلبي انقبض فجأه
ميرال دق جوالها
ميرال:هلا سمر
ميرال:وش فيك شوي شوي
ميرال:وشو طيب في اي مستشفى
ميرال:طيب دقايق واجيك
مهند:وش فيك
ميرال تبكي:سمر صار عليها حادث حتى انها اغمى عليها وانا قاعده أكلمها
خالد:طيب تبين نوديك لها
ميرال توقف:ياليت بابا
مهند:يبه انت اجلس وانا راح اوديها يالله انتظرك بالسياره
طيف:طمنيني عليها ماما
ميرال تركض لغرفتها وتاخذ عبايتها وتروح السياره
ميرال:مستشفى------
مهند مسرع وقال:يارب ماتروح يارب ويضرب الدركسووون 
ميرال مستغربه من اخوها وصلو المستشفى
ميرال:وين هي الحين انصدممممممت
شافت ميرال سمر ع السرير طالعين من غرفه والدم ملطخ عليها
ميرال اغمى عليها
مهند:ميرال ميرال جيبو بسرعه دكتور
النيرس جابت كرسي وحطت ميرال عليه
مهند راح يشوف سمر وقال كلها رضوض وكسر في الساق
ميرال صحت:سمر سمر
مهند:الحمدلله ع السلامه خوفتيني عليك
ميرال:الله يسلمك وش صار ع سمر
مهند:سمر بخير ومافيها إلا شوية رضوض وكسر بالساق
ميرال:ابي اشوفها
مهند:طيب ارتاحي الحين وبعدين يصير خير
ميرال تبكي:لالالا انا لازم اشوفها اخاف فيها شي وانت تكذب علي هي وحيدت اهلها ماعندهم غيرها لوتروح امها بتنهبل وابوها بيموت وانا وقامت تبكي
مهند يبي يلطف الجو:وانتي بتجلسين مشرده ههههههههه
ميرال:هههههه بايخه الله يخليك ابي اشوفها هي اساس حياتي من دونها اضيع
مهند:حتى هي اساس حياتي ا أقصد
دخل الدكتور عليهم
الدكتور:الحمدلله ع سلامتك انسه ميرال
ميرال:الله يسلمك دكتور ابي أخرج
الدكتور:اول شي كيفك الحين
ميرال:والله بخير بس ابي اشوف سمر
الدكتور:خلاص انشالله بأكتب لك الحين خروج مع السلامه
مهند وميرال:مع السلامه
نرووووووح لأبو مهند خالد
خالد:يالله انا بأروح ارتاح الساعه ١٢ وانا رحلتي ثلاثه
طيف:خذني معك
ياسر:خذني معك بالجو الحلو خلينا سو نفرح ياحلو
جوانا:جمالك جمال جمالك جمال مش عادي 
عذرا لعدم اكمال الأغنيه لأن خالد وطيف ضربو عيالهم بالمخدات
خالد:الله يقطه شرك انت وياها ماتستحون ع وجيهكم
ياسر:انتم السبب
جوانا:هههههههههههههه هههههههههههه هههه هههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه ههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
تطمنت ميرال ع صديقتها ومهند ع حبيبته اللي هي سمممممممممممممممممر
ميرال في السياره:تحبها
مهند:مين
ميرال:سمر
مهند:وقف السياره يعنني مصدووووم:انا
ميرال:لاتنكر واضح في عيونك
مهند:مين قال
ميرال:اللي قال عيووونك ودقات قلبك واسلوبك وحركاتك
مهند:شي خاص فيني
ميرال:طيب عشان خاطري
مهند:اسف وحرك السياره
ميرال:وعشان خاطر سمر قووول
مهند:اول ماول ماصدمت فيها كانت اعجاب بس الحين قاعد يتطووووور
ميرال:سبحان الله نفس الشي
مهند:كيف يعني
ميرال:مع الأيام راح تعرف
مهند:قسم لو يطلع الكلام لتندمين
ميرال تدق صدرها:افا عليك سرك في بير
مهند:حتى سمر لاتدري
ميرال:امممممممم طيب اتفقنا
وصلو البيت وماحصلو إلا ياسر وجوانا
ياسر يكلم تركي وجوانا عند التلفزيون بس
جسد بس روح عند تركي
جوانا:هاه ميرال كيف سمر
ميرال:طيبه الحمد لله بس رضوض وكسر بالساق
جوانا:يالله الحمد لله
ياسر ينادي جوانا:جوانا خذي كلمي بيلسان اخت تركي تبيك مدري في شنو
جوانا مستغربه:تبيني واخذت السماعه
تركي:ايه تبيك
جوانا شهقت:انت كيف تسوي كذا
تركي:احبك احبك احبك
جوانا في غرفتها:وانا بعد
تركي:انتي شنو
جوانا:اممممممممم شنو تبي
تركي:انتي شنو اول
جوانا:ترووووكي خلالالالالالالالالاص
تركي:فديييييييت اللي يستحوووون
جوانا:وش تبي تراك بتفضحني
تركي بدلع:حبيت اسمع صوت حبيبتي عندك مانع
جوانا:اقولك شي بس ماتزعل
تركي خاف:شنو
جوانا:الدلع مووووووو لايق عليك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي زعل :اسف يالله مع السلامه وقفل قبل مايسمع منها جواب بعد ماقفل تركي ههههههه هههههههه هههههههه هههههه
جوانا منصدمه وعطته ع حسابي تركي ماعطاها وجه مره ثننتين ثلاث
جوانا اخذت الرقم من جوال ياسر وفتحت بالصدفه الملاحظات وشافت خواطر بس الغريب ان مكتوب اخر الخاطره حرفB‏ وكل الخواطر بس كانت الخواطر مرررررره روعه
جوانا فتحت الجوال وهي مستغربه والأكثر غرابه حروف b‏ معبيييييه الجوال وشافت كم صووره لتركي واخذتها ورجعت الجوال لياسر
اخذت جوانا جوالها وارسلت رساله اعتذار وكتبت اخرها احبك مجنونتك جوانا
تركي انصدم من الرساله وع طول دق عليها
تركي:احلفي انك جوانا
جوانا:اول شي منت زعلان
تركي:للا ماكنت زعلان بس اتغلى عليك
جوانا عصبت:لاياشيخ
تركي:والله حرام اتغلى ع حبيبتي وزوجتي مستقبلا
جوانا راحت عصبيتها وجا بدلها خجل:طيب مع السلامه بس حبيت اعتذر
تركي بوز:باقي بدري
جوانا:لايكون تبيني اسولف معاك كل يوم لالا حبيبي انا حبيت اعتذر منك ع طريقتي الخاصه
تركي:طيب بيننا مسجات
جوانا وهي تفكر:اووووووووكي يالله باي
تركي:لحظه لحظه قولي احبك معد بسمع صوتك
جوانا:احبك احبك احبك يالله باي
تركي:باي امووووووووووواه
الساعه ثلاث ودعو قلوب بعض خالد سافر عشان شي وش هو ماندري طيف انهارت بكى جوانا مع تركي رسايل ياسر مع حرفb‏ وغموضه مهند مع حبه اللي مايدري عنه الا ميرال وقلبه مع سمر ميرال تفكيرها مع منصور اللي جلس يومين بس ماشافته ميس مع دموعها ع ابوها اللي تعلقت فيه بشكل جنوووووووووووني
انتظرووووووني بالبارت الثالث عشر ادري البارت قصير بس مضطره سوري حبايبي

