رواية الحديقه السريه
بسم الله الرحمن الرحيم ..
في يوم همست في أذني
من يمسح عن قلبي حزني
يرجعني خضراء اللون
أعشاشا للأطيار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار
أقبلت بجد أسقيها
أروي الأشجار أحييها
وغدا من أجمل ما فيها
زهر لا كالأزهار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار
ما أجمل أن تسقي الشجرة
لتضاهي في الحسن القمرا
أن تغرس في اليائس أملا
زرعا يعطي الأثمار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار
لانعلم ماذا تخط ايادينا من احاسيس نود كتابته .
لانعلم ماذا تريد الحياة منا سواء الهو والعب .
من قبل كانت نسمتي الاولى هي
( قالت انا كني غريب ضيع دروب المدينه )
والان اطرح لكم نسمتي الثانيه وهي
(الحديقه السريه )
البارت الاول
.....
(1990م)
مرزوق ببرود:احمد انت تفهم ولا لا قلتلك لا يعني لا
احمد بشكل مقرف : تكفى تكفى طالبك ابره من عندك تكفى
وربي رحت للكل قالو ماعندي ومايعرفوون
مرزوق وهو يدف احمد برجله :اوففففففف هذا وانت ولد النادر وتقول
ماعندي ولا ريال ياشيخ طير فلووس الدنيا معاكم وتقوووول مامعي
مابقيتو انسان ماهنتوه بفلووسكم صرتووو تشوفون الناس بنص عين
ومثل النمل هذا انتم اخوك منصور وعبدالهادي وابوووك .. (وهو يمسك احمد ويحذفه بكره وحقد ).. ومن ضمن اللي اهنتوهم انا بس والله اني ماخليكم تروحون مثل ماجيتو والله
احمد وهو يحك كل انحاء جسمه ويبكي:اسمعني انت اطلب اي شي اي شي
بس الا الفلووووس وربي وربي بموووووت تكفى مروزق تكفى
مرزووق :لا لا لا افهم ....
احمد بيأس وهو يقوم بيمشي : اه
مرزوق بتفكير قذر : احمد اي شي اي شي
احمد وهو يرجع فرحان : ايوا الله اي شي تطلبه لو يكلف حياتي
مرزوق بضحك خبيث : طيب انا ابي هدى
احمد : هدى مرتي ليه .؟
مرزوق : خلاص اذا بتسأل ليش ماراح اعطيك
احمد بخوف : لا لا جايبها الحيين والله تبيها الحيين انت
مرزوق: ايه الحيين ابيها رووح جيبها وان جبتها بعطيك
الابره ابرتين والله ..
احمد بركض وخايف ان مرزوق يتراجع برايه :كلها ثواني وهدى عندك
(راح احمد يجيب هدى زوجته ام عياله للمفترس مرزوق يبي يهينكم ياعيال
النادر قال اهينكم بشرفكم )
مرزووق بضحكه ازعجة جدران الغرفه:ههههههههههههههههههههههههاي
والله وطحت يامنصور وعبدالهادي والسبه كله اخوكم
الخبل احمد هههههههههههاي
توكم ماشفتو من مرزوق شي ..
