[رواية ديرة حبيبي
بقلم الكاتبه عيونك اخر امالي
زهرانيه من صميم القلب
بدايتا هذي اول روايه أكتبها واتمنى ان تحوز ع رضاكم وانا ماني محلله اي شخص ياخذها ويكذب ع لساني انه هو اللي كتبها الله لايسامحه ولا يحلله لادنيا ولاخره واتقاضى منه يوم القيامه
ابطال الروايه
عايلة ابو مهند
ابومهند اسمه خالد عمره ٥٦ سنه متزوج ٢ الاولى طلقها وهيا ام مهند ويحاول يرجعها لأنه ندم ع العشره ٣٠ سنه ومعاها ثلاث بنات وولدين مهند وميرال وجوانا وميس وياسر
خلونا نتعرف عليهم
ام مهند:اسمها طيف عمرها ٤٢سنه طيييييبه حيل لدرجة انها تبرعت لاخوها محمد بكليتها تحب عيالها اول ماخبرها زوجها انه بيتزوج دخلت بغيبوبه لمدة شهر لأنو عندها جلطه بالقلب واول ماقامت منها طلبت الطلاق
مهند:اكبر واحد وعمره ٢٤سنه يدرس بجامعة الملك سعود اخر سنه له ويبغى ارامكو لأنوه برمجة حاسب يعشق اخته اخر العنقود ميس ومايرضى عليها طويل ومعضل شعره لعند أذنه جميل لدرجة انو البنات منهبلات عليه
ميرال:وهيا بعد مهند عمرها٢٢سنه تدرس بعد بكلية الطب ثالث طب متفوقه جدا
تغار من ميس لأنها احتلت مكانها عند الكل طولها متوسط اجمل خواتها شعرها لعند فخذها اسود حرير وقطعه وحده
ياسر:بعد ميرال عمره ٢١سنه امه تعبت بعد ماجابت ميرال طاحت من الدرج وجت الضربه ع ظهرها وقال الدكتور لمدة سنه بالكثير لاتحمل وبعد سنه جابة ياسر يحب يتضارب مع ميس<ياحليلك ياميس راحت فيها الاخت خخخخ المفروض انه يدخل الرغبه اللي يبغاها لأنو تخرج من الثانوي بس جا عليه حادث بعد الاختبارات النهائيه ادت الى انهم يحطون اسياخ برجله وهو حلم حياته طيار تخرج من الثانوي بنسبة ٩٩% الاول ع مدينة جده <انا اقول هالعايله دوافييييير
جوانا:١٧سنه تدرس ثالث ثانوي علمي زي اخوها ياسر عيونها ع الكتب ماتقوم من فوقها جميله جمال موووووو طبيعي عيون عسليه جسم عارضات ازياء تشبه الممثله زينب العسكري الكل خاق عليها
اخر العنقود ميس:عمرها١٢سنه تدرس خامس أبتدائي شيطانه ومرجوجه طالعه ع مين ياحسره ع خواتها بس فوق كل هذا الواحد يعتمد عليها ممتازه في الدراسه <شكلي بأعطيهم عين خخخخ
نرجع لأبو مهند زوجته الثانيه اسمها نرجس كانت تشتغل سكرتيره عند ابو مهند ضحكت عليه عشان يتزوجها ولهم ثلاث سنوات مع بعض وهذا خامس طفل يطيح منها <ذنب ام مهند وابو مهند وداها عند افضل الاطباء في الخارج بس طلع مافيها شي وهو يفكر يطلقها مع انه متزوجها عن حب بس يبي طفل منها وهيا بعد اخر طفل طاح مستحيل تحمل بعد هالخمسه
والبقيه بنتعرف عليهم بالأحداث القادمه انتظروني
البارت الاول:
مهند:يمه يمه وينك يمه
ام مهند:هلا حبيبي هنودي انا هنا بالمطبخ
مهند:سلام ياأحلى ام بهالدنيا ماماتي انا جوعان بأمووووت جوع حطي الغداء
ام مهند:هلا هلا بولدي حبيبي طيب ياماما خلي خواتك يجون وتتغدون سوا ع ماتروح تبدل وتغسل تلقى اخوانك جو
مهند:يمه ان.........سمع صوت الباب
جوانا:هاي ماماتو وتبوسها ع خدها كيفك اليوم اخذتي حبوبك ولا نسيتي زي كل مره<جوانا اقرب وحده لأمها وتحب امها موووت لدرجة ان امها ماترضو تاخذ علاج القلب إلا من جوانا
طيف:هلا وغلا بالطش والرش هلا يمه الحمد لله كيف كان يومك يايمه إيه حبيبتي عطتني إياه الشغاله
جوانا:الحمدالله ماماتو ومتى عطتكي إياه