          تعليق

          • بنت الباحة
            عـضـو فعال
            • Mar 2011
            • 53

            #25
            رد: روااااية ديرة حبيبي

            البارت الثالث عشر
            خالد في روسيا:الحمد لله وصلت لازم اخبر طيف اني وصلت
            طيف دموعها ع خدها ودق جوالها رقم دولي
            طيف:الووو
            خال:افا حبيبتي ماعرفت رقمي
            طيف بفرح:هلا حبيبي هلا خالد
            خالد:اشتقتلك
            طيف تبكي:وانا بعد
            خالد:لاتحرقين قلبي بدمووووعك خلاص يايبه
            طيف تمسح دموعها:خلاص حبيبي وصلت
            خالد يتنهد:ايه توي واصل
            طيف:الحمد لله ع السلامه
            خالد:الله يسلمك
            طيف:طيب حبيبي مابطوووول عليك انتبه ع حالك ولاتلف لايمين ولاشمال طيييييييييييييييب
            خالد وهو يضحك:هههههههه طيب عيوووني
            أوامر ثانيه
            طيف مبتسمه:لا سلامتك بس وين بتروح الحين
            خالد:اممممممممم الفندق
            طيف:طيب حبيبي بأخلييييك مع السلامه
            خالد:مع السلامه حياتي
            راح خالد الفندق جا العصر وراح البيت القديم البيت اللي كان متزوج فيه زوجة الأولى تبون تعرفون من هي زوجة الأولى
            هيلن تكون إيمي وزوجها مارين من عند بايع الخضار اللي عند بيت هيلن وتشوف واحد قاعد يدق الباب
            إيمي:عذرا ولكن صاحبت الدار ليست موجوده لقد توفيت منذ خمسه وعشرون سنه
            خالد:ماذا وانتي ماذا تعرفين عنها
            إيمي:أنا إيمي صديقة هيلن لقد انجبت طفل واسمته وتوفيت وبكت إيمي
            خالد:انجبت طفل اين هو اخبريني اين هو وما اسمه
            إيمي:لقد اسمته جاك وهو في الدار واعطته اسم الدار ورقم التلفون وطوالي راح الدار
            خالد:عمتي مسائا
            الموظفه:عمت مسائا سيدي هل لي بأن اخدمك
            خالد:من فضلك كم المده التي تعملين فيها هنا؟
            الموظفه:ستت اشهر
            خالد:تبا
            الموظفه:هل لي بأن اخدمك سيدي
            خالد:اريد ان اقابل مسؤل الدار؟
            الموظفه:للأسف انهو ليس موجود انهو في اجازه لمدة ثلاثة اشهر
            خالد:سحقا
            الموظفه:عفوا سيدي
            خالد:هل لك بالأمكان ان أأخذ عنوان منزله ورقم هاتفه
            الموظفه:حسنا انتظر قليلا واعطته الرقم والعنوان
            خالد وهو طالع من الدار شاف ناس من اول ماطلع الفندق وهم يلاحقونه بس ماعبر هالشي
            راح الفندق ودق ع بيت مسؤال الدار
            خالد:مرحبا
            الخادمه:مرحبا
            خالد:هل لي ان اتكلم مع السيد ادمز
            الخادمه:لحظه من فضلك
            خالد:حسنا
            ادمز:هلو
            خالد:السيد ادمز
            ادمز:نعم من انت وماذا تريد
            خالد:هل لي بأن اقابلك غدا
            ادمز:حسنا ولكن من انت
            خالد:لاعليك من انا ولكن اريد ان اقابلك غدا لموضوع هام ارجوك
            ادمز:تستطيع ان تأتي غدا ولكن ماسمك كي تدخلك الخادمه المنزل
            خالد:اسمي خالد
            ادمز:خالد!انت عربي صحيح
            خالد:نعم سيد ادمز
            ادمز:إذا الى اللقاء
            خالد:الى اللقاء
            خالد ضايق صدره عشان ولده وحاط امل كبير انه بالدار دق ع منصور
            خالد:هلا منصور كيفك
            منصور:هلا عمي الحمد لله ع سلامتك
            خالد:الله يسلمك حبيت أطمنك واشكرك ع ذوقك في الفندق
            منصور:لاعادي عمي ماسويت إلا الواجب
            خالد:اجل انا بأروح ارتاح تصبح ع خير
            منصور:وانت من اهله
            اليوم الثاني من صباح الله خير قام خالد وتجهز عشان بيقابل السيد ادمز وصل بيت ادمز وفيه حركه غريبه تحصل له بس قال هذا مو وقته
            الخادمه:نعم سيدي
            خالد:اريد ان اقابل السيد ادمز
            الخادمه:من انت حتى أخبره
            خالد:السيد خالد
            الخادمه:عذرا سيدي تفضل بالدخول
            خالد:شكرا
            دخل خالد وشوي يجي شايب في الخمسينات
            ادمز:مرحبا
            خالد:مرحبا انا خالد
            ادمز:اهلن خالد تفضل
            جلس خالد وقدمت الخادمه القهوه الروسيه
            ادمز:هل لي بأن اساعدك
            خالد:نعم سيدي انا لي طفل عمره خمسه وعشرون عاما لقد اتى منذ طفولته لأن والدته عند ولادتها به توفيت والان اريد ان اعرفه
            ادمز مذهول بالكلام اللي يسمعه:ماأسم ولدك
            خالد:اسمه جاك
            ادمز:وانت لماذا لم تسأل عنه منذ خمسة وعشرون عاما انت اب انت لاتستحق هذه الكلامه
            خالد ودموعه في عيونه:انا اريد الان ابني جاك
            ادمز عرف ان جاك اللي طرده من الدار عشان سالفة الأغتصاب اللي تذكرونها وجوليا وقال ادمز كل السالفه لخالد حقت ولده جاك
            خالد:اذا ابني الان في الأصلاحيه
            ادمز:يؤسفني ذالك لاستطيع ان اساعدك بشي
            خالد:هل بأمكانك ان تخبرني مكان الأصلاحيه
            ادمز:بكل سرور وعلمه
            خالد:وهو يصافح ادمز :اشكرك جدا جدا جدا
            ادمز:لاداعي لشكر
            طلع خالد وع نفس الحاله حس بحركه غريبه وراح الأصلاحيه
            خالد:طاب صباحك
            الرجل:طاب صباحك هل لي ان اساعدك
            خالد:اريد ان اقابل الضابط جون
            الرجل:هو في الدور الثالث المكت رقم اربعه
            خالد:شكرا
            راح خالد وصف الرجل السكرتير
            خالد يدق الباب:هل لي بأن ادخل
            الضابط جون:تفضل اهلن وسهلن
            خالد:طاب صباحك سيدي
            جون:طاب صباحك هل لي بأن اساعدك
            خالد:ابني لديكم منذ العاشره من عمره هل لي بأن اراه
            جون:عذرا ماسم ولدك وكم له من المده هنا
            خالد:اسمه جاك اتى هنا من دار ..... وله خمسة عشر عاما لديه قضية دفاع عن شرف قتل احدى العصابه لكي يدافع عن اخته بالدار
            الضابط جون تذكر جاك وقال:أسف سيدي لاستطيع ان اساعدك بشي لأنهو منذ ان بلغ سن الحادي والعشرون خرج من هنا ولاعلم اين ذهب
            خالد:سحقا للحظ حسنا شكر سيدي وخرج
            بس برضو اول ماخرج حس بالحركه الغريبه تزداد تنهد وقعد يفكر كيف يدور ع ولده جاك وراح الفندق
            في اليل راح يتمشى ع البحر وجلس ع صخره عملاقه وفي يده بوضه جا واحد وسحب من يده البوضه ورماها بالأرض استغرب خالد وقال اكيد مجنون شوي إلا جت العصابه وضربوه ضرب علموه ان الله حق وأخذو فلوسه من جيبه حدود الخمسين الف وهربو هيا هذي الحركه الغريبه اللي كانت مفاحأه لخالد جا واحد وشاف خالد طايح ع الأرض وينزف وساعده
            +++:ماذا جرى لك هل انت بخير
            خالد:نعم شكرا لك اه
            +++:هل اذهب بك للمستشفى سيدي
            خالد:لالا اريد ان اذهب الى الفندق
            ودا الرجل خالد الفندق وتطمن عليه وخرج
            اليوم الثاني قام خالدع غير العاده قام مبتسم من الحلم اللي حلمه حلم ان زوجته هيلن تقوله اقتربت الهديه لاتضيعها من يديك اذهب لها لاتتركها وراحت مكان بعيد
            طلع خالد من الفندق وهو زي المجنون زي اللي مضيع شي وهو يركض صدم بواحد نفس اللي ساعده وقاله جاك جاك بس الرجل ماعبره لأنه غلطان فقد الأمل وراح جلس ع كرسي قريب وقرر انه يتمشى شوي في روسيا ويركب القطار دق ع طيف
            خالد:السلام عليكم
            طيف بفرح:هلا والله وعليكم السلام وينك امس دقيت عليك ماترد لايكون تتغلى ولا شايف لك شوفه
            خالد بضحكه باهته تعبانه:ههههههه لاوالله بس امس تعبان حيلي انهد
            طيف بخوف:وش فيك لايكون صاير لك شي
            خالد انتبه ع حاله:لاوالله بس شوي ارهاق الشغل حبيت اقول لك اليوم بأركب القطار لكذا يمكن اقفل جوالي
            طيف:طبي اذا نزلت اتصل علي
            خالد:امرك تامرين ع شي بأروح اتجهز
            طيف:مايامر عليك عدو انتبه ع نفسك
            خالد:انشالله انتبهي ع العيال ولاتقصرين عليهم وكتكوتتي ميرال لاحد يضايقها وميس النزغه لاحد يتضارب معاها وجوانا لبي طلباتها ومهند وياسر خليهم ينتبهون ع انفسم من عيال الحرام وانتي ياطيوفتي سامحيني ع السنين اللي راحت واللي ماقدرت اسعدك فيها انا احبك طيف لوماأحبك كان مارجعت لك
            طيف ودموعها عبت وجهها:الله يرجعك بالسلامه وتقر عيني بشوفتك
            خالد:طيب انا بأروح اتجهز في امان الله
            طيف:في امان الكريم الله يحفضك
            قفل من زوجته وراح يتجهز عشان يركب القطار وصل عند محطة القطار
            انتظروني بالبارت الرابع عشر سوري ع قصر البارت