احمد وهو داخل البيت : هدى هدى
هدى بخوف منه ومن شكله : احمد وش فيه شكلك كذا
احمد وعيونه حمرا: رووحي جيبي عبايتك وتعالي
هدى : طيب ليش ؟؟؟
احمد عصب : قلتلك رووحي جيبي عبايتك وتعالي
هدى بخوف: طيب والحور وووين ترووح
احمد عصب : انقلعي جيبي عبايتك وبنتك مو ميته انقلعي
هدى راحت وماتدري وش السالفه وهي نازله وبيدها عبايتها:احمد الحور تبكي
احمد : امشي بسرعه
هدى بخوف على بنتها:احمد والله صغيره حرام عليك عمرها شهرين حرام
والله تجلس بالبيت لحالها حرام
احمد مسكها ورماها عالارض بقسوها: اذا ربي كاتب لها تموت بتموت فاهمه
ماحد متأخر عن يوومه
هدى خافت من هالكلمه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ حرام بنتي
احمد وهو يسحبها : اوعدك ان ماتت بدفنها بافضل قبر
(سحبها للمجهول وهدى تبكي وهي تسمع صراخ بنتها الطفله الرضيعه )
(بالسياره)
هدى تبكي: احمد ودني البيت حرام شووف الساعه كم
وبنتي الصغيره تبكي
احمد لف عليها : انزلي
هدى بخوف وهي نازله : طيب منهو بيته ذا
احمد مشى:...... لارد
هدى تمشي وراه ودموعها اربع اربع : وووين ومنهو بيته
احمد تكفى وين انت موديني ارحمني تكفى
ابوووي وامي وخالي قبل اربع شهور ميتين
والحيين بتقضي علي
احمد وهو يطالع فيها: ومن قال اني بقضي عليك
انا جبتك طلب من واحد بس افهمي
هدى وهي تطيح بنص الشارع وتصرخ فهمت السالفه:ا ا ا اه احمد الا انت ماتسوي ذا الشي الا انت
احمد وهو يشيلها وياخذها لمروزق: امشي بس
مرزوق التفت لمصدر الصوت :(ابتسم يوم شاف بيده هدى) هلا باحمد
هدى بصراخ:حرام والله حرام
احمد بتعب ورهق : مرزووووق عطني الابره
مرزوق وهو يسحب هدى: تعالي
(وهدى تصرخ وهي تتنقل بين يد هالمجرم )
احمد وهو ياخذ الابرتين من مرزوق ~> طبعا عرفتو شنو هالابرتين مخدرات <~ قام احمد يطق الابره الاولى ويتلوها الثانيه والسم بداء يمشي بدمه وهو
ياغفل لكم الله .. وراح وهو يسمع احد يقوله احمد احمد بس مايدري مين هو
تأثير المخدر خلاه مايتذكر شي .. دخل بحرمه وطلع بدون حرمه .. وينك ياهدى
يعني شنو سواء فيك مرزوق .. وشنو راح يكون مستقبلك ياهدى
......
مرزوق بخبث : وربي لاخليكم تحت بالارض
هدى وهي تدفه : بعد عني بعد عني حرام
مرزوق وهو يسحب طرف قميصها ويقطعه ........... وبصرخه من هدى قدر مرزوق يسوي اللي يبغا وبراحه ...... كملووو ان شاءلله عرفتو المقصود
~> حدك يانديش هنا وبس ههههه
راح احمد بيته وهو يسمع صوت الهواء :..حور وينك فيه
مت ولا لسى هههههههههه
(وراح نام )
(هذي حياة القذاره شوفو كيف تتنقل .. بين يد واحد والثاني )
الصباح الساعه 8
احمد وهو قايم :هدى هدى
...... هدى وينك فيه لي ساعه اناديك
<نزل تحت يدورها لكن مالقى الا بنته حور بكت بكت ونامت >
احمد وهو يطيح عالدرج لانه تذكر اللي سواه بهدى المسكينه :ا اه ياهدى ظلمتك ظلمتك ياربي
انا لازم ادبر لي شي لازم مايدرون اخواني انه مو انا اللي اخذتها
ووديتها ياربي .(لقى له فكره بس راح تنظلم فيها هدى كل العمر) . هدى ظلمتك ظلمتك وراح اكمل ظلمي لك بس والله راح اجي واعترف بظلمي لك بس مو الحيييين اه يارب ارحمني
((الله يعينك ياهدى ))
(راح لمنصور اخوه )
منصور اخوه الكبير : نعم ياحمد