طيف:الساعه عشره وربع يايمه روحي بدلي عشان الغداء بيجهز بعد شوي
جوانا:"شهقت"الساعه عشره وربع علاجك المفروض تاخذينه عشره بالضبط يعني متأخر ربع ساعه وقامت تصارخ ع الشغاله:سيتي سيتي يامال البرس سيتي
مهند:هي هي حيلك حيلك كل هذا عشان شنو وهالصراخ شوي شوي بالعه مسجل
جوانا ودموعها متجمعه بعيونها عشان علاج امها:انت سامع ربع ساعه متأخر العلاج وبكره نص ساعه بعدوه ساعه لين ماتموت امي وقامت تصارخ ع سيتي وتبكي
جوانا تصارخ وتبكي:ليش يالبقره ربع ساعه متأخر العلاج حق ماما
سيتي مرتبكه وخايفه:اسف مدام بس انا مافي اتزكر انا مافي معلوم
جوانا ع نفس حالتها:انتي شنو ماتفهمين وتأشر ع راس سيتي وين عقلك وين راح ولا فالحه تسولفين مع راجو وتنكتين معاه
سيتي شوي وتبكي:ايس كلام مدام
جوانا:انا اقولك كلمه وحده لوتأخر علاج ماما وصابها حاجه لاسمح الله بتكون نهايتك ع يدي فاهمه خرجت معصبه وتبكي من المطبخ
ميرال دخلت البيت بسرعه لأنها سمعت صوت جوانا تصارخ وهي في الحد يقه كانت تقطف لأمها ورد
ميرال خايفه:وش فيكم صار شي
مهند وامه:........لارد
ميرال:ماما مهند وش في جوانا صوتها برا احد زعلها
مهند وامه:......"ايضا لارد"
ميرال صاحت ودموعها ع خدها:انا اتكلم وش فيه
مهند وامه من صدمه لصدمه بالأول موقف جوانا وردت فعلها والحين ميرال
طيف:يمه حبيبتي مافيه شي حبيبي مهند اطلع ود أختك فوق وفهمها وش صار وانا بأطلع عند جوانا خذت حيلي
مهند:زين يمه
ميس قامت من الصراخ وقفلت باب جوانا وقامت تبكي شافها مهند وهي مفزوعه وكشتها طايره من النوم وتدور في البيت كأنها هبله او طفله قاعده تدور العابها
ميرال ومهند طالعو في بعض:هههههههههههههههههههههههههههههههههاي
ميس بفزع اكثر :وش فيكم وش صار ليش هالأصوات
أخذ اخته ميس وميرال وفهمهم السالفه
ميرال:وسيتي الخبله ليش تتأخر بعلاج ماما هيا ماتدري انو كثر التأجيل خطر ع ماما
ميس عفدت بوجهها:انا بأروح عند ماما اتطمن عليها
وهي قايمه مسك بيدها مهند وجلسها وقال:لاخلو امي تهدي جوانا انتو عارفين جوانا قد ايش تحب امي ومحتاجتها الحين اكيد بتطلع بعد ماتنومها يالله روحو تجهزو ع بال مايجحز الغداء إلا ياسر وينه
ميس:انا ادري هوا راح المستشفى عشان رجله
مهند:ايش وش دراك
ميس:انا جيت البيت الساعه احداعش وسمعته يكلم بالتلفون ويقول للي يكلمه
ياسر:والله رجلي تعبانه ياتركي
تركي زميل ياسر وتؤام روحه من يوم كانو صغار:سلامات يسور امرك تروح المستشفى
ياسر:والله ياليت ياتروك ماني قادر استحمل وصرخ بصوت عالي اه
تركي خاف ع ياسر:طيب دقايق واكون عندك باي ياي
سكر ياسر من تركي ودخلت عليه ميس
ميس:ياسر وش فيك تصيح
ياسر:ميس اول مايجي مهند قولي له انو انا بأروح المستشفى
ميس:طيب طيب بأقول له
رن جوال ياسر ورد
تركي:اطلع انا عند الباب
ياسر وهو يحاول يقوم بس صوته خانه وصاح:تركي مقدر اوقف اطلع وساعدني
ميس صاحت:ياسر دم من رجلك دم
ياسر إذا شاف الدم يغمى عليه اول ماشافه طاح وطاح الجوال معاه
تركي:ياسر الو ياسر تسمعني ياسر رد علي
دق تركي باب الفله وفتحت سيتي وطلع تركي عند ياسر أخذه وطلع ع المستشفى
مهند قام بسرعه وركب السياره ودق ع تركي
تركي الووووو
مهند الو تركي انت في اي مستشفى
تركي انا بمستشفى......
