رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان
مر هاليوم واهو بغرفته وغرفه اشجان مافكر يطلع منها حتى حق اشجان ماراح .. وطبعا كانت تسأل عنه .. بس قالها فواز انه صار عنده شغل وراح وباجر الصبح بيزورها ..!
الصبح الساعه 9 : طلع بعد مابدل ملابسه ولبس شماغه .. وقابلته ساره .. واهي لابسه عبايتها تنتظره .. استغرب من شافها .. وفكر للحظه انها تبي اهلها بس اصدمته بالي قالته .:
ساره: صباح الخير
جراح:صباح النور
ساره:ممكن تاخذني معاك !!
جراح:وين ؟
ساره بإبتسامه:حق اشجان .. المستشفى !
استغرب جراح ورفع حواجبه:ماسمعت ؟
ساره:اذا ماتمانع ابي ازورها ..
جراح بحيره خاف لاياخذها وتستاء حاله اشجان اكثر:امممم اوكي .. بس اخاف ماتتقبلين ولا اهي تتقبل الوضع .. وانا صراحه مابي يصير لها شي وضعها مايسمح ..
زعلت ساره من كلامه:لاتخاف بس اسلم واطلع ماطول .!
جراح :اوكي .. خلاص لاتزعلين.. يلا امشي !
راحوا مع بعض المستشفى .. وجراح كان يفكر بالصوبين .. اشجان وساره ..
شنو بيصير بينهم ؟؟! واكيد اشجان بتتعب اذا شافتها . يالله انك تستر .!
وصلوا المستشفى وجراح كان يمشي بتردد ووده انه لو يصير شي ويخليهم يتعطلون ومايوصلون لغرفه اشجان .. :اكيد الحين تنتظرني .. بس اذا شافت ساره شبيصير فيها ؟؟ اه ..
ساره:وين غرفتها ؟؟
جراح تو ينتبه لها:ها ؟ أي تعالي مني ..!
طق الباب بهدوء وسمع صوتها واهي تسمح له بالدخول:صباح الورد ..
اشجان بإبتسامه عريضه:صباح الشوق والحب ..
جراح:شلونج قلبي ؟
اشجان:بشوفتك بخير ..
ساره مادشت كانت تسمع الحوار الي بينهم وابتسمت بداخلها.. غريب امرها معقوله في زوجه ثانيه جذي تتصرف .!
انتبه جراح انه في احد كان معاه .. التفت يمين يسار ماشافها .
اشجان :تدور على شي .؟
جراح واهو متوتر ويحس عرق برقبته قام ينبض بقووه :ها ..؟ لا ولا شي ..بس .. بس في ضيف معاي يبي يزورج !.
اشجان:منو ؟ ووينه ؟ ماشوف احد ..!
جراح:صبري ..
طلع جراح وشافها واقفه عند الباب تبتسم له:ها ادخل والا بعد ؟!
جراح:اه .. أي تعالي ..!
دخلت ساره واهي منزله راسها .. لان اهي الثانيه كانت خايفه من المواجهه .. اول ماصارت بوسط الغرفه ارفعت راسها بتوتر وكانت النظرات كلها متوجهه صوب اشجان من جراح وساره .. بس كانت نظراتها بارده ماتعني أي شي ..
ساره بإبتسامه عذبه:الحمدلله على السلامه .. وماتشوفين شر ..!
اشجان توترت لانها اعرفت من تكون هالانسانه .. وحست انها بترجع كل الي بمعدتها نادت على جراح بسررعه : برررجع ...!
ركض لها جراح وبإيده سله الزباله وفرغت كل الي بمعدتها وجراح ماسكها حيييل .. اول ماخلصت وغسلت رجعت نامت وغمضت عيونها بقووه .. وكأنها تطرد صوره ساره من جدامها ..
جراح بصوت واطي يكلم ساره:خلينا بروحنا بسرعه ..!
اطلعت ساره ودمعتها على خدها .. حست انه مالها داعي .. وتسببت بالي صار تو ..!
اشجان:ليش يبتها ؟
جراح:اسسف حبيبتي .. بس والله اهي الي اصرت .!
اشجان:اه .. عادي
جراح باستغراب :شنو عادي .؟
اشجان:نادها ..