احمد بخوف وارتباك: منصور انا مابي اكدر عليك من صباح الله خير
منصور وهو يترك اللي بيده: خير وش فيه
احمد بارتباك :انا جيت امس الساعه 1 بالليل للبيت ولقيت هدى نايمه
واليووم صحيت ومالقيتها .. بس انا اعرف وينها يامنصور
منصور بخوف : وينها .. ؟؟؟
احمد : عند رجال نايمه
منصور ترك اللي بيده : هاه وين عند رجال
احمد انت عارف وش تقووول فاهم وش تقووول
احمد وهو يبكي ~> يبكي لانه حس بظلمه لها:يامنصور والله متأكد
والله وانا ابغاك ترووح معي نجبيها
منصور وهو يضرب احمد كف ~> عصب: تبكي عشان ووحده ماتستاهل
تف عليك ياحمد خساره توقعتك رجال
احمد بدموع اكثر وبقلبه : ابكي من ظلمي لها والله
احمد : منصور انا ابي اسافر ابي اسافر
منصور معصب: وين بترووح ووووين
احمد بدمع: ماقدر استحمل اجلس ساعه بالمدينه او بالاخص بالسعوديه
ماقدر استحمل احس اني مكتووووم
منصور : نحل المشكله وترووووح باللي مايحفضك
احمد : لا يامنصور انت رووح جيب هدى وانا بسافر باول طياره اشوفها
وعلم اهلي واخواني .. تراني مطوووول
بس امانه امانه بنتي حورر لاتنسونها بنتي
منصور: احمد روح الله لايحفضك فشلتنا بهالمره
وتقول بنتي بنتي يادلخ يمكن ماهي ببنتك وانت بنتي وبنتي
احمد بدمع : الا بنتي متاكد .. منصور لاتحرمونها من امها
انت اذا ماتبونها لاتروحون لها بس خلوها تعيش بفلتي واصرفو عليهم
راتب شهريا امانه
(مشى احمد وهو يسمع دعاء اخوه منصور عليه وعلى هدى )
(راح منصور للعنوان اللي عطاه احمد وطق الباب وماحد فتح .. وفتح له رجال بنقالي . دفه منصور ودخل كل غرفه اللين ماشاف غرفه مقفله كسر بابها
وطلع بداخلها هدى مغمي عليها ... تفل عليها وسحبها وهي مغمى عليها
وراح فيها للبيت رماها بنص الصاله وجاب له موياء ورشه عليها .. شهقت هدى .. وراح لها منصور ورفسها رفسه .. )
منصور عصب : قوومي عساك ماتشوفين بيوم فرح قولي امين
هدى بدهشه وتشاهق : منصور احمد احمد
منصور : سكتي لاتجيبين طاري اخوي على لسانك واخوي انسيه فاهمه
مابيك تذكرينه ابد والله والله لو اسمعك بس اسمعك تقولين للناس انا مرت
احمد النادر قتلتك انا يادوب قابلن في بنتك نخلي اسمها
حور احمد النادر .. واحمدي ربك بنعيشك بهالفله وبيجيك راتبك شهريا بس
مو لك لبنتك فهمتي
هدى بدمع المظلوم: احمد وينه . ؟
منصور عصب: راح هاجر سافر مايبي ديارن فيها انتي
هدى بدمع ماقدرت تتكلم: انا مظلوومه يامنصور
منصور وهو رايح للباب: انتي ظالمه مانتي بمظلومه تفوووو على اهلن ربووك
هدى بدمع : صدقني مظلوووووووومه صدقني
منصور : سمعتي اللي قلته لك لاتجينا ولانعرفك وبنتك مانعرفها ولا نبي نعرفها
فهمتي
طلع .. !!
هدى بدمع وهي تضم بنتها: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأه يابنتي انظلمنا انظلمنا
واللي ظلمنا ابوووك يابنتي ابوووك اه ياربي وش اسوووي
اعيش انا وانتي لحالنا .. لو عندي امي كان عشت معاها او ابوي او خال لي او عم
لكن ماعند احد ماعندي .. ياربي ليه الناس ماترحم ..
حور الصغيره تناغي لامها وتضحك :اغغنقغغغغغغغ
هدى بدمع وابتسامه : ماما انا ابكي وانتي تضحكين
بس (تمسح دموعها يوم شافت حور تضحك )خلاص مافيه دموع بعيشك
سعاده وفرح والله وماخليك تفقدين ابوك وعمانك والله ... رجعت تبكي ...