مهند طيب دقايق واكون عندك
انتظرووووووووني في البارت الثاني تتمسون ع خير كتبت الساعه٩:٤٦صباحا][/SIZE][/SIZE]
بقلم الكاتبه عيونك اخر امالي
زهرانيه من صميم القلب
بدايتا هذي اول روايه أكتبها واتمنى ان تحوز ع رضاكم وانا ماني محلله اي شخص ياخذها ويكذب ع لساني انه هو اللي كتبها الله لايسامحه ولا يحلله لادنيا ولاخره واتقاضى منه يوم القيامه
ابطال الروايه
عايلة ابو مهند
ابومهند اسمه خالد عمره ٥٦ سنه متزوج ٢ الاولى طلقها وهيا ام مهند ويحاول يرجعها لأنه ندم ع العشره ٣٠ سنه ومعاها ثلاث بنات وولدين مهند وميرال وجوانا وميس وياسر
خلونا نتعرف عليهم
ام مهند:اسمها طيف عمرها ٤٢سنه طيييييبه حيل لدرجة انها تبرعت لاخوها محمد بكليتها تحب عيالها اول ماخبرها زوجها انه بيتزوج دخلت بغيبوبه لمدة شهر لأنو عندها جلطه بالقلب واول ماقامت منها طلبت الطلاق
مهند:اكبر واحد وعمره ٢٤سنه يدرس بجامعة الملك سعود اخر سنه له ويبغى ارامكو لأنوه برمجة حاسب يعشق اخته اخر العنقود ميس ومايرضى عليها طويل ومعضل شعره لعند أذنه جميل لدرجة انو البنات منهبلات عليه
ميرال:وهيا بعد مهند عمرها٢٢سنه تدرس بعد بكلية الطب ثالث طب متفوقه جدا
تغار من ميس لأنها احتلت مكانها عند الكل طولها متوسط اجمل خواتها شعرها لعند فخذها اسود حرير وقطعه وحده
ياسر:بعد ميرال عمره ٢١سنه امه تعبت بعد ماجابت ميرال طاحت من الدرج وجت الضربه ع ظهرها وقال الدكتور لمدة سنه بالكثير لاتحمل وبعد سنه جابة ياسر يحب يتضارب مع ميس<ياحليلك ياميس راحت فيها الاخت خخخخ المفروض انه يدخل الرغبه اللي يبغاها لأنو تخرج من الثانوي بس جا عليه حادث بعد الاختبارات النهائيه ادت الى انهم يحطون اسياخ برجله وهو حلم حياته طيار تخرج من الثانوي بنسبة ٩٩% الاول ع مدينة جده <انا اقول هالعايله دوافييييير
جوانا:١٧سنه تدرس ثالث ثانوي علمي زي اخوها ياسر عيونها ع الكتب ماتقوم من فوقها جميله جمال موووووو طبيعي عيون عسليه جسم عارضات ازياء تشبه الممثله زينب العسكري الكل خاق عليها
اخر العنقود ميس:عمرها١٢سنه تدرس خامس أبتدائي شيطانه ومرجوجه طالعه ع مين ياحسره ع خواتها بس فوق كل هذا الواحد يعتمد عليها ممتازه في الدراسه <شكلي بأعطيهم عين خخخخ
نرجع لأبو مهند زوجته الثانيه اسمها نرجس كانت تشتغل سكرتيره عند ابو مهند ضحكت عليه عشان يتزوجها ولهم ثلاث سنوات مع بعض وهذا خامس طفل يطيح منها <ذنب ام مهند وابو مهند وداها عند افضل الاطباء في الخارج بس طلع مافيها شي وهو يفكر يطلقها مع انه متزوجها عن حب بس يبي طفل منها وهيا بعد اخر طفل طاح مستحيل تحمل بعد هالخمسه
والبقيه بنتعرف عليهم بالأحداث القادمه انتظروني
البارت الاول:
مهند:يمه يمه وينك يمه
ام مهند:هلا حبيبي هنودي انا هنا بالمطبخ
مهند:سلام ياأحلى ام بهالدنيا ماماتي انا جوعان بأمووووت جوع حطي الغداء
ام مهند:هلا هلا بولدي حبيبي طيب ياماما خلي خواتك يجون وتتغدون سوا ع ماتروح تبدل وتغسل تلقى اخوانك جو
مهند:يمه ان.........سمع صوت الباب
جوانا:هاي ماماتو وتبوسها ع خدها كيفك اليوم اخذتي حبوبك ولا نسيتي زي كل مره<جوانا اقرب وحده لأمها وتحب امها موووت لدرجة ان امها ماترضو تاخذ علاج القلب إلا من جوانا
طيف:هلا وغلا بالطش والرش هلا يمه الحمد لله كيف كان يومك يايمه إيه حبيبتي عطتني إياه الشغاله
جوانا:الحمدالله ماماتو ومتى عطتكي إياه