جراح:شنو ؟ ليش ؟ لا لا خلاص الي صار كفايه ..!
اشجان:نادها عشان خاطري !!
جراح :متأكده ؟
اشجان:أي
جراح:اوكي الي تشوفينه .!
طلع جراح وشافها قاعده على الكراسي ودمعتها على خدها ضاق صدره عليها نادها بهدوء:ساره
ارفعت راسها واهي تمسح دموعها:هلا
جراح:لابتجين .. تعالي ..
ساره:وين ؟
جراح:اشجان تبيج !
ساره:تبيني انا ؟
جراح:يعني في ساره غيرج ؟ يلا تعالي بسرعه ..
ادخلوا عند اشجان .. وساره منزله راسها بالارض ماتكلمت ..
اشجان:ممكن تخلينا شوي ياجراح ؟
ماعلق جراح لبى طلبها :ان شاءالله ..!
اشجان:اسفه ..
ارفعت راسها ساره واهي تشوف اشجان ليش تتأسف منها..
اشجان تبتسم:حياج تعالي قعدي قريب ..
قربت ساره واقعدت واهي ساكته ..
اشجان:مشكوره على الزياره..
ساره:العفو ماسويت الا الواجب .!
اشجان:ماقصرتي بنت اصول والله ..! بس اسفه على الي صار من شوي بس كنت تعبانه شوي .. لاتزعلين .!
ساره تبتسم:لا عادي .. المهم انج بخير الحين ؟!
اشجان:الحمدلله بخير
ساره:الحمدلله
اشجان بإرتباك:امم مبرووك
ساره بابتسامه ميته:الله يبارك فيج !
اشجان:ساره
ساره:هلا
اشجان:انتي بنت حبابه وطيبه .. وزيارتج هذي اكبر دليل ..! بس انا ابيج تساعديني وتوقفين معاي
ساره : انا اساعدج ؟ بشنو؟
اشجان:توعديني .!
ساره:أي اوعدج ؟!
اشجان بمراره:ابيج تملكين قلب جراح ..!!
ساره مصدومه:شنوو؟
اشجان من بين دموعها:ساره .. انا احب جراح .. ومستعده اضحي بكل شي عشان سعادته .. انا مو دايمه له .. مابيج تزعلين من تصرفاته .. انتي لازم تصيرين شاطره وتقربينه منج ..!
ساره : بسس !!! اهوو
اشجان:مالج شغل فيه .. انا مثل ماقلت لج مو دايمه لكم
ساره قلبها عورها:ليش تقولين جذي ؟؟؟ انتي مافيج شي وبترجعين حق جراح .. واذا تبينه يطلقني انا ماعندي مانع .. انا ماكنت ادري انه يحبج جذي .. والله ماكنت ادررري .. انا لولا ظروفي الصعبه مارضيت اتزووووج من واحد متزووج . .. << وصارت تبجيي المسكينه
اشجان:لا تبجين حبيبتي .. وسمعيني ..
وقالت لها كل سالفتها وحملها وانها ليش تمت هالفتره كلها ماحملت ...
ساره:لاحول ولاقوه الا بالله ... خلاص اشجان نزلي الطفل.. لاتضحين بنفسسسج .. جراح يموت من بعدج .. والله يموووت !
اشجان بتنهد طوييل:اه ... مستحيل يا ساره ..
دخل بهاللحظه جراح: لا والله شرايكم تزرعوني برا اكثر ..؟
اشجان+ساره:ههههههههه
اشجان:اسفين ..
ساره:أي احنا بنات انت شتبي بينا ؟
جراح رافع حاجبه ويقول بقلبه : سبحان الله ..!!!
اشجان:شفيك ؟
جراح:ولا شي ... عيني عليكم بارده .!
ساره ابتسمت .. وبادلتها الابتسامه اشجان ..
جراح:مطولين ؟
ساره:لا خلاص
اشجان:تو الناس .. لاتروحين ..!
جراح منصدم من هالمشاعر المتبادله بين هالبنتين :بس ليش انصدم وحده اطيب من الثانيه .. الله يكون في عوني انا ..!
ساره:لا لازم ترتاحين .. وبرجع ازورج مره ثانيه ..!