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه بس الظلم مو زين ابد مو زين والله أأأأأأأأأأأ
( عام 2001)
ابو ياسر: ياسر ياسر
ياسر : سم يبه
ابو ياسر: هلا وليدي تعال اجلس
ياسر وهو يجلس: امر
ابو ياسر: وليدي مايامر عليك عدو
بس وين امك
ياسر: امي خابرها بالمطبخ يمكن فيه
للحين .. تبيني اناديها
ام ياسر وهي داخله: هلا بغيتني
ابو ياسر بحنان: ايه بغيتك تعالي
ياسر وامه: هلا امر
ابو ياسر: ياسر وليدي انت كبرت وعمرك
الحيين 21 صح
ياسر ابتسم: ايه يبه
ابو ياسر: ايه فاأنا ياوليدي يوم شفت انك
كبير وتحتاج لشي وانت بعد بالجامعه
فقلت اشتري لك سياره .. وهذا مفاتيحها
~> مد المفاتيح لياسر
ياسر استغرب: يبه جد تتكلم
ابو ياسر ارخا يده: ايه جد والله
ياسر فرح من كل قلبه: تسلم يبه تسلم
الله لايحرمني منك يارب
ام ياسر فرحت لفرح ولدها: مبروووووووووك وليدي
والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
ياسر باس راس ابوه وباس راس امه: تسلمووون ماتقصرون
الله لايحرمني منكم يارب
سياف وهو نازل: خير خير الناس فرحانه
ياسر بنص عين: بدل لاتقول مبروووووك .. ولاتقووول
عساها دوم تقول خير اكييد خير ههههههههههههه
سياف: ههههههههههههه وش فيه يمه ذا
ام ياسر:اشترا له ابوك سياره
سياف: مبروووووووووووووووووووووك
يبه وانا
ابو ياسر: هاه انت تووووك 16 سنه صغير
نايف اللي اكبر منك ماطلب سياره
سياف: هههههههههههه طيب لاتاكلني
ياسر غمز لسياف: تعال ابيك
ابو ياسر: ياسر .. تتذكر اوول يوم فحطت
لا اشوف تفحيط انتبه ترا والله لاحرمك منها
والله
ياسر نزل راسه: لا ابشر ماراح تشوفني افحط
ام ياسر برجا: ايوا الله وليدي انتبه اتفحط
ترانا نبيك والله
ياسر : يمه يبه والله ماني بمفحط والله
ابو ياسر: اها قلت لك
وانا واثق فيك
ياسر ابتسم : طيب ابشروووو
يالله استاءذن بمشي سياف فيها
ام ياسر: انتبه بالسواقه
ياسر: ابشري يالغاليه الله يخليك لنا يارب
الكل: اميييييييييين
~> طلع سياف وياسر للحووش
سياف: هاه علامك تغامز لي من يوم كنا عند
ابوي
ياسر ابتسم بخبث: هههههههههاي
سياف بشك: لاتقووولها ..
ياسر
ياسر ابتسم: ياخي ماحد داري عنا والله
امش بس
سياف: لا لا انا اخاف والله
ياسر مسك يد سياف واتجه للسياره: امش بس
سياف بخوف: ياسر ياربي والله ماسامحك ان صار فيني
شي وبعدين انت ماتعرف تسوووق زين ياخي فكني برووح
ياسر: اركب بس اركب تبيني امووووت لحالي ان صار شي
رووح بس نفلها ونجي والله
سياف بحقد: انت دايم اناني دايم
حقوود ماتحب الا نفسك كريه هذا انت تقولها
ماتبي تموت لحالك طيب انا مابي اموت معك مابي
ياسر بضحك واستهزاء: هههههههههههههههههههه
اناني ياقلبي عليك والله انك بزر
ياخي خلاص اناني .. بس اوعدك اردك للبيت
سياف بنظره حزن: طيب اوعدني تردني للبيت
ياسر بابتسامه: لا بذبحك هههههههههههههه
اكييد بردك للبيت وين باخذك
سياف اخذ يدعي ربه خايف من سوايا اخوه ياسر في السيارات:
ياربي ارحمني يارب
بسم الله الرحمن الرحيم ..
