رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #61
    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



    /
    /

    /
    /
    /
    حور فرحانه ان ياسر يحب هالاغنيييه ..
    لانها تحبها
    .. ^ ^

    جلسسس يتكلم ويتحاور مع قلبه ..
    بصصصمت ماحد يسمعه ..
    :انت تبغاها ولا لا
    ياسر : ايه ابغاها .. بسسس
    : انت تحبها ولا لا
    ياسر : بسس خلاص اسسكت ..
    : انت ششنو اذا جبنا لك سيرة الحب سكتتنا
    ياسر : ... قطع حواره .. مع قلبه وانفاسسه ..
    وهو سساكت ..

    حور : ياسسر
    ياسر ابتسم يالبيه: هلا
    حور : بقولك ششي ..
    ياسر : قولي
    حور : اخوان عادي اقولك اسراري صصح ..
    ياسر ضاق ليه ضاق مايدري بس بعد ابتسم :
    ايه صصح قولي لي عادي احنا اخوان
    ~> يقول كلام يحس يدخل خناجر بقلبه
    حور من كل قلبها :
    لما كنت صغيره كنت اتحلم حلم ..
    برجال ابوي كان يجيني بالحلم ..
    يقولي انتي لفلان وهو لك ..
    امنتك الله ياحور انتبهي له تراه نادر نادر
    ياسر ضاق :: .......
    حور كملت : ياسسر والله ابووي ماعمري شفته ولا حتى
    بصوره والله انه يجيني وشكله صح ..
    ويقولي انتي له انتي له ..
    ياسر بضيق : منهو الرجال تعرفيينه
    حور تعمدت تسكت وماتقوله
    انه انت ياياسر لانها توقعته بيكذبها اذا قالت له :
    مادري ماتذكره ..
    ياسر ارتاح : دامك ماتتذكرينه فاأنه اثغاث احلام
    حور : لا لا لا انا متأكده ابوووي قالي انتي له وانا بعد
    متأكده اني له ..
    بقلبها: باءذن الله
    ياسر بغيره من حركتها وقهر: حور بعضض الاحيان صح اقول اخووك ..
    لكن تراني زووجك .. ولي الحق فييك
    حور مافهمت : كييييف
    ياسر: خلاص انسسسي
    حور : لا لا لا كييف بالله ..
    ياسر : خلاص انسسي قلتلك


    سكتووووو ..




    ( .. امنتك الله .. )





    //

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #62
      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



      البارت الخامس عششر
      \\
      \\





      \\
      \\
      \\
      \\
      \\
      \\
      \\
      \\
      \\
      وكني ح‘نيت ل اهلي .. :(
      ابيهم ه‘م اهلي والله .. :(
      \\
      \\
      \\
      \\
      \\

      سالم : الوو
      ماجد ابو ناصر : نعم
      سالم : السسسلام علييكم ..
      ماجد : هلا وعلييكم السسسلام
      سالم : شخبارك ياعم
      ماجد بشك : بخير ولله الحمد .. سسالم!
      سالم : ايه ياعم سسالم معك ..
      ماجد بفرح : ياهلا بك ولدي ياهلا
      شلونك عساك طيييب ..
      كيف الاهل ..
      سسالم : بخير الحمدلله .. بغيت منك شي عم ؟؟
      ماجد بفرح :
      ياولييدي انت ولدي ولدي .. اطلب اي شي من ابوك ..
      تراني ابووك ..
      سالم بضيق توك تسأل : بششوفك ياعم
      ممكن ...؟؟؟
      ماجد بعدم اطمئنان بنبرة سالم: ايه ممكن
      حياك الله باي ووووقققت البيت بيتك
      سالم بانفعال : لا البيييت لا
      ماجد : لييه ..؟؟؟
      سالم بشموخ
      : البييت اللي انطرد منه مارجع له ابد
      لو امووت فاأتمنى انك ياعم .. تجي ..
      بمطعم .. او كووفيي
      ماجد بضضيق وده يبكي : لحظه لحظه سسالم
      هنا هنا (ينادي بنته ) كح كح هنا بنتي
      سالم يسمعه وصوته اللي فيه خنقه

      هنا بخوف : هلا يييييبببه امر
      ماجد بتعب : بنتي علاجيي ابيييه عطينياه
      (يأشر لدرجه اللي بالكبت بغرفته )
      هنا بخوف : يبببه وش فييك رجعت حالتك .. يببه ياربي
      قوووليي (جابت العلاج وصبت مويا وعطته )
      هنا : بسسم الله الرحمن الرحيييم ..
      هاه وشلونك
      ماجد بضيق وكتمه : رووحييي بنتي
      هنا : يبببه وش اللي خلا هالحاله ترجع لك هاه
      وعلاجك له مده ماطلع من درجك وشوو
      \\
      \\
      \\
      \\
      \\
      \\
      سالم كله يسسمع هالكلام والحوار اللي يدور بينهم
      كان يقول ياربي هذي بنت عمي اللي شفتها
      طيب عمي وش فيه .. لييه
      واي حاله رجعت له هاه ..
      يارببببي
      ماجد بكتمه : الوو سسالم ولدي
      سالم بربكه : ايه هلا
      ماجد : ايه اي مطعم تبي
      سسالم : المطعم الايطألي خلاص
      ماجد : ان شاءلله بسس كم السساعه تبيني
      اجييي
      سالم : اتمنى بكره العصصر
      ماجد : ان شاءلله ولدي ..
      سسالم !
      سالم : نعم
      ماجد : ولدي شخبار امك وخواتك
      سالم بضيق : بخييير ... عم لازم اسسكر
      الحييين
      ماجد بتنهيده: اه طيييب مع الف سسلامه
      سالم: مع السسلامه

      //
      //
      //
      //
      ///
      ////

      سالم تنهد تنهيده قوووييييه
      سالم وبقلبه : ياربي لييه ياعم وش فيييك ..
      ابوووي بعد كان نفسس حالتك زي كذا يتعب ويكح ..
      يعني جد تتوارثونه .. طيييب انا لما قلتله ماجي لبيييت ..
      انا انطردت منه قام يكح وتعب ..
      يعني ...

      \
      \
      \
      \
      \
      \
      تحبنا ياعم وتبينا
      \
      \
      \
      يحبنا عمي ويبينا
      ايه ايه ..
      اوففففففففففففففف


      ترك كل التفكييير وراح عن التكفيير
      لتفكيير ثاني وهو صوت بنت عمه اللي بغت
      تبكي بسس عشان ابوها كح ..

      سالم بسخريه : انتي اللي شفتك بالحادث ..
      هنادي مادري هنا .. الا هنا ..
      ههههههاي ..


      مشى عن افكاره وهو مستحقر كل شي وضايق من كل
      شششي يحس نفسه تعبان حييل
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      اه ياخوفي وحنيني .. :(


      "
      "
      "
      "
      "
      "
      "
      "
      "

      في صحراء بالليل السساعه 4 الفجر
      وهم تعدو العاصمه وماباقي عالمدينه الا 29 كيلووو

      ياسر : حور السساعه كم ...
      حور بتعب : كح .. السساعه 4 بالليل
      ياسر بشك : علامك ..؟؟؟
      حور : لا بسس ششوي كحه
      ياسر : ابششرك خلاص وصلنا ان شاءلله قربنا
      حور: لييه كم باقي
      ياسر : تقريبا 29 كيلو مسافة الطريق وحنا بالبيت
      حور: ان شاءلله
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      \
      \
      \
      \
      \
      \
      \



      وصلو للبيت ..
      كان في السياره 4 اشخاص 3 انثى
      وواحد رجل بسس الذكر هذا عن مية
      رجال ..
      كان فيييهم قلب مستانس حده .. وده بسس هالييوم
      مايوصل للمدينه بسسرعه .. وده مايوصل بس عشان يجلسس
      معاها ششوي بنفسس المكان هو مجبور وهي كمان مجبوره ..
      هو اذا عصب ماطلع وهي اذا عصبت ماطلعت ..
      كان يتلذذ ابتسامتها ..
      يسسمع سوالفها وكل ششي ..

      وصلنا وبترجع المعاناه مثلما كنا ...


      حور : غنا قوومي ششيلي اغراضك ..
      جنا وكلها نوم : الحمدلله وصلنا اه يازين هواك يالمدينه
      حور تضحك ومو فايقه لخبال جنا :
      قووومي ههههههههههه

      ياسر وهو شايل الاغراض : يالله وبدون صصوتتت
      فوووق كلكم ..
      غنا وجنا : يالله تصبحون على خيير
      ياسر مششى يسبق حور
      حور: وانتم من اهله ..


      طلعت فوق بسس هالمره نبضات قلبها تدق اكثر من كل مره فاتت ..
      ياكثر ماطلعت فوق بسسس الييوم لييه قلبي كذا يدق ليييه ..
      دخلت الغرفه وسمعت صوت بالحمام
      وعرفت انه ياخذ له ششاور ..
      ارتاحت عالسرير على بال مايطلع ..

      كان داخل يفكر بششي يرش المويا على نفسسه
      وتفكيره يروح لشي ثاني .. ابتسسم وطلع
      طلعت ولقيتها هلكانه مثل الحوريه .. صدق عمي
      يوم سماك حور صصدق ماكذب انتي حور ..
      جلسست اطالعها كانت قمه قمه قمه قمه قمه قمه
      بالجمال .. ياهالبنت كل اللي اتمناه اني ماششوف
      دمعتها ابدا .. لكن مابي اششوف ضحكتها
      حور اضحكي بسس لاتضحكين قدامي .. انتي اذا ضحكتي
      قدامي ينتابني ششعور يخليني اتراجع بكلامي ..
      انهزم انهزم انهزم واذا انهزمت اكره اللي غلبني ..
      لان مو من عادتي انهزززم .. حور ابتسامتك فوق كل شي ..
      بعد تذكرني ببتسامت سياف .. حور قسسم بالله
      لك في قلبي ششي لكن مو متأكد منه ابد ..

      قربت منها .. وبهمس : حورر
      حور وكلها نوم : هممممم ..
      ياسر بحنان : بتنامييين ولا تاخذين لك شاور ..
      حور وهي تصحصح بس تبعد نظرها عن ياسر
      لانه طالع بالمنشفه وكان جسمه مغري : طييب
      وخر ششوي ..
      ياسر فهمها وتضايق : طيييب ..
      /
      /
      /
      /
      ( راحت واخذت لها شاور وجلسست تقريبا بالحمام
      اكرمكم الله ساعه ونص .. طووولت ..
      لانها نست تأخذ عبايتها خلتها عند غرفة الملابس ..
      يوم كان ياسر يغير ومانتبه لها وهي حطتها ودخلت الحمام
      اكرمكم الله ..
      وبسس هالمره
      تحسس انها ودها تجلسسس هالمره وتطول ..
      طلعت .. من الحمام ولقت الانوار مطفيه ..
      بس نور الابجوره اللي عند ياسر مفتوحه ومشغل
      المكيف رغم البرد .. مشغله .. راحت وقامت تدخل
      اصابعها بين شعرها .. تجففه بس بدون استشوار
      خلت شعرها مفتوح راحت تبغا تأخذ شي وتطلع ..
      وبسسرعه تلبسس عبايتها .. لانها طلعت بدون عبايه ..
      بسس اخذت بجامه وعلى طوول لبست عبايتها
      وجات بتطلع ترووح تنام بغرفه ثانيه بس تراجعت ..
      وراحت لياسر لانه كان بدون بلوزه ..
      بسس بنطلون ونايييم .. وفاتح الابجوره ..
      راحت تبغى تطفي الابجوره وتلحف ياسر ..
      قربت وهي مرتبكه حيييل ..
      مسكت بطرف البطانيه .. وتسحبها بخففففه مرره ..
      تحرك ياسر وبهمسس .. لها : نامي هنا
      حور رمت البطانيه وارتبكت وجات بتطلع بس ردها
      صوته وكانه برجاء : حوررر نامي هنا ..
      حور بتردد وخوف: كيف .. ا .. ووين .. ؟؟
      ياسر وهو كله نوم ومارفع راسه ابد : هنا
      بالسسرير يعني تبغين تنامين بالارضض ..
      حور بخوف تحس ودها هالمره جد تموت : هاه ..
      لا .. مرره ثانييه ..
      ياسر بصوت شبه عالي : حورررر تعالي ..
      حور بتردد: بسسس
      ياسر : لا بسس ولا ششي تعالي ..
      حور بخوف وتقراء بقلبها المعوذات وايات : يارب
      ارحمني يارب .. طيبببب هذا انا جايه بس
      بجيب بطانيتي ..
      /
      /
      /
      /
      (( .. جيت وودي اجلسس على طرف السرير من بعييد
      لكن اخاف اطييح وودي ماقترب منه .. ييييمه ياربي
      ليه حطيتني بهالموقف لييه لييه .. ياربي ماعترض على قدرك
      بسسس .. اهئ اهئ ~> شششوي وتبكي .. ))

      كان ياسر نايم على جهة اليمين وحور راحت لجهة اليسار
      بسس كان وجه ياسر لجهة اليسار .. جات وحطت راسها ونامت
      واعطت ياسر ظهرها ..
      ماخفي عليكم لا مانامت ابد ولا جافاها النوووم .. هي كان ذابحها النوم
      لكن يوم نامت عنده طار طار طار ووينه مادري ..
      جلسسست للساعه 5 ونص .. بالليل ..