            تعليق

            • بنت الباحة
              عـضـو فعال
              • Mar 2011
              • 53

              #26
              رد: روااااية ديرة حبيبي

              البارت الرابع عشر
              نرووووووووووووووووووووووووح للأمريكا حاليا
              جو ٢٣سنه بعد ماخلص الثانوي تعرف ع شلة حبوب ومخدرات وصار رئيس عصابه لبسه راب وشعره طويل لعند كتفه جمييييييييييل بس خرب جماله أخلاقه
              رانسي٢٢سنه بشره برونزيه متوسطة الطول شعرها لعند اذنها ولونه اصفر حلووووووووه جسمها المممممممممم بشكل عام خقققققه
              كرستين١٨ سنه جميييييييله بشرتها برونزيه شعرها بني فاتح ع خصل غامقه بشره برونزيه طويله ونحيفه جسمها عارضات ازياء
              الما١٥سنه شاذه ودلووووعه وجميله عيونها سود وشعرها لعند خصرها اسووووود وبشرتها بيضاء وطويله شوي جسمها خقق وتحب بنت بويه اسمها ميجو امريكيه
              ماك١٢سنه طوله متوسط بشره بيضا عيون زرقا شعره اصفر مايل للبني
              انجي الأم مشلوله وفيها الخبيث سرطان جمييييله متزوجه بواحد عربي
              رانسي:مام متى سيعود ابي
              إينجي:لاعلم انا منذ طلاقي منه وانا لم اره
              طلعت رانسي عند كرستين والما في الحديقه
              كرستين:رانسي ماذا جرى لك
              رانسي ودموعها تنزل:مشتاقه لأبي
              الما:وانا ايضا مشتاقة له
              كرستين:نعم ابي يحول لنا المال ونحن لنريدهابي لايعرف اننا محتاجين إليه
              ميجو تدق ع الما
              ميجو:مساء الخير حبيبتي
              الما:مساء الخير ميجو
              ميجو:كيف حالك ايمكن ان اراكي اليوم في شقتي
              الما:انا بخير نعم نعم يمكنني ولكن من الذين سيحضر اليوم
              ميجو:لاعلم ولكن لاعتقد ان اليوم سيحضر احد
              الما:حسنا اراك اليوم
              ميجو بويه متوسطة الطول سمراء جذابه كذا مره دخلت السجن لأن كذا بويه قربت من الما ومن غيرتها طعنتهم ابوها سمعته في الحظيظ في امريكا له سمعه وصيت
              ميجو:حسنا اركي حبيبتي الى اللقاء
              الما:الى اللقاء
              اللييييييييييييييييييييييييل
              خالد في القطار وعايلة ابو خالد عند التلفزيون
              طيف:وي ياقليبي
              جوانا:ماما وش فيك أخذتي علاجك
              طيف:إيه يمه بس مدري جتني نغزه في قلبي
              ميرال:استهدي بالله ماما إلا غريبه مهند وياسر ماطلعو
              طيف:حطو ع الأخبار
              مهند نزل بسرعه:بسرعه بسرعه حطو الأخبار في انفجار في روسيا بسرعه
              طيف:ايش انا اقول ان فيه شي بيصر قلبي ناغزني
              فتحو الأخبار
              المذيع:خبر عاجل لقد تم انفجار قطار في مدينة روسيا وادى الى تفحم جميع الركاب من جميع الجنسيات المختلف
              جوانا:الحمد لله بابا ماهو موجود فيه
              طيف:وشو اللي مو موجود فيه ابوكم اليوم كلمني وقال انه بيروح في القطار انشا الله يرد
              ميرال:ايييييييييييش بابا لالالا إهئ إهئ إهئ
              ميس:يعني بابا مات تفحم إهئ إهئ إهئ
              طيف تدق ع خالد مقفل تدق مقفل فجأه اغمى عليها
              الكل:يممممممممممممه ماما وصحو امهم
              طيف تبكي:خالد خالد مات خالد راح معد عندكم اب معد عندي زووووج
              ميرال:ماما خلاص انشالله ماراح يكون معاهم خلاص
              جوانا:ماما خلاص الله يخليك انتبهي ع صحتك
              مهند:استهدو بالله ياجماعه انا بأروح السفارات واشوف ابوي موجود ولا لا خلاص
              ياسر وهو نازل من الدرج بسرعه:سمعتو الخبر اللي في روسيا
              طيف:الحقني ياياسر ابوك راح ابوك تفحم راح وتبكي بكا يقطع القلب
              ياسر يجلس ع ركبه ع السراميك بأقوى ماعنده وساكت
              مهند وميرال وجوانا وميس حتى طيف خافو عليه لأنه جلس فترة ساعه وهو ع حاله
              الكل:ياسر،ياسر،ياسر،وش فيك،يالله قوم ،خوفتنا عليك،لاتصير كذا قوووووووووم
              ياسر ولا حركه تحركها
              طيف تجلس عند ياسر:يمه قلبي ياسر لاتسوي بروحك كذا
              منهد قوم ياسر بالغصب وياسر بالغصب يحرك رجله وجلس ع اقرب كنب
              مهند يهز كتفه مافي فايده احتار معاه وفجأه طراخ مهند عطى ياسر كف عشان يستوعب الكل شهق واللي صرخ واللي انصدم واللي بكى ع الحال
              ياسر:وش فيه وهو يتحسس خده
              مهند يصارخ عليه بعصبيه مو طبيعيه:انت ماتفهم ماتعرف وش صاير ابوك تفحم تفحم
              ياسر ولا كلمه منه ومهند انقهر وعرف انه باقي منصدم
              مهند صار يعطي اخوه كفوف كف ورا كف كف ورا كف بس مافي فايده صابه حاله هستيريه
              مهند:بأروح السفاره اسأل عن اسماء المفقودين قوم معاي
              ياسر ماتحرك
              مهند جره من يده وركبه السياره
              الكل في البيت يبكي ع الحال
              *جوانا اللي ماتدري عن الدنيا صارت في حاله غريييييييبه من نوعها
              *ميرال اللي ماكانت تطيق ابوها صارت بحظن امها تبكي عشان يرجع
              *ميس اللي متعلقه في ابوها لدرجة انه حياتها وروحها هو جلست تكير الفازات وكل شي حولها
              *طيف اللي تعشق زووجها تحطمت امالها
              *ياسر اللي ماقد فارق ابوه ولا لحظه وكل شوي يتأمله راح والحين مو مصدق ان ابوه مجرد طيف او ذكرى
              *مهند اللي ينكت ع ابوه وامه واللي جمع بين ابوه وامه واللي عقل ميرال عشان ابوه واللي ترجى خواته عشان يروحون المطعم اللي بيقابل فيه ابوه ويصلح سبرايز لخواته راح
              *الكاتبه اللي قاعده تكتب احداث الروايه بفرحها وبحزنها قاعده تبكي إهئ إهئ إهئ
              دخل ياسر ومهند البيت ع الفجر
              طيف:مهند ياسر بشروني ابوكم مومعاهم صح
              مهند:يمه كلهم متفحمين ووجيههم مو معروفه لكذا ماعرفت اي شي
              طيف:يعني شنو
              مهند:يمه استهدي بالله واذكريه راح نلقاه في الفندق لاتحاتين
              طيف:بس انا عندي له مفاجأه ليش مايجي