في يوم همست في أذني
من يمسح عن قلبي حزني
يرجعني خضراء اللون
أعشاشا للأطيار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار
أقبلت بجد أسقيها
أروي الأشجار أحييها
وغدا من أجمل ما فيها
زهر لا كالأزهار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار
ما أجمل أن تسقي الشجرة
لتضاهي في الحسن القمرا
أن تغرس في اليائس أملا
زرعا يعطي الأثمار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار
لانعلم ماذا تخط ايادينا من احاسيس نود كتابته .
لانعلم ماذا تريد الحياة منا سواء الهو والعب .
من قبل كانت نسمتي الاولى هي
( قالت انا كني غريب ضيع دروب المدينه )
والان اطرح لكم نسمتي الثانيه وهي
(الحديقه السريه )
البارت الاول
.....
(1990م)
مرزوق ببرود:احمد انت تفهم ولا لا قلتلك لا يعني لا
احمد بشكل مقرف : تكفى تكفى طالبك ابره من عندك تكفى
وربي رحت للكل قالو ماعندي ومايعرفوون
مرزوق وهو يدف احمد برجله :اوففففففف هذا وانت ولد النادر وتقول
ماعندي ولا ريال ياشيخ طير فلووس الدنيا معاكم وتقوووول مامعي
مابقيتو انسان ماهنتوه بفلووسكم صرتووو تشوفون الناس بنص عين
ومثل النمل هذا انتم اخوك منصور وعبدالهادي وابوووك .. (وهو يمسك احمد ويحذفه بكره وحقد ).. ومن ضمن اللي اهنتوهم انا بس والله اني ماخليكم تروحون مثل ماجيتو والله
احمد وهو يحك كل انحاء جسمه ويبكي:اسمعني انت اطلب اي شي اي شي
بس الا الفلووووس وربي وربي بموووووت تكفى مروزق تكفى
مرزووق :لا لا لا افهم ....
احمد بيأس وهو يقوم بيمشي : اه
مرزوق بتفكير قذر : احمد اي شي اي شي
احمد وهو يرجع فرحان : ايوا الله اي شي تطلبه لو يكلف حياتي
مرزوق بضحك خبيث : طيب انا ابي هدى
احمد : هدى مرتي ليه .؟
مرزوق : خلاص اذا بتسأل ليش ماراح اعطيك
احمد بخوف : لا لا جايبها الحيين والله تبيها الحيين انت
مرزوق: ايه الحيين ابيها رووح جيبها وان جبتها بعطيك
الابره ابرتين والله ..
احمد بركض وخايف ان مرزوق يتراجع برايه :كلها ثواني وهدى عندك
(راح احمد يجيب هدى زوجته ام عياله للمفترس مرزوق يبي يهينكم ياعيال
النادر قال اهينكم بشرفكم )
مرزووق بضحكه ازعجة جدران الغرفه:ههههههههههههههههههههههههاي
والله وطحت يامنصور وعبدالهادي والسبه كله اخوكم
الخبل احمد هههههههههههاي
توكم ماشفتو من مرزوق شي ..