اشجان:توعديني ؟
مر هاليوم واهو بغرفته وغرفه اشجان مافكر يطلع منها حتى حق اشجان ماراح .. وطبعا كانت تسأل عنه .. بس قالها فواز انه صار عنده شغل وراح وباجر الصبح بيزورها ..!
الصبح الساعه 9 : طلع بعد مابدل ملابسه ولبس شماغه .. وقابلته ساره .. واهي لابسه عبايتها تنتظره .. استغرب من شافها .. وفكر للحظه انها تبي اهلها بس اصدمته بالي قالته .:
ساره: صباح الخير
جراح:صباح النور
ساره:ممكن تاخذني معاك !!
جراح:وين ؟
ساره بإبتسامه:حق اشجان .. المستشفى !
استغرب جراح ورفع حواجبه:ماسمعت ؟
ساره:اذا ماتمانع ابي ازورها ..
جراح بحيره خاف لاياخذها وتستاء حاله اشجان اكثر:امممم اوكي .. بس اخاف ماتتقبلين ولا اهي تتقبل الوضع .. وانا صراحه مابي يصير لها شي وضعها مايسمح ..
زعلت ساره من كلامه:لاتخاف بس اسلم واطلع ماطول .!
جراح :اوكي .. خلاص لاتزعلين.. يلا امشي !
راحوا مع بعض المستشفى .. وجراح كان يفكر بالصوبين .. اشجان وساره ..
شنو بيصير بينهم ؟؟! واكيد اشجان بتتعب اذا شافتها . يالله انك تستر .!
وصلوا المستشفى وجراح كان يمشي بتردد ووده انه لو يصير شي ويخليهم يتعطلون ومايوصلون لغرفه اشجان .. :اكيد الحين تنتظرني .. بس اذا شافت ساره شبيصير فيها ؟؟ اه ..
ساره:وين غرفتها ؟؟
جراح تو ينتبه لها:ها ؟ أي تعالي مني ..!
طق الباب بهدوء وسمع صوتها واهي تسمح له بالدخول:صباح الورد ..
اشجان بإبتسامه عريضه:صباح الشوق والحب ..
جراح:شلونج قلبي ؟
اشجان:بشوفتك بخير ..
ساره مادشت كانت تسمع الحوار الي بينهم وابتسمت بداخلها.. غريب امرها معقوله في زوجه ثانيه جذي تتصرف .!
انتبه جراح انه في احد كان معاه .. التفت يمين يسار ماشافها .
اشجان :تدور على شي .؟
جراح واهو متوتر ويحس عرق برقبته قام ينبض بقووه :ها ..؟ لا ولا شي ..بس .. بس في ضيف معاي يبي يزورج !.
اشجان:منو ؟ ووينه ؟ ماشوف احد ..!
جراح:صبري ..
طلع جراح وشافها واقفه عند الباب تبتسم له:ها ادخل والا بعد ؟!
جراح:اه .. أي تعالي ..!
دخلت ساره واهي منزله راسها .. لان اهي الثانيه كانت خايفه من المواجهه .. اول ماصارت بوسط الغرفه ارفعت راسها بتوتر وكانت النظرات كلها متوجهه صوب اشجان من جراح وساره .. بس كانت نظراتها بارده ماتعني أي شي ..
ساره بإبتسامه عذبه:الحمدلله على السلامه .. وماتشوفين شر ..!
اشجان توترت لانها اعرفت من تكون هالانسانه .. وحست انها بترجع كل الي بمعدتها نادت على جراح بسررعه : برررجع ...!
ركض لها جراح وبإيده سله الزباله وفرغت كل الي بمعدتها وجراح ماسكها حيييل .. اول ماخلصت وغسلت رجعت نامت وغمضت عيونها بقووه .. وكأنها تطرد صوره ساره من جدامها ..
جراح بصوت واطي يكلم ساره:خلينا بروحنا بسرعه ..!
اطلعت ساره ودمعتها على خدها .. حست انه مالها داعي .. وتسببت بالي صار تو ..!
اشجان:ليش يبتها ؟
جراح:اسسف حبيبتي .. بس والله اهي الي اصرت .!
اشجان:اه .. عادي
جراح باستغراب :شنو عادي .؟
اشجان:نادها ..