      شششوي
      بغت تصصصرخ حور .. بسس مسكت نفسسها ونزلت دمعه من
      عينها ماتدري هي خوف ولا امان ولا ايششش .. ))
      /
      /

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #63
        رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


        /
        /
        ا
        لا لا الا هالششي لا تكفى .. :(
        /
        /
        /

        حسيت بششي طوقني من وراء حضني ..
        مرر ايده الثنتين على خصري .. وضمني بكل
        قوته .. بسس كان حنووون .. وسحب الملفع حقي
        لاني كنت لابسته هو منبهني اني ماجي بدون عبايه
        وحط راسسه
        عند شعري .. ششعري بارد فيه مويا .. ياربي ..

        حور بهمس : بسسم الله
        ياسر وهو حاط راسسه عند شعرهأ
        ومغمض عينه : سمي بالرحمن ونامي
        اذا مانمتي بظل حاضنك لين ماتنامين ..
        نامي يالله ..

        ماخفي عليكم من بعدها مر من عندي النوم ..
        بحط راسسسي وبنام .. وبالفعل مجرد اني غمضت عيني
        نمت وانا مرتاحه بالرغم من خوفي ..


        ياسر بقلبه :
        نامت مثل الطفله بين احضاني ..
        نمتي ياحور وانتي بين احضاني ..
        علميني ياحور كييف اتركك .
        وماتعلق فييك اكثر .. ودي اتركك دايم
        ومافكر فييك لكن انتي سلبتي كل ششي فيني ..
        نوم العوافي ياحور
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /






        يوم جديد وصباح جديد عالكل ..

        ابو بندر : ولدي تركي جاء من لبنان
        بندر وهو يفطر: ايه جاء وهو فوووق ..
        ابو بندر : ولدي قالك ششي .. !
        بندر بتردد : لا .. ماقالي . زي ايش
        ابو بندر بتنهيده : اه ماراح لامه ..!!!!
        ام بندر بضيق : ووليييه هو راح لها
        بندر :. .......
        ابو بندر : لا بسس جاء واخذ عنوانها بيتها ..
        ويوووم سألته قال ششغل موصيه يروح لبنان كم يوم ويجي
        بندر رما الملعقه وهو مو فايق لهم ابد لاتلومونه من منظر اخوه
        قبل كم يييوم جاي تعبان وزهقان وتوهم يسألون هو جاء ولا لا
        ياربي وشش هالبييت اللي مايدري عن عيألهم .. :
        يببببه تركي جاي قبل امسس وانت توك تسأل عنه ..
        انا بسس بنفسي يوم اشوفك مهتم فييه مرره ..
        وبعدين هو ضايق لاحد يكلمه ..
        (جاء بيطلع بس لف لهم )
        يبه امنتك الله لاتكلمه خله على كيفه
        رائد قام يطالعهم وهو مكتوم يحسس اخوه بندر
        صادق بكل كلمه .. يحسس صح مهملينهم ..
        ماحد يسسال عنهم كل شي كلششش .. ياعيال
        النادر ماهمكم غيير الفلوووسس اهم شي فلوسسكم .
        قام رائد بيمشي ضاق :
        الحمدلله
        ابو بندر :
        وانت بعد وين بتروووح ؟؟
        رائد ول اول مره .. :
        برووووح ادير الششركه .. ههههههه اخاف لايضضضيع ريال
        تذبحوننا ياعيييال النادر .. ( كمل طريقه ومششى )
        ابو بندر وكان كلمه دخلت بصصدره واطعنته ..
        من ققووووتها كان ينتظر هالكلمه متى تجي توقعها بتجي ..
        من اكبببر عياله لكن العكسس طلعت من اصغر عيال ..
        سسكت ماعنده رد لان ولده رائد اخر العنقود ماقال الا الحق ..
        والواقع ..

        هنادي وهي نىزله متنرفزه :
        صباح الخير .. ( دققت النظر فيهم ششوي .. شافت ان الاخلاق صصفر
        تحت الصصفر .. كانت بتطش مزح بسس فضلت تسكت )
        ابو بندر بحنان :
        ي هلا صباح النور ..
        هنادي تطالع في امها يعني وش فيه :
        .....................
        ام بندر بضيق :
        مادري يقولون تركي اخوك جا ومن قبل كم يوم وماحد سسال عنه
        هنادي قامت مفزوعه وبفرح :
        احلفي .. قولي والله .. جاء تركي ..
        وناسسه
        ابو بندر :
        ههههههه اي جاء
        هنادي :
        هو وينه الحييييين
        ابو بندر :
        شششكله فوق بغرفته نايم ..

        ام بندر توها تتذكر : وششش فيه ولدك بندر عصب
        ابو بندر قام : والله مادري تخبرينه ولدك
        على ادنات ششي يعصب
        ام بندر برحمه : وليدي تركي افطر ولا لا
        ابو بندر : رووحي ششوفيه .. يالله مع السسلامه
        ام بندروهنادي : مع الف سسللامه

        هنادي وهي تقوم وتركضض مع الدرج :
        برووح اصصحيه وبساله يبي فطور
        ام بندر بحنان :
        اي والله اسساليه يابنتي يبي فطور ولا لا ..
        هنادي :
        ان ششششاءلله يمممممممممممممه
        هنادي وهي طالعه اتجهت لغرفة اخوها ..
        طقت الباب ماحد فتح .. ولا رد .. فتحت الباب ..
        وشافت النور مشغل .. وسمعت صوت الباب حق الحمام يتقفل ..
        اكرمكم الله .. جت بتسكر الباب لكن ششافته لابسس ثوبه وشماغه ..
        وبيطلع .. ابتسسم لها تركي بحنان

        تركي وهو يحط شنطة الاب :
        هلا ي هلا بهنادي ولي هني جايه ..
        هنادي ابتسسمت .. وراحت له وسلمت عليه بالاحضان شوي وباست راسه :
        ي هلابك توي توي حسسسيت ان المدينه لا لا السسسعوديه ب اكملها نورت
        ششخبارك والله لك وحششه
        تركي وهو يروح للمرايه ويعدل نفسه زين :
        ههههههههه لا عاد اللي يقول اول مره اسسافر .. ولا سفرياتي
        الثانيات كلها ششهر .. واكثر وهذي يوم بسس
        هنادي يقال انها انحرجت :
        ههههههههههه يعني حرام ارفع معنويات اخوي
        تركي وهو ياخذ الشنطه :
        هههههههه لا رفع معنويات ولا شي .. ( وبشك )
        لا يكون وراك طلب تبينه .. مصصالح الدنيا
        هنادي ب انفعال :
        لا والله والله والله والله .. اششتقت لك قسسم بالله
        والله ( وبحزن ) يعني ماتحسس وش كثر انا مشتاقه لك
        تركي وهو يقرب ويضربها على خفيف :
        ههههههه اخت تركي كانها بتبكي .. ( وبحده ممزوجه بمزح )
        انتي تربيتي لاتبكيييييييييين ..

        هنادي ابتسسمت وبخجل :
        ههههههه الله لايحرمني منك
        تركي :
        ولا منك يارب .. يالله تامريني بششي ..
        هنادي :
        لا سسلامتك





        /
        /
        /
        /
        نزل تحت ولقى الصاله فاضيه ..
        وعلى طوول راح لششغله ..
        /
        /
        /











        قمت ومالقيته نايم وينه وينه ..
        اكيد قام قبلي اكيييد .. بسس ليه ماقومني ..
        لييه .. راحت للمرايا .. تبي تلف ششعرها
        عششان تدخل الحمام اكرمكم الله ..
        لكن شد انتباها ششي فوق صدرها بششوي ^ ^
        .. قامت تطالع تطالع وهي متوتره مرره ..
        من وووين له هالششي هاه .. ياربي
        منهوو اللي سسوا فيني كذا لا لا مو ياسر متأكده ..

        حطت يدها على صدرها وقامت تفركه بقوه
        وبخووف شوي شوي راح :
        اه (بكت ) لا تكفى ياسر لاتطلع انت اللي ..
        راسم هالقلب على صدري .. (مو على صدرها فووقه
        بششوي قريب من عنقها ) . تكفى ياياسر لاتعلقني
        فيك وانت قريب وبتتركني تكفى ..

        (كان عباره عن قلب مكسور
        رسمه بالقرب من عنقها ..
        بروج احمر .. وهي نايمه .. )


        اخذت لها شاور وطلعت .. ولبسست عبايتها
        وطلعت لغنأ وجنا ..

        حور بضيق : صباح الخيير
        غنا : صباحوو .. ماعندك محاضره الييوم
        حور : لا .. وجنا راحت
        غنا: ايه ماشاءلله عليها مو تعبانه من السسفر
        حور بتنهيده: اه ششكلي بأأجل سسنه
        وبعديين اكملها مو فايقه لها ابد
        غنا: خيير سلامات وش هالتنهيده الطووويله ..
        حور : ولا ششي ..
        غنا : ولا ششي متأكده
        حوراخنقتهأ العبره : امممم .. امسس نمت جنب ياسر بالسرير
        غنا : لا احلفي
        حور اه : بسسم الله .. والله .. بسس اسكتي لاتفضحينا
        غنا : ليشش افضحك بالعكسس .. افرح
        حور : الييوم يوم قمت الصبح لقييت ..
        الا وينه ياسر
        سالي : مدام حور وغنا يالله فطور
        حور وغنا : يالله ..

        نزلو تحت ..
        كانو المتواجدين منصور وام ياسر وياسر

        نزلت تحت ورفعت عينها وهي تششوفه يأشر لها
        بعينه .. خافت وارتبكت وناظرته بعين فيها
        عبره وخنقه وقهر وحقد لدرجة هي بنفسها ماقدرت
        تفسسر هالنظره ..
        ومششت وجلسست بجنب الكرسسي اللي عند
        ياسر بعد ماسلمت على عمها وعمتها ..
        \
        \
        \
        \

        امممممممممممممممممممممم ..
        شششششميته ريحت عطرها .. يالله يامحلاه ..
        يهببببل .. لا لا مو العطر محليها هي ملحيييه العطر

        لحظه لحظه هي كانها وقفت ومافطرت ..

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #64
          رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



          حور بتبكي من القهر لان ياسر مسوي نفسه
          ماسويت شي بريء: استاءذن بروح لامي ..
          بفطر عندها من زمان عنها ..
          وامسس جيت ولازم اسسلم عليها
          ابو ياسر : روحي يابنتي .. هذي امك ..
          حور : مشكور عم ماتقصر
          ياسر بقلبه : فيك شي ياحور فيك ششي
          (مالاحظ عليها الا اللي يحبها بسسس )
          ياسر بتطنيش : غنا روحي جيبي لي مويا
          حور منقهره صح ماتبيه يردها عن امها بس
          ماتبيه يطنشها ومايهتم لها :
          ياسر بروح لامي موافق
          قدامهم كلهم قام ولا عبرني : يالله استاءذن
          (طلع فوق )

          طلعت من فلة عمي قبل لايطلع رحت متجه لاأمي وتاج راسي
          .. رحت لها ودمعي بعيني .. ياسر تسسوي شي وكانك ماسويته ..
          مشششيت بالحوشش الكبير اللي حاضن 5 فلل ..
          وانا انهت انهت انهت .. ابغا اموووت من كثر البكي ..
          ودي اروح بصحراء وابكي من القهر واصرخ ويسسسمعوني
          الجبال والاشجار الميته ويسألوني ليه وش فيك ؟ ..
          ياناسسسس تعبت وربي تعبت .. ماحد مهتم فيني ..
          حاطني زي الوحه حقت الرسسم يسسوي فيها اي شي ..
          ويسسكت ومايتكلم ولا كأنه سوا شي فيها ..
          انا انسان والله ..
          .. : وقفي
          لا لا كملت طريقي وانا اسوي نفسي ماسمعت شي
          ماسمعت هالصصوت اللي اذا سمعته ..
          قلت الله يحفظ راعيه من الششر يارب

          قرب وحسيت فيه وشفت ظله من وراي ..
          مسسكني مع يدي ..
          شهقت حور وهي تطلعها من قلبها وبصرخه بسيطه :
          اتركنيييييييييييييي
          انصدمت من منظرها : حور وشش فيك تبكيين
          حور ببكاء: اتركننننننننننننني لاترحمني لاتحبني ..
          لاتعيشني بأأوهام انا ماقدر اعيشش معك ...
          افهههههم ..
          ياسر بقهر منها ليه ليه ليه ماتبيني احبك هاه ..
          اكييد ماتبيني احبك وانتي تحبين غيري .. :
          علامك .. ولاتصارخييين .. فأأأأهمه
          حور بهدوء وبكاء وقهر : هذا اللي يهمك
          لاحد يرفع صوته عليك
          انت ياسر ياسر لاحد يرفع صصوته علي ..
          انبهكم .. خلاص اتركني انا اكرهك
          اكرهك

          ياسر بسخريه بس من قلبه وده يحضنها
          ويهديها ويسكتها وماتطلع الالم اللي بقلبها
          وهالالم يخش بقلب ياسر بكل اه تطلع من حور
          تدخل بياسر .. احبك احبك .. بسس كيف اقولها وانا
          مريض مريض نفسسي كيف ..:
          هههههه يعني انا اللي احبك ..
          ارحمينا ياشيخه .. انا من يومي وانا اكرهك اكرهك ..
          انقلعي باللي مايحفظك ..

          حور بصراخ بسيط عشان ماحد ينتبه لها :
          بسسسس بسس رووووح روووح عني رووح ..
          ياسر مشى عنها وهو مقهور من تصرفها
          ومقهور من تصرفه بعد
          انا كل ماجيت ابغا اواسيها
          اهدم حياتها اكثر ..
          ياربي انا مافهم مافهم لييه لييه ..
          خبل ياياسرر خببل
          مابقلبك رحمه ابد ..







