رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...
هنادي : هههههههه قسسم بالله عز الطلب وخري
بلعب
حور متمسسكه بالمرجيحه : البيت بيت ابونا
والقووم حاربونا . ههههههاي
(تأشر ) ششوفي غنا قامت رووحي اركبي
هنادي طيران وهي على الكرسي حق المرجيحه :
هههههههههههههه
غنا جايه طايره : قووومي من اول تطلبني هالشبهه
وماوافقت والحيين انتي قوومي
هنادي تطير حواجبها ومتمسكه بالمرجيحه :
هههههههاي من سبق لبق روحي بسسس
غنا : حووور قوومي
حور تمد لسانها : اما مو قايمه لو ايششش بس وخري وراك
/
/
/
/
/
/
/
/
/
( ,,, ماعندي ششي اقوله ..
الا اشتقت لك )
/
/
/
/
/
جنا تبلع ريقها : والله تلعب لاتخرب عليها
ياسر يكلمها بالجوال : بايشش تلعب ؟؟؟
جنا بهمس عشان حور ماتسمعها : بالمراجييح
حنا بسطح بيتهم ..
ياسر ضحك بقلبه بزر وربي : ووين وش تلعب به
قولي لها لاتلعب تطيح ولا تتكسسر
جنا : اظن انها ماتهمك طاحت ولا تكسرت
ياسر بحده : اظن انك ماعرفتي للحين منو تكلمين
جنا بخوف : خلاص .. بسس تكفى ياسر تراها مسخنه
وحرارتها مرتفعه لاتزيد تعبها
ياسر : لا اسسمعيني انا قلت بسس بششوف هي
شخبارها من جوالك على اسسساس انك ماتقولين لها
جنا : لا ماراح اقووول ..
ياسر : جنا امنتك الله عليها انتبهي لاتطيح ولا ششي
تراها مثل البزر .. ماتعرف مصلحتها
جنا : بسس طيبه ورزينه
ياسر من كل قلبه : وانا اششهد قسسم بالله ..
بسس هاه جنا انا كل يوم بتصل عليك لاني
ماني جاي الحين مطوول .. بس ماتقولين لها
جنا قربت من حور بس حور ماتسمعها :
ياسر ياسر اسسمع اسسمع
ياسر : وشهووو
جنا : اسسسمع
جنا : حوووور حووووووور ردي .
حور : هلا
جنا من كل قلبها : امنتك الله اضحكي
حور ضحكت على طووول : لييييه هههههههههههههه
ههههههههه
جنا بابتسامه : فديتتتك والله
حور بضحك لان غنا جات ومسكتها :
هههههههههههههههههه
هههههههههههه غنا فكيني امنتك الله اتركيني
هههههههه بس بس بطني ..
جنا بعدت ششوي : ايوا
ياسر وهو مرتاح لضحكتها وضايق
لانه حبها
ومرتاح مايدري كيييف شعوره ناحية
حور .. يحبها ايوا ويبصم بالعششر .. لكن
يضيق من ايش مايدري : جنا
جنا : هلا
ياسر من كل قلبه : شفتي اللي ضحكت قبل
شوي امانه برقبتك امانه
جنا حست ان ياسر يحب حور : ابششر والله
بعيوني هي ..
ياسر سسكر من دون لايقول مع السسلامه
سكرت جنا وكلمت وناسسه وفله مع البنات
(( .. راح يبغى ينام .. بسس جات ببأله
على طووول .. جات هي ووبسس وضحكتها
اللي دواء لمسامعه هو .. حبها
حووور يالبى هالاسسسم بنام ..
والله يحفظك من كل ششر ..
وان شاءلله بيجي الييوم اللي اعلمك فيه
اني احبك وامووووت فيييك ..
نام ياسر واخر اسسم طراه هو .. حور .. ))
/
/
/
/
/
/
/
/
هنادي : بسس شوي شوي ..
لاتأكليين كذا
غنا : وربي جوعانه ..
هههههه
هنادي : بالعافييه ..
بنات
حور وجنا وغنا وهم ياكلون : همممم
هنادي : اشكالكم تضحك هههههه
اسسسمعو
جنا : كح كح كح كككككح
حور تجيب المويا : بسسم الله الرحمن الرحيم
اششربي
جنا وجها صار احمر لانها يوم جت بتضحك
شهقت اشربت المويا
: كح كح اه وجععع حنا ناكل كيف
تقولييين هالكلام .. كح كح ههههههه
هنادي : قلت بسس ماتت جنا هههههههه
حور : هههههه ايوا كملي
هنادي : بكره ترانا كلنا عند ..
مي ومنى لان عندهم عمهم .. جاي
واول مره يشوفونه ..
وتقول كلكم عندهم
حور متشوقه لشوفتهم : الله وناسسه
بنششوفهم ..
هنادي : ايه يعني كلنا بكره هناك
الكل : ان شاءلله ..
( .. جلسسو البنات وناسسه وفله
اللين السساعه 4 الفجر ومن بعدها
راحت هنادي لبيتهم ونامت
غنأ وحور وجنا بسرير واحد
^ ^ وفللله ..
بسس حور نامت وهي تردد
يالله انك ترد لي ياسر بخير وعافيه يارب
ونامت .. )
/
/
/
/
/
/
/
/
انتهى البارت بعونا من الله ..