جراح:شنو ؟ ليش ؟ لا لا خلاص الي صار كفايه ..!
اشجان:نادها عشان خاطري !!
جراح :متأكده ؟
اشجان:أي
جراح:اوكي الي تشوفينه .!
طلع جراح وشافها قاعده على الكراسي ودمعتها على خدها ضاق صدره عليها نادها بهدوء:ساره
ارفعت راسها واهي تمسح دموعها:هلا
جراح:لابتجين .. تعالي ..
ساره:وين ؟
جراح:اشجان تبيج !
ساره:تبيني انا ؟
جراح:يعني في ساره غيرج ؟ يلا تعالي بسرعه ..
ادخلوا عند اشجان .. وساره منزله راسها بالارض ماتكلمت ..
اشجان:ممكن تخلينا شوي ياجراح ؟
ماعلق جراح لبى طلبها :ان شاءالله ..!
اشجان:اسفه ..
ارفعت راسها ساره واهي تشوف اشجان ليش تتأسف منها..
اشجان تبتسم:حياج تعالي قعدي قريب ..
قربت ساره واقعدت واهي ساكته ..
اشجان:مشكوره على الزياره..
ساره:العفو ماسويت الا الواجب .!
اشجان:ماقصرتي بنت اصول والله ..! بس اسفه على الي صار من شوي بس كنت تعبانه شوي .. لاتزعلين .!
ساره تبتسم:لا عادي .. المهم انج بخير الحين ؟!
اشجان:الحمدلله بخير
ساره:الحمدلله
اشجان بإرتباك:امم مبرووك
ساره بابتسامه ميته:الله يبارك فيج !
اشجان:ساره
ساره:هلا
اشجان:انتي بنت حبابه وطيبه .. وزيارتج هذي اكبر دليل ..! بس انا ابيج تساعديني وتوقفين معاي
ساره : انا اساعدج ؟ بشنو؟
اشجان:توعديني .!
ساره:أي اوعدج ؟!
اشجان بمراره:ابيج تملكين قلب جراح ..!!
ساره مصدومه:شنوو؟
اشجان من بين دموعها:ساره .. انا احب جراح .. ومستعده اضحي بكل شي عشان سعادته .. انا مو دايمه له .. مابيج تزعلين من تصرفاته .. انتي لازم تصيرين شاطره وتقربينه منج ..!
ساره : بسس !!! اهوو
اشجان:مالج شغل فيه .. انا مثل ماقلت لج مو دايمه لكم
ساره قلبها عورها:ليش تقولين جذي ؟؟؟ انتي مافيج شي وبترجعين حق جراح .. واذا تبينه يطلقني انا ماعندي مانع .. انا ماكنت ادري انه يحبج جذي .. والله ماكنت ادررري .. انا لولا ظروفي الصعبه مارضيت اتزووووج من واحد متزووج . .. << وصارت تبجيي المسكينه
اشجان:لا تبجين حبيبتي .. وسمعيني ..
وقالت لها كل سالفتها وحملها وانها ليش تمت هالفتره كلها ماحملت ...
ساره:لاحول ولاقوه الا بالله ... خلاص اشجان نزلي الطفل.. لاتضحين بنفسسسج .. جراح يموت من بعدج .. والله يموووت !
اشجان بتنهد طوييل:اه ... مستحيل يا ساره ..
دخل بهاللحظه جراح: لا والله شرايكم تزرعوني برا اكثر ..؟
اشجان+ساره:ههههههههه
اشجان:اسفين ..
ساره:أي احنا بنات انت شتبي بينا ؟
جراح رافع حاجبه ويقول بقلبه : سبحان الله ..!!!
اشجان:شفيك ؟
جراح:ولا شي ... عيني عليكم بارده .!
ساره ابتسمت .. وبادلتها الابتسامه اشجان ..
جراح:مطولين ؟
ساره:لا خلاص
اشجان:تو الناس .. لاتروحين ..!
جراح منصدم من هالمشاعر المتبادله بين هالبنتين :بس ليش انصدم وحده اطيب من الثانيه .. الله يكون في عوني انا ..!
ساره:لا لازم ترتاحين .. وبرجع ازورج مره ثانيه ..!
اشجان:توعديني ؟
تعليق