          دخلت الفله تبكي شافتها
          امها وهي مصدومه : حور بنتي وشش فيك
          حور ببكاء قوووي وشهقه : ا
          يييمه تعبت والله تعبت ..
          هدى بكت من شهقت بنتها : قلته قلته قلته
          والله قلته مسسوين فيك ششي .. انا قلته
          هالناسسس مايبغوننا نرجع الا بينتقمون مننا
          حور مصدومه من امها اللي انفرطت بالكلام
          تبكي: ييمه انتي منو قصصصدك ..
          هدى تبكي وتحاول تمسك لسانه : حور بنتي
          انتي من تقصدين .. من تقصصدين ..
          ياسر اهله .. اهلك سسوو فيك ششي
          علميني والله والله ان سوو فيك شي
          ماخليييهم يجلسسون ساعه معك والله
          حور بتردد وهي تشاهق : يمه ..
          برتاح ششوي ومو رايحه بيتي ..
          بعديين اروح له .. وييمه ترا ياسر ماله ششغل
          وماحد له ششغل والله ..

          هدى ارتاحت بسس مو مره تحس وراء هالبكيه فيه شي كبير
          انكتمت ششوي وحست نفسها ودها تنفجر وتروح تسالهم
          انتم وش قايلين لبنتي .. بسس مامعاها عذر يقول انهم سوو لها شي
          يزعلها .. سسكتت ودعت ربها المنان بصوت مسموع :
          الله يحفظك يابنتي من كل شششر

          حور طلعت فووق وهي تسسمع دعوت امها وابتسمت بقلبها
          وكملت طريقها لغرفتها :
          .........................


          \
          \
          \
          \
          \
          \
          \
          \
          \





          مي : طيييب بقولك والله ..
          هنادي : يالله عشان بروح السسوق
          مي : تكفيين بروح معك الله يخليك ..
          هنادي دق جوالها : لحظه .. ايوا تركي ..
          وشوو .. طييب .. لمي
          هنادي عينها بمي ومي عينها لهنادي والصدمه
          بعيونهم الثنتين .. : هنادي وشو ..
          هنادي : طيب طيب الحيين اجي ..
          هنادي بصدمه : بيعطيني شي اعطيكياه انتي
          ومحلفني مافتح شي فيه ..
          مي ودها تصرخ متأمله خير :
          وشش فييه ..
          هنادي : مادري مادري .. برروح لايذبحني

          راحت هنادي وانا متوتره يعني وشش هالشي ..
          اللي يبغا يعطيناه وشوو .. ياربي ..
          اووووه .. ارحمني ..
          المشكله انا اتأمل خيير ..
          وانا مادري هالششي .. خير ولا كسسحه ..
          يارب ان كان خير ابغاه وان كان شر ابعده
          عني يارب ..
          بسس تركي انا اعرفه مايجيبلي شي فيه شر متاكده

          (( .. حبيبي الييوم ذكرني ..
          اخيرا برجع لدربي ..
          وهو بيرجع لدربه ..
          نرجع لنهرا نرتوي منه سوا .. ))

          (بالحوش)


          تركي بثقه واقف : هنادي اقسسم بالله
          بسس ان سمعت انك فتحتيه ياويلك
          هنادي : طيب خلاص
          تركي : منو تعطينه
          هنادي : مي ..
          تركي : ولا احد يششوفه ..
          هنادي : طييب يالله ذبحني البرد بروووح
          تركي : طيب (راح)

          /
          /
          /
          /
          /
          هنادي ذبحها الفضضول على ماتعرف ..
          بسسس هي تعرف والله لو تفتحه ويدري عنها ..
          تركي يزعل عليها وزعل تركيي مو سسسهل .. ابدا ..
          هنادي بقهر :
          اوفففففف طيب ليشش مايوروني بسس انا
          ( تطالع بالكيس ) المشكله الكيس مو مبين .. هل هو
          زين ولا ششي فيه ششر ونكد وهم .. اوففففف
          ققققققققققهر ..

          كملت طريقها لما وصصلت عند مي ؟
          /
          /
          /
          /
          هنادي بضيق :
          مي خوذي وبرووح بيتنا افتحيه بعد ششوي
          مي بخوف:
          هنادي وش فيه وش فيه بليييز ..
          هنادي :
          والله برووح خنقني وربي يقول ان سسمعت
          انك فاتحته وششايفته ياويلك
          مي بخوف : طيب ترا مابي اروح السسوق ..
          هنادي : براحتك يالله بايوو
          مي : باي


          //

          وه انا اقتربت ولا اعلم مابه ..
          وكانه يمتلك اسسسرار كثيره ..
          لا توازن احدا .. من غيري .. :(
          //
          //

          قربت بفتح الكيسسس ..
          لكن ششفت الكييس من برأ لا يدل على
          الشوق والحب ولا الكره بسس يل
          عالفرح اكثر .. لكن تركي الله يسستر منه
          يسويها ويخليني .. انخدع بالمظهر ..
          والداخل ماشوفه ..

          فتحته اخيرا ..
          استغربت من اللي بداخله
          7 سنين ماحصلت منه ولا هديه ..
          ولا كلمه ولا ششي .. واليييوم ..
          الييييييوم اليييوم حصصلت منه ..
          رغم انه مو محرم لي ..
          حصلت منه احلىا شيئين وهم ..
          دب متوسسسط الحجم ابييييض يهبببل خطير ..
          ووردتين حمراء وبيضاء .. ضمتهم ..

          ضميتهم وبكييت .. وتتمتم :
          والله .. سسمعت همسساته
          سسمعت حبه يناديني الييوم ..
          احبه يمه اقسسم بالله احبه ..
          اليييوم تذكرني وجابلي ششي انا احبه ..
          يمه هو متذكرني انا احب الورد ..
          احب الون الابيييض وبالذات للدباديب
          يممه قوولي وشش اسسوي اكرهه ولا ايشششش\
          ولا اطنشش يمه قولي لي وشش اسسوي ..
          :(
          ييييييمه اي عيب عيب عييييييب ( بكت بقوه )
          عييييب علي اخذهم هو مو لي .. هو مو محرم لي ..
          مجرد ولد خال خال .. لا هو محرم ولا ششي ..
          يمكن تستنكروني ليش اني اخذتهم ..
          لكننننننننننن والله قلبي مايطاوعني اردهم والله ..
          يييييييييييمه عيب عيب عيب سسالم عيب عيب
          لكن اعذروووووني انا احبه والله احبه ..
          وتركي مو مثل غيييره .. تركي ماله 2 بهالعالم والله ..
          اه ياربي اكتب لي اللي فيه خير يارب ..
          /|
          /|
          /|
          /|
          /|

          ( نامت بالرغم من ان الوقت الظهر وهي حاضنتهم
          وكل كلامها انا احبه احبه احبه )








          وبعونا من الله ..
          انتهى البارت ..

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #65
            رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



            البارت السسادس عشر
            //
            //
            //
            //
            //
            //
            //



            { يابعد هالدنيا ليه ..
            ....... صاح‘بك تقسسى عليه }
            //
            /
            //
            /
            //
            /
            //

            جنا :
            سسسلام .. يابنت ؟؟
            حور :
            هلا وعليكم السسسلام ..
            جنا : وووينك
            حور: هلا .. هاه
            جنا : بنت انا اكلمك ويينك مانتي بالبيت
            حور : والله تعبانه وقلت ارووح عند امي ..
            جنا : طيب بجيييك ..
            حور : انتي توك جايه من الجامعه ..
            جنا : ايوا توووي .. وتسلم عليك هديل
            حور مو فايقه : الله يسلمهأ يارب ..
            بتجيين .. و لا لا
            جنا : ايوا يالله .. جايه باي
            حور : باي

            //
            ///
            /////
            |
            |
            |
            |
            |
            |
            |
            |
            |
            |


            ( بمكان ثاني )
            مطعم الايطالي ..
            كان ينتظر عمه ينتظره ينتظره ..
            وبالرغم من أنه له سنين ماشافه يمكن ماراح
            يعرفه لكن ششاف له رجال جاء مقبل علييه ..
            سالم بقلبه ابتسسم بس من برا يتسأل هل هذا عمي
            ولا لا .. بسس هالرجال كنه ابوووي الله يرحمه ..
            قرب الررجال .. : سسالم ولدي ؟؟؟
            سالم وقف ومصدوم من الشبه اللي سبحان الله
            كنه ناصر ابو سسالم مد يده لعمه : اهلا تفضضل
            ابو ناصر حز بخاطره انه ماسلمو على بعضهم بششوق
            : اها .. ششخبارك
            سالم : بخيير الحمدلله .. وانت ؟؟
            فرح ابو ناصر: بخيير جعل ايامك ياولدي كلها ..
            سسعاده
            سالم براحه : تسسسلم .. واخبار الاهل .. ان شاءلله طيبين
            ابو ناصر :
            الحمدلله والله كلهم بخير .. نويت اجيب معي ناصر ..
            بس قلت يمكن فيه خصوصيات ..
            سالم :
            هههههه لا عادي لو جبته ..
            ابو ناصر :
            خيرها بغيرها هههه
            سالم : عم الييوم بغدييك
            على حسسابي ..
            ابو ناصر : ولدي قول اللي عندك وبعديين نتغدا
            سالم : طيب
            ابو ناصر: انا اسسمعك بكل ششي ..
            سالم تذكر كلام امه : عمك طييييب والله طييب
            عمك حنووون ومظلووم وتراه ابدا ماعمره ظلم ابوك ..
            تبووك فهمه غلط ..
            وسالم كان ناوي يقوله اتركنا بحالنا .. ولاتفكر تسسال
            عننا .. ولا نبي نششوفك .. انا جايبك هنا كرجل
            وليسس كقريب .. بسس سسكت سسكت سسكت سسكت
            وكتم اللي بقلبه .. بيششوف يمكن مايقوله الحين
            يقوله بعديين ..
            /
            /
            ابو ناصر:سالم ...! ولدي اسسمعك
            سالم مايدري ليه حن من صوت عمه
            وششكله والشبه والراحه اللي جته من منظر
            عمه : عم انا والله مو جايبك هنا الا عششان اسسلم
            عليك .. وبقوولك بكره عازمك عندنا انت والاهل ..
            عند اهلي .. وان شاءلله ماتردني
            ابو ناصر وده يقوم ويبكي ويحضن سالم: ولدي سسالم
            انت صادق .. ولدي امنتك الله انت صادق
            سسالم ابتسم : ايوا الله ياعم .. ولي الششرف
            والله اعزمكم .. صح بالاول ززعلت بسس مهما كان
            انت عمي وابوي والله .. وانت شبهك من ابوي كثير
            ابو ناصر قام واتجه لسالم يبغىا يبوس راسه من كثر الفرحه
            وقف سألم مصدوم من فرحة عمه وقبل لايبوس راسه
            سالم باس راس عمه : العذر والسسموحه ياعم انا اللي
            اقدرك مو انت .. العذر ياعم ..
            ابو ناصر : ولدي اي شي تبغاه تراني ابووك اطلبه اي
            شي تبغاه قوولي لاتستحي .. والحمدلله انك عزمتني ..
            بكره .. برووح اششوف بنات اخووي بسسلم عليهم ..
            بششوفهم ..
            سالم ببتسامه تريح القلب
            : اجل تعال بكره انت والاهل حياك البيت بيتك
            ابو ناصر من كل قلبه :
            رجال والله رجال .. انت ياناصر الله يرحمك ..
            جبت سسبع .. ذيب رجال رجال ..
            سالم حس بلدغة خجل من كلام عمه :
            تسسسلم ياعم ماتقصصر .. من هالحكي .. والله لايحرمنا منك
            يارب ..
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            ( جلسسو سوالف وضحك وتغدو وسسالم
            مرتاح لعمه .. رغم انه قبل لايجي هنا
            كان ناوي يقوله لاتجينا ولا نجيك ولا تسأل عننأ
            حنا مانعرفك ولا انت تعرفنا .. بسس يوم
            ششاف عمه تغير كل هالكلام وصار العكسسس .. )
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /



            سلمان :ياسر
            ياسر: هلا
            سلمان : المزرعه حقتك مانت ناوي تفتحها
            كم سسنه ومافتحتها . مو قصة تدخل لا والله
            بسس بجد ارضض صألحه للزراعه .. وانت مو مستفيد منها
            ششي
            ياسر عصب ششوي : سلمان انا واحد مابي اعصب عليك انت
            غالي عندي .. لكن كم مره قلت لك لاحد يفتح معي
            سسالفة هالمزرعه انا اسسوي فيها اللي ابي .. ماحد له ششغل
            اوكييه
            سلمان: براحتك وانت بعد غالي وعزيز
            بسس انت شكلك ضايق
            ياسر هدا شوي : تفهم لي ياسلمان تفهم لي دووم ..
            سلمان : ضايق صح
            ياسر : ايوا الله ضضيييق بسيط يروح ان شاءلله
            سلمان : انت ان ضقت جيت هنا ..
            وركبت عالخييل .. ومشيت فييه ..
            اول كنت تركضض لكن الحيين تمشي به بهدووء
            ياسر: احب الهدوء هالايام هههههه
            يالله سسلمأن انتبه للخيل انا رايح
            سلمان : الله معك ولا يهمك منتبه له ..
            /
            /
            /
            /
            مشششى وكمل طريقه يبغى يروح
            للمدينه .. وكان يتمشى بالمزرعه ..
            همسس بصوت مسموع .. وجمييل
            وغني بالموسيقى .. ومن كل الحب يتكلم هالصوت :
            يابعد هالدنيا لييييه ..
            صاح‘بك تقسى عليه ..
            اللي اهداء لك ح‘ياته ..
            وانت مستكثر تج‘يه ..
            ارخ‘ص الدنيا لغلاتك ..
            واشترا فرح‘ت حياتك ..
            لو طلبت عيونه ج‘اتك ..
            وانت تتغلى علييه ..
            لك حبيبي يموت فيك ..
            حس به الله يهديك ..
            ومنشغل باله عليك ..
            وانت مافكرت فيه ..
            انت كل ماي وضماه ..
            وفرحته ولمست شفاه ..
            وانت حلمه في الحياه ..
            وانت كل اللي يبيه ..