              مهند يحسب امه قاعده تقط خيط وخيط:يمه قولي لاله الأ الله
              طيف:انا حامل بطفل اوطفله وش ذنبه يجي من غير اب يشوف حياته كذا
              مهند:وشو طفل انتي حامل يمه
              طيف:في الشهر الثالث ابي اعلم ابوكم وش ذنب اللي ببطني وقامت تصرخ جيبو خالد جيبو حبيبي تكفى مهند تكفى ياسر تكفون ياهل النخوه تكفون يالنشامه جيبو خالد جيبوه لو مو عشاني عشان ولده اللي ببطني جيبوه جيبوه جيبوه
              مهند يبكي:يمه الله يخليك خلاص
              ميرال وميس وجوانا:مهند طمنا عن بابا
              مهند:للأسف ماعرفت شي
              ميس:ماما يعني بابا مات
              ميرال:فال الله ولا فالك بابا بيرجع
              طيف:معد بقى لي من ريحته الا اللي ببطني
              جوانا:ببطنك
              طيف:حامل بالشهر الثالث ليه يروح كنت ناويه اعلمه بعد ماينزل من القطار بس شكله ماراح يدري
              ميرال:ماما بابا راح يجي لاتخافي هو اللي راح يأذن بأذن اخونا ا اختنا الجديده لاتقولين كذا
              نرووووووووح لأمريكا
              الما:ميجو حياتي هيا لنذهب من الكازينو انا لاحب الأزعاج
              ميجو:حبيبتي الما لاتخافي لاعليك
              الما:لكن انا لست خائفه ولكن لاحب الأجواء هذه وانتي قلتي في الشقه ليست بالكازينو
              ميجو:حسنا حبيبتي هيا لنذهب في الشقه
              الشقققققققققه
              ميجو تفصخ ملابسها وتلبس شورت وبلوزه بدون اكمام وتحظن الما اللي فرحت بحظن ميجو
              ميجو:اشتقت إليك
              الما:وانا كذالك
              وطبعو بوسه ع شفايف بعض<وععععع ميجو:مارأيك تنامي عندي اليوم
              الما:ولكن لايوجد لدي ملابس
              ميجو تقترب من الما:ولكن انتي من دون ملابس افضل بملابس
              الما استحت ونزلت راسها وقالت:حسنا لأخبر كرستين ورانسي وعطتهم خبر
              الما:اريد ان انام
              ميجو:ستنامي بملابسك
              الما:بالطبع نعم
              ميجو:بالجيييييينز!
              الما:لايوجد لدي ملابس
              ميجو تسحب الما لغرفتها:أختاري ماتشائين
              الما:ولكن جسمك لايتناسب مع جسمي
              ميجو تقترب من الما والما ترجع ع وراء لين طاحت ع الأرض
              ميجو:اجلسي من دون ملابس الطف
              الما:انا سأنام بملابسي
              ميجو:نو نو نو لن تنامي بملابسك لأن لايوجد ألا غرفه واحده وسرير فردي واحد وسننام مع بعض وانتي ستضايقنني بالجينز لأنني انام من دون ملابس
              الما مبققه عيونها بس تمشي مثل البسه العمياء وحست ان ميجو عشيقتها زعلت وراحت تراضيها الما:ميجو حبيبتي انت زعلانه مني
              ميجو تبي تحقق مرادها:نعم اذهبي نامي ع سريري وانا سأنام هنا<تأشر ع الكنب اللي قدام التلفزيون
              الما:لالا سننام مع بعض
              ميجو جتها بارده مبرده:ولكن انتي تنامين بملابسك
              الما بدلع وبحركات اغراء:سأخلعها
              وراحت ع الغرفه التمساح ميجو ماصدقت ع الله ونامو مع بعض
              اليوم الثاني بالسعوديه'جدددددددددددده'
              منصور جا يعلمهم الخبر الصاعقه
              مهند:هلا منصووور وش فيك جاي غريبه
              منصور منزل راسه:العم خالد عطاكم عمره
              مهند:ايييييييييييييييييش
              منصور:السراحه وصلني فاكس من السفاره انهم حصلو محفظت عمي وجواز سفره وورقه في محفظته عنوان الشركه وارسلو فاكس وهذي الورقه
              مهند مب مصدق شي اخذ الورقه بيد ترتجف مهند:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
              وطاح ع الأرض وهو يبكي
              منصور ينزل لين عنده ويمسح ع كتفه:هد يامهند انت الحين رجال البيت بعد عمي الله يرحمه لازم تكون اقوى من كذا اجل وش اقول ع عمتي وخواتك هد نفسك اذكر الله
              مهند:لاأله الأ الله
              منصور:ادخل علم اهلك لأننا اليوم بننزل خبر بالجريده وبكره بنحط الصيوان وناخذ اول ايام العزاء
              مهند بقلة حيله:انشالله
              مهند يدخل البيت الكل مجتمع
              مهند:البقا براسكم ابوي عطاكم عمره
              الكل:لا لا لاأا لا لا لا لا لا
              منصور سمع صراخهم وجلس يبكي ع عمه اللي مثل الضعف قدام مهند عشان يقويه
              امريييييييكا
              الما صحيت من دون ملابس وميجو بعد والمصيبه الكبرى ان الما كانت بحظنها
              الما تقوم بشويش وتلبس ملابسها وتغسل وجهها وهي طالعه جتها الخبيثه ميجو
              ميجو:صباح الخير حبيبتي
              الما منزله راسها لأن ميجو ماعليها شي:صباح الخير انا تأخرت ع المنزل يجب ان اذهب
              ميجو:لاتريدين الافطار معي
              الما:بلى ولكن امي لاتعلم بأنني لست بالمنزل
              ميجو بزعل:حسنا اذهبي وانا سأفطر لوحدي اذهبي
              الما:ميجو انتي تعرفين امي ستوبخني ولكن سأفطر معك بدون تأخير
              ميجو من الفرحه ضمت الما وصارت تحرق الما ببوسها
              الما:حسنا انا سأذهب لأعداد الشاي
              ميجو بسرعه قامت:لاحبيبتي انتي اجلسي وانا سأعد كل شي
              ع فكره الما وميجو ع اساس انهم متزوجات بس هما بنات يعني بنت تتزوج بنت بس بدووووون عقد اتمنى فهمتو
              الما:حسنا
              ميجو راحت تلبس رووووب حمام وراحت تسوي الفطور جابت الشاهي ميجو حطت فيه سحر عشان الما تحبها اكثر واكثر
              الما:لذيذ الشاي ولكن له نكه غرييييبه
              ميجو ترقع الموضوع:كلي ستتأخري ع امك
              الما:انا شبعت سأذهب<طبعا بعد ماشربت براد الشاهي
              ميجو توصلها عند الباب وتعطيها القبله الفرنسيه وتلمس رقبتها وتودعها
              'جددددددددده'
              مكتب في الجرايد
              اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناته
              وفاة اكبر تاجر بمدينة جده
              المليونير المغفور له خالد فهد ال-----------
              وسيقام العزاء بمدينة جده حي-------
              اللهم احسن خواتم اعمالنا
              انتظرووووووووني بالبارت الخامس عشششششر

