رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...
البارت الثلاثوووووون ..
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
إذا شفتني مغليك إياك و الصد
ترى التغلي درب تشتيت الأحباب
و لا تسمع اللي يقول: ( اثقل ! ) تشدد
ترى أغلب الضيعات من شور الأصحاب
/
/
/
/
بعد يوم والاحداث ماتغيرت ..
بسس ان تركي بالمطار والاهل ارجعو من المزرعه
/
/
/
وتركي بالمطار اتصل على بندر عششان يجيه
تركي وهو واقف وبيده الكرسي
اللي يدف فيه امه :
ييمه الحيين يجي بندر تششوفينه ..
غاده وهي متحجبه بدون غطوه
ابتسمت .. :
بندر وهو يدور تركي ولقاه
وراح له وبنظره ل ام تركي
نزل ل مستواها وباس راسها
وابتسم :
ششخبارك ياخاله ..
تركي ابتسم ل حركة اخوه :
طييبه الحمدلله ..
بندر باس راسها ويوم عرف
انها صعب تتكلم .. وقف وضم تركي
بششوق :
اشتقت لك يالدب
تركي وهو يطبطب على اخوه :
والله وانا بعد ..
بندر :
يالله يالله امشش .. (
مسك الكرسي حق خالته ام تركي )
تركي :
وخر انا ادفها
بندر برجاء :
لا تكفى خلني انا ادفها
تركي :
طييب ياقلبي
غاده فرحانه وهي تشوف كيف
بندر مهتم فيها كانها امه :
........
ركبو السياره
بندر :
هاه تركي وين تبيني اوديك ؟؟
تركي وهو يطالع في امه :
ابيك توديني بيتنا .. وش رايك يمه ؟؟
غاده سكتت ماتكلمت بس اعرفت ان ولدها
مستانس فيها ويبي يعرفها على اهله .. وابتسمت :
...........................
تركي :
ايه بيتنا يالله ..
بندر بابتسسامه :
ابشششر ..
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
هنادي :
ماحد قالي قسم بالله ..
مي :
وانا وشش جابني عندك لازم اطلع
تبين ششي ..
هنادي :
لا ابي سسلامتك بسسس شوفي يمكن
نرووح عشان نجهز لعرس غنا وبندر
وابيك معي ..
مي ببتسامه :
طيب ياقلبي يالله لازم اطلع ..
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
سالم :
طيب يمه ماسالتيها لييه علامها ؟؟
ام سالم :
وليدي والله انها تبكي بكاء تكفى ياولدي
لاترفض لها طلب تقول انها ضايقه
سالم :
خلاصص يمه اكلم خالي منصور
واششوف وش يقول
وبكلم نايف .. خلاصصص
ام سالم ببتسامه :
مششكور وليدي الله لايحرمني منك يارب ..
سالم وهو يبوس راس امه :
ولا منك يالغلا ...
/
/
/
//
/
//
/
/
/
/
هنادي وهي نازله مع الدرج :
طيب اوصلك
مي :
ياخبله مايحتاج ..
هنادي :
يالله حبيبتي اطلعي .. وصلنا للباب
مي بققت عينها
:
هنادي بصدمه وتمالكت نفسها
كانها اعرفت منو اللي بالكرسي :
تررررررررررررررركي
تركي ببتسامه وعرف اللي معاها :
هلا والله هنادي وحشتيني قسسم بالله
هنادي بدمعه :
مبروووووووك ياخوي لقيت امك مبروووووك
تركي يأشر بعينه :
الغاليه ذذي هذ هي ..
هنادي نزلت ل مستواها وباست راسها :
شششخبارك ياخاله ..
ماتتصورين وش كثر حنا فرحانين
في جيتك والله ..
غاده ببتسامه :
..........................
مي مصدومه وبنفسها :
تركي قدامي ولا مع مين مع
امه وامه مقعده ماتتحرك ..
يالله وش اسوي ..
(دمعة عينها ) .. تركي تركي تركي تركي
تركي قووولي وش اسوي ..
تركي بنفسه :
وعيوني ماغفت عن عيونها
جلسست اناظرها وششفت الصدمه بعيونها
شفتها .. بس استغربت شي يلمع بعينها
استغربته وبهمس لها
تركي بهمس :
شخبارك مي ؟؟
مي ارفعت عيونها من على غاده
لعيون تركي وبدمعه وهدوء :
بخير الحمدلله
غاده ارفعت راسها وطالعت بمي
واعرفت انها البنت اللي كان يسولف
لها تركي عنها ..