احمد وهو داخل البيت : هدى هدى
هدى بخوف منه ومن شكله : احمد وش فيه شكلك كذا
احمد وعيونه حمرا: رووحي جيبي عبايتك وتعالي
هدى : طيب ليش ؟؟؟
احمد عصب : قلتلك رووحي جيبي عبايتك وتعالي
هدى بخوف: طيب والحور وووين ترووح
احمد عصب : انقلعي جيبي عبايتك وبنتك مو ميته انقلعي
هدى راحت وماتدري وش السالفه وهي نازله وبيدها عبايتها:احمد الحور تبكي
احمد : امشي بسرعه
هدى بخوف على بنتها:احمد والله صغيره حرام عليك عمرها شهرين حرام
والله تجلس بالبيت لحالها حرام
احمد مسكها ورماها عالارض بقسوها: اذا ربي كاتب لها تموت بتموت فاهمه
ماحد متأخر عن يوومه
هدى خافت من هالكلمه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ حرام بنتي
احمد وهو يسحبها : اوعدك ان ماتت بدفنها بافضل قبر
(سحبها للمجهول وهدى تبكي وهي تسمع صراخ بنتها الطفله الرضيعه )
(بالسياره)
هدى تبكي: احمد ودني البيت حرام شووف الساعه كم
وبنتي الصغيره تبكي
احمد لف عليها : انزلي
هدى بخوف وهي نازله : طيب منهو بيته ذا
احمد مشى:...... لارد
هدى تمشي وراه ودموعها اربع اربع : وووين ومنهو بيته
احمد تكفى وين انت موديني ارحمني تكفى
ابوووي وامي وخالي قبل اربع شهور ميتين
والحيين بتقضي علي
احمد وهو يطالع فيها: ومن قال اني بقضي عليك
انا جبتك طلب من واحد بس افهمي
هدى وهي تطيح بنص الشارع وتصرخ فهمت السالفه:ا ا ا اه احمد الا انت ماتسوي ذا الشي الا انت
احمد وهو يشيلها وياخذها لمروزق: امشي بس
مرزوق التفت لمصدر الصوت :(ابتسم يوم شاف بيده هدى) هلا باحمد
هدى بصراخ:حرام والله حرام
احمد بتعب ورهق : مرزووووق عطني الابره
مرزوق وهو يسحب هدى: تعالي
(وهدى تصرخ وهي تتنقل بين يد هالمجرم )
احمد وهو ياخذ الابرتين من مرزوق ~> طبعا عرفتو شنو هالابرتين مخدرات <~ قام احمد يطق الابره الاولى ويتلوها الثانيه والسم بداء يمشي بدمه وهو
ياغفل لكم الله .. وراح وهو يسمع احد يقوله احمد احمد بس مايدري مين هو
تأثير المخدر خلاه مايتذكر شي .. دخل بحرمه وطلع بدون حرمه .. وينك ياهدى
يعني شنو سواء فيك مرزوق .. وشنو راح يكون مستقبلك ياهدى
......
مرزوق بخبث : وربي لاخليكم تحت بالارض
هدى وهي تدفه : بعد عني بعد عني حرام
مرزوق وهو يسحب طرف قميصها ويقطعه ........... وبصرخه من هدى قدر مرزوق يسوي اللي يبغا وبراحه ...... كملووو ان شاءلله عرفتو المقصود
~> حدك يانديش هنا وبس ههههه
راح احمد بيته وهو يسمع صوت الهواء :..حور وينك فيه
مت ولا لسى هههههههههه
(وراح نام )
(هذي حياة القذاره شوفو كيف تتنقل .. بين يد واحد والثاني )
الصباح الساعه 8
احمد وهو قايم :هدى هدى
...... هدى وينك فيه لي ساعه اناديك
<نزل تحت يدورها لكن مالقى الا بنته حور بكت بكت ونامت >
احمد وهو يطيح عالدرج لانه تذكر اللي سواه بهدى المسكينه :ا اه ياهدى ظلمتك ظلمتك ياربي
انا لازم ادبر لي شي لازم مايدرون اخواني انه مو انا اللي اخذتها
ووديتها ياربي .(لقى له فكره بس راح تنظلم فيها هدى كل العمر) . هدى ظلمتك ظلمتك وراح اكمل ظلمي لك بس والله راح اجي واعترف بظلمي لك بس مو الحيييين اه يارب ارحمني
((الله يعينك ياهدى ))
(راح لمنصور اخوه )
منصور اخوه الكبير : نعم ياحمد