            قطع عليه خيالها .. وهو يمر بباله ..
            ابتسسم وهمس بصوت هالصوت
            كانه بيصرخ للعالم .. لكن مايدري متى ..
            مايدري .. :
            ح ( تردد يذكر هالششي ولا لا
            بالرغم من انه لوحده ماحد عنده
            يسسمعه ويسمع اللي بقلبه .. بسس تردد ..
            وقرر يسكت ويقول غيرها ) ..
            حووووور الله لايحرمني منك ..

            //
            كمل طريقه بهدوووء ..

            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #66
              رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


              /
              /
              /
              هدى : هلا جنا هلابك
              جنا : هلا عمه .. شخبارك علوومك
              هدى : بخيير يابنتي انتي كيفك ..
              وشلوونك ..
              جنا وهي تبوس راس عمتها : بخيير دامك بخيير
              .. عمه وين حور
              هدى : اه حور يابنتي مادري علامها تبكي ..
              من اول
              جنا مصدومه
              : تبككككككككي لييه ..؟؟؟؟؟؟؟
              هدى : تعبتني معاها مو راضييه تتكلم
              مو راضيه تتكلم رووحي ششوفيها علامها
              جنا وهي بتطلع فوق : طيب برووح اسألها
              يالله استاءذن
              هدى : اذنك معك
              //\
              //
              //
              /
              /

              جنا طق طق : حور فكي الباب
              /
              حور حسست دنياها تفتحت يوم .. سمعت
              صوت جنا ..
              اي جنا اختي اختي وينها ابيها .. اه
              قامت بهدوء ..
              /
              /
              حور فتحت الباب : هلا جنا
              جنأ وهي تتفحص حور : ضربك
              حور باستغراب : ميين
              جنا : ياسسر
              حور بزفره: لا
              جنا : اجل وش اللي خلاك تجيين
              عند عمتي وتبكييين
              حور بكتمه : ضايقه وبكيت فيها شي
              جنا: ايوا فيها ششي .. انتي الليل مكلمك قايلك ششي
              حور بكتمه : ايه نمت عنده بنفسس السرير
              وقرب من
              جنا بصدمه : جاك
              حور بانفعال : لالالالالا ..
              جنا قلبي تعالي .. اجلسسي بقفل الباب ..
              جنا وهي تدخل وحور تقفل الباب وراها :
              ايوا قوووووولي لي وش سسوى
              حور جلست ودمعت عينها وابتسمت :
              انا أملت حالي بحب كاذب ..
              جنا قربت وبلمسه هاديه مسحت دمعت حور
              اللي انزلت على خدها :
              اوششش وقولي لي ياحبيبتي هو وش سسوى لك ..
              حور وهي تنزل دمعتها الثانيه : امممممم
              بسس حضني ..
              وهو اللي قالي تعالي نامي هنا قلت طيب
              بسس ماتوقعته يحضضني ..
              ونمت ويوم قمت الصبح ( بكت هنا ) بروح الحمام الله يكرمك
              لقيت شي قريب من رقبتي مرسسوم
              قلب كأنه مكسسر .. بالروج الاحمر ..
              انصدمت والله انصدمت وبكييت ..
              بجد ششي يقهر .. ولييه يسسوي كذا هاه ..
              هو مايحبني لييه يبغاني اتعلق فييه ليه قولي لي
              ياجنا لييه يبغا يعلقني فيه اكثثثر مما انا متعلقه ..
              هاه .. (بكت) .. جنا قسسم بالله اني احبه احبه
              بسس ماقدر اكمل حياتي سسودا معه والله سسودا
              صدقيني .. ورحت واخذت شاور .. نزلت قلت يمكن
              يبغىا يسسوي حركه يأكد لي انه مسسوي هالرسسمه
              لكن لا ولا ششي .. بسس قالي اجلسسسي هنا ..
              انقهرت .. اعلمك ليه لانه مخليني مثل
              لوحة الرسسسم .. يرسسم وينقش فيها اي شي
              ويرووح بدون همسه ولا كلمه .. قهرني ..
              قلت عم بروح عند امي .. قال رووحي .. قلت ياسر ممكن
              خسسرني .. وطنشني .. وخسرني ..
              ومارد توقعي وش قال .. قال يالله انا استاءذن ..
              قعدت القط وجهي عند عمي وعمتي .
              طلعت قبل لايطلع ورحت عند امي وجاء كلمني ..
              (علمتها بكل السالفه)
              جنا : حوررر قلبي لاتبكين
              حور مسحت دموعها : انا برتاح ششوي عند امي
              ومتى مارتحت رجعت ..
              جنا: يعني كم يووم ..
              حور : مادري .. جنا نامي عندي تكفيين
              جنا بتفكير: اصلا جالسسسه افكر من زمان ..
              حور ضحكت : تعجبيني والله ..
              جنا: هههههههه انتي اللي تعجبيني الله يخليك
              تبكين وبسسرعه تنسيين
              حور بقلبها ووين انسى انا مانسا انا احاول
              اتناسى ..: ههههه اذكري ربك .. ويالله
              علمي امك وقولي لها
              جنأ : طييييب
              /
              /
              /
              ( .. علمت جنا امها .. ووافقت ..
              ومالاحظت ان حور بتنام عند امها توقعتها مششتاقه
              لامها وبسس بتنام عندها ششوي وتجي .. سكتت
              وبتجيهم غنا بعد ششوي .. فللله .. ههههه ..)







              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /


              تركي وهو نازل :
              خلاصص بقولك ان وصصلت ابششر ..
              بندر وهو يطالع من فوق ويكلم تركي :
              وايوا لاتنسسى .. اللي قلتلك عنه .. اوكييه
              وتعال السساعه كم .. ؟؟
              تركي يضحك :
              ههههههههه السساعه 5ونص العصصر ..
              بندر بقق عينه :
              اوما عاد .. ياربي نسسيت موعدي
              تركي يضحك :
              يالله فمان الله هههههههه الله يهدييييييك ..
              بندر بصراخ وهو فوق :
              اجمعين يارب .. هههههه
              /
              /
              طلع تركي .. وجاء بيطلع بس بنفس الممر اللي
              بباب الفلل الكبيره .. دخلت بنت لابسسه عبايه
              ومعاها كتب .. وعرف انها جايه من الجامعه ..

              تركي كان بلبسسه الرسمي بيروح المستشفى ..


              /
              /
              /

              رفعت عينها بتطالع اللي قدامها .. ششافته وطاح قلمها
              اللي بكتابها ..
              ابتسم لها :
              قلمك طاح
              مي بهمس :
              اي ششفته
              تركي قرب وقف قدامها مايبيها تروح :
              قولي والله شفتيه هههههه
              مي مصدومه لا هذا مو تركي مسسستحيل
              يكون تركي .. تركي اعرفه يششوفني امر مايكلمني ولا يحاول
              يتعرضض لي .. لانه يكرهني .. الحيين لا لا تركي قدامي .. :
              لو سسمحت ششوي ..
              تركي سسكت وهدء شوي
              وبهمسس الحب نطق وبهمسس الششوق والحنين .. والدفء نطق
              .. قام يناظر بعيونها من تحت النقاب وبجديه :
              شخبارك ؟؟
              مي سكتت شوي .. يارب لاتصحيني من هالاحلم يارب ..
              يارب بسس بششوف نهاية الحلم وبعدييين خلني اصحى يارب سكتت وماقدرت تنطق الا بعد خمسس دقايق
              وبعدين ردت :
              بخير الحمدلله ..
              تركي قام يناظرها وماحس الا بمي تنزل الغطوه
              على عينها :
              ................
              مي بهمس :
              تركي بروح ممكن شوي ..
              تركي بهمس :
              طول عمرك يامي تعجبيني .. هداوتك
              رزتك صصوتك .. احترامك ..
              تقديرك ل اهلك .. مهما كان منهو قدامك انتي مافيه منك اثنين
              والله .. انتي وحده نادره صدقيني
              مي بقلبها وهي ترفع عينها وتناظر بعينه :
              اي اي تكلم طلع اللي بقلبك قبل يجي احد ويمنعنا
              ويقووولي رووحي للبيت .. تكفى تكلم تكفى .. اي انا اح‘بك
              واحب اهلك وامك وابوك .. واحب اللي يحبك .. تركي ..
              تكفى اذا ماتبيني لا تعلقني فيك .. واذا تبغاني
              الحيييين الحييين طلع اللي بقلبك ياررروح مي ..
              .... وبتردد ..
              مي بهمس :
              انت شخبارك؟؟
              تركي بتنهيده :
              بخيييير الحمدلله بششوفتك .. يا ... (وقف لايكمل واحترم نفسه كان بيقولها
              ياعيون وروح وقلب تركي .. بسس لزم حدوده )
              يامي ..
              مي بتنهيده لا لا انطقها تكفى انطقها انا مي روحك وعيونك وقلب تركي
              انطقها تكفى بهمس :
              دوم ان شاءلله .. يالله بمشي انا ..
              تركي بعد شوي عن طريقها وبهمس :
              تفضلي واسسف عطلتك واعذريني .. عن كل ششي سويته لك
              وقفت مي وارفعت غطوتها عن عينها وبهمس :
              اعذرك عن ششنو ؟؟
              تركي وهو يرفع كتوفه العريضه وينزلها بمعنى ( مادري ) وببتسامه
              وهو يطلع نظارته الشمسيه ويلبسها :
              ليه انا ماغلطت عليك ..
              مي ماقدرت تتحرك .. اي جذاب اي اعششقه اعشششقه .. :
              لا ولا مره ولا راح تغلط علي .. ( وبتردد وحيا وهمس ) انت تركي ..
              اعرفك ماتغلط على مي .. اعرفك والله اعرفك ..
              مششت وكملت طريقها وراحت لبيتها وهي
              تضضم كتابها اللي بيدها .. ل صدرها ..
              وتبتسسم من تحت النقاب

              /
              /
              /
              /
              /
              /
              قام يطالعها لما دخلت البيييت .. وابتسسم وهمس :
              الله لايحرمني منك يارب .. ادري والله ادري مي مي كييييف كييف
              اضرها كيييف علني للموت قبل لا اضرها ..
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              مششت مي وهي تصصصصصصصصصصصرخ بهدوووووء
              وبكل الامها وتطلع الامها برا وترجع افراحها
              للداخل .. بقلبها ..
              وتهمسسس للحب ارجع وللشوق ارجع ..
              وللحنين ارجع .. حبيبي رجع ارجعووو ..
              دخلت البيت وراحت بكل هدوءها مو مصصدقه ..
              وراحت لغرفتها .. وقفلت الباب ..

              وقفت ششوي وراحت لسريرها رمت اغراضها
              وابتسسسمت ورمت جسمها كله
              على السسسرير وقامت تطالع السسقف ..
              وبهمسس مع فررح وصصراخ هادي :
              يمه يمه يمه .. قلبي تركي رجع رجع ..
              يييمه يييمه ييمه .. قلبي والله رجع ..
              يايمه تركي كلمني قالي قالي .. شخبارك ؟؟
              يمه يمه يسسالني ويعتذر مني اذا بيوم سويت لك شي
              يعتذر يقولي اسف على كل شي ..
              يمه والله ماسسوا شي لي والله ماضرني
              تركي هذا تركي .. مايضضر احد كيف بيضرني انا
              كيييييف .. يييمه والله والله الفرح
              رجع لي والله .. يييييييمه يهبل .. يهبل يهبل ..
              رزته هدوءه .. جماله الهادي .. حدته بالصوت ..
              يييييييييييمه كله على بعضه يهبل والله ..
              يمه بلبسسه دكتور اطفال يالييييييتني طفله للحين كان
              قلت ان اغمى علي عشششان يساعدني ويعالجني ..
              ييييمه والله لو اقول من هنا الى بكره احبه ماتصصدقوني ..
              احبه ..

              /
              /
              /
              /
              قامت بكل هدوءها .. راحت للتسريحه ..
              اخذذذت افضضضل روووج لها .. واكتبت بخط كبييير ..
              على المرايا .. تركي ..
              جنبه قلب ..
              وبهمس :
              وه انا اخط اسمك بالمرايا ..
              لكي اراء نفسي وكان وجهي وجسمي ..
              منقوش ب اسسمك ..