طيف:الساعه عشره وربع يايمه روحي بدلي عشان الغداء بيجهز بعد شوي
جوانا:"شهقت"الساعه عشره وربع علاجك المفروض تاخذينه عشره بالضبط يعني متأخر ربع ساعه وقامت تصارخ ع الشغاله:سيتي سيتي يامال البرس سيتي
مهند:هي هي حيلك حيلك كل هذا عشان شنو وهالصراخ شوي شوي بالعه مسجل
جوانا ودموعها متجمعه بعيونها عشان علاج امها:انت سامع ربع ساعه متأخر العلاج وبكره نص ساعه بعدوه ساعه لين ماتموت امي وقامت تصارخ ع سيتي وتبكي
جوانا تصارخ وتبكي:ليش يالبقره ربع ساعه متأخر العلاج حق ماما
سيتي مرتبكه وخايفه:اسف مدام بس انا مافي اتزكر انا مافي معلوم
جوانا ع نفس حالتها:انتي شنو ماتفهمين وتأشر ع راس سيتي وين عقلك وين راح ولا فالحه تسولفين مع راجو وتنكتين معاه
سيتي شوي وتبكي:ايس كلام مدام
جوانا:انا اقولك كلمه وحده لوتأخر علاج ماما وصابها حاجه لاسمح الله بتكون نهايتك ع يدي فاهمه خرجت معصبه وتبكي من المطبخ
ميرال دخلت البيت بسرعه لأنها سمعت صوت جوانا تصارخ وهي في الحد يقه كانت تقطف لأمها ورد
ميرال خايفه:وش فيكم صار شي
مهند وامه:........لارد
ميرال:ماما مهند وش في جوانا صوتها برا احد زعلها
مهند وامه:......"ايضا لارد"
ميرال صاحت ودموعها ع خدها:انا اتكلم وش فيه
مهند وامه من صدمه لصدمه بالأول موقف جوانا وردت فعلها والحين ميرال
طيف:يمه حبيبتي مافيه شي حبيبي مهند اطلع ود أختك فوق وفهمها وش صار وانا بأطلع عند جوانا خذت حيلي
مهند:زين يمه
ميس قامت من الصراخ وقفلت باب جوانا وقامت تبكي شافها مهند وهي مفزوعه وكشتها طايره من النوم وتدور في البيت كأنها هبله او طفله قاعده تدور العابها
ميرال ومهند طالعو في بعض:هههههههههههههههههههههههههههههههههاي
ميس بفزع اكثر :وش فيكم وش صار ليش هالأصوات
أخذ اخته ميس وميرال وفهمهم السالفه
ميرال:وسيتي الخبله ليش تتأخر بعلاج ماما هيا ماتدري انو كثر التأجيل خطر ع ماما
ميس عفدت بوجهها:انا بأروح عند ماما اتطمن عليها
وهي قايمه مسك بيدها مهند وجلسها وقال:لاخلو امي تهدي جوانا انتو عارفين جوانا قد ايش تحب امي ومحتاجتها الحين اكيد بتطلع بعد ماتنومها يالله روحو تجهزو ع بال مايجحز الغداء إلا ياسر وينه
ميس:انا ادري هوا راح المستشفى عشان رجله
مهند:ايش وش دراك
ميس:انا جيت البيت الساعه احداعش وسمعته يكلم بالتلفون ويقول للي يكلمه
ياسر:والله رجلي تعبانه ياتركي
تركي زميل ياسر وتؤام روحه من يوم كانو صغار:سلامات يسور امرك تروح المستشفى
ياسر:والله ياليت ياتروك ماني قادر استحمل وصرخ بصوت عالي اه
تركي خاف ع ياسر:طيب دقايق واكون عندك باي ياي
سكر ياسر من تركي ودخلت عليه ميس
ميس:ياسر وش فيك تصيح
ياسر:ميس اول مايجي مهند قولي له انو انا بأروح المستشفى
ميس:طيب طيب بأقول له
رن جوال ياسر ورد
تركي:اطلع انا عند الباب
ياسر وهو يحاول يقوم بس صوته خانه وصاح:تركي مقدر اوقف اطلع وساعدني
ميس صاحت:ياسر دم من رجلك دم
ياسر إذا شاف الدم يغمى عليه اول ماشافه طاح وطاح الجوال معاه
تركي:ياسر الو ياسر تسمعني ياسر رد علي
دق تركي باب الفله وفتحت سيتي وطلع تركي عند ياسر أخذه وطلع ع المستشفى
مهند قام بسرعه وركب السياره ودق ع تركي
تركي الووووو
مهند الو تركي انت في اي مستشفى
تركي انا بمستشفى......
مهند طيب دقايق واكون عندك
انتظرووووووووني في البارت الثاني تتمسون ع خير كتبت الساعه٩:٤٦صباحا][/SIZE][/SIZE]
تعليق