ومدت يدها بشويش يعني تعالي
سلمي وببتسامه :
مي بكت وبان صوتها :
تركي الحمدلله على سسلامتك ومبروك
لقيت امك ..
تركي بهمس :
وش فيك تبكيين .. مي سلمي امي تبغاك
مي انزلت ل مستوا غاده
وباستها وبصوت مخنوق :
اعذريني خاله .. لاتاخذين بخاطرك
ارجوك .. وانتي شخبارك ؟؟
غاده بصعوبه مدت يدها وامسحت على وجهها
وهي متغطيه وببتسامه :
.......................
مي وهي تطالع بتركي وتركي
يأشر بيده يعني ماتتكلم ..
افهمت مي وباست يد غاده :
نور البيت بحضضورك ياخاله
.. شرفتي . .
هنادي بهمس لتركي :
امك حلووه بسس ليه ماتتكلم ؟؟
تركي :
عيونك الحلوه .. لانها تعبانه
هنادي ببتسامه :
تشوف العافيه يارب ..
وماتششوف شر والحمدلله على سسلامتك
تركي :
ربي يسسسلمك ..
مي بنظره لتركي :
ممكن ؟؟
تركي ترك الكرسسي وعطاه
مي وهو مستغرب دموع
مي وشكلها يوم تبكي عشان امه
وعطاها الكرسسي وبهمس :
تفضلي
مي اخذت الكرسي وبهدوء :
خاله .. بدخلك داخل تسمحين لي ..
غاده ببتسامه :
..................
مي افهمت لها ودخلتها داخل بهدوء :
نورتي ..
تركي دخل قبلهم وطلع فوق ل ام بندر
وفتح الغرفه وبهمس :
يمه اميمتي الحلوه اكييد مشتاقه لي
ام بندر بدمعه :
وليييييييييدي تركي ياهلا نور البيت ياولدي
ياهلا والله ياهلا والحمدلله على سسلامتك
ومبرووك لانك لقيت امك
تركي بفرح وهو يضمها :
ربي يبارك فيك يمه والله يسسلمك من كل ششر .
ام بندر :
وش اخبارك وشلون امك ؟؟
لييه ماجبتها ياوليدي |..
تركي بهمسس :
مادري قلت انك ماراح تقبليين فيها
ام بندر بصدمه وتطقه بخفيف :
انت صاحي ياولدي هذي ام الغالي
(وبدمعه ) زعلتني والله ياولدي
من هالكلمه ..
تركي باس راسها :
خلاصصص لاتبكين يمه ..
والله جبتها وهي تحت
ام بندر وقفت فرحانه :
وليدي صادق
تركي :
قسسم بالله انزلي شوفيها
أم بندر انزلت تحت ولحقها تركي
/
//
/
/
/
/
/
/
/
/
//
مي وهي جالسه قبال غاده
ومبتسمه :
ايوا وفييه كثير فيييه حور ..
وفييه ام حور ..
والله ياخاله كلنا نحبك ونتمنى رضاك
ومن قبل لاتجين ندعي لك بظهر
الغيب والله ياخاله
غاده ارتاحت لمي وامسكت يدها :
...... ان ن ا .. ارررررتحت لك ..
( تركي فرح ان امه تتكلم لمي
لان امه مرتاحه لمي فاتكلمت وعرف هالشي
من طريقة كلام امه )
مي افرحت :
خالتي تتكلمييين ماشاءلله عليك
ايوا شدي حيلك لازم تتكلميين ..
لازم .. الله يسسعدك ..
مي التفتت :
خالتي ..
ام بندر قربت من غاده
وسلمت عليها :
مبرووووك يام تركي انك لقيتي
ولدك الف الف مبروووك
غاده توقعت ان ام بندر بتكون
معاها خبيثه .. بسس انصدمت وافرحت
بنفس الوقت يوم شافتها حنووونه وطيبه :
..................
ام بندر بحنان :
لاتتعبيين حالك .. عيشي براحتك
يام تركي .. وانا بجهز لك غرفه
تركي وهو سسامع كل شي حتى كلام
مي وارتاح ان امه ماراح ترفضض تعيش هنا :
لا ييمه خليها بخليها تنام بغرفتي ..
مي سمعت صوته وقامت وهي خجلانه
منه لانها الييوم ضربت الرقم القياسي بالمواقف
المحرجه اول تبكي بلا شعور والحيين تحن على امه :
يالله انا اسستاذن .. وان شاءلله ياخاله غاده
اجيك بكره
غاده ابتسمت :
....................
مي :
يالله استاذن
اطلعت وهو يناظر لها ومبتسسم ..
وفرحان لانها شافت امه يعني انزاح
عنه هالهم
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
//
البارت الثلاثوووووون ..