              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /


              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              { هذا تالي تقديرك ..
              تج‘رحني بتقصيرك
              ليت الج‘رح مو منك ليت الج‘رح من غيرك }
              /
              /
              عالسساعه 6 المغرب
              كان توه جاي .. من المرزعه ..
              بعد مارفه عن نفسسسه وفك الضيقه ..
              دخل للبيت
              طلع فوق بهدوء .. بيجس النبض
              البيت فيه احد هي فيه ..
              ولا لا .. بيشوف هنا ولا لا
              وطلع للغرف الثانيه .. على اسساس انه بيلاقيها
              عند غنا وجنا لكن للأسسف ..
              مالقاها لا هي ولا جنا بسسس غنا
              جلسس تحت بالصاله ..
              غنا وهي نازله ولابسه عبايتها :
              يييييمه يييييمه ..
              ام ياسر : هلا ..
              غنا : انا ماشييه ل حور .
              ام ياسر : طيب رووحي بسس هاه ان بغيتن تنامن
              نامن .. بسس يوم واحد ..
              ياسر قام وهو يحسس نفسه مكتوم :
              غنا تعالي انا اوصلك ل بيت عمتي
              غنا بخوف تأكدت انه بيسوي في حور شي ..:
              لا انا ارووح ..
              ياسر مشى : يالله بسسرعه امششي
              ترا اسبقك
              غنا بخوف :
              يارب استر .. ( وبصوت مسموع )
              طيب طيب
              سيف وهو داخل :
              غنا ..
              غنا التفتت :
              هلا
              سيف :
              حور وينها ..
              ياسر التفت له ورجع من عند الباب :
              لييه وش تبي فيها ؟؟
              سيف :
              لا بسس هي ارسلتني .. بشي اجيبه من مكتبة جرير
              .. بخصوص الجامعه وجبته لها ..
              ياسر :
              عطني انا اعطيها ..
              سيف :
              امممممم .. طيب هي وينها عشان بقولها
              انه مافيه اللوحه اللي طلبتها ..
              غنا بعفويه :
              اليوم ماراح تجي هنا بتنام عند امها
              سيف طاح اللي بيده وحس انه انكتم :
              شششنووو ؟؟
              ياسر قام يناظر اخوه مفزوع من حركته :
              سسيييف وش فيك .؟؟؟ تعبان
              غنا بخوف :
              علامك .. ( نزلت تلم الاغراض اللي رماها )
              سيف يناظر بياسر بحقد بس مو باين :
              لا بسس تعبت شوي .. غنا ( راح وجلس على الكنب )
              عطيني البخاخ حقي كح كح
              ياسر بشك :
              انت وشش فيك ؟؟ علامك ..
              سيف بنظره له :
              ياسسر .. انتبه لها انتبه لها ..
              غنا وهي جايه ومعاها مويا وبخاخ سيف :
              بسسم الله الرحمن الرحيم ..
              سيف وهو يستخدم علاجه :
              ياسسسر مثل ماقلت لك .. ترا اذا انت ماتبيها فيه غيرك يبيها
              ياسر وقف وبعصبيه :
              وششش قصصصصصصصصصصدك بانك تبيها ؟؟
              غنا خافت من عصبية ياسر :
              .............................
              سيف بجديه :
              حور اختي اختي .. لايروح ظنك بعيييييييييييد ..
              اختي اختي .. فاهم ولا نقدر نستغني عنها ابدا ..
              غنا وجنا مانبيهم يروحون لاتزوجو .. لكن هذي سنة الحياه ..
              ياليت ياليت تفهم .. وتفهمها هي بالذات ..
              ترا والله ياياسر بيزعل كثير منك ان ضيعتها صدقني ..
              ياسر براحه بس بشك :
              انت عارف ششي .. سامع شي .. ؟؟ هي قايله لك شي ..
              سيف بضحكه :
              هههههه من جدك تقولي ششي ... لا والله بسس مبين .. اللي بينكم
              حاول تخفيه قبل لاتششوفه عمتي ..
              حاول ترا والله لو شافته بيتركوننا ..
              ياسر راح لعالم ثاني وجات بباله حور سسكت وهمس بهمس :
              ان شاءلله اني ماتركها ..
              سيف وهو طالع فوق :
              اختي هي والله اختي .. غنا لاتنسين اللي قلتلك عنه ..
              غنا براحه :
              ابششر ..
              ياسر وهو طالع ويحس انه ضايق :
              يالله غنا تعالي ..
              غنا مشت معه وهي مصدومه من الموقف :
              ابششر ..

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #67
                رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



                /
                /
                /
                /
                وه انا اقترب من محبوبتي ..
                وهي غاضبة مني .. }
                /
                /
                /

                غنا : يالله ادخل
                ياسر : طييب الحيين بدخل بس دقيقه

                حور وهي لابسه عبايتها ماخذه احتياطاتها
                وكل ششي .. عشانها عارفه ياسر اح يجي
                : ههههههه انا قلت جنا ننزل
                نذوق حلا اميي حق العصريه ووافقت
                من يوم سمعت انه حلاك
                جنا: يوووويلي يياعمه يهبل حلاك يجنن
                غنا وهي داخله ومرتبكه : سسسلام
                حور وجنا وهدى : هلا وعليييكم السسسلام
                /
                /
                /
                حور وهي تسسمع صوته الجوهري .. اللي فيه
                بحه ربانيه خلقها خالقي لياسر .. دمعت عروق قلبها
                وبكاء قلبها لانه جاء بيردها وهي تعبانه ..
                سسمعته سسمعته هالصصوت اللي ربي لايحرمني منه :
                السسلام عليكم ..
                هدى بفرح : هلا وليدي هلا بك ..
                ياسسر بفرح : هلا فييك ياعمه
                حور بصدمه وعينها بعين غنا بهمس : وش جابه
                غنا : يبيك الله يسسستر ..
                حور بلعت ريقها ومثلت كالعاده لعيون امها بس:
                هلا ياسر تفضضل
                ياسر من دون لايطالعها : زأد فضلك ..
                هدى بعين لحور وحور فهمت : وشش تششرب
                ياسر : ياليت مويا بسسسس
                جنا بهمس : حوور اكلييها .. هههه
                حور مو فايقه ابد :
                ابشششر ..
                /
                /
                //
                ( راحت المبطخ وهي تحسس انها بتمووت ..
                تجاهل + تجاهل + تجاهل + تجاهل
                اوفففففففففففف لمتى بعيششش هالتجاهل.. لمتى ..
                ياربي ياربي ارحمني .. اطلقت زفره وتنهيييييييييييده
                هالتنهيده فيها الاف العبرات والحكايات والقصص ..
                وفيها ملايين الدمووع .. ومليارات الحب للحب ..
                وودها تبكي تبكي تبكي .. وكله هو السبب ..
                فيه تجاهله .. وعدم المباله والاهتمام لها ..
                حطت المويا .. وطلعت منقهره ومبين عليها ..
                وماحد راح يعرف بقهرها هذا اللي ياسر ..
                لانه دارسسها دارسها قبلهم كلهم .. )
                /
                /
                /

                حور من دون لاتطالع مدت الكاسه:تفضضل
                ياسر مسكها بسسرعه ومسك الكاسه عشان يمسك
                يدها وبالفعل مسك يدها وماتركها وابتسم وهو للحين ماسكها
                : مششكوره ماتقصصرين
                حور بقهر وهي معطيه امها وغنا وجنا ظهرها ووجها
                لياسر وواقفه تستناه يفك يدها وبهمس : ل يكون تبغاني اشربك
                ياسر بهمس وابتسامه : يكون افضضل
                حور بهمس وهي راصه على اسنانها: اترك ايدي ..
                ياسر : وان ماتركتها ؟؟
                حور بقهر : اتركها ياياسسر اقسسم بالله .. (ماكملت كلمتها)
                ياسر : عمه ابغا اكلم حور لحالها بالمجلسس
                هدى : خذو راحتكم
                /
                /
                /
                /

                ياسر بنظره ل حور اللي منقهره من قلبها
                : امشششي
                حور لفت عنه وناظرت امها وابتسمت من بين كل دمعاتها :
                ييمه استاءذن

                راحت معه وهي منقهره وهو ماسك يدها
                وهي من كل مسكه وشده تزفر وتدفه
                بسس ماسكها بقووه ..
                يحبها يحبها .. بسس مايقدر يقولها ..
                ورغم حبه لها الا انه يبغاها تتركه بأأقرب وقت ..

                لييششش مايدري احبك ياحور بسسس
                مابيك تعيشين عندي ابد ..

                مسك يدها ودخلها المجلسسس ..
                وهي منقهره وسساكته ..

                جلسسو كل واحد بعيد عن الثاني
                ومقابلييين بعض ..
                (( .. انا ماقدر اكون اني حبيب في بعض احوال .. ))

                ياسر وهو يناظر فيها بتمعن وبعد مانتهى
                من مناظرتها تكلم اخيرا وبقلبه مية اه :
                لييه بتناميين عند امك
                حور بقلبها اسسكت اسسكت تعبت منك
                والله .. مشكلتي ياياسسر احبك احبك وانت لا
                ماتحبني .. لييه اسسسكت اسسكت خلني عالاقل
                ييمكن اكرهك واقدر ابتعد عنك .. حاولت حاولت
                اخليي نفسسي تعيش معك ..
                لكن انا ماقدر ولا عرف اعيشش نفسي بسعاده
                فما بالك احد غيري هاه ..
                ياسر انا احبك بسس كفايه ماقدر اكمل ابد
                (مالاححظت وهي تفكر ان دموعها تغرقت بعينها ):
                اه
                ياسر حسس فيها وشاف عيونها مدمعه :
                انتي وش فيك تبكين هاه ..
                انا قلت ششي حرام قلت ششي يضرك ..
                انتي علامك كل ماتكلمت وانتي قمتي تبكيين ..
                ليشش صوتي يضرك هاه ..
                (حز بخاطره وبقلبه يقول ذي تكرهني )
                وشش فييك ردي مو تزيدين دمووع ..
                ردي صصصصوتي يضرك
                حور بدموع نزلت واخييرا : تبغى
                الصراحه ايه تضرني بصصوتك تضرني
                حيييييييييييل وبششكلك بعد وبكل ششي فيك تضرني
                وودي لو اقوولك رووح .. علك ماترجع لي ..
                رووح علني ماششوفك علني امووو (طراخ )


                ياسر عطى حور كف وهو منقهر منها : تقوومييين الحيين وتصعدييين
                الدررج .. وتطلعيين غرفتك وماتطلعيين منها ..
                وهذا انا رايح وماني راجع لك ..
                وان مارجعت ترحمي علي ..
                فهمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتي


                وهذا انا رايح وماني راجع لك ..
                وان مارجعت ترحمي علي ..
                وهذا انا رايح وماني راجع لك ..
                وان مارجعت ترحمي علي ..
                وهذا انا رايح وماني راجع لك ..
                وان مارجعت ترحمي علي ..
                وهذا انا رايح وماني راجع لك ..
                وان مارجعت ترحمي علي ..
                وهذا انا رايح وماني راجع لك ..
                وان مارجعت ترحمي علي ..
                وهذا انا رايح وماني راجع لك ..
                وان مارجعت ترحمي علي ..
                وهذا انا رايح وماني راجع لك ..
                وان مارجعت ترحمي علي ..
                وهذا انا رايح وماني راجع لك ..
                وان مارجعت ترحمي علي ..
                وهذا انا رايح وماني راجع لك ..
                وان مارجعت ترحمي علي ..
                وهذا انا رايح وماني راجع لك ..
                وان مارجعت ترحمي علي ..

                /
                /
                /
                /
                الجدران صرخت صرخت صرخت صرخت
                من كلام ياسر فما بالكم بحور الانسسان اللي
                يحب هالانسان اللي صرخ بأألم واضح
                صرخ بحب وقهر من كل قلبه ..
                /
                /
                //
                /
                /
                /
                /



                ياسسسر بيفارقنا ..
                وين بيروووح .. وووييييين ..
                حور بدموع وبقلبها امزح قسسم بالله احبك اجلسسس تكفى اجلسسس
                لا تروووح ياسر انا ابييك والله ابي صوتك وهمسك وشكلك وعيونك
                وهواششششك لاترووح تكفى : طييييب عندك شي غيره
                ياسر بصراخ سمعته هدى : اطلععععععععععععععععععععععععععععععععععععععي
                اطلععععععععععععععععععععععععععععي
                ياسر بقلبه : اطلعي ياحور قبل لاضربك تكفييين اطلعي
                رووحي رووحي مابي اضرك اكثر من كذا انا ضريت انسان
                احبه احبه احبه ومات ..
                مابي افقد ثاني انسسان حبيته من كل قلبي
                وصصرت اغليه اكثر من اللي قبله (قصده حور اغلاها اكثر من اخوه سياف)
                حووووور تكفييييييييييين اطلعي لا لا لا لاتتكلميين
                انتي بسس اطلعي .. اخاف اضربك
                اوو .. اعلمك بحبي لك والله ل غير احطم نفسسي ان قلتلك
                ..