              تعليق

              • بنت الباحة
                عـضـو فعال
                • Mar 2011
                • 53

                #27
                رد: روااااية ديرة حبيبي

                البارت الخامس عشر
                عزا ابومهند خالد اكبر عزاء ع وجه الأرض التاجر مات وبقى ورثه مهند وياسر
                طيف تبكي بهدوء وبناتها حوالينها
                روسيا
                بعد مانفجر القطار راحو اللي ماعندهم شغل ينظفون المكان واحد شاف ناس طايحين والدم حولهم وراح يجس النبض عندهم حصلهم كلهم ميتين بأستثناء اثنين اخذ واحد ووداه السياره واجا ياخذ اللي مات بين يدينه دق ع المستشفى وقال لهم وجو اخذوهم الرجل ع طول ودا المصاب بيته
                جاك:هل انت بخير
                +++:جاك طيف
                جاك بأستغراب:ماذا تقول
                +++:جاك جاك طيف طيف واغمى عليه جاك عالج المصاب وسو له اكل
                +++:اين انا
                جاك:حمدا ع سلامتك
                +++:من انت
                جاك:انا الذي اتقذتك في انفجار القطار
                +++:لارد
                نروووووح لمنصور اللي حايس بالشركه يعلم ياسر ومهند الشغل قبل مايدخل مهند وياسر مكتب ابوهم منصور دخل وحصل ورقه مصحوبه بعقد زواج من خالد مكتوب فيها
                السلام عليكم
                عزيزي منصور لقد ذهبت روسيا وانا اصارع مخاوف كبيره في داخلي واصارع احلاما لازمتني خمسه وعشرين عاما لذالك اريد ان اخبرك سرا انا متزوج من امرأو روسيه ذهبت لأن هناك حلم جبرني ع الذهاب وهو ان لدي طفل عمره خمسه وعشرون عام وانا ذاهب لكي أأخذه اذا لم اعد بسلامه ارجوك اذهب وابحث عنه اسمه جاك عمره خمسه وعشرون عام اسم امه هيلن اوقوسلو ارجوك ساعد ابني
                لقد تزوجت هيلن عن حب منذ انشاء فرع لشركتي في روسيا ولكن لو عرف والدي انني تزوجتها لكان غضب علي وحرمني من الميراث وعندما علمت انها حامل بأبني ضربتها واتاها نزيف قبل ان تفقد وعيها طلقتها ذهبت الى المستشفى وقد اخطء الريسبشن في الأسماء وقال انها اجهضت وعندما لازمتني الأحلام اتصلت بمفسر الأحلام وقال لديك هديه عند زوجتك الأولى وعرفت من مصادري في الخاصه ان لدي ولد اسمه جاك
                اعتذر منك منصور لأني لم اخبرك هذه الحقيقه اتمنى ان تبحث عن ابني جاك اذا مت وله نصيب من الميراث سامحني عزيزي منصور الى اللقاء ابوك
                خالد ابو مهند'
                منصور جلس ع الكرسي يبكي ولمح محل الفاكس شافه كله اوراق راح وشافها طلعت من خالد يقول كل اللي يصير له في روسيا مع ولده جاك متأمل ان منصور راح يقرا الرساله من زمان بس قراها في وقت متأخر طلع منصور لياسر ومهند
                منصور:شباب انا بأروح روسيا
                مهند:ليش
                منصور:عمي خالد الله يرحمه قالي اسوي شغله قبل مايموت بس نسيت
                ياسر:طيب واحنى مين راح يعلمنا الشغل
                منصور يفكر:عندكم حسنين انا اثق فيه خليه يعلمكم وانا كم يوم انشالله وراجع
                مهند:طيب توكل ع الله
                ياسر:لحظه لحظه بس مين حسنين ومتى راح تروح ومتى راح ترجع
                منصور:هذا حسنين جا راح اروح الحين حجزت قبل شوي وبجلس حدود يومين او اكثر مدري عن الشركه اللي بروسيا طيب عن اذنكم
                مهند وياسر:توصل بالسلامه
                منصور:الله يسلمكم
                منصور ع طول راح روسيا بأرشادات الأوراق اللي معاه
                مهند وياسر مع حسنين
                منصور اول ماوصل روسيا راح ارتاح وبعدين راح الأصلاحيه شاف واحد اسمه فرنالدو بس بأختصره وبأكتب فر
                منصور:لو سمحت
                فر:نعم سيدي ايمكن ان اساعدك
                منصور:نعم ابحث عن شخص هل من الممكن ان تدلني عليه
                فر:حسنا سيدي ماسمه
                منصور:اسمه جاك
                فر بأستغراب:وماذا تريد به
                منصور:انا مرسول من صاحب افخم شركات يريد ان يوظفه في شركته<عرف كيف يتصرف النشمي
                فر بفرح:حسنا انا صديقه فرنالدو
                منصور بفرح اكبر:تشرفت بمعرفتك وانا منصور متى يمكنني ان اقابل جاك
                فر:لو تريد الان فورا سأحظره
                منصور:حسنا اتصل عليه وانا سأنتظر بالخارج
                فر:حسنا سأطلب لك القهوه في الخارج وانا سألحق بك
                طلع منصور فرحان ويكلم نفسه الحمد لله اني حصلته وبالسهوله هذي وجلس ع الكراسي اللي برا
                فر يدق ع جاك اللي قاعد عند الرجال اللي انقذه
                جاك:اهلن فرنالدو
                فر بفرح:جاك لقد اتاك وظيفه من افخم الشركات في العالم العربي
                جاك مو مصدق:انت تمزح فر
                فر:انت تعال الى الأصلاحيه وستعرف بنفسك كل شيء
                جاك:حسنا الى اللقاء
                فر:الى اللقاء وراح عند منصور منصور يشربالقهوه
                فر:اسف تأخرت عليك
                منصور بأبتسامه:لاعليك متى سيحظر جاك
                فر:سيأتي حالا
                بعد عشر دقايق من الصمت
                منصور يلمح شخص جاي من بعيد طويل نحيل ابيض شعره لعند اذنه وفيه لمحه من خالد طبعا منصور عرفه وقام يجري لين عنده ويضمه جاك وفرنالدو مستغربين منصور يكلم فرنالدو
                منصور:ايمكن ان تتركنا لوحدنا
                فر:حسنا الى اللقاء
                منصور:جاك اجلس اريد ان اتحدث معك قليلا
                جاك يجلس وعلامة الأستغراب واضحه على وجهه
                منصور:اعرف انك منصدم وتريد ان تعرف من انا
                جاك:نعم ماذا تريد مني
                منصور:اسمع صحيح ان والدتك اسمها هيلن اوقوسلو وطلقها والدك وانت ببطنها دخلت دار الأيتام واغتصبو اختك جوليا وقتلت احد افراد العصابه وذهبت للأصلاحيه هل هذا صحيح
                جاك بأستغراب وبذهول اكثر:وانت كيف عرفت كل هذا عني
                منصور:اتريد ان ترى والدك
                جاك:نعم اين هو هل لديك صورتا له
                منصور:اذا ذهبنا الى المملكه سأريك صوره
                جاك:حسنا اين هو لماذا لم يأتي ليأخذني ومن انت
                منصور منزل راسه:والدك توفي وهو اخبرني قبل وفاته ان لديه ابن روسي وانا منصور موظف بشركة والدك وكان يخبرني كل اسراره وكنت يده التي تعاونه في كل شيء
                جاك يبكي
                منصور يهديه:جاك لاتفعل هذا بنفسك والدك من اهل الجنه
                جاك:والأن ماذا تريدني ان اعمل
                منصور:ماذا لديك من شهاده
                جاك:لدي شهادة ادارة اعمال ولكن لم احصل ع شغل من قبل
                منصور:جميل جميل حسنا سنذهب لسعوديه وتشتغل في شركة والدك مارأيك
                جاك بفرح بس حس انه بيروح بغربه:حسنا ولكن السكن و.....
                منصور يقاطعه:لاعليك كل شيء مرتب ولكن اريد ان اتفق معك بشيء
                جاك:ماذا
                منصور:والدك متزوج ولديه ابنان وثلاثة بنات والأبنان يشتغلان في الشركه وانا لاريد ان نخبرهم ان والدك كان متزوج لأن لدينا اكبر صفقه بالخليج ولا نريد ان نخسرها بسبب المشاحنات التي ستحصل بينكم اريد ان نخبرهم انك تشتغل بشركة والدك النتي هنا بروسيا وانا نقلتك لسعوديه بسبب كفائتك العاليه اتفقنا
                جاك:اتفقنا ولكن متى سنذهب لسعوديه
                منصور:غدا خذ ماتحتاجه معك وانا سأحجز للطيران
                جاك بتردد:اين سأسكن
                منصور:ستسكن بأفخم الفنادق بمدينة الرياض او ستسكن معي ببيتي بالملحق والقرار لك
                جاك:انا لاعرف اي مكان هناك اريد ان اسكن معك
                منصور:حسنا لقائنا الساعه الثامنه الى اللقاء
                جاك:الى اللقاء
                منصور راح يحجز وجاك راح بيته اقصد راح عشته وتذكر الرجال اللي ساعده وقال انا مجبور ان اتخلى عنه ومسك بيده واخذه ع المستشفى وشرح لهم كيف حصله وافتك جاك من الرجال وراح يجهز اغراضه وتقابلو بمطعم
                جاك:حدثني عن ابي
                منصور:والدك طيب القلب كريم اليد حنون لايحب ان يرى احد محتاج او يبكي وفجأه سكت منصور وهو يشوف دموع جاك
                جاك:لماذا لم يكن حنون ع امي وعلي لماذا
                منصور:انسدت نفسه وقال هيا لنذهب ولكن ستأتي معي للفندق حتى نذهب للمطار مبكرا
                جاك:حسنا هيا
                وراحو الفندق ونامو ساعتين وودع جاك بلاده اللي كانت فيها جميع ذكرياته المؤلمه والقاسيه ووصل لمملكة الخير مملكة الأمان مملكة ابو متعب مملكة صقر العروبه مملكة ابو نوره دار الأمن والأمان والعطاء
                انتظروووووووني بالبارت السادس عشر

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  #28
                  رد: روااااية ديرة حبيبي

                  يعطيك ألف عافية عسسسولة =)

                  تتنظرك ..