احمد بخوف وارتباك: منصور انا مابي اكدر عليك من صباح الله خير
منصور وهو يترك اللي بيده: خير وش فيه
احمد بارتباك :انا جيت امس الساعه 1 بالليل للبيت ولقيت هدى نايمه
واليووم صحيت ومالقيتها .. بس انا اعرف وينها يامنصور
منصور بخوف : وينها .. ؟؟؟
احمد : عند رجال نايمه
منصور ترك اللي بيده : هاه وين عند رجال
احمد انت عارف وش تقووول فاهم وش تقووول
احمد وهو يبكي ~> يبكي لانه حس بظلمه لها:يامنصور والله متأكد
والله وانا ابغاك ترووح معي نجبيها
منصور وهو يضرب احمد كف ~> عصب: تبكي عشان ووحده ماتستاهل
تف عليك ياحمد خساره توقعتك رجال
احمد بدموع اكثر وبقلبه : ابكي من ظلمي لها والله
احمد : منصور انا ابي اسافر ابي اسافر
منصور معصب: وين بترووح ووووين
احمد بدمع: ماقدر استحمل اجلس ساعه بالمدينه او بالاخص بالسعوديه
ماقدر استحمل احس اني مكتووووم
منصور : نحل المشكله وترووووح باللي مايحفضك
احمد : لا يامنصور انت رووح جيب هدى وانا بسافر باول طياره اشوفها
وعلم اهلي واخواني .. تراني مطوووول
بس امانه امانه بنتي حورر لاتنسونها بنتي
منصور: احمد روح الله لايحفضك فشلتنا بهالمره
وتقول بنتي بنتي يادلخ يمكن ماهي ببنتك وانت بنتي وبنتي
احمد بدمع : الا بنتي متاكد .. منصور لاتحرمونها من امها
انت اذا ماتبونها لاتروحون لها بس خلوها تعيش بفلتي واصرفو عليهم
راتب شهريا امانه
(مشى احمد وهو يسمع دعاء اخوه منصور عليه وعلى هدى )
(راح منصور للعنوان اللي عطاه احمد وطق الباب وماحد فتح .. وفتح له رجال بنقالي . دفه منصور ودخل كل غرفه اللين ماشاف غرفه مقفله كسر بابها
وطلع بداخلها هدى مغمي عليها ... تفل عليها وسحبها وهي مغمى عليها
وراح فيها للبيت رماها بنص الصاله وجاب له موياء ورشه عليها .. شهقت هدى .. وراح لها منصور ورفسها رفسه .. )
منصور عصب : قوومي عساك ماتشوفين بيوم فرح قولي امين
هدى بدهشه وتشاهق : منصور احمد احمد
منصور : سكتي لاتجيبين طاري اخوي على لسانك واخوي انسيه فاهمه
مابيك تذكرينه ابد والله والله لو اسمعك بس اسمعك تقولين للناس انا مرت
احمد النادر قتلتك انا يادوب قابلن في بنتك نخلي اسمها
حور احمد النادر .. واحمدي ربك بنعيشك بهالفله وبيجيك راتبك شهريا بس
مو لك لبنتك فهمتي
هدى بدمع المظلوم: احمد وينه . ؟
منصور عصب: راح هاجر سافر مايبي ديارن فيها انتي
هدى بدمع ماقدرت تتكلم: انا مظلوومه يامنصور
منصور وهو رايح للباب: انتي ظالمه مانتي بمظلومه تفوووو على اهلن ربووك
هدى بدمع : صدقني مظلوووووووومه صدقني
منصور : سمعتي اللي قلته لك لاتجينا ولانعرفك وبنتك مانعرفها ولا نبي نعرفها
فهمتي
طلع .. !!
هدى بدمع وهي تضم بنتها: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأه يابنتي انظلمنا انظلمنا
واللي ظلمنا ابوووك يابنتي ابوووك اه ياربي وش اسوووي
اعيش انا وانتي لحالنا .. لو عندي امي كان عشت معاها او ابوي او خال لي او عم
لكن ماعند احد ماعندي .. ياربي ليه الناس ماترحم ..
حور الصغيره تناغي لامها وتضحك :اغغنقغغغغغغغ
هدى بدمع وابتسامه : ماما انا ابكي وانتي تضحكين
بس (تمسح دموعها يوم شافت حور تضحك )خلاص مافيه دموع بعيشك
سعاده وفرح والله وماخليك تفقدين ابوك وعمانك والله ... رجعت تبكي ...