                ياسر بقهر : حووووووور
                حور بدمعه بعينها : بطلع ياياسر ..
                بس انتبه لاتسسسوي شي بروحك امانه
                ياسر بقهر: اظن ماتهمك رووحي اعتقققد لو اموت اريح
                حور :
                عطيتك روحك امانه .. ولاتنسسى انك تردها تراها امانه معك ..
                ياسر قام يطالع بعيونها وهو رايح بعالمه الثاني :
                ......................................
                حور ببرود وقهر ودموع : تكفى ياسر انتبه ل نفسسك امنتك الله

                /
                اطلعععععععععععععععي

                طلعت قبل لا يسسسوي فيها ياسر شي
                وهي تبكي منقهره منه منقهره من تصرفها اللي ماجاب نتيجه
                بسس جاب نتيجه انها بتجلسس عند امها مده بسسيطه ان شاءلله
                وماتطول .. انا احبك ياياسر بس تكفى لاترووح وتطووول ..
                وتبتعد عني تكفى
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /


                طلع ياسر وعلى طووول راح لبيتهم وفتح الدولاب ورمى كمية
                ملابسسس كثيره بشنطته ..
                وجاء بيطلع بسس رجع واخذ له عطرها ( ادفينسس )
                عششان بسس يتذكرها ..
                لانه تووه مطووول هالمره مو راجع الحيين ابد مو راجع تووه
                مطووول ياسسسسر
                بسس لاتطول للأبد تكفى ..
                طلع ركب سيارته وهاجر مده بسيطه
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /





                هدى : حور وشش فيك
                حور تتصدد عن امها : يييمه مافيني ششي
                (طلعت فووق بسسرعه )
                هدى : ياربي حور مادري وش فيها
                غنا ماتدري وش تقول قالت : عمه يمكن ياسر يبغا يروح
                وحور قالت شي وياسر عصب
                هدى بشك : ان شاءلله يكون كذا ولا شي غيره
                جنا: مثل ايششش ياعمه
                هدى : خليها على الله ويارب يوفقهم ويسسعدهم
                غنا وجنا : امييين ياكريم ..
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /


                ( حور بغرفتها فوووق )


                حور واقفه مو قادره تجلسس تحس انها
                تموت ان جلسسست وماطالعت مع الشباك تشوفه
                تموت تموت تموت يوم قربت من جنب الشباك تطالع
                وتشاهق ..
                تشششاهق .. تعبانه .. حيييل تششاهق ..
                طووول هالوقت تششاهق :
                ي يا ي اسسس سسر ..
                والل لله مايششششش شأأفيني م من بعد الله
                الا صص صصوتك ..
                ~
                (سكتت شوي وهي تشوفه طالع وماخذ معه شنطه
                ركب سيارته )

                حور بصراخ وشهقات : يا يا ييييياسسسر
                والله حضنك وصوتك وهمسساتك ..
                وحتى ضررررببببككك ..
                يريحني قسسسم بالله .. انت بسسس امسكني
                المسسسني .. على طوووول .. اشفى
                غنا وهي تركض وبخوف: حور وشش فييك قووولي
                وششش فيك .. حور بسسم الله
                هدى جايه وترجف : حوووور بنيتي وش فيك وش فيك
                حور تحضن امها مثل الطفله وتبكي وتشاهق بلا شعور :
                يييييييمه انا كتمته بقلبي من يوووومها ..
                من ا ا اول ييييوم شفته والحيييييييين ترك ك كني ..
                رماني مايبب بيني .. يييييييمه انا ابيه لالالالايرووووح ..
                /
                /
                /
                /
                بجهه ثانيه : الووو
                ياسر ببرود : نعم
                جنا : ياسر انت وش مسوي بحور تبكي
                ياسر : وش مسوي فيها بعد ماسويت فيها ششي
                يالله لازم اسسكر
                جنا قربت من الغرفه : تسسمع تسسسمع شهقاتها
                حور بدمع لامها : يييييييمه ييييمه .. تكفووون تعبت
                برتاح برتاح ..
                هدى : حوووورر انتي قصصصدك ياسر تبينه يرجع ..
                ليييه هو وين راح
                حور بصراخ وبكاء : ييييييييمه شفته طلع
                ومعه شنطته ييمه طلع الشنطه مليانه
                اه يييمه وربي مطووول مطووول
                انا اعرفه
                هدى : هو متعبك ياسر اكلمه ..
                حور بأأنفعال : لا يييييمه لا ييمه مو مزعجني
                بسس خلاف بسيط بيني وبيينه .. (بكت)
                يمه اطلعوو برتاح

                ياسر كان يسمعها بس من يوم قألت
                برتاح سكر وكمل طريقه وهو
                يحسس وده يروح لها ويحضنها ويهديها
                يعني ياحور انا من يوم طلعت من الباب وانتي
                تطالعيني .. تراقبني .. حور انتي تحبيني ولا لا ..
                حور انا فيه شي يردني اني احبك وشهو مادري
                انا احبك لكن كيف اعترف لك كييف ..
                انا مو مصدق نفسي اني اعترفت الييوم بالذات
                اني احبك .. كالعاده تفكير لكن الييوم ..
                لا .. اعترفت .. ايه احبك .. لكن مابيك كيف
                ماتجي .. بس عندي انا ياسر تجي ..
                حور اعذريني قسسم بكل اه طلعت
                منك قبل ششوي انها خنجر بقلبي ..
                لكن الواحد مايقدر الشي الا اذا فقده ..
                اتمنى انك تقدريني ..
                وانا لازم ابتعد عنك ششوي ..





                (( .. احبك ايه بألله احبك احبك احبك .. ))



                انتهى البارت ..
                بعونا من الله ..

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #68
                  رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

                  البارت السسسابع عشر


                  /
                  /
                  /
                  /
                  /

                  /
                  /
                  /
                  /



                  { .. وهو متجه ل امه بسس وده يسولف لها
                  عن اللي ششافه .. ووش شاف .. ششاف قدامه
                  ابوه ابوه ابوه .. اي قسم بالله ابوي .. نسسخته
                  شبهه .. ان قلت هو ماتصصدقوني ..
                  يييمه عمي عمي .. وكان كل ذا بقلب سالم
                  بيقوله ل امه .. يمه عمي مافيه مثله صدقيني يمه صدقيني .. }

                  /
                  /
                  /
                  /
                  سالم : ييييمه ..
                  منى : هلا سسسالم امر
                  سالم : وووييين امي ..
                  منى : هناك بالصاله رووح لها
                  سالم راح لامه : سسلام يمه
                  ام سالم : هلا بالغالي هلا
                  سسالم : هلا بك ييمه .. ( وبتردد )
                  اممممم يمه
                  ام سالم : هلا ..
                  سالم يناظر لعيون امه :
                  انا عزمت عمي هو واهله بكره ..
                  تقدرين فاضيه ولا لا
                  ام سالم بفرحه : وليييييييدي السسساعه المباركه ..
                  والله .. ايه افضى افضى .. بسس خلهم يجوون ..
                  سالم بفرح لطيبة امه : اجل خلاص الييوم بتصل علييه
                  واكد له ..
                  ييمه تراه عشششا
                  ام سالم: طييب بسس كيف اقول لخواتك
                  سالم : خليييهم انا اقول لهم ..
                  ام سالم :
                  جعلني مانحرم من هالزول ..
                  سسالم وهو يبوس راس امه :
                  ولا منك ياغلى من في كوووني ..
                  /
                  /
                  /



                  سالم وهو متجه ل غرفة خواته ..
                  لقى مي ابتسم لها لانها تذاكر ..

                  سالم :
                  بالتوفيق حبيبتي ..
                  مي سكرت كتابها وببتسامه :
                  تفضضل اضيفك .. هههههه غرفتي محيوسه شوي
                  سالم :
                  لا عادي .. بسس وين منى ..
                  مي وهي تنادي :
                  منى منى ..
                  منى وهي جايه من الغرفه الثانيه :
                  هلا ..
                  سالم ببتسامه وحنيه :
                  تعالو بقولكم سسالفه ..
                  منى ومي جلسو يسمعون ل السالفه :
                  هلا احنا معاك ..
                  سالم :
                  والله مادري من وين ابداء لكم ..
                  لكن هذا الواقع .. جد .. صصح ماندري عن شي اسمه
                  عم او عمه ..
                  لكن في الحقيقه عندنا عم اسسمه ماجد ..
                  مي تناظر ل اخوها :
                  اي نعرف انه عندنا عم اسمه ماجد .. ليه وش فيه ..
                  سالم :
                  مافيه الا كل خير ..
                  لكن صارت لي سسالفه .. معاهم ..
                  والله والله والله كرهته .. بسس من بعدها
                  ومن بعد ماشفته ابووووووي جالسس ..
                  حبيته حنيته وطيبته .. والله ماعرفتوه
                  مي بخنقة عبره :
                  احلف .. سسالم متى شفته ووينه .. بششوفه تكفى ؟؟
                  سالم ابتسم :
                  ان شاءلله بتشوفينه .. باذن الله ..
                  منى قامت وبخوف :
                  لايكوووون جاي ياخذ حقه بعد
                  سالم بصراخ :
                  منىىىىىىىىىى عييييييب ..
                  منى وهي تبكي :
                  لا سسسالم صدقنييييييييييي بيكمل علينا
                  سسسالم انتبه منه انتبه .. ا سسسالم
                  هذا بياخذنا ويحرمنا من كل شي
                  سالم قرب منها وبحنيه :
                  منىىى حبيبتي .. كيف ياخذكم ماله الحق ياخذكم ..
                  ولا ياخذ اي شي مننا .. فكري بالعقل والمنطق ..
                  وبعديين يامنى انتي ولمى هو بكره بيجوننا هو وبنته
                  ترا بنته صغيره مو كبركم .. ثاني ثانوي ..
                  واسمها هنا ويتيمه ام .. امها ماتت بسرطان اعتقد ..
                  وهي للحين متعقده .. وياليت ماتحسسونها انكم مانتم باغينها
                  مي وقفت :
                  وينها والله لحطها بعيوني .. بس وينها
                  سالم وهو يبوس راس اخته مي :
                  كفووو والله كفووو .. تسسلميين ..
                  وانتم بكره تشوفونه عمي باذن الله ..
                  والله لغير تحبونه .. انا وهو انا اللي كنت واقف مع ابوي ..
                  وطردنا من بيته .. حبيته .. وحنيت له وعذرته ..
                  ويكون بعلمكم .. ترا هو ماظلم احد ابدا .. والله صدقوني ..
                  منى وهي تمسح دموعها :
                  ان شاءلله اني امسك اعصابي بكره .. ( طلعت برا الغرفه )
                  سالم بتنهيده :
                  مييييييي اه انتبهي لها بكره لاتفشلنا تكفيييين ..
                  مي وهي تلحقها :
                  باذن الله ..
                  سالم :
                  يارب ارحمني يارب

                  /
                  ،/
                  /
                  /
                  /
                  /
                  مي وهي تدخل وتلاقي منى متلحفه بالبطانيه وتبكي ..
                  مي وهي تجلس بجنب منى بالسرير :
                  منووووو حبيبتي ..
                  منى وهي تشاهق :
                  مي .. اشتقتتتتتتتتتتتت له والله اششتقت له
                  مي وهي تقرب وتضم اختها وتبكي معاها:
                  كلنا اشتقنا له والله كلنا ..
                  بسس هذي الحياه .. اخذ وعطا
                  ربي اخذ مننا ابووووي .. لكن بيعطينا عمنا
                  منى وهي ضامه اختها :
                  ماني انانيه انا ولا انا حقووده .. كل اللي عرفتهم احبهم يششهد علي
                  الله حتى عمي .. احبه احبه احبه ..
                  لكن مشتاقه اششوف ابوي مششتاقه لريحته مشتاقه له والله
                  سالم كان يسمع كلامها خنقته العبره من كلام اخته ..
                  حسس فيها .. وحسس بنبض قلبها .. اي ابوهم ماكان احد مثله
                  حنون عليهم ورجال .. يحبهم ويتمنى لهم الخيير بكل وقت ..
                  اي والله يحبهم .. سمع اخر كلمه .. يوم تقول مشتاقه له دخل
                  الغرفه ومن كل قلبه وبعينه الدمعه :
                  باذن الله بكره بتشوفين ابوي .. وبتحنين لعمي وبتنادينه يبه
                  وقولي ماقاله سالم .. بسس منى مي تكفووون لاتفشلوني عند عمي
                  بكره ترا يبغاكم تسلمون عليه .. لاتردونه تكفوون ..
                  منى قامت من حضن اختها ومسحت دموعها وابتسمت :
                  ابششر كله لعيونك ..
                  سالم وهو يقرب وببتسامه :
                  اي هذي منى العاقله .. الله لايحرمني منك
                  مي وهي تبكي وخنقتها العبره يوم شافت طيبة اخوها :
                  ا
                  سالم التفت لها :
                  وانتي وش يبكيك ياقلب اخوك ..
                  مي ارتمت بحضن اخوها وهي تبكي :
                  ا .. اشتقت له .. وانت الحيين ابوي .. والله معوضنا عن كل شي
                  سالم وهو يمسك خدودها ويقرصها بهدوء :
                  اي انا ابوك ياقلبي اي ابووك .. هههههههه
                  ( مسكهم الثنتين وضمهم لحضنه )
                  احبكم والله ..