                  تعليق

                  • بنت الباحة
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2011
                    • 53

                    #29
                    رد: روااااية ديرة حبيبي

                    ألبارت الساس عشر
                    في المملكله العربيه السعوديه ديرة ابو نوره ديرة اخو حصه ديرة اجدادي واحبابي ديرة ال سعود الخير والكرم والجودوصل منصور وجاك الرياض وانصدم بشركة ابوه الفخمه وقال في نفسه انا اكون مشرد في روسيا وابوي عنده الخير هنا ووقف مبلم
                    منصور:جاك تفضل ادخل الشركه
                    جاك:حسنا هيا بنا
                    دخلو وشافو مهند وياسر
                    مهند:هلا والله بمصنور كيفك الحمد لله ع سلامتك متى وصلت
                    منصور:الحمد لله تمام انت كيفك وكيف الشغل معاك الله يسلمك والله اليوم وصلت
                    مهند:تمام نحمدوه بس في اششياء ماني فاهمتها بالمره
                    منصور:جايب لك معي واحد تخصص ادارة اعمال منها يدير اعمالكم ومنها يكسب خبر اكثر
                    مهند ويبقق عيونه:لالالا انا وانت ياسر نكفي في ادارة الشركه والأعمال وهذا ماأثق فيه
                    منصور:بس انا اثق فيه هو احسن واحد في الشركه اللي بروسيا اعتمد علي طيب
                    مهند بعدم اقتناع لأنه مو مرتاح لجاك:طيب بس راح يكون تحت التجربه لفتره بسيطه
                    طيب ابي اسمه عنوانه في روسيا حالته الماديه كم كان ياخذ راتب
                    منصور:حيلك حيلك مهند ماخبري انك تهتم بهذي الأمور اهم شي ان اسمه جاك عمره خمسه وعشرين كان يشتغل في روسيا مدير الشركه بس محد كان يدري عنه الا انا وعمي خالد الله يرحمه وكنا نوهمهم بأن عمي كان متابع الشركه عشان يخافون وعمي كان معتمد عليه وامني اذا مات ماينطرد جاك لأنه مخلص ووفي
                    مهند بأقتناع تام:خلاص شورك وهداية الله بس مافكرت وين راح يسكن
                    منصور بعبط:وش رايك يسكن عندكم في البيت
                    مهند بعصبيه:يخسي الا هو
                    منصور بينه وبين نفسه لو انك تدري انه اخوك وش راح تصير:حيلك ياخوي امزح وياك بيسكن عندي بالملحق وبأحط له خدامه
                    مهند:اذا كذا ماعليه خلاص خله يبلش من اليوم ويتعرف ع الموظفين يالله انا لازم اروح ادور بيت عشان النقل بيكون بعد عدة الوالده يالله في امان الله
                    منصور:مسهله يارب مع السلامه
                    جاك:منصور من هذا
                    منصور:هذاخاك اسمه مهند اصغر منك
                    جاك:يبدو عليه الطيبه
                    منصور:نعم هيا نذهب لأعرفك ع الشركه
                    جاك بأبتسامه:هيا
                    قابلو ياسر في طريقه ياسر بأبتسامه عريضه لجاك سلم ع منصور وجلسو يدردشون بالأنجليزي طبعا عشان جاك
                    وياسر عزم منصور وجاك بس عزمهم في جده مو الرياض
                    جاك:سعدت بلقائك اخي
                    ياسر وهو يضم جاك:وانا اكثر اخي جاك
                    منصور فرح لأنها بدايه جيده وراح منصور يعلم جاك الشغل
                    نروووووح لأمريكا
                    الما في حمامات المدرسه:انقذوني النجده
                    كسكادا:خذ وضع ع وجهها هذا المنوم مفعولهو قوي
                    الما:ايتها الحقيره انا ثقت بك وبميجو اين ميجو اين انقذين ميجو انقذي حبيبتك اه
                    مايكل:اصمتي وبخ ع وجهها بالبخاخ ونامت
                    مايكل معجب بشده باألما وحاول يتقرب منها بس ميجو اخذت كل قلبها وروحها مايكل ابييييييض ويهبل كل البنات طايرين عليه وانقهر من الما اللي ماعطته وجه وانتقم منها وهو من شلة ميجو كانت الما متواعده مع ميجو عشان تعطيها اللي تبيه متواعده عن طريق كسكادا
                    كسكادا:الما انا سأذهب قليلا لأنادي ميجو لقد تأخرت
                    الما:حسنا ولكن لاتتأخري وهي في زاوية الحمام وفاتحه البنايق اللي عند صدره بحيث انه مطلع صدرها الجذاب ميجو كانت متفقه معاهم
                    كسكادا دخلت وقالت لها شوي وتجي الما ماحست بنفسها الا طايحه بين يدين مايكل
                    مايكل شاف صدرها واغراه وشق ملابسها واغتصبها وراح شرف الما عشيقة ميجو راحت ميجو بعد ماطلعوشلتها هي تحبها وتموت فيها بس ماتقدر ترفض طلب لمايكل عشيقها بس مايدري
                    ميجو انصدمت بحالت الما اللي صرخت صرخه جمعت المدرسه كلها اولهم شلتها
                    ميجو تبكي وتهز الما:الما عزيزتي انهضي هذا انا قد حظرت انهضي الما انهضي إهئ إهئ إهئ الما
                    مدير المدرسه يبعد ميجو عن الما اللي حضرت الشرطه عشان حالت الأغتصاب
                    المدير بعصبيه:الكل يذهب لمنزله لقد فتحت الباب لكم اذهبو
                    الشرطي:لاحد يذهب انتظرو قليلا سنحقق في القضيه الأن من هو الأقرب لها
                    الكل يطالع في ميجو واولهم مايكل حبيبها
                    ميجو:انا اقرب واحده لها
                    اخذ الضابط ميجو وحقق معاها بس ماأعترفت بشي واخذ الشله واحد واحد والكل ماقال شي والضابط شاك في ميجو ومايكل وكسكادا
                    اخذو الما المستشفى وصحيت وحققو معاها بس ماأعترفت تدرون ليه لأن فيه علاقه بين الما وميجو ولو احد يدري عنها بيفصلونها و ع طول الأصلاحيه
                    الما:انا لاعرف من الذي عمل هذا وجلست تبكي
                    الضابط اعجب بشخصيت الما اللي كل يوم يزورها وقرر يعلمها انه معجب فيها
                    شيلن:الما اريد ان اتحدث معك اذا خرجتي من المستشفى
                    الما:لماذا
                    شيلن:اذا خرجتي وقابلتك سأخبرك بكل شي
                    الما:حسنا انا سأخرج اليوم سأقابلك غدا قبل الغروب في مطعم....... مناسب لك
                    شيلن برقه جذبت الما:حسنا الى اللقاء
                    الما:الى اللقاء
                    شيلن مسلم جمييييييييييل اسمر عمره ٢٦ سنه متوسط الطول شعره بني عيونه تذبحححح نرووووووووووح لجده
                    جوانا حالتها النفسيه تتحسن بفضل الله ثم تركي
                    ميرال كل يوم حالتها تزيد بس مستحمله عشان امها
                    ميس ماتدري عن السالفه تلعب في الحديقه والمراجيح
                    طيف حالتها ميؤس منها ماتاكل تقول ماتبي اللي ببطنها يعيش من غير ابو
                    تركي حالته حاله من بعد ماقرر ياسر ومهند انهم ينقلون الرياض وهو مو طايق الدنيا
                    الرياض
                    مهند:هاه منصور اشوفك اليوم جالس ماعندك شي
                    منصور:ابد والله بس هذا اسمه جاك ماشالله عليه قاي بكل شي مايخلي شي الا وسواه بس انا مراقبه ذكرني بحرص عمي الله يرحمه
                    مهند:الله يرحمه طيب خلني اراجع الحسابات وراح يراجع الحسابات
                    امرييييييكا
                    الما كاشخه ومتزبطه عشان شيلن راح تقابله بعد خمس دقايق
                    شيلن:مرحبا الما
                    الما:اهلن سيد شيلن
                    شيلن:ارجو ان تنادينني بشيلن فقط
                    الما:حسنا شيلن ماذا تشرب
                    شيلن:عصير تفاح
                    الما طلبت عصيرين تفاح
                    الما:لقد طلبت ان تقابلني
                    شيلن:نعم الما انا بسراحة تامه معجب بك و.....
                    الما:معجبا بي وماذا بعد اكمل ما عندك
                    شيلن:احببتك
                    الما:ماذا احببتني ام انك شفقت علي وقامت تبكي
                    الما حبت شيلن من اول ماشافته بس تحسب ان شيلن شافق عليها
                    شيلن:الما حبيبتي لاتبكي اقسم انني احببتك منذ ان رأيتك فيه اقسم لك
                    الما:ولكن انا لست بنت لقد بس سكتها شيلن وقال:اعلم لاتكملين لي انا راضي بما كتب لي
                    تبادلو الأرقام عشان يكون بينهم تواصل وكل واحد راح بيته وهو يفكر بالثاني
                    انتظروووووني بالبارت السابع عشر