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه بس الظلم مو زين ابد مو زين والله أأأأأأأأأأأ
( عام 2001)
ابو ياسر: ياسر ياسر
ياسر : سم يبه
ابو ياسر: هلا وليدي تعال اجلس
ياسر وهو يجلس: امر
ابو ياسر: وليدي مايامر عليك عدو
بس وين امك
ياسر: امي خابرها بالمطبخ يمكن فيه
للحين .. تبيني اناديها
ام ياسر وهي داخله: هلا بغيتني
ابو ياسر بحنان: ايه بغيتك تعالي
ياسر وامه: هلا امر
ابو ياسر: ياسر وليدي انت كبرت وعمرك
الحيين 21 صح
ياسر ابتسم: ايه يبه
ابو ياسر: ايه فاأنا ياوليدي يوم شفت انك
كبير وتحتاج لشي وانت بعد بالجامعه
فقلت اشتري لك سياره .. وهذا مفاتيحها
~> مد المفاتيح لياسر
ياسر استغرب: يبه جد تتكلم
ابو ياسر ارخا يده: ايه جد والله
ياسر فرح من كل قلبه: تسلم يبه تسلم
الله لايحرمني منك يارب
ام ياسر فرحت لفرح ولدها: مبروووووووووك وليدي
والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
ياسر باس راس ابوه وباس راس امه: تسلمووون ماتقصرون
الله لايحرمني منكم يارب
سياف وهو نازل: خير خير الناس فرحانه
ياسر بنص عين: بدل لاتقول مبروووووك .. ولاتقووول
عساها دوم تقول خير اكييد خير ههههههههههههه
سياف: ههههههههههههه وش فيه يمه ذا
ام ياسر:اشترا له ابوك سياره
سياف: مبروووووووووووووووووووووك
يبه وانا
ابو ياسر: هاه انت تووووك 16 سنه صغير
نايف اللي اكبر منك ماطلب سياره
سياف: هههههههههههه طيب لاتاكلني
ياسر غمز لسياف: تعال ابيك
ابو ياسر: ياسر .. تتذكر اوول يوم فحطت
لا اشوف تفحيط انتبه ترا والله لاحرمك منها
والله
ياسر نزل راسه: لا ابشر ماراح تشوفني افحط
ام ياسر برجا: ايوا الله وليدي انتبه اتفحط
ترانا نبيك والله
ياسر : يمه يبه والله ماني بمفحط والله
ابو ياسر: اها قلت لك
وانا واثق فيك
ياسر ابتسم : طيب ابشروووو
يالله استاءذن بمشي سياف فيها
ام ياسر: انتبه بالسواقه
ياسر: ابشري يالغاليه الله يخليك لنا يارب
الكل: اميييييييييين
~> طلع سياف وياسر للحووش
سياف: هاه علامك تغامز لي من يوم كنا عند
ابوي
ياسر ابتسم بخبث: هههههههههاي
سياف بشك: لاتقووولها ..
ياسر
ياسر ابتسم: ياخي ماحد داري عنا والله
امش بس
سياف: لا لا انا اخاف والله
ياسر مسك يد سياف واتجه للسياره: امش بس
سياف بخوف: ياسر ياربي والله ماسامحك ان صار فيني
شي وبعدين انت ماتعرف تسوووق زين ياخي فكني برووح
ياسر: اركب بس اركب تبيني امووووت لحالي ان صار شي
رووح بس نفلها ونجي والله
سياف بحقد: انت دايم اناني دايم
حقوود ماتحب الا نفسك كريه هذا انت تقولها
ماتبي تموت لحالك طيب انا مابي اموت معك مابي
ياسر بضحك واستهزاء: هههههههههههههههههههه
اناني ياقلبي عليك والله انك بزر
ياخي خلاص اناني .. بس اوعدك اردك للبيت
سياف بنظره حزن: طيب اوعدني تردني للبيت
ياسر بابتسامه: لا بذبحك هههههههههههههه
اكييد بردك للبيت وين باخذك
سياف اخذ يدعي ربه خايف من سوايا اخوه ياسر في السيارات:
ياربي ارحمني يارب
تعليق