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
إذا شفتني مغليك إياك و الصد
ترى التغلي درب تشتيت الأحباب
و لا تسمع اللي يقول: ( اثقل ! ) تشدد
ترى أغلب الضيعات من شور الأصحاب
/
/
/
/
بعد يوم والاحداث ماتغيرت ..
بسس ان تركي بالمطار والاهل ارجعو من المزرعه
/
/
/
وتركي بالمطار اتصل على بندر عششان يجيه
تركي وهو واقف وبيده الكرسي
اللي يدف فيه امه :
ييمه الحيين يجي بندر تششوفينه ..
غاده وهي متحجبه بدون غطوه
ابتسمت .. :
بندر وهو يدور تركي ولقاه
وراح له وبنظره ل ام تركي
نزل ل مستواها وباس راسها
وابتسم :
ششخبارك ياخاله ..
تركي ابتسم ل حركة اخوه :
طييبه الحمدلله ..
بندر باس راسها ويوم عرف
انها صعب تتكلم .. وقف وضم تركي
بششوق :
اشتقت لك يالدب
تركي وهو يطبطب على اخوه :
والله وانا بعد ..
بندر :
يالله يالله امشش .. (
مسك الكرسي حق خالته ام تركي )
تركي :
وخر انا ادفها
بندر برجاء :
لا تكفى خلني انا ادفها
تركي :
طييب ياقلبي
غاده فرحانه وهي تشوف كيف
بندر مهتم فيها كانها امه :
........
ركبو السياره
بندر :
هاه تركي وين تبيني اوديك ؟؟
تركي وهو يطالع في امه :
ابيك توديني بيتنا .. وش رايك يمه ؟؟
غاده سكتت ماتكلمت بس اعرفت ان ولدها
مستانس فيها ويبي يعرفها على اهله .. وابتسمت :
...........................
تركي :
ايه بيتنا يالله ..
بندر بابتسسامه :
ابشششر ..
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
هنادي :
ماحد قالي قسم بالله ..
مي :
وانا وشش جابني عندك لازم اطلع
تبين ششي ..
هنادي :
لا ابي سسلامتك بسسس شوفي يمكن
نرووح عشان نجهز لعرس غنا وبندر
وابيك معي ..
مي ببتسامه :
طيب ياقلبي يالله لازم اطلع ..
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
سالم :
طيب يمه ماسالتيها لييه علامها ؟؟
ام سالم :
وليدي والله انها تبكي بكاء تكفى ياولدي
لاترفض لها طلب تقول انها ضايقه
سالم :
خلاصص يمه اكلم خالي منصور
واششوف وش يقول
وبكلم نايف .. خلاصصص
ام سالم ببتسامه :
مششكور وليدي الله لايحرمني منك يارب ..
سالم وهو يبوس راس امه :
ولا منك يالغلا ...
/
/
/
//
/
//
/
/
/
/
هنادي وهي نازله مع الدرج :
طيب اوصلك
مي :
ياخبله مايحتاج ..
هنادي :
يالله حبيبتي اطلعي .. وصلنا للباب
مي بققت عينها
:
هنادي بصدمه وتمالكت نفسها
كانها اعرفت منو اللي بالكرسي :
تررررررررررررررركي
تركي ببتسامه وعرف اللي معاها :
هلا والله هنادي وحشتيني قسسم بالله
هنادي بدمعه :
مبروووووووك ياخوي لقيت امك مبروووووك
تركي يأشر بعينه :
الغاليه ذذي هذ هي ..
هنادي نزلت ل مستواها وباست راسها :
شششخبارك ياخاله ..
ماتتصورين وش كثر حنا فرحانين
في جيتك والله ..
غاده ببتسامه :
..........................
مي مصدومه وبنفسها :
تركي قدامي ولا مع مين مع
امه وامه مقعده ماتتحرك ..
يالله وش اسوي ..
(دمعة عينها ) .. تركي تركي تركي تركي
تركي قووولي وش اسوي ..
تركي بنفسه :
وعيوني ماغفت عن عيونها
جلسست اناظرها وششفت الصدمه بعيونها
شفتها .. بس استغربت شي يلمع بعينها
استغربته وبهمس لها
تركي بهمس :
شخبارك مي ؟؟
مي ارفعت عيونها من على غاده
لعيون تركي وبدمعه وهدوء :
بخير الحمدلله
غاده ارفعت راسها وطالعت بمي
واعرفت انها البنت اللي كان يسولف
لها تركي عنها ..
ومدت يدها بشويش يعني تعالي
سلمي وببتسامه :
مي بكت وبان صوتها :
تركي الحمدلله على سسلامتك ومبروك
لقيت امك ..