                  //
                  //
                  //
                  //
                  ( .. واه ياحنيت اخوي ..
                  ماكو مثلها >> من جد اشششتقت ل اخوي انا ندى .. )
                  //
                  //
                  //
                  //
                  //


                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /



                  { .. نعم وكان ابي همسس لي ببداية الحب ..
                  وانا ايضا س اهمس له بالحب ..
                  لانني لم ارا من الحب سسوا الذي يفرحني .. }

                  /
                  /
                  /
                  /
                  ماجد بحنيه :
                  ششخبار الدراسسه معك بنتي ..
                  هنا ببتسامه :
                  الحمدلله عال العال .. انتي شخبار الشغل وياك
                  ماجد براحه :
                  الحمدلله .. دام هنونتي بخييير اكيد اكييد انا بخيير ..
                  هنا بضحكه :
                  هههههههههههه الحمدلله يارب .. اي اكييد هنونتك وبسس ..
                  ماجد :
                  فديت هالضحكه ياناس الله لايحرمني منها يارب ..
                  هنا ببتسامه خجل :
                  ولا منك يارب
                  ماجد يناظر ببنته لانها نسسخت امها وتذكره بزوجته وحبيبته
                  اللي حبها من كل قلبه .. :
                  ............................
                  هنا تناظر ل ابوها :
                  امر يبه في فمك حكي صصصح ..
                  ماجد بتردد :
                  نعم نعم كشششفتيني ..
                  هنا وهي تكتف يدها :
                  يالله تكلم انا اسسمعك .. هههه
                  ماجد :
                  امممممم يابنتي اليوم جاني واحد وعزمنا ..
                  يحبنا ونحبه وقال ناد الاهل معاك ..
                  قلت بسس ابششر من عيوني ..
                  بسس اشوف بنتي هنا وش تقول ..
                  هنا : ووينهم ذولي نعرفهم يعرفوننا
                  ماجد ابو ناصر : ايه يابنتي هذا بيت عمك ..
                  هنا بشك انه هو اللي صدمهم :
                  اخووك اللي مات ..
                  ماجد : ايه اللي سميت ولدي ناصر عليييه ..
                  هنا بحزن : يبه مادري كيف بس ماني متقلبه اروح
                  بدون امي (خنقتهأ العبره )
                  ماجد بحزن : هنا ادعيلها الله يرحمها ..
                  خلاص لها سنتين ميته .. ادعيلها
                  هنا مسحت دموعها وبشموخ وكبرياء
                  : بصير قويه مثل امي ..
                  وبرووح واختلط بالناسسس .. مثل امي
                  ماجد ضم بنته : خلاص يابنتي ..
                  انتي ماعندك خوال لكن الحيين
                  بنات عمك مي ومنى مثل العافيه راح يحبونك
                  والله .. وولد عمك سالم ..
                  هنا تتذكره:اللي سسوا معانا حادث
                  ماجد : ايه هذاك
                  هنا من كل قلبها : ان شاءلله اتأقلم مع الوضع
                  ماجد : ان شاءلله بسس بكره جهزي ..
                  حالك انتي واخوك ناصر
                  على صلاه العشاء اخذكم نروح لهم ..
                  هنا بابتسامتها اللي تجنن : خلاص باذن الله

                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  ( .. ششنو ينتظرك ياهنا عند عيال عمك .. )

                  /

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #69
                    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /

                    /
                    /
                    /
                    مي طلعت فوق وفتحت الهديه مو مصدقه ..
                    تركي غامض شنو يقصد بهالهديه ..
                    تركي انت شنو تقصد فيها ودي اسألك
                    بس انا انثى استحي .. الخجل طبعي ..
                    كيف اسألك كيييف ..
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /


                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    تركي وبندر
                    (يتمشون بحوش بيتهم )

                    كان يكلم بندر : ايوا ..
                    بندر : كم باقي يوم ..
                    تركي بضحكه فيها عبره : تقريبا باقي ..
                    ششهر برووح .. وبجلسس هناك ان لقيتها
                    والله والله والله ماتركها بكلمها على طووول ..
                    ماني بمتردد ابدا ..
                    اما اذا .. مالقيتها .. فاراح انتظرها انتظرها
                    اللين مالاقيها
                    بندر: تركي انت فيك شي .. غيره
                    تركي : بندر بستشيرك بشي ..
                    صح اني رجال وكبير بسس رغم هذا كله
                    انا اغليك انت اخوي وابوي وامي وكل شي ..
                    واحب استشيرك .. هل اللي انا سويته صح ولا غلط
                    بندر ابتسم وبقلبه .. روح عل مثواك الجنه يارب : اسأل
                    تركي : امممم الييوم اهديت لمي هديه ..
                    بندر انا احبها امووت فيها .. لكن متعقد من عمتي ..
                    وسالم ..
                    بندر : ليه متعقد منهم ؟؟؟
                    تركي : خفت من اول شي يرفضوني لان امي مو سعوديه
                    ولا شي والأزمه ذي سببت لي اضطرابات وخلتني ..
                    ماعرف افكر .. 7 سنين ماعرف افكر ..
                    وفوق ذا كله الصدمه من ان امي مو سعوديه ..
                    لاتلومني .. بس قسم بالله احبها احبها ..
                    لكن .. اهديتها الييوم على اساس انها تعرف
                    اني احبها .. بندر انا تركت قصة الورعنه والبزرنه
                    بسس احب
                    بندر : ششوف الحب مافيه قصة بزران الحب ان جاء
                    والواحد عمره 50 سسنه .. والله مايفكه .. الا اذا ..
                    الله راد .. انت عمرك 27 وان شاءلله قريب
                    بتدخل 28 سسنه .. وانت تحب مي وان شاءلله
                    تأخذها .. صح ياتركي مو من عوايدك انك تنزل نفسسسك
                    لبنت مهما كان .. بس ذي تحبك وانت تحبها من يومكم
                    صغار تركي مي نادره من يومها صغيره تطلبها تلعب
                    بسس تلعب معك ترفض .. تقول عيب .. اكييد مربيه
                    وبنت ناس تركي اول ماتلاقي امك اخطب مي ..
                    تراها اكثر من مره انخطبت بس ماتبي غيرك
                    تركي : ايه اتذكر انخطبت تصدق يوم انخطبت جنت
                    جنوني ومن بعدها كني تحسنت والييوم ارسلت لها
                    هالدبدوب وورده
                    بندر : ههههههههههههههه
                    دب يالظالم ورده يمكن لكن دب
                    تركي: هههههههههههه بس هي تحبه
                    بندر : امممم يمكن .. الله يوفقك يارب
                    تركي : ههههههههه اميين يارب
                    بسس هاه ماتزوج الا لما .. تجي امي ..
                    وانت قبلي
                    خلاص
                    بندر بمزح : اكيييييييييييد ان انتظرتك عز الله
                    شيبت وان ماعرسست .. ههههههه
                    تركي وهو يطوق اخوه ويحط ايده على كتفه ويمشي :
                    هههههههههههههه اها وهذا انت قلته انا دون 3 سنوات
                    توي مو الحيين بسس كيف اعلم مي اني احبها
                    وجاي باءذن الله ان راد قريب اخطبها
                    بندر : كلمها
                    تركي : تهقا اكلمها ترد علي وايه ع فكره .. الييوم شفتها
                    ( وببتسامه وهي يبعد عن اخوه ويمد ايده ويفردها )
                    يالله ششششششششقد البنت محترمه ..
                    طيوووووووووووووبه حنوووووووووووونه انيقه بكلامها
                    يالله ماحد يحسس مثلي صدقني ..
                    بندر مو مصدق :
                    خخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههه
                    وش قلت لها .. اي ويكون بعلمك مي حيل حيل محترمه ..
                    هههههههههههه وش قلت لها ..
                    تركي :
                    هههههههههههههههههههه طالعتها ويوم شافتني اني اطالعها
                    نزلت الغطوه على عينها .. وقلت لها انا اسسف لاني ..
                    غلطت علييك كثير .. ههههههههههههههه
                    قالت لي لا والله ماغلطت انت تركي ماتغلط علي .. ومششت
                    يالبى بس هي ..
                    بندر :
                    هههههههههههه الله يوفقكم يارب .. قصصه حب من جد
                    تركي :
                    لاتتطنز واخلصص علي تهقا بترد علي ولا لا ..
                    بندر : اممممم يمكن ماترد .. \
                    لكن خل هنادي تجلسس عندها
                    تركي : ان شاءلله بفكر فيها كنت ناوي ارسل رساله
                    بس الرساله ماتكفي .. صح وماتطلع اللي بالقلب
                    بندر : والله يستر من اللي بالقلب لا يتفجر ههههههههه
                    تركي : واممممم بكلمها باءذن الله قريب
                    ههههههه بندر
                    بندر : يالبييه
                    تركي : ماتلاحظ ان هنادي تساعدنا باشياء كثيره
                    بندر : ههههههه ايه وربي صادق
                    ام نجيب لها شي
                    تركي : لا انا اقول نمششيها الييوم
                    بندر : طيب السساعه كم
                    تركي يطالع : السسساعه 9 ونص نوديها الراشد
                    وتشتري مني الفين وانت كم ..
                    بندر : اسسمع انا واحد مامعي الا 1000
                    تركي: تحمد ربها ههههههه يالله
                    بندر : طييب روح نادها
                    تركي : ابششر

                    /
                    /
                    /

                    تركي : هنادي هنادي
                    هنادي نازله : هلا تركي ..
                    تركي ابتسم : يالله البسسسي بنتمشى
                    هنادي بضحكه: هههههههههه وشووو .. عيد عيد .. ممكن اقيين ..
                    تركي مسكها مع اذنها وقرب من عندها وبصراخ:
                    يالله بسسرع قبل اروح عنك
                    هنادي مو مستوعبه وهي تغمض عينها : ا
                    من جدك انت تتكلم ..
                    تركي : قسسسم بالله اتكلم جد يالله بسسسسسسرعه
                    هنادي : هههههههههه وناسسسه يالله روح للسياره
                    وانا جايتك الحيين
                    تركي : لاتتاخرين يالله
                    هنادي مو مصدقه راحت على طووول لبست وتجهزت
                    ^ ^
                    نزلت وشافت تركي وبندر ركبت
                    هنادي بهداوتها وماركبت السياره للحين
                    : بالله انتم صادقيين
                    تركي : بسألك حنا معك بخيلين يوم انك مو مصدقه
                    بالعكسس اخر مره وديناك تقريبا اممممممم ..
                    متى بندر
                    بندر : ماذكر
                    تركي : قبل سسنه (يتكلم من جد )
                    بندر ضحك ضحك مو طبيعي : ههههههههههههههههه
                    لا ومعترف قبل سنه .. بعد ههههههههه
                    هنادي : ههههههههههه احبكم وربي
                    اممممم وين بتودوني
                    تركي : اطلبي
                    هنادي من كل قلبها صرخت : الراشد
                    وعلى طوول باتششي وهارديز
                    تركي مسك راسه : بسسس بسسس فجرتي راسي
                    ...... ردها ردها للبيت هذي ماينفع معاها الا البيت
                    تركي ويسوي نفسه يلف:
                    ههههههههههههه انا قلته قلته ماينفع معاها طيييب
                    بندر يمسك راسه :
                    فجررررررررررررتيي راسسسسسسسسسسي ..
                    انتي ناعمه اخبرك وش فيك صصرختي هاه ..
                    هنادي :
                    هيييييييييييه من جدكم هههههههههههه والله بزعل ..
                    خلاصص وبهجد وماتكلم الا بصوت ناعم
                    تركي بضحكه :
                    هههههههههههه اي شطوره
                    هنادي : ههههههههههه طيب وابغا ارووح اشتري انوأع
                    الملابسس من شتاء وغيره .. للجامعه تعرف لازم اكشششخ
                    بندر بغرور :
                    احم احم اخت بندر اكييد لازم الكشخه
                    تركي يرميه بعلبة الكلينكس :
                    اي واضضضح مرمر زماني
                    هههههههههههههههه
                    هنادي وهي تمد يدها لتركي :
                    كفك كفك ..
                    تركي وهنادي يضربون ايادي بعض وبضحكه :
                    قال ايشش قال كششخه ههههههههههههههه
                    بندر يناظرهم :
                    والله ماتذوقين مني ريال واحد
                    ( استغفرالله )
                    هنادي :
                    وييييييييييع تركي ليه تسب اخوي ..
                    تركي يقال انه مصدوم :
                    شنووووو والله انك اكبر نصصابه
                    بندر :
                    ههههههههههههههههه من حفر حفره لاخيه وقع فيه
                    طيحتكم اثنيناتكم ههههههههههههههه ويا بعض
                    تركي :
                    لايكثثثر بسس هههههههههه
                    /

                    ( وسوالف وضحك وفله ليين ماوصلو للراشد )

                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /

                    ( .. واه اه اه ياظلم المدينه ..
                    وي قساوة قلبك اللي عارفينه .. )
                    //
                    راح ياسسسر ل المزرعه وهو حده تعبان
                    يحسس بيختنق بيموووت ب اقرب وقت ..
                    مايقدر يتنفسس ابدا ..
                    //
                    //
                    //


                    سلمان : غريييبببه وش اللي جايبك
                    ياسر وهو يحط الشنطه : سلمان انت دايم وين تنام
                    سلمان : باستراحة المزرعه حقت عمي منصور ..لييه ؟؟
                    ياسر بضيق : خذ شنطتي حطها عندك بنام عندك كم
                    يوووم .. ييمكن توصل للششهر اوكيييه ..
                    سلمان بفرح : وناسسسه ياياسسر افرشلك العين ان ماكفاك المكان
                    ياسر بابتسامه : ماتقصر يالغالي يالله .. بروح للخيل اتفقده
                    سلمان : الله معك بروح ارتب لك المكان

                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    ياسر راح للخيل وهو بقلبه مية تنهيده ..
                    وده يطلقها باه وحده لكن مايدري كيف ..
                    شاف الخيل اللي يحبه .. راح له ومسكه مع الحبل ..
                    شاف عين الخيل مليانه دموع .. ابتسم مايدري ليه ..
                    /
                    ياسر يمشي ويهمس : اممممم انتي من الحيين
                    .. يعني تحسين بحبيبتي حور ..
                    حور نادره !
                    ولا عششاني من زمان عنك .. اممممم ..
                    ادري ماحد يحس فيني انا احس بالناس لكن
                    الناس تحس فيني لا . .