                    تعليق

                    • بنت الباحة
                      عـضـو فعال
                      • Mar 2011
                      • 53

                      #30
                      رد: روااااية ديرة حبيبي

                      لبارت السابع عشر
                      الرياض
                      مهند وياسر اتفقوا انهم يرجعون جده عشان يكملون اشغالهم ودراستهم ويخلون الشغل كله ع جاك ومنصور
                      مهند:الله الله منصور بالشغل وبيني وبينك ماأبي الروسي يمسك حلالنا
                      منصور تضايق من كلام مهند:طيب طيب توصلون بالسلامه
                      مهند:الله يسلمك
                      جاك:منصور اريد ان اذهب معهم
                      منصور:ستذهب انت بعد يومين لترى جده وترى اخواتك
                      جاك:وانت لن تذهب معي
                      منصور:لا انا سألحق بك بعد يومين تعرف لدينا صفقه وسنكسبها
                      جاك:حسنا هيا لنكمل الشغل
                      منصور راضي تمام الرضى عن معاملت ياسر لجاك بس خايف من مهند لايخربه
                      ويقلبه ع جاك اللي راح ينصدمون انه اخوهم
                      وصل مهند وياسر جده ومهند عصب ع امه عشان حالتها الضعيفه
                      ياسر:اقول اقول مادريتم بأخر الأخبار
                      مهند:سمعنا يابو العريف
                      جوانا بحماس:سمعني انا ماعليك فيهم
                      مهند:لحظه لحظه وين ميرال وميس ماشفتهم من يوم رجعنا
                      طيف:ميس تعبانه نفسيتها كل يوم تسأل عن ابوها ويوم فهمت انه مات تدهورت حالتها وتصيح
                      مهند:يالله اف وش اسوي
                      جوانا:يالله ياسر قول تحتشا ع قولت الكويتيين
                      ياسر:بيسكنون جنبنا ناس من ابو ظبي
                      جوانا تصيح:والله هيييييييييييييي متى
                      ياسر:اليوم قابلت واحد من اهل البيت اسمه حمدان ويقول انه جارنا الجديد
                      جوانا:الله حمدان زي اسم حاكمهم اكيد مزيوووون
                      مهند وياسر بصوت واحد:خييييييييييييييييير قومي هناك لأعطيك بنيه تعلم ع وجهك
                      ياسر:خلها تختار اللون عندك اخضر وبني واحمر وبنفسجي
                      مهند:لالالا نعطيها الوان الطيف احسن
                      جوانا تنرفزت وقامت بعصبيه وتهزء فيهم لين مابكت وراحت الحديقه
                      وقتها كان تركي جاي يسلم ع ياسر ومهند راحت ع المرجيحه وجلست تبكي تركي سمع صوت مو غريب عليه وشاف شعر جوانا وراح من وراها وجلس يدفها بخفيف
                      جوانا:مهند ولاياسر قسم لو ماتروح لتندم خلني اجلس شوي لحالي إهئ إهئ إهئ
                      تركي رق قلبه ع حبيبت روحه حب الطفوله يبكي قدامه وهو جالس يتفرج ضمها من وراء
                      جوانا:ياسر عرفتك عطرك صدعني وخر عني وتعال قدامي وعطني بنيه ملونه وروح
                      تركي انصدم من كلام جوانا وحب يغير مودها وعطاها بوسه ع راسها بس من وراء
                      جوانا:وش هالحنيه اللي جتك تبوس راسي ابعد مابي احد يبوس راسي غير بابا وبابا مات إهئ إهئ إهئ روح ولاشوف وجهك
                      تركي حزن من كلام جوانا وجلست دموعه تنزل وواقف ورا جوانا جوانا حست انه باقي موجود ولفت تبي تكمل التهزيء اللي عطته قبل شوي وانصدمت بتركي اللي واقف وراها ودموعه ع خده
                      جوانا:تركي
                      تركي يطالعها بحنان جوانا رق قلبها وقربت منه ومسحت دموووعه وقالت:اسفه حسبتك ياسر او مهند لأني توي متخاصمه معهم وحطيت حرتي فيك وطبعت بوسه صغيره ع خده وراحت بس وقفها يد تركي الي باقي ماسكها وضمها بقوه بس تركها اول ماشاف الستاره اهتزت وهي ع طول راحت
                      دخلت جوانا وعطت مهند وياسر نظره قويييييييييييييه
                      دق تركي ع ياسر وقال له انه برا وطلع وسلم عليه وسلم ع مهند واتفقو انهم يطلعون برا الليل
                      جددددده
                      جاك:منصور اريد ان اقول لك شيئا
                      منصور:قل ماذا عندك
                      جاك:احس بأحساس غريب
                      منصور بأهتمام:ماهو هذا الأحساس
                      جاك:مهند لايتقبلني ولا يحبني ويتهرب مني كلما رأني
                      منصور ويحاول يبعد تفكير جاك:لالالا لاتفكر بهذا الأمر لأنني اعرف مهند دائما قلبه مفتوح ويحب الأخرييييييين
                      جاك:اعرف لماذا تقول هذا لأنني روسي وهو سعودي ودمك نفس دمه
                      منصور منصدم من تفكير جاك:اقسم لك انني لاميزه عنك ولكن ماذا اقول لك اقول انني ارا تصرفاته وانها لاتعجبني ماذا
                      جاك يمسح دموعه:لاعليك منصور انا اسف
                      منصور وهو يغلي:جاك لاريد دموعك هذه مرة اخرى اتفهم
                      جاك مستغرب:ولماذا
                      منصور:لأن الذي يبكي لايعتبر رجل
                      جاك:كيف ذالك انتم هنا لاتبكون
                      منصور:يحسب نفسه الأخ بروسيا
                      جاك:ماذا قلت لم افهم عليك
                      منصور:انت من الضروري ان تتعلم العادات العربيه
                      جاك:اريد ان افهم الان لماذا لاتريدني ابكي
                      هل الرجل في السعوديه لايبكي
                      منصور:بلا يبكي ولكن اذا حلت عليه مصيبه وقتها يبكي
                      جاك:اممممممممممممم
                      منصور :ماذا
                      جاك:افكر في كلامك
منصور :هذا اول درس لك لاريدك ان تبكي
                      جده
                      سمر تدق ع ميرال بس ماترد خافت عليها من يوم العزاء ماشافتها وراحت بيت ميرال
                      وقتها ياسر ومهند طالعين وهم يركبون السياره
                      ياسر:اوله اوله زوار الحين
                      مهند:وش اعد تخربط اي زواره
                      ياسر:اكيد صديقة ميرال او جوانا
                      مهند:وش فيك انت تكلم زين ياخي
                      ياسر:شف بنت داخله بيتنا
                      مهند بلا مباله:طيب وش اسوي اصلح لها حفل استقبال مثلا
                      ياسر:اسكت اسكت مين هذي ياربي معقوله بيلسان اخت تركي بس ماقال لي ان اخته بتجي
                      مهند:اقول وش دخلك في بنت الناس بيلسان ولا الشاذي مالك صلاح في احد
                      ولف جهت الباب ولمح البنت وشبه عليها وقال في نفسه يمكن هي ليش لا خليني اروح اتأكد ونزل من السياره
                      ياسر:وين يابو ارجع
                      مهند:ا ا ا ا ا ا ا ايه بروح اشوف جوالي شكلي ناسيه فوق
                      ياسر بشك:متأكد
                      مهند:بدل ماتحقق معي ليش ماأروح وارجع بسرعه
                      ياسر:طيب لاتطول
                      دخل مهند البيت وتنحنح
                      مهند:يمه يمه
                      ميرال:ماما فوق وش فيك
                      مهند:كأني شفت احد دخل البيت مين جانا
                      ميرال بدلع:مالك شغل اطلع بره
                      مهند عرف انها سمر ورفع صوته:تامرين بشي ياحياتي
                      ميرال بصوت اعلى:لاحبيبي مهند روح مع السلامه
                      مهند منقهر من تصريفت اخته:طيب ياقلب مهند انتي مع السلامه بس خمس دقايق واكون بالبيت
                      ميرال:لالالا رووووح لاترجع بدري عندي صديقتي سمر