تركي بهمس :
وش فيك تبكيين .. مي سلمي امي تبغاك
مي انزلت ل مستوا غاده
وباستها وبصوت مخنوق :
اعذريني خاله .. لاتاخذين بخاطرك
ارجوك .. وانتي شخبارك ؟؟
غاده بصعوبه مدت يدها وامسحت على وجهها
وهي متغطيه وببتسامه :
.......................
مي وهي تطالع بتركي وتركي
يأشر بيده يعني ماتتكلم ..
افهمت مي وباست يد غاده :
نور البيت بحضضورك ياخاله
.. شرفتي . .
هنادي بهمس لتركي :
امك حلووه بسس ليه ماتتكلم ؟؟
تركي :
عيونك الحلوه .. لانها تعبانه
هنادي ببتسامه :
تشوف العافيه يارب ..
وماتششوف شر والحمدلله على سسلامتك
تركي :
ربي يسسسلمك ..
مي بنظره لتركي :
ممكن ؟؟
تركي ترك الكرسسي وعطاه
مي وهو مستغرب دموع
مي وشكلها يوم تبكي عشان امه
وعطاها الكرسسي وبهمس :
تفضلي
مي اخذت الكرسي وبهدوء :
خاله .. بدخلك داخل تسمحين لي ..
غاده ببتسامه :
..................
مي افهمت لها ودخلتها داخل بهدوء :
نورتي ..
تركي دخل قبلهم وطلع فوق ل ام بندر
وفتح الغرفه وبهمس :
يمه اميمتي الحلوه اكييد مشتاقه لي
ام بندر بدمعه :
وليييييييييدي تركي ياهلا نور البيت ياولدي
ياهلا والله ياهلا والحمدلله على سسلامتك
ومبرووك لانك لقيت امك
تركي بفرح وهو يضمها :
ربي يبارك فيك يمه والله يسسلمك من كل ششر .
ام بندر :
وش اخبارك وشلون امك ؟؟
لييه ماجبتها ياوليدي |..
تركي بهمسس :
مادري قلت انك ماراح تقبليين فيها
ام بندر بصدمه وتطقه بخفيف :
انت صاحي ياولدي هذي ام الغالي
(وبدمعه ) زعلتني والله ياولدي
من هالكلمه ..
تركي باس راسها :
خلاصصص لاتبكين يمه ..
والله جبتها وهي تحت
ام بندر وقفت فرحانه :
وليدي صادق
تركي :
قسسم بالله انزلي شوفيها
أم بندر انزلت تحت ولحقها تركي
/
//
/
/
/
/
/
/
/
/
//
مي وهي جالسه قبال غاده
ومبتسمه :
ايوا وفييه كثير فيييه حور ..
وفييه ام حور ..
والله ياخاله كلنا نحبك ونتمنى رضاك
ومن قبل لاتجين ندعي لك بظهر
الغيب والله ياخاله
غاده ارتاحت لمي وامسكت يدها :
...... ان ن ا .. ارررررتحت لك ..
( تركي فرح ان امه تتكلم لمي
لان امه مرتاحه لمي فاتكلمت وعرف هالشي
من طريقة كلام امه )
مي افرحت :
خالتي تتكلمييين ماشاءلله عليك
ايوا شدي حيلك لازم تتكلميين ..
لازم .. الله يسسعدك ..
مي التفتت :
خالتي ..
ام بندر قربت من غاده
وسلمت عليها :
مبرووووك يام تركي انك لقيتي
ولدك الف الف مبروووك
غاده توقعت ان ام بندر بتكون
معاها خبيثه .. بسس انصدمت وافرحت
بنفس الوقت يوم شافتها حنووونه وطيبه :
..................
ام بندر بحنان :
لاتتعبيين حالك .. عيشي براحتك
يام تركي .. وانا بجهز لك غرفه
تركي وهو سسامع كل شي حتى كلام
مي وارتاح ان امه ماراح ترفضض تعيش هنا :
لا ييمه خليها بخليها تنام بغرفتي ..
مي سمعت صوته وقامت وهي خجلانه
منه لانها الييوم ضربت الرقم القياسي بالمواقف
المحرجه اول تبكي بلا شعور والحيين تحن على امه :
يالله انا اسستاذن .. وان شاءلله ياخاله غاده
اجيك بكره
غاده ابتسمت :
....................
مي :
يالله استاذن
اطلعت وهو يناظر لها ومبتسسم ..
وفرحان لانها شافت امه يعني انزاح
عنه هالهم
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
//
تعليق