                    مسستحيل بيوم اقول ان الناسس تحس فيني
                    صدقيني ياخيلي انا ماحد يقدرني ..
                    ولا احد يحسس فيني ..
                    هم ان قدروني قدروني عششان منصبي ..
                    ليييه مابي منصصب مابي شي ولا ابي اشتهر للناسس
                    انا بس ابي شي واحد يحس فيني ..
                    وهو الفرح يفتح لي ابوابه لو ششوي عادي انا اكمل الباقي ..
                    تعبان ومنهد حيلي وكله بسبة انسان احبه ..
                    انا ابيه يحس فيني لانه هو الفرح بعينه والله الفرح بعينه هوو ..
                    اه\

                    //
                    /
                    //
                    سمع صوت الحصان وركب فوق ظهر
                    الحصان وقام يمشي فيها ..

                    ويردد هالمقطع بصوته العذب اللي اول
                    مره من سنين يغني فيها :
                    بريحك مني خلاص واغيب عن عينك ..
                    مادام هذي رغبتك لازم احققها ..
                    وبطلبك اخر طلب الله لايهينك ..
                    قلي احبك حبيبي خاطري اسمعها ..
                    واخر طلب اذكر لقانا كيف غير لك موازينك ..
                    هاللحظه تكفي عالاقل ابيك تذكرها ..
                    (بين كل شي يذكر شكلها لما قالت مابيك
                    انت تضرني ولما ضمها وهي نايمه
                    ولما سمع صوتها وهي تبكي ولما حسس انها
                    مو مرتاحه والسبب هو ..
                    يحسس وده الحين الحيين الحيين .. يروووح
                    يضمها ويهديها ويقولها انتي كل ششي بدنيتي
                    انتي حياتي وعمري ..
                    لكن مافي اليد حيله )
                    ليلتها كانت شمعه تضوي بيني وبينك ..
                    يوم انطفت انت الهوى اللي هب واخمدها ..
                    بريحك مني خلاص واغيب عن عينك ..
                    بغيب عنك كثر ماكنت بيدينك ..
                    على كثرة ماكنت كذباتك اصدقها ..
                    وان شفتني لاتقول شخبارك ووينك ..
                    حتى عيوني حرام انك تطالعها ..
                    ( واخر طلب ياحور تكفييين .. )
                    واخر طلب ..
                    خذ ذكرياتك والمحبه وشوقي وسنينك ..
                    معاك روحي انا مابي اضيعها ..
                    وانسا الموده وكل شي بيني وبينك ..
                    انت بحياتي غلطه لكن ماحكررها ..
                    بريحك مني خلاص واغيب عن عينك ..
                    //
                    /
                    //
                    /
                    //
                    /
                    //
                    /
                    //
                    /
                    //
                    /

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #70
                      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


                      //

                      ياسر وهو راكب عالخيل : حور ..
                      الله يوفقك ويسعدك انا ماراح اسعدك ..
                      انا انسان مابيوم تعأملت مع انثى ..
                      وانتي اول انثى اتعامل معاها ..
                      واخر انثى راح اتعأمل معاها ..
                      انتي كل الاناث بعيني ..
                      خلاص كلهم مافي اي انثى من بعدك ..
                      ماششوف ايه اعترف ماشوف من بعدك
                      انا ماششوف ..
                      حور انا احبك احبك احبك .. لكن ماقدر اكمل معاك ..
                      ماقدر ان كملت يانا اموت او انتي ..

                      (( .. احبك يشهد علي اللي فوقي .. ))

                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /

                      حور بتعب : فيني حراره
                      جنا : يعني .. انتي خاشك برد
                      حور بتعب : يمكن لان امسس نمت
                      وانا اخذه لي ششاور .. كح كح ..
                      غنا : اعلم ياسر
                      حور بزفره وعصبيه : لا .. مو بفايقه له ابد
                      جنا بغمزه لغنا : طيب بعديين مو وقته
                      حور نامت على جالها الايمن وهي تعبانه
                      وتحس راسها ياكبره كبراه ..
                      كبر البيييت تحسس من ثقله ..
                      /
                      /
                      /
                      //
                      /
                      /
                      /

                      ( اغمضضت جفني ل دقائق
                      وانا اسمع صدى صوتها يردد ..
                      هل اخبر ياسر .. ؟؟؟
                      لا لالا لا لالا لا لالا الا ياسر لا اريده
                      ان يعرف فيما انا به .. )
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /

                      غنا : حور نمتي ..
                      حور مغمضه عينها : لا .. بنات
                      جنا وغنا : هلا
                      حور تحاول انها ماتبين لهم تعبها :
                      نطلع السسسطح
                      غنا وجنا : ليييه تعبانه انتي
                      حور قامت : مايهم خلونا نطلع
                      يالله ترا فوق فيه مراجيح
                      جنا : ههههههه احلفي
                      حور : والله ..


                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /

                      //
                      /


                      هنادي : الله وناسسسسه .. طيب
                      اممم اشتريت كل شي باقي من فلوووسي
                      500 وش اسوي فيها
                      بندر : يالله عاد اشتري فيها اللي تبين بسس يالله
                      هنادي : لحظه لحظه قبل لانطلع من الراشد دقايق
                      خلوني اتصل عالبنات ..
                      تركي طش اذنه

                      بندر بضحكه :
                      ههههههههههه الله يعينك
                      هنادي والتليفون باذنها :
                      انا!!
                      بندر يناظر بتركي اللي مسوي فيها بريء :
                      لا لا الشيطان
                      ههههههههههههه
                      تركي بضحكه :
                      الله يقطع بليسسسك .. الشيطان تقوله الله يعينك
                      بندر :
                      هههههههههههه لا هذا شيطان ادمي .. ههههههههه
                      تركي مبقق عينه :
                      انا شيطان .. طيب طيب هين هين
                      بندر :
                      هههههههههههههه انا اقصصدك انت .. ماقلت انت ..
                      تركي يغمز لبندر بعينه يعني اسسكت لان هنادي بدت تتكلم :
                      ...................................
                      بندر :
                      ههههههههههههههههههههههههه
                      من قلبببببببببببببب الله يعينك يارب


                      هنادي : مي ..
                      مي : هلا ..
                      هنادي : السساعه كم
                      مي مستغربه : هنادي سلامات ل يكون متصله عشان
                      تسألين الساعه كم ..
                      هنادي : هههههه لا بسس اقول يمكن الوقت متأخر
                      مي : ههههه خخخ اخلصي بنام .. السساعه 11 ونص
                      هنادي : يالدجاجه وبتناميين وين انتي فيه
                      مي : بكره بيجون اهل عمي وامي منبهه علي تقول لاتطلعون
                      لازم نستقبلهم ونجهز لهم
                      هنادي : يووه يووه انا مامعي رصصيد بكره اجييكم
                      من الساعه 1 الظهر باءذن الله واخذ منك كل السوالف
                      عمك ذأ من ووين طلع تووه يجي
                      مي
                      مي : هاه
                      هنادي : ههههه اجيب لك من هارديز ولا لا
                      مي : لا لا بنام ..
                      يالله تصبحين على خير
                      هنادي : وانتي من اهله


                      تركي بقلبه :
                      نووم العوافي لبى قلبك
                      هنادي : لحظه بتصل على حور وجنأ وغنا
                      تلاقيهم متجمعات مع بعض وانا الصراحه
                      مو رايحه للبيت وماعندي بكره محاضره وبروح لهم
                      بندر : طيب حنا جادلناك قلنا لا .. اخلصي اتصلي بنرووح

                      هنادي بضحك ولاحظ عليها تركي وضحك
                      لانها تضحك من عصبية بندر : ههههه بسسرعه اتصلي ياهنادي
                      علييهم
                      هنادي : الوووو
                      جنأ : هلا ..
                      هنادي : اسسمعو انتي وينك
                      جنا بالسسطح : لحظه لحظه انتي كم وحده تكلمين
                      يوم تقوليين اسمعو .. هيه هيه تراني مو بقبيله كامله
                      انا انثى وحده بسسس .. هع هع هع
                      هنادي : هههههه اسمعي طيب .. انا بالراشد
                      وباقي فلوسس وبجيب لكم هارديز تبوون
                      جنا تضحك مو مصدقه انو احد داخل البلد
                      وبيجب لها اكل من هادريز بعد لانها حدها جوعانه
                      واخر مره اكلت منه قبل زواج ياسر :
                      بنات هنادي بتجيب
                      هنادي
                      هنادي : هاه
                      جنا : اسسمعي وش بيقولن
                      جنا : هنادي بتجيب لنا هارديز موافقات
                      غنا وحور : ايوا
                      هنادي :ههههههههه الحيين انتم وينكم
                      بجيكم
                      جنا : عند حور ببيت عمتي هدى بالسطح ههههههههه شرح مفصل
                      تعالي حنا بالسسطح نلعب بالمراجيح
                      هنادي : الله وناسسه مراجيح
                      جايه جايييه بس اوصي الطلب وجايه
                      يالله باي
                      تركي : قوولي ان شاءلله
                      هنادي : ان شاءلله

                      تركي يناظر لبندر وبضحكه :
                      هههههههههههههههه الله لايبلانا الزواج تقريبا بعد سنه
                      والمره تلعب مرجيحه ههههههههههههههه
                      الله يعينك يارب
                      بندر بنص عين :
                      من تقصصصد ..
                      تركي بضحكه :
                      هههههههههههههه عدل شماغك تراه مايل
                      بندر وهو يعدله :
                      عالاقل .. انا ثوب رجال مو مثلك بناطيل
                      ياخي حسس ع دمك والبس لك ثوب ..
                      ههههههههه
                      هنادي :
                      هههههههههههه والله انكم مخفه ..
                      تركي وهو يصدم ببنت وهو يضحك ويطالع لبندر :
                      هههههههههههههه .. كح كح اي ..
                      البنت بصوتها الناعم وغنج ودلع :
                      ماعليشش مانتبهت لك ..
                      تركي يناظرها من فوق الى تحت .. وع طوول جت بباله
                      مي .. تذكر مي اليوم يوم شافته بهمسس وبستر وغطوتها
                      ع عينها وششاف قد ايش الفرق بين هذي وبين مي .. :
                      روح الله يستر عليك
                      البنت راحت ولقط وجهك .. :
                      ........................
                      بندر :
                      عيب البنت تعتذر منك
                      تركي وقف بشموخ :
                      انت شفت شكلها بالاول ..
                      بندر :
                      بسس اعتذرت ..
                      تركي :
                      تنتبه تراني رجال ..
                      هنادي :
                      استغفرالله انت ششفت لبسها وهو صادق ..
                      الله لايبلانا .. ههههههههههه تركي انت قلت اي
                      تركي وهو يمسك كتفه :
                      مو قصصة عوار لا بس قرفتني هههههههه
                      بندر :
                      ياي يانعووومي .. هههههههههههه
                      تركي وهو يناظر قدامه :
                      تششوفه نعوومي هذاك هو روح له
                      بندر بغمزه :
                      بعديين ان شاءلله مع مرتي ..
                      تركي يطقه :
                      اسسسسسسسستح اختك هنا
                      بندر :
                      لايييييكثثثثر اطلع فوق بسس ههههههههه
                      هنادي :
                      يالله اخلصصصو علي ..



                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      يوم كانو يوصون عالطلب كان تركي واقف ..
                      مرت من قدامه بنت نفسها هي البنت اللي طقته تحت ..
                      قامت تناظر فيه ومعاها بنت نفس الطينه قامت تاشر له
                      تركي ماقدر يستحمل وراح لها ..
                      البنت بخوف وبنفس الوقت بفرح .. تحسسبه جاي يغازلها

                      تركي من بعيد ل بعيد :
                      اختي .. استري وجهك والله يستر عليك لاششوفك تمرمرين من عندي ..
                      البنت 2 :
                      لييه هوا المكان بسس مكانك
                      تركي بستحقار وببحه ربانيه :
                      لاتقولييين انك مارتن من هنا عششان .. تشترين .. لا اختي الله يستر علييك
                      روحي
                      البنت 1 :
                      لا بسس كنت حابه اقولك .. انا اسفه مره ثانيه
                      تركي وهو يبتسم بستحقار ويناظر البنت اللي قالت له ليه هوا المكان بس مكانك :
                      هههههههه وتقولين ماحنا جايينك .. ومادري ايشش هذي هي فضحتك ..
                      تقول جايه تعتذر .. ( وبقرف ) وخرررري انتي وياها
                      بندر وهو جايه وهنادي :
                      خيير
                      البنت تناظر بهنادي :
                      ههههههههههه امششي اقولك ..
                      بندر بستحقار:
                      حبي هنودتي امششي ..
                      هنادي بخجل :
                      الله يقطع بليسك يحسبوني زوجتك هههههههههههه
                      تركي قرفان حيل :
                      يالله امشششو بسسسس ..
                      /
                      /



                      البنت بجنون :
                      ايشش هذا مرررررررره يجننن
                      البنت 1 :
                      ماقولت لك تعتمدت اضربه هههههههههه
                      البنت تغمز عينها :
                      صراحه رووووعه وكلامه ورزته جنان حيييل
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      كملو طريقهم وتركي يردد الله يستر علينا ..
                      ويخلي لي مي ..





                      ( وصو عالطلب واخيرا هنادي خلصصت
                      وصلوو للبيت عطت الاغراض بندر يوصلها
                      للبيت وهي على طول لبيت عمتها هدى .
                      ومامعهأ غير الاكياس هارديز طقت الباب وفتحو لها
                      وطلعت للسسطح )

                      هنادي : هههههههه قسسم بالله عز الطلب وخري

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...