بلعب
حور متمسسكه بالمرجيحه : البيت بيت ابونا
والقووم حاربونا . ههههههاي
(تأشر ) ششوفي غنا قامت رووحي اركبي
هنادي طيران وهي على الكرسي حق المرجيحه :
هههههههههههههه
غنا جايه طايره : قووومي من اول تطلبني هالشبهه
وماوافقت والحيين انتي قوومي
هنادي تطير حواجبها ومتمسكه بالمرجيحه :
هههههههاي من سبق لبق روحي بسسس
غنا : حووور قوومي
حور تمد لسانها : اما مو قايمه لو ايششش بس وخري وراك
/
/
/
/
/
/
/
/
/
( ,,, ماعندي ششي اقوله ..
الا اشتقت لك )
/
/
/
/
/
جنا تبلع ريقها : والله تلعب لاتخرب عليها
ياسر يكلمها بالجوال : بايشش تلعب ؟؟؟
جنا بهمس عشان حور ماتسمعها : بالمراجييح
حنا بسطح بيتهم ..
ياسر ضحك بقلبه بزر وربي : ووين وش تلعب به
قولي لها لاتلعب تطيح ولا تتكسسر
جنا : اظن انها ماتهمك طاحت ولا تكسرت
ياسر بحده : اظن انك ماعرفتي للحين منو تكلمين
جنا بخوف : خلاص .. بسس تكفى ياسر تراها مسخنه
وحرارتها مرتفعه لاتزيد تعبها
ياسر : لا اسسمعيني انا قلت بسس بششوف هي
شخبارها من جوالك على اسسساس انك ماتقولين لها
جنا : لا ماراح اقووول ..
ياسر : جنا امنتك الله عليها انتبهي لاتطيح ولا ششي
تراها مثل البزر .. ماتعرف مصلحتها
جنا : بسس طيبه ورزينه
ياسر من كل قلبه : وانا اششهد قسسم بالله ..
بسس هاه جنا انا كل يوم بتصل عليك لاني
ماني جاي الحين مطوول .. بس ماتقولين لها
جنا قربت من حور بس حور ماتسمعها :
ياسر ياسر اسسمع اسسمع
ياسر : وشهووو
جنا : اسسسمع
جنا : حوووور حووووووور ردي .
حور : هلا
جنا من كل قلبها : امنتك الله اضحكي
حور ضحكت على طووول : لييييه هههههههههههههه
ههههههههه
جنا بابتسامه : فديتتتك والله
حور بضحك لان غنا جات ومسكتها :
هههههههههههههههههه
هههههههههههه غنا فكيني امنتك الله اتركيني
هههههههه بس بس بطني ..
جنا بعدت ششوي : ايوا
ياسر وهو مرتاح لضحكتها وضايق
لانه حبها
ومرتاح مايدري كيييف شعوره ناحية
حور .. يحبها ايوا ويبصم بالعششر .. لكن
يضيق من ايش مايدري : جنا
جنا : هلا
ياسر من كل قلبه : شفتي اللي ضحكت قبل
شوي امانه برقبتك امانه
جنا حست ان ياسر يحب حور : ابششر والله
بعيوني هي ..
ياسر سسكر من دون لايقول مع السسلامه
سكرت جنا وكلمت وناسسه وفله مع البنات
(( .. راح يبغى ينام .. بسس جات ببأله
على طووول .. جات هي ووبسس وضحكتها
اللي دواء لمسامعه هو .. حبها
حووور يالبى هالاسسسم بنام ..
والله يحفظك من كل ششر ..
وان شاءلله بيجي الييوم اللي اعلمك فيه
اني احبك وامووووت فيييك ..
نام ياسر واخر اسسم طراه هو .. حور .. ))
/
/
/
/
/
/
/
/
هنادي : بسس شوي شوي ..
لاتأكليين كذا
غنا : وربي جوعانه ..
هههههه
هنادي : بالعافييه ..
بنات
حور وجنا وغنا وهم ياكلون : همممم
هنادي : اشكالكم تضحك هههههه
اسسسمعو
جنا : كح كح كح كككككح
حور تجيب المويا : بسسم الله الرحمن الرحيم
اششربي
جنا وجها صار احمر لانها يوم جت بتضحك
شهقت اشربت المويا
: كح كح اه وجععع حنا ناكل كيف
تقولييين هالكلام .. كح كح ههههههه
هنادي : قلت بسس ماتت جنا هههههههه
حور : هههههه ايوا كملي
هنادي : بكره ترانا كلنا عند ..
مي ومنى لان عندهم عمهم .. جاي
واول مره يشوفونه ..
وتقول كلكم عندهم
حور متشوقه لشوفتهم : الله وناسسه
بنششوفهم ..
هنادي : ايه يعني كلنا بكره هناك
الكل : ان شاءلله ..
( .. جلسسو البنات وناسسه وفله
اللين السساعه 4 الفجر ومن بعدها
راحت هنادي لبيتهم ونامت
غنأ وحور وجنا بسرير واحد
^ ^ وفللله ..
بسس حور نامت وهي تردد
يالله انك ترد لي ياسر بخير وعافيه يارب
ونامت .. )
/
/
/
/
/
/
/
/
انتهى البارت بعونا من الله ..
تعليق