                      مهند:طيب سلمي لي ع الحلوه سمر مع السلامه
                      ميرال:طيب طيب اخوي مع السلامه
                      دخلت ميرال تضحك وسمر منحرررررررررررررررررجه
                      ميرال:ياربي ع اللي ينحرجون
                      سمر:خلاص ميرال
                      ميرال تضحك ههههههههههههه
                      سمر تبي تقلب السالفه ع ميرال:لو كان منصور بداله وش راح تسووين
                      ميرال:اه بس عادي راح اقول له سلامك وصل واعطيه بوووووسه من بعيد
                      سمر:علييييييينا
                      ميرال:لاعلييييينا
                      سمر:اقول انتي ليش شريتي جوال زينه بس
                      ميرال:لاوالله ياشيخه بس وقتي كله مع ميس مو مقتنعه انو بابا مات جالسه اقنعها انو مات تقول انتو كذابين بابا مامات بابا راح يجي بعد ماتولد ماما تقول دايم تحلم به انو يجي ياخذها ويوديها مكان ماعرف شو سمته
                      سمر:طيب ودوها عند طبيب نفسي
                      ميرال:فكرت فيها بس اهلي رافضين
                      سمر:طيب هي تميل لمين
                      ميرال:مدري والله بس حتى مهند اللي يعشقون بعض ماتعطيه وجه اجباري تاكل معايا
                      سمر:تصدقين حزنت عليهاز
                      ميرال:مو اكثر مني
                      امريكا
                      جاك:امي انا سأخرج قليلأ
                      الأم"انجي":اين ستذهب بني
                      جاك وهوينفخ في امه:ذاهبا عند اصدقائي اوامر ثانيه ايتها المشلوله
                      انجي ودموعها تنزل:حسنا حفظك الرب
                      جاك:لاأريد دعائك انتي ودموع التماسيح وتفل"بزق" ع امه وخرج
                      انجي تبكي بحرقه ع التربيه الفاشله
                      كرستين:امي ماذا بك
                      انجي:لاشيء حبيبتي لاشيء
                      كرستين:امي اشتقت لحظنك الدافيء ضميني امي
                      انجي تمسح دموعها:تعالي ابنتي تعالي
                      رانسي:وانا امي اتريد ان ازعل
                      انجي وهي تبكي:لاياحبيبت انجي تعالي انتي ايضا
                      الما في الغرفه تبكي عشان ميجو بس بعد اللي سوته ميجو فيها قاطعتها
                      شيلن يدق ع الما
                      شيلن:مرحبا الما
                      الما بصوت مخنوووووق:اهلن شيلن
                      شيلن بخوف:مابك
                      الما:لاشيء اريد ان اغلق الهاتف لايوجد به شحن اتريد شيء
                      شيلن حس بتصريفه:لا ولكن اريد ا اطمئن عليك
                      الما مارتاحت لشيلن:شكرا انا بخير الى اللقاء
                      شيلن:الى اللقاء
                      جده "وصل جاك جده واستقبله ياسر"
                      ياسر:حمدا ع سلامتك
                      جاك:شكرا اين مهند
                      ياسر يدور تصريفه لجاك:نعم انه مرهق وهو نائم
                      جاك ماصدق:حسنا اين سنذهب
                      ياسر:اخترت لك افضل فندق في جده ولكن سنتعشى في المنزل
                      جاك:لالاشكرا غدا سأحظر عندكم في منزلكم الأن انا مرهق من السفر اريد ان ارتاح قليلا
                      ياسر:حسنا
                      وصل ياسر جاك الفندق وراح
                      اليوم الثاني
                      منصور يدق ع جاك بالجوال
                      منصور:انت لم تصحى من نومك الى الأن
                      جاك بصوت كله نوم:اهلن منصور لاريد ان انام
                      منصور حب انه يخوفه وصاح بكل صوته:انهض حالا افهمت
                      جاك نقز من صوت منصور:حالا حالا سأنهض الى اللقاء
                      منصور:الى اللقاء وقعد يضحك من قلب
                      جاك قام غسل وجهه وتذكر شكله وهو يقووم وقعد يضحك
                      دق ع منصور
                      جاك:اقسم لك انك ارعبت قلبي
                      منصور:هههههههههههه
                      جاك:إسمع اريد عنوان بيت مهند
                      منصور:لماذا
                      جاك:اريد ان اعمل مفاجأه لمهند وياسر
                      منصور وهو خايف ع جاك من مهند:حسنا هذا هو العنوان"""""
                      جاك اخذ تاكسي وراح لعنوان البيت
                      ولقي بنت صغيره جالسه في الحديقه وعرف انها اخته راح عندها وسلم عليها وعطاها حلاوه وجلست في حظنه بس جا مهند ومعصصصصصصصصصصصصصصصصب
                      سحب ميس وقعد يهزء في وطرده من البيت
                      منصور:اهلن جاك مابك
                      جاك:لقد طردني من منزله
                      منصور:من هو
                      جاك:مهند لقد رئاني مع اخته الصغرى ووبخني وطردني
                      منصور:حسنا انا سأحظر اليوم الليل واتفاهم معه انت الأن اذهب للفندق
                      جاك:حسنا الى اللقاء
                      منصور:الى اللقاء
                      منصور دق ع ياسر وعطاه مشغول قال اكيد في الجامعه
                      الليل جا منصور جده واتصل ع مهند وياسر وخبرهم انه وصل
                      مهند:الحمد لله ع السلامه ليه ماقلت لي عشان اجي استقبلك
                      منصور:ماله داعي والله جاك الله يسعده استقبلني(يعرف يكذب منصور اصلا جاك ضييع طريق الفندق هع هع هع)
                      مهند بغيض:يالله اخليك ترتاح
                      منصور:مهند ابي اقابلك الحين
                      مهند:بس انت تعبان
                      منصور:لاعادي كلها خمس دقايق تعال فندق::: وراح انتظرك مع السلامه وقفل
                      ماعطاه فرصه يرد
                      منصور جالس في الريسبشن ويستنى مهند
                      وشوي الا مهند يوصل
                      مهند:السلام عليكم
                      منصور:وعليكم السلام
                      مهند:افا منصور زعلان
                      منصور:من عمايلك السوداء مع اخوك
                      مهند عرف قصده:يخسى مو اخوي
                      منصور:الا اخوك ولا تبي اثبات عشان يكون اخوك
                      مهند:اتحفني اطربني ياأستاذ منصور
                      منصور قال كل شي لمهند ومهند علامة الصدمه بوجهه
                      مهند:كذاب
                      منصور:وليش اكذب عليك او اتعب حالي عشانك هذي الأوراق تثبت لك كل شي زواج ابوك من هيلن ووصيت ابوك الله يرحمه اني ادور ع جاك والأحداث اللي موجوده بهذا الظرف فيه كل شي صار مع ابوك وأخرها انه رايح القطار
                      مهند يقرا وهو مو مصدق عيونه
                      مهند بغصه واضحه:وين ا خ و ي
                      ونزلت دموعه
                      منصور راح جنب مهند وهداه:اخوك فوق اسف مهند اني قسيت عليك بس انت اجبرتني ع كذا احد يطرد اخوه من بيت ابوه
                      مهند:ماكنت ادري ان جاك اخوي
                      منصور:طيب احد يطرد ضيفه من بيتهم كان يبيها مفاجأه لك يالله حصل خير انا بأروح اريح وقام
                      مهند مسك يد منصور:خل اخوي جاك ينزل
                      منصور لف عليه:وش رايك نفرح قلبه المكسور
                      مهند:كيف
                      منصور:اسمع
                      مهند:خلاص اتفقنا
                      انتظروؤوؤوؤوؤني بالبارت الثامن عشر

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...